🌐 الموقع الرسمي 🌐 http://rwayatsudan.blogspot.com طريقك نحو حب القراءة 🍂 • PDF @PDFSD •للتواصل | •فريق العمل | @RwayatSdbot 📨 •قناتي الثانية | @pllli 💋 •قناتي المفضلة | @pandasd 💟 •كباشية | @pllii💌 •فهرس الروايات | @uiiiio 📙
*#شِتاء_دِيسمبّر 4🖤🦋*
*#بقلم_حميده_عبدالحميد*
طريقه استكمال الشهر ب 50 جنيه بدون اللجوء الي احد غير الله سبحانه و تعالي
Читать полностью…الذكاء الصناعي بقى أسطورة حقيقية!
زمان كنا بنشوف حاجات زي دي في الأفلام بس، لكن هسع الذكاء الصناعي دخل حياتنا بصورة مدهشة. بقى بيكتب، يرسم، يصمّم، يبرمج، ويرد على الناس بطريقة أقرب للبشر!
تخيل معاي، كلو دا بيحصل بثواني بس… تديهو فكرة، يرد ليك بصورة، تصميم، أو حتى مقال كامل!
الذكاء الصناعي ما بقى بس أداة… بقى شريك في الإبداع، في الشغل، وحتى في التسلية.
المستقبل فعلاً بقى واقع، ودا مجرد البداية.
شوف الصور تحت، وورينا رأيك… هل ده خيال؟ ولا حقيقة مذهلة؟
اهلين اسراء
نحن مبادرة شبابية حابين ندعم طلاب الشهادة الامتحنو ونتائجهم طلعت فحاليا عملنا قروب بنتكلم فيهو عن كل المنح وتقديماتها وشروطها وكدد فبتمنى منك تنشري لي الرابط في قنواتك وشكرا ليك
/channel/U_S_U_S_U
💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2025/05/10 - 11:18:55 AM
----
انا ممتحنة ادعي لي أجيب كم وتسعين 😭
----
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
- شخصٌ مثلي لا يهِبُ قلبَه بسهولةٍ،
يحتاجُ مائة عامٍ ليطمئنَّ.
لستُ مِمَّن يكوِّنون العلاقاتِ في دقيقةٍ، أو يهدمونها في لحظةٍ!
لا أعرفُ أن أضعَ شخصًا في مكانةٍ إلا بعد مرور الوقتِ والمواقفِ بيننا،
ولا أستطيعُ أن أنزعَ من شخصٍ مكانةً إلا إذا هدمَها هو أولًا.
أؤمنُ أنَّ العلاقاتِ لا تُطوى إلا إذا فقدنا معها جزءًا من أنفسِنا،
وأنا قلبي عزيزٌ، ونفسي عزيزةٌ،
كلاهما لا أفرِّطُ فيه. 🤍
- سمر إسماعيل
💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2025/05/10 - 10:21:08 AM
----
حاجه ندمان عليها
----
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
دكتورة الجامعة مصرة تشيلي المادة من زمن كنت بقرا بس طلعت حىيف ونجحت مش قصدك دكتورة الجامعة؟
Читать полностью…ياكلو وهديل تشيل وتعاين لي عمر وتبتسم٠٠٠
ف البيت ٠٠٠
جهزت الفطور واتصلت لي اُمها ٠٠٠ عشان تجي ويفطرو مع بعض فتحت الخط ودخلت ليها ف الموضوع طوالي وقالت ليها اها يا امي حارساك للفطور انا ٠٠٠قالت ليها انتي افطري يا عائشة والله سعاد دي حلفتني بالله إلا افطر معاها ويمكن أشرب الجبنة برضو ومامعروف احتمال اتغدا ٠٠٠غمضت عيونها بيئس وقالت ليها يُمه انتي من صباح الله طلعتي لكن ؟و كيف يعني يمكن تفطري وتتغدي والله بعد شوية ح تقولي لي يمكن ابيت ٠٠٠قالت ليها عليك الله يا عشة أسي خلينا من الكلام الكتير دا واخوكي الصايع دا جا البيت ولا لسه . قالت ليها منو؟ قالت ليها حيكون منو مثلآ غير سفيان قالت ليها اي جا وطلع تاني ٠٠ قالت ليها الحمدلله طيب لي بعدين الفطور طلع خلاص وقفلت الخط ٠٠شالت نفس عميق وقالت استغفر الله العظيم. صبرك يارب يعني أسي ح افطر براي وجهت نظرها ف الفراغ وسرحت مسافه وقالت ياربي هديل بتكون مشت وين وبتعمل في شنو حاليآ٠٠رجعت وجهت نظرها ناحية الاكل وقالت اشتقت ليك ي يوسف اسي لو كنت معانا كان جيت وفطرت معاي فقدتك وربي٠٠٠
