sanaaroohi2 | Неотсортированное

Telegram-канал sanaaroohi2 - •┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

1629

•-- 🌝┊قناة خاصة بالروايات والقصص اليمنيه '✨˛ٰء ♥• #قنواتنا ↓ ❥• @sanaaroohi ↤ صنعاء روحي❥• ❥• @sanaaroohi2 ↤ روايات • ❥• @sanaaroohi3 ↤انتقاء • ❥• @sanaaroohi4 ↤فقرات • ❥• @sanaaroohi5 ↤ حسنة جاريه • • #الاداره ↓ @Sanaaroohi2bot

Подписаться на канал

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

(الامان انها تكون على حقيقتها الامان انها تعبر عن رغباتها الامان انها تشعر الامان انها تفكر والامان انها تقول والامان انها تعيش )

ف الانسان لمن يشعر بهذا الامان تلقائياً بتصير حياته سهله حتى الصعاب بحياته. تكون لها نظره ثانيه بنظره انه مش .مشكله فترة وتعدي.
بسسس بنظرة. الناس الي حواليه وهم م يشعروا بهذا الامان بيجيبووو عليه الف جمله اسقاطية منها حياتك مثالية جداً. او انت عامل نفسك مثالي ياليت حياتي سع حياته. شوفي مافيش بحياته ولا غلطه بالضبط زي الي صار لمن شافوا حياة تمكين ويبدأوا يقارنوا نخنا مش. سعيدين نحنا مش. عايشين كذا
الحياة معانا مش كويسه الحياة تسبر لناس وناس لآ

والحقيقة هي انه. كل الناس ف العالم بدون استثناء عندهم معاناه في جانب مِن جوانب حياتهم ( بسسس في اشخاص يخلوا تظرهم فقط للجانب السيئ ويجلسوا فيه وينسوا الجوانب الثانيه الجميله بحياتهم ، وفي ناس يشوفوا الحوانب السيئه بحياتهم ويحاولو ا يصلحوا انفسهم. ويحمدوا رب العالمين ع الجانب الجيد )
وهنا مش معناته مثاليه خالص
هنا انه اتخذ مسؤليه نفسه وابتعد مِن الخوف وقرر يعيش الحياة
(ان الله لآأأ يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم )

وهنا يدخل دور السعي :
البنت لازم لازم لازم وتحت كلمة لازم سوي مليون خط بالعريض لازم تتشافى. لازم تسعى تجاه نفسها ( تهتم بصحتها الجسدية ، تهتم بجمالها ، تهتم بنفسيتها، تهتم بشخصيتها ، تهتم بتطوير نفسها للافضل تتعلم. تتثقف تتطور توسع مداركها )
كل هذي الاشياء خطوه خطوه تصيرر وتحصل. للبنت مش شيئ صعب
انوي نية صادقه انك تكوني امانك اتخذي اول خطوة. تجاه نفسك وبتشوفوا كيف بعدها تلقائياً تبدأ حياتكم بنظركم. تكون جميلة وممتعه حتى لو في الم حتى لو في شي معاكس فقط لانك تشعري بالامان مع نفسك (المثالية الي تشوفوها ب اشياء طبيعية بتكون حق مشروع لكم ، )

المثالية هي وهم. هي فخ مافي شي كامل مافي شخص حياته وردية ١٠٠ ٪؜
بسسس في شخص خلي حياته قالب الوان وعاش الاسود والابيض والاحمر والوردي وسوا حياته جمال بهذي الالوان

المثالية اضطراب وهذا الاضطراب لازم يتعالج)

هذا كان كلامها ( اخصائيه علاج نفسي وإرشاد أسري )

( روايتي هذه المره كانت بعيده عن الحب بشكل أقوا ومغامرات الطفوله ، خرجت عن القالب الي عودتكم عليه ،ولكن حسيت إنه لازم اكتب عن كل مستويات الحب )

اتمنى تكونوا حبيتوها واستفدتوا منها ، ومش مطوله راجعه لكم بروايه قريبا ، واعتذر اني اخر فتره انشغلت وتاخرت عنكم كثير ، احبكم ولو ماتفاعلتوا معي 🥺🫠❤️)



ت.ع.خ







Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

تمكين خرجت الدعوه حق حنان : شوف من عزمتني عرسها

مهاب لفت شاف ورجع بيسوق: من؟ ماعرفتش

تمكين : حنان وكاتبه رساله اعتذار خلف الدعوه


مهاب: عتسيري عرسها؟


تمكين: شاسير وادي لها هديه رد معروف لها لايام وقفتها معي بالعرس ،

اوقات مش شرط ترجع العلاقه بعد مانسامح، بس نتعامل باصلنا ممكن

احنا نخليهم يتغيروا وترجع الانسانيه فيهم،

في الاخير بذرة اي شخص طيبه والشيطان الي بيلعب بشخصيته وحياته ويدمرها،

انا خرجت من مشاكلها لي وحقدها عليا بسلام

، وهي الي تضررت وخسرت

خلينا احنا بنربيهم باخلاقنا وتعاملنا الراقي


، عمر العداوه ماكانت حل ولكن ماعنرجع مثل اول ابدا،

اقدر تقول ارد لها جميلها ومايكون لها فضل عليا.


مهاب موقف في الاشاره صفق لها : كم قد لي عايش معش وكل مره تبهريني بصفات فيش بتخليني احبش اكثر واكثر ، واعرف انش انسانه مميزه جميله من داخلش وخارجش



تمكين فرحت بكلامه وانحرجت ...


مهاب شافها ابتسم وكمل كلامه: طيب ليش خليتيني اداوم وانتي ممشيه كل شي اكتشفت ان العمل احسن من قبل


تمكين: لان عملي بفضلك ووقفتك معي ارجع العمل صميل ، ماتتخيلش كيف رجعت مكتسحه الساحه وبقوه، واشتي لشريكي نفس ما اشتي لنفسي، بس اشتي احول النجاح هذا لمشروع مختلف ، صعب استمر لسنوات بنفس المجال اشتي عمل مريح مش مقلق مواعيد العرائس والوقت خيرات من الظهر لليل ومتعب للسنوات الجايه ، فكرت بفكره برجع اناقشك فيها على رواق


مهاب : عيوني لش ، انتي حره بقراراتش الي تخص عملش بالشكل المناسب .

دخلوا البيت عند اهل مهاب عشان ياخذو سما..

ابوه دعا مهاب هو وتمكين يتغدوا معهم

بعد الغدا سحبه وحدهم ع جنب وناوله الشيك يصرفه

مهاب بعد ماحس بزعل إنه خلا ابوه يبيع واحراج إنه شي حق الجميع هو وإخوته : وانا وعد اردلك المبلغ ضعفين وتشتري بدل الارض الي بعتها ارضين.
( الأهل هم السند لعيالهم بعد الله حتى لو كبروا)



بعد ايام

( شكمه العروسه ترتيل بيت اهلها)



وقت الغدا بيقربين للرجال الغدا ...
النسوان في المطبخ تمكين واقفه ماسكه سما

ترتيل واقفه جنبها بتكلم معها
ام تمكين داخل المطبخ هي ومرت ابنها بيجهزين ويغرفين المرق ( نسيت ان ترتيل العروسه ) ناولتها الليمون والسكينه : قطعيهن فيسع يدخلو المرق للرجال اخوش بيصيح تاخرنا

ترتيل سحبت سما من يد تمكين : هيا والله ماقبل هي شكمتي ، قطعيهن يا تمكين انتي ، خلوني احس اني حريوه ..

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

تمكين شلت بنتها وشافت مهاب : شاسير غرفه سما ، اغير لها و ارقدها ، واتصل لامي وترتيل اطمنهم،
وانت خذ راحتك معهم لو تشتي شي سوي لي رساله او رنه ..

خرجت الغرفه الثانيه

ام مهاب : بتبسر على حركات ؟؟؟
ولا كاننا موجوده طنشتني وخطيت من جنبي وسارت المكان

مهاب : اقلش الصدق يمه بدون ماتقلي بيندافع عليها، من اول بتتهزأ وكانها هي السبب في تعبي وهي ساكته ومدعممه، وذلحين ماقالت شي ساكته ومابترادد، سارت الغرفه تبسر سما، واهلها الي فلتتهم وجت لاعندي ،متجمل منها، تمكين طيبه مابش داعي تعامليها بافكار بتوسوسها نفسش والله ماهي ساع مابتفكري

امه حست بتانيب ضمير صح كلامه، تعاملها معها لطيف ومسالمه وعمرها ماغثتها : انا زعلت كيف مابش في حسها قلت شاطلع بتبكي عليك، او عتستحي تغسل مكياجها ، اواجي وانت بتتعشا مش ولا كان فيك شي

مهاب : انتي داريه انها عادهابتتصور سيلفي وتبتسم وتمازح

امه : هيا ابسرت ليش غثيت

مهاب : ليش ؟؟ انتي داريه ليش فعلت هكذا ؟
بتواسيني بتعاملني وكان مابش شي ، من اول بتلطف الوضع وتهديني  وتهون المشكله والمواضيع ،، انتي بتبسري مرتي ثااااانيه غير ماهي في الواقع لذلك انا بيندافع عليها لانها بتنظلم بسوء الفهم .. معي مشكله كبيره في العمل وجالسه تدور لها حلول من حين وصلت، مادراش يمه مابيننا ، لاتكوني تحكمي من نظره وبسره وكلمه وموقف

امه زعلت :حاضر انا فدالك ي ابني ، اهم شي لانهم شي ذلحين ، واعرف اسير اعتذر لمرتك واحبها فوق راسها .. ولاتغثى... قامت سارت

مهاب بيضحك ويكلمها: عتبسري انها مش غاثيه وانها بس مكبره عقلها ..

دقت باب الغرفه ...

تمكين بعدت التسريحه وشعرها مفتوح على جنب جالسه تلبس بنتها بجامه النوم

ام مهاب :اديها عندي تشتي تسيري تتصلي لاهلش

تمكين : حاضر ، ناولت عمتها

عمتها مسكتها : سامحيني يابنتي لو غثيتش كنت زاعله قلقه على مهاب وبينبسرش هكذا مبورده زعلت قلت مش خايفه عليه ولافي حسش

تمكين بكككككيت : كيف مش في حسي انا ماسكه نفسي بالغصب عشان لافجعه واقلقه واخليه يهمني ، بينهون الي حصل له ومشكلته،ومخليه الوضع عادي عشان يتجاوز الي حصل له..
ام مهاب بكيت معها وحضنتها وباستها فوق راسها : خلاص انا اسفه وسامحيني وعد ماعد اتدخل بشي انا ذلحين ركنت على ابني معش، كنت اقول عتستغلي حبه لش دلع وذلحين دريت ليش بيدافع عليش ويحبش ..

ام مهاب : يلا شانزلها عندي وانتي ابسري ماتفعلي اهدأي وارتاحي قدش تاعبه ، وشاطلعها لش بعدا

تمكين مسحت دموعها بطبطه عشان لايخرب المكياج: تمام

ام مهاب بممازحه: جالسه منتبهه للمكياج لآخر لحظه


تمكين ضحكككت: ايوه ، ماشهناه الا لما يشوفه مهاب

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

تمكين: ماقد روح ؟ ليشش ! الله يهديه هذا وقد تحريته, شاتصل ابسر وين هو .. اتصلت محد بيرد ، شافت اتصال من اخوها اتصلت له : ها ي اخي اتصلت لي ؟

اخوها بيشوف مهاب يأشر له يسكت: ايوه اول قلت ابسركم لو تشتو شي
تمكين: وين انت؟ صوت غريب عندك

اخوها: فوق السياره

تمكين: مهاب عندكم خارج؟ اتصل له ومابيرد

مهاب بيسمعها ، اشر له يقول ايوه

اخوها: ايوه مخزنين جمعه

تمكين : خليني احاكيه

اخوها شاف مهاب : تحاكيه؟

مهاب مد يده للتلفون مبتسم له :قدحنا مخزنين جمعه هيا ادي ، اسمع ذلحين التهزيء اسمع اختك

اخوها ضحك

تمكين : يعني قدك داري ، اول شي قلقت مابتجاوب وثانيا قالت اختك ماقد روحت

مهاب بمزح بيأشر لاخوها ويعد له بيده وفاتح السبيكر

تمكين: وثالثا قدو مغرب وايحين عتدي سما

مهاب : خلينا في ثالثا لأن الاولات مابش لهن جواب، ثالثا بنتي مابش لها جيه مشتيش حد يبسرها وتروح بخطاب

تمكين : يو منك ي مهاب مش وقت مزح جنبي ازعاج ومشغوله ، سير ادي بنتك قوا انا مراعيه، مع السلامه .

اخوها :سهل سهل مش هي داريه،

مهاب : هيا وين الدكتور هذا مددني وشبك جسمي بالوايرات ورحله

اخو تمكين: شادعيه ذلحين..

بعد نص ساعه خرج مهاب وسار مع اخوها يدي بنته

تصورت مع خالتها وفي الكوشه وطرحتها في الغرفه جنبها بنت اخوها،،،، كملين العرس وقت المرواح في الزفه...

تمكين مع اخوها: ليش ماواصلت زفه معهم ياخي ؟

بنته: بابا وين عنسير ؟
تمكين: هذا طريق بيتي
اخو تمكين: سيري زوجش تعب شويه ارتفع له الضغط ، سيري ابسريه وبعدين جيتي لو بخير ...

تمكين قلقت : ليش ايش حصل له !!!! وليش ماكلمتني !!!

اخوها شرح لها الوضع كله وبيقلها لازم تهدأه وماتروح تسأله كثير ...الخ


في غرفته ...

مهاب ممدد بجهاز خلاه الدكتور معه مراقبه لحالته لمده ٢٤ ساعه، بيتفرج السقف وبيفكر ....

فتحت باب الغرفه ودخلت هي وبنته

مهاب شافهن فرح ماتوقع قام جلس : ايش الحلا هذا ايش الجمال ، قدش داريه انش علاجي صح


تمكين طرحت بنتها فوق السرير و بكيت: كيف يحصل معك هكذا ماتكلمني !!!


