thkafaj | Неотсортированное

Telegram-канал thkafaj - عالم القصص والثقافةالجنسية

2260

قصص جنسية مع نشر ثقافة جنسية نمكنكي ونمكنك أنت من اشباع رغبات بعظكم البعظ وكيفية الااثارة الجنسية

Подписаться на канал

عالم القصص والثقافةالجنسية

/channel/lovy54Hanodah123


🌸وصفات لتبيض المناطق الحساسه🌸

تعاني العديد من الفتيات من الاسوداد في أماكن في الجسم تسبب لهن الإزعاج والإحراج في بعض الأحيان. التقت "الجميلة" خبيرة البشرة ليلى محمد، لتقدّم لك وصفات مجرَّبة وطبيعيّة،لتنعمي ببشرة أكثر بياضاً وتجانساً.

 

🌸لوز حلو أو زيت زيتون

انقعي جسمك في الماء الدافئ أو الجئي إلى حمّام بخار، ثمّ استعملي الليفة الطبيعيّة أو المغربيّة، وعليها صابون طبيعي، ثم ادعكي الأماكن الغامقة جيّداً. بعد ذلك، ضعي نقطة زيت لوز حلو أو زيت زيتون نقيّ من دون رائحة، أو امزجي الزيتين بشكل متساوٍ على المكان الغامق، ودلّكيه حتّى يتشرّب الزيت تماماً. كرّري الأمر مرّتين أو ثلاث مرّات أسبوعيّاً.

 

🌸عصير الليمون مع الكركم

اخلطي قليلاً من عصير الليمون مع الكركم وعصير الخيار، وادهني المناطق الداكنة من الجسم بهذا المزيج. اتركيه لمدّة تتراوح بين 15 و20 دقيقة، بعدها اغسلي جسمك بالماء الدافئ وجفّفيه جيّداً. لا تستخدمي هذه الوصفة على الأماكن الملتهبة أو التي تعاني من الاحتكاك، كذلك بعد استخدام الحلاوة أو الشمع، حيث يجب أن تنتظري حتّى تهدأ بشرتك.

 

🌸المسك الأبيض

اخلطي نصف الكوب من المسك الأبيض الأصلي مع علبة كريم غلسرين ونصف الكوب من ماء الورد ونصف ليمونة كبيرة معصورة. اخلطي المكوّنات معاً وضعيها في مرطبان أو علبة محكمة الإغلاق، واستخدمي المزيج يوميّاً قبل الاستحمام، لمدّة تتراوح بين 30 و35 دقيقة. قومي بشطف الأماكن الحسّاسة بعد مسحها بالماء، ثم جفّفيها تماماً. هذا علماً أنّ للمسك الأبيض دوراً كبيراً في منح البشرة رائحة جميلة، تغنيك عن استخدام مزيل رائحة العرق.

🌸البرتقال والعسل

اخلطي ملعقة من اللبن مع ملعقتين من قشر البرتقال المطحون وعصير الليمون والقليل من زيت اللوز والعسل، وامزجي المكوّنات معاً لتحصلي على خلطة تضعينها على المناطق الداكنة. هذا المزيج يساعد بشكل كبير على إزالة السواد في المناطق الحسّاسة. انتظري حتّى يجفّ، ثم اشطفي البشرة بالماء الفاتر، وكرّري الخلطة مرّتين إلى ثلاث مرّات في الأسبوع، للحصول على النتائج المرجوّة.

 

🌸لتبييض منطقة تحت اﻹبطين

استخدمي ملعقة من عسل النحل الدافئ وأضيفي إليه بضع قطرات من عصير الليمون، مع قشر حبّة ليمون مبشور وبضع قطرات من ماء الورد. ادهني بهذا المزيج المناطق الغامقة، واتركيه لمدّة نصف ساعة، ثم أزيله بالماء الدافئ. كرّري هذه العمليّة يوميّاً.

 

🌸لمنطقة ما بين الفخذين

ضعي كريماً مرطّباً أو فازلين نهاراً، لتقليل الاحتكاك، وارتدي سروالاً قطنيّاً. كما يمكنك صنع كريم منزلي للّيل، مكوّن من فازلين تدفئّينه على طريقة الـBain Marie، حتّى يصير مثل الزيت. ضعي عليه بضع قطرات من زيت اللوز والغلسرين وملعقة عسل نحل وقشر البرتقال المبشور وقطعة صغيرة من حبّة موز مهروسة. امزجي الخليط جيّداً واتركيه حتّى يبرد، وضعيه على المناطق الحسّاسة ليلاً لمدّة أسبوع.

 

🌸قناع لمعالجة الاسوداد والانتفاخ في الرقبة

 قشّري تفّاحة ناضجة وابرشي لبّها، ثمّ أضيفي إليه ملعقة كبيرة من دقيق القمح (الطحين)، وملعقة من عصير الليمون الحامض بعد مزجهما. ضعي هذا القناع على امتداد رقبتك واتركيه مدّة لا تقلّ عن عشر دقائق، وذلك ثلاث مرّات أسبوعياً على الأقلّ، ثم اغسلي المنطقة بالماء الفاتر وقومي بعدها بتجفيفها جيّداً بفوطة نظيفة. سوف تعمل هذه الوصفة على تبييض منطقة الرقبة .

🍃🌸🍃🌸🍃💓🍃🌸🍃🌸

➖ ➖

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

@alprksif0oo125bot

العمة ماريا للتنسيق للاازواج المتحررين الجادين وبئثبات
من اليمن أو أي دولة أخرى

أو الذين يريدون تعلم التحرر.وتجربة المتعة
المحافظة على البشرة
يرغب الناس بالحصول على بشرة صحية وجميلة وخاصةً النساء، ولكن قد تتعرض البشرة للعديد من العوامل التي تؤدي إلى إحداث الضرر بها، ويمكن ألاّ تمتلك المرأة الوقت الكافي للعناية ببشرتها بالشكل الصحيح، ولكن يمكن أن تتبع بعض الخطوات أو العادات اليومية السليمة حتى تمنع تعرض بشرتها للأذى وتقتصر الوقت المستخدم لمعالجتها وإعادتها كما كانت.



نصائح للمحافظة على البشرة
قومي بممارسة الرياضة يومياً وبشكل منتظم، فذلك سيساعد بشرتك على المحافظة على صحتها، ويمنع تعرضها للترهل والتجاعيد، ويمكنك القيام بالتمارين الرياضية التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية، وبالتالي مدها بالغذاء والأكسجين اللازميْن لتجددها وحيويتها.
خذي قسطاً كافياً من النوم يومياً، فهذا سيريحها ويمنع من ظهور الهالات السوداء تحت العينين.
لا تعرضي بشرتك لأشعة الشمس الحارقة، ويمكنك استخدام كريم واقٍ للشمس بنوعية جيدة وطبية، حيث إن أشعة الشمس الضارة تسبب التجاعيد والإصابة بسرطان الجلد.
لا تضعي على بشرتك أي كريمات أو مساحيق تجميل غير معروفة المصدر، فيجب عليكِ أن تختاري النوعيات الجيدة والتي لا تضر ببشرتك، ولا تستخدمي مواد التجميل الخاصة بغيرك، حتى لا تنقلي لنفسك الجراثيم وأمراض الجلد والبشرة.
حافظي على بشرة رطبة طوال اليوم، بحيث يمكنك استخدام بعض المرطبات الطبيعية التي تعمل على تغذية البشرة وتمنعها من الجفاف.
ابتعدي عن بعض العادات السيئة، كالتدخين الذي يقتل نضارة بشرتك، وتناول الكحوليات التي تسبب للبشرة العديد من المشاكل كالتجاعيد والتشققات، وتناول كميات كبيرة من الكافيين أيضاً سيسبب الجفاف للبشرة، وتناول كميات كبيرة من الدهون والسكريات.
احرصي على تناول الأغذية الصحية المحتوية على كافة الفيتامينات الضرورية للبشرة كفيتامين سي، وفيتامين إي، واحصري كذلك على تناول كميات كافية من الماء يومياً حتى تبقى بشرتك رطبة وجميلة.
اغسلي وجهك جيداً بغسول الوجه قبل الخلود إلى النوم، لأن النوم بوجود مستحضرات التجميل يعد أمراً غاية بالخطورة على صحة البشرة وجمالها، ومن المهم كذلك المحافظة على نظافة البيئة المحيطة بك والوسائد والأغطية.
حافظي على نفسية جيدة طوال النهار، وأبعدي عنك القلق والتوتر لأنهما يؤذيان البشرة، ويسببان بإصابتها بالتجاعيد والبثور.


وصفات طبيعية للمحافظة على البشرة
يمكنك العناية ببشرتك من خلال وضع بعض الوصفات الطبيعية المفيدة لها، ومنها:

وضع كمية من العسل على البشرة بشكل منتظم، لأن العسل يساعد على ترطيب البشرة ويخلصها من البكتيريا والجراثيم، بالإضافة إلى أنه يساعد على حمايتها من مشكلة التجاعيد.
خلط خل التفاح مع الماء ويوضع على الوجه يومياً، فهو يساعد على إزالة الجلد الميت من البشرة.
تدليك البشرة بزيت الزيتون لبضع دقائق، حيث إنه يحتوي على فيتامين إي المهم للبشرة، ويعد مرطباً جيداً لها.


🍃🌸🍃🌸🍃💓🍃🌸🍃🌸

➖ ➖

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj


ممزوزه وضيقه اااااااااه اااااااااه ااااااااح اااااااااح واني اوحوح  اااااااااه اااااااااه ااااااااح اااااااااح امممممممممححححححح ايوووووه  نيكني طفي ناااار استي انت حبيبي انا محرووومة ابوووك بيتركني احببببببك ملوووووكي ايوووووه شطط استي انت حبيبي اني باكون اريحك واخليك تعربني كل ليله قال كلي فداااااااااك حببتي ابشري انا وزبي فداااااااااك قلت خلاص انت من اليوم زوجي تنيكني متى ماتشتي بس حبيبي يكون هذا الشي سر بيني وبينك ومحد يعرف بالي بيننا خالص وهو قال لاتخافي ياسمووووحة عهد مايعرف احد ويرهزني بقوووه ويوحوح اااااااااه اااااااااه ااااااااح اااااااااح ياسموحتي انت حبيبتي وبكون انيكك كل يوم ليل ونهار بانيك استك واشبعها واعوضك  وكمان انيك طيزك هل موافقه واني قلت ايووووه موافق ياحبيبي كلي فداااااااااك بخليك تنيكني بستي وبطيزي باي وقت بس يكون سر بيني وبينك قال موافق ياحبيبتي سموووووحه واني اوحوح بقوه اااااااااه اااااااااه ااااااااح اااااااااح نيكني طفي ناااار استي اااااااااح والطعم في زبك امممممممممححححححح والحلا ايوووووه  اااااااااح اااااااااح اااااااااح بردلي استي وبعدها نيكني بطيزي ومحنها اني فداااااااااء زبك الاحمر البسباس الحار اااااااااه اااااااااه ااااااااح اااااااااح وهو ينيكني بقوووه  ويقول اااااااااه اااااااااه اااااااااه ااااااااح اااااااااح يووووووه اوووووف وحلاوت استك الممزوزه واني سكبت عسل استي والمدهش ان ملوووووكي مانزل شهوتة فقلت له حبيبي خلينا نغير الوضعية وقمت وطوبزت مثل الكلبه وهو لفي خلف ومسكني بخصري ودخل زبه داخل استي وبقى يرهزني  ويقول اااااااااح اااااااااح اااااااااح اااااااااح امممممممممححححححح اففففففففففففففففففففف اااااااااااااااااااه امممممممممححححححح والطعم واني اقول اااااااااه اااااااااه اااااااااه امممممممممححححححح  ااااااااح اااااااااااااااااااه ايوووووه احببببببك احببببببك واحب زبك فبقى ملوووووكي ينيكني اكثر من ربع ساعه ولم ينزل شهوتة فقلت له وقف وهو توقف واني قمت وقلت له انبطح على ضهرك وهو انبطح على ظهره واني افتشخت فوق زبه ومسكته بيدي وقربته من فتحت استي ونزلت عليه دلا دلا دلا حتى دخل زبه كلللللله داخل استي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والمتعه ومن ثم بقيت انطنط طالعه ونازله على  زبي اتقفز فوق زبه مثل القرده واقول اااااااااح اااااااااح اااااااااح اوووووف اااااااااااااااااااااااه اممممممممممووواحاممممممممممووواح وسكبت عسل استي فوق زبه ثلاث مرات وملوووووكي زبه جالس مشدود ومركوز مثل المسمار فتذكرت انه بسبب الحبة المنشط فنزلت من فوق زبه  وقلت له حبيبي ملوووووكي  كيفك مبسوط ومرتاح وانت بتنيكني قال ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح مبسوط ومرتاح للاخر مبسوط  لاني معي حبيبه وزوجه حلوه وقمر ومثيره انتي حبيبتي و زوجتي قلت ايووه اني زوجتك ياقلبي واشوف زبه لازال مشتد فقلت له ماقد تعبت قال ابداااا لو ابقى انيكك للصبح مابتعب فضحكت وحينها تذكرت لذتي لما كان ابن خالي يخنث طيزي فحسيت نفسي مشتهية انتاك بطيزي فقلت لمالك حبيبي انا وعدتك بخليك تنيك طيزي  يله حبيبي ملوووووكي قوم شوف طيز زوجتك سموحه ايش يشتي وبسرعة  طوبزت مثل الكلبه امامه وهو  قرب خلفي وحط زبه بخرمي وانا قلت له حبيبي اعمل لزبك تفال بالاول وعمل تفال كمان لطيزي يرطبها قال حاضر حببتي  وعمل تفال لطيزي وتفال لزبه وحطة بفتحت طيزي وبقى يضغطة ويدخله دلا دلا حتى ادخلة للاخر بطيزي واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذذذذه ثم بقى يخنثني  ويرهزني رهز وكان يضغط ويدخل زبه كلللللله بطيزي كنت احسه مثل الصاروخ فكنت اصييييح  من الوجع واقول اييييييييييي اييييييييييي اييييييييييي اييييييييييي وجعتني ايييييييييييييييييييييييييي بسسسسس بسسسس خرجه اوجعتني ايييييييييييييييييييييييييي وهو ابن كلب ولاكانه سامع لكلامي وبيوجعني وبقى يدخله

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj


رجعت البيت ولبست روب قصير وما لبست بنطلون تحتة لبست كلسون فقط واثناء السمره انا ومالك كنت اتعمد اجعله يشوف رجولي وبعض من فخوذي وفعلا حسيت مالك ذااااب حسيت به من تغير ملامح وجهه ولاكن كلا منا كان خايف يصارح الاخر فبقيت سامره معه حتى الساعة العاشرة مساء وحينها دخلت غرفتي ولاكن هيهات كانت شهوتي وهيجاني فل يعني كنت مثاره للالف ومشتهية انتاك بشده وحينها كان مالك قد دخل غرفته هو كمان ولانني ماتحملت قررت انفذ خطتي واشربة حبه منشط اسويها بين عصير وكمان البس له ملابس فاضحة جدااا وبدون ملابس داخلية وكمان اعمل مكياج وحمره واتعطر عطر فواح واروح له لغرفتة واثيره اكثر لعلة يتفاعل و يريحني ويحقق حلمي وينيكني وفعلا قمت لبست  شلحه زرقاء شفافة ومخلع وكان جسمي يبان بشكل كبير منها فجسمي ابيض وناعم وكنت ممكيجة و معطره ورحت للمطبخ وسويت كاسين عصير طازج وحطيت حبة منشط بكاس مالك وبسرعة رحت لغرفته دقيت الباب وفتحت كان باب غرفتة مردود ردد فقط وكان مالك قد خلس ملابسة وممتد على سريره بملابسة الداخلية فتحت باب غرفتة  وقلت له بغنج ملوووووكي ممكن ادخل اجلس شويه عندك ماجانيش نوم فقال لي عادي ادخلي واني دخلت وجبت له الكاس العصير المانجو الذي وضعت بداخله حبه الفياجرا وقلت له حبيبي مالك اشرب  العصير وهو قال شكرا لك ياخالة تسلم يدك وانا جلست طرف سريره واشرب كاسي ومالك كان ينظر لجسمي باستغراب وحسيته يذوووب وبقى مبحلق بي بشده واني ضحكت بغنج و قلت له حبيبي مالك ليش بتشوفني هكذا او مش عاجبك لبسي هذا لانني قد كنت خلست ملابسي وناوية ارقد بس ماجانيش نوم فنويت اسوي لي كاس عصير وتذكرتك فسويت لك كاس وقلت اجيب لك العصير ونشرب سوى وجيت وانا بملابس النوم الان اذا مش عاجبتك باروح اغير ملابسي فقال لا لا ياقلبي بالعكس انتي قمر ومنظرك هكذا يرد الروح ومن شده اثارتة قام واقترب مني ومسك يدي وقال ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والحلا فيك ياقمر انا مش مصدق عيوني انتي طالعه كانك اميره انتي عروسة ومش اي عروسة انتي احلى عروسه واني لما سمعت كلامة الحلو هذا ذببببببت وشهوتي اشتعلت و استي ولعت وبقت تنبض  وتنزل ماء شهوتي بغزاره لافوق افخاذي لم حسيت انني بتبول اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف ومالك لف يده على كتفي وضمني لجنبه وبقى يتغزل بي بكلام حلو  فقال ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح  يااميرتي الحلوه ايش كل هذا الحلا والجمال هنيات لابي والغزال معه انا فداااااااااء روحك يازوجة ابي وانا اذووووووب اكثر ولاكنني  تماسكت نفسي  شويه ومن ثم  ضحكت بغنج لكي ازيد هياجه وحينها كان مالك قد حط كاسه وباقي نصف العصير  فاخذت باقي العصير حقه  وقلت له كمل اشرب العصير ياروح خالتك اشربة  بالاول فقال حاضر يا سيدتي واخذ العصير وشربه كله وهو لازال بجانبي وانا ابتسمت و قلت له حبيبي مالك اظن تغزلك هذا ومدحك لي دليل انك متضايق مني لو انت متضايق مني بخرج قال لا والله مانا متضايق والله انني بتغزل بك وامدحك من قلبي فقلت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف ياملوووووكي طلعت رومنسي وذواق وتعرف تتغزل وانا مش عارفة قال ايوه ياقلبي بجد مرتاحة لتغزلي فيك ام بتجامليني قلت بجد مبسوطة اسمع منك هذا الكلام الحلو فقال انا فداااااااااء فمك الحلو فقلت له ياملوووووكي كلامك هذا يشككني ان معك حبيبة وبتتغزل بها قال ايوه انتي حبيبتي قلت لا انا اقصد معك حبيبه غيري وعودتك تتغزل بها قال والله ماعندي واحدة غيرك ومافيش واحدة تستاهل اقول لها كلام حلو قلت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بجد لاهذه الدرجة انا حلوه وعاجبتك قال وأكثر مما تتوقعي فقلت له يوووووووووووووووووووووووووه يارووووحي خلاص لاعد تذووووبني كفاية بخرج من عندك قال  والله ماتخرجي وتتركيني لحالي ربي جابك لاعندي ياقلبي ارجوك لاتتركيني انا بخاف اجلس وحدي ومافيش القمر عندي واني كنت اضحك بغنج واقول له يوووووووووووووووووووووووووه ياقلبي

