storykaligi | Неотсортированное

Telegram-канал storykaligi - ❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

44140

📚 روايات وقصص مميزة لمقترحاتكم تواصلوا معنا 💌 @RQM_bot قنواتنا أرشيف القناة @archiveRQM مستندات رواياتpdf @storykaligi_1 روايتنا الحالية ..🍃🌸👨‍💻👩‍ #حب_أحيا_قلب_الذياب

Подписаться на канал

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 77 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🎀🍃

ليان فركت يداتها ومثلت الحزن : خالتي مره متأثره و حزينه و كل شوي تمسح دموعها
ذياب عقد حواجبه : امي ! خير شفيها ؟ لايكون تعبانه؟
ليان : لا لا مو تعبانه ، بس عشان بتنقل من هالبيت مره متأثره
ذياب اخذ نفس وتطمن انه صحتها كويسه : اذا على هالموضوع شي طبيعي
ليان : ذياب هذي امك ما تخاف عليها ؟
ذياب رفع يده لكتفها : ليان مو انتي يلي تنصحيني ترا انا لو جبت بنت بعمر العشرين تراها بعمرك
ليان حست قلبها انتفض من لمسه يده وبنفس الوقت فرحت اكثر رفعت يدها ومسكت يده : بس انا مو بنتك يا ذياب
ذياب سحب يده : اعتبرك بنتي
ليان حست انه رميها من برج عالي حطم كل امالها فيه ، تكلمت بصوت هادي وتخنقه العبره : لا تعتبرني بنتك !
ملاذ كانت واقفه وتاكدت شكوكها ب ليان انه لها مشاعر تجاه ذياب ، شدت ع يدها بقهر وهي تشوفهم قريبين من بعض و لأول مره حست بالغيره على ذياب ، قوت من نفسها وبينت العكس ابتسمت بتصنع ومشت بكل ثقه : ذياب انت هنا ؟
ذياب لف لها و ابتسم : ي هلا والله
ملاذ ناظرت ليان : شفيك تعبانه؟
ليان هزت راسها : لا ، ليه ؟
ملاذ تعمدت تضايقها : لانه وجهك متغير كانه صاير شي ؟
ليان هزت براسها : لا مافيني شي ، مشت و وقفت من بعيد تبي تشوف ملاذ بتعاتب ذياب انه مسكها!
ملاذ لفت ع ذياب : شفيها ؟
ذياب وهو يصرف الموضوع : شدراني عنها ، الا انتِ تبين شي ؟
ملاذ : لا بس نسيت جوالي بالغرفه وقلت بجي اخذه
ذياب : طيب انا بروح اشوف امي ليان تقول انها تعبانه وموضوع خروجي من البيت مأثر فيها بزياده
ملاذ هزت راسها ولفت بتمشي بس ذياب مسكها من معصم يدينها و رجع خطوه لورا وصار قدامها : وش مضايقك ؟
ملاذ رفعت كتوفها : ولا شي
ذياب باس كتفها : الشي يلي مضايقك انا بحله بطريقتي ، اهم شي لا يضيق لك خاطر و انا حيّ.

هاللحظه ليان دموعها غرقت خدها ، م توقعت ذياب يعامل ملاذ بهالحنيه والحب كل يلي تعرفه انه انسان قوي و قاسي حتى بزواجاته السابقه كان جامد جدا لكن مع ملاذ يصير انسان مختلف جدا !
.
بعد مرور أسبوع ؛

عند ألاء ؛
كانت جالسه فوق السرير و رافعه رجولها لصدرها ومنزله راسها فوق ركبتها وسرحانه للفراغ يلي قدامها ،
نواف طلع من الحمام و قف قدامها وناظرها بهدوء رفع تست الحمل : متى كنتي بتقولي لي؟
ألاء اخذت نفس: طلعت حامل
نواف ابتسم وتقدم لها و ضمها وهو مبسوط : احلى خبر هذا ، ليش م قلتي لي اول ما عرفتي
ألاء مسحت دموعها : نواف ترا بدري مرا ع الحمل
نواف التمس من صوتها الحزن بعد عنها شوي وشافها تبكي و زاد استغرابه اكثر : ألاء شفيك ؟ مو فرحانه انه بتصيرين ام ؟
ألاء رفعت كتوفها : م ادري ، احس خايفه و احس بدري
نواف جلس جنبها : حبيبتي ابي اعرف وش يلي مخوفك ؟
ألاء اخذت نفس : م ادري ي نواف بدري مره ع الحمل ، ما ابي هالطفل بنزله
نواف ناظرها بصدمه وتكلم بحده : تنزلينه ؟ يعني تموتي طفلنا انتِ صاحيه ؟
ألاء ناظرته بحزن : ما ابيه الحين مو وقته
نواف : هذا رزق من ربنا نمنعه ؟ وبعدين انتِ عارفه انك تاخذين حبوب ومع هذا كله حملتي يعني ربي كاتب لك الحمل كاتب لك تصيرين ام ولأنه ربي يحبنا رزقنا هالرزق الكبير ترا الأطفال رزق و اكبر رزق من ربي
ألاء مسحت دموعها : تتوقع بنقدر نربيه ؟ انا مو جاهزه لحتى اصير أم و اصير مسوؤله عن طفل
نواف ضحك : بنربيه سوا يد بيد ، بنعلمه كل شي و بنتعلم منه بعد رح تكون احلى تجربه بحياتنا صدقيني انا وياك قدها
ألاء : و اذا ما قدرنا ، ترا هذا انسان بنكون نحنا مسوؤلين عنه ، نواف بليز ما ابي هالطفل
نواف وقف وناظرها بعصبيه : اذا بتنزلينه بيكون اخر يوم بيني و بينك تفهمين ، ولحظه لا تنسي بتكوني قتلتي روح
الاء بكت بصوت مسموع : افهمني بليز
نواف اخذ نفس وجلس جنبها ، ألاء ناظرته و حطت راسها بصدره ،نواف رفع يدينه وضمها مسح ع ظهرها وباس راسها : صدقيني لو نزلتيه راح تندمي أساسا كيف بتقدري تكملي باقي حياتك وانتي قتلتي اول طفل لنا
ألاء تكلمت وهي تشاهق : لا تقول قتلتيه
نواف : الوشه حبيبتي ، اول شي اشكري ربي وثاني شي كل يلي ابيه منك انك تعيشي مرحله الحمل و انتي مبسوطه و استمتعي بكل شي ، بليز لا تفكري بشي ثاني
الاء رفعت راسها : م توقعت بتفرح ؟
نواف : قتلتي فرحتي وقت قلتي بتنزلينه
ألاء حطت يدها ع بطنها و ابتسمت بين دموعها
نواف ميل راسه وباس بطنها : انتِ مستوعبه انه في روح بداخلك ، استشعري هالنعمه و اشكري ربي ترا الحين هو يتغذا منك انتِ بالنسبه له كل شي وكيف قدرتي تقولي بتنزلينه؟
ألاء رفعت كتوفها: م ادري
نواف : خلينا ننزل ونبشرهم هالبشاره عاد امي بتطير من الفرحه .

🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

من اقوى القنوات المتخصصة في العملات الرقمية 🔥😍👇
/channel/+c4TSgeeGWB00OGQ0

~~
|23K 💄تعليم مكياج للبنات💄💄
-
|14K 🍊مطبخ منال العالم🍊
-
|13K 😂نكت دون توقف😂
-
|11K 🌕علم النفس وتطوير الذات🌕
-
|10K همسه عِشـہۣۙ❥ـٌِق💜❥
-
ۦ
🎉🎉
|07K تطوير الذات
-
|07K 💡متع ذهنگ💡
-
|06K كل يوم قصة
-
|05K ٌخوَاطِر إسِـــُلُامٌيَةَِ َ ❀ِ
-
|05K 😂اضحك وانسى الهم😂
-
ۦ
🎉🎉
|05K غرائب من العالم
-
|05K معلومات وغرائب
-
|04K معلومات صحية
-
|04K |14k انتي اجمل
-
|04K صــــور 🤹🏻‍♀️مـتــحــركـــة🏄🏻‍♀️
-
ۦ
🎉🎉
|05K 😍قصص وروايات عالمية 😍
-
|04K مشاعل
-
|04K ملخصات + معلومات طبية 💊
-
|04K هل تعلم
-
|05K 😍 دمــوع الـعاآشقـين~💕
-
ۦ
🎉🎉
|03K تنمية بشرية 📚
-
|03K خواطر راااائعة
-
|03K محترفين الهكر
-
|03K خواﻂﮍ مـƒřô๓ـہن القلب📩
-
|02K صدقه جاريه 💭
-
ۦ
🎉🎉
|02K ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب
-
|03K نكت
-
|02K يومـ.قصص💔 واقعية.ـيـات
-
|02K خـ🌸ـربـشـات💓أنـ💗ـثـئ
-
|02K غرائب وعجائب
-
ۦ
🎉🎉
|02K 🌷هـمـس☺️الـحــب🌷
-
|02K هـمـس✨ الـحــ❣ــب
-
|02K 💭برودكاست |نكت💭
-
|03K خواطر وعبارات
-
|01K عــن🌎السـيـاحــــة❣️والهجرة
-
ۦ
🎉🎉
|01K إقتباسات إنجلش✨
-
|01K مــيــــمM❤️
-
|01K أضحك وانسى همومك
-
|01K الرشاقة 💃والجمال
-
|02K تـــٰـــٰـــٰــرَف pic 📷
-
ۦ
🎉🎉
|04K design أدِۆآت تصميَم
-
|02K جمالك سيدتي
-
|02K طريقة صنع بخور وعطور
-
|02K 🌸منوعات همس الحروف🌸
-
|02K صدفة❤️ عشقتك
-
ۦ
🎉🎉
|02K اشهى😋 الوصفات لمطبخك🍲
-
|02K بـعـض💓الاحـلام🌸حـيـاة️
-
|03K 😍😻 صور وحالات تجنن 😻😍
-
|04K اٰنٰہٰٖتٰہٰٖ رٰوٰحٰہٰٖيٰہٰٖ ،💗
-
|03K ﴿ٳحسٰـآإأسء مَ يفهمـوٰنهۂ “̯ ֆء.
-
ۦ
🎉🎉
|03K الرقية الشرعية من الكتاب والسنة
-
|03K تطبيقات وتعليم الهكر
-
|03K 🎹💭💖 ʟ̤ɾʟɺ ٱﻧــٺ
-
|03K ::شعر::واااحه::الاصدقاء::➢✵★
-
|03K منبر الخطباء والدعاة
-
ۦ
🎉🎉
|03K دﯡلــــــﺔ الحپ✨😻
-
|05K 💇🏻‍♀قروب خاص بنات 🌸
-
|04K لاتنسى ذكر اللّـه
-
|05K 😻🌈 تصاميم روعه تجنن 😍🎨
-
|04K خواطر و حالات ღ
-
ۦ
🎉🎉
|05K 🔥😻عـالـم التكنـولـوجيـ📵ـا☠🔥
-
|06K 😂🔥نـكـت سـاخنة للكـبار🙈🔥
-
|06K ❤ٲلـمـتعـة بالحـيـاة❤️
-
|05K ﴿- لـ صديقتـي💗 ̮ֆ℡
-
|05K ✺┆قــصـص واقـعـيـة❧
-
ۦ
🎉🎉
|07K طنش وعيش
-
|07K ❣القرآن الكريم وعلومة❣️
-
|11K 💕متعـة الحـ♡ــديث 💞
-
|10K 🌞همسة صباح🌞
-
|13K مُـ‘ـُمُـ‘ـُآ رآقُ لُـ‘❤️ـُيُُ
-
ۦ
🎉🎉
|13K خواطر أحمد الشقيري😊❤
-
|16K 💯💯نشر روابط مجموعات واتساب💯💯
-
|19K ✒اقوال وحكم عظيمة✒
-
|27K جميع قنوات التيلجيرام الرسمية
-
|46K ❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
-

By☛ للإشتراك في القائمة 📥

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

👆🏻
🌺🍃🌸🍃🌼
بارتات يوم الثلاثاء..
24 / 9 / 2024
#الـــــــبـــــارتــــات.. ..
من 61 وحتى 75

نتمنى لكم قراءة ممتعة ...
🌺🍃🌸🍃🌼

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🍁🍃🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁
🍁 74 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🍁🍃

ذياب : مشاكل شغل واحد حاط راسه براسي
ملاذ : ابعد عنه و انهي اشغالك معاه راحه بالك اهم منه
ذياب : تقريبا مافي بينا شغل كبير بس والله لا اوقفه عند حده
ملاذ دخلت اصابعها ب أصابعه و شدت عليه : راحة بالك اهم منه ومن انك توقفه عند حده اتركه وطنشه اعتبره مو موجود ، ناظر نفسك كيف عصبت بزياده للدرجة وجهك عرق هذا يدل انه نزل ضغطك بسبب الزعل والتوتر
ذياب : ما عليه كل شي بيتعدل بس يحتاج وقت
ملاذ رفعت يدها لشعره : في ناس بحياتنا وجودهم عباره عن استنزاف طاقتنا و تفكيرنا الحل الوحيد نقطع العلاقه بكبرها حتى لو كان لنا مصلحه معاهم م نبي شي منهم
ذياب نزل عيونها لها : ياليت اقدر افكر مثلك
ملاذ ابتسمت : ليه ؟
ذياب : كيف تقدرين تهدين امواجي ولا كانه شي صار !
ملاذ ابتسمت من كلامه : لاني مروقه قدرت اهديك ولو يوم انا عصبت انت هدّي امواجي
ذياب ضحك : يعني تعصبين اكثر ؟
ملاذ : اممم ، لا مو مثلك يعني الشي يلي يخليني اعصب هو الكذب بس مشكلتي زعوله
ذياب توسعت ابتسامته وقرص خدها : بهذي انا معاكي تزعلين على كل شي
ملاذ رفعت حاجبها : لا بالله
ذياب : ي كثر م حاولت اراضيك ولا ترضين بسهوله
ملاذ : لا عاد لا تسوي نفسك الحين بريء ترا ما ازعل الا من اعمالك معاي ..
وقفت وكملت كلامها : بسوي لي قهوه تركيه اشتهيتها تبي معاي ؟
ذياب : طيب نشرب سوا
ملاذ : انا احبها مُره ، بس انت أتذكر تحب سكرها وسط صح؟
ذياب : لا ابيها مُره
ملاذ : غريبه !
ذياب غمز لها : دام بشربها معاكِ ابيها مُره لانه سواليفك الحلوه تحليها .
.
بعد مرور يومين ؛
لينا دخلت المجلس و حطت القهوه فوق الطاوله و آلاء حطت الحلا
شيخه ناظرت ليان يلي قاعده ع الجوال : خلص تزوجت سحاب م عندك احد تقعدين معاه الحين
ليان كشرت : عاد والله اشتقت لها كثير ، متى ترجع بس
لينا وهي تصب القهوه : حتى لمن ترجع م عاد بتكون سحاب يلي قبل الزواج الحين صار عندها حياه جديده ومسوؤليات
ليان : والله لو يكون عندها عشره عيال بشوفها ونطلع سوا ونقضي حياتنا مع بعض
حصه : م تدرين تتزوجين بعدها
لينا : لا يمه وش يلي تتزوج
ألاء: عاد لو جاء نصيبها محد يقدر يرده
لينا : لا ، مرا بدري ع الزواج
ليان ضحكت : يلي يسمعك ي لينا يقول الخُطاب عند الباب
ضحكو كلهم وبداو يتقهو مع بعض
لينا ناظرت آلاء: ليه م تاكلين حلا؟
ألاء: ماني مشتهيه بس ابي قهوه
لينا : عاد لك كم يوم واحس م تاكلي كويس ؟
ألاء: لمن امرض تنسد شهيتي عشان كذا م اكل كويس
حصه : الا وين ملاذ بالدوام ؟
لينا : لا ي يمه رجعت زمان بس مدري ليه م نزلت بس أرسلت لها رساله انك موجوده
شيخه تنهدت ع طاري ملاذ : تدري ي حصه انه ذياب بينقل هو وملاذ !
ليان فز قلبها وناظرت شيخه : لوين ي خالتي؟
شيخه : بينقلون لبيت ذياب تقريبا بعد شهر
حصه : خير وش صاير لحتى ذياب بيطلع من هالبيت بعد كل هالسنين
لينا : يبي يستقر ببيت لحاله وعاد اشوف شي طبيعي وعادي جدا بس خالتي مكبره الموضوع لانها متعلقه ب ذياب
شيخه : لا والله مو مكبره بس م ابيه يطلع م اتخيل البيت بدونه
ليان حست قلبها عورها لانه بتكون تجي هالبيت وماتشوفه ولا تلمح زوله : خالتي هذا قرار ملاذ صح؟
شيخه : قرارهم الاثنين
ليان : ذياب تزوج مرتين ولا قال بينقل من هالبيت ايش معنى الحين بينقل اكيد ملاذ هي يلي طلبت هالشي !
شيخه وهي تفكر بكلام ليان : ايه والله و انتي صادقه
لينا ناظرت ليان : حتى لو قرار ملاذ ترا الموضوع جدا عادي وحق من حقوقها انها تعيش في بيت مستقل
شيخه : لا مو حق من حقوقها هذي سحاب تزوجت اخوها ولا طلبت بيت لحالها
ألاء: الوضع يختلف ي خالتي وبعدين سحاب ما طلبت
شيخه : قلبي مو مرتاح ابدا لطلعة ذياب من هالبيت احس في شي .
.
عند سحاب و سلطان ؛
في إحدى الكافيهات الراقيه المُطله ع البحر ، هاديه جدا ومصممه بتصميم الكوخ ، انوارها خفيفه وصوت الموسيقى جداً واطي يُكاد ان يُسمع ..
كانت تشرب العصير وسرحانه بالبحر
سلطان مد يده ومسك اطراف اصابعها ، سحاب لفت عليه و ابتسمت وشدت على يده
سلطان : شفيك ساكته ؟
سحاب تنهدت : م ادري ، بس المكان احسه للاسترخاء والانسجام مع الطبيعه والبحر
سلطان ابتسم لها رغم انه ضيقه الصدر يلي فيه، لها يومين وهي زعلانه منه ومن تصرفه ولا عرف كيف يقدر ينسيها ويغير مزاجها
سحاب : شفيك كذا تناظرني ؟

🍁📚 @storykaligi 🍁📚🖋
🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁🍃🍁

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🍁🍃🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁
🍁 72 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🍁🍃