مهاب مسكها: سعليش حبييي، مابش شي ، الحمدالله لولا اخوش انقذني ،

تمكين : وانا !!

مهاب : مشتيش اخرب فرحتش

تمكين : تخرب ، مابش معي شي اغلى منك وكل شي فداك ، بعقلك انت بتهم شويه ورق ، طز في كل شي

مهاب : كيف طز ي تمكين ياريت سمعتش تهورت قوي غامرت ، من قلي اتفيضل واتحمل بضاعه كبيره زي هذه

تمكين : ممكن مش وقت هذا كله ،

مهاب : وفلوس الناس !!

تمكين: شل ذهبي ، شل فلوسي الي جمعتها كلها ولاتهم فلس.

مهاب : انتي عارفه كم فوقي

تمكين : كم؟

ت.ع.خ

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

تمكين شافت إنه من اول بيمازحها ويجننها : قربت قحصت يده

مهاب : يوووو ي مجرمه ، بسسسسسس

تمكين: وانا العاقله وجالسه أهديك ماله هذا

مهاب : ابسرتش عاقله جننتيني ، كنت اشتي تستفزيني شويه اضبحش يعني تعاندي

تمكين: هوو مرض يعني ، واحد يدور نكد

مهاب ضحك: والله صدق ،


ام حنان شافت بنتها كل يوم معها مشكله وقدي تاعبه خايفه تخليها لوحدها ، أدت كلمه للناس الي متقدمين لحنان ...
حنان سمعتها بتتكلم: من هولا الي اديتي لهم موافقه؟

امها: حق امريكا؟

حنان: ايوه مشتيش هولك جيران صحبتش

امها: قد فعلت على ماتشتي انتي، تشتي تسافري

حنان: ايوه

امها: الله يسخرلش يارب يابنتي
حنان: ولا تحاكيش حد قوا اننا شاسافر،

امها: تمام ، عيجو خطبه وعقد لأن الولد بعد شهرين عيجي معه مره في السنه يجي ويسير يعامل لش والحقيقه

حنان : احسن شي، مافلتش

بعد أسبوعين ...

غاده دخلت تتصفح الفيسبوك شافت شخص نشر منشور على صفحه كمال دخلت تشوف ( الف مبروك بالرفاه والبنين)
اتصلت له
كمال : كيف لش اتصلتي من نفسش

غاده: ابارك لك

كمال: الله يبارك فيش

غاده ضحكت: صاحبك بالغلط نشر منشور بصفحتك

كمال: ماغلطش هههه
غاده: كمال بطل سخافه

كمال: مش هي سخافه ، من حقي

غاده: عتبطل مزح يا كمال ؟ ولا اغلق

كمال: مش هو مزح والله مالش، كنت شاكلمش بعدين

غاده ضحكت: بتحلف !! وعتكلمني بعدين؟فيك الخير ، كان لازم من البدايه اعرف انك لعبي وكل شويه تشتي واحده،

كمال : انا لعبي !!! مش حبيتش واتزوجتش يا ست الحسن والجمال

غاده: وشليت غيري مثل ماشليتني وتركت تمكين

كمال أنصدم: ايش بتخرفي مابتتحاكي

غاده: ياسعم مش انا داريه!!! داريه وفعلت نفسي مش داريه دعممت قلت يكفي اخترتني وفلتها، وكم لمحت لك وكم حاولت استفز مشاعرك ، شفتك صدق شاريني ماتوقعتك يوم تبيع
كمال: مابعتش شاريش، وهذا حقي وعاد معي حق اشل ثنتين فوقكن

غاده غلقت السماعه في وجهه ورسلت له: حاولت احبك وارضى بالعيشه معك بس ماقدرت ، انخدعت فيك وحبك وطباعك غير اول ماعرفتك ، وذلحين جا السبب منك ، طلقني يا كمال .

كمال قرأ الكلام واقتهررر رد لها: ورقتش عتوصلش.

في بيت اهل حنان..
حنان جالسه متنرفزه بتقرا رساله صحبتها: ( حنان انا اسفه اضطربت اسافر فجأه فلوسكن بالحفظ والصون، مسأله وقت بس وترجع لش ، ردت عليها: اشتيها ذلحين ، انا شاتزوج واسافر بحاجتها، والبنت أدت لش ذهبها وتبهذلت قوي عرسها ، الله لابراش ولا سامحش ساع ماخدعتينا وكذبتي وكانت الفلوس عشان سفرش .

البنت قريت الرساله وطنشتها

حنان متنرفزه بقوووه كتبت لها: انا بيوم بعت صاحبه ماسرقتهاش ولاخدعتها ، بس بعتها وخنت امانتي

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

في بيت اهل غاده...

زوجه اخوها : هيا اختك قد جت بعفشها،

اخو غاده : هي عتسافر يمكن جت تودعنا

مرته ضحكت : بينقلك جت تحنق، الصدق اختك قد بهذلتنا بهذله ماعد خلت لبناتك احترام لو حد خطبهن ولاحد عيزيد يناسبنا بسببها ، تشتي الصدق ماذلحين خليها عندك وبس مش هي حق زواجه ، ومن الله مابيتم لها حمل قدو أخبر الباري ...

زوجها صيح: اعقلي من الخباله ، لاتخربي بيتها

مرته: انا الي شاخرب بيتها !!! من ايحين سبر لها بيت وهي سايره راجعه ...

زوجها قام من النوم ولبس وخرج يشوف غاده..

غاده جالسه مع بنات اخوها بيتجابرين

اخوها: اهلا ، كيف لش عتسافري ، ؟ قالت امي انش استاذنتيها حد يستأذن حاجه ساع هذه
غاده: ايوه امي ابقالي واهم رضاها عندي

اخوها : انتي داريه ان امي عتقلش ماشي ، أخطي بعد زوجش

غاده: والله ماسير، هي سنه يتم ويرجع

اخوها: ومابتقل مرتي قلتي حانقه

غاده شافتها بنظره: ويحين قلتلش ؟

مرت اخوها : وانا مادراني تعودنا جيتش حنقه
غاده ماسكه خصرها : مش انا حانقه ، جيت عند اخي وامي لوما يرجع زوجي

مرت اخوها : حياش الله البيت بيتش ، الله يسد ويصلح


في مكان ثاني .. بيت حنان

حنان فتحت الباب : مستغربه؟

البنت: وين انتي ولاجيتي ولا بتردي ولاشي

حنان : ماتشتي ؟؟؟
البنت : انتي مش ضمنتي صحبتش ؟

حنان: من هي ؟؟؟ ايش في؟؟

ام حنان بتسمع سكته ؟

حنان : مش ضمنتيها ندي لها مبلغ وهي عتشل لنا بضاعه فساتين

حنان : هو زوجها مش هي ايوه مضمونه ليش ؟ ومعش سند ماعد تشتي

صحبتها ضحكت: السند شكلنا عنولع به التنور ي صحبتي ، ايش فايدته وهم قالو هاجرت هي و زوجها وقالت بعد فتره عترسل لنا الزلط أنها صرفتها، انا ذلحين انتي غريمتي مادخلني منها، اعرف زلطي منش انتي ، عرسي بعد شهر ؤ وناولتش ذهبي كله حق الخطبه والعرس ، تصرفي

حنان صيحت: اول تأكدي ، وبعدين انا مادخلني ، مش انتي مغصوبه ولا وقعتش صميل ولا حقي السند

صحبتها : الله يجعلني في ذمتش ساع ما عتفعلي لي مشاكل
وخرجت.


حنان مسكت رأسها وجلست : يوووو لو الكلام صدق يووو تعبي وتحويشه عملي كله ، وين تلفوني ...

امها : ايش يابنتي ؟ ايش الكلام هذا

حنان : لحظه ، مش وقت اي نقاش الان رجاااااء ، كيف تسافر السخيفه هذه ...

فتحت تلفونها بترسل وبتوصل اشاره صح ،،، اتصلت مغلق، راسلت واحده بينهن صديقه ، أكدت لها الكلام أنها هاجرت هي وزوجها وماتعرفش رقمها الجديد.

حنان دخلت صفحاتها بالسوشل ميديا رااااسلتها وجالسه على أعصابها ...

في مكان عمله الجديد وصل كمال ...

صاحبه: مش قلت عتجي مع عائلتك؟ ادينالك بيت، كيف ذلحين؟

كمال: خلي البيت عتجي عائلتي

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

وعتجي تخرب حياتي مثل مانويت اخرب حياتها، اكلم امش وياريت هي امش، عادها الي ربتش يعني ماعد خليتي لش حد ؟ الي مارضيت تشتغلي الا بوساطتي ومراشاتي وكم مره جيت لها للبيت بالسياره وكانت تجي معش تتطمن عليش ، عشاني
حنان انحرجت ومش حابه تتهدد: ايش فعلت لهذا كله؟ بتفجعيني كلميها! ماعتقلي لها؟ اصلا ايش فعلت؟؟؟
تمكين ضحكت : جالسه خبلا انا، جايه استأذنش ، طيب
قامت وقفت
حنان مسكتها:لحظه ! اول معش دليل ؟؟؟ محد عيصدق اوهام و وساوس وغيره هكذا على طول
تمكين: طبعا ، ياسعم مافعلتش حسابي !!! وهذا ياصحبتي كل رسايلش ومحاولاتش مع مهاب
ام حنان دخلت بالعصير : مالكن يابناتي ؟

حنان: ولاشي بس تمكين بتصيح فوقي حين بطلت العمل
تمكين ضحكت : ليش ؟ ماتقلي لها سبب انش بطلتي العمل ؟

حنان انصدمت معقول هذه تمكين؟ : امي قد ارتفع لها الضغط اني بطلت العمل ، لاتزيدي لها المرض يا تمكين، خلص سهل شارجع العمل ...
تمكين شافت ام حنان ( طيبه ومسكينه وقد حصلها جلطه من : :قبل ) سكتت :خلينا ياخاله خوات احنا، وعنسد، كنت ادور مصلحتها دائما وانتي عارفه صح او ماشي ؟

ام حنان : ايوه ، ،دامش هنا تعقليها، اخليكن براحتكن وأسير اكمل حقي المسلسل....خرجت وقفلت

تمكين : الادله موجوده ومش خايفه منش وهذه المره عشان امش ، المره الجايه شاطبع ورق والصقهن بحارتكم رسايلش تمام يامحترمه ، ،استفزيتيني باسلوبش كنت جايه اتكلم بأدب بس شكلش نسيتي نفسش قوي .....

حنان: انا ماكنت أقصده ؤ وقد قلت له
تمكين قامت عشان تروح جنب الباب : استحي من نفسش بس ومن الاكل مش بس لقمه الي قسمناها عيش وملح ، قد الكلب بيوفي وماينكر العشره ، وانتي عادش كل مره عن مره بتفاجئيني بخباثتش... وعادش ماتعرفيني ويارب توقع في اذنش وماتعرفيني صدق ...

حنان: حست بزعل وخوف وندم على الي سوته ، معقول تمكين تشوه صورتها قدام اي حد يشتي يشغلها او يطلبها لعمل ( كانت زمان تدي لها عمل وزباين ) بس الان خايفه تخسر احترام كل الناس لها...

في بيت ابراهيم .

، مهاب جاوبها: يعني سرتي لها طيب برد قلبش؟
تمكين: ايوه يكفي رخصتها قدام نفسها وهددتها تبعد عني وتبعدني من راسها..
مهاب : طيب خير ، ولو الي مثلها حرام فيه الكلمه والنصيحه بس اهم شي بردتي قلبش.....
بعد ماغلق
ابراهيم: اكيد موضوع حنان
مهاب : ايوه
ابراهيم : الصدق انا ماعرفتك قوي ، وكنت متوقع تدي لحنان وجه بس فرحت انك انتبهت منها ، البنت كانت تحرش بين اي اثنين في العمل ، وكانت تحارش عليا عندك وبعدا ماشبعت خراب بيوت وعمل ، بدات تطرحك في رأسها وتكلم البنات وتسالهن ايش يعجبك وايش تاكل وايش بتطلب من البوفيه وايحين بتكون موجود ،

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

كمال: اخرجي من قبالي ، مامعي الا اخوش يعقلش مارضيتي تعقلي ولا تتغيري، تعبتيني معش
غاده: خلاص لاتتصل لحد ، لكن تحمل دحسي لك ، الناس يسافرو أوروبا مش تشلني قريه وسط اليمن
كمال: انتي مش حق اوروبا، اذا اليمن ماسبرتي فيها عادها تشتي أوروبا
غاده: وكم عتجلس؟
كمال: سنه بالكثير نتم المشاريع الي عيفعلوها
غاده: شحاكي امي واخي وبعدا اقلك إذا وافقوا شاجي معك
كمال:ولو ماوافقو، ارجعي عندهم وانا اتزوج واحده تخطى بعد زوجها مش إذن أهلها.

خرج

فوق السياره ...
مهاب : تمكين ، مارأيش ترجعي تداومي كل يوم ساعتين ثلاث ،

تمكين : يوو وبنتي؟

مهاب : هي ساعتين ثلاث عتكون فيها فتره مناسبه تخليها عند امي أو امش، مشتيش تفلتي تعبش ،بتتعبي وتنشطي عملش وترجعي ترقدي


تمكين: غضب عني ، حمل وبنتي ولما سافرنا

مهاب: عشان هكذا بينقترح لش ، مشتيش تعبش يسير على الفاضي

تمكين: تصدق ماعد اشتي المحل فتره اشتي اجازه سنه

مهاب : طبيعي الان مع تعبش وسهر ومسئوليه جديده تحسي هكذا، بس لما تجربي وتبداي يوم خلاص

تمكين: شافكر

مهاب: وانا معش شادعمش لوما تقرري مش تفكري بس.

تمكين جلست سارحه تفكر بكلامه...

ثاني يوم....
ترتيل مرت لتمكين بالسياره يخرجين يتمشين

تمكين اسكه ادخلي يمين

ترتيل : هنا.؟؟ مابش شي شكلها حاره !

