قصص جنسية مع نشر ثقافة جنسية نمكنكي ونمكنك أنت من اشباع رغبات بعظكم البعظ وكيفية الااثارة الجنسية
الديوث
زوج النبوة ميار 37
عاوز رئيكم فيها وتفاعلكم
لحتى يبعت صور اكثر ليها
اكتب رئيك عبر البوت
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
لذذذذذذه بقيت اخنثها بطيزها واصابع يدي تنيك كسها حتى نزلت شهوتي للمره الثانية بطيزها واسترحنا شوية ومن ثم راحت خلوووووووده وجابت لنا غداء تغدينا انا وياها وحينها اخبرتني عن خطتها التي مخططها لكي ابقى انيكها و نستمتع بشكل مستمر وبدون محدش يعرف حيث قالت لي حبيبي دهوووووومي مادامك متخوف لايعرف بعلاقتنا عمك فهد ولذلك فاني قد رسمت خطة ومتاكده انها بتكون ناجحة قلت كيف قالت بخصوص اذا حبينا نستمتع بالنهار فهذا طبيعي لانه بيكون فهد بالشغل قلت ايوه قالت بس اشوف انني مش مستقنعة ومابرتاح بمتعتنا بالنهار فقط فاني احب انتاك وانفشخ بالليل اكثر واحلا وامتع من نيك النهار وبكون مشتهيك بشده ولذالك اني قررت اجيب حبوب منوم عندي صديقتي دكتوره وفاهمة بهذه الاشياء فاني باكلمها واروح لها واجعلها تجيب منومات بمواصفات معينة التي تجعل فهد ينوم بالوقت الكافي الذي نريده وبعد ما اكون اجيب لفهد المنوم واتاكد انه نام باكون اكلمك تدخل للغرفة الثانية بالفله وناخذ راحتنا ونستمتع قلت انتي اخبر قالت لاتهم خالص وكمان باكون اشجع فهد بين الحين والاخر يسافر لا اي منطقة سوى بحجة الشغل او اي مهمة ونكون ناخذ راحتنا التامة بغيابة قلت تمام بس خايف يشك قالت انت لاتخاف واعرف انني اتصرف بكل شي وما عليك ياحبيبي لا انك تشبعني وتريحني بنياكتك وبزبك قلت اما هذا ابشري وبعد ما خبرتني بخطتها قمت ونكتها نيكة ثالثة مشتركة بكسها وطيزها شوي بشوي ومن ثم دخلنا الحمام ونكتها فيه النيكة الرابعة مشتركة كمان وتحممنا وخرجنا الاثنين الا غرفتي ورتبناها ثم رجعت خلوووووووده البيت وهي مبسوطة واتى عمي فهد بالمغرب ووجدني بغرفتي وجلس معي شوي يسالني عن احوالي وهل انا مبسوط بشغلي الجديد فقلت له ايه مبسوط وان همي انني اشتغل لكي اجمع لي مبلغ اكون به نفسي ثم دخل عند زوجته خلوووووووده
المهم الثاني يوم الصباح اتى عمي فهد وطلب مني اروح اجيب بعض الاغراض للبيت وقال لي يا ادهم ترى انا وزوجتي بسبب انك نشيط ومهتم بشغلك اخترناك سواق العائلة الخاص فاعتبر البيت بيتك واهلي اهلك واني واثق منك فاي شي تريده عمتك خلود جيبه قلت ابشر لا تهم وراح عمي فهد الشغل بالاستراحة و بعد ان راح عمي فهد استدعتني خلوووووووده دخلت فقالت لي يادهووووومي ترى ناقصنا شي واحد لكي نكون ناخذ راحتنا ونستمتع قلت ايش هو قالت انا قد تكلمت مع فهد اننا نجيب غرفة نوم جديدة ونحطها بالغرفة الثانية كلمت عمك فهد كذا بحجه نكون نغير جو بنومنا ووافق وقال لي نروح انا وياك نجيب غرفة كامله على ذوقي ولهذا الان اريد نروح انا وياك ناخذ الغرفة وكمان تاخذني الا صديقتي تجيب المنوم قلت حاضر واخذتها واشترينا غرفة نوم بحسب مقاسات الغرفة وكمان مريت بها على صديقتها وجابت لها منوم وسط لمده ست ساعات ورجعنا الفله واتى صاحب المحل الذي اشترينا منه الغرفة ومعه عمال وجهزو الغرفة تماما وبعد ان راحو قالت خلوووووووده حبيبي دهوووووومي خلاص الان اصبح كل شي جاهز لما يرجع عمك فهد انا بسهر معه ساعه ساعتين ولو حتى اجعله ينيكني ولو انني مش طايقة خلقتة ونياكتة خالص ومن ثم باجيب له المنوم ولما اتاكد انه نايم بتصل بك واخبرك الا اي غرفة تاتي اهم شي تبقى منتظر لاتصالي قلت تمام
وفعلا بعد ان اتى عمي فهد بالمغرب بقيت انا ساهر على جوالي وافكر واتخيل بخلووووووده وايش باسوي معها سهرت حتى الساعة 11 قبل منتصف الليل واذا بجوالي يرن وكانت خلوووووووده المتصل جاوبتها فطلبت مني الدخول للفله و اخبرتني انها جابت لزوجها المنوم وانه قد نام بغرفة النوم الجديدة فدخلت وااااااااااااحححححححححححححح ااححححححححححححححححح استقبلتني بالصالة واخذتني لاغرفة نومهم الأولى اغلقنا الباب وااااااااااااحححححححححححححح ااححححححححححححححححح من ليلة افففففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففففف من متعة ولذه كانت اول ليلة انيك بها خلوووووووده بالليل اممممممممممممحححححححححج كان لها مذاق ولذه مختلف احلا وامتع من نياكة النهار كانت خلوووووووده تتغنج وتدلع وتثيرني بكل الوسائل افففففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففففف كانت تتغنج وتدلع وتثيرني بجنووووون حتى انها قالت لي حبيبي دهوووووومي اذا تحب تنيكني بالغرفة الجديدة تعال نروح فيها قلت كيف مش عمي فهد نايم فيها قالت ويش بيقع تراه بنوم عميق ومستحيل يحس بشي اذا تحب تعال نروح ونيكني بجانبة قلت انتي مجنونة لا هنا افضل ناخذ راحتنا وسالتها هل ناكها قالت ايه ناكني نيكة بس تصدق يادهووووووومي انني لم احس بنيكتة وزبه خالص خصوصا بعد ان ذقت نياكتك وزبك اصبح لاشي حتى انني لم انزل شهوتي
المهم نكتها تلك الليلة خمس مرات فشختها فشخ نكتها بكسها وطيزها نيك قوي حتى الساعة الخامسة فجرا استحمينا واني خرجت سكني وخلووووووده رجعت عند زوجها
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
~قصتي.مع.عمتي.سمر.
▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄
عمتي سمر اصغر واحده من خوات ابي وانا اكبر منها بسنه وعمرها 25سنه
بداءات قصتي معا عمتي سمر بعد ان خطبت انا وحددت العرس تقدم شخص وخطبها. وابي عشان تكاليف العرس حدد عرسها في عرسي المهم تزوجت انا وعمتي بيوم واحد
بعد العرس كان زوج عمتي مرتاح ماديا وكل يوم يروحو مكان يتنزهو.
وقررو يسافرو وكلمتني عمتي سمر اسافر مع زوجتي معاهم. ونقضي شهر العسل بالحديده
قلت تمام وسافرت انا وزوجتي. معا عمتي سمر وزوجها
وكنا نخرج ونمشي كلنا.
وكانت. عمتي سمر بحكم انها عمتي اخت كنت اشوفها ممكيجه ولابسه مقطع. وعاد نقش العرس في جسمها
بس زوج عمتي ما يشوف زوجتي سمحت لها فقط تكشف له وجها طبيعي اما يشوفها لابسه ما يشوفها
المهم عملنا اسبوع وارتحنا. ولا فكره حتى مره اشوف لعمتي نضره شهوة برغم انها قمر واجمل من زوجتي بس ما فكرت فيها بحكم انها اخت ابي وهي عمتي
المهم بعد شهرين تعلقت عمتي بزوجتي وارتاحين لبعض وكانت تسئال زوحتي كم انا بنسوي لها وكم بننيكها باليوم وكم الساعات الي بنستمر انيكها .
المهم زوحتي على نياتها وكانت تكلمني بكل شي.
حيث كانت عمتي تقول لزوجتي ان زوجها بارد
وانه سوى معها شهر ورجع خفت شهوته واصبح بارد
وعمتي سمر طبعها جريئ قوي حتى اني كنت استحي منها .
بصراحه انا احترت من هذا الكلام وايش الفايده من هذا الكلام
المهم التهيت بزوجتي وعملي وما كنت افكر في شي
وكانت تسوي حالات بالوتس. وهي بالمطعم او فوق السياره. او بالحديقه معا زوجها
تبين انها مرتاحه معا زوجها وهي في الاصل تكابر ومش مرتاحه
وكانت عمتي كل يوم تسوي حاله.
ليوم من الايام اخر اليل . سوت لي عمتي سمر صوره ورسلتها بالوتس صورة لارجلها المنقوشه
وانا حراااام اني انصدمت. مالها هذه ليش رسلت هذه الصوره لي
جلست مذهول ومحتار ليش عمتي ترسل لصور نقش ارجلها وسيقانها. وترسلهن لي
حرااام اني جلست اشوف وافتح الصوره اكثر من 100مره
بعد ربع ساعه عملت صوره ثانيه. لصورة النقش لصدرها. وباينه حلمات ابزازاها
وانا حرام اني ولعت. وقل لنفسي عمتي سمر مجنونه او كيف.
بعدها سوت صوره ثالثه لصورة نقش لضهرها كله باين لعند طيزها. وهي مخلسه
وانا حرااام اني افحس عيوني. وافحس عيوني ومش مصدق. الي بنشوفه.
وشكيت ان تلفونها انسرق بس كانت الصور لعمتي ومتاكد انها عمتي لا مسروق تلفونها ولا شي
ولعت شهوتي وزبي ارتكز وحرام ما قدرت حتى اكتب رساله من الذهول افحس عيوني واقلب الصور مثل السكران
المهم علقت على الصور
قلت اممممممم ماهو هذا يا عمه الصور
ردت عمتي سمر وهي خايفه يوووووه يووووه ومسحت الصور
وقالت لي انه الصور انضغطين وارتسلين بالغلط.
وتترجاني احذف الصور.
قلت تمام اهداءي انتي عمتي لا تخافي وقسمت لها يمين اني بمسحهن الان ومسحتهن.
ونصحتها ما تكون تتصور مثل هذه الصور لو ينسرق تلفونها.
المهم اكتسرت فرحتي كنت اضن انها قاصده ترسلهن لي
ومن يومها وانا افكر في جمال عمتي سمر وافكر واشتهي انيكها واطعم النيك معها
المهم بعدها كنا نتراسل
وانا في يوم وانا بنراسلها سحبتها في الكلام وبداءات اتكلم معاها بمخناثه. واقلها يا عمه حراام ما قد نسيت جمال الصور من يوم ما شفت الصور ما عد فتحت في نفسي زوجتي بنحسد زوجك على جمالك.
ردت سلامتك ما تشوف شر يا قلب عمتك
واخذنا نعطي ونتكلم
وكا نت ممحونه وشهوانية زياده واصبحت بيني وبينها شفافيه وبدعت اخنثها في التلفون
حتى انها كانت تجي عندنا وتشوفني. واشوفها. حتى كنت انا المس ابزازاها. والمس طيزها وتروح. بيت زوجها
ليوم كنت فاضي مابش معي شي وكنت مقوم ومحرحر ونفسي انيك فاتصلت لعمتي سمر حتى جننتها
وقالت احمد حبيبي يا روح وقلب عمتك جننتني ما عداقدرش اصبر جي نينكني رجاء في البيت قلت وزوجك ما ينفعش لا نفتضح قالت لا تقلق جي وبس ما بحد في البيت
رحت لها للبيت وانادخلت بعدها وغلقنا الباب ماقد دخلت سوئ الاوهي تضمني وتبوسني في شفايفي وتاكلهن اكل
ضميتها وبوستها وجغصت ابزازها بيدي وماكانت لابسه شي تحت الوشاح الي كانت تلبسه و كانت جاهزه لليلة نيك حاميه فتحت ربطه الوشاح من خصرها
وبانت لي ابزازاها وجسمها واستها وقمت امصهن واجغصهن وابوس شفايفها واضمها وهي كانت باتدوخ من اللذه قالت عمتي سمر احمد حبيبيه هياندخل الغرفه حضنتها وحملتها ودخلت واشرت لي بغرفة النوم ودخلنا فيها واطرحها فوق السرير وانبع فوقها اجلغصها وابوسها واقحصها في رقبتها وفي وفي وجهها وبعدا قمت خلستها الوشاح واصبحت عاريه وجسمها ابيض ناصع
تكمله القصه هنا👇
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
بالصباح كانت الست وفاء مع افراد اهلها علي السفره وكانت عينيها لا تنظران لهم من شده خجلها ممافعلته .
المهم تعددت زيارات بنتها بعطلات نهايه الاسبوع وكان بنتها وزوجها دائما الجلوس بجانب بعضهما وزوج بنتها يضع ايده علي شعرها وكتافها وكانت تلاحظ الحركات ديما بعيد لبعيد وتستغرب . كيف ان زوج بنتها يفعل ده وليه.. وليه بنتها بمنتهي السعاده مع العلم ان زوجها كان لا يلمس جسمها الا بالسرير.
كانت الست وفاء تتزكر ان زوجها كان فقط بالفجر يقوم بتقليعها الكيلوت بتاعها ويدخل زبه لمده دقيقه وينطر لبنه داخلها وكانت الدقيقه دي فقط هي متعتها وكانت دائما تنتظر الدقيقه اللي تحس فيها ان شئ سخن يخش كسها.
كانت لا تفهم معني الجنس ومعني الزوج اللي يمتع زوجته.
كان زوج بنتها يسجل افلام من التلفزيون الستاليت ويعطيه لحماته تشاهده نظرا انها لم تكن عندها دش او ستاليت. ومن ضمن الافلام احد الافلام الحديثه اللي بيتطرق للعلاقه الزوجيه وبالذات الجنسيه عن طريق دكتوره نفسيه متخصصه بالعلاقات الزوجيه وكان باليفلم مناظر ساخنه وكيفيه ان الزوجه بتشتكي من عدم متعته ورعشتها مع زوجها والرجل يقول ان زوجته بارده .
بعدماشاهدت الست وفاء الفلم وكانت هناك قصص واشياء تخجل منها وابتدات تفكر الست وفاء بمعني الجنس وايه اللي الناس بتعمله ده وان فيه حاجه اسمها الرعشه الجنسيه وكانتتتمني ان تعرف من ابنتها كل شئ ولكن حيائها دائما يمنعها .
بيوم كانت بنتها مع زوجها بالغرفه وسمعت اشياء غريبه وسمعت زوجها بيقول لها نامي علي وشك وكانت تظن ان زوج بنتها بيطلب من بنتها الحرام وهو نيك الطيظ سمعت من بنتها عدم الرفض وهنا اغتاظت وراحت تبص من خرم الباب وجدت الست وفاء بنتها تنام متل الكلب وزوجها من الخلف يضع زبه بكسها وكان زب زوج البنت كبير وكانت البنت تنتشي وكانت العمليه الجنسيه بتطول وكان زوج البنت بيطول بالنيك.
رجعت الست وفاء لسريرها واحست ان جسمها كله وع نار واتمنت زب زوج بنتها واتمنت تجرب ماتحس بيه بنتها ولاول مره بحياتها وضعت ايدها علي كسها المنسي اللي كان لا يستعمل قبل الزواج وبعده .
اخدت بمسك زنبورها واحست ان هناك حنفيه ميه تخرج من جسمها واحست ان جسمها يرتعش واحست ان عضلاتها تسترخي ولم تدري بعدها الا و ضوء النهار عليها.
تغيرت حياه الست وفاء بعد ماتعلمت اشياء بجسمها وظهر بجسمها اشياء لم تكاد تعرفها من قبل .
