thkafaj | Неотсортированное

Telegram-канал thkafaj - عالم القصص والثقافةالجنسية

1316

قصص جنسية مع نشر ثقافة جنسية نمكنكي ونمكنك أنت من اشباع رغبات بعظكم البعظ وكيفية الااثارة الجنسية

Подписаться на канал

عالم القصص والثقافةالجنسية

تشكرني وتمدحني  وتقلي ياعمررررررري  امانه اجلس عندي اسبوع نفسي اشبع نيك من زبك اشتي اعيش زي باقي النسون الذي بينكوهن ازواجهن هكذا  ويرتاحين قلت لها يا قلبي كم لش مزوجه قالت سنتين قلت وليش ماقد وحمتي قالت ابن القحبه ماكان ينيك سوا حتى  لو يشرب حبوب ولا ياكل مااكل بين احس انهو مش رجال وبارد وانا خايفه يرجع من عمان وقده واحم وضحكنا ومن ثم قلت لها امووووووووره قالت ياروحي قلت مادام وحنا اليوم بنبقى مع بعض  نشتي يوم الجمعه هذه مانضيعها  قالت كيف قلت ماننام نجلس نستمتع مع بعض وناخذ راحتنا وهي فهمت عكس و قالت يووووووووووووووووووووووووه  قد كعلتي مفشوخه ليش عاده هذا النيك الذي نكتني قليل انت بتنيكني من نصف الليل للان خلي كعلتي بالاول تلتم شويه قلت لالا مابنيكك خلاص انا قد تعبت نيك بس اشتي اخزن انا وانتي عريانين وتخزني انتي بحضني بادب احب اشوفك مخزنه بحضني عريانه وزبي داخل كعلتك وهي ضحكت وقالت ليش وهذا ماهو نيك قلت لا باخليه بداخل كعلتك سكته ماحركة قالت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح بصراحة فكره تجنن ماعمري فكرت بهذا الشي  وقالت الذي تشتي كلي فداااااااك بس مانقدر نستمتع قدحنا تاعبين ونشتي نرقد وقالت ايش رئيك ذلحين ننام بحضن  بعض واذا تحب دخل زبك كعلتي وننام  ونقوم وقت صلاة  الجمعه واني  باروح لابيت اهل زوجي اتغدا عندهم ياسعم انني بزهق لوحدي اتغداء عندهم قليل وبعدين اخرج واجي نروح نتغدا انا وانت و نروح ننفخ بسيارتك قلت وهذا الذي اشتي اقلش اننا نخرج سوى نخزن ببقعه حاليه نشم هوا لانني قد اختنقت في المحل يوميه قالت بس ضروري اروح عند اهل زوجي واقلد اني تعبانه وماتغدا الا ملقامين معهم واقلهم اني عدا اروح عند سماح الدكتوره تعالجني واجي نسير نتغداء غداء حالي في مطعم ومن ثم  نسير اين ماتشتي ياعموري ونسوي الذي تشتي قلت تمام  ونمنا باحضان بعض عريانين ودخلت زبي داخل كعلتها ونمنا اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف نمنا لاقبل صلات الجمعه بساعه ونصف صحينا وزبي جالس حديد بداخل استها اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف بصراحة اننا الاثنين مع بعض  لما شفنا زبي باقي مشتد بداخل استها كما تركناه بداية مانمنا اندهشنا وضحكنا وحسينا باثاره وشهوه فقمت رهزتها بسرعة حوالي عشر دقائق  ونزلنا شهوتنا وقامت اموووووووره جهزت البانيو ودعتني رحت الحمام وهي دخلت تكيسني تحت المرش وزبي لازال منتصب زي الحديد شافته وضحكت سكتة و قالت لي ادخل البانيو وغمزت وانا دخلت البانيو وهي دخلت معي وافتلخت فوقي وجلست فوق زبي ودخلته للاخر بكعتها وتضحك وتقول هذا الزب خطير مايشبع وجلست على زبي للاخر اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف ثم بقت تتحرك على زبي بين الماء وبنفس الوقت مستمره بتكيسني بغنج ودلع ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح  احساس يجنن بقينا نتنايك حوالي  خمسين دقيقه داخل البانيو لما فضينا ومن ثم قمنا تطهرنا وتنشفنا وخرجنا لبسنا وعملت لي عطر يجنن وانا شليت القات والشيشه والمعسل وهي خرجت ونزلت تشوف اذ في احد في الدرج وماكان فية احد لانه وقت صلاة الجمعه وقت الخطبه خرجت انا ورحت شغلت التكس حقي اروبي لون اسود معكس كله بس زيرو مكينه ثمنتعش تربو اشتريتها ب32 الف سعودي شغلته ومشيت وشغلت تلفوني واذا اشوف اتصال من ابي وكان قد اتصل وانا مغلق و جاء للشقه وماحصلني جاء يدورني عشان اجي اتغداء جمعه معهم المهم انتضرت لما خلصو الصلاه واتصل ابي قال وينك ياشيخ اتجي تتغدا معنا وانا خفت لانه ماعمره مايقلي ياشيخ الا وقد عملت مصيبه يعني كلمه شيخ فيها لغز جوبت عليه قلت الان جايي ورحت وصلت دخلت سلمت على الاسره حقي وهم مستغربين وقالو كلهم بصوت واحد ايش النور هذا ياعمر وين كنت او شكلك تزوجت اويش ومحناش عارفين  قلت لا بس رحت حمام بخار قالو بس وجهك منور زي العرسان قلت بسبب الحمام وهم مشهم داريين ايش بين اسوي المهم اكلت معاهم ملقامين وقلت لهم خاطركم والله يابه اني معي عمل ضروري مابقدر اجلس قال الله معك  ومشيت اتصلت لامووووووره وكانت قد وصلها اخو زوجها لاعند الدكتورة  سماح خبرتني انها بالعياده وصلت انا لا باب العياده واتصلت لها تخرج قالت ادخل سلم على سماح ونمشي  دخلت لا مكتب الدكتورة  سماح وقلت جمعه مباركه يادكتوره وضربت تحية ✋ وجلست فوق الكرسي وهي قامت وقالت الناس يسلمو ياعمر وانا خزيت وقمت وقدها قدامي وضنيت انها بتصافحني مصافحة لاكنها احتضنتني  وهات من سلام بوس بالخدود ثم بالمباسم اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف  كانت تاكل شفايفي اكل ههههههه وكانها اول مره تشوف رجال واموووووووه تشوفنا وتبتسم و قالت  ياعمررررررري الدكتوره سماح بنت عادها عازبه بس شهوانية مثلي و بيعجبها نيك الطيز وانا قبل ماتجي قد كلمتها عنك لانها اعز صاحبه لي ونثق ببعض ونحتفظ باسرار بعض ومن خلال ماكلمتها عنك قدها مشتهية ومتشوقة لك  فضروري ماتطعمها زبك عشان تكذب وتقل انني عندها

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

يوووووووووووووووووووووووووووه يابه  ايش هذا زبك شكله زي الدقاق الذي بيكسر الحجار وتضحك وانا ذااااايب و ماحسي الا في شفايفها امصمصهن زي المجنون شويه ونزلت اطبع برقبتها مصه لما طلعت زي الختم تحت اذنها ومن ثم نزلت وشليت الفستان وهي يدها ماسكه لزبي وتقول يوووووووووووووووووووووووه  ياعمري اول مره اشوف زب هكذا وبهذا الحجم وهذه الصلابه وانا بقيت امصمص ابزازها وحلمتها زي الطفل الرضيع وهي بقت تلعب بزبي وانا بين امص ومندمج واقول اف اف اف اف اف ياقلبي يامووووووره ايش الطعم هذا ايعووووووووو ياقلبي  انا انيك عاره زوجش الفتال ابن القحبه الذي سار ينيكو عاره بالغربه ومعه هذا القمر وهذا الحلا وهذا الطعم كله وهي تقول يلعن شكله مافايدتي من جلسته ياعمري وزبه زي ربع زبك يروح في ستين داهيه وانا استغربت و قلت لها يعني زوجش زبه صغير ياقلبي قالت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح  ياعمر تصدق انه بيدخله كعلتي ويخرجه ويدخله ويقذف وماقد حسيت به  مركبه مابين اشبع منه قلت خلاص يسير خلف الشمس هذا الحلا كله يشتي واحد يحس بقيمته ويعطيه حقه وارجع امص وهي خلستني الفنيله ونزلت سروالي خالص وبسرعة  دهفتني لافوق السرير وطلعت امتدت فوقي بوضعية 69 اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف  فكانت تمص زبي مص يجنن انا قد شفت عده افلام سكس ماقد شفت واحده زي محنتها بنت الحرام وحينها كانت كعلتها بفمي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والكعله تجنن بيضاء ناعم واشفارها وردي نضيفه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والحلا حطيت لساني بالعنقري حقها وحركته ثلاث مرات بلساني وهي حسيتها ارتعشت ونزلت شهوهتا بفمي وانا امص واصيح اف اف اف ياقلبييييي يوووووووووووووووووووووووووووه  والطععععععامممم اف اف اف انا فدالش يابنت القحبه والطعم وهي تصمص  زبي وتضحك وتقل لي يوووووووووووووووووووووووووووه  ياعمري وانت ليش ماتقذف بفمي اوماعجبك المص حقي قلت الا المص حقش يطير العقل ياقلبي انا فداش وفدا لكعلتش هذه ورجعت امصها بقوووه لما ارتعشت مره ثانيه وبقت تقل لي يوووووووووووووووووووووووووووه  خلاص حرام عليك ياعمري جننت بحالي حرام عليك فضي و طعمني المني حقك قلت من عيوني. استمري مصي مصت بقوه وكنت احسها تدخل زبي لاحلقها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف  وزبي باين ان مفعول المخدر خلاه مارضي يقذف لاكن كان طعمها ومصها يذووووووب اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف  لو تمثل  افلام سكس والله لايشاهدها العالم كله مباشر بقت تمص وانا بين اجغص ابززها بيدي شوية وقالت يوووووووووووووووووووووووووووه ياعمري والله ان قد فمي بيوجعني لان زبك كبير  شكلي ماعدا استحمله وهي قدها عيونها مزغلله بس ماجزمت تقلي قوم اركبني وانا فكرت وقلت في نفسي والله مايدخل استها ماعذر ما اخليها تترجاني و تحبب ركبي فقمت وطرحتها فوق السرير على ضهرها وظميت ارجلها وحطيت زبي فوق كعلتها وكنت اتحرك شويه شوي وزبي يفحرها باب  كعلتها من خارج وهي كانت تسحب بيدها بطيزي عشان وتظغطني عليها من اجل ادخله وانا كنت مصيدر ومخليه  يطلع وينزل باب استها و العنقري بس جلست حوالي  خمس دقيق وهي كنت احسها ترتعش
ونزلت شهوتها مرتين بعدها تجننت  وماشفتها الا وهية  بتصيح وتبكي وتقول اييييييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووووه اففففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووووه بسسسسسس بسسسسسس  انا فدالك ياعمر حرام عليك دخله بسسسسسس  اركبني قوا ياعموووووري دخل زبك في كعلة القحبه حقك وانا مطنش و احركه خارج وهي تبكي و تحببني بقوتها وتترجاني ادخله وتقول انا فدااااااااااااااء زبك ياعموووووووررررررري دخله دخله كعلتي حرام عليك قد باموووووت  وانا قلت لها حبي ركبتي وانا بدخله وانا قدنا زي الاهبل قد عدا اجنن اشتي اطعم الكعله كيف طعمها وهي قامت  حببت ركبي وحببت قاعت رجلي وكانت تقل لي اسئلك بالله لاتسخا عليا ارحمني ز دخله حرام عليك قلت خلا ص اطرحي على ظهرش وافتحي ارجلش وانا ادخله بس اول امص وحده مصه وبعدين ادخله وهي تقل لي تمام اسرع اسرع حرام عليك جننت بي وانا مصيت عسل كعلتها وخليت شوية راس لساني وقمت حطيت لساني داخل فمها وحطيت زبي باب كعلتها وهي كانت ترتفع عشان يدخل وانا بديت اظغط زبي في كعلتها وحسيتها ضيقة  كانها عادها عزبه ماقد احد لمسها كانت كعلتها زي المغلقه اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف والحلا همست بزبي بقوتي وهو دخل وهي صاحت اييييييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووووه  اح اح اح اح يوووووووووووووووووووووووووووه  ايش هذا ياعمررررررري يوووووووووووووووووووووووووووه  شطيت كعلتي وانا شفت الدموع بعيونها بينزلين وبسرعة رحمتها و خرجت زبي وشفت فيه اثار دم قلت اففففففففففففففففففففف  يابنت القحبه شكلك عادك عزبه وبتضحكي عليا انك مزوجة و ان زوجش مغترب قالت مش وقت هذا الكلام  امانه في راسك رجعه وريحني

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

بالليلة الماضية  المهم حولت التلفون نجمه ثمنين ورجعت رسلت لها رساله قلت يا امووووووره بصراحة  انا اسف والله اني غلقت تلفوني غصب عني  عشان عمي كان زعلان مني ليش تاخرت لانني نمت وتاخرت عن العمل ولاكن اليوم انا باخزن للصباح لان بكره اجازه معي جمعه ارجوك انك تعذريني ردت عليا ز قالت احلف يمين انك ماغلقته تعمد عشان انك ماتكلمني قلت لا والله  ايش هذا الكلام انا مش من هذا النوع كيف بزعل منش وانا بعتبر تواصلي معك من اسعد ايام عمري واحلا لحظات باعيشها معك حين تكلميني واسمع صوتك مالش والله ماغير غلقته عشان عمي مايقل اني بجلس فوق التلفون لانه شاف اخر ضهور لي  قالت ليش ماتخفي اخر ضهور وافتح براحتك قلت لا والماسنجر والتيليجرام بايعرف اني فاتح منهن قالت خلاص مصدقك وقالت والليلة يعني باتسهر وانت فاضي قلت ايوه قالت طيب تقدر تنفعني الان قلت من عيوني انفعش قالت والله  ماقدرت اروح للسوق ونفسي بمعسل وقات قلت ابشري بنفعك قالت تسلم خلاص تعال واعطتني  العنون حقها وقالت اني باحط لك الفلوس في بلكه مطروحه خلف باب الحوش قلت تمام شغلت التكسي حقي ورحت على  العنون حصلت كما وصفت لي شليت الفلوس وانها ثلاث ميه سعودي حطتها داخل البلكه اخذتها و مشيت للسوق قريب صرفت السعودي و اتصلت لها قلت ايش تشتي الان قالت اشتي تشتري لي احلا قات دورت لقيت ثنتين علاقيات قات خدفة الواحدة  من عشره الف كلمتها قالت تمام اشتريهن شليتهن تم قالت روح محل المعسل رحت قالت شل معسل قلد احمر علبه كامل كلمت الذي في المحل عن الطلب قال موجود العلبه بخمسة عشر الف قلت جيب شفت العلبه اتصلت لامارات وقلت لها العلبه بخمستعش وهي صغيره مجنون هذا قالت لا عادي شلها شليتها قلت هاه ايش عاد تشتي قالت جيب حبه برست وعصير شليتهن وقلت لها هاه ايش عاد تشتي ما نسيتي حاجه قالت ايوه باقي حاجه جيبها  على رجعتك من العياده حق كذا اوصل لاعند الدكتوره سماح وقلها جيبي العلاج حق امارات وهي عدمكنك قلت ابشري رحت لقيت الدكتوره سماح وكانت بنت مثل القمر قلت لها وينه العلاج حق امارات قالت جيب الفلوس قلت كم قالت خمسه الف مكنتها وشليت الكيس الذي فيه العلاج وهوملصق ومشيت وصلت لا قرب البيت و اتصلت لامارات قالت خلاص جنب السياره بعيد شويه من البيت وغلقها سوى وادخل للعماره واطلع للدور الرابع وانا بخلي باب شقتي مفتوح قليل قلت تمام و قالت لالقيت احد بالدرج قله انك جايي تزور خالك احمد قلت تمام فانا كان قصدي انني بطلع امكنها الاغراض وارجع اروح شقتي لاكن كان تفكيري غلط طلعت مالقيت احد وصلت الدور الرابع  شفت الشقه مفتوحه قليل دقيت ودخلت ااحححححححححححح ااحححححححححححح  ايش اقل لكم ايش شفت بصراحة حسيت قلبي ايوقف اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف  شفت امارات وهي فاتشه ووجهها مثل القمر واحلا و لابسه فستان سهره شفاف يطير العقل اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بصراحة مابقدر اوصفها ايش من بنت ايش من حلا ايش من جمال والله اني جلست للقاع بدون اراده و عيوني بعيونها منذهل وقلت امانه في نفسي مدري هي بنت حقيقيه او لا لانه مش معقول بنت بهذا الجمال وهذه الدلال والفن الذي تخلي العقل يروح منك بنظره
اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف  المهم طرحت المقاضي الذي. جبت لها وهي ابتسمت و قالت لي غلق الباب لا احد يطلع و يشوفك وانا مثل المخدر  غلقت الباب ودخلت  وانا مستحي وهيه ابتسمت و قالت اقرب اسلم عليك ياقلبي و ضحكت وانا قربت وهي مدت يدها سلمت عليا وهزرتني اليها وضمتني وبقت تسلم عليا حباب بخدودي اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف  انا خلاص كنت مستحي ومتفاجا ومنذهل من سلامها ليش بتسلم عليا هكذا وهية حست بي و قالت مال امك بتخجل خليك شاجع لاتستحي هيا ادخل ابذل القات وجي نتعشاء سوى قلت تسلمو تعشي بالعافية قالت لا والله مانتعشى الا سوى وبعدين اذا انت تشتي تمشي مشيت قلت والله عادنا تعشيت وشربت حبوب جابهن لي صاحبي قال عشان افتهن كلمتها وانا لاحد تلك اللحظة  مانش عارف ايش هن قالت باقول لك والله انك عتتعشاء معي ولا بزعل منك استحيت و قمت بذلت والقات كان طعمه عسل بس بدات احس معدتي توجعني فقلت لامارات معش فوار من حق المعده قالت ايوه موجود و جابت لي  شربته ومشينا نتعشا وانا شليت التلفون وقمت اتصلت لصاحبي قلت له حق ايش الحبوب الذي جبتهن لي بيوجعين المعده قال مش قلت لك تشربهن وانت شابع عشان مايضرين المعده هذا انت شكلك شربتهن قبل العشاء قلت ايوه شربتهن ورجعت اتعشين قال اشرب فوار واتعشاء سوا ورجع كيف انت ومرتك وافتهنو ففهمت انه يقصد انني متزوج فقلت له ايش بتقول يامجنون انا عازب ايش اديت لي شكلك سويت لي مقلب وهو ضحك وقال امانه عادك عازب قلت والله قلي حق ايش الحبوب وهو ضحك اكثر و قال هن منشط جنسي والصفراء تاخر القذف قلت له الله يلعنك والفعله سويت لي وغلقت التلفون وعملته وضع طيران ورجعت اتعشاء مع امووووووره واتامل فيها