ف جانب آخر٠٠٠٠
دخل غُرفتو وطلع السيوتر الكان لابسو وجدوع ف السرير ورقد ف السرير التاني وبقى يعاين ف سقف الغرفه ٠٠سرح فيو مسافة وكان صوت البت ديك م عايز يفارقو هزا راسو كتير ورجع قعد دخل يدو ف جيب البنطلون وطلع تلفونو شاف مُكالمة لم يرد عليها ضرب راسو بيدو وقال ياخ نسيت انا عامل خدمة كبراا فتح الباسورد وكانت دي عائشة أو عيوشه لأنو مُسجلها كدا إبتسم وقال اصلا ماف زول بيفقدني وشايل همي غيرها هي٠٠ رجع وإتصل ليها تاني ٠٠ بعد تلاتة جرس حتي رفعت ردت ليو ب لهفة كبيره ..يوسف ي اخوي اقسم بالله اشتقنا ردا ليها بضحكة وانا أكتر أكتر يا عيوشه. قالت ليو ٠٠٠الله أنا من اسم عيوشه وربي بعد مشيت ماف زول دلعني كدا يحليلك ي يوسف وانت لي م بتجينا زيارة و بعدين انت ماقاعد ف مكان بعيد. عشان تتطول كدا باص واحد بس و يجيبك كسلا ٠٠ضحك وقال ليها م ينفع امشي وأجي وانا جيتي وحدة من دون رجعة بجي عريس جاهز ي أختي ٠٠٠هنا سكتت مسافه وما اتكلمت قال ليها عيوشه ي بت وين سرحتي إنتبهت ل روحا مع كلمة ي بت دي وقالت ليو لا بس الشبكة كعبة قال ليها ايوا تمام اها اخبار ناس اسراء شنو قالت ليو كويسين والله بس طولت منهم واحتمال بعد شوية امشي ليهم. ابتسم وقال ليها ياريت تتصلي لي بعد ترجعي منهم قالت ليو حاضر قال ليها اها ناس البيت كُلهم كيف سفيان وابوي وهديل ووليد وامي قالت ليو طيبين الحمدلله فاقدنك بس قال ليها قربت اجيكم ان شاءالله المهم أسى عايز استحمي وعندي مواضيع كتيرة عايز اخلصها يلا مع السلامه قالت ليو طيب وقفلت الخط ٠٠سرح ف خيالو مسافة وقال ف سرو أكيد ف حاجة حاصله دي ما عيوشة الأنا بعرفها خت التلفون ف الشحن وطلع برا لقي صحبو عبدالعزيز جاي علي الغرفه وشايل معاو شنطة كبيرة ٠٠٠بحلق عيونو وقال ليو شنو ي عزوز على وين إن شاءالله؟ قال ليو والله ي يوسف ح اسافر دارفور بإذن الله لأنو والله طولت من الحجة والوالد٠٠٠ مسح وشو بيدو وقال ليو وقسم بالله ح تفرق معانا شديد. ح نشتاق ليك ولي قصصك حقت الليل ٠٠قال ليو والله ي يوسف م اكتر مني بس الظروف ودي طبيعة الحياة تجمعنا وتفرقنا بس سجل لينا زيارة هناك قال ليو ان شاءالله اصلآ ٠٠حلمي ازور دارفور اكتر بلد ناسها طيبين وخيرُ دليل انت وان شاءالله ف عرسك م بنقصر معاك تب قال ليو ابشر ي صبحي ربنا يحينا ويبلغنا اليوم دا ٠٠ كملو كلامهم وعبدالعزيز دخل جوا الغرفه ويوسف طلع الشارع وقف مسافة ومن بعيد شاف بت واقفه وتتلفت يمين وشمال ويمكن شبه مُرتعبه أو بتفتش على حاجة دقق نظرو فيها وكانت وحدة من بنات عم بلال طوالي مشي عليها بخطوات سريعة ٠٠٠