تمكين : ايوه هنا بيت حنان ؟

ترتيل: وماتشتي من حنان وعادش عتسيري بيتها؟خلاص زوجش تصرف

تمكين: زوجي تصرف باقي انا

ترتيل : يا اختي اعقي

تمكين ضبحت: ترتيل عتدخلي ولا انزل اخطى مشي

ترتيل لفت ووقفت قدام بيتها :انزل معش؟

تمكين: لا، خليش هنا ، مع سما لو بكيت، مش رايحه اسوي مشاكل تطمني

تمكين نزلت ودقت الباب

فتحت ام حنان:حيااا يابنتي حيا، كم لش ماعد نبسرش ولابتجي ، تزوجتي وشغلتش الدنيا

تمكين: قدو حال الدنيا ياخاله، وين حنان.؟ هي هنا !

ام حنان: ايوه حبيبتي ،.ادخلي هي في غرفتها مابحد حد ،

تمكين دخلت ودقت باب غرفتها

حنان قامت فتحت مستغربه من بيدق ، من جا ؟ : تمككككين؟

تمكين دخلت وقفات الباب : ايوووووه تمكككمين مالش صفرتي وحمرتي

حنان بتحاول تهدي تمكين: قوا وطي صوتش امي هنا

تمكين: ليش خايفه من شي؟

حنان: لا ، بس اكيد في سوء فهم

تمكين: شوفي ياحنان مش انا غبيه يكفي استغبيتيني لهنا وخلاص ، ماكنت عارفه إن انتي بوجهين وان الوجه الثاني بيطلع بعد ما الواحد يشبع ويشل خير غيره،


زي ما انتي تغيرتي ليش ماتقولي هي ممكن كمان تتغير


وعتجي تخرب حياتي مثل مانويت اخرب حياتها، اكلم امش؟ الي مارضيت تشتغلي الا بوساطتي ومراشاتي وكم مره جيت لها للبيت بالسياره وكانت تجي معش تتطمن عليش ، عشاني

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

مهاب كمل يقرأ اتصل وفتح السبيكر :, مساء الخير استاذه حنان ، ايش الرساله هذه ؟؟؟


حنان :اقلك يا استاذ مهاب ولو سمحت لاتحاكي حد كنت اشتي ارسلها لعلي للمدير الي اجتمعنا به اليوم وغلطت رسلتها عندك حين مسجل اسمك المدير .

مهاب : ي حنان، اشتي اكلمش قبل ماقفل، إنه انتهى شغلنا مع بعض موظفين لأسباب خاصه فينا، ف موفقه ان شاءللله، بكره تروحي تستلمي بقيه مستحقاتش و موفقه ان شاءالله

حنان ي استاذ مهاب ليش هكذا ؟ عشان قلت لك اني معجبه بهذا !

مهاب : مايهمني حياتش الشخصيه اعرف اي تفاصيل عنها، اتكلم عن الاستيعاب الوظيفي ، مانقدرش نوظف الكل

حنان : هذا قدو طرد ، تمام عنخرج ومشتيش مستحقات، صوره وضعك يرحم مفلس انتفع بها...وقفات

تمكين:, يووو ع وقاحه ، والله لاتصل ابهذلها عاد قله الادب لها واللقانه

مهاب :, خلص ولا تتصلي ولا اتصل ولا تتكلمي مع حد، لاتنزلي مستواش لها، هي مبرقطه ذلحين عشان كلمتها هكذا ...

تمكين : والله ماسكت لها، ليش رجعت تحاكيني وتهتم وتدعي لي وتفعل نفسها حنان حق زمان وهي جالسه تتقرب منك؟؟

مهاب مسك يدها: تمكين انتي عتفعلي لها قيمه وتدي لها نقطه ضعف

تمكين قاطعته : ليش ماتشتيني احاكيها؟ في شي كمان ومش عارفه به! زي ما وظفتها وخبيت عني فتره !

مهاب : عشانش لما تهدأي واقلش ، وهداتي وقلت لش، والان مش عشان مخبي شي بس عشانش انتي، ي حبيبتي الي مثلها لو تقالعيها عتدي لها فرصه تستفزش أكثر ، بس تشتي تتصلي تهزأي اتصلي حقش تعرفيها انش عارفه ومش خايف من شي ماتهمنيش هي ، انتي الي تهميني.

تمكين حست بهدووووء من كلامه : خلاص ، طالما انا اهمك، انا واثقه فيك ، وانت الكل في الكل ، ويكفي ضاع وقتنا عشان واحده تشتي تسرق وقتنا ، هيا انا جاوعه مراعيه لك من اول والفيلم مشوق قوي..

مهاب حس براحه انها مرنه في التعامل بالمواضيع هذه كان خايف يتكلم معها ويصارحها، فقرر يجرب طبعها عشان يعرف كيف يتعامل معها في هذه المواضيع ...

ثاني يوم ( فوق الصبوح)
مهاب جاوب التلفون : اهلا ي ابراهيم

ابراهيم : ماحصل؟ايش سويت

مهاب فتح السبيكر وجالس ياكل

تمكين بتسكب له الشاهي

ابراهيم : جيت وقد حنان عتقرح قالت لي افتهن اشبع بالعمل وحدك انت ومديرك

مهاب برواااق: ايوه، شفت البنت زيدت اللغاجه وامس ترسل رساله قلت استمع بنصيحه اخي

ابراهيم: ماحاكيك بشي الا وانا اخبر

مهاب: بعد هذا الموقف خلص شاركن عليك

ابراهيم ضحك: اهم شي ، ايحين عيصورو لنا الفساتين الجديده ، مسئول التسويق الالكتروني يشتي صور

مهاب : أن شاءالله ، بعض ناس قالو عيجو يصورو لنا ومدري عنبسر

تمكين شافته وبتأشر له ( من عيوني )

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

تمكين شافته وبتأشر له ( من عيوني )

ابراهيم ضحك: يلا تمام، التلميح ماينفعش ، اشغلوهم امد نلحق الموسم..

بعد ماغلق ..

تمكين: ايووووه ذكرت ، قالت ترتيل الفستان حقها مانعرضه من الان ، عشان لايتفصل ساعه تشتي توقع مميزه

مهاب : تمام حاضر ، قلي لها والله محد عيلحق يفصل لها فستان زفاف في شهر وبنفس القماش هذا والتطريز

تمكين: العروسه محد يحانبها ، ابردلك حقها الطلب شاصوره بس مانعرضه الا بعد عرسها

مهاب : كل شي في يدش تحت تصرفش افعلي ماشتيتي .

تمكين: خلاص اخلي بنتي عند عمتي ،ونسير اليوم نصورهن؟

مهاب: فكره ضخمه ماتشتي نتأخر ، عادش يشتي لش اسبوع تعديل الصور

تمكين بهررت: يوو ، اسبوع من ايحين اتاخر اسبوع انا؟

مهاب: هو كنتي تعدليهن بيوم، بس قلت يمكن مع بنتي
تمكين: ماتحاولش، انا اقدر أرتب وقتي وقد المواعيد، وعتشوف

مهاب: بعدش، هيا انزلي احجزي لها عند امي وقت قبل ماتبدا السعي حق الحاره الصباحي من بيت لبيت

تمكين ضحكت ، تمام شاتصل احسن مشتيش انكسف فيس تو فيس

مهاب بيقلدها ويتمسخر وهو يتحيلا لها، كيف تنكسفي فيس تو فيس لحالش انتي .

ترتيل اتصلت لها: تمكين ايحين عتجي
تمكين: مدري ، يمكن الجمعه

ترتيل صاحت: يمكن؟؟ الجمعه !! بعقلش اراعي لش اربع ايام
تمكين: ايش في؟

ترتيل: اشتي اوريش الي اشتريتها عشان ارجعهن لو شوعه
تمكين: اجي امد ابسر ماشتريتي ، وبنتي
مهاب قرب من السماعه : كان مفروض ي ترتيل انتي تدي نص المهر حق مرتي ، نص الايام بتشليها عليا

ترتيل ضحكت: قلي له خلاص بقي شهر يزيد يتجمل معي ، وبعدا يشلش له

تتمكين وصلت له وردت عليها،: وابدا استلمش انا ، شافعل مثل ماكنتي تفعلي تمكين جي الان ضروري واجي وهو ( كيف لون الصباغ هذا مارايش اشل له فستان اغمق بشويه)
ترتيل: يخ كيف خليتيني سامحه ، صح سامجه بس مش لهذه الدرجه

مهاب جالس يلاعب بنته ويسأل تمكين: ليش مابتفرح بي تتبسرني عادي

تمكين بتضحك عليه : عادها ماتبسرش سوا .


بس ابسر ابتسامه خفيفه بتسمعك وتلاحق صوتك..


ترتيل: كمل رصيدي وانتو بتتحيلو لها، هيا اديها امانه فقدت لها

تمكين: خلاص تمام شطرحها عند امي ،وأسير معي عمل وارجعلها

ترتيل: تمام هيا مراعيه لها.
في مكان ثاني
غاده : والله ما اسير معك اي بقعه، سافر انت اشتغل وكن ارجع انت
كمال: معي سكن وكل شي ، ليش ماتشتي تجي
غاده: اشتي اهلي ماشفلتهم
، كمال: الناس كلهم بيفعلو هكذا قدش مع زوجش واهلش عتتواصلي بهم وتجي تبسريهم

غاده:ماشي يارب ماتسبر لك سفره
كمال: اخرجي من قبالي ، مامعي الا اخوش يعقلش مارضيتي تعقلي ولا تتغيري، تعبتيني معش


( ت.ع.خ)

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

تمكين ساكته جالسه تفكر كيف تبدأ تكلمه

مهاب خرج بينشف شعره بالمنشفه علقها وهو بيفكر يبدأ يكلمها قبل مايشوفو الفلم ويقاطعها ,: ي تمكين كم لش تعرفي حنان

تمكين حست بخووووف وصوتها متغير شويه معقول بيسأل عليها : ثلاث سنوات في الجامعه هي بعدي جت بسنه ، وسنتين اشتغلنا سوا

مهاب : خمس سنوات ، والله فتره مش قليله ، طيب وكيف هي اخلاقها؟

تمكين اضطرت ماتكذب وبعدها ضبحت ردت اخر جمله بنرفزه: كانت الصدق محترمه ، ليش قبالك لها عريس حد حبها او كيف

مهاب : يعني انا انصدمت منش انش قبل يومين تقولي رجعت تراسل وتتصل وقلتلش ابردي منها، قلتي خلاص الي حصل حصل ، اعاملها عادي

تمكين: ايوووه ؟ ماحبش اعامل حد بطريقه شوعه وهي حسيت بتحاول ترجع علاقتنا قلت ادي لها فرصه، مضايقك الموضوع؟

مهاب كمل يلبس جلس جنبها فوق السرير : والله ي زوجتي الجميله ، جبر العيون ايش الحلا اليوم

تمكين ضبحت ومتوتره : مهاب اقلك لاتكون تتحيلا لي وقت مايكون الموضوع بيننا جاد

مهاب : والله إنه جاد باقوى قوته بينحاول اهديشششش شويه قبل الصدمه

تمكين مش قادره تصبر وقفت: ايش من صدمه
مهاب : حنان اخر فتره بتتصرف تصرفات مستفزه ، بتحاول صميل تتقرب مني، شوفي انا اكره الاستعراض وتعرفيني يعني ماقد قلتلش عن شبابي عشان اجي افرح بروحي ذلحين، بس من صدق صحبتش بتحاول معي ضايقتني مره أدت صبوح رديتها وعاملتها بقسوووه عشان تصترع تبطل ولا رضيت ترحلها، بعدين رسائل ولو اتصلت تمكني صوتك مش تمام،

تمكين بتشوفه مستغربه !!! كيف الكلام الي قرأته كأن بينهم تواصل وكيف الي بيقوله سرحت بتفسر وتحلل كلامه وهو بيتكلم ( يعني لو بيحبها ماعيجي يقلي هكذا، بس هي ليش رسلت له وكان بينهم كلام من قبل !)

مهاب شافها سارحه مصدومه :, يعني مابش داعي تغثي منها لانش شفتي وجهها الاول من قبل لما تخلت عنش اول ماشتغل محلش واشتهر طمعت او حبت تخرب عليش مدري، لكن الوجه الثاني هذا حقها انا اسف اني السبب فيه لاني رحمت وضعها ووظفتها، البنت تشتي توقع بيوم وليله الكل في الكل ، اهم شي انا قررت الان اغير عملها تخرج من عندي عرضت لصاحبي يشتي مني كان موظفه تمسك لأخته عمل هنا، فقلت له يتواصل معها مشتيش اتدخل انا ، واليوم لمحت لها وكم شخص بالمكتب مش مرتاح لهم أنهم زياده عن حاجتنا الوظيفيه

تمكين بدأت تتطمن لكلامه وبتسأل نفسها لازم اصارحه بالي شفته: ي مهاب وانت في الحمام وصلت رساله منها وانا واقفه وقرأتها من الاشعار بس لماا شفت الكلام الصدق اتفيضلت وفتحت الرساله كلها

مهاب استغرب : رسلت الان؟
قام يشل تلفونه وشاف

تمكين بتشوف رده فعله أنه مستغرب

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

مهاب : انتي الأصل

تمكين : الله يحفظك لنا ي روحي،،،

مهاب : ويحفظكن لي

تمكين: وين هي حناااان ؟؟ ليش الأعمال متراكمه هكذا ؟ مش عليها هولا الاوراق !

مهاب : حنان ي عزيزتي الموضوع يشتي له جلسه سوا وانا مابش معي وقت

تمكين : قصدك كسله او كيف

مهاب : بالعكس ، بس شارجع اقلش الموضوع ، معي ذلحين نص ساعه اتغدا فيها واخرج معي اجتماع مهم مع مالكين بعض الصالات الي ماقد فتحوها ، يعني رزق جاي لنا أن شاءالله

تمكين : الله يوفقك ويزيدك من فضله، طيب الان شاقرب الغدا

مهاب شافها وداخل نفسه: مسكينه كيف فعلت ورتبت البيت وعادها بتساعدني في عملي ، وهي طول الليل بدون نوم سوا بسبب بنتي ، محلاش ي تمكين صدق أن انتي احسن من اخترت.