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj


رغم ان زبه صغير ولاكن مع الايام تناسيت نيك ابن خالي لطيزي ورجعت لحياتي الطبيعية وهذه القصة الاولى لي وتعتبر مقدمة لقصتي الاساسية والمثيره
القصة الثانية مرت سنوات حتى اصبح عمري 23 سنة وازدت جمالا وانوثة ودلال وكون امي وابي محافظين علينا ومش مخليين لنا نخرج خارج البيت او شي مثل بعض البنات وما كنا نخرج انا وخواتي الصغار الا وامي وابي معنا ونحن متحجبات ومتغطيات بالكامل ولم نروح حتى لبيت الجيران ولهذا لم يعرف احد ان اسرتي معهم بنت للزواج حتى بلغت عمر 23 وحينها ابي كان يروح يشتغل مع واحد نجار واشتغلو في عماره مع واحد معه تجاره كبيره وحصلت صحبه ومعرفة قوية بين ابي وصاحب التجاره  وبعدها كان ابي بعض الأحيان  يروح عند التاجر للمكتب ويخزن عنده وفي يوم توفت زوجه التاجر وحزن عليها حزن كبير  وراح ابي يعزية وبقى ابي يتردد عليه وكان هذا التاجر كبير بالسن يعني كان عمره حوالي 55 سنة فكان التاجر يشكي لابي انه حاسس بضيق وكاره الحياه بعد وفاة زوجته  فقال له ابي يارجال أحمد الله وشكره وهذا قضاء وقدر وانت حالتك سابره اتزوج فقال التاجر ياصاحبي حتى ولو تزوجت مستحيل احصل مرة مثل المرحومة وكمان انا اصبحت كبير بالعمر ومستحيل احصل بنت تقبل تتزوجني الا اذا كانت عجوز فقال له ابي الشيب مش عيب اذا انت ناوي تتزوج  تشتي مرة تعال وانا ازوجك فقال له التاجر بجد معك بنت قال ابي ايوه معي بنت عمرها 23 سنة فقال التاجر وليش ماقد زوجتاها قال ابي بصراحة محدش عارف ان معي بنت في بيتي لاقريب ولابعيد حتى جيراني فقال التاجر الان بتزوجني ببنتك صدق قال ابي ومن فين احصل مثلك قال التاجر خلاص هذه 200 الف مصروفك وعتبرها هديتك مني لك و ماتدخل بشي وهذا رقمي وانت روح وشاور بنتك وزوجتك واذا هم موافقين وراغبين كلمني وانا اجي اخطب قال ابي تمام ورجع ابي وبتلك الليلة ونحن سامرين فتح ابي الموضوع وحب ياخذ رئيي ورئي امي فقلنا له انت اخبر قال ابي بصراحة يابنتي انا ارضا لك رجال عاقل ومحترم وعنده اموال وتجاره ماتكفية هو افضل مما ازوجك بواحد صعلوك ماعنده شي ومايقدر ياكلك ويشربك
المهم وافقنا وكلمه ابي واتى خطبني وجاب لي مهر وذهب واحلا كسوه يعني جاب لي كل شي من زياده خصوصا بعد ماشافني وشاف جمالي قال اطلبو الذي تشتو لو تطلبو املاكي كلها  واستعجل بالعرس وبعد شهر من الخطبة تزوجته وكان بصراحة طيب ومحترم  وسخي سكنني ببيت حلو كانه فله وكان يعطيني الذي اشتي وراح بي لاكل محافظة داخل اليمن وسمح لي اخرج عند نسوان الجيران المعروفين وبدات اخزن   وكان لزوجي من زوجته الأولى  ثنتين بنات متزوجات واثنين اولاد واحد مزوج وعايش ببيت لوحده مع زوجته وواحد عاده عازب اسمه مالك ومالك كان ساكن معنا في البيت وهو عمره 19 سنة وبيدرس في صف ثالث ثانوي ولد حلو ابيض ووسيم وطويل ومالك هذا هو محور قصتي هذه
المهم مرت حوالي سنة ونصف بعد زواجي وكان زوجي ملبي لي كل طلباتي المادية والمعيشية ومايبخل عليا بشي وكانت حياتي طبيعية ومقتنعه بزواجتي من زوجي من كلشي حتى بحياتي الجنسية خصوصا انني مش عارفة بشي عن العلاقه الجنسية فكان زوجي يمارس معي مرتين بالأسبوع الاثنين والخميس  وانا كنت اعتقد ان جميع الناس عايشين هكذا
وبعدها فتح زوجي شركة بمحافظة بعيده ما احب اذكر اسمها وحينها اضطر زوجي يغيب عني بسبب شغلة  فكان يروح لعمله ويبقى غايب شهر وياتي يجلس معي يومين ثلاث
وكان زوجي قبل ان يروح لعمله كان يجلس معنا انا وولده مالك و يوصي على ابنه مالك ويقول له يا ولدي يا مالك اشتيك تحترم خالتك وكون اسمع كلامها وعمل اللي بتقوله لك وانفعها بحاجات البيت وذاكر دروسك انت تعتبر رجال البيت بغيابي وكمان كان يقول لي زوجي ياسميحة كون خلي بالك من مالك لاتكوني تتشاجري معه وأني بصراحة  كنت احترمه كثير  وايضا هو كان ولد مؤدب ويسمع الكلام وكنا عايشين تمام وفارحة بوجود مالك معي في البيت اتونس به وبصراحة ماكنت افكر بشي نحو مالك ابن زوجي مثل الجنس او شي كنت اصبر وانتضر حتى ياتي زوجي واقتنع بعلاقتي مع زوجي وفي غيابة كان مالك يروح يجيب حاجات البيت ويشتري لي قات و كنت اخرج عند

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj
وانا عارف ان زوحها مسافر بس عذر عشان ابرر لها ان شفت شخص فتح الدولاب وخفت وضنيت انه زوجها  وغطيت نفسي عشان لا يشوفني .

المهم الصبح. قامت. تتروش.  وانا ممد بالسرير وسوي نفسي نايم. ودخلت. ليلى الحمام تتروش. وانا تشجعت وقلت عليا وعلى اعدائي فتخت الدولاب. واخذت كيس علاقي واخذت الطبع الدولارات. وفضيت الذهب من الصندوق. وفتحت باب الغرفه دلا . وخرجت للحوش لعند الشجره الي عند الباب ودفنت الكيس. بشويه تراب. عشان لا ماقدرت اخذ الكيس. محد يشوفه. ورجعت بهدؤء.   للغرفه.  وجهزت نفسي اسوي نفسي قلق وبنرتجف.  ودقيت باب الحمام. وفتحت عليها. وانا اسوي نفسي بنرتعد من الخوف. شافتني قالت مالك يا حبيبي. قلت. زوجك رجع. من السفر. قالت ايش  قلت زوجك رجع. وجاء للغرفه.  وانا تغطيت.  قالت ما عيجي به. قلت والله شفته.  قالت شكله سارق. وقامت تلبش المنشفه.  وانا اسوي نفسي خايف. وبنرتعد من الخوف.  حلفت لها اني شفته. دخل. للغرفه وفتح الدولاب وانا غطيت راسي  لا يشوفني وفكر انه انتي نايمه. قالت هذءا سارق.   انا مطلقه يا مجنون.   ذاحين شكله بالبيت. 
قلت متاكده قالت ايوه متاكده. قلت جيبي سكين او شي سلاح قالت مافي السكين بالمطبخ. رحنا للمطبخ. وليلى بعدي وكل هذا تمثيليه مني. واخذت السكين.  ونمشي بهدوؤ.  ونبحث على السارق على غرفه غرفه.  وما لقينا شي. رجعنا الغرفه. وانا اسوي نفسي ما بنقدر اتنفس من الفجيعه. وشافت الزلط والذهب. مش موجودات.  وانا اسوي نفسي  ما بنقدر اتنفس من الخوف. وهي تجيب لي ماء. وتشربني. وانا ارتعد. من الخوف. وقلها فكرته زوجك رجع.  نزلت بطوني.  قلت ما بخرج من هانا الا ميت. يووه والموقف. وهي تطبب عليا. وتقول.  سهل سهل  عدت على خير اهداء لا تخاف يلعن ابو الزلط  بحذاتك.   واسوي نفسي بتتغاثى واشتي اطرش.  طبقت التمثيليه بحذافيرها. وهي صدقتني. 
المهم كان هم ليلى اني اهداء. وما اخاف ومش زاعله على الزلط والذهب. لانه  معها اكثر  منها بالبنك واكلمها واقلها ليش ما قلتي انك مطلقه. كنت عرفت انه سارق وكنت راح امسكه. بس شفته بيدخل بثقه.  ومش خايف ضنيت انه زوجك رجع من السفر.  وتقولي ما كنت متوقعه يحصل هذا. المهم  بعد ما سويت نفسي هداات و استرخيت قمت اريد اروح. البيت  وودعتني وتوصيني اهتم بنفسي وما اقلق من شي. وان اتواصل معاها واطمنها.  قلت تمام يا حبي. وبوستها ووخرجت للحوش.  ولانه كان الصبح خفت لا تكون بتشوفني من طاقه او شي وما قدرت اخذ الكيس من تحت الشجره. تركته. قلت انا وحضي. لو الزلط والذهب نصيبي راح اخذهن مره ثانيه في اليل ماراح تشوفني. 
خرجت ورحت البيت. وانا مقهور ما قدرت اخذ الكيس. كان مبلغ كبير.  .
كانت تتصلي ليلى. وتطمن عليا. وانا اطمنها.  وبعد اسبوع. اتصلت لي اروح عندها. ورحت عند ليلى. ونكتها. وتكلمنا من السرقه. وسئلتها كم المبلغ المسروق. قالت حوالي 100الف دولار لانها استلمت 120الف دولار وصرفت منها  وسئلتها والذهب. بكم قالت مش عارفه بكم تكلفتها بس غالي.
قلت لها قسما اني خايف عليكي لازم نسوي كيمرات بالفله كامله. قالت طيب قلت بكره بتصل لصاحبي. واخليه يجي يسويهن.
وقلت لها اليوم ما  بقدر انام عندك. معي بكره الصبح اخذ امي للعياده تعبانه. قالت طيب يا حبي وقامت تعطيني زلط. وحلفت ما اخذ فلس. وهي حلفت يمين اخذها مالم بتزعل مني. قلت كله ولا زعلك. ما بقدر ازعلك لو لك روحي  اخذت الزلط وانهي 300دولار. وخرجت نص اليل. وكان الحوش ضلام.  وصلت لعند الشجره الي بجانب الباب الي دفنت فيها الكيس  بعدت التراب ولقيته. وطار قلبي من الفرحه. اخذته وخبيتي وخرجت سلاما بسلام. وامشي للبيت. وانا طاير من الفرحه.  وصلت للبيت.  اعد الطبع.  كانت 11طبعه والطبعه عباره عن 10الف دولار يعني 110الف دولار  حوالي 66مليون يمني. والذهب. وزنته طلع بمبلغ سبعتاش مليون   .
اخفيتها من الجميع. ولليوم وعلاقتي معى ليلى مستمره.
🔥🔥🔥🔥🔥🔥💥💥💥💥💥

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj
قال موجود. دميه كامله او نص. قلت كيف نص قال دميه من البطن. لنص الافخاذ مع زب  او دميه كامله.  دخلت المخزن شفتهن.  وقلت اصورهن قال برسلهن لك الصور اوضح.  وكلمني اسعارهن. الكامله 3500$ دولار والنص.

3000$ دولار. قلت على طول برسل للزبون واجي احاسبك. قال بس انتبه لحد يعرف ما بنخرجهن  ولا لحد الا الي نوثق فيهم.  قلت تمام.

رحت المحل. اكمل يومي. وراسلت الزبونه. وهي فتحت  ورسلت الصور وكلمتها بالسعر واضفت زياده شقاء لي  1000$.

وقلت لها النص. 4000الف دولار والكامله 4500$دولار.   قالت صدق موجود قلت وربي شفتهن بعيوني قالت جيب لي اسمك كامل. برسلك الزلط. حواله.
ورسلت لها اسمي. وحولت الزلط. طلبت الدميه الكامله.
ورحت حاسبت الرجال. 3500دولار. وترجلته. وخصم لي 500دولار   وخبيت بجيبي الف وخمسيه دولار. وقال خذها اليل محد يشوفك. قلت تمام اتواصلت مع الزبونه.  وعرفت اسمها. اسمها ليلى .
قلت لها جاهزه.  راح استلمها اليل  كيف بتاخذيها تمام بجي بالسياره وتحملها. قلت تمام. لساعه تسع ونص اليل. رحت للمحل. وهي بكرتون. وكانت ليلى منتضره فوق سيارتها. وحلمتها لفوق السياره. وجابت 1000$دولار. شقايا  وخبيتها بجيبي ورحت البيت وانا مش مصدق نفسي. حصلت بعدها 2500$ وطاير من الفرحه.

وكنت اراسل الزبونه ليلى. ما تجاوب. عليا.
المهم بعد اسبوع. كانت ليلى  فاتحه الوتس. رسلت لها ردت. عليا.  وكلمتها كيف الدميه  قالت حلوووه وتشكرني. قلت كم بتسوي في اليوم قالت اول ما اخذتها. انتاكت بالدميه  ثلاث مرات في يوم.  وذاحين. بنتناك  بالدميه الجنسبه مره باليوم
رجعت اتعجب واقلها معقول تفضلي دميه كذبيه على رجال حقيقي. 
واخذنا ناخذ ونعطي بالكلام. وقالت ان الدميه الجنسيه بتوصلها لمرحله القذف. زوجها اغلب الاوقات مسافر. او اذا ناكها ما بيريحها. .
المهم. اخذت واعطيت بالكلام معها.  وكنت مقووووم ورسل صور زبي. عشان ارغبها تخليني انيكها. واهيجها. وتنسى الدميه.  وطلبت منها توريني مقطع وهي بتنتاك بالدميه الصناعيه.  واتصلت فديو. بالوتس.  واشوفها بتجلس فوق الدميه  وبتنتاك بالدميه الجنسيه. وما بتصور وجها بتصور بس كسها او طيزها وهي تهتز فوق الدميه.  وانا اهرط واوريها وتشوفني بنهرط.  ونيكها صوت  وليلى تتنهد. باصواتها وبنفس الوقت تزاداد شهوتها وتطلع فوق الدميه وتغرس زوب الدميه الجنسيه للاخير وتطلع وتنزل وانا ارهط. لما قذفت.

