📚 روايات وقصص مميزة لمقترحاتكم تواصلوا معنا 💌 @RQM_bot قنواتنا أرشيف القناة @archiveRQM مستندات رواياتpdf @storykaligi_1 روايتنا الحالية ..🍃🌸👨💻👩 #حب_أحيا_قلب_الذياب
🌾🍃🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾
🌾 105 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🌾🍃
ملاذ ضحكت : والله لمن تهتم بزوجتك وترعاها بحب صدقني بفرش لك الأرض ورد
ذياب : افرشي لي الطاوله اكل وبس يومين وانا مبهذل من اكل المطاعم
ملاذ رفعت حاجبها : و انا يومين قلبي تعبان منك ، ترجع اخر الليل و انا نايمه ولا اشوفك ! ساعه كامله ما شفتك فيها ما اشوفك الا بالصباح وش معناه بالله ؟
ذياب : مشغول
ملاذ تضايقت من بروده : مشغول ! بس ماشاءالله بطنك مش مشغوله وتبي ورق عنب
ذياب : ترا ما احبه والله بس لانه من يدك متاكد بيكون لذيذ و مختلف عن أي ورق عنب
ملاذ : اممم ، الحين وش تبي ورق عنب ؟ ما يمديني اسويه بلفه بالليل و بكرا اطبخه تمام
ذياب : حلو اجل بلُف معاكي
ملاذ : ايه صح ، كل واحد يلف يلي بياكله انا تكفيني عشرين حبه و انت لُف لنفسك
ذياب ضحك بصوت : اعوذ بالله ، وش ذه وين عايشين نحنا والله بروح عند امي احسن لي تطبخ لي المفطح والمحاشي وأنواع الشوربات و السلطات و كل شي ، وكمان تاكلني بيدها
ملاذ : الله يهنيك فيها ويحفظها لك ، يلا روح عندها وهي تاكلك ، لكن المشكله انه كيف تحب الاكل و انت رياضي وجسمك بعد بيرفكت ، بفهم بس ع الاكل يلي تاكله ليش ما عندك كرشه !
ذياب ضحك بصوت : تدري انه محد يضحكني مثلك
ملاذ : عشان تعرف انه زوجتك مافي مثلها ابدا وبصراحه قدر النعمه يلي بين يدك يا ذياب أخاف يوم من الأيام هالنعمه تطفش منك وتهج من البيت بس عشان مزاجك المتقلب
ذياب اخذ نفس : والله انه انا مقدر هالنعمه لدرجه مكانها يل فقلبي محد يطوله ، ع العموم جهزي نفسك بنطلع نتعشى الساعه عشره، فمان الله.
.
آلاء صحت من قيلولتها وهي حدّها طفشانه وجيعانه وتحس كل جسمها مُكسر ولامت نفسها ليش نامت ، اخذت جوالها واتصلت ع ملاذ
ملاذ كانت بالمطبخ تسوي لها قهوه اول ما شافت آلاء تتصل ابتسمت و ردت بسرعه : يا هلا والله
آلاء: يا هلا يا هلا ، كل يوم أقول ملاذ بتعزمني لبيتها ونشوف بيتها الجديد لكن الغريب انه ما عزمتيني
ملاذ ضحكت بصوت : يا عمري انتي البيت بيتك حياك في أي وقت
آلاء : لا يا حبيبتي يلي يبيني يتصل فيني ويعزمني هالجمله البيت بيتك ماتمشي بقاموسي
ملاذ : افا بس نحنا خوات ما بينا رسميات وبعدين انا قلت بعزمكم الأسبوع الجاي والله حتى صحون ما كملت اشتري والصاله لسه ما جبنا طاولات ، حتى تلفزيون لسه ما ركبناه ، بس قولي لي وش تسوي الحين ؟
آلاء: صحيت من النوم طفشان وجيعانه ومشتهيه حلا وكل شي يعني أي شي بشوفه قدامي ب اكله
ملاذ : اجل اسمعيني تعالو عندي انا لحالي الحين وسويت قهوه بس ما عندي حلا جيبي معاكي
آلاء: لا لا ، خليها مره ثانيه وترا والله كنت امزح معاكي لمن قلت لك ما عزمتيني
ملاذ : الوشه بليز تعالي انت ولينا و خالتي والله انا لحالي و ترا طفشانه والله
آلاء: بكلم لينا و اشوف وش تقول بس خالتي عند الجيران
ملاذ : اوك تعالي انتي و لينا لا تتاخرون و لا تنسين الحلا
آلاء ضحكت : طيب .. سكرت منها و اتصلت ع نواف عشان تستأذنه ثواني و رد عليها : هلا والله ب سيدة كل البنات
آلاء ابتسمت : سيدة كل البنات و تاركني لحالي طفشانه ، سيدة كل البنات و ناسي متى اخر مره طلعنا سوا ، سيدة كل البنات ومهملني و انا حامل و هرموناتي تعبانه
نواف تنهد : و انا اشهد انه هرموناتك مش بس تعبانه الا تالفه مع الحمل وان شاء الله بس تولدي نرجع نعمل لها إعادة تصليح
آلاء ضحكت بصوت : خلص ماهي تالفه تالفه بسبب زوجي الحنون
نواف : افا بس احسها عتاب
آلاء: ايه عتاب اجل وشو حب ، اسمعني ملاذ اتصلت و عزمتني انا ولينا وصراحه بروح لها لانه طفشانه
نواف : طيب اتصلتي تستأذني والا بس تحطيني بالأمر الواقع ؟
آلاء: لا هذي و لا هذي ، اتصلت اقولك حولي الف ريال بشتري حلا
نواف : الله اكبر ، تشترين حلا ب الف ريال وبعدين من يومين حولت لك الفين وش سويتي فيها ؟
آلاء : اول شي امس طلبت من شي ان وخلصتها وبعدين تستكثر علىِ الف ريال و انت نواف عبدالناصر ال * يلي عندك المليون ولا شي
نواف ضحك : اول شي لو عندي مليون ما اسرف بريال ثاني شي ابشري الحين احولك خمسه آلاف وش تبين بس يا سيدة كل البنات ؟
آلاء: سيدة كل البنات هاللحظة تبي حضنك بس للأسف بجهز نفسي و اطلع باي يا روح سيدة كل البنات .
.
#يـــــتـــــــبــــــــــع...
🚫 يسعدنا مشاركة الرواية ولكن لا نسمح بحذف توقيع القناة 🚫
https://t.me/joinchat/AAAAAD1p6TqBBTyITQumpA
🌾📚 @storykaligi 🌾📚🖋
🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾
🌾 103 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🌾🍃
سحاب ابتسمت بحسره : ناظريني انا ، شوفيني تحديت اهلي و تزوجت سلطان و كنا نموت في بعض بس الحين تعالي شوفي حياتنا ، رح تستوعبي انه الحب لحاله ما يكفي عشان يستمر
ليان نست همها ومسكت يد سحاب : وش صاير بينك وبين سلطان هذي ثاني مره تقولي نفس الكلام ؟
سالت دمعه على خد سحاب و تكلمت بحزن : ادري انه يحبني و انا للحين احبه و اموت فيه بس مدري وش صاير بينا احس راحت للهفه البدايات
ليان : لا تقولي هالكلام ، تذكري ايامكم الحلوه
سحاب مسحت دموعها و اخذت نفس : وهذا يلي مصبرني للحين ، ماضيّنا الحلو ، عشان كذا حاولي تتقبلي زياد والله شفته بالصوره ماشاءالله عليه جميل ومال وجاه وعائله لا تضيعينه عشان شخص ما سأل عنك ولا درى عنك أساسا.
.
ملاذ بعد ما مرت ع السوبر ماركت واشترت حلويات من كل الأنواع وبكميات هايله توجهت لمحل الألعاب و اشترت العاب
سكرت باب سيارتها وهو يادوب يتسكر لانه سيارتها تعبت من كل مكان اخذت نفس و ابتسمت بفرحه ركبت سيارتها و مشت لشركة و قفت و رسلت لذياب انها تنتظره
دقايق نزل ذياب و فتح السياره وطلع جنبها .. ملاذ ابتسمت بترحيب : يا هلا والله يلي نور سيارتي ، اذا ما خاب ظني اول مره تركبها
ذياب : ايه اول مره .. ناظر لورا و انصدم من كميه الاكياس و الكراتين : وش هذا كله اشتريتي أشياء للبيت ؟
ملاذ : لا حبيبي هذا كله للميتم
ذياب بصدمه : وش جايبه لهم انتي المحل كله ؟
ملاذ ضحكت : صدقني وقت اشوف فرحتهم انسى كل هموم الدنيا و اشكر ربي انه رزقني وخلاني اعطيهم و افرحهم ولو بيدي اخذ كل الأطفال لبيتي و اهتم فيهم
ذياب احس بشي يخنقه و هو يسمعها تسولف عن حبها للأطفال
ملاذ وقفت قدام الميتم : شفيك متضايق ؟
ذياب : لا يلا ننزل
ملاذ : انت ولا مره زرت دار ايتام ؟
ذياب : كل فتره اجي و ازورهم بس هالشي ما اكلم فيه احد لانه بيني و بين ربي لكن من اليوم بكون اخذك معاي عشان تشاركيني بالأجر لانه احبك و ابي أعيش معاكِ باقي عمري و ابيك تكوني معاي بالجنه ملاذ ابتسمت من أعماق قلبها و رجف كل عرق فيها من كلمة " احبك " وكل مره يتكلم معاها ذياب تحسها اول مره كل كلمه يقولها تأثر ع قلبها ومشاعرها همست بهدؤ : مدري هو انا صرت خفيفه ولا كلامك يأثر ع قلبي
ذياب مرر يده ع دقنه : والله انا يلي مصدوم من نفسي مدري هو انا مُراهق قدامك ؟
ملاذ ضحكت بصوت وتكلمت بفرحه : اجل ما نلوم قيس يوم سموه مجنون ليلى
ذياب رفع حاجبه : وش يعني بتسميني مجنون ملاذ ؟
ملاذ : لا انت روح ملاذ و انت حبيبها و انت ضيّ قلبها
ذياب : ستوووب ، كذا بنسحب ع الأطفال
ملاذ ضحكت و نزلت و ذياب نزل وراها ، اول ما دخلت جت عينها ع الأطفال وهم يلعبو مبسوطين رغم اختلاف الاعمار والقبايل والجنسيات كانو مع بعض ومبسوطين وكانهم اخوان و تاركين العالم وراهم ولا يدرون عن شي جانب منهم مضيء وجانب مُعتم لانهم مفقودين الهويه والأصل،
فاقدين شغف الحياه الخارجيه فاقدين الملاهي و الحدايق فاقدين لمة الأهل وكلمة ماما وبابا ..
دمعت عيونها بدون لا تحس ونزلت ع خدها ما حست الا بيده الدافيه يلي تمسح دموعها وصحتها من سرحانها
ملاذ اخذت نفس وهي تقوي نفسها بكل مره تجي هنا تعيش مشاعر كانها اول مره تجي
المشرفه تكلمت بصوت جهوري : يا اطفالي شوفو مين جاء يزوركم اليوم!
ملاذ جلست ع رُكبها وضمتهم كلهم لحضنها وسالتهم عن حالهم ابتسمت وكملت وهي تأشر ع ذياب : هذا زوجي و اسمه ذياب
واحد من الأطفال صرخ : عندك بيبي ؟
ذياب سودت الدنيا بعيونه وملاذ ضحكت : لا بس لمن يصير عندي بيبي بخليكم تتعرفو عليه ..
بدت ملاذ توزع لهم الهدايا و الحلويات لعبت معاهم وضحكت كثير وحست نفسها رجعت طفله وهي بينهم نست نفسها و نست كم مر من الوقت كانت مبسوطه كثير وهم بعد كانو مبسوطين فيها ..
ذياب فتح زراير ثوبه بضيق وهو يحس انه الأرض فوقه مو تحته من كثر الهم يلي استوطن قلبه سرح وهو يشوفها كيف تحب الأطفال وكيف تلعب معاهم وكيف هم مبسوطين معاها اجل لو تعرف انه انا عقيم وش بيصير اكيد بتتركني اكيد بتتزوج انسان غيري عشان تصير أم وتعيش هالشعور مع ولدها الحقيقي ، كل شوي وهو يحس ب اختناق اكثر و اكثر وكل يلي يفكر فيه ليه كل ما زانت اموره وحياته مع ملاذ ترجع تنقلب !
ليه كل ما ضحك معاها و عبر عن جزء بسيط من مشاعره تجاهها يرجع يزعل و يضيق صدره ليش يضعف قدامها وليش يستعجل باي كلمة توصف حبه ومشاعره تجاهها ،
للحظه حس انه هالشي لازم يوقف ولازم يلاقي حل !
🌾📚 @storykaligi 🌾📚🖋
🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾
🌾 101 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🌾🍃
سحاب قفلت من سلطان ولفت عشان تدخل وشافت منيره واقفه قدامها ومن نظراتها لها عرفت انها سمعت كل الكلام : خالتي
منيره رفعت حاجبها : تحرضين ولدي علىِ !
سحاب فتحت عيونها بصدمه : احرضه ! وش سويت والا وش قلت أساسا
منيره : سمعت وانتي تقولي ما تبيني اطلع معاكم
سحاب تقدمت لها وتكلمت ببرود : ما قلت شي غلط ابي اطلع مع زوجي لحالنا احس مشتاقه له ومحتاجين انه نقضي وقت لحالنا
هدى سمعتهم و تدخلت عشان تلطف الجو : يمه حبيبتي ترا سحاب متضايقه وتبي تطلع مع زوجها اتركيهم لحالهم و انتي اذا تبين اطلع انا وياكي ونكلم أروى و ملاذ بعد ها شرايك ؟
منيره وعينها بعيون سحاب : لا ما ابي لانه في يلي عكّر يومي و خربه
سحاب مسكت دموعها لا تنزل رغم انها لو غمضت تدري رح ينزلو مثل المطر ، مشت من جنبها لكن وقفت ولفت لها : لا تفكريني ضعيفه ما اقدر ارد ، انا اسكت عشان سلطان وعشان احبه وعشانك جدة ولدي ..
ما عطتها وقت ترد لانها طلعت الدرج بسرعه .
منيرة وهي مصدومه من ردها : يلي ما تستحي ولها وجه ترد ، اجل طلع وجهك الحقيقي يا سحاب و انا كنت أقول انك مسكينه وطيبه
هدى تنهدت بضيق : يمه خلص وانتي غلطتي عليها ترا انا سمعتها وهي تكلم سلطان والله من حقها ما سوت شي غلط .
سحاب دخلت غرفتها وسكرت الباب بقوه وسندت ظهرها ع الباب و هي تبكي ما تدري ليش ام سلطان ما تحبها ولا تدري كيف تكسبها ولا تدري ليش الأوضاع كل مالها تسوء اخذت نفس عميق وهي تحاول تزفر همومها بس ما قدرت ابد حست بشي يخنقها صحت ع صوت جوالها رفعته وكانت ليان ابتسمت بحزن لانها فعلا اشتاقت لها ردت بسرعه : اشتقت لك
ليان انصدمت : انتِ بخير ؟
سحاب جلست ع طرف السرير : لا والله ماني بخير ابد و احس كل يوم اعيشه كانه عقاب من ربي
ليان خافت اكثر : سحاب شفيك وش صاير بينك انتِ وسلطان ؟
سحاب : ولا شي بس احس ما يحبني مثل زمان
ليان كل مالها تنصدم : ليش وش صار بينكم ؟
سحاب : تصدقين لو قلت لك ما صار شي ولا ادري وش صاير بس كذا إحساس ، الا انتي ليش صوتك تبكين وش صاير معك ؟
ليان تذكرت زياد وضاق خاطرها : ابوي اجبرني اتزوج زياد وقاله انىِ موافقه بعد ، يقول زياد ما ينرد
سحاب بصدمه : وخالتي وينها ؟ ليش ما تتكلم؟
ليان غمضت عيونها وسندت راسها ع المخده : امي اعترفت لها لا إرادياً عن حُبي لذياب والحين واقفه ضدي ع بالها لو تزوجت زياد بنسى ذياب لكن ما تدري انه ذياب حبه ما ينسيه عشره مثل زياد !
.
عند ملاذ؛
صحت من النوم وهي جدا مبسوطه ونشيطه هذي اول ليلة تنامها ببيتها حست بشعور الحريه والاستقلاليه والراحه لقلبها و عقلها وجسدها ،
صلت الفجر و بس خلصت اخذت مصحفها وجلست تقرا قرآن لين شروق الشمس
نزلت المطبخ و قررت تسوي بان كيك عشان تفطر هي و ذياب بدت تجهز المقادير اخذت صحن وبدت تحط كل شي تركت الخليط يرتاح شوي و سوت شاي بالحليب
فتحت بلكونة المطبخ اخذت نفس عميق وهي تحس الهواء البارد يعبر رئتها ابتسمت و حست الدنيا كلها تبتسم لها من زمان ما حست بهالراحه يلي بداخلها يمكن لانه قلبها استقر مع ذياب !
ذياب دخل المطبخ وابتسم وهو يشوفها واقفه قدام البلكونه والهواء يلعب بخصلات شعرها حس مشاعره تفيض وقت يشوف ملاذ كل شي يتغير فيه همس بقلبه
" لهالدرجة الحب يغيرنا و يمخطر فينا يمين يسار !"
قرب لها و وقف وراها و همس : لو ادري انه بصحي و اشوف هالجمال قدامي كان ما سكنت ببيت اهلي
ملاذ شهقت بخوف لكن ابتسمت وهي تسمع كلامه لفت عليه وباست خده : صباح الخير
رفع يده لخصرها و سحبها اخذ نفس وهو يتامل كل جزء بوجهها
ملاذ شتت انظارها بخجل : لا تناظرني كذا !
ذياب قرب : ماهو بيدي ، احس كل مره اشوفك فيها كانها اول مره
همست وعيونها بعيونه : ليه ؟
ذياب : انبهر فيك و بجمالك ونعومتك حتى مخارج الحروف منك غير
توسعت ابتسامة ملاذ ومن خجلها حطت راسها ع صدره تتهرب من نظراته
ذياب شدها اكثر : كذا تلعبين فيني وعلى هالحال بقضي يومي معاكِ ولا بروح الدوام
ملاذ ضحكت و بعدت عنه : خلص بسوي البان كيك وبنفطر سوا وبودعك لين الباب
ذياب سحب كرسي و جلس : قولي لي وش مخططاتك اليوم ؟
ملاذ : عاد اليوم بالذات بروح مشوار جدا جدا مهم وابيك تجي معاي
ذياب : خير وين بنروح ؟
ملاذ ابتسمت بفرحه : دار الأيتام
ذياب بهتت ملامحه و اختفت ابتسامته وتعكر مزاجه لكن بين العكس : وش نسوي هناك ؟
🌾📚 @storykaligi 🌾📚🖋
🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾
🌾 99 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🌾🍃
لينا ضحكت : لا تخافي يلي عنده مليار يجيب المليون
آلاء: والله انك كفو عيشي حياتك وسافري واقهريه سوي كل الأشياء يلي ما يحبها جننيه وهو بخير
ملاذ ناظرت ألاء : استشاريه بخراب الزواج
لينا : هذا يلي بسويه والله قهرني قهر مو طبيعي بس كل شي وله عقابه
ألاء: طيب لو ندم و رجع عقله لراسه وجاء و اعتذر
لينا ابتسمت بسخريه : ما يهمني خلص تراه فوق ومريض ومسخن وتركته ونزلت لأول مره احس بالقوه قدامه زمان لو مرض احس قلبي يتعبني من كثر ما يزعل عليه
ملاذ : احب القوه يلي انتي فيها لا تضعفين ابداً ولو قلبك خانك وضعف لا تسمعي له اسمعي صوت عقلك.
—
ذياب صحي من القيلوله وهو حاس بصداع شاق راسه نصين جلس وهو يمسج جبينه بهدوء ،
قام و دخل الحمام واخذ شاور دافي بس طلع غير ملابسه وقف عند الشباك وهو يشوفهم متجمعين ويسولفو ابتسم وهو يشوف ملاذ متربعه بالجلسه وتحرك يداتها وتسولف ومبين عليها مندمجه جدا بالسواليف
تنهد وجلس ع الكنبه و ابتسم اول ما شاف دفترها اخذه وهو يدري انه رح يشوفها كاتبه عن مشاعرها فتح اخر ورقه وبدا يقرا كلامها ومع كل كلمه يقراها يسرح و يبتسم بفرح ويتخيلها قدامه و يسمع هالكلام من شفايفها
" اغار عليك و الغيره تقتلني ويمكن ابالغ بالغيره لكن ماهو بيدي ابدا ، حسيت وكأن الدنيا كلها حُشرت في حلقي وكاني كنت اخذ النار شهيقاً بل و ابتلعت جمراً يحرق روحي ، لا اعلم مدى
حُبي لك لكن لا اريد احد يشاركني فيك حتى بالكلام حتى بالتفكير حتى بالأحلام "
ذياب زفر أنفاسه وحس براحه عميقه احتوت قلبه تمنى صح انه يسمع منها هالكلام وهو يناظر عيونها لكن يدري انه هي عنيده و راسها يابس ولا يمكن تتنازل وتقوله هالكلام ،
اخذ القلم من جيب ثوبه وبدا يكتب تحت كلامها
" لا تغارين وهم بعيوني عدم ،
لا تغارين و انتِ سيده هالقلب "
ذياب نزل تفاجأ من الهدوء لانه هالوقت الكل قاعد يتقهوى بالصاله ،
طلع للحوش وتكلم بصوت جهوري : بطلع تغطو يا حريم
ملاذ تكلمت بصوت عالي : اطلع خلص
ذياب طلع اول ما شاف ملاذ ابتسم : ملاذ تعالي ابيك .. ومشي شوي عن جلستهم
ملاذ استغربت وقامت وقفت قدامه و تكتفت : خير !