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

ياحلو وقالت لي وانت اسمك عمر صح قلت ايوه صح قالت عسل وغلقت وانا رسلت لها رصيد ورجعت افكر بصوتها صوت ناعم يخليك تسكر بصدق وبقيت افكر كيف لوتجلس تخزن معي لوحدنا وتجابرني بهذا الصوت اقسم بربي لا اكلها اكل وحينها زبي قام وبقى مركوز زي الحجر بسبب تخيلي وتفكير بالحلوه امارات فتجننت وقمت شغلت النت وشغلت مقطع سكس رومنسي وجلست العب بزبي وانا اتخيل امارات لما قذفت وغلقت النت وحاولت انام لكن ماقدرت كنت اقول منين جت لي بنت الزنا هذه طيرت حسي وطيرت النوم وطيرت عقلي معاها هذا وعادني ماقد شفت وجهها  شفتها مبرقعه فقط فكيف لو ازيد اشوف وجهها كيف ايقع بي وقمت لعبت بزبي الخامسه مره ونمت وقمت الصباح وانا مرهق وشارد من. كثر مالعبت بزبي رحت جلست بالسوبر بدات اشتغل حوالي  ساعه وان قد جت وانا كنت وحدي بالسوبر وكان العمال داخل بالمخزن وصلت امارات ولابسه ظغط وعطرها بيفوح  وقفت امامي و قالت بغنج وبجراءه صباح العسل الرايق  وانا تفجات من جرائتها وقلت لها صباح الورد وهي اعطنتي الفين وقالت اخصم الذي عندي و عبي لي رصيد بالباقي قلت من عيوني عبيت لها بالباقي رصيد قالت تسلم وخرجت شوية ورجعت قالت لي بغنج ادي لي اي شي اشرب اني عطشانه قلت لها شلي الذي تشتي الثلاجات قدامش دخلت ووطت للثلاجه والبرقع انفرد افففففففففففففففف اففففففففففففففف وانا شفت نص وجهها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح  ايش اقل لكم والله ماتصدقو وجهها زي القمر  عليها بياض ناصع  ولا في الخيال حينها انا لما شفت وجهها قلت لها بدون اراده  ماشا الله صدق والله انش قمر و ساحره بجمالش قالت ايش عرفك اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف والعين معك زايغة بهذه السرعة قلت اسف بس قلت الحقيقة قالت تسلم ياحلو هذا من ذوقك ومشيت وانا احح احح بقيت اتجنن وافكر  كيف اسوي كيف اجلسها كيف اقدر اوصل لقلبها  وبدين يدخلين بنات يشترين. وانا خلاص مابشوفهن و ماعد حد اعجبني منهن لان امارات اخذت جمالهن كلهن شوية وفتحت النت ودخلت الوتس ودخلت خصوصيه الحاله وعملت امارات وحدها هي من تشاهد الحاله وعملت ثلاثه فديوهات رومنسيه وغلقت الوتس ورجعت انتبه للعمل و للعمال اشتغلت لما الساعه عشر بالليل وروحت البيت  شقه لحالي واكلي وشربي كله في السوبر المهم وصلت وانا مخزن جلست وصلحت الشيشه وبدات اخزن واشيش وفتحت الوتس وهي كانت قد ردات على الحالة وقالت لي برسالة  شكلك رومنسي بس مش تكن تعمل الفديوهات مثل هذاه في الحالات وشفت وكان اخر ظهور يعني مغلق الوتس حقها جلست فاتح للمحادثه ومنتظر متى  تفتح حوالي ساعة وشفتها متصل  رديت عليها و قلت كلامك صح اسف عملتهن بالغلط الفديوهات وهي ضحكت قالت مصدقه لك بس انتبه خايفه ياخذو عنك فكره شوعه اهلك و اصحبك قلت مافيش ارقام مسجل عندي الاقليل  لانني مش طايق احد اني مابسجل بتلفوني الا رقم شخص غالي عليا واعزه واحترمه من قلبي وهي ضحكت هههههههه و قالت حلو يعني الان اعتبر نفسي انسانة  غالية عندك قلت اكيد غالية ياموووووره قالت ربي يسعد روحك ياعمري ثم قالت هاااه قلي  ايش بتسوي الان قلت انا الان مخزن ومشيش وانتي قالت وانا مخزنه ومشيشه قالت اهاه انتب بتخزني قالت ايوه قلت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ربي يسعدك والله انني مهني للذي ايخزن معش اففففففففففففففففففففف  كيف بيطعم القات
قالت كيف قلت تصدقي انني قدبين اطعم القات عسل وانا بين اراسلك مراسله فكيف لو اجابرش صوت وهي ضحكت وقالت امانه صور لي قاتك والشيشه قلت اصور لش الشيشه اما القات مشو حالي عشان اصوره بس بطعمة لانني براسلك وهي ضحكت هههههههه  وقالت عادي صور الحاصل وانا صورت ورسلت وقلت لها وانتو صورو اشوف الشيشه وهي صورت وكان معها شيشه اكترونيه في يدها كبيره وباين ان سعرها غالي قوي شفتها وشفت الغرفه الذي بانت في الصوره غرفه تجنن كانها بتركيا فرديت عليها و قلت ااحح

ااحححححححححححححححح اسف انا استعجلت حين صورت لك الشيشه البايخه حقي شكلش اتظحكي عليا قالت ليش اضحك والله انها تعجبني بس الاكترونيه احلا منها قلت والله نفسي اجربها قد سمعت خيرات يقولو انها حاليه قوي وتخرج دخان خيرات وهي تضحك وتقل ابشر بجيبها لك وجربها بكره وقالت ولا اقلك ياعمري اتصل فديو عشان تشوف كم بتخرج دخان وانا طار عقلي وبسرعة  اتصلت فديو وهي فتحت الكامره الخلفيه وتصور الشيشة وتصور القات وهو  فوق فخذها وشفت نصف فخذها عاري ابيض مثل الثلج و العروق باينات تجننت وكنت اشوف و اقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح  ايش القات هذا اخ اخ نفسي اطعم منه والله اني مندهش وهي تضحك وتقل لي هذا قات عادي ليش منذهل قلت اسكه صوريه سوا وهي قربت وانا حسي في فخوذها الذي قد زغللين عيوني وانا اشوفهن ثم قلت لها امارات امووووووره  لامرضتي هو انا السبب انا الذي اعميتش وهي تضحك وتقل ليش تعميني علا حلا القات ولا علا حلا الشيشه قلت لا مش القات ولا الشيشه علا

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

وين التفاعل
تفاعلو لحتى نواصل النشر

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

خهخههه قلت هاه يامنيوكه بس اليوم نخشك صح قالت ايه بس بغير عاني مش قاصد قلت شكله عجبتك النخشه جالسه تدافعي عنه وهي تضحك وتتمحن وقلت له وطرح زبه بستك وهو يدلك رقبتك ايش حسيتي قالت حسيت بزب هههه قلت من صدق قالت ارتعشت وكرعت من حركته الصدق لما فحس زبه بستي قلت لما قرح ظهرك ايش حسيتي قالت حسيت انني بحظن واحد عراب هههههههه ونياك قلت حسيتي زبه بطيزك قالت ايييي حسيته وجلس طيزي ينبض لما وصلنا البيت ههههه قلت يعني اشتهيتي يعربك قالت ايه الصدق وسيم وجسم وزبه كبير قلت لما يعربك ايش شعورك قالت يجنن بس انت بتزعل خايفه منك قلت ليش قالت لو تزعل وتخاصمني وطلقني قلت ياحبيبتي انا اشتي راحتك دامك تشتي تطعمي زب ثاني جربي قالت صدق قلت ايه لو انا اشتهيت اعرب غيرك بتخليني اعرب قالت اعرب لما ت؛شبع المهم ماتفك لي قلت لاااا مستحيل انتي حبيبتي وسكتنا قليل ونا جالس احرك زبي بطيزها قلليل قالت هيا اعرب افلخ لي طيزي وشغلها طيز لما اكرع لطيزها ودخلنا نتروش وقالت لي باقي هذي وتفحس استها تشتي حقها ومصت زبي بالحمام لما وقف ومسكت زبي وفحسته بعنقارها ودخلته استها وتحركه فوقه ورجع اشدها ورزعها عربه لما فضه ثلاث مرات ونمنا من التعب لليوم الثالث شرينا القات والغداء ولبسه اشيك لبس ووصلنا سلمنا ع الشاب وجلسنا نضحك ونتغداء ونرجع نخزن لبعد العصر وقالت ايييي تعال اشاورك قلت قولي قالت نسيت البس الشرت والسنتيان كيف نعمل اخر جلسه نروح نجيب من البيت قلت اووه والمشكله كيف نسوي قلت اسمعي تعالي اشاورك خلاص اخر جلسه عادي بدون شي والرجال لايعرفنا ولانعرفه وبايمشي بكره بلاده وخلاص قالت تمام وفرحه ونا عارف انها نسيت بالعاني تلبس المهم جلسنا نخزن ودخلت الحمام قلت للشاب اليوَم زوجتي نسيت تلبس الملابس الداخلي وشاب حرج وحمر ونبسط بنفس الوقت ورجعت زوجتي تجلس وخزنا ومكيفين بعد العصر والشاب مطنن وعتقد يفكر بزوجتي وهي ممدده عريانه قدامه وزوجتي تفحر نفسها وهي جالسه جنبي ونا مطنن وجالس اتخيل روعة المنظر اللي بيحصل ودخلت رجلي تحت طيز زوجتي وفحس بصباعي استها وطيزها امحنها وفكرتها بتضايق وتحاول تبعد بالعكس تزيد تفحر نفسها فوق رجلي وحس جسمها نار للساعه 5 قبل المغرب وحنا مطننين كل وحد يفكر بالموقف المثير قلت اسمعوا اخر يوم نشتي نطول وشتيك تعالج ظهر زوجتي تمام وتخليها زي الريال قال ابشر وقلت هيا نبداء من الان قالوا هيا وقامت زوجتي وتقلي وكيف كيف اللي بيني وبينك قالت هيا عادي اخلعي ثيابك وقدهو داري كلمته وزوجتي استحت وخلعت كامل الملابس وتمدده ع بطنها فوق السرير والشاب قام جاب الزيت وقدهو ليعرق من منظر زوجتي وهي ممده قدامه مخلسه وطيزها المغري قدام عينه ونا جالس اشوف وساكت وقام دلك لها بظهرها ويقله خف الألم وهي تقول اييي تسلم ايدك قمت لجنبهم وقلت بدلك معاك دامه اخر يوم وسكبت الزيت وجالس ادلك ظهر زَوجتي مع الشاب وشوف الشاب ينظر لطيزها بشهوه ونا ادلك معاه ظهرها ونزلت ادلك قحرها وفتحت قحرها وخليته يشوف للخزق حقها وهو دلك وبعدين الاثنين ندلك هو قحره ونا قحره ونفلخ لما يبان خزقها ونكرر ورجع اخليه يتمتع بطيزها ويدلك ونا ادلك رقبتها ونزل لفخاذها ونا قلت افلخي ارجلك قليل ورفعي خسرك خلينا ندلك زي الناس وفلخت ورفعت طيزها وبرز طيزها ونزل هو يدلك ونا ادلك بين افخاذها ودحشش استها من خلف وطلع صباعي وفحس طيزها ونخششها وخليها تولع وتتنهد وتان والشاب ليعرق قلت اخلع ملابس شكلك حامي نار قام خلع ثيابه وجلس بالنكس وبان جسمه وزبه واضح وجلسنا ندلك لزوجتي ونا مستمر بالنخش والفحس بستها وطيزها بحركات خفيفه تولع اللي مايولع ورجع قال الشاب يكفي الظهر الان الصدر والبطن والافخاذ قامت زوجتي وحملته بارزه وستها مليان شهوه وهي ترتجف وخلها تجلس ع طيزها وجاء من خلفها سكب الزيت لصدرها ورقبتها وملبق بظهرها وهم جالسين وزبه بظهرها ولابس نكس وهي حست بزبه بوضوح ذابت وحاطه راسها لصدره وهو حاظن ويدات تدلك رقبتها ونزل لصدرها يدلك ولمسات لضروعها ورجع سكب الزيت لضروعها ومغسس ودلك ضروعها بس هذي المره بدون اي ملابس اللحم بلحم ونا قلت حمي وخلست وجلست بنكس وجيت مقابل زوجتي وجهي لوجها والشاب حاظنها من الخلف ويعبث بضرعها ويمغسس ويفحر الحمله حقها ونا اشوفها ذايبه مطروحه لصدره شليت يدها وخليته لزبي والشاب مايشوف لنه خلفها وجالس تمسك زبي والشاب ليمغسس ضروعها لما حسيته استوت وذابت ووحان وقت عربها قلت لها تمص وحنا مخزنين وهي قد بلعت القات لبطنها جبت لها ماء وتمضمضه ومسكت لي ونا اشر لها مصي وهي بقمة نشوتها ومحنتها ماتحملت نزلت بلقفها تمص ورفعت طيزها لحظن الشاب وبتعد الحاجز وحط طيزها وستها بحدف الشاب فوق زبه ونزلت تلحس وتمص زبي والشاب

