قناتنا تحتوي على ➥➷ #روايات_يمنية_وخليجية❣ #قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔 #روايات_رعـــب👻 #قـــصـــص_وعـــبـــر📚 شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم... @roaiaty https://t.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
جولي:يتهنى الي اخدلك عقلك
سالي"شو بدك
جولي:عبريني😂😂قصدي احكيلي وليه
سالي:من وين ابدا
جولي:من وين ما بدك
سالي:اخ يا جولي
سردت عليها كلشي بالتفصيل من البدايه لحد ما التقيت ب خالي وكيف رحت وبهدلت فدوى وهي كانت شاردة وعم تتخيل اكيد
سالي:جولي انا متاكدة فدوى ورا المرسال
جولي:بس لازم تاكدتي
سالي:بدك دليل اكبر
جولي:بس يمكن تكون وحدة من بنات الصف
سالي:لا لا ما بظن
جولي:😟تسطفلي بس انتي عم تحكي ما اذاكي
سالي:اي بس انا قرفانه من الموقف منو مني من الوضعيه الي كنت فيها معو بعمري ولا باحلامي تخيلت يصير معي هيك موقف
جولي:الحق عليكي
سالي:😷
جولي:وشو بدك تعملي
سالي:لازم انساه....لازم اتركو....
جولي:بتقدري
سالي:حب الطفولة مو حب انا بعرف اني متهورة وراح حاول قد مافيني سيطر على حالي وراح عنجد انساه الله يقدرني
اندق الباب وراحت جولي لتشوف مين ع الباب واجت لعنا ماما
ماما:رفيقتك فدوى
جولي:احكيلها انا نايمه ما بدي شوف حدا
ماما:لك ليش
جولي:خليها تفوت ماما
سالي:جولي😠
جولي:فوتيها ماما
سالي"😠لك ليش
جولي:اسمعيها وافهمي منها
سكتت ودخلت وباين عليها حاسه بالذنب ويمكن ما بتعرف شو عمل معي لهيك ما راح خبرها بشي ابدن
فدوى:شو صارلك اليوم انبحتي عليي هيك
سالي:وبكل وقاحه جاية لعندي وانا متأكدة انو انتي ورا كلشي
فدوى:ورا شو وضحي
سالي:المكتوب الي كان بالشنته مين بعتو ل سمير ومن بعدها تغير وصار يلاحقني ويضحك ويغمز
فدوى:😠هلا هيك افتكرت انو شي مهم مو انا
سالي:معقول من حالو صار عندو او ركب رجلين وراح
فدوى:وحياة الله ورحمه بابا ما بعرف
سالي:مين لكن
فدوى:اساليه
سالي:الي ابعتو ازكى من انو يخليه يعرف مين بعتو ...لانو باعتو مع ولد صغير
فدوى:وانا شو دخلني
سالي:لك مين بيعرف غيرك فيه
فدوى:سالي انا لو بدي احكي ل سمير ما خبيت من الاساس عم تفهمي اتحققي وراح تعرفي انو مو انا
سالي:لكن ليش حاسستك حاسه بالذنب
فدوى:والله فكرت انو عاملة شي ما بيسوى
سالي:اه...ايه خلص سدءتك
فدوى:برجع بحلفلك انو مو انا وحياة كل الصحبه الي قضيناها
سالي:...
فدوى:ليش شو صار
سالي:قال هو ما حبني ولا راح يحبني لاني صغيرة من جيل بناتو وقال انا وقحه ونكرت رساله انا باعتتها لاشغلو واتسلا فيه تخيلي
فدوى:هلا انا بعرف انو مو منيح وصايع بس مو هيك
سالي:يلا صارت
فدوى:والحل
سالي:اكرهتو ومعاد بدي اياه ابدن
جولي:😅بدك تسمحيلي كزابه
فدوى:😅عنجد
سالي:انتو ما دخلكن وبكرة بتشوفو
"":
بلشت اتحدا حالي وقال شو اتهرب من التفكير فيه وحاول هدي دقات قلبي من الخفقان وقت اتزكر ملامح وشو ضحكتو نبرتو ووقاحتو كمان شي...... فيق من فكرة وارجع فكر كييف بدي انساه لو بدي جيب حاجز او قفل بدي اقفل على قلبي وراح حاول فوت بعلاقه عاطفيه جدية لحتى اقدر اتجاوز سمير😣يعني بادل الحب لشي حدا ع الواقع لحتى اقدر انساه تنهدت تنهيدة طويلة 😍حدا بينسى قلبو ما صارت هي ابدن هاد كلشي بحياتي والله صرلي سنه عم اتمنى الله يجمعني فيك وتحبني متل ما حبك مو هيك اصطدام مو طبيعي شرارة راحت تحرقني بثواني .
رحت لعند بنت جيرانه هي بتشتغل بصالون تجميل بدون ما خبر ماما قصيت غرة 😅وقصيت شعري صار لاخر رقبتي صرت اشبه الصبيان 😣بس كنت مجبورة غير اللوك لازم سمير ما يعرفني ابدن مسخت حالي بالعربي الفصيح عملت تنظيف بشرة رغم انو مو محتاجه بشرتي صافيه بدون اهتمام وكريمات رجعت ع البيت وركض ع الحمام قبل يشوفني اي حدا فيهن واطلعت على حالي 😂😅بلشت اضحك على حالي بس لشو الكزب والله تغير وشي تغيرت ملامحي وقت اطلعت من الحمام شوي شوي ماما شافتني وجن جنوهها
ماما:😤سالي....شو عاملة بحالك....لك مجنونه ليش هيك قاصه شعرك وعند مين وايمتى لحقتي مو من شوي شفتك بشعراتك لطوال اه
سالي:😣عند لما قصيتو
ماما:لك ليش
سالي:شفت بالمجلة ممثله بتجنن قاصصتو وحبيت جرب
ماما:لك كانو حلوين تغيرتي مسختي حالك
جولي:😂😂سالي...هي انتي ولا روحك
سالي"😠😠
احمد:😅مين ماسخك وليه
غيداء:😍بتجنني وليه شو هالخطوة الجريئة
سالي:الله يسعدك يارب عنجد حلو غيداء
غيداء:بين وشك وطالع متل البدر وربي صرتي احلى
ماما:لا تردي عليها انا ما بحب تقصي شعرك بيجنن كان
جولي:منيح انك قصيته لحتى انا ظل بالعيلة احلى واطول واغزر شعر😂😂
غيداء:بتجنني لا تردي عليهن
احمد:😂
دخلت للغرفه وقفت قبال لمرايا واطلعت بحالي😒هي انا سالي 😅معقول بس ما راح يعرفني بكرة 😂انا من وراك قصيت شعري يا ابن الكلب .تخبيت تحت حرامي من البرد وكل شوي يدق قلبي وقت اتزكر كيف قصيت شعري الحلو وراح بالزباله .
صحيت متنشطه غسلت وشي على صوت انغام فيروز احمد عشقان الظاهر غيداء عم تحضرلنا لفطور البست بسرعه البدله وفوقها جاكيت جلد قصير لفيت لفحه على رقبتي والبست بوطي الاسود وفردت شعراتي وحسيت انو طالعه غير شكل وبين وشي من ورا هالتسريحه لجديدة زبطت حالي وحطيت مكياج خفيف واطلعت افطرت معهن
سمير:جهاد هلا بدعوسك
جهاد:طيب يا سمير يعني راح تنام عندك الي جوى بدها تطلع ازا مو اليوم بكرى
كأنو راح ولي على هالفضيحه ما كانت محسوبه الله يلعني ولي بدي اعلق هون الله اعلم كم ساعه
رجع وحسيتو متلبك
سالي:انا بدي روح
سمير:بس ليروح جهاد او يسكر محلو
سالي:لايمتى يعني
سمير:خلص انا بحلها
اتصل ب حدا وانا خلص اتاكدت من لفضيحه يعني فوق ماني خايفه اعصابي عم ترجف ايديي مربطين ليش قبلت فوت معو عنجد انا هبلة كيف أمنت على حالي مع شب غريب"اعترفي انو جذبك اليوم يعني مستحيل كنت ارفض هالعرض حتى لو اخر يوم بحياتي وبعد اليوم خلص انا معاد بدي حبو كرهتو عنجد الي عملو معي ما توقعتو منو
سالي:مين هاد
سمير:اخوه ل جهاد بلكي بيجي ياخدو من هون
سالي:...
سكتت وانا عم اطلع عليه بقلب محروق كلو منو ما كان بدي فوت وفوق كل هاد ذلني عندو هاد اول لقاء منفرد واخر لقاء اكيد كنت مفكرتو رجال بس طلع محسوب على لرجال
سمير:مستحقريتني
سالي:...
سمير:بتعرفي انتي الي شديتيني الك شو كان لازمو هالمكتوب خليتيني اسرح فيكي لساعات فيق وانا عم فكر فيكي من سنه في عيون مراقبتني وقلب عم يخفق باسمي وانا مو حاسس طب ليش نكرتي اه فهميني
سالي:😡انا ما نكرت انا كتبتو وهو الك بس وحياة الله ما بعتلك اياه والمكتوب من شهر انفقد من شنتايتي وفكرتو وقع بشي مكان
سمير:يعني فاعل خير هاد الي بعتلي اياه مع ولد
سالي"...