المهم كانت الزبونه  ليلى   ما تفتح الوتس الا نادرا.  واذا فتحت.  يكون يوم ضخم. واتصل فديو وتوريني وهي بتنيك نفسها بالدميه.  وانا ارهط  وقلها ايش شعورك. وانتي بتنتاكي باثنين ازباب زب الدميه. في كسك وزبي في طيزش.  واوووولعها.
وترجاها انيكها.  وارغبها بالنيك باثنين ازباب النيك المزدوج. وحسها راغبه. بس  تريد. تجنني. 
المهم.  بعد اسبوع راسلتني وانا قررت ما اراسلها. برغم ان قلبي متلهف اراسلها. بس  قررت ما اراسلها. اهملها. مثل ما بتهملني.
وكانت ترسل. وترسل. وانا ما ارد. 
وكنت ارد اليوم الثاني وتعذر انه كنت مشغول.
وفي يوم كنت اراسلها  وتكلمني ان فكره النيك المزدوج باثنين ازباب عجبتها.  وتفكر فيها ووافقت اني انيكها. بس بشرط. انيكها بفله حقها. قلت تمام. ووافقت. وقالت بكره. راح اجيلك. الساعه 8بعد العشاء . قلت تمام.
اليوم الثاني  اعتذرت لعمي صاحب المحل اني تعبان. واشتريت حبه فياجرى. من الصيدليه عشان انيكها. اكثر وقت واريحها  عشان اكون اروح لها واصل  اشتريت قات وخزنت بالبيت. وقرطت القات كله. لانه اريد اروح عندها وانا بدون قات.  كملت القات.  ونتضرت لساعه ثمان. والزبونه ليلى ما اتصلت. قلت يمكن تراجعت.   وما حبيت اتصل لها. اخلي عندي شويه كرامه. وبعد عشردقايق. اتصلت.  وانا طار قلبي. من الفرحه.  حددت المكان ورحت لها. وطلعت معاها فوق السياره حقها البورش  وبنتها  الصغيره في الكرس الخلفي .   ودخلنا الفله.  قلت اها محد ساكن معاكي قالت لا  محد ساكن معي غير زوجي.  وبنتي  وزوجي مسافر  المهم دخلت الفله. والزبونه ليلى خلست البرقع .
بدات امسح ظهرها من فوق لتحت فوق  فنيجها  بدون ما تحس بنتها  الصغيره  ودخلت بنتها الصغيره غرفتها مباشره  وعلى طول امص الذ و احلا شفايف امممممممموحة و يدي  شغالات فحس و جغص لطيزها وفنيجها  وابزازاها  والحس رقبتها من تحت اذنها وقالت ريع انوم البنت واتجهز لك. جلست بالصاله مراعي
ريعت وريعت حوالي ساعه لما ضبحت وفكرت انها نامت او حصل لها شي. مسكت تلفوني اتصلت لها. وجاوبت عليا وقلها مالك تاخرتي.  لي ساعه مريع. وتقول مالك مستعجل. بتجهز لك. قلت لا تتجهزي ولا شي. انتي حاليه بدون ما تسوي شي. وتضحك عليا ههههههه وتقول  طيب يا مجنون. يله تعال قلت ما اعرف الغرفه. قالت الان بخرج لك. خرجت .

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

الديوث
زوج النبوة ميار 37
عاوز رئيكم فيها وتفاعلكم
لحتى يبعت صور اكثر ليها
اكتب رئيك عبر البوت

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj
لذذذذذذه بقيت اخنثها بطيزها واصابع يدي تنيك كسها حتى نزلت شهوتي للمره الثانية بطيزها واسترحنا شوية ومن ثم راحت خلوووووووده وجابت لنا غداء تغدينا انا وياها وحينها اخبرتني عن خطتها التي مخططها لكي ابقى انيكها و نستمتع بشكل مستمر وبدون محدش يعرف حيث قالت لي حبيبي دهوووووومي مادامك متخوف لايعرف بعلاقتنا عمك فهد ولذلك فاني قد رسمت خطة ومتاكده انها بتكون ناجحة قلت كيف قالت بخصوص اذا حبينا نستمتع بالنهار فهذا طبيعي لانه بيكون فهد بالشغل قلت ايوه قالت بس اشوف انني مش مستقنعة ومابرتاح بمتعتنا بالنهار فقط فاني احب انتاك وانفشخ بالليل اكثر واحلا وامتع من نيك النهار وبكون مشتهيك بشده ولذالك اني قررت اجيب حبوب منوم عندي صديقتي دكتوره وفاهمة بهذه الاشياء فاني باكلمها واروح لها واجعلها تجيب منومات بمواصفات معينة التي تجعل فهد ينوم بالوقت الكافي الذي نريده وبعد ما اكون اجيب لفهد المنوم واتاكد انه نام باكون اكلمك تدخل للغرفة الثانية بالفله وناخذ راحتنا ونستمتع قلت انتي اخبر قالت لاتهم خالص وكمان باكون اشجع فهد بين الحين والاخر يسافر لا اي منطقة سوى بحجة الشغل او اي مهمة ونكون ناخذ راحتنا التامة بغيابة قلت تمام بس خايف يشك قالت انت لاتخاف واعرف انني اتصرف بكل شي وما عليك ياحبيبي لا انك تشبعني وتريحني بنياكتك وبزبك قلت اما هذا ابشري وبعد ما خبرتني بخطتها قمت ونكتها نيكة ثالثة مشتركة بكسها وطيزها شوي بشوي ومن ثم دخلنا الحمام ونكتها فيه النيكة الرابعة مشتركة كمان وتحممنا وخرجنا الاثنين الا غرفتي ورتبناها ثم رجعت خلوووووووده البيت وهي مبسوطة واتى عمي فهد بالمغرب ووجدني بغرفتي وجلس معي شوي يسالني عن احوالي وهل انا مبسوط بشغلي الجديد فقلت له ايه مبسوط وان همي انني اشتغل لكي اجمع لي مبلغ  اكون به نفسي ثم دخل عند زوجته خلوووووووده
المهم الثاني يوم الصباح اتى عمي فهد وطلب مني اروح اجيب بعض الاغراض للبيت وقال لي يا ادهم ترى انا وزوجتي بسبب انك نشيط ومهتم بشغلك اخترناك سواق العائلة الخاص فاعتبر البيت بيتك واهلي اهلك واني واثق منك فاي شي تريده عمتك خلود جيبه قلت ابشر لا تهم وراح عمي فهد الشغل بالاستراحة و  بعد ان راح عمي فهد استدعتني خلوووووووده دخلت فقالت لي يادهووووومي ترى ناقصنا شي واحد لكي نكون ناخذ راحتنا ونستمتع قلت ايش هو قالت انا قد تكلمت مع فهد اننا نجيب غرفة نوم جديدة ونحطها بالغرفة الثانية كلمت عمك فهد كذا بحجه نكون نغير جو بنومنا ووافق وقال لي نروح انا وياك نجيب غرفة كامله على ذوقي ولهذا الان اريد نروح انا وياك ناخذ الغرفة وكمان تاخذني الا صديقتي تجيب المنوم قلت حاضر واخذتها واشترينا غرفة نوم بحسب مقاسات الغرفة وكمان مريت بها على صديقتها وجابت لها منوم وسط لمده ست ساعات ورجعنا الفله واتى صاحب المحل الذي اشترينا منه الغرفة ومعه عمال وجهزو الغرفة تماما وبعد ان راحو قالت خلوووووووده حبيبي دهوووووومي خلاص الان اصبح كل شي جاهز لما يرجع عمك فهد انا بسهر معه ساعه ساعتين ولو حتى اجعله ينيكني ولو انني مش طايقة خلقتة ونياكتة خالص ومن ثم باجيب له المنوم ولما اتاكد انه نايم بتصل بك واخبرك الا اي غرفة تاتي اهم شي تبقى منتظر لاتصالي قلت تمام
وفعلا بعد ان اتى عمي فهد بالمغرب بقيت انا ساهر على جوالي وافكر واتخيل بخلووووووده وايش باسوي معها سهرت حتى الساعة 11 قبل منتصف الليل واذا بجوالي يرن وكانت خلوووووووده المتصل جاوبتها فطلبت مني الدخول للفله و اخبرتني انها جابت لزوجها المنوم وانه قد نام بغرفة النوم الجديدة  فدخلت وااااااااااااحححححححححححححح ااححححححححححححححححح استقبلتني بالصالة واخذتني لاغرفة نومهم الأولى اغلقنا الباب وااااااااااااحححححححححححححح ااححححححححححححححححح من ليلة افففففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففففف من متعة ولذه كانت اول ليلة انيك بها خلوووووووده بالليل اممممممممممممحححححححححج كان لها مذاق ولذه مختلف احلا وامتع من نياكة النهار كانت خلوووووووده تتغنج وتدلع وتثيرني بكل الوسائل افففففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففففف كانت تتغنج وتدلع وتثيرني بجنووووون حتى انها قالت لي حبيبي دهوووووومي اذا تحب تنيكني بالغرفة الجديدة تعال نروح فيها قلت كيف مش عمي فهد نايم فيها قالت ويش بيقع تراه بنوم عميق ومستحيل يحس بشي اذا تحب تعال نروح ونيكني بجانبة قلت انتي مجنونة لا هنا افضل ناخذ راحتنا وسالتها هل ناكها قالت ايه ناكني نيكة بس تصدق يادهووووووومي انني لم احس بنيكتة وزبه خالص خصوصا بعد ان ذقت نياكتك وزبك اصبح لاشي حتى انني لم انزل شهوتي
المهم نكتها تلك الليلة خمس مرات فشختها فشخ نكتها بكسها وطيزها نيك قوي حتى الساعة الخامسة فجرا استحمينا واني خرجت سكني وخلووووووده رجعت عند زوجها

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj
~قصتي.مع.عمتي.سمر.

▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

عمتي سمر اصغر واحده من خوات ابي وانا اكبر منها بسنه وعمرها 25سنه

بداءات قصتي معا عمتي سمر بعد ان خطبت انا وحددت العرس تقدم شخص وخطبها. وابي عشان تكاليف العرس حدد عرسها في عرسي المهم تزوجت انا وعمتي بيوم واحد
بعد العرس كان زوج عمتي مرتاح ماديا وكل يوم يروحو مكان يتنزهو.
وقررو يسافرو وكلمتني عمتي سمر اسافر مع زوجتي معاهم. ونقضي شهر العسل بالحديده
قلت تمام وسافرت انا وزوجتي. معا عمتي سمر وزوجها

وكنا نخرج ونمشي كلنا.
وكانت. عمتي سمر بحكم انها عمتي اخت كنت اشوفها ممكيجه ولابسه مقطع. وعاد نقش العرس في جسمها
بس زوج عمتي ما يشوف زوجتي سمحت لها فقط تكشف له وجها طبيعي اما يشوفها لابسه ما يشوفها

المهم عملنا اسبوع وارتحنا. ولا فكره حتى مره اشوف لعمتي نضره شهوة برغم انها قمر واجمل من زوجتي بس ما فكرت فيها بحكم انها اخت ابي وهي عمتي
المهم بعد شهرين تعلقت عمتي بزوجتي وارتاحين لبعض وكانت تسئال زوحتي كم انا بنسوي لها وكم بننيكها باليوم وكم الساعات الي بنستمر انيكها .
المهم زوحتي على نياتها وكانت تكلمني بكل شي.

حيث كانت عمتي تقول لزوجتي ان زوجها بارد
وانه سوى معها شهر ورجع خفت شهوته واصبح بارد
وعمتي سمر طبعها جريئ قوي حتى اني كنت استحي منها .

بصراحه انا احترت من هذا الكلام وايش الفايده من هذا الكلام
المهم التهيت بزوجتي وعملي وما كنت افكر في شي
وكانت تسوي حالات بالوتس. وهي بالمطعم او فوق السياره. او بالحديقه معا زوجها

تبين انها مرتاحه معا زوجها وهي في الاصل تكابر ومش مرتاحه

وكانت عمتي كل يوم تسوي حاله.
ليوم من الايام اخر اليل . سوت لي عمتي سمر صوره ورسلتها بالوتس صورة لارجلها المنقوشه
وانا حراااام اني انصدمت. مالها هذه ليش رسلت هذه الصوره لي
جلست مذهول ومحتار ليش عمتي ترسل لصور نقش ارجلها وسيقانها. وترسلهن لي

حرااام اني جلست اشوف وافتح الصوره اكثر من 100مره

بعد ربع ساعه عملت صوره ثانيه. لصورة النقش لصدرها. وباينه حلمات ابزازاها
وانا حرام اني ولعت. وقل لنفسي عمتي سمر مجنونه او كيف.
بعدها سوت صوره ثالثه لصورة نقش لضهرها كله باين لعند طيزها. وهي مخلسه

وانا حرااام اني افحس عيوني. وافحس عيوني ومش مصدق. الي بنشوفه.
وشكيت ان تلفونها انسرق بس كانت الصور لعمتي ومتاكد انها عمتي لا مسروق تلفونها ولا شي
ولعت شهوتي وزبي ارتكز وحرام ما قدرت حتى اكتب رساله من الذهول افحس عيوني واقلب الصور مثل السكران


المهم علقت على الصور

قلت اممممممم ماهو هذا يا عمه الصور

ردت عمتي سمر وهي خايفه يوووووه يووووه ومسحت الصور
وقالت لي انه الصور انضغطين وارتسلين بالغلط.
وتترجاني احذف الصور.
قلت تمام اهداءي انتي عمتي لا تخافي وقسمت لها يمين اني بمسحهن الان ومسحتهن.
ونصحتها ما تكون تتصور مثل هذه الصور لو ينسرق تلفونها.

المهم اكتسرت فرحتي كنت اضن انها قاصده ترسلهن لي

ومن يومها وانا افكر في جمال عمتي سمر وافكر واشتهي انيكها واطعم النيك معها
المهم بعدها كنا نتراسل
وانا في يوم وانا بنراسلها سحبتها في الكلام وبداءات اتكلم معاها بمخناثه. واقلها يا عمه حراام ما قد نسيت جمال الصور من يوم ما شفت الصور ما عد فتحت في نفسي زوجتي بنحسد زوجك على جمالك.
ردت سلامتك ما تشوف شر يا قلب عمتك
واخذنا نعطي ونتكلم
وكا نت ممحونه وشهوانية زياده واصبحت بيني وبينها شفافيه وبدعت اخنثها في التلفون
حتى انها كانت تجي عندنا وتشوفني. واشوفها. حتى كنت انا المس ابزازاها. والمس طيزها وتروح. بيت زوجها
ليوم كنت فاضي مابش معي شي وكنت مقوم ومحرحر ونفسي انيك فاتصلت لعمتي سمر حتى جننتها
وقالت احمد حبيبي يا روح وقلب عمتك جننتني ما عداقدرش اصبر جي نينكني رجاء في البيت قلت وزوجك ما ينفعش لا نفتضح قالت لا تقلق جي وبس ما بحد في البيت

رحت لها للبيت وانادخلت بعدها وغلقنا الباب ماقد دخلت سوئ الاوهي تضمني وتبوسني في شفايفي وتاكلهن اكل

ضميتها وبوستها وجغصت ابزازها بيدي وماكانت لابسه شي تحت الوشاح الي كانت تلبسه و كانت جاهزه لليلة نيك حاميه فتحت ربطه الوشاح من خصرها
وبانت لي ابزازاها وجسمها واستها وقمت امصهن واجغصهن وابوس شفايفها واضمها وهي كانت باتدوخ من اللذه قالت عمتي سمر احمد حبيبيه هياندخل الغرفه حضنتها وحملتها ودخلت واشرت لي بغرفة النوم ودخلنا فيها واطرحها فوق السرير وانبع فوقها اجلغصها وابوسها واقحصها في رقبتها وفي وفي وجهها وبعدا قمت خلستها الوشاح واصبحت عاريه وجسمها ابيض ناصع
تكمله القصه هنا👇
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj

بالصباح كانت الست وفاء مع افراد اهلها علي السفره وكانت عينيها لا تنظران لهم من شده خجلها ممافعلته .
المهم تعددت زيارات بنتها بعطلات نهايه الاسبوع وكان بنتها وزوجها دائما الجلوس بجانب بعضهما وزوج بنتها يضع ايده علي شعرها وكتافها وكانت تلاحظ الحركات ديما بعيد لبعيد وتستغرب . كيف ان زوج بنتها يفعل ده وليه.. وليه بنتها بمنتهي السعاده مع العلم ان زوجها كان لا يلمس جسمها الا بالسرير.
كانت الست وفاء تتزكر ان زوجها كان فقط بالفجر يقوم بتقليعها الكيلوت بتاعها ويدخل زبه لمده دقيقه وينطر لبنه داخلها وكانت الدقيقه دي فقط هي متعتها وكانت دائما تنتظر الدقيقه اللي تحس فيها ان شئ سخن يخش كسها.
كانت لا تفهم معني الجنس ومعني الزوج اللي يمتع زوجته.
كان زوج بنتها يسجل افلام من التلفزيون الستاليت ويعطيه لحماته تشاهده نظرا انها لم تكن عندها دش او ستاليت. ومن ضمن الافلام احد الافلام الحديثه اللي بيتطرق للعلاقه الزوجيه وبالذات الجنسيه عن طريق دكتوره نفسيه متخصصه بالعلاقات الزوجيه وكان باليفلم مناظر ساخنه وكيفيه ان الزوجه بتشتكي من عدم متعته ورعشتها مع زوجها والرجل يقول ان زوجته بارده .
بعدماشاهدت الست وفاء الفلم وكانت هناك قصص واشياء تخجل منها وابتدات تفكر الست وفاء بمعني الجنس وايه اللي الناس بتعمله ده وان فيه حاجه اسمها الرعشه الجنسيه وكانتتتمني ان تعرف من ابنتها كل شئ ولكن حيائها دائما يمنعها .
بيوم كانت بنتها مع زوجها بالغرفه وسمعت اشياء غريبه وسمعت زوجها بيقول لها نامي علي وشك وكانت تظن ان زوج بنتها بيطلب من بنتها الحرام وهو نيك الطيظ سمعت من بنتها عدم الرفض وهنا اغتاظت وراحت تبص من خرم الباب وجدت الست وفاء بنتها تنام متل الكلب وزوجها من الخلف يضع زبه بكسها وكان زب زوج البنت كبير وكانت البنت تنتشي وكانت العمليه الجنسيه بتطول وكان زوج البنت بيطول بالنيك.
رجعت الست وفاء لسريرها واحست ان جسمها كله وع نار واتمنت زب زوج بنتها واتمنت تجرب ماتحس بيه بنتها ولاول مره بحياتها وضعت ايدها علي كسها المنسي اللي كان لا يستعمل قبل الزواج وبعده .
اخدت بمسك زنبورها واحست ان هناك حنفيه ميه تخرج من جسمها واحست ان جسمها يرتعش واحست ان عضلاتها تسترخي ولم تدري بعدها الا و ضوء النهار عليها.
تغيرت حياه الست وفاء بعد ماتعلمت اشياء بجسمها وظهر بجسمها اشياء لم تكاد تعرفها من قبل .
ابتدات الست وفاء تغير الالوان الغامقه بملابسها وابتدات تلبس اشياء اكتراثاره حتي ان بنتها قالت لها انتي حلوه بالاشياء دي ياماما .
اتمنت الست وفاء ان تحس اكتر بالحياه ولكن تربيتها وادبها يمنعوها من اي شئ.
كانت دائما الجلوس لحالها بالبيت وكان ياتي لها صبي المكوجي وكشاف عداد النور والبواب
ابتدات الست وفاء كل ليله تحس بغريزتها وطلبت من زوج بنتها ان يركب لها الدش وفعلا ركب لهاالدش .
وبليله كانت تبحث بالدش ووجدت مالا تتخيله فلم سكس سكس اصلي احمر وجه الست وفاء ونشف ريقها وهي تنظر هذا الرجل العملاق اللي ماسك بنت ونازل فيها نيك والبنت تصرخ وتتاوه من المتعه .
وهي تشاهد الفلم وضعت رجل علي رجل وابتدات بالضغط علي كسها بفخادها واحست بنقر رهيب بكسها واحست بان الكيلوت بتاعها كان شربه ميه .
وقفلت الدش ورجعت لسريرها وهي خجلانه من نفسهأ كانت كل يوم الست وفاء تتعرف علي انوثتها ورغباتها واحست ان هناك تغييرات جنسيه بحياتها واللي كان بيحصل مع الباشمهندس جمال زوجها كان فقط لعب عيال واحست ان حياتها الزوجيه لم تكن مكتمله.
احست الست بانها كانت مظلومه بحياتها واحست انها تريد التجربه وتريد انتتمتع بس لا تقدر علي فعل الغلط.
ابتدا جسم الست وفاء بالتعبير عن جوعه بالتعبير عن مطالبه بالتعبير عن شهوته وكانت طريقه لبسها اكتر فكانت تظهر جسمها الممتلئ قليلا وصدرها البارز وكمان اردافها او طيظها اللي خارجه من الخلف .
اذا رايت الست وفاء الان تظن انها شرموطه متمرسه
طلبت من زوج ابنتها تركيب تلفزيون لهابغرفه نومها حتي لا تزعج البنت والولد بمزاكرتهم وكانت دائما تبحث بالدش عن ما يروي ظماها وعطشها وحرمانها واشتياقها .
كانت الست وفاء تلبس قمصان النوم القصيره وكان صدرها مغري جدا وكانت كقطعه فاكه تطلب الاكال.
بيوم دخلعندها كاشف عداد النور والغاز وكانت بقميص نومها وكانت لحالها بالبيت . احست ان كاشف عداد النور وهو شاب يافع بالعشرينيات تقريبا عينه لم تنزل من علي صدرها . احست الست وفاء بالخجل ومشي كاشف عداد النور وبعد ذلك ذهبت للمراه اللي بغرفه نومها ونظرت لصدرها بالمراه واخدت تمسك صدرها وتتخيل ان كاشف عداد النور يلعب بيهم وتمنته .
اخدت الست وفاء تتمني ولكن هناك اشياء تمنعها من اي شئ غلط تفعله . كانت تتمني شاب يحسسها باللي شافته بغرفه نوم بنتها وبالستاليت.

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

@thkafaj
كله طيزها قلت لتوجعي قالت قليل بدات ارهز شويه اشويه لمات

عود وطيزها ظغط وحاميه انا كنت ارهز طبيعي وماحست سيزها قالة قازحغه تشتي تبططح علا بطنه قلت اكه بس خلي المخده تحت استش من شان تبان طيزش وتسهل قاله تمام رقده علا بطنه والمخدة تحت بطنها وفشخة برجله ونا عملت قليل شانبو لطيزها ولزبي ودخله طيزها وبططح فوقها وكنت ابوس ومص وقبته وظهرها ورهز وهية اه اه اه اه دلا دلا المهم لما قشط بطيزه وقالت ايش عملت لحس حاجة حاميه. بطيزي قلت لاتخافي كرت الشهوه بس بطيزش افديها قالت حاميه ياله قم من فوقي اني تعبانة قلت اصبري قليل ومازال زبي بطيزها مقوم جلست حوالي5دقائق ونا فوقه وزبي بطيزه ورجه لي النشوه من ظعط وحراره طيزها ورجعت ارهز وعربه وهية تقول اني وصلتوك ارحمي بس قتلتني حرام عليك ونا اقول لاتقلقي خليني اكمل وقوم انا افد ي طيزش وفد استش يقلبي واغف اه اه اه اف اف اه ههه ه ه ه اح اح طيزش ظغط ططيزش نار افديها وجدمه برقبه ومص مصه وهيه خلاص مدوخه ونا ارهز سريع اه اه اح اف اف لما كرت الشهوة بطيزها وقمت تغسلت ولبست وهية مكانه علا الرقده رجعت قومتها وحنا نتباوس ونماصص لباب الحمام تغسله ورجعه لبسة وجلسه جنبي وكملنا التخزينه لصباح .
@thkafaj

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

@thkafaj
وانا كنت اشوف للارض وبعدين فكت الحزام حق المعوز وانا مثل الصنم ولا حركة
واخذت المعوز الجديد وتشتي تلبسني وسقطته الى الارض وتنزل تاخذه ويدها لمسة لذكري وذكري قام واشتد وقالت ياعمر البس المعوز انت ماعاد قدرت البسك
اخذت ولبسة المعوز
وقلت استاذنك با اروح
قالت وباتتركني وحدي قلت لها ايش اسوي قالت اجلس عندي لصباح اني بموت خوف قلت لها طيب بجلس لما ياذن فجر واخرج قالت طيب
الساعة كانت 3 الفجر وجلست ع الكنب وفتحت الرباط حق الروب حقها وقالت الجوا حر
رغم ان الجو كان برد
واشوفها وهي با الشلحه والملابس الداخلية واول مرة اشوف واحده بهاذي الملابس استحيت وكنت انظر الى الارض وهي تقرب الى جنبي وقالت عمر ممكن اطلب منك طلب قلت لها تفضلي قالت نفسي ابوسك وانا تجمدت مكاني وكنت اعرق من كل مكان ماعرفت ايش ارد قامت وجلسة في حضني وتمسك راسي وتبوسني بعنف شديد وانا خايف ابوسها اغلط في كيفيه البوس قالت حنان ليش ماتبوسني يا عمر قلت لها ما اعرف كيف ابوس اول مرة حد يبوسني
قالت حنان وكيف باتسوي يوم تتزوج قلت لها بانتعلم بعد الزواج كل شي
قالت حنان لالا ماينفع لزم تتعلم واني رح اعلمك علمتني كيف ابوس ودخلت عالم كله بنفسجي ووردي وقالت لي ابوسها تحت اذنها وفي رقبتها وكنت ابوسها واشوف عيونها تختفي مثل الدايخة ومسكت يدي وحطتهن على صدرها وقالت امسكهن وامسكهن وخلعت حنان الشلحة وفكت حمالة الصدر وقالت بوسهن بستهن وقالت مصمصهن ومصمصهن والعب بهن ونزلت يدها ومسكت زبي وتضغط عليه واثناء مصمصة ابزازها حظنتني بقوة وقالت فديتك ياعمر واذا بها ترتعش وفضت واشوف النكس وهوى مليان عسل من كسها،
واذا با الاذان الاول حق الفجر وانا اوقف واقولها بخرج الان ماعاد اقدر اخرج لو جلسة قالت حنان اجلس نكمل قلت لها ابي بايصحى من النوم وما انا موجود بايفعلي مشاكل واخرج بسرعة وحنان تقول انتظر انتظر قليل واخرج من باب العمارة الى باب الحوش واشوف مافي احد واذهب الى البيت بسرعة وادخل بهدوى البيت لايحس اي حد اني دخلت اوصل غرفتي اغير ملابسي واخبي الملابس الذي جابتهن حنان وافعل نفسي نايم وجاء ابي يصحيني لصلاة الفجر وانا صاحي مانمت
قالي ابي يالله ياعمر قوم صلاه قلت با الحقگ الى المسجد خرج وانا فعلت نفسي اصلي امام امي وخواتي ورجعت انام
ولما رجع ابي من المسجد سئل امي عمر ليش مايقوم يصلي قالت امي قد صلاى في غرفته
ورجعت ارقد وماجالي نوم الى الساعة 7 وخرجت الى البقالة واوصل البقالة واتعين تلفوني اشحن لزبون رصيد ومالقيته وقلت له التلفون نسيته في البيت
واكلم سيف اخي يروح البيت يتعين التلفون وصل البيت وبحث في الغرفه بكلها وما لقيه
رجعت اتصل عليه وكان يرن لما يقطع
وافعل رسالة جاوب معك عمر وكان رمز التلفون علامة صح افتتح لحنان بسرعة وشافة الرسالة وفعلت رد






وقبل الضهر وصل خالد من صنعاء وروحت البيت
وانا جالس اتذكر حنان بجسمها وصدرها وشفايفها وحظنها ورعشتها😅
وبعد العصر جائة تشتري مني بعض الاشياء بس ماذكرت اي شي واخذت الادوات وروحت واليوم الثاني ذهبت مع خالد صنعاء وجلسوا اكثر من اسبوعين ولا فعلت رسالة واحده وماقدرت ارسلها خوف من خالد يعرف اي شياء
ورجعوا ع البلاد في يوم الاربعاء المغرب
وكان في عرس في قرية تبعد عنا 25 كيلوة
خالد كان من ظمن المعازيم ولان معه سيارة ضخمه باتطلع العروسة معه
خرج الصباح بدري وانا مستغرب ليش خرج ذا الوقت ولا اعلم انه يشتي يروح يزين سيارته ويذهب عند العرس
وعند الساعة الواحدة ضهر اتصلبي العاقل حق القرية وقال لزم اجي له اصلح صحن الدش الجهال خربوه
وبيت العاقل كانت جنب بيت خالد
وصلت بيت العاقل وطلعت السطوح وا اوزن الصحن واذا با حنان تشوفني وانا ما اشوفها وجهزت الدش للعاقل ورجعت البقالة
وحنان مثل المجنونة تشتي تكمل لي الترم الثاني من الممارسة الجنسية
طلعت ع السطوح والعاقل يشوفها من الطاقة وزبطة الصحن برجلها والعاقل استغرب ليش هاذي الحركة
وقامت حنان تتصل ع خالد وتقولة ان الدش خربان ولزم يروح يصلحه لان معها حلقة ضروري تشوفها خالد قال ان معه عرس ومايقدر يجي بس بايشوف من الذي يعرف يسويهن في القرية ويخليه يجي
تواصل ع حمزة ابن عمه وقال ان معه الدش خارب ويحتاج احد يعرف يصلحه قاله حمزة موجود عمر صاحب البقالة قاله خالد طيب روح لعنده ويرحوا صلحوا الدش حق البيت
جاء لعندي حمزة وقال اروح معه اصلح الدش حق بيت خالد ابن عمه قلت له طيب انتظر دقايق لوما يجي سيف اخي
تواصلت مع سيف وجاء البقالة
وخالد تواصل مع حنان وقالها ان بايجي حمزة وصاحب البقالة يصلحوا الدش
قالت حنان لخالد انها بدون غداء وقدها باتموت من الجوع
@thkafaj

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

@thkafaj
وخلست ملابسي وجلست عريان وهي خلست واصبحت عريانه وقالت لي لحظه اولع الكهرباء واسكر الباب واشوفك بالضواء وانت بتنيك واشوف زبك قولت تمام وقامت ولعت الكهرباء وراحت سكرت الباب ورجعت وبين اشوفه عريانه وبتهز طيزها وشوفت كس خالتي امل مبش.
مثل كسها ولا اجمل منه وردي ولافيها شعره يجنن وقف زبي زي الصميل كانت احسه عيقتطع مسكته وكانت تمصمصه مع الكعل. وامتدت قالت اليله بدي زبك يفتح طيزي وضمتني واذا بصدري يهمس صدرها واذا بصدر ناعم وابززز مثل الرمان وزاد زبي صلابه واشتداد وبدانا بالبوس ومن ثم عمليه السجود واشوف طيز لم اشوف مثله من قبل وفتحت طيزها حمرا۽ ورديه ناعمه وبدات ادهن طيزه واعملها لعاب وادخل اصبيع ايدي واحد ثم الثانيه واحس بحراره وبدات ادخل راس زبي العملاق واذا بها تصيح من الوجع والالم وتقول زبك كبير ماعد استحمله عتموتني كيف عدخل هذا كله قلت وانتي اصبري واستحملي بدات بداخل راسه واخرجه لما تعودت عليه ثم ادخلته للنص وبدات تتاااوه ثم ادخلته كاملا وهي تتاوووه اااح طيزي طيزي يا ابن اختي دلا على طيزي يا ابن اختي وبدات النيك وانا استمتع باحلى بنت واحلى جسم واحلى طيز بالعالم وخالتي امل بدات بالكلام الحلو وبدات تستمتع بزبي وقالت نيك بعنف بسرعه واسكبهن بطيزي وانا اتشنشت وقذفت كميه كبيره بطيزها وامتديدت فوق ظهرها ولم اخرج زبي ونمت انا فوقها للصباح. وضليت انيكها لما اتزوجت. وكل ما احصلها في بيت جدي انيكها.

النهاية.
@thkafaj

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

قصة بشاير ... 🇸🇦

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

@alprksif0oo125bot

العمة ماريا للتنسيق للاازواج المتحررين الجادين وبئثبات
من اليمن أو أي دولة أخرى

أو الذين يريدون تعلم التحرر.وتجربة المتعة
:
تعرفي على نوع بشرتك :

🛍بشرة عادية :
وهي البشرة المثالية الي تتكون سليمة من اي مشاكل معافاة متوازنة خالية من البقع والافرازات الدهنية، ناعمة الملمس و رطبة .

🛍البشرة جافة :
تتكون ناشفة ومشدودة رقيقة ورهيفة، عادة تتكون مشققة وتتقشر وهي اكثر الانواع عرضة لظهور التجاعيد في سن مبكرة بشكل عام، وخاصة حول العينين لان تلك الطبقة جد رقيقة فمع الجفاف تتاثر اكثر.

🛍البشرة دهنية :
تيكون ملمسها رطب ولكن ميدمة بزاف ومسامها واسعة تتبان فيها الحبوب والرؤوس السوداء بكثرة وبشكل واضح ومزعجة بكثرة التعرق وخاصة في الصيف، لكنها محظوظة كونها تتميز بعدم الاصابة بالتجاعيد المبكرة بحيث يمكن تاخرعن وقتها اكثر وتتبقى بشرة شابة .

🛍البشرة حساسة:
وهي الي تتكون رهيفة وتتاثر بالعوامل الخارجية اكثر سواء في الصيف او في البرد تتبان رقيقة تتميل للجفاف سريعة الاحمرار تصاب بالهيجان لدرجة الحكة او الحريق عندها التهابات ما تقدرش تستعمل اي حاجة وخاصة منتوجات العناية بالبشرة الي تدخل في تركيبتها مواد كيماوية مثيرة للبشرة الحساسة

🛍البشرة مختلطة:
تتكون دهنية في اماكن بحال الجبهة والانف والدقن بحيث تتلمع بزاف الشيء الي تيعطينا بحال حرف T وجافة وعادية في الاماكن الاخرى جهة الحنيكات ومسامها واسعة و واضحة بشكل كبير وتتكون فيها الرؤوس السوداء .


