📚 روايات وقصص مميزة لمقترحاتكم تواصلوا معنا 💌 @RQM_bot قنواتنا أرشيف القناة @archiveRQM مستندات رواياتpdf @storykaligi_1 روايتنا الحالية ..🍃🌸👨💻👩 #حب_أحيا_قلب_الذياب
🌷🍃🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷
🌷 249 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🌷🍃
بالمستشفى ؛
دانه بعد كلام طلال حست انها فقدت عقلها ودخلت ب انهيار عصبي كسرت وصارخت بكل صوتها ولا احد قدر عليها لين غرزو لها ابرة منوم ،
كانت ع السرير ولا قدرت تنام لكن جسمها ثقيل ولا هي قادر تتحرك همست بتعب : مرام قولي الصدق شالو الرحم ؟
مرام كانت تبكي ولا هي عارفه ليش تبكي لكن تبكي على الحال يلي وصلت له اختها : ايه شالو الرحم عشان ينقذو حياتك
دانه و دموعها تنزل بهدوء : يعني انا فقدت طلال وفقدت طفلي وفقدت رحمي و فقدت امي !
مرام رفعت كتوفها : هذي حوبة لينا ، وش استفدتي ؟ خسرتي كل شي ومره وحده انتِ لازم تعترفين عن السحر الثاني
دانه ناظرته بحده : مستحيل مستحيل خليها لين تموت
مرام : يا خوفي بس انتِ يلي تموتين مو لينا وتصير نهايتك جهنم الحمرا ، ترا ربي عطاك فرصه وما متي مثل امي توبي يا دانه !
.
ذياب صحي على المنبه اول ما سمعه صحي بسرعه لانه هاليوم جدا مهم عنده افتتاح مجمع كبير ، رغم انه ماله خلق يقابل احد لكن مضطر يحضر هالافتتاح لانه الصحافه كلها تنتظر حضوره،
قام اخذ له شاور و طلع ولبس ثوبه الجديد و لبس ساعته اخذ الدبله وسرح فيها يلبسها والا ما يلبسها لكن ماحس الا وهي على اصبعه وباسها بلُطف وكانه يبوس خد ملاذ عدل شماغه و اخذ من عطره و رش بكثره لين فاحت الريحه بكل الغرفه ،
طلع و السواق كان مجهز له السياره فتح له الباب و دخل و توجه للمجمع اول ما وصل شاف الزحمه والكاميرات والإعلام ،
انفتح له الباب ونزل بكل شموخ ولا كانه مجروح من داخله وقفته ومشيته ما كانت تدل انه ينام الليل على منوم و انه داخله اصبح حُطام يلي يشوفه يتمنى حياته ،
توجهت كل الكاميرات عليه نزل ناظرته الشمسيه و ابتسم للكل ،
تقدم عبدالناصر و طلال و نواف و سلمو عليه وباركو له ع الافتتاح الفخم ل اكبر مجمع في المنطقه
بادلهم ب ابتسامه عريضه و رحب فيهم
تقدم احد الصحفين وسال ذياب عن حاله
توسعت ابتسامة ذياب : الحمدلله ، وشكراً لكل الحضور
الصحفى : ما صرحت باسم المجمع ؟ وكل الناس تتسائل عن اسمه ؟ وش اسمه يا أستاذ ذياب؟
ذياب ناظر الكاميرا وكان يدري انه ملاذ رح تشوفه ابتسم وكانه يشوفها : ملاذ ، مجمع ملاذ
عبدالناصر حس قلبه ينحرق على ولده وهو يشوفه بهالحال رغم شموخه الا انه يدري وش قاعد يعيش من أيام سيئه ابتسم رغم ضيقته عشان ما يبين أي شي لصحافه او يشكو بشي .
.
ملاذ؛
كانت متمدده ع سريرها ومنتظره أي صورة والا فيديو عن المجمع وكل شوي تسوي تحديث تبي تشوف ذياب حست الشوق ذابحها ، ابتسمت وهي تشوف الفيديو نزل كان مونتاج من وقت وصل ذياب، اول ما شافته ينزل من السياره توسعت ابتسامتها وامتلت عيونها بالدموع رفعت راسها : انتِ قويه يا ملاذ لا تبكين
شافت المقابله كلها و اول ماساله الصحفي عن اسم المجمع وتوجهت عيون ذياب للكاميرا حست قلبها رجف من نظرات عيونه اول ما قال ملاذ غمضت عيونها ونزلو دموعها لانها اشتاقت انه يناديها فتحت عيونها وسمعت وهو يقول اسم المجمع ملاذ ، سكرت الجوال وبدت تبكي لفت ع جنب وضمت المخده لصدرها وهي تبكي حست انه تبي تصرخ بكل صوتها لكن ماهي قادره وكل مره تقول بتتجاوز ذياب ما تقدر وترجع لنقطه البدايه .
.
زياد كان واقف ومسند جسمه ع كبوت السياره ومكتف يدينه ومنتظر ليان تطلع حس الدقايق انها طويله
انفتح الباب و خرجت ليان نزل نظارته الشمسيه وابتسم لها بحب وفتح لها باب السياره : يا مرحبا بالي على قلبي تسّيد يا مرحبا بفزة القلب و شعوره
ليان طلعت وحست لولا ضلوعها انه قلبها طاح من قوة النبض ما تدري هي خقت ع كلامه ولا ع ابتسامته ولا ع جماله
زياد طلع جنبها وشغل السياره ومشي مسك كفها وطبع بوسه حب وشوق : لياني
ليان لفت عليه : يا عيون ليان
زياد : قسماً بالله ما عاد اخليك تبعدين عني ليله و اذا تبين تنامين عند اهلك بجي انام معاكِ
ليان ضحكت : لا بالله وش بقول ل ابوي ؟
زياد : قولي له هبلّت ب زياد وصار مجنون فيني
ليان ابتسمت بخجل : وين بنروح ؟ هذا مو طريق بيتنا؟
زياد : من صدقك تبيني اوديك البيت ؟ نحنا اليوم عرسان والا ناسيه !
ليان رجف قلبها بخوف : طيب وين بنروح ؟
زياد : باقي عشر دقايق اصبري بس ..
🌷📚 @storykaligi 🌷📚🖋
🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷
🌷 247 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🌷🍃
دانه شكت من نظراته : حبيبي فيك شي ؟
طلال قرب لها : حبيبك رح يصير مجنون والله رح يصير مجنون
دانه خافت : خير طلال صاير معك شي ؟
طلال تنهد بصوت : ما ادري وش أقول والا كيف ابدا
مرام : انا بطلع و اخليك
طلال قاطعها : خليك يا مرام خليك
دانه ناظرت مرام و رجعت ناظرت طلال بخوف : وش صاير ؟
طلال : لقينا سحر بغرفة نومي انا ولينا !
دانه بلعت ريقها وحست خلايا جسمها توقفت عن النبض والدم تجمد بعروقها
طلال : لك يد بهالسحر ؟
دانه هزت راسها بالنفي و ابتسمت بتصنع : مستحيل ، طلال انت كيّف تسألني هالسؤال
طلال لف وناظر مرام : احلفك باللي رفع سبع و نزل سبع تدرين عن هالسحر بشي ؟
مرام قشعر جسمها ونزلت دموعها وحست بالخوف ما توقعت انه بتوقف هالوقفه
طلال كمل : انا اليوم أسألكم بكرا ربي يسألكم، هذي امكم ماتت بدون سابق انذار ، راسوني على بر و قولو الحقيقه
دانه : حبيبي مستحيل هالشي
مرام قاطعتها و ردت بقوه : دانه يلي حطت هالسحر
دانه ناظرتها بصدمه ما توقعت ابدا انه مرام تفضحها وتفرط فيها
كملت بنفس النبره : وباقي سحر بمكتبك يا طلال و سحر ثاني مسويته عشان لينا تتشوه، انا نبهتها بنفس اليوم يلي امي ماتت لكن ردها كان انه بتسحرني ، دانه وا مي تعاملو مع ساحره وهم السبب بطلاقك من لينا والسبب باشياء كثيره صارت لك !
طلال كان يناظر مرام ويناظر دانه بصدمه و دهشه ما توقع ولا واحد بالميه انه بيسمع هالكلام ، لف عنهم و وقف قدام الجدار حط جبينه بهدوء وتذكر اللحظه يلي طلق لينا وهو يشوف دموعها رفع راسه وخبطه بكل قوه ع الجدار وبفحيح : لينا لينا لينا
كرر الحركه وخبط راسه ثلاث مرات لين حس انه بيموت لف ع دانه و عيونه تقدح شرّ
دانه ناظرته بخوف وهاللحظه ما عندها الا تدافع عن نفسها : طلال اسمعني تراها تكذب مدري شفيها مرام صايره مريضه
مرام ابتسمت بسخريه : ع الأقل احترميه لانه قام عزا امي ببيتهم
طلال حس الأرض تغلي نار وما يشوف شي قدامه حس شياطين الكره الارضيه تتراقص براسه براسه وهاللحظة لو يشوف راس دانه مفصول عن جسدها ما يكفيه ولا يبرد قلبه ، رفع يداته لقدام وجهه وهو يناظرهم ويتخيل انه يقتل دانه قرب لها بخطوات شرانيه وحط يداته ع رقبتها وضغط بقوه
دانه شهقت وتكلمت بصعوبه : ط ط طلا طل طل طلال
طلال تفل بوجهها : والله دمك ما يبرد قلبي ، ليش ليش ؟ ليش سويتي فيني كل هذا ؟
مرام خافت يقتلها او يسوي فيها شي قربت عليه ومسكته بقوه : طلال لا تقتلها وتصير العن منها يا طلال ..
صرخت بصوت اعلى : اتركها اتركها
دانه عيونها كانت مفتحه ع الأخير ولون وجهها بدا يقلب وحست الاكسجين انقطع عنها وشفايفها بدت تتغير لونها ..
مرام رجف كل جسمها وهي تشوف اختها بهالحاله ضغطت ع الزر بشكل متواصل عشان أي احد يجي وينقذ دانه
طلال ما كان يشوف شي قدامه وكل يلي يبيه انه يقتلها ما اهتم انه بيقضي كل عمره بالسجن اهم شي دانه تموت
دخلت الممرضه و اول ماشافت المشهد صرخت بكل صوتها و تجمعو التمريض ونادو الامن بسرعه وبالقوه قدرو يفكو دانه من يد طلال
دانه اخذت نفس عميق وكحت بصوت وبدت تبكي : كان بيقتلني بيقتلني !
طلال كان بيد الامن ولا هو قادر يتحرك ناظر دانه والابتسامه شاقه وجهه : قبل ياخذني خليني ازُف لك هالخبر السعيد انتِ اجهضتي الطفل يلي ببطنك و استأصلو رحمك يا دانه ، انتِ فقدت حلم الامومه الف مبروك لانه بحياتك ما حتقدري تصيري ام
دانه ناظرته بصدمه وهزت راسها بالنفي : مستحيل انت كذاب
طلال ضحك بصوت : هذا الدكتور خليه يقولك الحقيقه يا ساحره
الامن بحده : امشي معاي
طلال لف بيطلع لكن وقف ولف ع دانه : انتِ طالق.
🌷📚 @storykaligi 🌷📚🖋
🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷
🌷 245 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🌷🍃
عند ملاذ ؛
طلعت من الحمام وهي تنشف شعرها وقفت قدام المرايه وهي تشوف انه طول شوي دمعت عيونها و زفرت أنفاسها بضيق ، فتحت الدرج و طلعت لها بيجامه ناعمه تعطرت و حطت كريم و مرطب شفايف، طلعت لصاله و جلست بمكتب ذياب و فتحت اللابتوب ابتسمت بحزن وهي تشوف ذياب حاط الخلفيه صورتها وصورته وهم بباريس نزلت دموعها وهمست بهدوء : يكفي يا ملاذ دموع يكفي ..
أرسلت ايميل لرئيس قسم الجراحه وبلغته انه وضعها الصحي كويس و رجعت لها ذاكرتها وتبغى تداوم الأسبوع الجاي ،
سكرت اللابتوب وقامت دخلت غرفتها لبست شرشف صلاتها و جلست ع الكنبه اخذت مصحفها عشان تقرأ هالفتره كانت صعبه جدا عليها لكن قرائتها للقران يوميا حسنت من نفسها وقوتها في عز مصيبتها فتحت المصحف وبدت تقرأ بصوت وخشوع وصلت ل سورة عمران وحست العبره خنقتها وهي تقرا حست انه ربي يهديها ويطمنها ب آياته وقدرته على المعجزات
(هُنَالِكَ دَعَا زَكَرِيَّا رَبَّهُ ۖ قَالَ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً ۖ إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
فَنَادَتۡهُ ٱلۡمَلَٰٓئِكَةُ وَهُوَ قَآئِمٞ يُصَلِّي فِي ٱلۡمِحۡرَابِ أَنَّ ٱللَّهَ يُبَشِّرُكَ بِيَحۡيَىٰ مُصَدِّقَۢا بِكَلِمَةٖ مِّنَ ٱللَّهِ وَسَيِّدٗا وَحَصُورٗا وَنَبِيّٗا مِّنَ ٱلصَّٰلِحِينَ
قَالَ رَبِّ أَنَّى يَكُونُ لِي غُلَامٌ وَقَدْ بَلَغَنِيَ الْكِبَرُ وَامْرَأَتِي عَاقِرٌ قَالَ كَذَلِكَ اللَّهُ يَفْعَلُ مَا يَشَاءُ)
عادت الايات مره ومرتين وثلاث سكرت المصحف وحطيته ع الطاوله ويدها ترجف بقوه ، تذكرت ذياب وبدت تبكي نامت ع الكنبه و استسلمت لدموعها لكن ابتسمت بين دموعها وهي تتذكر الايه رقم 39 " ان الله يبشرك بيحيى "
جلست بسرعه و ابتسمت وهي تتخيل انه ذياب يصير اب و ربي يرزقه بولد بعد كل هالسنين رفعت يدها وبدت تدعي كل يلي بقلبها .
.
عند ذياب،
فسخ ثوبه و رماه للأرض وطاح لفوق السرير بقوه وتنهد بصوت حس كل شي فيه يوجعه راسه وجسمه حتى عظامه تعوره ، اما قلبه حكايه وعالم من الوجع والالم
غمض عيونه ب ارهاق ومرت بخياله ملاذ ضحكتها وصوتها حس النار اشتعلت بصدره لانه مشتاق لها ولا قادر يروح لها حن لسماع صوتها ولا عنده الجراءه يتصل لها ، خبط ع قلبه بقوه وصرخ بصوت : اخ اخ اخ ، تعبت ياربي و الله تعبت
جلس و اخذ المنوم من فوق الكومدينه وشرب حبتين وفتح المويه وشربها كلها مره وحده وتكبكبت على ملابسه لكن ما اهتم ، حط راسه ع المخده وراسه بدا يثقل وعيونه بدت تغمض لحالها خمس دقايق ونام بدون لا يحس !
.
عند ليان ؛
كانت نايمه ع سريرها وتفكر في زياد وكل يلي يدور ببالها تتصل و تكلمه ولا تنتظر لمن هو يتصل ، تاففت بضيق لانها فعلا محتاره لكن قررت هالمره هي يلي تبادر أخذت جوالها و اتصلت عليه للحظه حست دقات قلبها زادت ما تدري ليش و توهقت لانها فعلا ما تدري وش بتقوله بالضبط فزت ع صوته : الو
بلعت ريقها وهدت من نفسها : زياد ، اهلين
زياد حط راسه ع المخده و توسعت ابتسامته : اهلين فيك ، متصله هالمره تبيني اوصلك مشوار
ليان عقدت حواجبها لكن تذكرت بسرعه وضحكت: لا اتصلت اقولك الحمدلله ع السلامه
زياد: الله يسلمك يارب
ليان : اممم ، وكيف كانت السفره ؟
زياد : والله انها تجنن انبسطنا
ليان كشرت : ايه اكيد بلاد الكفار طبيعي تنبسط
زياد ضحك : ايه اكيد عاد هناك الحريم على عدد شعرك
ليان : دامهم كثير ليش ما تزوجت ؟
زياد كتم ضحكته : وش دراك انه ما عملتها، و ازيدك من الشعر بيت مهرها الف دولار وتعيشني احلى عيشه
ليان غمضت عيونها بقهر : ايه كنت اخذها دام مهرها الف أصلا لانها رخيصه وكافره بعد وتناسبون بعض
زياد : المره الثانيه باخذك معاي شرايك وتتعرفين عليهم بعد؟
ليان : ليش عشان ادور لي عريس ؟
زياد انقهر من ردها: عشان اقتلك انتِ وياه
ليان ابتسمت بنصر : ليش بتقتلني ؟ و انت حلال عليك تتزوج؟
زياد : ايه حلال اتزوج اربع فاهمه
ليان ردت : طيب وقلبي ! يرضيك تكسره اربع مرات؟
ارتخت ملامح زياد وهاللحظه تمناها تكون جنبه عشان يشوف ملامح وجهها : لمن توصل السالفه لقلبك اعكس اتجاهي و اقلب موازيني كلها لاجل قلبك
ليان نزلت دموعها : تدري انه اشتقت لك ؟
🌷📚 @storykaligi 🌷📚🖋
🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷
🌷 243 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🌷🍃
بعد مرور اسبوع ؛
هالاسبوع كان جداً جداً هادي على كل الابطال ولا احد قابل احد كل شخص انشغل بنفسه ،
ذياب قضي كل وقته وهو قاعد بالشاليه حقه ما رجع البيت ولا شاف ملاذ ولا حتى راسلها برسالها يطمن عليها حتى شغله موقفه ولا قابل أي حد منهار بكل ما تعنيه الكلمه فقد شغفه بالحياه وحس انه كبر عشر سنين قدام ولأول مره يحس بتعب جسدي !
ملاذ كل وقتها وهي بالبيت وخاصةً جناحها ما تطلع منه ابدا والاكل يوصلها لسريرها ، يومها عباره عن نوم وصلاة وقراءه قرآن ..
زياد اليوم وصل جده وبلغ ليان انه وصل وليان قررت انها ترجع له وتبدا تعيش معاه حياه جديده لانها تحبه وهو يحبها وما رح تلقى مثل زياد..
لينا تحس انها تحسنت شوي لكن في شي غريب وهي مستغربه منه ومستغربه من مشاعرها يلي حست انها حنت ل طلال و اشتاقت له !
دانه تحسنت وشالو عنها الشاش وبعض الحروق رح يعالجوها بالكريمات والليزر ، نفسيتها تحسنت لانه طلال ما تركها ابدا وكل الوقت معاها بالمستشفى ..
سحاب ما زالت مستمره بالعلاج النفسي و بدت تحس بلذة الحياه و السعاده لكن ما زال المها موجود !
سلطان حياته عباره عن شغل و اكل و نوم ويشوف ولده ساعات قليله باليوم ولا حاسس بفراق سحاب اساساً تجاوزها وعايش حياته بسهوله ..
آلاء كل يوم تجيها اوجاع ودخلت بالشهر التاسع ومتوقعه الولاده باي لحظه ، نواف ما يتركها ابدا وكل يوم يعيش الخوف لو تجي لها الولاده وممكن يخسرها !
.
الساعه 2 و النص ؛
يوم الجمعه؛
الكل كان مجتمع ع سفرة الغداء ما عدا دانه و ملاذ ، ملاذ اعتذرت انه تعبانه لكن بالحقيقه ما تبي تشوف احد وخصوصاً ذياب..
شيخه : أقول طلال دانه متى بتطلع من المستشفى؟
طلال : الدكتور قال تقدر تطلع هاليومين بس انا بخليها كمان أسبوع عشان اطمن عليها اكثر ، وغير كذا للحين ما كلمناها انه خسرت الطفل
نواف : معك حق خليها لين تتحسن
عبدالناصر ناظر ذياب يلي كان شارد ولا هو معاهم ومن وقت دخل و القى السلام ما قال كلمه وحده : ذياب
ذياب كان يفكر بملاذ ولا سمع ابوه ابدا
عبدالناصر زاد خوفه عليه وشك انه فيه شي : ذياب ذياب
نواف هز ذياب : وين شارد ؟ ابوي له ساعه يناديك!