طلع بسرعه و انصدم وهو يشوفها نايمه بوسط السرير قرب لها و وجهها كان احمر حط يده ع جبينها وهي مسخنه ناداها بصوت هادي : الوشه حبيبتي
ألاء فتحت عيونها : نواف .. قامت بسرعه وناظرت الساعه : دخلت باخذ جوالي مدري كيف نمت
نواف : حرارتك مرتفعه و وجهك احمر
ألاء حست عيونها تحرقها : طيب عادي خلينا ننزل وبشرب بنادول وبتخف الحراره
نواف : متاكده بتقدري تمشين ؟
ألاء ضحكت : اكيد شدعوه م اقدر امشي
نواف مسك يدها و وقفها ، الاء مال جسمها لنواف وحست بغثيان من ريحته : نواف وش ذا العطر الخايس
نواف نزل راسه وهو يشم نفسه : شفيك والله حلو وترا هذا شانيل يلي تحبينه
ألاء بعدت شوي عنه : وخر وخر مو قادره اشم الريحه حامت كبدي والله
نواف ضحك بصوت : الوشه لايكون في بيبي ؟
ألاء كشرت : والحبوب يلي ابلعهم كل يوم قبل النوم وش هي ؟
نواف رفع كتوفه : اجل شفيك اليوم ؟
ألاء لبست شيلتها : يمكن مع الحراره ترا انا بس تجيني حراره اتعب مره وينهد حيلي
نواف : طيب يلا ننزل عشان تشربين بنادول بس بعد م تفطري
ألاء هزت راسها ونزلت معاه وهي حاسه بغثيان وصداع وخمول مو طبيعي
شيخه اول م شافتها عرفت انها تعبانه : ألاء فيك شي؟
نواف جلس و ألاء جلست جنبه : ايه خالتي
نواف : عليها حراره
لينا : سلامتك م تشوفين شر افطري كويس عشان تاخذين بنادول وفيتامين
شيخه : الحين اكلم العامله تسوي لك عصير برتقال فريش
ألاء : لا لا خالتي والله م ابي بس بشرب شاي
لينا : عصير البرتقال كويس لازم تشربينه...
.
عند ملاذ و ذياب ؛
ملاذ طلعت الدرج و وقفت بالصاله ناظرتها وهي كبيره وتفكر وش ممكن تسويها
ذياب : هنا بحط كنب لون ابيض شرايك ؟
ملاذ : ايه مرا حلو عاد افكر فيها
ذياب : ترا عندنا ثلاثه اجنحه و غرفه ماستر الجناح الكبير لنا
ملاذ لفت عليه : تدري افكر اسوي لنا غرفه رياضه عشان العب انا واياك
ذياب : لسه قلتي بتسوين لي مفطح سحبتي عليه ؟
ملاذ ضحكت : لا شدعوه اسحب بس افضل من النادي والروحه والجيه كل يوم وغير كذا بنوفر ساعات باليوم
ذياب : وانتِ صادقه اقابل وجهك عشان يجيني نشاط
ملاذ غمزت له : شفت كيف ابي مصلحتك
ذياب مسك يدها وسحبها لجناحهم : وهذا جناحنا ادري بتقولين كبير بس تعمدت اكبره عشان بسوي لي مكتب كبير وفخم بعد
ملاذ : تدري احلى شي في البيت الواجهات الزجاجيه ، الشمس تدخل من كل مكان
ذياب : اول شي بنشتريه غرفة نومنا وبنأثث الجناح و المطبخ ونسكن فيه وكل م فضينا نطلع ونأثث غرفه ها شرايك ؟
ملاذ ابتسمت بفرحه : اوك بس بسالك غرفتنا في بيت اهلك م راح ناخذها يعني؟
ذياب : لا ، بخليها ببيت اهلي واثاث الجناح والمكتب كل شي بيجلس مكانه
ملاذ : اسمع هالجدار بسويه مكتبه وهالجهه مكتبك وبحط كل كتب الطب والكتب يلي احب اقراها عشان انت وقت تشتغل انا اخذ كتاب و اقرأ
ذياب ابتسم : على كذا م راح اقدر اشتغل ابدا
ملاذ لفت عليه : ليه ؟
ذياب تقدم لها لين لصق فيها : عقلي رح يكون مشغول فيك وبجمالك
ملاذ لفت بخجل وذياب لف يدينه حوالين خصرها : اكلمك جد والله
ملاذ ناظرته بحب : عادي اترك شغلك وتعال اجلس معاي ، شرايك ؟
ذياب : كذا يتراكم الشغل !
ملاذ : استاهل والا م استاهل ؟
ذياب سحبها لحضنه بقوه وضمها : تستاهلين والله تستاهلين كل شي
ملاذ رفعت يدينها وضمته بقوه : ابي هالبيت يكون بدايه جديده لنا ابي ذكرياتنا الحلوه تكون فيه وبكل زاويه يكون لنا قصه
ذياب بعد عنها شوي وباس خدها : ان شاء الله
ملاذ : مبسوط ؟
ذياب : دامك فقُربي لا تسالين عن حالي ، عيونك لحالهم أمان وسعاده .
.
ع سفرة الغدا الكل كان موجود ومثل كل جمعه غداء الجمعه جدا مهم و ضروي الكل يجتمع ع نفس السفره ويبدأو سواليف عن أي شي صار خلال الأسبوع ..
طلال ناظر ذياب : ذياب وين رحت بالصباح ؟
ذياب ابتسم : لسه كنت بفتح معاكم الموضوع
شيخه : خير يمه أي موضوع ؟
ذياب ناظر ملاذ و رجع ناظرهم : انا وملاذ ان شاء الله بنطلع بيتنا تقريبا بعد شهر او اقل
شيخه ناظرت فيه بصدمه : بتطلع من هالبيت ؟ ل أي بيت طالع أساسا ؟ وش هالقرار اللي فجأه بيوم وليله ؟
عبدالناصر : وش السبب ؟
ملاذ عرفت انه ذياب م فاتحهم بهالموضوع ابدا عشان كذا الكل مستغرب
ذياب : انا من زمان اجهز هالبيت والحين قررت نسكن فيه
طلال : غريبه وش يلي غير رايك وانت عايش بهالبيت ولا مره قلت بتطلع منه
شيخه عرفت انه هذا قرار ملاذ ناظرتها : هذا قرارك انتي صح ؟

🍁📚 @storykaligi 🍁📚🖋
🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁🍃🍁

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🍁🍃🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁
🍁 70 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🍁🍃

الساعه السابعه صباحاً؛
ملاذ؛
فتحت عيونها اخذت الجوال تناظر الساعه و استغربت انه الوقت بدري وهي صاحيه شبعانه نوم ، قامت من فوق السرير و دخلت الحمام اخذت شاور بارد عشان ينعشها طلعت لغرفه الملابس فتحت درجها و احتارت وش تلبس لانه بعد كم ساعه بتنزل تحت والكل موجود بما انه جمعه ، ابتسمت وهي تشوف فستان ابيض طويل اخذته ولبسته وقررت تعيش كم ساعه بهدوء و روقان تركت شعرها مفتوح وينشف لحاله طلعت للصاله وسوت لها قهوه جلست ع الكنبه و اخذت نفس عميق وهي تحس براحه صح نامت وهي زعلانه من ذياب لكن صحت وهي مروقه سرحت شوي وهي تتذكر انه من زمان م اخذت دفتر و كتبت فيه ، قامت لمكتب ذياب و دورت ع دفتر فاضي اخذته و اخذت قلم جلست ع الكنبه وفتحت اول ورقه و احتارت وش تكتب او ب ايش تبدا زمان كانت تكتب كل شي تحس فيه وكل شي يصير معها تكتبه ابتسمت وهي تكتب اول سطر
" حياتي مع ذياب " سرحت لبرا وهي تفكر تبدا توصفه ولا توصف مشاعرها ابتسمت وبدت تكتب بطلاقه وكانه القلم كان ينتظرها تكتب
" ذياب يلي اخذ من اسمه نصيب كبير حنون وطيب جميل جدا و ابتسامته تهز قلبي م يخلي شي فخاطري لكن عنيد جدا أوقات احسه قاسي والرحمه انشالت من قلبه لكن أتذكر مواقفه الحلو و أقول لا هذا وقت غضب هذا مو ذياب أوقات يضحك و يسولف وفجأة بدون أي شي يتغير مزاجه والضحكه تختفي حتى من عيونه مو بس ملامحه عجزت افهم هالشي ما لقيت أي مبرر لها أوقات كلمه منه تزهر قلبي لكن أوقات يقهرني وكانه يتعمد انه يزعلني او يأذيني ، شي واحد بديت أخاف منه انه اتعلق فيه اكثر وفي يوم من اايام اللاقي نفسي وحيده أفكار كثيره بعقلي ترهقني من كثر التفكير بس متأكده انه ذياب بدا يحبني وبدينا بمرحله نحب بعض رغم كل شي قاعد يصير لنا وهذا اكثر شي مخوفني هو الحب احس الحب رح يتعبني احس انىِ قويه قدام كل شي الا الحب !"
سكرت الدفتر بسرعه اول م شافته واقف قدامها ويلي م تدري من متى واقف : ذياب !
ذياب : صباح الخير
ملاذ : من متى انت هنا ؟
ذياب : من شوي بس لحظه فيك شي ؟
ملاذ ب استغراب : لا ، ليه ؟
ذياب : م ادري شوي تكشري و شوي تبتسمي
ملاذ ابتسمت : قاعده اكتب
ذياب : من متى تكتبين ؟ و ايش تكتبين ؟
ملاذ : اكتب مذكراتي ومشاعري واشياء تخصني انا يعني هالدفتر لا تفتحه ابدا بليز
ذياب رفع حاجبه : افهم قاعده تهزئيني في هالدفتر
ملاذ ضحكت بصوت و ذياب ضحك لضحكتها وكمل : يعني كلامي صح ؟
ملاذ : لا مو صح بس ليه فكرت هالتفكير ؟
ذياب : مدري من ملامحك و انتي تكتبين يلي كل شوي تتغير
ملاذ : مدري ، بس احب امسك القلم و اكتب كل شي براسي احس عقلي يخف شوي عن التفكير
ذياب : اشوفك صاحيه بدري وكاشخه بعد خير ؟
ملاذ : صحيت من ساعه وقلت بتروش وسويت قهوه وجاء ع بالي اكشخ و اقعد مع روحي شوي احس انىِ اسمع صوتي بهالهدوء
ذياب : اعوذ بالله لايكون تسمعي قرينك وش يلي اسمع صوتي ؟
ملاذ ضحكت : ذياب شفيك ، المقصد من انه اسمع صوتي يعني جالسه لحالي وبهدوء بدون جوال ولا تلفزيون واكتب كل شي فهمت
ذياب : ايه ايه ، طيب اسمعيني شرايك اخذك مشوار
ملاذ : الحين ؟
ذياب : ايه ، عندك شي ؟
ملاذ : لا بس ليه وين بنروح هالوقت؟
ذياب ابتسم ومسك يدها : بنروح نشوف بيتنا ونشوف لو يبي تعديل ترا مو جاهز
ملاذ ابتسمت : جد والله ؟ تصدق عاد كنت بسالك عنه لانه توقعت سحبت عليه
ذياب : افا بس اسحب عليه و انا عطيتك كلمه انه بنعيش لحالنا
ملاذ : يمكن عشان م فتحنا موضوعه ولا ذكرنا طاريه ابد
ذياب : لمن رجعنا من شهر العسل كان عندي شغل وضغوطات مو طبيعيه و انتي بعد التهيتي بشغلك والوقت يلي نشوف فيه بعض محدود
ملاذ : طيب الحين بنروحه اغير ملابسي ؟
ذياب : لا تشيلين الفستان البسي بس العبايه وبناخذ فطور معانا تاكلين ساندويشه فلافل ؟
ملاذ : اموت عليها و ابي معها شطه .. وقفت و كملت : بس بشيل الفستان م رح ارتاح فيه خمس دقايق و اكون جاهزه
ذياب مسكها من معصمها : لا تشيلينه احس عيني م شبعت بشوفتك و انتِ بالأبيض ، لا تشيلينه طالعه جميله جدا
ملاذ حست قلبها رجف من كلامه رغم انه فستان ناعم جدا ما عليه أي تفاصيل مثيره هزت راسها و ابتسمت: طيب بس بلبس العبايه
رخت يدين ذياب من يدها و شال يده وناظرها لين اختفت من انظاره تنهد وهو مبتسم وهمس بقلبه : بنشوف بيتنا ياللي م ادري بنعيش فيه والالا !

🍁📚 @storykaligi 🍁📚🖋
🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁🍃🍁

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🍁🍃🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁
🍁 68 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🍁🍃

سلطان فتح الباب و دخلت سحاب وهو يرفع فستانها سكر الباب و ناظرها وهي شالت الشيله عن وجهها ابتسم لها بحب و قرب لها وضمها بقوه : أخيرا
سحاب حست التوتر يمشي بعروقها بلعت ريقها وهي تناظر ثنتين غرف جنب بعض : أي غرفه ادخل ؟ ابي اشيل الفستان
سلطان غمز لها : انا اشيله لك
سحاب رغم انها تعرف سلطان كثير لكن توترها هاللحظه خلاها خايفه : لا سلطان انا بشيله لحالي
سلطان م حب يضايقها وعذرها اشر للغرفه : هذي غرفتنا ولا تطولي
هزت راسها و دخلت الغرفه و سكرت بالمفتاح سندت ظهرها ع الباب و اخذت نفس عميق غمضت عيونها و زفرت أنفاسها حطت يدها ع قلبها وهي ما تدري تداري نبضاته القويه والا الخوف يلي سيطر عليها للدرجة حست بغثيان شديد ،
فكت الطرحه وفسخت فستانها وطلعت لها قميص ابيض ناعم لبسته وناظرت نفسها بالمرايه حطت يدها ع بطنها و ابتسمت : ليش خايفه ي سحاب و انتي حامل منه !
اندق الباب ودخل سلطان اول م شافها توسعت ابتسامته و بسرعه حط يده عند فخذها وشالها لحضنه
سحاب شهقت : سلطان نزلني
سلطان دخل للغرفه و دار فيها : والله انا فرحتي فيك وش كبرها اليوم
سحاب : طيب نزلني
سلطان ضحك وحطها فوق السرير مددها وتمدد جنبها ناظر السقف وتنهد تنهيده عميقه : تدرين كنت خايف من المستقبل بس الحين و انا معاكِ حاس بالأمان
سحاب لفت راسها ع يسارها وناظرته بحب : انت اول حب بحياتي اول مشاعر اعيشها معاك ، امي دايما كانت تقولي الحب لحاله م يكفي لكن انا احس انه بالحب نقدر نتجاوز كل شي
سلطان قرب لها : انا وياكِ سابقين الاحداث وبدل م نكون اثنين بليلة زواجنا صايرين ثلاثه
سحاب غطت ع عيونها بخجل وسلطان تاملها بحب همس لها : ي حظ عيوني وقت تتأملك و يا حظ قلبي يوم حبك
سحاب : حبيتك لدرجة كان عندي القوه اتخلى عن أي شخص يوقف بطريقي انا و ياك .. مطلبي الوحيد منك انه هالحب يدوم وانه نستقوي بحبنا قدام أي شي !
.
بعد مرور أسبوع ؛
ملاذ دخلت الصاله و بيدها صينيه القهوه : عاد اليوم سويت القهوه بيدي لخواتي الحلوات و امي الجميله
منيره ابتسمت : تسلم يدينك عاد والله بعد قهوتك مافي
هدى : شدعوه يمه ترا انا علمت ملاذ كيف تسوي القهوه
ملاذ : لا بالله ، ترا بس عطيتيني المقادير وعاد انا اسويها بطريقتي
اروى حطت ولدها جنبها : خفي علينا ي ملاذو و تعالي سولفي معانا من زمان م قعدنا معاكي وكانك نسيتي انه عندك اهل
ملاذ صبت ل أمها قهوه : لا ما نسيت بس مررره انشغلت بشكل مو طبيعي حتى اهل ذياب م اقعد معاهم الا ساعه او ساعتين وخلص
هدى : الا بسالك ملاذ متى بتنقلون لبيتكم ؟
ملاذ رفعت كتوفها : تدري والله ما سالت ذياب ولا فتحت معاه الموضوع من يوم رجعنا من شهر العسل
منيره : الظاهر ارتحتي مع اهله
ملاذ : عشان عندي جناح كامل م احتاج اطلع منه كثير بس بساله على بيتنا متى يخلص
أروى : يمه سلطان م قالك متى بيرجع ؟
منيره ابتسمت لطاري سلطان : والله انىِ اشتقت له ودي يرجع اليوم بس لسه باقي عشر أيام
ملاذ : يمه خليه براحته و اذا رجع اهلا وسهلا و اذا طول عادي
منيره : و انا امه ومشتاقه له
ملاذ : بس هو مو طفل صغير تخافين عليه وكل يوم تبي تشوفينه وتسالي عليه كل شوي سلطان رجال والحين تزوج خلص تغيرت أشياء كثيره
منيره : ما راح تحسي فيني الا لو صرتي ام ، الولد م يكبر بعين امه حتى لو شاب
هدى ابتسمت : على سالفه الأم يلا ملاذ نبي بيبي حلو
ملاذ : ترا كلها خمسه شهور متزوجة مو خمس سنين
منيره : واذا خمسه شهور وش يعني ، ترا ي بنتي عمرك 36
ملاذ : يمه اقدر احمل وعمري حتى 46 عادي
أروى: عاد انتي دكتوره و تدرين اكثر مننا انه هذا الوقت لازم تحملي م تطولي اكثر
ملاذ : ان شاء الله يارب ، و انا بصراحه ابي اصير ام ومتحمسه بعد لانه جاهزه للأمومه
منيره ابتسمت : ان شاء الله يارب تجيبين توم و افرح فيك و بعيالك
هدى : اشوفك ي يمه متحمسه لعيال ملاذ
منيره : ايه والله ملاذ اول فرحه لنا و ابي اشوف اول فرحه لها
ملاذ ابتسمت وهمست بقلبها : ياارب .
.
الساعة 12 الليل ؛
ملاذ دخلت الجناح وكان جدا هادي والانوار طافيه فتوقعت ذياب نايم لكن مستغربه انه ع الأقل م رسل لها رساله يتطمن عليها ، دخلت غرفه الملابس وفسخت عبايتها و لبست قميص قطن فرشت اسنانها و رفعت شعرها دخلت الغرفه و تفاجات انه ذياب متمدد ع السرير و ع الجوال قاعد : اهلين
ناظر : مو شايفه الساعه كم ؟

🍁📚 @storykaligi 🍁📚🖋
🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁🍃🍁

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🍁🍃🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁
🍁 66 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🍁🍃

انفتح الباب و توجه الضوء لسحاب و شيخه تقدمت سحاب اول خطوه و ارتسمت ابتسامه ع وجهها وهي تشوف سلطان واقف عند الكوشه لكن بعيد عنها اخذت نفس و زفرت أنفاسها بهدوء حست بمشاعر مالها وصف عجزت تحدد هي وش تحس بهاللحظه هو حب هو فرح هو انتصار بالحب م قدرت غير انها همست بقلبها الحمدلله يارب