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

زوجتي تعاني من ألم في اسفل ظهرها وحث21اولت كثير مرات ادلك لها بدون اي فائده والألم مستمر مرات فتره وزوجتي تصفح بتويتر وحصلت إعلان للمساج باليمن وكلمتني وتوصلنا مع صاحب الإعلان وكان شاب جدا محترم وحددنا الوقت المناسب ولتقينا وكانا في مدن مختلفه وسافر هذا الشاب لعندنا ولتقيت فيه لقيته شاب بالثلاثينات طويل عريض معضل وسيم وكلمته عن المشكله ووجع زوجتي وقالي ضروري ثلاث جلسات مساج ويكون بمكان هدواء وراقي وبيتنا طبعا صغير ومكان شعبي ودورة ع مكان وحصلت فندق راقي وتفقنا ع الموعد ورحنا العصر للفندق انا وزوجتي وتصلنا للشاب وجانا وكلمت زوجتي انه عادي ولازم تفتش وتخلي الأمر طبيعي عشان صحتها وكذا وجانا الشاب ودخل وشربنا عصير ورجعنا خزنا قليل وبعدنا الحاجز وكل واحد اتعود ع الآخر لقبل المغرب وقلت لزوجتي تخلع البالطو وتلبس خفيف وتتجهز ع السرير وحسيت زوجتي من وسامة الشاب قدهي بحاله خدودها حمر وحسها مولعه ومشتهيه واول مره يحصل معانا موقف زي كذا وطلعت ع السرير وهي لابسه نكس لفوق الركبه وفنيله لوسط ظهرها وبدأ الشاب المساج يدلك يداتها ونا اشوف ورقبتها ودلك ظهرها مكان الألم هذا وهو كان واقف وطلع لفوق السرير وقرب من زوجتي اكثر ونا خلاص مش قادر اتحمل الموقف رجال غريب فاشخ فوق زوجتي وزوجتي متمدده ع بطنها وشكله مغري وطيزها بارز والشاب خلفها فاشخ ارجله اسفل افخاذها ويدلك ظهرها ونزل وبدأ يدلك افخاذها من الخلف ودلك و بدات احس زوجتي تان وتتحرك تحته مع كل لمسه منه ونا ميت قلق وخوف وشهوه والموقف زاد اثاره وقلت بشوف لوين بيوصل الموقف هذا وستمتع وبدأ يطلع يداته ويدلك اسفل طيزها وقليل من قحرها وهي تتحرك مع حركته الموقف كان محرج وممتع خلاص من ظهرها وومسكها قرب صدرها من الخلف وخليها تقتلب ع ظهرها وسكب الزيت لرقبتها ونا اشوف زوجتي خلاص خدودها حمرا ومحنتها واضحه وراخيه ومسلمه جسمها للشاب اللي دلك اجزاء جسمها المثيره وغير المثيره ووصل لقرب صدرها ودلك فوق وتحت ولمسات خفيفه لضروعها وكنها غير مقصوده وحملات زوجتي انتصبين وواضحات ونزل لبطنها وهي انتفضه بدون شعور رفعت بطنها ورتعشه رعشه خفيفه بس واضحه ونا قلت بدخل عشان لاتحرج قلت مالك اوجعتي قالت لا لا قلت لو تعبتي عادي نكمل وقت ثاني قلت لا نكمل لازم نسوي الثلاث الجلسات كامله ورجع الشاب يدلك افخاذها وقرب استها ونا اشوف النكس حقها قد خسع من شهوتها فلخ ارجلها قليل وقرب شويه وحسيته قرب من استها ولاحظت زب الشاب منتفخ من خلف البنطلون ودلك قريب استها وهي تتحرك مع حركته شويه وقلت خلاص يكفي لنه لو استمر المساج كانت زوجتي بتعترب اكيد لنه شكلها مش متحمله والشاب مش متحمل ونا مش متحمل قلت خلاص يكفي اليوم ونكمل بكره وشكرنا الشاب ولبست زوجتي وشكرته وقلت له دامك من مدينه ثانيه نام هناء بالفندق وبكره بنجي لك بدري ونكمل وروحت مع زوجتي البيت وقل لها كيف المساج قالت يجنن مع تنهيده كلها محنه وروحنا دخلت الغرفه ونا من الموقف مقوم للنهايه اول ماوصلنا قالت بدخل اتروش قلت بدخل معك حاولت تمنعني ونا مصمم اتروش معها ودخلنا وخلست ملابسها كامل باقي الا النكس جلست قدام استها ونزلت النكس قليل قليل ووشوف عنقارها مقوم وبارز والكرع مليان استها ونا قلت شكل المساج عجبك قالت موت موت قدمت بوست استها وشربت كرعها كله اللي الشاب خرجهن لها وكان طعمه مختلف وهي تان وتتلوي وتفحس استها بوجهي فحس وتقلي قوم دخله مش قادره اتحمل قمت وحنا واقفين فلخت ارجلها ورفعت رجل وغرست زبي استها ودخلت صباعي طيزها وعربتها وهي غير كل يوم صياح وحركه ومحنه غير طبيعيه ورهزها وصباعي بطيزها وهي اااه اااخ اعربتي اشتيك تورم بستي اعربتي ااااه ونا نازل بستها عراب لما اسكب لداخل ونتروش ونقوم نتعشى وقوم اعربها بعد العشى وفرشنا ورجعنا نشتي ننام وتذكر الموقف وقوم اعربها عملت لها خمسه لما فلخت استها..
واليوم الثاني قامت وكلها نشاط وحيوويه قلت لها المساج خليك نشيطه قالت ااه ايه روعه قلت اليوم نروح بدري ونخزن للمغرب والمساج يبدا من مغرب قالت تمام فكره حلوه قالت بس امس النكس والفنيله ضايقني وجابين لي الحمى والضيق قلت ايوه قالت بلبس خفيف اليوم عشان ارتاح والشاب شكله محترم مابحسه قلت لها البسي اللي يعجبك بس هااه كما اغير عليك قفزت لحظني وبوستي ورحت شليت قات ورجعت شليتها وتصلت للشاب وجبنا غداء سفري ورحنا الفندق وواول ماوصلنا سلمت زوجتي عليه وتبتسم وبعدت البالطوا وجلست بالبطلون الجنز الضغط والفنيله وطيزها بارز وصدرها بارز ومشدود وتغدينا وخزنا ونتكلم ونتجابر وعيون زوجتي ع الشاب وزوجتي لما تقوم الحمام كانت تقوم تمشي قدامنا وطيزها بارز والشاب عيونه ع طيز زوجتي ومنظر

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

#قصة_يمنية_جديدة



▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

#الجـزء_الـرابـع

تمددت على ضهرها وفتحت ارجلها وااااااااحححححححححح ااححححححححححححح نظرت لكسها وكان غارق بماء شهوتها فما استحملت فهجمت فوقها وكنت ﻻ أريد أن تبقى هناك حواجز ومن شده لهفتي لم اكرر مداعبتها وبوسها فبدأت مباشرتا برفع ارجلها وثنيهن وهي غمضت اعينها وانا وجهت زبي لاشفار كسها وقمت بالظغط فغاص زبي كاملا بكسها وصحنا سويا ااححححححححححححح ااححححححححححححح افففففففففففففففففف افففففففففففففففففف ااااااااااااااه ااااااااااااااه اممممممممممممححححح اممممممممممممححححح وكان كسها ضيق وحاااار جداااااااا جداااااااا وبدات بنيكها مباشرة وأردت أن اذوق ذلك الكس وأضع بصمتي عليه وكنت أخاف أن يكون هناك رائحة زوجها النتنة عليه فولجت زبي بكل قوة فيها وهي تشهق وتوحوح بقووووه ااححححححححححححح ااححححححححححححح اممممممممممممححححح احبببببببببك واحببببب زبرك وتخرج منها ااااااه قويه وكانها لم تذوق الزب من قبل وانا تزيد اثارتي وتشتعل شهوتي وهي تزيد من وحوحتها وهيجانها وتتلوى تحتي وتموج وتحتضني بكل قوه وتقول افففففففففففففففففف اييييييييييييييي ااححححححححححححح ايوووه يافحلي ايوه يانياكي افشخني بزبك انا فدوووو الزبر اليماني ااححححححححححححح ااححححححححححححح ريتني زوجتك استمتع بزبرك العملاق وانا تزيد عندي الاثاره وارهزها بقوه وادخل زبي واخرجه بكسها بسرعة كالمجنون ورغم اني متزوج وطبيعتي اتاخر في القذف ولكني لم اتحمل لذذذذه ومتعه ذلك الكس الممتليء والهايج والجميل والذي كنت احسه يقوم بسحب كل زبي إلى داخله ويرضعه رضع حيث لما يدخل زبي كاملا بكسها لكبر زبي وصغر كسها ولاكني كنت احس كسها يريد يبتلع زبي كله وهي كانت تشهق وتصيح وكانها تشهق انفاسها اﻻخيره وضمتني بكل قوه وحسيت كسها يقبض على زبي فكنت احاول سحبه من عمق كسها فتضمني اليها وتمسك بطيزي بقوة وتظغط بجسمها نحوي وتحاول تدخل زبي فيها أكثر وتصيح افشخني لاترحمني حتى لو اموت اريد احس بزبك كاملا بداخليا وانا قد كنت احس زبي واصل لعمق كسها وكان هناك شي مانعه من الدخول اكثر فكنت البي رغبتها واظغط اكثر وهي تبحلق بعيونها وتصيح ااااااااااااااه اييييييييييييييي افففففففففففففففففف ايووووه حبيبي افشخني افطر رحمي ريح كسي المحروم وانا بصراحه لم استطع المقاومة من هيجانها ولذتها ومحنتها فرهزت بقوه وظغطت زبي بقوووه بكسها وافرغت كل نطفي وحمولتي بشكل جنوني بعمق كسها وهي تصيح مثل السكرانة وتضمني اليها بكل قوه وانا زبي يضخ بحليبي بداخل كسها حتى ان كسها ورحمها لم يتحمل كل تلك الحمولة من حليبي وخرج منها على خرم طيزها وعلى الفراش فنهضت من عليها وسحبت زبي وهي رفعت راسها تنظر إلى كسها وإلى الحليب التي تسيل منها للخارج وتندهش وتقول ووووااااااااووووو كل هذه الكمية خرجت منك افففففففففففففففففف افففففففففففففففففف هذا هو النيك الصح ما عمري شفت هيك حليب يخرج من زب مثل زبرك من قبل فتسالت في نفسي ماذا تعني ب من قبل وهل انتاكت من ازباب كثيرة قبلي وكم زب انحشر بكسها قبلي فلم اكتم ضنوني
فسالتها حينها وهي كانت ﻻ زالت تمسح من كسها المني الذي يتدفق منه وتدعكه عليه فقالت لا مافيه حدا غير جوزى وانت لايروح ظنك بعيد لكن بيقولوا هالتعبير هيك وبعدها عرفتها منك بس انا هلا متجوزه ومحتاجه انا مظلومة ومحرومة من مثل نياكتك الممتعه وجوزى مابيريحني واني اريد اطفي نار كسي وني لما شفتك من اول مره و من نظرتك لي حسيت هالشي وكمان من خلال احساسي بمرتك وتصرفاتها حسيت انه لديك سلاح بيريح والان تاكدت من هذا الشي فسالتها طيب ليش اتجوزتي هالختيار ومش مناسب لك فقالت كله بسبب الوضع المادي ماكانوا اهلي راضيين يجوزوني لشاب وضعه المادي تعبان خصوصا انه اهلي بيعانوا من وضع مادي تعبان وبدهم حد يعيلهم مو يعيلوا واجا جوزي وخطبني و وافقوا مباشرة واجبروني اوافق بعد عدة محاضرات من امي بس لما اتجوزت اول زواجه كان ماشي الحال بس يعني مره بالأسبوع بس هلا خرب وما عاد يقدر المهم قلت لها طيب الان انا نزلت وجبتوا حليبي بداخل كسك وانتي من كنتي متشبثه بي وما تركتيني انزل برا مش انتي حاسبه حسابك ان يحصل حمل قالت لانخاف من هذا الشي انا قبل ما اجي من حين توافقنا وعرفت انني بنتاك منك حسبت حسابي واخذت حبوب منع الحمل فمازحتها قائلا مش حرام عليك الراجل بده اخوا ﻻبنه فضحكت وقالت إذا بترضى بجيبه منك اه بس منو ما راح يقدر ﻻنه بعرف انه عنده ضعف وما راح يقدر قالت بس خايفه يفقسنا ويشوف انه هالولد مايشبهوا خلي ذه الموضوع شوي لبعدين نفكر فيه خلينا نستمتع هلا قلتلها طيب ابشري بما يريحك ويبسطك فقامت تتغنج و راحت غسلت كسها ورجعت وهنا بدات المداعبة والمص و اللحس الصح فاحتضنا بعض وهات يابوس ومصمصة وجغصصة وهي كانت تذوووب وتتشرمط افففففففففففففففففف فقطعت

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

عليان.الفحل.اليماني.وجارته.المنقبة🍑والمحرومة.الجميلة.الاء.الاردنية.والتوصل.لاحلا.متعه.جنسية.معها
▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

#الجـزء_الـثالث

خالص فضحكت وقالت ياما تحت السواهي دواهي ومن هنا ارتحت وتاكدت انها مشتهيني انيكها وامتعها بزبي فبقيت افكر بالطريقه التي تلتقي بها فبدات تفكيري ارسم خطة فبدات افكر بالوقت الذي تكون فيه الاء لوحدها وزوجها مش موجود فكان عمل زوجها ابو زينا بعيد جدا عن بيتهم وكان باستطاعة اﻻء الخروج معي وقضاء بعض الوقت مع بعض وهنا بعد ذالك الاتصال الذي اعتبرتة ضوء أخضر منها واعتراف منها برغبتها بان انيكها واكتشف كامل جسمها الذي مخبياه تحت النقاب فقمت بالاتصال بها واخبرتها انني اعشقها واريد احقق امنيتها واعوضها عن الحرمان واشبعها نياكة ففرحت جدااا وعبرت لي عن احساسها ورغبتها فقلت لها خلاص علينا التخطيط للقانا و تحديد الوقت المناسب للقانا وانني سوف ادبر المكان الذي نلتقي فيه فوافقت بكل فرح ولهفه ومن هنا بقيت ابحث عن مكان امن ناخذ راحتنا فاتصلت بصاحبي الغالي احمد وطلبت منه تدبير شقه فرحب بي وقال طلبك جاهز وهنا فرحت واتصلت بالاء وخبرتها بوجود الشقة وهي فرحت جدااا وقالت احلا فرصة زوجي بالعمل ومابيرجع الا متاخر والاولاد امرهم محلول بحطهم عند خالتهم وااااااااحححححححححح ااححححححححححححح من فرحه حسينا بها لاننا سنلتقي ونحقق امنيتنا وكان هذا القاء بعد 9 اشهر من تعارفنا ببعض في أول لقاء في البيت الذي كنت مستاجره سابقا فتواصلنا ذالك اليوم واخبرتها انني بلقاها في مكان معين معروف اتفقنا ثم رحت اخذت متطلبات بيتي واخبرت زوجتي انني باروح العمل وساترخر قليل حسب العمل فوافقت زوجتي وهي مش عارفة انني باروح اخونها مع صديقتها وجارتها السابقة الاء
وفي صباح الباكر من اليوم الثاني .اتصلت بي الاء واخبرتني انها متحركة للمكان المحدد فقمت لبست وتشيكت وانا كلي لهفة وشوق للقاء الاء ونياكتها ااححححححححححححح ااححححححححححححح خرجت لمكان اللقاء حتى اتت الاء وهي لابسه النقاب ولاكنني عرفتها مجرد وصولها فاخذتها للشقه الذي دبرها لي صاحبي وكنت قد اخذت مفاتيحها
وكانت الشقة في احد أحياء عمان الجميلة الهادئة فدخلت الشقه وهي تمشي خلفي وكلنا شوق ولهفه ولايوجد خوف او خجل خالص وما ان دخلنا الشقة واغلقنا الباب وهنا كانت المفاجأة المدهشة عندما دخلت الاء ووقفت بوسط الصالون بالقرب مني ونحن ننظر لبعض نظره شوق ولهفة فقامت نزعت النقاب وااااااااحححححححححح ااححححححححححححح انبهرت اندهشت جن جنوني زاغ عقلي ااححححححححححححح ااححححححححححححح مما شفت امامي كانت بنت جميلة جداااااااا جدااااااااا بيضاء الوجه مباسم حمراء انف كالسيف خدود حمراء كالتفاح سوداء الشعر جمال لم اشوف مثله بحياتي قد فبشرتها ناصع البياض
ناعمته جدا جميلة في كل شيء وهنا بعد وقفه لدقائق وانا اتامل جمالها ومفاتنها فقفزنا الاثنين واحتضنا بعض بكل قوه وااااااااحححححححححح ااححححححححححححح حسيت نفسي بعالم ثاني افففففففففففففففففف افففففففففففففففففف واول ماحسيت جسمها التصق بجسمي رغم اننا لازلنا بملابسنا وان الاء لم تنزع سواء الخمار فقط ولاكن حسيت باثاره ومتعه افففففففففففففففففف افففففففففففففففففف لم احس بها عمري وهنا تقاربت مباسمنا وااااااااحححححححححح ااححححححححححححح غصنا ببوس ومص ممتع ولذيذ جدااااااااا جدااااااااا وحسيت بنهودها المتكوره على صدري افففففففففففففففففف افففففففففففففففففف تجنن فبقينا فتره لا اعرف كم من الوقت محتضنين بعض وبوس ومص وتحسيس فحسينا اننا ذبنا فكلا مد يده وخلع ملابس الاخر حتى تعرينا خالص وااااااااحححححححححح ااححححححححححححح كانت الدهشه الاخرى والكبرى فجن جنوني وزاغ عقلي مما شفته امامي من جمال مذهل ومدهش فجسمها ناصع البياض متناسق بدون ترهلات صدر عريض ارداف متكوره افخاذ كانها منحوتة كسها وما ادراك ماكسها يجنن ومتكور
لون كسها بلون بشرتها حيث ﻻ يمكن تمييزه بسهوله فهو صغير وبدون أي شعره حيث إنها غير مشعرة وﻻ يظهر شعر على كسها ولا إبطها وطرية بشكل ﻻ يوصف بحيث كنت عندما اضغط على جسمها بيدي تترك اثر دموي في ذلك الجسد الأبيض وهي كذالك شافت جسمي وزبي وفتحت اعينها منبهره وقالت افففففففففففففففففف افففففففففففففففففف ووووااااااااووووو ااااااااااااااه ااااااااااااااه ايش كل هذه الحلاوه ايش كل هذا الجمال ااححححححححححححح ااححححححححححححح والزب معاك ااححححححححححححح ااححححححححححححح انت مجنني وحسيتها خارت قواها فاحتضنتها واجلستها على الكنب الذي هناك وعندما جلسنا عدنا باحتضان بعض وااااااااحححححححححح ااححححححححححححح من متعه ولذذذه وانهلنا على بعض بوس وتقبيل بلهفه وبعد تبادل القبل والبوس الحار اشتعلت نيران شهوتنا فاوقفتها واخذتها بين يديا و ذهبنا إلى غرفة النوم وكانت هي اقصر مني بكثير وناعمة ولكن ممتلئة قليلا فعلا جسم خيالي ﻻ تراه اﻻ في اﻻفلام ويخلوا من أي اثر فحملتها
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