ذياب ناظره : سمّ يبه
عبدالناصر : انت بخير ؟
شيخه : شفيك يا يمه صار لنا أسبوع ما شفناك ويوم شفناك كانك بعالم ثاني!
ذياب مسح ع وجهه: لا مافيني شي بس شوي تعبان
طلال : وش فيك يا ذياب ؟
ذياب هز راسه بالنفي بدا ياكل ويتغصب الاكل بس يبيهم يلتهو عنه شوي
شيخه : ذياب ما تفكر تتزوج ؟
ذياب فز قلبه و ناظر امه : اتزوج!
نواف : افا يا يمه بتزوجين ذياب الرابعه زوجيني انا الثانيه كل عيالك ثنو الا انا المسكين
الاء : بجهنم الحمراء تتزوجها قول امين
ضحك نواف و ضحكو كلهم
الاء ناظرته وهي مكشره : بفهم بس وش بتستفيد لو تزوجت الثانيه ؟
طلال تذكر لينا وناظر الكرسي يلي كانت تجلس فيه وحس بغصه بقلبه لانه حنّ لها ولايامها ولسواليفها ولضحكتها وحن لكل شي مرتبط ب لينا !
نواف : امزح امزح ، والله امزح انا مستحيل اسويها ، الا يا يمه ليش بتزوجين ذياب ؟ ع أساس الحين بيتزوج ترا ولدك واقع بالحب ومستحيل يسويها خلص بعد ملاذ سكر الباب و رمي المفتاح للبحر
سحاب : ماشاءالله شوي ثانيه وتصير شاعر
نواف ضحك : كانك متفقه مع الاء ضدي ؟
سحاب : لا ابد ، بس كلامك يدل انك شاعر
نواف : اجل من اليوم انا شاعركم لو تبون قصيده كلموني و انا اكتبها لكم
الاء وهي تتمسخر عليه : اكتبها تحت القمر ويكون في مطر بعد
شيخه : خلص بس يكفي .. ناظرت ذياب و كملت: ذياب انت بالاربعين و أخاف تدخل الخمسين ولا جاك ولد وملاذ للحين ما حملت و انتو صار لكم اكثر من سنه متزوجين
عبدالناصر : كلام امك صدق انا أقول لا تأخروا فكرة الانجاب انت كبير بالعمر و زوجتك بعد كبيره ..
🌷📚 @storykaligi 🌷📚🖋
🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷
🌷 241 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🌷🍃
سحاب وقفت قدام العياده وهي تحس قلبها طبول من الخوف ، خايفه تخطي هالخطوه وتندم لكن ما عندها خيار ثاني دخلت بخطوات هاديه اول ما شافت الدكتور بلعت ريقها بخوف
رفع راسه و ابتسم لها و رحب فيها مثل أي مريض : اهلا و سهلا سحاب ، تفضلي
سحاب جلست و هي تفرك يداتها من التوتر ولا هي عارفه وش تقول ولا كيف ترتب كلامها وتبدا معاه
الدكتور سيف وقف ومشي وجلس بالكرسي مقابلها و انتبه انها متوتره وكسر خوفها وقت سألها: تشربين شاي والا قهوه ؟
رفعت راسها ب استغراب : شاي والا قهوه ! مو انا بعياده!
سيف : ايه ، بس معانا ساعه كامله نسولف فيها وهالشي ما يمنع انه نشرب شي نحنا نحبه ونبيه
سحاب هدت شوي : طيب. بشرب قهوه
سيف رفع السماعه و طلب قهوه له ولسحاب
سحاب اخذت نفس : ما رحّ تسألني شي !
سيف : ابدأي انتِ ، وقولي لي كيف حالها سحاب؟
سحاب ابتسمت بحزن: سحاب ما اخذت من اسمها نصيب ابداً
سيف : عادي ، خلي اسمها هو يلي يأخذ منها نصيب الفرح مو هي !
سحاب : ترا راسي دوشه لا تبدا بالألغاز يا دكتور
سيف ابتسم : مو ضروري ناخذ من اسمنا نصيب اعتبري هالشي خُرافه
سحاب سرحت شوي بالأرض: المره الأولى قلت لي لا تنتظري نهايه سعيده مثل الأفلام وتنتظري الشخص يلي هو السبب بوجعك يجي ويعتذر ، لكن صار هالشي يا دكتور و سلطان اتصل ..
رفعت راسها و نزلت دموعها وكملت بنبره هاديه و ترجف : قال آسف !
سيف : سامحتيه؟
مسحت دموعها ويدها ترجف : لا مو قادره ، بس ابي اعرف هو كيف تخطى الماضي ؟ كيف عايش الحين ؟ انا عايشه ع الذكريات وكل يوم اتوجع وكل يوم ابكي لدرجة طفشت من نفسي ومن دموعي ، عشان كذا انا جيت عندك و اخذت اول موعد لانه ابي اتخلص من الماضي و من ذكرياته كلها ما ادري انت وش رح تقولي ولا ادري انت وش تعرف عن حالتي ، بس بختصرها لك كلها انا حبيت سلطان وفعلاً حبيته من قلبي وكان هو أولى اولوياتي و وقفت بوجيه اهلي عشان يوافقون عليه وملكنا على بعض وحملت قبل الزواج و نفس الشي سويته و وقفت بوجه اهلي و تزوجته ومن بعدها بدت مشاكلنا بدت من اتفه الاشياء ، وكنت انا يلي اتنازل هو ما يتنازل لين كبرت وكبرت اكثر و كرهته بيوم شك فيني وعايرني بالماضي ونسى انه انا وثقت فيه وحبيته! و تخليت عن ولدي وتطلقت بعد ولادتي اول ما طلعت من العمليات ، حتى ملامح ولدي ما اعرفها!
.
شيخه كانت قاعده بالصاله و رابطه على راسها بالشيله من قوة الصداع يلي جاها وقت عرفت بالسحر..
آلاء جلست جنبها وحطت صينيه القهوه : خالتي اصب لك فنجان؟
شيخه : لا لا ما ابي ما ابي اشرب شي ، راسي بينفجر شربت ثلاث بنادول ولا هو راضي يهدا احس بنجن نحنا كنا عايشين مع ساحره ، وكنا ناكل معها وننام كلنا بنفس هالبيت، ياربي بموت من الصدمه
آلاء: خالتي هو مافي دليل يثبت انها دانه لكن مافي غيرها عشان كذا لازم طلال ما يدري الحين ابدا
شيخه : و اذا جاء بكرا و دخلها البيت وش أقوله ؟
آلاء: والله ما ادري لازم نستنى شوي ونشوف وش بيصير مع لينا وبعدين دانه يبي لها أسبوع بالعنايه
شيخه مسكت راسها : لا و امس مسوين عزا أمها هنا بالبيت و اختها بعد دخلناها بيتنا ، احس عقلي بيطير من مكانه مو قادره استوعب
آلاء: احس اختها مو مثلها
شيخه قاطعتها : لا تحسين ، كلهم مثل بعض
آلاء: والله ما عاد ادري مين الصادق ومين الكاذب انا من الصدمه احس انىِ بولد امس كل الليل تجيني اوجاع
شيخه : لا تولدي انتبهي مو وقته ابدا خليني اخلص من سالفه السحر و دانه وبعدين اتفرغ لك
آلاء ضحكت : ابشري بقوله يجلس ببطني لين تخلص كل مشاكلنا بعدين يجي و يفرحنا ..
سكتت شوي وكملت : رغم انه جيته بتبكينا ونحنا نفارقه بس عادي ع الأقل بفرح دقايق بشوفته
شيخه شافت لها و انكسر خاطرها عليها و ابتسمت عشان تلهيها شوي : انتِ مسويه القهوه؟
آلاء مسحت دمعتها بسرعه وهزت راسها : ايه
شيخه : دامك انتِ مسويتيها صُبي لي
سحاب دخلت الصاله : اهلين
شيخه لفت لها : يا هلا والله بسحاب
آلاء: جيتي بالوقت الحلو تعالي تقهوي معانا عاد من زمان ما تقهويتي معانا
سحاب جلست : انا اليوم ما رحت الطوارئ مثل ما قلت لكم رحت موعد مع دكتور نفسي ، رحت عشان اتخطى الماضي و اتجاوز كل شي و ارجع افضل من قبل و اكمل جامعتي و اتخرج
شيخه ابتسمت بفرح : الحمدلله يا رب ، و سَعد ؟
سحاب نغزها قلبها وطاح فنجانها من يدها : ما ادري عنه ما فكرت فيه !
شيخه : فكري فيه يا يمه ، ترا ولدك لَا كبر بتتمنين انه يسامحك بوقتها مافي أي عذر يشفع لك .
🌷📚 @storykaligi 🌷📚🖋
🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
من اقوى القنوات المتخصصة في العملات الرقمية 🔥😍👇
/channel/+c4TSgeeGWB00OGQ0
~~
|23K 💄تعليم مكياج للبنات💄💄
-
|14K 🍊مطبخ منال العالم🍊
-
|13K 😂نكت دون توقف😂
-
|11K 🌕علم النفس وتطوير الذات🌕
-
|10K همسه عِشـہۣۙ❥ـٌِق💜❥
-
ۦ
🎉🎉
|07K تطوير الذات
-
|07K 💡متع ذهنگ💡
-
|06K كل يوم قصة
-
|05K ٌخوَاطِر إسِـــُلُامٌيَةَِ َ ❀ِ
-
|05K 😂اضحك وانسى الهم😂
-
ۦ
🎉🎉
|05K غرائب من العالم
-
|05K معلومات وغرائب
-
|04K معلومات صحية
-
|04K |14k انتي اجمل
-
|04K صــــور 🤹🏻♀️مـتــحــركـــة🏄🏻♀️
-
ۦ
🎉🎉
|05K 😍قصص وروايات عالمية 😍
-
|05K مشاعل
-
|04K ملخصات + معلومات طبية 💊
-
|04K هل تعلم
-
|05K 😍 دمــوع الـعاآشقـين~💕
-
ۦ
🎉🎉
|03K تنمية بشرية 📚
-
|03K خواطر راااائعة
-
|03K محترفين الهكر
-
|03K خواﻂﮍ مـƒřô๓ـہن القلب📩
-
|02K صدقه جاريه 💭
-
ۦ
🎉🎉
|02K ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب
-
|03K نكت
-
|02K يومـ.قصص💔 واقعية.ـيـات
-
|02K خـ🌸ـربـشـات💓أنـ💗ـثـئ
-
|02K غرائب وعجائب
-
ۦ
🎉🎉
|02K 🌷هـمـس☺️الـحــب🌷
-
|02K هـمـس✨ الـحــ❣ــب
-
|02K 💭برودكاست |نكت💭
-
|03K خواطر وعبارات
-
|01K عــن🌎السـيـاحــــة❣️والهجرة
-
ۦ
🎉🎉
|01K إقتباسات إنجلش✨
-
|01K مــيــــمM❤️
-
|01K أضحك وانسى همومك
-
|01K الرشاقة 💃والجمال
-
|02K تـــٰـــٰـــٰــرَف pic 📷
-
ۦ
🎉🎉
|04K design أدِۆآت تصميَم
-
|02K جمالك سيدتي
-
|02K طريقة صنع بخور وعطور
-
|02K 🌸منوعات همس الحروف🌸
-
|02K صدفة❤️ عشقتك
-
ۦ
🎉🎉
|02K اشهى😋 الوصفات لمطبخك🍲
-
|02K بـعـض💓الاحـلام🌸حـيـاة️
-
|03K 😍😻 صور وحالات تجنن 😻😍
-
|04K اٰنٰہٰٖتٰہٰٖ رٰوٰحٰہٰٖيٰہٰٖ ،💗
-
|02K ﴿ٳحسٰـآإأسء مَ يفهمـوٰنهۂ “̯ ֆء.
-
ۦ
🎉🎉
|03K الرقية الشرعية من الكتاب والسنة
-
|03K تطبيقات وتعليم الهكر
-
|03K 🎹💭💖 ʟ̤ɾʟɺ ٱﻧــٺ
-
|03K ::شعر::واااحه::الاصدقاء::➢✵★
-
|03K منبر الخطباء والدعاة
-
ۦ
🎉🎉
|03K دﯡلــــــﺔ الحپ✨😻
-
|05K 💇🏻♀قروب خاص بنات 🌸
-
|04K لاتنسى ذكر اللّـه
-
|05K 😻🌈 تصاميم روعه تجنن 😍🎨
-
|04K خواطر و حالات ღ
-
ۦ
🎉🎉
|05K 🔥😻عـالـم التكنـولـوجيـ📵ـا☠🔥
-
|06K 😂🔥نـكـت سـاخنة للكـبار🙈🔥
-
|06K ❤ٲلـمـتعـة بالحـيـاة❤️
-
|05K ﴿- لـ صديقتـي💗 ̮ֆ℡
-
|05K ✺┆قــصـص واقـعـيـة❧
-
ۦ
🎉🎉
|07K طنش وعيش
-
|07K ❣القرآن الكريم وعلومة❣️
-
|11K 💕متعـة الحـ♡ــديث 💞
-
|10K 🌞همسة صباح🌞
-
|13K مُـ‘ـُمُـ‘ـُآ رآقُ لُـ‘❤️ـُيُُ
-
ۦ
🎉🎉
|13K خواطر أحمد الشقيري😊❤
-
|16K 💯💯نشر روابط مجموعات واتساب💯💯
-
|19K ✒اقوال وحكم عظيمة✒
-
|26K جميع قنوات التيلجيرام الرسمية
-
|46K ❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
-
⚙
By☛ للإشتراك في القائمة 📥
🪸🍃🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸
🪸 240 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃🪸
ملاذ حست بمويه بارده ثلج انكبت ع ظهرها هدت وكانها اخذت حبه مسكن أبعدت عنه وناظرته وكانها تبي تتاكد من يلي سمعته
ذياب هز راسه وهو يآكد ع كلامه : انا عقيم ، عقيم يا ملاذ ، عشان كذا قلت لك نطلق ما ابي اظلمك معاي اكثر و انتِ تبي تصيرين ام لكن مستحيل انا أكون أبو اولادك ، لكن يوم دخلتي بغيبوبه عشت أيام ما اتمناها لعدوي و وعدت نفسي بس تصحي بحكي لك الحقيقه كلها اقولك انا عقيم ولك حرية الاختيار لكن صحيتي و انتي فاقده جزء من الذاكره وما قدرت اقولك أي شي
ملاذ همست : من متى و انت تدري انك عقيم ؟
ذياب مسح ع وجهه وجلس بالأرض من قلة حيلته : من زمان من قبل لا اتزوجك
غمضت عيونها بقوه وحست انها اُصيبت بسهم ثاني ع قلبها : تزوجتني وانت عقيم ! ولا قلت لي ولا صارحتني ؟ خدعتني يا ذياب؟ لعبت فيني وبمشاعري؟ خليتني احبك و اتعلق فيك و بعدين تجي تقولي بكل دم بارد خلينا نطلق عشانك عقيم ! ليش ما قلت لي من وقت النظرة الشرعيه ليش ما صارحتني من بداية زواجنا ؟ انت كم مره كذبت عليّ يا ذياب ؟
ذياب سند راسه ع الجدار : قبل سبع سنوات كنت ب لندن وعرفت انه انا عقيم لمن تزوجت المره الثانيه و طليقتي تاخرت بالحمل وهي سوت تحاليل و انا سويت تحاليل بلندن لانه جاني شك انها سليمه ولا حملت ويومها تلقيت اصعب خبر بحياتي وعرفت انه عقيم ، هاليوم بالذات مو قادر انساه أبدا انكسر شي بداخلي تدمرت نفسياً صرت قوي بس من خارج وقدام الناس لكن من داخل انا هش وعباره عن حُطام
هزت راسها بالنفي لانها مصدومه من الكلام : ليش تروجت اكثر من مره!
ذياب : كنت رافض الزواج تماماً وبس شفتك وافقت لكن جاني الندم اول ليلة بزواجنا جاني ندم انه ظلمتك معاي لكن كنت منتظر معجزه من ربي وتحملين وصار يلي ما توقعته حبيتك ومو أي حب والله ربي عاقبني بحبي لك عشقتك حد الجنون وصرتي انتي نقطه ضعفي يا ملاذ، صرت انام وانا خايف و اصحى و انا خايف ، خايف انه يجي اليوم يلي تتركيني فيه و اعيش بدونك ، انتِ الحقيقه الوحيده بحياتي وانتِ الصح من بين كل اخطائي ، حبيتك بوقت قلبي مافيه مكان سليم وخليتي كل قلبي سليم ..
نزل راسه وناظر عيونها يلي كانت تبكي ومصدومه : لا تفكري انه انا كنت مرتاح و انا اكذب عليك الندم كان كل ليله يزورني وكل مره تجيبي طاري الحمل اكره نفسي مليون مره ، يشهد الله انىِ احبك و اموت فيك ومستعد اعطيك روحي لو تبينه ، ولا للحظه فكرت استغلك او اضحك عليك، انتِ يا ملاذ يلي احيّيتي قلب الذياب
ملاذ مسحت دموعها وقربت عليه لا شعورياً حطت يدها ع يده صح ماهي مسامحته بس ما قدرت تشوف دمعته وهي متعوده عليه انه قوي ما يهزه شي : تعالجت يا ذياب ؟
هز راسه بالنفي : لا ما تعالجت لانه كل طبيب ازوره ما ساعدني انه ابدا بالعلاج لانه نسبة العقم ما تُعالج
ملاذ : مين يدري بالموضوع؟
ذياب سحب يده من يدها : محد يعرف الا انا و انتي ..
وقف و انحنى وباس راسها : انا قوتي انتهت هنا وبهاللحظه ، لا تنسين انه انا احبك ولا شخص بالدنيا يقدر يحبك مثلي و انا راضي بالفراق لو تبينه اهم شي تكوني بخير !
حال الذياب يقول : وكأنني لم اجد شيئاً اقتل نفسي فيه فأحببتكِ !
حال ملاذ يقول : لم يكن فراقك علىِ هين لكنه امراً مقضياً !
.
#يـــــتـــــــبــــــــــع...
🚫 يسعدنا مشاركة الرواية ولكن لا نسمح بحذف توقيع القناة 🚫
https://t.me/joinchat/AAAAAD1p6TqBBTyITQumpA
🪸📚 @storykaligi 🪸📚🖋
🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸
🪸 238 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃🪸
وقت العزا ؛
ليان و آلاء كانو لابسين عباياتهم و واقفين قدام العمال يلي نفضو الجناح كله
آلاء بتأنيب الضمير : احس ظلمنا دانه لا وفوق هذا الناس تحت تعزينا بموت أمها
ليان تاففت بضيق وحست بندم لانه اتهمتها بالسحر رفعت راسها وغمضت عيونها اول ما فتحتهم ناظرت الستاره سرحت فيها وناظرت العامل : فكها كلها
آلاء: مو من جدك الناس تحت وصلت خلينا نطلع العمال من الباب الخلفي
ليان : تكفّين آلاء اخر محاوله
آلاء: وش بتدوري بالستاره .. قربت ناحيتها ونفضتها بقوه وتكلمت بحده : مافيها شي قطعه قماش
ليان : ابي العمود هذا اخر محاوله وعد مني
آلاء مسكت راسها : مين قالي امشي وراك و اصدقك
ليان : معليش اختي اهم من كل شي لو شفتي وجه لينا كيف تشوه كان سويتي اكثر
العامل وهو يفك عمود الستاره "الماصوره" طاحت عليه للأرض و انكسرت وطاحت ورقه !