سلطان كان واقف بكل شموخ وينتظرها بس توصله ابت عيونه انه يشوف شي غيرها وكانه هالناس كلهم مالهم أي معنى بعيونه ،
يبي بس يشوف عيونها عن قُرب ويلمس يدينها وده يضمها ويشيلها من الأرض ويصرخ بأعلى صوت هذي حبيبتي وهذي روحي وهذي رضا الأيام لقلبي ، تمنى هاللحظه من زمان من اول يوم شافها ومن اول مره مسك يدينها ،
مشاعره هاللحظه عميقه كان زمان يتمنى ويتشفق ع شوفتها بس الحين هي قاعده تقرب له بخطوات هاديه وبفستانها الأبيض يلي هي جمّلت الفستان ، مشي خطوتين يلي تفصلهم ومسك يدينها وباس جبينها وهمس بصوت سمعته شيخه : ي حظي فيك و يا حظ قلبي يوم حبك ، لازم تعرفين انه حياتي مالها معنى الا معاك و بقُربك
لمعت عيون سحاب بحب و تجمعت الدموع بعيونها من كُبر المشاعر يلي حست فيها
شيخه حطت يد سحاب بيد سلطان وتكلمت بصوت تخنقه العبره : سلطان عطيتك روحي سألتك برب السموات والأرض انك تصونها وتحطها بعيونك والله انها روحي وحياتي كلها لا تزعلها ولو غلطت سامحها وعلمها الصح ، انتبهه لها و انتِ يا سحاب انتبهي لسطان وعيشو حياتكم بحب وسلام تجاوزو الصعاب مع بعض وتحملو كل شي عشان حبكم و طفلكم
سحاب ناظرت أمها و دموعها ع خدها هاللحظه حست الندم يمشي بعروقها عشان زعلتها وبكتها بيوم من الأيام ضمتها بقوه وهمست لها : يمه سامحيني على كل يوم زعلتك فيه
شيخه أبعدت عنها شوي ومسحت دموعها : قلب الام م يشيل على ولده ، اليوم يومك افرحي و ارقصي وعيشي الفرحه بكبرها اليوم يوم الفرح مو الدموع .
.
بعد مرور ساعتين ؛
كان العرس جميل جدا الكل فرح و انبسط ورقص وحسو هاليوم غير كل الأيام من زمان م فرحو هالكثر ولا انبسطو هالكثر ، الفرحه اليوم مو بس لسلطان وسحاب كانت للكل و للكبير و الصغير
سحاب عاشت اجمل يوم بحياتها بكل تفاصيله فرحتها وفرحة سلطان وشوفة أهلها وصديقاتها وكل الناس يلي تحبهم مبسوطين وفرحانين بهاليوم ،
لكن الحين جاء الوقت يلي رح تمشي فيه رفعت يدينها وحطت يدها ع قلبها و هي تسمع لينا تقول : عمي والعيال فوق بالغرفه ينتظرونك ي سحاب
سحاب م تدري وش تقول ناظرت أمها وشيخه ابتسمت رغم الحزن يلي بقلبها : يلا انتي وسلطان اطلعو وانا بجي معاك
البنات ساعدوها وهم يرفعو فستانها وسحاب كانت تمشي بخطوات سريعه م تدري هو من التوتر ولا من الخوف يلي سيطر ع قلبها للحين م شافت اخوانها الا وقت التصوير لكن ما صار أي حوار بينهم لانه الاغلب كان موجود ،
وقفت قدام الغرفه وهي تشوف ابوها ويمينه ذياب و يسار طلال و نواف ابتسمت وضمت ابوها بحب
عبدالناصر حس بمشاعر مؤلمه انه بنته يلي كبرها سنين الحين ماشيه بلمح البصر وطلعت من مسوؤليته لمسوؤليه زوجها : الله يوفقك ي عيون ابوكِ
ناظر سلطان و كمل : ترا سحاب قُرة عيني و عروق قلبي وهذا يكفي عن كلام كثير لازم ينقال
سلطان ابتسم : بعيوني ي عمي لا تشيل هم تراها بالحفظ والصون
سحاب ناظرت نواف وطلال و امتلت عيونها بالدموع
طلال اوجعه قلبه عليها لانه يدري هي وش تفكر بهاللحظه رفع يده لكتفها وطبطب عليها : ليش هالدموع ترا رايحه الحي يلي بعدنا مو بلد تسافري له كل م اشتقتي لنا بنشوفك
نواف ابتسم رغم حزنه انه اخته الصغيره بتتركهم لكن بين العكس وحب يلطف الجو من الدموع الكثيره : عاد انا ما صدقت متى تتزوجين ع الأقل ارتاح شوي من كثرة سواليفك
سحاب ضحكت وكل الموجودين ضحكو كمل بنبرة كلها حب : صح طلعتي من بيتنا لكن والله مكانك بقلوبنا كبر اكثر
سحاب ضمته هو وطلال بنفس اللحظه وهمست بهدوء محد سمع صوتها غيرهم : كل يلي ابيه تسامحوني
ذياب : مالي نصيب بالوداع
سحاب ضحكت وناظرته وهي تمسح دموعها ، ذياب باس جبينها وناظر سلطان و تكلم بصرامه : سلطان تراها اختي و يلي يزعلها يزعلني
سلطان : ان شاء الله مافي زعل
عبدالناصر حس خلص مو قادر يتحمل اكثر : يلا خُذ عروستك و توكلو على الله
سحاب هالكلمة كانت مثل المويه البارده يلي تمشي بعروقها لكن ايقنت انه لكل بدايه سعيده لازم تضحيه ولو شي بسيط .

العائلة هي الملاذ في عالم لا قلب له.

🍁📚 @storykaligi 🍁📚🖋
🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁🍃🍁

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🍁🍃🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁
🍁 64 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🍁🍃

ملاذ : م رحت لحالي عشان أقول من حقك تعصب طلعت مع المستشفى بسياره الإسعاف و طاقم طبي يعني شي عادي و طبيعي
ذياب مسح ع وجهه : الفكره استنكرتها و استثقلتها عاد شي طبيعي انه أخاف عليك
ملاذ : تخاف والا كلمتك تبي تمشيها ؟
ذياب ضحك : الاثنين
ملاذ : كلمتك برا هالجناح تمشيها على كل الناس بس بهالجناح انت تتعامل مع زوجة وحبيبه يعني مو مثل باقي الناس ، قناع القوه تشيله م يمشي معاي
ذياب رفع حاجبه : لا والله !
ملاذ رفعت يدها لوجهه ومررتها و استقصدت هالحركه لانها تثير ذياب : تكذب والا تنكر ؟
ذياب : قبل لا اجاوب جاوبيني و قولي م عاد تروحي بيوت خلق الله بدون علمي
ملاذ : جاوبتك قدامهم وقلت لك من عيوني ، انت جاوب ؟
ذياب ابتسم : صح انك زوجتي بس م تمشين كلامك على كلامي
ملاذ : و انا م ابي كلامي يمشي ع كلامك لو كلامي مشي ع كلامك معناه استنقصك
ذياب : مشيني ع بر مو جبال و مرتفعات ما افهمك ابدا مره معاي و مره ضدي
ملاذ : المقصد في شي اسمه تفاهم و اتفاق تمام ، انا مو داخله حرب معاك بمشي كلامي عليك ولا انت تستقوي عليا و تمشي كلامك انا غير الناس ي ذياب و ترا قلتها لي من قبل ، ويلا ابي انام تعبانه .. تمددت ع السرير وعطيته ظهرها : تصبح على خير ولا اقولك تصبح على نياتك .
ذياب ضحك وعرف انها زعلانه و قف وقرب لها وهمس لها بهدوء : صوتك يشيل كُل همي كيف باقي حضنك .
___
سحاب كانت واقفه عند شباكها يلي يطل على حديقة بيتهم ، هاللحظه حاسه بالف شعور و الف فكرة تفكر فيها الليلة هذي اخر لليلة لها وهي ببيت أهلها م تدري بكرا وش بيصير بحياتها كل شي رح يتغير رح تنام بمكان مختلف و رح تعيش مع اشخاص مختلفين وبيت غير هالبيت حست بخوف من حياتها الجديده ونفس الوقت تفكر بزواجها وكيف بتودع أهلها وامها و اخوانها بالذات كيف رح تقابلهم نزلت دموعها و مسحتهم بقهر وهمست بهدؤ : يارب استودعتك كل ايامي الجايه
اندق الباب دقتين و توقعت ألاء جيتها لكن فتحت عيونها بصدمه ونبض قلبها بقوه لمن شافت أمها داخله الغرفه لها شهر و اكثر م دخلتها
شيخه سكرت الباب و تقدمت لها
سحاب دمعت عيونها و تكلمت وشفايفها ترتجف : اقدر اضُمك؟
شيخه فتحت يدينها وسحاب ارتمت بحضنها وشدت عليها بقوه وامطرت عيونها بالدموع واعتلت صوت شهقاتها لانها اشتاقت لهالحضن و اشتاقت لريحة أمها اشتاقت لسواليفهم مع بعض ولكل شي
شيخه بعدت عنها وهي تمسح دموعها ودموع سحاب : انتِ عروسه لا تبكين
سحاب : يمه انا احبك و الله احبك ويلي سويته ما توقعت هذي نتيجته انا غلطت و اعترف سامحيني
شيخه : هش هش خلص انتهى هالكلام انا جايه عشان اشوف بنتي العروسه وش مسويه ؟
سحاب رفعت كتوفها : قاعده افكر بحياتي كيف يتكون وبكرا بالزواج
شيخه : ملاذ كلمتني و انا موافقه انزف مع بنتي
سحاب بفرحه : صدق يمه ؟
شيخه : انتِ بنتي الوحيده وتبيني ارفض ان شاء لله بكرا بتكونين احلى عروس
سحاب : راضيه عني ؟
شيخه رفعت يدها لشعر سحاب ومررتها : راضيه عليك ي عيوني انتِ
سحاب مسكت كفها وباستها بحب : لو تعرفين شكثر اشتقت لك
شيخه ابتسمت : سحاب حبيبتي صح انتِ صغيره ع الزواج وبتتحملين مسوؤليه كبيره بعمر صغير لكن انا واثقه فيك ابيك تهتمين لصحتك ولنفسك ولدراستك اهم شي دراستك ي سحاب لا توقفينها الا بالشهر الأخير من الحمل ادري بتتعبين لكن بعد هالتعب فرحه كبيره وشهاده تفتخرين فيها و اذا لقيتي نفسك تعبانه ارتاحي وباب بيتنا مفتوح لك وهذا بيتك وهذي غرفتك بتضل مثل ماهي وتنتظرك بكل الأوقات لا واصيك ع سلطان انتبهو على بعض ودارو بعض الزواج يبي له صبر والحب الحقيقي م يبين الا بعد العشره
سحاب ضمتها : انتِ مو بس احلى ام بالدنيا انا فخوره انه انا بنتك .
.

مواقف الفرح دائما عظيمه و تتعدا وصف مشاعرها الجميله وكأن الفرح آله عزف يعزف ع قلوبنا صعب وصفه لكن شعوره يرتسم ع ملامحنا يغيّرها و يجملها و يزهرها ،
اليوم المنتظر من سنه و نص لسطان و سحاب اليوم يلي حلمو فيه و رسمو امنياتهم اليوم يلي كان شبه مستحيل انه يجي تحدا الصعاب و تحدا الاهل وتعدا عُمر سحاب يلي عمرها يعتبر صغير على تحمل مسوؤليه الزواج لكن بالنهايه انتصر حبهم وهاليوم ما كان يوم زواج فقط كان يوم فرحته تشابهه فرحة العيد الكل كان مبسوط وبنفس الوقت زعلان انه سحابة البيت اليوم بتطلع منه ،

🍁📚 @storykaligi 🍁📚🖋
🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁🍃🍁

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🍁🍃🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁
🍁 62 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🍁🍃

عند سحاب ؛
سكرت شنطتها و حطتها بالأرض وناظرت ليان : وكذا خلصت ترتيب ملابسي
ليان ابتسمت و امتلت عيونها بالدموع : خلص بتتزوجين ؟
سحاب رفعت كتوفها : ايه ، اللحظه يلي حلمت فيها قاعده اعيشها بس بمشاعر ناقصه وفيها حزن
ليان تقدمت لها و حضنتها : لا تقولين هالكلام عيشي الفرحه باكملها
سحاب : و امي طيب ؟
ليان : ترا خالتي تحبك و امس وقت امي قالت لها خلص بنتك بتتزوج قعدت تبكي
سحاب : تدرين وش افكر ؟
ليان جلست : قولي وش تفكرين
سحاب ابتسمت : ابي انزف مع امي مو مع سلطان
ليان : وشو ؟ كيف يعني ؟
سحاب : ابي سلطان ينتظرني عند الكوشه و امي هي يلي انزل معها الدرج
ليان ابتسمت : والله فكره تهبل بس عاد سلطان بيرضى ؟
سحاب : سلطان م رح يقول شي بس أمي بترضى ؟
ليان : خالتي مستحيل ترفض لك طلب
سحاب اخذت نفس وتكلمت : احب امي كثير
ليان : سحاب لا تبدأين دراما عشان بتتزوجين ترا كلنا نحب امهاتنا
سحاب رمتها بالمخده : سخيفه ، يعني الحين انا دراما؟
ليان ضحكت بصوت : ترا والله امزح مو قصدي بس يعني لا تصيرين حزينه ابيك تفرحين بكل لحظه بعدين باقي بس ليلتين وتمشين من هاللبيت
سحاب حست قلبها رجف : ياربي وش هالشعور ، م اصدق بتزوج و امشي بترك امي و ابوي و اخواني ولينا و آلاء عاد بشتاق لهم كلهم
ليان : م ذكرتي ملاذ ؟
سحاب : عاد هي اخت سلطان يعني بشوفها دايما ولا تصدقين ملاذ مو مره تروح بيت أهلها
ليان : سحاب بسألك ذياب يحبها
سحاب : ما ادري ما قد قالها قدامنا انه يحبها بس احس من تصرفاته وتعامله معاها ولا تبين الصدق ملاذ وذياب م تعرفين لهم شي الاثنين غامضين ومتكتمين عن حياتهم مرا وبزياده بعد ، تخيلي مره امي قالت لملاذ ان شاء الله تحملين وتجيبين توأم
ملاذ ابتسمت لها وقالت ان شاء لله بس مو الحين بوقته ونفس اليوم امي قالت لذياب متى اشوف اولادك قالها ان شاء الله بتشوفيهم بس مو الحين بوقته يعني ردودهم نفس بعض حتى تفكيرهم لمن اقعد مع ملاذ و نسولف احسها تشبه ذياب كثير ، يعني بالمختصر لايقين ع بعض كثير
ليان حست بغصه و م قدرت تتحمل مسحت دموعها وهي تحاول تتهرب من نظرات سحاب لها .
.
عند ذياب ؛
طلع من جناحه و ناظر الساعه و انصدم انه ملاذ تأخرت كثير لها اكثر من ساعه ونص من وقت خلص دوامها اتصل عليها لكن م ردت ،
نزل وكانت امه وحصه قاعدين يتقهو : السلام عليكم
شيخه : وعليكم السلام ، يمه تعال اتقهوي
ذياب جلس وصب له فنجان قهوه : كيف حالك ي خالتي؟
حصه : الحمدلله ، الا انت شخبارك ؟
شيخه : بيقولك حياتي كلها بالشغل
ذياب ضحك : لا الحمدلله كل شي تمام
شيخه ناظرت الدرج و كانت سحاب وليان نازلين رجعت لفت ع ذياب : الا ملاذ ليش تاخرت اليوم ؟
ذياب انشغل باله اكثر : م ادري والله اتصل عليها وما ترد اكيد مشغوله
ليان جلست جنب سحاب : كيف حالك ي ذياب
ذياب بدون لا يناظرها : الحمدلله .. ناظر سحاب و ابتسم : خلص كل شي جاهز ؟
سحاب هزت راسها : تقريبا
شيخه حست قلبها بيطيح من مكانه انه بنتها بتمشي من عندها امتلت عيونها بالدموع وحاولت تخفي هالشي وهي تشرب قهوه ..
ملاذ وصلت و دخلت الصاله شافتهم متجمعين : السلام عليكم
ذياب رفع عيونه و ابتسم اول ما شافها : وعليكم السلام ، ي هلا والله
شيخه : اهلين ي بنتي ليش تاخرتي ؟
ملاذ : والله اليوم الشغل كان كثير وطلعنا طاقم طبي ل احدى المرضى عندنا بالمستشفى
ذياب ب استغراب : كيف يعني زرتوه للبيت ؟
ملاذ : ايه رحنا طاقم طبي تقريبا نص ساعه و طلعنا
ذياب تضايق وبين هالشي ع وجهه والكل لاحظ : وليش م عطيتيني خبر ؟
ملاذ توترت : ما ادري ، يعني ماتوقعت تتضايق
ذياب بحده : ثاني مره تعطيني خبر
ملاذ تضايقت ليش يكلمها بهالطريقه قدامهم لكن بينت الوضع عادي ابتسمت عشان تداري الوضع قدامهم : من عيوني
شيخه حست بتوتر وحبت تغير الموضوع : تغديتي ؟
ملاذ : لا تعبانه واحس بغثيان من كثر التعب
ذياب وقف وهو متضايق : يلا انا ماشي تامريني بشي ي يمه ؟
شيخه : الله معك
ذياب مشي وقرب ل ملاذ يلي كانت واقفه عند الباب وعرف انها متضايقه من عيونها و عرف انها زعلت من نبرة صوته الحاده قدامهم ،
لكن الشي يلي خلاها تكبر بعينه وقلبه انها م جادلته ابدا كالعاده وسايرته قدام الكل تقدم لها اكثر ومسك كتفها وكانه يطبطب عليها : تامريني على شي
هزت راسها بالنفي : سلامتك ..