ذياب لف لها و ابتسم حط يده ع كتفها : في زوجه ترد ع زوجها كذا ؟ وين الأسلوب ؟
ملاذ ارتخت ملامحها : سمّي
ذياب مسك يدها وناظرها بهدوء لدرجة ملاذ ارتبكت من نظراته : ذياب وش تبي ؟
ذياب : والله الكلام واجد ما تكفيه كل ورق الدنيا لحتى اكتبه لك ، بس كتبت لك سطر واحد بدفترك
ملاذ ناظرته بحده : ليش فتحت دفتري مين سمح لك ؟
ذياب : هش هش هدي شوي لا يقرح لك عرق وبعدين نسيتي انه نحنا زوجين ، ابي اقولك شي
ملاذ بلعت ريقها بتوتر : وشو ؟
ذياب رفع يدها وباسها بحب : ادري انك عنيده و راسك يابس وعندك كبرياء ما قد شفته بحياتي لكن هذا مو موضوعي
ملاذ توترت من كلامه ومن بوسته ليدها بلحظه يقدر يلعب بمشاعرها ويغيرها ويهديها مهما كانت متضايقه
ذياب كمل : مهما مرينا بظروف صعبه و أيام سيئه ولو كان القادم سيئ اكثر ..
تنهد من قلبه و كمل : تذكري دائما و ابدا انتِ الوحيده يلي عرفت احبها بالوقت يلي قلبي مافيه مكان لحب احد بالوقت يل قلبي تعبان من الدنيا ومن حظوظها ومن كل شي ومع هذا كله حبك انتِ وانتعش بحبك.
ملاذ بردت اطرفها و رجفت لا ارادياً انصدمت من كلامه ما توقعت بيقولها هالكلام بهاللحظه وهالوقت ، تمنت مكان غير هالمكان كان حضنته و ارتاحت من أي شي يشغل تفكيرها و ارهق قلبها
ذياب ناظرها بهدوء : ليه ساكته ؟ لك رأي ثاني ؟ ولا للحين مو مصدقتيني ؟
ملاذ ناظرته وعيونها تفيض من الحب : ودي اضُمك لكن المكان مو مناس…
ما عطاها فرصه تكمل فتح يدينه وضمها بقوه ملاذ انصدمت و انصدمت اكثر انه حضنها بالحوش وممكن أي شخص يشوفهم و ألاء ولينا موجودين ومع هذا كله رفعت يدينها وبادلته الحضن و بمجرد ما حطت راسها بحضنه وشمت ريحة عطره الممزوجه بدخانه اخذت نفس عميق وكأن الحياه تضحك لها وضميته اكثر وتمنت لو الحياه توقف بهاللحظه
ذياب اخذ نفس وهو يحس انه قلبه يحبها و يحبها كثير تأكد هاللحظه انه قلبه ما مال الا لها وما ينبض بجنون الا بحضنها
همست له : لو ما اخذت من حبك الا هاللحظه انا راضيه مطر و حضنك وش ابي اكثر
همس باذنها : نسيت انىِ رجال تفز له المجالس وصرت مثل المراهق لكن لجل حضنك يهون كل شي.
الحب ليس إعجاباً بالمظهر
ولا انبهاراً بالمكانه الاجتماعيه والمال
الحب هو ميل القلب لمن يوافقه ..
🌾📚 @storykaligi 🌾📚🖋
🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾
🌾 97 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🌾🍃
بعد مرور ثلاث أيام
كانت جالسه بصالة جناحها وضيق الدنيا كلها بصدرها ماتدري وش تسوي ثلاث أيام وعلاقتها مع ذياب جدا رسميه ما كلمها ولا ناقشها هي مفكرته انه مُهملها لكن هو زعلان من تصرفها وكيف رجعت الغلط عليه ، زفرت أنفاسها بضيق قامت وتوضت وفرشت سجادتها وصلت ركعتين قيام الليل قامت واخذت المصحف من فوق الرف وفتحته وبدت تقرأ وقفت وهي تعيد الايه اكثر من مره
" يَسْأَلُونَكَ مَاذَا يُنفِقُونَ قُلْ مَا أَنفَقْتُم مِّنْ خَيْرٍ فَلِلْوَالِدَيْنِ وَالأَقْرَبِينَ وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينِ "
سرحت من زمان ما كفلت يتيم يمكن قبل سنتين اخذت نفس وهي تفكر انه بكرا تطلع و تزور دار الايتام يلي من يوم ما تزوجت ما راحته ولا زارت الأطفال رغم هذي كانت عادتها شهريا تروح وتزورهم وتجيب لهم كل شي يحتاجونه .
___
بالجناح الثاني ؛
كانت منسدحه فوق السرير و الجوال بيدها وجافاها النوم لفت عليه وكان نايم غمضت عيونها وهي تتهرب ماتبي تسمع شخيره همست : نواف
ماجاها أي رد رفعت صوتها : نواااف
نواف فتح عيونه بطفش : خير ألاء وش تبي ؟
ألاء: ما قدرت انام تعبانه
مسح ع وجهه وجلس جنبها : شفيك تعبانه ؟ اوديك المستشفى ؟
ألاء: لا تعبانه من صوت شخيرك
نواف ناظرها بصدمه : مصحيتيني من النوم عشان تقولي هالكلام ؟
ألاء خافت يعصب و ابتسمت بدلع : نواف ترا انا حامل وهرموناتي تعبانه بليز لا تضغط علىِ
نواف : لا اضغط عليك ؟ وش سويت لك انتي يلي مقومتيني من عز نومي وتقولي تعبانه من شخيرك بالله عليك هذا كلام ينقال !
ألاء بهمس : ممكن تحضني
نواف بحده : لا ، انثبري نامي
الاء تاففت بضيق : نواف ترا انا حامل والكلام هذا يتعب نفسيتي والله يرضيك ولدك يزعل ترا والله انا لمن ازعل ولدي يزعل .. رفعت الجوال لوجهه وكملت : شوف قاعده اقرا عن هالموضوع وكاتبين ألام الحامل أي شي تحس فيه ولدها يحس
نواف بمسخره : يعني الحين ولدي سمع شخيري وتعبت نفسيته يا حرام
ألاء ضحكت بصوت : والله انك عسل عسل ، شوف صحيتك لانه فعلاً تضايقت من صوت شخيرك بس تدري والله جاي ع بالي نطلع ونشرب قهوه مررره مشتهيه سبانيش لاتيه
نواف حط راسه ع المخده وتغطي : والله يا ألاء لو ما تسكتي بتشوفي شي ثاني مصحيتني من النوم تبي قهوه عز الله الحمل هبّل فيك
ألاء ضمته من ورا بدلع :تدري احبك ، الحين هرموناتي قلبت وصارت بس تبيك ممكن تلف عشان احط راسي بصدرك وانام ما اقدر انام الا ع دقات قلبك
نواف لف لها وسحبها لحضنه وضمها وهو يبوسها همس لها وهو يناظر عيونها : يخرب بيت نظراتك كيف تأثر على قلبي
.
اليوم الثاني ؛
لينا طلعت من غرفة الملابس وهي لابسه تنوره ابيض كسرات واصله لكعبها مع قميص اصفر ساده دخلت غرفة نومها وطلال نايم ع السرير وباين عليه انه تعبان همس لها : لينا احس فيني حراره
لينا قربت عليه وحطت يدها ع جبينه : ايه مسخن في بندول بالدرج خذه و اشربه انا بنزل تحت
طلال انقهر من برودها : اقولك تعبان تقولي بتنزلي
لينا : وش اسوي لك اكمّد لك يعني ؟
طلال صح مو لدرجة كبيره مُرهق لكن يبيها تجلس معاه : والله قومي بواجبك گ زوجه
لينا ابتسمت : قمت فيها ثمان سنين ولا قصرت معاك بشي حتى ملابسك كنت اكويها بيدي وصراحه شفت مكافئتك وش هي ، الحين بصراحه مشغوله .. اخذت عطرها و رشت منه وقربت عليه وهمست عند اذنه بخبث : ودي اجلس اطبطب عليك بس بصراحه رح اتعب لانه بمثل تمثيل جبار و انا الحين مروقه بنزل اتقهوى على رشات المطر الحلوه.. تركته ومشت
طلال ريحة عطرها وقُربها منه رغم المسافات البعيده للقلوب الا انها هبّت هبابيب في قلبه انقهر منها و اخذ جواله يطفي قهره و اتصل عليها ثواني وجاه صوت ناعم : هلا حبيبي
طلال ببرود : اشتقت لك .
___
عند ملاذ ؛
نزلت تحت ولا لقت احد شافت رشات المطر الخفيفه ع الزجاج و ابتسمت و قررت تطلع الحوش اول ما فتحت الباب اخذت نفس عميق مشت للجلسه وجلست وهي تتأمل الزرع و صوت مويه النافوره كان مالي المكان ، تنهدت وهي تفكر وش تسوي وكيف تتصرف مع ليان وكيف تكلمها ولا تكلم ذياب ولا تكلم لينا عجزت عن التفكير ومسكت راسها وكانها تحاول تطلع كل هالافكار ، فزت وقت جلست لينا جنبها ابتسمت لها : ملاذ انتِ بخير ؟
ملاذ ابتسمت ل ابتسامتها : الحمدلله
لينا : شفيك سرحانه ؟
ملاذ رفعت كتوفها : ما ادري الف فكره براسي
لينا : اذا تفكرين بالبيت ترا شي طبيعي
ملاذ : لا مو بالبيت افكر بذياب
لينا : شفيه ذياب ؟
🌾📚 @storykaligi 🌾📚🖋
🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾
🌾 95 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🌾🍃
ذياب من صدمته لف ع ملاذ يبي يشوف ملامحها هالحظه لكن انصدم وهو يشوف وجهها بدون أي تعابير ، ملاذ النار يلي شبت بصدرها لو تطلع كان احرقت العالم بأكمله
ليان كررت كلامها : ذياب ابيك انت ، ليه ساكت ليه ما تقول شي ساعدني يا ذياب تكفى تكفى
ذياب مسح ع وجهه وزفر أنفاسه بضيق : ليان استوعبي كلامك ، وبعدين انا شدخلني وش يلي اساعدك بصفتي مين يعني بالله عليك اروح أقول ل ابوكي لا تزوجها ، فكري و استخيري ترا زياد والله رجال كفو و افضل مني
ليان : ما ابي افضل منك ابيك انت
ذياب توتر اكثر من برودة ملاذ وهدوئها وكيف انها للحين ساكته : قلت لك انتِ مثل بنتي ، الله يوفقك ولا عاد تتصلي فيني .. تنهد بضيق وناظر ملاذ : سمعتي كل شي و أتوقع فهمتي بعد السالفه ما تبين تقولي شي ساكته من بداية المكالمه ؟
ملاذ : ادري انها بتتزوج سحاب كلمتنا لكن ما ادري انها وقحه لدرجة تتصل فيك وتقولك هالكلام وهي تدري انك متزوج ، المهم ماعلينا من هذا كله ما رح تمشي ؟
ذياب بصدمه : امشي ؟
ملاذ ابتسمت رغم انه قلبها صار مثل الجمره احرقت روحها اخذت نفس وكأنها تستنشق نار وابتلعت جمره ثانيه لكن ابتسمت ل ذياب و كملت وهي تهز راسها و تثني ع كلامها : ايه امشي ، لك ساعه واقف وبعدين لسه ما اشتريت لي القهوه و انا مشتهيتها مرره
ذياب ناظرها بذهول لف عنها وكمل يسوق وهو يفكر هالبنت عندها قلب ومشاعر والا ما عندها توقع تصرخ تعصب تبين حبها له وغيرتها عليه لكن يلي صار العكس ما قالت شي يدل على هالاشياء تنرفز منها ومن برودتها وهدوئها يلي قهر قلبه كيف انه عندها هالقوه لحتى تقدر تكتم غضبها و تكتم غيرتها وحبها ، ما يدري ليش زعل منها وتمنى يشوفها وهي تغار عليه او ع الأقل يشوف زعلها !
أخبأ لك حب اعظم مما ظهرته لك
ليتك تستطيع ترى كيف تبدو بداخلي .
.
ليان كانت جالسه بغرفتها و نايمه فوق سريرها و تبكي بصوت ما تبي تتزوج ابدا لانه حاطه براسها وعقلها انه بتتزوج ذياب بيوم من الأيام ، حست قلبها مُرهق وتعبان من كثر البكاء ويلي ارهقها اكثر لمن اتصلت ع ذياب تستنجد فيه يقولها الله يوفقك حست انها شي عادي بالنسبه له بينما هو كل شي بحياتها ، رفعت راسها و هي تحاول تتنفس من كثر البكاء اندق الباب و دخلت حصه و اول ما شافتها بهالحاله تقطع قلبها على بنتها قربت لها بسرعه وضمتها : ليه تبكين يا ليان ؟لهالدرجة ما تبين زياد ؟
ليان بعدت عنها و شهقت بصوت : يمه ما ابي اتزوج ما ابي زياد كلمي ابوي
حصه : والله الرجال ما ينعاب ولا ينرد ليه رافضه ترا رجال مثل زياد ما يدق باب بيتنا كل يوم انا أقول استخيري بالأول وفكري وبعدين قرري وش تقولي
ليان مسكت يدها بتوسل : لا يمه ما ابيه ، تكفين تكفين ساعديني والله ل أهرب و اختفي من الوجود ولا تشوفين وجهي
حصه عصبت من كلامها : وش تقولي وش تخربطي انتِ !
ليان مسحت دموعها بقوه : ما احبه ولا اعرفه قلبي مايبغاه قلبي يحب غيره يا يمه قلبي يحب ذياب .. كملت وهي تشهق وشكلها يُدمي القلب : انا احب ذياب يا يمه
حصه هاللحظه وش نقول عن شعورها ونظرتها لبنتها انصدمت صدمة عُمر تمنت لو ماتت ولا سمعت هالكلام بنتها تحب واحد متزوج و اكبر منها ب 20 سنه ومين ذياب يلي تزوج ثلاث مرات
ليان فزت ع كف بوجهها خلى دموعها توقف وناظرت أمها لبُرهه وخلاها تستوعب هي وش تقول
حصه هزت راسها بحزن : ذياب ! ما لقيتي الا ذياب تحبينه؟
ليان ضمتها وكانها تتمسك فيها : يمه افهميني
حصه دفتها بقوه : وش يلي افهمك قولي لي وش افهمك ! انجنيتي! انهبلتي وش قاعده تقولي وش تخربطي تحبي واحد بهالعمر ومتزوج تدرين وش يعني متزوج يعني ما يدري عنك وكلامك هذا يخرب بيوت ويهدمها
ليان حطت يدها ع قلبها و خبطته بقوه : وقلبي يا يمه وقلبي وش اسوي فيه والله لو اقدر ل اشق صدري و ارمي هالقلب ولا اتعذب هالعذاب كله ، انا كل مره اشوف ذياب احبه اكثر وكل مره تزوج كنت انهار و ابكي كنت أعيش ليلة زواجة بصراع مع قلبي والحين كل ما اشوفه مع ملاذ قلبي ينحرق .. كملت وهي تصارخ وتبكي : قلبي يعورني يا يمه قولي لي وش دواه تكفين ارحميني و انقذي بنتك من الموت البطيء
حصه رغم صدمتها الا انه سحبتها لحضنها وضمتها بقوه قلبها تقطع عليها وعلى الشي يلي تعيشه غمضت عيونها ونزلت دموعها وهي ما تدري وش تسوي ولا كيف تنقذ بنتها من هالحب يلي بيدمر حياتها .
🌾📚 @storykaligi 🌾📚🖋
🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾
🌾 93 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🌾🍃
ألاء: مدري هو انا مع الحمل صرت اتنرفز والا الموضوع ينرفز
ملاذ : الاثنين ، عاد انتي هرموناتك مع الحمل قالبه كل شي
الاء : يمكن بصراحه
سحاب وهي تفكر تكلمت بهدوء : كنت أقول يلي يتزوجون عن حب حياتهم مثاليه بس بعد طلال وسلطان تاكدت الحياه الزوجيه غير عن الحب
الاء : بسم الله الرحمن الرحيم انتي مالك سنه متزوجه
ملاذ : لا تحكمين عن الزواج من موقف او موقفين ترا الزواج مو لعب لانك قاعده تبني حياه جديده و مستقبل زاهي يبي لك تتعبي بالبدايه وتأسسي هالزواج صح عشان ترتاحي بعدين .
.
ذياب دخل الحوش وقف السياره و انصدم وهو يسمع صوت امه و اخوانه مُرتفع نزل من السياره وتوجه لهم وتكلم بحده : شفيكم اصواتكم يسمعوها الجيران؟
نواف سند ظهره وتكلم ببرود : الأخ طلال قرر يتزوج
ذياب ابتسم بسخريه وجلس جنبهم : يتزوج !
شيخه حست راسها بينفجر : اسمعني طلال والله لو تعملها و تتزوج لا انت ولدي ولا انا امك فاهم والالا
طلال اعتلت نبرة صوته : يمه شفيك تكلميني بهالطريقه ترا انا مو بزر ، وبعدين اذا الشرع حلل اتزوج عشان احمي نفسي من الحرام انتي تمنعيني يعني بالله قولي لي اروح للحرام اروح ازني ويقام علىِ الحد و اموت وترتاحين
نواف : احسن والله موت و ريحنا
طلال : انا اخوك الكبير اسكت فاهم والالا
نواف : يمه خلص اتركك منه وخليه يتزوج بالله عليك الحين بيسمع كلامك ترا مخه ملحوس ع الآخر
طلال مسح ع وجهه : شوفي يمه انا ما ادري لينا وش قالت لك لكن
شيخه قاطعته : والله ما قالت شي المسكينه كتمت بقلبها ولها فتره اسالها وش فيك ما قالت شي ما عرفت الا الحين من آلاء
ذياب : خلص اهدو اهدو شاركتو كل الجيران والحاره سواليفكم ، يمه خليه يولي ويتزوج وش تبين منه
شيخه حست انها وصلت لاعلى مراحل القهر : مدري شقول ، انا من وين القاها بس الظاهر ولدي انجن .. ناظرت طلال وكملت بعصبيه : قوم من قدام وجهي انقلع ما ابي اشوفك
طلال قام : احسن وجعتو راسي بزياده .. دخل البيت وناظر لينا : لينا تعالي ابيك بسرعه
لينا ناظرته ببرود وقفت قدامه واشرت ع الدرج انه يطلع عشان تطلع وراه طلال طلع بسرعه وهي لحقته سكر باب الغرفه بعصبيه وناظرها وكل الشياطين راكبه راسه : وش قلتي ل امي رحتي تتشكي لها وتبكي وتقولي طلال بيتزوج ؟
لينا رغم حرقه قلبها الا انه هاللحظه حست بمشاعر كرهه لطلال وهي تشوفه يتكلم بهالطريقه تقدمت له بقوه و رفعت سبابتها : ثمان سنين مرت و انت تشوفني الزوجه يلي تحبك وتخاف عليك وتدلعك وتهتم فيك لكن لا تفكر انه عطيتك كل هذا معناته ضعيفه ترا بداخلي قوه لدرجة لو تتزوج الحين بوقف و اهز لك بخصري و ارقص لك رقص ما قد صار مو فرحه فيك لا ، لانه بفتك منك ومن مسوؤلياتك ، مو لينا يلي تشكي لناس همومها ترا انا ابكي لحالي بغرفتي هنا افرش سجادتي و اسجد لربي و اشكي همّي
طلال بالبدايه عصب و انصدم منها لكن اخر كلامها خلاه يهدأ لا إرادياً
لينا كملت وهي تحس روحها رح تطلع لكن ما تدري من وين القوه يلي جت لها عشان تواجه طلال بكل هالبرود : انا وياك ع اتفاقنا ، استلم الشيك منك بنفس اليوم ينكتب عقد قرانك ترا سهله ماهي صعبه ولا جبت لك شروط كثيره
طلال ضحك : كل همك الفلوس ؟ لهالدرجة الفلوس خلتك تبيعي زوجك ؟
لينا قربت عليه لين لصقت بصدره : مثل ما شهوتك و رغباتك خلتك تتزوج ع زوجتك ، لو تلاحظ نشبه بعض كثير عاد انا عشان عيالي وطبعا مصلحتي انا بعد سهلتها عليك كثير لا جبت شروط كثيره ولا شي
طلال رفع يده لخصرها وضمها بقوه ناظر عيونها يلي كانت حزينه رغم الكلام يلي تقوله : اشوفك متغيره ولا الظاهر حزينه
لينا وقت سحبها بعثر مشاعرها وتطايرت مثل أوراق الخريف لكن حاولت تتماسك ابتسمت بهدوء و رفعت يدها وهي تلعب بشعر وجهه : مو حزينه ، لكن متغيره مثل ما الحب يغيرنا ترا الكرهه يغيرنا !
طلال نزل راسه ل اذنها وهمس لها : لو قلت لك اتركي كل شي ع جنب وخلينا هاللحظه نعيش بس مشاعرنا و اقولك انه اشتقت لك !
لينا رفعت يدها لصدره و دفيته بقوه : لا تنزل بعيني اكثر وخليك رجال وقد كلمتك
طلال مسح ع وجهه وجلس ع الكنبه رفع راسه لها : اسمعيني لينا طلبك يكسر الظهر ترا المليون اتزوج فيها عشر حريم
لينا رفعت كتوفها : أممم ، اجل روح اتزوج عشر حريم وكل مره تدق باب وتطلب بنتهم للزواج ويسالوك وش سبب طلاقك قولهم للأسف زوجتي رفعت علىِ قضيه خُلع و خلعتني للأسف ..