"شاكه ب فدوى او اكيد فدوى مين في غيرها بيعرف فيه وبعتتو مع لولد كرمال ازا صار متل هاد الموقف ما اعرف مصدر الي بعتو بس شو عليه يا فدوى والله لامسح فيكي الارض
سمير:هلا شوي وانشالله بيروح جهاد
سالي:ما عندك رقم وحدة معجب فيها خليها تاخدو
سمير:هلا بشوف هاد اختصاص بسام
"مع انو لازم اكره هاللحظات الي عم تمرق معو وانا وياه لحالنا بلعكس كان قلبي فرحان وعم يضحك ويدق بأسمو شو عامل فيني غرامك يا سمير شو عامل فيني لحتى هيك مبسوطه حدك يعني لو بموت هلا بين ايدك ما عندي اي مشكلة خليني متنورة بوشك بطولك بطلتك بحركااتك طالع تلفونو اتصل ب بسام
سمير:وينك انت......بتعرفلي شي حدا بمون على جهاد ......لك بدي قلعو من وشي صرعني ...طيب بربك دبرلي الو مشوار يكون بيشبهو .ماشي سلام
كنت عم عد الثواني والدقايق الي جمعتنا بس هو ما بحبني هيك حكالي انتي بتحبيني بس انا ما حبيتك مع انو ما بينقصني شي ليحبني بس هو مغرور زيادة ومعقول قله ادبو كيف هيك هجم عليي وما اعتذر بلعكس حسيتو عم ينتقم مني يخرب بيت عقلو .
كان ساند حالو ع الحيط وانا واقفه بنص المكان ماني قدرانه اخطي خطوة بس عم انطر اكيد حدا استفقدلي بلمدرسه ومعقول على وشي في اثار شي غريب 😣بس هو اكل نصيبو ويمكن عم يوجعوه هاد جرح وغير هيك ما كان طلع الدم 😷وهو جرحني الله يلعنو .
سمير:اي شو صار معك.....طيب دغري خبرني بس ينقلع ...ماشي
"واخيرن يمكن تعدي على خير شو بتخسري ازا حكيتيلو انا بحبك انا بموت فيك ازا المكتوب مترجملو كل معاني الغزل والشوق معقول مهتم فيه هيك كان عم يفكر ويقرأ لعمى وانا الجدبه فكرت انو بادلني الحب عن قناعه وهيك اعجب فيني كل هاد طلع عم يسايرني لا يمكن يشفق عليي ...عندي كتير شغلات اعملها لازم اعرف مين ورا سرقه المكتوب بس مستحيل تكون غير فدوى
سمير:اي ماشي اكيد راح
طلع بسرعه يطقس الوضع ورجع لعندي
سمير:الطريق فاضي اطلعي
دغري سحبت حالي واطلعت القيت كم نظرة على الشارع وبدون ما اتفقد السيارات اطلعت ركض لحتى وصلت لنص الشارع وعلى شوي كانت راح تدعسني سيارة 😷خالي ...يا محاسن الصدف مو وقت هالصدفه هي اليوم وهون بالتحديد
خالي:سالي.....صرلك شي
كنت عم خبي وشي عنو وقد مافيني منزلة راسي بالارض
سالي:لا خالي مافيني شي
خالي:راجعه ع البيت
سالي"اه....اي هيك شي
خالي:انا كمان جاي لعندكن ...اطلعي
اطلعت معو ودغري مشى فينا
خالي:شو وين كنتي ليش مانك بالمدرسه
سالي:بطني وجعني واخدت ازن
خالي:كنتي بمحل التلفونات ..اشتريتي شي
سالي"لا كل القصه رفيقتي اعطتني مصاري لسدهن لصاحب المحل لانها غابت اليوم
خالي:كيف امك واخواتك
سالي:تمام
خالي:صرلي زمان ما عملتلكن زيارة
سالي:بتشرف بأي وقت
ما سدءت على الله ايمتى نزل لجيب شغله واطلعت بالمرايا منيح مافيني شي بس عيوني اكلين النصيب لونهن تغير ودبلانين وفي ندبة صغيرة على شفافي 😒
وصلنا ع البيت ما قدرت اتهرب من اي حدا سلمت على الكل وشلحت جاكيت البدلة ودخلت للمطبخ شربت كاسه مي باردة كنت عم حاول خفف من توتري بس الي صار معي بشع وكتير كمان .
خالي:شو وين غيداء وين احمد
ماما:غيداء بالجامعه واحمد نزل ع البلد
خالي:خير في شي
ماما:جاي عبالو يشتغل ما بعرف شو الهدف
خالي:عندو شهادة السنه شو لازمه الشغل
سميرا:لك مو اعترفتيلي من فترة شهر شبكي
سالي:انا😒كيف
سمير:ييي علينا لا تجننيني
سالي: ....
سمير:بعتيلي مكتوب طويل عريض ومو حيلا مكتوب وعليه اسمك وتوقيعك
سالي:😲انا 😱انت متاكد انا اجيت واعطيتك اياه
سمير:بعتيه مع ولدصغير وتاني يوم بعتيلي وردة ليكها 😒ولا فكرك انا معجب فيكي وعم انطرك كليوم بلا سبب
سالي:شو عم تحكي ما صار هيك شي انت مخربط لكن
سمير:😠استني شوي
طالع من جيبتو ورقه ملونه بعرفها كتير منيح واعطاني اياها
سمير:هي مو الك
سالي:لحظه
فتحتها 😱اي والله هي الرساله كتبتها بس ما بعتتها وفقدتها من زمان بس فكرت حالي مضيعها
سمير:شووو
سالي:هي الي بس انا ما بعتت شي والله
سمير :طيب مين المقصود مو انا..هاد مو اسمي
سالي:😒بس ما بعتت شي لا ورد ولا هي الرساله
سمير:طيب راح سايرك ....شو معنى كلامك حدا رايد يأذيكي
سالي"ما بعرف والله
سمير:كل يوم عم نام وانا عم اقراها احفظتها متل اسمي"لا اعلم لماذا انت او لماذا انا احببتك انها قصه لا يفهمها سوى قلبي ....حتى عقلي غاب عن التفكير منذ سنه وانا اراقبك اشعلت بداخي جمرات تتوقد كل ما رأيتك انها صدفه ام قدر اصبحت جاهلة من انا ......فقط اعلم من احب احببتك رغم التناقض الكبير احببتك حب اعمى قلبي واعمى تفكيري اعمى كل ما بداخلي ادرك انني لازلت طفله لاكنني على يقين بأنني احببتك حب ناضج عاقل لا يكذب" ....عيدلك اياه
سالي:بس سدءني انا ما بعتو وضاع مني
سمير:لكن مين بعت لولد
سالي:طيب انت بتعرفو
سمير:شو بعرفني فيه
سالي:لكن انت مخربط
سمير:لك لا تجننيني انتي اعترفتي هاد خطك وهاد اسمي وهاد مكتوبك
سالي:بس في شي غلط
سمير:وانا كنت حاسس وقول هي عاملة حالها تقيله ومدري شو لا وهلا عم تغشمي وتنكري بكل وقاحه شو شايفيتني صغير عند الي خلفوكي لحتى تلعبي معي هاللعبه الي اكبر منك
سالي:انا لازم روح
سمير:لا مافي تروحي قبل تفهميني
سالي:انا بحالي ماني فهمانه شي
سمير:والله طريقه نكرانك عجبتني بتعرفي تتسلي وتكتبي مكاتيب وتشوفي حالك عليي بس على مين بتفكري حالك ضحكتي انا سمير ولحمي مر ما بيتاكل
سالي:بعد عني لا تقرب مني
سمير:بدي فرجيكي كيف الواحد بيحب شخص هو ما بحبو هيك بدك
سالي:كيف
سمير:انتي بتحبيني بس ما بدك تعترفي بس انا ما حبيتك ولا فكرت فيكي ناقصني حب وحدة من جيل بناتي انا لو اتزوجت هلا عندي بنت بتصغرك بكم سنه بس عم تفهمي لهيك بدي فرجيكي عواقب هالحب
سالي:شو بدك تعمل
قرب مني وكأنو انقض على فريستو ما قدرت خلص حالي منو من بين ايديه كان عم يحضني بطريقه جنونيه ورغم انو في حدا عم يدق باب المحل ما سمعو وانا ما قدرت اصرخ او لم عليه حدا خفت من لفضيحه
سالي:😡بعد عني سمير بلم عليك كل الناس
سمير:انتي مو اول وحدة بتزورني هون اطمني
سالي:مو شغلي بترجاك تتركني مشان الله .....بعد بعد.....لا لا سمير كرمال الله
كنت عم حاول بعد وشي عنو وصدو بكل قوتي بس ما اقدرت ولحتى ما ينتصر عليي بلشت هرمشو باظافيري على وشو ورقبتو لحتى يحس بالوجع رغم انهن قصار بس جرحتو وطالعتلو الدم من رقبتو مسحت تمي بسرعه بعد ما خلص كان الدم مغطيهن دموعي ما الهن حدود وقفت لحتى معاد يقرب مني كان معصب وعم يمسح وشو بايديه
سمير:هاد درس الك
سالي:والك كمان
سمير:فشرتي ما بتغبري على صرمايتي
سالي:ليش انت وقح هيك
سمير:ما دخلك انتي
سالي:بسيطه يا سمير والله لتندم
سمير:لا تخافي ما عملت فيكي شي هي هيك ما حبيت اجرحك بس يلا كان بدك اياها ولو مانك بنت عالم وناس كنت ما خليتك تطلعي من هون متل ما فتي يلا روحي
سالي:😠اخرس انت
ربطت شعري من جديد اخدت منديل ومسحت الدم الي طالع من تمي وسكرت البدلة كان عم يزبط شعراتو وعم يمسح الدم الي طالع من رقبتو
سمير:والله لو قطه ما كانت هيك هرمشتني
سالي:بتستاهل
سمير:بس يلا منيح انك علمتي عليي 😂كل ما شوفهن لحد ما ينشفو راح اتزكر هاللحظات الي ما بتنسى
سالي:😡شي بيقرف
سمير:لا لا مع الزمن راح تتزكري وانتي عم تحني لهي اللحظه صحيح ما بيطلعو خمس دقايق بس قدرت اكسرك
سالي:😡بدي روح انا
سمير:انقلعي
سالي:كان في حدا عم يدق الباب روح شوفلي الطريق ما بدي حدا يشوفني طالعه من عندك
سمير:...