🍁📚 @storykaligi 🍁📚🖋
🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁🍃🍁

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

من اقوى القنوات المتخصصة في العملات الرقمية 🔥😍👇
/channel/+c4TSgeeGWB00OGQ0

~~
|23K 💄تعليم مكياج للبنات💄💄
-
|14K 🍊مطبخ منال العالم🍊
-
|13K 😂نكت دون توقف😂
-
|11K 🌕علم النفس وتطوير الذات🌕
-
|10K همسه عِشـہۣۙ❥ـٌِق💜❥
-
ۦ
🎉🎉
|07K تطوير الذات
-
|07K 💡متع ذهنگ💡
-
|06K كل يوم قصة
-
|05K ٌخوَاطِر إسِـــُلُامٌيَةَِ َ ❀ِ
-
|05K 😂اضحك وانسى الهم😂
-
ۦ
🎉🎉
|05K غرائب من العالم
-
|05K معلومات وغرائب
-
|04K معلومات صحية
-
|04K |14k انتي اجمل
-
|04K صــــور 🤹🏻‍♀️مـتــحــركـــة🏄🏻‍♀️
-
ۦ
🎉🎉
|05K 😍قصص وروايات عالمية 😍
-
|04K مشاعل
-
|04K ملخصات + معلومات طبية 💊
-
|04K هل تعلم
-
|05K 😍 دمــوع الـعاآشقـين~💕
-
ۦ
🎉🎉
|03K تنمية بشرية 📚
-
|03K خواطر راااائعة
-
|03K محترفين الهكر
-
|03K خواﻂﮍ مـƒřô๓ـہن القلب📩
-
|02K صدقه جاريه 💭
-
ۦ
🎉🎉
|02K ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب
-
|03K نكت
-
|02K يومـ.قصص💔 واقعية.ـيـات
-
|02K خـ🌸ـربـشـات💓أنـ💗ـثـئ
-
|02K غرائب وعجائب
-
ۦ
🎉🎉
|02K 🌷هـمـس☺️الـحــب🌷
-
|02K هـمـس✨ الـحــ❣ــب
-
|02K 💭برودكاست |نكت💭
-
|03K خواطر وعبارات
-
|01K عــن🌎السـيـاحــــة❣️والهجرة
-
ۦ
🎉🎉
|01K إقتباسات إنجلش✨
-
|01K مــيــــمM❤️
-
|01K أضحك وانسى همومك
-
|01K الرشاقة 💃والجمال
-
|02K تـــٰـــٰـــٰــرَف pic 📷
-
ۦ
🎉🎉
|04K design أدِۆآت تصميَم
-
|02K جمالك سيدتي
-
|02K طريقة صنع بخور وعطور
-
|02K 🌸منوعات همس الحروف🌸
-
|02K صدفة❤️ عشقتك
-
ۦ
🎉🎉
|02K اشهى😋 الوصفات لمطبخك🍲
-
|02K بـعـض💓الاحـلام🌸حـيـاة️
-
|03K 😍😻 صور وحالات تجنن 😻😍
-
|04K اٰنٰہٰٖتٰہٰٖ رٰوٰحٰہٰٖيٰہٰٖ ،💗
-
|03K ﴿ٳحسٰـآإأسء مَ يفهمـوٰنهۂ “̯ ֆء.
-
ۦ
🎉🎉
|03K الرقية الشرعية من الكتاب والسنة
-
|03K تطبيقات وتعليم الهكر
-
|03K 🎹💭💖 ʟ̤ɾʟɺ ٱﻧــٺ
-
|03K ::شعر::واااحه::الاصدقاء::➢✵★
-
|03K منبر الخطباء والدعاة
-
ۦ
🎉🎉
|03K دﯡلــــــﺔ الحپ✨😻
-
|05K 💇🏻‍♀قروب خاص بنات 🌸
-
|04K لاتنسى ذكر اللّـه
-
|05K 😻🌈 تصاميم روعه تجنن 😍🎨
-
|04K خواطر و حالات ღ
-
ۦ
🎉🎉
|05K 🔥😻عـالـم التكنـولـوجيـ📵ـا☠🔥
-
|06K 😂🔥نـكـت سـاخنة للكـبار🙈🔥
-
|06K ❤ٲلـمـتعـة بالحـيـاة❤️
-
|05K ﴿- لـ صديقتـي💗 ̮ֆ℡
-
|06K ✺┆قــصـص واقـعـيـة❧
-
ۦ
🎉🎉
|07K طنش وعيش
-
|07K ❣القرآن الكريم وعلومة❣️
-
|11K 💕متعـة الحـ♡ــديث 💞
-
|10K 🌞همسة صباح🌞
-
|13K مُـ‘ـُمُـ‘ـُآ رآقُ لُـ‘❤️ـُيُُ
-
ۦ
🎉🎉
|13K خواطر أحمد الشقيري😊❤
-
|16K 💯💯نشر روابط مجموعات واتساب💯💯
-
|19K ✒اقوال وحكم عظيمة✒
-
|27K جميع قنوات التيلجيرام الرسمية
-
|46K ❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
-

By☛ للإشتراك في القائمة 📥

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

👆🏻
🌺🍃🌸🍃🌼
بارتات يوم الأثنين..
23 / 9 / 2024
#الـــــــبـــــارتــــات.. ..
من 46 وحتى 60

نتمنى لكم قراءة ممتعة ...
🌺🍃🌸🍃🌼

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🥀🍃🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀
🥀 59 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🥀🍃

ذياب فتح عيونه : نعم
ملاذ : يلا قوم صلي الفجر ترا طلعت الشمس
ذياب مسح ع وجهه وجلس ناظر الصاله و انصدم انه نام فيها : انا نمت هنا ؟
ملاذ كشرت : ايه نمت بالصاله
ذياب : نمت و ماحسيت والله ظهري عورني
ملاذ : عاد انا نمت نومه كاني فوق الغيمه من الراحه
ذياب ناظرها : وش قصدك ؟
ملاذ : يعني مراا ارتحت بالنومه عاد صراحه انصدمت وقت صحيت وماشفتك نايم جنبي ، المهم برجع انام تصبح على خير
ذياب : مو رايحه اليوم دوامك ؟
ملاذ : لو سالتني امس الليل عن موعد دوامي كان قلت لك الساعه اربعه العصر
ذياب : م خطر ببالي اسالك
ملاذ : يلا برجع انام .. طلعت من الصاله وهي فعلا متضايقه منه لكن طنشت كل شي وتغطت باللحاف ونامت .
.
الساعه 3 العصر ؛
ملاذ كانت كانت بغرفتها و تتجهز لدوامها لبست العبايه و ذياب دخل الغرفه و وقف عند الباب و تكتف
ملاذ وقفت : وخر شوي ابي اطلع
ذياب تكتف : شفيك اليوم زعلانه ؟
ملاذ ناظرته و رفعت حاجبها : لا ولك عين تسأل ؟
ذياب ابتسم : الحين عرفت عشان نمت بالصاله ؟ ادري انك ما تستغنين عن حضني بس عاد شسوي راحت نومه
ملاذ حست انها بتنفجر : لايكون حضنك منوم و انا م ادري ترا قلت لك نمت كاني فوق غيمه
ذياب : لا تكابرين
ملاذ قربت الخطوه يلي تفصلهم عن بعض : لو ابي حضنك كان جيت انا و حضنتك
ذياب ابتسم وحاوط خصرها : وليش م جيتي دامك تبينه ؟
ملاذ : ما قلت ابيه قلت لو ابيه كان جيتك ، ترا تاخرت على دوامي
ذياب حنى راسه لها وباس خدها : ادري انك زعلانه لكن م جيت اسالك وش سبب زعلك جيت اقولك وش يرضيك ؟
ملاذ رفعت عيونها و التقت بعيونه عن قُرب : ما يرضيني شي
ذياب : اووف ، اجل قولي لي وش تبين لو تبين انزلك نجوم السماء نزلتها لك
ملاذ رفعت يدينها لظهره وضمته شوي : م ابي نجوم السماء ابي نجوم عيونك و نجوم قلبك ، والاهم ابيها دايما ي ذياب مو وقت مزاجك
ذياب ابتسم رغم انه حس كلامها ثقيل عليه
ملاذ : هذا يلي ابيه منك
ذياب : بس نجوم عيوني وقلبي وش هم ؟
ملاذ : عيونك الأمان وقلبك الحب
ذياب : ليش انتِ تحبيني ؟
ملاذ صدمها سؤاله : اللحظه يلي بتأكد فيها من حبي لك بشاركك فيها و بعترف لك ، الحين خليني اشاركك مشاعري بهاللحظه
ذياب : وش هي مشاعرك هاللحظة ؟
ملاذ : الغضب ، ولو الغضب ملموس كان انحرقت
ذياب ضحك بصوت : احب فلسفتك
ملاذ : مو فلسفه
ذياب : خلص خلينا نغير الموضوع و اوصلك انا للدوام و اعزمك على كوب قهوه
ملاذ : شكرا ، بس دوامي  لساعه 12 و ابي ارجع بسيارتي
ذياب : انا بجي و ارجعك
ملاذ : لا مافي داعي تتاخر بنومتك وتسهر لانه يمكن أطول اكثر
ذياب : انتظرك كل الليل و بس تطلعي عازمك ع العشاء
ملاذ : بس ..
ذياب قاطعها : لا ترفضي ، من فترة م اكلنا مع بعض لحالنا.
.
بعد مرور يومين ؛
عند لينا ؛
كانت قاعده بصاله بيتهم وتناظر للفراغ يلي قدامها حست بضيق انه طلال م تعب نفسه و جاء و اخذها صح راسلها و تطمن عليها و على أولاده لكن م سألها متى بترجع اخذت نفس عميق و ناظرت ليان يلي تناديها : م سمعت وش قلتي ؟
ليان : مو معقوله ساعه اكلمك ولا تردين
لينا : معليش والله وش سؤالك ؟
ليان : بعد المغرب بنطلع المول مع سحاب و ألاء
لينا : طيب بس مين كلمك ؟
ليان : سحاب مكلمتني
لينا اخذت فنجانها وصبت قهوه : طيب وملاذ م رح تجي
ليان : مدري عنها ولا سألتها عاد مو ضروري تجي أصلا هي غريبه ولو جت معانا م رح نرتاح
لينا ناظرتها ب استغراب : غريبه ! ملاذ غريبه ؟
ليان : ايه غريبه يعني م نعرفها
لينا : ترا ملاذ زوجة ذياب و وحده من العائله ومنا و فينا
ليان كشرت : فهمنا
لينا تربعت : لحظه ليان بسألك ، انتي ليش م تطيقين ملاذ ؟
ليان ناظرتها بخوف : انا ؟
لينا : ايه انتي ، ترا دايما تتكلمي عنها وكانها شي تتقززي منه
ليان : اوف لينا ، لا تزوديها
لينا : ترا هذا الصدق وش هالخرابيط يلي دايما تقوليها عن ملاذ
ليان : و انتي من وين جت المحبه لها م صار لكم فتره عايشين مع بعض
لينا : مو محبه بس انا م احب أتكلم عن الناس و انا ما اعرفهم ولا احكم عليهم من تصرف او موقف لانه يمكن بهالموقف يكون تعبان او متضايق او فيه شي انتي م تعرفيه لو ملاذ مره تصرفت معك بطريقه ما عجبتك اعطيها فرصه و اذا كل مره تتصرف نفس التصرف أتوقع لازم تراجعي تصرفاتك انتي مو هي ، لانه ملاذ من يوم خطبها ذياب م شفنا منها أي شي وغير هذا كله ترا ملاذ ذكيه جدا بالتعامل مع الناس اذا انتِ مو قدها لا تحتكين فيها
ليان بحده : كانك زودتيها لينا ؟ مافي شي بيني وبينها بس مجرد إحساس فقط لا غير
لينا : اجل نقي كلماتك بحذر مو عشاني عشانك والله .

🥀📚 @storykaligi 🥀📚🖋
🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀🍃🥀

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🥀🍃🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀
🥀 58 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🥀🍃

ذياب مسكها من خصرها و رجعها لقدام وجهه : قولي ، اسمعك كلي آذان صاغيه لسواليفك
ملاذ ناظرت الأرض وحكت جبينها : لي يومين شكيت فيهم انه حامل واليوم سويت فحص دم بالمستشفى والنتيجه طلعت سلبيه م قدرت اخبي عنك قلت بقولك
رخت يدين ذياب و حس في شي التف حوالين رقبته ، اخذ نفس و بعد شوي عن ملاذ وجلس بالكرسي : ترا بدري على الحمل
ملاذ انصدمت من تصرفه وكيف بعد عنها بثواني : هو بدري بس م ادري جاني شعور
ذياب بحده وبدون ما يلفت عليها : ترا تاخرتي على نومك و انا عندي شغل مهم بخلصه و انام
ملاذ : فيك شي ؟
ذياب ناظرها : لا ، ليش ؟
ملاذ : من عيونك عرفت انه فيك شي
ذياب : عيوني تعبانه ونعسانه وش يلي عرفتي منهم يعني ؟
ملاذ ميلت جسمها وقربت عليه : مو مهم اذا تعبانين او مبسوطين ، أتوقع انه صرت اعرفك كويس ي ذياب الا شي واحد تقلباتك هذي يلي مالها داعي ابدا ويلي للحين مالقيت لها جواب
.
سحاب كانت متمدده بسريرها وبيدها الجوال وتختار موديل لفستان عرسها احتارت وش تختار سكرت جوالها و اخذت نفس عميق وجتها للحظة ادراك انه لها فتره أمها م تجي و تطمن عليها قبل تنام
قبل كانت تقولها انا كبيره لا تعامليني معاملة طفله استوعبت هاللحظه انه جيت أمها للغرفه نعمه عظيمه، مسحت دموعها وحست بضيق لانها اشتاقت ل أمها و اشتاقت تسولف معها و تحضنها حتى اشتاقت للشجارات الصغيره يلي كانت تصير ، لفت جسمها ع جنب و اخذت مخدتها وحضنتها بقوه وبدت تبكي بصوت لانها حست قلبها يعورها ..
مرة دقايق و رن جوالها ردت بهدوء : هلا سلطان
سلطان كان واقف ونشف شعره بعد الشاور تمدد ع السرير : هلا بعيون و روح سلطان
سحاب ابتسمت من بين دموعها : ي روحي انت
سلطان : ليه صوتك كذا ؟ تبكين ؟
سحاب : يعني شوي
سلطان : لا مو شوي الظاهر لك ساعه تبكين خير وش صاير معك ؟
سحاب : اشتقت ل امي ي سلطان اشتقت لها كثير تخيل اشوفها بس م اقدر اضمها ويلي يقهرني انها حتى م تناظر عيوني احس روحي بتطلع
سلطان ضاق صدره عليها : سحابي ي عمري صدقيني كلها كم يوم وترجع العلاقات والحمدلله كل يوم تتحسن الأوضاع
سحاب : م ادري احس تعبت
سلطان : بالله عليك لا تضيقين على نفسك ترا والله يضيق صدري لمن اسمع صوتك تبكين
سحاب وهي تمسح دموعها : خلص م رح ابكي ، انت شخبارك ؟
سلطان : مشتااااق
سحاب ضحكت : لا مو قصدي كذا
سلطان : طيب انا م كملت اولاً مشتاق لك وثانياً اعد الأيام لوقت زواجنا وثالثاً قولي لي وين نروح شهر العسل
سحاب : م ادري والله مافي شي ببالي أساسا م فكرت انه بسوي شهر عسل
سلطان : وليش ان شاء الله م نسوي ليكون متزوجين بالسر
سحاب : لا مو كذا قصدي يعني بعد كل شي صار
سلطان : صدقيني كل شي بيتحسن وبتكوني احلى عروس بالدنيا كلها وخالتي بعد بتزفك بيدينها لعندي هي بس زعلانه الحين
سحاب : ان شاء الله ي رب
سلطان : قولي لي وش جهزتي للعرس ؟
سحاب : لسه ولا شي بكرا بنطلع المول و بدور ع فستان العرس
سلطان : عاد انتي قمر حتى لو تنزفين و انتي لابسه بيجامه
سحاب ضحكت : لا عاد مو لهالدرجة
سلطان : اضحكي والله انه قلبي يضحك من ضحكتك .
.
عند ملاذ ؛
صحت ع صوت المنبه لصلاة الفجر ، اخذت جوالها وطفت المنبه وقامت للحمام توضت و دخلت الغرفه فرشت سجادتها ولبست جلال الصلاه وصلت وبس خلصت ناظرت السرير وفتحت عيونها بصدمه وتوها تدري انه ذياب مو موجود حست بخوف قامت بسرعه وفسخت جلال الصلاه وطلعت لصاله تنفست براحه انه موجود لكن ضاق صدرها لمن شافته نايم والصاله بارده جدا من المكيف دخلت الغرفه بسرعه اخذت شرشف و طلعت بتغطيه لكن وقفت وهي تناظر الطاوله كيف مليانه سجاير غمضت عيونها و زفرت أنفاسها بضيق لانها م تدري وش فيه ،
غطته بالشرشف و جلست ع الأرض بهدوء و تأملت ملامح ذياب وهو نايم يمكن هذي اول مره تتأمله لهدرجه رفعت يدينها ولمست شعره بهدوء حست انه ودها تبوسه او تضمه همست بصوت اشبه من الهمس : عجزت افهمك و افهم مشاعرك تجاهي مدري ليه احس فيك شي بس هالشي فعلًا عجزت اعرفه ، مدري ليه خايفه من المستقبل معاك؟
قربت عليه وباست اسفل خده وقامت وهي تحس قلبها عورها دخلت الغرفه و تمددت ع السرير امتلت عيونها بالدموع لكن بسرعه جلست و اخذت نفس عميق و زفرت أنفاسها وكانها تتخلص من كل الطاقة السلبيه تكلمت بصوت مسموع : انتِ قويه ي ملاذ م تبكين عشان ذياب ولا عشان احد دموعك غاليه و حرام تنزل ..
قامت من فوق السرير و اخذت مصحفها و جلست فوق الكنبه وبدت تقرا قران لوقت شروق الشمس ، سكرت مصحفها و ابتسمت وهي تشوف شروق الشمس وهذي اول مره تشوف شروق الشمس من اطلاله جناحها تاملت السماء وكيف بدت تتلون بالوان الشروق ، قامت عشان ترجع تنام لكن تذكرت انه م صحت ذياب لصلاة الفجر دخلت الصاله وتقدمت لعنده ومسكت يده وهي تصحيه : ذياب ذياب

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🥀🍃🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀
🥀 56 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🥀🍃

طلال حس كل خليه بجسمه تجمدت من قوة الخبر ناظر امه و ناظر لينا و رجع ناظر نواف : وش تخربط ؟
نواف : اسال لينا و اسأل امي ترا كلهم يدرون و انا دريت بالصدفه والا كان الحين انا بمكانك ولا دريت عن شي
طلال : يمه الكلام هذا صدق
شيخه مسحت دموعها : خلص يلي صار صار و أن شاء الله الزواج الشهر الجاي
طلال ناظر لينا : تدرين و تخبين عني اخر شخص توقعت يخبي عني شي للآسف !
نواف : وش نسوي الحين ؟
طلال وقف بعصبيه : اعلمك الحين .. و طلع الدرج وصرخ بصوت عالي هز اركان البيت : سحااااااب .