ابتدات الست وفاء تغير الالوان الغامقه بملابسها وابتدات تلبس اشياء اكتراثاره حتي ان بنتها قالت لها انتي حلوه بالاشياء دي ياماما .
اتمنت الست وفاء ان تحس اكتر بالحياه ولكن تربيتها وادبها يمنعوها من اي شئ.
كانت دائما الجلوس لحالها بالبيت وكان ياتي لها صبي المكوجي وكشاف عداد النور والبواب
ابتدات الست وفاء كل ليله تحس بغريزتها وطلبت من زوج بنتها ان يركب لها الدش وفعلا ركب لهاالدش .
وبليله كانت تبحث بالدش ووجدت مالا تتخيله فلم سكس سكس اصلي احمر وجه الست وفاء ونشف ريقها وهي تنظر هذا الرجل العملاق اللي ماسك بنت ونازل فيها نيك والبنت تصرخ وتتاوه من المتعه .
وهي تشاهد الفلم وضعت رجل علي رجل وابتدات بالضغط علي كسها بفخادها واحست بنقر رهيب بكسها واحست بان الكيلوت بتاعها كان شربه ميه .
وقفلت الدش ورجعت لسريرها وهي خجلانه من نفسهأ كانت كل يوم الست وفاء تتعرف علي انوثتها ورغباتها واحست ان هناك تغييرات جنسيه بحياتها واللي كان بيحصل مع الباشمهندس جمال زوجها كان فقط لعب عيال واحست ان حياتها الزوجيه لم تكن مكتمله.
احست الست بانها كانت مظلومه بحياتها واحست انها تريد التجربه وتريد انتتمتع بس لا تقدر علي فعل الغلط.
ابتدا جسم الست وفاء بالتعبير عن جوعه بالتعبير عن مطالبه بالتعبير عن شهوته وكانت طريقه لبسها اكتر فكانت تظهر جسمها الممتلئ قليلا وصدرها البارز وكمان اردافها او طيظها اللي خارجه من الخلف .
اذا رايت الست وفاء الان تظن انها شرموطه متمرسه
طلبت من زوج ابنتها تركيب تلفزيون لهابغرفه نومها حتي لا تزعج البنت والولد بمزاكرتهم وكانت دائما تبحث بالدش عن ما يروي ظماها وعطشها وحرمانها واشتياقها .
كانت الست وفاء تلبس قمصان النوم القصيره وكان صدرها مغري جدا وكانت كقطعه فاكه تطلب الاكال.
بيوم دخلعندها كاشف عداد النور والغاز وكانت بقميص نومها وكانت لحالها بالبيت . احست ان كاشف عداد النور وهو شاب يافع بالعشرينيات تقريبا عينه لم تنزل من علي صدرها . احست الست وفاء بالخجل ومشي كاشف عداد النور وبعد ذلك ذهبت للمراه اللي بغرفه نومها ونظرت لصدرها بالمراه واخدت تمسك صدرها وتتخيل ان كاشف عداد النور يلعب بيهم وتمنته .
اخدت الست وفاء تتمني ولكن هناك اشياء تمنعها من اي شئ غلط تفعله . كانت تتمني شاب يحسسها باللي شافته بغرفه نوم بنتها وبالستاليت.
@thkafaj
كله طيزها قلت لتوجعي قالت قليل بدات ارهز شويه اشويه لمات
عود وطيزها ظغط وحاميه انا كنت ارهز طبيعي وماحست سيزها قالة قازحغه تشتي تبططح علا بطنه قلت اكه بس خلي المخده تحت استش من شان تبان طيزش وتسهل قاله تمام رقده علا بطنه والمخدة تحت بطنها وفشخة برجله ونا عملت قليل شانبو لطيزها ولزبي ودخله طيزها وبططح فوقها وكنت ابوس ومص وقبته وظهرها ورهز وهية اه اه اه اه دلا دلا المهم لما قشط بطيزه وقالت ايش عملت لحس حاجة حاميه. بطيزي قلت لاتخافي كرت الشهوه بس بطيزش افديها قالت حاميه ياله قم من فوقي اني تعبانة قلت اصبري قليل ومازال زبي بطيزها مقوم جلست حوالي5دقائق ونا فوقه وزبي بطيزه ورجه لي النشوه من ظعط وحراره طيزها ورجعت ارهز وعربه وهية تقول اني وصلتوك ارحمي بس قتلتني حرام عليك ونا اقول لاتقلقي خليني اكمل وقوم انا افد ي طيزش وفد استش يقلبي واغف اه اه اه اف اف اه ههه ه ه ه اح اح طيزش ظغط ططيزش نار افديها وجدمه برقبه ومص مصه وهيه خلاص مدوخه ونا ارهز سريع اه اه اح اف اف لما كرت الشهوة بطيزها وقمت تغسلت ولبست وهية مكانه علا الرقده رجعت قومتها وحنا نتباوس ونماصص لباب الحمام تغسله ورجعه لبسة وجلسه جنبي وكملنا التخزينه لصباح .
@thkafaj
@thkafaj
وانا كنت اشوف للارض وبعدين فكت الحزام حق المعوز وانا مثل الصنم ولا حركة
واخذت المعوز الجديد وتشتي تلبسني وسقطته الى الارض وتنزل تاخذه ويدها لمسة لذكري وذكري قام واشتد وقالت ياعمر البس المعوز انت ماعاد قدرت البسك
اخذت ولبسة المعوز
وقلت استاذنك با اروح
قالت وباتتركني وحدي قلت لها ايش اسوي قالت اجلس عندي لصباح اني بموت خوف قلت لها طيب بجلس لما ياذن فجر واخرج قالت طيب
الساعة كانت 3 الفجر وجلست ع الكنب وفتحت الرباط حق الروب حقها وقالت الجوا حر
رغم ان الجو كان برد
واشوفها وهي با الشلحه والملابس الداخلية واول مرة اشوف واحده بهاذي الملابس استحيت وكنت انظر الى الارض وهي تقرب الى جنبي وقالت عمر ممكن اطلب منك طلب قلت لها تفضلي قالت نفسي ابوسك وانا تجمدت مكاني وكنت اعرق من كل مكان ماعرفت ايش ارد قامت وجلسة في حضني وتمسك راسي وتبوسني بعنف شديد وانا خايف ابوسها اغلط في كيفيه البوس قالت حنان ليش ماتبوسني يا عمر قلت لها ما اعرف كيف ابوس اول مرة حد يبوسني
قالت حنان وكيف باتسوي يوم تتزوج قلت لها بانتعلم بعد الزواج كل شي
قالت حنان لالا ماينفع لزم تتعلم واني رح اعلمك علمتني كيف ابوس ودخلت عالم كله بنفسجي ووردي وقالت لي ابوسها تحت اذنها وفي رقبتها وكنت ابوسها واشوف عيونها تختفي مثل الدايخة ومسكت يدي وحطتهن على صدرها وقالت امسكهن وامسكهن وخلعت حنان الشلحة وفكت حمالة الصدر وقالت بوسهن بستهن وقالت مصمصهن ومصمصهن والعب بهن ونزلت يدها ومسكت زبي وتضغط عليه واثناء مصمصة ابزازها حظنتني بقوة وقالت فديتك ياعمر واذا بها ترتعش وفضت واشوف النكس وهوى مليان عسل من كسها،
واذا با الاذان الاول حق الفجر وانا اوقف واقولها بخرج الان ماعاد اقدر اخرج لو جلسة قالت حنان اجلس نكمل قلت لها ابي بايصحى من النوم وما انا موجود بايفعلي مشاكل واخرج بسرعة وحنان تقول انتظر انتظر قليل واخرج من باب العمارة الى باب الحوش واشوف مافي احد واذهب الى البيت بسرعة وادخل بهدوى البيت لايحس اي حد اني دخلت اوصل غرفتي اغير ملابسي واخبي الملابس الذي جابتهن حنان وافعل نفسي نايم وجاء ابي يصحيني لصلاة الفجر وانا صاحي مانمت
قالي ابي يالله ياعمر قوم صلاه قلت با الحقگ الى المسجد خرج وانا فعلت نفسي اصلي امام امي وخواتي ورجعت انام
ولما رجع ابي من المسجد سئل امي عمر ليش مايقوم يصلي قالت امي قد صلاى في غرفته
ورجعت ارقد وماجالي نوم الى الساعة 7 وخرجت الى البقالة واوصل البقالة واتعين تلفوني اشحن لزبون رصيد ومالقيته وقلت له التلفون نسيته في البيت
واكلم سيف اخي يروح البيت يتعين التلفون وصل البيت وبحث في الغرفه بكلها وما لقيه
رجعت اتصل عليه وكان يرن لما يقطع
وافعل رسالة جاوب معك عمر وكان رمز التلفون علامة صح افتتح لحنان بسرعة وشافة الرسالة وفعلت رد
وقبل الضهر وصل خالد من صنعاء وروحت البيت
وانا جالس اتذكر حنان بجسمها وصدرها وشفايفها وحظنها ورعشتها😅
وبعد العصر جائة تشتري مني بعض الاشياء بس ماذكرت اي شي واخذت الادوات وروحت واليوم الثاني ذهبت مع خالد صنعاء وجلسوا اكثر من اسبوعين ولا فعلت رسالة واحده وماقدرت ارسلها خوف من خالد يعرف اي شياء
ورجعوا ع البلاد في يوم الاربعاء المغرب
وكان في عرس في قرية تبعد عنا 25 كيلوة
خالد كان من ظمن المعازيم ولان معه سيارة ضخمه باتطلع العروسة معه
خرج الصباح بدري وانا مستغرب ليش خرج ذا الوقت ولا اعلم انه يشتي يروح يزين سيارته ويذهب عند العرس
وعند الساعة الواحدة ضهر اتصلبي العاقل حق القرية وقال لزم اجي له اصلح صحن الدش الجهال خربوه
وبيت العاقل كانت جنب بيت خالد
وصلت بيت العاقل وطلعت السطوح وا اوزن الصحن واذا با حنان تشوفني وانا ما اشوفها وجهزت الدش للعاقل ورجعت البقالة
وحنان مثل المجنونة تشتي تكمل لي الترم الثاني من الممارسة الجنسية
طلعت ع السطوح والعاقل يشوفها من الطاقة وزبطة الصحن برجلها والعاقل استغرب ليش هاذي الحركة
وقامت حنان تتصل ع خالد وتقولة ان الدش خربان ولزم يروح يصلحه لان معها حلقة ضروري تشوفها خالد قال ان معه عرس ومايقدر يجي بس بايشوف من الذي يعرف يسويهن في القرية ويخليه يجي
تواصل ع حمزة ابن عمه وقال ان معه الدش خارب ويحتاج احد يعرف يصلحه قاله حمزة موجود عمر صاحب البقالة قاله خالد طيب روح لعنده ويرحوا صلحوا الدش حق البيت
جاء لعندي حمزة وقال اروح معه اصلح الدش حق بيت خالد ابن عمه قلت له طيب انتظر دقايق لوما يجي سيف اخي
تواصلت مع سيف وجاء البقالة
وخالد تواصل مع حنان وقالها ان بايجي حمزة وصاحب البقالة يصلحوا الدش
قالت حنان لخالد انها بدون غداء وقدها باتموت من الجوع
@thkafaj
@thkafaj
وخلست ملابسي وجلست عريان وهي خلست واصبحت عريانه وقالت لي لحظه اولع الكهرباء واسكر الباب واشوفك بالضواء وانت بتنيك واشوف زبك قولت تمام وقامت ولعت الكهرباء وراحت سكرت الباب ورجعت وبين اشوفه عريانه وبتهز طيزها وشوفت كس خالتي امل مبش.
مثل كسها ولا اجمل منه وردي ولافيها شعره يجنن وقف زبي زي الصميل كانت احسه عيقتطع مسكته وكانت تمصمصه مع الكعل. وامتدت قالت اليله بدي زبك يفتح طيزي وضمتني واذا بصدري يهمس صدرها واذا بصدر ناعم وابززز مثل الرمان وزاد زبي صلابه واشتداد وبدانا بالبوس ومن ثم عمليه السجود واشوف طيز لم اشوف مثله من قبل وفتحت طيزها حمرا۽ ورديه ناعمه وبدات ادهن طيزه واعملها لعاب وادخل اصبيع ايدي واحد ثم الثانيه واحس بحراره وبدات ادخل راس زبي العملاق واذا بها تصيح من الوجع والالم وتقول زبك كبير ماعد استحمله عتموتني كيف عدخل هذا كله قلت وانتي اصبري واستحملي بدات بداخل راسه واخرجه لما تعودت عليه ثم ادخلته للنص وبدات تتاااوه ثم ادخلته كاملا وهي تتاوووه اااح طيزي طيزي يا ابن اختي دلا على طيزي يا ابن اختي وبدات النيك وانا استمتع باحلى بنت واحلى جسم واحلى طيز بالعالم وخالتي امل بدات بالكلام الحلو وبدات تستمتع بزبي وقالت نيك بعنف بسرعه واسكبهن بطيزي وانا اتشنشت وقذفت كميه كبيره بطيزها وامتديدت فوق ظهرها ولم اخرج زبي ونمت انا فوقها للصباح. وضليت انيكها لما اتزوجت. وكل ما احصلها في بيت جدي انيكها.
النهاية.
@thkafaj
قصة بشاير ... 🇸🇦
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
وامصه راس زب جلال زوج اختي وكان زبه كبير وكانت شهوتي و نشوتي تزداد لعدها جلال توقف توقف وانزل ارجلي من فوقه وطلب مني امص زبه جلست على ركبي وزبه فوق وجهي سعمن زبه كبير مثل الصميل. متدلي بين افخاذه. وبيضاته كبيره. بحجم البيضه الكبيره. وشدني من شعري وقال شهدو مصي زبي ومسكت زبه بيدي الثنتين. وكنت امصمصه. لما اختنق. واتفل لفوق زبه. رجع جاء من خلفي. وخلاني اسجد. عشان يبرز له طيزي . بالراحه. وغرس زبه في اعماق طيزي . لما صحت رحع جلال زوج اختي يخرج زبه ببطى شوي ويدخله. وكان يدخل زبه واحس ان بيشط طيزي نصين وناكني لما عور طيزي وجلست اوهف الهواء اتجاه طيزي عشان تبرد. ما قدرت اتحمل. وقمت وما عد لي رغبه في النيك. من الالم . وترجاني جلال زوج اختي اخليه يكمل ينيكني لانه ما قد قذف . قلت له يا جلال@huduruhhh بيوجعني قوي بمص زبك لما تقذف ومصيت زب جلال زوج اختي لما قذف. وانا لبست ملابسي. ورحت غرفتي الي بنام فيها ونمت عند اختي . وطول اليل وطيزي توجعني. عملت لطيزي معجون اسنان عشان تبرد طيزي وبعدها توسع طيزي واصبحت ممحونه وكل ماروح بيت اختي يعربني جلال زوج اختي .وامصه راس زب جلال زوج اختي وكان زبه كبير وكانت شهوتي و نشوتي تزداد لعدها جلال توقف توقف وانزل ارجلي من فوقه وطلب مني امص زبه جلست على ركبي وزبه فوق وجهي سعمن زبه كبير مثل الصميل. متدلي بين افخاذه. وبيضاته كبيره. بحجم البيضه الكبيره. وشدني من شعري وقال شهدو مصي زبي ومسكت زبه بيدي الثنتين. وكنت امصمصه. لما اختنق. واتفل لفوق زبه. رجع جاء من خلفي. وخلاني اسجد. عشان يبرز له طيزي . بالراحه. وغرس زبه في اعماق طيزي . لما صحت رحع جلال زوج اختي يخرج زبه ببطى شوي ويدخله. وكان يدخل زبه واحس ان بيشط طيزي نصين وناكني لما عور طيزي وجلست اوهف الهواء اتجاه طيزي عشان تبرد. ما قدرت اتحمل. وقمت وما عد لي رغبه في النيك. من الالم . وترجاني جلال زوج اختي اخليه يكمل ينيكني لانه ما قد قذف . قلت له يا جلال بيوجعني قوي بمص زبك لما تقذف ومصيت زب جلال زوج اختي لما قذف. وانا لبست ملابسي. ورحت غرفتي الي بنام فيها ونمت عند اختي . وطول اليل وطيزي توجعني. عملت لطيزي معجون اسنان عشان تبرد طيزي وبعدها توسع طيزي واصبحت ممحونه وكل ماروح بيت اختي يعربني جلال زوج اختي .@huduruhhh
وامصه راس زب جلال زوج اختي وكان زبه كبير وكانت شهوتي و نشوتي تزداد لعدها جلال توقف توقف وانزل ارجلي من فوقه وطلب مني امص زبه جلست على ركبي وزبه فوق وجهي سعمن زبه كبير مثل الصميل. متدلي بين افخاذه. وبيضاته كبيره. بحجم البيضه الكبيره. وشدني من شعري@huduruhhh وقال شهدو مصي زبي ومسكت زبه بيدي الثنتين. وكنت امصمصه. لما اختنق. واتفل لفوق زبه. رجع جاء من خلفي. وخلاني اسجد. عشان يبرز له طيزي . بالراحه. وغرس زبه في اعماق طيزي . لما صحت رحع جلال زوج اختي يخرج زبه ببطى شوي ويدخله. وكان يدخل زبه واحس ان بيشط طيزي نصين وناكني لما عور طيزي وجلست اوهف الهواء اتجاه طيزي عشان تبرد. ما قدرت اتحمل. وقمت وما عد لي رغبه في النيك. من الالم . وترجاني جلال زوج اختي اخليه يكمل ينيكني لانه ما قد قذف . قلت له يا جلال@huduruhhh بيوجعني قوي بمص زبك لما تقذف ومصيت زب جلال زوج اختي لما قذف. وانا لبست ملابسي. ورحت غرفتي الي بنام فيها ونمت عند اختي . وطول اليل وطيزي توجعني. عملت لطيزي معجون اسنان عشان تبرد طيزي وبعدها توسع طيزي واصبحت ممحونه وكل ماروح بيت اختي يعربني جلال زوج اختي .