🌾📚 @storykaligi 🌾📚🖋
🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾
🌾 91 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🌾🍃
ملاذ : متى بننقل ؟
ذياب : لو تبين الحين
ملاذ ضميته بحب : شرايك بعد يومين ع بال ما اجهز اغراضنا
ذياب ابتسم لفرحها : طيب يلي تبينه .. سرح شوي وهو يفكر ب امه وش بيكون ردة فعلها
ملاذ عرفت من ملامحه انه تضايقه : تفكر بخالتي ؟
ذياب مسح ع وجهه : ايه والله ، امي متعلقه فيني بزياده ادري طلعتي من البيت بتضايقها كثير بس
ملاذ قاطعته : لو ما تبي نطلع عادي
ذياب ناظرها با استغراب : غيرتي رايك ؟
ملاذ : لا ، بس انا احب الاستقلاليه و احب الحريه انه أعيش ببيت عائلي هذي نعمه عظيمه لكن بنفس الوقت يحق لي أعيش بسكن خاص فيني
ذياب باس كتفها : لا تفكرين وتتعبي راسك حتى انا ابي أعيش لحالي وبهدوء ، انا بقوم و انزل انتِ غيري ملابسك وتعالي ..
مشي وملاذ وقفته : لحظة ذياب
ذياب لف لها : آمري
ملاذ بهدوء وتوتر : قولي وش في بينك وبين ليان ؟
ذياب زفر أنفاسه و انتظرها كثير تفاتحه بالموضوع قرب لها وجلس بطرف السرير : مافي شي ولا يروح بالك لبعيد ليان بزر وما تحسب نتيجه اقوالها و افعالها
ملاذ قامت من فوق السرير وقفت عند الشباك : تحبك صح ؟
ذياب ناظرها بصدمه وملاذ لفت عليه : كنت شاكه والحين تاكدت شكوكي من نظرتك
ذياب وقف قدامها : تجنبيها لا تحتكين معها اعتبريها صغيره صدقيني بكرا بتندم ، انا بالنسبه لي اشوفها مثل بنتي و اخاف عليها مثل ما أخاف ع سحاب ، اتركي عنك هالسواليف ولا تفكري بشي يضيق خاطرك فكري ببيتنا وفكري وش تطبخي لي اول يوم
ملاذ ضحكت : همّك بطنك
ذياب : للحين ما ذقت طبخه كامله من يدك الله يستر بس
ملاذ بعناد : ما اعرف بالطبخ ابدا
ذياب : لا بالله مفصله مطبخ ب أربعين الف ومواصفات خاصه وبالاخير ما تعرفين تطبخين الا أقول بتتعلمين غصب عشان الأربعين.
ملاذ دخلت الصاله وشافت لينا جالسه وسرحانه ولا انتبهت لها جلست جنبها بنفس الكنبه وتكلمت : لينا كيف حالك ؟
لينا فزت و ابتسمت بحزن لسؤالها ودها تقول لها لا مو بخير ابدا و راسي ثقيل من كثر التفكير
ملاذ استغربت : شفيك تناظريني كذا ؟
لينا تنهدت : لا مافيني شي
ملاذ : متأكده ؟ بصراحه شكلك تايهه وتعبانه والتفكير ذابحك والهم على وجهك
لينا : كل هذا فيني انا ؟
ملاذ ضحكت : يعني بالغت حبتين الا من جد قولي لي شفيك ؟ لك فتره وانتي مو على بعضك يعني ما تعودت عليك ابدا اشوفك بهالوضع دايما تضحكي و تسولفي وتلطفين الجو مهما تعكر الحين صايره بس ساكته ما تتكلمين واذا تكلمتي يادوب بس كلمتين احس فيك شي يعني لو تبين تسولفين ترا بسمعك بس اذا انتي من النوع يلي ما تحبين تشاركين احد فهذا شي عادي و معليش ع السؤال
لينا ابتسمت : ليش تتكلمين معاي كذا كانك مديره و رسميه وتعتذرين
ملاذ ضحكت بصوت : بصراحه انا انسانه جدا بسيطه احب الضحك والسواليف واذا بديت السوالف محد يقدر يسكتني لكن ما احب ادخل بحياة الاخرين احس كل انسان له حياه خاصه فيه ما يطلعها لناس ابدا سوا حلوه او مُره وقلت يمكن انتي متضايقه بشي خاص ما ودك تشاركيني فيه وانا احرجتك بالسؤال عشان كذا اعتذرت
لينا اخذت نفس : تدرين بقولك انتي تدرين ليه ؟ احس بلاقي الجواب عندك
ملاذ تربعت : قولي
لينا غمضت عيونها : طلال بيتزوج
ملاذ فتحت عيونها بصدمه ما توقعت تسمع هالشي لانه يلي تعرفه انه تزوجو عن حب ويلي صدمها اكثر انه طلال دايما يبين حبه ل لينا قدامهم من خلال اهتمامه فيها
لينا : شفيك ملاذ ؟
ملاذ رفعت كتوفها : طلال زوجك بيتزوج ؟
لينا : ايه
ألاء دخلت الصاله وهي تاكل موزه وسمعت كلامهم جلست بذهول : عيدي عيدي الكلام ، طلال بيتزوج؟
لينا : ايه بيتزوج دانه يلي هي السكرتيره حقه
آلاء حست بغليان بجسمها من القهر : يلي ما يستحي بيتزوج صدق يلي قال مافي رجال يعرف بالحب ، قسما بالله انه ما يستحي وانه حقير
لينا ناظرتها باستغراب : آلاء شفيك ؟
آلاء كملت بقهر : قولو امين
شيخه وهي تنزل اخر درجتين : امين
آلاء: يا جعله للموت لو بيعملها هو وياها بنت ال ايش بس ما ابي اغلط اكثر
ملاذ كتمت ضحكتها وشيخه جلست وناظرتها بصدمه : مين هذا يلي تدعين عليه ؟
آلاء كملت تاكل الموز وحطت قشورها بالطاوله : ولدك طلال
شيخه بققت عيونها : يلي ما تستحين تدعين على ولدي بكل عين !
آلاء : لانه ولدك المحترم بيتزوج على زوجته يلي أساسا ما رح يلقى مثلها مو بس مثلها ما رح يلقى مثل رجلها
شيخه ناظرت لينا بذهول : وش تقول المجنونه هذي ؟
لينا : تقول الحقيقه ولدك بيتزوج
🌾📚 @storykaligi 🌾📚🖋
🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
👆🏻
🌺🍃🌸🍃🌼
بارتات يوم الأربعاء..
25 / 9 / 2024
#الـــــــبـــــارتــــات.. ..
من 76 وحتى 90
نتمنى لكم قراءة ممتعة ...
🌺🍃🌸🍃🌼
🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 89 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🎀🍃
ذياب بعد م كلم سحاب طلع ع المطار بسرعه بدون لا يفكر باي شي ثاني ترك كل اشغاله يلي جاي عشانها وطلع ب اقرب رحله لمدينه جِده كان يحس الوقت ما يمشي وكلام سحاب ينعاد بمسامعه " ملاذ تعبانه مرا اول ما صحت نادت اسمك يا ذياب " حس قلبه اوجعه عليها تمنى لو انه ما سافر بالأساس وعاقبها عقاب ثاني ، طلع من المطار و ركب سيارته يلي كان موقفها بالكراج ومشي بسرعه جنونيه للمستشفى وقف بسرعه ونزل و اعطي المفتاح للعامل يوقفها ،
كان يجري بين الممرات اخذ نفس عميق ووقف قدام الغرفه فتح الباب وسحاب كانت نايمه ع الكنبه من التعب وسلطان جالس ع الكرسي ومنيره جالسه قدام ملاذ وتقرا قران ، اما ملاذ كانت نايمه والسيروم بيدها قرب لها ومسك يدها وباس جبينها حس قلبه بينفطر عليها
سلطان : الحمدلله ع السلامه
ذياب : الله يسلمك ، ارجعو البيت انا بقعد مع ملاذ
منيره : بنتي ما اقدر اتركها
ذياب : تطمني انا بقعد معاها ما رح اتركها ابدا انتو تعبتو كل الليل وانتو معاها وسحاب بعد تعبت
سلطان : يلا يمه ذياب معاه حق خلينا نمشي
سحاب صحت ع أصواتهم اول ماشافت ذياب ابتسمت وقامت وحضنته : الحمدلله ع السلامه
سلطان حس بالغيره وهي تحضن ذياب لكن لف عنها عشان لا يعصب حس هالشي مو بيده
ذياب مسح ع كتفها : يلا روحي و ارتاحي
منيره : و انت جاي من سفر وتعبان خليني اقعد جنب ملاذ انا
ذياب ابتسم وهو يطمنها : خالتي انا رجعت عشانها وتبيني اخليك تقعدي معاها
منيره هزت براسها : طمني عليها امانه و اذا صحت كلمني
ذياب : ابشري ..
طلعو كلهم و ذياب زفر أنفاسه براحه وفتح زراير ثوابه و جلس بطرف السرير مسح ع راسها وهو يتأملها بكل حب الدنيا قرب لها وباس طرف خدها : يلا اصحي يا ملاذ فتحي عيونك وطفي الشوق يلي فقلبي معقوله غبت أسبوع عنك وانقلبت حياتي قلب وش سويتي بقلبي انتِ !
دخل الدكتور و ذياب وقف : دكتور قولي شفيها ملاذ؟
الدكتور حط لها علاج بالمغذيه : تعرضت للتسمم قوي لازم خلال هاليومين تأخذ مضاد و مسكنات وتشرب بس سوائل اذا بتاكل تاكل شي مسلوق بدون أي بهارات
ذياب هز راسه : ان شاء لله
الدكتور : دوامي انتهى الممرضه رح تجي كل اربع ساعات وتشوفها
ذياب مد يده وصافحه : ان شاء الله.. طلع الدكتور و رن جوال ذياب رد : الو
جاه الرد : أستاذ ذياب عندك اجتماع الساعه 7 الصباح ب قاعه ال
ذياب قاطعه : انا رجعت ، بس اخلص اموري كم أسبوع و ارجع دبي .
.
ملاذ صحت وقت الممرضه تحط لها سيروم حاولت انها تجلس والممرضه ساعدتها : ملاذ كيف صرتي ؟
ملاذ هزت راسها : تمام بس في وجع و احس جسمي يحرق
الممرضه : من الأدوية يلي عطاكي إياها الدكتور
ملاذ ناظرت للغرفه : وين امي ؟ ليه مافي احد؟
الممرضه : زوجك كل الوقت وهو عندك ما تركك ابدا بس طلع من شوي
ملاذ ابتسمت بالم : هذا اخوي ، ابي اروح الحمام احس بستفرغ
الممرضه وقفتها و دخلتها الحمام ملاذ وقفت بتستفرغ بس بطنها فاضيه ما فيها شي ، ناظرت للممرضه : اتركيني لحالي .. غسلت وجهه اكثر من مره وناظرت نفسها بالمرايه وهمست : ما تعب نفسه يا ملاذ يسأل عنك وانتي بهالوضع
ذياب دخل الغرفه ما شافها فوق السرير وسمع صوت المويه بالحمام وقف قدام الشباك وهو ينتظرها ، ملاذ طلعت وهي تمشي شوي شوي وقفت بصدمه ورجف قلبها وهي تشوفه واقف ومعطيها ظهره عرفته بسرعه اشلون ما تعرفه وهي تميزه عن كل المخاليق
و ريحه عطره وصلت ل اقصى نقطه بدماغها و لهبت جرحها من جديد
ذياب لف و ناظرها حس انه اشتاق لها وكانه له شهر من شوفتها مو اسبوع ابتسم وتقدم لها مسكها من كتوفها وضمها لصدره بقوه وكانه يبي يروي عطشه فيها اخذ نفس عميق وكأن الهواء دخل رئته وقت ضمها لصدره حط راسه عند شعرها وهو يستنشق ريحته
ملاذ وش نقول عن احساسها ريحة عطره يلي اختلطت بريحة دخانه لعبت بمشاعرها لعب وخلت قلبها يدق بطريقه جنونيه رفعت يدها بذبول وضمته وشوفته هاللحظه تغنيها عن كل حاجه يكفي انه معها ب اصعب اوقاتها
ذياب بعد عنها وناظر عيونها وهمس لها : وش سويتي بقلبي ، ترا ما ينبض بجنون الا بقُربك
ملاذ خانتها دمعه ع خدها من تعبها ومن كلامه لها وذياب مسحها وباس عينها : لا تبكين ، ما رح تبكين وانا حيّ والهواء يدخل رئتي
ملاذ حطت راسها ع صدره : اذا بتعاقبني ثاني مره لا تعاقبني ب بُعدك ولا تختبر صبري في حبك يا ذياب ذياب شالها لحضنه وحطها فوق السرير و عدل لها المخده جلس جنبها واخذ نفس : طمنيني عنك ؟
🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 87 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🎀🍃
ملاذ اخذت نفس : لانه يبي يقهرني ويعاقبني يعرف انىِ احبه و ابيه عشان كذا قاعد يلعب بمشاعري
سلوى ابتسمت : ما احلاكي و انتي تتكلمين عن الحب
ملاذ ناظرتها بطرف عينها و ابتسمت : سلوى
سلوى : يا عيونها
ملاذ : ماني ناقصتك تتمسخرين
سلوى : لا والله ما اتمسخر بس شوفي ترا انا احبك و ابي مصلحتك شرايك تجربي تراسلينه شوفي وش بيقولك
ملاذ : ترا يرد برسميه تقولي شريكه عمل مو زوجته وحبيبته
سلوى وهي تفكر : اممم شرايك ترسلين له مقطع اغنيه وقولي له بس سمعته تذكرتك
ملاذ : لا ، م احب هالسواليف تعرفيني صريحه
سلوى : ماهي أصلا صراحتك وصلتك لهالمرحله حنني قلبك عليه خليك ذكيه يا ملاذ
ملاذ : مو وقته هالسواليف ترا تعبانه مالي خلق والله
سلوى : لهالدرجه تحبين ذياب للدرجه انه تغيرت ملامحك بغيابه
ملاذ رفعت يدها وهي تلمس وجهها لكن تجاهلت مشاعرها : ترا اقولك تعبانه بطني سكاكين داخلها
سلوى : طيب خلينا ننزل الطوارئ وتاخذين علاج لانه من جد وجهك اصفر
ملاذ : وانت تتفلسفين وتقولي من الحب
سلوى ضحكت : في فرق ، ترا عيونك حزينه بغياب ذياب والله يا ملاذ انك طحتي بحب كبير .
.
سحاب نزلت من السياره وهي معصبه وسكرت الباب بقوه ، سلطان تنرفز من حركتها ونزل وهو معصب : ثاني مره لو تسكريها بهالطريقه لا اكسر يدك فاهمه
سحاب لفت عليه وهي معصبه لكن بينت العكس و ابتسمت بهدوء وسلطان عصب وحس الشياطين تجمعت براسه دخل البيت وهو معصب ويناديها بصوت عالي
سحاب دخلت الصاله وشافت امه وملاذ وهدى و أروى كلهم متجمعين ناظرتهم وسلطان دخل وراها : ترا اكلمك انا
منيره : شفيكم اصواتكم عاليه
هدى : بسم الله داخلين الاثنين بشركم وش فيكم
سحاب : اخوكي يبيني أوقف جامعه شرايكم بس ؟
منيره : هذا زوجك ومن حقه
سحاب ناظرتها وطنشتها لفت ع ملاذ وكانها تستنجد فيها وملاذ عرفتها من نظراتها : ليش توقفين وش في؟
سلطان : لانه طاحت بالجامعه وحامل و أخاف على ولدي وعليها بعد
ملاذ : وش دعوه توقف جامعه عشان حمل ترا البنات يداومو وهم بالشهر التاسع وبعدين سحاب ما فيها الا العافيه
منيره : من حقه عاد لازم تنتبه لنفسها وبيتها ومسوؤلياتها
أروى : أقول لا تكبرو الموضوع ترا كلها جامعه و اذا وقفتي بترجعين لها بعد الولاده اعتبريها فتره راحه
سحاب حست راسها بينفجر تكلمت بهدوء يعكس النار يلي شابه بصدرها : جامعتي ما راح اوقفها ويلي بيصير يصير ..
تركتهم وطلعت غرفتها دخلت وهي معصبه فسخت عبايتها وشيلتها و رمتهم للأرض و جلست ع السرير وهي تبكي ما تدري ليش هاللحظه حست بندم على كل شي صار ما تدري تندم ع ضعفها والا على تعامل سلطان يلي فجأه تغير ، رفعت عيونها وشافته واقف قدامها وقفت بتمشي من جنبه لكن مسكها من يدها وسحبها لحضنه وضمها بقوه
سحاب دفته : وخر عني مو طايقتك ابدا
سلطان شد عليها اكثر وهمس عند اذونها : لا تبكين
سحاب دفته بقوه وصرخت بوجهه : بسببك ابكي بسببك بسببك
سلطان زفر أنفاسه : خايف عليك
سحاب : بس مو خايف تزعلني !
سلطان قرب لها : انا وياكي نختلف بكل شي الا شي واحد هو الحب ، قلوبنا متفقه مع بعض
سحاب ابتسمت بحزن وضيقه صدر : تستعطف مشاعري الحين ؟
سلطان : لا ولسه عند قراري ، لكن ابيك ودموعك غاليه عندي .. سحبها من خصرها وضمها بقوه : لا تردين حضني لانه انا ابيك وشاريك وجايك مشتاق
سحاب دفته : قرفانه من نفسي لا تقرب علىِ .
.
لينا كانت جالسه وسرحانه ما تدري وش تسوي والا وش تقول لطلال بعد سؤاله عن الزواج حست انه بهالسؤال كسر قلبها من ثقله ، اخذت نفس واخذت كوب قهوتها و شربته كله مره وحده حطت الكوت وحست بغثيان شديد لانها شربته مره وحده قامت بسرعه و استفرغت كل يلي ببطنها ،
طلال دخل الجناح وسمع صوتها وهي تستفرغ وشاف باب الحمام مفتوح دخل وضمها من بطنها : بسم الله عليك ي روحي
لينا فتحت المويه وغسلت وجهها وشالت يده من خصرها و طلعت من الحمام
طلال لحقها ومسك يدها : ليه زعلانه ؟
لينا ناظرته : من دون لف و دوران جاوب على سؤالي انت متزوج ؟
طلال مسح ع وجهه : لا والله
لينا جلست ع الكنبه وهي تناظره : احس وراك سالفه ريح راسي و احكي لي وش عندك يا طلال ؟
طلال : ما وراي شي ولا في شي مخبيه عنك ، هذا انا كتاب مفتوح قدامك وتعرفين كل شي عني ويلي اخبيه عن الناس ما اخبيه عنك
لينا ابتسمت بسخريه : اجل احكي لي مين دانه ؟
🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 85 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🎀🍃
ليان بلعت ريقها و ارتبكت وعرفت انه ملاذ شافتها مع ذياب
حصه ناظرت ليان : يمه ليان انتي تعبانه ؟ فيك شي ؟
ملاذ : اذا تعبانه بحجز لك عند دكتور بالمستشفى
ليان هزت راسها بالنفي وهي خايفه : لا شكرا
ملاذ : طيب يلي تبينه وبعدين مو كل مره بنقعد فيه نسولف عني وعن ذياب وعن بيتنا ، ترا في سواليف كثيره ومواضيع يا كثرها مواضيع الجمال والشهره والشغل والدوامات ياليت هالموضوع ما ينفتح ابدا
ألاء : و انتي صادقه والله ، بالله سولفو لي عن الامومه شوي
ملاذ ابتسمت : صراحه ما عندي خبره لكن انا بفيدك بدكتور مررره كويس تتابعي معاه فترة حملك
ألاء: ايه والله ياليت تفيديني ابي احجز موعد بس ما اعرف احد بس ياليت دكتوره مو دكتور مالي خلق اتهاوش مع نواف
ملاذ ضحكت : طيب ابشري تبين بكرا احجز لك ؟
ألاء: يا عمري ي ملاذ ، مررا شكرا .
.
ملاذ دخلت غرفتها و ابتسمت وهي تشوفها مثل ماهي ما تغير شي فيها جلست فوق السرير وتمددت ناظرت السقف وتذكرت اخر ليله نامتها بهالغرفه كانت خايفه ومتوتره من الزواج خايفه من المستقبل مع ذياب لانها ما تعرفه ابدا ، حست بوجع بقلبها وهي تفكر انه هذي اول ليله تكون بعيده عن ذياب من يوم تزوجو حست انها اشتاقت له رغم غضبها الكبير منه الا انها حنت و اشتاقت ، جلست و ابتسمت وهي تحط يدها ع قلبها همست : انتي ما تعلقتي بذياب انتي حبيتي ذياب يا ملاذ ..
زفرت أنفاسها بقوه وكانها تحاول تتخلص من الضيق يلي فيها فتحت جوالها على امل تلقى رساله من ذياب لكن ما لقت ، بدت اصابعها تكتب لا إرادياً تطمن عليه وتسال وصل او لا ؟
ذياب كان جالس يتعشى مع احد أصدقائه اول ما شاف اسمها لمع بجواله فز قلبه وفتح الرساله و رد عليها " انا بخير وجالس اتعشى "
ملاذ انتظرت منه رساله يسال عنها لكن ما كتب لها أي شي ، حطت جوالها وقامت فتحت شنطتها و اخذت دفترها حست بداخلها كلام كثير تبي تبوح فيه لكن مو ملاقيه الشخص يلي تحكي له عن كل شي بحياتها اخذت القلم وجلست فوق كنبتها اول ما فتحت الدفتر انصدمت وتوسعت عيونها وهي تشوف كلام ذياب لها عورها قلبها اكثر حطت اصبعها ع كلامه وكانها تلمسه هو همست بصوت مخنوق : ادري وحسيت انك مشتاق لانه انا بعد مشتاقه والله مشتاقه ..
قلبت صفحه جديده وبدت تكتب كل شي تحس فيه حب و حزن وغضب وشوق ، مرة نص ساعه وهي تكتب سكرت دفترها وشافت الوقت تأخر وعندها دوام حطت راسها ع المخده دقاق ونامت .
عند ذياب ؛
اول ما حط راسه ع المخده وغمض عيونه من التعب تذكرها بسرعه تذكر ضحكتها وعيونها وملامحها حتى ريحتها تمنى لو بس تكون قريبه منه ويشمّها ، فتح عيونه بضيق صح انها ما سوت غلط كبير لحتى يعاقبها هالعقاب لكن يلي قهره انه راح لها وهو مشتاق ومتلهف اخذ جواله وقرر هاللحظة انه يسمع صوتها صح انه ضعف لكن ما باليد حيله هالمره ذياب ترك عقله ومشى ورا قلبه ..