تمكين قربت الغدا وجلسوا ياكلو شويه وبنتها بكيت وقطعت اكلها وقامت

مهاب كمل ياكل : هكذا تعب، شاروح واخليش ترقدي وتاكلي وتفتهني وامسك بنتي الهرمه

تمكين ضحكت: عتفعل خير، تمام


بعد الاجتماع !


مهاب مر عشان يوزع الفساتين الي وصلت للفروع
حنان كنت فاتشه بتتكلم هي موظفه ، اول ماشافته ، تغطت وقلبت عيونها بدلع وقامت لاعند موظف بتتكلم معه.

مهاب وقف كلم السكرتيره تسير تدعيهم
دخلوا المكتب عنده ...

واحد من الموظفين هادئ وعاقل ودائما يلبس متشيك والكل يداعيه ي مدير بسبب الكاريزما حقه

حنان بتداعي وهي داخله : يامدير
مهاب جاوب : نعم

حنان : مش انت يا استاذ مهاب ، اكلم المدير هذا

المدير شافها وتبتسم

حنان: القف لي كرسي عندك
: مهاب شافها استغرب من جرأتها وتصرفها ! ضبح: قد لقبك المدير كيف ؟
حنان دخلت وجاوبت: اصلا كاريزما وشخصيته تنفع مدير عنده اسلوب راقي جدا.
مهاب : الكلام الجانبي بعدين مزحكم ، يكون خارج الاجتماع
حنان بنبره ضبح : تمام
مهاب : هذه الفساتين وصلت ، اشتي اخر التقارير وين هن
حنان قاطعت: طبعا ابراهيم ماسك العمل هذا ، وين هو ليش مايجهزهن
مهاب شافها طنشها وبيكلم الموظف الي ماسك العمل مع ابراهيم: وين التقارير؟
الموظف: ايش تشتي منهن انا حافظ كل شي ، قصدي بدل ماتضيع وقت تقراهن
مهاب : اشتي اشوف من هذا الفرع كم تأجرت فساتين وايش النوع المطلوب
الموظف : ممكن اشوفهن؟ بقدر احدد لك ، اغلب تعاملي مع الزبائن وعارف ذوقهن
مهاب : تفضل تعال، شكلي شاستغني عن موظفين خيرات مالهم اي فائده هنا ...شاف حنان

حنان: طيب بتهدد، شاوريك كيف شاطرحك براسي.
بعد الاجتماع وكل واحد روح بيته...
حنان لقيت رساله من تمكين : كيف انتي؟ كيف الشغل! وين انتي مختفيه ؟
حنان كتبت لها: صحبتش عايشه قصه حب عجيبه مش عارفه انا صح او غلط ،

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

ترتيل: خبلا، خليه يدلعش ، لاتقلي مشتيش ، اشغليه بش بدل ماينسا بعدا كيف يهتم بس وترجعي تزعلي

تمكين: انتي داريه اني راحمه لخطيبش مش راحمه لش منه
ترتيل: طبعا ، ياسعم شوقع خبلا مثلش، تدلعي عليه مش ضروري توريه انش سوبر ومن وتقدري وعتفعلي كل شي وحدش ، عترجعي في يوم تتعبي أو تملي او تحسي بمسوؤليه وقتها عيكون مشغول بشي غيرش ، عمل او بنته او خبرته

تمكين: ومنش نستفيد يا اخت ترتيل ، حركات الي قدها بتقنعني بعقلها وتفكيرها

في غرفته وصل يرتاح مهاب ...

لقي رساله من حنان : ( استاذ مهاب ، اشتي اكلمك ضروري)

مهاب رد : تفضلي

حنان: ينفع اتصال ؟ الموضوع لازم افهمك ماينفع رسائل

مهاب : الان الوقت متاخر ، بكره وقت الدوام كلميني براحتش

حنان ضبحت كيف كسفها : خير .

مهاب امتد ويشوف الغرفه ادت له ضبح بدون تمكين
ضحكتها جنانها كلامها حس بضبح و رقد...

ثاني يوم في العمل ..
حنان مراعيه له في مكتبه

مهاب دخل : خير ياحنان ايش الموضوع المهم قوي ماخلاش امس تنتظري لوقت الدوام ، ولا خلاش تنتظري في مكتبش لما اوصل

حنان : لانه شي مهم مثل ماقلت لك، انت واثق بالي وظيفتهم كلهم هنا .

مهاب خاف لو شافت شي: تقريبا ، بس محد داري في ناس باقنعه من خارج ماشاءالله ومن داخل يعلم الله، ليش ايش في؟

حنان: اشتي احذرك من واحد اقرب لك من اي حد، هذااا بالذات لاتركن عليه

مهاب ضحك:شاقلش شي عادش ماتعرفيني ، لو معش شي واضح و ادله تكلمي مالم لاتستنتجي اكره الي يخمن تصرفات حد

حنان : بس

مهاب: تعرفي ليش ؟( المفروض انتي اكثر واحده ماتقلش هكذا ) انتي كنتي اقرب واحده لتمكين وحصل الي حصل ومشيناه وسامحتش بعد الله والكود، ومع ذلك ركنت عليش ووظفتش ، كيف تقلي هكذا ) الان اشتي اعرف من وليش

حنان: صدقني مش مهم تعرف من ! انت الصدق مابش سخى عليك طيب مش عشان زوج صحبتي بس انا حين عرفتك ماسخيت عليك قلت احذرك لاني سمعت حكا

مهاب: اعيد واكرر ي حنان مشتيش لف ودوران، سمعت قالو قلتي مابش عندي .. اقلش راعي

اتصل لابراهيم : اذا انت هنا ، جي لمكتبي اشتيك ضروري


حنان بضبح: وما دخل ابراهيم ؟؟؟

مهاب : هو أقرب واحد لي ! تقصديه؟

حنان: ،ماشي انا ماقلت اسم ، وخلص مابش داعي واحد يفعل خير، انا نصحت بشكل عام وانت حر


مهاب استغرب رده فعلها !ليش ضبحت لما كلم ابراهيم يعني اكيد هو !!

ابراهيم دخل : ي صباح الانوار

مهاب : حياك، مابينك انت وحنان ؟ حصل بينكم شي

ابراهيم ضحك : عادنا ابسرتها خارجه من هنا، مش انا داري البنت هذه ليش طرحتني في رأسها ، ولا بيننا اي شي ! او حكت لك ع موضوع المفتاح؟

مهاب : اي مفتاح؟

ابراهيم اختصر له: موضوع مش

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

ام مهاب مبتسمه لترتيل : عقبالش ياقمر
ترتيل ابتسمت : ياربي محلاها تجنن ، تشبه تمكين صح

ام مهاب : تشبه مهاب نفس عيونه

ام تمكين ضحكت: ماقد فتشت عينها و ايحين ابسرتي عيونها .

ترتيل مسكت ضحكتها
ام مهاب : انا اخبر بابني كيف عيونه
ام تمكين : من حين ولدت ماقد فتشت عينها

ترتيل شلت النونو وسارت جلست جنب تمكين : يو يختي الله يعينش اروح امي معي ؟؟!

تمكين ضحكت : عتفعلي خير ، منها هم تاعبين ومنها يفتهنو من البرقطه

ترتيل: ومهاب يروح امه ، وانا شجلس عندش

تمكين: تمام ، بس مدري يرضين

ترتيل: قلي لمهاب يروحهم وماعد يرضى يديهم وانا شافعل هكذا

تمكين: تمام، نفسي ارقد شويه ولاقدرت منهن تبدأ مجابره ويرتفع أصواتهن وانكز

ثاني يوم الصباح ...
ابراهيم : الف مبروك يا ابو

مهاب : ابو سمائي

ابراهيم: سميتها سمائي؟

مهاب ضحك : سما يا تنح

ابراهيم: كيف العمل ، عادنا اليوم رجعت صنعاء

مهاب : يامنعاه تسير تبسر الوضع كيف حنان ماعتقدرش
تدير كل شي، وابسر الكوش رجعين كاملات امس استأجروا اربع

ابراهيم: حاضر الان انا جنب المكتب ، قلت اتصل لك وانزل

مهاب : يلا لو به شي ضروري اتصلت لي ، انا في المستشفى شانشغل بمعامله الخروج واروح ارقد لي يومين بغير نوم

ابراهيم: من عيني ولاتقلق، والي يلزم من عيني تحتاج شي ولاشي ابشر بعزك

مهاب: الله يحفظك ماتقصر

في المكتب ...

ابراهيم فتح باب المكتب مغلق خرج يسأل الموظفين: من غلق ؟

الموظف: عاد الاستاذه حنان ماجت

ابراهيم: تمام ومادخل مكتبي مقفل بها؟

الموظف: هي بتداوم فيه من يوم ماسافرت

ابراهيم ضحك: بعدا تغلق ليش عمري ماقد غلقته

الموظف ضحك : هذه جت

حنان سمعته بيقول ليش تغلق : اصلا حاجاتي فيه
اسكه شويه

ابراهيم شافها بنظره : ادي المفتاح شافتح انا

حنان انكسفت ناولته

ابراهيم فتح المكتب ودخل : وكمان غيرتي مكتبي

حنان : انت عترجع تداوم ؟

ابراهيم: ليش قدش ناويه تقاعديني

الموظف من وراها هز رأسه ايوه

حنان: مالك وصلت معصب صلي ع النبي ماقلت انا ! سالتك امد انقل اشيائي

ابراهيم : طبعا انقليهن , ليش ماله مكتبش

حنان مطنشه ساكته : شلت اشيائها وخرجت مكتبها

الموظف جلس : لومارجعت انها قد شات بقعه مهاب

ابراهيم: قدو واضح

الموظف : بيني وبينك بس امانه بيننا، على فكره كانت ناويه تطيرك قد بتدور بعاسس بعدك وياسعم بتصلحهن

وعرضت عليا رشوه قلك تغديني على حسابها لو قدرت اطيرك

ابراهيم بهدوء بيهز راسه وهو بيشوف نظام المبيعات : تمام


الموظف : والله ماكذب عليك

ابراهيم : مصدقك قد وصل لي من غيرك نفس الموضوع ، و رجعت عشان مهاب قبل مارجع عشان نفسي ..

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

في المكتب ..
حنان ضحكت وهي بتسمع فاتح المكالمه بالمكبر : تسلللم قوي ، على التمثيليه الفخمه

الموظف: اهم شي صعبناها له ، هيا كيف انا ؟

حنان: طلعت مش بسيط بيخطى بعدك

الموظف: ايوه اصلا كنت اقله ع كل واحد لما ركن
حنان: جاسوس يعني

الموظف: المراقب عندكم اسمه جاسوس

حنان: ايوه، بس يلا مسامح بتكفر عن ذنوبك، اخيرا جت اللحظه الي كنت اشتيها اطير ابراهيم، ثقيل دم كان يجي ايام عملي الاول ويزنط ذلحين وريته الزنط كيف

الموظف: الصدق مفروض تعزميني عصير

حنان : من عيني الان... ولو صدق ومسكت اعرف غداك يوميا ع حساب العمل

جلسوا يضحكوا
حنان بينها وبين نفسها : مش انا يا تمكين الي عتبسري نفسش عليها محد طلعش من الضبح ووقف معش الا انا، شاشل حقي بطريقتي ىعاندي وشاوريش إذا ماخليتش تتصلي بنفسش تترجي زوجش مني ومكانتش حاضر

في بيتهم...

امه : مالك بتخطى من جنبي وتسير تجاوبها بعيد

مهاب : هذا رقم المكتب ظنيت حد قمت من جنبكم ماشاءالله نفتح مواضيع ماتقدرو تمسكوا بريك و الرجال ع الخط

امه : ذلحين مرتك اين عتولد ؟ اشتي اسبر البيت واجهزه

مهاب : عادحنا بسم الله الوحام صلي على النبي يمه ، وقت من ذلحين نبدا ندحس ، تميتي اخوتي ، قدو دوري

امه : الايام بتخطا سررريع ...

بعد شهور نفس الروتين وبدون احداث مهمه

في المستشفى...
اهل تمكين ومهاب
ام مهاب : مرتك تروح عندنا
مهاب جالس قلق على مرته بيتمشى مراعي يطمنوه عليهم وامه بعده تمشي : بتسمعني معها بيت تجي عندنا ليش تسير بيتهم اشتي افرح لك
مهاب : تفرحي بي ؟

امه : ايوه ابني ومرته والجاهل

مهاب : يمه البنت هي الي تاعبه وهي الي والده وهي الي تقرر وين راحتها عندي بيتها ، واهلها بيتها ، انتي مابتخلي خواتي يولدين الا عندش

امه: اصلا انا ثانيه مش انا ساع عماتهن

في مكان ثاني في الفرع

حنان: اصه والله مامنك فائده ، قدلك سنه وتمكني شاتوسط شاهنجم بش عند الاستاذ مهاب ولا هو داري وين انت

الموظف: ياسعم انتين البنات بتسبر لكن سريع ، يعني قلدش الله ليششششش اسير اتوسط لش عنده واهنجم بش شاسير لروحي وتوقع المدير انا و اغديش انا ( مش داري كيف انتين بعض نسوان يرحمين قله عقلهن، ياسعم اني ناقص يد او عين )

حنان انكسفت: مقصدي ي ذكي مابش معك شهايد مثلي مطلوبه ، انت معك شهاده تسويق ، انا معي شهاده تصوير ومسكت اداره محل فهمت

الموظف:ماشي مشتيش افهم شي، انا شاخطى ذلحين نسير نتفاقد الورش يعملو بقيه الكوش...

حنان ضبحت وبدأت هي تفكر كيف تجي له...
رسلت لمهاب ( تقصير كل شخص ، وايش اللازم، وايش المشاكل الموجوده)


مهاب رسل لها : شوفي المناسب وسويه

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

ترتيل سحبت سما من يد تمكين : هيا والله ماقبل هي شكمتي ، قطعيهن يا تمكين انا عروسه.