عليان.الفحل.اليماني.وجارته.المنقبة🍑والمحرومة.الجميلة.الاء.الاردنية.والتوصل.لاحلا.متعه.جنسية.معه
▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

#الجـزء_الـثانـي

ذلك ولكني كنت بين فتره وأخرى تحضر في أفكاري. ذكرها ولم تغيب عن حسي وفي يوم من الأيام رن هاتفي من رقم مجهول ﻻ اعرفه وﻻول مره فأجبت على المكالمة وإذا بي اسمع صوت نسائي عذب يلقي عليا التحية ويسال عن شخص ﻻ اعرفه فأجبت بان الرقم خطا وانني لاعرف عن هذا الشخص شي وأغلقت المكالمة وبعدها بدقائق عاود الرقم نفسه ليتصل بي مره أخرى فاجبت عليه واذا بها تسألني وتقول لي عفوا هذا رقم عليان اليماني وقد ذكرت اسمي هذه المرة فاستغربت من تكون هذه ولكني أجبت نعم هذا هو من معي وإذا بها تقول لي أنا معجبة وضحكت فقلت لها على راسي ولكن من انتي.ومن فين تعرفيني فردت وقالت احزر؟ وتذكر وميز الصوت وباتعرف من اكون فأخذت بي اﻻفكار تدور ببالي وخطر براسي العديد من الفتيات التي عرفتهن فكنت اسئلها انتي فلانه فقالت ﻻ…فقلت طيب فلانه وعددت اسماء حوالي اربع فتيات اعرفهن فردت عليا بضحكة وقالت ما شاء الله بنعرف كثير بنات ما توقعتك هيك فاني كنت أشوفك مؤدب وانك طلعت تعرف كثير بنات وفي هذه اللحظات اتت على ذهني اسمها وتذكرت نبره صوتها فقلت ااااااااااااااه عرفتك واتمنا تكوني هي فقالت ايش فقلت لها بصراحة انا في بالي وحده لها في قلبي معزه ومكانه خاصه ولكني لست متاكد ان تكوني هي فقالت من هي تلك الواحده التي تعزها فقلت لها هي وحده متزوجة وعندها ثلاثة اولاد بنتين وولد فهل انتي هي واذا بها تضحك فتاكدت من ضحكتها هذه المره انها هي التي في قرارة نفسي فقالت طيب مين انا وضح اكثر لاتاكد انني المقصوده؟ فاردت ان اتاكد بشكل اكثر فقلت لها انتي عندك ثلاثة أولاد وابنتك البكر اسمها يبدا بحرف الزاى.هل صحيح؟ فضحكت اكثر وقالت كيف عرفتني فقلت لها تذكرت نبره صوتك الساحر وكمان انك لم تغيبي عن بالي ولن انساك وكنت اتمنى ان تتصلي بي وان اشوفك واراك في يوم من اﻻيام فضحكت فقالت أنت تعرف اني منقبة ومتحفظة ولايمكن اقابل احد غريب بمفردي فقلت اعلم ذالك ولاكن كانت امنيتي وكمان حسيت فيك من اول لقاء انك ترغبين وتتمنين ان تجلسي معي فقالت واااو أنت واثق من حالك ومما تقوله . فقلت لها احساسي دائما في محله ولن احس بشي مغاير وكما اكد لي ذالك هو اتصالك بي الان فما دامك ما نسيتيني طول هاذه الفتره أكيد حاطيتيني ببالك فقالت ااااااااااااااه ااااااااااااااه كثير حاطيتك ببالي من أول يوم شفتك فيه وشفت نظراتك لي وانت تبحلق بي وتتفحصني وكان بدك توكلني اكل وضحكت فقلت لها بصراحة انني من اول نظره لك وشفت عيونك حسيت عيونك أسروني بس اللي بيشوفك بالخمار يستحي يصير وقح يركز فيك اكثر فضحكت وكان هذا أول اتصال هاتفي بيني وبينها تصارحنا فيه عن مشاعرنا وقلت لها هذا هو رقمك الخاص قالت نعم فقلت لها افضل رقم اتشرف به واحتفظة بجوالي فقالت وانا يشرفني تواصلي بك ومن هنا تكررت الاتصالات الهاتفية بيننا وكل مره احس اننا نتقرب من بعض اكثر وبقينا نرتاح لبعض باتصالنا ونتكلم باشياء كثيرة وكسرنا حاجز الاستحياء وبقاء تواصلنا طبيعي نتكلم باي شي يخطر ببالنا ونهزر وقالت لي بصراحة انا ارتحت لك اكثر انت دمك خفيف وحبوب وانا اتشكرها وامدح بها وبقيت اعشقها اكثر وزاد حبها بقلبي فقررت اخذ معها بالكلام لاكتشف رغبتها وقررت استدرجها بالكلام تمهيدا فكنت اسألها عن علاقتها بزوجها فقالت لي بنهده ااححححححححححححح ااححححححححححححح ياعليان شوف انت الوحيد الذي ارتحت لك ولهذا سوف ابيح بكل اسراري لانني واثقه فيك ثقه كبيره فقلت وانا اوعدك انني باكون عند ثقتك بي فقالت تسلم انا متاكده بذالك فبقت تخبرني عن زوجها وقالت شوف ياعليان اني محرومة ومظلومة بزوجتي هذه تتخيل ياعليان انه ﻻ يمارس معي الجنس اﻻ مره بالكثير في الشهر فاستغربت كثيرا من كلامها فقلت كلامك جد فحلفت لي انها صادقة فقلت لها ااححححححححححححح ااححححححححححححح اسف والله انتي مظلومة ومحرومة بجد وقلت لها تصدقي إنني أمارس الجنس مع زوجتي كل يوم مرتين على الاقل وهي ليست بمثل جمالك واحس انني ظالمها فلما سمعتني قلت لها هكذا انبهرت وقالت ووووااااااااووووو بجد تتكلم فحلفت لها فقالت ااااااااااااااه ااااااااااااااه هنيالها زوجتك فانا مصدقه الك فاني عندما كنت ازورها كنت اﻻحظ نظرة الراحة والقبول في عيونها وتصرفاتها فتيقنت انك مريحها وملبي رغبتها وخصوصا بالعلاقة الجنسية ولهذا بقيت بحسي و ما غبت عن بالي فقلت لها ليش بخصوص العلاقة الجنسية فقالت انا مراءة وفاهم النساء ويهمهن اشباعهن الجنسي فقلت لها كلامك معقول ولاكن يالاء من خلال جلوسك مع زوجتي هل تاكدتي انني مشبعها ومريحها جنسيا قالت نعم تاكدت منها بطريقتي وعرفت انك مكيفها ومريحها ومشبع رغبتها وتجرات وقالت تصدق ياعليان انني اتمنيت اشوف العير حقك اللي مريحها وأذوق طعمه بفمي
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

*▣━━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━━▣*
#قناتي_على_تلجرام
🔥قصص واعترافات يمنيه مثيره🔥
〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰

عليان.الفحل.اليماني.وجارته.المنقبة🍑والمحرومة.الجميلة.الاء.الاردنية.والتوصل.لاحلا.متعه.جنسية.معها
▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

#الجـزء_الاول

انا عليان شاب يمني وسيم وحبوب عمري 28 سنة سبق وان سافرت للمملكة الأردنية لمرافقه خالي للعلاج وبما انني لبق واسلوبي رفيع في كسب الاصدقاء ممن يتعرفون عليا تعرفت على بعض الشباب الاردنيين المحترمين وحرزت على احترامهم وتقديرهم واعجابهم بي واصبحنا اصدقاء رغم انها كانت فتره قليله مكثنا هناك بالردن لعلاج خالي وبعد عودتي لليمن بقى تواصلي باصدقائي الاردنيين يسوده الاحترام والتقدير ومضت فتره بسيطة وحصلت الاحداث الاخيره ببلدي الغالية اليمن فكنت على تواصل باصدقائي الاردنيين ومن بينهم صديقي العزيز والغالي احمد فكان يتواصل بي بشكل متواصل ليل نهار ليطمئن على احوالنا وهنا اقترح عليا الهجره والنزوح للاردن الشقيقة واستعد بمساعدتي بايجاد عمل وكمان استاجار سكن لي انا وعائلتي البسيطة وهنا فكرت بالموضوع وقررت السفر وبما انني املك اموال لاباس بها تعينني على السفر والعيش هناك اتخذت قراري وجهزت اموري وسافرت
فبعد سفري من بلدي اليمن بسبب الحرب الدائرة فيه حيث رحلت أنا وعائلتي إلى اﻻردن وكان صديقي احمد الاردني عمل معي كل الواجب حيث قام باستاجار سكن لنا لكي نوصل اليه مباشره واستقبلنا بالمطار واوصلنا للبيت التي تم استاجارة لنا وجهزه وهنا بدانا بالتعرف على بعض الجيران الذين كانو ياتون لزيارتنا والتعرف علينا والترحيب بنا كماهي اخلاقهم الطيبه ومن ذالك الجيران تعرفت على جارتنا المنقبة والفاتنه الاء حيث كانت أول مرة أراها عندما جاءوا ليتعرفوا علينا نحن الجيران الجدد فكانت اﻻء جارتنا تصغرني بالعمر ب 4 سنوات وكنت وقتها بعمر 28 وهي بعمر 24 وكانت متزوجة من رجل يكبرها بالعمر كثير حيث كان يبلغ من العمر 45 سنه وكان أول تعارفنا بهم حيث اتو الينا وكانت أول مره اشوف الاء حينما دخلت مع زوجها ﻻسلم عليهم فسلمت على ابو بسام الذي هو زوجها ومن ثم استدرت ﻻلقي السلام وعندما التفتت رأيت عيونا لم أرى مثلها في حياتي حيث كانت منقبة يعني متلثمه وهنا من اول نظره لها رغم انها منقبه تمنيت لو ارى حتى باقي وجهها وبقيت مبحلق فيها بدون اراده وااحسست بأنها لاحظت ذلك واحمرت من الخجل ولكن لم يكن واضح بسبب الخمار وبعدها جلسنا بالصالون وقدمت لهم بعض المشروبات وبقينا نتبادل الحديث انا وزوجها وكانت الاء جالسه بجواره وانا كنت ارمقها بتلك النظرات وانظر إلى جسدها البديع واتفحصه وانا اتمنى ان أرى ذلك الجسد فكانت بين وهله واخرى ترمقني هي بنظره لترى إلى ماذا انظر وكانها قد فهمت رسالتي من اول نظره و اول لقاء ولاحظت ضحكة في عيونها لم تكن واضحة بسبب الخمار ولكنها كانت تتعمد الجلوس بشكل مائل لتظهر مفاتنها دون ان يلاحظ زوجها فكان ابو بسام جالس وﻻ يلاحظ اي شيء واثناء حديثي معه احسست بانه يلبسها خمار بسبب جمالها وعدم مقدرته لتلبية رغبتها ﻻنها بنت شابه وهو كبير بالعمر ومدخن من الطراز اﻻول وكان له منها 3 أولاد (أبناء) بنتين وولد وعندما سألته لماذا ﻻ ينجب أخ آخر لابنه بسام فقال وهو يضحك انه فان لاوانه وانه كبر بالعمر والعمر ما عاد يساعده وأنهم يحاولون بالأمر لعل وعسى تحدث معجزه. وفي هذه اﻻثناء ﻻحظت ان اﻻء تسترق السمع إلى ما نقول ونظرت إلى زوجها بنظرة احسست انها نظرة استهزاء وعدم رضا منه بما يقوله لي وشعرت بانها محرومة و تتمنى زب شاب قوي يطفي شهوتها ونار كسها وطيزها وبعدها طلب ابو زينا وهو اسم بنته البكر رقم موبايلي كوننا اصبحنا جيران فاعطيته الرقم وانا اشعر بان زوجته ﻻزالت تسترق السمع وبعد ذلك رحلوا إلى بيتهم ومن هنا كانت اﻻء تزورنا بين الفترة واﻻخرى ولم اكن اراها كثيرا بسبب العادات والتقاليد في عائلتنا حيث ﻻيسمح بدخول الرجال في مجلس النساء فكانت كلما اتت لزيارتنا كانت زوجتي تاخذها لمجلسهن الخاص وانا كنت استحي اضهر عليهن ولكنني كنت احاول ان اراها عند وقوفي في حديقة البيت الذي كنا مستاجرينه وذالك كنت اراها اثناء خروجها من عند زوجتي والقي التحية عليها ﻻ اكثر فقط وكنت اتمعن في النظر لعيونها دون ان اظهر اي رغبة وكانت عندما ترد السلام عليا كانت تردها بضحكه كنت الاحظها تظهر على عيونها
ولكن لم أكن متأكدا بسبب الخمار. فقلت لنفسى: هنيال لزوجك ااححححححححححححح ااححححححححححححح لو وقعت بنت مثلها في حبي كنت اسعد السعداء فبنات الشام الكبير لا يعلى عليهن في العاطفة والدلال والحب ليس كمثلهن شئ.

المهم دارت الأيام ولم اتمكن حتى بلقاء خاص بالاء واوضح لها احساسي وانما نظرات عابره من بعيد لبعيد وبعد مرور مده قمنا بشراء بيت خاص واوجدت لي شغل اعيش منه ونقلنا من ذالك البيت التي كنا مستاجرينه بجوار دار اﻻء …الا بيتي الخاص الذي تم شراءه والذي يبعد عند البيت السابق وبيت جارتي الاء بحوالي مسافة 6

بوت

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

تداوم مساءً فذهلت

لما تراه وإذا بها تخلع ملابسها وتبدأ بلعق أزباب الشاب وبدأت هي تلعق وأنا أنتاك هي تلعق وأنا أنتاك أمضينا نهار العمل كله في النيك الجماعي الشرس اللذيذ وأصبحت موظفة النيك المنتاكة القحبة وهذه هي قصتي فإذا كان هناك شركة بحاجة إلى موظفة النيك والشرمطة فأرسلوا لي على الإيميل فقط النيك الجماعي لا أحب النيك المفرد وكلما كان مجموع الشباب أكبر كلما استمتعت أكفر ...
النهااااايه ..