ملاذ كانت تغفى للنوم رن جوالها وفزت بسرعه اول ما شافت اسمه ع شاشه جوالها قلبها صار طبول ردت بسرعه : الو
ذياب غمض عيونه بقوه وهاللحظه تأكد فعلًا انه يحبها صوتها قدر انه يلعب بمشاعره ويرجف قلبه
ملاذ كررت كلمتها لانه ما جاها الرد : الو
ذياب : كيف حالك ؟
ملاذ وهي تعدل جلستها : الحمدلله
مرت ثواني صمت من الاثنين وكانهم بس يسمعو انفاس بعض
ملاذ مسحت دمعتها : متى بترجع يا ذياب ؟
ذياب : ما ادري يمكن أسبوع ويمكن أسبوعين ، اتصلت اطمن عليك ما بطول عليك معاكي دوام
ملاذ ابتسمت بحزن وكانه اتصاله بس احرق روحها.
.
بعد مرور يومين ؛
بالجامعة ؛
سحاب جلست بتعب وهي تمسك ظهرها : أي ، بديت احس بطني كبرت وتضايقني
ليان جسلت جنبها وهي تضحك : عاد ما اصدق بتجيبين ولد توقعت عندك بنت
سحاب : سلطان طاير عقله وخالتي منيره بعد مبسوطه عشانه ولد
ليان : الا جد كيف حياتك بعد الزواج
سحاب رفعت كتوفها : حلوه ومش حلوه
ليان ضحكت : كيف يعني ؟
سحاب: حلوه مع سلطان بس يبعد عني لا ، احس امه تغار مني مدري ليه ، كذا مره تسمعني كلام ما تضحك معاي ولا تسولف اشوفها تعامل ملاذ احسن معامله صح بنتها بس معاها شخصيتها غير لمن تكون معاي وهالشي مضايقني مرره
ليان : ما ادري ايش اقولك بس اهم شي سلطان معاكي ، بسالك ملاذ للحين عندكم ؟
سحاب : ايه وبصراحه وجودها بالبيت يجنن تجلس معانا ونضحك ونسولف يعني مسويه جو عائلي وبصراحه تعرفت عليها اكثر احس روحها مرره حلوه غير ملاذ يلي نعرفها
ليان : ذياب متى بيرجع ؟
🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 83 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🎀🍃
لينا لفت ع طلال وتذكرت وقت قالها كان بالشركه
طلال حك جبينه : رحت شفت المشاريع برا ما قدرت اجي و انشغلت بزياده
لينا قامت من ع السفره : بالعافيه
ألاء ناظرت طلال : طلال ، لينا تعبانه ؟
طلال : لا ليه ؟
ألاء حست في شي : لا بس كذا سالت عشانها م اكلت ولا تكلمت وعيونها حمرا توقعت تعبانه
ذياب : ايه صح بقولكم انا اليوم المغرب مسافر دبي
طاحت الملعقه من يد ملاذ و ارتبكت اكثر ناظرت ذياب بصدمه و كان يناظرها بهدوء ومنتبه لكل حركاتها
ذياب تجاهلها و كمل : عندي شغل كلها كم يوم و ارجع
عبدالناصر : تروح و تجي بالسلامه
نواف : لو قلت لي امس كان حجزت و رتبت اموري و جيت معاك
ذياب : مره ثانيه ان شاء الله
ملاذ حست انها مخنوقه ولا قادره تاكل او تجلس معاهم قامت بسرعه و جرت لغرفتها .
.
عند سحاب ؛
سكرت من أمها و ناظرت سلطان : عادي توديني بيت اهلي الحين؟
سلطان : من يومين كنتي عندهم ! خير في شي ؟
سحاب : ذياب بيسافر المغرب و غير كذا خالتي حصه وليان عندهم
سلطان : طيب مافي داعي تروحين كم يوم و يرجع ذياب و ليان شفتيها اليوم بالجامعه
سحاب كشرت : بليز سلطان عشان خاطري
سلطان : انا قلت اليوم نتقهوي مع امي طول الوقت قاعده لحالها
سحاب : طيب انا وش اسوي يعني استحي اقعد معاها كل الوقت
سلطان : شفيك سحاب تستحين ليه بتاكلك هي ؟
سحاب : مو كذا بس احس مافي سواليف بينا وخالتي هاديه ماتفتح معاي سواليف و انا بصراحه لسه ما تعودت عليها ، الحين قولي يتوديني بيت اهلي ولالا والله بخاطري اروح احس طفشانه
سلطان تنهد بضيق : طيب ، اجهزي بس ها مو كل يومين بتروحين بيت اهلك مره او مرتين بالاسبوع يكفي
سحاب هزت راسها و غيرت ملابسها بسرعه و جهزت خلال نص ساعه ، سلطان قام لبس ثوبه و تعطر و طلعو من الغرفه ناظر سحاب : الحقيني لسياره و انا بجي
سحاب اخذت المفتاح و نزلت سلطان دق الباب ع غرفه امه و دخل كانت فوق سجادتها وخلصت من صلاتها : هلا سلطان
سلطان باس راسها : تقبل الله
منيره : منا ومنكم ، وين طالع الحين ؟
سلطان : بودي سحاب بيت أهلها ذياب بيسافر وتبي تسلم عليه
منيره ب استغراب : بيسافر ؟ كلمت ملاذ الصباح وما قالت لي شي
سلطان : والله ما ادري يمكن عشان شغل
منيره : اجل بقول لملاذ تجي تقعد عندنا عاد اشتقت لها والله
سلطان ابتسم لانه شافها مبسوطه : ايه كلميها خليها تجي اشتقنا لها والله ، يلا يمه انا بمشي ..
طلع ونزل وسحاب كانت واقفه ومسنده جسمها ع السياره وتحاول تتنفس
تقدم لها بسرعه وهو يرفعها لحضنه : سحاب شفيك ؟
سحاب وهي مغمضه عيونها : مافيني شي بس فجأه حسيت بدوخه يمكن سالفه الضغط
سلطان فتح الباب و دخلها و نزل لها الكرسي اخذ رجولها و رفعهم : ارتاحي ي عمري
طلع السياره و شغل المكيف مسح ع وجهها : انتِ بخير ؟
سحاب هزت راسها : تحسنت والله
سلطان : وش تشربي من عصير ؟
سحاب : جاي ع بالي قهوه
سلطان قرص خدها : قهوه لا ، بتشربين عصير طبيعي عشان صحتك
سحاب ضحكت : طيب ، اجل ابي افوكادو .
.
عند ذياب؛
بعد ما جهز كل اغراضه دخل غرفة النوم عشان يأخذ شاحنه وقف بهدوء وهو يناظر دفتر ملاذ و تذكر لمن قالت له انها تكتب كل شي يخطر في بالها اخذه و تردد انه يفتح لانها ما تبي أي احد يقراه ابتسم ع جنب و فتح اول صفحه وعيونه بدت تمشي بين السطور وتوسعت ابتسامته وهو يقرا وصف ملاذ له قلب الورق بسرعه وهو يقرا عبارات مختلفه عن يومياتها وشغلها فتح اخر ورقه واختفت ابتسامته رغم انها كاتبه بس سطرين
" فيني عتاب لو تسمعه بتقول انا هالكثر اتعبت قلبك ي ملاذ ، أتمنى يوم احس و اشعُر انك تحاول لأجلي !"
بلع غصته بقهر وهو يفكر هل فعلاً اتعب قلبها هالكثر طيب ليه ما تنازلت و اعتذرت عن غلطها ليه ما فكرت تراضيه بس طلبت منه يتفاهمو عن الشي يلي صار مسح ع وجهه وزفر أنفاسه بضيق وفتح درج الكومدينه و اخذ القلم حط الدفتر وكتب لها
"ما نبهك قلبك انىِ جيت لك مشتاق ، ترا عندي قلب يحس و يشتاق و اجبر الشوق بالصمت و عمر صمتي ما كان معناه نسيانك ، ذياب "
سكر الدفتر و دخل غرفه الملابس و قف وهو يشوفها طالعه من الحمام ولابسه روب الحمام اول م شافته لفت للدرج وفتحته تطلع لها ملابس و تبي تهرب من نظراته : كويس شفتك ترا بروح بيت اهلي بقعد معاهم لمن ترجع
ذياب : طيب عادي ، انا جيت بقولك انه ماشي الحين تبين شي ؟
🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 81 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🎀🍃
سحاب ابتسمت : لا حبيبي ما فيني شي بس الظاهر ضغطي نزل شربت لبن وحطيت عليه ملح وصحصحت شوي
سلطان : خلص لا تروحين الجامعه اطلعي نامي و ارتاحي
سحاب : لا انا بخير مافيني شي
سلطان : كيف ما فيك شي ؟
سحاب : شويه هبوط بس وترا هالشي طبيعي اثناء الحمل ، عاد لا تكسر فرحتي ي سلطان
سلطان ناظرها بحب : بس تنتبهين لنفسك ولو تعبتي كلميني و انا اجيك
سحاب ضمته بقوه : من عيوني
سلطان رفع يده وضمها : ترا روح سلطان مرتبطه بروحك انتبهي لنفسك .
.
عند ملاذ ؛
صحت من نومها ع صوت المنبه اخذت الجوال و طفته وقامت بكسل توضت و فرشت سجادتها و صلت الفجر ، غيرت ملابسها و طلعت تسوي لها قهوه و انصدمت انه ذياب صاحي هالوقت توقعت انه مواصل السهر : صباح الخير
ذياب رد بدون لا يناظرها : صباح الخير
ملاذ بدت تسوي لها قهوه : اسوي لك قهوه ؟
ذياب : شربت
ملاذ اخذت اكبر كاسه و سوت لها قهوه ساده لانه حاسه بصداع وتبي تصحصح ، وقفت قدام ذياب : ذياب مرت يومين ما نكلم بعض !
ذياب رجع الكرسي لورا و ناظرها : عادي شفيها
ملاذ : الأسبوع الأول كنا نجهز بيتنا و مبسوطين
ذياب قاطعها : مررا مشغول في شي مهم تبي تقولينه؟
ملاذ ناظرت عيونه و سرحت فيه وهي تفكر انه بقلب ذياب لمن يقسي ما يرحم ولا يحن ولا يشتاق!
ذياب : شفيك ؟
ملاذ : ما توقعتك قاسي لهالدرجه ! ما تسامح ولا تغفر ولا تنسى حتى
ذياب : ترا انا وياكي نتشابه بكل هالأمور
ملاذ : اليوم بخلص دوامي وحده الظهر شرايك نطلع سوا ؟
ذياب : مره مشغول مو فاضي نطلع سوا
ملاذ ابتسمت : طيب تمام يلي تبيه ، انا بجهز لدوامي
ذياب رجع ع اللابتوب وهو زعلان انه قسي عليها لكن قوى قلبه وتجاهل كل مشاعره
ملاذ دخلت الغرفة جلست ع الأرض ضمت رجولها وبكت ، مرت أيام و شهور ويمكن سنين ما كانت تبكي فيهم ابدا لكن من يوم تزوجت ذياب صارت تبكي وتبكي كثير ،
رفعت يدها وحطتها ع قلبها يلي يوجعها تبي تخفف عنه هالحمل الثقيل والوجع بس مو قادره
ذياب وقف و انصدم وهو يشوفها تبكي دايما يشوفها قويه حس بالم غريب وعميق احتوا قلبه تقدم لها عشان يرفعها و يضمها لصدره ،
ملاذ حست بوجوده مسحت دموعها بسرعه و وقفت عشان تمشي ، ذياب مسك معصمها : انتِ بخير ؟
ملاذ جمعت قوتها وناظرت فيه ولا كانه في شي : ايه بخير
ذياب : متأكده ؟ والا تبي تبيني انك قويه ؟
ملاذ ابتسمت : صح انا بكيت بس مو عشانك بكيت لانه احتجت انه ابكي لانه البكاء يطلع الطاقه السلبيه فعشان كذا انا بكيت عشان اروق و اروح دوامي وابدا عملياتي و انا مروقه جدا
ذياب رفع حاجبه و شال يده من يدها : مع السلامه
ملاذ ابتسمت و طلعت من الغرفه ، ذياب زفر أنفاسه وخبط الجدار بكل قوته همس بفحيح : وش هالقوه يلي عندك وش هالقلب هذا و انتِ انثى رقيقه وحساسه وهشّه وناعمه كيف تقدرين تتظاهرين بهالقوه يا ملاذ و انا ادري انه قلبك مكسور!
.
عند لينا ؛
خلصت تصلي الظهر و قامت غيرت ملابسها و مشطت شعرها اخذت جوالها بتطلع لكن طلال دخل الجناح و استقبلته كالعاده ب ابتسامه : ي هلا والله
طلال باس خدها : كيف الحلوه؟
لينا : الحمدلله ، غريبه راجع بدري اليوم
طلال سند راسه ع السرير : كنت مصدع وقلت اروح ارتاح شوي لاحق ع الشغل
لينا جلست بطرف السرير : انت فيك شي ؟
طلال ناظرها و ارتبك من سؤالها : ليه ؟ وش فيني ؟
لينا ابتسمت : عاد انا وياك عشرة عُمر اعرفك من ابتسامتك اذا هذي الابتسامه نابعه من عروق قلبك او لا ، اعرفك اذا متضايق وشايل هم و اذا مروق
طلال سرح بكلامها : لهالدرجة ؟
لينا : و اكثر بعد ، لك فتره مو على بعضك حتى صاير بعيد عني
طلال قاطعها : كل يوم تشوفيني
لينا رفعت كتوفها : ايه صح ، جسدك معاي بس روحك وبالك لا مدري ليه احسك تغيرت يمكن أكون غلطانه ويمكن صح !
طلال ابتسم : والله انه انا احبك و انتي حب طفولتي وحب المراهقه وحب الشباب
لينا ابتسمت و قامت : انا بنزل عشان الغدا بعد شوي .. مشت و وقفت عند الباب وقت تكلم طلال و تمنت لو انه ما تكلم طول عمره هالجمله زرعت خنجر بوسط قلبها ، لفت عليه وهي تحاول تستوعب يلي قاله هو صدق ولا وهم منها !
طلال بلع ريقه : طيب بسالك ، لو تزوجت عندك عادي ؟
لينا رفعت كتوفها و ابتسمت رغم ضيقه الصدر : ايه عادي
طلال رفع حاجبه : ما راح تزعلين ؟ ولا توقفين بطريقي ؟
لينا ببرود : لا
طلال : طيب والحب يلي تحبيني إياه ؟
🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 79 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🎀🍃
ذياب قاطعها بصراخ : طريقه ايش وخرابيط ايش ، انتي الظاهر مو صاحيه اقولك عدوي وتقولي مالك حق بهالتصرف
ملاذ ناظرته بحده و اشرت ع الباب : اطلع برا
ذياب ناظرها بصدمه : تطرديني !
ملاذ وهي معصبه : ايه ، اطلع يا ذياب من عيادتي
ذياب ناظرها بيأس وقله حيله هز راسه وتكلم بهدوء : لا تنسين هالموقف ابدا جيتك وكلّي لهفه وكسرتيني و انا ملهوف ومشتاق
.
عند شيخه ؛
كانت قاعده فالصاله و تتقهوى ولابسه نظارتها الطبيه وتشوف مسلسلها المفضل ومندمجه فيه ، لينا جلست جنبها بهدوء وشيخه انتبهت لها : لينا شفيه وجهك كذا زعلانه ولا مريضه ؟
لينا : لا خالتي مافيني شي بس كذا ضايق خلقي
شيخه : بسم الله عليك طلال مزعلك بشي ؟
لينا : لا ، ابد .
سلطان وقف السياره جنب القصر ناظر سحاب والابتسامه شاقه وجهها : هالكثر مبسوطه ؟
سحاب اخذت نفس عميق : مرا مرا ، عاد امي بتنهار من المفاجئه ، يلا حبيبي انا بنزل
سلطان : لحظه بتدقين الجرس ولا كيف ؟
سحاب رفعت مفاتيحها : جايبه مفاتيحي
سلطان ضحك وباس خدها : يلا فمان الله
سحاب : باي ي عمري .. نزلت بسرعه والشوق مسيطر عليها فتحت الباب و دخلت الحوش وهي تجري وقفت عند الباب الداخلي وهي تداري نبض قلبها ماتدري ليه توترت هالكثر فتحت الباب و دخلت بخطوات هاديه سمعت صوت التلفزيون بالصاله و دخلت بهدوء : السلام عليكم
شخيه لفت عليها وطاح الفنجان من يدها : سحاب
لينا بصدمه : سحاب !
سحاب جرت وضمت أمها بقوه : يمه ي روحي اشتقت لك
شيخه ضمتها بقوه و بكت بصوت : ي روحي ي بنتي ، ليش ما قلتي لي انك رجعتي ؟
سحاب بعدت عنها ومسحت دموعها : لا تبكين ، قلت اسوي لك مفاجئه
لينا سلمت عليها : ي هلا والله نورتي البيت ، و احلى مفاجئه بعد
شيخه : ياربي مدري وش صار فيني وقت شفتك عاد منتظره بكرا ع أساس بتجين بكرا و افكر وش بطبخ لك
سحاب جلست وفسخت عبايتها : يالله مشتاقه للبيت ولكم ولكل شي ، الا وين الباقي وش هالهدوء؟
شيخه : ذياب و ابوكي و ملاذ و طلال كلهم بالدوامات ونواف وآلاء فوق
سحاب حطت راسها ع كتف أمها و ضمتها : اشتقت لك مررا
شيخه : والله حسيت روحي ردت لي وقت شفتك
نواف نزل و جنبه ألاء واثنينهم انصدمو بسحاب همسو مع بعض : سحاب !
سحاب ضحكت : سبرايز
ألاء مشت وحضنتها : احلى سبرايز عاد أقول ليش البيت منور
نواف سلم عليها : هلا والله بسحابي عاد اليوم حافل بالمفاجئات والاخبار الحلوه
لينا : خير وش في ؟
نواف شد ع يد آلاء: هاتي البشاره يا يمه حفيدك جاي بالطريق
شيخه شهقت : حامل !
آلاء هزت راسها : ايه خالتي
شيخه قامت وحضنتها : الله يتمم لك على خير ، عاد اليوم لازم نحتفل الله يديم السعاده والفرحه في هالبيت.
.
عند ذياب ؛
كان يسوق السياره بسرعه جنونيه ويتخطى كل السيارات يلي قدامه ، ماهو قادر يصدق يلي صار من شوي مسك فرامل بقوه و وقف قدام البيت
اخذ سيجاره ولعها ومزّها بشغف وزفر كل أنفاسه مع الدخان حط يده ع قلبه وحس بوجع وخذلان و انكسار ابتسم بسخريه وهمس : كانه الشقى كتب لي طول العمر ..
طفي السياره و نزل للبيت دخل وسمع أصواتهم العاليه وصوت ضحكاتهم وقف بالصاله : السلام عليكم
الكل رد السلام
سحاب وقفت : ذياب
ذياب توه انتبه لها وقت وقفت ابتسم لها : ي هلا والله بسحابة هالبيت
سحاب تقدمت وهي تحس قلبها فراشات من كلامه ضميته : كيف حالك ؟
ذياب هز راسه : تمام ، مسويه مفاجأه ولا وشو ؟
سحاب ضحكت : ايه حبيت افاجئكم
عبدالناصر انتبه ع وجه ذياب : ذياب فيك شي ؟
ذياب :لا يبه بس تعبان شوي
شيخه : تعال يمه اقعد جنبي و اتقهوى
ذياب مشي تجاه الدرج : لا تسلمين ، ابي اخذ شاور و انام شوي مصدع مرره
نواف : لحظه قبل لا تطلع بارك ل اخوك
ذياب عقد حواجبه : على ايش ؟
نواف بفرحه : اخوك راح يصير اب
ذياب هاللحظه حس بمشاعر فرح لنواف لكن الحزن سيطر ع قلبه وكانه الحزن لف حوالين قلبه وغطى قلبه كله بغشاء مليئ بالحزن ولأول مره تمنى انه يصير اب ويفرح قلبه حس من زمان قلبه ما فرح
نواف ضحك : شفيك ساكت مصدوم ! عاد والله ما الومك حتى انا وقت عرفت مدري شصار فيني
ذياب ابتسم : مبروك يا أبو فهد ..
ناظر ألاء وكمل : الله يتمم لك على خير
ألاء ابتسمت : امين يارب
شيخه : عقبال يا يمه افرح فيك و نسمع خبر حمل ملاذ قريب
ذياب هز راسه : ان شاء الله..
طلع الدرج بسرعه و دخل جناحه و حس انه مخنوق بشكل لا يوصف فتح زراير ثوبه كلها و رمي نفسه بوسط السرير ناظر السقف و هو يحاول يتنفس حط يده حوالين رقبته وهو حاس بغصه وكانه يحاول يحرر نفسه من حبال المشنقه ، م عرف وش يقول ولا عرف يصرخ ولا عرف حتى يبكي يمكن يرتاح شوي همس بصوت مليئ بالحزن : يااااارب.
🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
🌾🍃🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾
🌾 104 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🌾🍃
ملاذ ناظرت الساعه و كان مر ساعتين من الوقت ما حست بالوقت وهي تلعب معاهم وقفت وهي تعدل شيلتها وتكلمت بصوت عالي : يا صغاري الحلوين انا لازم امشي
الحزن استوطن وجوههم كلهم وفي يلي بدت دموعه تنزل وملاذ بلعت غصتها وقوت من نفسها قد ما تقدر ع الأقل ما تبي يشوفوها تبكي ويضعفو اكثر : لا تزعلو ترا ازعل لو زعلتو دايما بجي و ازوركم و اجيب لكم هدايا بس قولو لي وش تتمنون امنيه ؟
احد الأطفال نط بسرعه : ابي اشوف الملاهي .. كلهم صارخو وهم يتمنون هالشي
هزت راسها وهي تبتسم : من عيوني اجل نرتب على يوم ونطلع كلنا الملاهي ، اتفقنا ؟
ردو كلهم بصوت الفرحه : اتفقنا خاله ملاذ
ملاذ وهي تشجعهم : يلا كملو لعب و لا تنسو تهتمو لدراستكم ، فمان الله ..