🍃🌸🍃🌸🍃💓🍃🌸🍃🌸

➖ ➖/channel/lovy54Hanodah123

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj


ويخرجه بسرعه داخل طيزي واني اصييييح اااااااي اييييييييييي اييييييييييي وهو ماسكني بخصري بقووووة ويتلذذ ويقول اااااااااه اااااااااه ااااااااح اااااااااح يووووووه اوووووف مااحلى والذ طيزك ياسموحتي وبقى يخنثني حتى  ارتعش وقذف حليبه بداخل طيزي وبقى ظاغط لما انتهى واخرج زبه وحليبة تسيل خارج طيزي وانا سحبت نفسي وانبطحت فوق السرير اتوجع وهو قرب جنبي وحضنني وبقى يبوسني ويعتذر لي ويقول سامحيني ياسموحتي اوجعتك انا اسف كان غصب عني ماقدرت اخرج زبي من طيزك من قوه اللذه  فقلت له خلاص حبيبي اني مسامحك ثم نهضت وقلت له اصه خليني اشوف هذا الزب المجرم اللي اوجعني بطيزي وشططة فشفت زبه وبصراحة كان شكلة مغري ومثير ذوبني من حلاوته ورغم انه اوجعني والمني لاكنه اثارني جدااا فمن دون اراده  مسكته بيدي وبسته ولحسته ورضعته وزبه بسرعة  قووم ثاني مره فقلت يوووووووووووووووووووووووووه من هذا المجرم  قووم ثانية مره ومالك ضحك و قال يله سموحتي مادامك قومتية اتحملي المسؤولية وريحية فقلت له اففففففففففففففففففففف زبك مايصافط مجرد بوسه ومصة قووم فقال يله وقفي واني وقفت وهو وقف خلفي وباعد بين رجولي شوية و دخل زبه كلللللله مره ثانيه  بداخل طيزي ولاكن هذه المره دخل زبه بسرعه بسبب حليب زبه اللي كان باقي داخل طيزي ولم يوجعني مثل المره الاولى ومالك بقى ينيكني بطيزي واني اوحوح ااحححححححححححححححح ااااااااح  اييييييييييي اييييييييييي اييييييييييي اففففففففففففففففففففف امممممممممححححححح  ومالك يتلذذ ويوحوح اااااااااه اااااااااه ااااااااح اااااااااح اااااااااح يووووووه حلوووو حلوووووووو لذيذ مااحلاكي ياسموحتي ما احلاااااا طعم طيزك وكعلتك امممممممممححححححح عسسسسسل امممممممممححححححح  وبقى ينيكني حوالي نصف  ساعه حتى  ارتعش وسكب حليب زبه داخل طيزي واني اقول اااااااااه اااااااااه اااااااااه ااااااااح اااااااااح اااااااااح وهو يقول اااااااااح اااااااااح اااااااااح اااااااااح اااااااااح وانبطحت فوق السرير وهو انبطح جنبي وتباوسنا وتمصمصنا شوية ثم قمنا تحممنا ورجعنا نمنا مع بعض متحاضنين عريانين بغرفتي ومن هنا بقيت اعشق مالك واعشق زبه ونياكتة وهو كذالك وبصراحة حبيته حب بجنووون خصوصا انه شباب ونشيط وكمان كنا نداعب بعض حتى نذووووب قبل النياكة يعني بوس ومصمصة وجغصصة ولحس ورضع كل هذة الاشياء التي لم اعرفها مع ابوه الذي هو زوجي فبعد تلك الليلة الممتعة والذي كان السبب لوقوعها هي تلك المرة القحبة الذي تاثرت من كلامها الجنسي فبعد تلذذي واستمتاعي بزب ونياكة ومتعه ابن زوجي ملوووووكي اصبح مالك هو حبيبي وزوجي ونياكي بدون ان يعرف احد فكان ينيكني كل يوم ليل نهار يعني كل ما اشتهينا لبعض نتنايك حتى ان ملوووووكي كان بعض الايام ياتي وانا بالمطبخ او بغسل الملابس وكان ياتي ويصافطني ويداعبني ويذووووبني حتى استسلم له ويقوم بخلع ملابسي وينيكني احلا نياكة ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذه ومتعه جعلني اتندم على كل لحظة من عمري الذي فات و حسيت انني كنت مظلومة ومحرومة الامر الذي جعلنا انا ومالك نحب بعض ونعشق بعض بجنووون اكثر فبقيت زوجه لملوووكي وزوجت ابوه وبقيت احبه وافديه بروحي ومااقدر الاستغناء او البعد عنه حتى لو ابوه موجود كنت اخليه ينيكني بالضهر اوبالعصر عندما يكون ابوه مخزن او ينيكني بعد المغرب لما ابوه يروح المسجد ومايرجع الابعد صلاة العشاء كان ملوووووكي  ينيك استي و طيزي اللي محنها واصبحت قحبته وممحونه وعاشقه لزبه حتى بعض الاحيان وابوه موجود  كان ملوووكي يدخل عليا  للمطبخ ويحضنني من الخلف واني اقول له يامجنووون بالاول شوف ابوك وهو يقول ابي نايم واحيان يقول ابي خرج يشتري قات واني اضحك وانزل سروالي وابكح و اقول له يله دخل زبك بطيزي وهو يدخل زبه بطيزي وينيكني لما يسكب حليب زبه داخل طيزي وكان ينيك استي ولكن لا اخليه يسكب حليب زبه داخل استي لاني اخاف احبل منه وابوه يعرف و يطلقني وهكذا استمرت  علاقتي بابن زوجي مالك حتى اليوم
وهذه قصتي واتمنى انكم استمتعتم
........وشكرا ........


رابط القناة

قناه ‌ملصقات ‌جنسيه ‌رومنسيه ‌قد ‌تفيدكم ‌مع ‌البنات👇


قناه ‌نشر ‌مقاطع ‌يمنيه ‌وخليجيه ‌حصريات👇


القناه ‌الرسميه ‌لازم ‌الكل ‌يشترك ‌ويكون ‌فيها ‌في ‌حال ‌انحظرت ‌قنوات ‌القصص ‌ننزل ‌قنوات ‌جديده ‌فيها👇


الذي عنده او عندها قصة له شخصيا يرسلها وانا ارسلها في القناه بسرية تامة من دون ما يتعرفو ع صاحب القصة الحقيقي ، عندك قصه تواصل معنا عبر البوت بسريه تامه .👇

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj


خلاص حبيبي لاتخاف اني بجلس عندك بجلس معك حتى للصباح فقال اييوه اجلسي للصباح انا فداااااااااء روووحك واني مسكت راسه وضميته لا فوق صدري وقلت له حبيبي ملوووووكي هكذا حلو ماعد بتخاف  وكنت اتحسس على شعر راسه وهو يدعك وجهه فوق صدري ونهودي واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من شعور فكنت اقول له حبيبي خذ راحتك  لاتخاف ياقلبي اني جنبك ثم رفعت راسه ووضعته فوق كتفي واني وضعت وجهي على كتفه ويدي ممسكه براسه وهو كان يشم رقبتي وخدودي واني اشم رقبته وخدوده واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح ذببببببت  وماقدرت اصتبر اكثر من ذالك فمسكت راسه وبعدته عني قليل وبسرعة حطيت  فمي على فمه وندعت بووووسة قوية  ومصيت شفايفه الناعمه مصوص بقوووه وارتتشف رحيق فمه كانني عاطشة و سكرانه وهو تفاعل و بادلني البوس المص وبقى  انيننا نحن الاثنين اااااااااه اااااااااه ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح امممممممممححححححح  اااااااااه ااااااااح اااااااااح اااااااااح وحينها حسيت اننا خلاص ذايبين وان كل منا مشتهي للاخر فقلت له حبيبي ملوووووكي تريد نستمتع اكثر قال ايوووه ياقمر قلت تعال نروح غرفتي احلا قال انا فداااااااااء قلبك وقمنا ورحنا غرفتي واغلقنا الباب وبسرعة احتضنا بعض واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من شعور واحساس ولذه وهات يابوس ومص وجغصصة من جديد حتى حسيت شهوتي مشتعلة ناااار 🔥🔥🔥 وبسرعة   بطحته على ضهره فوق سريري وامتديت بجسمي فوق جسمه واخرجت ابزازي  وهو فهم وبسرعة مسكهن وكان يمصهن مره يرضع بزي الايمن ومره يرضع بزي الايسر واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه واحساس ذبت خااااالص وبسرعة  قمت من فوقه وخلست الشلحة واصبحت عارية ملط وكمان خلسته الفنيله والسروال الذي كانت عليه وحينها  شفت زبه ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والحلا فيه كان زبه احمر ومقوم طويل زب يجنن وملوووووكي كمان لما شاف جسمي تجنن وهاج وحينها اني بسرعة مديت يدي و مسكت زبه وبسته وادخلته فمي ومصيته مص حوالى خمس دقائق امممممممممححححححح امممممممممححححححح ثم تركت زبه و انبطحت على ظهري فوق السرير وقلت له حبيبي الان دورك  شوف است حبيبتك سموووووحة  الحسها وهو قام و دخل براسه بين رجولي وهجم على استي يبوسها ويلحسها ويمص بظري واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذذذذه بصراحة انا اول مره تلتحس لي استي زوجي مابيلحس لي لاكنني اخذت الخبره من القصص ومن الفديوهات الجنسية فبقى ملوووووكي يلحس لي وانا اتشاهق واتلوى تحتة واتقووووس وامس براسة واظغطة على استي بشكل جنووووني حتى  ارتعشت ونزلت شهوتي بداخل  فمه وبقيت ظاغط على راسه فوق استي واني اصييييح و اقول اااااااااه اااااااااه ااااااااح اااااااااح ايييوه اففففففففففففففففففففف امممممممممححححححح يوووووووووووووووووووووووووه  حبيبي ايوووووه  لحس استي اااااااااح اااااااااح لحس استي واشرب عسلها اااااااااه ااااااااح وبقيت ظاغط براسة بدون شعور حتى نزلت شهوتي مرتين بفمه ثم تركتة  وقلت له حبيبي خلاص يكفي لحاس وقمت وهجمت على زبه ومسكته وبقيت  امصه والحسه حتى حسيت زبه انتفخ اكثر و زاد انتصابه واشتد بقووووه وبقى  مثل الوتد وهو كان يصيييييح و يقول اااااااااه اااااااااه ااااااااح اااااااااح اففففففففففففففففففففف امممممممممححححححح يوووووووووووووووووووووووووه  انا فداااااااااك وفداااااااء استك ياخاله سميحه شوية ورجعت انبطحت على ضهري ورفعت رجولي وقلت له يله ملوووووكي دخل زبك و طفي ناااار استي طفيها بزبك الحلوووووو وهو بسرعة  فلخ ارجلي وقرب زبه لا فتحه استي واني مثل السكرانه متلهفة احس بزبة يخترق استي فكنت  اقول له يله ملوووووكي دخل زبك بداخل استي نيكني حبيبي وهو دخل زبه بستي دفعه واحده  واني صحت ايييييييييييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه اففففففففففففففففففففف وحسيت كانه اغمي عليا من شده اللذه اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف  لم احس بمثل هذه اللذه خالص أثناء ما بينيكني ابوه فبقيت اشهق واوحوح بدون اراده  اااااااااه اااااااااه ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح امممممممممححححححح  ايووووه حبيبي نيكني ايوه نيك اااااااااح اااااااااح امممممممممححححححح والحلا احببببببك احببببببك  ملوكي نيك نيك خالتك سميحه ايوووه نيكني ياحبيبي احببببببك امووووت فيك انت حبيبي  انت بتنيكني احلى من ابوك احببببببك انا فداااااااااء زبك وهو كمان بقى يهيج ويرهزني ويوحوح و يقول اااااااااه اااااااااه اااااااااه ااااااااح اااااااااح اااااااااح امممممممممححححححح اففففففففففففففففففففف والحلا امممممممممححححححح والطعم ااحححححححححححححححح  استك ساخنه ناااار استك

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj


جاراتي المعروفات اخزن عندهن حتى قبل المغرب وارجع بيتي اسمر قليل انا ومالك وادخل غرفتي وعندي شاشة تلفزيون اشوف مسلسلات او شي او افتح النت واطالع فية حتى ياتيني النوم وانام وهكذا كانت حياتي  وفي احدى الايام  كنت جالسه عند احدى جاراتي وكنا ثلاث نسوان جالسات نخزن ونتجابر مجبر عادي واتت  واحده مرة هي من نفس الحاره مرة عمرها بالاربعينيات مرمله  بس شكلها  قحبه فكان كلامها كله سكس كله نياكة فمن ظمن مجبرها قالت تصدقين يانسوان انني قريت وشفت  قصص لبعض النسوان   واحده بينيكها ابن زوجها وواحده بينيكها اخو زوجها وواحده بينيكها ابو زوجها   فقلنا لها مش معقول هذا حرام منين بتجيبي هذا الخبر وهذه القصص وهي قالت والله حصلته من الانترنت وتسمى قصص جنس محارم المهم بقت تلك المرة تهدر لنا طوال التخزينة كلام كله سكس ونيك وبصراحة انا كوني اول مره اسمع مثل هذا الشي بقيت افكر بكلامها وقبل المغرب رجعت البيت وسمرت وتعشيت كالعادة ومن ثم دخلت غرفتي وفتحت الشاشة شوي ثم اخذت تلفوني وقمت فتحت النت  وحينها  الشيطان ذكرني بكلام المرة القحبه وبقيت  افكر وكنت مش مصدقها فقمت ابحث بالنت وحبيت اتاكد من كلامها بحثت عن جنس محارم كما قالت وهنا زاد اندهاشي  فقد حصلت العديد من القصص و شاهدت صور واحده بينيكها اخوها وواحده بينيكها ابنها وواحده بينيكها عمها وواحده بينيكها ابن زوجها وواحده بينيكها اخو زوجها وكثير من هذه الصور والفديوهات لجنس المحارم وحينها من خلال مطالعتي ومشاهدتي حسيت باثاره وهيج و استي زاد لهيبها وذبت وتمنيت واشتهيت انتاك بشده فكنت افحس استي  بيدي وادخل صوابعي داخل استي واحاول اطفي نيران شهوتي ومن خلال مشاهدتي لبعض الفديوهات شفت  واحده كانت تدخل بستها خياري فمن شده الاثاره والهيج  خرجت للمطبخ واخذت لي حبتين خيار ورجعت لغرفتي وكنت ادخل الخياره بداخل استي وانيك نفسي بالخياري ولكن لم اشبع رغبتي الجنسيه ولم تبرد شهوتي بالشكل المطلوب فبقيت اقرأ قصص جنسية محارم وشهوتي تشتعل وكنت افكر متى ياتي زوجي فكان باقي مده طويلة حتى ياتي لانة كان عاده سافر قريب وماقد مر علية أسبوع وانه مايرجع الا عند نهاية الشهر فبقيت  افكر كيف بقدر اصتبر حتى ياتي بسبب اشتعال شهوتي وحينها زاد الشيطان الوسوسة براسي وبقيت افكر بشخص يكون قريب مني اغرية حتى اجعلة ينيكني ويريحني من هيجاني ولهيب استي فسرعان ما راح تفكيري على مالك ابن زوجي فبقيت افكر فية وانه الشخص الوحيد القريب مني ومتواجد معي بستمرار وكمان شاب حلو وعازب فمن هنا استقر تفكيري بمالك ابن زوجي ولاكنني كنت خايفه شوي  من مصارحتة و رفضه ينيكني ولاكنني رجعت لقراءة القصص ومنها اخذت خبره وطريقة للوصول اليه فقررت اطبقها معه واصتبر بدون تهور حتى اتوصل اليه وفعلا من شده شهوتي قررت ابداء ببعض الخطط لاغراءه وبدات من اليوم الثاني فبقيت اعمل على  اغرائه بحركاتي و بجسمي وكنت البس امامة ارواب شفافه وافتح له صدري فتحة واسعه لكي يبانوا منها نهودي عندما انحني وكوني كنت مطيزه يعني طيزي بارزه فكنت اجلس معة ونضحك وانحني امامه لكي يشوف طيزي المهم بقيت اعمل اشياء ماكنت اسويها امامه من قبل فحينها حسيت مالك بداء يبحلق  بنظره لصدري ولما امشي  ينظر لمؤاخرتي اي لطيزي المهم بقيت اغرية وكنت حاسسة انه بداء يشتهيني ومعجب بي واحيانا كنت الاحظ ان زبه بينتفخ وكان مالك يحاول يخفية وخايف احس به وازعل او شي وكان مش عارف انني بغرية بتعمد وانني مشتهية بشده  فهذا الذي جعلني استمر باغرائه فبقيت حوالي  اسبوعين وانا اثيره واغرية بكل الوسائل رغم انني خلال  هذه الفترة كنت اذووووووب و اتعذب من لهيب استي المشتهيه لزبه
وفي يوم كنت مخزنة بقات عال فزاد اشتعال شهوتي بشكل جنوووني فبقيت افكر بوسيلة سريعة اجعل مالك ينيكني المهم طوال التخزينة وانا افكر ورسمت براسي خطة وقبل المغرب خرجت من عند جارتي ورحت للصيدلية القريبة من بيتنا واخذت منه حبوب منشطة للجنس وبسرعة