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

الذين أرسلوا ولم يتم الرد عليهم الرجاء الضغط على البوت مرة أخرى

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

ماقدر يتحمل رفعها قليل وخلها تبتس ويبعد النكس ويبان زبه الضخم شفته لما خفت ع زوجتي وهي مبتسه وتمص لي ويغرسه بستها لما شهقت وصاحت اااااساسسسسس ايييييي اااخ اااااوووه ورهزها وهي خلاص ميته وتزيد تبتس لها وتلحس زبي مقدرة تمصه مع الرهز جلست تلحس لحاس وهو نازل بستها عراب ومع الزيت صوت استها مليان الغرفه خخجج خج جخ خج ااي وجلس يعربها ومع الدحوشه كرعهن لستها وشدها لما دمعت ويسكب بستها وشويه قمنا بعدنا القات ورجعنا فوقها هو يمص ضرع ونا امص ضرع وزوجتي ترتجف وتشهق والدموع مليان وجها من الشهوه ولحس فوقها لما نزل هو يلحس استها وفلخت ونا نزلت لتحت وخليها ع جنب وهو يلحس استها ونا الحس طيزها ولحس وهي تضم افخاذها وتمسك راسي بيدي وراسه بيد وتشد فوق استها وطيزها ولحاس لما كانت تبكي وتقول اييييييي اوووووووه اسسسسسسسسسسسس اااااي وترتعش ازيد من اربع مرات ونا ادخل لساني لطيزها ولحس وهو يدخل لسانه لستها ويلحس وهي تتتتونون وتتفحرر ووواااه اعربوني هيا اعربووووووني اعربووووووووووني مش قادره قلت لها تشتي عراب يامنيوكه قالت ايييييييييي مااحسن كلمة منيوكه قلي قلي ونا اقلها يامنيوكه بنفلخ عارك بنموتك ياممحونه قلت اني حقك اااااااعرب افلخوني اقوم اتمدد وعمل زيت من حق المساج لطيزها  وطلعها فوقي ودخل زبي طيزها بضربه وحده وهي صاحت وفلخت ارجلها وقلت للشاب يلاه اغرس زبك بستها وغرس زبه لستها وزبي بطيزها وعربنها لما افتلخت ورتعشه وغرقت السرير كرع من حقها وديقنها نص ساعه لما افتلخه وقام هو رهط وكرعهن لوجها وصدرها وغرقها ونا ارهزها وكرعهن بعمق طيزها وسحبت زبي وهي تمدده وتقول هلكتوني ونا اقوله كيف العراب جهتين اعجبك قالت يوووووه ماقد طعمت عربه زي هذي وقمنا نتروش بالحمام الثلاث وقال باقي طيزها قلت له  خلاص ماشبعت قال ياخي زوجتك طيزها جنني خلاني اتذوقه قلت بمزاجها هي قالت ايوه ايوه اخر يوم نشوفه بتسه وهي واقفه بالحمام وهو نزل لحس طيزها قليل وقام غرسه بطيزها وزبه كبير وهي تهرب لحظني وهو يسحبها ويدخل زبه طيزها لما استوت وتكيفه ع زبه ودق لها الطيز وهي تمص لي بالحمام وكرعت بلقفها وهو عربها نص ساعه وكرعهن بطيزها وخرجنا وودعنها وحظن زوجتي وجدم لقفها قليل ونخشها بطيزها وقال مش بنسي طيزك طول العمر ونخوشه لجنب باب الغرفه حق الفندق وهو ينخوشه وهي لابسه البالطوا ووخرجنا روحنا وهي مش قادره تمشي من العراب ووصلنا وهي مبسوطه وفرحه وتبوسني وتشكرني ع اجمل يوم بحياتها وهذي قصتي انا وزوجتي
شارك ‌القصه ‌للجميع
#شارك_القصه_للجميع

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

زوجتي صدق مشهي ومغري وخزنا للمغرب وقلت يلاه الان المساج وزوجتي سمعتني وقفزه للسرير يلاه وسمعت مني الكلمه وخلعت البنطلون والفنيله وكانت لابسه شرت خفيف وصغير يبين قحرها وسنتيان يبين نص ضروعها من فوق هذا اللبس لما تلبسه لي اعربها للصبح من الاغراء وقام الشاب جهز المكان والزيوت ومددها وطلع من البدايه جنبها ودلك رقبتها نزل لسفل ظهرها وحاول يلمس طيزها بحركات بسيطه ودلك لما زوجتي اشتهت وبدات ترفع طيزها وتبرزه للشاب وهو فهم وبدا يدلك قريب طيزها وباعد بين افخذها من الخلف ودلك قرب استها وطيزها وطول بالتدليك وكان يدلك افخاذها كامل ويطلع لقرب استها وهي ترتفع وتنتفض ونا خلاص بموت وشوفها تعترب قدامي المنظر زياده مشهي وحركات زوجتي زاد الموقف اثاره ورفعها وخلها تجلس وجاء من خلفها قرب منها ويحظنها ويطرح زبه بظهرها ويدلك رقبتها وهي ذايبه بعالم اخر وناسيه اننا مووجود وتحط رأسها لصدرها وستمر بهذي الحركه كثير ورجع مددها ع ظهرها وقام يجيب زيت ونا قمت اكلمها كيف المساج تحسي براحه مرتاحه تقلي ايوه روعه ومنظرها يجنن وهي بالشرت والسنتيان ممده وفخاذها شكلهن يجنن ومغريات قلت بزيد اولعها قدمت لجنب اذنها وشاورتها تدري لو ماهلوش هذا جنبنا ع شكلك كذا بعربك لما افلخك وقلت اوه لو يزيد الشاب يقوم يشغلك ونا اضحك وهي تضحك بمحنه وقحب وشهوه وعيونها مليان شهوه وهيجان ورجع الشاب ونا رجعت مكاني اشوف المنظر الخيال الروعه ودلك لها رقبتها وصدرها وهذي المره بين ضروعها من فوق يعني اخذ رحته يدلك ضروعها ويمغسس وهي تغمض ومستمتعه وهو نازل بضروعها مغسسه وتدليك والسنتيان بدا يتحرك للسفل وبدات حملتها تضهر قليل ومسكها بالحمله وفحر وهاي قالت ااااااه اااايييييييييي ونتفضه ورفعت استها وكنها جتها كهرباء بجسمها ونا اشوف وفحر زبي من فوق الثياب مش قادر اتحمل منظر زوجتي وهي تنتفض من شاب ورجع يدلك رقبتها ورتفع قليل لما زبه لمس است زوجتي وكنه يدلك رقبتها وبحركات متتاليه يحك راس زبه بستها وهي تزيد تقدم جسمها وتشتي تلمس زبه اكثر وهو مقوم وباين زبه من خلف البنطلون وطروحه قليل بستها ونزل يدلك بطنها وفخاذها وباعد افخاذها ورفع رجل وخلي رجل وفلخ وبانت قليل من است مرتي مع الفلخه ودلك ومع التدليك يلمس بالخفيف استها المهم ولعها ومحنها قدامي وستمر بلمساته كثير ويفلخ ارجلها ويدلك ويلمس استها وبحركه خاطفه دخل صباعه استها وعنقارها وهي ضمت ارجلها وقالت اايييييسسسس ااييييييي وتضم وهو فتح ارجلها وفلخهن بالوضع الأول ودلك ونخشها مره ثانيه بستها وهي مستمتعه الممحونه وقلت خلاص كملنا وقال باقي اقرح ظهرها وخليها توقف وجاء من خلفها وشبك ايده من خلف ع صدرها وزبه واضح مقوم بس مظغوط مع الببنطلون وقدم قليل وحضنها ورفعها وزبه بطيزها وهي لابسه الشرت ووضحه زبه شادد بطيزها ورفعها وهي شهقت شهقه لما حست بزبه ونزلها وقال قرح ظهرك قالت لا وهو واضح وصوته قرح تشتي تعيد الحركه وقل تمام بنجرب وقدم هذي المره ولسق بطيزها ورفعها وخليها معلقه بالجو ويهزها وزبه بطيزها وهزها عشان تقرح ظهرها وهو ليفحسس زب بطيزها ونزلها وقلت هيا ماشبعتوا وضحكنا وقالت بدخل اتروش بعد الزيت قلت بالبيت اتروش قالت ماخلتيني امس اتروش دخلت تحانب وتضحك قدام الشاب بمحنه وقلت لها خلاص مش بحانبك اليوم اتروشي براحتك وروحنا وتفقنا مع الشاب ان بكره اخر جلسه مساج وسهره معه وسلمنا عليه وسلمت زوجتي ولمس يدها وبطريق زوجتي تضحك ومرتاحه ومبسوطه وقلت لها المساج نفعك لو انا داري كنت بجيب لك واحد من زمان وقلت لكن اليوم غرت عليك وقالت ليش قلت احسه زيد لك الدلع ونضحك وقلت ونخشك بستك صح صح وهي تدهفني وتقلي بس احرجتني هي بغير عاني قلت نخشك لما ارتعشتي يامنيوكه ونضحك وقلت اليوم احسك منيوكه وممحونه اليوم بروحك اخنثك طيز لصبح ياحقي القحبه وهي تضحك وتمزح بشارع وعيونها تولع محنه وقحب وآثاره وروحنا اول مادخلنا البيت خلست لها البالطوا والبنطلون وخليها تمدد ع بطنها وحط مخده تحت بطنها ورفع طيزها وخلع الشرت الخاسع اللي مليان شهوه وزيت وفلخ قحرها وفحس زبي بطيزها وقلها مش ضروري اليوم اعمل فازلين لطيزك طيزك خاسع ورطب رطبه الشاب ومحنك وضرب قحرها ودخل زبي طيزها وعربها وتقلي يوجع اعمل فازلين قلت بخنثك اليوم ناشف يامنيوكه وعربتها طيز وهي تفحس عنقارها من تحت وترفع طيزها تطلب اكثر واكثر وتمدد فوقها وزبي بطيزها داخل وكلمها لذنها قلت بسألك وتجاوبي بصدق ورهزه خفيف بطيزها وقلت لو ماهليش جنبك بالفندق بتخلي الشاب يعربك وهي تضحك وتقول لا اقله بصدق بصدق قالت اني تعرفني ماتحمل اذوب بسرعه وبفلخ له

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

وبعدين سهل  الله يخليك وانا مسحت الدم من زبي وكعلتها وعملت لزبي ريق ورجعت دخلته بستها وبقيت احركة دلا وهي بدات تطعم الحالي وتتلذذ وبدات تتحرك وتتجاوب معي بنت الكلاب كانت تتلوى و تتحرك زي المكينه وزبي كنت احسه متصلب زي الحديد المهم كنت اسمعها وهي تتشاهق وتاااان و تقول ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح ايوووووه نيك ياعمررررري انافدااااااء لك حبيبي ايوووووه  نيكني افشخني شطط استي خلي كعلتي تعشق زبك ياعمررررررري وانا اهيج اكثر و اتحرك بسرعة واقلها اموووووووره انا فدااااااالش خليك هكذا  اتحركي اسرع وهي تتشاااااااههههههههق وتوووووووحووووووح وتقول اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف والطعم ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح  والزب معك وانا سمعتها تتغزل بي و بزبي وارتعشت رعشة قووووووية وقذفنا انا وهي بوقت واحد وبقيت رازم لها وزبي للاخر  مغروس في اعماق كعلتها وقذفت كميه عمري ماحسيت من قبل انني نزلت مثلها ولا ارتعشت بمثل هذه الرعشه اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف شوية وانسحبت من فوقها وارتحنا شوية وشهوتنا اشتعلت من جديد فقمت اخذتها ونكتها نيكة حلوه بوضعية السجود نيكة قوية فشختها فشخ حتى كانت اصوات النيك يتردد صداها مليان الغرفة طق طق طق طق طق غج غج غج غج غج  ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والحلا بقيت ارهزها مايقارب ساعة وارتعشت ونزلنا شهوتنا بعدها قمت ورحت الحمام اتروش وهي جت بعدي وبسرعة دخلت امووووووره تحت المرش وهزرتني لاجنبها واحتضنتني ومصصمه تحت المرش وزبي بسرعة  رجع زي الحجر وحينها ماسمعنا الا اذان الفجر  وضحككنا رغم انني كنت ناوي ازيد اعمل لها نيكة بالحمام لاكن مافيش وقت خفت اتاخر وماعد اقدر اخرج من عندها في الصباح فكملنا الترويشه وشلينا المنشفه وتنشفنا ورجعت انا المجلس وهي اتت بعدي وشفت القات جالس ضحكت وقلت لها والقات هذا كيف قالت يلعن عاره اين اطعم كعلتي او القات قلت اكيد كلعتش اطعم وضحكنا وقلت لها خلاص اروح قالت وين تروح مش قلت عندك اجازه قلت ايوه قالت خلاص تعال نروح غرفتي ورجعنا غرفتها واكلنا الترته وقلت لها امووووووووره حببتي خايف جلستي معك اسبب لك مشاكل قالت لاتخاف اجلس قلت اما انا فاتمنى ابقى معك واصل من هو المجنون الذي يشوف هذا الجمال وهذا الحلا وهذا الجسم والبياض وهذه الكعله ويشبع منها ويروح قالت خلاص مادام وانا عاجبك ومرتاح معي اجلس قلت عاجبني ومرتاح للاخر وتمددت فوق السرير وزبي زي الصاروخ مركوز وهي شافته وضحكت بغنج و شلت تلفونها من فوق الدولاب وشغلت الكيمره وصورت زبي ثم قربت وهي لازالت تصور فديو  وطلعت افتلخت فوق زبي والكيمره تصور ومسكت زبي ووجهتة لباب استها ونزلت الكيمره لافوق صدري مقابل كعلتها وبقت تنزل و تدخل زبي بكعلتها دلا دلا وهي مستمر بتصور وتقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والحلا اففففففففففففففففففففف والطعم يوووووووووووووووووووووووووووه على زب اممممممحححححححححححح   هذا الزب الصح  الذي يريح هذه  الكعله المحرومه ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح  ياعمررررررري انا فدااااااااااء للزب حقك هذا  كانت تقول هكذا وهي تصور  وتنزل على زبي حتى ادخلته كامل بستها ثم رفعت الكيمره تجاه وجهها وترجع تنزلها صلا كعلتها وتنطنط على زبي وتتشاهق شوية وجلست على زبي وتوقفت ثم حفظت الفديو وامتدت فوقي  وطرحت صدرها على صدري وزبي للاخر بستها وبقت تقلب صور زوجها وترويني صوه وشفت صوره وكان باين صورة زوجها ابيض ووسيم قوي مثل البنت  فقلت لها هذا  عاده يشتي من ينيكة ابسري شكل كانه بنت وهي تضحك وتقلي امانه انه صدق غرني بوسامته ماكنت عارف انه مابيقدر يشتغل كعلتي وقالت تصدق ياعمررررررري  والله انه ماكن يقوم زبه الا بعد ما ادخل اصبعي في طيزه وانا اضحك واتحرك من تحتها وزبي يرهزها من تحت بكعلتها وهي تشهق يوووووووووووووووووووووووووووه والحلا يوووووووووووووووووووووووووووه على جنان و قالت لي  امانهاجلس  ياعمررررررري عندي وانا والله لاادي لك الذي تتمناه قلت مابقدر مصيرنا ننكشف وانسير في داهية قالت اجلس عندي حتى اسبوع وانا بدي لك الذي تشتي لو تطلب روحي قلت خلينا نفكر بخطة سليمة وقلت لها الان جي انتي تحتي وانا اقلش وكانت الشمس بدات تشرق نزلت امتدت تحتي وانا رفعت ارجلها وعطفتها ودخلت زبي كعلتها وهات يانيك بقوووه بقيت ارزعها رزع وهي تتشاهق وتتلوى وتتحرك تحتي زي المكينه وانا شغال نيك وكنت احس كعلتها تشفط زبي شفط اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وانا اتحرك اسرع وادخل زبي واضغطة بستها للاخر بقوووووه نكتها نيك حسيت اني حريو وفي يوم دخلتي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح  المهمم جلسنا اكثر من  اربعين دقيقه وقذفنا الاثنين وخليت زبي ظاغط لالاخر في كعلتها وامتديت فوقها وطرحت راسي فوق خدها وهي كانت تلعب با صابيعها بشعري وتكلمني وتقول انها اولا يوم في حيتها تنتاك هكذا و ترتعش سبع مرات وبقت