لفت عنهم و اخذت نفس عميق و زفرت أنفاسها ودموعها انتثرت ب الم يحرق قلبها مشت وكان ذياب قدامها و ملامح الضيق مستوطنه وجهه همست وهي تمسح دموعها : شفيك ؟
ذياب نظراتها و دموعها كسرت قلبه تكلم بنبره حاده : يلا مشينا
ملاذ قاطعته وضمته بكل مالديها من قوه همست : اولادي رح اعيشهم احسن عيشه ما رح احرمهم من حناني ولا من حنانك وحبك
ذياب غمض عيونه بقوه وهو يحس كلماتها مثل السهم يلي صابت قلبه هاللحظه حس بشعور انه الحبل يلتف حوالين رقبته ولا هو قادر يتنفس ولا قادر يترك حضنها !
.
بعد مرور يومين ؛
بالمول ؛
ليان و سحاب كانو مع بعض و يختارو فساتين عشان مِلكة ليان يلي تحددت نهاية الأسبوع
ليان وهي ماشيه اشرت على فستان : سحاب هذا حلو ب اخذه
سحاب ناظرتها بصدمه و رجعت ناظرت للفستان : مو من جدك بتاخذين هذا ؟
ليان : ليه وش فيه ؟
سحاب : خالتي بتعلقنا مكان الثريا وبعدين لون اسود مرره وحده يعني تبين زياد يشوفك اول مره بحياته و لابسه اسود وبعدين قولي لي مين يلي بالمكله يلبس اسود وين عقلك
ليان : لانه اعتبره يوم موتي ولا طايقه هاليوم ابدا ومهما حاولت اتناسي مو قادره والله مو قادره
سحاب شافت كافي قدامهم : تعالي نقعد شوي هنا تعبت من المشي
دخلت هي وليان الكافي وطلبو حلا وليان قهوه وسحاب آيس كركديه
سحاب اخذت نفس : ايه قولي لي وش ناويه تسوي حجزتي ميكب ارتست
ليان : اووف سحاب احجز ليه مو عرس ، وبعدين انا بكلم ابوي انه ما ابي حفله ولا شي
سحاب : يا صبر أيوب زياد اكيد بيدخل و بيشوفك
ليان ببرود : يدخل حياه الله وترا بقوله انا ما ابيك بكون صريحه من البدايه
سحاب مدت يدها لجبين ليان : مافي حراره ! يعني ما تهلوسين ..
كملت بعصبيه : اصحي على نفسك مجنونه و ربي
ليان هدت شوي و مسحت دموعها : سحاب افهميني
سحاب بحده : فاهمتك بس انتي دراما كوين
ليان هدت ملامحها و اخذت نفس : والله قلبي يعورني وش اسوي ، امس وقت شفت ملاذ وكنا قاعدين وهي تضحك و تسولف قلت ليش هي كذا مبسوطه بحياتها و انا لا
سحاب فتحت عيونها بصدمه : حاسدتها ؟
ليان ردت بسرعه : لا لا ، والله مو حاسدتها الا ع شي واحد هو ذياب يعني اخذته ومرتاحه معاه وهو باين عليه يحبها ما سمعتي آلاء لمن ذكرت ملاذ وقالت لها تتذكري وقت حضنك بالحوش انتي متخيله انه ذياب يحضنها قدامهم ، ذياب كان ما يمسك يد زوجته قدام احد الحين حضن ملاذ مره وحده
سحاب : والله انه زياد احلى من ذياب و اصغر بعد ما ينقصه شي عن ذياب بس انتي مو راضيه تشوفي النعمه يلي بين يدك وعينك على ذياب وملاذ و حبك ل ذياب اعمى عنك النعم يلي ربي رزقك إياها ،
انتي ما تدري وش ممكن ملاذ تعاني من ذياب او ذياب يعاني منها كل انسان له مشاكل بحياته لو ما عندنا مشاكل وطول حياتنا مبسوطين كان كلنا انتحرنا من الملل يلي يملي حياتنا ، انا أقول نقوم احسن و نشتري فستان و كعب حلو و انبسطي عشان لو جاء يوم وحبيتي زياد تكون صورك حلوه يا سخيفه يا ليان والله مو متحمله كلامك الا عشان احبك لو ما احبك كان تركتك من زمان .
.
ملاذ رجعت من دوامها وهي حاسه بتعب و ارهاق طلعت لغرفتها و غيرت ملابسها و صلت العصر اخذت جوالها عشان بتتصل ل ذياب لكن تراجعت اخر ثانيه لانها مقهوره منه ومن تصرفاته معاها تجاهلها اغلب الوقت ويبتعد عنها ما تدري وش فيه هو طبعه والا متقصد والا مريض نفسي زفرت أنفاسها بضيق ،
ناظرت شاشه جوالها تلمع ب أسمه يتصل عليها ابتسمت رغم ضيقتها و ردت : الو
ذياب : ي هلا والله ، يلي اعرفه انه صار عندنا بيت تتصلي و تساليني تغديت يا زوجي والا وش اسوي لك غدا ؟ مين يلي وعدتني بتسوي لي ورق عنب ، كل يلي سويتيه بان كيك وشكشوكه ..
🌾📚 @storykaligi 🌾📚🖋
🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾
🌾 102 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🌾🍃
ملاذ : انا كل فتره اروح ازور الأطفال و العب معاهم و اجيب لهم هدايا و اساعد الميتم بمبلغ يلي اقدر عليه عشان يلبي احتياجاتهم
ذياب بتصريفه لانه مايبي يشوف الأطفال : ما اقدر مشغول
ملاذ كشرت : تكفى ذياب فضي نفسك و انا بمُرك للشركة ، ترا والله بتنبسط كثير لا تنسى انه بترسم الضحكه على وجوه ايتام
ذياب وقف : ملاذ خليها مره ثانيه
ملاذ تضايقت : عشان خاطري ، لانه احبك ابي اتشارك معاك الأجر
جملتها الاخيره كانت سهام بقلبه و ابتسم لا شعورياً : ما تخافين ربك يوم تلعبين بقلبي ؟
.
لينا نزلت الصاله و انصدمت وهي تشوف ولدها عبدالله جالس قدام آلاء ومبين عليه مندمج جدا بسواليفها والأغرب انه هادي وخايف
لينا تقدمت : ألاء وش تسوين وش تخربطين للولد
آلاء: مين قال اخربط ترا قاعده اعلم ولدك عن علامات الساعه
لينا ضمت ولدها : يمه يا عمري لا تخاف
عبدالله بحماس : ماما ، والله عمه آلاء تحكي أشياء حلوه صح بالبدايه خفت بس الحين لا
لينا ابتسمت وباست خده : الظاهر مبسوط
آلاء صفقت بيدينها : شفتي بس كيف علمته أشياء وخليته مثقف ، حبيبي عبودي بكرا بكمل لك الباقي صراحه اكثر شي يخوف لمن الشمس تشرق من مغربها
لينا : انا أقول لا يكفي كذا لا تخوفين الولد ، يلا عبودي روح العب بلاستيشن مو قلت تبي تلعب ؟
عبدالله قام و جري للغرفه عشان يلعب
آلاء سندت ظهرها بتعب : اخ تعبت و انا احكي له
لينا : وش خطر ع بالك تحكين له الحين عن علامات الساعه
آلاء: مدري ما لقيت سالفه اقولها له وهو كان قاعد ع الجوال قلت احكي له احسن من الجوال وغير كذا طفشت من القعده لحالي محد يسولف معاي
لينا ضحكت : اليوم بروح بيتنا شرايك تجين معاي ؟
آلاء: مو معزومه
لينا : هذا انا عزمتك
آلاء ضحكت : اوكي بجي بس خالتي شيخه بتجي ؟
لينا : ما كلمتها لكن ما أتوقع بترفض أساسا هي طفشانه وكل شوي تتذكر ذياب و تبكي
آلاء تكلمت بخايفه شيخه تطُب عليهم فجأه وتسمعهم : صراحه خالتي اوفر حسستني ذياب بيبي و كانه سافر الفضاء و هو بالحاره الثانيه ما ادري ليش تحبه هالكثر
لينا ضحكت بصوت : تصدقي محد صاير يضحكني غيرك
آلاء: معك حق الجلسه معاي توسع الصدر ع قولة ملاذ ، الا صدق لينا بسألك وش صار بقصة ليان بتتزوج
لينا تنهدت بضيق : ايه ابوي يقول مافي منه لكن ليان ما تبيه ابدا ، هو بصراحه نحنا نعرف أهلهم بس معرفه سطحيه وهم عائله راقيه ما عليهم كلام ولا ينرفضو لكن مدري شفيها ليان ما تبيه !
.
سحاب لبست فستان ناعم رفعت شعرها و حطت ميكب خفيف جلست وبدت تسوي مناكير ، سلطان طلع من الحمام وهو لاف المنشفه ع خصره واليد الثانيه ينشف شعره ،
اول ما شافها ابتسم : وش هالحلاوه كلها ؟
سحاب ابتسمت : نعيما ي عمري ، ابيك توصلني عند ليان اتصلت فيني وهي طفشانه وتبكي وصراحه نفسيتها جدا تعبانه هالفتره و ابي ازورها
سلطان هز براسه : طيب
سحاب حست انه تضايق انها حطته تحت الامر الواقع لكن طنشته تماما و قامت لبست عبايتها و نزلت قبله ،
منيره طلعت من المطبخ : على وين ان شاء الله ؟
سحاب لفت لها و ابتسمت لانه مالها خلق للمشاكل : هلا خالتي ، بروح عند ليان لي فتره ما شفتها وهي تعبانه شوي
منيره هزت براسها : تمام
سحاب طلعت هي و سلطان فتحت الشباك و اخذت نفس
سلطان : احس صاير شي بينك انتي و امي ؟
سحاب ببرود : وش قايله لك ؟
سلطان : ما قالت شي بس من ردك اثبتي انه صاير شي
سحاب هزت راسها بالنفي : لا مو صاير شي
سلطان وقف قدام البيت وناظر سحاب : بجيك الساعه ثمانيه
سحاب : لا شرايك سته احسن وشو يلي ثمانيه ترا الحين بياذن المغرب
سلطان بحده : خلص انزلي و بس تخلصي سواليفك اتصلي و انا بجيك
سحاب نزلت وهي معصبه وسكرت الباب بقوه عناداً فيه دقت الجرس و فتحت لها العامله دخلت و كان هدوء وطلعت بسرعه لغرفه ليان دقت الباب و دخلت.
ليان اول ما شافتها صرخت و ضمتها بقوه : اشتقت لك
سحاب ضحكت وهي تفسخ عبايتها : اول مره نبعد عن بعض كل هالفتره
ليان : ترا الحين بيجون لينا و آلاء و خالتي
سحاب ابتسمت بفرحه : اشتقت لهم .. مسكت يد ليان وجلستها جنبها : احكي لي وش صاير ؟
ليان تنهدت بضيق : ملكتي الأسبوع الجاي انا ما ابي زياد يا سحاب وش اسوي افكر اهرب
سحاب فتحت عيونها بصدمه : مجنونه قسما بالله
ليان : ما احبه ما احبه ليه ما تفهمون ؟
🌾📚 @storykaligi 🌾📚🖋
🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾
🌾 100 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🌾🍃
بعد مرور أسبوع ؛
في بيت أبو لينا ؛
حصه صبت قهوه ل فايز " أبو لينا " حطتها قدامه وحطت التمر
فايز ناظرها : أقول حصه ليان صار لها أسبوعين ولا ردت علينا وبعدين شفيها ما تقول موافقتها وخلص ؟
حصه تنهدت بضيق : اسمع فايز البنت مريضه و انت عارف بوضعها الصحي لها أسبوع وحرارتها ما خفت منها
فايز تضايق : طيب و اذا مريضه هالشي ما يمنع انها تقول موافقتها خلص الرجال طفش وهو ينتظرها و بعدين الرجال ما ينرد
حصه قررت هاللحظة تقوله قرار ليان ويلي يصير يصير : اسمع يا فايز ترا ليان رافضه زياد و رافضه الزواج بكبره
فايز ناظرها بعصبيه : وش تهرجين انتِ؟
حصه : والله هذا يلي صاير وترا كل يوم اسالها وتقول اقتلوني ولا بتزوج
فايز وقف وهو معصب من كلامها : اجل اسمعيني يا حصه تقولي لبنتك انه انا موافق ، و قولي لها بعد تجهز لملكتها الأسبوع الجاي انا طالع و بكلم زياد بموافقتها
حصه وقفت بخوف : اسمع يا فايز لا تتسرع وتكلمه ، هذي بنتنا و اخر العنقود يرضيك تزوجها غصب
فايز تضايق لكن براسه هذي بنته وهو ادرى بمصلحتها : انا قلت كلمة ما اتراجع عنها .. تركها و طلع
حصه تضايقت وشالت همّ ليان ما تدري كيف تفاتحها بالموضوع ، دقت الباب و دخلت غرفتها : ليان
ليان كانت جالسه و تذاكر للاختبار ناظرت ل أمها بعيون ذابله : هلا يمه
حصه سكرت الباب و جلست فوق الكنبه : فايز سأل عن قرارك و انا قلت له انك رافضه
ليان زفرت أنفاسها براحه : الحمدلله ، انتهينا من زياد الحين
حصه امتلت الدموع بعيونها على حال بنتها لكن بينت العكس : لكن رفض رأيك وقال انا رايح ل زياد وبقوله عن موافقه ليان وقولي لها ملكتها الأسبوع الجاي
ليان حست بغيمه سودا حوالين عيونها غمضت عيونها ل اكثر من مره و فتحتهم وهي تحاول تستوعب كلام أمها
حصه وقفت وببرود : انا أقول اذا انتي رافضه زياد عشان ذياب ف انا موافقه على زياد وما رح تلقين مثل زياد ابدا ..
تركتها وطلعت سندت راسها ع الجدار و نزلت دموعها صح ما تبي بنتها تتزوج بالغصب لكن ما تبيها جالسه وتبني احلامها مع شخص ما يدري عنها وغير هذا كله متزوج ..
ليان هاللحظه ما قدرت تبكي ولا تصارخ تحس انها بكابوس و رح تصحي ب اقرب وقت قامت ومشت بالغرفه رايحه جايه و يدها ع صدرها وكانها تحاول تطفي النار يلي شابّه داخلها .
.
عند سحاب ؛
صحت من قيلولتها وهي حاسه بطفش وضيق مو طبيعي من يوم وقفت جامعتها نومها صار مخربط وكل الوقت طفشانه ما تدري ليه ولا شي صار يغير مودها تنهدت بضيق و قامت و ناظرت نفسها بالمرايه رفعت شعرها بطريقه عشوائيه وقررت انه تطلع من غرفتها و تنزل تحت
اول ما نزلت سمعت صوت سواليف من المجلس وفرحت انه هدى و اروى موجودين ع الأقل في احد تسولف معاه
دخلت وهي مبتسمه : يا اهلا وسهلا
هدى قامت وسلمت عليها : يا هلا والله
سحاب جلست : وين أروى ؟
هدى : ما جت ، انا قررت فجأه ما كلمتها لا هي ولا ملاذ
منيره : أقول سحاب شفيك كذا تعبانه ؟
سحاب بهدوء : لا ، مافيني شي ، ليه !
منيره : لابسه بيجامه وشعرك معفوس هذا وجه وحده متزوجه ؟
سحاب تنهدت بضيق : مالي خلق اسوي شي يا خالتي من يوم ولدك منعني من الجامعه و انا حاسه بضيق ومحد حاس فيني
منيره : ولدي ما قلك توقفين الا عشان صحتك ويخاف عليك
سحاب حست الكلام معاها ما يفيد ولا رح تطلع بنتيجه قامت وطلعت من المجلس فتحت باب الحوش و اخذت نفس عميق وهي تحاول تخفف من نفسها ،
اخذت جوالها و اتصلت على سلطان ثواني و جاها الرد : يا هلا والله
سحاب : سلطان
سلطان ابتسم وهو يسمع صوتها : لبيه ي عيون سلطان
سحاب : وينك ؟
سلطان : الحين طلعت السياره خلصت دوام
سحاب : طيب اسمعني انا طفشانه وضايق خلقي احس بموت شرايك نطلع نتمشى بالبحر و بعدها نتعشى سوا عاد مشتهيه سمك
سلطان : ما طلبتي شي ، اجل قولي ل امي تجهز
سحاب غمضت عيونها ونزلت دموعها بقهر هي تبي تطلع معاه لحالهم وحاسه انها مشتاقه له
سلطان شافها سكتت ولا ردت عليه : سحاب
سحاب مسحت دموعها بيد راجفه : أختك أروى هنا وهي مع خالتي الحين
سلطان : نطلع كلنا يا روحي
سحاب زادت ضيقتها تكلمت : سلطان ..
اخذت نفس و كملت : انا ابي اطلع انا وياك لحالنا لو سمحت ترا ما طلبت شي صعب طلبت حق من حقوقي ، تكفى والله طفشانه مررا
سلطان التمس من صوتها نبرة الحزن والضيق ما حب يضيق عليها اكثر : اجهزي يا عمري مسافه الطريق و أكون عندك .
🌾📚 @storykaligi 🌾📚🖋
🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾
🌾 98 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🌾🍃
ملاذ : ما ادري أساسا م ادري انا ب ايش افكر بالضبط كل شي بداخلي ملخبط ومتعبني احس انه داخلي ثقيل ما ادري ليه
لينا : شصاير بينك وبين ذياب ؟
ملاذ ابتسمت بحزن : لو اقولك مو صاير شي بتصدقي
لينا : كيف يعني حزوره فزوره والا ايش !
ملاذ : خليني اسالك بما انه تعرفين هالعائلة اكثر مني ، خالتي شيخه عجزت افهمها يوم معي ويوم تكرهني يوم دخلت هالبيت كانت تعاملني احسن معامله الحين صاير العكس ، ذياب عجزت افهم طبعه وتصرفاته هو تزوج مرتين احكي لي كيف كان معاهم ، لانه لأول مره يجيني فضول اعرف علاقاته السابقه مع زوجاته كيف كانت؟ لمن تزوجته ما سألته عن أي شي لانه ماضي مالي علاقه فيه بس الحين لا ابي اعرف ، لانه عجزت افهم طبعه!
لينا : خالتي طيبه مافي مثل قلبها بس عيالها خط احمر ممكن تقلب عليك عشان ما سويتي لولدها عشاء لكن بالنهايه هذا قلب ألأم انا عشت معاها ثمان سنين تغافلت عن أشياء كثيره والحمدلله ماشيه حياتي معاها على احسن ما يكون بسب التغافل وما ادقق على كل كلمه تقولها ، بالنسبه لذياب انا ما اعرفه كثير صح معانا ذكريات كثيره معاه بس ذياب لمن كبرنا هو كان كبير أساسا انسان طيب وكريم بس انطوائي شوي تزوج مرتين وحريمه كانو عسل ما قد صار شي قدامنا يدل على حبهم الكبير بس مها كانت متعلقه فيه كثير ،
بس للامانه مو مجامله فيك ترا ذياب مفضوح قدامك وباين عليه الحب ، يعني انتِ عاملك غيرهم و اول شي سواه انه بتطلعو لبيت مستقل اتذكر زوجته الأولى طلبت هالشي لكن هو رفض تماما
ملاذ حست قلبها ابتسم بس عقلها كان له رأي مختلف : ليه مفضوح ما اشوفه سوا شي او قال شي قدامكم تراه رسمي بزياده ؟
لينا : في شي اسمه لغة العيون ويوم مرضتي جاء من دبي بنفس اللحظه يلي عرف فيها وله اسبوع ما يروح دوامه عشانك ترا ذياب يوم العيد يمسك جواله ويشيك ع شغله اهتمامه فيك و يوم طلعتي من المستشفى نزل المطبخ ولمن ما لقي احد سوا لك هو عصير البرتقال بنفسه يوم نزلت وشفته انصدمت والله قلت لو ما شفت بعيوني ما صدقت
ملاذ ضحكت ولينا ضحكت لضحكتها : ايه اضحكي ما تعودت اشوفك بهالحاله
ملاذ سرحت وهي تفكر كيف احكي لها انه اختها تبي تهدم زواجي وهي السبب بتوتر علاقتي مع ذياب
لينا : الا قولي لي هذا هو يلي شاغل بالك ؟
ملاذ : يمكن او يمكن انا بالغت بالتفكير
ألاء طلعت وبيدها صحن فشار : افا بس سلايفي مع بعض بهالجو الحلو ولا ينادوني
ملاذ : يا هلا والله ، عاد تصدقي من بعد سواليفك امس حبيتك سولفي لي وسعي على صدري
ألاء: روحي لذياب يوسع صدرك
ملاذ : لا صدقيني مو مثلك يوسع صدري ترا ذياب هادي أساسا لو يسولف معاي مثلك كان ما شفتي وجهي الحين كان قعدت جنبه بالغرفه
ألاء رفعت راسها لشباك : تخيلي قاعد الحين ويشوفنا
لينا : هي جت عليه حتى طلال فوق بالغرفه وتعبان بعد
ألاء: وععع صرت اسمع اسم طلال اتنرفز والله انا لو مكانك خنقته يا لينا
ملاذ : الوشه هالسواليف ما نبيها نبي شي يوسع الصدر
آلاء: وش قالو لك عندي منفخ انفخه لصدرك ويتوسع
لينا ضحكت : مهبوله و ربي ، مين سوا لك الفشار
ألاء: يديني الحلوه بس تصدقي اول مره حرق وحرقت القدر الله يستر لو تشوفه خالتي جديد ولسه شريته وغالي والله بس غسلته وخبيته بالزاويه عشان ابعده عن الأنظار .