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj




اني سميحه من صنعاء  عمري 26 سنة جميله وحلوه وبيضاء وجسمي حلو  متوسطة الطول انا من اسره بسيطة بس محافظة وحالتنا المادية متوسطة كانت حياتي عادية وما كنت اعرف شي عن الجنس سوى مره حصلت معي وانتكت من طيزي تلك المره كان عاد عمري 15 سنة وكما قلت لكم ان اسرتي بسيطة فكان بيتنا بيت شعبي صغير ومش وسيع وفي يوم اتى عندنا ابن خالي اتى من البلاد وكان عمره نفس عمري 15 وكون بيتنا مافيش غرف كثيرات وكمان  كان ابي وامي يعتبرونا صغار فجعلو ابن خالي ينام عندي بغرفتي انا وخواتي الصغار وكانت حتى الغرفة ضيقة فنمنا جنب بعض يعني كان ابن خالي بالزوه وانا بجانبه وخواتي نايمات باسفل الغرفة المهم فانا كنت متعوده انام بملابسي الداخلية  خصوصا اذا كان الجو حار المهم نمنا وكنت انا طبيعي وبعتبر الشي عادي خصوصا انني كنت اعتبر ابن خالي صغير
المهم بعد ان فرشنا وطفينا الضوء  ونمنا بعد حوالي ساعة انا كنت قد نعست وماكنت عارف ان ابن خالي ملعون وشيطان فمجرد ان حس بي ابن خالي انني نمت سوى نفسة بيتقلب واقترب والتصق بي وحط رجلة فوق رجلي ويده على صدري وبقية جسمه ملتصق بي فحينها انا صحيت من نومي بعد ان حسيت بابن خالي وحينها انا كنت اضنه نايم وانه تقلب بدون قصد فما حبيت اصحية وبقيت ساكتة ولاكنني حينها حسيت بزبة منتصب وحسيته يطعني براس فخذي ففي البداية ماكنت عارف انه زبه الذي بيوخزني وظنيت انه قلم او شي ثاني فقربت يدي وبقيت اتحسسة وامسكة لكي اتاكد وحينها ابن خالي ظن انني بلاعب زبه و مشتهية ينيكني  فبقى يضمني اليه وكمان وطى سروالة ووجه زبه الا وسط فلقتي طيزي وانا حينها خفت وبقيت متسمره مكاني وبدون اي كلمه وابن خالي كان يضمني ويمسك ضروعي وانا بصراحة حسيت باحساس حلو لاول مره مما جعلني ابقى ساكتة ومنتظره ايش بيسوي ابن خالي شوية وحسيت بيد ابن خالي ترفع لي الشلحة ويتحسس طيزي من فوق بجامتي وانا ساكتة فابن خالي اعتقد انني مستسلمة ومشتهية فحسيته بقى يسحب بجامتي لتحت بالراحة حتى انزلها لاوسط فخوذي وقام يرفعني ويقلبني لانام على جنب ويبقى طيزي تجاهه وفعلا قلبني وحينها حسيته التصق بي من خلف وحسيت زبه الصغير الذي مثل الاصبع بس مشتد وقاسي حسيته ينغرس بين اردافي وانا حينها خفت ونزلت يدي وحطيتها على استي خفت لايفتحني وابن خالي حسيته بقى يمرر زبه بين اردافي وعلى فتحة طيزي وانا بصراحة حسيت بلذه واحساس حلو لاول مره بقى ابن خالي يمرر زبة على طيزي شوية ثم حسيته حط تفال ودهن زبه ثم بقى يحط تفال على خرمي و يفحسه ثم رجع زبه وبداء يضغط ويحاول يدخله حتى حسيت راس زبه دخل وانا حينها حسيت بالم ورجعت يدي الاخرى للخلف وحاولت ابعده عني وقلت له بصوت منخفط مابتسوي اح اح بتوجعني ماهو هذا الذي بينخزني وهو بطحني وطلع فوقي وقال لي ارجوك ياسميحة اصبري شوية لاتصيحي وضغط زبه وحسيته مثل المسمار شق طيزي ودخله للاخر وتوقف وبقى ممتد فوقي ويبوسني برقبتي وضهري ويتاسف لي وانا كنت اقول له خلاص ابعد من فوقي وخرج حقك المسمار من طيزي قال ارجوك اصبري شوية لوما يخرج الحليب حقي فسكت شوية وبصراحة حسيت بلذه حالية وتمنيت يخلي زبه هكذا بطيزي وابن خالي بداء يحرك زبه شوي وانا اتوجع واقول له لا لا بيوجع قال اصبري ياسميحة وانتي اترتاحي وفعلا بدات استمتع وتركتة يخنثني حتى حسيت بحليبه نزله بطيزي واحح ااح والحلا حسيت بالمني حقه حاااار ويدغدغ طيزي وحينها قام ابن خالي ورجع بقعتة امتد وانا رفعت بجامتي والتفت نحوه والومة على الذي سواه وهو يتاسف لي وقال لي انه غصب عنه لما شافني نايمه جنبه فقلت له من علمك تسوي كذا فقال انه  بسبب واحده بنت مخنوثه جارتهم في البلاد مسكته وكانت تبوسه وتلعب بزبه ثم طلبت منه ينيك طيزها وناكها وبقى واصل يخنثها بطيزها مما جعله مشتهي ينيك قلت هااه فقال لي وانتي ياسميحة ماقد جربتي قلت لا ولا اعرف شي اول مره اعرف هذا الشي منك فقال لي بس قولي لي بصدق هل اعجبك قلت ايوه بس اوجعتني قال صح لانك اول مره وطلب مني امسك زبه فمسكت زبه شوية وحسيت زبه يشتد ويقسا فبقى ابن خالي يترجاني ينيك طيزي مره ثانيه فحاولت ارفض لاكنه بقى يتوسلني ويحببني حتى وافقت وقام ناكني مره ثانيه واح اح بصراحة لذه وطعم يجنن استمتعت اكثر من المره الأولى بعدها قال لي ياسميحة انا ممكن اجلس هانا عندكم اسبوع ارجوك تكوني تخليني انيك طيزك كل ليلة ولاتحرميني منه لانه معك طيز يجنن وطعمه عسل ويبقى هذا الشي سر بيننا وفعلا بقى ينيكني بطيزي مرتين ثلاث بكل ليلة طوال الاسبوع الذي جلس عندنا وبصراحة استمتعت معة وتمنيت
يجلس عندنا خيرات بس روح البلاد وانا حزنت عليه لانني كنت قد بدات استمحن بنياكته

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj
اللحظة شهههههههههقة غير الشهقاااات الاولة ااااااااااااااااااه

ارتحت فووووقها و طفيت نار زوبي و استها
وعيوني بعيونها حسيت انها ارتاحت و ابتسمت ابسامة بانت اسنانها البيض و قالت لي اسسسسسسسلم لي ياعرابي فدييييتك و فديييت زبك ...
ارتحنا وجلسنا نتجابر. وانا ممد وهي ممدده وعيوني لعيونها. نص ساعه. لما حست مني اني شبعت. وانا كنت قاصد. اخليها تضن اني شبعت عشان افجائها مفاجائات قامت تشتي تخلس الذهب
وانا حظنتها من خلفها بقووووة وزبي مقووم وسط فنيجها. وقلها وين عتسيري قالت اخلس الذهب قلت عادك وعاد. ماسك لها من خلفها وزبي وسط فنيجها.  وامسك ابزازاها.  ومص رقبتها. وتحت اذانها. والمس استها وبطنها.  ذوبتها. وقلت قربي الدميه. وطلعي فوقها. وخلي زب الدميه في استش وانا بنيك طيزش
جهزنا ووضعنا الدميه لطرف السرير وليلى طلعت ودخلت زب الدميه استها. وانا مسكتها من خصرها. واسحب عسل من استها وابلل فتحه طيزها. وفحس زوبي في فتحه طيزها واضم فنيجها على زبي وافحس زوبي وسط فنيجها. وتقلي ااااااحح ااااح كم كنت منتضره احس بهذه الحضه. اول مره انتاك باستي وطيزي بنفس الوقت يله دخله.  وكانت هايجه وتترجاني ادخل زبي طيزها.  مسكت زبي وجهته عموديا. باب طيزها. وغرست زبي للاخير دفعه واحده. لما شهقت بصوت ملان الغرفه ااااااااي ااااي مش هكذا. مش هكذا. وجعتني. دلا دلا. وانا بالعاني قاصد اوجعها عشان  اذا هاجت واشتهت لاتنسى الوجع  وتكون تشتاق لي.  رحعت دخلت زبي وخرجه. وانيك طيزها. اااااااح ااااخ اااخ والطعم في طيزها. وهي تهتز. فوق زب الدميه. وانا انيك طيزها.  وكانت هذه النيكه. لها طعم احسن من النيكه الاوله.  كانت تون ليلى ونين. ااااااح. ااااح ااااح. اااح.  ااح. ااح.   وخرج زبي من طيزها.  واشوف استها نزل عسل بكثره. ورغوه كثيره فوق زوب الدميه. كانت مستمتعه قوي. واستمريت انيك طيزها وهي بنفس الوقت  تهتز تحت زوب الميه لما كانت الرغوه حتى تخرج من طيزها.  واصبح زبي وكعلي ملان رغوه. وفنيجها ملان رغوه. من النيك. وكانت ليلى حبي تترجاني افضي. وتقلي بس بس ببببببس يا حبيبي عدنان. بس يا عمري خلاص.  طيزي بتوجعني. وانا اسمع كلمه طيزي توجعني وازاد اهيج  ودخل زبي للنهايه. ونفسي اشط طيزها شطوط.

لما كانت ليلى منهاره. ومن صدق تعبت. وما تتحمل. فضيت في طيزها. وسحبت زبي. وطيزها اصبح مفتوح فتحه صفعت فنيجها. وتمددت ارتاح وهي تمددت جنبي.
جلسنا حوالي ساعتين. نتكلم. وتحلف يمين ان مال للانثى الا اثنين يعربوها     حست بلذه النيك المزدوج في استها وطيزها  بتتكلم. وقلبها فعلا مسرور  من الراحه الي ارتاحت فيها   المهم كنت الاعبها وتقول انها خلاص ما تتحمل قلت  قومي سوي  دوش. يتجدد نشاطك. ما بفلتك اليوم.
قامت تخلس الذهب وفتحت الدولاب وانا ممدد على السرير. وليلى فتحه الدولاب. وتخلس الذهب الخلخال والبليزق والبدله. الذهب وفتحت صندوق خشبي وحطتهن داخله. ولمحت لمحه طبع  زلط. طبعه فوق طبعه  طبع خيرات  المهم حطت الذهب بالدولاب. وشلت المنشفه. ودخلت الحمام. تسوي دش. وانا ممد بالسرير مخلس وعاد زبي مقووم من مفعول الحبه  وحسي عند الطبع الزلط.  اكلم نفسي ايش الغنى الي هي فيه.   ايش تشتغل او يشتغل زوجها. من بيحصلو على هذه المبالغ.  ما قدرت اصبر. وكانت تتروش وانا قمت فتحت الدولاب اشوف الطبع وانهي طبع دولارات. انذهلت. يا جناه. كم طبع. وكم ذهب.  غلقت الدولاب. ورجعت فوق السرير.  وبعد شويه خرجت ليلى من الحمام  وهي بالمنشفه. وشعرها مبلل. منضرها يجننن. قمت احضنها وجسمها بارد. ومبلل.  وامصمص شفايفها.  وتقلي بس يا حبي عدنان عتهيجني وانا عادنا كملت اتروش. خلي لي حالي. قلت منضرك ومنضر شعرك مبلل يجننن ما عذر ما انيكك لو تتروشي 100مره وهي تضحك. ونكتها طول اليل. وقمت الصباح روحت. 
وضليت افكر في المبالغ والطبع والرزم الدولارات الش شفتهن. والذهب. برغم اني ما اكلت ريال واحد حرام في حياتي الا اني كان نفسي اسرقهن. بس ما في طريقه. ضليت افكر بطريقه اسرقها. بس ما تشك فيني.  نص شهر وحسي عندها. وكنت اروح انيكها. وانا ناوي اسرقها بس كنت اتراجع. لاني ما اريد اخسرها.
كنت اروح انيكها في الشهر مره او مرتين.

بعد ما وثقت فيني وطمنت مني.  كنت اروح انيكها وحسي وتفكيري بالرزم والطبع الدولار. والذهب. ليوم نويت. اسرقهن. رحت مثل العاده. ونكتها طول اليل. ومن التعب قالت بتتروش الصباح.  ونمنا انا وليلى. للصبح. بس ما قدرت انام بنفكر. بطريقه. اخذ الزلط والذهب بدون ما تشك فيني لاني ما اريد اخسرها. لما وصلت لفكره بس خايف. انه لما تقوم تتروش اسوي نفسي نايم. واخذ الدولارات والذهب. بعلاقي. وحطهن خلف الشجره. الي عند الباب. الخارجي بالحوش.  وعلى خروجي اخذ الكيس.  واسوي نفسي وخايف اقلها زوجك جاء فتح الدولاب. وخرج وانا جلست متغطي. وبطوني في ارجلي من الفجيعه.

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj


عدنان الصنعاني وزبونة الحالي

🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

انا عدنان. 25سنه من صنعاء . اشتغل عامل في محل العاب اطفال.  سياكل ودرجات اطفال. عرائس. وسيارات.

ليوم من الايام . الساعه 10 الصباح جت زبونه متشيكه. وانيقه. مع بنتها عمرها اربع سنوات  رحبت بها. وطلبت سيكل لبنتها. وريتها. قسم السياكل. وشم العطر بيدخل لنخري. ويداتها بيض  ومصبغه اضافرها. وكانت بنتها تحب تجرب تطلع فوق السيكل تسوقها. وامها توطي تمسك بنتها لا تدرب. وكانت تبتس. واشوف طيزها. من فوق البالطه  ويضهر شكل كلسونها من فوق البالطه.  خصرها نحيف. وطيزها. مورم. اححححححح والطيز معاها.  كنت اشوفها واريد احضنها من جمالها بس كنت استحي لاني بالعمل.
اشترت السيكل. وراحت للصندوق. تحاسب. وطلبت مني اساعدها اخذ السيكل لفوق السياره. اخذت السيكل. ومشيت وراها.  كنت اتوقع سياره عاديه قلت وين السياره قالت هذه. وكانت سياره بورش. سودى من الغاليات.  وفتحت السياره بالرموت وفتحت الخانه ودخلت السيكل.  وجابت لي خمسه الف قلت حق ايش هذه قالت حق مساعدتك. قلت لا لا عادي حلفت اني اخذها. اخذتها. وانا فارح. وطاير من الفرحه. 
للضهر ورحت اشتري قات. وانا مرتاح جيبي دافي زياده على المصروف اليومي.   رجعت اشتغل ونفسيتي  فل.
المهم بعد اسبوع. رجعت وانا عرفتها. سبقت احد العمال عشان اباشر طلبها.  ورحبت بها. وكانت تريد. دميه عروسه لبنتها.  وريتها. قسم الدمى والعرائس. وانا فارح لانها  يمكن بتجيب زلط مثل المره الاوله. وريتها جميع دمى العرائس. الدمى الي تمشي. والي تغني. جميع انواع العرائس والدمى. وكنت  اتامل لصدرها. وطيزها. اذا هي مقفيه. او تكلم بنتها. بعدها كانت جنبي. وفجئه قالت مافيش عرائس ودماء للكبار. وغمزت بعينها.  انا صفرت خضرت حمرت. ما توقعت. منها. وعارف ايش تقصد.  بس قلت ايش قالت دمى للكبار. وتغمز مره ثانيه. وانا اسوي نفسي اهبل و مش عارف ايش ارد عليها. قلت سعم اني غبي ومش فاهم  طلبك مثل ايش عروسه او ايش قالت ايوه دميه بس للكبار. قلت يعني دميه عروسه كبيره بالحجم قالت لا لا ما فهمت قلت ايوه ما فهمت. قالت دمى من السيلكون. دمى جنسيه  قلت اول مره اسمع بهن.  قالت الا موجود  جيب رقمك ارسلك الصوره. وانت ابحث اءا حصلتها بشتريها مهما كان سعرها. وبجيب لك شقاك.  مليتها رقمي. وفتحت الوتس. وهي رسلت صوره لعبه جنسيه. دميه من السيلكون. بشكل ولد زوبه مقوووم. وكانها حقيقه مش دميه.   
شفتها زوبي ارتكز. وقووم. وقلت لها هولا ممنوع في اليمن. ما اعتقد انها موجوده.  قالت الا فيه. ابحث. عليها راح تحصل. وكلمني بكم وبرسلك الفلوس. قلت تمام ببحث .
قلت لها  شفت الصوره وزبي قوووم وبنتها تشوف العب  ومسكت زبي اوريها  وهي ضحكت هههههه  وقلت انا  ذاحين من يرقده. لو تشتي زب حقيقي انا موجود. ضحكت ههههه وقالت الدميه. ميزتها. ما تتعب وطول الوقت تمتع بها الزب الحقيقي. يتعب.  وكنت انا وهي بطرف المحل. قربت لعندها. وقلت لها امسكيه. وشوفي وكانت مستحيه. مسكت يدها. وطرحتها فوق زبي.وبنتها تشوف الالعاب  وشفت مافي زبائن والعمال الباقين ما بيشوفنا
بدات امسح ظهرها من فوق لتحت فوق فنيجها من فوق البالطه. وطيزها رطب. اااااه ااااه والطيز.  والتفت يمين يسار لحد يشوفنا ومافي حد. ومسك ابزازاها. 
قالت بس يا مجنون. لحد يشوفنا  شوف الدميه وبجيب لك الي تشتي. 
واخذت اكبر عروسه واغلى عروسه لبنتها وحملت العروسه. معها لعند الصندوق  وحاسبت الصندوق  وحملت العروسه للسياره ودخلتها وجابت لي 100$ قالت هذه شقاك ومصاريف تبحث لي على الدميه. عطفت الميه الدولار جيبي. وانا طاير من الفرح .
للعصر وانا مخزن مع عمي صاحب المحل. وهو دايما يسافر الصين ويستورد الالعاب.  وبيني وبينه مزح.  قلت له. ليش ما تورد لنا العاب جنسيه فيها ارباح  خياليه. قال. ايوه ارباحها خياليه. في الصين اشكال والاوان. محلات كبار. ويعرضوهن. قلت   موجود في اليمن قال. بعضهم بيدخلوهن تهريب. قلت وانت جيب منهن. قال خايف اخسر رزقي ويغلقو المحل. لانهن ممنوعات. قلت له من بيجيبهن. قال اشك في  فلان. الفلاني.  وفلان .  وطبعا هم موردين وانا اعرفهم. واتعامل معاهم  احيانا اروح اجيب العاب منهم.
كتمت الموضوع في نفسي. واليل اراسلها وما كانت ترد.
اليوم الثاني رحت لعند الي كلمني عمي الي بنشتغل معه. والي بيشك فيهم. اسئلهم.  ورحت.  بايعتهم وبيني بينهم معرفه لان احيانا عمي الي بشتغل معه يرسلني اجيب العاب . ومزح وقلت له بندور العاب دميه جنسيه. معي زبون  عيدفع لو تكلفتها وجاب لي قطع. قال موجود. بس جيب المشتري. قلت موجود معك صدق قال ايوه بس ما نخرجهن الا لناس واثقين منه. قلت وريني. قال تشتي دميه للرجال او دميه للنساء قلت للنساء.