امها شافتها وضحككككت هي وياهن: والله اني نسيت ، من يقنع عقلي انش كبرتي وتزوجتي ؟ كل مابسرش بينبسرش الصغيره هذك


تمكين بتقطع الليمون وتضحك: سهل لوماكانت فعلت الحركه هذه كنت شاقول اختي مش طبيعيه فيها شي متغير ، بس هكذا متطمنه عليها...


مرت الايام والسنوات وكان مهاب اكثر جديه في العمل وبذكاء واهتمام اكثر بعد متمسك العمل هو ووسع نشاطاته التجاريه


قدر يرجع لابوه ارض في نفس المنطقه الي كانت ارضهم واكبر مساحه وافضل من المكان الاول .


تمكين بعد أرباحها ودعم مهاب لها بمبلغ غيرت مجال تصوير الاعراس لستوديو كبيرر ضخم وفخم وفيه عدة ديكورات متنووووعه لتصوير الاطفال وكان اسهل لها بكثير من تصوير الاعراس ، خاصه وقد معها سامي جنب سما



بعد سبع سنوات في حاره اهل تمكين فوق السياره

مهاب وصل عند بيت اهل تمكين يوصلها وبيسمعوا عيالهم بيتكلموا

سما بتكلم اخوها سامي : انا عارفه ليش بابا تزوج ماما

سامي : ليش

سما: لانه كان هنا ، كان جيرانهم وحبها وهم صغار )


( لانك كنت هنا ) # النهايه


(( علاقة تمكين ومهاب كانت مثل أي زوجين بينهم المشاكل وبينهم الموده ولكن الاحترام والمصارحه والتغيير والتنازل لبعض كان حل المشاكل اول بأول ..)

اكثر سبب جعل زواجهم مثالي و مستقر وناجح كان حب ودعمهم لبعضهم البعض، و توازن مشاعر الطرفين واخلاصهم للعلاقه والحفاظ على خصوصيتهم في حل مشاكلهم بينهم البين ، وفاء مهاب وإخلاصه وعدم فقدان اهتمامه بتمكين وضعفه بمغريات الحياه والفلوس والمعجبات جعل من زوجته انسانه كلها حيويه مستمره بتقديم وعطاء الحب ودعمها له وكأن أيامهم مازالت الاولى ))


وهذا كلام وجواب لمتابعه معنا في الروايه تخصصها مثل سحر حبت ترد على سؤال سألتكم عن الروايه في ستوري وكان اغلب تعليقات البعض أن علاقه تمكين ومهاب مثاليه قوي ومش منطقيه ...


((بيرووو ❤️‍🩹
لمن قريت رسالتك هل تشعروا انه تمكين مثاليه زياده عقلي فعل فلاش بااااك لكثير حاجات في حياتي مررت فيها بس مش مهم الان ايش الحاجات ع قد م مهم الشعور الي تغير وكثير بنات متاكده زييي في احدى مراحلي

مثلاً الان اني اشوف حياة تمكين هذا شئ حق لكل مرأه لكل بنات لكل انثى اياً كان عمرها بشكل خاص وبشكل عام لكل انسان على وجه الكره الارضية انه يعيش ب (سلام ، امان ، حب )
كون البنت تشعر ب امان مع الطرف الاخر ف بتكون العلاقة مستقررة جد


علاقتها مع ابوها مع امها خواتها اخوانها زوجها واهل زوجها والعالم المحيط بها لازم تكون فيها شعور الامان

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

تمكين ضحكككت: ايوه ، ماشهناه الا لما يشوفه مهاب

ام مهاب تيحلت لها وشلت سما ونزلت...

تمكين اتصلت لاهلها وبتطمنهم عليه

ترتيل : لااتقلقي مافيها الا العافيه، خليش معه بكره وجي الخميس يكون قدو تشكل

تمكين: إن شاءالله خير ...

في الغرفه الثانيه ( غرفة مهاب وتمكين)
ابوه دخل لاعنده وجلس يتكلم معه وشرح له الي حصل وانه لايكلم امه عشان الضغط والقلب فيها ....

في الدرج بينزل ابو مهاب وعلى طلعه اخوه لشقه مهاب

ابوه مسكه : اسمع ولا اشتي مرتك ولا امك ولا اختك ولا مهاب ولا مخلوق يعرف ، معي اوراق ارض شاديها لك ، وشاديلك رقم واحد كان عارض لي مبلغ وماقتنعت به، تفاوض معه لو قدرت اكثر وان ماشي بعتها واديت لي الفلوس.

بعد اسبوع ..
مهاب تحسنت صحته ،بس كان محبط مش راضي يروح العمل ولا بيداوم
تمكين : طول ماعتجلس هكذا مغلقها على نفسك كيف عيفتحها الله عليك ؟ وانت محمل نفسك فوق طاقتها.

مهاب : مافعل يعني ؟

تمكين: سير شوف العمل اسبوعين وانت مفلت كل شي لابراهيم كم جهده؟

مهاب: والناس ؟

تمكين: والناس قل لهم الي حصل ، هو مش ذنبك ، على الاقل يتفهموك فتره لما ترد فلوسهم

مهاب : ومن وين شارد فلوسهم؟

تمكين: الفرج لما يجي بيجي فجأه ماعيقلك قبلها من وين، توكل على الله واسعى

مهاب : بعدش يا استاذه النصائح والتفاؤل ، شاخرج اتفاق عملي وشارجع ومعي ميه الف دولار

تمكين مطنشه لقانته عليها بتجهز له ملابسه: هيا لاتتأخر عشان توصلني المحل

مهاب: وسما؟

تمكين: عند عمتي

مهاب: سبحان الله ،مدري كيف نزل الحب عليش منهم

تمكين مبتسمه: من واحد بيدافع على زوجته واقف ينصفها ومايخليها تتعب وتفكر وترد ..

في مكان ثاني...
حنان كانت حاسه بإحباط وحدها ومابش حد جنبها كانت تمكين اقرب واحده لها وهي فعلت لها كل شي في عرسها، بس الان مش موجوده جنبها وماتقدر تلومها كتبت لها رساله اعتذار خلف الدعوه...

في القريه...
كمال مبسوط بزوجته الجديده وبينشر انطباع لاصحابه إنه مش شرط تحب وترتبط عن حب عشان تتوفق بحياتك. وانه لقي الانسانه الي تفهمه وتحاول ترضيه.

غاده : رجعت لشخصيتها الي طفاها كمال من وقت مادخل حياتها ، قناعاتها اهتماماتها، مشاريعها وطموحها ...الخ

في الفروع وصل مهاب والعمل ماشي بنظام وافضل مما كان من قبل ، اكتشف ان تمكين ادارت العمل في فتره غيابه وكان ابراهيم المنفذ والصديق الوفي له ، لقيها تستحق كلمه الشراكه الي قالها لها اول مره تكلموا سوا فيها .

تمكين وصلتها الدعوه ورسالته الاعتذار طرحتها بشنطتها و رجعت البيت هي ومهاب

فوق السياره بعد ماشكرها على اهتمامها وعلى التطور الي حصل

( بكره النهايه لروايتنا )

ت.ع.خ

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

مهاب : خمسين مليون ...
تمكين صاحت : ليش ؟؟؟؟ ليش هذا المبلغ كله ؟؟؟؟؟

مهاب : قلتلش دخلوا معي شركاء وكان معي نسبة ربح بسيطه
يعني ربع المبلغ حقي والباقي حقهم هم ثلاثه

تمكين : طيب كل شي له حل ، لاتقلق ، اهم شي انت اهدأ وتطمن وثق بالله إنه عيدبرها ،

مهاب : ي تمكين انا فدالش مش هي خمسين الف ،، ميه الف دولار

تمكين : الي خلاك تشوف المبلغ بسيط وتشاركهم وتطلبوا به بضاعه، قادر يدبرها لك ، ايش عينفع الان لو قلقت ومرضت وتعبت نفسك ؟

مهاب شاف بنته بتشوفه وتبتسم وتناغي ضحك لها ،ويلاعبها
لفت لتمكين بتصورهم ....ابتسم

تمكين قربت منه بتتصور معه سيلفي ومبتسمه

مهاب شافها : انا مستغرب برودش ، بتصيحي لما اتاجر بمبلغ، واليوم سمعتي الكارثه هذه وساكته كيف لش

تمكين شافته بجديه ونظرات حب وخوف : مهاب الفلوس بتسير وتجي، بس انت عندي تسوى الدنيا كلها،! صحتك اهم ، سلامتك اهم ! وساكته لانه شي مش بيدك، ولان رب العالمين عيخارجك عمرك ماسرقت ونصبت وخدعت حد بالعكس ، وانا مؤمنه ومطمنه عشان هكذا الان خلينا نفكر نهديك وبعدين سهل

دق باب شقتهم

مهاب : لحظه لاتسيري تفتحي وانتي هكذا لابسه اول شوفي من ، يمكن اصحابي او اخوتي

تمكين ضحكت: اكيد ي روحي ماشفتح الا لما اقل من !خرجت

مهاب بيداعيها : تمكين ....

تمكين كانت قد خرجت مابتسمعه وبتسأل من...؟؟

كانت ام مهاب: فتحت لها : مال ابني ؟؟؟ايش الي حصل له ؟؟

تمكين:ادخلي ي عمه، عادنا وصلت الان ادخلي ، بس قال الدكتور يحتاج هدوء ومش وقت نقلقه ونوتره ..

ام مهاب : ماعتوقعيش احن مني على ابني ... دخلت لاعنده

مهاب بيغمز لها ويكلمها بالاشاره انها لاتتكلم

تمكين فهمته غمضت عينها وهزت راسها تمام
امه: مالك ماوقع بك؟؟

مهاب : مشاكل عمل تصايحنا وتعبت شويه

ام مهاب لفتت لتمكين: ماغثيتيه انتي ؟

تمكين بممازحه وملاطفه للوضع : بالعكس ما سخاني عليه

مهاب : هو هذااا الي يمرض واحد ، الاسئله هذه

امه : انت حتى لو تقتلك ، عتقل مش هي تمكين
مهاب شافها وابتسم : ابسرتي كيف حبي لش حاسس به الكل
امه شافتها لابسه و ممكيجه : ومالش جالسه بالتسريحه والمكياج ، قومي اغسلي وجهش وسيري افعلي لزوجش عشاء و انتبهي له ...

مهاب عشان ينقذها : ماااشي منعوني الاكل اليوم ، قالو اصوم بكره معي فحوص

تمكين شافته مافهمت إنه بيكذب عشانها : يوو ، طيب انت اكلت ؟ شابع ؟؟

مهاب : ايوه اكلت انا واخوش مغرب ، شابع ، بس اشتي ارتاح و ارقد...

امه : عاد ابوك واخوك عيطلعوا ، ومرتك فارحه ساع الجهال بالتسريحه والفستان
تمكين شلت بنتها وشافت مهاب : شاسير غرفه تمكين ، اغير لها و ارقدها ، واتصل لامي وترتيل..

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

حنان متنرفزه بقوووه كتبت لها: انا بيوم بعت صاحبه ماسرقتهاش ولاخدعتها ، بس بعتها وخنت امانتي لها ،وحسيت ربي عاقبني بش ، اما انتي عاد انتي حسابش صدقيني عسير ، لانش سرقتي وخدعتي واستغليتينا واكلتي مال يتيم وتعب شهور ، حرمت نفسي كل شي عشان اوفر الفلوس هذه، انتظري القضاء من رب العالمين .


في بيتها...
مهاب : ذلحين ليش عتشلي شنطتش وتسيري ؟

تمكين: يو عرس اختي شاجلس بيتنا

مهاب: كوني سيري وجي شاضبح بدونش

تمكين: شاكون اسير واجي ، بس هذولا ثيابات شاحتاجهن

مهاب : طيب خيرات

تمكين ضحكت: مش هن خيرات ، اسبوع وكل يوم لبس للعرس ولبس في البيت

مهاب : وانا شاجي عند اخوش

تمكين : اخي عيكون ينطرد يمكن يجي ينزح عندك

مهاب : ليش بتفعلين اسبوع يكفي يوم ، فرحتي قلبي في العرس ماكرها خطي هذك الاسبوع

تمكين ضحكت : امانه يا مهاب انك ساع الجاهل بتدحس

مهاب : وانتي اسبوووع بكله عتسيري ياسعم انش الحريوه
تمكين بمداراه ودلع: اعاونهم واكون جنب اختي مامعي الا هي، وبعدا انا معك العمر كله لوما تضبح مني

مهاب: والعمل ؟

تمكين: عيوني لك حتى لو معي مامعي اتصل وقلي مافعل واعرف أمور

مهاب تحيلا لها: خلاص بس مسامحه سيري انبسطي وافتهني وافعلي ماشتيتي حتى لو شهر ، ولاتهمي عمل ولاغيره ، اهم شي عندي راحتش


تمكين: قدنا داريه بحبيبي مايسخاش عليا فديت قلبه الحالي.

بدأت ايام العرس يوم بعد يوم...( يوم الزفه)

مهاب منتظر لها عند الكوافير بيتصل لها ويطرق ....

تمكين خرجت طلعت جنبه وهي معطيه مش شايفه خايفه التسريحه والمكياج يخرب

مهاب بدأ يتنمر ويمزح عليها : شكلش ساع جدتي حين كانت زمان تخطي والصحن فوق راسها

تمكين ضحكت: والله إن شكلي حالي هو فعلت هكذا لايخرب شكلي

مهاب فتح من الطرف يشوفها وضحك : الصدق قمرررررر ، مابش سيره العرس

تمكين: تمام

نغمات رسائل تلفونه رساله بعد رساله تقريبا عشر رسائل

تمكين هذه اكيد رسائل مجموعه دعمم

مهاب : بعدش ، انتي الملكه اليوم ماقلتي ، شاقلش تم ..

صاحب الفل : ياعم شل فل مني

مهاب :وريني اكبر فل عندك ؟

صاحب الفل ناوله عقد كبير ابيض

مهاب ناولها: ها ي عروستي
رن تلفونه اتصال
تمكين بتضحك: عروستك.. سكتت لما جاوب

مهاب تغيرت ملامح وجهه : ماشي مافتحت الرسايل، تمام حاضر الان.