طلع بسرعه وسمعتو عم يحكي مع جهاد وكانو فات معو وبلشت اخبط على وشي وارجف والله لتصير سيرتي على كل لسان والله ازا شافني
جهاد:وينك يا زلمه اجت كم زبونه وراحو
سمير:غفيت غصب عني
جهاد:روح اعملنا ابريق شاي
سمير:روح على محلك وانا جاي يلا
جهاد:تقليعه هي
سمير:لك بلا حكي فاضي
جهاد:😒ليكون في حدا عندك 😂اي هيك احكيلي بلا مين عندك
سمير:جهاد
جهاد:اي هلا لاحظت انو صاير معك شي هيك يا زلمه بتخبي عليي مين بربك خليني اعزمها انا كمان
سمير:جهاد ....خلص عيب عليك ما في حدا عندي
جهاد:لكن خليني روح وشوف
بلشت ارجف....
✧═══════•❁❀❁•═══════✧
*يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
سالي:ولي عليها شو صايعه وبتوقف مع شباب غريبين
عايدة:اي ويمكن حكتلهن😂انك معي
سالي:😳كان ناقصني هيك اشاعه
بحصه العربي حطينا لبلوكات واطلعنا نطقس كانت عايدة مبسوطه وخايفه😒متلي جدبه من لما طالعنا روسنا كان بسام وسمير واقفين😁وشافونا ونزلنا دغري.
عايدة:😂ولي عليي ناطرينا اليوم
سالي:😂لك نحن ليش عم نطلع ما بعرف
عايدة"😂زعرنه
سالي:😂بس اليوم بسام مستقصدك.
عايدة:😂بتعرفي حكالي اخ دبحتيني
سالي:😉بالفعل الحجر كبير منيح ما صابو ارتاجاج دماغ
عايدة:خايفه ارجع ع البيت اليوم من وراه
سمعنا صوت بسبسه ورا لسياج فرطنا ضحك ورجعنا للباحه بشقاوة مغامرة رغم بساطتها بس كانت تعنيلي كتير كتير .
التقينا ب ريم وفدوى وطلعنا من المدرسه لنشتري كم شغله من محل جهاد مع اني رفضت بس عايدة الي شجعتني طبعن تسلل طلعنا ودخلنا للمحل كان جهاد ب محل سمير وراحت ريم لتندهلو ما قبلت اشتري شي 😂وهالمصعلك جهاد لسانو حلو مع الصبايا وبالاخص فدوى لانها عم تاخد وتعطي معو عايدة كانت مشقرقه والسبب بسام بس ما بدها تظهر لاي حدا ضليت عم راقب شو بدهن يشترو وما اشتريت شي
فدوى:😂طاشش قلبي بدي مي
جهاد:من عيوني
عايدة؛سالي اشتريلك شي شغله
سالي:ما بدي
عايدة:😂بربك تشتري
فدوى:بخيلة هي
سالي:ع حسابك فدوى😅
ريم:😂شو سالي مو على بالك شي من محل ابو سمرا
عايدة:😂لا هي الي عبالها
ريم:لكن خلونا نمشي قبل يرن الجرس
شحطتني هالمرة عايدة دخلو هنن وانا نطرت برا المحل ما قدرت فوت وما اقدرت اطلع باي حدا ورغم انو لزبونات عندو تركهن وطلع لبرا وانا ضعت وما عرفت وين بدي ودي وشي منو
سمير:بسام.....شوف الصبايا شو بدهن ...شو ما بدك تشتري شي
سالي:...عم تحكي معي
سمير:في غيرك هون
سالي:لا ما بدي شيى
سمير:طيب فوتي مو حلوة واقفه برا
سالي:لا ما بدي
سمير:ريم....تعالي
اجت ريم دغري
سمير:خليها تفوت
شحطتني ودخلتني غصب عني وضيفتني مي
سمير:عجبك السيدي هديك المرة
سالي:ماشي حالو
راح وجابلي سيدي ل عمرو دياب واعطاني اياه
سالي:بس انا ما بدي اشتري شي
سمير:هاد هديه مني الك
اندهشت عايدة فتحت عيونها ع الاخير وفدوى فرطت ضحك
سمير:يلا خديه
سالي:ما بقبل هدايا
بسام:😂كرمال عيونو
زورتو ل بسام
سالي:انا رايحه
سمير:لحظه
سالي:شو بدك
سمير:كلمتين بس
سالي:😠
طلعت من المحل دغري وركض ع المدرسه فتحت الباب وكانت المديرة ناطريتنا😱ولي علقت وما حدا سمى عليي وشوي ولحقوني الصبايا ودخلنا للأدارة
المديرة:والله عال .....شو هاد ...ليش هربانين من المدرسه
فدوى:ما هربنا
المديرة:لكن شو كنتو تعملو برا المدرسه
ريم:اخي ندهلي شوي
المديرة:اخوكي .....بدو اياكي هو بيجي لعندك وهنن كمان اخوهن
عايدة:انا انسه طلعت لاشتري هدية ل ماما
المديرة:ليش شو في عندها
عايدة:مبارح جابت بيبي
المديرة:وانتي ست سالي
ستلي: 😔انا ما دخلني هنن اخدووني معهن
المديرة:انسه وردة .....خدي ارقام تلفوناتهن وبتتصلي بأمهاتهن
سالي:😱لا الله يخليكي والله معاد نعيدها
المديرة:انقلعو لبرا يلا
طلعن هنن وانا ضليتني اترجاها واحلفلها ما دخلني وقلعتني انا كمان
سالي:طبعن ست ريم انت اخوكي بيعرف وين كنتي بس انا
فدوى:😉انا كمان ماما عندها عادي
عايدة:وانا ماما راح تعذرني
سالي😭😭
ريم:صحيح خدي هاد السيدي من سمير
اخدتو بعصبيه ورجعت للصف وانا متوترة يارب ما يتصلو على امي والله لاتجرص
"""
بنهايه الدوام اجى احمد واخدني وطبعن راقبت سمير بعيوني اليوم حكا معي بشكل مباشر ورغم هيك عايدة ما ناقشتني ب ولا موضوع وانا كتير بهمني رأيها وصلنا ع البيت ومن نظرات ماما عرفت انو المديرة اتصلت فيها وما حكت قدام اخي احمد الا لفات ع الحمام وقدام جولي وغيداء
ماما:وليه مقصوفه الرقبه ليش هربانه من المدرسه
سالي😕انا
ماما:اي شو بتسوالي المديرة اتصلت لاتنبهني انتبه عليكي وربيكي
سالي:😷مو لحالي
ماما:مع مين ما كان ممنوع تطلعي بنص الدوام من المدرسه والا والله لاتصل بابوكي وخليه يبهدلك للعمر كلو
سالي:خلص حاضر بس كانت معي عايدة انتي بتعرفيها
ماما:ما دخلنا بحدا احنا النا فيكي وبس
دخلت لغرفتي رغم انها البهدلة ع الناعم بس حسيت بالخجل شغلت السيدي على كومبيوتر جولي وبلشت اتسمع على كل الاغاني😍اخ ولي على قلبي يسلملي الحب والي بيحب .
---
بعد ليلة ماطرة قضيتها واقفه ع الشباك واسمع اغنيه اواخر الشتى وعم عيش اجواء رومنسيه اكبر مني بكتير دقات قلبي وقت اتزكرت ملامح وشو القريبه وبدون طائيه الله........ بياخد العقل عليه عيون مكحله ورموش بيجننو وانف ولا احلى من هيك وتم بيجنن دقن سودة وكثيفه حواجب كانهن سيوف جمال شعراتو لطوال والسود قميصو بنطلونو والبوط الطائيه اخ كلشي فيه بيجنن هالرجال .