مرة نص ساعه من سواليفهم الحلوه ولأول مره حسو انهم قريبين من بعض و اندمجو بالسواليف والضحك ونسو أي شي يعكر مزاجهم ؛
ملاذ : لينا معليش ع سؤالي بس طلال مين بيتزوج ومتى بيتزوج؟
ألاء: ايه صح وش صار عليه هذا المجنون ؟
لينا : بيتزوج دانه بس ما سالته متى لو عطاني الشيك وقتها بعرف انه بيملك عليها
ألاء: دانه مين ؟ شيك ايش ؟
لينا : السكرتيره حقه
ملاذ : تلقيها لاعبه عليه بكلمتين وهو صدق بس بيجي يوم ويندم
لينا : وش يفيد الندم عُقب ما كسر قلبي
ألاء : طيب شيك ايش ما قلتي ؟
لينا :شرطي مقابل زواجه شيك مليون ريال
ملاذ فتحت عيونها بصدمه : مليون ؟
ألاء : تمزحي ؟ وافق ؟
لينا : ايه وافق
ملاذ بصدمه : وافق يعطيك مليون ؟ مليون كيف بيجيبها ؟
🌾📚 @storykaligi 🌾📚🖋
🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾
🌾 96 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🌾🍃
ذياب فتح الباب بالريموت اول ما دخل سيارته ملاذ نزلت قبله عشان لا تشوف وجهه لكن وقفت وتاففت انه مفتاح البيت معاه
ذياب وقف وراها و تعمد يلصق فيها مد يده وفتح الباب وهمس : الهروب مو علاج
ملاذ تنرفزت لكن تجاهلته اول ما دخلت البيت راحت للحمام دخلت وسكرت بالمفتاح اخذت نفس عميق وكانها تختنق فتحت المويه وغسلت وجهها اكثر من مره حست داخلها نار شابّه ولا هي راضيه تنطفي ولو تشوف ليان هاللحظه بتخنقها وتقتلها بدون أي تردد ، اخذت نفس عميق و زفرته وهي تحاول تهدي من نفسها ،
فتحت الباب و طلعت و مشت لصاله وكان ذياب جالس ب اخر درجه رفع عيونه و ناظرها وسرح فيها
ملاذ : جينا نشوف البيت والاثاث مو جينا نسرح ببعض
ذياب وقف وابتسم لكلامها قرب لها وسحبها من خصرها بعنف وشد عليها رفع راسه و ركز بعيونها بقوه : لمتى تكابرين ؟
ملاذ رغم انه حضن ذياب هزها من الداخل وبعثرها لكن بينت العكس و ارتسمت ابتسامه هاديه : ما اكابر ابدا الظاهر تتوهم أشياء
ذياب : والله يا دكتوره ملاذ انا اشوف غير اشوف انه في نار شابه بعيونك
ملاذ بلعت ريقها وتكلمت : اترك خصري
ذياب : ماهو خصرك لحالي انتِ كلك ملكي وهالخصر ملكي بعد .. شد عليه اكثر وقرب لها
ملاذ حست انه النار يلي داخلها اشتلعت اكثر رفعت يدها ليده ودفته بكل ما لديها بقوه : لا تلمسني
ذياب مسح ع وجهه : أوقات أقول سبحان من زينها بعقل و أوقات أقول وين عقلها
ملاذ رفعت صوتها : انت تبي تجنني
ذياب بحده : لا ترفعين صوتك ، وبعدين معك انتِ شفيك وش قلبك ليان اتصلت و انتي سمعتيها ب اذنك وسمعتي ردي لها ليش هالكثر زعلانه ومتوتره ؟
ملاذ : تقنعني انه انت مالك علاقه ابدا !
ذياب رفع حاجبه وناظرها بصدمه : علاقه ب ايش ؟
ملاذ : البنت متعشمه فيك و استنجدت فيك انت بدل اخوانها ، ليان معميه فيك تراها تكرهني وكل مره ترمي كلام وتحاول تستنقصني و أقول صغيره طنشيها يا ملاذ اتاري البنت عشقانه زوجي وبصريح العباره تقولها لك وبدون أي خجل
ذياب تنهد بضيق : ملاذ وش اشرح لك بس والله مافي بيني وبينها شي وترا ليان مثل سحاب ترا اشوفها بنتي ولو احبها والا ابيها والله ل اتزوجها لو كل العالم وقفت بينا ، بس انا اخترتك انتِ يا ملاذ
ملاذ حست روحها بتطلع ناظرت ذياب عكس نظراتها يلي قبل شوي همست : تعبانه ممكن ترجعني البيت ، ما ابي اشوف بيتنا و انا بهالوضع
ذياب هز راسه بضيق ومشي قدامها : انتظرك بالسياره .
.
سلطان دخل البيت وكان هدوء والانوار طافيه طلع الدرج وقف عند باب غرفته لكن تراجع و راح غرفه امه دق الباب و انتظر لين منيره فتحت له اول ما شافته ابتسمت : هلا يمه
سلطان باس راسها : كيف حالك ؟
منيره : الحمدلله ، الا وش جايبك عندي هالوقت وتارك زوجتك غريبه !
سلطان ابتسم لمن عرف انه سحاب رجعت توقعها تعاند وتنام ببيت أهلها : سحاب متى رجعت؟
منيره : بعد صلاة العشاء
سلطان : تبين شي يا يمه بروح انام
منيره : الا قول بتروح عند سحاب
سلطان حس من نبرة صوتها انها تضايقت : بشوفها اليوم ما شفتها
منيره : خلص روح نام ، الله معك ..
سلطان دخل غرفته وكانت بارده جدا والانوار طافيه مافي الا نور الابجوره شافها نايمه ع جنب ومتغطيه باللحاف ابتسم بحزن وهو يشوفها نايمه ب امان وتذكر كيف كلمها بالصباح وعصب عليها ،
سحاب فزت بخوف ولفت عليه : سلطان
سلطان باس جبينها : عيون سلطان
سحاب : متى جيت ؟
سلطان : الحين وصلت .. سكت شوي و كمل : سحاب ادري انا عصبي و أوقات ازعلك
سحاب قاطعته : أوقات !
سلطان : والله انه انا أخاف عليك و احبك
سحاب دمعت عيونها وسلطان مسحهم وباس خدها : لا تبكين رجاءٍ
سحاب : أوقات افكر أقول كنا قبل الزواج مبسوطين اكثر
سلطان : لا لا ، لا تقولين هالكلام ولا تفكرين فيه طبيعي رح نمر بمشاكل كثيره بس هالشي ما يغير محبتك بقلبي ابدا
سحاب : انا احس انه تعبت ما ادري كيف ارضيك او اكسب رضاك ما ادري سلطان ما عرفت افهمك وعجزت افهمك والله
سلطان تنهد بضيق : كل يلي سويته عشان خايف عليك فكري فيها شوي ترا باقي لك خمسه شهور و تولدي ارتاحي هالفتره وترا ماراح تضيعي سنه بس ترم يا سحاب ، صحتك وصحة ولدنا اهم من أي شي
سحاب لفت عنه وضمت نفسها و دموعها تنزل : بنام تعبانه
سلطان ضمها : ادري انك زعلانة بس بكرا بتفهمين قصدي وتعرفي شكثر احبك و أخاف عليك يا سحابتي
سحاب رفعت يدها ليده يلي ضامه خصرها وشدت عليها ، فيها مشاعر حب ومشاعر حزن لكن هاللحظه مشاعر الحب غلبت أي مشاعر ثانيه .
🌾📚 @storykaligi 🌾📚🖋
🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾
🌾 94 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🌾🍃
طلال تنرفز من كلامها و وقف وتكلم بحده : مجنونه .. تركها و طلع
لينا ابتسمت من قلبها لانها شافته يغلي من القهر لكن تلاشت ابتسامتها و تمددت ع السرير و نزلت دموعها بهدؤ .
بالحوش ؛
ذياب وقف : انا عندي مشوار عن اذنكم
شيخه : لحظه ذياب بقولك شي مهم ، اقعد يا يمه
ذياب : خير وش صاير ؟
شيخه : موضوع يخص سحاب و سلطان
نواف : شفيهم الاثنين مو تزوجو وخلاص ؟
شيخه : اهدأ انا قلت بكلم ذياب بحكم انه قريب لسلطان ، شوف سلطان يبي سحاب توقف جامعتها عشان حملها لانه طاحت بالجامعه وهو خايف عليها وله ثلاث أيام مانعها تروح ، أقول تكلمه من رجال ل رجال و تفهمه انه من شروط سحاب تكمل جامعتها ماله حق يمنعها و اذا خايف عليها ترا هي مو لحالها معاها ليان وصحباتها شكثرهم
ذياب طلع سيجاره ولعها ومزّها : يمه لو تدخلنا المشكله بتكبر
نواف : معاه حق ذياب لو تدخلنا بتكبر السالفه ويمكن تطلع براس سلطان ويزيد عناد
شيخه : ذياب انت يا يمه ماشاءالله عليك عندك أسلوب بالكلام وبتقدر توصل له الكلام بطريق سلسه وبدون أي مشاكل ، هذي اختك وقف معها و اسندها خليه يعرف انه سحاب مو لحالها
ذياب : خير يا يمه بشوف كيف و اكلمه
.
بالصالة
سحاب : يمه روقي و اهدأي شفيك كذا معصبه يلي يشوفك يقول ابوي بيتزوج مو طلال
شيخه : هذا الناقص
آلاء: حتى لو تزوج عمي عليك ما رح يلقى مثلك لو يلف العالم كله
شيخه ابتسمت : ادري انك ملسونه بس هالمره بوقف معاك
آلاء: يلي ما يوقف بصفك تقلبي عليه
سحاب : لا مو تقلب بس الا تقوم الحرب العالميه الثالثه
شيخه : كلمت ذياب يكلم سلطان ع جامعتك
سحاب بخوف : لا يمه ليش كلمتيه الحين بيقلب الدنيا و سلطان بيعصب
آلاء: سحاب اهدي شوي وبعدين ذياب بيتفاهم معاه بهدوء اذا طلع بنتيجه الحمدلله واذا الكلام ما فاد معاه خلص تكملي بعد ولادتك
شيخه : ايه صح ع الأقل نعمل يلي علينا
سحاب : ما احس بطلع بنتيجه ، الا يمه نسيت اقولك اتصلي ع خالتي حصه و افهمي منها سالفه ليان
شيخه : شفيها ليان؟
آلاء وهي تحط فنجانها : ليان بتتزوج بس منو ما ندري وكيف ما ندري وليش ما ندري بعد
شيخه : أقول سكتي سكتي بالعه راديو اليوم أقول سحاب اطلعي جيبي جوالي اتصل عليها
سحاب مدت لها جوالها : اتصلي من جوالي وافهمي وش صاير بالضبط
شيخه : وش هاليوم بس الله يعديه على خير، ما ادري ازعل على مين بالضبط طلال من جهه وليان من جهه وذياب يلي طلع بيشوف بيته من جهه
سحاب : طلال بالطقاق اما ذياب هنيّ له و ادعي له بالتوفيق والسعاده هذا قراره هو و زوجته نحنا مالنا دخل .
بالسياره ؛
ذياب كان رافع رجله ع الباب و متكي ع جنب وهو ينتظر ملاذ يلي طولت
ملاذ طلعت : تأخرت ؟
ذياب شغل السياره ومشي : نص ساعه تجهزين ؟
ملاذ : معليش ، بس كنت اسولف مع آلاء منتظره لها تخلص السالفه
ذياب : ما عليه انتظرك العمر كله
ملاذ ابتسمت : اسمع ابي قهوه بارده تسرسح ع القلب لانه بصراحه قلبي عورني ع لينا
ذياب : قلبك عورك وهي لينا اجل لو انا بتزوج ؟
ملاذ انصدمت من رده لكن ابتسمت بهدوء : عادي ، ب يعورني شوي لانه تعود انه بعايلتكم تاخذون الثانيه حتى لو الأولى مالها بديل
ذياب ضحك بصوت : قويه والله يادكتوره ملاذ ، ماشاء الله الأجوبه عندك سريعه بس انا الحمدلله بعد ما شفتك وتزوجتك صرت اشوف كل الحريم عادي محد يبهرني الا ملاذي
ملاذ توسعت ابتسامتها وحست فكها عورها من كُبر الابتسامه ناظرته بحب : ي روحي انت
لمعت شاشه السياره باسم ليان لانه ذياب شابك بلوتوث من جواله ، عقد حواجبه وهو يشوف اسمها و انصدم انها تتصل عليه ويلي صدمه اكثر وش تبي منه!
ملاذ ناظرته بهدوء عكس البركان يلي فاض بقلبها : رد عليها ليه ما ترد ؟
ذياب : مو وقتها ؟
ملاذ : اجل لها وقت خاص؟
ذياب تنرفز من كلمتها وضغط الزر الأخضر و رد عليها : الو
ليان مسحت دموعها و ابتسمت من صوته : ذياب
ذياب ناظر ملاذ ولف عنها بسرعه وكمل سواقه : هلا ليان ، تبين شي متصله ؟
ليان : ذياب ابوي بيزوجني غصب عني
ملاذ ابتسمت وعرفت انها متصله عليه تستنجد فيه ، ذياب وقف ع جنب ناظر ملاذ و رد ع ليان : غصب عنك ؟ ليش وين نحنا وبعدين مين بيزوجك ؟
ليان : يقول زياد الجاسر وقال انك تعرفه و دخلت معاه لا اكثر من مره شراكة عمل
ذياب وهو يتذكر : ايه اعرفه و زياد رجال ما ينعاب ولا ينرد ، بس اذا ما تبينه لا تتزوجينه
ليان بتوسل : تكفى ذياب ساعدني انا ما ابيه انا ابيك انت ..
🌾📚 @storykaligi 🌾📚🖋
🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾
🌾 92 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🌾🍃
ملاذ ناظرت آلاء: يلي اعرفه انك هاديه ورقيقه وناعمه
ألاء: كنت عروسه
ملاذ : عروسه وبتوفين سنه
آلاء وهي ترفع شعرها : قلت يا آلاء خلص تزوجتي صيري عاقله وقللي سواليف وخليك سنعه لكن الخبر هذا خلي العرق يلي قبل الزواج يطق
ملاذ ضحكت بصوت : لا لا ما عرفتك وانتي كذا فلاويه
لينا : الظاهر هرمونات الحمل رجعتها على حقيقتها
شيخه : اتركونا من ألاء وهرموناتها وقولي يا لينا وش هالخبر ؟ طلال مين بيتزوج وليش بيتزوج ؟
لينا : ما ادري ولدك روحي اساليه هو مالي دخل فيه ان شاء لله يتزوج مجنونه وش دخلني
آلاء: باذن الله يتزوج مجنونه وتجننه يارب واشوفه هنا بالبيت رايح جاي بدون عقل
طلال سمعها وهو داخل البيت وكان معاه نواف : هاي هاي انتبهي لكلامك
الاء اخذت الشيله ولبستها بسرعه : و انا والله ما قلت الا الحقيقه ما تستحي بتتزوج ع زوجتك
طلال بحده : الشرع حلل اربع و انتي لا تتدخلين تمام
نواف : طلال ترا قاعد تكلم زوجتي
طلال : تراها بنت عمي قبل لا تكون زوجتك
آلاء : صراحه صدمتني يا ولد عمي توقعتك رجال وتحافظ على حُبك وتحمي لينا من كل شي بس للأسف
طلال قرب : اول شي لا تتدخلين بين اثنين متزوجين ثاني شي توقعتك عقلتي بعد الزواج ثالث شي لا تغلطين نسيتي يوم كنتي صغيره وتجين تشتكين لي من الأطفال يلي يضربوكي عشان اخذ حقك و احميك يعني من يوم يومي رجال فاهمه
آلاء ضحكت : والله يا ولد عمي كنت اجي اكلمك لانك كنت سمين بزياده وتخوفهم لانه يقول الدُب الداشر جاء عشان كذا كنت اتخبى عندك
لينا وملاذ و نواف ضحكو بصوت وطلال انقهر اكثر من آلاء
آلاء كملت با بتسامه هاديه : المهم طلال لو تطلع كل حسناتك الحين تراك غلطان وبالاخير مثل ما قلت مالي دخل بين اثنين
طلال : لا كثر الله خيرك كبيتي عفشك كله وبالاخير تقولي مالك دخل بين اثنين
ألاء: معليش الحق ينقال والساكت عن الحق شيطان اخرس
طلال : ياليتك سكتي بس .. ناظر لينا وكمل : أقول لينا تعالي معاي
شيخه وقفت وتكلمت بحده : أقول انت الحقني للحوش بسرعه وانتي يا ألاء قولي للعامله تجيب القهوه والحلا بسرعه للحوش
طلال : يمه تعبان بنام مو وقته
شيخه ناظرته بنظرات سكتته ومشي قدامها بدون لا يتكلم
نواف : احظر الاجتماع ولالا ؟
ألاء : روح روح واسمع الكلام الزين ويلي مو لصالحك اعمل نفسك مو سامع .
.
سحاب دخلت الصاله وهي مستغربه من الأصوات والفوضى بس ماهي عارفه بشي
رفعت شعرها بملل : صحيت ع اتصال ليان يلي طير النوم من عيوني
ألاء : ما سمعتي الاخبار الجديده ؟
سحاب : مو مهم اسمع المهم انتو اسمعو يلي بقوله ليان بتتزوج
لينا ناظرت فيها بصدمه : ليان اختي بتتزوج منو وكيف وش صار ؟
ملاذ : هي موافقه ؟
سحاب : تقول تقدم لها زياد وابوها وافق قالها رجال ما ينرد ابدا ويبون المِلكه قريب والظاهر الزواج بعد
آلاء: مين زياد هذا ؟
سحاب : ما ادري تقول ابوها يعرفه وقال الرجال ما ينعاب صاحب مال وجاه وسمتعه صيته بين الناس
لينا : لا ما اصدق ابوي بيجبر ليان عليه ياربي انا من وين القيها بس وش صار بهالرياجيل انجنو الظاهر
سحاب : الا شفيها امي طلعت معصبه مع اخواني
ملاذ : طلال قرر يتزوج
سحاب ضحكت : طلال! عاد لو قلتي نواف ولا ذياب ممكن اصدق بس طلال هذا مهبول ب لينا
كلام سحاب الهب جرح لينا و اشعلت نار بقلبها ما يطفيها الا موت طلال
سحاب : شفيكم قولو الصدق عاد اليوم مالي خلق للكذب والمزح سلطان طفشني وقصه ليان وبكائها عورت قلبي الحين تقولو طلال بيتزوج انجن هو والا ايش ؟
ملاذ : ما انجن لكن يمكن يمر بمراهقة منتصف العمر
آلاء ضحكت بصوت لكن سكتت بسرعه وهي تشوف حزن لينا
سحاب ناظرت لينا : من جد طلال بيتزوج؟
لينا : ايه ، عن اذنكم بروح اكلم امي و افهم سالفه ليان لانه بصراحه بتوقعها من ابوي يزوجها زياد
سحاب : ياربي وش هاليوم بس صراحه انصدمت من طلال ما توقعت يعملها بحياتي
ألاء: الرجال مالهم امان ابدا وطبعا عذرهم الدايم الشرع حلل اربع لكن ما يعرفون باقي الايه ولا يدرون وش عقاب يلي ما يعدل
ملاذ : طلال ماهو مراهق ولا بزر وترا يلي براسه بيسويه ما تجرأ وقال للينا بتزوج الا وهو صامل ومتاكد من قراره والفكره دخلت راسه وكلامنا ما رح يغير شي الا بيكبر راسه ويعملها ويتزوج ولا همه احد ، اذا هو يحب لينا وبينهم عيش وملح وثمان سنين زواج وتجرأ يكلمها وهو يناظر عيونها بيجي يسمع كلامكم الحين ..
🌾📚 @storykaligi 🌾📚🖋
🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾
من اقوى القنوات المتخصصة في العملات الرقمية 🔥😍👇
/channel/+c4TSgeeGWB00OGQ0
~~
|23K 💄تعليم مكياج للبنات💄💄
-
|14K 🍊مطبخ منال العالم🍊
-
|13K 😂نكت دون توقف😂
-
|11K 🌕علم النفس وتطوير الذات🌕
-
|10K همسه عِشـہۣۙ❥ـٌِق💜❥
-
ۦ
🎉🎉
|07K تطوير الذات
-
|07K 💡متع ذهنگ💡
-
|06K كل يوم قصة
-
|05K ٌخوَاطِر إسِـــُلُامٌيَةَِ َ ❀ِ
-
|05K 😂اضحك وانسى الهم😂
-
ۦ
🎉🎉
|05K غرائب من العالم
-
|05K معلومات وغرائب
-
|04K معلومات صحية
-
|04K |14k انتي اجمل
-
|04K صــــور 🤹🏻♀️مـتــحــركـــة🏄🏻♀️
-
ۦ
🎉🎉
|05K 😍قصص وروايات عالمية 😍
-
|04K مشاعل
-
|04K ملخصات + معلومات طبية 💊
-
|04K هل تعلم
-
|05K 😍 دمــوع الـعاآشقـين~💕
-
ۦ
🎉🎉
|03K تنمية بشرية 📚
-
|03K خواطر راااائعة
-
|03K محترفين الهكر
-
|03K خواﻂﮍ مـƒřô๓ـہن القلب📩
-
|02K صدقه جاريه 💭
-
ۦ
🎉🎉
|02K ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب
-
|03K نكت
-
|02K يومـ.قصص💔 واقعية.ـيـات
-
|02K خـ🌸ـربـشـات💓أنـ💗ـثـئ
-
|02K غرائب وعجائب
-
ۦ
🎉🎉
|02K 🌷هـمـس☺️الـحــب🌷
-
|02K هـمـس✨ الـحــ❣ــب
-
|02K 💭برودكاست |نكت💭
-
|03K خواطر وعبارات
-
|01K عــن🌎السـيـاحــــة❣️والهجرة
-
ۦ
🎉🎉
|01K إقتباسات إنجلش✨
-
|01K مــيــــمM❤️
-
|01K أضحك وانسى همومك
-
|01K الرشاقة 💃والجمال
-
|02K تـــٰـــٰـــٰــرَف pic 📷
-
ۦ
🎉🎉
|04K design أدِۆآت تصميَم
-
|02K جمالك سيدتي
-
|02K طريقة صنع بخور وعطور
-
|02K 🌸منوعات همس الحروف🌸
-
|02K صدفة❤️ عشقتك
-
ۦ
🎉🎉
|02K اشهى😋 الوصفات لمطبخك🍲
-
|02K بـعـض💓الاحـلام🌸حـيـاة️
-
|03K 😍😻 صور وحالات تجنن 😻😍
-
|04K اٰنٰہٰٖتٰہٰٖ رٰوٰحٰہٰٖيٰہٰٖ ،💗
-
|03K ﴿ٳحسٰـآإأسء مَ يفهمـوٰنهۂ “̯ ֆء.