النهايه
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
بس بنفس الوقت احساس حلو فقال لي
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
❤️🔥❤️🔥❤️🔥❤️🔥قـصص🔞جـنسية❤️🔥❤️🔥❤️🔥❤️🔥
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄
اسمي لينا بنت يمنية عمري الان 20 سنة حلوه وجميله ومثيره انا من اسره ميسوره وراقية ومنفتحة بعض الش
ما اطول عليكم بحكي لكم قصتي التي حصلت اثناء ماكنت بدري بالثانويه العامة حيث كنت ادرس في مدرسه اهليه ومعروف اغلب المدارس الأهلية يكن مختلط بنات وشباب فاني بصراحة وكوني من اسره منفتحة فانا بقيت بنت معروفه عند الكل اني فرفوشة وزقعة وجريئة وحاجات كثيره فطبيعتي انني دائما امزح مع الكل مع اي شخص اقابله ابتسم لة وكنت معروفه اني بنت على طول اضحك وامزح وبجرائة مع الكل سوا يكون من اتكلم معه بنت او ولد فاصبحت معروفة ومشهوره لدى الكثير من زملائي وزميلاتي وحتى المعلمين والمعلمات والأصدقاء والصديقات وحتى في الحاره التي نسكن فيها
المهم في يوم من الأيام أثناء الدراسة كان عندنا اختبار شهري لاحدى المواد ولاكنني كان عندي ضروف اضطريت انني غبت عن الاختبار واتيت اليوم الثاني وكلمت الاستاذه مدرسة الماده الذي غبت عن اختبارها واخبرتها بسبب غيابي فقالت لي الاستاذة خلاص اني باعيد لكم الاختبار بكره انا واثنين من الزملاء اولاد واحد اسمه محمد والثاني اسمه امين وفي اليوم الثاني حضرت للمدرسة وفي نهاية اليوم بعد ان اكملنا الحصص استدعتنا الاستاذه انا وزملائي محمد وامين الذي لم نختبر وادخلتنا الا احدى الفصول واعطتنا الاختبار وحينها وكما هي عادتي كما اخبرتكم انني فرفوشة واحب الضحك والمزح فكنت امزح مع الاستاذة وكمان مع الطلاب زملائي محمد وامين وحينها وكوننا الذين بنختبر ثلاثة فقط كانت الاستاذة تسيبنا بعض الأحيان و تخرج من الفصل وكان زميلي امين يستغل خروج الاستاذه ويقرب مني لكي اغش لة واني كنت ارفض اغششه وبقى يحاول اغششه عده مرات وانا ارفض فتعصب امين وبقى يحلف فيني يمين لابعد الامتحان حيث قال لي انا بوريك انتي اتشوفي ايش باسوي فيك لما نخرج واني تحديته وقلت له ايش بتسوي ادحداك ماجهدك تسوي شي فترنفز اكثر وقال لي عادك بدتحدي هيا لو انتي بنت وشجاعه انتي بتجي بعد الاختبار لاعند حمامات الاولاد وانا عاندته وقلت له ايش بتسوي خلاص انا باجي واشوف ايش بتفعل وكان زميلنا محمد يسمعنا نتصايح ونتهاوش ونتحدى بعض وهو ساكت
المهم انا قررت اوفي بالتحدي واروح الا عندحمامات الاولاد وفعلا بعد ان انتهينا من الاختبار وسلمناه للاستاذه وراحت وكمان لانه كان قد انتهى الدوام و الوقت متاخر كان جميع الطلاب و المدرسات والمدرسين كلهم قد راحو وماعد باقي احد سوى الحاري في البوابة الخارجية فانا اصريت اوفي بالتحدي ورحت الاعند حمامات الاولاد وامين لما شافني مصره بالتحدي على طول لحق بعدي ولما وصلت الا امام باب احدى الحمامات قرب مني وبسرعة دهفني الا داخل احد. الحمامات وثبتني على جدار الحمام والتصق وظغط بجسمه على جسمي وكان يلطمني لطم خفيف وجعل فمه يمص بفمي من شان ما اقدر اصيح فكنت احاول ابعده عني واحاول اصيح لاكنني ماقدرت ابعده لانه اقوى مني ولا اصيح لان فمه كاتم لفمي وحينها زميلنا محمد حس بنا و سمعنا فجاء الينا ولما شاف ان امين كانه يحاول يغتصبني تدخل محمد و دهف امين وفكه مني وضربه لانه اقوى منه وقال لة يانذل والله لوما تروح وماعد تتعدى على لينا ماشي يمين انني بكرة سوف ابلغ فيك واخليهم يبهذلوك وبقى محمد يضرب ويلبج امين في الممر الذي امام الحمامات وانا حينها كنت مصدومه وواقفه ومتسمرة في مكاني وامين يتضارب هو ومحمد و يتحلف فيني لاكن محمد شجاع ضرب امين ووقفه عند حده وطرطه ثم رجع محمد اليا ومسكني بيدي واخرجني من الحمام وانا اتشكره وامدحه ومحمد يقول ليش تتشكريني انا ما عملت شي هذا واجب واني بصراحة بقيت ممنووووونة من محمد جداااا على موقفه وما عرفت كيف ارد له الجميل فبدون اراده قربت منه وعملت له بوسة في خدة وقلت له هاذا اقل شي مقابل انك انقذتني من هذا المجنون ومحمد اول ما حس البوسه مني اعجبة الوضع وخلاص ذاااااب وبسرعة التفت اليا ومسكني وضمني اليه ولما بقى وجهي قرب وجهه وقال ياقمر انا عرضت حياتي للخطر وهاذه البوسة منك قليل مقابل ماسويتة لاجلك وانا ابتسمت له وكمان وبصراحة خصوصا لما حسيت جسمي ملتصق بجسمة لايفصلنا سوى ملابسنا بصراحة حسيت جسمي كانه تخدى واتاني شعور مختلف حلو لاول مره احسه شعور واحساس يجنن اعجبني جداااا تمنيت يستمر ومحمد يمكن حس بي فقرب فمه الا فمي وباسني وانا بدون تردد بقيت ابادله ولفيت يدي على رقبته وبقينا نتباوس ونتمصمص ونشفشف بعض شوية وانا وقفت وهو شافتي وعقد حواجبة وانا ابتسمت وقلت له محمد مايصلح اكثر من هذا احنا بمكان عام وهو ابتسم وبسرعة حلل عبارتي فقال لي صحيح بس لاتهمي تعالي معي ومسك بيدي و على طول اخذني وادخلني لافصل مهجور محد.
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
أعطتني اياه بعد أن أقفلته ، أمرتها أن تفتحه فزادت في البكاء واختبأت تحت الغطاء ، وقفت لدقائق حتى علمت بأنها لن تقوم بفتحه الآن. خرجت وأنا منفعلة مليئة بالتوتر.
وصلت لغرفتي وخبأت تلفونها داخل أحد الأدراج. استلقيت على السرير وأنا أفكر مالذي سأفعله بشأنها.
من أنتِ يا نور حتى تعلمينها الشرف والأدب والأخلاق ، ألست من رميتِ بجسدك وأشبعتِ شهوتكِ بقضيب فتى لا تعرفي حتى اسمه. بكيت وهذا الشريط يعود إلى أذني ، كيف احاسب ابنتي على مكالمة تلفونية ، وأنا التي سلمت كل قطعة في جسدي لشخص لا أعرف كيف يبدو.
لم أستطع النوم جيداً تلك الليلة بسبب الأفكار الكثيرة.
اليوم الثلاثاء ، الساعة الرابعة عصراً ، اتجهت لغرفة ابنتي رانيا ، لم تمر هذا اليوم لتقول مرحبا ، لم تصبح بي ، ولم تقابلني حين عودتها ، هي لا تزال غاضبة وخائفة من مواجهتي ، ولكن يجب أن أكون حازمة في هذا الأمر.
فتحت باب غرفتها ، كانت لا زالت ترتدي ثوب المدرسة الأزرق ، نظرت لها ، شعرها الأسود الناعم مشدود ومربوط من المنتصف ، جسدها النحيل نوعاً ما ، مع بعض البروزات في صدرها وانتفاخ أفخاذها ، بشرتها البيضاء الثلجية ، وجهها المدور وخداها الحريريان ، لون عينيها الرمادي الساحر ، هي حتماً ستكون بجمالي وربما أجمل ، هي حتماً ستأخذ إثارتي ، استدارات مؤخرتي وصدري ، صغيرتي على وشك ان تكون امرأة ، صغيرتي مراهقة شبقة كأمها في صغرها.
كانت تجلس على كرسيها الدوار تحل دروسها ، نظرت لي عندما دخلت ووجها يخلو من التعابير ، أغلقت الباب واتجهت نحوها وبدأت بالحديث بهدوء شديد.
"حبيبتي ، لما اسوي اللي سويته البارحه عشاني احبك وابغى مصلحتك ، انتي صغيرة وحلوة وما ابغى اي احد يلعب عليك"
فصاحت فيني باستعطاف "ما يضحك علي أعرفه يحبني ويعشقني ويموت في ترابي"
أنا : "اللي يحبك ويعشقك ما يرضى عليك تكوني رخيصه"
دمعت عيناها وهي تسمع كلمة رخيصة وقالت : " بس هو يحبني"
فأجبتها : " اذا كان يحبك ما بيخليك وبيجي من الباب ، الحين ابيك تقطعي علاقتك به زين حبيبتي"
تكاثرت دموعها ، مددت تلفونها وأمرتها أن تفتحه فرفضت. أخرجت تلفوني وقلت لها:
"عطيني رقمه انا بتفاهم وياه"
رفضت في البداية فقلت لها : "اعطيني رقمه واذا يحبك عن جد ما بمنعك منه ، أما اذا رفضتي فلا تحلمي أقبل به بعدين"
فأجابتني ، "توعديني انك توافقي عليه اذا عرفتي انه يحبني؟"
فأومئت برأسي وقلت لها " ايه اوعدك"
بدأت بإملائي الرقم وأنا اضغطه في موبايلي ، ضغطت على زر الاتصال ، وحين نظرت إلى الاسم اتسعت عيناي حتى كادت تخرج من مكانهما وانا أنظر للاسم المخزن في تلفوني مسبقاً " الفتى " أي فتى الظلام ، ضغطت على الزر الأحمر بسرعه قبل أن يتم الاتصال وصرخت في ابنتي وانا أكاد أتقطع فضولاً " مين هذا !!؟ "
فأجابتني : " انتي قلتي بتوافقي عليه مين ما يكون إذا يحبني "
فصرخت بسرعة : " بعد للعشرة اذا ما قلتي مين هو بقول لأخوك الحين "
تفاجأت من تغير ردة فعلي وأجابتني بخوف وهي تبكي : " خالد ، خالد صديق وليد "
ارتجفت وأنا اسمع الاسم ، كدت أن أقع من هول الصدمة ، خالد أيها الحقير ، انتهيت مني وتريد أن تنام مع صغيرتي الآن ، لا ولن أسمح لك بالاقتراب منها.
كان رقمه الأصلي مسجلاً في تلفوني ، فأنا أتصل عليه اذا كان تلفون ابني مغلقاً ، أما هذا الرقم فكلا ، اتصلت على رقمه الأصلي ، رد على التلفون وحياني سعيداً دون أدنى تردد أو نبرة خوف
" هلا خالتي "
كان يسميني خالته لأنه تربى في هذا المنزل كأحد أبنائي ، كيف له أن يقولها هكذا وهو قد ناكني وقذف في داخل رحمي ويخطط على نيك ابنتي ايضاً
" اسمعني ما بطولها وياك الليلة الساعه تسعه انت عندي في البيت "
رد بنبرة استغراب " سلامات خالتي ، وليد فيه شي ؟ "
" لما تجي تعرف ، ووليد لا يدري بالموضوع ولا أحد ثاني"
فأجابني بقلق شديد " خلاص خالتي ما يصير خاطرك الا طيب ويا عساه خير"
أغلقت السماعة وخرجت من الغرفة دون أن أقول أي كلمة لرانيا.
ذهبت إلى غرفتي واستلقيت خوفاً ، هل حقاً خالد هو فتى الظلام ! هل هو أنت يا صديق ابني يا من أكرمتك وربيتك ، تضاجعني كأي فتاة أخرى ، وتخطط على مضاجعة ابنتي أيضاً ، اي صديق أنت لابني !
كل الأدلة التي لدي تشير له الآن ، هو صديق ابني ، وهو صاحب الرقم ، وجسدياً : شعر كثيف ، جسمٌ رياضي ، رائحته طيبة دائماً ، دخولي المجلس في ذلك اليوم قد حرك بداخله مشاعراً أكبر من مشاعر الأمومة التي كان يحملها لي ، لا شيء يمكن أن يكون غير ذلك.
في الساعه الثامنة وخمس وخمسين دقيقة اتصل على تلفوني برقمه الأصلي
رددت " ألو "
هو : " هلا خالتي ، أنا جاي الحين ، وليد طالع مع رياض بس اخاف يرجعون بدري ويزعل مني"
كيف له أن يكون بهذا التردد وهو من كان يأتي واثقاً وينتهي مني ويخرج واثقاً ، كيف له أن يخاف من زعل وليد وهو يعلم أني سألقنه درساً على ما فعله بي وبابنتي !
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
#الجـزء_الثاني
وقلبتها ومصيت كسها وكان كسها مبلل بسيل سيلان. وهي تئن وتتونون اااااه اااه وربي لعذبها. فلخت ارجلها وغرست زبي. بضربه واحده في كسها. لما صاحت وانا مسكت فمها ولطمتها في خدها تشتي تفضحينا يا كلبه قالت ماشي بس استوجعت قوي. خرجت زبي ودخلته واعربها.
وهي تصيح كسي كسي دلا يا وسام دلا. بتوجعني.