ليان ناظرت آلاء و قلبها رجف بقوه ومسكت يد الاء وشدت عليها
آلاء قربت و انحنت حست القشعريره مشت بكل انحاء جسمها
ليان نزلو دموعها بخوف : هذا سحر و الله سحر ، بسم الله اعوذ بالله ، يارب اصرفهم عنا يارب اصرفهم
الاء ناظرتها بخوف : اسكتي يا ليان
ليان : كيف بناخذه الحين!
آلاء رفعت راسها للعامل: ابي كيسين صغار .. اخذت منه الكيسين دخلت يدها دخل كيس والثاني فتحته وحطت السحر داخله!
__
تحت بالصاله؛
ناس داخله و خارجه وطلال فتح بيت اهله لكل الناس وما قصر ابدا ،
لينا دخلت مع أمها وهي جدا خايفه ولأول مرا ترفض انها تجي بيت خالتها شيخه بس أمها أصرت انه تروح لانه العزا واجب ،
لبست كمامتها قبل تدخل الصاله ما تبي احد يشوف وجهها المتشوه اول ما حطت رجلها بالصاله حست بشي يكتم ع صدرها لكن قاومت ومشت ناحيه مرام مدت يدها وهي ترجف مو خوف ترجف من الشعور يلي داخلها وما قدرت تسيطر عليه
مرام شافتها وحست قلبها انقبض وعرفت انها لينا وقت شيخه وقفت وتكلمت : لينا حياكِ الله يا بنتي
مرام وقفت وسلمت عليها وضمتها ولينا انصدمت منها : عظم الله اجركم
مرام نزلو دموعها وهمست : سامحيها يا لينا سامحيها وحلليها
لينا ناظرتها وحست بشي غريب مسكت راسها و اختل توازنها وقفت ملاذ ومسكتها بسرعه وهمست : انتِ بخير؟
لينا حست انه روحها بتطلع و انه بتستفرغ كانت تناظر ملاذ وعيونها مفتحه ع الاخر : طلعيني بسرعه من هنا
ملاذ خافت شدت ع يد لينا بقوه ومشتها للمطبخ وجلستها فوق الكرسي، لفت بتصب لها مويه لكن انصدمت وقت سمعت صوت طيحتها لفت بخوف وكانت طايحه بالأرض فاقده وعيها !
.
بعد مرور ساعه كامله ؛
ملاذ كانت قاعده بالأرض وماده رجولها ولينا بحضنها ما كلمت احد عشان لا تشغل بالهم وقت العزا ولا قدرت توصل لِ آلاء تنهدت بضيق وحست لازم تكلم ذياب عشان ياخذون لينا للمستشفى ، لينا تحركت وبدت تفتح عيونها بشويش
ملاذ ابتسمت : اخيراً، لينا تسمعيني
آلاء فتحت الباب و دخلت ومعاها ليان ، ليان اول ماشافت لينا شهقت بصوت وجلست ع الأرض و رفعتها لحضنها : لينا عمري وش صار لك ؟
ملاذ بعصبيه : وينكم بفهم اختفيتو وكانه الأرض انشقت وسحاب بغرفتها وخالتي مع الناس ما لقيت احد كنت بتصل بذياب
آلاء بخوف: ملاذ نحنا بمصيبه
لينا همست : ليان
ليان دمعت عيونها : ي عمري، لينا ابشرك لقينا السحر والله لقيناه انتي مسحوره يا لينا كلام الشيخ صدق
ملاذ فتحت عيونها بصدمه : كيف !
آلاء حكت السالفه كلها ل ملاذ ، ملاذ حست بغثيان من بشاعه الكلام همست : سحر سحر!
ليان : يلي صار ل دانه انتقام من ربي لك يا لينا
ملاذ : لحظه متاكدين انه دانه ؟
ليان : مافي شخص غيرها دخل هالبيت والله ل افضحها
ملاذ مسكت ليان : اهدي اهدي الناس معبيه البيت
ليان : اقسم بالله ل افضحهم كلهم موتو اختي من الألم لا وفوق هذا نسوي عزاهم ببيتنا
ملاذ : ليان اهدي لا تتسرعي و تندمي ، أولا السحر لازم ناخذه لشيخ عشان يفكه ثانياً العزا له حُرمه لا تسوي فضيحه بالبيت وتخلي الناس تعرف انه اختك مريضه و انسحرت الناس ما راح تنسى وراح تتكلم بهالموضع دايما ، غير كذا دانه للحين زوجة طلال فضايحنا و أسرارنا ما نطلعها قدام الناس ابدا
آلاء: صح كلام ملاذ وبعدين انا بعطي السحر لعمي ياخذه لشيخ وبس يمشو الناس نتكلم مع عمي وخالتي حتى طلال لا يدري الحين لانه يمكن يوقف ضدنا ويمكن يصير شي عكسنا كلنا
ملاذ : المهم محد يدري ، والحين خلونا نطلع لا نجيب لانفسنا الكلام
ليان ناظرت لينا وضمتها وباست راسها : باذن الله بترجعين اقوى وافضل و اجمل من قبل اصبري يا روحي تعبتي كثير وبقى بس القليل
آلاء دمعت عيونها وهي تشوف لينا بحضن ليان كانها طفله مالها قوه ولا حيل ، تعبانه و ارهقها المرض و وجهها يلي متغير ملامحه وكانها صارت وحده ثانيه.
🪸📚 @storykaligi 🪸📚🖋
🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸
🪸 236 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃🪸
ليان تذكرت بالصباح موقفها مع دانه وحست القشعريره تمشي بكل جسمها كيف كانت دانه تتوعد فيها و الحين هي بالعنايه ، كانت واقفه وتناظر بس مرام يلي وجهها انتفخ من كثر البكاء
طلال : آلاء لو سمحتي طلعيها لغرفة الضيوف وخليها تنام وترتاح
آلاء هزت براسها : ابشر .. مسكت يد مرام تعالي ي روحي ..
طلعت هي وياها و دخلتها الجناح وشغلت التكييف : ارتاحي انا بروح اعطيك ملابس و ارجع
مرام جلست بطرف السرير غمضت عيونها وهي تفكر بس لو يدرو اهل طلال انه اختها سحرت ولدهم و زوجة ولدهم السابقه وش رح يسو ب دانه ، حست بخوف ولمت يدينها وضمت نفسها بقوه وبدت تبكي
آلاء دخلت وحطت لها ملابس: مرام هذي كلها ملابس جديده قومي اتروشي و نامي
مرام كانت على نفس وضعيتها وتبكي
آلاء زعلت عليها و جلست جنبها وقررت انها تهديها صح ما تعرفها لكن تعرف انه موت الام شي صعب جدا : مرام تكفين حاولي انك تكوني قويه ، هذا قضاء الله وقدره
مرام هزت راسها : ادري بس ليش راحت الحين ؟ ما كنت ابيها تموت الحين
الاء مسكت كتفها : الحمدلله يلي دانه عايشه وهذا لُطف من ربي ، لازم تكوني قويه عشان اختك لا تنسي انه هي كمان بمصيبه وبس تصحى وتعرف انه أمها ماتت و ايش صار فيها ما راح تتقبل بسهوله لازم تكوني قويه عشانها
مرام رفعت كتوفها : عادي اضُمك؟
آلاء فتحت يدينها وضمتها بقوه مرام ما صدقت انه لقت حضن يحتويها وبكت بكاء الألم والفقدان والقهر بكاء الوحده والفراق .
.
اليوم الثاني ؛
آلاء كانت واقفه قدام الشباك ما قدرت تنام كل الليل كل الوقت وهي تفكر بمرام معقوله تكون مثل اختها ولا غيرها واشياء كثير ما خلتها تقدر تنام تنهدت بضيق و ناظرت الساعه كان باقي ثلاث ساعات على شركة التنظيف ..
نواف صحي من النوم و استغرب انها صاحيه بدري : الوشه
الاء لفت عليه و ابتسمت : صباح الخير
نواف جلس : صباح الورد ، ليه صاحيه بدري ؟
الاء جلست جنبه : ما ادري ما قدرت انام كل الليل
نواف بخوف : تعبانه فيك شي ؟
آلاء رفعت كتوفها : ما ادري ، بس قاعده افكر بدانه كانت دايما ترمي كلام مثل السمّ وتقولي ولدك معاق و دايما تذكرني فيه والحين هي طفلها مات و فقدت حلم الامومه للابد
نواف : مسكينه الشي يلي صار لها مو قليل ، انتي دعيتي عليها ؟
آلاء: كنت أقول و انا في عز ضعفي حسبي الله و نعم الوكيل ، معقوله انا السبب
نواف : هذا قضاء الله و قدره لا تفكري بهالكلام و انتبهي لصحتك مابقى شي ع ولادتك
آلاء ابتسمت : كنت متحمسه بنروح سويسرا بس شسوي الدكتوره منعتني من السفر
نواف : ما عليه اسفرك بعد الولاده ونلف العالم كله
آلاء باست خده : ان شاء الله، يلا بروح اشوف مرام ..
قامت و طلعت من جناحها وشافت ليان بتنزل الدرج نادتها وليان لفت عليها : أخيرا صحيتي ما قدرت انام
آلاء: ولا انا اسمعي الحين وش بنقول لهم انه شركة التنظيف جايه بيوم العزا !
ليان : نكذب أي شي وبعدين العزا بعد المغرب والشركة بتجي الظهر
شيخه طلعت الدرج وبيدها صينيه الفطور لمرام وشافتهم يتهامسون : وش عندكم من الصبح ؟
آلاء فزت : بسم الله خالتي خوفتيني كنت بولد بسببك
ليان ضحكت : لا عاد ولاده مره وحده
شيخه : وش عندكم ؟
ليان : بدون مقدمات يا خالتي العزيزه طالبين شركة تنظيف بتجي تنظف جناح لينا وطلال واذا اضطر الامر بنفكك الأثاث
آلاء ناظرت ليان : فعلاً ما تقدري تخلي الكلام ببطنك ابدا
شيخه : وش هالخرابيط فهموني
ليان : بنفهمك كل شي بس بشرط سر بينا ولا تنسين انه انا بنت اختك و لينا بنت اختك مضطره تساعدينا
آلاء ضحكت وشيخه خافت و ليان سحبتها للكنبه وحكت لها كل السالفه .
🪸📚 @storykaligi 🪸📚🖋
🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸
🪸 234 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃🪸
ليان ناظرتها و نزلو دموعها : بختصر لك كل شي ، يلي عيشته ملاذ بالماضي عشته مع زياد اكتشفت وتاكدت ان الدنيا دواره وكل ساق سيسقى بما سقى ، ايه احب زياد لا تقولي عني خفيفه وكيف حبيته و انا كنت احب ذياب ، مع الأيام صرت اشوف ذياب عادي و استغرب من نفسي كيف كنت اشوفه غير عن كل الناس يمكن كان اعجاب و انتهى ، تدرين يوم زواجي ملاذ وش قالت لي قالت الحب عمره ما ينتهي بالعكس يكبر مع الأيام بس الاعجاب يروح ويبقى الشخص عادي و انتِ لا يغرك ذياب و مكانته الاجتماعيه
سحاب قاطعتها : لحظه لحظه ملاذ تدري بكل شي ؟
ليان : ايه ومع ذلك ما اذتني ولا سوت فيني شي ، هي بس كانت تتجاهل تصرفاتي و يوم زواجي نصحتني وكلامها رغم انه كان قليل الا انه اثر فيني كثير
سحاب اخذت نفس : مين يروح الحين عند الدكتور انا والا انتي؟
ليان ضحكت : لا انتي ي روحي ، اتصلي ع الرسبشن و خُذي موعد لأول جلسه، رح تكون صعبه عليك لكن تاكدي انه هالخطوه بتغير حياتك كلها.
.
ملاذ بعد ما طلعت من عند لينا قررت انه تروح بيت أهلها لانها مشتاقه لهم ، وهي بالطريق اتصلت ع ذياب ثواني و جاها الرد : يا هلا والله بقلب الذياب
توسعت ابتسامتها وحست قلبها يرفرف من الفرحه : كيف حاله قلب ملاذ ؟
ذياب رجع بالكرسي للخلف: والله قلب ملاذ مشتاق لملاذ متى بتحن وتخلص مشاويرها وتجيه للشركة
ملاذ وقفت قدام بيت أهلها : انا الحين عند بيت اهلي اشتقت لهم قلت بمرهم و اسلم عليهم وغير كذا شريت أغراض ل سعد
ذياب : كان قلتي لي وجيت معاكي
ملاذ تفاجئت : تتكلم جد ؟
ذياب : ايه والله كنت ابي اشوف سعد و اسلم ع خالتي بعد
ملاذ : تصدق ما خطر ببالي ما توقعت تقولي انك بتجي
ذياب : ما عليه المرة الثانيه نروح سوا ، الا مطوله ببيت اهلك؟
ملاذ : ادري تاخرت عليك بس اول ما اخلص بمرك الشركة و اعطيك السياره
ذياب قاطعها : انا وسيارتي تحت امرك خذي راحتك ي ملاذ
ملاذ ابتسمت : خلص ان شاءالله هالاسبوع بشتري سياره و اعطيك سيارتك
ذياب : ابشرك لو تبين اعبي لك الحوش كله سيارات
ملاذ وهي مبتسمه : ذيااااب
ذياب وهو هايم بصوتها : لبيه ي روحي
ملاذ : شوي شوي ع قلبي
ذياب حك دقنه وهو هايم بصوتها : والله ماسويت شي ولا قلت شي مبالغ فيه كل كلمه اقولها احس فيها ، تدرين كلهم يحبونك عادي و انا احبك كاني بموت بكرا
ملاذ : بسم الله على قلبك ، يحق لي ابالغ في حبك و اتفاخر فيك ، ترا انت نادر ومالك شبيه
ذياب تنهد : يا ليتك جنبي الحين كان حضنتك لين ترجع روحي لصدري ، ما يرجع روحي الا حضنك وما يستقر نبض قلبي الا وقت اشمّ ريحتك وما تكتمل سعادتي الا وقت ابوسك
ملاذ توسعت ابتسامتها: الحين تخليني اسحب على امي و اجيك
ذياب : تصدقين لو ماهي امك كان قلت لك تعالي لكن برها واجب، زوريها و اقعدي معاها وتعالي بعدين خذيني عازمك ع العشاء بوسط البحر
ملاذ : اممم ، قبلت العزيمه ، مع السلامه ي روحي.. سكرت منه وهي مبتسمه وضمّت الجوال لصدرها وكانها تضُم باقي صوته همست بحب : الله لا يحرمني منك يا ذياب ..
نزلت من السياره و دقت الجرس و دقيقه وفتحت لها أمها الباب حضنت أمها بقوه : كيف حالها ام ملاذ الحلوه؟
منيره ابتسمت : يا حيا الله ببنتي ملاذ وعيوني
ملاذ دخلت البيت وهي مبتسمه : الله يحييك يا عمري انتي ، طمنيني عنك يا يمه شخبارك ؟
ملاذ جلست وهي تحط الاكياس : انا بخير بشوفتك الا وين سعد ؟
منيره جلست جنبها : نام من شوي .
ملاذ : متى يصحى احس ابي اشوفه و العب معاه لازم يحفظ ملامح وجهي ويعرف انا عمته
منيرة ضحكت : توه صغير ما يعرف الا قولي لي سحاب ما تبي ولدها
ملاذ اختفت ابتسامتها : والله ما ادري ما سالتها ولا سالت عن الموضوع أساسا سحاب مو راضيه تشوف لوجهي بعد يلي سواه اخوي العزيز
سلطان وهو داخل الصاله : وش سوا اخوكي العزيز؟
منيره شهقت : بسم الله من وين جيت يا سلطان ؟
سلطان جلس جنبهم : الحين يا يمه ، ايه يا دكتوره ملاذ وش سويت ؟
ملاذ : بفهم بس كيف قدرت تسوي كل هذا بسحاب مو ع أساس تحبها وتموت فيها!
سلطان : عادي صار يلي صار مثل أي زوجين ينفصلو
ملاذ : وش صار فيك ليش وصلت لهالمرحله ؟ نسيت يوم كنت مجنون عليها؟
سلطان : ملاذ بالله عليكي لا تفتحين محاضره وتوجعين راسي خلص ما اتفقنا و انفصلنا نعيش مع بعض بالقوه عشان تزوجنا عن حب
منيره : خلص قفلو على هالسالفه انا ما صدقت ملاذ جت وشفتها
ملاذ تنهدت : مدري شقول والله
منيره : الا كيف حالها سحاب ؟
🪸📚 @storykaligi 🪸📚🖋
🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸
🪸 232 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃🪸
مرام دفت دانه بقوه : بروح افتح الباب و أتمنى هالمره اجتماعكم يكون اجتماع خير ..
تركتهم وطلعت الحوش تكلمت من خلف الباب : مين ، مين ، مين
ما جاء الرد توقعت انهم أطفال الحاره مثل كل مره يدقو ويهربو لفت بتطلع الدرجتين و وقفت مكانها و اختل توازنها وسكرت على اذانها وهي تسمع صوت انفجار من البيت ، مرت دقيقه كامله و رفعت راسها بخوف وهي تشوف دخان يطلع من شباك المطبخ صرخت بكل صوتها وهي تتذكر انه أمها و اختها بالمطبخ !
بالمطبخ انفجر أنبوب الغاز بدون أي سبب وشبت النار بالمطبخ و دانه و أمها فيه !
ان الله يمهل ولا يهمل ، هالانفجار قد يكون انقذ ليان و مرام و طلال من سحر اكبر و اوسخ ،
من ضر سيضر و من كسر سيكسر
ومن ظلم سيظلم ان كل ساق سيسقى بما سقى.
.
كلما تراها ضاقت ! فاعلم انها هانت ، لأن الله يرسل الفرج في أشدّ لحظات اليأس ..
ملاذ سلمت على حصه وقعدت معاها شوي وحصه حكت لها وضع لينا وطلبت منها انه ما تسألها عن أي شي ،
ملاذ وقفت قدام باب لينا حست لوهله بالخوف رفعت يدها و دقت بالباب لينا كانت طالعه من الحمام فتحت الباب ع بالها أمها و شهقت بصوت اول ما شافت ملاذ..
ملاذ انصدمت من وجهها المتشوهه لكن بينت العكس و ابتسمت وفتحت يدينها بحب وتكلمت بنبرة حب : اشتقت لك ما اشتقتي لي يا لينوش؟
لينا ابتسمت وفتحت يدينها وضمت ملاذ بقوه وكانها بهالحضن تستمد القوه منها همست بنبرة حزينه : ترا والله كنت ابي اجي و ازورك بس ما قدرت اجي و وجهي كذا
ملاذ أبعدت عنها : انا اشوفك بقلبي يا لينا
لينا دمعت عيونها: تعالي نقعد سوا
ملاذ دخلت و فسخت عبايتها و جلست بالكنبه
لينا جلست بطرف السرير مقابلها تربعت وهي متحمسه ومبسوطه بوجودها : ملاذي شخبارك ؟
ملاذ : والله اخباري الحمدلله ، صح انه صرت اتوه كثير و اوقات أتذكر أشياء و ما ادري هي حلم ولا جزء من الذاكره يلي فقدته ، بس الحمدلله ماشيه الحياه
لينا : اهم شي انك صحيتي
ملاذ تنهدت : ايه الحمدلله ، صح في أشياء كثير تغيرت بس هذي الحياه
لينا سكتت وهي تناظر الأرض : ما رح تسأليني ليش وجهي كذا ؟
ملاذ : لاني اعرف الجواب ما ابي اسالك و اضايقك
لينا دمعت عيونها : صرت ما اقدر اشوف نفسي بالمرايه احس مستحيل ارجع لينا مثل قبل وجهي مرا تشوهه وحتى جسمي بعد
ملاذ : لينا تدرين انها فتره وتعدي
لينا : و اذا ما عدت و اذا ما رجعت لينا مثل زمان ؟ وش بيصير فيني كيف بتحمل ؟
ملاذ بلعت ريقها و قامت وجلست جنبها مسكت يدها بحب وهي تمسح عليها : انتِ تدرين انه كل داء وله دواء والقرآن الكريم علاج لكل داء ، لينا لازم ما تقطعي سورة البقره ابدا وبتاتا
لينا : الشيخ كلمني بس ما اقدر اكملها احس بحراره تغلي من رجولي
ملاذ : ما عليه تحملي و احتسبي الاجر ، الرسول قال اخذها بركه و تركها حسره ولا تستطيعها البطله
لينا : بحاول
ملاذ : حاولي مره و مرتين وثلاثه لين المية مره ترا سورة البقره تبطل السحر وتفكه
لينا : انا بحياتي ما اذيت شخص ليش يصير فيني كل هذا احس ما عاد فيني قوه اتحمل اكثر
ملاذ : هذا اختبار من ربي لصبرك ، وتذكري انه بكل دقيقه تتألمين فيها ينكتب لك اجر
لينا هزت براسها ومسحت دموعها : والنعم بالله.