*☆☆••••••••••••••••••••••••••••••• *يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع*••••••••••••••• *TABO*•••••••••••••••••• *☆☆*
*#شِتاء_دِيسمبّر 3🖤🦋*
*#بقلم_حميده_عبدالحميد*
قرآن دي بتك ؟ ٠٠ابتسم وقال ليو اي وبنبرت صوت هادئه كدا قالو ليو دي بتي الكبيرة وعمرها 21سنة ختمت وعمرها 18سنة بس فجأه بقت متوحدة ومابتحب تقعد مع الناس كتير وبتحب تقرأ قرآن علي طول ولمن تمر عليها آيات عذاب بتبكي شديد ٠٠سرح مسافة وقال ليو سبحان الله شكلو قلبها إتعلق بالقرآن لدرجة كبيرة ودي حاجه كويسه شديد قال ليو الحمدلله رب العالمين ٠٠رفع الصينيه وناول يوسف كُباية الشاي ٠٠٠شالا منو وابتدا يشرب ومازال صوت البت دي عايم ف سمعو ٠٠بعد دقيقتين خلص الشاي وخت الكباية ف الطربيزة وقام علي حيلو وقال لي عم بلال بستأذن منك بعد دا يا عم بلال وجزاك الله خيرآ قال ليو ولو العفو ي ولدي وياريت م تنقطع من المسجد وان شاءالله كُل يوم اشوفك هناك قال ليو ان شاءالله فتح الباب وطلع لحظات بس ووصل البيت ٠٠فتح الباب ودخل استقبلوا محمد وهو ف نص الحوش فاتح السماعه في اخر سرعة وهو بيرقص علي أُغنية أجنبية ٠٠اتقدم تلاتة خطوة ناحية السماعة ومدا يدو علي زر القفل وقفلها وقال ليو خاف ربك ي إنسان طرشتنا ياخ انت داير تسمع الدنيا دي كُلها ؟ اسمع مقاس اضانك بس ٠٠٠عاين ليو ببرود وقال ليو اوووو فضيلة الشيخ يوسف شرفت ي صحبي شنو الليله جاي من الصباح كدا قال ليو دوامي حيكون المساء تاني واها ح يكون الفطور جاهز متين؟ ولا ح تسمكبنا زي كُل يوم قال ليو فطور شنو انا أسي داب شربت شاي الصباح وبعد شوية ماشي الدكان أجيب عدس ضحك شديد وقال والله ي محمد الليلة عدسك دا إلا تاكلو براك والحمدلله فاطر انا ٠٠ودخل غرفتو ٠٠محمد عاين ليو ب إستغراب وقال ف سرو اكيد لقي ليو واحد عزمو اصلا هو زول حنك ساي ٠٠ورجع شغل السماعه وواصل رقيصو
ف جانب آخر٠٠٠٠
كانت واقفه ف المطبخ وماسكة السكينة وبتقطع ف البصل اتذكرت حاجة إنو لازم تعملها ختت السكينة من يدها وإتوجهت على غُرفتها رفعت التلفون ودخلت جهات الاتصال لحدي م وصلت اسم يوسف اتصلت عليو بس اداها هذا الرقم مُغلق حاليآ إتأفأفت وقالت الله يعلم تلفونو دا جادعو وين رجعت التلفون مكانو ومشت المطبخ ٠٠شالت الحلة وكبت فيها البصل وعايزة تختها ف البوتجاز سمعت. صوت حركة ف الباب مدت راسها شوية لحدي م لمحت سُفيان جا داخل ٠٠عاين ليها وقال ليها امي وين قالت ليو طلعت للجيران قال ليها وهديل وين ؟قالت ليو ف غُرفتها عايز يمشي عليها. وقفت قدامو وقالت ليو عليك الله ي سفيان خلي اليوم دا يعدي علي خير قال ليها انا ماعايز اعمل ليها شي داير اتكلم معاها بس قالت ليو انت أسي خليها لأنو لو مشيت جوا ح تتلائم معاك وانت م ح تقدر تتحمل هزا راسو وعاين ف الفراغ وقال ليها عائشة انتو اخواتي قبل أي شي وانا م بتمني ليكم إلا الخير ومستحيل ارضي ب حاجة زي دي وهديل دي أكبر منك ي عائشة بس هي طايشة وجايبه ليها طفولة مُتأخرة شديد وبعدين انتي انسانة واعية رغم صُغر سنك بس م بتعملي زيها قالت ليو شوف يا سفيان مشكلة وح تتحلا ان شاءالله قال ليها نشوف الموضوع دا حدو ح يكون وين ٠٠قالت ليو خلينا من دا. كلو يوسف اتصل ليك شي ؟ قال ليها اي امس كان اتكلمت معاو. بحلقت عيونا وقالت ليو كيف هو قال ليها كويس م عندو عوجة بس يوم اليعرف بالشي العملو امك وابوكي واخوكي الباطل الاسمو وليد دا. ح يقاطعنا للأبد قالت ليو سفيان الله يرضي عليك وليد دا اخونا الكبير متقول فيو كدا قال ليها بقول لو م باطل ماكان شال قروش يوسف عشان يتم عرسو م يشد حيلو ويتم عرسو براو قالت ليو يوسف ح يتقبل الموضوع دا انا واثقه قال ليها نتمني ذلك وانتي بتعرفي يوسف اكتر مننا كُلنا وهو بحبك اكتر وحدة ف البيت هنا قالت ليو الله يسهل بس قال ليها امين اها ح تعملي الفطور انتي صح قالت ليو اي قال ليها. امي ما إستخارت في دي نهائي وضحك ٠٠٠حمرت ليو وقالت ليو لو م عجبك م تاكل ابتسم وقال ليها اخخ الحلوة زعلت انا اصلا فطرت ف المطعم وأسي طالع الشغل اجيب ليك معاي حاجة؟ ابتسمت وقالت ليو اندوومي يا اخوي ٠٠ ضحك وقال ليها تمام فتح الباب وطلع وهي رجعت ل شُغلها لحظات بس وشافت هديل طالعة من غُرفتها وأظن كانت مُتابعة سفيان لحدي م طلع نزلت بخطوات هادئه جدا ووقفت قُصاد عائشه٠٠٠ عائشه عاينت ليها من فوق ل تحت وقالت ليها دا شنو يا هديل طالعة وين ؟ودا شنو البنطلون اللابسة دا وطرحتك دي صغيرة كدا لي؟ ربنا ح يسألك من الشي البتعملي فيو دا ٠٠ عاينت ليها بطرف عينا وقالت ليها ميخصك انتي خليك ف خيمتك الكبيرة ديك باقيه زي المرة العندك 60سنة انا عايزة استمتع بشبابي وياريت م تدخلي في حياتي قالت ليها ماف زول منعك تعيشي حياتك لكن تتبرجي كدا وشي روج وعطر فواح للدرجة دي؟ انتي عارفة اي راجل ح يشم العطر الفيك دا ح تُعتبري زانية ؟قالت ليها م مهم وطلعت وقفت جمب الباب وطلعت تلفونا واتصلت علي رقم واحد إسمو عمر ردا عليها أهلين يقلبي قالت ليو وين انت ولاشكلك نسيت الموعد ؟قال ليها لالا م نسيت ومتذكر انو انا عازمك عشان ناكل بيتزا ٠٠ابتسمت وقالت ليو طيب مسافة الطريق
"الشيء الوحيد الذي أتمناه من بين كل الأشياء؛ أن أموت ميته طيبة، في مكانٍ طيب، على حال طيب يرضي الله!
أتمنى أن يسخر لي الله بعد موتي أناسًا تدعو لي بلا مَلل، وتتصدَّق عني، وتكون سيرتي حسَنة طيبة بين الناس،
أسأل الله أن يرحمني ويسترني وإياكم فوق الأرض وتحت الأرض ويَوم العرض عليه."
في الصورة الثانية قلت ليه عايز لي صورة اكثر واقعيه عمل لي الصورة دي قلت ليه عايز اضيف ليهم مركوب سوداني اديتو صورة المركوب عمل ليها تحليل ودي كانت النتيجة الاسطورية مع انه ف رجل م ظابطة بس نتيجة مرضية جدا
Читать полностью…الذكاء الصناعي بقى أسطورة حقيقية!
زمان كنا بنشوف حاجات زي دي في الأفلام بس، لكن هسع الذكاء الصناعي دخل حياتنا بصورة مدهشة. بقى بيكتب، يرسم، يصمّم، يبرمج، ويرد على الناس بطريقة أقرب للبشر!
تخيل معاي، كلو دا بيحصل بثواني بس… تديهو فكرة، يرد ليك بصورة، تصميم، أو حتى مقال كامل!