وجعتتتتتتني. بيووووووووووجعني. اااااااااي. ااااي. دلا يا وسام مالك هجت دلا يا حبيبي وسام وانا ازيد اقوى واقوى.خليت كسها احمر. وهي تصيح.وسام جسمي قرب. يرتعش. استمر بالدخال والخراج. وانا استمريت. لما ارتعشت رعشه مثل الكلب لما يرتعش ضليت اعربها. وهي تصيح خلاااااااااص خلااااااااااص. خلااااص بيوجعني. بيووووعجني. قلت لها يا كلبه اصبري باقي انا اشتي ارتعش اخرج حقي وبوقف النيك اصبري وضعي نفسك اشتي اقذف. وانا مرتاح. وضعت نفسها. وجلست انيكها بسرعه وانا ضاغط سيقان ارجلها لرقبتها. وزبي يدك كسها دك لما ارتعش جسمي. وامتديت فوقها. وانا ذايب. وحطيت راسي بين ابزازها. وهي تقلي اووووف. اوووف. طلعت روحي. قدك راح تطلع النفط من كسي وقلت لها عجبك. قالت اموت فيك يا وسام ومسكتني من وجهي. وباستني في شفايفي. وانا بستها. وقالت خلاص يكفي. خليني اقوم غرفتي. عشان شكلك ناوي تسوي لي مره ثانيه. قلت لا لا ما راح اسوي خليش عندي. قالت بقوم غرفتي وما تقلق راح اخليك. تنيكني وقت ما تريد.
وقامت. غرفتها. وانا في قمه السعاده.
#النهاية
سوي إعادة توجية للأصدقاء
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
بعد خمس دقائق كان في صالة المنزل معي مرتدياً تي شيرت يضغط على صدره وعضلات زنده ، اسمرار بشرته ، ولحيته للتو تنمو ، وشعره الناعم الكثيف ، كان مثيراً بمنظره ، أنا مرتدية عبائتي وحجابي ، نظرت لما بين فخذيه ، كان عضوه نائماً ولكن لكبر حجمه أستطيع ان أرى انحناءه داخل البنطلون ، ثارت شهوتي من جديد، لكن ، لست هنا لأضاجعه ولن أفعلها مهما يكن ، حتى لو أغوتني شياطيني فابنتاي في المنزل.
أخفض رأسه وقال: "اتصلت علي رانيا من تلفون البيت قبل شوي وعرفت الموضوع ، أنا آسف خالتي بس ... "
قاطعته : " أنا مو جايبتك هنا عشان رانيا بس "
فنظر لي بشيء من الاستغراب : " اجل عشان شنو ؟!"
فقلت له بغضب : " خالد مو وقت استتهبالك ، الرقم هذا اللي بجوال رانيا مو انت اللي متصل منه ؟"
فقال : " ايه خالتي"
خفت أن أتلفظ بما حصل بيننا ، لا زلت لا أستطيع ان أجزم بأنه هو لأني لم أرَ وجهه تلك الليلة ، فقلت له
" وهذا نفس الرقم اللي يتصل علي ويتلفظ بألفاظ وصخه "
فتح عينيه غير مستوعب لما أقول : " هااااه شنو قصدك"
فأجبت بسرعه " اللي سمعته "
فأخذ بالحلف والتخبط بالكلام "خالتي ذا مو أنا وربي مدري وش أقولك الرقم هذا الشباب كلهم يستخدموه إذا يبو يكلمو بدون ماحد يعرفهم ، أنا مستحيل أرضى حد يتلفظ عليك بكلام مو زين خالتي انتي مثل امي"
صرخت فيه : " ما ترضى علي وانت راضي على بنتي يا حقير ! "
فأجابني بخوف : " خاله أنا رانيا أحبها وأموت فيها وناوي أخطبها بس أتوظف ، اللي صار بيننا غلطة وما نعيدها بس انا ما ارضى لا عليها ولا عليك "
لا أعرف إن كان صادقاً أم كاذبا ، لا أزال أشك في كلامه فرفعت تلفوني وقلت له : " عندك دقيقة اما انك تعترف الحين وتقول انه انت وتطلع من بيتي ولا عاد اشوفك مره ثانيه ، او اني اتصل بامك الحين واعلمها ولدها وش سوى"
فبدأت عينه تدمع وهو يقول : " خاله حرام عليك تظلميني أنا أحبك وأحب بنتك وأحب هالبيت كله وما أرضى عليه ، أنا لو أعرفه أجيبه لعندك مثل الكلب"
لم يبد في كلامه أي شكل من أشكال الكذب ، ربما يقول الصدق حقاً :" الرقم ما طلع بينك انت واصحابك يعني أكيد واحد منكم"
لم يرد علي وهذا يثبت صحة كلامي
فأردفت: " بتطلعلي من هو هالاسبوع ، فاهم ، والا انسى رانيا ووليد"
فأجابني : "بسوي اللي اقدر عليه يا خاله ، بس اعرفه اعطيك خبر"
تأخر الوقت قليلا وخفت من رجوع وليد فأنهيت الموضوع سريعاً : "خلاص امشي الحين ، ولا يدرو وليد ورياض بالموضوع"
فأردف :"وموضوع رانيا"
فأجبت :" نتفاهم على رانيا بعد ما تجيب لي اسم اللي يتصل على رقمي"
رحل من المنزل
وذهبت أنا لغرفتي
على الأقل أستطيع الآن أن أحصر شكوكي في مجموعة ما ، ولكن ماذا إن لم يكن أحدهم ! ماذا إن كان خالد كذب ببراعه ! لا أظن ذلك ، الوقت سيكشف لي الحقيقة
نهاية الجزء الخامس
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
أنا نور ، جميلة ممشوقة ، عربية خليجية ، محافظة ملتزمة ، زوجة وأم ، تربيت في أكثر القرى تقيداً بالأعراف والتقاليد.
أنا نور ، أكثر حرمية من كل نساء الأرض ، أعاملُ كمومس !
انتظرت منه رداً ، وبعد مرور ساعتين عرفت أنه لن يرد ، خفت قليلاً من انتقامه ، ندمت بعض الشيء على تسرعي ، وربما تمنيت أن يأتي ولا يبالي بالرسالة.
أنا لست مومساً ، لن أخبركَ بأني أريدك أن تضاجعني ! ولكن إن طلبتني ، فحتماً لن أرفض ، وسأكون سعيدة جداً.
بسبب سفر زوجة عصام الثانية قبل أسبوع لتزور أختها في إحدى المدن البعيدة ، لم أستغرب من اتصاله بي ليخبرني بأنه سيقضي هذا الاسبوع في المنزل معنا ، فعائلتي واجب ثانوي بالنسبة له ، يزورنا فقط حين يكون متفرغاً.
أخبر ابني وليد وابنتي رانيا بأنه سيأخذهم ليلة غد لمدينة الملاهي ، ولأني "كبيرة" و "مالي لزمة" على حد قولة فلست ذاهبة معهم.
أجزم بأنه لا يريد أخذي لكي ينظر إلى أجساد الفتيات هناك كما يشاء دون الخوف مني ، وكأن للغيرة مكان بقلبي بعد كل هذه السنين!
اليوم الخميس ، الساعه الثانية عشرة بعد منتصف الليل ، لم يأتِ ذلك الفتى ، وظللت أقلب قنوات التلفزيون وأنا منشغلة في التفكير فيه ، هل انتهى أمره ؟ أهذه نهاية قصة شرموطة مع فتى مجهول؟
دخل زوجي وأبنائي يضحكون ويروون ما حصل ليقاطعو ذلك التفكير ، ذهبت لغرفة النوم حتى أحضر بيجاما لعصام كما تعودت ، دخل خلفي ، أغلق الباب ، ظلام ، وخطوات في الغرفة ، صوت أنفاسي وأنفاسه ، دق قلبي لثواني وأنا أتخيل أن فتى الظلام (//**/mtnakaa/showthread.php?t=77746) هو من يمشي خلفي.
ألصق جسده بجسدي من الخلف ، مد يديه لثدياي وعصرهما ، وأنزل ثوبي الأزرق الذي اشتريته خصيصاً للمنزل، لم يكن فيه أي نوع من الإغراء ، فقط ثوب تقليدي فضفاض يخبر الناظر بأني لم أعد أمارس الجنس ، بأني لا أملك زوجاً ولا خليلاً.
هذه المره ، أشم رائحته النتنه المعتاده رغم أنه وضع القليل من العطر ، أستطيع أن أحس بكرشه في ظهري ، وهمهمته وتمتمته كالمعتوه ، هو عصام بلا شك.
رماني عارية على السرير وقفز فوقي ، فتح ساقاي لأقصاها ، عصر مؤخرتي ، وأدخل قضيبه في كسي دفعة واحده ، فصرخت ألماً وأنا اقول له "شوي شوي". لم يأخذ كسي الوقت الكافي ليتبلل ويصنع طريقاً سهلاً لزجا لقضيبه ، ولكنه كعادته بهمجيته ووحشيته أخذ يضاجعني دون أدنى عاطفة.
هنا بدأت المقارنة بين عصام وبين ذاك الفتى ، هنا أحسست بحرماني الشديد ، هنا اشتد كرهي لهذه المضاجعة الحيوانية ، وبغضي لاستخدامه لي كأداه لتفريغ ما امتلأ في خصيتيه من النظر لأجساد الفتيات.
ظللت كالميتة على السرير أنتظر انتهاءه لأعود إلى الحياه. على غير عادتي ، كنت أنتظر هذه الليالي بشوق رغم أنها لا تساوي دقيقة من مضاجعتي لذاك الفتى ، كنت أصرخ وأقبل وأأن وأقول كل كلمات الحب وأخبره كذباً كم هو فحل وكم أني لا أستغني عن قضيبه.
كل ذاك انتهى بالمقارنة ، ولكن ، لا أعلم لماذا لم ينتهي عصام ، لقد تجاوزت المضاجعة سبع دقائق تقريباً.
توقف قليلاً وقضيبه لا زال بالداخل وجسده فوق جسدي ثم قال : "وش فيك؟"
فاجأني بالسؤال ، ولم يكن لدي إجابه فقلت : "ما فيني شي كمل"
صمت قليلاً ، ثم أكمل المضاجعة أعنف من ذي قبل ، فأصبحت كل تضاريسي تهتز من تلك المضاجعة ، أثدائي تدور بشكل حلقات فوق جسدي ، مؤخرتي تهتز مع كل ارتطام ومع كل دخول لقضيبه في كسي مرة أخرى ، عرقه المختلط بعرقي يسيل على أطراف جسدي.
كان متوحشاً كعادته ، ولكنه مختلف ، وكأنه اشتاق أن يسمعني أخبره برجولته وفحولته ، وكأنه اشتاق أن يرى شهوتي تتفجر في صوتي وحركتي ، كان يحاول جاهداً أن يسمع مني ولو "آآه" واحده ولكن دون جدوى ، لم أكن أشعر تجاهه بأي شيء ، ليس بعد أن جربت معنى الجنس الحقيقي ، ليس بعد أن أصبحت عاهرة لفتى أكثر منه خبرة وأعلم منه بمواضع شهوتي واستثارتها بعشرات المرات ، ليس بعد أن ضُوجِعت كأنثى ، وأعدت إحساسي بأنني تلك الأُنثى المثيرة بعد أن فقدتها سنوات عديدة.
أنا الآن أنثى شرسة ، انثى لا يكفيها قضيب عجوز هرم ، أريد شاباً يهدم جبلاً بقوة مضاجعته لكي يرويني. ولن يكفيني غيره.
مسكين عصام ،يقلبني ، فوقه ، تحته ، جنبه ، يهزني ويحركني بكل الاتجاهات لعل شهوتي تسقط ، لعلي أهتز كما كنت ، ألا تعلم يا عصام أنه فات الأوان ؟
نعم ، فات الأوان يا عصام.
انتهت تلك الليلة ، ورغم أني كنت كالميتة البائسة على ذاك الفراش ، إلا أني أحسست بقوتي أخيراً.
إنه الجمعه ، الثامنة مساءً ، وصلني الرد الذي كنت أنتظره أخيراً على تلفوني ، رسالة من ذاك الفتى تقول : " أنا آسف على كل اللي صار ، أنا واحد من أصحاب ابنك وليد ، كنت داخل البيت لحاجه وصار اللي صار ، تماديت وانجرفت ورى شهوتي ، لكني أوعدك ان اللي صار يبقى سر وماحد يعرفه ، والرقم هذا احذفيه خلاص ، أنا آسف يا نور"
رسالة أتتني كالصاعقة ، لم أستطع تصديق حرف واحد فيها من صدمتي.
:: في مكان آخر ::
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
ومن حينها استمرت علاقتنا وبقيت انيك خلوووووووده ليل نهار بدون مايعرف زوجها وكمان فعلا كانت خلوووووووده تجعل سفريات كفيلي عمي فهد كثيرة احيانا يغيب عده ايام ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح فكانت الايام التي كان يسافر ويغيب فيها عمي فهد احلا واجمل ايام كنا انا وزوجته خلوووووووده ناخذ كامل حريتنا ونستمتع ونتنايك كيف مايحلو لنا حتى اننا كنا نبقى اغلب الوقت عريانين ولم نلبس اي شي افففففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففففف
وهكذا استمرت علاقتنا لأكثر من ثلاث سنوات كانت احلا ايام عمري كلها متعة ولذه ونيك عشقنا وحبينا بعض بجنون وكمان جمعت لي مبلغ كويس
وبعد أكثر من ثلاث سنوات قررت اسافر وارجع اليمن ورغم الحاح خلوووووووده بالبقاء معها لاكنني قررت السفر بحجه زياره اهلي ووعدتها انني اعود ولن اتاخر وبصراحة انني بالايام الاخيره بقيت اتواصل مع اولاد عمي المغتربين بامريكا وشوقوني انني ارجع لليمن و اسافر اغترب معهم بامريكا احلا واريح وكل شي متاح هناك واجمع فلوس اكثر فشوقت كثير لاكنني لم اخبر خلوووووووده بذالك بقيت موهمها انني بسافر لليمن شهر شهرين بالكثير فقط واعود لها
فصدقتني ورحت عاملت خروج نهائي من السعودية ورجعت اليمن ولم اجيب لخلووووووووووده اي رقم تتواصل بي المهم لما رجعت اليمن تزوجت وبعد عده اشهر من زواجي سافرت أمريكا عند عيال عمي وكنت لازلت محتفظ بارقام حببتي خلوووووووده وبعد ان كنت بامريكا تواصلت بخلووووووده من هناك واعتذرت لها وبقيت ابرر لها عذري وبقيت على تواصل معاها وكانت تحاول تغريني بكل الوسائل لكي ارجع لها ونستمتع ببعض واخبرتني انها متجننه عليا وقالت لو تعرف انني بتقبل انها بتسافر وتاتي اليا فكنت اتهرب منها وهي بقت تحاول تغريني حتى انها كانت تشكي لي كيف هي مشتهيلي ولزبي ونياكتي وانها مستحيل تحصل شخص فحل ونياك مثلي وكانت ترسلي صورها وهي عريانه ملط ومتفلخة وتقول لي يرضيك واهون عليك حبيبي اتعذب ببعدك عني ارحمني اني مستعده وموافقة على اي شي تطلبه لكي ترجع لي وكانت تقول ياحبيبي تعال خذني ومستعده اترك الكلب فهد واروح معك لاي مكان تبغاه وبصراحة كنت مشتاق لها وللحظات التي كنا نعيشها سوى بس بعدت المسافه بيننا فقلت لها خلاص لما اسافر من أمريكا اوعدك انني ازورك قالت اوه ياليت وماتتاخر قلت لها أوعدك انني أجيك وانيكك نيك كلاب وهي تضحك امممممم احححححححح وفعلا جعلتني اشتاق لها وللمتعة معها صحيح ان في أمريكا الجنس موجود وسهل وحصل انني نكت بنات امريكيات واوربيات بس مافيش احلا والذ وامتع من نيك الكس والطيز العربي وممارسة الجنس مع البنات العربيات والآن مقرر فعلا لما اسافر من أمريكا انني اروح السعودية والتقي بحببتي ومعشوقتي خلوووووووده ونستمتع ببعض ولو لفترة قصيرة
وهذه قصتي مع خلوووووووده بنت القبائل السعودية التي نكتها وخنثتها واستمتعت بها احلا متعه
واتمني انكم استمتعتم واعجبتكم قصتي وشكر
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
لديك قصة وتحب تنشرها بسرية ارسلها على ادم
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
وهي تتاوه اه اااه. ااوة اوة اة اة
يااحمد ياروحي وياقلبي ياحياتي ويانخسي
واناجالس ارضع من ابزازاها مثل الجاهل العاطش
ونزلت ابوس بطنها وسرتها وانزل لاعند الجوهره لاعند استها الورديه من قوه بياضها بدعت ابوسها واخرج لساني والحس بظرها وهي ندعت نهده من داخل قلبها ااااااه استمريت باالحس والمص وادخل لساني في استها وابوسها لمدة خمس دقايق واذا بدفعات تنزل من استها وهي بتصيح اااااه اح يووووه مااحلاك ياروحي وترتعش وتمسك راسي وكانهاتشتي تدخله في استها وتضغط عليه حتى اني احدى الدفعات حق استها وصلت الى وجهي اااااه مااحلاطعمه كانه عسل دوعا ني وهي خلااااص فكت لراسي وغمضت سارت في غيبوبه وانالحست استها ومصيت كل مانزل من استها وقمت اشوفها مغمضه قمت خلست كل ملابسي وزبي مقوم قده ايقرح قمت لاعندخدها وبستها وبست شفايفها ومصيتهن وهي فتحت عيونها وضمتني بااقوئ قوتهاوكنت تصيح احبك احبك احبككككككككك قمت جلستها وقلت لها ياروحي مصي زبي نزلتها من السرير وانا جلست فوق السرير وخليتها تجلس علئ ركبها وزبي مقابل لوجهها وقلت لها مصي يا احلا عمه مصي وهي طوالي دخلتها فمها ومصته ومصت كعلي ولحستهن و زبي مثل الحديد
قومتها وخليتها تفعل وضعية السجود وقمت الحس استها وطيزها وفتحة طيزها الورديه وهي تتاوه وتتنهد اااااه اااي اااح انافدالك ياروحي
وقمت افحس زبي من استها لاطيزها مطلع منزل وركزت علئ بظرها لماطلعت لها. المحنه وكانت تدفع بخصرها لاورئ تشتيه يدخل واناارجع ورئ مااخليه يدخل واستمريت باالفلحسها وهي تتنهد ااااااه حبيبي قوئ قلت لها ماهو قالت قوئ قلت ماهو قالت انت اخبر قلت ماهو قالت قوووووووئ دخل زببببببببك دخل ززززبك ياروحي انافدالك دخله شااموت قوووووئ وانا من كلااامها وهي بتتلوئ ساع الحنش دفعت بزبي مره واحده لاعندالخصيه وعمتي سمر ندعت صيحه اااااااااااه يووووووه والحلاء خنثني دخله وخرجه قوي واناانيكها بقوتي وامسك خصرها وادخل زبي واخرجه بقوه نكتها علئ هاذا الوضع خمس دقايق فضت مرتين من اللذه خرجت زبي وقومتها وخليتها تمص شويه ومددتها علئ ضهرها فوق السرير وانانزلت وكنت مسنب وفلخت ارجلها لومابرزت استها والفتحه حق طيزها قدامي وادخل زبي مره واحده في استها وانيكها قوي وامص شفايفها وامص ابزازاها واسبها اااه ااااه مااحلاء استك انتي الشرموطه حقي وهي تستلذ وتصيح ااااااااه ااااي مااحلاء زبك انت يا روحي وانامرتك شبعني نيك خنثني لاتخرج زبك من استي
انافدالك يا احمد اعربني ياروحي ياعرابي
فكر اني مرتك مش عمتك قلت ااااااه ااه لا عد تذكريش يا عمي مرتي عينام زبي
ااااااااه يووووووووه وانابين ادخله واخرجه لما ارتعشت وهذه المره الثالثه
عمتي سمر فضت ثلاث.مرات.