ماما:شو تأخرتي
سالي:اي هيك شي وين اخواتي
ماما:سبقوكي بالغدا وكل واحد منهن فات يدرس
راسن دخلت للغرفه بدلت تيابي وقعدت ورا طاولتي لصغيرة فتحت كم كتاب وانا عم اتزكر شو عمل اليوم مو من النوع الي بلطش البنات معقول 😟بس مغرور اكيد بيعرف حالو حلو ومهيوب لعمى ليش ليلاحقني والله ما عملت شي غلط يلفتو اصلن انا بخاف ولساتني صغيرة😒صغيرة واعجبت وحبيت سمير ودقات قلبي ما بتنعد ازا بينزكر اسمو قدامي او المحو وليش ليلاحقني ازا بيشوفو احمد ليكسرني والله
----'-☞ 𝓜𝓿𝓫𝓽𝓪𝓮𝓲𝓭𝓲𝓷 🇸🇾𝓔𝓝 🇸🇾 𝓪𝓵𝓪𝓵𝓪𝓶 ☜
ما كنت عم حس بالجوع وبس اتزكرو خلص بيروح مني كل شي حتى النوم
جهزت حالي بكير على غير العادة وحطيت كم اكسسوار على شعري ملونين بيلفتو النظر البست بوط زهري فاتح جديد والبدلة الرسميه للمدرسه ربطت ذيل حصان ونزلت غرة على جنب واحد البست ساعه بايدي واطلعت من البيت مع احمد الي كان ناطر ولاد عمي ليروحو على مدرسة البنين لبعيدة
احمد:مين ناطرة
سالي:فدوى
احمد:هي اخلاقها زفت ليش بتروحي معها
سالي:بس بالطريق مع امل منروح
احمد:اي ديري بالك انا مو ناقصني عم اسمع بلاوي
سالي:لا ولووو
احمد:ليكها طلعت
التقيت فيها هي وامل وشفت سمير😍منزرع باول الشارع مو لحالو معو شب اسمراني من جيلو احمد وولاد عمي مشيو ورانا وهنن لساتهن بمكانن وبنفس النظرات عم يرميني لهيك اطلعت بالارض وفورن بس عديناهن مشيو ورانا
سالي:فدوى😱احمد اخي ورانا كمان
فدوى:وولاد عمك 😳
سالي:ولي على قلبي كلو ولا احمد يشك بعدين والله لتصير خناقه وهو مو قدو ل سمير
امل:عن مين عم تحكو
فدوى:😂عن الي لاحقينا يمكن كرمالك امل
امل:انا😒من وين يا حسرة يمكن كرمالكن انتو
سالي:لا كش برا وبعيد
سمعت صوتو عم يسعل
سالي:فدوى بربك تشوفي احمد لساه وراهن
فدوى:اي وراهن ومعصب عم ينفخ
سالي:😣انفخ على قبرك
احمد:وين يا حلوين
عضيت على شفتي لحتى توجعت وبلشت اضرب على وشي
سمير:عم تحكي معنا
احمد:اي اي معكن في غيركن ملاحق البنات
سمير:وانت شو دخلك
فدوى:ليش وقفتي خلينا نمشي
سالي:ولي خوفي يتضاربو
بسام:ليك حبيبي امشي بطريقك وسيبك مننا ها
احمد:بلا شو
سمير:يعني عندك مشكلة ازا لاحقنا البنات
احمد:اي لانو الي عم تلحقهن بيخصوني وكتير كمان
سمير:امشي ولاه لا ادعوسك
احمد:اخرس احسنلك
بسام:هيييي لا تطاول علينا عم تفهم
احمد:لا انتو مو ناوين على خير
كان سمير وبسام عم يتهامسو ودغري تغيرت ملامحهن
سمير:خلص كرمالك يا حب رايح انا
احمد:اي ولبقى تفرجيني خلقتك
بسام:اي شو عليه يا كتكوت
كملنا نحن طريقنا وشفناهن عم يقطعو الشارع بمشي سريع لحتى اختفو 😣
وصلنا للمدرسه بعد ما اخي وولاد عمي راحو وشفتو متمسمر قدام باب المحل حاطت الكرسي وقاعد رجل على رجل وبس وصلنا صوت الاغاني من المحل صار كتير عالي "خد بالك عليا دي مش معاملة تعامليني بيها"
خبيت وشي عنو وفرطت ضحك لانو معقول هالرجال معقول عم يسمع ولا اليسا عند بكرة الصبح القيت اخر نظرة عليه ومبينين عليي ملامح وشو عم يضحكلي بشقاوة رغم المشكلة الي صارت بس حسيتو دارى الموقف انو اخي وراح وهلأ حاطت اغنيه بتضحك😂اول مرة هيك بنبسط وقعدت بمقعدي الثاني وكنت عم شارك بحماس فرحتي مو عاطيتها ل حدا يمكن تاكدت انو معجب فيني😍وليش لا والله انا حلوة وبنحب وسمير بيجنن بياخد العقل بالفرصه كنت شق باب المدرسه وراقبو احيانن شوفو واحيانن لا لحتى انتهى الدوام كان مجموعه شباب واقفين عندو وما قدر يسكر المحل اليوم ليلاحقنا وشفت احمد اخي قدام باب المدرسه وزورني مشيت متل المؤدبات مع امل وفدوى وما طاوعني قلبي اقطع المحل بدون ما اتأملو كانو واقفين الشباب على شكل دائري وطبعن من الطائيه عرفتو بعد عنهن شوي ورفعها لشيوفني بأبتسامه عريضه غضيت البصر وكملت طريقي وقبل يوصل لعندي احمد ندهلو رفيقو وطلع معو على المتور "دراجه نارية" وانا هم وانزاح عن قلبي كملنا الطريق وفدوى تغنيلي خد بالك عليا دي مش معاملة تعامليني بيها
سالي:معقول فدوى الي صار معي
فدوى:ليش لا
سالي:مابعرف
فدوى:شو رأيك نروح بكرى لعندو نشتري كم شغله
سالي:😂اي احلمي لكن
وصلت البيت وانا مبسوطه وعم غني بقلبي كل اغاني الفرح والسعادة للحظات حسيت انو الي صار معي معجزة كانو ناطريني ع الغدا عاملة ماما يبرق وكوسا غسلت ايديي وبدلت تيابي وقعدت معهن كان احمد قاعد بدون ما ياكل وعم يضرب على الطاولة شوي شوي
احمد:ليش تاخرتي
سالي:انا
احمد:لكن انا
سالي:مسافه الطريق وبس
احمد:سالي لا تلفي ولا دوري
ماما:شوفي يا ولاد
احمد:اسالي بنتك المحترمه
ماما:شوفي
سالي"شو دخلني انا
احمد:وعاملة حالها مسكينه والقط بياكل عشاها 😠
سالي:ماني فهمانه عليك
بدي ادبحها بس كرمال ما تلاحظ ريم
ريم:لكن بمين معجبه
فدوى:سر ما بحكيه الك.....اي ريم منرجع لاخوكي اليوم سالي حابه تشتري من عندو سيدي ل نجوى كرم وخجلانه تفوت لحالها بدها تفوت معك
😱شهقت ولي عليكي مامعي مصاري يا بنت الكلب 😠ويعني ما عندي الجراة على هالشغله الله يخرب بيتك
سالي"عم تمزح معك
ريم:لا عادي شوفيها
سالي:مرة تانيه اكيد بعدين انا قلتلك ل اليسا
ريم:سمير بموت فيها
"كان قلبي حاسسني والله😂
فدوى:الله شو اخوكي هاد زووء
ريم"خلص راح وصيلك عليه
فدوى:اليوم لازم نجيبو
ريم:شو هو
فدوى:لل سيدي
ريم:خلص عندي
تركتهن هي على شو ناوية ما خبرتني وكل مرة بتعمل فيني فصل بس والله العرض مغري قال روح واشتري من عندو سيدي ولي على قلبي لازم كل يوم شوف غمزتو وضحكتو الي ردتلي الروح يعني راح عيش من وراه مية سنه لانو هالضحكه ردتلي روحي والله.
بعد ما انتهى الدوام شفت فدوى وريم ناطراتني ولي على كسرتها هالفدوى وقلت خليني طنشهن بس هنن ندهولي
فدوى"سالي
تأففت ورحت لشوف شو بدها مني
فدوى:😂يلا جاهزة
سالي"😤
فدوى:هاد هديه مني الك معي مصاري
سالي:😣
ريم:يلا خلونا نمشي وهيك هيك طاشش قلبي على كاسه مي
اخدت فدوى عل جنب
سالي"يا بنت الكلب شو بدك تعملي
فدوى:مقبوله منك 😂بدي خليه يشوفك 😠وبدي تتبادلو الحب
سالي"😣اخ اسكتي بخاف من اخي احمد بيدبحني والله
فدوى"بلا هبلك يعني احمد وين بدو يشوفك
سالي"خايفه فدوى والله خايفه
فدوى:يلا ريم
شحطتني معها وانا اسحب ايدي منها بس عبس معندة وكل ماقربنا ع المحل اعصابي ترجف قلبي عم يرف وهي ولا معها خبر ابدن اشرتلو ريم بايدها وابتسمتلو وسرقت كم نظرة عليه ونحن ماشين حد بعض اصلن انا فايته ب ستين حيط
ريم:كيفك ابو سمرا
ومدلعيتو كمان
سمير:اهلا
ريم"هدول رفقاتي 😊حابين يشترو كم شغله
سمير:اهلا وسهلا شرفتو
بقلبي:الله يلعن الساعه الي حكيت فيها مع فدوى بخصوصك ولي عليها ولي على هالموقف ماني قدرانه اتحمل على رجليي وبالزور عم اخطي وراهن وعم اطلع فيه بصعوبه
سالي:فدوى لا تقولي انو الي امانه
فدوى:وكلي الله😂
سالي:الله ياخدك
دخل هو لجوات المحل وانا نطرت عند الباب وفدوى وريم مشو وراه
ريم:بتعرف راح موت من عطشي
دخلت لغرفه وطلعت ومعها المي ضيفتنا وشربت انا ما اقدرت شف ولا شفه وحسيت بحرارة عم تسري بكل عروقي وفدوى مبتسمه ومبين معها صف اللولو
فدوى:شو عندك احدث الالبومات
سمير:شو ما بدك اختاري انتي
فدوى:😂ل عزيزة جلال في
:الله ياخدها عم تنكت بعز العجقه وهو ضحك وانبسط من روحها المرحه
سمير:في وفي لام كلثوم ول نجاة الصغيرة اطلبي واتمني
فدوى:😂الصراحه سالي الي بدها شو بدك سالي
سالي"😟😟
ريم:ل اليسا 😂متلك سمير
صرت دور على حالي اكيد محمرة من الخجل وهنن عم ينكتو ومبسوطين وانا الله اعلم بحالي
سمير:تكرم عينك
كان عم يطالع السيدي
فدوى:وبدي تعبيلي فلاشه على زوقك وتكون حلوة
سمير:تكرمي
فدوى:شو بتأمرنا
سمير:لا هي ما حبيتها منك جايه مع ريم وبدك تدفعي ما بيصير
فدوى:لا ما بيصير مو حلوة بحقنا اول مرة منفوت هالمحل وما ندفع
سمير"تاني مرة بتدفعو
فدوى:😂مع انو ناويين كل يوم نزورك
ريم"😂فدوى هاد مو الاستاذ خالد عم تتسائلي عليه
سمير:لا عادي اهلا وسهلا ايمتى ما شرفتو
ريم:😂سالي ليش واقفه عندك فوتي
سالي:...