وصل باب القاعه وهو بيفتح شاف الرساله

تمكين فتحت الباب : يلا شانزل قوا انتبه لسما مع اختك والمغرب لما تقوم من نومها ، لبسها سوا واديها تمام

مهاب ولا بيسمعها ولا داري ايش قالت

تمكين مانتبهت أنه ماسكه فكرته منشغل بالتلفون: يلا ي مهاب شانزل ، مع السلامه

مهاب شافها يشتي يكلمها ومايشتيش مصدووووم

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

كمال: خلي البيت عتجي عائلتي

صاحبه : قالو ممنوع أثناء العمل السفر
كمال : عتخطب لي انت من هنا.

صاحبه ضحك : جهز الزلط واعرف أمور ، امانه بنات شقر بيض زرق، اجنبيات

كمال : والزلط موجوده والله مني صدق ، و تعرفني يعني عتدي شهادتك فيني ، وشاركن عليك اشتي ناس سوا .

صاحبه : اعرف أمور

في صنعاء ...

تمكين : تسلم يااا مهاب كان ضروري اسير المحل حقي
( تخيل اليوم بالذات جين اربع زبائن مهمات وكلهن في يوم , وعدتهن قبل فتره وعد في عرسهن امسك تصويرهن؟)

مهاب بضبح: انا قلت ترجعي للمكتب ماقلت ترجعي تصوري في اعراس

تمكين سكتت مصدومه : مالك؟ بتمزح صح

مهاب بضبح: مالي ؟؟؟ يعني مفروض انتي من نفسش ماعد تسألي هذا الشي ولاتحرجي نفسش

تمكين بضبح : احس مش وقت نتناقش

مهاب : الموضوع مابش فيه نقاش ، ولا تفتحي لي موضوع ابدا

تمكين عصبت: ماينفعش هكذا ، بينقلك مش وقت عشان تهدأ واناقشك اما انك ترفض لا، وقد أخذت منهن قطع وحجزت لهن

مهاب : مش انتي بحاجه القطع الفلوس عندش ، رديه والغي عاده ما مر ساعات على التوقيع .

تمكين سكتت وضابحه

مهاب : من بينكلم ؟

تمكين مطنشه

مهاب : طيب ، انا الغاطان.

تمكين فتحت الاغاااني للاخيرررر .
مهاب نزل الصوت : بينتكلم وبتطنشي

تمكين : لاني لو اتكلم عنتصايح مشتيش نتصايح والمواضيع هذه ماتناقش في هذه الأوقات وكل واحد فينا صالح

مهاب : صح، يعني ايش تقفليها

تمكين ضبحت : ماشقفلش الموضوع ، أنا من اول بينققل الموضوع وانت جالس بتفتحه وتدور مشاكل
مهاب : ماعتفعلي

تمكين بعصبيه : ولاشي

مهاب ماسك نفسه : يعني مابش تصوير

تمكين بتكلم نفسها هذا مش مهاب ، طنشيه قلي له تمام: تمام مشتيش اصلا وانت رجعتني صميل

مهاب : ايوه عترجعي مكتب عشان فساتيني بس تصوير خلاص بح ، ماسالتي ليش تستاهلي إذا

تمكين ماسكه نفسها لاتعصب وتتحداه أكثر لانه مش عادته هذا الأسلوب : ليش طيب

مهاب : خلاص ذلحين ماينفعش السؤال ، ماعد فائده وقد قلتلش انا ماسالتي

تمكين : بعدك مش مهم السؤال ولا شاصور

مهاب بضبح بيدق السكان : يعني بتضحكي ع عقلي ؟؟؟؟ بتستفزيني

تمكين شافته هكذا اول مره تشوفه جلست تضحكككككك ولاقدرت تمسك نفسها

مهاب ماسك نفسه وبيتعصب : واصلي واصلي ، ويسوق بجنان

تمكين بتضحك : جننت رسمي ، شكلك مضحك وانت هكذا معصب

مهاب باستهزاء وهو ضابح: شكلي مضحك ، ضحكتي ، اهم شي ضحكتش

تمكين هزت راسها : ايوه والله ضحكت من قلبي ، مستغربه ايش سبب جنانك اليوم

مهاب غير ملامحه وابتسامه : لاني مجنون بش بينغير عليش ، بينغير يد حبيبتي تمسك كاميرا وتصور

تمكين شافت إنه بيمزح ومن اول بيجننها

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

بدات تطرحك في رأسها وتكلم البنات وتسالهن ايش يعجبك وايش تاكل وايش بتطلب من البوفيه وايحين بتكون موجود ، وكيف تعاملك معهن .. اخر شي قالت للبنت الصدق هو معجب بي وانا معجبه به، خفت الموضوع يتطور اكثر وقلتلك وقتها

مهاب : ليش توقعتني ادي لها وجه!! بعقلك ؟ يعني شافلت البنت الي راعيت لها سنين وغير هذا كله كيف هي معي بعملي ، عملها وبالبيت و ام بنتي واجي احب صحبتها! والله لو قدنا
انذل شخص بالعالم عشان تتوقع مني شي هكذا
مايفرق بين الذكور الا المرجله ،.
ابراهيم: وانا اشهد والنعم بك والله غالي وابن اصول وحقك عليا محكم والله في الي قلته لو زعلك .
مهاب: مازعلت، عادي حقك تقول الي تحس فيه، وانا حقي اوضح لك وجهة نظري ، قلتلك مش كل الذكور رجال
ابراهيم: مسكينه زوجتك ، الان ماعد عتثق بأي واحده تشتغل معها ولا عتعاملها ساع حنان
مهاب : وهذا درس لها عشان لاتدي بقوه وتنصدم بقوه، تفعل لنفسها خصوصيه وماتشارك حد حياتها وتفاصيلها مش اي صاحب يتصاحب

في مكان ثاني
ترتيل: ها افتهنتي ؟؟؟
تمكين: ايووووه تستاهل ، لو تبسري كيف خافت حين امها جت وبدأت المح بالكلام ماتوقعت مني أسويها
ترتيل: طيب يلا بردتي قلبش ، ذلحين شليني عند مهاب اسير ابسر فستاني
تمكين: مهاب مش موجود بس فستاانش موجود مرفوع ماعرضناه
ترتيل: خلاص اشله معي
تمكين: ايوه

بعد أسابيع...
حنان فقدت معاريف الي كانو بينها وبين تمكين وفقدت عملها وماقدرت تشتغل بسهوله ،
في بيت اهلها...
ام تمكين : ترتيل سيري ادي لاختش قلص
ترتيل بصدمه: انا الحريوه !!! مفروض مافعلش شي
امها: اختش بازيه بتبسري كيف هي بنتها بتبكي من اول
ترتيل قامت وهي بتليقن: هو هكذا الاخت الصغيره تجلس مودفه وصغيره حتى لو هي حريوه...
تمكين بمحانكه: عتكبر بنتي وتخدمش
ترتيل: والله ماسخى عليها ، مش انا ساع امها شريره

تمكين: وين مرت اخي والبنات؟
ترتيل: وهن بيخيطين ويتكسين والحريوه بتطبخ وتكنس
تمكين ضحكت: عشانش بيتكسين كان عشان من

ترتيل: خلاص بطلت ماشتزوجش

تمكين: سيري دفي لبنتي ماء
ترتيل قامت

تمكين: امزح معش، ما بنتي على قلبش عسل وامها قدها شوعه صح
: ترتيل ضحكت كلكن عسل كم معي اخت انا


تمكين: وعتدلعينا هكذا بعد ما تتزوجي؟

ترتيل: ماشي طبعا ، تدلعوني انتو


وصلين بنات اخوها ومرته ضابحات

تمكين: خير مالكن؟

امها: اكيد خرب لهن الفساتين ، قد بنقلهن يشلين جاهز

مرت ابنها: مابلا هرمات ، يعلقين على لون ماعد يفلتنه ، واقلهن مايسبرش يوقع كل شي ساع لون الفستان



ترتيل ضحكت : والله مانحس بأجواء العرس لو ماوقعت هذه النثرات، مش انتين بس، وانا مثلكن.


ت.ع.خ

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

كمال: اخرجي من قبالي ، مامعي الا اخوش يعقلش مارضيتي تعقلي ولا تتغيري، تعبتيني معش
غاده: خلاص لاتتصل لحد ، لكن تحمل دحسي لك ، الناس يسافرو أوروبا مش تشلني قريه وسط اليمن
كمال: انتي مش حق اوروبا، اذا اليمن ماسبرتي فيها عادها تشتي أوروبا
غاده: وكم عتجلس؟
كمال: سنه بالكثير نتم المشاريع الي عيفعلوها
غاده: شحاكي امي واخي وبعدا اقلك إذا وافقوا شاجي معك
كمال:ولو ماوافقو، ارجعي عندهم وانا اتزوج واحده تخطى بعد زوجها مش إذن أهلها.

خرج

فوق السياره ...
مهاب : تمكين ، مارأيش ترجعي تداومي كل يوم ساعتين ثلاث ،

تمكين : يوو وبنتي؟

مهاب : هي ساعتين ثلاث عتكون فيها فتره مناسبه تخليها عند امي أو امش، مشتيش تفلتي تعبش ،بتتعبي وتنشطي عملش وترجعي ترقدي


تمكين: غضب عني ، حمل وبنتي ولما سافرنا

مهاب: عشان هكذا بينقترح لش ، مشتيش تعبش يسير على الفاضي

تمكين: تصدق ماعد اشتي المحل فتره اشتي اجازه سنه

مهاب : طبيعي الان مع تعبش وسهر ومسئوليه جديده تحسي هكذا، بس لما تجربي وتبداي يوم خلاص

تمكين: شافكر

مهاب: وانا معش شادعمش لوما تقرري مش تفكري بس.

تمكين جلست سارحه تفكر بكلامه...

ثاني يوم....
ترتيل مرت لتمكين بالسياره يخرجين يتمشين

تمكين اسكه ادخلي يمين

ترتيل : هنا.؟؟ مابش شي شكلها حاره !

تمكين : ايوه هنا بيت حنان ؟

ترتيل: وماتشتي من حنان وعادش عتسيري بيتها؟خلاص زوجش تصرف

تمكين: زوجي تصرف باقي انا

ترتيل : يا اختي اعقي

تمكين ضبحت: ترتيل عتدخلي ولا انزل اخطى مشي

ترتيل لفت ووقفت قدام بيتها :انزل معش؟

تمكين: لا، خليش هنا ، مع سما لو بكيت، مش رايحه اسوي مشاكل تطمني

تمكين نزلت ودقت الباب

فتحت ام حنان:حيااا يابنتي حيا، كم لش ماعد نبسرش ولابتجي ، تزوجتي وشغلتش الدنيا

تمكين: قدو حال الدنيا ياخاله، وين حنان.؟ هي هنا !

ام حنان: ايوه حبيبتي ،.ادخلي هي في غرفتها مابحد حد ،

تمكين دخلت ودقت باب غرفتها

حنان قامت فتحت مستغربه من بيدق ، من جا ؟ : تمككككين؟

تمكين دخلت وقفات الباب : ايوووووه تمكككمين مالش صفرتي وحمرتي

حنان بتحاول تهدي تمكين: قوا وطي صوتش امي هنا

تمكين: ليش خايفه من شي؟

حنان: لا ، بس اكيد في سوء فهم

تمكين: شوفي ياحنان مش انا غبيه يكفي استغبيتيني لهنا وخلاص ، ماكنت عارفه إن انتي بوجهين وان الوجه الثاني بيطلع بعد ما الواحد يشبع ويشل خير غيره،


زي ما انتي تغيرتي ليش ماتقولي هي ممكن كمان تتغير


وعتجي تخرب حياتي مثل مانويت اخرب حياتها، اكلم امش؟ الي مارضيت تشتغلي الا بوساطتي ومراشاتي وكم مره جيت لها للبيت بالسياره وكانت تجي معش تتطمن عليش ، عشاني

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

تمكين شافته وبتأشر له ( من عيوني )

ابراهيم ضحك: يلا تمام، التلميح ماينفعش ، اشغلوهم امد نلحق الموسم..

بعد ماغلق ..

تمكين: ايووووه ذكرت ، قالت ترتيل الفستان حقها مانعرضه من الان ، عشان لايتفصل ساعه تشتي توقع مميزه

مهاب : تمام حاضر ، قلي لها والله محد عيلحق يفصل لها فستان زفاف في شهر وبنفس القماش هذا والتطريز

تمكين: العروسه محد يحانبها ، ابردلك حقها الطلب شاصوره بس مانعرضه الا بعد عرسها

مهاب : كل شي في يدش تحت تصرفش افعلي ماشتيتي .

تمكين: خلاص اخلي بنتي عند عمتي ،ونسير اليوم نصورهن؟

مهاب: فكره ضخمه ماتشتي نتأخر ، عادش يشتي لش اسبوع تعديل الصور

تمكين بهررت: يوو ، اسبوع من ايحين اتاخر اسبوع انا؟

مهاب: هو كنتي تعدليهن بيوم، بس قلت يمكن مع بنتي
تمكين: ماتحاولش، انا اقدر أرتب وقتي وقد المواعيد، وعتشوف

مهاب: بعدش، هيا انزلي احجزي لها عند امي وقت قبل ماتبدا السعي حق الحاره الصباحي من بيت لبيت

تمكين ضحكت ، تمام شاتصل احسن مشتيش انكسف فيس تو فيس

مهاب بيقلدها ويتمسخر وهو يتحيلا لها، كيف تنكسفي فيس تو فيس لحالش انتي .