الذكاء الصناعي ما بقى بس أداة… بقى شريك في الإبداع، في الشغل، وحتى في التسلية.
المستقبل فعلاً بقى واقع، ودا مجرد البداية.
شوف الصور تحت، وورينا رأيك… هل ده خيال؟ ولا حقيقة مذهلة؟
🔴 تحذير هام للمواطنين الشرفاء:
الصور المرفقة توضح نماذج لأنواع منصات إطلاق الطائرات المسيّرة التي تستخدمها المليشيات في تنفيذ هجماتها على المدن والمناطق الحيوية.
إذا كنت في منطقة صحراوية، زراعية، أو على أسطح المباني ولاحظت وجود مثل هذه التركيبات أو الأجسام الغريبة المشابهة لما في الصور، نرجو التبليغ الفوري لأقرب وحدة عسكرية أو نقطة أمنية.
خلايا الدعم السريع تنشط هذه الأيام في القرى والأرياف، وتستغل المزارع والجنائن كمنصات سرّية لإطلاق الطائرات الانتحارية التي تستهدف الأبرياء والبنى التحتية المدنية.
سلامة الوطن مسؤوليتنا جميعاً... لا تتردد، بلّغ فوراً.
تابع قناة السودان علي الواتساب .
💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2025/05/10 - 11:16:00 AM
----
عادي تجيب كده ٩٧٪ وبالمناسبة
ما محتار من دا ولكن انا قايل هي
امتحنت مرتين صح
يا غالي انا شايف درجتا دي عادي
ولكن هي دكتورة ولا ديك منشور
زول ساكت النشرها في قناتا
----
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
انا اسراء احمد اولى الشهادة ذاتها اي
اشتغلت ف المستشفى ب واسطة ساي
💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2025/05/10 - 11:10:23 AM
----
طيب انا محتار البت اسراء
عندها قناة بعنوان لافندر
ولقيت مرة منشور تقول انها
اشتغلت في المستشفي أول مرة
وبقت دكتورة وهنا جات اول الشهادة في السنة دي
يعني هذا دكتورة ولا يعدوب امتحنت الشهادة ولو كررت الامتحان تاني ؟
----
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
م ندمان علي شي م قاعد اندم ع اي قرار اتخذتو اساسا
Читать полностью…💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2025/05/10 - 10:21:11 AM
----
ولا طبيبتك هي كمان
----
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2025/05/10 - 10:20:15 AM
----
هئم الدكتورة البتكتب ليها بالليل
----
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
لَم يَكتَمِلْ إِلا النَّبِىُّ مُحَمَّدٌ
والكُلُّ بَعدَ مُحَمَّدٍ أَقسام
رَبَّاهُ رَبُّ العَالَمِينَ بِعَينِه
وجَلاهُ فَهوَ على الأنامِ إِمَام
مَن مِثلُهُ في خَلقِهِ وصِفَاتِهِ
وبِوَصفِهِ قَد جَفَّتِ الأَقلام
ماذَا أََقولُ ومَا عَسَانِيَ قَائِلٌ
وبِنَفسِهِ قَد أَقسَمَ العَلَّام