فدوى:فوتي سالي😉
"اغمز على قبرك بعيوني التنتين الهي يا بنت المجنونه
سالي"لا هون مرتاحه
ريم"فوتي وليه
مشيت شوي شوي لحتى صرت بحدها مع انو ما اطلع فيني بس كنت حاسه بالخجل يمكن من دقات قلبي خفت يسمعها ياريت يحس بدقات قلبي
فدوى:اي ابو سمرا ما حكيتلي
تفاجئت انا من اسلوبها معو وهو كمان كان مستغرب
سمير:عن شو
فدوى:ايمتى بدك تخلص لفلاشه
سمير"بكرى تعالي خديها
فدوى:دخلك كيف اسعار محل جهاد مناسبه
سمير"ليش عم تسألي
فدوى:يعني قرب عيد الحب وبدي اشتري هدية من عندو
"بقلبي تحبي قرد ريتك"
سمير:اشتري من هلا بكرى بيغلى على هيك مناسبه
نكشتها ودعست على رجلها
سالي:بدنا نمشي يلا
فدوى:😂يلا بخاطرك
ريم:انشالله يعجبك سالي
بلعت ريقي بسرعه
فدوى:لا هي بتموت ع اليسا
يخرب بيتها ولا الها خاطر تطلع دفشتها وقرصتها وبالزور ل طلعت بدون ما التفت لاي حدا واعطتني السيدي
فدوى:نامي وانتي حاضنيتو هاد من ريحه المحبوب
سالي:فدوى بربك معاد بدي يتكرر هالموقف
فدوى:اصلن ما اطلع فيكي لانك معقدة
سالي:ما بدي الفتو انا
فدوى:لك ليش ياجدبه احسن ما تضيعي وقتك عالفاضي لمحيلو
سالي:ولا يمكن
فدوى:خلص انا بخبر ريم وهي بتحكيلو
سالي:وقتها راح حرم احكي معك وبعدين مو حلوة بحقي 😟صحيح انا معجبه فيه بس مستحيل اقبل ذل حالي
فدوى:معجبه😂قولي عشقانه ولي عليكي كيف صارو خدودك بلون الدم لك لحمار بيلاحظ
اسود وبنطلون جينز فاتح بوط ابيض وعم يتمختر قدام محلو مع كم شب من الي بيتصيدو البنات كنت شوف اختو ريم بعيونها لملوين وشقارها وشقاوتها اصغر مني بسنه وقتها كنت صف تاسع صغيرة ع الحب صغيرة على كلمه العشق بس هاد الي صار معي .
سالي:بتعرفي احلى شي حصه العربي
عايدة:اي احلى شي حصه العربي لانو الاستاذ خالد بيقضيها مسخرة وضحك ونحن هاد الي بدنا اياه
سالي:😂في احلى من الضحك
بحصه العربي كل شوي الاستاذ يخرج عن الدرس ويبلش يحكي قصص وشغلات بتضحك لحتى انتهت قلبي دق بسرعه كبيرة وقت رن الجرس للنهاية الدوام اليوم زبطت حالي منيح معي مرايا صغيرة للطوارئ فردت شعري الاسود على طولو وحطيت كحله تحت عيوني البنيات وحطيت حمرة خفيفه وتعطرت على امل انو الفتو هالمرة البست الشنته وطلعت مع فدوى الي اصغر مني بسنه هي رفيقتي وجارتنا بالحارة
فدووى:شوووو اليوم طابشيتها
سالي:😂على الله يشوفني
فدوى:ردي علي لمرة خلينا نفوت على اساس بدنا نعبي فلاشه اغاني عندو
سالي:بخاف افهميها
فدوى:😁وهو شو بدو يعرفو انك معجبه
سالي:اسكتي خلص
طلعنا من الباب المدرسه زحمه كتير ماني شايفه شي قدامي مشيت لاخر المدرسه ووقفت انا وفدوى لحتى انسمحلي مجال شوفو ل سمير كان ساند حالو على عامود قريب من محلو وواقف حدو جهاد الازعر وعم يتسلو بالبزر وهنن عم يتأملو الصبايا والبنات وطبعن اختو ريم كالعادة وقفت معو ودخلو سوى للمحل هلا ضروري تمرقي لعند اخوكي كنت مبسوطه وعم اتأمل هالطول مو كافي وشو مو مبين من الطائيه
فدوى:فات للمحل
سالي:😒خلينا نمشي
تركت قلبي معلق هنيك وانا عم اتامل مدخل المحل يمكن ارجع المحو لحتى صرت بعيدة وقطعت الامل اني ارجع شوفو ولو خيالو بيونسني ودعت فدوى براس الحارة ودخلت بمدخل حارة اهلي ودغري فتت ع البيت كانت ريحه الاكل عم تهف من المطبخ شلحت الشنته بالغرفه ودخلت للحمام غسلت وشي وانا عم اتزكر كل تفصيل بيجمعني فيه بحسها لحظات مافي منها بتعنيلي بشكل كبير دقات قلبي اكبر من عمري لصغير طلعت من الحمام بدلت تيابي بالغرفه وطلعت اتغدا مع اهلي اخي احمد واختي جولي وماما واختي لكبيرة غيداء كنت كل شوي اشرد لحد ما اشبعت ساعدت اخواتي بضب الاكل ورجعت لغرفتي فتحت الكتب والدفاتر للمنظر وقعدت على تختي وبلشت انقش اول حرف من اسمو .
-----
بلشت الشتوية يا الله ما احلى الفيقه على صوت المطر وريحه المطر انغام فيروز من بيت جيرانه مشطت شعري ربطت كعكعه كالعادة والبست سنسال دهبي رفيع
جولي:😒شو هالتزبيط
سالي:😌عم اتامل اتركيني
جولي:صرت اشتهي شوفو
سالي:😷لا تزكريني فيه
ودعتها وطلعت من البيت التقيت ب فدوى ورفيقتها امل ومشينا وطبعن ما بطلع بأي حدا لانو طلبي مو هون قبال المدرسه دغري بس المح شقفه من المحل نيران بقلبي بتشعل طبول الحرب بتبلش بينشل تفكيري وبطرش عن سمع اي بشر فدوى عم تدفشني لحتى انتبه على جناني بس انا ولا عبالي كان واقف حاطت ايدو بجيبتو وعم يطلع بالبنات عم يتصيد اكيد مشغل اغاني رومنسيه دوبو هو سامعها لحتى دخلنا للمدرسه والقيت نظرة اخيرة لحتى تضل علقانه ببالي وبسرعه على الباحه عم اتمشى وحاطه ايديي بجياب الجاكيت لادفيهن عم اتزكر جمالو اليوم وقفه مهيوبة ومغرورة كبريائو ما بيسمحلو يبادر اي بنت بس بيطلع انا متاكد انو معجب بشي بنت واكيد مو انا 😒
هيك يومي بيمرق تأمل خيال ودعاء بوسط كميه مشاعر مخربطه بالفرصه كنت استقصد اوقف قريبه من باب المدرسه انا وعايدة كونها رفيقتي بالمقعد طبعن ما بخبرها بشي لانها مو من نوعيه البنات الي بيعشقو واصلن بتتمسخر وما بيعجبها هيك شغلات واستقصدت افتح باب المدرسه واتامل جمال باب المحل😂واسمعت صوت اغاني اليسا 😍الله شو عندو احساس مو طبيعي وشفتو هلأ لطل من باب المحل بلعت الغصه وعيوني تعلقو عليه بدون ما ارمش حتى سند حالو على باب المحل رفع رجل وسندها ع الحيط وشغل سيكارة وبلش يدخن
عايدة:سالي😠بشو صافنه
سالي:😂بصاحب المحل
عايدة:ب سمير
سالي:😑اسمو سمير😕
عايدة:عم تسلبيها شو ناطرة
سالي:عم شم هوى
عايدة:هلا بيخبرو المديرة منى ومنتبهدل
سالي:بالناقص
عايدة:بربك شو عم تعملي
القيت اخر نظرة 😒حاطت راسو بالتلفون وكانو ماحدا معو تلفون غيرو سكرت باب المدرسه ورجعت مع عايدة ع الصف انطر نهاية الدوام 😣ما شبعت اليوم من شوفتو شرودي كان يجبرني اقعد باخر مقعد لحتى ما انسأل فجاة واتبهدل لاني مو مركزة بالدرس هيك لحتى انتهت الحصه الاخيرة تودعنا انا وعايدة والتقيت ب فدوى وكانت فرطانه ضحك
سالي:شبكي
فدوى:بتعرفي من شوي وقعت انسه الفرنسي😂اخ بطني شمتانه فيها
سالي:😂الله ياخدك
فدوى:لكن انا تحكيلي الي باخر مقعد يخرسو😂سالي طل القمر
#اسـتبيــــان ❤️🍃
يـهـمنــﻱ رٲيــكـم مـتــابـعـﻱ قـناتـﻱ فــﻱ
[ #رواية_احلا_ايام ]
☆ رائعــــة ⇐ 😍
☆ جميلـة ⇐ ☺️
☆ لا بـٲس ⇐ 😕
☆ سـيئـــة ⇐ 😑
#رواية_احلا_ايام
*""""""""""""""""""""""""*
*""""""""""""""""""""""""*
*""""""""""""""""""""""""*
*(آحلا أيــام 🥹♥️)*
*الگـاتبة:وتين القلب*
.
*.&البارت الثالث(3️⃣) والأخير*
*"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""*
بتكون قاعدة بيان وعم تتفرج على رفقاتها قدي فرحانين ما بتلاقي إلا حدا نقرها على كتفها وه الحدا اكيد عرفتو مين هوا مافي غيرو هادي😉
بيان: عفواً في شي يا استاذ
هادي:لا مافي شي بس شفتك قاعدة لحالك قلت بجي بشحد منك رقصة يعني أنا شحاد أكابر 🥹
بيان فرطت ضحك😂😂😂😂
هادي تلبك وقلها:في شي يا آنسة حتى نفجرتي ضحك
بيان:لا أبدا مافي شي بس زكرتني بحالي وقت قلت لهديل ورزان أنو أنا شحادة أكابر 😂
هادي:ههههه يعني نحنا تنين شحادين يلا شحادة ممكن تشحديني رقصة
بيان خجلت: أي ماشي موافقة
بيمد ايدو وبتمسكها بخجل وحست كانو تيار مشي بجسمها شعور جديد دخل قلبها
بياخدها وبروحو على ساحة الرقص وبيمسكها من خصرها النحيل وهي بتحط ايديها على رقبتو وبيتمايلو هادي قرب من إذنا وهمس
هادي: بتعرفي أنو أنتي كتير حلوة يا..