ترتيل اتصلت لها: تمكين ايحين عتجي
تمكين: مدري ، يمكن الجمعه

ترتيل صاحت: يمكن؟؟ الجمعه !! بعقلش اراعي لش اربع ايام
تمكين: ايش في؟

ترتيل: اشتي اوريش الي اشتريتها عشان ارجعهن لو شوعه
تمكين: اجي امد ابسر ماشتريتي ، وبنتي
مهاب قرب من السماعه : كان مفروض ي ترتيل انتي تدي نص المهر حق مرتي ، نص الايام بتشليها عليا

ترتيل ضحكت: قلي له خلاص بقي شهر يزيد يتجمل معي ، وبعدا يشلش له

تتمكين وصلت له وردت عليها،: وابدا استلمش انا ، شافعل مثل ماكنتي تفعلي تمكين جي الان ضروري واجي وهو ( كيف لون الصباغ هذا مارايش اشل له فستان اغمق بشويه)
ترتيل: يخ كيف خليتيني سامحه ، صح سامجه بس مش لهذه الدرجه

مهاب جالس يلاعب بنته ويسأل تمكين: ليش مابتفرح بي تتبسرني عادي

تمكين بتضحك عليه : عادها ماتبسرش سوا .


بس ابسر ابتسامه خفيفه بتسمعك وتلاحق صوتك..


ترتيل: كمل رصيدي وانتو بتتحيلو لها، هيا اديها امانه فقدت لها

تمكين: خلاص تمام شطرحها عند امي ،وأسير معي عمل وارجعلها

ترتيل: تمام هيا مراعيه لها.
في مكان ثاني
غاده : والله ما اسير معك اي بقعه، سافر انت اشتغل وكن ارجع انت
كمال: معي سكن وكل شي ، ليش ماتشتي تجي
غاده: اشتي اهلي ماشفلتهم
، كمال: الناس كلهم بيفعلو هكذا قدش مع زوجش واهلش عتتواصلي بهم وتجي تبسريهم

غاده:ماشي يارب ماتسبر لك سفره
كمال: اخرجي من قبالي ، مامعي الا اخوش يعقلش مارضيتي تعقلي ولا تتغيري، تعبتيني معش


( ت.ع.خ)

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

كمال: اخرجي من قبالي ، مامعي الا اخوش يعقلش مارضيتي تعقلي ولا تتغيري، تعبتيني معش
غاده: خلاص لاتتصل لحد ، لكن تحمل دحسي لك ، الناس يسافرو أوروبا مش تشلني قريه وسط اليمن
كمال: انتي مش حق اوروبا، اذا اليمن ماسبرتي فيها عادها تشتي أوروبا
غاده: وكم عتجلس؟
كمال: سنه بالكثير نتم المشاريع الي عيفعلوها
غاده: شحاكي امي واخي وبعدا اقلك إذا وافقوا شاجي معك
كمال:ولو ماوافقو، ارجعي عندهم وانا اتزوج واحده تخطى بعد زوجها مش إذن أهلها.

خرج

فوق السياره ...
مهاب : تمكين ، مارأيش ترجعي تداومي كل يوم ساعتين ثلاث ،

تمكين : يوو وبنتي؟

مهاب : هي ساعتين ثلاث عتكون فيها فتره مناسبه تخليها عند امي أو امش، مشتيش تفلتي تعبش ،بتتعبي وتنشطي عملش وترجعي ترقدي


تمكين: غضب عني ، حمل وبنتي ولما سافرنا

مهاب: عشان هكذا بينقترح لش ، مشتيش تعبش يسير على الفاضي

تمكين: تصدق ماعد اشتي المحل فتره اشتي اجازه سنه

مهاب : طبيعي الان مع تعبش وسهر ومسئوليه جديده تحسي هكذا، بس لما تجربي وتبداي يوم خلاص

تمكين: شافكر

مهاب: وانا معش شادعمش لوما تقرري مش تفكري بس.

تمكين جلست سارحه تفكر بكلامه...

ثاني يوم....
ترتيل مرت لتمكين بالسياره يخرجين يتمشين

تمكين اسكه ادخلي يمين

ترتيل : هنا.؟؟ مابش شي شكلها حاره !

تمكين : ايوه هنا بيت حنان ؟

ترتيل: وماتشتي من حنان وعادش عتسيري بيتها؟خلاص زوجش تصرف

تمكين: زوجي تصرف باقي انا

ترتيل : يا اختي اعقي

تمكين ضبحت: ترتيل عتدخلي ولا انزل اخطى مشي

ترتيل لفت ووقفت قدام بيتها :انزل معش؟

تمكين: لا، خليش هنا ، مع سما لو بكيت، مش رايحه اسوي مشاكل تطمني

تمكين نزلت ودقت الباب

فتحت ام حنان:حيااا يابنتي حيا، كم لش ماعد نبسرش ولابتجي ، تزوجتي وشغلتش الدنيا

تمكين: قدو حال الدنيا ياخاله، وين حنان.؟ هي هنا !

ام حنان: ايوه حبيبتي ،.ادخلي هي في غرفتها مابحد حد ،

تمكين دخلت ودقت باب غرفتها

حنان قامت فتحت مستغربه من بيدق ، من جا ؟ : تمككككين؟

تمكين دخلت وقفات الباب : ايوووووه تمكككمين مالش صفرتي وحمرتي

حنان بتحاول تهدي تمكين: قوا وطي صوتش امي هنا

تمكين: ليش خايفه من شي؟

حنان: لا ، بس اكيد في سوء فهم

تمكين: شوفي ياحنان مش انا غبيه يكفي استغبيتيني لهنا وخلاص ، ماكنت عارفه إن انتي بوجهين وان الوجه الثاني بيطلع بعد ما الواحد يشبع ويشل خير غيره،


زي ما انتي تغيرتي ليش ماتقولي هي ممكن كمان تتغير


وعتجي تخرب حياتي مثل مانويت اخرب حياتها، اكلم امش؟ الي مارضيت تشتغلي الا بوساطتي ومراشاتي وكم مره جيت لها للبيت بالسياره وكانت تجي معش تتطمن عليش ، عشاني

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

مهاب كمل يقرأ اتصل وفتح السبيكر :, مساء الخير استاذه حنان ، ايش الرساله هذه ؟؟؟


حنان :اقلك يا استاذ مهاب ولو سمحت لاتحاكي حد كنت اشتي ارسلها لعلي للمدير الي اجتمعنا به اليوم وغلطت رسلتها عندك حين مسجل اسمك المدير .

مهاب : ي حنان، اشتي اكلمش قبل ماقفل، إنه انتهى شغلنا مع بعض موظفين لأسباب خاصه فينا، ف موفقه ان شاءللله، بكره تروحي تستلمي بقيه مستحقاتش و موفقه ان شاءالله

حنان ي استاذ مهاب ليش هكذا ؟ عشان قلت لك اني معجبه بهذا !

مهاب : مايهمني حياتش الشخصيه اعرف اي تفاصيل عنها، اتكلم عن الاستيعاب الوظيفي ، مانقدرش نوظف الكل

حنان : هذا قدو طرد ، تمام عنخرج ومشتيش مستحقات، صوره وضعك يرحم مفلس انتفع بها...وقفات

تمكين:, يووو ع وقاحه ، والله لاتصل ابهذلها عاد قله الادب لها واللقانه

مهاب :, خلص ولا تتصلي ولا اتصل ولا تتكلمي مع حد، لاتنزلي مستواش لها، هي مبرقطه ذلحين عشان كلمتها هكذا ...

تمكين : والله ماسكت لها، ليش رجعت تحاكيني وتهتم وتدعي لي وتفعل نفسها حنان حق زمان وهي جالسه تتقرب منك؟؟

مهاب مسك يدها: تمكين انتي عتفعلي لها قيمه وتدي لها نقطه ضعف

تمكين قاطعته : ليش ماتشتيني احاكيها؟ في شي كمان ومش عارفه به! زي ما وظفتها وخبيت عني فتره !

مهاب : عشانش لما تهدأي واقلش ، وهداتي وقلت لش، والان مش عشان مخبي شي بس عشانش انتي، ي حبيبتي الي مثلها لو تقالعيها عتدي لها فرصه تستفزش أكثر ، بس تشتي تتصلي تهزأي اتصلي حقش تعرفيها انش عارفه ومش خايف من شي ماتهمنيش هي ، انتي الي تهميني.

تمكين حست بهدووووء من كلامه : خلاص ، طالما انا اهمك، انا واثقه فيك ، وانت الكل في الكل ، ويكفي ضاع وقتنا عشان واحده تشتي تسرق وقتنا ، هيا انا جاوعه مراعيه لك من اول والفيلم مشوق قوي..

مهاب حس براحه انها مرنه في التعامل بالمواضيع هذه كان خايف يتكلم معها ويصارحها، فقرر يجرب طبعها عشان يعرف كيف يتعامل معها في هذه المواضيع ...

ثاني يوم ( فوق الصبوح)
مهاب جاوب التلفون : اهلا ي ابراهيم

ابراهيم : ماحصل؟ايش سويت

مهاب فتح السبيكر وجالس ياكل

تمكين بتسكب له الشاهي

ابراهيم : جيت وقد حنان عتقرح قالت لي افتهن اشبع بالعمل وحدك انت ومديرك

مهاب برواااق: ايوه، شفت البنت زيدت اللغاجه وامس ترسل رساله قلت استمع بنصيحه اخي

ابراهيم: ماحاكيك بشي الا وانا اخبر

مهاب: بعد هذا الموقف خلص شاركن عليك

ابراهيم ضحك: اهم شي ، ايحين عيصورو لنا الفساتين الجديده ، مسئول التسويق الالكتروني يشتي صور

مهاب : أن شاءالله ، بعض ناس قالو عيجو يصورو لنا ومدري عنبسر

تمكين شافته وبتأشر له ( من عيوني )

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

حنان كتبت لها: صحبتش عايشه قصه حب عجيبه مش عارفه انا صح او غلط ، مدري تعذريني لو سمعتيني أو عتكرهيني ، بس ضروري نلتقي ، كيف مهاب وسما؟ مبسوطين بالبنوته كل
شي تمام؟
تمكين: الحمدالله ، ومنتظره قريبا اسمع قصتش فرحتيني، الله يوفقش يارب





حنان: الجميع ، انتبهي لنفسك وحبي بنتش وسلمي على مهاب ..

تمكين قرأت الرساله : مهاب !! مش كانت تقل استاذ مهاب ! يمكن بتحاكيني كصاحبه...

فرصه بنتي راقده ، اتدلع له واسوي له يوم لطيف جميل ينسى التعب ، جهزت له فيلم كوميدي ، وسناك وعشاء وعصير وبخرت المكان ولبست وتأنقت

مهاب وصل تاعب بعد يوم شغل طويل وبيهم كيف يفتح مع تمكين الموضوع صعب مايشتي يزعلها وبنفس الوقت ماينفع يخبي أكثر خاصه بعد التحذير الي وصل له من ابراهيم خاف انها تكون ناويه على شي.
اول مادخل شقته شاف الصاله وترتيب المكان وشافها: الله الله ايش الحلا هذا ، وبروجكتر مره واحده ، خير ؟ عتعرضي لي الفساتين الي رسلوها؟

تمكين ضحكت: اليوم مابش عمل لافساتين ولا شيء جي نغير جو نضحك شويه جهزت انا فيلم حالي وعشاء ، قدنا ميته جوع اقطب صلي وبدل

مهاب علق الكوت وطرح تلفونه والمفاتيح فوق التسريحه ودخل الحمام

تمكين بترتب ملابسه وتجهز له ملابس وتفرش السجاده رفعت راسها دقته في الدرج حق التسريحه كان مفتوح شويه ، بتشوف التلفون حقه نغمه رساله ونصها في الاشعار فوق مكتوب

(احلى مدير واحلى شخصيه والله انك التوب حقهم كلهم ، انا بعد مافكرت وشفت محاولاتك تقنعني نكون لبعض واقلك ماينفعش ، حسيت إنه الحب فوق كل شي وانت شخص ماينرفض ، موافقه )

تمكين مصدوووومه الاسم حنان ؟؟!!! صاحبتي ؟؟ فتحت تشوف الرقم والرسائل الي بينهم...

مشغول الان شتصلش بعدين ،، عادنا ماجيت المكتب ، اما اجي شاقلش....

جننت تذكرت كلامها لما قالت لها بتحب ومدري ينفع أو لا ...

حست بصدمه وقهر ...

غلقت التلفون ورجعته بقعته ، مسكت تلفونها وراحت جلست وبترسل لسحر تسألها كيف تتعامل مع الموقف هذا

سحر : سألتيه ؟؟

تمكين: كيف أساله وشفت بعيني !

سحر : حتى لو شفتي بعينش كلام، اوقات المواجهه غير بتغير الموقف ، بتعرفي تحددي الي بينهم من المواجهه بتوصلي لكل اسئلتش ولكن بشررررررط تكوني هاديه وماتاخذي دور المحقق، اسألي بهدوء

تمكين: طيب وبعدين بسأل بهدوء ايش بيحصل بعدها ؟؟

سحر : ولاشي لو فعلا بينهم شي اول شي عينكر ، او يعتذر

تمكين: ولو مافي بينهم شي

سحر : بيحكي لش كل شي ويوريش الي بينهم كله وتعرفي انتي بالاخير تميزي الوضع ، المهم المصارحه والمناقشة في هذا الوضع مهمه جدا ، لاتسكتي لانش عتتصرفي تصرفات تزيد الوضع سوء



تمكين : بحاول

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

مهاب : حياك، مابينك انت وحنان ؟ حصل بينكم شي

ابراهيم ضحك : عادنا ابسرتها خارجه من هنا، مش انا داري البنت هذه ليش طرحتني في رأسها ، ولا بيننا اي شي ! او حكت لك ع موضوع المفتاح؟

مهاب : اي مفتاح؟

ابراهيم اختصر له: موضوع مش مهم ، خلينا في المهم

مهاب : ياجناااه ، اتحاكى اعرف ايش في !!!
ابراهيم : حكاله موضوع المفتاح وايش كلمه موظف

مهاب : طيب غيره؟

ابراهيم : ايوه في غيره ، انت عارف ان البنت هذه مش انا
عارف ليش تشتي تتقرب منك بقوه ، ي مهاب باختصار انتبه لبيتك
مهاب بملامح متغيره : مالك يا ابراهيم ، ماتقول كلام زي هذا كبير الا وشفت شي عيب
ابراهيم: وانا ماشفت شي ، سمعت ونبهتك، وانت أخبر ،

مهاب : طيب على أساس شاحمل اديلها مفتاح بيتي بعقلك انت! او بتبسرني خروف.