.
مرام؛
كانت بالمستشفى واقفه وتبكي بصوت من قوة الفجيعه يلي عاشتها ، احمد اخوها كان جنبها وتايه وسرحان ويفكر بالمصيبه يلي وقعت عليهم
مرام وهي تمسح دموعها : مو كانه طولو محد خرج وطمنا
احمد مسح ع وجهه بضيق : ما ادري
طلال وصل وهو يجري بين الممرات وقف وهو يحاول يتنفس : وش يلي قلتوه بالجوال حقيقه ؟
مرام : ايه انفجر أنبوب الغاز كنت بالحوش بنفس اللحظه ما شفت الا النار تطلع من المطبخ و طلعت وصرخت والجيران اتصلو ع الإسعاف والدفاع المدني
طلال زفر أنفاسه بضيق : يعني كذا انفجر فجأه!
احمد بضيق وهو ماهو قادر يتكلم : هذا قضاء و قدر
طلال جلس ع الكرسي بقلة حيله وهاللحظة حس بتأنيب الضمير انه خلي دانه تروح بيت أهلها رفع يده ودعي الله انه تكون عايشه ويعوضها عن الأيام الاخيره يلي عاشتها معاه وهو كان يعاملها بقسوه وجفاف ..
بعد نص ساعه طلع الدكتور ومعاه اثنين من الأطباء نزل كمامته هز راسه بياس وحزن : عظم الله اجركم
مرام شهقت بصوت : لا لا لا تقولها يا دكتور
طلال شد ع يده : الثنتين توفو ؟
🪸📚 @storykaligi 🪸📚🖋
🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸
🪸 230 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃🪸
ليان اول ما شافت ملاذ انصدمت شهقت بصوت : ملاذ هذا انتي؟
ملاذ ما تتذكر عن ليان الا كل شي سيء
ليان قربت لها وحضنتها : الحمدلله ع سلامتك ي ملاذ ، اشتقنا لك والله
ملاذ فتحت عيونها بصدمه و رفعت يدها وضمت ليان وحست انها دخلت بهاويه جديده
ليان أبعدت عنها : وش هالزياره الحلوه ؟
ملاذ ابتسمت بتسليكه : جيت اطمن ع لينا اشتقت لها ، بس بصراحه صدمتني ردة فعلك
ليان اخذت نفس و ابتسمت وناظرت زياد وهو يوقف سيارته على جنب لفت ع ملاذ وهي تاشر ع سياره زياد : هذا زياد زوجي انا تزوجت يا ملاذ ..
امتلت عيونها بالدموع : ويلي خليتك تعيشيه بالماضي ترا عشته ، وذقت من نفس الكاس يلي ذوقتك إياه بالمختصر الدنيا دارت
ملاذ حكت جبينها بتوتر وهي تحاول تتذكر : ليان انا..
ليان قاطعتها : ادخلي لا تقعدين برا بالحر انا بروح عند سحاب ، بس كنت مقرره اقولك هالكلام اول ما اشوفك
ملاذ الكلام براسها كثير لكن فضلت انها تسكت هزت براسها و دخلت البيت .
ليان فتحت باب السياره و طلعت : اهلين
زياد اول ما شمّ ريحة عطرها حس انها لعبت بحواسه الخمس ابتسم لها : ي هلا والله
ليان لفت عليه وهي خايفه انه مشاعرها تنفضح هاللحظة
زياد شغل السياره و مشي وتجاهل نظراتها
ليان حست الطريق طال ويلي قهرها سكوت زياد وبرودة اعصابه تجاهها وقررت انه هي تبادر بالسواليف: كيف حالك؟
زياد : بخير الحمدلله ، بعد يومين بسافر نيويورك
ناظرته بصدمه : وش عندك ببلاد الكفار ؟
كتم ضحكته : اولاً ماهي بلاد الكفار فيها مسلمين وعندي شغل
ليان شدت ع يدها بقوه : شغل ! وش الشغل يلي هو بنيويورك ؟ والا رايح هناك تدور لك بنات
زياد وقف قدام البيت ولف لها ببرود : ادور بنات بنيويورك ؟ يا كثر البنات يلي حولي هنا ليش عاد بروح اخر الدنيا
ليان : شوف زياد مو معناته قاعده مع اهلي تفلها ترا والله
زياد قاطعها : اهدي اهدي لا يقرح لك عرق الحين
ليان : والله بيقرح قلبي مو عرقي بس
زياد ابتسم ع جنب : اممم اجل مشتاقه لي وتكابرين صح ترا عيونك فضحتك
ليان هدت من كلامه يلي وترها و زياد كمل : طالع شكلك حلو وانتي تغارين
ليان حست انها شوي وتنفجر فتحت الباب و نزلت لكن وقفت ع كلام زياد : أسبوع واحد بقعد بنيويورك وبس ارجع لازم نحسم علاقتنا يا زواج حقيقي يا فراق ابدي!
.
عند دانه ؛
حطت شنطتها بالأرض و اخذ عبايتها و لبستها ناظرت نفسها بالمرايه وعيونها تقدح شر همست : انا بطلع بس بخيليك انت يا طلال ترجعني والله ل اخليك تبوس رجولي عشان ارجع لك ..
ختمت كلامها وهي مبتسمه طلعت من الغرفه ونزلت الدرج سمعت أصوات من مجلس الحريم حست الصوت يشبه صوت لينا همست : مستحيل تجي ..
مشت ناحية المجلس و ارتاحت وهي تشوف الاء واقفه وتسولف مع ليان : اهلين
ليان لفت لها وحست بكرهه وحقد ناحيتها
دانه : شفيك تناظريني هالنظرات ؟
الاء مسكت يد ليان : ما عليك منها امشي نطلع عند سحاب
دانه : مسوين عصابه يعني؟ انا أقول يا الاء لو تبدين تنشغلين بنفسك و بولدك المعاق و تدورين ميتم والا مركز ترمين ولدك فيه
الاء ابتسمت رغم انكسار قلبها: انا أقول انتي تدورين لك مكان وتنقلعي منّ هالبيت محد طايق يشوفك حتى طلال وانتِ بعد ملاحظه هالشي!
ليان بهدوء وعينها ع دانه : لو نحنا عصابه بتسحرينا مثل ما سحرتي لينا !
دانه حست بمويه بارده انكبت ع ظهرها وتجمدت مكانها ولا قدرت تنطق حرف
الاء فتحت عيونها بصدمه وتذكرت وقت شكت بالسحر لكن ما خطر ببالها انه دانه !
ليان كملت : ربي قالها بكتابه " ولا يفلح الساحر حيثُ اتى"
دانه تمالكت نفسها وشدت ع يدها وليان انتبهت لها : وش تخربطين انتِ ! أي سحر و أي خرابيط لاترمون بلاء بنتكم علىِ انا ، وبعدين مو أي شي يصير لها يعني سحر و اذا تشوهت خلص هذي دانه ساحرتها
ليان فتحت عيونها بصدمه وقربت ناحيه دانه : وش دراكي انه لينا تشوهت ! يعني انتِ ساحرتيها صدق .. ليان حست بحراره بكل جسمها و رفعت يدها وعطت دانه كف بكل قوتها
الاء شهقت و تقدمت وبعدت ليان عن دانه : ليان خلص تكفين
دانه حطت يدها مكان الكف وناطرت ليان بشر
ليان كانت تحاول تلقط انفاسها : يلا روحي اسحريني مثل لينا ، اقسم بالله بمن رفع و بسط سبع سماوات ل افضحك يا دانه ونهايتك انا برسمها
الاء كانت مصدومه ولا هي فاهمه شي : ليان وش قصدك فهميني !
دانه هزت راسها بقهر : انتي يلي جنيتي على نفسك والله ل اجننك يا بنت حصه
ليان تفلت بوجهها : بسرعه يلا روحي اسحريني لا توقفي ولا ثانيه
🪸📚 @storykaligi 🪸📚🖋
🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸
🪸 228 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃🪸
ذياب : والله انك ذكيه ويلا ع المكتب مشينا
ملاذ عقدت حواجبها : جاي معاي وش تسوي روح عند اختك
ذياب غمز لها : اضُمك شوي و ابوسك لانه النظره ما عد تكفي والله .
.
اليوم الثاني؛
سحاب كانت واقفه قدام الشباك وسرحانه بالشارع رغم انه داخلها كثير كلام الا انه هاللحظه ماهي قادره تفكر تحس بفراغ وشعور غريب ، رفعت يدها وتأملت مكان الجرح سرحت فيه و دموعها نرلت ..
اندق الباب و دخلت الممرضه وهي مبتسمه: سحاب حطي ع راسك لو تبين الدكتور بيدخل و يتطمن عليك
سحاب لفت عليها : مو ع أساس بطلع اليوم ؟ وليش الدكتور بيتطمن مافيني شي خلص ابي امشي
الممرضه : ابشري بس يتطمن ويطلع
سحاب اخذت الشيله وغطت ع راسها و جلست فوق السرير
الدكتور دخل سحب كرسي و جلس مقابل سحاب : اهلاً سحاب ، انا الدكتور سيف
سحاب : طيب وش اسوي ؟ جاي يا دكتور تعرفني على نفسك والا تطمن علىِ!
سيف ابتسم : اولاً اعرفك عن نفسي لانه بشوفك بالايام القادمه كثير ، انا اخصائي نفسي
سحاب ناظرته بصدمه وتكلمت بحده : نفسي ! مين قال انىِ محتاجه دكتور نفسي !
سيف : محد قال ، انا جاي اسولف معاك شوي واذا تبين نعيد هالجلسه هالشي انتِ تقررينه
سحاب تاففت بضيق : ادري وش بتقولي بتسالني ليش انتحرت صح ؟ بقولك ضاقت فيني الدنيا بتقولي ما خفتي من ربك بقولك والله خفت لكن ماهو بيدي وخلص صار يلي صار
سيف تكتف و اخذ نفس : هذا اخر سؤال كنت بسالك إياه ، اساساً انا مو جاي اسألك جاي اقولك انك انتِ بيدك تتعافين وب ارادتك تصيرين اقوى ، انتِ يا سحاب يلي رسمتي حياتك و اتخذتي قراراتك و انتِ يلي بتقدرين تتخطين وترجعين اقوى لا انا ولا الف دكتور ممكن يوصل معاكي لنتيجه اذا ما عندك عزيمه
سحاب ابتسمت بسخريه : الكلام سهل يا دكتور ، سهل لدرجة قاعد تقولي و انت متكتف ومروق ولا كانه في شخص قدامك انكسر و انخذل ومات باليوم الف موته
سيف رجع شوي بالكرسي : اذا رح تنتظري اعتذار من صاحب الألم او اعتراف من الشخص نفسه انه هو السبب بكل شي صار ف انتِ قاعده تنتظري فراغ ، يلي تسبب لك بالاذى ماهو مسوؤل عن التعافي ،
التعافي مسوؤليتك انتِ يا سحاب لا تنتظرين نهايه مثل الأفلام انه الحق رح ينتصر ع الشر ، حياتك مسوؤليتك انتِ وكذلك التعافي هذا مشوارك وانتِ المسوؤله عنه
سحاب مسحت دموعها و سيف وقف وكمل كلامه : القرار لك يا سحاب ، هذا كرتي اذا تبين نبدا رحلة التعافي سوا!
.
بعد مرور يومين ؛
دانه صحت من النوم وهي حاسه كل جسمها تعبان من الحمل ناظرت طلال كان متمدد جنبها وبيده الجوال همست بهدؤ : صباح الخير حبيبي
طلال ابتسم : صباح النور
دانه قربت عليه و نامت ع صدره : احس اشتقت لك من زمان ما قعدنا سوا ، و امس انتظرتك ونمت ما حسيت وقت جيت
طلال : كنت مع نواف و ذياب سهرنا سوا وما حسيت بالوقت
دانه رفعت راسها و ناظرته : طلال شرايك نطلع نتغدا برا ؟
طلال : ما اقدر خليها مره ثانيه
دانه تضايقت : طلال تكفى ، من زمان ما قعدنا سوا عاد تعبت و طفشت كل الوقت لحالي
طلال : دانه اليوم بنتغدا كلنا سوا عشان سحاب و ابوي نبهنا كلنا نكون موجودين
دانه : اوف طلال ع أساس الحين سحاب تحبنا والا تبينا نكون معها ، ما تفرق معاها بالله عليك يلي تخلت عن طفلها بيفرق معاها اذا اخوها موجود او لا
طلال ناظرها بحده : دانه وش هالكلام ؟ انا ما عرفتك وانتي انانيه هالكثر ؟
دانه : حتى انا ما عرفتك وانت كذا ، نسيت يوم كنت تلاحق وراي بالشركة والحين أقولك نطلع نسافر نغير جو مو راضي ، ضاق صدري من هالبيت واهل البيت ولا تراعي مشاعري انه انا حامل
طلال وقف من فوق السرير : اذا تحسين نفسك تعبانه روحي بيت اهلك و ارتاحي هناك كم يوم أساسا انتِ صايره عصبيه بزياده ، و انا طفشت
دانه انصدمت من رده و وقفت بسرعه لحقته ومسكت يده : وش تقول انت ؟
طلال لف عليها : اذا انتي تعبانه و انا بعد تعبان !
دانه بهدؤ : شفيك ؟
طلال تنهد : مدري ضايق صدري من كل شي حولي تكفين دانه لا تزودينها
دانه نزلت دمعتها : انت تحبني يا طلال والا لا ؟
طلال رفع كتوفه : أتوقع ايه
دانه ابتسمت من بين دموعها وحضنته بقوه : طلال انا احبك و اموت فيك ويلي ببطني ولدنا نحنا الاثنين ..
أبعدت عنه شوي وهمست بخوف : لا تنسي حبنا ابدا ، وعشان كذا بروح بيت اهلي اقعد يومين عشان تحن وتشتاق لي !
🪸📚 @storykaligi 🪸📚🖋
🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸
🪸 226 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃🪸
الكل وصل المستشفى وهم تايهن ولا عارفين وش صار ، كلمة ذياب " سحاب انتحرت "
زرعت الخوف والرعب بقلوبهم رغم انهم ما شافو الدم ولا دخلو حتى جناحها لبسو عباياتهم وطلعو المستشفى ..
شيخه شافت ذياب واقف ومنتظر تقدمت له وهي تبكي خبطت صدره بقوه وهي ترجف : وش تقول انت ؟ اختك وينها ؟ بنتي سحاب وش صار فيها ؟ وش يلي انتحرت؟
ذياب مسك يداتها وشد عليهم : يمه اهدي شوي
عبدالناصر : وش صاير يا ذياب فهمني بنتي وينها وش يلي انتحرت ؟
ذياب مسح ع وجهه بضيق : كانت بالبانيو وقاطعه شريانها الحمدلله يلي لحقناها ، هي بالعمليات و ملاذ دخلت معاها صار لهم نص ساعه ولا احد طلع و طمني عنها
شيخه حست الدنيا ظلمت بعيونها حست بغمامه سوداء استوطنت عيونها تعثرت خطواتها وطلال مسكها بسرعه وجلسها ع الكرسي
نواف قرب من ذياب : انتحرت من صدق ؟ كان في دم ؟ معقوله سحاب تنتحر ؟
ذياب هز راسه بضيق : ايه سوتها لانها وصلت لهالمرحله من الاكتئاب
شيخه كانت تبكي بصوت مسموع ولا احد قدر يهديها حطت يدها ع راسها وهي تداري الصداع يلي جاها : انا من وين الاقيها بس !كل ما احد من عيالي يتحسن الثاني يصير فيه شي انا والله تعبت ما عاد اقدر اتحمل هذي اخرتها بنتي تنتحر !
عبدالناصر رغم ضيقة الصدر يلي فيه والخوف من انها تموت منتحره حط يده ع كتف شيخه وتكلم بصوت مخنوق : ادعي لها ، ادعي لها ربي يكتب لها عمر ثاني !
.
بغرفة العمليات ؛
ملاذ كانت واقفه وتناظرهم وهم يخيطو الجرح غمضت عيونها بقوه وبدت تتذكر أشياء كثيره من غرفة العمليات
مسكت راسها بقوه وكانها تحاول تثبت المشاهد فتحت عيونها بصدمه وهي تتذكر يوم شقت صدر ذياب دمعت عيونها وحست بنفس المشاعر يلي حست فيها بهذيك اليوم ، صحت من افكارها وقت ناداها الدكتور لفت عليه بخوف : نعم
الدكتور ابتسم : الحمدلله سحاب بخير و نبضها رجع طبيعي ، صح نزفت كثير لكن عوضناها الدم يلي خسرته لكن سحاب لازم تتحول ع طبيب نفسي
ملاذ ابتسمت وهزت راسها : شكرا دكتور ..
كانو كلهم قاعدين قدام باب العمليات وينتظرو ملاذ تطلع وتطمنهم
عبدالناصر رغم ثباته وقوته الا انه حاس بشي يخنقه خايف انها تموت منتحره وتخسر الدنيا والاخره..
ملاذ ضغطت الزر وطلعت من العمليات شافت كل اهل ذياب وحالتهم حاله
شيخه وقفت ومسكتها من يدينها : قولي سحاب عايشه قولي ما ماتت انتحار
ملاذ ابتسمت : سحاب بخير يا خالتي و ربي كتب لها عمر جديد بس تصحى بينقلوها لغرفة خاصه
عبدالناصر اخذ نفس عميق و ابتسم لف عنهم ومشي بسرعه رمي شماغه للأرض وهو يحس مو قادر يتنفس طلع من المستشفى وجلس ع الرصيف فتح زراير ثوبه و رفع راسه لسماء وهمس بضيقة صدر : يارب لك الحمد يلي كتبت لها عمر جديد ..
غمض عيونه وتذكرها وقت ولدت وسماها سحاب وقالهم هذي مو بس سحابتي هذي سحابة البيت ، تنهد بضيق وهو يحاول يفكر كيف يبدا يعالجها من الاكتئاب يلي هي فيه !
ملاذ ناظرتهم كلهم : سحاب لمن تصحى محد يسالها ليش انتحرت، ترا هي تمر بمرحله اكتئاب حاد وهالشي خلاها تنتحر رح احجز لها عند دكتور نفسي و راح يقابلها اول ما تصحى
شيخه هزت راسها وهي تبكي : ما عاد بتركها لحالها ابدا
نواف بقهر : كله من سلطان الحقير ..
ناظر ملاذ وهي ناظرته بنفس اللحظه انقهرت من الكلمه لكن كتمت قهرها
نواف : معليش بس يلي صار بسحاب
ملاذ قاطعته : لا المكان ولا الوقت مناسب لكن بالعلاقات الزوجيه ما نحكم من طرف واحد ، غرفة سحاب رقم 210 انتظروها هناك ..