بيان: بيان محمد وعلى فكرة عيونك الحلوة وبتقرب منو وبتطبع بوسة على شفايفو وهوة بينسا حالو 😉😂
بعدين بتبعد عنو وبكون وجها احمر وعم تلعن نفسها أنو هيك تصرفت
بيان:اسفة ع البوسة بدون قصد طلعت مني
هادي:لا ولوو لي عم تتأسفي احب على قلبي على فكرة وطعم شفايفك كتير طيبات وبظن أنو حاطة ع شفايفك نكهة مميزة وهي نكهة الشوكولا😋
بيان خجلت كتير وتركتو وهربت ع الحمام وهوة لحقها فوراً
دخل لعندها وسكر الباب وهي توترت وصارت ترجع لورى وهوة يقرب
هادي:لي عم تبعدي بعد ما شعتلي نار بقلبي
بيان:اسفة ما قصدي خليني اطلع
هادي:بشرط بس
بيان بلعت ريقها: شوهوة الشرط قلي لنفذو
هادي:عيدي البوسة لأنو ما شبعت من شفايفك
بيان: ماشي بعيدها بطالعني ها😒
هادي: أي بطالعك
قربت بيان عليك ولزقت جسمها بجسمو وفكتلو أول زرين من قميصو وباست صدرو وحطت علاماتها على صدرو وبعدها باست رقبتو بهدوء وطلعت ع شفايفو وحط شفتو التحتانية بقلب تمها ومصتها ومستزلزة وهوة غرقان فيها
بعد بشوي بعدت عنو
بيان:يلا طالعني
هادي:بتقبلي تتزوجيني
بيان: أنا
هادي: أي أنتي بدي ياكي حبيتك
بيان: أيمت ما اجيت بتنور😊
هادي:يسعد الله وصار يضحك متل المجنون😂😂
*...................................*
خلينا نروح لعند العرسان
هديل ومهند غرقانين بعض وكذالك محمد ورزان وعم ينطرو يخلص العرس مهند ماعاد تحمل وغمز محمد ومحمد فهم عليه وكل مين حمل عروستو وركدو فيهم لبرا الصالة والحضور عم يضحكو عليهن
بعد مدة وصلو ع الفيلا
مهند فات على غرفتهن ومحمد طلع على بيتو
عند رزان ومحمد
محمد:رزنتي تعالي لقلك
رزان: لأ مالح اجي بدي اتحمم
محمد:لك شو تتحمي ما تتحمي
رزان:خلص محمد روح نام أنت
محمد: صبرك يا رب وببرم وشو وهوة زعلان من رزان ورزان بتفوت على الحمام وبعد شوي بتطلع وريحة عطرها سابقتها بتطلع بتكون لابسة فستان ابيض شيفون مبين كل جسمها فيه ومغري لابعد الحدود وبتروح لعند محمد بضمو من ظهرو وهوة بيفتلا لعندو وبنجلط فيها
وبيغرق فيها.....(يلا تركوهن لحالن ياخدو راحتهن🤭)
أما مهند وهديل عايشين احلا ساعات وقتهن وغرقانين بببعضهن ................
تاني يوم بتفيق هديل بكير وبتتحمم وبتلبس فستان ابيض طويل وكلو حجار كريمة وعم يضوي ضوي وبتليس شعرها وبتحط مكياج ناعم وعطر وبتساوي قهوة وبتفيق مهند وبينزلو رزان ومحمد يشاركوهن القهوة وبينبسطو كتير بعد شوي رن جوال هديل
هديل:الوو ماما كيفك
كريمة: الحمدلله يعمري مشتاقتلك
هديل: تشتقلك العافية وأنا بلاكتر
كريمة: أي أمي نحنا جايين نباركلكن مع اهل رزان
هديل: أي ماما أهلا وسهلا نحنا بانتظاركم
سلام عمري
بتسكر الخط وبتحكيلهن أنو لح يجو وبجهزو كيك وعصير وهريسة وبوظة وكنافة وكل وحدة بتفوت على غرفتها لتظبط حالها عند هديل بتلبس فستان لتحت الركبة لون احمر وعليه ورود صغيرة بيضة وعلى الخصر حزام ابيض ولبست سكربينة بيضة ومكياج ناعم وطلعت بتجنن ورزان لبست فستان لتحت الركبة بلون الابيض وعليه ورود صغيرة حمرا وحزام احمر وسكربينة حمرا ومكياج ناعم طلعت بتاخد العقل ومهند لبس بنطلون اسود على كنزة بيضة
ومحمد بيلبس بنطلون ابيض على كنوة سودة وبينزلو ليستقبلو الضيوف
كريمة:الف مبروك يا رب وصبحية مباركة يا عرسان ♥️💋
هديل ورزان خجلو وقامو يحضرو الضيافة بيقعدو سوا وبيضحكو وبيتسلو وبمرق نهار بسرعة وبيجي ليل
*""""""""""""""""""''""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""*
بعد مرور سنتين
هديل بكون صار عندها بنوتين توم اسمهن وتين وشوق
ورزان كمان بنت وصبي الصبي اكبر من البنت بسنة اسمو وطن والبنوتة عمرها خمس شهور واسمها طيف
وبيان وهادي تزوجو وصار عندن بنوتة اسمها ملاك
وما مننسى أنو بطلاتنا نجحو بتاسع بمجموع بيرفع الراس
*"""""""""""""""""""""""""""""""""*
ولهون بتكون خالصة قصتنا بتمنى تعجبكن 😊
#رواية_احلا_ايام
*""""""""""""""""""""""""*
*""""""""""""""""""""""""*
*""""""""""""""""""""""""*
*(آحلا أيــام🥹♥️)*
*الگـاتبة:وتين القلب*
*.&البارت الثاني(2️⃣)*
*"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""*
*(ملاحظة: القصة اكتر الاحداث لح تكون عند هديل ورزان والمدرسة ما حنجيب سيرتها بهاد البارت 😊 اتمنى لكم قراءة ممتعة)*
بتفيق هديل من نومها على رنة تلفونها بتفتح خط ليجيها صوت بتعشقو
مهند: ألو كيفك هديل
هديل:بنعس تمام مشتاقتلك كيفك أنت يعيوني
مهند:دوم قلبي والله وأنا مشتقلك أيمت بدي شوفك
هديل: أيمت مابدك حبي
مهند: يسلملي قلبك لكن بحدد يوم وبقلك عليه
هديل:تمام حبيبي بونوي
مهند:بونوي حياتي💋
بتسكر مكالمتها وبتروح تغسل وشها وتلبس لتطلع لمكان محدد بتخلص لبس وبتطلع على حالها نظرة رضا بتكون هديل لابسة شورت قصير كتير وفوقو كنزة قطع وجكيت من لون الشورت لون خمري وحطت مسكرا وايلاينر وحمرة خمري صاروخ وبتفرد شعرها ليصل لعند اخر شورت وبتلبس بوط ابيض ع لون الكنزة وبتحط نظارة شمسية وبتنزل
هديل: ماما يا ماما وينك
كريمة: أي حبيبتي لوين رايحة
هديل: ماما نسيتي لازم روح شوف البيت
كريمة:يا بنتي خليكي ساكنة هون معنا شبدك بلعيشة لحالك وبضل بالي مشغول عليكي
هديل:ماما حكينا نحنا قبل بها الموضوع واخدنا قرار بعدين أنا بجي لعندك وفي قابل تسكن رزان معي
كريمة: الله يرضا عليكي يا بنتي رضا قلبي ورضا ربي
هديل:بتبوس امها وبتطلع
بتركب بتكسي وبتروح مع ابو عبدو على بيتها يلي ختارتو
بتصل وبيعجبها البيت كتير وبكون مفروش من أحلا الفرش ومكون من ثلاث غرف وصالة زغيرة ومطبخ اميركي غرفة نومها بتكون بلون بيبي بينك وحلوة كثير وملانة إلها صور ولمهند ولاخوها هادي وامها وأبوها
بتقعد بترتاح وبدق لرزان
هديل: الو رزة وينك أنتي
رزان: بلبيت عمري
هديل:حاكيتي عيلتك منشان سكنة عندي ولا لأ
رزان:مبلا حاكيتها ورضيو واغراض غرفتي اليوم المسا بيصلو ع شقة
هديل: تمام حبيبتي بانتظارك وتعالي هلق لعندي لنقعد شوي سوا
رزان:اوك حبيبتي مسافة طريق
""""""""""""""
*منروح لعند رزان شوي*
بتخلص رزان مكالمتها وبتخبر أمها وامها بتوافق وبدق لحبيبها محمد
رزان: ألو حمودة
محمد:يا قلب حمودة وروحو وعيونو
رزان: يخليلي ياك حبيبي شو بدي قلك أنو أنا لح اسكن أنا وهديل بشقا لحالنا وهيك منقدر نلتقى بلبيت وهلق أنا رايحة لعندا دق لمهند وروحو ع البيت أنا ما بتأخر
محمد:تمام عمري ياويلي شو مشتقلك رزنة لبسيلي شي حلو إلي زمان ما شفتك😉
رزان(بدلع):اوكي حبي والله لجننك مواااح💋
بونوي
محمد(بهيام)بونوي
بتسكر رزان المكالمة وبتروح على خزانتها بطالع افرون ابيض شورت قصير كتير فينا نقول شبر ونص😅 وتحتو بروتيلة حمرا بتغطي بس صدر وبيين اشياء من جسمها وبتحط عطر فواح وبترفع شعرها وبتلبس بوط احمر بتطلع شلل 🤤 الله يعينك يا محمد
بتركب تكسي وبتروح ع شقا بتصل وبدق الباب
هديل: أي أي جاي
أهلا رزة شو ه الحلو
رزان: عيونك الحلوة ما يبلا الخمري يل روحي
هديل:تسلميلي ...رزان أنتي دقيتي لمحمد يجي لهون
رزان:اي حبي أنا دقيت وقلتلو يجيب مهند معو😉
هديل:يا عيني عليكي شو زكية حاكم مشتاقتلو كتير كتير ومتل ما بتعرفي نحنا قعدنا لحالنا بطلب منهن
رزان: أي بعرف
شوي وندق الباب وطل منو مهند ومحمد واول ما شافو البنات نجنو فيهم
سلموا على بعض وكل واحد اخد حبيبتو على غرفة ليحكو بانفراد
عند هديل....