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

وبجمالها وانا مستحي تعشيت لما شبعت  عشوه جامده انا وامارات وكنا نتجابر ونضحك وامارت شكت بتصالي مع صاحبي  فقالت هاااه ياعمري ايش قلك صاحبك حق ايش الحبوب وانا ماجزمت اقلها بالحقيقة  قلت عمل فيني مقلب و قال عيجيني اسهال وهي ضحكت قالت اكيد مادام تستخدم علاج بدون ماتعرف ايش هو لازم كن اتئكد قبل ماتشربهن قلت الان خايف من الاسهال قالت لاتخاف جي ادخل المجلس خزان وافتهن وجراب الشيشه حقي وبعدين لامرضت انا معي لك علج لاتهم قلت خايف اثقل عليك وازعجك قالت لا لا بالعكس قلت حاضر ودخلت المجلس وهي شلت القات الذي اشتريت و قالت تروح تغسله قلت لها لاتغسليه قدغسلته في المغسله قالت تسلم ياقلبي واعطتني علاقيه منهن و قالت ابدا وانا عد باقي معي ربع القات الروس قالت ابد من هذا قلت تسلمو اخذت العلاقية و بدات اخزن قات يجنن واموووووووره راحت  غرفتها وانا مخزن بالمجلس شوية و جت وجابت لي الشيشه وعلمتني كيف اشيش  ورجعت غرفتها مرة ثانية  وانا بدات اشيش اح اح ايش من شيشه حرام اني كرهت ام الشيشه العاديه شويه وبقيت اشوف صلا زبي واحسه قده حديد كنت المسه وهو حديد صلب عرفت انه مفعول الحبوب قمت اخفيته تحت الحزام حق الجنبيه وحينها دخلت امارت واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح  وانا غطيت علا عيوني ورجعت اعر عيوني قصدي انه حلم وقلت ااحححححححححححححح ااححححححححححححح  ايش هذا الجمال اوف ياالله ايش الحلا هذا ايش الفستان الشبك هذا ايش ايش القمر هذا كله وهي ضحكت بغنج و قالت خزن يالغجة  لاتحرجني وتجاملني بالكذب قلت الله يلعن من يجامل ويلعن عارهن النسون حق اسرتنا اذ هن نسوان وهي تضحك هههههه هههه ههههههه وبصراحة حينها تجننت واتتني جراءة وشجاعه وبقيت اتكلم بدون اراده من شده الاثاره بجمال وحلاوه وفن امووووووره اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف  فقلت لها بدون اراده قلت امووووووره ممكن طلب واحد قالت امر قلت بصراحة جننتيني قد روحي اتخرج  اشتي ابوس شفايفك ولو بوسة واحده بس ولا جاني الموت يجي قالت سلامة روحك ياعمري من الشر فدااااك عيوني وقربت مني وانا مسكتها و امصها مصه من داخل قلبي بقيت يجي خمس دقايق وانا امص شفايفها وفمها بكله لما سار  نصف القات الذي كان بلقفي اصبح بلقفها كملت وتنهدت نهده طويله ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح  ورجعت جلست مكاني وهي قربت وجلست جنبي وبدات تخزن وتشوف لوجهي وقد العرق بداء يخرج فقالت لي يا عمري قلت هاه ياروح الروح قالت ابعد الكوت والحزام والثوب الجو حما اخلسهن ورتاح اشتيك تكيف قمت خلست الكوت والجنبيه وستحيت اخلس الثوب قالت زيد ابعد الثوب قلت السرول قصير قوي وهي ضحكت و قالت عادي اخلسه وانا بجيب لك معوز قمت ابعدت الثوب واشوف وزبي مبين منتفخ بشكل مدهش قد ايشط السروال وزبي طبعا طويل حوالي  19 سنتي وعريض يعني كان مبين قوي شوف لاموووووووه وهي تشوف لزبي وتذوووووب فقلت لها امووووووره  هكذا احراج هيا جيبي لي معوز وهي قامت وتضحك و قالت ياعمري لاتحرج ولا  اهه واتفاجا بها خلست سروالها من مره وانها شبه عاريه باقي الفستان الشفاف ومبين تحته كل جسمها وماعدبش حتى  مايغطي كعلتها الذي شفتها من خلف فستانها الشبك افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف انا تجننت وولعت للاخر وهي تضحك ومشيت صلا الحمام وانا بقيت اشوف لطيزها وهو يرتج رجوج زي الجيلي افففففففففففففففففف وبقيت  اتغرق فوق الشيشه بدون وعي  وهي راحت نضفت فمها من القات ورجعت قالت لي ياعمري قوم ابعد القات قلت ليش قالت نسينا مانحلي قلت قد الساعة 12 منتصف الليل  ماعدهي من تحليه ذلحين قالت اسمعني وقوم قمت رحت الحمام فتحت الحمام ايش من حمام حمام احلا من غرفه النوم حقي قلت وووووووااااااااووووووو يهناش يامووووووره هذا كله تستاهلي وهي ضحكت وقالت اسرع وجي بعدي للغرفه هذك ومشيت وانا بذلت القات ورحت بعدها وصلت باب الغرفه وانها ضلمي مطفي الكهرباء  قلت لها امووووووره   وينش ولعي الضوء قالت ادخل وغلق دخلت و غلقت باب الغرفه ودخلت شويه في الضلمي وهي ولعت وقالت اهلان بزوجي وروحي وقلبي وانا طار عقلي ايش من غرفه صح اني شفتها يوم ماتصلت بي فديو لاكن كانت في الواقع احلا بكثير وشفت الترته وجعاله وشكلاته اول مره اشوفها كانت على شكل قلوب وانا قربت اكلت واحده فقالت امووووووره  شكلك تعرف الشكلاته هذه قلت لا اول مره قالت كذاب لو هي اول مره ماتشل الرجالي قلت ليش به شكلاته نسائي قالت من هذه وفتحتها واكلت وانا ضحكت وقلت لها وهذه ايش ولادي او حق مواليد وهي تموت من الضحك فتجرات وقلت لها امووووووره بصراحة  انتي احلا من كل هذا وقربت صليها ومسكت راسها وقربت شفايفي من شفايفها وهي ذااااابت  وهات يابوس ومص كنت اكل شفايفها اكل وهي تذووووووب والتصقت بي وحضنتني بقووووه
ااحححححححححححح ااحححححححححححح من احساس وفمي بفمها وصدري بصدرها  وزبي كنت احسه يدق زي المسمار في سرتها وهي حست به وابتسمت و قالت

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

الاثنين وهي فهمت وضحكت وقالت اففففففففففففففففف منك  طلعت خطير و مش بسيط وبعدين كانت تشيش وتصور الدخان وانا اقل ماشا الله هذا قده حريق وغلقنا ورجعنا تجابرنا مراسله وسئلتها عن حياتها وهي ومن عايشه قالت انا متزوجه وعمري 23 وزوجي مغترب بعمان وانا ساكنه لحالي في شقه واهل زوجي معهم كل واحد شقه لحاله وباقي الشقق مستاجرين قلت وكيف تخزني يوميا قالت اكيد قلت وكيف بيوقع بك بعد القات قالت ماعليك وضحكت وقالت وانت قلت انا عازب وعايش لحالي بشقه بس بين اروح الساعه عشر واقوم الساعه ثمان الصباح  اروح العمل ومامعي الا الجمعه اجازه لكن بين اروح الجمعه والكل مابين استفيد بالاجازه قالت حلو وسالتني وقالت قلي كيف العزوبيه قلت ااحححححححححححح ااحححححححححححح والله انها عذاب قالت ليش قلت تشتغل وتتعب وتروح وماتحصل من يسليك ويريحك قالت اتزوج قلت ماقدفيش حق المهر قالت خلاص  شف لك مزه وعيش حياتك معها تكون تسليك قلت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح ياريت بس انا مافيش معي حظ وبستحي و ما اقدر اجلس حتى خادمة عمري ماقد كلمت بنت انتي اول بنت اكلمها انتي بس مدري كيف بالصدفة ولا مابعرف اي بنت تتنازل تكلمني وهي تضحك وتقل لي ليش مافيش معك حظ انت قمري ووحالي ليش مابيتنازلين يكلمينك البنات لاتصدق انهن مايشتينك الان يتمنين كيف يوصلين لاعندك وانا اضحك قلت البنات يشتين الذي معهم سيارات  صوالين اخر مديل مايشتيني انا الذي مامعي الا تكسي مايتنازلين يشوفين لاعندي وهي ضحكت وقالت لاتصدق ماغير  اذا فيه وحده في الميه الذي بيدورين اصحب الصوالين اما الباقيات بيدورنه الذي هو مسلح وانا ادعيت الغبا و قلت لها كيف مسلح قالت يعني معه 25 سنتي قلت ايش مافهمت قالت يووووووووووووووووووووووووووه منك بتسوي  نفسك غشيم وانت فاهم قلت لا والله مافهمت قصدش قالت مسلح يعني زبه كبير الان عرفت و طابت نفسك وانا ضحكت وخجلت في نفس الوقت وماجزمت ارد عليها رسلت لها ووووووووواوووو وبس وهي قالت مالك ماصدقت قلت ماتوقع كيف ايدرين بحجم زبه وهو مغطا قالت الا يعرفين قلت كيف قالت شوف كم الساعه شفت الساعه قدها اربع فجر نكزت وقلت اها قده فجر قالت باي بكره نكمل المجبر قلت اوكية غلقت وقدنا زي الاخبل مندمج بالمجبر معها قمت بعدت القات ورجعت شربت حليب ومشيت انام وزبي مجننن بي بيمشي تجاهي قمت لعبت به ونمت بالغصب عشان العمل وقمت وقد الساعه تسع رحت المحل وقد عمي فتح قال مالك ياعمر مش عوايدك تتاخر وشكل عيونك ساهر مالك اوفيك شي قلت لا والله بس مدري مالي امس ماجاني نوم وهو ضحك وقال غلق النت وايجيك نوم قلت نسيته مفتوح قال لاتكذب انا اعرفك قلت خلاص انا اسف ودخلت اشتغل ومالمست التلفون الا وقت ماكنت ارسل رصيد لزبون وارده الدرج. وماخزنت والساعه عشر روحت وصلت الشقه وعملت التلفون وضع طيران ورقدت عشان عمي مايشك فيني لانهو معتمد عليا بكل شي المهم ماجت الساعه ثمان وقد فتحت وبين اصفي حسابتي ونشيط للعمل ومافتحت التلفون والساعه عشر ونص جت امارات قالت صباح الخير قلت صباح الفل ومبين انها زعلانه مني شلت حاجات من السوبر وجابتهن سعرتهن وانا مستغرب ليش كذا زعلانه قالت كم قلت ثلاثه الف وست ميه خرجت خمسه الف وزغفتها وشلت المصاريف وقالت عبي بالبقي رصيد ومشيت وكانها زاعله قلت لنفسي  ليش كذا عملت قمت خرجت التلفون وفتحته ووصلين ايجي ثلاثين رساله منها قمت رسلت لها رصيد ورجعت عملته وضع طيران ورديته مكانه واشتغل وانا عارف ان عمي مراقب لي بالكيمرات قلت ابين له اني مش مهتم بالتلفون جاء وقت الغدا تغدينا انا والعمال وعمي قال مالك مقفل تلفونك قلت ياسعم علا كثر الذي بيتصلو لي ماتفرقش مفتوح اومغلق وكنت خايف انه عارف وهو كان العكس زادت ثقته بي وقال لي ياعمر اليوم قد شليت لك قات معي فرحت قلت تسلم تغدينا وجلست ربع ساعه وصل القات وهو روس مليان علاقيه شفته قلت لعمي قرح المعاش قال ولا عليك هذا مجان مني انت خزن وافتهن خزنت واول مره اخزن من هذك القات جلست في السوبر كودن على الله وفت الساعه عشر شليت لي ماء وقوه جبل وروحت وفي الطريق لقيت واحد صاحبي هو زبون وبيني انا وياه معرفة قليل بس مايعرف عن حياتي شي ولا يعرف انني عازب وهو وكيل ادويه سلمت عليه شافني وقال شكلك مكيف اليوم قلت الحمدلله بس لو به معك من حق الثه تديلي انها باتكتملت التخديره ضحك ودخل يده لا جيبه وجاب لي شريطين حبوب امفيناك  واحده زرقا وواحده صفراء صغيره وقال لي تعشى
واشربهن وبعدين ابسر كيف عدتكيف وهو فكر تفكير ثاني ويحسبني مزوج وانا في تلك اللحظة ما شكيت بشي وما اعرف شي عن الحبوب المنشطة للجنس ولا اعرف شكلهن المهم شليتهن ورحت الشقه وصلت بذلت لاكيس وتعشيت بالعشاء الذي بنتعشا به بعد القات وقمت شربت الحبوب  وصلحت الشيشه ورجعت اخزن واثناء التخزينه كنت احس انني في كوكوب ثاني قمت شليت التلفون فتحته وبقيت اقرا الرسايل الذي من امارات وشفت كلام عتاب ولوم وقهر عرفت انها زعلت مني ليش قفلت التلفون

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

🔥عمر عامل السوبر ماركت وزبونته🔥



اليوم بحكي لكم قصه مثيره وواقعية حصلت لي وانا كنت لازلت  بعمر 21 سنه وكنت اشتغل في سوبر ماركات باحد الأحياء بالعاصمة صنعاء 
بالاول انا اسمي عمر كنت شاب عازب ووسيم جسمي طويل و رياضي كنت حينها اشتغل محاسب في سوبر ماركت انا بصراحة طبيعتي مرح وحبوب مع الزبائن ومع الجميع  بس كانت تنقصني في البداية  حاجه واحدة وهي انني ماكانت عندي خبره كيف اجلس البنات خصوصا انني شاب عازب وفي عز شبابي وكان  اكثر الزباين بالسوبر بنات ومش اي بنات لو تشوفهن تحسب ان السوبر موقعها في لبنان مش في اليمن يعني بنات ذالك الحي جمال ساحر عمري ماشفت مثلهن رغم اني سبق وان طفت اليمن كلها لاكن ماشفت اجمل من بنات ذالك الحي الذي كانت السوبر فيه صحيح ان السوبر كانت في حي راقي وجميع سكانه ناس شبعانين وراقيين واغلبهم مغتربين في أمريكا ودول أوروبا
المهم لما شفت جمال تلك البنات كنت اتمنى انني احصل على رقم اي بنت منهن واعمل صداقة
وفي يوم جاء عمي صاحب السوبر وثبت لي برنامج تعبه رصيد وحول لي للبرنامج مبلغ خمس ميه الف وقال لي ياعمر انتبه للرصيد وماتدين رصيد خالص  حتى لي قلت له تمام من عيوني. وعمل في باب السوبر لوحة يوجد لدينا تعبه رصيد وبدات اشحن لاي رقم ومر شهر وبداين البنات يجين يعبين رصيد وكنت اسجل رقم اي  بنت تجي تعبي رصيد من عندي وكنت افكر اراسل واحده بس كنت اخاف و ماتجرات ارسل لاي وحده اي رساله وفي يوم اتت لاعندي واحده بنت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح تجنن جمالها خيالي طويله وجسمها ممتلى ومتناسق وسط يعني لا سمينه ولا رشيقه ابزازها بارزات شوي زي التفاح مشدودات وطيز مربرب حلو  يجنن العقل ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح  سبحان الذي خلقها كانها مرسومه رسم اتت و قالت لي عبي لي مزايا شهرية واعطتني الرقم في ورقه وانا من شده الربشة بجمالها عبيت المزايا وغلطت بواحد رقم وهي مشت  شويه ورجعت وقالت لي ماوصل الرصيد قمت اتاكد وانني غلطت بالرقم وحرجت منها وتاسفت وهي كانت جريئه قالت مالك اوحسك كان شارد بشي قلت لها لا بس غلطت. الان برسلك بدلها قالت تمام و اعطيني رقمك عشان اذا ماوصل الرصيد  اتصل بك فاعطيتها رقمي ورسلت لها الرصيد وهي خرجت و اتصلت وقالت لي الحين رجال وصل الرصيد يسلمو ياعسل بس انتبة لاتكن ترتبش اذ انت بتعبي رصيد  لبنت وضحكت هههههههه  وانا خجلت وتجرات وقلت لها معك حق بس بصراحة ياقمر اول مره اشوف بنت مثلك بحياتي اعذريني فضحكت ضحكة تذوووووب و قالت بجد يعني انا حلوه اوبشعه قلت والله انني انذهلت من جمالش وخليتيني  افكر واقول لنفسي معقول به في اليمن جمال هكذا فضحكت و قالت اففففففففففففففف اففففففففففف  بطل كذب ومجاملة قلت والله صدق مني مابكذب ولابجامل قالت خلاص تسلم ياحلو  تمام بس كون انتبه لعملك لاترتبش ولو تكون بنت حلوه قلت حاظر من عيوني وغلقت وانا جلست شارد افكر بجمالها وبصوتها وكلامها واتجنن وبقيت افكر كيف اقدر اوصل لها المهم بقت في حسي طوال اليوم وفي الليل روحت البيت كان معي شقه استاجرها لي عمي صاحب السوبر كنت اجلس وانام فيها لوحدي بعد انتهاء دوامي
المهم روحت الشقه وحسي مشغول بذالك البنت جلست بغرفتي اكمل التخزينة واشيش وانا افكر فيها وبقيت حتى انني اتخيلها انها معي بالغرفه وشهوتي اشتعلت وزبي قوم و بقا زي العمود اخ اخ كيف كنت اذوب وانا بين اتخيلها ذبلت القات وسويت فراشي و حاولت انام بدون ما العب بزبي لكن ماقدرت جالس اتذكرها فقمت خرجت زبي وعملت له فازلين وقعدت العب به واجلخ لما قذفت شهوتي وزبي جالس زي الحجر رجعت العب بزبي مره ثانيه وكنت اذوب واهيج بطريقه مدهشة اول مره بعمري اذوب مثلها نزلت شهوتي بكميه كبيره و غريبه ثم قمت تروشت ورجعت اشوف كم الوقت وان الساعة  واحده ونص بعد منتصف اليل شوية فقط واذا وصلتني رساله من البنت تقول لي كيفك انت صاحي شفت الرساله وطار عقلي وضحكت ورديت عليها وقلت لا مش صاحي انا الان سكران وهي ردت بضحكة هههههههه وقالت بايش بتسكر في  هذا الوقت يامشحوط قلت خلهيا علا ربش بس انا سكران بطريقه جنونيه قالت كيف قلت بصراحة حاجه مايصلح اقلش بها خليها على الله  قالت  انت لحالك الان قلت ايه قالت يعني اتصل فيك اتصال عادي قلت عادي وهيه اتصلت  رديت عليها  قالت كيفك ياسكران بخير سححح ذوووووبني مووووت من نعومة ورقة صوتها اففففف ورديت عليها و قلت لها بخير دامكم بخير ياحلوه قالت اشتي رصيد نت تقدر ترسل الان وانا باجيب لك الفلوس الصباح قلت لها حاضر
من عيوني بس ايش اسمش عشان اسجلها قالت اسمي امارات قلت عاشت الاسامي قالت تعيش