ابراهيم : انا بينقلك اقطعها من اولها لو بتبسر تصرفات غريبه... يلا خاطرك شاخطى الان معي معامله في البنك

مهاب : الله معك، وجلس يربط تصرفاتها وكلامها ورسايلها
بالي قاله ابراهيم
بعد ساعه حنان دخلت ومعها سندوتشات وعصير :, انا عارفه هذه الفتره انت وحدك مابش معك حد يهتم بك ويدلعك

مهاب : ليش مقطوع من شجره ؟

حنان انحرجت: لا اقصد حين تمكين والده

مهاب : معي يد وبه مطاعم وبوفيات ومعي امي الله يحفظها

حنان بتملق: يعني هذا جزاتها واحده بتقدر مديرها وتهتم به،
لانه شخص يستحق التقدير
مهاب : تسلمي قد اصتبحت سيري كلي انتي

حنان: انا اكلت وشازعل لو ماتاكل

مهاب : منشغل بأوراق قدامه مارد على خرجته من المكتب : اديهن لاي حد ماكلش

، حنان: محد يستاهلهن غيرك، عتخرج؟ عادك جيت

؟مهاب :ايش ؟ اخذ إذن يعني؟ ايوه شاسير عند تمكين، اقلها شكلي شاحول حنان عندش لمكتبش ، معش صاحبه شاركن عليش عندها عتهتم بأكلش وصحتش ...

حنان انحرجت: سلم عليها ، يخ ماله تغير أسلوبه معي ؟ يمكن الدلع هذا بيضايقه !! يعجبه يعني اسلوب تمكين هنجمه ودعممه
مهاب بيفكر يكلمها أو لا يخاف تغير وتفعل مشاكل ، قرر يهدأ ، لبعد فتره من ولادها ويكون دور لها وظيفه ثانيه عند اي حد من معارفه


بعد أيام ...
تمكين رتبت غرفتها وطبخت وجلست تشتغل لمهاب بعض أعماله وفواتير وتواصلت مع الشركه الي بيستوردو منها فساتين ، ودخلت طلبت منهم عرض يخصصوه لها
مهاب: الله الله، اخيرا رجعت للبيت روحه ، اخيرا جت الملكه حقه
تمكين ضحكت: يعني دلعتك شويه ، قد فلتك خيرات ، بس ايش الأعمال هذه المتراكمه !

مهاب : مابحدي شريكتي ، سمحت لشريك ثاني يخطفها عني

تمكين: بدأنا غيره، لو حد عيغير فهو انا كيف بتدلع بنتك وانا ماشي

مهاب : انتي الأصل




((مساء الخير ، رجعنالكم بعد طول غياب ))

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

الموظف : ايش الولاء الوظيفي هذا رجعت امد مهاب ليش ياسعم إنه وحده

ابراهيم : لا لا مقصدي شي ثاني ماعلينا ...
اشتي عمل ، مشتيش نقال كلام ، مابيعجبني من نسوان ، كيف عاد اسمع موظفين

الموظف انحرج و زعل منه وقام مكتبه...

بعد المغرب...( بيشربوا شاهي في البوفيه)
مهاب : تسلم ي اسد ، امانه انك جيت قلبت المكاتب والفروع خليتهم يخطو الطريق قد ام سما بتقل يمسك ابراهيم المحل حقي من جيز فروعك، بتحسد

ابراهيم يشتي يعرف اكثر : كانت معها حنان صاحبتها ليش تركتها

مهاب حكا له

ابراهيم ضحك لما ربط بين الي وصل له وبين الي حكاله مهاب : اسمع ي مهاب جي نجلس اكلمك

مهاب جلس رن تلفونه جاوب : مالها ؟؟؟ الان جاي نسعفها حاضر

ابراهيم : خير ؟؟

مهاب : بنتي تاعبه اسير أشلها عند الدكتور

ابراهيم : ياساتر ايش في ! مش اليوم خرجو من المستشفى

مهاب: مدري اسير ابسر مالها..

ابراهيم : طيب وطمني...

وصل بيت اهل تمكين..
مهاب دخل يشوفها هي وبنتها : مالها ؟
ام تمكين بتدهن النونو بزيت دافئ وتقمطها بتصيح فوق تمكين: لاتصدق المجنونه مرتك، عطست شويه وهي حلقتها بنتها تاعبه وتدور دكاتره وتسأل خبايرها ، وعلاجها عندي

مهاب: يو كيف جاهله تزكم ماقد بش معها مناعه

ام تمكين : وانت عتفعل ساعها كل الجهال هكذا ، انتو عاد انتو مش داريين

مهاب شاف تمكين بعد ما استوعب: منش صدق قلتي تاعبه على عطستين

تمكين ملان عينها دموع: ايووه خفت عليها

امها صرحت: ياسعم ماقد تعرفي كيف الجهال هكذا طبيعي ، نسيتي جهال اخوش

تمكين : مادراني ، قلقت ع بنتي

مهاب : مره ثانيه كوني قلي لي ايش الي في بالضبط فلت العمل وجيت

ام تمكين ناولته بنته وخرجت تدي لهم عشاء

تمكين شافت مابش حد بدات تعاتب : يعني العمل اهم من بنتك؟

مهاب : يوو ي تمكين ليش رجعتي هكذا تفهمي الي تشتي ، بينقلش الوضع مش قوي مهم وخطير يعني عادي ، قلت مدري مابه شي كبير خطيررر قوي

تمكين : من غير شر ، طيب مادراني خفت عليها وخفت تصيح ليش ما احاكيك

مهاب : ابردي لش ، اهم شي هي بخير ، طمنيني عليش انتي كيف قد انتي، رقدتي شويه؟؟

تمكين: يعني مش سوا

مهاب: تشتي اجلس عندش اوبه لها وانتي ترقدي

تمكين: مع ، سير افتهن، اختي وامي ومرت اخي كلهن هنا

مهاب : تمام ، اكلتي ؟* بنفسش شي اخرج اشتري لش خاوره؟

تمكين: ماشي تسلم .

ام تمكين دخلت بالعشاء لهم..

مهاب كمل يتعشا جلس مع تمكين شويه ومشي البيت

ترتيل دخلت عندها وبتمازحها: اكيد ذلحين خلص نسيش عتجي لش كبينه ولا عد عتبسري اهتمامه الا ابنته

تمكين: بالعكس والله إنه بيخورني وانا مشتيش قال ينتبه لبنتي وارقد ومارضيت

ترتيل: خبلا، خليه يدلعش

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

مهاب :شوفي المناسب وسويه، صحبتش بتولد في المستشفى وانا معها الان...

حنان كتبت له: تمام انت لانهم ولاتقلق ابدا
بينها وبين نفسها ( كم لي مراعيه تنشغل لك شويه اوريك عملي وترتيبي وادخل راسك )

في المستشفى
مهاب قفل وبيسمع صوت نسوان بيتناقشين بصوت عالي وقدي مصايحه : خير مالكم ماحصل

ام تمكين: امك بتناكر وانا اقلها بنتي واعرفها

ام مهاب :ناهي وانا ماقلت قد عرفتها قدلها معنا سنه

مهاب شافهم بضبح وهو قلق عليها وهن مواصلات الاختلاف ، كانت واقفه الممرضه، راح لاعندها

الممرضه : سير ادي هولا

مهاب : ماهن هولا ؟؟؟ مرتي كيف هي ؟؟ ولدت

الممرضه: لاحول ولاقوه الا بالله، ايوه يعني قد بتبسر انها مصاصه وحليب للجاهله يعني ولدت ايش الذكاء

مهاب بهرر : ايش الذكاء !!! ايش الاخلاق والادب هذا ياملائكه الرحمه ، شاسكت بس حين انتي مره ومقدر تعبش بس تمي اجرش وحللي الراتب باخلاق افضل من هذه شويه محد بلغنا انها ولدت وميتين قلق كلنا هنا

امه : وانت بس خباله اول واخر من ولدت قلك يموت قلق ادينا عشره وهن يدين اثنين ثلاثه وتعبين

مهاب استوعب انها بخير ومعه بنت فرح شاف امه ضحك : انتو جيل حليب الماعز وهن جيل حليب الفراوله والاندومي ... سار يدي الطلبات ورجع

بعد ساعتين في غرفتها

مهاب جالس جنبها وماسك بنته : كيف شبهش سبحان الله

تمكين: مش مبين ، بعدين انا هكذا معقده حواجبي بطل خرط

مهاب : مدري مال بنتنا مقززه من غثاش يا بابا
تمكين بصوت واطي: جداتها بيتقالعين عليها من اول الي تشتي نغسلها والي تشتي تدهنها وانا الي فارحه شاخلف بنوته امشط لها شكلي ماشابسرها

مهاب ضحك : قد فعلين خارج مشارعه وانا مبرقط من العمل كله فوق راسي

تمكين: وحنان والبقيه وين؟؟

مهاب : حنان شكلها فاهمه قد قلت لها تشرف امد

تمكين: ايوه الصدق هي مالها شي

مهاب : قلتلش صيحتي فوقي وقتها ليش وظفتها

تمكين: لما اقنعتني إنه عشان مالقيت عمل لا ماسخيت الصدق قلتلك وظفها اي مكان اهم شي مش عندي

مهاب : مش وقت حد افتهني ،اديلش شي تشربي

تمكين: ايوووه وقل لامهاتنا يشلين البنت ويروحين راسي وجعني منهن

مهاب مسك فمها: خلص اص لاتسمعش امي ، امش عتمغطها


تمكين: قوا صورها وارسلها لترتيل

مهاب :تمام

قام يصورها

امه : لمن؟ او عتنشروها حاله

مهاب :اين ننشرها مابلا خالتها تشتي تبسرها

امه: ماشي خالتها تجي تبسرها

ام تمكين:*, ليش ماشي؟* ياسعم عتمرعها؟ هي عتروح صلينا

ام مهاب:* قد سدينا لاعندي ولاعندش بيتهم، وماقلت تمرعها من قله العقل بس الاشعه ضر عليها حق التلفون


ترتيل دقت باب الغرفه ودخلت ردت السلام و جريت لاعند النونو

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

تمكين سمعت رنه الرساله ردت له ( مهتمه والعمل بيريحني من الصبح وسط البيت ، بعدين ي حبيبي عتعودني زياده الدلع وبعدين تتعب تدلع انت ، عليك بالف عافيه طبختها لك بحب)

مهاب تغدا وامتد يرتاح وصله ايميل شكر عن سرعه التجاوب معهم( ضحك ) : ماشاء الله عليش ياتمكين كيف قادره تمسكي عملش وعملي وعمل البيت.

بعد ساعه نكز من نومه شاف رسالتها جي لي بعد اذان المغرب قام يتجهز و راح لها


اول ما طلعت السياره ..

تمكين: تاخرت

مهاب : ايوه انا اسف

تمكين : عجبك الغدا؟

مهاب مسك يدها باسها : تسلم يدش كنت خاورها والله قوي ، كيف كان يومش ،ماتعبتي؟

تمكين: لا الحمدالله ، مريحين قوي وخفيف لانه عقد ، الله يسعدهم

مهاب : اقلش شي ماتصيحي ؟

تمكين : خير !

مهاب : طيب اعتبريه عشاني تمام

تمكين: ايش؟

مهاب : ممكن ترجعي تتصالحي مع حنان لاترديها العمل، بس ترجعين صاحبات ، لاتنسين الي بينكن.

تمكين: مهاب !!! مش ملاحظ انك زيدت موضوع حنان !!! مالك معلق عليها ماعد بنتكلم غير منها

مهاب ضبح: طيب اهدأي ليش معصبه

تمكين: لانه انت ماعد معك غير حنان !! شكت لك مني؟

مهاب بنرفزه: يعني مش داري ليش العصبيه هذه كلها !!! هذا جزاتي حين بينفعل خير ، اسد بينكن

تمكين : طلبتك تسد بيننا ؟؟؟

مهاب : ايوه

تمكين: وايش قلت لها !!

مهاب : ايش شاقول، إن شاء الله خير ،

تمكين: خلص هكذا هو خير ، وليش تطلبك انت !!

مهاب : انتي مش ملاحظه ، انش بتفعلي من اي كلمه مشكله ؟

تمكين: طيب شسكت طالما قدنا مشكله ...

مهاب : لاحول ولاقوه الا بالله...( داخل نفسه ، يعني مش وقت اقلها الان ان وظفتها في فرع من فروعي ، )



بعد المغرب في بيتهم ...

ترتيل : تمكين انا ضابحه إن اخته هي الي بقترح، ليش مايطلب هو نتواصل


تمكين: مادراش هو طلب واخته تشتي تتجمل معش، يا ترتيل تشتي تعيشي بطلي تبعسسي في كل شي عتتعبي، كوني دعممي

ترتيل: في اشياء تتدعمم واشياء مع


تمكين بضبح: صح ،في اشياء مع، انتي عارفه مهاب حاسه إنه مغلطني ، واننا ظلمت حنان ، بينحس من كلامه هكذا ويراشيني نتصالح

ترتيل: وليش متعب نفسه قوي قلي له ماتستاهل!


تمكين: مدري قال طلبته نرجع لبعض انا وياها

ترتيل قامت جلست : ماهوو !! طلبته ! وليش تطلبه؟ من ايحين تعرفه! وماادخله اصلا

مهاب وصله اتصال استاذنها و سار يجاوب..: طيب خلي حنان تمسك بدله لما يجي البديل،، لا لا تطمن حنان ذكيه وقدلها معنا شهور عمليه وثقه متاكد عتقع احسن منهم ممكن تمكنها الاداره بدل ابراهيم حق الفروع....
كمل يتكلم

في المكتب .
حنان ضحكت وهي بتسمع فاتح المكالمه بالمكبر : تسلللم قوي ، على التمثيليه

( وحشتوني🥺)

Читать полностью…
Подписаться на канал