وانا حسيت بشهوتي وخرجت زبي وقذفت فوق وجه عمتي سمر. مليت وجها مني من زبي. وعمتي سمر تمسح بيدها وجها وتمسح المني وتلحس يدها.
رجعت البيت وانا وقد فرغت شحنتي واشتياقي الي كنت اشتاق له انيك عمتي سمر
بعد ما اشبعت شهوتي وشوقي ولهفتي حسيت بجسمي خفيف ونشيط راحة الهفه الي كانت مثقله على جسمي وتفكيري
النهايه
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
كانت محرومه ومشتاقه وعمل عندها كبت وشوق جنسي بيولد الانفجار.
باليوم التالي كانت لحالها ولابسه جلبيه نوم من غير اكمام وقصيره وكان صدرها باين من القماش الشفاف وكان فخادها الممتلئين يعني اي انسان يشفها لازم يركب . فوجئت بكشاف النورامامها ويطلب منها قراءه العداد تانيا لانه امس حدث غلط ويجب مراجعه العدادات. فسمحت له بالدخول ولكنه تنح امامها وعينه ابتدات تركز علي صدرها ومن نظره عينين الشاب احست ان جسمها كله غير قادر علي الحركه واحست بنشوه واحست ان الماء ابتدا ينزل من كسها . احست ان كاشف العداد نفسه فيها وهي تقاوم مابداخلها .
وهناك بالمطبخ دخلت معها للكشف علي عداد الغاز واحست بيد كشاف النور تلمس صدرها واحست بهجوم كاشف النور عليها وهي تقاوم واحست بقبلات كاشف النور علي خدودها وهي تقاوم كانت بين نارين تريد ولا تريد. خرجت وفاء من المطبخ ووقفت بعيد بغرفه الصالون وقالتله اخرج والا اصوت والم عليك الجيران وهي من داخلها خلاص علي الاخر .
هجم عليها الولد بعد مارمي مامعه من اوراق وهجم عليها تاني واخد يمسك صدرها ويقبلها واخيرا تملك من كسها ومسكها بقوه وهي تصرخ وتقول اه اه اه حرام عليك. واخدها علي الكنبه ونام عليها وكانت تقاومه واخيرا استسلمت الست وفاء لقبلات الشاب .
وهنا كان الشاب متمكن بتصرفاته الجنسيه وكان زبه زب حقيقي وكان وفاء سايحه وبتنتشي.
احست بكسها يفتح وشفرتيه مشدوداتان واحست انه يطلب زائر يستضيفه لمده طويله . وهنا اخرج الشاب زبه وهنا نظرت لزب الشاب وانهارت وتركته يفعل مابده. لم تقل شئ فكانت من غير قوه وكانت مسيره معه مش مخيره . فكسها وجد ضالته المنشوده . وهنا رفع الشاب رجلها علي كتفه وحط راس به علي باب كسها ودفعه للداخل وهي تشهق وتصرخ ولاول مره زب بداخلها منذ خمس سنوات واخد الشاب ينيك فيها بحركات زبه المكوكيه بكسها وهي تقول اف اف اف اف اح اح اح اح اه اه اه اه اه وكلام وشعور يطلع من احاسيسها الحقيقيه .
كانت مره بالنسبه له تجربه فظيعه واخيرا نطر الشاب حممه بكسها وهنا طلبت من الشاب الذهاب حتي لا يحضر اولادها وطلبت منه الا يقول لحد اي شئ وذهب الشاب .
بعد ماخرج الشاب احس باهانتها لنفسها وليه عملت كده وهي الشريفه العفيفه وبجانب اخر احست انها اول مره بحياتها تعرف معني شئ اسمه الرعشه الجنسيه. واخدت تفكر بالفضايح واحست ان كاشف العداد سوف يفضحها بيوم من الايام
.
اخدت الست وفاء كل ليله تتزكر كشاف النوروهي تفعل مع نفسها بس قررت انها لا تفعل ذلك تانيا بالحقيقه . ومرت الايام وهي مشتاقه لتري كاشف النور ومن داخلها تريد ولا تريد.
وفي يوم بالصبح رن جرس الباب واذا برجل كبير بالسن وقال لها كاشف النور والغاز فسالته عنا لشاب الاخر فقال لها قد سافر الكويت بعقد عمل ولن يحضر تانيا.
اخدت الست وفاء بالحزن والحسره علي حظها .واحست بالالم اكتر بعدما تعرفت علي الجنس ومعانيه وحقيقته بعدما كانت متزوجه من رجل لا يعرف شئ بالدنيا اسمه متعه المراه والزوجه
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
قصص جنس🔥🔥🔥🔥:
#السلطان
وفاء ارمله 44عاما. توفي زوجها من اربع سنوات . كانت ست محترمه بكل شئ باخلاقها وتصرفاتها . كانت عندها بنتين وولد.. الكبري 22 عاما . كانت دائما تفكر بمستقبل البنات وكانت دائما تتمني ان تري لبناتها عر ائس وكانت تتمني ان يحضر لبناتها العرسان اللي يشيلوا عنهاحمل البنات. فهي الان تسمع عن الزواج العرفي بالجامعات وتسمع ان البنات بيتزوجوا من وراء اهلهم باسم الزواج العرفي .
كان الست وفاء فيها لمسات جمال حتي ان اقاربها وجيرانها بيقولوا انها احلي من بناتها . كانت هناك اشياء بحياتها لا تفهما . عمرها ما اتكلمت مع احد بالجنس والغرام . كانت معاملاتها رسمي مع الجميع.
كانت الست وفاء فيها سذاجه وطيابه اهل الريف وكان تعليمها لا يتعدي الاعداديه حين حضر لها الباشمهندس جمال من اسره طيبه وتم الزواج فوق سطوح المنزل اللي بيعيشوا فيه.
كانت لا تعرف اي شئ بالزواج والمتعه الا عندما ابتدا زوجها بلمس جسمها وكانت بالاول ترفض ذلك وتقول عيب . كانت لا تعرف معني الزواج والجنس لان احدا من اسرتها لم يشرح لها زي ماقلتلكم الام والاب محترمين جدا ومتدينين جدا. واي كلام حتي يتعرض لجسم الانثي فهو عوره وهو شئ غير عادي وقله ادب وحياء وعار .
كانت الست وفاء تراعي بناتها وكل يوم تسالهم عن احوالهم وهي خائفه علي بناتها كالمثل اللي بيقول (يامخلفه البنات ياشيله الهم للممات )
بيوم دق باب البيت عريس لبنتها الكبيره زينب وكان عريس ابن ناس متدين وله وظيفه باحد الشركات الاستثماريه .وتمت الخطوبه واشترطط علي الاهل كتب كتاب فقط وعلي العريس انتظار الزفاف حتي تكمل بنتها الليسانس او الدراسه.
تم كل شئ حسب ما ارادت الست وفاء وتم كتب ا لكتاب بنتها وكانت تستقبل عريس بنتها يوم بالاسبوع . وكانت تتركهم بالبلكونه لحالهم يتكلمون . ولا تتركهم لحالهم كانت بتراعي بناتها كتير وكانت دائما تنصحهم . كانت هناك بعض المشاكل بين بنتها وخطيبها وكانت ساعات تتدخل وكان رايها حكيم . وكان خطيب بنتها يعطيها جرعه من المدح في حكمتها ورجاحه عقلها وكان يتمني ان خطيبته تكون برجاحه عقل امها . وكانت امها تصبره وتقول له انتم لسه صغار بكره تتكلمون الكثير منا لحياه.
كانت الست وفاء شغلها الشاغل ابنتها الكبري حتي يتم الزفاف .
المهم بيوم كان البنت والولد بالغرفه لحالهم وهي بالخارج وبلحظه عم السكون الغرفه فاستغربت لايكون هناك مكروه واذا بها تجد خطيب بنتها معبط بالبت والبنت معبطه بالولد والدنيا شايطه وبوسه مولعه نار نار .
استشاطت غضبا واتنرفزت وجري خطيب بنتها الي الشارع واخدت تسب بنتها بافظع الكلمات العصبيه . وانتهي اليوم
ذهبت الست وفاء الي سريرها وهي حزينه علي تصرف بنتها وكانت تدمع عينيها وهي تتزكر ايام خطبتها وان زوجها لم يمسها حتي لمس ايدها .
تزكرت الست وفاء ايام زواجها وابتدا الماضي فيلم امام عينيها وهي تتزكر ابو الاولاد باخلاقه وتربيته .
واخيرا سالت نفسها ما معني اللي عملوه كانت بنتها بعالم تاني سايحه ورايحه بقبله خطيب بنتها تزكرت الموقف وحصل عندها شئ من الفكر واحست بالموقف الصعب واتمنت ان لم تراه.
نامت الست وفاء واخدت تحلم بقبله بنتها وهي تبكي بالحلم. ظلت قبله البنت امام عينيها ايام وايام . تاره تغتاظ وتاره اخري تقول مامعني هذا.
مرت الايام وتزوجت البنت وكانت ليله جميله للست وفاء وكانت البنت سعيده بزوجها وانتهي الحمل الاول للست وفاء .
كانت البنت تحضر لزياره امها من حين لاخر . وكانت قد احست بفقدان بنتها وكانت دائما تتمني ان تبيت ليله او ليلتين هي وزوجها عندها بغرفتها الي كانت ملاصقه لغرفه الست وفاء .
بيوم كانت البنت وزوجها بزياره بحكم عطله نهايه الاسبوع وتاخر عليهم الوقت وطلبت منهم المبيت بالبيت وكان خطيب البنت رافض لانها كانت ليله الجمعه وما ادراك ماليله الجمعه عند العرب.
المهم وافق الاتنان ودخلا غرفتهما ودخلت الست وفاء الغرفه بتاعتها المجاوره. وكانت اسعد انسانه ان بنتها وزوج بنتها بالبيت حيث احست بالامان .
اخدت الست وفاء تتزكر ابام زواجها وكانت سعيده بزكرياتها .
وفجاه احست باصوات غريبه
افف اح اه اه اه اه واصوات تاوهات وانفاس منقطعه وكلام غريب جدا . افتكرت الست وفاء ان مكروه حدث لبنتها ذهبت لغرفه بنتها وكانت محروجه ان تدق باب الغرفه فقررت استطلاع الامر من خرم الباب.
وهنا وجدت منظر عمرها ماشافته فيلم سكس امامها زوج البنت رافع رجل البنت علي اكتافه حاط زبه بكسها ونازل بالبنت حركات غريبه رايح جاي ..صعقت الست وفاء من المنظر ورجعت الي غرفتها وهي تستغرب .
اخدت الست وفاء تتخيل المنظر وتتخيل زوبرالواد وهو داخل كس البنت.استمرت الاصوات اكتر من نصف ساعه واخيرا سمعت الست وفاء صرخه بناتها وعم السكون غرفه البنت للصباح.