بكون مهند حاملها وهي متعمشقة فيه
مهند:لك شو ساويتي فيي يا بنت شعلتي نار فيي خايف اغلط معك
هديل: لأ عمري أنا واثقة فيك أنو ما بتغلط
مهند:طب بس خليني دوق ه شفايف
هديل: تفضل دوق🤤
بيسطحا ع تخت وبطب فوقها وهوة ضايع بجمالها وهي مستسلمة ع الآخر بحط مهند شفايفو على شفايفها وبيغرق فيها وهي عم تتلوى من البوسة وبدخل لسانو جوا تمها وبحركو يمين شمال ما ببعد عنها لحتى بحس بدها تاخد نفس بتاخد نفس وهوة عك يبوس رقبتها بهدوء وبيصل لعند صدرها بيشلحها الجاكيت وبضل ب الكنزة وبعدين بيمتص صدرها وما ببعد لحتى يشوهلها صدرها بلعلامات وهية مستمتعة
مهند هوة وعم يلهث:هديل أنا بدي ياكي هلق هلق
هديل: لأ مهند بدك ياني بتتجوزني وبعلم أهلي وموافقة بلا عرس
مهند: حاضر يعيوني هلق قومي البسي وغيري تيابك
لح روح لعند محمد قلو
هديل:حاضر حبي
بروح مهند لعند محمد وبيتفقو يتجوزهن بنفس اليوم وبعلم اهلهن طبعاً
بتغير هديل تيابا وبتلبس فستان لولي قصير يا دوب مغطي شأسمو🙈 وبوط لولي وبتطلع
مهند: حبيبتي حاكي اهلك لنروح نكتب الكتاب وكمان محمد لح يتجوز رزان وغمزها😉
هديل: تمام حبيبي لح اتصل بماما
كريمة:الو يا بنتي
#رواية_احلا_ايام*"""""""""""""""""""""""""""*
*"""""""""""""""""""""""""""*
*"""""""""""""""'''''""""""""""*
*قصة اليوم بعنوان (آحلا أيــام🥹♥️)*
*الگـاتبة: وتين القلب*
.
*. &البارت الاول (1️⃣)*
*""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""*
_ لككككك يا هديلللل قومي على مدرستك لح تتأخري
_ هديل: لك أمي بس شوي خليني نام بدي كفي الحلم
_الام: عم قلك قومي وألاّ بفيقك بطريقتي هاا
-هديل: ......
نايمة ولا حياة لمن تنادي 😂😂
_الام: والله لجننك بتشوفي وعيطت بصوت عالي لكككك هديلل اجا فارس احلامك بدو يشوفك شو بدو يقول عنك وأنتي هيك نايمة
نطت هديل بفزع وصارت تطلع حوليها وتقول وينو وينو لح زبط حالي واجي شوف..وسكتت صحيت على حالها😂😂 واخيراااً
_هديل: لك لي أمي هيك عملتي والله كان بالي أنو عنجد اجا وبدو يشوفني يا الله من المدرسة 😒
_الام: أي قومي قومي تضربي بها المنظر
_هديل:يلا ماما قمت لح اخد دوش وظبط حالي وانزل الله يرضا عليكي يا كريمة بدي يكون الفطور جاهز هاا مابدي اغضب عليكي😂😂😂
الام (كريمة):غضبك ابو ملعون قومي نقبري قدامي
*"""""""""""""""""""""""""""""*
فاتت هديل ع الحمام دوشت ولبست بنطلون جينز رمادي وقميص زهر وفوقو قميص جنز رمادي وبوط زهر وحطت كريم واقي شمس وشوية ماسكرة ومرطب شفايف وعملت شعرها جدولتين ونزلت لتحت
_هديل:ماما يا ماما أنا جاهزة عطيني خرجية ولفيلي عروسة زعتر لأنو مالح افطر تأخرت وكمان ابو عبدو لي لهلق ما جهز سيارة يعني أنا روح مشي والمدرسة بعيدة لي يعني والله عرفت لي مشان رجليي يتكسرو ماا😭
_كريمة: لك هدي شوي لسا بالعة راديو من على بكرة صبح بعدين مين قلك أنو ما جهزت سيارة وبدك خرجية وأنتي صرتي قد شنتيرة وكمان عروسة زعتر لأنو صف أول أنتي الله يصبرني عليكي 🤦🏻♀️
_شو لي هدلتي البشعة قصدي الحلوة ضاربة بوز بيصل لاخر الحارة😂
_هديل:هادي اخي الغبي قصدي الكريم لي ما بتعطيني مصاري نبع الحنان قال كبرت ع الخرجية🙁
_هادي: تفضلي هي مصاري ويلا نقلعي لأنو تأخرتي
_هديل:مقبولة منك يلا بونوي حبايبي😘
_الله معك ديري بالك ع حالك
_هديل : اوكي
"""""""""""""""""""""""""
*ستوووووب*
*تعالو نتعرف ع بطلة قصتنا وعيلتها*
هديل هي بطلة قصتنا وطبعاً لح يكون معها رفقاتها يعني في بطلات للقصة غير هديل
هديل بنوتة حلوة كتير بيضة وخدودها موردين انوفها ناعم وتمها صغير كرزي وعيونها لوزيات شهل مختلط فيهن اللون الاخضر والعسلي وشعرها طويل لتحت ظهرها بشوي ولونو عسلي وطويلة طولها 167 ونحيفة عمرها 16 سنة
هادي: اخوها لهديل حلو كتير بيشبه هديل كتير وبحب اختو وما بيسخا يزعلا طويل وعيونو خضر وجسمو رياضي بشل🤤 عمرو 25سنة
الأم (كريمة): مرأة حنونة كتير على ولادها وطيوبة بتحترم الصغير قبل الكبير عمرها 45 سنة
الأب متوفي بسبب جلطة ع القلب 🥺 توفا من وقت كان عمر هديل 6 سنين وترك لولادو كلشي أملاك
وحالتن المادية كتير منيحة عايشين بفيلا
"""""""""""""""""""""""""""""""""""
*منرجع للقصة*
راحت هديل ع المدرسة وهي متحمسة لتشوف رفقاها أنو صرلا زمان ما شافتهم
ابو عبدو: هديل يا بنتي وصلنا ع المدرسة بس تخلصي دوام بجي باخدك
هديل:تمام عمو يسلم ايديك 😊
نزلت هديل واتجهت ع المدرسة وأول ما فاتت شافت رزان وركضت عليها وضمتها (ملاحظة: رزان بطلة قصتنا من بعد هديل)
_هديل:يا عمري يا رزة شو مشتاقتلك ابوس طولك ياروح
_رزان: أهلا ً هدهدي وأنا بلاكتر والله يا عيني شو حليانة الله يعين شباب😂😂
_هديل: خرسي ولك أصلا من بين كل شباب يلي عم تحكي عنهن أنا مابشوف غير مهند يقبر قلبي
_رزان:نشالله بيقبرك قولي آمين
_هديل:😒😒😒دبح يا عمري
_رزان:خلص سوري
_هديل:سوري ولا ياباني 🤣
_رزان:مزنخك🙂
_هديل: أي يلا يلا خلينا نفوت ع صف ونشوف باقي البنات
_رزان:لي ما دريتي شو المديرة طالعت قرار
_هديل:لا والله ما دريت شوهوة القرار
_رزان:هاد يا سيدي المديرة قالت أنو لح توزع البنات وتعمل شعب يعني مالح نبقا متل وقت كنا بصف ثامن وكمان ما بعرف إذا لح كون أنا وأنتي بصف واحد أو لأ 🙁
_هديل: أي هاد القرار تطبقو على حالا مو علينا فشرت بعد عنك ه المقوصة😤 يلا أمشي قدامي لنفوت ع صف وبعدها لكل حادث حديث
_رزان: تمام هدهدي
بفوتو ع صف وصار متل ما قالت رزان فرقوهن بس طبعاً هديل ما قبلت إلا ما تكون رزان معها وطبعاً صار يلي بدها ياه
بصف.....
هديل:ولو رزان لي هيك صف وسخ والمقاعد ما بينقعد عليهن😕
رزان: والله ما بعرف ظاهر نحنا بدنا نظف
هديل: أي منظف ليش لأ
تقدمت هديل وحكت
يا بنات شوفة عينكن الصف وسخ وما بينقعد ع المقاعد والنظافة من الإيمان لهيك بدنا نتساعد ونظف الصف
حيدر:هههه وهلا بعد كلشي صار وعم يصير معنا
تاج:بحبك وكأنك انا يعني كيف بحب حالي بحبك متلا
حيدر:دخيل حالك هاد الحكي الي بينسمع اوعى تخافي مني بيوم من الايام
بدقة الباب واتجلسنا رحت لافتح كانت شمس وعلى عيونها النوم
تاج:شو صحى القمر بهالوقت
شمس:خايفة لحالي
تاج:تعالي نامي عنا
حيدر:ايوا كملت معي
اندحشت بيناتنا وكنا عم نتأمل عيون بعض ومبتسمين
اخدت ايدينا وحطتهن فوق بعض
حيدر:ليش
شمس:بحس بالأمان وقت تكونو مع بعض
تاج:هههه
شد على ايدي وغمضنا كلنا
.........