لفت لذياب و تذكرت وقت اتصاوب تكلمت بنبره كلها حنيه وحب : ذياب ابيك شوي ، تعال معاي ..
مسكت يده ومشت ومشى معاها و دخلت احدى المكاتب الموجود سكرت الباب وضمته بقوه
ذياب تفاجأ منها و ابعدها شوي : ملاذ
ملاذ رفعت ثوبه وشافت الجرح بصدره دمعت عيونها وباسته
ذياب كان مصدوم من حركتها ومن دموعها : ملاذ وش فيك يا عمري؟
ملاذ مسحت دموعها و ابتسمت : وقت كنت بغرفه العمليات تذكرت وقت اتصاوبت
ذياب رجف اقصى عرق بقلبه همس : وش تذكرتي؟
ملاذ هزت راسها بالنفي : هذا بس يلي تذكرته ما قدرت أتذكر شي ثاني.
🪸📚 @storykaligi 🪸📚🖋
🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
👆🏻
🌺🍃🌸🍃🌼
بارتات يوم السبت..
5 / 10 / 2024
#الـــــــبـــــارتــــات.. ..
من 111 وحتى 225
نتمنى لكم قراءة ممتعة ...
🌺🍃🌸🍃🌼
🌷🍃🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷
🌷 248 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🌷🍃
عند ليان؛
صحت من النوم وهي جدا مبسوطه اخذت لها شاور عميق و طلعت من الحمام وهي تنشف شعرها وتغني وتتذكر كلام زياد يلي سهرها كل الليل وهو يسولف معها طلعت لها فستان ناعم ومشطت شعرها وتعطرت اخذت جوالها وكان في مسج من زياد فتحته وحست قلبها صار فراشات وهي تقراه " عروستي جاهزه؟"
ردت والابتسامه شاقه وجهها : جاهزه، بس خليني اقعد مع اهلي بس ساعه ..
طفت الجوال وطلعت من غرفتها ونزلت الدرج وهي تجري ما شافت احد بالصاله دخلت المطبخ وهي مبتسمه باست خد امها: صباح الخير ل احلى حصه بالدنيا و احلى اخت بالدنيا كلها
لينا : خير خير وش صاير كاشخه من صباح الله خير؟
حصه : فرحينا معاكي ؟
ليان سحبت كرسي وجلست : اخخخ احس بموت من الفرحه صراحه شعور يهبل يهبل
لينا رفعت حواجبها: كانه زياد بالسالفه؟
ليان حطت يدها ع قلبها : اخ بس وش صار بقلبي لمن قلتي اسمه
حصه خبطتها براسها : علمينا وش صاير ؟
ليان سوت نفسها خجوله : بصراحه انا برجع بيتي بعد شويتين
لينا : خلص طاح الحطب وتصالحتو؟
ليان : ايه الحمدلله بصراحه ما كنت اعرف انه احب زياد يا عمري انا والله اشتقت له
حصه سحبت كرسي وجلست قدامها : ليانو لا تكوني خفيفه بزياده
ليان : يمه شفيك ؟ ترا هذا زياد تصدقي لازم ابوس راسك لانك اجبرتيني اتزوجه اخ يا يمه لو تعرفي شكثر صرت مهبوله فيه ، بس تصدقين هو السبب يقولي كلام يذوب الصخر فما بالك بقلبي
لينا ضحكت بصوت : ليان والله انك خفيفه بزياده
ليان : صدقيني يلي عنده مثل زياد من حقه يصير خفيف
حصه ابتسمت بفرح انه ليان تعدلت حياتها : الحمدلله يارب يلي شفت هاليوم ، الله يسعدكم يارب
ليان رفعت يدها : امين يارب
لينا : ومتى ان شاء الله العريس بيجي ياخذك ؟
ليان ناظرت ساعتها : باقي ساعتين وبفراقكم متى بيكون القاء الله يعلم لانه بصراحه لازم اعوض الأيام يلي قعدتها عندكم
حصه خبطتها : استحي على وجهك ، ما تستحين من امك
ليان : لا والله ما استحي ليش استحي
لينا وهي تضحك : يمه اتركيها مبسوطه لايق عليها الفرحه والحب
ليان عطتها بوسه : الله لا يحرمني منك ي روحي انتِ .
.
بمركز الشرطه ؛
طلال كان محبوس بتهمة القتل و اتصل على ابوه و جاه بعد اتصاله بسرعه هو نواف ،
دخلو المركز و سمعو كل شي من الضابط و طلب طلال للمكتب ،
طلال دخل اول ما شاف ابوه تقدم بسرعه : يبه
عبدالناصر : وش مسوي انت بزوجتك عشان تتهمك بالقتل
طلال بعصبيه : الله يلعنها لا تقول زوجتي ترا طلقتها ، يبه دانه تتعامل مع السحره نحنا لازم ننقذ لينا من يلي هي فيه لانه في سحر ثاني وفي سحر بالمكتب
نواف فتح عيونه بصدمه : وش تهرج انت؟
طلال : اختها مرام اعترفت بكل شي ، ترا مرام مو مثلهم هي الوحيده يلي ممكن تساعدنا
عبدالناصر حس بهبوط وجلس بالكرسي وهو يمسج راسه من قوة الصداع
طلال لف ع الضابط : يلي حبستوني بسببها تتعامل مع السحره، انا لازم اطلع من هنا وتقدرو تستدعو اختها هي شاهده على كل شي
الضابط : ما نقدر نطلعك الحين ليّن نتأكد من كلامك
طلال لف ع نواف : تكفى نواف لازم تعرفو مكان السحر عشان لينا ، مو مهم لو انسجن العمر كله اهم شي لينا تتعافى
عبدالناصر لف ع الضابط : يا حضرة الضابط انت سمعت كل شي ، ويلي صار نتيجة افعالها لازم هي يلي تنسجن مو ولدي
الضابط : رح نرفع عليها بلاغ ونحقق معها و طلال رح يجلس لين نخلص التحقيق
طلال ناظر ابوه : يبه لا تخاف انا بخير وما فيني شي ، لازم انتو تلاقو السحر ولازم دانه تنمسك ، ولا تنسى اليوم افتتاح مجمع ذياب لازم تحضروه عشانه لو ما حضرتو الصحافه ما رح تسكت ابدا
عبدالناصر : ما يقدر يطلع بكفاله !
الضابط بعد صمت طويل لانه سمع كل السالفه : يقدر يطلع .
🌷📚 @storykaligi 🌷📚🖋
🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷
🌷 246 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🌷🍃
زياد تنفس براحه والابتسامه شقت وجهه : والله انه شوقي لك ذبح صدري ، متى بتحنين علىِ و تخليني انام بحضنك كل الليل ؟
ليان حست نبض قلبها يضرب بالعلالي : افهم من كلامك انك بعد مشتاق لي؟
زياد : انتِ تدرين انه انا احبك و اشتاق لك بكل ثانيه، رح يصير لنا شهر ونحنا بعيدين عن بعض يرضيك ؟
ليان : لا ما يرضيني
زياد ناظر الساعه وكانت ثلاثه الفجر : اجل بكرا بمرك العصر ، تجهزي و ودعي اهلك لاني ما رح افارقك للحظه بعد اليوم.
.
صباح اليوم الثاني ؛
شيخه نزلت اخر درجتين : كويس يا طلال انك هنا ابيك بموضوع مهم
طلال : خير يمه وش صاير ؟
نواف وهو يشوف وجه امه كيف متغير على كثر ما بكت : يمه انتِ بخير ؟
شيخه هزت راسها: بخير بخير
طلال ب استغراب : خير يمه وش صاير ؟
شيخه : اسمعوني أنتو الاثنين امس الكلام يلي قاله ذياب ما ابي مخلوق يدرا فيه تفهمون؟
نواف : اكيد يا يمه هالشي يخص ذياب و زوجته نحنا مالنا علاقه
طلال : هذا هو الموضوع؟
شيخه : لا ، اسمعني بالذات انت يا طلال و ما ابيك تعصب لانه ماعاد فيني حيل ولا قوه ، كلام ذياب امس هدّ ما بقى من قوه
نواف ابتسم وهو يلطف الجو : افا بس يا يمه احنا نستمد القوه منك
شيخه دمعت عيونها : لا والله انه انكسرت ، كان حلمي ومُناي اشوف عيال ذياب .. حست بشي يخنقها ولا قدرت تكمل
طلال : يمه قوة ربي تفوق على كل شي ما تدرين ربي يرزقه بطفل
شيخه : ان شاء الله، شوف طلال بدخل معاك بالموضوع بسرعه نحنا لقينا سحر بجناحك السابق انت ولينا
طلال ناظرها بصدمه : اعوذ بالله ، سحر ! وش هالكلام يا يمه!
شيخه : وع الاغلب دانه يلي حطته
طلال قاطعها : يمه لا تظلمون دانه حرام والله
شيخه : مافي احد يطلع فوق ويدخل غرف نومنا ، اجل مين حط السحر ؟ لولا الاء وليان ما عرفناه
طلال : اجل هالسالفه من طبخ الاء وليان
شيخه فاطعته بحده : ترا لينا مسحوره و راحت عند كذا شيخ يا طلال ع بالك الأشياء يلي كانت تشوفها لينا بجناحكم طبيعيه ؟ يمكن دانه حطتها عشان تخليها تطلع من البيت و تطلق ، اصلاً انت طلقت لينا و انت تحبها
نواف : كلام امي منطقي ، لازم تعرف بطريقتك اذا هذا السحر مسويته دانه او لا ! رغم انه كلنا ندري انه هي
طلال مسح ع وجهه: مستحيل دانه تسويها مستحيل
شيخه : ليش مستحيل ياطلال؟ نسيت يوم كنت تموت ب لينا وفجاه بدون سابق انذار حبيت دانه وتزوجتها؟ انت وين عقلك ليه مافكرت وش قاعد يصير بحياتك انت حياتك انقلبت فوق تحت بسبب هالسحر يا طلال
طلال حس بضيق و وقف : و اذا انتو ظالمينها؟
نواف : يا خوفي بس يكون في غير هالسحر !
طلال ضحك بسخريه : الظاهر مصدقين هالفيلم يلي مسوينه ، من انتاج الاء وليان؟
شيخه بحده : دانه ما تدخل هالبيت لو على موتي، سامع والالا لانك لو شفت حال لينا ما صدقت وتكذب عيونك ، لينا تدمرت حياتها بسببك انت و دانه ما سالت نفسك وش بيكون شعورك لو فعلاً دانه هي يلي ساحره لينا ! وش بتقول ل لينا لمن توقف قدامها ! فكر بهاللحظه كيف بتخلّيها تسامحك يا طلال!
.
بالمستشفى ؛
دانه كانت تاكل و اختها مرام جنبها حطت الملعقه وناظرت مرام بهدوء
مرام ناظرتها نفس النظرات : أتوقع الثنتين نفكر بنفس الشي ويلي هو اخر مشهد مع امي ! كنت أتمنى نهايه لها افضل لكن ربي اخذها قبل ما تتطهر من ذنوبها
دانه نزلت دموعها : مرام اسمعي انتي فاهمه غلط والله
مرام قاطعتها : وشو يلي فاهمه غلط ها ؟؟ انتو تعاملتو مع السحره انا ادري من البدايه وعطيتكم فرصه تتوبو بس لا غرقتو اكثر وغرتكم الحياه عشان وشو ؟ عشان طلال؟ شفت لينا بالعزا حالها ما يسرّ عدو حتى
دانه تنرفزت من طاري لينا : ما تستحي جايه عزا امي
مرام ضحكت بسخريه: والله انتِ يلي ما تستحين ، اسمعيني دانه لازم تعلمي لينا عن مكان السحر الثاني و تعلمي طلال عن سحره يلي بالمكتب
دانه هزت راسها بالنفي : مستحيل بيتركني بيطلقني ويرجع ل لينا ،مرام انا اختك لازم توقفي مع..
ما كملت كلمتها الا والباب انفتح بقوه و دخل طلال وعيونه تناظر دانه بحده ..
🌷📚 @storykaligi 🌷📚🖋
🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷
🌷 244 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🌷🍃
ذياب كان ماسك كاسه العصير بقوه وحس انهم كبو ملح على جرحه
نواف تضايق لانه يدري بالحقيقه وحب انه يلطف الجو شوي : ترا عادي احنا يلي مستعجلين ع الانجاب والا الصح واحد يجيب أطفال وهو كبير عشان يربيهم تربيه صح
شيخه : اترك هالكلام السخيف اخوك طق الأربعين ولا عنده ولد ، ذياب اذا زوجتك فيها مشكله ترا عادي تزوج وجيب لك ولد يحمل اسمك ، انا أخاف اموت ولا شفت ولدك
فزو بخوف وقت انكسرت الكاسه بيد ذياب و اختلط الدم بالعصير !
شيخه وقفت بخوف : ذياب انت بخير وش صار لها يدك ؟
ذياب وقف وخبط الطاوله بقوة وطاحت الكاسات يلي ع الطاوله ناظرهم بحده : حياتي محد يدخل فيها .. تركهم ومتجاهل كل اسئلة اهله عنه ومتجاهل صوت امه يلي تناديه !
عبدالناصر وقف ونادي بصوت عالي : وقف ذياب وش هالتصرف ما تعودت يطلع منك هالحركات ! أمك تبي مصلحتك وتبي تشوف ولدك ولها الحق تسالك وانت واجب عليك ترد عليها ب ادب لانها امك وتحترم انه نحنا على سفره وحده فاهم!
ذياب كان واقف ومعطيهم ظهره ابتسم بسخريه ولف عليهم ومشى باتجاه الطاوله حط يداته وهو مبتسم!
طلال : يدك تنزف خليني اوديك الطوارئ
ذياب زفر أنفاسه بضيق : على امرك يا يبه ، والحين اجاوب امي ب احترام، تدري يا يمه ليش للحين ما جاني ولد ؟
نواف غمض عيونه لانه يدري وش بيسمع !
ذياب كمل بنفس النبره الحاده الحزينه : لانه ولدك ذياب عقيم عقيم عقيم
شيخه فتحت عيونها ل اخر شي وحست قلبها بيطلع من مكانه من قوة الكلام يلي سمعته
عبدالناصر حس بنغزه بوسط قلبه وصار يلي كان يشك فيه لكن رغم شكه ما توقع ابدا يطلع هالشي حقيقه؟
طلال : ذياب وش قاعد تقول ؟
ذياب : ارتحتو الحين ! عرفتو ليش طلقت مها لانه عرفت بالعُقم و تزوحت ملاذ وكنت على امل تصير معجزه و تحمل لكن صار العكس ، خلص ما ابي اسمع احد فيكم يقولي تزوج والا ليش ما حملت ملاذ ارحموني من العذاب النفسي يلي قاعد اعيشه كل يوم ، وملاذ تدري بالسالفه كلها ولها حُرية الاختيار ! ..
تركهم وطلع من الصاله والبيت بكُبره ، سند راسه ع الدركسون و زفر أنفاسه براحه رغم الضيق يلي فيه حس انه خفيف ومثل الطير السر هذا كان جبل على قلبه ولمن باح فيه ارتاح راحه عظيمه .
بالصاله ؛
كانو جالسين بنفس مكانهم وكلام ذياب يتردد بمسامعهم ، شيخه نزلت دموعها و بدت تبكي وتحس قلبها انكوي ع ذياب كلّ المصايب يلي جت لها كانت تقول بتنحل لكن عُقم ولدها وبكرها وضيء حياتها كيف بينحل ، قامت من على السفره و طلعت غرفتها نامت ع سريرها وارتفع صوتها وهي تبكي وتحس روحها رح تطلع من مكانها ، الفتره الاخيره ما كانت سهله عليها وكلام ذياب الحين قضي عليها وعلى قوتها وصبرها ، ولأول مره حست بالهزيمه لانه طول عمرها تنتظر تشوف عيال ذياب والحين تدري انه عقيم !
عبدالناصر وقف و اختل توازنه ومسكه طلال بسرعه : يبه ارتاح اكيد ضغطك نزل
عبدالناصر : اتركني امشي مافيني شي
سحاب : بابا خلي طلال يساعدك للغرفه
عبدالناصر هز راسه بالنفي ومشي لحاله و دخل غرفة المكتب سكرها بالمفتاح و جلس ع الكرسي وسند راسه ع المكتب وهمس بهدوء : يارب ارزق ذياب الذريه الصالحه من غير حول ولا قوه ..
🌷📚 @storykaligi 🌷📚🖋
🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷
🌷 242 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🌷🍃
عند ملاذ ؛
فزت من النوم وهي تسمع صوّت جوالها ناظرت نفسها وهي بالأرض بنفس المكان يلي تركها فيه ذياب بكت لين نامت بدون لا تحس ناظرت الشباك و من الشمس عرفت انه العصر ، نزلت دموعها وهي تتذكر ذياب وتتذكر كلامه وتتذكر شكله وقفت من الأرض بصعوبه ومسحت دموعها شافت جوالها و كانت الاء اخذت نفس و ردت عليها : الو
آلاء: يا هلا والله ، اخيراً يا ملاذ رديتي صار لي ساعتين اتصل عليك عاد خفت فيك شي
ملاذ : معليش كنت نايمه ، تصدقي كنت بتصل و اطمن عليكم و اسالك كلمتي عمي ع السحر
آلاء: ايه عطيته إياه و اخذه لشيخ عشان يفكه
ملاذ : الحمدلله
آلاء: ملاذ فيك شي ؟ ليش صوتك كذا ؟
ملاذ حست انها تكتم صراخها : تعبانه شوي
آلاء : عاد هالفتره كلنا تعبانين مدري والله شصاير فينا
ملاذ : آلاء بسالك انا يوم سويت الحادث أتذكر اتصلتي علىِ و كنتي تبكين وش كان فيك؟
آلاء ابتسمت : ملاذ تذكرتي ؟ يعني رجعت لك الذاكره؟
ملاذ : ايه ، وياليتها ما رجعت يا آلاء
آلاء اختفت ابتسامتها : ليش تقولين كذا وش صاير ؟
ملاذ : بس كذا تعبانه ، ما عليك مني قولي لي ليش كنتي تبكين؟
آلاء: هذيك اليوم عرفت انه طفلي معاق و طلبو مني إجهاضه، و اتصلت عليك عشان اسالك وتدليني ع دكتور افضل
ملاذ : والله ما ادري شقولك ، الله يقومك بالسلامه يا آلاء
آلاء ابتسمت : آمين، اسمعي عاد اتصلت عشان اقولك نواف يسال عن ذياب يقول اليوم كان عندهم اجتماع مهم وهو ولا جاء ! وينه ؟
ملاذ غمضت عيونها و نزلو دموعها : هو ما شافه ابدا ؟
آلاء ناظرت نواف : ما شفته ابدا ؟
نواف : يعني لو شفته بخليك تسآلينها!
آلاء ضحكت : و انت صادق ، ملاذ يقول ما شافه ابدا
ملاذ : شفته بالصباح وبعدها نمت ما ادري وينه ولا تواصلت معاه
آلاء: خلص اوكي ، يلا حبيبتي باي
ملاذ سكرت منها وتمدت فوق السرير و نزلت دموعها و استسلمت لوجعها وقهرها وبدت تبكي لين حست روحها رح تطلع من صدرها!
.
عند دانه ؛
طلال كان جنبها طول الوقت ما تركها ابدا ، كان واقف عند راسها و يحاول يشربها العصير بهدوء ، لانه تقريباً كل جسمها مغطي بشاش من الحروق يلي انصابت فيها وجزء من وجهها انحرق ومُغطي ..