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

ماقدر يتحمل رفعها قليل وخلها تبتس ويبعد النكس ويبان زبه الضخم شفته لما خفت ع زوجتي وهي مبتسه وتمص لي ويغرسه بستها لما شهقت وصاحت اااااساسسسسس ايييييي اااخ اااااوووه ورهزها وهي خلاص ميته وتزيد تبتس لها وتلحس زبي مقدرة تمصه مع الرهز جلست تلحس لحاس وهو نازل بستها عراب ومع الزيت صوت استها مليان الغرفه خخجج خج جخ خج ااي وجلس يعربها ومع الدحوشه كرعهن لستها وشدها لما دمعت ويسكب بستها وشويه قمنا بعدنا القات ورجعنا فوقها هو يمص ضرع ونا امص ضرع وزوجتي ترتجف وتشهق والدموع مليان وجها من الشهوه ولحس فوقها لما نزل هو يلحس استها وفلخت ونا نزلت لتحت وخليها ع جنب وهو يلحس استها ونا الحس طيزها ولحس وهي تضم افخاذها وتمسك راسي بيدي وراسه بيد وتشد فوق استها وطيزها ولحاس لما كانت تبكي وتقول اييييييي اوووووووه اسسسسسسسسسسسس اااااي وترتعش ازيد من اربع مرات ونا ادخل لساني لطيزها ولحس وهو يدخل لسانه لستها ويلحس وهي تتتتونون وتتفحرر ووواااه اعربوني هيا اعربووووووني اعربووووووووووني مش قادره قلت لها تشتي عراب يامنيوكه قالت ايييييييييي مااحسن كلمة منيوكه قلي قلي ونا اقلها يامنيوكه بنفلخ عارك بنموتك ياممحونه قلت اني حقك اااااااعرب افلخوني اقوم اتمدد وعمل زيت من حق المساج لطيزها  وطلعها فوقي ودخل زبي طيزها بضربه وحده وهي صاحت وفلخت ارجلها وقلت للشاب يلاه اغرس زبك بستها وغرس زبه لستها وزبي بطيزها وعربنها لما افتلخت ورتعشه وغرقت السرير كرع من حقها وديقنها نص ساعه لما افتلخه وقام هو رهط وكرعهن لوجها وصدرها وغرقها ونا ارهزها وكرعهن بعمق طيزها وسحبت زبي وهي تمدده وتقول هلكتوني ونا اقوله كيف العراب جهتين اعجبك قالت يوووووه ماقد طعمت عربه زي هذي وقمنا نتروش بالحمام الثلاث وقال باقي طيزها قلت له  خلاص ماشبعت قال ياخي زوجتك طيزها جنني خلاني اتذوقه قلت بمزاجها هي قالت ايوه ايوه اخر يوم نشوفه بتسه وهي واقفه بالحمام وهو نزل لحس طيزها قليل وقام غرسه بطيزها وزبه كبير وهي تهرب لحظني وهو يسحبها ويدخل زبه طيزها لما استوت وتكيفه ع زبه ودق لها الطيز وهي تمص لي بالحمام وكرعت بلقفها وهو عربها نص ساعه وكرعهن بطيزها وخرجنا وودعنها وحظن زوجتي وجدم لقفها قليل ونخشها بطيزها وقال مش بنسي طيزك طول العمر ونخوشه لجنب باب الغرفه حق الفندق وهو ينخوشه وهي لابسه البالطوا ووخرجنا روحنا وهي مش قادره تمشي من العراب ووصلنا وهي مبسوطه وفرحه وتبوسني وتشكرني ع اجمل يوم بحياتها وهذي قصتي انا وزوجتي
شارك ‌القصه ‌للجميع
#شارك_القصه_للجميع




القناه ‌الرسميه ‌لازم ‌الكل ‌يشترك ‌ويكون ‌فيها ‌في ‌حال ‌انحظرت ‌قنوات ‌القصص ‌ننزل ‌قنوات ‌جديده ‌فيها👇

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj

عندك ‌قصه ‌وتريد ‌تشاركها ‌كلم ‌جيزانيه ‌للبوت ‌ويتم ‌نشر ‌قصتك ‌بسرية @alprksif0oo125bot

العمة ماريا للتنسيق للاازواج المتحررين الجادين وبئثبات
من اليمن أو أي دولة أخرى

أو الذين يريدون تعلم التحرر.وتجربة المتعة

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

زوجتي صدق مشهي ومغري وخزنا للمغرب وقلت يلاه الان المساج وزوجتي سمعتني وقفزه للسرير يلاه وسمعت مني الكلمه وخلعت البنطلون والفنيله وكانت لابسه شرت خفيف وصغير يبين قحرها وسنتيان يبين نص ضروعها من فوق هذا اللبس لما تلبسه لي اعربها للصبح من الاغراء وقام الشاب جهز المكان والزيوت ومددها وطلع من البدايه جنبها ودلك رقبتها نزل لسفل ظهرها وحاول يلمس طيزها بحركات بسيطه ودلك لما زوجتي اشتهت وبدات ترفع طيزها وتبرزه للشاب وهو فهم وبدا يدلك قريب طيزها وباعد بين افخذها من الخلف ودلك قرب استها وطيزها وطول بالتدليك وكان يدلك افخاذها كامل ويطلع لقرب استها وهي ترتفع وتنتفض ونا خلاص بموت وشوفها تعترب قدامي المنظر زياده مشهي وحركات زوجتي زاد الموقف اثاره ورفعها وخلها تجلس وجاء من خلفها قرب منها ويحظنها ويطرح زبه بظهرها ويدلك رقبتها وهي ذايبه بعالم اخر وناسيه اننا مووجود وتحط رأسها لصدرها وستمر بهذي الحركه كثير ورجع مددها ع ظهرها وقام يجيب زيت ونا قمت اكلمها كيف المساج تحسي براحه مرتاحه تقلي ايوه روعه ومنظرها يجنن وهي بالشرت والسنتيان ممده وفخاذها شكلهن يجنن ومغريات قلت بزيد اولعها قدمت لجنب اذنها وشاورتها تدري لو ماهلوش هذا جنبنا ع شكلك كذا بعربك لما افلخك وقلت اوه لو يزيد الشاب يقوم يشغلك ونا اضحك وهي تضحك بمحنه وقحب وشهوه وعيونها مليان شهوه وهيجان ورجع الشاب ونا رجعت مكاني اشوف المنظر الخيال الروعه ودلك لها رقبتها وصدرها وهذي المره بين ضروعها من فوق يعني اخذ رحته يدلك ضروعها ويمغسس وهي تغمض ومستمتعه وهو نازل بضروعها مغسسه وتدليك والسنتيان بدا يتحرك للسفل وبدات حملتها تضهر قليل ومسكها بالحمله وفحر وهاي قالت ااااااه اااايييييييييي ونتفضه ورفعت استها وكنها جتها كهرباء بجسمها ونا اشوف وفحر زبي من فوق الثياب مش قادر اتحمل منظر زوجتي وهي تنتفض من شاب ورجع يدلك رقبتها ورتفع قليل لما زبه لمس است زوجتي وكنه يدلك رقبتها وبحركات متتاليه يحك راس زبه بستها وهي تزيد تقدم جسمها وتشتي تلمس زبه اكثر وهو مقوم وباين زبه من خلف البنطلون وطروحه قليل بستها ونزل يدلك بطنها وفخاذها وباعد افخاذها ورفع رجل وخلي رجل وفلخ وبانت قليل من است مرتي مع الفلخه ودلك ومع التدليك يلمس بالخفيف استها المهم ولعها ومحنها قدامي وستمر بلمساته كثير ويفلخ ارجلها ويدلك ويلمس استها وبحركه خاطفه دخل صباعه استها وعنقارها وهي ضمت ارجلها وقالت اايييييسسسس ااييييييي وتضم وهو فتح ارجلها وفلخهن بالوضع الأول ودلك ونخشها مره ثانيه بستها وهي مستمتعه الممحونه وقلت خلاص كملنا وقال باقي اقرح ظهرها وخليها توقف وجاء من خلفها وشبك ايده من خلف ع صدرها وزبه واضح مقوم بس مظغوط مع الببنطلون وقدم قليل وحضنها ورفعها وزبه بطيزها وهي لابسه الشرت ووضحه زبه شادد بطيزها ورفعها وهي شهقت شهقه لما حست بزبه ونزلها وقال قرح ظهرك قالت لا وهو واضح وصوته قرح تشتي تعيد الحركه وقل تمام بنجرب وقدم هذي المره ولسق بطيزها ورفعها وخليها معلقه بالجو ويهزها وزبه بطيزها وهزها عشان تقرح ظهرها وهو ليفحسس زب بطيزها ونزلها وقلت هيا ماشبعتوا وضحكنا وقالت بدخل اتروش بعد الزيت قلت بالبيت اتروش قالت ماخلتيني امس اتروش دخلت تحانب وتضحك قدام الشاب بمحنه وقلت لها خلاص مش بحانبك اليوم اتروشي براحتك وروحنا وتفقنا مع الشاب ان بكره اخر جلسه مساج وسهره معه وسلمنا عليه وسلمت زوجتي ولمس يدها وبطريق زوجتي تضحك ومرتاحه ومبسوطه وقلت لها المساج نفعك لو انا داري كنت بجيب لك واحد من زمان وقلت لكن اليوم غرت عليك وقالت ليش قلت احسه زيد لك الدلع ونضحك وقلت ونخشك بستك صح صح وهي تدهفني وتقلي بس احرجتني هي بغير عاني قلت نخشك لما ارتعشتي يامنيوكه ونضحك وقلت اليوم احسك منيوكه وممحونه اليوم بروحك اخنثك طيز لصبح ياحقي القحبه وهي تضحك وتمزح بشارع وعيونها تولع محنه وقحب وآثاره وروحنا اول مادخلنا البيت خلست لها البالطوا والبنطلون وخليها تمدد ع بطنها وحط مخده تحت بطنها ورفع طيزها وخلع الشرت الخاسع اللي مليان شهوه وزيت وفلخ قحرها وفحس زبي بطيزها وقلها مش ضروري اليوم اعمل فازلين لطيزك طيزك خاسع ورطب رطبه الشاب ومحنك وضرب قحرها ودخل زبي طيزها وعربها وتقلي يوجع اعمل فازلين قلت بخنثك اليوم ناشف يامنيوكه وعربتها طيز وهي تفحس عنقارها من تحت وترفع طيزها تطلب اكثر واكثر وتمدد فوقها وزبي بطيزها داخل وكلمها لذنها قلت بسألك وتجاوبي بصدق ورهزه خفيف بطيزها وقلت لو ماهليش جنبك بالفندق بتخلي الشاب يعربك وهي تضحك وتقول لا اقله بصدق بصدق قالت اني تعرفني ماتحمل اذوب بسرعه وبفلخ له

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

شفايفها

#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء


بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

والضحكات تتعالى منها إلى غرفة النوم وهناك قمت بوضعها على الفراش وهي

#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

وكسي وطيزي وانا جن جنوني من جراءتها وصراحتها فقلت لها ااححححححححححححح ااححححححححححححح كم انتي شرسة وممحونة وﻻ يظهر عليك ذلك

#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء

بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

كيلومتر وهنا انقطعت رؤيتي لجارتي الاء وجيراني السابقين ولم أراء الاء بعد

#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء


بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

@alprksif0ooo125bot

العمة ماريا للتنسيق للاازواج المتحررين الجادين وبئثبات
من اليمن أو أي دولة أخرى

أو الذين يريدون تعلم التحرر.وتجربة المتعة

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

مجنون رسمي100٪:
موظفه النيك والمتعه

أنا فتاة في ال27 من عمري تزوجت في عمر ال20 وكنت لا أعلم شيء عن النيك وفي حياتي لم أرى زب رجل ولكن زوجي علمني النيك على أصولهلن أطيل عليكم لقد كنت أحب النيك كثيراً طيل تلك السنين وأحب أن ينيكني زوجي في وضعيات مختلفة وكنا نشاهد أفلام الجنس والنيك والشرمطة معاً ولكن ذلك كان يهيجني كثيرا وخصوصا النيك الجماعي فكنت لا أكتفي بنيك زوجي لي
وفي يوم من الأيام ذهبت لأتوظف في شركة قطرية فأنا خريجة جامعة قسم ترجمة وقدمت الأوراق المطلوبة وطلبوا مني أن أترك رقم هاتفي ليردوا علي لاحقاً وفعلا بعد ثلاثة أيام اتصل المدير بي وأخبرني بقبولي وأن أحضر غدا الساعة الثانية ظهرا وفعلا لبست أجمل ما لدي من ملابس مثيرة وهي عبارة عن تنورة قصيرة قليلا وشفافة ولبست تحتها السترينغ الأبيض وسوتيان أبيض ونصف بزازي بارزين إلى الخارج من خلال القميص الشفاف وذهبت إلى مقر الشركة وجلست بانتظار موعدي وبعد عشر دقائق طلبت مني السكرتيرة الدخول إلى مكتب المدير فدخلت إليه فوجدته شاب في ال20من عمره أسمر اللون يرتدي بنطال جينز ضيق وقميص باللون الأسود وهو وسيم بعض الشيء فرحب بي وبدأ ينظر إلى صدري المتدلي وطيزي البارزة من تحت التنورة وجلست وبدأ يسألني عن خبراتي السابقة بالعمل ثم طلب مني استلام عملي على الفور وأن أجلس على مكتبي الذي هو بجانب مكتبه وسلمني الأوراق اللازمة وقال لي أنه مضطر للإنصراف وسيعود بعد ساعتين وأن أكون بدل عنه كونه لدي خبرة في مجلهم لا تقل عن ثلاث سنوات فذهبت إلى مكتب وجلست عليه واتجه نحو السكرتيرة وأخبرها أنه ذاهب وطلب منها أن تذهب عندما ينتهي دوامها جلست على المكتب ووضعت رجلي فوق الأخرى مما يبدو أن طيزي بانت من تحت المكتب وبعد قليل جاءت السكرتيرة وأخبرتني بأنها تريد الذهاب لأن دوامها قد انتهى اليوم فأذنت لها بذلك وأصبحت لوحدي في المكتب وبدأت أفكر بالنيك اللذيذ من ذلك الشاب الأسمر الصغير وبدأت ألعب بكسي الذي أصبح رطباً جدا وفجأة رن جرس باب المكتب وذهبت لأفتح الباب وإذا بثلاث شباب واقفين عند الباب واستأذنوا مني بالدخول وأن لديهم موعد مع المدير فأعجبتني أشكالهم وقلت لهم بأنني بدل من المدير حالياً وأستطيع مساعدتهم فدخلوا إلى مكتب وكل منهم ينظر إلى مكان في جسمي ونظراتهم كلها نيك بنيك وجلسنا في المكتب نتحدث عما يريدون وأنا جالسة وراء المكتب وأعبث بكسي إلى أن لم أستطع التحمل فقمت وجلست على المكتب ورفعت رجلي وبعاعدت بين شفراته فأصبح واضحا أمامهم وعلامات الذهول على أوجههم وسألتهم من يريد أن يلحس لي كسي فهجم الجميع وبدأوا يتناوبون على لحس كسي وأنا أتأوه من شدة اللذة إلى أن نزلت ثلاث مرات فوقفوا جميعا مقابلي وأزبابهم واقفة ومنتصبة وكبيرة على ما يبدو من تحت البنطلون وخلعوا ملابسهم وتوجهوا نحوي وأخلعوني جميع ملابسي حتى ظهرت جميع مفاتني طيزي وكسي الأحمر اللون وبزازي الكبيرة المرتجة ووقفوا جميعا وقالوا لي جاء وقت الجد فقلت على شرط أن تنيكوني جميعا بالتناوب دون أن تضعوا أزبابكم في طيزي فأنا لا أحب نيك الطيز فوافقوا
وتقدم الأول وبدأ يلحس كسي بشراهة والثاني بلحس ومص بزازي والثالث يمص شفاهي ويداعب لساني وأنا أتأوه من شده المحن اللذة فرفع الأول قدمي إلى أعلى فبان كسي مفتوحا جاهزا للنيك ودس زبه ويال هذا الزب الكبير اللذي لم أرى مثله في حياتي وبدأ ينيكني بشدة و بزازي ترتفع وتنزل ترتفع وتنزل إلى أن أخرج زبه ووضعه على صدري وأفرغ ما في جعبته على صدري ووجهي وجاء الثاني على نفس المنوال ولكن زبه أكبر بكثير من الأول فقد آلمني لكنه لذيذ ويال هذا النيك الممتع ومن ثم الثالث واستمروا في نيكي قرابة الساعتين وكل منهم أفرغ منيه في مكان وأنا أحس أنني لم أتشبع من النيك وفي نفسي شيء وهو ذاك المدير الأسمر الصغير وفجأة بينما أفكر به وهو يعبثون في كسي كل منهم على طريقته وجدت المدير الصغير في وجهي ففرحت جدا وطلبت منه أن ينيكني أمامهم ويريهم كيف يكون النيك على أصوله وفعلا خلع ملابسه وأبعدهم وطلب منهم التفرج وبدأ يداعبني ويلحس كسي بشراهة رهيبة أذابتني ووصل صوتي إلى أسفل البناء والشباب الثلاثة ينظرون ويسيل لعابهم إلى أن قلبني على بطني وفتح رجليي بوضعية الركوع فأصبح كسي ظاهرا أمامهم جميعا ومفتوح بزاوية منفرجة وبدأ بدس زبه في كسي ودفعه دفعة واحدة فتألمت كثيرا وكنه لم يبالي وتابع نيكي بشراسة ودون رحمة وهو يقول لي بتحبي النيك يا قحية يا منتاكة خذي هذا النيك الإجرامي لماذا لم تقولي لي من ابداية أنك موظفة نيك يعني شرموطة بجدارة فقلت له نعم أنا الشرموطة موظفة النيك أرجوك نيكني نيكني أدخله أكثر قطع لي أوصال كسي أرجوك أرجوك آآآآآه كسي يلتهب آآآآه كسي تعالوا يا كلاب ساعدوه في نيكي هيا تعالوا ونيكوني جميعا دفعة واحدة وبدأو بنيكي جميعا إلى أن اصبحوا كل اثنين فريق يدخلان أزبارهما دفعة واحدة في كسي وأنا أرتجف وهكذا لمدة ساعة أخرى إلى أن تفاجأنا بدخول السكرتيرة الأخرى التي