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj
ومن حينها استمرت علاقتنا وبقيت انيك خلوووووووده ليل نهار بدون مايعرف زوجها وكمان فعلا كانت خلوووووووده تجعل سفريات كفيلي عمي فهد كثيرة احيانا يغيب عده ايام ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح فكانت الايام التي كان يسافر ويغيب فيها عمي فهد احلا واجمل ايام كنا انا وزوجته خلوووووووده ناخذ كامل حريتنا ونستمتع ونتنايك كيف مايحلو لنا حتى اننا كنا نبقى اغلب الوقت عريانين ولم نلبس اي شي افففففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففففف
وهكذا استمرت علاقتنا لأكثر من ثلاث سنوات كانت احلا ايام عمري كلها متعة ولذه ونيك عشقنا وحبينا بعض بجنون وكمان جمعت لي مبلغ كويس
وبعد أكثر من ثلاث سنوات قررت اسافر وارجع اليمن ورغم الحاح خلوووووووده بالبقاء معها لاكنني قررت السفر بحجه زياره اهلي ووعدتها انني اعود ولن اتاخر  وبصراحة انني بالايام الاخيره بقيت اتواصل مع اولاد عمي المغتربين بامريكا وشوقوني انني ارجع لليمن و اسافر اغترب معهم بامريكا احلا واريح وكل شي متاح هناك واجمع فلوس اكثر فشوقت كثير لاكنني لم اخبر خلوووووووده بذالك بقيت موهمها انني بسافر لليمن شهر شهرين بالكثير فقط واعود لها
فصدقتني ورحت عاملت خروج نهائي من السعودية  ورجعت اليمن ولم اجيب لخلووووووووووده اي رقم تتواصل بي المهم لما رجعت اليمن تزوجت وبعد عده اشهر من زواجي سافرت  أمريكا عند عيال عمي وكنت لازلت محتفظ بارقام حببتي خلوووووووده وبعد ان كنت بامريكا تواصلت بخلووووووده من هناك واعتذرت لها وبقيت ابرر لها عذري  وبقيت على تواصل معاها وكانت تحاول تغريني بكل الوسائل لكي ارجع لها ونستمتع ببعض واخبرتني انها متجننه عليا وقالت لو تعرف انني بتقبل انها بتسافر وتاتي اليا فكنت اتهرب منها وهي بقت تحاول تغريني حتى انها كانت تشكي لي كيف هي مشتهيلي ولزبي ونياكتي وانها مستحيل تحصل شخص فحل ونياك مثلي وكانت ترسلي صورها وهي عريانه ملط ومتفلخة  وتقول لي يرضيك واهون عليك حبيبي اتعذب ببعدك عني ارحمني اني مستعده وموافقة على اي شي تطلبه لكي ترجع لي وكانت تقول ياحبيبي تعال خذني ومستعده اترك الكلب فهد واروح معك لاي مكان تبغاه وبصراحة كنت مشتاق لها وللحظات التي كنا نعيشها سوى بس  بعدت المسافه بيننا  فقلت لها خلاص لما اسافر من أمريكا اوعدك انني ازورك قالت اوه ياليت وماتتاخر  قلت لها أوعدك انني أجيك وانيكك نيك كلاب وهي تضحك امممممم احححححححح وفعلا جعلتني اشتاق لها وللمتعة معها صحيح ان في أمريكا الجنس موجود وسهل وحصل انني نكت بنات امريكيات واوربيات بس مافيش احلا والذ وامتع من نيك الكس والطيز العربي  وممارسة  الجنس مع البنات العربيات والآن مقرر فعلا لما اسافر من أمريكا انني اروح السعودية والتقي بحببتي ومعشوقتي خلوووووووده ونستمتع ببعض ولو لفترة قصيرة 
وهذه قصتي مع خلوووووووده بنت القبائل السعودية التي نكتها وخنثتها واستمتعت بها احلا متعه
واتمني انكم استمتعتم واعجبتكم قصتي وشكر

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj
لديك قصة وتحب تنشرها بسرية ارسلها على ادم
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj
وهي تتاوه اه اااه. ااوة اوة اة اة
يااحمد ياروحي وياقلبي ياحياتي ويانخسي
واناجالس ارضع من ابزازاها مثل الجاهل العاطش

ونزلت ابوس بطنها وسرتها وانزل لاعند الجوهره لاعند استها الورديه من قوه بياضها بدعت ابوسها واخرج لساني والحس بظرها وهي ندعت نهده من داخل قلبها ااااااه استمريت باالحس والمص وادخل لساني في استها وابوسها لمدة خمس دقايق واذا بدفعات تنزل من استها وهي بتصيح اااااه اح يووووه مااحلاك ياروحي وترتعش وتمسك راسي وكانهاتشتي تدخله في استها وتضغط عليه حتى اني احدى الدفعات حق استها وصلت الى وجهي اااااه مااحلاطعمه كانه عسل دوعا ني وهي خلااااص فكت لراسي وغمضت سارت في غيبوبه وانالحست استها ومصيت كل مانزل من استها وقمت اشوفها مغمضه قمت خلست كل ملابسي وزبي مقوم قده ايقرح قمت لاعندخدها وبستها وبست شفايفها ومصيتهن وهي فتحت عيونها وضمتني بااقوئ قوتهاوكنت تصيح احبك احبك احبككككككككك قمت جلستها وقلت لها ياروحي مصي زبي نزلتها من السرير وانا جلست فوق السرير وخليتها تجلس علئ ركبها وزبي مقابل لوجهها وقلت لها مصي يا احلا عمه مصي وهي طوالي دخلتها فمها ومصته ومصت كعلي ولحستهن و زبي مثل الحديد

قومتها وخليتها تفعل وضعية السجود وقمت الحس استها وطيزها وفتحة طيزها الورديه وهي تتاوه وتتنهد اااااه اااي اااح انافدالك ياروحي
وقمت افحس زبي من استها لاطيزها مطلع منزل وركزت علئ بظرها لماطلعت لها. المحنه وكانت تدفع بخصرها لاورئ تشتيه يدخل واناارجع ورئ مااخليه يدخل واستمريت باالفلحسها وهي تتنهد ااااااه حبيبي قوئ قلت لها ماهو قالت قوئ قلت ماهو قالت انت اخبر قلت ماهو قالت قوووووووئ دخل زببببببببك دخل ززززبك ياروحي انافدالك دخله شااموت قوووووئ وانا من كلااامها وهي بتتلوئ ساع الحنش دفعت بزبي مره واحده لاعندالخصيه وعمتي سمر ندعت صيحه اااااااااااه يووووووه والحلاء خنثني دخله وخرجه قوي واناانيكها بقوتي وامسك خصرها وادخل زبي واخرجه بقوه نكتها علئ هاذا الوضع خمس دقايق فضت مرتين من اللذه خرجت زبي وقومتها وخليتها تمص شويه ومددتها علئ ضهرها فوق السرير وانانزلت وكنت مسنب وفلخت ارجلها لومابرزت استها والفتحه حق طيزها قدامي وادخل زبي مره واحده في استها وانيكها قوي وامص شفايفها وامص ابزازاها واسبها اااه ااااه مااحلاء استك انتي الشرموطه حقي وهي تستلذ وتصيح ااااااااه ااااي مااحلاء زبك انت يا روحي وانامرتك شبعني نيك خنثني لاتخرج زبك من استي

انافدالك يا احمد اعربني ياروحي ياعرابي
فكر اني مرتك مش عمتك قلت ااااااه ااه لا عد تذكريش يا عمي مرتي عينام زبي

ااااااااه يووووووووه وانابين ادخله واخرجه لما ارتعشت وهذه المره الثالثه
عمتي سمر فضت ثلاث.مرات.

وانا حسيت بشهوتي وخرجت زبي وقذفت فوق وجه عمتي سمر. مليت وجها مني من زبي. وعمتي سمر تمسح بيدها وجها وتمسح المني وتلحس يدها.


رجعت البيت وانا وقد فرغت شحنتي واشتياقي الي كنت اشتاق له انيك عمتي سمر
بعد ما اشبعت شهوتي وشوقي ولهفتي حسيت بجسمي خفيف ونشيط راحة الهفه الي كانت مثقله على جسمي وتفكيري
النهايه
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj

كانت محرومه ومشتاقه وعمل عندها كبت وشوق جنسي بيولد الانفجار.
باليوم التالي كانت لحالها ولابسه جلبيه نوم من غير اكمام وقصيره وكان صدرها باين من القماش الشفاف وكان فخادها الممتلئين يعني اي انسان يشفها لازم يركب . فوجئت بكشاف النورامامها ويطلب منها قراءه العداد تانيا لانه امس حدث غلط ويجب مراجعه العدادات. فسمحت له بالدخول ولكنه تنح امامها وعينه ابتدات تركز علي صدرها ومن نظره عينين الشاب احست ان جسمها كله غير قادر علي الحركه واحست بنشوه واحست ان الماء ابتدا ينزل من كسها . احست ان كاشف العداد نفسه فيها وهي تقاوم مابداخلها .
وهناك بالمطبخ دخلت معها للكشف علي عداد الغاز واحست بيد كشاف النور تلمس صدرها واحست بهجوم كاشف النور عليها وهي تقاوم واحست بقبلات كاشف النور علي خدودها وهي تقاوم كانت بين نارين تريد ولا تريد. خرجت وفاء من المطبخ ووقفت بعيد بغرفه الصالون وقالتله اخرج والا اصوت والم عليك الجيران وهي من داخلها خلاص علي الاخر .
هجم عليها الولد بعد مارمي مامعه من اوراق وهجم عليها تاني واخد يمسك صدرها ويقبلها واخيرا تملك من كسها ومسكها بقوه وهي تصرخ وتقول اه اه اه حرام عليك. واخدها علي الكنبه ونام عليها وكانت تقاومه واخيرا استسلمت الست وفاء لقبلات الشاب .
وهنا كان الشاب متمكن بتصرفاته الجنسيه وكان زبه زب حقيقي وكان وفاء سايحه وبتنتشي.
احست بكسها يفتح وشفرتيه مشدوداتان واحست انه يطلب زائر يستضيفه لمده طويله . وهنا اخرج الشاب زبه وهنا نظرت لزب الشاب وانهارت وتركته يفعل مابده. لم تقل شئ فكانت من غير قوه وكانت مسيره معه مش مخيره . فكسها وجد ضالته المنشوده . وهنا رفع الشاب رجلها علي كتفه وحط راس به علي باب كسها ودفعه للداخل وهي تشهق وتصرخ ولاول مره زب بداخلها منذ خمس سنوات واخد الشاب ينيك فيها بحركات زبه المكوكيه بكسها وهي تقول اف اف اف اف اح اح اح اح اه اه اه اه اه وكلام وشعور يطلع من احاسيسها الحقيقيه .
كانت مره بالنسبه له تجربه فظيعه واخيرا نطر الشاب حممه بكسها وهنا طلبت من الشاب الذهاب حتي لا يحضر اولادها وطلبت منه الا يقول لحد اي شئ وذهب الشاب .
بعد ماخرج الشاب احس باهانتها لنفسها وليه عملت كده وهي الشريفه العفيفه وبجانب اخر احست انها اول مره بحياتها تعرف معني شئ اسمه الرعشه الجنسيه. واخدت تفكر بالفضايح واحست ان كاشف العداد سوف يفضحها بيوم من الايام
.
اخدت الست وفاء كل ليله تتزكر كشاف النوروهي تفعل مع نفسها بس قررت انها لا تفعل ذلك تانيا بالحقيقه . ومرت الايام وهي مشتاقه لتري كاشف النور ومن داخلها تريد ولا تريد.
وفي يوم بالصبح رن جرس الباب واذا برجل كبير بالسن وقال لها كاشف النور والغاز فسالته عنا لشاب الاخر فقال لها قد سافر الكويت بعقد عمل ولن يحضر تانيا.
اخدت الست وفاء بالحزن والحسره علي حظها .واحست بالالم اكتر بعدما تعرفت علي الجنس ومعانيه وحقيقته بعدما كانت متزوجه من رجل لا يعرف شئ بالدنيا اسمه متعه المراه والزوجه

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj

قصص جنس🔥🔥🔥🔥:
#السلطان
وفاء ارمله 44عاما. توفي زوجها من اربع سنوات . كانت ست محترمه بكل شئ باخلاقها وتصرفاتها . كانت عندها بنتين وولد.. الكبري 22 عاما . كانت دائما تفكر بمستقبل البنات وكانت دائما تتمني ان تري لبناتها عر ائس وكانت تتمني ان يحضر لبناتها العرسان اللي يشيلوا عنهاحمل البنات. فهي الان تسمع عن الزواج العرفي بالجامعات وتسمع ان البنات بيتزوجوا من وراء اهلهم باسم الزواج العرفي .
كان الست وفاء فيها لمسات جمال حتي ان اقاربها وجيرانها بيقولوا انها احلي من بناتها . كانت هناك اشياء بحياتها لا تفهما . عمرها ما اتكلمت مع احد بالجنس والغرام . كانت معاملاتها رسمي مع الجميع.
كانت الست وفاء فيها سذاجه وطيابه اهل الريف وكان تعليمها لا يتعدي الاعداديه حين حضر لها الباشمهندس جمال من اسره طيبه وتم الزواج فوق سطوح المنزل اللي بيعيشوا فيه.
كانت لا تعرف اي شئ بالزواج والمتعه الا عندما ابتدا زوجها بلمس جسمها وكانت بالاول ترفض ذلك وتقول عيب . كانت لا تعرف معني الزواج والجنس لان احدا من اسرتها لم يشرح لها زي ماقلتلكم الام والاب محترمين جدا ومتدينين جدا. واي كلام حتي يتعرض لجسم الانثي فهو عوره وهو شئ غير عادي وقله ادب وحياء وعار .
كانت الست وفاء تراعي بناتها وكل يوم تسالهم عن احوالهم وهي خائفه علي بناتها كالمثل اللي بيقول (يامخلفه البنات ياشيله الهم للممات )
بيوم دق باب البيت عريس لبنتها الكبيره زينب وكان عريس ابن ناس متدين وله وظيفه باحد الشركات الاستثماريه .وتمت الخطوبه واشترطط علي الاهل كتب كتاب فقط وعلي العريس انتظار الزفاف حتي تكمل بنتها الليسانس او الدراسه.
تم كل شئ حسب ما ارادت الست وفاء وتم كتب ا لكتاب بنتها وكانت تستقبل عريس بنتها يوم بالاسبوع . وكانت تتركهم بالبلكونه لحالهم يتكلمون . ولا تتركهم لحالهم كانت بتراعي بناتها كتير وكانت دائما تنصحهم . كانت هناك بعض المشاكل بين بنتها وخطيبها وكانت ساعات تتدخل وكان رايها حكيم . وكان خطيب بنتها يعطيها جرعه من المدح في حكمتها ورجاحه عقلها وكان يتمني ان خطيبته تكون برجاحه عقل امها . وكانت امها تصبره وتقول له انتم لسه صغار بكره تتكلمون الكثير منا لحياه.
كانت الست وفاء شغلها الشاغل ابنتها الكبري حتي يتم الزفاف .
المهم بيوم كان البنت والولد بالغرفه لحالهم وهي بالخارج وبلحظه عم السكون الغرفه فاستغربت لايكون هناك مكروه واذا بها تجد خطيب بنتها معبط بالبت والبنت معبطه بالولد والدنيا شايطه وبوسه مولعه نار نار .
استشاطت غضبا واتنرفزت وجري خطيب بنتها الي الشارع واخدت تسب بنتها بافظع الكلمات العصبيه . وانتهي اليوم
ذهبت الست وفاء الي سريرها وهي حزينه علي تصرف بنتها وكانت تدمع عينيها وهي تتزكر ايام خطبتها وان زوجها لم يمسها حتي لمس ايدها .
تزكرت الست وفاء ايام زواجها وابتدا الماضي فيلم امام عينيها وهي تتزكر ابو الاولاد باخلاقه وتربيته .
واخيرا سالت نفسها ما معني اللي عملوه كانت بنتها بعالم تاني سايحه ورايحه بقبله خطيب بنتها تزكرت الموقف وحصل عندها شئ من الفكر واحست بالموقف الصعب واتمنت ان لم تراه.
نامت الست وفاء واخدت تحلم بقبله بنتها وهي تبكي بالحلم. ظلت قبله البنت امام عينيها ايام وايام . تاره تغتاظ وتاره اخري تقول مامعني هذا.
مرت الايام وتزوجت البنت وكانت ليله جميله للست وفاء وكانت البنت سعيده بزوجها وانتهي الحمل الاول للست وفاء .
كانت البنت تحضر لزياره امها من حين لاخر . وكانت قد احست بفقدان بنتها وكانت دائما تتمني ان تبيت ليله او ليلتين هي وزوجها عندها بغرفتها الي كانت ملاصقه لغرفه الست وفاء .
بيوم كانت البنت وزوجها بزياره بحكم عطله نهايه الاسبوع وتاخر عليهم الوقت وطلبت منهم المبيت بالبيت وكان خطيب البنت رافض لانها كانت ليله الجمعه وما ادراك ماليله الجمعه عند العرب.
المهم وافق الاتنان ودخلا غرفتهما ودخلت الست وفاء الغرفه بتاعتها المجاوره. وكانت اسعد انسانه ان بنتها وزوج بنتها بالبيت حيث احست بالامان .
اخدت الست وفاء تتزكر ابام زواجها وكانت سعيده بزكرياتها .
وفجاه احست باصوات غريبه
افف اح اه اه اه اه واصوات تاوهات وانفاس منقطعه وكلام غريب جدا . افتكرت الست وفاء ان مكروه حدث لبنتها ذهبت لغرفه بنتها وكانت محروجه ان تدق باب الغرفه فقررت استطلاع الامر من خرم الباب.
وهنا وجدت منظر عمرها ماشافته فيلم سكس امامها زوج البنت رافع رجل البنت علي اكتافه حاط زبه بكسها ونازل بالبنت حركات غريبه رايح جاي ..صعقت الست وفاء من المنظر ورجعت الي غرفتها وهي تستغرب .
اخدت الست وفاء تتخيل المنظر وتتخيل زوبرالواد وهو داخل كس البنت.استمرت الاصوات اكتر من نصف ساعه واخيرا سمعت الست وفاء صرخه بناتها وعم السكون غرفه البنت للصباح.