-
ۦ
🎉🎉
|03K الرقية الشرعية من الكتاب والسنة
-
|03K تطبيقات وتعليم الهكر
-
|03K 🎹💭💖 ʟ̤ɾʟɺ ٱﻧــٺ
-
|03K ::شعر::واااحه::الاصدقاء::➢✵★
-
|03K منبر الخطباء والدعاة
-
ۦ
🎉🎉
|03K دﯡلــــــﺔ الحپ✨😻
-
|05K 💇🏻♀قروب خاص بنات 🌸
-
|04K لاتنسى ذكر اللّـه
-
|05K 😻🌈 تصاميم روعه تجنن 😍🎨
-
|04K خواطر و حالات ღ
-
ۦ
🎉🎉
|05K 🔥😻عـالـم التكنـولـوجيـ📵ـا☠🔥
-
|06K 😂🔥نـكـت سـاخنة للكـبار🙈🔥
-
|06K ❤ٲلـمـتعـة بالحـيـاة❤️
-
|05K ﴿- لـ صديقتـي💗 ̮ֆ℡
-
|05K ✺┆قــصـص واقـعـيـة❧
-
ۦ
🎉🎉
|07K طنش وعيش
-
|07K ❣القرآن الكريم وعلومة❣️
-
|11K 💕متعـة الحـ♡ــديث 💞
-
|10K 🌞همسة صباح🌞
-
|13K مُـ‘ـُمُـ‘ـُآ رآقُ لُـ‘❤️ـُيُُ
-
ۦ
🎉🎉
|13K خواطر أحمد الشقيري😊❤
-
|16K 💯💯نشر روابط مجموعات واتساب💯💯
-
|19K ✒اقوال وحكم عظيمة✒
-
|27K جميع قنوات التيلجيرام الرسمية
-
|46K ❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
-
⚙
By☛ للإشتراك في القائمة 📥
🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 90 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🎀🍃
ملاذ : لا تسال عن حالي و انت معاي
ذياب : لأول مره ودي ابوس راس ابوي واقوله شكرا من كل قلبي ، تدرين ليه ؟ لانه هو خطبك لي وقالي اشوفها مناسبه لك
ملاذ ابتسمت : توك تتذكر
ذياب ابتسم لها : لا من زمان مُدرك لهالشي لكن الحين تأكدت .. اخذ نفس وكمل : تأكدت انه حياتي ما تصير حلوه الا بقُربك وتاكدت انه قلبي ما عرف الحب و سواياه الا يوم حبك والله انك سيدة هالقلب و اغلا احبابه .
وكيف لا تدمنك روحي
و أنت دوائها.
.
بعد مرور ثلاث أيام ؛
سحاب دخلت بيتهم ولا شافت احد بالصاله والبيت جدا هادي فسخت عبايتها و نزلت شيلتها و دخلت المطبخ وشافت أمها واقفه عند الفرن : يمه
شيخه فزت : بسم الله ، متى جيتي ؟
سحاب باست خدها : الحين
شيخه انتبهت لها : شفيك متضايقه وش صاير ؟
سحاب سحبت كرسي وجلست تنهدت وناظرت أمها : سلطان يبيني أوقف جامعه
شيخه جلست جنبها : عشان سالفه الضغط ولمن طحتي ؟
سحاب : ايه بس انا يا يمه ما ابي اوقفها والله انا بخير ما فيني شي بس والله لو اجلس بالبيت رح انجن
شيخه بهدوء : ما ادري وش اقولك والله
سحاب دمعت عيونها : يمه انصحيني قولي لي أي شي والله تعبت و اليوم ما خلاني اروح الجامعه و امس بعد طفشت تعبت
شيخه : طفشتي؟ تعبتي ؟ ما صار لك الا ثلاثه اشهر متزوجه ما امداك تطفشين
سحاب ناظرتها بصدمه : يمه ليه تكلميني كذا ؟
شيخه : نسيتي يوم وقفتي بوجهي و انتي تقولي سلطان سلطان ، والحين تقولي طفشتي و تعبتي شوفي وجهك بالمرايه كانك وحده عمرها أربعين الهم كاسي وجهك
سحاب : يمه لا تبالغي بس تعب الحمل
شيخه : والله عاد شوفي لو تبين راي بالموضوع بقولك الا جامعتك لكن شوفي وضعك بالأول اذا فعلا تقدرين تكملي كملي اذا لا وقفي براحتك
سحاب رن جوالها وكان سلطان وخافت لانها عرفت انه رجع البيت وما لقاها
شيخه : ردي عليه
سحاب اخذت الجوال وطلعت من المطبخ ردت : هلا سلطان
سلطان : لا هلا ولا مرحبا
سحاب : شفيك سلطان ؟
سلطان : انتِ ما تستحين ارجع البيت وامي تقولي زوجتك راحت بيت أهلها المشكله مو هنا المشكله انه قلت لك لا ومع هذا طالبه سواق اهلك ورايحه ولا كانه عندك زوج
سحاب عصبت : سلطان ترا جيت بيت اهلي ابي اشوفهم اشتقت لهم الكلام هذا ماله داعي فاهم
سلطان : ما عاد استحيتي ابدا مدري شقولك والله الساعه تسعه لو ما تكوني هنا بالبيت والله لا يصير شي ما يسّرك يا بنت عبدالناصر ..
سكر بوجهها ورمي الجوال من عصبيته ..
سحاب جلست ع طرف الصوفا ومسحت دموعها وهي حاسه بضيق و هم ولا تدري وش تسوي ولا وش تقول جت تشكي همها ل أمها عايرتها وقت وقفت بوجههم همست بهدؤ : لا تضعفين يا سحاب انتِ قويه وقدها مايحزنك احد ولا يكسر بخاطرك سلطان ، هاللحظه طفلها رفس ببطنها ابتسمت لين دموعها وحطت يدها ع بطنها وهمست : ما ادري الأيام وش مخبيه لنا لكن بحاول أكون افضل أم.
.
ملاذ فتحت عيونها اخذت الجوال و رفعت شعرها ابتسمت وهي تتذكر هاليومين اللي مرو صح كانو متعبين لجسدها لكن مُريحين لقلبها ،
دخل ذياب الغرفه اول ماشافها ابتسم قرب لها وميل جسمه وهو يبوسها : صباح الخير يا وجه الخير
ملاذ باست خده : ليه ما صحيتني ؟
ذياب : والله كنتي غارقه بالنوم قلبي ما طاوعني اصحيك قلت اخليك تنامي وعشان لا ازعجك رحت الصاله وخلصت شغلي وقعدت ع الجوال
ملاذ : مُصر انه ما تروح دوامك؟
ذياب : اذا رجعتي دوامك انا ارجع دوامي
ملاذ ضحكت : ان شاء الله السبت برجع هالاسبوع كله خذيته اجازه
دياب : قولي لي كيف تشوفين نفسك اليوم ؟
ملاذ : كويسه الحمدلله
ذياب : اجل بنروح نشوف بيتنا اليوم الصباح ركبو المطبخ و غرف النوم
ملاذ بفرحه : جد ؟
ذياب : ايه وبنروح بالعصر
ملاذ : متى بننقل ؟
ذياب : لو تبين الحين
ملاذ ضميته بحب : شرايك بعد يومين ع بال ما اجهز اغراضنا
ذياب ابتسم لفرحها : طيب يلي تبينه .. سرح شوي وهو يفكر ب امه وش بيكون ردة فعلها
#يـــــتـــــــبــــــــــع...
🚫 يسعدنا مشاركة الرواية ولكن لا نسمح بحذف توقيع القناة 🚫
https://t.me/joinchat/AAAAAD1p6TqBBTyITQumpA
🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 88 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🎀🍃
طلال ناظرها بصدمه ولينا كملت : طلعت يلي تفكر بالزواج عشان السكرتيره دانه ؟
طلال : وش تعرفين بالموضوع؟
لينا : بالصدفه وانا واقفه عند الشاحن وصلك مسج الساعه ثنتين الليل بصراحه جاني فضول مين دانه يلي تراسلك بهالوقت المتأخر لا و تطمن عليك وكانها ما رح تشوفك اليوم الصباح أساسا ليش تطمن عليك وش في بينك وبينها يا طلال ؟
طلال جلس جنبها : مافي بينا شي
لينا ناظرته وتكلمت بحده : لا تلعب معاي احكي لي كل شي تبي تتزوجها ؟
طلال زفر أنفاسه : انا احبك
لينا : وقف عن كلمة احبك ما عاد تعني شي لقلبي
طلال مسك يدها وشد عليها عشان لا تسحبها : لينا اذكري الله ترا ما ارتكبت جريمه انا حسيت انه لي رغبه بالزواج وعشان لا امشي بطريق الحرام قلت اتزوج وسالتك وقلتي عادي بس والله للحين ما خطيت أي خطوه يهمني رضاك
لينا سحبت يدها وناظرته ببرود : تزوج يا طلال وسوي يلي تبيه بس عندي شرطين
طلال : طلاق ماني مطلق
لينا : ومين قالك طالبه الطلاق انا ماني انانيه و افكر بس بمصلحتي ترا افكر بمصلحه أولادي
طلال : قولي
لينا : اول شي انسى انه يرجع شي مثل زمان وتذكر انه انت اخترت هالطريق والشرط الثاني شيك بقيمة 500 الف
طلال ميل راسه وناظرها بصدمه : 500 الف ؟
لينا رفعت كتوفها : قليله صح ! اجل شيك بقيمه مليون ريال وتكتب لي إياه ليلة زواجك وبعدها وين ما تروح ما تهمني
طلال : تهمك الفلوس هالكثر ؟
لينا ابتسمت : مثل ما انت تهمك رغباتك ، كل واحد فينا يمشي ورا مصلحته .
.
ملاذ صحت من النوم وهي تحس بطنها تتقطع قامت للحمام واستفرغت ناظرت نفسها بالمرايه وكان وجهها شاحب ومعرق طلعت من الحمام وجلست ع السرير وهي تحاول تتنفس مسكت بطنها وبدت تصرخ بصوت اخذت جوالها و اتصلت ع سلطان ..
سلطان كان بيدخل جناحه و انصدم انه ملاذ تتصل عليه رد بسرعه : ملاذ
ملاذ وهي تحاول تتنفس : الحقني الحقني بموت
جري بسرعه لجناحها وفتح الباب وشافها بالأرض جالسه وتتألم مسكها وهو يسمي عليها : ملاذ وش فيك وش صاير ؟
ملاذ : بطني يا سلطان بموت والله بموت
سلطان طلع بسرعه من جناحها ونادي امه وسحاب بصوت عالي خرجو الثنتين بنفس اللحظه وسلطان اشر ع ملاذ : ملاذ مدري شفيها !
منيره جرت بسرعه وجلست جنب ملاذ وهي تسمي عليها : يمه شفيك ؟
ملاذ رفعت راسها وبدت الرؤيه تنعدم عندها وتحس الوجع من اطراف رجولها لين راسها غمضت عيونها ونزلت دموعها وغابت ع الوعي ،
منيره صرخت بكل صوتها : ملااااذ ..
بعد مرور ساعه ؛
كانو بالسيب رايحين جاين وينتظرو أي احد يطلع ويطمنهم على ملاذ ماهم عارفين وش فيها ..
طلع الدكتور وسلطان تقدم بسرعه : دكتور وش فيها ملاذ ؟
الدكتور : سوينا لها تحليل دم وطلع عندها تسمم الوشيقي
منيره بخوف : وشو هذا التسمم يا دكتور؟
الدكتور : تسمم حاد ويُعد من اخطر التسممات رح نحطها يومين تحت المراقبه عطيناها مسكن ومضاد بالوريد والحين بننقلها لغرفه خاصه وتقدرو تشوفوها كل الوقت
بعد م نقلو ملاذ دخلو عندها وكانت نايمه والسيروم بيدها و وجهها شاحب وعيونها ذابله اول ما فتحت عينها همست ب اسمه لا اردياً ومن قوه المسكنات ما عرفت وش تقول : ذياب انت هنا ؟
منيره وهي تمسح ع راسها و تسمي بالله : يمه يا روحي انتي بخير هذا نحنا ذياب مسافر
ملاذ تجمعت كل اوجاعها وجع بطنها وجسمها يلي تحس يحرق من المضاد و وجع قلبها رجعت غمضت عيونها و استسلمت للألم والنوم
سحاب طلعت من الغرفه و اتصلت ع ذياب ثواني وجاه الرد : الو
سحاب ابتسمت اول ما سمعت صوته : ذياب كيف حالك ؟
ذياب : الحمدلله ، فيك شي ؟ غريبه متصله علىِ
سحاب اخذت نفس : بقولك شي بس لا تخاف
ذياب وقف وحس قلبه انقبض همس : ملاذ بخير؟
سحاب : لا بالمستشفى عندها تسمم الوشيقي والدكتور قال لازم تجلس يومين بالمستشفى ملاذ تعبانه مرا ، اول ما صحت نادت اسمك يا ذياب .
🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 86 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🎀🍃
سحاب: ما ادري والله حتى ما سألت ، ايه صح ما حكيتي لي وش صار معاكي يوم سافر ذياب قلتي لي بروح الحوش و اشوفه وبس رجعتي كنتي تبكين ولمن سالتك قلتي انا برجع احكي لك الحين قولي لي وش صار ولا تكذبين علىِ؟
ليان امتلت عيونها بالدموع : اعترفت له انه احبه
سحاب من قوة الصدمه حست بدوخه : وشو ؟ مجنونه انتي ولا وشو ؟ كيف تجرأتي تقوليها له وهو متزوج؟ وش قالك ؟
ليان وهي تمسح دموعها : قال انا مثل بنته
سحاب : وهو صادق عاد ، وانتي كيف حبيتي ذياب وهو بهالعمر ؟ ترا اكبر منك بكثير
ليان : ما يهمني العمر ابدا ، انا حبيته بدون أي سبب أساسا هو ينحب فيه كل المواصفات كامل والكمال لله
سحاب : خلص ليان يكفي والله عيب تراه متزوج ما فكرتي لوعرفت ملاذ وش ممكن يصير
ليان بهدوء : انا شاكه انها شافتنا من كلامها لي وانه شافتني بالحوش ويلي مخوفني سكوتها بس مادري وش اسوي
سحاب مسكت راسها وهي فعلاً حاسه بصداع : أقول يلا مشينا سلطان الحين بيجي وانا بوصلك بطريقي
ليان وقفت : لا ما يحتاج
سحاب وقفت : براحتك .. حست الرؤيه عندها تلخبطت والأرض تدور مسكت الكرسي بقوه وهي تحاول تثبت نفسها
ليان انتبهت لها : انتِ بخير ؟
سحاب ناظرتها وهي تشوفها ثنتين وكانها تدور حولها ماقدرت توقف اكثر طاحت للأرض وما حست باي شي حولها .
.
بعد مرور ربع ساعه ؛
فتحت عيونها وهي تشوف نفسها بالسياره و سلطان جنبها وماسك يدها زفر أنفاسه بضيق : الحمدلله
سحاب مسكت راسها وجلست : وش صار ؟
ليان بخوف : خوفتينا طحتي وغبتي عن الوعي
سحاب : من جد ! ما حسيت بشي
سلطان بحده : انا وش قلت لك لمن تصحي تعبانه لا تروحين الجامعه؟
سحاب : والله مافيني شي يا عمري
سلطان خبط الدركسون بقوه : سحاب طحتي و انتي حامل يمكن يصير شي للولد وانتي بعد ممكن تتاذين
ليان حست الوضع صعب : انا بمشي مع السايق ، اشوفك بكرا سحاب ..
سحاب : سلطان شفيك تعصب قدامها بزر انت ؟
سلطان ابتسم بسخريه : بزر ! حلو والله
سحاب : كل القصه انه ضغطي هبط وطحت وتراه شي طبيعي وانت سمعت الدكتوره ب اذنك تقول اغلب الحوامل عندهم نفس هالشي
سلطان : مو تطيحين بالجامعه لو ليان مو معاكي وش كان صار
سحاب : يا كثر البنات ، ما راح اموت شفيك سلطان مكبر السالفه ترا طريقتك هذي هي يلي تتعبني
سلطان ناظرها ببرود : توقفي جامعه فاهمه والا لا ، وبعد الولادة ترجعين لها
سحاب بلعت ريقها وناظرت فيه بصدمه : تمزح ؟
سلطان : لا
سحاب ضحكت بسخريه : والله ما اوقفها عشان بس ضغطي
سلطان لف عليها ومسك فرامل بقوه وخبطت راسها بالزجاج : أي سلطان
سلطان رص ع اسنانه : انا قلت توقفيها يعني توقفيها
سحاب سرحت فيه وهي تحاول تقنع نفسها انه هذا هو سلطان الانسان يلي تحبه ويحبها ويلي عاشت معاه اجمل قصه حب الحين يبي يمنعها من جامعتها!
سلطان : لا تناظريني هالنظرات وتستعطفي قلبي ، صحة ولدي وصحتك أولى من الجامعه هالموضوع يتقفل يا سحاب
سحاب هزت راسها بيأس : الحين انت معصب بس تهدا نتكلم شوي
سلطان : بس راي م راح يتغير ابدا جامعه توقفيها بس تولدي حتى ارجعي لها ثاني يوم !
سحاب بلعب ريقها وحست بشي يخنقها اكثر ما قدرت تمنع دموعها وبكت بهدوء لين وصلو البيت
.
ملاذ دخلت مكتبها وهي حاسه بمغص يقطع بطنها وغثيان و دوخه جلست ع الكرسي وسندت راسها ع الطاوله بتعب ، اندق الباب و دخلت سلوى وبيدها كوبين قهوه : هلو هلو
ملاذ رفعت راسها : جيتي بوقتك تعبانه مدري شفيني!
سلوى : بسم الله عليك ، عاد جبت لك قهوه
ملاذ : لا ما ابي ابدا اروح الحمام و ارجع لك
سلوى شافت ملف قدامها وفتحته ع بال ما ترجع ملاذ شافت اسم سعود سكرته : اووف ما فتحت الا على اسمه
ملاذ رجعت وجلست قدامها : من امس تعبانه
سلوى : شفيك ؟
ملاذ : فيني مغص غثيان استفراغ وكل شي يوجعني ودوخه
سلوى ابتسمت : اكيد حامل
ملاذ : أي حامل ترا علىِ الدوره بس امس فطرت فلافل والظاهر تسممت لانه وجع مو طبيعي بالصباح رحت الطوارئ اخذت مسكن
سلوى : طيب خذي اجازه بكرا و ارتاحي
ملاذ : احب الدوام لانه يشغلني شوي عن تفكيري بذياب
سلوى بحزن عليها : للحين ما كلمك؟
ملاذ : لا صار له ثلاث أيام ولا كانه متزوج وعنده زوجه يسال عليها
سلوى : طيب و انتي كلمتيه ؟
ملاذ : لا ، ولا بتنازل و اكلمه بالطقاق ان شاء الله
سلوى : شفيك كذا معصبه ؟
🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 84 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🎀🍃
ملاذ حست القشعريره جرت بكل انحاء جسمها غمضت عيونها عشان تمنع دموعها اخذت نفس وهي تقوي نفسها لفت عليه : الله معك
ذياب توقع انها تحضنه او تودعه بطريقه تناسبهم لكن انصدم من ردها لف بيطلع لكن وقفه صوتها : لحظة ذياب
ذياب لف لها وهي كملت : انت مسافر عشان تعاقبني والا عشان شغل ؟
ذياب تقدم لها بخطوات هاديه رجع شعرها المبلول ورا اذنها : عارفه انك غلطانه ؟ بس ما تبي تعترفي
ملاذ ابتسمت بسخريه : ماني غلطانه ابدا وبتاتا والبته
ذياب رفع حاجبه و انقهر منها لكن قرب لها وباسها يبي يلعب بمشاعرها اكثر
ملاذ ارتبكت اكثر وذياب ابتسم وحاوط خصرها وسحبها لحضنه بقوه نزل راسه وهمس عند اذونها : لو بيدي لا ستطونت حضنك للأبد
ابتسمت بحزن وكانه كلامه مثل الملح رشه ع جرحها : تعرف كيف تأذي قلبي ، مع السلامه ذياب فمان الله.
لم يكن وداعاً جيداً بل كان إنتزاعاً للروح.
.
ذياب نزل وشاف الكل متجمع في الصاله : ماشاءالله متجمعين كلكم
شيخه : يمه ذياب لا تطول بسفرتك والله انىِ اشتاق لك كثير و انتبه لنفسك
ذياب ابتسم : ان شاء الله
سحاب : وين ملاذ ؟
ذياب : فوق تجهز اغراضها بتروح بيت أهلها بالليل ، المهم يا يمه لا اوصيك ع ملاذ
شيخه : وش اسوي لها دامها بتروح بيت أهلها؟
ذياب : ملاذ زوجتي
شيخه تضايقت : أقول لا تتأخر ع طيارتك
ذياب طلع من الصاله وتوجه لسيارته و انصدم وهو يشوف ليان واقفه عند سيارته : ليان !