امتلت عيونها بالدموع ومسكت يد طلال : طلال قولي الصدق انا تشوهت ؟
طلال باس يدها وهو يهديها : دانه ي روحي لا تفكرين الحين بالحروق بسوي لك عمليات تجميل و ترجعين احسن من قبل الحين اهتمي بصحتك
اندق الباب و دخلت مرام اول ما شافت دانه صحت ابتسمت بفرح : دانه صحيتي
دانه تذكرت اخر موقف لهم ونزلت دموعها ومدت لها يدها : مرامي
مرام قربت لها بسرعه ومسكت يدها: الحمدلله يلي صحيتي
دانه : امي وينها ؟ متى اقدر اشوفها ؟
طلال : الحين صحتك اهم بعدين تشوفينها
دانه ناظرت مرام : قولي الصدق امي وينها احس طلال يكذب
مرام : امي ماتت يا دانه ، ماتت
طلال تأفف بضيق ولف عنهم لانه يدري بتصير مناحه
دانه ناظرتها بعدم استيعاب : وش تقولين ؟ مجنونه انتِ !
مرام : لا والله هذا الصدق و امس كان عزاها ببيت اهل طلال
دانه حست قلبها بيوقف : لا لا مستحيل امي تتركني مستحيل تموت وتخليني لحالي انا وش بسوي بدونها .. صرخت بصوت : طلال تكفى ابي امي ، طلال قول انها تكذب طلال انت وعدتني بتاخذني لها ، طلال ليش ساكت طلال وين امي وينها؟
زادت شهقاتها : يمه وينك وينك
مرام زادت دموعها ولفت عنها ، طلال مسح ع وجهه وقرب ل دانه وضمها لصدره وهو يمسح ع ظهرها :دانه حبيبتي هذا قضاء وقدر لازم ترضين فيه
دانه كانت منهاره ولا هي مهتمه لكلامه : راحت وخلتنا لحالنا ، راحت قبل لا تشوف حفيدها
مرام ناظرت طلال بصدمه وطلال اشر لها تسكت ، مرام حست بضيق و طلعت من الغرفه جلست ع الكرسي وهي تبكي بهدوء تبكي زعل على أمها وتبكي على اختها يلي فقدت طفلها و فقدت حلم الامومه ، زفرت أنفاسها بضيق وهي تدري انه يلي صار لدانه انتقام من ربي على كل شي سوته ب لينا !
دانه كانت تبكي وتحس روحها رح تطلع مجرد انها ما رح تشوف أمها ابدا رفعت راسها وناظرت طلال : امي راحت يا طلال تكفى لا تتركني لحالي مالي غيرك انت و ولدي
طلال ابتسم وهو يطمنها : ومين قال بتركك يا دانه .. ضمها لحضنه مره ثانيه وجلس حاضنها لين هدت وتعبت ونامت من كثر المسكنات يلي تاخذهم.
🌷📚 @storykaligi 🌷📚🖋
🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
من اقوى القنوات المتخصصة في العملات الرقمية 🔥😍👇
/channel/+c4TSgeeGWB00OGQ0
~~
|23K 💄تعليم مكياج للبنات💄💄
-
|14K 🍊مطبخ منال العالم🍊
-
|13K 😂نكت دون توقف😂
-
|11K 🌕علم النفس وتطوير الذات🌕
-
|10K همسه عِشـہۣۙ❥ـٌِق💜❥
-
ۦ
🎉🎉
|07K تطوير الذات
-
|07K 💡متع ذهنگ💡
-
|06K كل يوم قصة
-
|05K ٌخوَاطِر إسِـــُلُامٌيَةَِ َ ❀ِ
-
|05K 😂اضحك وانسى الهم😂
-
ۦ
🎉🎉
|05K غرائب من العالم
-
|05K معلومات وغرائب
-
|04K معلومات صحية
-
|04K |14k انتي اجمل
-
|04K صــــور 🤹🏻♀️مـتــحــركـــة🏄🏻♀️
-
ۦ
🎉🎉
|05K 😍قصص وروايات عالمية 😍
-
|05K مشاعل
-
|04K ملخصات + معلومات طبية 💊
-
|04K هل تعلم
-
|05K 😍 دمــوع الـعاآشقـين~💕
-
ۦ
🎉🎉
|03K تنمية بشرية 📚
-
|03K خواطر راااائعة
-
|03K محترفين الهكر
-
|03K خواﻂﮍ مـƒřô๓ـہن القلب📩
-
|02K صدقه جاريه 💭
-
ۦ
🎉🎉
|02K ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب
-
|03K نكت
-
|02K يومـ.قصص💔 واقعية.ـيـات
-
|02K خـ🌸ـربـشـات💓أنـ💗ـثـئ
-
|02K غرائب وعجائب
-
ۦ
🎉🎉
|02K 🌷هـمـس☺️الـحــب🌷
-
|02K هـمـس✨ الـحــ❣ــب
-
|02K 💭برودكاست |نكت💭
-
|03K خواطر وعبارات
-
|01K عــن🌎السـيـاحــــة❣️والهجرة
-
ۦ
🎉🎉
|01K إقتباسات إنجلش✨
-
|01K مــيــــمM❤️
-
|01K أضحك وانسى همومك
-
|01K الرشاقة 💃والجمال
-
|02K تـــٰـــٰـــٰــرَف pic 📷
-
ۦ
🎉🎉
|04K design أدِۆآت تصميَم
-
|02K جمالك سيدتي
-
|02K طريقة صنع بخور وعطور
-
|02K 🌸منوعات همس الحروف🌸
-
|02K صدفة❤️ عشقتك
-
ۦ
🎉🎉
|02K اشهى😋 الوصفات لمطبخك🍲
-
|02K بـعـض💓الاحـلام🌸حـيـاة️
-
|03K 😍😻 صور وحالات تجنن 😻😍
-
|04K اٰنٰہٰٖتٰہٰٖ رٰوٰحٰہٰٖيٰہٰٖ ،💗
-
|02K ﴿ٳحسٰـآإأسء مَ يفهمـوٰنهۂ “̯ ֆء.
-
ۦ
🎉🎉
|03K الرقية الشرعية من الكتاب والسنة
-
|03K تطبيقات وتعليم الهكر
-
|03K 🎹💭💖 ʟ̤ɾʟɺ ٱﻧــٺ
-
|03K ::شعر::واااحه::الاصدقاء::➢✵★
-
|03K منبر الخطباء والدعاة
-
ۦ
🎉🎉
|03K دﯡلــــــﺔ الحپ✨😻
-
|05K 💇🏻♀قروب خاص بنات 🌸
-
|04K لاتنسى ذكر اللّـه
-
|05K 😻🌈 تصاميم روعه تجنن 😍🎨
-
|04K خواطر و حالات ღ
-
ۦ
🎉🎉
|05K 🔥😻عـالـم التكنـولـوجيـ📵ـا☠🔥
-
|06K 😂🔥نـكـت سـاخنة للكـبار🙈🔥
-
|06K ❤ٲلـمـتعـة بالحـيـاة❤️
-
|05K ﴿- لـ صديقتـي💗 ̮ֆ℡
-
|05K ✺┆قــصـص واقـعـيـة❧
-
ۦ
🎉🎉
|07K طنش وعيش
-
|07K ❣القرآن الكريم وعلومة❣️
-
|11K 💕متعـة الحـ♡ــديث 💞
-
|10K 🌞همسة صباح🌞
-
|13K مُـ‘ـُمُـ‘ـُآ رآقُ لُـ‘❤️ـُيُُ
-
ۦ
🎉🎉
|13K خواطر أحمد الشقيري😊❤
-
|16K 💯💯نشر روابط مجموعات واتساب💯💯
-
|19K ✒اقوال وحكم عظيمة✒
-
|26K جميع قنوات التيلجيرام الرسمية
-
|46K ❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
-
⚙
By☛ للإشتراك في القائمة 📥
👆🏻
🌺🍃🌸🍃🌼
بارتات يوم الأحد..
6 / 10 / 2024
#الـــــــبـــــارتــــات.. ..
من 226 وحتى 240
نتمنى لكم قراءة ممتعة ...
🌺🍃🌸🍃🌼
🪸🍃🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸
🪸 239 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃🪸
صباح اليوم الثاني؛
ملاذ
صحت من النوم وهي تحس انه راسها بينفجر وكانها داخل قدر ضغط وبتنفجر باي للحظة مسكت راسها بيداتها الثنتين من قوة الصداع غمضت عيونها وهي تتذكر هي وين فتحت عيونها وسرحت بالغرفه غمضت عيونها وفتحتهم وغمضت وفتحتهم وغمضت وفتحتهم تبي تتاكد انه يلي تتذكره واقع والا حلم
وقفت ومشت بهدوء ولمست الكنبه ولمست الجدار ونزلت دموعها بهدوء وهي تتذكر كل شي صار بنفس هالمكان كانت واقفه وذياب قالها نطلق حست النار تكوي صدرها فتحت فمها عشان تتنفس ولا قدرت حست انها تتنفس نار من قوة الحريق يلي شاعله بصدرها
جلست ع ألأرض لانه حست رجولها ما تشيلها سندت ظهرها ع الجدار وبدت تبكي بحرقه والم وقهر حست نفسها انها غبيه وانه ذياب استغلها واستغل فقدان ذاكرتها و انها مجرد لعبه بين يديه لانه كذب عليها وعيشها مشاعر مزيفه وخدعها وهو بالاخير رح يتركها و يطلقها بغمضة عين،
تذكرت هي شكثر تحبه وتموت فيه وفعلاً ما تحس بالأمان الا بقُربه و رغم انها قويه الا انها تحس انه سندها بهالحياه ،
شدت ع شعرها بقوه لانه جاها شعور الغباء و انه عرف يخدعها بسهوله ثواني وحست انها رح تنجن ،
ارتفعت نبرة صوتها وهي تبكي ولأول مره بحياتها تبكي بهالطريقه ، بكت قهر وبكت حب بكت خذلان وبكت انكسار رفعت راسها عشان تتنفس لكن شهقت شهقه وحست روحها طلعت ..
هاللحظة ذياب كان داخل الجناح وبيده الفطور اول ما شافها جالسه بالأرض و تبكي بصوت طيح الاكياس من يده وقرب لها بخوف ومسكها من كتوفها : ملاذ انتِ بخير ؟
رفعت عيونها له وناظرته و سرحت فيه لين ذياب شك بنفسه من نظراتها همس لها بنبره هاديه: ملاذ
ملاذ ناظرت عيونه عن قُرب التمست من نظراته الحب والخوف عليها بلعت ريقها و رفعت يدها ومسكته من كتوفه وهزته :أتمنى أكون اقوى منك جسدياً عشان اضربك لين تموت و ارتاح من كذبك وشرك يلي ما ينتهي
ذياب غمض عيونه وعض شفته وعرف انها تذكرت وقف قدامها : تذكرتي الماضي؟
رفعت يداتها لصدره وخبطته بقوه : انت وشو يا ذياب؟ وشو ؟ وشو ؟
رفعت نبره صوتها با اقوى شي : ليش ؟ ليش ياذياب سويت فيني كل هذا ؟ ليش ما صارحتني لمن صحيت وقلت لي الحقيقه ليه كذبت عليا وعيشتني الحب مره ثانيه وخليتني احبك مرا ثانيه وتعلقت فيك مرا ثانيه ،
هدت نبره صوتها وتكلمت بوجع : ليه يا ذياب ؟ انا الحين كيف بتخطى ؟ وكيف بنسى ؟ وانا عشت معاك المشاعر مرتين ؟ انت متزوجني عشان تنتقم مني ؟ متزوجني بس عشان تدمرني والا تزوجتني عشان كان بخاطرك تتزوجني ولا ليش تزوجتني! الزواج وشو بالنسبه لك ؟ لهالدرجة متساهل بمشاعرنا؟ طيب الكلام يلي اسمعه منك كل يوم معقوله كذب ؟ وليش تكذب أساسا ترا مو مضطر تمثل الحب طلقني وخذ لك وحده رابعه احسن ..
قربت عليه و رفعت سبابتها : والله العظيم ل اجرجرك بالمحاكم و حبي هذا رح اخليك تدفع ثمنه ، انا عطيتك قلب لو غيرك خذاه ما نام الليل من حرصه عليه
ذياب مسح ع وجهه وقرب لها ومسكها من كتوفها حاولت انها تفلت منه بس ثبتها بكل قوه : ملاذ
ملاذ حست صوتها راح من كثر ما بكت : اتركني ذياب ، اتركني انا صح حبيتك مرتين وكرهتك مية مره ، لانك اوجعتني بطريقه بشعه انت استغليتني يا ذياب انت مافي كلمه توصفك ، لو انك عدوي ما خدعتني هالخداع كله
ذياب قرب وجهه وحط جبينه ع جبينها وهمس بنبره حزينه مكسوره : انا عقيم !
🪸📚 @storykaligi 🪸📚🖋
🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸
🪸 237 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃🪸
عند ذياب ؛
صحي قبل ملاذ وقعد يتأملها ابتسم وسرح بملامحها الجميله يلي كل ما يشوفها يحس انه يرتوي بشوفتها وكانها عذّبه ،
اخذ جواله وشاف في اتصالات كثيره من نواف خاف وحس في شي قام من فوق السرير و طلع لصاله و اتصل عليه ثواني وجاه الرد : أخيرا رديت ، بفهم بس وينك من امس ؟
ذياب : خير في شي ؟ ما مسكت الجوال الا الحين!
نواف : ام دانه توفت و اليوم بنسوي عزاها عندنا بالبيت لانه بيتهم انفجر فيه أنبوب غاز و انحرق كله وغير كذا دانه كانت ببيت أهلها و انحرق و الحين هي بالعنايه
ذياب حس بصداع من قوة الصدمه : متى صار هذا ؟
نواف : امس ، والعزا اليوم بنفتح بيتنا للعزا و لازم تكون موجود
ذياب : اكيد بجي ، طلال كيف حاله ؟
نواف : هادي وسرحان ولا هو معانا
ذياب : طيب خير ان شاء الله خلاص بمركم الظهر.. سكر منه و دخل الغرفه و شافها صاحيه ابتسم لها بحب وقرب لها وباس خدها : صباح الخير ي وجه الخير
ملاذ ابتسمت و تعلقت فيه: صباح النور ، صاحي بدري !
ذياب : ايه عندي لك خبرين واحد حلو و واحد مو حلو
ملاذ جلست وهي ترفع شعرها : خير وش صاير؟
ذياب ابتسم : اول شي بقولك الخبر الحلو ، قومي تعالي معاي
ملاذ : وين اجي توني صاحيه!
ذياب مسك يدها وطلع هو ياها من الغرفه : الحين تعرفين .. نزلو الحوش مع بعض وقف قدام الباب وناظر ملاذ : غمضي عيونك
ملاذ ضحكت : شدعوه ! لهالدرجة المفاجئه تستاهل
ذياب : بصراحه ايه
ملاذ رفعت يدها ع عينها و اليد الثانيه شدت ع يد ذياب ، ذياب فتح الباب و مشاها كم خطوه و وقف شال يدها من عينها و اشر لها : شرايك ؟
ملاذ توسعت حدقة عينها وناظرت ذياب : سياره !
ذياب : ايه سياره لك
ملاذ ناظرت فيه بصدمه و رجعت ناظرت السياره تبي تتاكد هي روز رايز انتبهت ع اللوحه وانصدمت اكثر كانت حرف "م و رقم 1"
ذياب : عجبتك ؟
ملاذ لفت عليه وعيونها دمعت : ذياب مو منجدك هذي سعرها فوق المليون! لا واللوحه بعد !
ذياب حضنها من خصرها : اهم شي عجبتك ي روحي ، انا عندي ملاذ وحده و ابيها اسعد خلق الله
لفت عليه وحضنته بقوه : ايه والله تجنن
ذياب ابتسم لفرحتها وشدها لحضنه اكثر : والله انه عمري كان باهت من عرفتك ازهرت حياتي كلها
ملاذ أبعدت شوي وحطت خشمها ع خشمه وباسته برقه وحب : و الله انك الحياه و الحب
.
نرجع لِ آلاء وليان ؛
شيخه ناظرتهم بصدمه وحست بصداع شاق راسها نصين : انا مو ناقصني خرابيط ل أقوم اضربكم الثنتين ولا فارقه معاي
آلاء: خالتي احنا مو خسرانين شي ، فكري شوي لينا كانت تشوف ثعابين بغرفتها مو مره ولا مرتين يمكن خمس مرات وشفتي حالتها كيف تكون يغمى عليها ولمن تصحى ما تتذكر وش صار بالضبط غير كذا انتِ تشهدي على حب لينا و طلال وتعرفي انه طلال اخذها عن حب و تعرفي انه طلال يموت فيها ولا يرضى على زعلها فجاه كذا بدون أسباب قرر يتزوج دانه !
شيخه وقفت : اسمعو اليوم بيجونا ناس كثير وش شفتو وش صار ما ابي مخلوق يدرى فاهمين جناح لينا سوو فيه يلي تبونه ان شاء الله تهدونه العمال لا يخرجون منه وحاولو انهم يخلصو قبل المغرب
ليان : ابشري
شيخه ناظرت آلاء: ودي انتي الفطور ل مرام و انتي ليان شوفي سحاب شخبارها من امس وهي مو معانا وكل وقتها سرحانه ما عاد عندي قلب يتحمل مصايب اكثر .. تركتهم ومشت
آلاء ناظرت ليان : احسها كانت بتقتلنا
ليان زفرت أنفاسها براحه : ما عليه كل شي عشان لينا يهون
آلاء: الله يستر انا بديت أخاف
ليان ضحكت و آلاء خافت : انجنيتي
ليان : لا بس بلحظه حسيت خالتي رح تاكلنا بس صدقيني رح نوصل لشي و اذا ما لقينا شي نكون نضفنا الغرفه ويمكن نلاقي شي ضايع
آلاء: لا عاد مروقه بزياده مدري زياد كيف متحملك
ليان كشرت على طاريه : ابشرك حتى هو ما تحملني وهج ع بلاد الكفار .. تركتها و دخلت عند سحاب كانت تكلم تلفون وسكرت
ليان : مين تكلمي ؟
سحاب : قررت و اخذت موعد بكرا الساعه 11 الصباح
ليان ابتسمت : كويس
سحاب نزلت دموعها و جلست بالأرض وتحس صوت سلطان ينعاد بمسامعها من امس مو قادره تتخطاه ولا تخطت كلمة " اسف "
ليان خافت وجلست جنبها: سحابي فيك شي ؟
سحاب غمضت عيونها و اخذت نفس عميق : فيني كل شي لأول مره ابي اسافر من البلاد و اتركها كلها لسلطان
ليان : وش هالكلام يا سحاب
سحاب و دموعها ع خدها : تعبت و استهلكت كل طاقتي ما عاد اقدر اتحمل اكثر!
🪸📚 @storykaligi 🪸📚🖋
🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸
🪸 235 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃🪸
سلطان : تلقينها بخير ولا فيها شي والحين رجعت جامعتها مو أساسا جننتني بالجامعه ع أساس بتطلع عالمه فيزياء
ملاذ : لا ابشرك سحاب بالبيت وتعبانه وحالتها كل يوم تصير أردى و انتحرت من كم يوم لكن ربي كتب لها عمر جديد ، لا تفكر انها مرتاحه حالتها ما تسّر عدو يا سلطان
ناظرها بصدمه : انتحرت ؟
ملاذ : ايه لو ما انا وذياب دخلنا الغرفه وشفناها كان راحت فيها
منيره : لا حول ولا قوة الا بالله ، وليش تنتحر!
ملاذ : من مرارة الأيام يلي قاعده تعيشها لا تفكرين انها مرتاحه عشان تركت طفلها
سلطان قام من جنبهم و طلع غرفته وحس بشي غريب صح ما عاد يتلهف لسحاب لكن حس بوجع عليها ، لا ارادياً طلع جواله و اتصل عليها رغم انه يدري انها ما رح ترد لكن اتصل ! والشي يلي ما توقعه انها ردت لكن ما صدر منها أي صوت !