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

@alprksif0ooo125bot

العمة ماريا للتنسيق للاازواج المتحررين الجادين وبئثبات
من اليمن أو أي دولة أخرى

أو الذين يريدون تعلم التحرر.وتجربة المتعة

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

خهخههه قلت هاه يامنيوكه بس اليوم نخشك صح قالت ايه بس بغير عاني مش قاصد قلت شكله عجبتك النخشه جالسه تدافعي عنه وهي تضحك وتتمحن وقلت له وطرح زبه بستك وهو يدلك رقبتك ايش حسيتي قالت حسيت بزب هههه قلت من صدق قالت ارتعشت وكرعت من حركته الصدق لما فحس زبه بستي قلت لما قرح ظهرك ايش حسيتي قالت حسيت انني بحظن واحد عراب هههههههه ونياك قلت حسيتي زبه بطيزك قالت ايييي حسيته وجلس طيزي ينبض لما وصلنا البيت ههههه قلت يعني اشتهيتي يعربك قالت ايه الصدق وسيم وجسم وزبه كبير قلت لما يعربك ايش شعورك قالت يجنن بس انت بتزعل خايفه منك قلت ليش قالت لو تزعل وتخاصمني وطلقني قلت ياحبيبتي انا اشتي راحتك دامك تشتي تطعمي زب ثاني جربي قالت صدق قلت ايه لو انا اشتهيت اعرب غيرك بتخليني اعرب قالت اعرب لما ت؛شبع المهم ماتفك لي قلت لاااا مستحيل انتي حبيبتي وسكتنا قليل ونا جالس احرك زبي بطيزها قلليل قالت هيا اعرب افلخ لي طيزي وشغلها طيز لما اكرع لطيزها ودخلنا نتروش وقالت لي باقي هذي وتفحس استها تشتي حقها ومصت زبي بالحمام لما وقف ومسكت زبي وفحسته بعنقارها ودخلته استها وتحركه فوقه ورجع اشدها ورزعها عربه لما فضه ثلاث مرات ونمنا من التعب لليوم الثالث شرينا القات والغداء ولبسه اشيك لبس ووصلنا سلمنا ع الشاب وجلسنا نضحك ونتغداء ونرجع نخزن لبعد العصر وقالت ايييي تعال اشاورك قلت قولي قالت نسيت البس الشرت والسنتيان كيف نعمل اخر جلسه نروح نجيب من البيت قلت اووه والمشكله كيف نسوي قلت اسمعي تعالي اشاورك خلاص اخر جلسه عادي بدون شي والرجال لايعرفنا ولانعرفه وبايمشي بكره بلاده وخلاص قالت تمام وفرحه ونا عارف انها نسيت بالعاني تلبس المهم جلسنا نخزن ودخلت الحمام قلت للشاب اليوَم زوجتي نسيت تلبس الملابس الداخلي وشاب حرج وحمر ونبسط بنفس الوقت ورجعت زوجتي تجلس وخزنا ومكيفين بعد العصر والشاب مطنن وعتقد يفكر بزوجتي وهي ممدده عريانه قدامه وزوجتي تفحر نفسها وهي جالسه جنبي ونا مطنن وجالس اتخيل روعة المنظر اللي بيحصل ودخلت رجلي تحت طيز زوجتي وفحس بصباعي استها وطيزها امحنها وفكرتها بتضايق وتحاول تبعد بالعكس تزيد تفحر نفسها فوق رجلي وحس جسمها نار للساعه 5 قبل المغرب وحنا مطننين كل وحد يفكر بالموقف المثير قلت اسمعوا اخر يوم نشتي نطول وشتيك تعالج ظهر زوجتي تمام وتخليها زي الريال قال ابشر وقلت هيا نبداء من الان قالوا هيا وقامت زوجتي وتقلي وكيف كيف اللي بيني وبينك قالت هيا عادي اخلعي ثيابك وقدهو داري كلمته وزوجتي استحت وخلعت كامل الملابس وتمدده ع بطنها فوق السرير والشاب قام جاب الزيت وقدهو ليعرق من منظر زوجتي وهي ممده قدامه مخلسه وطيزها المغري قدام عينه ونا جالس اشوف وساكت وقام دلك لها بظهرها ويقله خف الألم وهي تقول اييي تسلم ايدك قمت لجنبهم وقلت بدلك معاك دامه اخر يوم وسكبت الزيت وجالس ادلك ظهر زَوجتي مع الشاب وشوف الشاب ينظر لطيزها بشهوه ونا ادلك معاه ظهرها ونزلت ادلك قحرها وفتحت قحرها وخليته يشوف للخزق حقها وهو دلك وبعدين الاثنين ندلك هو قحره ونا قحره ونفلخ لما يبان خزقها ونكرر ورجع اخليه يتمتع بطيزها ويدلك ونا ادلك رقبتها ونزل لفخاذها ونا قلت افلخي ارجلك قليل ورفعي خسرك خلينا ندلك زي الناس وفلخت ورفعت طيزها وبرز طيزها ونزل هو يدلك ونا ادلك بين افخاذها ودحشش استها من خلف وطلع صباعي وفحس طيزها ونخششها وخليها تولع وتتنهد وتان والشاب ليعرق قلت اخلع ملابس شكلك حامي نار قام خلع ثيابه وجلس بالنكس وبان جسمه وزبه واضح وجلسنا ندلك لزوجتي ونا مستمر بالنخش والفحس بستها وطيزها بحركات خفيفه تولع اللي مايولع ورجع قال الشاب يكفي الظهر الان الصدر والبطن والافخاذ قامت زوجتي وحملته بارزه وستها مليان شهوه وهي ترتجف وخلها تجلس ع طيزها وجاء من خلفها سكب الزيت لصدرها ورقبتها وملبق بظهرها وهم جالسين وزبه بظهرها ولابس نكس وهي حست بزبه بوضوح ذابت وحاطه راسها لصدره وهو حاظن ويدات تدلك رقبتها ونزل لصدرها يدلك ولمسات لضروعها ورجع سكب الزيت لضروعها ومغسس ودلك ضروعها بس هذي المره بدون اي ملابس اللحم بلحم ونا قلت حمي وخلست وجلست بنكس وجيت مقابل زوجتي وجهي لوجها والشاب حاظنها من الخلف ويعبث بضرعها ويمغسس ويفحر الحمله حقها ونا اشوفها ذايبه مطروحه لصدره شليت يدها وخليته لزبي والشاب مايشوف لنه خلفها وجالس تمسك زبي والشاب ليمغسس ضروعها لما حسيته استوت وذابت ووحان وقت عربها قلت لها تمص وحنا مخزنين وهي قد بلعت القات لبطنها جبت لها ماء وتمضمضه ومسكت لي ونا اشر لها مصي وهي بقمة نشوتها ومحنتها ماتحملت نزلت بلقفها تمص ورفعت طيزها لحظن الشاب وبتعد الحاجز وحط طيزها وستها بحدف الشاب فوق زبه ونزلت تلحس وتمص زبي والشاب
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj

Читать полностью…

عالم القصص والثقافةالجنسية

#قصةتحررودياثة

زوجتي تعاني من ألم في اسفل ظهرها وحث21اولت كثير مرات ادلك لها بدون اي فائده والألم مستمر مرات فتره وزوجتي تصفح بتويتر وحصلت إعلان للمساج باليمن وكلمتني وتوصلنا مع صاحب الإعلان وكان شاب جدا محترم وحددنا الوقت المناسب ولتقينا وكانا في مدن مختلفه وسافر هذا الشاب لعندنا ولتقيت فيه لقيته شاب بالثلاثينات طويل عريض معضل وسيم وكلمته عن المشكله ووجع زوجتي وقالي ضروري ثلاث جلسات مساج ويكون بمكان هدواء وراقي وبيتنا طبعا صغير ومكان شعبي ودورة ع مكان وحصلت فندق راقي وتفقنا ع الموعد ورحنا العصر للفندق انا وزوجتي وتصلنا للشاب وجانا وكلمت زوجتي انه عادي ولازم تفتش وتخلي الأمر طبيعي عشان صحتها وكذا وجانا الشاب ودخل وشربنا عصير ورجعنا خزنا قليل وبعدنا الحاجز وكل واحد اتعود ع الآخر لقبل المغرب وقلت لزوجتي تخلع البالطو وتلبس خفيف وتتجهز ع السرير وحسيت زوجتي من وسامة الشاب قدهي بحاله خدودها حمر وحسها مولعه ومشتهيه واول مره يحصل معانا موقف زي كذا وطلعت ع السرير وهي لابسه نكس لفوق الركبه وفنيله لوسط ظهرها وبدأ الشاب المساج يدلك يداتها ونا اشوف ورقبتها ودلك ظهرها مكان الألم هذا وهو كان واقف وطلع لفوق السرير وقرب من زوجتي اكثر ونا خلاص مش قادر اتحمل الموقف رجال غريب فاشخ فوق زوجتي وزوجتي متمدده ع بطنها وشكله مغري وطيزها بارز والشاب خلفها فاشخ ارجله اسفل افخاذها ويدلك ظهرها ونزل وبدأ يدلك افخاذها من الخلف ودلك و بدات احس زوجتي تان وتتحرك تحته مع كل لمسه منه ونا ميت قلق وخوف وشهوه والموقف زاد اثاره وقلت بشوف لوين بيوصل الموقف هذا وستمتع وبدأ يطلع يداته ويدلك اسفل طيزها وقليل من قحرها وهي تتحرك مع حركته الموقف كان محرج وممتع خلاص من ظهرها وومسكها قرب صدرها من الخلف وخليها تقتلب ع ظهرها وسكب الزيت لرقبتها ونا اشوف زوجتي خلاص خدودها حمرا ومحنتها واضحه وراخيه ومسلمه جسمها للشاب اللي دلك اجزاء جسمها المثيره وغير المثيره ووصل لقرب صدرها ودلك فوق وتحت ولمسات خفيفه لضروعها وكنها غير مقصوده وحملات زوجتي انتصبين وواضحات ونزل لبطنها وهي انتفضه بدون شعور رفعت بطنها ورتعشه رعشه خفيفه بس واضحه ونا قلت بدخل عشان لاتحرج قلت مالك اوجعتي قالت لا لا قلت لو تعبتي عادي نكمل وقت ثاني قلت لا نكمل لازم نسوي الثلاث الجلسات كامله ورجع الشاب يدلك افخاذها وقرب استها ونا اشوف النكس حقها قد خسع من شهوتها فلخ ارجلها قليل وقرب شويه وحسيته قرب من استها ولاحظت زب الشاب منتفخ من خلف البنطلون ودلك قريب استها وهي تتحرك مع حركته شويه وقلت خلاص يكفي لنه لو استمر المساج كانت زوجتي بتعترب اكيد لنه شكلها مش متحمله والشاب مش متحمل ونا مش متحمل قلت خلاص يكفي اليوم ونكمل بكره وشكرنا الشاب ولبست زوجتي وشكرته وقلت له دامك من مدينه ثانيه نام هناء بالفندق وبكره بنجي لك بدري ونكمل وروحت مع زوجتي البيت وقل لها كيف المساج قالت يجنن مع تنهيده كلها محنه وروحنا دخلت الغرفه ونا من الموقف مقوم للنهايه اول ماوصلنا قالت بدخل اتروش قلت بدخل معك حاولت تمنعني ونا مصمم اتروش معها ودخلنا وخلست ملابسها كامل باقي الا النكس جلست قدام استها ونزلت النكس قليل قليل ووشوف عنقارها مقوم وبارز والكرع مليان استها ونا قلت شكل المساج عجبك قالت موت موت قدمت بوست استها وشربت كرعها كله اللي الشاب خرجهن لها وكان طعمه مختلف وهي تان وتتلوي وتفحس استها بوجهي فحس وتقلي قوم دخله مش قادره اتحمل قمت وحنا واقفين فلخت ارجلها ورفعت رجل وغرست زبي استها ودخلت صباعي طيزها وعربتها وهي غير كل يوم صياح وحركه ومحنه غير طبيعيه ورهزها وصباعي بطيزها وهي اااه اااخ اعربتي اشتيك تورم بستي اعربتي ااااه ونا نازل بستها عراب لما اسكب لداخل ونتروش ونقوم نتعشى وقوم اعربها بعد العشى وفرشنا ورجعنا نشتي ننام وتذكر الموقف وقوم اعربها عملت لها خمسه لما فلخت استها..
واليوم الثاني قامت وكلها نشاط وحيوويه قلت لها المساج خليك نشيطه قالت ااه ايه روعه قلت اليوم نروح بدري ونخزن للمغرب والمساج يبدا من مغرب قالت تمام فكره حلوه قالت بس امس النكس والفنيله ضايقني وجابين لي الحمى والضيق قلت ايوه قالت بلبس خفيف اليوم عشان ارتاح والشاب شكله محترم مابحسه قلت لها البسي اللي يعجبك بس هااه كما اغير عليك قفزت لحظني وبوستي ورحت شليت قات ورجعت شليتها وتصلت للشاب وجبنا غداء سفري ورحنا الفندق وواول ماوصلنا سلمت زوجتي عليه وتبتسم وبعدت البالطوا وجلست بالبطلون الجنز الضغط والفنيله وطيزها بارز وصدرها بارز ومشدود وتغدينا وخزنا ونتكلم ونتجابر وعيون زوجتي ع الشاب وزوجتي لما تقوم الحمام كانت تقوم تمشي قدامنا وطيزها بارز والشاب عيونه ع طيز زوجتي ومنظر
بوت التواصل. @Dkctspu278BOT

/channel/thkafaj

Читать полностью…
Подписаться на канал