في أقل من نُص ساعة وصلت نزلت من العربية وإتوجهت على المطعم ٠٠طلعت تلفونها واتصلت على عمر ٠٠ردا ليها بعد أتنين جرس ٠٠٠أي ياهدو انا ف الطريق لسه م وصلت ٠٠طوالي وقفت وقالت ليو يعني أفهم ما ح القاك ف المطعم ؟٠٠قال ليها ياخ كُلها خمس دقائق وبوصل ٠٠واصلت مشيها وقالت ليو أوكي يلا باي نتلاقه ٠٠قفلت الخط ودخلت التلفون ف الشنطة وواصلت مشيها لين ماوصلت المطعم دخلت جوا ومررت نظرها ف كل زوايا المطعم لحدي ما لمحت ليها طاولة فاضيه إتجهت عليها لحدي ما وصلت وقعدت نزلت الشنطة من كتفها وختتها ف الطاولة وطلعت التلفون وبقت تتصفح ف الفيس جاها الويتر وقال ليها إتفضلي قالت ليو شويه قال ليها تمام وفات وهي رجعت ووجهت نظرها ف التلفون وبقت مُندمجة مع المنشورات ٠٠ لحدي م سمعت صوت حركة مفاتيح بتتحرك قدام وشها رفعت رأسها تدريجيا وكان دا عمر٠٠إبتسم إبتسامه خفيفه وقال ليها اتأخرت عليك صح ٠٠ضيقت عيونها وقالت ليو شديد لمن كنت ناوية أرجع البيت ٠٠ضحك بصوت شبه عالي وقال ليها اممم واضح شديد انو ناوية ترجعي ٠٠قالت ليو قصدك؟٠٠قال ليها لالا ماقصدي شي اها اخبارك شنو يقلبي ٠٠قالت ليو بعد شوفتك دي ميه ف المية ٠٠قال ليها براحه علي يخ وابتسم ٠٠رفع يدو إتجاه الويتر جاو سريع قالو ليو عايزين بيتزا واتنين فراوله وشية ضان ٠٠ سجل الطلب وقال ليو مسافة بس والطلب ح يجهز وفات ٠٠٠ اتلفت عليها بعد م خلص كلامو مع الويتر وقال ليها يقلبي اها احكي لي حياتك ماشه كيف قالت ليو الحمدلله بس قال ليها في حاجة حصلت وماعندي خبر مثلا ؟٠٠قالت ليو والله ي عمر ماف اي حاجة حصلت بس انت لازم تجي البيت بعد دا وتقابل أبوي قال ليها جدا بس الخلاك تقولي كدا شنو؟ قالت ليو سفيان ياخ وربي اذا شافنا هنا بقتلنا الاتنين قال ليها وم يشوف يعني شنو قالت ليو بس أنا م بقدر اقابلك بالدس كدا وانت لازم تعمل خطوة جادة لفي وشو منها ومثل فيها زعلان وقال ليها افهم إنو انتي ماواثقه فيني ولا كيف؟ قالت ليو لا حبيبي انا واثقه فيك اكتر من اي زول في الدنيا دي ٠٠٠مسك يدها وقال ليها طيب م تخافي يعمري كل شي ح يكون تمام وانا مستحيل اخذلك ٠٠٠ إبتسمت وقالت ليو حاضر ما ح أخاف ٠٠٠عاين ل تلفونها الكان مختوت ف الطاولة وقال ليها شاشة تلفونك اتكسرت متين؟ غمضت عيونها ورجعت فتحتهم و قالت ليو دا سفيان ٠٠عاين ليها ب استغراب وقال ليها وبسبب شنو كسرها ليك؟ قالت ليو عملت حساب ف التيك توك٠٠٠ قال ليها اها واصلي قالت ليو بس حبيت أغير من مزاجي شويه ف عملت فيديو وانا برقص فيو مع أغنية كانت طالعة ترند٠٠٠ رجع ل ورا وإتكا ف الكُرسي وقال ليها بس عشان موضوع تافه زي دا يكسر ليك تلفونك هو أخوكِ دا ماجادي ولاشنو ؟ وبعدين ياهدو انتي حلوة شديد ولو واصلتي حيكون عندك متابعين وجمهور كبير وح تشتهري شديد ٠٠٠فرحت كتير وقالت ليو بجد انت شايف كدا ياعمر ؟ ضحك وقال ليها اي يحبي أسي م تزعلي وبعد ناكل ح نخشى مكان الهواتف وح إشتري ليك تلفون ع زوقك إنتي ٠٠٠عايزة تصرُخ من الفرحة بس إتذكرت الناس القاعدة ف المطعم ٠٠مسكت يدو شديد وقالت ليو يخليك لي يارب قطع حديثهم الويتر وهو جايب الأكل ختا ف الطربيزة وقال ليهم اي خدمة تاني عمر قال ليو لا تسلم ٠٠ وابتدو.
وحكون ف المطعم قال ليها حاضر قفلت الخط ومشت. وقف في الظلط. لحدي م جات العربية وركبت ...