غمض عيونه وحس بشي يخنقه تكلم : سحاب
سحاب غمضت عيونها ونزلو دموعها اول ما سمعت صوته حست الكرهه تجدد حست بمشاعر كثيره ومتلخبطه كان ودها تصارخ وتخرج كل عضبها لكن فضلت السكوت التام
سلطان ما عرف وش يقولها لانه ماله حق حتى يسالهاعن حالها شد ع يده بقوه : انا آسف ..
سكر الخط ولا قال أي شي ثاني !
.
الساعه 10 ليلاً ؛
طلال كان واقف خلف الزجاج وهو يناظرها وسرحان فيها مرت بباله ذكريات كثيره و اول سوال واجهه " ليش تزوجت دانه !" حس بمشاعر غريبه او بالاصح ما عاد صار يعرف نفسه مسح ع وجهه وتنهد بضيق لف بيطلع من العنايه و شافها جالسه ع الكرسي وتغفي من تعبها و الدموع ع خدها قرب لها بهدوء : مرام
فزت بخوف : طلال
طلال : قومي امشي معاي البيت لازم ترتاحين وتنامين
انفتح باب العنايه و دخل احمد وكان معاه كيس فيه ساندويشه مدها ل مرام : من الصباح ما اكلتي شي لازم تاكلي
مرام هزت راسها بالنفي : مالي نفس
احمد : لازم تاكليها عشان تعرفي توقفي بكرا ع رجولك
مرام مسحت دموعها : وين بنسوي عزا امي والبيت محروق ؟
طلال : بيتي مفتوح لعزا خالتي وبكرا العزا عندنا
مرام ناظرت طلال و تذكرت أمها وش سوت فيه والحين يقول بيفتح بيت اهله لعزاها زادت دموعها
و احمد جلس جنبها وضمها من كتوفها : مرام الله يخليك لازم تقوين نفسك
مرام وهي تشاهق : ما كنت ابيها تموت الحين
طلال : ليش الموت بيدنا ؟ هذا قضاء الله وقدره لازم تكوني قويه عشان بكرا بعد العزاء بترجعين عند دانه ولازم توقفي معها لا تنسي انها بمصيبه ثانيه
مرام هزت راسها : ان شاء الله
طلال : يلا قومي وتعالي معاي البيت
احمد : شكرا طلال بس ما يحتاج ترا بستأجر لنا شقه ع بال ما بيتنا يتصلح
طلال : ع الأقل هالليله وبعدين البيت مليان حريم وبكرا العزا عندنا لازم مرام تكون موجوده
مرام حست بخوف انها تروح معاه لكن مافي غير هالحل استسلمت و وقفت و مشت مع طلال ..
بعد ربع ساعه؛
طلال وقف قدام بيت اهله ناظر مرام وحاول انه يطمنها : لا تخافين بخليك تنامين بغرفه لحالك والبيت مليان حريم
مرام هزت راسها : شكرا طلال
طلال : نحنا اهل يا مرام ، يلا انزلي
نزل طلال و هي نزلت وراه وخايفه جدا انها تشوف اهله لانها تدري انهم يكرهو دانه وهي ماتلومهم ابدا .
.
بالصاله ؛
كانت شيخه والاء وسحاب وليان قاعدين ويسولفو صح سحاب مو معاهم ولا منتبهه لكن ليان حلفت عليها يمين انها تقعد معاهم ..
ددخل طلال : السلام عليكم
كان بيردو السلام لكن انصدمو من البنت يلي وراه ويلي صدمهم اكثر شكل وجهها المُحمر ويلي الدموع ما نشفت منه
شيخه وقفت بصدمه : منو هذي يا طلال
طلال بلع غصته : هذي مرام يا يمه ، اخت دانه
آلاء ناظرت ليان بصدمه وهمست لها : صاير مصيبه
طلال : اليوم انفجر أنبوب الغاز و ماتت خالتي ام دانه و دانه بالعنايه جسمها محروق وفقدت طفلها و استأصلو الرحم ،والبيت محروق و انا جبت مرام تنام هنا الليله وبكرا العزا رح يكون بهالبيت بلغو ابوي و اخواني
شيخه شهقت : لا حول ولا قوة الا بالله
آلاء ناظرت مرام و انكسر خاطرها عليها صح هي ما تدري اذا هي مثل اختها لكن وقفت وقربت لها وسلمت عليها : عظم الله اجركم
مرام زادت دموعها ومسحتها ويدها ترجف
شيخه ضمتها : الله يصبر قلبك يا بنتي ..
🪸📚 @storykaligi 🪸📚🖋
🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸
🪸 233 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃🪸
الدكتور هز راسه ب لا : لا ، الوالده سميره توفت ، لكن دانه عايشه لكن يأسفني انقل لكم هالخبر حصل عندها تشوهات بكل جسمها وتحتاج ل اكثر من عمليه تجميل ..
اخذ نفس و كمل : صار عندها نزيف حاد و اجهضت الجنين و النزيف ما وقف وعشان ننقذ حياتها استئصلنا الرحم ، بكرا باذن الله بننقلها لغرفه خاصه رح نخليها بالعنايه لمدة 24 ساعه
مرام طاحت ع الأرض وهي تبكي مهما كانت أمها شريره وقاسيه الا انها تضل أمها ومجرد انه ماتت وفقدتها شي كبير بالنسبه لها
احمد انحنى و رفعها من الأرض وضمها بقوه وهو يحاول يهديها
مرام من بين شهقاتها : ما كنت ابيها تموت الحين ليش ماتت ليش
بلع غصته وهو يحس انه يبلع حجره : انا لله و انا اليه لراجعون
طلال حس الأرض ما تشيله جلس باقرب كرسي مسح ع وجهه و زفر أنفاسه بقوه وهو مايدري اذا صحت دانه وش يقولها خسرتي طفلك وخسرتي حلم الامومة وخسرتي امك بعد!
.
ليان وقفت قدام باب غرفه سحاب غمضت عيونها وهي تقوي من نفسها دقت الباب و دخلت ابتسمت اول ما شافت سحاب متمدده فوق السرير و ع الجوال ..
سحاب رفعت عيونها و ابتسمت بحزن : بدري مرا
ليان نزلت دمعتها و سحاب جلست وهي جرت وضمتها بقوه سحاب رفعت يدينها و ضمتها بقوه
ليان وهي تشاهق : ليش تسوين بنفسك كذا يعني ما تدرين انه انا احبك ما اعرف أعيش بدونك
سحاب ضحكت من بين دموعها و أبعدتها عنها : خنقتيني بمووت
ليان جلست جنبها وهي تمسح دموعها : والله العظيم اشتقت لك
سحاب: و انا بعد اشتقت لك
ليان ابتسمت من بين دموعها : كيف حالك طمنيني عنك ؟
سحاب رفعت كتوفها : ما ادري يعني عادي
ليان انتبهت للجرح بيدها : ليش وصلتي لهالمرحله ؟
سحاب نزلت دموعها بقهر : تسآليني انتي بالذات ليش وصلت لهالمرحله ؟ نسيتي كيف كنا انا وسلطان نحب بعض ! نسيتي يوم كنت اطلع من المدرسه عشان اشوفه ويوم كنت اكذب على امي انه بطلع مع صحباتي و انا اطلع مع سلطان نسيتي كل هذا ؟ يلي عشته مع سلطان ماهو قليل ابدا ، وهو يلي وصلني لهالمرحله
ليان حست قلبها يعورها ع سحاب : طيب سحابي هذا كله صار ماضي
سحاب قاطعتها : ماضي ! اجل كيف بيكون ماضي ع قلبي و مشاعري كيف بتخطى
ليان ناظرتها وهي فعلاً ماهي عارفه تنصحها لانه هي بعد ماهي قادره تتعايش مع زياد
سحاب : تدرين باليوم يلي بطلع فيه من المستشفى جاني دكتور نفسي وقالي كلام ما قدرت اتخطاه
ليان : وش قالك؟
سحاب وهي تتذكر كل كلمه قالها : قال ما انتظر الاعتذار من سلطان ولا انتظر انه يعترف بغلطه ، قال بيدك انتي تتخطين كل شي
ليان : ابدأي معاه جلسات ترا محد بيساعدك كثر هالدكتور لانه يعرف أشياء كثيره نحنا نجهلها ، عاد تصدقين احس انا ودي اروح له لانه زياد جنني والله أتعبني نفسياً و ارهقني جسدياً يا ويله من ربي بس تصدقين ما ابي اسامحه ابدا بس احبه وش اسوي لازم اسامحه بالنهايه هو زوجي حتى لو راح بلاد الكفار.
ليان تنهدت و كملت : تخيلي الحين وهو جايبني يقولي بس ارجع من السفر يا يكون زواجنا حقيقي او نتطلق ، قهرني و الله قهرني انا بس لو قعدت ثانيه بالسياره كان حضنته وقلت له يلا نرجع بيتنا ، اخ يا سحاب زياد جنني والله
سحاب عقدت حواجبها و ضحكت بصوت
ليان كانها صحت ع نفسها : شفيك تضحكين ؟
سحاب : ليانو هبدتي كل يلي ببطنك شفيك ؟
ليان : مو انتي سالتيني عن زياد ؟
سحاب رفعت حواجبها : انا سالت؟ لا ي روحي انتي تحمستي وحكيتي لي كل شي بس بسالك وش ذي بلاد الكفار ؟
ليان رمتها بالمخده : الحين ركزتي على ذي و انا قلبي يعورني
سحاب ضحكت : ايه والله وش ذي البلاد!
ليان كشرت بوجهها : نيويورك
سحاب : الظاهر انك تحبين زياد وميته فيه بعد
ليان دمعت عيونها و رفعت راسها عشان تعرف تتنفس
سحاب رجعت شعرها ورا اذنها : كم صار لنا ما قعدنا سوا وسولفنا ؟ لدرجة ما عرفت متى حبيتي زياد ولا وش صار بينكم لحتى وصلتي لهالمرحله ! احس انا بعدت عن العالم كله هالفتره ..
🪸📚 @storykaligi 🪸📚🖋
🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸
🪸 231 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃🪸
دانه عضت شفتها و طلعت من البيت وهي تحس انها تمشي على نار من كُبر قهرها وحاطه براسها انه تدمر ليان وتنتقم منها ، سرحت شوي وبدت تخاف من بكرا وش ممكن يصير ولو عرفو او اكتشفو مكان السحر وش رح يصير فيها !
ليان مسكت راسها و صرخت بصوت من قهرها تمنت لو انها تقتل دانه وتفتك منها
الاء : ليان فهميني عاد وش صار ؟ كيف عرفتي انه دانه هي يلي ساحره لينا ؟
ليان فسخت عبايتها و رمتها للأرض ومسحت جبينها من العرق : اكيد بتسوي فينا بلاء الحين
الاء : ليان احكي لي كل شي صار والله بحس انه بولد الحين يلا قولي
ليان : لينا تشوهت بيوم وليله قلب لونها صار وردي ع رمادي وطلع لها حبوب بكل جسمها قلنا يمكن من كثر الادويه من بعد العمليه و راحت لعند الدكتور و وصف لها علاج لكن حالتها ساءت وهي تعبت امي قررت توديها لشيخ اول شيخ قال يمكن عين ابوي ما اقتنع مرا و وداها عند شيخ ثاني وقال بنتكم مسحوره ومارح تتعافى الا اذا لقو السحر وفيها اكثر من سحر ، نحنا شكينا ب دانه فقط شك لكن الحين هي وش دراها انه لينا تشوهت نحنا مُخفين الموضوع عن الكل حتى لينا صارت ما تقابل احد و أي احد يبي يشوفها تعتذر منه ، يعني هي كيف عرفت ! اكيد هي ورا هالشي مافي غيرها والله
الاء حست القشعريره مشت بكل انحاء جسمها مُجرد من فكرة انه دانه تتعامل مع السحره وهي عايشه معاهم بنفس البيت اخذت نفس وجلست بسرعه وهي ماسكه اسفل بطنها : انا كنت شاكه انه لينا فيها سحر من وقت كانت تشوف ثعبان بغرفتها وتاكدت انه فيها سحر وقت كانت تصارخ و شفناها انا وملاذ بس مافي دليل بيدي ولا قدرت حتى اشك بدانه لانه قلت مستحيل
ليان : لينا ما كانت تتخيل الأشياء الا بغرفتها وكانت تنام اخر ايامها بغرفه سحاب وتنام مرتاحه ولا فيها شي صح ؟
الاء : ايه صح بس جناحها هي وطلال اذا نامت فيه تصارخ صارت لها ثلاث مرات
ليان غمضت عيونها وفتحتهم وكانها تستجمع افكارها : اكيد السحر بغرفتها صح ؟
الاء: نضفناها كويس ولا في شي
ليان : نجيب شركة تنظيف ونخليهم ينفضو الغرفه كلها واذا اضطر الامر نفكفك الغرفه قطعه قطعه !
الاء : وش بنقولهم ؟
ليان : ما عاد في شي يتخبى انا صح جبت العيد و امي ما رح تسكت لي ابدا لانه قالت ما أتكلم لكن وقت شفت دانه حسيت بنار شبت بصدري و انا أتذكر اختي كيف تدمرت ..
هدت نبرة صوتها وهي تتذكر لينا : لينا ما عاد هي لينا يا الاء لينا تغيرت كثير ما عاد تضحك ولا تسولف وكل وقتها نايمه او بغرفتها حتى عيالها ما عاد تسال عليهم ابدا ، لينا بدت تنطفي قدام عيونا ولا نقدر نسوي لها شي ، لكن اوعدك انه لو دانه ساحرتها والله نهايتها السجن اقسم بالله ما نسكت لها والله ل اخليها تعفن بالسجون وتموت من قهرها .
.
مرام كانت ترفع البيت وسمعت صوت الجرس وهو يندق بشكل متواصل خافت وجرت للحوش وفتحت الباب اول ما شافت دانه خافت اكثر : وش صاير ؟
دانه وهي تبكي : وين امي ؟
مرام انصدمت من دموعها : داخل بالمطبخ
دانه ما انتظرتها تكمل و دخلت وهي تجري : يمه يمه
أمها لفت بخوف : وش فيك ؟ وش صاير ؟
دانه كانت بترد بس شافت مرام واقفه قدام المطبخ تكلمت بحده : اطلعي بكلم امي بسر
مرام تكتفت : عادي اعرف اسراركم تكلمي قدامي
أم دانه : مو وقتك يا مرام اطلعي بسرعه
مرام: طلقك طلال ؟ والا انكشف انك ساحره لينا عشان كذا منهاره؟
دانه فتحت عيونه بصدمه وحست راسها بدا يدوخ وش صاير اليوم الكل عرف بسرها !
مرام ضحكت بصوت : شفيك خفتي انا للحين ما كلمت طلال لكن عندك مهله أسبوع وتفكين السحر انتِ و امي بعد !
ام دانه بلعت ريقها بخوف لكن بينت العكس : يلي ما تستحين على وجهك تهددينا ؟
دانه وهي راصه اسنانها : والله لو اسحرك انتِ بعد ماهي فارقه معاي اهم شي عندي طلال فهمتي والالا ، والشي ياي تعرفينه بتقبرينه معاكي مو دانه يلي تتهدد .. كملت بصراخ : فاهمه يا حيوانه !
مرام ابتسمت بسخريه : عادي اسحريني و اقتليني بعد لانه بنفس اللحظه طلال بيدرى بكل اعمالك وبيطلقك وبيرميك لشارع وبيحرمك من ولدك وبيسلمك لشرطه
دانه شدت ع شعرها وصرخت بصوت : اطلعي من قدام وجهي ل اقتلك الحين ب ارضك
مرام ضحكت بصوت : و لينا بتتعافي و ترجع لطلال ويعيشو احلى أيام
دانه قربت ومسكت مرام بقوه وبفحيح : بذبحك فاهمه والله اذبحك
ام دانه خافت و توترت وهاللحظة اندق الجرس وناظرو بعض بخوف مين بيجيهم هالوقت ..
🪸📚 @storykaligi 🪸📚🖋
🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸
🪸 229 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃🪸
بعد مرور ثلاث ساعات ؛
ذياب وقف السياره بحوش اهله ناظر ملاذ و ابتسم: الحلوه وين شارده ؟
ملاذ لفت عليه وهي سرحانه فيه : باريس
ذياب عقد حواجبه : شفيها باريس !
ملاذ وهي تحاول تتذكر : نحنا رحناها صح ؟
ذياب ارتخت ملامحه وبدا الخوف يتسلسل ل أعماق قلبه لكون ملاذ بدت تتذكر تدريجياً
ملاذ كررت سوالها : رحناها والا هذا حلم ؟ أتذكر برج إيڤل و كنا نمشي بشوارع باريس ونحنا مع بعض ؟
ذياب بلع ريقه وهز راسه: ايه رحناها
ملاذ ابتسمت : يعني مو حلم ! الحمدلله احس بديت أتذكر أشياء كثيره
ذياب كان سرحان فيها يبي يحفظ ملامحها عشان لو يوم صحى ومالقاها يكون رسمها بقلبه وعيونه، همس لها : مبسوطه هالكثر ؟
ملاذ : بصراحه احس عادي بس ابي أتذكر كل شي عني و عنك ما ابي انسى أيامنا الحلوه
ذياب رفع كفها وباسها : انا يهمني شي واحد انك ماتنسينه ابدا وهو شكثر انا احبك و اموت فيك ، لا تنسين انه انا بدونك اضيع و اتوه
ملاذ امتلت عيونها بالدموع : هالشي ما راح انساه ابدا لانه انا بعد اموت فيك
ذياب ابتسم : يلا ننزل
ملاذ فتحت الباب ونزلت كانت تمشي وبكل خطوه تفكر كيف بيكون لقائها مع سحاب ، دخلت الصاله والكل كان موجود القت السلام وسلمت عليهم وقفت عند سحاب و توسعت ابتسامتها مدت يدها : كيف حالك ؟
سحاب ناظرتها ومدت يدها بعد مرور دقيقه وهزت براسها ولا قالت كلمه
ذياب باس راسها : كيف سحابتنا اليوم ؟
سحاب هزت راسها : تمام
ذياب : وشو يلي تمام ابيك تصيرين بأفضل حال وقوه لانه بصراحه مجهز لنا سفره عائليه لمدة شهر كامل بنلف أوروبا كلها و ابيك تمسكين السفره وتختارين افضل الأماكن
سحاب : بس انا ما ابغى اسافر
ذياب : اذا ما تبين عادي ، بالوقت يلي تبينه انتي بس أشري و انا تحت امرك
سحاب ابتسمت من حنية ذياب : طيب
نواف : عاد انا و الاء مسافرين بعد بكرا رايحين سويسرا
طلال : والله سويسرا تجنن أتذكر لمن رحتها انا ولينا كان جوها خيال جنة الله ع الأرض.. سكت و استوعب كلامه من نظرات عيونهم ناظر دانه وكانت بتاكله من نظراتها ..
حك جبينه بتوتر : انا أقول نقوم نتغدي جوعان مرا.
.
اليوم الثاني ؛
ليان صحت ع صوت أمها وهي تصحيها جلست وشعرها منكوش: يمه خليني انام شوي وش تبين فيني الحين
حصه : قومي بقولك شي بس لا تخافين
ليان حست النوم طار من عيونها : خير يمه لينا فيها شي؟
حصه : لا الحمدلله لينا بخير وقاعده تقرأ قران
ليان : اجل وش في ؟
حصه : سحاب ماهي بخير وقبل يومين انتحرت
ليان شهقت بصوت : يمه وش تقولين ؟ سحاب انتحرت كيف وليش ؟
حصه : والله ما ادري وش صاير اليوم اتصلت ع شيخه وهي قالت لي ، تدرين لي أسبوع مشغوله ب لينا ما خليت شيخ ابي اعالجها من السحر من يوم قال لنا الشيخ انه فيها سحر لا ليلي ليل ولا نهاري نهار
ليان دمعت عيونها : ما ادري على مين ازعل ، اسمعيني يمه انا بروح الحين عند سحاب مستحيل اتاخر عليها اكثر
حصه : خليها للمغرب نروح كلنا والحين ابوكي ماهو موجود ولا السواق موجود مين بيوصلك ؟
ليان : عادي اوبر ولا اقولك بكلم زياد يوصلني اجل ليش زوجي !