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

@thkafaj


الجزء الأول

مرحبا انا مهند من صنعاء عمري 18سنه
قصتي انا وجارتنا اسمها اروى عمرها33سنه طولها157سم لاسمينه ولا ضعيفة قمه الجمال عندها 3 عيال 2اولاد وبنت الكبير عمره8سنين والثاني 6سنين والبنت 2سنتين زوجها مغترب وحالتهم تمام المهم
كانت تجي تقجلس في شقتنا وتخزن في بيتنا هي ومي ونا وماكانت تستحي مني كانه تعتبرني مثل ابنة وكانت لحتاجه اي حاجه من السوق او البقاله تمكني اروح اجيب لها حتى ادوات التجميل
وكانت تعطيني حق قات. وتخليني اذاكر لعياله لانهم يدرسون مدارس اهلية وكانت تعطيني عطور وشانبوه من حق زوجها يوم يسافر من السعوديه
بدية قصتي معة في يوم جمعة وكنت لابس ثوب ابيض وكنت ماشط ومتشيك وعندما رجعت من صلاة الجمعة ماكنت لابس الكلسون لنة ماكان نظيف وعند عودتي. للبيت قالت لي اغدي عندها فرحت اعندها فضمدت الغداء وجلست مقابله لي ونا اغدي طبيعي وكني في بيتي الا انها كانت تنظر ناحيه زبي ونا ناسي اني بدون كلسون وكانت تنظر لزبي وتجدم شفايفا ونا منا داري ايش فيها وكانت تقولي مشاء…. عليك قنت راجل ضروري نتشوفلك بنية حلا ونا اقول ايوه كلمي امي وهية تظحك بغنج وتمايل المهم كملنا نغدي وجابت لنا حلاوا وشاهي بعد الغدا وقالت لي اليوم تخزن هنة تذاكر للعيال وجابت لي5الف حق قات لي ولها رحت جبت قات ومشروب ورجعت دقيت عليها الباب فتحت ودخلت وقصلحه مداكا وبخرت الغرفه الي شنخزن وبز القات وغسلته وقله خلة عندك لما ينشف شخرج اغسل وخرجت تغسل وتصلحة بالمكياج وحاموره وملابس ضغط وزبد وعطر تقول عروسه ودخله جلست جنبي ونخزن سوا ابنه الكبير خرج يلعب والباقي نامم وجلسنا نخزن ونا وهية وكان تكلمني وتسالني اسئله محرجة وماكنتوش اجوب عليها وهيه تقول ايش. فيك تستحي عادني قلت عنزوجك ايش شتسوي مع زوجتك ونت تستحه وقامت شغلت الشاشه وكانت تقلب رقص وتغنج امامي انا زبي قوم وكنت بغير كلسون هية كانت تشوفه وتقول اه والله انك وسخ قلت كيفه قالت ايش قارفع ثوبك هاذه ومسكت بزبي انا حرجت وذبت من مسكته وهي تضحك بشبق وشهوة قالت علملي بزبك من من اجل اشوف قد هو حق زواجه قلتلها لا عيب ارويش قالت ولا عليك علملي ومدت يده وترفع ثوبي ونا ساكن لما ظهر زبي قامت مسكتبه وقالت يوة قدهوة يشتي 2نسوان قد رحمتوك مقبوش وحده معك قلت لا قاله ماتعرف الاسات قلت لا قاله اعلملك بحقي بس كماتكلم احد تمام. قلت تمام قامه خلعه الفوطه وسرواله وقالت شفت كيف الإست ونا انظر لها بشهوة وقالت يوم تزوج من هنا تدخل زبك وعلمتلي باالفتحه ومسكه يدي وخليتني امسك ومسح بستها وهي تتاوه. وتمزك زبي وترهط لي وقالة ياله قم اخلع ثوبك شعلم لك كيف تعرب مرتك لما تزوج كنت محرج مارضيت اخلع قالت ايش فيك محرج ياقلبي وقامت خلعت ثوبي وبيقة ملابسها وقامت تمص وتبوس بفمي ورقبتي ورقده علا ظهره ورفعت ارجله وقالت ياله تعال اعربني انا خلست بين ارجله ودخل زبي وقالت دلا دخله قلت تمام ودخل زبي بستها ورقت فوقها ارهز ازهز وكنت امصمصها بالفم ورقبه والبزاز وهي تقول اههه ا اح اف محلا زبك اعربني انته زوجي من اليوم اني قحبتك اعرب ولا تحنب وكانت استها ظغط وانا اعربها بعد ماراح الحرج مني استظيت شغلي االنيك نكتوها نيكه قويه وكان زبي شكرع المنية قلت لوين اكرع قاله بستي ريحة اروه عاطشنة وسرعت باالرهز وهي شبكت عليا برجله لما كرعت الشهوه بستها. تنهده وقالت افدي الزب حقك ماحسنة ريحني وقمنا نخزن وحنا عراة من الملابس سولفنا قليل عن الجنس خمس دقائق وزبي قدهو حديد قلتلها يالة قومي اجلسي فوقه ضحكة بشرمطه وقالت حاظر. وقامة جلسه وزبي دخل استها وكان ظهره قدا وجهي وكانت طيزها تجلجل قدامي قلتوله بتسي بتسه وقلت لها اشتي اعربش بطيز قاله لا اني فدوك حرام قلت و… . مازيد ادخلش بيت لوماتخليني اعربش بطيزش قاخرجه نفسي عليش قاله تما كمل اعربني بستي وبهدين اني اخليك قلت اقتلبي مثل اول علا ظهرش اقتلبه ونا دخلت زبي بستها وهات يارهز وهي تقول ااه اه اف وحنا نمصمص بعض كملت اعربه لما قشط زبي بسته وهي شكلها شبعة عراب قمنا سوا للحمام اتغسلنا ونا كنت احضنه من ورا وهي تنكش المهم كملنا نغسل اتنشفنا باالمنشفه وهي خرجت قبلي ونا بعدها وبزيت الشانبوة من الحما معي وكان زبي نص مقوم وكنا احضنها وزبي ينغرس بين قحره حسيت حرارة قحره زبي سار حديد قالت لي بسك مازحفتش قلت عاد اليوم للصبح للقي جسمس وطيزش وقوم ايش اعمله



الجزء الثاني



وهية تضحك ونا امصمص رقبته وظهرة من ورا وزبي بيت قحره قلتوله يالة تنحي قليل شدخله طيزش قاله شوجعني قلت لها لاتقلقي اذانا اديت الشانبوه قالة ياله دخله دلا وتنحت اخذت شانبه وصلح لباب طيزها وفحس ودخل اصباعيوهيه ساكته وبعدها صلحت ش لزبي ومسكت زبي واخليه باب طيزها ورهز قليل وزبي طحس وجا طلع مادخلش رجعت احاول ثانية وزت من تثبيته رهزت قليل دخل راسه لما شهقه قل ذلاتقلقي ودخله دلا دلا وهي تقول اه اه لوجعني قلت تحملي قليل المهم دخل
@thkafaj

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

@thkafaj
وبعدين مسكت بزبي وتمصمصه وتدخله في فمها بكله وتمصمصه وبعدين طلعت زبي على ابزازها وتدخله بيهن وهي تظمهن
وبعدين قالت عمر
قلت لها نعم قالت نار داخلي تشتعل طفيها
حطيت زبي باب كسها قالت انتضر وحطت من ريقها عليه ومسكته وطرحته في الباب وقالت دخله
وانا ادخله براحه دلاء دلاء ودخلته كله وابدئ انيكها بقوة وكانت تصرخ بصوت منخفظ وقالت لي لما قد العسل بايخرج كلمني
قلت لها العسل العسل
قالت حطه في صدري واحطه في وسط ابزازها وهي تضمهن عليه والعسل خرج ويسفخ الى عينها وانفها ومسحت بيدها وتلحسه
وتحظني وقالت انتي ابي وامي ياعمر نفسي لك الفداء
جلست حاظن لها عشر دقايق بعدما كملت انيكها
ونتجابر وتتعين لعيوني وتبوسهن وتقول هاذا اسعد ايام عمري
وقالت حنان هيا نقوم نتروش قلت لها بتروش بالبيت قالت لالا ضروري تتروش معي تعال
وقمت انا وحنان ودخلنا الحمام وتفتح حنان الحنفي حق الدش وكان حامي حلو يجنن
بدئة تدلك لي ضهري واحنا واقفين وتمسح بيدها على جسمي قله ومسكت زبي وتمسح عليه لما قام مرة ثانية
قالت عمر قلت لها ياروح عمر قالت تعرف ايش نفسي الان قلت لها ايوة اعرف
قالت لالا ماتعرف
قلت لها ايش في نفسك
لفت من خلفي وجائة من امامي وتحط طيزها فوق زبي وتقول باقي هاذا الطيز يشتهي نيك ولوا مرة واحده في العمر
وغلقنا الدش وحطيت ع زبي من ريقي واحطه باب طيزها وادخله براحه ع شوية شوية
وطيزها مربرب يجنن
بس كان قاسي وكانت تصرخ عندما ادخله وماقد دخلت غير نصفه
قالت حبيبي انتظر
برجعلك وخرجت زبي من طيزها وخرجت حنان من الحمام ورتحت ورجعت بسرعة ومعها علبه فيها زيت الزيتون ومسكت على زبي وتمصمصه بشهوه قوية كان قدنا احسه باينقلع من مكانه من شدة المصمصه له
وبعدين حطة زيت الزيتون على زبي ودهنت على طيزها وادخل زبي براحة لما دخل كله وانيكها نيك عنيف وهي تقول اهههه اوووف ايووة قوي واخبط بيدي ع طيزها وهي في موضوع ركوع
وبعدين اخرجة واجلس فوق الكرسي حق الحمام وهي تغير وضعيتها وجهها لوجهي
وانا جالس فلخت رجولها ومسكت زبي بيدها وتدخلة في طيزها وانيكها نيك عنيف
قلت لها العسل ياروحي قالت اسكبه داخل
اسكبه داخلها وهي حضنتني بقووووة
ونقوم نتروش ونخرج الغرفة واقوم اللبس الملابس وهي تلبسني بنفسها واعطتني الفين وخمسمائة سعودي قالت خذها
قلت لها عيب عليش ما اشتي زلط
قالت خبيها لي عندك لوما احتاجها وحلفت لبد ما اخذها واخذتها وودعتها احضان وبوس عنيف وخرجت من الباب واذا با العاقل امامي متخبي وقال تعال ياعمر تعال يا محترم
وسئلني عن كل حاجه ولم استطيع الانكار واعترفت له با الحقيقة وطلب مني العهد بعدما تكرار ماحصل
وعاهدته وسافر خالد وزوجته وللان لم يتبقى سوى الذكريات الجميلة
@thkafaj

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

@thkafaj
حبيت احكي لكم قصتي معى زوجات اخوتي الثلاث

وقصتي هاذه حقيقة وليست كذب او مزيفه مثل بعض القصص والله العضيم ان قصتي هاذه حقيقة ولايوجد فيها كلمه واحده مزيفه اوكذب الأسماء وهميه ليست اسماءنا الحقيقيه

اسمي احمد من اليمن عمري 31سنه وعندي اخ اكبر مني وانا الثاني واثنين اصغر مني اسم زوجت اخي الكبير ريم عمرها 30 سنه وزوجت اخي الثالث خلود عمرها حوالي 27سنه وزوجت اخي الرابعا اسمها حنان عمرها حوالي 24سنه

بدايتاً حصلت قصتي معى زوجت اخي الكبير لتي اسمها ريم كان زوجها لايهتم فيها ولا يتعامل معها كزوجه وكاني عنيف في معاملته معها وعنده عمل كانه سوق قاطره وسفري وكانت بعض الايام تطلب منه إذا ضوا البيت ان يروحها زياره إلاعند اهلها وا يمشيها السوق او المستشفى وكان مايرضاء لها يقول لا مشغول ماهو مواتيلي وانا كنت اقول عوينها امشيها لاعند اهلها وا يمشيها السوق او المستشفى وكنت اديلها حاجتها ايش ماتلبت مني حتا تعودت عليا وانا تعوت عليها وبعد ماتعودنا على بعضنا الثاني اناوياها بدعنا في المزاح وفي بعض الكلام حتا انها ماعاد كانت تستحي وتخجل مني وانا كذالك فكرت في نفسي اني انيكها فكنت اكثر المزاح معها وعاصرها حتا في الاخير كان جسمي يلتصق بجسمها اثنا المعاصره وكنت احيانن ازقم ابزازها حتا اني كنت احضنها اثنا المعاصره ويلتصق كل جسمي بجسمها ثم قررت اني اوضح لها بعض الحركات اثنا المعاصره اني اشتي انيكها ثم يوم من الايام كنت اعصرها بجانب الجدار بعد الضهر بعد ماخلصنا الغداء كنت اعصرها بجانب الجدار ورجع زقمتها وحصرتها في عرض الجدار والتصقت بجسمي في جسمها وكنت اضغط على جسمها بقوه وجلست حوالي 2 دقايق وانا ضاغط لها في عرض الجدار حتا احست بزبي يلتصق باستها من على الثياب وتوقفت عن المقاومه وانا عرفت انها مشتهيه وتريد انيكها فنضرت اليها وقلت مالش توقفتي عن المقاومه نضرت الي وقالت ماشي وخجلت وطة راسها لاتحت وانا رفعت راسها لافوق وقلت ايش فيش ياقلبي خجلتي مني حين لتصقت بش بهاذه الشكلي وهي ابتسمت بخجل وطة راسها لاتحت ثاني مره وانا رفعت راسها لافوق وبدعت اقبلها وامص شفايفها وهي خجلت مني وتقول ياحمد بطل تسوي فيني هاكذا مايصلح بس تقولي بدون اي مقاومه قلت ليه ياحبيبتي قالت عيب مايصلح قلت اعتبريني زوجش ياقلبي والله اني بين احبش ياعيوني وهي ساكته وجلسه مابتجاوب عليا ولا بكلمه وانا بين امصمص شفايفها وادعب ابزازها وزبي قدو مقوم مثل الحجر وملتصق في كسها قلت حبيبتي بدي انيكش وهي نضرت الي باتسامه وخجل ولاجاوبت وبدات انزل يدي لا كسها وادعب كسها بيدي ويدي الثانيه داعاب ابزازها وامصمص شفايفها بفمي وهي جالسه ولابتتحرك حوالي 5 دقايق الاوهي حين بدئت تتاوه وتتحرك وتمسح بايديها على جسمي وتتلوى وانا عرفت انها مستسلمه لي وقدي حابه انيكها وانا قمت اسحبها لاغرفتها واسدحها على ضهرها واطلع فوقها وامصمص شفايفها وهي تمصمص شفايفي ورجع اخلس ملابسها من فوقها وانا اخلس ملابسي من فوقي حتا قد احنا عارين وفلخت ارجيلها وبدعت الحس وامصمص استها حتا نزلت شهوتها وقمت اسحب راسها واديها زبي تمصمصه وترضعه حتا قذفت في فمها ورجع قالت يله نيكني ياحبيبتي نيكني كسها قطع استي بزبك هاذا العسل ورجع بديت ادخل راس زبي في كسها واضغط عليه بقوه قليل الاوهي حين صاحت قالت زبك كبير اوجعني والله زب اكبر من زب زوجي وانا زادة شهوتي وازيد اضغط وهي تصيح ااااااااااحححححح اااااااااااااوووووووو زبك يوجعني ياقلبي ونا ازيد اضغط عليه بقوه حتا ادخلته كله كامل في كسها وبدعت ادخله واخرجه وانيكها نيك بعنف جلست انيكها حوالي ساعه وهي تصيح ااااااااااحححححح ااااااااااااامممممممممم حبيبي زبك حالي نيكك حالي والله ايوه حبيبي نيكني ياحبيبي وانا ازيد انيكها بعنف حتا فرغت البني داخل كسها ورجع اخرج زبي من كسها وديها ترضعه وتلحس باقي البن حقي ورجع قالت اشكرك حبيبي على هاذه النيك واشكر زبك هاذا الكبير والعميق والله انه ماقد ناكني زوجي مثل ذا النيك من يوم تزوجت ولا قد طعمت مثل ذا النيك وذا الطعم وذا الزب من يوم تزوجت جالي مثل ذا النيك وين انت مني طول هاذه الفتره يامنيكتي يامخنيثي ماجيتنت تنيكني من بحين قلت موجوجد عندش مابلا كنت خاف اقلش وانتي ترفضي ماترضي قالت لاوالله ماون رفضتك وانا محرومه من الزب العسلي ينيكني ويخنثني طول هاذه الفتره بس من الان انت زوجي وحبيبي واشتيك كن تنيكني ثخنثني واصل اشتيك كن تنيكني ليل ونهار ويحين مشتي قلت ابشري من عيوني كن انيكش واصل وانا ابشري اني كن انيكش واصل ويحين مشتيتي ومن الان انتي زوجتي ومنيكتي ومخنيثتي وجلس بين انيكها حوالي 8 اشهر بين انيكها في كسها وفي طيزها وفي فمها ورجع قلت اطلب منش طلب ياقلبي عاد ترضي قلت اطلب ياقلبي قلت بس من دون زعل قالت من دون زعل قالت ادخلي في زوجات اخوتي الباقي انيكهم قالت ليه ماقد شبعتنت مني اناوزوجتك قلت ماحد بيشبع من النيك قالت صح ماحد بيشبع من النيك التواصل. @Dkctspu278BO

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj

Читать полностью…
Подписаться на канал