ليان : ذياب
ذياب حط شنطته بالسياره : خير وش تسوي هنا ؟
ليان اخذت نفس : جيت اودعك
ذياب عقد حواجبه و استغرب منها : تودعيني ! ترا ماني رايح المريخ
ليان امتلت عيونها بالدموع : ذياب
ذياب انصدم من دموعها قرب لها : ليان انتِ بخير ؟
ليان غمضت عيونها وهي تحاول تمسك نفسها ما تدري وش صار لها
ذياب خاف عليها : ليان شفيك مريضه؟
ليان مسكت يده بقوه : مريضه فيك يا ذياب
ذياب ببرود : وشو !
ليان مسحت دموعها : حرام يلي تسويه فيني تتجاهلني كل الوقت
ذياب سحب يده من يدها : ليان اصحي على نفسك لا تخربطين بالكلام وترجعي تندمين
ليان هزت راسها بالنفي : ترا انا صاحيه وكل مره اشوفك فيها اموت وكل مره تسالني كيف حالك كأنك تسأل عن حال قلبي ، معقوله ما حسيت كل هالفتره ما حسيت انه قلبي يحبك و يبيك ومع هذا كل تزوجت ثلاث مرات وكل مره اموت فيها الف مره
ذياب ما يدري ويش يقول من كُبر صدمته
ليان مسكت يده بقوه : كل مره اشوف فيها ملاذ اكرهك وكل مره اشوفك احبك ، ما ادري وش شفت فيها حتى تعلقت فيها هالكثر ترا انا احلى منها و اصغر بعد !
ذياب سحب يده بقوه وتكلم بحده : ليان عيب هالكلام الله يستر عليك وش من حب وخرابيط ترا انتِ بعمر بنتي وبعدين لا تجيبين طاري ملاذ والله لو يكون عمرها ستين سنه انها بعيوني اجمل النساء ومحد ملي عيني وقلبي كثرها ، روحي من قدام وجهي وانا بنسى كل يلي قلتيه .. كمل بعصبيه : يلا بسرعه امشي
ليان جرت وهي تبكي وذياب زفر أنفاسه بضيق وهمس : مهبوله والله ..
فتح الباب بيطلع ورفع راسه و شاف ملاذ واقفه بالبلكونه صح ما سمعت شي لكن شافت بعيونها لوح لها بيده مع السلامه وطلع سيارته.
ملاذ وقفت قدام التسريحه وفتحت شعرها وبدت تسوي فير ل اطراف شعرها غمضت عيونها بقوه وهي تتذكر ليان كيف كانت قريبه من ذياب ، اخذت عطرها وتعطرت وطلعت من جناحها نزلت الدرج وهي تسمع صوت الضحك والسواليف ماليه المكان سلمت ع حصه و جلست جنب لينا ..
سحاب دخلت الصاله هي و ليان اول ما شافت ملاذ ابتسمت : هلا ب اخت زوجي الحلوه
ملاذ ابتسمت : لا بالله ما صرت حلوه الا عشاني اخت زوجك
سحاب جلست وهي تضحك : صراحه ايه وكمان احبك مرا عشانك اخت سلطاني
ملاذ : لا والله
سحاب : ملاذ بترجعين معايا ؟
ملاذ : ايه مشتاقه ل امي ولبيتنا وفرصه عشان ذياب مسافر
شيخه بحزن : والله بس يسافر احس قلبي يعورني ما ادري وش بسوي لمن تنقلو لبيتكم
ليان : عادي يا خالتي قولي له انك رافضه هالشي و انتي امه ما راح يعصيك عشان زوجته
ملاذ رفعت حاجبها وهي تسمع ليان ابتسمت ع جنب وحطت رجل ع رجل
لينا : ليان حبيبتي لا تتدخلين بكلام الكبار
سحاب : يمه حبيبتي والله ما فيها شي بس انتي اوفر بحبك وتعلقك بذياب
ليان : امه ومن حقها
ملاذ حطت فنجانها و رجعت شعرها وراء اذنها : اول شي ي ليان كنت بسالك عيونك ليش حمرا كانك حزينه ؟
ليان : لا مافيني شي
ملاذ : جد ! كنت واقفه بالبلكونه بجناحي وشفتك بالحوش تمسحي دموعك ..
🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 82 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🎀🍃
لينا : طيب لو قلت لك لا راح تسمعني ؟ اقولك الجواب؟ طبعا ما راح تسمعني الرجال لو حط براسه فكرة الزواج خلص ما تنشال ولا يملي عينه غير التراب ، م ادري ليه سالتني هالسؤال ولا ابي اسالك ليه سألتني لكن تاكد ي طلال لو سويتها بيوم من الأيام و تزوجت انه حياتك كلها راح تتغير ..
تركته و طلعت من الجناح بسرعه نزلت الصاله و جلست ع الكرسي وهي تحاول تتنفس لكن ما قدرت حست روحها تطلع مو قادره تتنفس ولا قادره تصرخ ولا قادره تبكي ..
ألاء كانت داخله الصاله اول ما شافتها خافت وتقدمت لها بسرعه : لينا لينا ، شفيك شفيك شصاير تنفسي خذي نفس خذي نفس
لينا شهقت بصوت وضمت الاء وهي ترجف وبكت بقوه ، ألاء خافت وحست في شي : لينا وش صاير في احد مات ؟
لينا همست بصوت باكي : احس قلبي مات !
.
سحاب دخلت البيت وهي تضحك و تسولف مع سلطان و تحكي له عن كل شي صار معاها بالجامعه ، وقفو وهم يشوفو منيره قاعده لحالها وتشوف التلفزيون ناظرتهم : اهلا وسهلا
سحاب ابتسمت : اهلين خالتي كيف حالك ؟
منيره : الحمدلله
سحاب : انا بطلع ارتاح شوي حاسه بتعب بعد الجامعه
منيره : من ثواني صوت ضحكتك كان مالي البيت والحين حاسه بتعب
سحاب انصدمت من ردها ولا عرفت وش تقول له سلطان ناظر سحاب : اطلعي ارتاحي و انا بقعد مع امي شوي و اجيك
منيره : لا تقعد ولا شي امشي بعد زوجتك
سلطان اشر ل سحاب تمشي ، دخل المجلس و جلس جنب امه و ابتسم لها وهو يبوس يدها : امي الحلوه ليه زعلانه ؟ وبعدين شفيك يا يمه تكلمين سحاب بهالطريقه البنت حامل و اكيد تعبانه بعد الجامعه
منيره : و انت من يوم تزوجت ناسي انه عندك ام لا تسأل ولا تطمن عليها ، وبعدين اذا ع الحمل ترا كلنا حملنا وما سوينا مثلها
سلطان استغرب من كلام امه : يمه شفيك على سحاب ؟ ضايقتك بشي؟
منيره : ما تقدر تضايقني و انا منيره
سلطان : طيب ليه معصبه منها ؟
منيره : ماني معصبه
سلطان اخذ نفس : كل هذا مو معصبه ؟ قولي لي يا يمه وش يلي مضايق خاطرك ما احب اشوفك زعلانه
منيره : ع أساس مسوي انك مهتم فيني وتبي تراضيني وا نت خروف بعد زوجتك
سلطان مسح ع وجهه : يمه وش هالكلام ، ترا نحنا عرسان وغير كذا سحاب حامل وكل شوي ضغطها ينزل لازم اهتم فيها و اداريها ، وبعدين انتي امي وحبيبتي الأولى محد يأخذ مكانك
منيره ابتسمت : قولي تغديت ؟
سلطان : ايه اكلت مع سحاب كانت مشتهيه برجر و اكلنا سوا
منيره تضايقت وبدت تحس فعلا انه سلطان من يوم تزوج تركها و اهملها : أقول اسكت ابي اتابع مسلسلي
سلطان وقف وهو ما يدري ليش امه تتصرف معاه هالتصرفات طلع من المجلس و راح لغرفته دخل وشاف سحاب جالسه فوق السرير و سرحانه اول ما شافته دخل الغرفه قامت بسرعه و حضنته بقوه
سلطان : شفيك بسم الله عليك وبعدين شوي شوي انتِ حامل ولا ناسيه ؟
سحاب : سلطان خليك معاي
سلطان بعد عنها وشافها تبكي : سحابي ليش هالدموع؟
سحاب رفعت كتوفها : ما ادري
سلطان شك انه بسبب كلام امه ضمها ومسح ع راسها : انا محظوظ انك موجوده في حياتي .
.
الكل كان موجود ع الطاولة الغدا وكل واحد فيهم سرحان وباله مش مع الموجودين كل واحد فيهم عنده هم او مشكله و يفكر فيها ..
شيخه ابتسمت : من زمان ما تغدينا مع بعض خلال أيام الأسبوع
عبدالناصر : كل واحد بدوامه ومشغول
شيخه : ذياب يمه ليش ما تآكل عاد سويت الجريش عشانك ادري انك تحبه
نواف : يمه انتي ما عندك الا ذياب تدلعينه
شيخه : ادلعكم كلكم بس ذياب ما يتغدا معانا كل يوم
ذياب ابتسم : شكرا ي يمه انتِ أي شي تطبخينه لذيذ
شيخه : بالعافيه ، الا أقول الاء أي شهر صرتي ؟
ألاء : اليوم عندي موعد عند الدكتوره
شيخه : عقبال عندك يا ملاذ
ملاذ وهي تلعب بالشوكة ما رفعت راسها : ان شاء لله
شيخه : انا أقول تاخذي اجازه من دوامك شهر والا شهرين والا اجازه مفتوحه شرايك ؟
ملاذ رفعت راسها : ليش ؟ وش صاير لحتى اخذ اجازه كل هالفتره ؟
شيخه : تشوفين نفسك و زوجك و تحملين
عبدالناصر بحده : شيخه تكلمنا بهالموضوع
شيخه : ابي افرح بولدي ما قلت شي غلط
ذياب حس انه ملاذ تضايقت : يمه ترا الحمل رزق من الله و ربي للحين ما رزقنا انتِ بس ادعي لنا بالنسبه لدوام ملاذ ماهو عائق ابدا لحياتنا
ملاذ ابتسمت من كلامه اخذت الكاسه وشربت مويه
عبدالناصر ناظر طلال : انت اليوم ليش ما جيت الشركه ؟
🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 80 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🎀🍃
عند ملاذ ؛
وقفت سيارتها بالحوش و اخذت نفس وهي تحاول تهدي من نفسها ما تدري وش تقول والا وش تسوي بس تشوف ذياب ، نزلت من سيارتها و دخلت البيت وكان جدا هادي ما لقت احد بالصاله عشان وقت صلاه المغرب ،
طلعت لجناحها بسرعه و دخلت غرفة النوم وقفت بهدوء وهي تشوفه نايم بوسط السرير غمضت عيونها بقهر نادت بهدوء : ذياب
ذياب فز اول ما سمع صوتها وجلس بسرعه وهو يمسح ع وجهه
ملاذ : فيك شي ؟ ليش وجهك كذا ؟
ذياب ناظرها : لك عين تسألين بعد وش فيني ؟
ملاذ عرفت انه معصب من رده عليها : ذياب ممكن نتكلم شوي
ذياب ابتسم بسخريه : حلو والله على ايش نتكلم بالضبط عن طرد زوجك من العياده ؟
ملاذ : نبدا من البدايه ، انت يلي مديت يدك على احد مرضاي وفي وسط عيادتي وقدام الممرضات بعد
ذياب : لاني شفت عدوي اللدود جاي عندك ويتكلم عنك وترا هو م اختارك الا لانه يعرف انك زوجتي وفوق هذا كله رحتي له للبيت وتبيني اروق عادي ولا كانه في شي وهو يشكرك لانك رحتي بيته !!
ملاذ : قلت لك رحت مع طاقم طبي و انا ما كنت ادري من هو سعود
ذياب : كل شي كوم و طردك لي كوم ثاني
ملاذ اخذت نفس : لانك كنت معصب وتحاسبني على أشياء انا مالي دخل فيها يا ذياب
ذياب وقف ومشي من جنبها لانه ماله أي قوه انه يتصايح معاها
ملاذ لحقته ومسكت يده و وقفت قدامه وتكلمت بحده : ما تعطيني ظهرك وتمشي و انا اكلمك
ذياب ترك يدها بقوه : مالي خلق اناقشك فاهمه والالا ، وبعدين كانك صرتي شايفه نفسك بزياده
ملاذ رفعت حاجبها : يحق لي
ذياب ابتسم ع جنب : ترا للحين ما تعرفيني ، ترا انا فوق بين السحاب فاهمه والالا ، بس م احب اذكرك بهالشي كل شوي لانك زوجتي ، قبل لا اطلع من المكتب قلت لك لا تنسي هالموقف كان عندي امل صغير تتراجعين عن كلمتك بلحظتها يمكن كان وقتها تغيرت أشياء كثيره او ع الأقل تعتذرين الحين ، بس والله انه انا الحين مو طايق اشوفك قدام وجهي وماسك نفس لا اعصب اكثر لانه لو عصبت اكثر راح تكرهيني
ملاذ انقهرت منه ومن كلامه : م حبيتك عشان اكرهك
ذياب انقهر اكثر من ردها لكن بين العكس : سالتك هالسؤال قبل زفتنا لانه كان عندي بُعد نظر ، يلي هو سبب موافقتك لي أتوقع اتزوجنا بعض لنفس الأسباب يمكن زواجنا يكون مبني ع مصالح اكثر .. تركها و طلع من الغرفه والجناح بكبره
ملاذ اخذت نفس وهي تحس نفسها تختنق من كلامه الثقيل جلست بطرف السرير وبدت تبكي بصوت حست قلبها يعورها و روحها تطلع م توقعت كلمه منها تقلب حياتها هي و ذياب .
.
بعد مرور يومين ؛
صحت من النوم بدري وهي جدا جدا مبسوطه انه بتروح جامعتها وتلتقي مع صحباتها ، غيرت ملابسها بسرعه و وقفت قدام المرايه سوت ميكب خفيف و رتبت شعرها ..
سلطان صحي ع صوتها وحسها بالغرفه اول ما شافها ابتسم : الحلوه جاهزه بدري
سحاب لفت عليه و ابتسمت : صباح الخير ي عمري
سلطان فتح يدينه : تعالي اضُمك شوي
سحاب : على كذا بتأخر ع جامعتي مافي وقت يلا قوم البس و انا بنزل اسوي لنا فطور
سلطان : يا البخيله تعالي اضُمك ، ترا الحضن جرعه حب و قوه و نشاط بالصباح ، ما تعرفين عن فوايده ؟
سحاب ضحكت و قربت لعنده سلطان مسك يدها وسحبها وضمها
سحاب : سلطاني ناسي انه انا حامل
سلطان : والله بطنك كبر وصار بلشه وقت الحضن
سحاب : حرام لا تقول بلشه هنا في بيبي
سلطان ضحك ونزلها من حضنه : قولي لي متى بنعرف اذا بنت او ولد ؟
سحاب : الحين يبين أتوقع صرت بالرابع
سلطان : اجل بكرا بحجز لك عند دكتوره ونروح سوا
سحاب حطت يدها ع بطنها : اذا بنت انا بسميها و اذا ولد انت شرايك ؟
سلطان قرص خدها : اتفقنا
سحاب باست خده : احبك والله ، يلا بنزل اسوي لنا قهوه وبيض و انت اجهز بسرعه مره متحمسه للجامعه ..
قامت بسرعه و نزلت المطبخ وقفت وقت حست بدوخه مسكت الثلاجه وحست نبضها تسارع اكثر عرفت انه يمكن ضغطها نزل فتحت الثلاجه و اخذت اللبن صبت لها للكاسه وهي تبغى تحط عليه ملح عشان ضغطها يرتفع فتحت كل الادراج وهي تدور ع الملح لانه ما تعرف عن شي بالمطبخ
جلست بالأرض و بدت تشرب ، مسحت جبينها من العرق و اخذت نفس عميق
سلطان دخل المطبخ اول ما شافها خاف تقدم وجلس جنبها : سحاب شفيك ليش وجهك معرق وش صاير شفتي شي ؟
🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 78 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🎀🍃
عند ملاذ ؛
بالعياده؛
اخذت فنجان القهوه وحست بصداع قوي داهمها رفع يدها وبدت تمسج جبينها رن جوالها و ابتسمت وهي تشوف ذياب ردت : ي هلا والله
ذياب ابتسم اول م سمع صوتها : ي هلا بهالصوت و راعيته
ملاذ : مروق اليوم
ذياب : انا بس اسمع صوتك اروق
ملاذ ضحكت : غريبه متصل الحين في شي؟
ذياب : خلصت اشغالي و انتي باقي لك نص ساعه وتخلصي شغلك صح والالا؟
ملاذ : وحاسب الوقت بعد ؟
ذياب : اكيد ، أي شي متعلق فيك اعرفه
ملاذ ابتسمت وهي تسمع كلامه
ذياب كمل بلهفه : عشان كذا قلت اعزم زوجتي ع الغداء بما انه خلصنا دوام مع بعض
ملاذ : و انا قبلت العزيمه
ذياب : اجل بمر عليك و اخذك
ملاذ : طيب تمام ، بانتظارك
ذياب : فمان الله .. سكر منها و ابتسم بحب حط يده ع قلبه وهو يداري نبضاته همس : الظاهر يا ذياب بديت تحب ملاذ ،
هاللحظه غمض عيونه وهو يسمع صوت عقله ينبهه انه ملاذ ماهي حقه ولا بيقدر يكمل معاها ونفس اللحظه صوت قلبه يقول عيش معاها أيام حلوه لا تقتل فرحة اليوم ومشاعر اليوم عشان المستقبل .
ملاذ رفعت السماعه : دخلي المريض سعود.. سكرت وثواني والباب اندق و استقبلته ب ابتسامه مثل م تستقبل أي مريض عندها : اهلا سعود ، كيف حالك ؟
سعود قعد ع الكرسي : اهلا دكتوره ملاذ
ملاذ وهي تناظر الكمبيوتر : انت يلي زرناك للبيت ولا؟
سعود ابتسم : ايه انا
ملاذ لفت عليه : طيب من فترة زرتني و تكلمنا انه عندك مشاكل بالمراره والأفضل انك تشيلها
سعود : ايه و انا ابيك انتِ تسوين لي العمليه
ملاذ شابكت اصابعها وهي تتكلم : شكرا لثقتك لكن م اقدر اوعدك عندي ضغط كبير بالعمليات لنهايه الشهر بس في أطباء كثير
سعود قاطعها : مو مشكله انتظرك الشهر الجاي
ملاذ : بس هالشي بيضرك مو لمصلحتك وخصوصا انه عمرك بالخمسينات
سعود : ما عليه اخذ مسكن والأمور طيبه
ملاذ : انا قلت يلي لازم أقوله بطلب الحين تسوي تحاليل وبس تطلع هم بيعطوني النتيجه بالمختبر ، وماتشوف شر
سعود وقف : شكرا دكتوره .. طلع وهو راسم الابتسامه ع وجهه وكانه بهالطريقه ينتقم من ذياب !
ذياب وقف قدام العياده و انصدم وهو يشوفه بهالمكان وبالتحديد عياده ملاذ !
ملاذ وقفت وشافت جوال سعود محطوط فوق الطاوله بسرعه اخذته على امل تلحقه ابتسمت بس شافته : سعود
سعود لف وشاف انعكاس ذياب بالزجاج ابتسم بخبث وتكلم بصوت مسموع: هلا دكتوره ملاذ
ملاذ مدت الجوال : جوالك نسيته بالعياده
سعود : شكرا ما تقصرين
ذياب شد ع يده وهو يشوف اكبر اعدائه واقف جنب زوجته حس شياطين الأرض كلها تجمعت براسه تقدم وتكلم بصوت حاد : سعود
ملاذ لفت و ابتسمت لكن تلاشت ابتسامتها وهي تشوف ملامح وجهه : ذياب
سعود ابتسم : هلا والله ذياب وش هالصدفه الحلوه حتى انت جاي عند الدكتوره ملاذ ؟ صراحه ما رح تلقى افضل منها
ذياب رفع يده وعطاه كف بكل قوته لين هز ثبات سعود
ملاذ شهقت و مسكت يد ذياب وتكلمت بحده : ذياب وش تسوي ؟
ذياب ناظرها بحده : لا تتدخلين خليك ع جنب
سعود مسك وجهه و رص ع اسنانه : ما عليه تعرف سعود ما ينسى حقه ابدا .. لف ع ملاذ وكمل وهو يبي يحرق قلب ذياب : دكتوره ملاذ أن شاء الله نحنا ع تواصل وصح نسيت اشكرك ع المره الأولى لمن جيتي للبيت شكرا كثير
ملاذ هزت براسها و سعود مشي
ذياب مسك يدها من معصمها بقوه وتكلم بصوت عالي : أي بيت وهذا وش يسوي عندك ؟
ملاذ نفلت يدها بقوه ودخلت المكتب ، ذياب لحقها و سكر الباب بالمفتاح : هذا وش يقول فهميني ملاذ
ملاذ ناظرته وهي معصبه : وش الشي يلي صار برا مين انت عشان ترفع يدك على احد مرضاي ؟ وبعدين وش هالتصرف يلي تصرفته ترا انت زوج الدكتوره ملاذ تصرف بتصرف يليق فيني وفيك ونحنا بمستشفى مو بشارع
ذياب مسح ع وجهه بقهر وحس كلامها مثل الصخره يلي طاحت بظهره : انتِ بتعلميني كيف اتصرف ؟ وبعدين الظاهر نسيتي مين انا والا اذكرك انا مين ؟
ملاذ: ممكن افهم وش سويت ؟
ذياب : بالأول انتي يلي فهميني وقولي لي متى دخلتي بيت سعود
ملاذ : من وين تعرف سعود وليش تبي تعرف ؟
ذياب مسكها من كتوفها وهو يثبتها : ملاذ لا تجننيني ترا انتِ دخلتي بيت عدوي بيت سعود يلي هو يبي يدمرني باي طريقه افهمي يا بنت الناس
ملاذ شالت يدينه من كتوفها : وخر عني ، اول شي انا رحت بيته يوم قلت لك رحنا خدمه منزليه انا وطاقم طبي وبعدين مهما كان عدوك مالك حق ترفع يدك عليه وبعيادتي انت بهالطريقه ..
🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