*☆☆••••••••••••••••••••••••••••••• *يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع*••••••••••••••• *TABO*•••••••••••••••••• *☆☆*
لحظات بس وجا طالع ب الباب قال ليو إتفضل يا أبوي قال ليو تسلم كتير انت شاب محترم والله و ممكن تتفضل وتفطر معانا إكراما على الشي العملتو دا ٠٠٠إبتسم وقال ليو معقولة بس دا الواجب وبعدين انا م عملت اي شي ٠٠قال ليو ياخ م تخجلني واتفضل عليك الله وبالمناسبة أنت إسمك منو ؟قال ليو يوسف ٠٠ابتسم وقال ليو ماشاءالله تبارك الله يُوسف ٠٠٠ضحك وقال ليو اول زول ينطق إسمي بالطريقه الصحيحه شكلك شيخ ٠٠ضحك وقال ليو الحمدلله أسي خلينا من دا كلو واتفضل معاي عندي ديوان جمب الباب م مُحتاج تدخل جوا زاتو ٠٠عاين ليو بنظرة خفيفه كدا ورجع نزل راسو ف الارض وقال ليو طيب تمام ٠٠٠البنات وأمهم دخلو طبعاا من قبيل و يوسف وأبوهم واقفين برا ف الشارع ٠٠دخل الأب ويوسف دخل بعدو ٠٠٠فتح باب الديوان ودخلو الاتنين يوسف إتوجه علي السرير وقعد طوالي والأب مشي وفتح المراوح وجا قعد ف السرير المُقاصد لسرير يوسف ٠٠٠عاين ل يوسف مسافة وابتسم وقال ليو والله شكلك دا م غريب علي زي الشفتك ف مكان لكن وين ماقادر إتذكر ٠٠قال ليو انت ي ابوي إسمك منو قال ليو بلال سرح مسافة ورجع مرر أصبعو ف حاجبو وقال ليو انت شيخ بلال أليك كم يوم بتأذن في الجامع الجمبنا دا صح؟ ضحك وقال ليو ياهو زاتو طبعا انا ما من هنا وجيت لي كم اسبوع ٠٠ابتسم وقال ليو داب اتذكرتك تتذكر يوم صلاة الجمعة اتعاقبنا ف باب المسجد انا داخل وانت طالع ٠٠قال ليو اي صح صح والله م شاءالله ي ولدي شكلك مُتعلق بالمساجد كتير قال ليو اي بحب امشي هناك برتاح نفسيآ ٠٠واثناء حديثهم عم بلال شاف ضل بتو وهي واقفه جمب الباب ٠٠قال لي يوسف عن إذنك ي ولدي وطلع بعد مسافة جا شايل صينية الفطور يوسف جرا الطربيزة وختاها ف النص وعم بلال جاب جك الموية غسلو أياديهم وبسملو وبدو ياكلو ٠٠٠يوسف سكت ثانيه وقال ليو والله ياعم بلال ياخ ماشاءالله الأكل ظابط شديد الليله الله مرقني من أكل العدس ٠٠ضحك شديد وقال ليو انت عايش براك ولاشنو ٠٠قال ليو لالا عايش مع اصحابي أربع أنفار والبيت م بعيد من هنا تالت بيت ليكم قال ليو يعني إنتو عذابه وعايشين مع بعض قال ليو اي ٠٠قال ليو وجيت تشتغل هنا ولا شنو ؟قال ليو والله ي عم بلال عندي هدف وعايز أصل ليو دعواتك لي بس ٠٠٠ابتسم وقال ليو بالتوفيق ياولدي ٠٠٠وسكتو علي كدا شوية وخلصوا أكل عم بلال شال الصينيه ودخلها جوا يوسف غسل يدو وإتجهز علشان يطلع ٠٠جاو عم يوسف بصينيه الشاي قال ليو ارجع ساي قال ليو والله خجلتني ياعم بلال كفاية كدا ٠٠قال ليو لالا الحالة وحدة ي ولدي أرجع ارح قال ليو طيب ٠٠ وهو عايز يدخل الديوان سمع صوت طالع من داخل البيت وكان صوت هادئ جدا وظاهر عليو صوت بت وكانت بتقرا قرآن بتلاوة عطره ومع كل أيه بتتغير نبرة صوتا لمن تصل أيه بتتكلم عن الجنة كانت بتفرح شديد ولمن تصل أيه فيها عذاب كانت بتبكي بحرقه يوسف كان واقف وهو بيسمع فقط وسرح ف الصوت دا مسافه طويلة وف سرو قعد يقول م شاءالله اللهم بارك ٠٠٠عم بلال شافو لسه واقف جمب الباب ندح ليو وقال ليو يوسف ي ولدي شردت وين ٠٠قطع سرحتو وهزا راسو وجا داخل وقال ليو معليش يا عم بلال شردت شوية واسفه علي السؤال ال ح اسألو ليك دا بس وعارف مامن حقي أسألك كدا ٠٠بس انا سمعت صوت بت بتقرا