@thkafaj
الجزء الأول
مرحبا انا مهند من صنعاء عمري 18سنه
قصتي انا وجارتنا اسمها اروى عمرها33سنه طولها157سم لاسمينه ولا ضعيفة قمه الجمال عندها 3 عيال 2اولاد وبنت الكبير عمره8سنين والثاني 6سنين والبنت 2سنتين زوجها مغترب وحالتهم تمام المهم
كانت تجي تقجلس في شقتنا وتخزن في بيتنا هي ومي ونا وماكانت تستحي مني كانه تعتبرني مثل ابنة وكانت لحتاجه اي حاجه من السوق او البقاله تمكني اروح اجيب لها حتى ادوات التجميل
وكانت تعطيني حق قات. وتخليني اذاكر لعياله لانهم يدرسون مدارس اهلية وكانت تعطيني عطور وشانبوه من حق زوجها يوم يسافر من السعوديه
بدية قصتي معة في يوم جمعة وكنت لابس ثوب ابيض وكنت ماشط ومتشيك وعندما رجعت من صلاة الجمعة ماكنت لابس الكلسون لنة ماكان نظيف وعند عودتي. للبيت قالت لي اغدي عندها فرحت اعندها فضمدت الغداء وجلست مقابله لي ونا اغدي طبيعي وكني في بيتي الا انها كانت تنظر ناحيه زبي ونا ناسي اني بدون كلسون وكانت تنظر لزبي وتجدم شفايفا ونا منا داري ايش فيها وكانت تقولي مشاء…. عليك قنت راجل ضروري نتشوفلك بنية حلا ونا اقول ايوه كلمي امي وهية تظحك بغنج وتمايل المهم كملنا نغدي وجابت لنا حلاوا وشاهي بعد الغدا وقالت لي اليوم تخزن هنة تذاكر للعيال وجابت لي5الف حق قات لي ولها رحت جبت قات ومشروب ورجعت دقيت عليها الباب فتحت ودخلت وقصلحه مداكا وبخرت الغرفه الي شنخزن وبز القات وغسلته وقله خلة عندك لما ينشف شخرج اغسل وخرجت تغسل وتصلحة بالمكياج وحاموره وملابس ضغط وزبد وعطر تقول عروسه ودخله جلست جنبي ونخزن سوا ابنه الكبير خرج يلعب والباقي نامم وجلسنا نخزن ونا وهية وكان تكلمني وتسالني اسئله محرجة وماكنتوش اجوب عليها وهيه تقول ايش. فيك تستحي عادني قلت عنزوجك ايش شتسوي مع زوجتك ونت تستحه وقامت شغلت الشاشه وكانت تقلب رقص وتغنج امامي انا زبي قوم وكنت بغير كلسون هية كانت تشوفه وتقول اه والله انك وسخ قلت كيفه قالت ايش قارفع ثوبك هاذه ومسكت بزبي انا حرجت وذبت من مسكته وهي تضحك بشبق وشهوة قالت علملي بزبك من من اجل اشوف قد هو حق زواجه قلتلها لا عيب ارويش قالت ولا عليك علملي ومدت يده وترفع ثوبي ونا ساكن لما ظهر زبي قامت مسكتبه وقالت يوة قدهوة يشتي 2نسوان قد رحمتوك مقبوش وحده معك قلت لا قاله ماتعرف الاسات قلت لا قاله اعلملك بحقي بس كماتكلم احد تمام. قلت تمام قامه خلعه الفوطه وسرواله وقالت شفت كيف الإست ونا انظر لها بشهوة وقالت يوم تزوج من هنا تدخل زبك وعلمتلي باالفتحه ومسكه يدي وخليتني امسك ومسح بستها وهي تتاوه. وتمزك زبي وترهط لي وقالة ياله قم اخلع ثوبك شعلم لك كيف تعرب مرتك لما تزوج كنت محرج مارضيت اخلع قالت ايش فيك محرج ياقلبي وقامت خلعت ثوبي وبيقة ملابسها وقامت تمص وتبوس بفمي ورقبتي ورقده علا ظهره ورفعت ارجله وقالت ياله تعال اعربني انا خلست بين ارجله ودخل زبي وقالت دلا دخله قلت تمام ودخل زبي بستها ورقت فوقها ارهز ازهز وكنت امصمصها بالفم ورقبه والبزاز وهي تقول اههه ا اح اف محلا زبك اعربني انته زوجي من اليوم اني قحبتك اعرب ولا تحنب وكانت استها ظغط وانا اعربها بعد ماراح الحرج مني استظيت شغلي االنيك نكتوها نيكه قويه وكان زبي شكرع المنية قلت لوين اكرع قاله بستي ريحة اروه عاطشنة وسرعت باالرهز وهي شبكت عليا برجله لما كرعت الشهوه بستها. تنهده وقالت افدي الزب حقك ماحسنة ريحني وقمنا نخزن وحنا عراة من الملابس سولفنا قليل عن الجنس خمس دقائق وزبي قدهو حديد قلتلها يالة قومي اجلسي فوقه ضحكة بشرمطه وقالت حاظر. وقامة جلسه وزبي دخل استها وكان ظهره قدا وجهي وكانت طيزها تجلجل قدامي قلتوله بتسي بتسه وقلت لها اشتي اعربش بطيز قاله لا اني فدوك حرام قلت و… . مازيد ادخلش بيت لوماتخليني اعربش بطيزش قاخرجه نفسي عليش قاله تما كمل اعربني بستي وبهدين اني اخليك قلت اقتلبي مثل اول علا ظهرش اقتلبه ونا دخلت زبي بستها وهات يارهز وهي تقول ااه اه اف وحنا نمصمص بعض كملت اعربه لما قشط زبي بسته وهي شكلها شبعة عراب قمنا سوا للحمام اتغسلنا ونا كنت احضنه من ورا وهي تنكش المهم كملنا نغسل اتنشفنا باالمنشفه وهي خرجت قبلي ونا بعدها وبزيت الشانبوة من الحما معي وكان زبي نص مقوم وكنا احضنها وزبي ينغرس بين قحره حسيت حرارة قحره زبي سار حديد قالت لي بسك مازحفتش قلت عاد اليوم للصبح للقي جسمس وطيزش وقوم ايش اعمله
الجزء الثاني
وهية تضحك ونا امصمص رقبته وظهرة من ورا وزبي بيت قحره قلتوله يالة تنحي قليل شدخله طيزش قاله شوجعني قلت لها لاتقلقي اذانا اديت الشانبوه قالة ياله دخله دلا وتنحت اخذت شانبه وصلح لباب طيزها وفحس ودخل اصباعيوهيه ساكته وبعدها صلحت ش لزبي ومسكت زبي واخليه باب طيزها ورهز قليل وزبي طحس وجا طلع مادخلش رجعت احاول ثانية وزت من تثبيته رهزت قليل دخل راسه لما شهقه قل ذلاتقلقي ودخله دلا دلا وهي تقول اه اه لوجعني قلت تحملي قليل المهم دخل
@thkafaj
@thkafaj
وبعدين مسكت بزبي وتمصمصه وتدخله في فمها بكله وتمصمصه وبعدين طلعت زبي على ابزازها وتدخله بيهن وهي تظمهن
وبعدين قالت عمر
قلت لها نعم قالت نار داخلي تشتعل طفيها
حطيت زبي باب كسها قالت انتضر وحطت من ريقها عليه ومسكته وطرحته في الباب وقالت دخله
وانا ادخله براحه دلاء دلاء ودخلته كله وابدئ انيكها بقوة وكانت تصرخ بصوت منخفظ وقالت لي لما قد العسل بايخرج كلمني
قلت لها العسل العسل
قالت حطه في صدري واحطه في وسط ابزازها وهي تضمهن عليه والعسل خرج ويسفخ الى عينها وانفها ومسحت بيدها وتلحسه
وتحظني وقالت انتي ابي وامي ياعمر نفسي لك الفداء
جلست حاظن لها عشر دقايق بعدما كملت انيكها
ونتجابر وتتعين لعيوني وتبوسهن وتقول هاذا اسعد ايام عمري
وقالت حنان هيا نقوم نتروش قلت لها بتروش بالبيت قالت لالا ضروري تتروش معي تعال
وقمت انا وحنان ودخلنا الحمام وتفتح حنان الحنفي حق الدش وكان حامي حلو يجنن
بدئة تدلك لي ضهري واحنا واقفين وتمسح بيدها على جسمي قله ومسكت زبي وتمسح عليه لما قام مرة ثانية
قالت عمر قلت لها ياروح عمر قالت تعرف ايش نفسي الان قلت لها ايوة اعرف
قالت لالا ماتعرف
قلت لها ايش في نفسك
لفت من خلفي وجائة من امامي وتحط طيزها فوق زبي وتقول باقي هاذا الطيز يشتهي نيك ولوا مرة واحده في العمر
وغلقنا الدش وحطيت ع زبي من ريقي واحطه باب طيزها وادخله براحه ع شوية شوية
وطيزها مربرب يجنن
بس كان قاسي وكانت تصرخ عندما ادخله وماقد دخلت غير نصفه
قالت حبيبي انتظر
برجعلك وخرجت زبي من طيزها وخرجت حنان من الحمام ورتحت ورجعت بسرعة ومعها علبه فيها زيت الزيتون ومسكت على زبي وتمصمصه بشهوه قوية كان قدنا احسه باينقلع من مكانه من شدة المصمصه له
وبعدين حطة زيت الزيتون على زبي ودهنت على طيزها وادخل زبي براحة لما دخل كله وانيكها نيك عنيف وهي تقول اهههه اوووف ايووة قوي واخبط بيدي ع طيزها وهي في موضوع ركوع
وبعدين اخرجة واجلس فوق الكرسي حق الحمام وهي تغير وضعيتها وجهها لوجهي
وانا جالس فلخت رجولها ومسكت زبي بيدها وتدخلة في طيزها وانيكها نيك عنيف
قلت لها العسل ياروحي قالت اسكبه داخل
اسكبه داخلها وهي حضنتني بقووووة
ونقوم نتروش ونخرج الغرفة واقوم اللبس الملابس وهي تلبسني بنفسها واعطتني الفين وخمسمائة سعودي قالت خذها
قلت لها عيب عليش ما اشتي زلط
قالت خبيها لي عندك لوما احتاجها وحلفت لبد ما اخذها واخذتها وودعتها احضان وبوس عنيف وخرجت من الباب واذا با العاقل امامي متخبي وقال تعال ياعمر تعال يا محترم
وسئلني عن كل حاجه ولم استطيع الانكار واعترفت له با الحقيقة وطلب مني العهد بعدما تكرار ماحصل
وعاهدته وسافر خالد وزوجته وللان لم يتبقى سوى الذكريات الجميلة
@thkafaj
@thkafaj
حبيت احكي لكم قصتي معى زوجات اخوتي الثلاث
وقصتي هاذه حقيقة وليست كذب او مزيفه مثل بعض القصص والله العضيم ان قصتي هاذه حقيقة ولايوجد فيها كلمه واحده مزيفه اوكذب الأسماء وهميه ليست اسماءنا الحقيقيه
اسمي احمد من اليمن عمري 31سنه وعندي اخ اكبر مني وانا الثاني واثنين اصغر مني اسم زوجت اخي الكبير ريم عمرها 30 سنه وزوجت اخي الثالث خلود عمرها حوالي 27سنه وزوجت اخي الرابعا اسمها حنان عمرها حوالي 24سنه
بدايتاً حصلت قصتي معى زوجت اخي الكبير لتي اسمها ريم كان زوجها لايهتم فيها ولا يتعامل معها كزوجه وكاني عنيف في معاملته معها وعنده عمل كانه سوق قاطره وسفري وكانت بعض الايام تطلب منه إذا ضوا البيت ان يروحها زياره إلاعند اهلها وا يمشيها السوق او المستشفى وكان مايرضاء لها يقول لا مشغول ماهو مواتيلي وانا كنت اقول عوينها امشيها لاعند اهلها وا يمشيها السوق او المستشفى وكنت اديلها حاجتها ايش ماتلبت مني حتا تعودت عليا وانا تعوت عليها وبعد ماتعودنا على بعضنا الثاني اناوياها بدعنا في المزاح وفي بعض الكلام حتا انها ماعاد كانت تستحي وتخجل مني وانا كذالك فكرت في نفسي اني انيكها فكنت اكثر المزاح معها وعاصرها حتا في الاخير كان جسمي يلتصق بجسمها اثنا المعاصره وكنت احيانن ازقم ابزازها حتا اني كنت احضنها اثنا المعاصره ويلتصق كل جسمي بجسمها ثم قررت اني اوضح لها بعض الحركات اثنا المعاصره اني اشتي انيكها ثم يوم من الايام كنت اعصرها بجانب الجدار بعد الضهر بعد ماخلصنا الغداء كنت اعصرها بجانب الجدار ورجع زقمتها وحصرتها في عرض الجدار والتصقت بجسمي في جسمها وكنت اضغط على جسمها بقوه وجلست حوالي 2 دقايق وانا ضاغط لها في عرض الجدار حتا احست بزبي يلتصق باستها من على الثياب وتوقفت عن المقاومه وانا عرفت انها مشتهيه وتريد انيكها فنضرت اليها وقلت مالش توقفتي عن المقاومه نضرت الي وقالت ماشي وخجلت وطة راسها لاتحت وانا رفعت راسها لافوق وقلت ايش فيش ياقلبي خجلتي مني حين لتصقت بش بهاذه الشكلي وهي ابتسمت بخجل وطة راسها لاتحت ثاني مره وانا رفعت راسها لافوق وبدعت اقبلها وامص شفايفها وهي خجلت مني وتقول ياحمد بطل تسوي فيني هاكذا مايصلح بس تقولي بدون اي مقاومه قلت ليه ياحبيبتي قالت عيب مايصلح قلت اعتبريني زوجش ياقلبي والله اني بين احبش ياعيوني وهي ساكته وجلسه مابتجاوب عليا ولا بكلمه وانا بين امصمص شفايفها وادعب ابزازها وزبي قدو مقوم مثل الحجر وملتصق في كسها قلت حبيبتي بدي انيكش وهي نضرت الي باتسامه وخجل ولاجاوبت وبدات انزل يدي لا كسها وادعب كسها بيدي ويدي الثانيه داعاب ابزازها وامصمص شفايفها بفمي وهي جالسه ولابتتحرك حوالي 5 دقايق الاوهي حين بدئت تتاوه وتتحرك وتمسح بايديها على جسمي وتتلوى وانا عرفت انها مستسلمه لي وقدي حابه انيكها وانا قمت اسحبها لاغرفتها واسدحها على ضهرها واطلع فوقها وامصمص شفايفها وهي تمصمص شفايفي ورجع اخلس ملابسها من فوقها وانا اخلس ملابسي من فوقي حتا قد احنا عارين وفلخت ارجيلها وبدعت الحس وامصمص استها حتا نزلت شهوتها وقمت اسحب راسها واديها زبي تمصمصه وترضعه حتا قذفت في فمها ورجع قالت يله نيكني ياحبيبتي نيكني كسها قطع استي بزبك هاذا العسل ورجع بديت ادخل راس زبي في كسها واضغط عليه بقوه قليل الاوهي حين صاحت قالت زبك كبير اوجعني والله زب اكبر من زب زوجي وانا زادة شهوتي وازيد اضغط وهي تصيح ااااااااااحححححح اااااااااااااوووووووو زبك يوجعني ياقلبي ونا ازيد اضغط عليه بقوه حتا ادخلته كله كامل في كسها وبدعت ادخله واخرجه وانيكها نيك بعنف جلست انيكها حوالي ساعه وهي تصيح ااااااااااحححححح ااااااااااااامممممممممم حبيبي زبك حالي نيكك حالي والله ايوه حبيبي نيكني ياحبيبي وانا ازيد انيكها بعنف حتا فرغت البني داخل كسها ورجع اخرج زبي من كسها وديها ترضعه وتلحس باقي البن حقي ورجع قالت اشكرك حبيبي على هاذه النيك واشكر زبك هاذا الكبير والعميق والله انه ماقد ناكني زوجي مثل ذا النيك من يوم تزوجت ولا قد طعمت مثل ذا النيك وذا الطعم وذا الزب من يوم تزوجت جالي مثل ذا النيك وين انت مني طول هاذه الفتره يامنيكتي يامخنيثي ماجيتنت تنيكني من بحين قلت موجوجد عندش مابلا كنت خاف اقلش وانتي ترفضي ماترضي قالت لاوالله ماون رفضتك وانا محرومه من الزب العسلي ينيكني ويخنثني طول هاذه الفتره بس من الان انت زوجي وحبيبي واشتيك كن تنيكني ثخنثني واصل اشتيك كن تنيكني ليل ونهار ويحين مشتي قلت ابشري من عيوني كن انيكش واصل وانا ابشري اني كن انيكش واصل ويحين مشتيتي ومن الان انتي زوجتي ومنيكتي ومخنيثتي وجلس بين انيكها حوالي 8 اشهر بين انيكها في كسها وفي طيزها وفي فمها ورجع قلت اطلب منش طلب ياقلبي عاد ترضي قلت اطلب ياقلبي قلت بس من دون زعل قالت من دون زعل قالت ادخلي في زوجات اخوتي الباقي انيكهم قالت ليه ماقد شبعتنت مني اناوزوجتك قلت ماحد بيشبع من النيك قالت صح ماحد بيشبع من النيك التواصل. @Dkctspu278BO