سحاب كانت بغرفتها و سمعت الصوت وحست بخوف وقفت ، وهاللحظه طلال دخل الغرفه و قف مكانه وناظرها نظره صمت
سحاب برجفه : طلال
طلال صفق بيدينه : حامل ي اخت سحاب ماشاء الله كان علمتينا نحتفل بهالخبر الحلو و الجميل
شيخه مسكت يد طلال : طلال يمه اطلع من هنا
طلال وخر يدها بقوه وتقدم ل سحاب عطاها كف بقوه و سحبها من راسها و بدا يضربها
شيخه صرخت ولينا مسكتها تهديها وناظرت نواف : انقذ اختك لا يقتلها
ذياب و ملاذ طلعو من جناحهم وقت سمعو صوت الصراخ دخلو الغرفه و ملاذ تقدمت بسرعه وهي تحاول تحمي سحاب صرخت ع طلال : شتسوي انت وخر عنها
طلال ناظر ملاذ بعصبيه : انقلعي من قدام وجهي لا تدخلين بين الإخوان
شيخه تمسكت بيد ذياب : اختك ي ذياب امانه برقبتك دافع عنها م قدرت عليه
ذياب تقدم ومسك ملاذ و وخرها ، ملاذ ناظرته بصدمه : ذياب وش بتسوي ؟
ذياب مسك يد سحاب و وقفها من الأرض ناظر طلال بهدوء : وش مفكر نفسك عشان تضربها هالضرب ؟
طلال : الظاهر م سمعت بالخبر دامك هادي و تدافع عنها
ذياب : ادري بكل شي ومن قبل اسبوعين بعد
طلال رفع حاجبه : والله ! حلو نسيت انه سلطان نسيبك معليش اكيد كلمتين من زوجتك تقبلت الموضوع بكل هدوء و سلاسه والا لعبت عليك و اقنعتك
ملاذ قاطعته : حتى لو انت معصب و ما تدري وش تقول الزم حدك و اعرف مع مين تتكلم ، ترا اقدر ارد عليك بمقام يليق فيك
لينا تقدمت لملاذ وسحبتها : ملاذ تكفين الرجال ماهو عارف وين الله حطه
ذياب ابتسم ل طلال : انت اكثر شخص يعرفني وتعرف لو في شي ببالي م يردني الا الموت
طلال : بالمختصر سحاب تنزل الطفل يلي ببطنها
شيخه : نفخت فيه الروح
طلال : عادي
ذياب : سحاب ما راح تنزل الطفل يلي ببطنها هالطفل راح يولد باذن الله
نواف : من جدك ي ذياب والله انك مو صاحي عاد انا مصدوم بردة فعلك
ذياب : لو نتفق الحين و نضربها الثلاثه وش بيصير ممكن يموت الطفل يلي ببطنها وكذا بنصير مجرمين وفي روح برقبتنا لو زعلناها وسمعناها كلام بالطالعه والنازله رح تزعل اكثر وزعلها رح يوصل لطفلها و رح يتاذي ، الطفل يلي ببطنها ناس كثير تتمناه وحلمهم انه يصير عندها ضنى من دمهم ، انا مو راضي عن حملها لكن مو من حقي ولا من حقك انك تلزمها تنزل الولد يلي في بطنها
ناظر ملاذ وكمل كلامه : م نعالج الغلط بالغلط
ملاذ حست قلبها ابتسم من كلام ذياب
سحاب هاللحظة ادركت فعلا انه ذياب غيرهم كلهم لو تمر الف سنه م راح تنسى هالموقف .

عاشِر مَن يزيد حياتك حياة.
.
عند سحاب ؛
كانت قاعده فوق الكنبه وكل الوقت تفكر بالموقف يلي صار لها امس مع اخوانها ، حست بوجع بقلبها انها كسرت ثقتهم و وصلتهم لهالدرجة من الحزن
غمضت عيونها و نزلو دموعها وحست هالدموع حرقو قلبها قبل خدها ..
اندق الباب و دخلت ملاذ : عادي ادخل ؟
سحاب ابتسمت : هلا ملاذ تعالي
ملاذ ابتسمت و تقدمت لها و جلست قدامها : كنت بسالك عن حالك بس بغير السؤال واقولك ليش هالدموع ؟
سحاب مسحت دموعها و اخذت نفس : من امس م قدرت انام وكل الوقت افكر بالشي يلي صار
ملاذ : يلي صار صار م تقدرين تغيرينه
سحاب : م توقعت نواف بيوقف ضدي وطلال بعد دايما كانو قريبين مني صح م توقعت انهم بيوافقو ع الشي يلي صار لكن بنفس الوقت انصدمت يوم طلبو اجهض الطفل .. مسحت دموعها و كملت : لكن يلي صدمني اكثر ذياب م توقعت بيوقف معاي انا توقعت انه يقتلني يضربني توقعت بشوف الموت وقت التقي فيه ، ردة فعله وكلامه للحين ينعاد بمسامعي ادركت فعلا انه ذياب مو اكبرنا عمراً فقط اكبرنا عقلاً
ملاذ : تقدري تقولي انه فكر بطريقه ثانيه والا يوم درى بالموضوع انجن وطاح على ارضه م كان الموضوع سهل ابدا
سحاب : م كنت ابي يحسون بهالشعور ..

🥀📚 @storykaligi 🥀📚🖋
🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀🍃🥀

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 76 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🎀🍃

ملاذ رخت ملامحها وتوترت لانه توقعت يعاندها ويقول العكس : بروح البس ..
مشت بسرعه ودخلت غرفه الملابس فتحت الدرج و طلعت فستان نود اكمامه طويله وقفت عند التسريحه مشطت شعرها رفعته للخلف ونزلت غرتها حطت مكياج خفيف و تعطرت
ذياب دخل الغرفه وابتسم وهو يشوفها : جميله بس
ملاذ قاطعته : بس وشو ؟
ذياب قرب لها وهو يناظرها من تحت لفوق : ابي افهم ليه تحبين الضيق ؟
ملاذ ضحكت بصوت : ترا مو ضيق بزياده بس ماسك وبصراحه جسمي حلو ويحق لي البس ماسك
ذياب رفع حاجبه وقرب الخطوه يلي تفصلهم : و اذا جسمك حلو تستعرضيه ؟
ملاذ : مو استعراض لكن كل شي يليق عليه
ذياب : كنت بقولك غيريه لكن
ملاذ عصبت وقاطعته بحده : لا عاد شرايك انت تروح تشتري لي ملابس و تكون تلبسني ؟ ها وش قلت ؟
ذياب كان يناظرها وهو مبتسم : فكره حلوه والله
ملاذ اخذت نفس : مدري شقولك بس
ذياب رفع يده لخصرها : لا تقولين شي يكفيني نظره عيونك وهي مبتسمه
ملاذ : تسرق ابتسامتي وتوقف قدامي و تنتظرني ابتسم
ذياب تنهد : افا بس ، انا يلي اسرق ابتسامتك والله انا يلي ازرعها ولا تنكرين ؟
ملاذ ابتسمت ع جنب : طبعا لا ، ترا الثقه الزايده من صفات النرجسي
ذياب : اوووه ، وبدينا الحين بسالفه النرجسي ، طيب ما علينا من هذا كله بس ابيك تبتسمين لانك تصيرين اجمل
ملاذ لا إرادياً توسعت ابتسامتها
ذياب ابتسم ل ابتسامتها : م أتوقع في شي بحياتي لامس قلبي كثر هالابتسامة
ملاذ رفعت عيونها بخجل وناظرت عيونه عن قُرب ، ذياب كمل : خليك دايما مبتسمه
ملاذ : م أتوقع انىِ ابتسم من عروق قلبي لااحد غيرك
ذياب ضمها لصدره وهو يحس قلبه فراشات : مدري شقولك بس شوي شوي ع قلبي .

بعد مرور ربع ساعه ؛
ملاذ دخلت المجلس وهي مبتسمه : السلام عليكم
الكل رد السلام ، تقدمت ملاذ لحصه وسلمت عليها : هلا والله خالتي نورتي البيت
حصه : منوره فيكم يابنتي
ملاذ لفت ع ليان وسلمت عليها : اهلا وسهلا
ليان : اهلين فيك
لينا : توقعتك نايمه
ملاذ جلست وحطت رجل ع رجل : لا والله بس نسيت انه خالتي حصه بتجي و انشغلت م ذكرني الا ذياب وقت جاء ويقولي ليش م نزلت
شيخه : سالتيه تغدا او لا ؟
ملاذ : ايه كلمني انه تغدا بالشركة
ألاء وقفت : اصُب لك قهوه ي ملاذ؟
ملاذ وقفت بسرعه : ي روحي تسلمي انا بصُب ارتاحي انتِ
ألاء: لا عادي والله
ملاذ استحت منها : طيب هالمره صُبي لي المره الثانيه اصُب لك
حصه : الا ملاذ سمعنا انك بتطلعين لبيت جديد
ملاذ : ايه ان شاء الله
ليان : يلي يدخل هالقصر ما يتمنى يطلع منه
ملاذ : نحنا رح نستقل ببيت خاص فيني انا و ذياب وهالبيت يظل بيتنا بعد
شيخه : اجل شدي حيلك وجيبي عيال يا ملاذ
ملاذ : ان شاء الله
شيخه : ترا انتِ مو صغيره عشان تاخرين الحمل !
ملاذ شربت القهوه وتضايقت من كلامها
ليان ابتسمت و ناظرت شيخه : ي خالتي ملاذ تعرف هالشي وهي دكتوره كمان يعني الحمل بعد الأربعين في خطوره
لينا حست انه ملاذ تضايقت لكن ما بينت ابدا وحبت تغير الموضوع : الا سحاب اليوم ليه م اتصلت ؟
ملاذ ابتسمت لهم : هالشي خاص فيني انا و ذياب نحنا يلي بنجيب العيال ونحنا يلي بنربيهم يعني رجاءاً محد يتدخل في هالموضوع
ليان : بس خالتي من حقها تشوف عيال ذياب
ألاء : كل الأمهات ينتظرو احفادهم و انا برائي الحمل شي خاص بالزوجين
حصه : الله يرزق كل الناس بالذريه الصالحه ، أقول شيخه نقوم نصلي العشاء بغرفتك؟
شيخه وقفت : ايه يلا لا نتاخر
الاء تمددت بهدوء : اخ ي راسي والله يعور بزياده ملاذ عاد انتي دكتوره فيديني وش اسوي ل راسي
ملاذ : مافي غير افتحه و اشوف وش فيه
آلاء جلست بسرعه : بسم على راسي مافيني الا العافيه
ملاذ ضحكت ع شكلها : عاد دكتورة جراحه وش تتوقعي اسوي يعني ؟
ألاء : احلى دكتورة والله عاد جاي ع بالي لمن اجي المستشفى امر على عيادتك
لينا : خذيني معاك
ملاذ ابتسمت لهم بحب : ي حليلكم ان شاء لله تزوروني وانتو بخير يارب .
.
عند ذياب ؛
بعد ما نام قيلوله صحي و اخذ شاور سريع وغير ملابسه و طلع من جناحه شاف جناح امه مفتوح قرر يروح لها و يقعد معاها شوي ،
وقف وهو يسمع صوت احد يناديه لف وشاف ليان : هلا ليان تبين شي ؟
ليان تقدمت وهي تغطي جزء من شعرها : عاد بصراحه قلت ابي اشوفك و حظي حلو شفتك
ذياب طنش كلامها : تبين شي ؟ ترا مشغول ؟
ليان : انت طول حياتك مشغول ؟
ذياب : ليان خلصي بسرعه وش تبي ؟

🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

لو حابين تتصفحوا كل الروايات
الذي تم عرضها في القناة
أضغط على كلمة الفهرس
..
👇🏻
الـــــــفـــــــــهــــــــرس..

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🍁🍃🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁
🍁 75 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🍁🍃

سلطان : وقت اشوفك م اقدر اشيل عيوني
سحاب ابتسمت بحب : وقت تكون مروق حتى عيونك تلمع
سلطان اخذ نفس : للحين زعلانه مني ؟
سحاب تلاشت ابتسامتها و لفت وجهها للبحر
سلطان وقف و سحب الكرسي لجنبها و جلس جنبها مسك يدينها وشد عليهم : ادري زعلتك بس
سحاب قاطعته : لا تبرر ، ترا انا م قهرني الا شي واحد انه نحنا بشهر العسل ويصير هالشي
سلطان : م ادري م تحملت اشوف هالرساله من احد ثاني
سحاب : محد قلك تقرب ع جوالي ، انا لو عندي شي اخبيه عنك ما بقولك أصلا الباسورد ، انا وثقت فيك بس عندي خصوصيات بهالجوال
سلطان مسح ع وجهه : خصوصيات مثل ؟
سحاب : صور صحباتي صور اهلي وحريم اخواني أشياء تخصني انا مو معناه انك تعرف الباسورد لك الحق تفتح جوالي ، بكل بساطه ناديني وقولي مين هذا وليش يراسلك
سلطان رفع يدها وباسها بحب : طيب من عيوني الثنتين ، بس تكفين ابتسمي و اضحكي وانبسطي باقي لنا بس أسبوع ونرجع جِده م ابي أي شي يعكر مزاجك ، ترا احبك
سحاب ابتسمت : طيب
سلطان ضمها وهو مبسوط انها رضت عنه
سحاب ضحكت : طيب مو قدام خلق الله تحضني
سلطان بعد عنها شوي : تدري انه ضحكتك حياه
سحاب : اجل لا تقتل هالضحكه ترا انت المسوؤل عنها.
.
كانت قاعده فوق الكنبه وبيدها دفترها وتكتب فيه دخل ذياب و وقف قدامها لكن م انتبهت له ابدا من كثر ماهي مركزه بالكتابه ،
سحب الدفتر من يدها وشهقت بصوت : ذيااااب شفيك؟ اعطيني إياه بسرعه
ذياب رفعه لفوق عناداً فيها ملاذ وقفت فوق الكنبه وهي تحاول توصل له : ترا م احب هذي الحركات اعطيني إياه
ذياب : ليش خايفه اقراه ؟
ملاذ بعصبيه : ليش أخاف ؟
ذياب ابتسم وهو يشوفها بهالمنظر وهي تحاول توصل له لأول مره يشوفها كانها طفله قرب لها شوي وحط يده عند خصرها وسحبها لحضنه ونزلها للأرض وعطاها الدفتر و الابتسامه شاقه وجهه
ملاذ من توترها وانها للحين بين احضانه م انتبهت للدفتر وطاح من يدها وقت عطاها
ذياب باليد الثانيه رفع خُصل شعرها الطايحه ونزل لمستواها وباس خدها وهمس عند اذنها :شفيك ؟ كانك م صدقتي حضنتك ؟
ملاذ رفعت عيونها له : مين قال انىِ ميته على حضنك ؟
ذياب ابتسم ع جنب : محد قال ، لكن م شفتي نفسك ؟
ملاذ رفعت يدها لصدره بتدفه لكن ذياب شد عليها اكثر
ملاذ : وخر عني
ذياب : افا بس شبعتي من حضني ؟
ملاذ رفعت حاجبها و ابتسمت بخبث : الظاهر انك نسيت مين يلي سحب الثاني ؟
ذياب : الأجوبة عندك سريعه !
ملاذ : و بكذا عرفنا مين يلي م صدق الحضن ؟
ذياب رخت يدينه وهو مبتسم جلس ع الكنبه وسند ظهره وهو يناظرها
ملاذ : شفيك كذا تناظرني ؟
ذياب ضحك بصوت : تصدقي اول مره اشوفك كذا وقت طلعتي فوق الكنبه حسيتك طفله
ملاذ كشرت : لا تضحك مافي شي يضحك
ذياب : الا من جد ليش م تنزلين تحت
ملاذ : مالي خلق
ذياب : بس عيب ترا خالتي حصه وليان موجودين
ملاذ شهقت : نسيت والله ترا كلمتني لينا انهم بيجو بس مدري عاد كيف نسيت ، يلا انا بنزل
ذياب ناظرها ب استغراب وهو ياشر عليها : بهالملابس ؟
ملاذ ناظرت نفسها وهي لابسه بدي بيج وبنطلون اسود واسع : ايه شفيه والله حلو
ذياب : لا ، م يليق بزوجة ذياب هاللبس !
ملاذ حطت يدها ع خصرها : لا والله ، ترا انا ملاذ قبل لا اكون زوجة ذياب لا تنسى هالشي
ذياب : لا ماني ناسي ، بس البسي لبس حلو
ملاذ لفت ع المرايه: ترا والله حلو
ذياب وقف وراها : حلو والله لكن وش ذه مفتوح من الصدر بزياده ونص الظهر طالع وماسك عليك بزياده
ملاذ : ترا بالغت بالوصف حتى ظهري مو طالع
ذياب : لا لا ، روحي غيريه
ملاذ ابتسمت وهي تناظره بالمرايه : اختصرها وقول اغار
ذياب ناظرها نفس النظرات : ايه اغار
ملاذ رخت ملامحها وتوترت لانه توقعت يعاندها ويقول العكس : بروح البس ..

#يـــــتـــــــبــــــــــع...

🚫 يسعدنا مشاركة الرواية ولكن لا نسمح بحذف توقيع القناة 🚫

https://t.me/joinchat/AAAAAD1p6TqBBTyITQumpA

🍁📚 @storykaligi 🍁📚🖋
🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁🍃🍁

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🍁🍃🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁
🍁 73 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🍁🍃

ملاذ استغربت من نبرة صوتها لكن عذرتها : قرارنا نحنا الاثنين
شيخه : شفتي مننا أي شي ضايقك عشان قررتي السكن لحالك ؟
ملاذ : حاشا لله ، ما شفت منكم الا كل الخير والحب من كبيركم لين صغيركم بهالبيت ، بس يا خالتي انا قبل لا أوافق ع ذياب كلمته عن السكن لحالنا وقال عندي بيت وقاعد يجهز يعني انا تفاجئت انه انتو الحين عرفتو بهالموضوع
شيخه وجعها قلبها انها بتفارق ذياب ناظرته بحزن : ليه ي يمه والله عندنا قصر مو بيت وجناحك اكبر من الشقه
عبدالناصر : خليهم ع راحتهم هذي حياتهم وقرارهم وتراهم مو صغار ومراهقين
ذياب : يمه ترا مو يعني بنقل يعني م رح تشوفيني كل يوم بتلقيني عندك و اطمن عليك حتى جناحي بخليه مثل ماهو وبكون اجي و انام بين فتره وفتره
شيخه مسحت دموعها بحزن : م ادري بعد كل هالسنين تطلع من البيت
ملاذ توترت لانه حست الكل تضايق من الموضوع لكن ما خلت هالشي ياثر على فرحتها
نواف : الله يوفقك يارب
ذياب ابتسم : امين ، عاد ها جهزو نفسكم اول عزيمه يتكون لكم
شيخه : وش الفايده اجي بيت ولدي ضيفه ! عاد مدري وش هالقرار بس !
ملاذ ابتسمت : ومين قال ضيفه ي خالتي؟ انتِ مو بس ام ذياب انتِ اُمنا كلنا ، ترا بجهز لك جناح لك انتِ وعمي والبيت بيتكم حياكم الله باي وقت
ذياب ابتسم من كلام ملاذ رغم حس انها تضايقت بالبدايه من كلام امه لكن ردها الحين اثبت قوتها قدام الكل انها م تراجعت عن هالقرار مهما تكون نتايجه .
.
تايلندا ؛
كان قاعد ع الكنبه بالصاله وينتظرها تجهز بالغرفه الثانيه وصل مسج لجوال سحاب سلطان ناظر الجوال و رجع ع جواله وصل مسج ثاني و ثالث جاه فضول و اخذ الجوال من فوق الطاوله قرأ اسم وليد من الإشعار و انصدم مين هو مسح ع وجهه وفتح جوال سحاب و فتح الانستا و هو يشوف رسالته يمسي عليها و يطمن عليها بعد ، حس الدنيا دارت فيه و رجع فوق وهو يقرا رسايلهم كانت رسايل عاديه جدا مافيها أي شي وبين رساله و رساله تقريبا شهر ويمكن اكثر ، غمض عيونه وهو يحس كل شياطين الأرض تجمعت براسه وهو يفكر مين هذا وليد !
سحاب طلعت من الغرفه وهي مبتسمه : حبيبي انا جاهزه
سلطان رفع عيونه ولأول مره يناظرها هالنظرات سحاب انصدمت منه : سلطان في شي ؟
نزلت عيونها وناظرت جوالها بيده انصدمت ليش بيده لكن صدمتها الاكبر ليش ملامحه متغيره هالكثر !
سلطان حط الجوال بقوه فوق الطاوله و وقف ،
سحاب قربت له : شفيك سلطان ؟ وليه كذا حطيت جوالي ؟
سلطان تكلم بحده : مين وليد ؟
سحاب : مين وليد ؟ عن أي وليد تتكلم ؟
سلطان ضحك ب استهزاء : كم واحد تعرفيه اسمه وليد ؟
سحاب : وش تقصد ؟ والله مو فاهمه عليك ابدا ؟
سلطان اخذ الجوال وفتح الرساله وقربها لوجهها : هذا مين ؟
سحاب تنهدت بضيق : هذا وليد ولد خالتي اخو ليان ولينا ، شفيك مستغرب ؟
سلطان : لا والله باي وجه يراسلك ويطمن عليك ؟
سحاب : هو اصغر مني بسنتين وبعض الاوقات نراسل بعض يعني مثل اخوي الصغير
سلطان : مو من جدك ي سحاب تقولي هالكلام؟
سحاب ماهي فاهمه قصد سلطان : سلطان حبيبي شفيك شادها هالكثر !
سلطان رمى الجوال ع الكنبه و ارتفعت نبرة صوته : لا بالله ! تكلمين رجال و عندك السالفه عادي تمشيها علىِ انكم اخوان
سحاب : لا يروح بالك لبعيد
سلطان مسك يدها بقوه : سحاب لا تجننيني
سحاب نفلت يده بقوه وتكلمت بحده : انت لا تجنني ، قلت لك مافي شي بينا وهو اصغر مني بسنتين واقرا كل الرسايل الموجوده كله كلام عادي وبعدين مين سمح لك تفتح جوالي ؟
سلطان : الحين ترجعيني انا الغلطان ؟
سحاب نزلت دموعها وناظرته بحزن : هذي البدايه ي سلطان انك م تصدقني !
سلطان اول ما شاف دموعها حس قلبه عوره وتضايق انها بكت بسببه قرب لها وضمها رغم النار يلي في قلبه مسح ع ظهرها : اكذب الدنيا و اصدقك ، تكفين لا تنزل دموعك بسببي .
.
ملاذ دخلت جناحها و سمعت صوت ذياب يتكلم بصوت عالي جدا استغربت وش في دخلت للغرفه وسكر الجوال و رميه للأرض: ذياب شفيك مين كنت تكلم ؟
ذياب مسح ع وجهه : واحد كلب
ملاذ : مين هو ؟ وش صاير معك ؟
ذياب زفر أنفاسه بضيق : مشاكل شغل ، لا تتدخلين
ملاذ وقفت قدامه وكانت ملامح ذياب مو هاديه ابدا و وجهه احمر اخذت المنديل و مسحت جبينه من العرق : ممكن تجلس وترتاح
ذياب جلس ع الكنبه سند راسه للخلف وفتح زراير ثوبه
ملاذ مسكت يده : شصاير معاك ؟ ليش هالكثر معصب ؟