حصه : وبعدين معاك انتِ ليش قاعده عندنا وش في بينك وبين زياد ؟
ليان : ولا شي مشتاقه لكم وهو مشغول هالفتره وقال اجي
حصه : مو عليا هالحركات يا ليان
ليان تضايقت : متزاعلين و ابشرك الحين بتصل عليه يجي يوصلني ما عندي غيره يوصلني
حصه : ايه احسن هو ولا اوبر .. تركتها وطلعت من غرفتها
ليان مسكّت جوالها وترددت انه تتصل على زياد لكن عشان سحاب كل شي يهون دقت عليه و تنتظر يرد..
زياد كان طالع من البيت اول ما شاف اسمها يلمع بشاشه جواله حس قلبه هو يلي يلمع فرح رد عليها بسرعه : الو
ليان بلعت ريقها اول ما سمعت صوته همست : زياد
زياد ابتسم : لبيه
ليان عضت شفتها : ابي منك شي
زياد تفاجأ توقعها ع الأقل تسال عن حاله : خير وش في ؟
ليان : تقدر تجيني الحين توصلني عند سحاب
غمض عيونه بقهر : من جدك انتِ! والا تتمسخرين لك أسبوع مقاطعتني والحين تتصلين عشان اوديك عند سحاب
ليان : سحاب انتحرت من يومين وانا الحين دريت
زياد انصدم : طيب دقايق و أكون عندك تجهزي .
.
ملاذ وقفت السياره قدام بيت لينا قررت انها تزورها و تطمن عليها لينا ما كلمتها ولا اتصلت فيها من وقت كانت بالمستشفى بس عذرتها من وقت الاء كلمتها انه تعبانه ، عذرتها وقررت انه هي تبادر وتروح لها
اخذت باقه الورد و نزلت كانت بتدق الجرس بس هاللحظة طلعت ليان
🪸📚 @storykaligi 🪸📚🖋
🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸
🪸 227 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃🪸
ليان كانت قاعده بالصاله و الجوال بيدها ومنتظره أي اشعار من زياد لكن ما وصلها أي شي منه ، مرت يومين ولا تدري عنه بشي ولا هو يدري عنها بشي حست انها بتموت تبي أي شي تسمعه عنه مالقت الا انها تتصل لغرام ع الأقل تطمن عليه اذا هو بخير او لا ..
غرام كانت قاعده مع أمها و اختها و زياد والجلسه هاديه لين رن جوالها و ابتسمت : هذي ليان
زياد فز قلبه و ابتسم لا إرادياً ، لكن بنفس اللحظه توتر لو انها تقولها انه هي ببيت اهلها : ردي عليها
غرام ردت بسرعه : يا هلا والله
ليان : اهلين غرام كيف حالك ؟
غرام : الحمدلله تمام ، انتي كيف حالك تحسنتي؟
ليان عقدت حواجبها: تحسنت من وشو؟
غرام ناظرت زياد : زياد قال انك تعبانه معدتك تعور وصحيتي تستفرغي عشان كذا ما جيتي معاه
ليان ابتسمت وعرفت انه زياد عندهم : ايه ي عمري تحسنت ، الا شخباركم ؟
غرام : الحمدلله ترا اشتقنا لك ، عاد ثاني مره لا تخلين زياد يجي لحاله من وقت جاء وهو ساكت وسرحان ولا هو معانا
زياد انقهر من غرام وليان حست قلبها فراشات
تكلم زياد بصوت مسموع : ولا فيني شي بس تهيُئات غرام
ليان كانت بترد وشافت أمها وابوها ولينا داخلين الصاله : طيب غرام انا حبيت اطمن عليكم سلامي للجميع ، مع السلامه ..سكرت بسرعه وقامت
لينا : انا تعبانه بطلع انام شوي
ليان ناظرتها لين اختفت وناظرت ل أمها و ابوها : ها طمنوني وش قال الشيخ ؟
فايز : والله ما ندري قري عليها وتعبت و اغمى عليها
ليان : اكيد مافي غيرها دانه مسويه لها بلاء
فايز : لا يا بنتي لا تتهميها وانتِ ما تدرين ، هالشي حرام ولا يرضي ربنا
ليان : اجل مين رح يسحر لها غير دانه
حصه : الشيخ ما قال لنا انه فيها سحر لكن قال يمكن ولازم تتعالج بالقران ، لانه وقت قرأ عليها جسمها كله تغير لونه
ليان : يمه فكري فيها من يوم دانه دخلت حياتنا لينا انقلب حالها كل شي صار معها هل هو طبيعي ؟
حصه : ما ادري وش أقول ، كل يلي يهمني الحين انه لينا تتحسن و ترجع مثل قبل
ليان وهي تفكر : لازم نفكر لها بحل ، اذا بنجلس كذا لينا بتروح مننا
حصه بحده : بسم الله عليها لا تقولي هالكلام
ليان : يمه ما تشوفي كيف تشوهت ؟ انقلب خلقها ما عاد هي لينا
حصه دمعت عيونها : لا حول ولا قوة الا بالله ، حسبي الله ونعم الوكيل .
.
الكل كان قاعد بالغرفة فوق الكنب ما عدا شيخه كانت واقفه قدام راسها و تتأملها و دموعها على خدها وضميرها يأنبها لانه تركتها ، هي تركتها مو اهمالاً لكن كان ع بالها انه ترتاح لحالها ..
سحاب فتحت عيونها و ناظرت السقف لين أوضحت الرؤيه
شيخه بصوت باكي : سحابي يمه ي عيوني
عبدالناصر وقف بسرعه و ابتسم اول ما شاف عيونها : يا هلا والله بسحابه قلب ابوها
سحاب تأملتهم وهي تحاول تتذكر وش صار فيها رفعت يدها و ناظرتها وهي مربطه بشاش نزلتها وناظرت أهلها وهي تحس داخلها فاضي وبنفس الوقت مليان كلام ولا هي قادره ترتب الكلام
انفتح الباب و دخل ذياب و معاه ملاذ اول ما شافو سحاب صاحيه ابتسمو و تقدمو لها
ذياب باس جبينها : كيف حالك يا سحاب ؟
سحاب رفعت يدها للمره الثانيه و همست : انا ليش ما مت ؟
ملاذ ابتسمت : لانه ربي يحبك ومخبي لك مستقبل زاهي و أيام حلوه تعيشيها
سحاب ناظرتها و تذكرت سلطان و حست زاد الكرهه بقلبها : مو انتي اخته ليش جيتي ما ابي اشوفك ابدا اطلعي من الغرفه بسرعه
ناظرو سحاب بصدمه ما توقعو منها تطرد ملاذ
ملاذ : و انتي قلتيها انا اخته ، انا ملاذ مو سلطان لكن ارتاحي وسوي يلي تبينه و انا بطلع اذا تبين شي او تحتاجين شي تاكدي ما رح اقصر معاكي ..
ختمت كلامها وهي مبتسمه ومقدره نفسيه سحاب و طلعت من الغرفه
ذياب طلع من الغرفه و لحق ملاذ و مسك يدها بسرعه
ملاذ لفت عليه ب استغراب: ذياب ليش جيت كان قعدت معاها شوي
ذياب : مو زعلانه منها؟
ملاذ : لا والله ماني زعلانه ، كانت بتقتل نفسها بزعل منها عشان طردتني ، سحاب تمر بمرحله صعبه ولازم كلنا نقدرها ونراعي مشاعرها ونتحمل كلامها اذا ما وقفنا معها بهالوقت متى بنوقف معاها ؟
ذياب ابتسم من كلامها وهمس لها : لو حضنتك الحين ماهو عيب صح ؟
ملاذ ضحكت : لا عيب ، مالقيت الا ممر مستشفى تحضني فيه !
ذياب : مو ذنبي والله انك جميله هالكثر ، حتى سواليفك جميله ، حتى مخارج حروفك مختلفه احسها لذيذه و ودي ابوسها
ملاذ ابتسمت بخجل : حتى قلبي صاير رهيف بسبب كلامك انا أقول ارجع لسحاب و انا بروح مكتبي احس اشتقت له .
🪸📚 @storykaligi 🪸📚🖋
🍃🪸
🪸🍃🪸
🍃🪸🍃🪸
🪸🍃🪸🍃🪸
من اقوى القنوات المتخصصة في العملات الرقمية 🔥😍👇
/channel/+c4TSgeeGWB00OGQ0
~~
|23K 💄تعليم مكياج للبنات💄💄
-
|14K 🍊مطبخ منال العالم🍊
-
|13K 😂نكت دون توقف😂
-
|11K 🌕علم النفس وتطوير الذات🌕
-
|10K همسه عِشـہۣۙ❥ـٌِق💜❥
-
ۦ
🎉🎉
|07K تطوير الذات
-
|07K 💡متع ذهنگ💡
-
|06K كل يوم قصة
-
|05K ٌخوَاطِر إسِـــُلُامٌيَةَِ َ ❀ِ
-
|05K 😂اضحك وانسى الهم😂
-
ۦ
🎉🎉
|05K غرائب من العالم
-
|05K معلومات وغرائب
-
|04K معلومات صحية
-
|04K |14k انتي اجمل
-
|04K صــــور 🤹🏻♀️مـتــحــركـــة🏄🏻♀️
-
ۦ
🎉🎉
|05K 😍قصص وروايات عالمية 😍
-
|05K مشاعل
-
|04K ملخصات + معلومات طبية 💊
-
|04K هل تعلم
-
|05K 😍 دمــوع الـعاآشقـين~💕
-
ۦ
🎉🎉
|03K تنمية بشرية 📚
-
|03K خواطر راااائعة
-
|03K محترفين الهكر
-
|03K خواﻂﮍ مـƒřô๓ـہن القلب📩
-
|02K صدقه جاريه 💭
-
ۦ
🎉🎉
|02K ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب
-
|03K نكت
-
|02K يومـ.قصص💔 واقعية.ـيـات
-
|02K خـ🌸ـربـشـات💓أنـ💗ـثـئ
-
|02K غرائب وعجائب
-
ۦ
🎉🎉
|02K 🌷هـمـس☺️الـحــب🌷
-
|02K هـمـس✨ الـحــ❣ــب
-
|02K 💭برودكاست |نكت💭
-
|03K خواطر وعبارات
-
|01K عــن🌎السـيـاحــــة❣️والهجرة
-
ۦ
🎉🎉
|01K إقتباسات إنجلش✨
-
|01K مــيــــمM❤️
-
|01K أضحك وانسى همومك
-
|01K الرشاقة 💃والجمال
-
|02K تـــٰـــٰـــٰــرَف pic 📷
-
ۦ
🎉🎉
|04K design أدِۆآت تصميَم
-
|02K جمالك سيدتي
-
|02K طريقة صنع بخور وعطور
-
|02K 🌸منوعات همس الحروف🌸
-
|02K صدفة❤️ عشقتك
-
ۦ
🎉🎉
|02K اشهى😋 الوصفات لمطبخك🍲
-
|02K بـعـض💓الاحـلام🌸حـيـاة️
-
|03K 😍😻 صور وحالات تجنن 😻😍
-
|04K اٰنٰہٰٖتٰہٰٖ رٰوٰحٰہٰٖيٰہٰٖ ،💗
-
|02K ﴿ٳحسٰـآإأسء مَ يفهمـوٰنهۂ “̯ ֆء.
-
ۦ
🎉🎉
|03K الرقية الشرعية من الكتاب والسنة
-
|03K تطبيقات وتعليم الهكر
-
|03K 🎹💭💖 ʟ̤ɾʟɺ ٱﻧــٺ
-
|03K ::شعر::واااحه::الاصدقاء::➢✵★
-
|03K منبر الخطباء والدعاة
-
ۦ
🎉🎉
|03K دﯡلــــــﺔ الحپ✨😻
-
|05K 💇🏻♀قروب خاص بنات 🌸
-
|04K لاتنسى ذكر اللّـه
-
|05K 😻🌈 تصاميم روعه تجنن 😍🎨
-
|04K خواطر و حالات ღ
-
ۦ
🎉🎉
|05K 🔥😻عـالـم التكنـولـوجيـ📵ـا☠🔥
-
|06K 😂🔥نـكـت سـاخنة للكـبار🙈🔥
-
|06K ❤ٲلـمـتعـة بالحـيـاة❤️
-
|05K ﴿- لـ صديقتـي💗 ̮ֆ℡
-
|05K ✺┆قــصـص واقـعـيـة❧
-
ۦ
🎉🎉
|07K طنش وعيش
-
|07K ❣القرآن الكريم وعلومة❣️
-
|11K 💕متعـة الحـ♡ــديث 💞
-
|10K 🌞همسة صباح🌞
-
|13K مُـ‘ـُمُـ‘ـُآ رآقُ لُـ‘❤️ـُيُُ
-
ۦ
🎉🎉
|13K خواطر أحمد الشقيري😊❤
-
|16K 💯💯نشر روابط مجموعات واتساب💯💯
-
|19K ✒اقوال وحكم عظيمة✒
-
|26K جميع قنوات التيلجيرام الرسمية
-
|46K ❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
-
⚙
By☛ للإشتراك في القائمة 📥
🍄🍃🍄🍃🍄
🍃🍄🍃🍄
🍄🍃🍄
🍃🍄
🍄 225 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍄🍃
عند سحاب ؛
قبل ساعه من حادثة الانتحار ..
صحت من نومها وكالعاده تتألم من وجع العمليه لانها نامت بطريقه غلط غمضت عيونها و دموعها نزلت لا إرادياً رفعت بلوزتها وكشرت وهي تشوف الجرح صار لونه احمر ومبين انه التهب ،
تأففت بضيق وقامت بصعوبه من فوق سريرها مشت بخطوات هاديه وناظرت نفسها بالمرايه ،
مرت خمس دقايق كانت لحظه صمت وتأمل لسحاب رفعت يدها وهي تمرر اصابعها على وجهها وشعرها حست انها كبرت عشرين سنه !
هالاتها صارت كبيره وغامقه بشرتها باهته شفايفها جافه ومتشققه شعرها منفوش ولا تتذكر متى اخر مره مشطته حاولت انها تبتسم لعلى ملامحها تتغير لكن صار العكس وبدت تبكي بطريقه هستيريه وكل شوي صوتها يرتفع وشهقاتها تعلو ،
قربت اكثر ولصقت وجهها بالمرايه رفعت كفوف يدها وخبطت المرايه بقوه وتكلمت بصوت موجوع صوت مكسور: ليش ! ليش ياربي يصير فيني كل هذا ! ليش يارب ! انا والله حبيت سلطان من كل قلبي صح مشيت بالبدايه بطريق ما يرضيك ولا يرضى اهلى ولا يرضى مبادئي بس ما استاهل يصير فيني كل هذا، تعبت والله تعبت
رفعت كفها وخبطت المرايه بكل قوتها مره ومرتين وانكسرت بالمره الثالثه ، فزت بخوف وقت شافت الزجاج تناثر بالأرض ناظرت فيه وسرحت بقطعه صغيره انحنت لها و اخذتها وفي بالها الف قصه وحكايه !
مشت للحمام فتحت المويه للبانيو ودخلت بملاسها نامت والمويه بدت تغطي جسمها رفعت قطعة الزجاج وهي تناظر فيها وبطرفها الحاد بدقه رفعت يدها الثانيه وحطت الزجاجه على وريدها ما ترددت ولا للحظه ولا فكرت بالاخره ولا فكرت بمصيرها بنار جهنم مررتها بقوه لين الدم طفش بقوه وطاحت الزجاجه من يدها وحست كل جسمها طاح ،
ناظرت السقف وعيونها مفتحه ع الآخر هاللحظة ادركت فعل مصيبتها حاولت انها تصرخ ما قدرت حاولت ترفع نفسها ولا قدرت المويه بدت تغطي وجهها
عيونها مفتحه للاخر شفايفها بدت تزرق وضغطها نزل جدا ، سيدي حياتها مّر قدام عيونها وكل شي عاشته تذكرته بثواني ،
اغمضت عيونها لا ارادياً وبدت تستسلم لضعف جسدها وضعف إيمانها بالله عزوجل !
هاللحظة ذياب فتح الباب وحس اطرافه بردت من بشاعه المنظر يلي قدامه
ملاذ شهقت بصوت وناظرت ذياب : انتحرت!
ذياب تقدم بسرعه رفعها من البانيو وكل جسمه يرجف خبط وجهها بقوه : سحاب سحاب
ملاذ رفعت يدها وشافت الجرح ضغطت عليه بقوه بيدها واليد الثانيه سحبت شماغ ذياب و ربطت الجرح قاست لها النبض
و ذياب ناظرها وتكلم بصوت راجف : قولي عايشه قولي ما ماتت؟
ملاذ هزت راسها: في نبض في نبض بس ضعيف جدا لازم ناخذها الحين المستشفى ما نقدر ننتظر الإسعاف يمكن تموت ..
وقفت وكملت كلامها : البس العبايه بسرعه و اجي معاك ..
دخلت غرفه سحاب وفتحت الدرج وسحبت اول عبايه لبستها و ذياب حط يد عند رجل و اليد الثانيه بظهرها و قف وملاذ فتحت له الباب و نزل الدرج بسرعه و ملاذ تجري وراه
الكل وقف بخوف وكل واحد يسال وش فيها سحاب ؟ وش صاير ؟
ذياب تكلم بصوت جهوري قدام الكل : سحاب انتحرت..
طلع من البيت بسرعه ملاذ فتحت له باب السياره ركب وسط وسحاب بحضنه ملاذ طلعت و شغلت السياره حست بصداع قوي وهي تشوف الدركسون مسكت راسها
ذياب انتبه لها حط سحاب بهدوء و نزل بسرعه فتح الباب وسحب ملاذ و نزلها : خليك انتِ جنبها ما عندي القوه أخسركم الثنتين بنفس اليوم
ملاذ هزت راسها و طلعت بسرعه و رفعت راس سحاب لحضنها و رجعت تقيس نبضها ثاني مره ،
ذياب مشي بأقصى سرعه كان يتخطى كل السيارات ياي قدامه ويقطع اكثر من أشارة ويدعي من كل قلبه انه اخته تعيش ما تموت منتحره ونهايتها نار جهنم
وصلو المستشفى ونزل ذياب رمى المفتاح للامن وشال سحاب لحضنه و دخل وهو يجري للطوارئ ويحس الأرض انعوجت تحت اقدامه طاح ع ركبه وصرخ بصوت : ساااعدوني
كل يلي بالطوارئ طلعو رفعو سحاب لناقله و دخلوها احدى الغرف
ملاذ تكلمت بصوت مسموع : قطعت شريانها باليد اليسرى ، نبضها جداً ضعيف تحتاج غرفه عمليات جهزوها بسرعه ..
طلعت من الغرفه و شافت ذياب بنفس الوضعيه ضاق صدرها و تقدمت له بسرعه و مدت يدها و رفعته من الأرض مسحت ع جبينه و صبت له مويه : ذياب حبيبي تكفى كون قوي شوي
ذياب اخذ نفس و مسح ع وجهه : وينها ؟ عايشه ؟
ملاذ : شوية إجراءات والحين بتدخل العمليات ، تطمن عايشه
ذياب شد ع يد ملاذ : ادخلي معاها ، تكفين ملاذ سحاب لا تموت ، سحاب صغيره حرام تموت بهالطريقه !
.
#يـــــتـــــــبــــــــــع...
🚫 يسعدنا مشاركة الرواية ولكن لا نسمح بحذف توقيع القناة 🚫
https://t.me/joinchat/AAAAAD1p6TqBBTyITQumpA
🍄📚 @storykaligi 🍄📚🖋
🍃🍄
🍄🍃🍄
🍃🍄🍃🍄
🍄🍃🍄🍃🍄