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
انا شهد من صنعاء 17سنه. ادرس ثاني ثنوي كنت اغلب الاوقات اروح عند اختي لان بيتها قريب من بيتنا. كنت اروح اونسها. لانها عايشه مع زوجها لوحدها وكان زوج اختي اسمه جلال. شخص@huduruhhh وسيم. ويشتغل مهندس. حيث زوج اختي جلال اتعود على وجدي عندهم. كنت البس امامه ارواب خفيفه او بنطلونات. وكاشفه شعري. طبيعا وكنت اشتهي زوج اختي جلال. واتخيله ينيكني. ليوم كنت لابسه روب خفيف. وكان الروب يلتصق@huduruhhh بطيزي. ويضر بروز طيزي. كنت جالسه ووقفت امشي افتح التلفزيون والروب دخل بين فنيجي. كانه طيزي شفط الروب. وشفت جلال يشوف لطيزي. وعندنا مثل لما نشوف الطيز يشفط الملابس وتدخل الملابس بين الفنيج نقول الجمل قاحص 🐪 وقفت وجلال زوج اختي قال شهد الجمل قاحص. ومديت يدي وحركت الروب عشان يخرج من فنيج طيزي فنيج تعني فلقه طيزي حركت الروب ورجعت اجلس وانا مستحيه. وحسيت ان جلال زوج اختي يعجبه طيزي. وبعدها بثلاثه ايام. وقفت وتكرر الحدث لان طيزي بارزه والروب خفيف. وجلال زوج اختي حرك يده الروب بنفسه وقال الجمل🐪 قاحص يا شهدو وكانت هذه اول مره احسه يتحرش ومركز على طيزي. ليوم. كنت اذاكر الرياضيات. وبحكم انه مهندس وفاهم بالرياضيات كلمته يفهمني. وكان يذاكر لي. ولانه مافي ماسه. كنت اتعب من الانعطاف ويوجعني ضهري تمددت على بطني وكنت احل المسئله. وكان طيزي بارز. من فوق الروب. وحسيت ان جلال زوج اختي بينضر نضره شهوه كان يشوف بروز طيزي من الروب وحسيته انه اشتهى. وكان يشوفني وانا احل المسئله. وغلطت في فقره. وهو ضربني ضربه خفيفه في طيزي في فنجتي وقال غلط غلط. رجعت اخدش الفقره واواصل الحل. ولما كنت اغلط يضرب فنجت طيزي. وفنجتي تهتز. وحسيت انه مشتهي لطيزي. وكنت احل واستي مورمه ومنفوخه. هيجني ضرب جلال زوج اختي في فنجتي اعجبني الوضع. برغم اني عارفه بالحل الا اني كنت اتعمد اغلط. عشان جلال زوج اختي يضربني في طيزي. وكنت اغلط وجلال يضربني. حس اني مشتهيه. وعرف انه انا فاهمه بس بنمثل اني اغلط. وقال لو تغلطي مره ثانيه لضربك اقوى. وكنت اغلط. ويضرب طيزي اقوى. وانا اضحك. واسوي نفسي اني بنفكر في الحل الصحيح. لما جلال تمادي. وقلي اوقفي. وقفت وسحبني لحظنه. وكان يضرب طيزي. ويقل كم قد فهمتك. هاااه ويضرب طيزي. وانا اضحك واقله خلاص خلاص اخر مره. راح اركز وهو يسوي نفسه بيعاقبني. كان يضرب طيزي وانا اضحك. وهو يسوي ان يغتاض من ضحكتي. وقلت له خلاص خلاص والله بحل صح. رجعت امتديت. واحاول احل وكانت يده فوق طيزي مستعد ومنتضر متى اغلط عشان يضرب طيزي. وانا خلاص ضاع عقلي كنت احس يد جلال زوج اختي فوق طيزي. واذوب مثل الثلج. وكنت احل صح. وهو يحرك يده. تحريك خفيف ويقول ايوه هكذا يا شهدو يا ذكيه. لما غلطت. وجلال مسك طيزي من وسط طيزي. ودخل اصبعه طيزي من فوق الروب. وانا مستسلمه له. واصبعه وسط طيزي. شافني@huduruhhh مستمتعه زادت شهوته. ورفع الروب حقي. ونزل سروالي. وكان طيزي احمر من ضربه لطيزي. رجع قال لي جلال زوج اختي. وين اختك قلت له في غرفتها نايمه. قال روحي شوفيها اذا هي نايمه او لا. رحت اشوفها وهي نايمه رجعت قلت له نايمه. ع طول هجم لي حضنني وبوسني في ملاجعي وشفايفي وخلسني الروب والسروال وكنت مخلسه وخلس ملابسه وكان زبه مقووم وزبه كبير قوي حضني بشكل معكوس وكان واقف طيزي عند وجهه وماسك لي من نص جسمي ووجهي عند زبه قتلني واكلني وقرب طيزي واصبحة في الهوا مع استي امام وجه اقترب وشعرت بانفاسه الساخنه في طيزي واستي من نخرة وفمه ويصطدم باستي كامل مع فتحت طيزي وكانه من داخل فرن كان ينظر لاستي الاحمر وشعره الناعم وفتحه طيزي الحمرى وبدا يمص ويلحس بلسانه الاست حقي كامل مع طيزي يلحس من تحت استي لفوق طيزي لان ارجلي مفلوخه ومرفوعه فوقه مما ساعده وجعل استي بارز بكامله امام فمه وبمجرد حركة لسانه بلحس استي من تحت الى فوق تغيرت ملامح وجهي وارتعش جسمي جت لي قشعريره الذه استي انتفض والعنقري حقي انتفخ وانتصب واشتعلت حرارته وبدات مشاعر الذه لاني لاول مره اخلي واحد يمص استي وطيزي اول مره اكون مخلسه امام رجال اول مره اشوف زب في الحقيقه وقال شهد انا بلحس لك وانتي مصي زبي دخليه فمك زاد جلال زوج اختي من تحريك لسانه بالحس وشعرت بخشونتها عندما يلاعب بها العنقري حقي زادت شهوتي وجت لي رغبه احرك جسمي مع حركت لسانه رغم ان طيزي واستي وفخوذي معلقه بالجو بعدها حسيت استي كله داخل فمه ولسانه بدات تدخل في احشاء استي الذي اصبح مبلل ارتعش جسمي عندما زادت اللذه عندي وبدات لحظة مصوصه لاستي داخل فم جلال زوج اختي ودفع لسانه كلها في احشاء استي حسيت اني بدات افقد السيطره بسبب تفاعلي وشعوري باللذه كوني اول مره اشعر بهذا الشعور وبدات الفظ بكلمات لااراديه مثل اووه أأه أح اي وتحركت يداتي تلقائي وامسك زبه.
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
يدخلة وتقدر تخرج منه الا خارج المدرسة بدون ما يحس بك الحارس ادخلني الا ذالك الفصل المهجور واني مخدره وذايبة ومش ممانعة بشي وكمان حسيت برغبة ولهفة خصوصا بعد ان لامس جسمي بجسمة وتباوسنا وتمصمصنا ادخلني الا ذلك الفصل المهجور والذي كان يوجد فيه بعض الكراسي القديمة والغير لازمة ادخلني الا احدى زوايا الفصل وعاد حموووووووودي بضمي اليه وانا بسرعة بادلته الحضن وتبادلنا البوس والمص من جديد واااااااااااححححححححححححح ااححححححححححححححححح من احساس حلو جعلني استسلم له واشتهيت المزيد وحمووووودي ماقصر قام واجلسني فوق احد الكراسي الموجودة وانفلخ عليا وواصل بوسي ومصمصتي وانا مستسلمه لة فتطمن حموووووووودي أكثر وعرف انني بقيت ذااااااااايبة ومستسلمة لكل مايريد ان يسوية بي فبدا بتحسيس وجغصصة صدري ونهودي واااااااااااححححححححححححح ااححححححححححححححححح من احساس ذبت أكثر ومتلذذه بكل مايسوية حموووووووودي حينها تاكد حموووووووودي انني ذايبة ومتلذذه بما يسوية فبدا يخلع لي الزي المدرسي وانا مستسلمة حتى بقيت على بنطلوني وحماله الصدر فقط حينها لما شافني حموووووووودي وانا بهذا الشكل تجنن وهاج فاحتضنني بقووووووه وبقى يبوسني ويمصمصني بشده وبقى يمص رقتي ثم نزل وخلع لي حماله صدري وشاف نهودي وقال ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح ما احلا واروع نهودك وهجم عليهن وبقى يجغصص ويمص صدري وحلماتي واااااااااااححححححححححححح ااححححححححححححححححح من احساس ولذه و شعور يجنن ثم نظر لوجهي وقال لي مستمتعة ياقمر وانا ابتسمت فتاكد انني ذايبة و مشتهية للمزيد فتجراء وبدا يخلع لي بنطلوني وانا ابتسم و مستسلمه لة للاخر حتى بقيت بالنكس بس وهو وقف و جلس يشوفني ويشوف جمال وبياض ونعومة جسمي ويمدح فيه وانا حينها شفت باتجاه زبه الذي مخفية تحت بنطلونة واااااااااااححححححححححححح ااححححححححححححححححح من احساس وشعور لايوصف شعور يجنن كان شكل زبه منتفخ تحت بنطلونة و باين شكله وصلابته من خلف البنطلون وحينها حموووووووودي نزل يبوسني بافخاذي ويدة تتحسس بطني و صدري ويجغصص نهودي ثم طلع بفمه لاعند كسي من خلف النكس وبقى يبوس كسي ويتشمم ريحتة واااااااااااححححححححححححح ااححححححححححححححححح بصراحة لما حسيت بفمة على كسي رغم انه من فوق النكس لاكن بصراحة تجننت وذبت وحسيت بشهوه وهيج كبير واتتني رعشة غريبة وفضيت شهوتي وحمووووودي حس بها لما شاف البلل بالنكس فشاف لوجهي وابتسم وانا ابتسمت أكثر وحمووووودي بسرعة خلع لي النكس وشهق اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح اممممممممححححححححححح والحلا وكانه اول مرة بحياته يشوف كس وبسرعة هجم عليه يبوس ويمصمص ويلحس فقلت له حموووووووودي قال ياروووووح حموووووووودي قلت شوف انا سلمت لك نفسي بس يكوز بعلمك انا لسا عذرا عزبة فقال لي انا عارف ياقلبي لا تخافي انا حاسس فيك انك ذايبة ومستلذه فلذالك انا باريحك وامتعك بطريقتي بدون ما افتحك وافقدك لعذريتك حينها انا اطمئنيت واستسلمت وازتدت اثاره ومتعة وحمووووودي بسرعة قعد امام كسي وقرب راسة من كسي وبضري وبداء يلحس ويمص كسي وبضري ويبوسه ويشفطة لداخل فمه واااااااااااححححححححححححح ااححححححححححححححححح من لذه وشعور ومتعة تجنن بقيت اوحوح وااااان وبدون اراده مسكت براسة وبقيت اضغطة على كسي وتمنيت يبقى كثير يلحس ويمص كسي وبضري واااااااااااح
من لذذذذذه وشعور بقيت شوية على هذه الحاله وحينها زادت اثارتي و هيجي وفقدت السيطره على نفسي وبقيت مشتهية لزبة وبدون اراده فكيت لراس حموووووووودي وبسرعة قمت دهفتة بقوه حتى امتد على الارض وبقى يطالع فيني وانا بسرعة قمت افتلخت و جلست فوقه ونزلت بنطلونة وطلعت زبه من تحت البنطلون واااااااااااححححححححححححح ااححححححححححححححححح ما احلاه من زب شفته لاول مره اشوف زب امامي كان زبه مقوم ومشتد يجنن و بسرعة مسكت زبه ونزلت بفمي وبقيت ابوسه والحسه ثم ادخلته فمي وبقيت مصه بشغف اممممممممححححححححححح ما احلاه وما الذه عسسسسسل بقيت امصه وحمووووودي بقى يتاوه ااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااه اففففففففففففففففففففففف اممممممممححححححححححح ااححححححححححححححححح وكان يضم راسي ناحيه زبة وانا امصه اكثر بعدين قال لي حببتي تحبي نستمتع اكثر فقلت له ياريت بس لاتقول لي انك بتدخله كسي وتفتحني قال لا لا هناك طريقة انيكك بها ونستمتع بدون ما افتحك قلت تمام فقال لي قومي اعملي مثل الكلبه فوقفت على يديا وركبتي وحمووووودي اتى خلفي وبقى يلحس ويبعصص ويلعب بخرم طيزي ويعمل دفال ويبعصصني اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف من لذه ثم حسيته بداء يدخل اصابيع يدة بخرمي وانا اصييييح بصوت منخفض ايييييييييييببييييييييييييي ااااااااااااااااااه اففففففففففففففففففففففف بيوجعني نعم كان شعور مولم قليل
/channel/lovy54Hanodah123
قبل طرح رسالتك يرجى التعريف/ ب اسمك وعمرك ومن اي بلد/دولة انت/ي متزوج/ة لو عازب/ة
بوت التواصل والااستفسار وطرح الااسئلة والمشاكل والتجارب سؤ الفاشلة والناجحة 👇بكل سرية
@alprksif0oo125bot
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
#قصة_يمنية_جديدة
وسام التعزي وزوجه اخوه المجنونة
انا وسام من تعز بدات قصتي لما تزوج اخي وكانت زوجته حبوبه ومرحه ونشيطه وكانت تهتم بي كثيرا وحبيتها كاختي وما عمري شفتها بنضره اغراء او جنسيه كانت ترتب غرفتي وتسئالني ما ماذا احب اكل على الغداء وانا كنت ولد على الفطره ما اعرف الف والدوران والشيطنه ليوم كنا سهرانين انا وامي وخواتي وزوجه اخي وكانت زوجة اخي امامي وانا كنت جالس. وكان كلسوني ضيق عليا. ومشطوط. وضاهر زبي. وانا ما اعلم ولا اقصد .وماسك تلفوني. اننتر. واتصفح وهم يهدرو. و يشوفو التلفزيون. جتني رساله sms من زوجه اخي تقل وسااااااااااام. وانا رفعت راسي واشوف لعندها واقلها. مالك. ايش تشتي. قالت ولا شي. استغربت ورجعت انتتتر بتلفوني. وعملت لي رساله ثانيه. يا غبي عملت لك رساله. عشان محد يعرف. ليش تتكلم. عملت رساله اقلها مش عارف خير ايش تشتي عملت رساله تقلي وسااام واعمل رساله ايش. وتعمل رساله وساااااام. اسوي رساله اتكلمي مالك في شي. عملت رساله. تقلي وساااااااام. غطي ارجلك زبك خارج من الكلسون . زبك. جننننني. لانه كنت لابس معوز والله قالت كذا بكل حريه وانا استحيت. وطيت راسي عشان اشوف اذا زبي صح ضاهر او لا وطيت راسي وشفت زبي واضح. استحيت. ولميت ارجلي. وشفت اتجاها وكان وجهي محمر من الحياء.