🍁📚 @storykaligi 🍁📚🖋
🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁🍃🍁

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🍁🍃🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁
🍁 71 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🍁🍃

عند ألاء ؛
صحت من النوم ع صوت نواف فتحت عيونها بصعوبه وناظرته : خليني انام شوي
نواف : الساعه عشره واليوم جمعه خلينا ننزل نفطر سوا مع امي و ابوي
ألاء جلست وهي ترفع شعرها : مالي نفس ابدا
نواف مال لها وباس خدها : بتشوفي وجهي وتفتتح شهيتك
ألاء: مرره واثق
نواف : يلا الوشه قومي بسرعه
ألاء قامت وهي متعصبه منه ومن إصراره : والله صاير نشبه لي صراحه يا زين الدوامات بس
نواف لحقها وضمها من خصرها : تبين الفكه مني
ألاء ضحكت : لا مو كذا بس نعسانه
نواف لفها لعنده : الوشه ي روحي امس نمتي 11 حتى فيلم م رضيتي تشوفيه معايا ، نمتي 11 ساعه وش تبي اكثر ؟
ألاء: طيب خلص الحين بغير ملابسي واغسل وجهي و امشط شعري و انزل الحقني أنت الأول
نواف باس خدها : اوكي لا تتأخرين
ألاء دخلت الحمام غسلت وجهها وفرشت اسنانها طلعت وطلعت لها ملابس مشطت شعرها هاللحظه حست بغثيان وجرت للحمام و استفرغت حست روحها بتطلع غسلت وجهها و فسخت قميصها ولبست قميص ثاني ، دخلت غرفة النوم عشان تأخذ جوالها و حست بدوخه و الغثيان رجع لها تمددت بوسط السرير و ثواني ونامت بدون لا تحس .

نواف نزل الصاله وشاف امه و ابوه قاعدين مع بعض وفاتحين قناة الاخبار جلس جنبهم : وش هالهدوء كأن مافي احد بالبيت
شيخه تنهدت : والله سحاب كانت روح هالبيت
عبدالناصر : تزوجت والله يوفقها
نواف : وين ذياب و طلال ؟
شيخه : ذياب طلع مع ملاذ ارسلي رساله لا ننتظره ع الفطور
نواف : غريبه جمعه اليوم وين راح من الصبح ؟
عبدالناصر : خليه براحته مع زوجته أساسا م يقعد معها بسبب دوامها
شيخه : انا أقول ملاذ تقدم استقالتها وتنتبه لبيتها و زوجها و تجيب عيال احسن من الشغل
نواف : يمه م درست 17 سنه عشان تجي الحين تترك شغلها
شيخه : تجيب عيال احسن لها ترا ماهي صغيره بالعشرينات ولا ذياب صغير ترا اخوك شعره بدا يشيب
نواف : و اذا طلع له شيب مو يعني خلاص صاير عجوز ترا ي يمه الشيب كشخه
شيخه : أقول اسكت احسن
عبدالناصر : و انا أقول لا تتدخلين ابدا بينهم وبالذات شغل ملاذ م نبي مشاكل بهالبيت
شيخه :شفيك معصب
عبدالناصر : ماني معصب ي زوجتي الجميله بس انتي لا تشديها
شيخه ابتسمت من كلمته وحست هالكلمه صنعت يومها.
.
ذياب وقف السياره بالحوش وناظر ملاذ : هذا بيتنا
ملاذ ناظرت فيه بصدمه : من جد ؟
ذياب : شفيك مو مصدقه؟
ملاذ رفعت كتوفها : توقعت بيت صغير او فيلا صغيره مو هالكُبر
ذياب ابتسم : يلا ننزل
ملاذ فتحت باب السياره و نزلت و رفعت راسها وهي تناظر الفيلا ابتسم قلبها ولفت وهي تناظر ذياب يلي يناظرها
ذياب : م تبين تدخلين ؟
ملاذ مشت و ذياب مد يدينه : اعطيني يدك
ملاذ مدت يدها وذياب شابك أصابعه ب اصابعها و فتح باب البيت و دخل معاها
ملاذ مشت وتعدت ذياب وهي تناظر كل مكان ومبسوطه من جمال البيت : الله يهبل ي ذياب ، شوف عاد هذي الصاله بسويها حق الضيوف وهنا بسوي مجلس عربي عشانه مفتوح ع الصاله ولازم هالزاويه شجره كبيره بتعطي مكان فخم
ذياب كان مبتسم وهو يشوفها متحمسه : يلي تبينه بيصير ان شاء الله
ملاذ : وين المطبخ ؟
ذياب اشر لها : قدامك يسار
ملاذ مشت بسرعه و دخلته كان كبير و واسع جدا وشباكه طويل للأرض وينفتح للحديقه
ذياب : وش تبين لونه ؟
ملاذ : أتوقع بختار رمادي بس كبير مره
ذياب : مع الادراج و الطاوله والاجهزه بيصغر شوي
ملاذ تقدمت و وقفت قدام الزجاج : فكره حلوه اطلالته للحديقه
ذياب : فكرتي
ملاذ ضحكت : عقلك شغال صح ، المهم اول طبخه بطبخها لك بتكون ورق عنب لانه احب ورق العنب مرا
ذياب رفع حاجبه وسند جسمه ع الجدار : تعرفي تطبخي ؟
ملاذ : افا بس ! ترا طباخه
ذياب : والله ؟ يعني اعزم وقلبي متطمن زوجتي بتسوي مفطح ؟
ملاذ كشرت : مره وحده مفطح ؟
ذياب : ماهو انتِ تقولي انك طباخه ؟
ملاذ قربت له : بصراحه ما سويت مفطح بحياتي بس عاد بتعلمه عشانك
ذياب ابتسم لها ب اعجاب : عشاني ؟
ملاذ : ايه عشانك كم عندي ذياب بالدنيا ؟
ذياب سحبها من خصرها : واحد وبس
ملاذ رفعت حاجبها وهي مبتسمه : وهالواحد يستاهل كل شي
ذياب : وهالواحد كل يوم يزيد إعجابه فيك .
.
شيخه جهزت سفرة الفطور وكالعاده فطور يوم الجمعه يفطرو وهم بالصاله وقاعدين بالأرض ..
لينا حطت الشاي وبدت تصب للكاسات ناظرت نواف : وين ألاء ؟
نواف : م ادري نزلت وهي قالت الحين بنزل ، بطلع اشوفها بسرعه
شيخه : لا تتأخر ي يمه
نواف : ابدأو بالفطور لا تستنوني ..

🍁📚 @storykaligi 🍁📚🖋
🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁🍃🍁

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🍁🍃🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁
🍁 69 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🍁🍃

ملاذ جلست ع السرير : الا شايفه راح تصير وحده
ذياب رفع حاجبه : حلو والله انك تدرين وينك للحين ؟
ملاذ : ببيت اهلي
ذياب : مو يعني اذا خميس و ما عندك دوام تاخذي راحتك بزياده
ملاذ عقدت حواجبها ب استغراب : ما فهمت اخذ راحتي ب ايش ؟
ذياب جلس و هو يمسح ع وجهه : يعني تتاخرين بزياده و ترجعين هالوقت لحالك ؟
ملاذ رفعت حاجبها : وانت كبريائك م سمح لك ترسل رساله تطمن على زوجتك ؟
ذياب : مو موضوعنا هذا
ملاذ تنرفزت من رده : لا والله ! اجل اذا موضوعنا عشان تاخرت ف انا مثل م قلت لك قبل اطلع من البيت انه برجع ع الساعه 11 وطلعت من بيت اهلي عشره ونص بس مريت ع المستشفى لانه في مريض امس سويت له العمليه واليوم سائت حالته و رحت عشان اشوف وش صاير معاه
ذياب : ولا قلتي لي حتى برساله انه رايحه المستشفى!
ملاذ : مثل ما كبريائك م سمح لك تكلمني و انا كبريائي م سمح لي حتى اقولك انا وين بدون لا تسال عني
ذياب زفر أنفاسه بضيق و ناظرها بحده : افهم من كلامك ايش بالضبط ؟
ملاذ تغطت باللحاف : افهم انه كل م بعدت عني خطوه عشان كبريائك انا ابعد عشر خطوات ولا عندي أي مشكله انه ادعس ع قلبي عشان كبريائي لاني بصراحه انا اشوف نفسي فوق فوق بين السحاب متربعه ، لا تنسى هالشي ي ذياب
ذياب حط راسه ع المخده وهو متجاهل كل الكلام الا جمله وحده " ادعس ع قلبي " هالكلمه خلته يدخل بتفكير عميق !
ملاذ ناظرته : تصبح على خير
ذياب : غريبه م قلتي تصبح على نياتك لانك دايما تقوليها وقت نتصايح
ملاذ ابتسمت : تصبح على خير لانه بكرا جمعه ويوم جميل
ذياب : طيب ع الأقل بوسه قبل النوم
ملاذ : لا والله م اعطيك حتى ربع بوسه لو تستاهل البوسه كان عطيتك إياها بدون لا تسألها .
.
تايلندا ؛
صحت من النوم وهي حاسه بصداع رفعت يدينها وبدت تمسج راسها قامت و اخذت شاور دافي طلعت غيرت ملابسها و ابتسمت وهي تشوف سلطان بالبلكون ويجهز طاولة الفطور طلعت لعنده و ابتسمت : صباح الخير
سلطان لف لها و ابتسم : صباح الخير ي وجه الخير
سحاب : صاحي بدري؟
سلطان : يعني من ساعه وطلبت الفندق يجهز الفطور بس يعني قلت ارتب انا الطاوله
سحاب سحبت كرسي و جلست : عاد صحيت مرره جيعانه
سلطان ضحك : الظاهر ولدي جيعان
سحاب : الامر غريب نوعا ما انه بشهر عسل ونتكلم عن طفلنا يلي بيولد بعد سته شهور
سلطان : لو تعرفين شكثر متحمس ، بس احسك ندمانه انه حامل ؟يعني وقت تتكلمين تتغير ملامحك !
سحاب رفعت كتوفها : مو ندمانه بس م اكذب عليك خايفه مره عشان الجامعه والمسوؤليه يلي جتني قبل وقتها يعني أشياء كثيره تراكمت فوق بعضها
سلطان : م عليه ي عمري وبعدين بس تولدي ترجعي للجامعه
سحاب : برجع لها اول م نرجع من تايلندا ع الأقل ادرس ترم
سلطان : بس انتي حامل و اكثر الوقت تحسين بغثيان وتتعبين بسرعه
سحاب : ادري بس مستحيل أوقف الا جامعتي ي سلطان
سلطان تضايق بس م بين لها : على راحتك ي عمري
سحاب ابتسمت : طيب امس قبل انام فكرت احنا وين بنعيش بس نرجع جِده ؟
سلطان حط كاسة الشاي : بيت اهلي مع امي
سحاب : من جد؟
سلطان : ايه شفيك مستغربه؟
سحاب : توقعت بنعيش لحالنا
سلطان : امي لحالها بالبيت ولا معاها احد م اقدر اتركها وبعدين متاكد انك بتحبينها بس تعيشي معاها
سحاب : ان شاء لله ، دامها امك راح احبها لاني احبك
سلطان ابتسم : ايه خليك مبتسمه ع طول وسمعينا كلام حلو من الصباح عاد والله قاعد أعيش احلى أيام عمري
سحاب مدت يدها وشدت ع يده و سلطان كمل : والله انه ابتسامتك هذي تزهر قلبي .

🍁📚 @storykaligi 🍁📚🖋
🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁🍃🍁

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🍁🍃🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁
🍁 67 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🍁🍃

القاعه صارت شبه فاضيه من المعازيم والبنات بدأو يجمعو اغراضهم وكل وحده في مكان
ملاذ وقفت كانت بتفسخ الفستان لكن وقفت و ابتسمت وهي تفكر انها تروح فيه عشان ذياب يشوفها تراجعت عن تفسيخه و اخذت عبايتها و لبستها
لينا دخلت الغرفه : جهزتي ؟
ملاذ : ايه خلص ، الا وينك ؟
لينا : اخ ي قلبي قاعده مع خالتي فعلا فعلا منهاره ع سحاب احس خلاص بنتي نور بس تكبر ما راح ازوجها ابدا
ملاذ م تدري تضحك ع لينا و الا تزعل ع شيخه : ي عمري ي خالتي
لينا وهي تلبس عبايتها : تبكي من قلبها تقولي سحاب بتسافر ولا عاد بتشوفها
ملاذ : هذا قلب الام ، اسمعي لينا مع مين بتروحين ؟
لينا : طلال
ملاذ : طيب بشوف خالتي اذا بترجع مع عمي برجع معها لانه ذياب ارسلي يقول هو يلي وصل سحاب ع الفندق
لينا : طيب خلص روحي معاي والا مع ألاء
ملاذ : خلص بشوف خالتي و ارد لك خبر .. طلعت من الغرفه و راحت الغرفه الثانيه و شافت شيخه قاعده فوق الكنبه و بيدها عبايتها وتبكي تقدمت لها ومسحت دموعها : خالتي ليش تبكين ؟
شيخه : قلبي يعورني ع سحاب محد فيكم حاسس فيني هذي بنتي
ملاذ : معك حق مشاعرك صعب نحس فيها ، بس ي خالتي تطمني هي ب امان مو عشان سلطان اخوي لا والله ، لكن انا شفت الحب بعيون سلطان ترا يحبها و شاريها
شيخه اخذت نفس : الله يسعدهم
ملاذ : يلا ترا تاخرنا الساعه ثلاثه ، الا خالتي بسالك مع مين بترجعين ؟
شيخه : مع عبدالناصر
ملاذ : اجل انا بجي معاكم لانه ذياب مو موجود رح يوصل سحاب و سلطان للفندق
شيخه وقفت : ايه يلا ، عاد عبدالناصر من اول وهو يدق عشان اتجهز و اطلع ، ع باله انا ريموت بجهز بثانيه
ملاذ ضحكت : عاد يا خالتي خربتي كل مكياجك بالبكاء و الدموع صراحه فاته عمي جمالك
شيخه ضحكت من بين دموعها : خلص راحت علينا هالايام وكبرنا بالعمر
ألاء دخلت وسمعت ضحكتهم : ومين قال كبرتي هذا انتي اليوم غطيتي علينا و على العروسه حتى ، طالعه قمر والله
شيخه : لا عاد الا بنتي والله انها اجمل بنت شافتها عيني
ألاء: ماهو القرد بعيون امه غزال ، هذا انا قاعده امدحك واقولك طالعه قمر تقولي الا بنتي
ملاذ ضحكت : جيتي ع الجرح ي ألاء
ألاء: خلص توبه امدحها
شيخه ناظرت نفسها بالمرايه : والله وانتي صادقه انىِ طالعه قمر صح الكحل والمسكرا خربو بس م عليه .
.
عند ملاذ ؛
دخلت الجناح و كان جدا بارد توجهت لغرفة الملابس و فسخت عبايتها و طلعت للغرفة النوم و انصدمت انه ذياب متمدد فوق السرير اول م شافها فز قلبه و ابتسم لا شعورياً من جمالها اول مره يشوفها بالمكياج الثقيل و فستان فخم وقف و قرب لها وهو يدرس ملامحها عن قُرب عجز يوصف جمالها و عجز يحدد مشاعره بهاللحظة هي حب و الا اعجاب والا انبهار من شدة جاذبيتها ،
ملاذ توترت من نظراته وحاولت تتهرب بس م قدرت قدامها ولا مُعطيها مجال انها تلف راسها تكلمت وهي منحرجه من نظراته : شفيك تناظرني كذا ؟
ذياب : تسأليني ليش اناظرك كذا ؟ انتِ شفتي نفسك بالمرايه والا ماشفتيها ؟
ملاذ ضحكت بخفه و نزلت عيونها ، ذياب كمل وهو بنفس النظره والاعجاب : لحظه بس انتِ قريتي اذكارك اليوم والله أخاف احد يصيبك بالعين
ملاذ توسعت ابتسامتها : ايه قريتهم ، اول شي شكرا ع الهديه
ذياب حاوط خصرها وسحبها لصدره : اول شي خليني اقولك انتِ قمر هالليله مُضيئه و مُشرقه ولامعه ومميزه ، عساني م نسيت شي بس
ملاذ رمشت بعيونها وهي مصدومه انه هذا ذياب : شوي شوي ع قلبي ترا م اتحمل كل هذا
ذياب باسها من بين عيونها : ومُقصر بعد بحق هالجمال كله
ملاذ رفعت يدها وهي تلعب بشعر وجهه : ابي بس افهم وش يلي صاير لحتى تغيرت
ذياب ضحك وقرص خدها : لا تسأليني لانه م ادري ، شفت هالجمال كله قلت خليني اتغزل فيه شوي
ملاذ : م ابيك تتغير ابدا
ذياب رغم ضيقه صدره ب أشياء كثيره منها الشغل وحياته الشخصيه الا انه م حب يفكر في أي موضوع اليوم
ملاذ اخذت نفس وناظرته وهي سرحانه بعيونه : انت اليوم زرعت ورد بقلبي بالمختصر جمّلت يومي مو عشان الهديه عشان كلامك ولانك فكرة فيني وانت بقمة انشغالك
ذياب شالها و ملاذ شهقت بصوت : ذياب شتسوي نزلني
ذياب جلس ع الكنبه وهي بحضنه : وش في اجمل من هالليله مطر و قمر بالسماء و قمر بحضني
ملاذ وش نقول عن مشاعرها حست قلبها بيطلع من مكانه من قوه النبض اكتفت بنظرات عميقه وهي عينها بعين ذياب
ذياب قرب لها وهو يهمس : لا تناظريني هالنظرات لانها مثل الخمر تذهب العقل و تأخذ القلب..

🍁📚 @storykaligi 🍁📚🖋
🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁🍃🍁

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🍁🍃🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁
🍁 65 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🍁🍃

بالقاعة ؛
الساعه 4 العصر
الكل كان موجود بالغرفه يلي تتجهز فيه العروسه البنات بدأو يخلصو مكياج ويلي خلصت شعرها جوهم كان حلو مخلوط بسواليف و ضحك
سحاب حطت قهوتها : خلص م ابيها احس عورت بطني بزياده
ملاذ ضحكت : ما الومك عاد انا للحين م انسى توتر يوم زواجي
ألاء وهي تعدل روجها : تصدقي ي ملاذ ما توقعتك كذا تضحكي و تسولفي ، تقريبا اليوم اول مره اشوفك كذا كنت افكرك انسانه جديه
ملاذ ابتسمت من كلامها : ترا انا انسانه جديه بس عاد كل شي بوقته حلو وهاليوم مو أي يوم فرحة سحاب و سلطان
لينا وقفت وهي تناظر نفسها بالمرايه : كيف المكياج عاد حبيت اخليه خفيف ؟
ليان : يهبل أصلا انتِ حلوه بكل حالاتك
ملاذ : سحاب لازم تلبسين الفستان عشان التصوير
سحاب بطنها عورتها اكثر : لحظه بس حسيت بغثيان كاني بستفرغ
لينا : لو تشوفك خالتي بتنهار م بتزوجك
ملاذ ضحكت : طيب اجلسي و ارتاحي شوي هدي نفسك وفكري بالاشياء الحلوه
ألاء : الا من جد خالتي وينها ؟
لينا : تحت هي و امي و خالتي منيره قاعدين يحوسو بالقاعه الا م يطلعو شغل للعاملات
ملاذ : ام العريس و العروسه م يرتاحو الا يتطمنو على كل شي بنفسهم
اندق الباب و دخلت العامله وبيدها بوكس كبير : وين ملاذ ؟
ملاذ ناظرتها : انا في شي ؟
العامله مدت لها البوكس : هذا وصل لك
ملاذ اخذت البوكس ب استغراب : انا ؟ من مين ؟
العامله رفعت كتوفها بمعني م تدري و طلعت من الغرفه .
لينا : الله الظاهر هديه افتحيها نشوف
ألاء : يلا افتحيها شفيك تناظريها كذا جاني فضول معليش
ملاذ ضحكت : غريبه من مين ؟
حطت البوكس ع الطاوله وفتحته وكان في كرت اول شي فتحته وتوسعت ابتسامتها اكثر وحست قلبها انزهر ولو ينشاف قلبها كان شفنا فصل الربيع من كثر م انزهر
" عرفت امس الليل انك ما شريتي فستان و ترا زعلان لانك م كلمتيني وبنتحاسب بعدين ، الوقت ما مداني اختار شي يليق عليك اكثر لكن ادري انك جميله وبتحلين كل شي تلبسينه صراحه ما اكذب عليك تعبت لحتى لقيت كعب يناسب الفستان ولاني م اعرف بهالاشياء استعنت بعروستنا ، ويلي تحت الفستان هديه مني لك مو عشان الزواج عشان عيد ميلاك اليوم و بقولك كل عام و انتِ معايا
من زوجك ذياب ."
لينا : الظاهر ملاذ دخلت جو ونست انه نحنا حواليها
ملاذ ابتسمت بحب وسعاده وهالشي بين ع ملامحها ناظرت سحاب وسحاب ضحكت لانها عرفت بادلتها الابتسامه : يلا ورينا الفستان لانه بصراحه متحمسه اشوفه
ملاذ شالت الغطاء يلي مغطي الفستان اخذته وفتحته وتوسعت عيونها من جماله كان باللون الكحلي وعليه تطريز بالكامل فيه كم طويل والجهه ثانيه بدون طويل للأرض وماسك ع جسمها وفيه فتحه لنص الفخذ
لينا : يهبل يهبل
ألاء: الظاهر من ذياب
ملاذ ابتسمت : ايه .. ناظرت للبوكس وطلعت الكعب والعلبه فتحتها ولقت اول شي كرت صغير مكتوب فيه " ي حظ عُنقك لانه بينحط فيه السلسال وبيصير قريب من الشامه " حست ب احراج مو طبيعي لانه اول مره تسمع هالكلام من ذياب
سحاب : كل عام وانتي بخير ملاذ
ملاذ توها تستوعب كل شي صار حست بمشاعر عميقه جدا تجاه ذياب وتمنت يكون جنبها هاللحظه بس عشان يشوف فرحة عيونها
سحاب رددت كلامها وهي تضحك : ملاذ شفيك سرحانه ؟
ملاذ : هاا ؟ وش قلتي ؟
لينا : الظاهر السر بالكرت مو بالهديه ، وبعدين ليه م قلتي لنا اليوم عيد ميلادك
ملاذ : م احتفل ابدا ب أعياد ميلادي م ادري ليه بس مو جوي
ليان : كم صار عمرك ؟
ملاذ : كملت 36 سنه
ليان ناظرت بصدمه م توقعت عمرها كذا شكلها يعطي اصغر بكثير : كبيره بالعمر !
ملاذ وهي تحط الكروت بشنطتها : كبيره بالعمر وكبيره ب انجازاتي والشي يلي وصلته ، الحمدلله يارب على كل شي .
.
الساعه 12 ليلاً ؛
وقفت خلف الباب و هي ماسكه يد أمها بقوه وكانها تستمد منها القوه والشجاعه ، هاللحظة كان ينعرض بروجكتر لتفاصيل من تجهيزات وتصوير سحاب و سلطان ،
شيخه هاللحظة م قدرت تخبي دموعها و امطرت عيونها وناظرت سحاب بكل حنان الدنيا : ما ابي شي من الدنيا غير تكوني مبسوطه
سحاب حاولت انها م تبكي عشان مكياجها لكن صار العكس و نزلت دموعها و مسحتها شيخه بطرف اصبعها يلي ترتجف من الحزن : لا تبكين ولا تخربين مكياجك اليوم احلى يوم بالدنيا بسم الله عليك من كل شي ربي يحميك ي عيون و روح امك ،

🍁📚 @storykaligi 🍁📚🖋
🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁🍃🍁

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🍁🍃🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁
🍁 63 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🍁🍃

ذياب طلع من الصاله من دون لا يقول أي كلمه ثانيه
شيخه ناظرت ملاذ : لا تزعلين من ذياب ترا هو عصبي
ليان : ما قال الا الصدق كان لازم تعطيه خبر
ملاذ ناظرتها و استغربت من ردها لكن طنشتها
شيخه : تعالي تقهوي معانا
ملاذ : لا خالتي بطلع اتروش و اغير ملابسي و اصلي وبنزل بعد المغرب
سحاب : اكلم العامله تطلع لك الغدا للجناح
ملاذ : طيب و شكرا ي روحي .
.
عند ألاء ؛
صحت من النوم وهي تحس ظهرها بينكسر لانها غفت ع الكنبه و لا حست ع نفسها ، ناظرت الساعه وجاها ضيق لمن شافت باقي نص ساعه ع اذان المغرب نامت كل هالوقت ولا حست ويلي قهرها اكثر انه نواف م صحاها قامت بسرعه و دخلت الحمام شغلت المويه البارده و دخلت تحتها عشان تصحصح ، طلعت وغيرت ملابسها لبست تنوره سودا ميدي وبلوزه ماسكه باللون الأحمر ، نشفت شعرها وسوت ميكب خفيف و نزلت الصاله : السلام عليكم
لينا : صباح الخير
ألاء جلست : ليش م صحيتوني راحت عليا نومه
سحاب : فاتك الكثير
ألاء: ماشاءالله قاعدين وتتقهوون افا بس من دوني
ليان : لانك نايمه شنسوي لك انتظرنا كثير
ملاذ نزلت و كانت لابسه فستان ميدي ومورد و اكمام طويله
لينا : هلا ملاذ ، الحين القعده اكتملت
ملاذ جلست : والمخ يبي له قهوه
ليان حبت تضايق ملاذ: ملاذ كيف صرتي ؟
ألاء: ليش تعبانه ي ملاذ ؟
ليان ردت بسرعه : لا بس اول ذياب عصب عليها وهي تضايقت
ملاذ تضايقت من ليان والكل انتبه لهالشي
لينا حبت تغير الموضوع : ملاذ م علمتينا فستانك حق العرس
ملاذ : قبل لا ارد ع الفستان ارد ع ليان واقولها حياتي انا وذياب محد يدخل فيها لو تشوفينا الاثنين نتضارب ونتقاتل قدام عيونك لا تتدخلين
ليان حست بكف ع وجهها و امتلت عيونها بالدموع والحقد
ملاذ كملت : الفستان بكرا بطلع و اشتريه و اذا م لقيت بلبس من يلي عندي ع أساس كنت بطلع اليوم بس مرا مصدعه
ألاء ناظرتها بصدمه : كيف يعني م شريتي فستان ؟
ملاذ : لا م لقيت شي عجبني وهالفتره كمان انضغطت بالشغل م عندي وقت اطلع و ادور
لينا : عاد صراحه لو انا مكانك كان لفيت كل المولات
ألاء : عاد لو انا كان م نمت كل الليل و انا افكر بالفستان ولو نمت بحلم فيه
ملاذ ضحكت عليهم : عاد والله افكر فيه كثير و عندي امل بكرا بلاقي شي حلو بما انه اخر يوم خلص
سحاب : اسمعو ابي منكم طلب
لينا : آمري ي عروستنا
سحاب اخذت نفس : ابيكم تكلمو امي تنزف معاي يعني تكون هي جنبي و سلطان عند الكوشه عاد كلمت سلطان وهو وافق بس باقي امي توافق .. كملت بحزن وضيق : للحين م تكلمني
لينا : خالتي كل يوم تبكي عشانك هي بس تتظاهر بالقوه قدامك عشان تعاقبك
ملاذ : اذا تبين انا بكلمها و أتوقع بتوافق
سحاب : ياليت
ملاذ : من عيوني اجل خليها لبعدين و انا بكلمها بس تكون لحالها وهاديه
ليان : انا متاكده انه خالتي بتوافق انتي بنتها الوحيده م رح ترفض لك طلب
سحاب رفعت كتوفها بضيق : م ادري ، أساسا حتى اخواني محد فيهم يكلمني
ملاذ : بيكلمونك ، لا لا تفكري كثير افرحي بزواجك ي سحاب
.
كانت جالسه قدام التسريحه و لابسه بيجامه وتسوي كريم لرجولها ، رجعت شعرها ورا اذنها لانه ضايقها و رجع طاح ثاني مره رفعت راسها عشان ترفعه لكن انصدمت انه واقف عند باب الغرفه و مُتكي ع الباب و سرحان فيها ، ريحة عطرها لعبت بحواسه الخمس و وصلت ل اقصى نقطه بقلبه و حركاتها البسيطه حركت مشاعره تجاهها تأملها
ملاذ حست انه حرقها بنظراته وقفت من على الكرسي : كنت بقولك اهلين بس .. سكتت ولا عرفت تكمل
ذياب تقدم لها فتح زراير ثوبه : مو ضروري انتي تقولين انا بقولك اهلين
ملاذ رفعت حاجبها : اذا عندك أي ملاحظات كلمني بهالغرفه و عاتبني هنا و صرخ هنا و كسر هنا و ارفع صوتك هنا مو قدام احد فاهم والالا
ذياب : اعرف انك زعلانه ؟
ملاذ : اكيد طبعا ، ما احب احد يكلمني بهالطريقه هذا و انا مو غلطانه ، بس انا سكت عشان لا ازعلك قدامهم ولا اكسر كلامك و اقولك هذا شغلي و انت رضيت فيه من البدايه
ذياب جلس ع السرير و سحب يدها و جلسها جنبه : طيب ممكن رفعت صوتي شوي بس معاي حق
ملاذ قاطعته : لا م عندك حق ابدا
ذياب : انا يلي اعرفه انك تداومين بمستشفى مو تروحين بيوت خلق الله ؟

🍁📚 @storykaligi 🍁📚🖋
🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁🍃🍁

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🍁🍃🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁
🍁 61 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🍁🍃

عند لينا ؛
غطت على عيالها وباست جبينهم بحب تاملتهم و ابتمست براحه حست بهاللحظه انها اسعد انسانه لانه عندها طفلين سليمين و انها ام رائعه لهم ، همست بهدوء الحمدلله يارب على نعمك التي لا تعد و لا تُحصى ..
دخلت الحمام توضت و طلعت فرشت سجادتها و صلت الوتر بس خلصت جلست تستغفر ، رن جوالها و قامت اول ما شافت اسم طلال فز قلبها و ردت : الو
طلال وقف السياره قدام الفيلا : ي هلا بهالصوت و راعيته
لينا ابتسمت و عرفت انه غضبه انتهي : اهلين طلال
طلال : انا تحت انتظرك البسي عبايتك و انزلي بنروح نتعشى بمطعم
لينا : م اقدر الوقت تأخر والعيال نامو من شوي م اقدر اصحيهم
طلال : مين قال ابي عيالي ؟ انا ابي امهم الحلوه
لينا : طلال ما اقدر خليها لبكرا أساسا تعشيت و شبعانه
طلال : عادي نروح نسهر بكافي ع البحر
لينا : طيب بكرا مو اليوم
طلال : اذا قلت لك الشوق ذابحني ومُتلهف اشوفك بترفضين تجين ؟
لينا حست قلبها ابتسم من كلامه لكن م تبي تروح معاه عشان تقهره مثل م قهرها : طلال ترا انا فوق السرير و بنام ولابسه بيجامتي ومتلحفه باللحاف بعد، أساسا كان غفيت بس صحيت ع اتصالك
طلال ابتسم وعارف انهم تكذب : طيب تصدقي حتى انا كنسلت العشاء
لينا : كويس ، تصبح على خير
طلال : قبل تنامي افتحي الباب
لينا بققت عيونها : أي باب ؟
طلال : باب البيت
لينا : بيت مين ؟
طلال ضحك : بيتك ي لينا م بدق الجرس عشان عمي لا يصحى
لينا : مجنون انت وش تبي ؟
طلال : قلتي انك نايمه وفوق السرير قلت خلص بجي احضنك و ننام سوا ، حضنك احسن من العشاء و من البحر ومن كل شي
لينا وقفت بعصبيه : مجنون انت م تستحي جاي تبي تنام معاي ببيت اهلي
طلال : عاد انا مجنون والله لو م نزلتي بعد عشر دقايق بنزل ادق الجرس و لابنام الا بحضنك ، يلا اختاري نطلع سوا و لا اجي احضنك
لينا اخذت نفس : طيب طيب الحين بجهز و انزل
طلال ابتسم : كويس وخلي ليان تنام مع العيال م ادري متى برجعك
لينا : ليش ان شاء لله بتخطفني
طلال : طبعا بخطفك ي سيده قلبي انتِ
لينا سكرت الجوال وحطت يدها ع قلبها و ابتسمت بحب و حست قلبها رفرف من الفرحه ، لبست بسرعه و نزلت و طلال اول ما شافها خرجت فتح الباب و نزل فتح لها بابها : عيوني ما تبي غيرك ‏ولا غيرك يناسبها .
.
بعد مرور أسبوعين ؛
دخلت المستشفى بخطوات سريعه لانها تاخرت بسبب الزحمه دخلت المصعد وضغطت ع الرقم 4 طلعت وبسرعه توجهت لغرفه الغيار غيرت ملابسها وعقمت يدينها وضغطت الزر و دخلت قسم العمليات..
سلوى شافتها و ابتسمت : ملاذ ي هلا والله
ملاذ : تاخرت صح ؟
سلوى : لا جيتي ع الموعد أساسا حالتك تاخرت ساعه يعني م عندك شي
ملاذ تنفست براحه : الحمدلله اجل شرايك نشرب قهوه م شربت بالصباح و احس بصداع
سلوى : الظاهر ذياب يسهرك
ملاذ ضحكت : لا عاد تعرفيني محد ياخرني عن نومي
سلوى : الا من جد ملاذ متى بتاخذين اجازه ؟
ملاذ سحبت كرسي و جلست : اذا قصدك ع الزواج يوم الزواج وثاني يوم
سلوى : بس يومين ؟
ملاذ : ايه يكفي م احتاج اكثر
سلوى : طيب خلصتي من كل شي
ملاذ ابتسمت : كيف اصارحك انه للحين م شريت شي
سلوى ناظرتها بصدمه : مو من جدك ؟ تمزحين ؟
ملاذ ضحكت : والله اكلمك جد افكر اليوم العصر اطلع المول
سلوى : م اصدق والله عرس اخوكي الوحيد ولسه م شريتي شي ؟
ملاذ : شسوي م عجبني شي و اليوم اذا طلعت وما لقيت شي خلص بلبس من يلي موجود معاي
سلوى : بهالسهوله ؟
ملاذ : اهم شي البس شي عاجبني و يناسبني بعد
سلوى : أتمنى أكون صبوره مثلك
ملاذ : لا خلص راحت عليكي
سلوى : الحمدلله يلي راحت الفرصه ، أخاف انجن والله
ملاذ ضحكت : شدعوه والله الفستان مو شاغل بالي لا تنسي عرسي كان من ثلاثه شهور وعندي كذا فستان جديد والاهم انىِ شريتهم عن قناعه
سلوى : عاد اذا هذا رائيك خلص م بقدر اقنعك ، الا صح تذكرت بقولك اليوم بعد الدوام في احد طالب خدمة منزليه
ملاذ : الحمدلله رئيس القسم ما كلمني يعني ماني رايحه
سلوى : لا ابشرك الدكتور حَمد كلمني ابلغك انه انتي بتروحين معاه ومع ممرضتين كمان والاغرب انه المريض طالب الدكتوره ملاذ بالأسم !
ملاذ ناظرتها ب استغراب : اذا الدكتور حَمد رئيس القسم بكله رايح يطلبني انا ليه ؟ وش بسوي يعني ؟
سلوى : م ادري والله اذا رجعتي العمليات كلمي الدكتور حَمد وتفاهمي معاه
ملاذ ناظرت الساعه : اجل خليني ارجع العمليات و افهم السالفه كلها