قمت قلت لهم تصبحو ع خير ورحت غرفتي وانا محرج بقوه. جلست في سريري عشان انام. وزوجه اخي تعلمي رساله تقول لي مالك قمت او زعلت. عملت رساله قلت لا بس اشتي انام. عملت رساله وقالت. من قلي اقلك تضم ارجلك. كنت مستمتعه بالمنضر وضحكت هههههه وانا عملت رساله وانا اضحك. واقل في نفسي مالها هذه البنت مركزه عليا. ومالها بتكلم معي هكذا بدون حيا. المهم ضليت اسايرها وكنت اتاخر في الرد لانه كنت افكر في كلامها ومتفاجئى😳 قالت انها كانت مستمتعه بالمنضر وانها اول مره تشوف زب بعد زب اخي زوجها. رسلت لها ملصق مستحي🙈. عملت رساله قالت عجبني زبك. وانا طلع الضغط😳 عندي. واكلم نفسي. مالها. هذه مجنونه. هي بعقلها. او لا. احترت ايش ارد. عليها. وجلست حيران وقلبي يدق. وادعي الله يعدي اليله هذه على خير. عملت رساله. تقلي وسااام. عملت رساله هاه معك. عملت رساله مالك ما ترد. قلت ايش ارد. عملت رساله بملصق يائس 😔 وبعدها برساله اسفه شكلي ضايقتك عملت رساله لا لا ما ضايقتيني ولا شي بس متفاجئ من كلامك عملت رساله تقلي وسام انا مثلك اتفاجئت😳 لما شفت زبك بس عجبني وعملت ملصق 🤤 عملت رساله يا طماعه معك حق اخي يكفي عملت رساله بس حقك شكله احلا 😋 عملت رساله قلت لها البنت ما يحق لها الا واحد بس الرجال يحق له واحده وثنتين وثلاث واربع عملت رساله انا اشتي زبك ما ادخل عجبني مو اعملك انا حره عجبني 😘 عملت رساله قلت لها لا تجنينني🤪 بحقك المزاح انا عادنا عزب عملت رساله وربي مو مزح بكلمك بجد وعملت رساله ثانيه وسام. لنص اليل بدي تجي لغرفتي تمام بدي اكلمك عملت رساله قلت لها ولو امي او احد خواتي تشوفني ايش اقلها. عملت رساله تقلي انتضر لما ينام الكل وتعال منتضره لك. وراح اجهز لك حاجه. حلووه عمرك ما تنساها. قلت والله خايف تعالي انتي لغرفتي قالت تمام بس لا تنام انتضر لي قلت طيب عملت لها رساله احذفي الرسائل لا اخي يشوفهن او حدا. قالت تمام الان بحذفهن. وضليت سارح ومفكر وكان عندي احساس انها تشتي انيكها ونص اليل قامت. تتسلل لغرفتي وفتحت غرفتي بهدؤء قمت وقفت وانا اهزاءها. مالك يا هبلا معك عقل او ماشي. لحد يشوفنا. تقل كلهم نايمين مالك. محد عيعرف. قلت. حتى لو نامو. انتي عادك انتي زوجه اخي ما تخافي من زوجك لو يعرف قالت مالك متضايق زعلت وقالت خلاص برجع غرفتي مسكت يدها. وقلها مالك لا تزعلي. انا خايف عليكي. قالت بصراحه اخوك مقصر معي وشفت زبي وما قدرت امس نفسي. بس اسفه قلت لا لا تتاسفي خلاص. ايش المفاجئه الي قلتي عليها. وقالت خلاص. انسى. وانا ارفس معها. واصمم انها تخبرني ايش المفاجئه. ترجيتها وبعد الحاح كثير. وافقت وابستسمت. قالت. غمض. عيونك. غمضت عيوني. وهي خلست الروب الي كانت لابسه له. واصبحت امامي. عريانه. وكاتبه بقلم مكياج. في ابزازها. احبك يا وسام. وتحت سرتها كتبت كسي مشتاقه لزبك. وفي فلقه طيزها. نيكني يا حبيبي وسام. انا اقلها يا مجنونه. الكتابات تمتسح او لا. قالت ايه كتبتها بقلم مكياج. يمتسح بالمناديل على طول. قمت اخلس ملابسي وقربت لها احضنها. ابزازها مثل الرمانه. وكسها مثل الفرواله. وفتحه طيزها. ورديه حمرا. هاجني جسمها. وخليتها تمص زبي وادخله لحلقها لما تتخنوق.
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
......1 : "هاه خلصت من الجوال؟"
......2 : "ايه خلصت ، خذه ، واذا صار واتصل عليك رقم غريب عطني الجوال ، ولو اني ما اتوقع يتصل".
......1: "صرفت القحبه يا شرير هاااه هههههههههههههههههههههههههههاي"
......2: هه ( يقول في نفسه بحزن : "لو تدري من هي اللي اكلمها ما تجرأت تقول قحبه")
هنا نهاية الجزء الرابع
تذكير بشخصيات القصة حتى الآن
نور: 35
عصام : زوج نور ، 50 ، متزوج من أخرى أيضاً
أبناء نور: وليد 18 ، رانيا 15 ، ندى 10 سنوات
سميرة : أخت نور 37 ، وابنها رياض 20
خالد : صديق وليد ورياض ، 21
الجزء الخامس، صغيرتي في الفخ.
بعد قرائتي للرسالة وقراءة جملة " واحد من اصحاب ابنك وليد " لم أفكر بأحد غير خالد ، فهو الأقرب لابني والاقرب لهذا المنزل.
لكن الغريب هنا ، لماذا سيعترف بشخصيته ان كان سيرحل ! ألم يكن من الأجدر أن يرحل بهدوء ويخفي شخصيته ! لا يهم فالآن لدي خيط على الأقل ، هذا الفتى له علاقة بابني بشكل ما وإلا فلن يذكر اسمه.
كان الخوف قد غير معالم وجهي وأقلق يومي فأصبحت أنتظر أن أُفضح في أي وقت أمام أبنائي. أصبحت أسرع لأكون أول من يرفع سماعة الهاتف عند سماعه. أتأكد من إقفال الأبواب والنوافذ كل ليلة بهوس شديد. ألم أكن أنا التي سلمت نفسي له دون إجبار منه ؟! إذاً لماذا الهلع !
اليوم الإثنين : الساعه الحادية عشرة ، الكل نائم ، استلقيت على سريري في الظلام، رجلاي تضم إحداهما الأخرى ، كان الجو حاراً نوعا ما ، فكنت ألبس ثوباً خفيفاً بلا أكمام للمنزل وقصيراً يكشف نصف فخذي ، طالما أني في غرفتي لا أحتاج لأستر الكثير من هذا الجسد.
تذكرت آخر ليلة قضيتها مع عصام وكيف أن قضيبه حاول جاهداً أن يوقظ كسي بلا فائدة ، تذكرت عرقه فوقي وجسمه العاري يعصر جسمي دون أن أصدر أي صوت يعبر عن متعة أو شهوة.
تذكرت السبب وراء ذلك ، تذكرت فتى الظلام. لقد اشتاق كسي لمضاجعة حقيقية ، رائعة ، كاملة كما هي مع ذلك الفتى. تسللت أصابعي بين أفخاذي ، رفعت ثوبي لبطني وانسلت يدي إلى داخل الكلوت الأزرق الذي كنت أرتديه. باصبع واحد فقط ، فرقت بين فلقتي كسي ، اصبعي الاوسط اختفى تحت لحم كسي ، لم أكن قد أدخلته بعد لداخلي ، كان فقط مستلقٍ فوق بظري ، وأداعب فتحتي بطرفه دون إدخال ، أضم أفخاذي أكثر فيعصر اصبعي وسط كسي أكثر، احركه فوقاً وتحتاً حتى يحتك ببظري، اغرورقت يدي بسوائلي وكلوتي تغير لونه من البلل ، أعصر ثدياي وأنا أتخيله يرضع منهما ، أمسح بخدي على المخدة وكأنه بجانبي ، كل فكرة تقودني للجنس تقودني إليه ، لقد عدت فتاة أهوى ويثار علي جميع الرجال.
أصابني الهلع مرة أخرى حين تذكرته ، فقمت مسرعة من جديد أتأكد من إقفال الأبواب والنوافذ. في طريق عودتي لغرفتي مررت بغرف أبنائي لأتأكد من أنهم نامو أيضاً. كانت الأبواب نادراً ما تقفل في غرف الأولاد ، وصلت لغرفة وليد ، فتحت الباب ، فإذا به مستلق على بطنه وأمامه اللابتوب يتابع أحد الأفلام الأجنبية ويضع السماعات بإذنه. لم ينتبه لوجودي لاندماجه مع الفيلم ، اقتربت للابتوب وأغلقته ففزع ونزع السماعات وصرخ :
" شوي بس شوي باقي لي عشر دقايق وأخلص الفلم"
رددت بحزم : "اششششش لا ترفع صوتك خواتك نايمين ،الساعه قريب اثنعش ، تنام الحين بكره عندك دوام"
" تكفين طلبتك عشر دقايق بس"
أعلم أنه يكذب وأنه بقي ساعه على الفيلم لكني لا أصمد أمام استعطاف ابنائي ، سمحت له بالمتابعة وخرجت متجهة لغرفة رانيا. قبل أن أفتح الباب توقفت قليلاً ، أسمع أصواتاً تصدر من داخل الغرفة. ليس من عادتي التلصص على أبنائي ولكن هلعي وقلقي جعلني أقرب أذني من الباب، لم يكن الصوت مسموعاً جيداً ولكني بلا شك ميزت هذه الكلمات.
" ايييه"
"بعد أكثر"
"آآآآه"
"في كسي"
"حبيبي"
"دخله"
"امممممم"
"نززززل حبيبي"
"زبــك"
لم أستطع أن أحتمل سماع ابنتي صغيرتي ذات الخمسة عشر عاماً تلفظ بهذه الكلمات كأنها عاهره ، دخلت بغتة لغرفتها ، كانت مستلقية تحت الغطاء ولكن من الواضح انها كانت تداعب كسها ، فخذاها الأبيضان انفعلا وهم يعصران يدها بينهما يحاولان ايقافها كي لا تسحبها ، تجبرها الرغبة في الاستمرار ، ويوقفها العقل بدخولي عليها ، عدلت من نفسها بسرعة وأخفت تلفونها.
كانت الإضاءة مغلقة فأشغلتها وصرخت بغضب
"جوااالك بسرعة"
رانيا التي كانت تمثل دور النائمة استيقظت فوراً حين علمت بأني سمعت كل شيء ، العرق على جبينها مما يعني أني قاطعت نشوتها ، نصف أثدائها خارج ثوب النوم بفوضوية مما يدل على أنها كانت تعبث بهما ، حتى شعرها كان كمن للتو انتهت من المضاجعة ، أخذت في البكاء "لا آخر مرة ماما آخر مرة"
أغلقت الباب خلفي حتى لا أوقظ أحداً في المنزل ويرى ما يحدث :"تبغي تفضحينا انتي ! قصرت معاك في ايش عشان تسوي كذا من وراي"
لم ترد ولكن زادت في البكاء
فرددت آمرها بغضب: "عطيني الجوال بسرعة اخلصيني"
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT
/channel/thkafaj
فتح رجلاي ووضع فمه فوق الكلوت بهدوء يشمه أولاً ، ثم يقبله ، ثم يبعده قليلاً ، ثم يتحول الهدوء إلى وحشية ، فيأكل كسي ويمصمصه ، يسحب بظري بين شفاته ويعضه ، يدخل لسانه في مهبلي ، ويلحس شفراتي بكامل لسانه ، ويضع كسي كاملاً بفمه يمصه. استمر على هذا الحال لعشر دقائق وأنا أشهق وأأن وأجذبه أكثر نحو كسي حتى أكاد أدخل وجهه كاملاً داخلي.
ثم وقف وأنا على نفس الوضع ، ساقاي مفتوحتان ، وضع زبه المنتصب على فتحة كسي المبلل بلعابه بعد أن نزع الكلوت.
لم يدخله بداخلي.
أراد تعذيبي أكثر.
قام بتحريكه فوقاً وتحتاً دون أن يدخله.
وأنا أشهق كلما يمر برأسه على فتحتة كسي.
فبدأت أأن أكثر بل كدت أبكي ، فاقترب برأسه من رأسي وقال : " وش تبغي ؟ "
فهززته وأنا أكاد أموت شوقاً : " اخللللص"
همس مرة اخرى : " قولي وش تبغي ؟ "
أعلم تماماً ماذا كان يريدني أن أقول ، وأنا لا أستطيع الاحتمال أكثر فصرخت فيه : " دخله فيني دخله في كسي نيكني خلاص مو قادره"
وإذا بي أحس بقضيبه يدخل كتلة بدفعة سريع كاملاً في كسي ، صرخت وحضنته ، وبدأ بنياكة سريعة جداً
أخذت أصرخ تحته وأحس بأنني سأصل لذروتي منذ البداية ، فبهذه الوضعية يستطيع قضيبه الوصول إلى أعماق كسي
قام بدأت أسمع اناته بوضوح ، بصوته الحقيقي ، لولا أني في حالة سكر من هذا القضيب في أعماقي لربما فكرت وميزت من يكون ، لكني لم اكن مهتمة إلا بإشباع كسي لحظتها
أصبح ينيكني بسرعة وأنا أتحرك معه فأرفع بجسدي أستقبله كلما أدخله أكثر.
بقينا على هذه الحال لدقائق ثم سحب جسده ووقف لكن قضيبه لا زال ينيك كسي
ضم ساقاي وقضيبه لا زال بين شفرات كسي كحشوة وسط شطيرة. أحسست بأني ساصل لذروتي فأمرته بالتوقف قليلاً لأني أريد أن أستمتع أكثر ، أريد أن أطيل وقت النيكة فلا أعلم إن كانت ستتكرر
قمت وقلبت نفسي فصرت بوضعية الكلبة على الأريكة وهو واقف ، فدفع قضيبه في كسي بمساعدتي مرة أخرى.
سحب شعري ، ثم أمسك بالتي شيرت ونزعه مني ، وفك صدريتي ورماها كذلك وهو لا يزال مستمراً بنياكتي.
أخذ ينيكني باحترافية وهو يقبل ظهري تارة ، ويعصر أثدائي تارة أخرى. بدأت أقاومه حتى لا أصل إلى ذروتي ، رمى بجسده علي أكثر ، احتكاك اجسادنا كان مثيراً لي أكثر مما كنت أستطيع الاحتمال. بدأت بالصراخ عالياً مع وصولي لذروتي صرخة لم أصرخها مع زوجي يوماً ، صرخة محرومة منها حتى " لا يسمعوا العيال " ، صرخة جعلته يصرخ هو فوقي أيضاً ويقذف سائله بكميات هائلة.
ارخى بجسده فوقي وهو ينفخ ، وأنا انفخ ، وقد ابتل ظهري تماماً بعرقه.
قبل ظهري ، ثم خدي ، ثم اقترب من أذني قليلاً ، وقال بعد صمت وكأنه يفكر أيقولها أم لا : " أحبك "
كدت أبكي حين سمعتها ، لأني لم أسمعها أبداً من زوجي بعد انتهائه مني ، كان يدير ظهره وينام ، أو أسوأ ، كان ينتهي ويرحل ، بعد شتمي أحياناً ومناداتي بـ " قحبه " أو " شرموطه " وهو يضحك خارجاً
سحب علبة المناديل ووضعها على كسي وهو يسحب قضيبه. ذهب إلى دورة المياه وهو يحمل ملابسه .
خرج بعد أن انتهى من تغطية كامل جسده ووجهه إلا عينيه . كنت قد أشغلت الأنوار مرة أخرى
أتى لي وقبلني من خلف غطاءه ، ضمني ، وودعني ، ورحل ، وأنا غارقة في صمتي.
هنا ينتهي الجزء الثالث
الجزء الرابع بعنوان ، فات الأوان يا عصام
مر أسبوعان مذ قضيت آخر ليلة مشؤومة مع ذلك الفتى ، أسميها مشؤومة لأن شهوتي غلبت عقلي في تلك الليلة ، وكلاهما لا يجتمعان.
سلمت نفسي له تسليماً ، نطقت كمومسات البورنو "نيكني" !! لشخص لا أعرف حتى ملامح وجهه.
اشتقت للجنس معه ، لكني أعض أصابعي ندماً كلما تذكرت عجزي أمام شبق أنوثتي ، وطغيان فحولته. تباً لي وتباً لك يا فتى الظلام.
اليوم الأربعاء ، وغدا الخميس سيكون البيت فارغاً كالعادة.
سأكون لوحدي ، لم يأتِ الخميس بعد وشيطاني يخبرني بأنها ليلة مناسبة لأضاجع ذلك الفتى ، لأسلمه ما بين فخذاي بلا ثمن ، ودون أن أعرف من هو ، وكيف وصل لي , كيف حطم خجلي وعفتي !
وكأن الشياطين اتفقت في تلك الليلة ، فأرسل لي رسالة يقول فيها : "مرحبا حبيبتي ، بكره على الساعه عشرة بجيك ، أوكيه؟"
لا زال السؤال يحيرني كيف يعرف بأن الجو سيكون مهيئاً في ذلك الوقت ، ولكن ما أثار غضبي هو كيف يخاطبني بلهجة الواثق من أني سأكون موافقة.
جمعت غضبي وبعضاً من شرفي ، إن تبقى بي شرف ، وأرسلت له رسالة تحمل كل معاني الغضب : "من قال لك اني شرموطة عند أبوك؟"
أرسلت الرسالة ، نظرت لها لثوانٍ ، ثم بدأت دموعي في السقوط ، هل أنا حقاً شرموطة وأستحق أن أعامل بهذه المعاملة ؟ لست إلا أنثى ، احتاجت لرجل ، وجدته ، ورمت جسدها على جسده.
لست رخيصة هكذا ، ولست سهلة كما بدى في تلك الليلتين.