🍁📚 @storykaligi 🍁📚🖋
🍃🍁
🍁🍃🍁
🍃🍁🍃🍁
🍁🍃🍁🍃🍁

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

أعتذر عن عدم التنزيل البارحة
باقة النت كانت مخلصة

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🥀🍃🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀
🥀 60 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🥀🍃

عند ذياب ؛
كان متمدد بالمجلس و الجوال بيده ناظر الباب وقت دخل طلال و جلس : هلا والله ب أبو عبدالله
طلال : الله يحييك
ذياب : شفيك لك كم يوم قالب وجهك ؟
طلال : م ادري كل شي حولي مضيق صدري
ذياب : بسم الله عليك شفيك ؟
طلال : يعني أولا سالفه سحاب و سالفه لينا
ذياب : سحاب و انحلت خلص ولينا شفيها ؟
طلال : سحاب م انحلت ي ذياب اذا انت عشان سلطان اخو ملاذ ..
ذياب قاطعه : طلال كانك م تعرفني لمن تتكلم بهالطريقه وش دخل ملاذ يعني ؟
طلال : اخوها
ذياب : هالامور م تفرق معاي و حياتي انا وملاذ مالها دخل لا بسلطان ولا باي شخص ع الوجود فاهم هذا اول شي ، ثانيا م اكذب عليك انا وقت دريت بالخبر طحت على ارضي كنت مثل المجنون ولو كانت قدامي كنت بقتلها يمكن لكن فكرت كويس و عرفت لا الضرب والا الاهانه لها بيفيد شي ، سحاب اختنا ونحنا اخوانها و سندها بالدنيا نحنا لو اذيناها بكرا سلطان ما رح يحترمها ويمكن ياذيها لانه بكل بساطه بيقول ماعندها سند
طلال : اكسر يده لو يسوي فيها شي وبعدين نحنا اخوانها
ذياب : لانه اخوانها مجبورين نحميها ونربيها لكن التربيه مو يعني ضرب و اهانه وقتل لطفلها
طلال مسح ع وجهه : والله انىِ احب سحاب و أخاف عليها لكن م ادري وش فيني مو قادر اتقبل ولا قادر حتى اشوفها او اسمع صوتها
ذياب : انا مثلك بالضبط بس خلص وش بنسوي لازم نتدارك الوضع عشان ابوي لا يدري يمكن يروح فيها لاتنسى كبير بالعمر وعنده أمراض
طلال : يصير خير
ذياب : لا تقلق تفكيرك زياده والزواج قرب بعد ، الا لينا شفيها ؟
طلال ابتسم من طاريها : والله عشان سالفه سحاب وتعاملي معها راحت بيت أهلها عاد م ادري اذا مكلمتهم بشي
ذياب : طيب هذي سهله روح خذها بالليل و اعزمها على مطعم و اعتذر منها
طلال :  انا اعتذر ! على وشو بس م سويت شي
ذياب ضحك : ياخي مشيها بس قول كلمتين حلوين وخلص
طلال : معليش ذياب بس انت اخر شخص ممكن اسمع منه نصايح عن الزواج
ذياب رماه بالمخده : انقلع بس
طلال ضحك بصوت و قام : يلا قوم نروح كافي و نروق ونكلم نواف بعد .
.
عند ملاذ ؛
طلعت من الحمام وهي لابسه روب الحمام و توجهت لغرفة الملابس غيرت ملابسها ولبست فستان اصفر ساده طويل للكعب و مفتوح اليدين ، وقفت عند المرايه و حطت لها كريم و روج وسوت مناكير باللون العنابي  تعطرت و طلعت عند ذياب ،
ذياب كان مندمج بكل شي حوله و ملامحه ما كانت تدل انه مرتاح  من ضغط الشغل
ملاذ وقفت قدامه : فاضي تشرب معاي قهوه
ذياب رفع راسه و ابتسم اول م شافها : مدري الأصفر حلو عليك ولا انتي حليتيه ؟
ملاذ ضحكت وتقدمت لعنده : الاثنين مع بعض ، بقولك شي لازم تحط هنا كرسي ثاني لانه تقريبا اكثر نقاشاتنا بالمكتب
ذياب مد يده ومسك يدها وسحبها لعنده وجلسها فوق رجوله : مافي داعي تجلسين بكرسي ثاني و حضني موجود
ملاذ : تقدر تقول الكرسي الثاني بحتاجه وقت انت تكون زعلان او معصب او بالاصح لمن يتغير مزاجك فجأة
ذياب باس كتفها : هذا انا الحين معصب من الشغل لو تدخلين دماغي بتلاقيه معجون عجن
ملاذ رفعت يدها وبدت تلعب بشعر وجهه : وش صاير معاك بالشغل ؟
ذياب : مشاكل كثيره وفي شخص مدري ليه حاطني براسه والله لو اشوفه بقتله
ملاذ عقدت حواجبها : تقتله مره وحده ؟ لهالدرجة مضايقك ؟
ذياب : يعني مو قتل قتل بس ما رح ارحمه ابدا لانه م يسوا شي
ملاذ : طيب مو وقت الشغل الحين ،عادي اخذ من وقتك ساعه و تشرب معاي قهوه ؟
ذياب ابتسم لها بحب : ولانك تستاهلين اعطيك ساعتين وثلاث وش تبين بعد ؟
ملاذ : م ابي شي
ذياب : الا جد ليش م رحتي مع اهلي المول ؟
ملاذ : رجعت من الدوام تعبانه طول الوقت واقفه قلت بالويكند بطلع و اختار لي فستان
ذياب : عاد لو تلبسي خيشه بتطلعي اجمل وحده
ملاذ رفعت حاجبها : لا عاد مو لهالدرجة
ذياب رجع شعرها ورا اذنها و باس اسفل خدها : انا اشوفك اجمل النساء
ملاذ غمزت له : ولا تنسى الذكاء كمان
ذياب ضحك : و اذكاهم بعد
ملاذ تعلقت فيه بيدينها : لو تعرف شكثر تكون حلو وقت تضحك و مروق حتى ملامحك تتغير
ذياب مسك يدها وباسها تنهد : أوقات الحياه تلعب فينا و تضربنا من جهه توجعنا عشان كذا نتصرف تصرف غير لائق .

#يـــــتـــــــبــــــــــع...

🚫 يسعدنا مشاركة الرواية ولكن لا نسمح بحذف توقيع القناة 🚫

https://t.me/joinchat/AAAAAD1p6TqBBTyITQumpA

🥀📚 @storykaligi 🥀📚🖋
🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀🍃🥀

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🥀📚 @storykaligi 🥀📚🖋
🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀🍃🥀

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🥀🍃🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀
🥀 57 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🥀🍃

ملاذ : خلص امسحي دموعك و الأيام بتمر والكل رح يتقبل الموضوع والحين خلينا نفكر بزواجك والاشياء يلي تبيها والقصر يلي بتسوين فيه العرس و الأهم فستان عرسك تبيه جاهز والا تفصلينه
سحاب : م ادري م فكرت بهالشي ابدا
ملاذ : اجل يلا فكري و تدللي عاد هذا عرسك اختاري كل شي تبينه
سحاب ناظرت ملاذ بهدوء : ملاذ ودي اسالك سؤال بس م ادري هو صح ولا لا ؟
ملاذ ضحكت : اساليه و انا بقولك اذا صح او لا
سحاب : انتي وافقتي ع ذياب عشاني انا و سلطان ؟
ملاذ : لا ، مستحيل اقرر هالقرار عشان شخص ثاني انا يلي بتزوح ذياب و انا يلي قررت انه اتزوجه لانه ابيه كنت رافضته بالبدايه لكن استخرت وقررت بالنظره الشرعيه أقوله شروطي اذا وافق خلص انا بوافق عليه
سحاب : م اعرفك ابدا وفي فارق عمر بينا كبير بس احسك طيبه ونفس الوقت قويه جدا
ملاذ ضحكت : يعني احساسك صح
سحاب : تدرين كنت بقولك الله يعينك ع طبع ذياب بس مدري ليه ترددت اقولها لك
ملاذ : ذياب شخص قوي جدا لكن طيبة قلبه تطغي على قوته
سحاب ابتسمت : الله يسعدكم يارب.
.

عند لينا ؛
طلعت من غرفة الملابس وهي لافه شعرها بمنشفه بعد الشاور تفاجئت من وجود طلال بالجناح : طلال
طلال كان ع الجوال ولا رد عليها
لينا تنهدت وعرفت انه للحين زعلان منها تقدمت له و جلست ع طرف السرير : طلال قاعده اكلمك
طلال رفع عيونه لها : خير
لينا : ممكن نتكلم شوي
طلال : مافي بينا كلام
لينا غمضت عيونها بقهر : لا والله ، اسمعني طلال م احب ذي الحركات
طلال رفع حاجبه : اجل وش يعجبك ؟
لينا : نحنا صار لنا سبع سنوات متزوجين ونعرف بعض كويس
طلال : حلو والله ، اجل طول هالسبع السنوات خبيت عنك شي مهم ؟
لينا : ترا انا م قلت لك ، حبيت انه خالتي هي تقولك مو انا
طلال : وليش امي تقولي مو انتي ؟
لينا : خفت من ردة فعلك عاد بصراحه معاي حق خبيت عنك، امس بس عرفت كنت مثل المجنون م قدرت تمسك نفسك نسيت كيف ضربت سحاب لا وفوق هذا كله تبيها تجهض ولدها
طلال : معاي حق في كل شي سويته
لينا : عندك حق انك تعصب و انك تصير مجنون وتكسر كل شي قدامك لكن مالك حق تضربها وتطلب منها تجهض ولدها مالك حق تقتل روح بريئة
طلال تكلم بحده : قومي من قدام وجهي
لينا : لا ماني قايمه وقاعده لين نوصل لحل
طلال : م رح نوصل لحل فالأحسن تقومي
لينا : هذا طلال يلي دايما اشوفه واعي وهادي وكل خطوه يخطيها يعمل لها الف حساب
طلال : هذاك زمان الحين تغير كل شي
لينا حطت يدها ع خصرها : لا م تغير ابدا ، عاد اسمعني طلال لا تحملني أخطاء غيري ولا تدخل سالفه سحاب بحياتنا وتسوي منها مشكله عاد انا ما احب المشاكل ابدا
طلال : لينا الله يرضى عليك قومي والله راسي ماهو فاضي لك
لينا : اجل فاضي لمين راسك ؟
طلال : ولا لاحد قومي قووومي تفهمين ولالا !
لينا وقفت :رح اتركك و امشي أساسا اليوم بروح عند اهلي وبنام كم يوم لين يرجع عقلك مكانه بعدين تعال خذني
طلال : الله معك
لينا انقهرت اكثر : ترا نتايج الحب تبين بالأوقات الصعبه مو بالأوقات الحلوه ، تذكر هالشي وتذكر بعد انه الحب مواقف و أفعال مو كلام ي طلال .. تركته و طلعت من الغرفه
طلال زفر أنفاسه بقوه وهو حاس بضيق و الحين كملت معاه هو و لينا .
.
عند ذياب ؛
كان قاعد بالمكتب يلي بجناحه ومندمج باللابتوب واليد الثانيه ماسك فيها سيجاره ، ابتسم اول م شاف ملاذ دخلت المكتب : مو ع أساس بتنامين ؟
ملاذ تقدمت لعنده وسحبت السيجاره من يده وطفتها : لا تدخن كثير عشان صحتك
ذياب : تخافين لو يصير لي شي ؟
ملاذ رجعت شعرها ورا اذنها : لو ما خفت عليك اجل على مين أخاف ؟
ذياب ابتسم من كلمتها و وقف ومسكها من خصرها ورفعها لفوق المكتب : ليش صايره خفيفه نحفتي ؟
ملاذ : كويس والله الحمدلله
ذياب : عاد ما احب المره النحيفه بزياده
ملاذ رفعت حاجبها : و انا بعد م احب الرجال يلي يدخن
ذياب ضحك : ترا في فرق بينهم
ملاذ : لا بالنهايه يوصلو لنفس الطريق
ذياب قرص خدها : غريبه صاحيه ليش م نمتي ؟
ملاذ : م ادري عجزت انام قلت بجي اقعد معاك و نسولف شوي
ذياب : لا عاد م اصدق الدكتوره ملاذ جايه تسولف معاي و تترك موعد نومها
ملاذ ضحكت : عاد حسستني بيبي وعندي موعد نوم
ذياب رفع يدها وباسها : ترا حاس في كلام بعيونك
ملاذ ابتسمت بهدوء : معقوله وصلنا لمرحله انه نفهم بعض من العيون ؟
ذياب توسعت ابتسامته : تقدري تقولي اعرف الناس من عيونهم
ملاذ وقفت ع الأرض : امممم اجل خليك بالناس و انا برجع انام

🥀📚 @storykaligi 🥀📚🖋
🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀🍃🥀

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🥀🍃🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀
🥀 55 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🥀🍃

عند ذياب
كان متمدد فوق السرير وناظر الساعه : وينها للحين م روحت ؟
للحظه حس انه اشتاق لها غمض عيونه ومسك قلبه هذي اول مره من شهرين تغيب عنه عشر ساعات م يدري هو تعلق فيها والا تعود عليها !
سمع صوت باب الجناح انفتح ابتسم لكن تلاشت ابتسامته ومسك الجوال
ملاذ دخلت الغرفه واستغربت انها شافته بهالوقت : ذياب انت هنا ؟
ذياب ترك الجوال : اهلين متى جيتي ؟
ملاذ : الحين وصلت وعاد ميته جوع
ذياب : امي خلت لك غدا عاد هي طابخه اليوم
ملاذ ابتسمت و جلست ع الكنبه : شكررا الحين بنزل اتغدا
ذياب جلس : ايه قولي كيف كان اول يوم دوام
ملاذ : م احكي لك عن المشاعر عاد من جد اشتقت لكل الطاقم يلي اشتغل معاه وعاد احتفلو فيني وجابو حلويات و قهوه عشان كذا طولت شوي
ذياب : وهالطاقم فيه رجال ؟
ملاذ : طبعا عاد الاغلب رجال
ذياب هز براسه : لا والله ماشاءالله
ملاذ : بسالك انت السكرتير تبعك حُرمه ولا رجال
ذياب : بنت وعمرها بالعشرينات بعد
ملاذ رفعت حاجبها : لا والله ماشاءالله
ذياب : م فهمت تقلديني ولا ايش بالضبط
ملاذ : لا ابد ، بس حركات الغيره هذي م احبها ابدا ابدا
ذياب : امرك عجيب
ملاذ : امري واقعي مرره ، عاد ذياب بقولك من الحين شغلي فيه اختلاط بشكل كبير اكثر من شغلك ممكن اشتغل بالغرفه اكثر من ساعه و انا الدكتوره الوحيده والطاقم يلي معاي رجال ، وقت الاستراحه نقعد و نسولف و أوقات نتغدا سوا و نتقهوي سوا وترا على فكره بين فتره وفتره تاخذنا شركة ادويه للعشاء بفندق والكل يحضر يعني تعود على حياتي و شغلي
ذياب مسح ع وجهه : هذا يلي ناقص تطلعين عشاء معاهم
ملاذ وقفت : هذي حياتي و هذا طبيعة شغلي و انا يوم النظره الشرعيه كلمتك وقلت لك شغلي مختلط وخط احمر و انت وافقت وقلت لي ابشري ليش الحين بدا موضوع الغيره ؟
ذياب : واثقه بنفسك زياده انه غيره ؟
ملاذ ابتسمت وقربت عليه : واثقه للدرجة انك قاعد هنا تنتظرني متى ارجع
ذياب : كنت نايم والا بنتظرك وش ابي منك ؟
ملاذ : انت م تنام قيلوله ابدا لو ايش م صار والساعه اربعه تكون بالشركة الحين خمسه ونص ، حتى خالتي يلي هي امك مستغربه انك للحين قاعد بالبيت وكل هذا وتقولي من وين جايبه الثقه ، ترا الثقه مزروعه فيني من يوم ولدت لكن من بعد م تزوجتك زادت كثير و بسببك بعد
ذياب ضحك بصوت : ماشاءالله بالعه راديو وش في بعد ؟
ملاذ قربت اكثر و رفعت كفوفها وتلعب بشعر لحيته : مافي شي لكن شرايك تتغدا معاي ؟
ذياب ابتسم من حركتها : شبعان
ملاذ : مو مشكله لا تاكل لكن اقعد معاي
ذياب : الحين اطلب العامله تطلع الغدا و اقعد معاكِ.
.
عند ألاء ؛
دخلت غرفة النوم بعد م غيرت ملابسها و ناظرت نواف بهدوء : نواف حبيبي
رغع عيونه وناظرها بنظرات خاليه من أي مشاعر : نعم !
ألاء بلعت غصتها : لمتى طيب ؟
نواف : وشو يلي لمتى ؟
ألاء: تعاملني هالمعامله ليش ؟ وش سويت انا وش ذنبي ؟
نواف : ذنبك انك خبيتي عني السالفه كلها
ألاء: وش تبيني اجي اقولك اختك حامل ي نواف قوم يلا و زوجها ؟ وش تبيني اقولك يعني ؟ مالي دخل انا
نواف قام ومشي من جنبها
ألاء لحقته و وقفت قدامه : نواف تكفى عاد مو عوايدك تعاملني هالمعامله والله طلع طبعك شين م توقعتك بس تزعل تقلب انسان ثاني
نواف : ايه اعرفيني عدل هذا انا نواف عاجبك والا مو عاجبك بترضين فيني غصب
ألاء غمضت عيونها بقهر : مافي شي يجي بالغصب ي نواف ..
مشت من جنبه و جلست ع الكنبه نواف طلع من الغرفه و الجناح بكبره نزل الصاله وشاف امه و طلال و لينا قاعدين يتقهو بهدوء
شيخه : هلا يمه تعال اصب لك فنجان
نواف : لا يمه تسلمين م ابي
طلال : شفيك ي نواف لك يومين مو على بعضك حتى الغدا م تتغدي معنا
لينا حست بخوف لو يتكلم والا يقول شي قدام طلال للحظه حست لو نواف تكلم وش ممكن يصير!
نواف ناظر طلال : انت شكلك عايش بعالم ثاني ؟
طلال ضحك : و الله انت يلي عايش بعالم ثاني اما انا طبيعي
نواف ابتسم بسخريه : الظاهر م تعرف بالسالفه كلها ي طلال دامك مروق
طلال ب استغراب : أي سالفه ؟
نواف : خلني اقولك اختك سحاب يلي قاعده فوق بغرفتها حامل ي طلال حامل من زوجها المحترم سلطان يلي م قدر يتحمل ليوم يتزوجون و دخل خليها و المصيبه انه هي بالشهر الثالث ..

🥀📚 @storykaligi 🥀📚🖋
🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀🍃🥀

Читать полностью…
Подписаться на канал