"بعد مرور عدة سنوات "
كانت تاج وحيدر واقفين قبال البحر من الحمل حاطة ايدها على بطنها وحيدر واقف وراها وعم يتأملو غروب الشمس والهوى عم ينعش جواتهن سنين من المحبة
حيدر:تاجي يلا بقى اشتقت شوف بنوتتنا
تاج:انا خايفة
حيدر:انا معك حبيبتي
تاج:ومصر تسميها قمر
حيدر:مشان يصير عندي تاج وشمس وقمر هدول اغلى شي ملكتو بالعالم
تاج:اغلى من منصبك
حيدر:انتو أغلى من حالي
تاج:ما سدءت
حيدر:اثبتلك
تاج:ههه فرجيني لشوف
حملني وكتير خفت
تاج:سدءت سدءت نزلني
حيدر:راجعين للشاليه
تاج:عندي فوبيا من المرتفعات
حيدر:ع اساس انا جبل
تاج:هههه نزلني يا حيدر
حيدر:ببوسة
تاج:لك عيب شو بوسة وبرى البيت
حيدر:بتبوسيني بنزلك
تاج:🥺
حيدر:يلا رح اركض فيكي
طبعتلو بوسة على خدو ودغري نزلني
حيدر:شايفة ما احلاكي وقت ما تعندي
تاج:ههههه وانت بطل هالحركات رح تصير جد
حيدر:هههه ولساتني ما بستحي
تاج:يييي شو هالحكي
حيدر:ع الشاليه بتكون شموس صحيت
تاج:لا هي صحيانة بس ما حبت تزعجنا
حيدر:دخيلو الفهمان
تاج:وانا
حيدر:دخيلو الغيران
.....ارجعنا مشي للشاليه ماسكين ايدين بعض مع صراع سنوات من المحبة اتعودت على احن واغلى انسان على قلبي يمكن العثرات الي مرت بحياتنا كانت لصالح حبي الو لساتني شايفيتو
ضو بوسط عتمة عشتها وحيدة بلا سند كان اخ واب ورجال حنون عم نمنح المحبة والاهتمام لشمس وبكرى ل قمر
الحياة بدها تسامح بس مو بكل الاوقات
الثقة والحب وصدق المشاعر كافيين يبنو اقوى اسرة بالعالم
*☆الــنــٓـهــٓـ{ͳḫẻ}ــٓـايــٓـ{end}ــٓـةة☆*~
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
حيدر:وانا اعتذرت الايام الي غبتي فيها عني كتير استفقدتلك وخفت تطول مدة زعلك كنت اصحى وضل عم اتأمل مكانك بالساعات كلشي اتغير انا مافيني اخسرك ما بتحمل
تاج:...
حيدر:شو بدك اعملك اكتر لتنسي
تاج:مستحيل انسى يمكن أتجاوز هالشي بس كمان بدي فترة طويلة
تكتف وطلب العشى وبعد العشى حسيتو اتغير وضل مراقب العالم
حيدر:تعالي غيري مكانك
تاج:ليش
حيدر:بدون اسألة
طاوعتو دغري وكأنو عصب
........
كان ملاحظ من اول ما حطو رجلهن بالمطعم شب ما شال عيونو عنها وكتير انقهر حاول يتجاهلو بس كان الشب وقح ومو معتبر انها قاعدة مع رجال وبقي يتأملها حتى بعد ما غيرت مكانها
وبلش يضرب بأيدو ع الخفيف بعصبية
تاج: شبك شو صار
حيدر:الله يجيبك يا طولة البال
وبعدها معاد قدر اشرلو بمعنى شبك
والشب استهزء فيه ووقف معصب حيدر
ودغري تاج وقفت بخوف
تاج:خوفتني شبك
حيدر:خليكي بمكانك
راح لعندو ووقفو
حيدر:على شو عم تطلع
الشب:وانت شو علاقتكحيدر:عنجد مو علاقتي مانك شايفها قاعدة معي
الشب:وعجبتني كتير تعيرني اياها
ضربو بوكس ونهال عليه بالضرب بقوة معاد قدر يسيطر على حالو وبالزور خلصو الشب من بين ايديه والكل عم يطلب رضاه رجع لعند تاج كانت عم تبكي وايديها يرجفو
حيدر:شبكي حبيبتي
تاج:..
قبل يقربها منو بعدتو
تاج:ليش ضربتو
حيدر:واحد وقح مو معتبرني قاعد معك وطول لسانو كمان
تاج: مو هيك كان رح يموت وانت عم تضربو
حيدر:وبدو اكتر من هيك منيح ما قتلتو
تاج:😭خلينا نرجع للبيت
.....
كنت خايفة منو وقت ينفعل ما بكون حيدر بكون انسان تاني اركبت حدو وكملت بكي
حيدر:ليش عم تبكي
تاج:منصبك بخليك تتعدى ع الناس وتقتلهن بدون ماحدا يحاسبك
حيدر:شو دخل منصبي بقتلو عم يتعدى على عرضي بدك اسكتلو
تاج:ليش شو عمل ما شفتو عمل شي
حيدر:لانك ما لاحظتي كيف اكلك بعيونو ما شال عينو ولا اهتم انك قاعدة معي
تاج:انت حدا غريب كتير وبتخوف
حيدر:انا بخوف لا بقى تبكي خلص
تاج:حاضر بخاف اعصي امرك وتضربني متلو
حيدر:هاد الي طلع معك
تاج:اي مانك شايف حالك كيف اتغيرت ملامحك
حيدر:انا حبيت نطلع نغير جو هز بدني ابن الكلب
تاج:...
ارجعنا للبيت ساكتين هو اتحمم ولبس بيجامة وانا بدلت الفستان والبست بيجامة كنت حابة استفزو اتجاهلتو وهو عم يرتب مكان نومتو وحكيتو
تاج:انت قتلت مرتك
دغري انتبه وحسيتو انزعج
حيدر:..
تاج:شكلك قاتلها
حيدر:وشو اجى عبالك
تاج:عندك برودة اعصاب بالقتل
حيدر:..
تاج:لحد اليوم ما حكيتلي عن مرتك
حيدر:مو مرتي عم تفهمي
تاج:لكن شو اسمها
حيدر:اوعك تستفزيني تاج
تاج:ليش عصبت
حيدر:انا معصب من هداك الحيوان لا تخليني انفعل اي
تاج:...
التحشت بطرف التخت وغمضت كنت عم اتزكر واستوعب كيف بيتغير وكيف ماحدا بيوفقو عن حدو لهدرجة الكل بخاف منو المنصب بيعمل اكتر من هيك
حسيت عليه اتجلس وشغل سيكارة
تاج:مو وقتا هلا بتخنقني
راح للبلكون دغري بس ما حبيت اتركو بحالو الحقتو ودغري انتبهلي
حيدر:شوفي براسك احكي
تاج:بدي اعرف كيف ماتت
حيدر:لا تكملي مو مرتي مو مرتي افهمي
تاج:الي ما بتتسمى كيف ماتت
حيدر:هي وحدة خاينة وحقيرة
تاج:...
عملت حالي متفاجئة
تاج:لا مو معقول
حيدر:معقول ونص
تاج:طيب احكيني برواق مو حلو وانت معصب بتخوف
حيدر:مافيني اسمع بسيرتها وضل مروق براكين جواتي بتتحرك في جواتي شعور بالقرف وقت اتزكر او تخطر عبالي واتزكر ماضيها
تاج:طيب مع مين خانتك انت شفتها
حيدر:شو؟؟؟ببيتي وعلى تختي كمان
تاج:كيف ..حيدر: كانت مأمنة اني مسافر ومستحيل ارجع فجأة ع الاكيد رح اخبرها وبوقتها ارجعت بأمر من المقدم وبعد قضية طويلة وتعب ارجعت فجأة للبيت كانت الدنيا ظهر اطلعت اريح من هدوؤ البيت اتوقعت تكون ببيت اهلها فتحت الغرفة
تاج:كمل
حيدر:كانت بحضن اعز رفيق الي ربيت معو اكلنا سوى اسهرنا سوى ياريتو كان غريب ما بيربطني فيه حتى لو نفطة دم
تاج:بيقربك
حيدر:ابن عمي
تاج:..😢وقتلتهن
حيدر:اقتلهن؟؟ما بوسخ ايدي فيهن بقرف عزبتهن خليتهن يتمنو الموت بالاول صارت تترجاني وتبوس ايدي اقتلها وخلصها من العزاب
تاج: ضربتا
حيدر:بأبشع أساايب التعزيب اتشفيت فيها انتقمت لكل لحظة حب حبيتها فيها انتقمت لكل مشاعر صادقة عاملتها فيها اخلصتلها ما شفت بعيوني غيرها رغم انو كنت بوسط مليان نسوان والشاطرة الي تتقرب مني وتطلب رضاي
تاج:كيف قتلتها
حبدر:اعطيتها المسدس وقوصت حالها انتحرت
تاج:وهو شو صار فيه
خيدر:لو مات دغري اهون عليه اتعذب وانجلد وانحرق وبعدها قتلوه رجالي
وليييي كيف انا عايشة معو وبأي لحظة يمكن يشك فيني يقتلني ما بنسى كيف ضرب الشب بدون رحمة
تاج:ما انعست
حيدر:وقت اتزكر الي صار معي ولفضحية الي صارت بطير من عيوني النوم وحتى كل مؤهلات الحيااة بتتسكر بوشي
حيدر:شو هالمفاجئة
تاج:اجيت لاطمن على شمس
حيدر:فكرتك اشتقتيلي
تاج:مين بتكون لاشتاقلك
حيدر:حبيبك
تاج:لا انت غلطانلزقني بالحيط وكنت متوترة من تصرفو
تاج: حيدر هلا بتطلع سامية وبتشوفنا
حيدر:مرتي شو عم اغلط يعني
تاج:لا ماني مرتك بعدلي لازم ارجع
حيدر:اشتقتلك واشتقتلك ل ريحتك
تاج:بعد اوووف منك
بعدتو عني وانزلت ل تحت تركتو وارجعت للبيت خفت أضعف قدامو كان لازم حط لحالي كرامة حيدر متوقع مني السماح لهيك حكالي عن عملتو معي رح فرجيه وربيه ليتعلم يغلط عليي
كانت نوران بشغلها وكتير اتأخرت اتصلت فيها
تاج: وينك وليه
نوران:زحمة وعيد شبكي
تاج:خفت لحالي
نوران:ازا ارجعت لبعد ١٢ منيح
تاج:ولي عليكي ليش ما خبرتيني
نوران:هههه ليش
تاج:بخاف لحالي والله
نوران:وووو هلا بينفتخ الباب عليكي بتعرفي بوابنا مهديين
تاج:الله لا يوفقك سكري رعبتيني
نوران:هههه يلا باي
سكرت وشغلت التلفزيون الساعة لسى عشرة كيف بدهن يمضو هالكم ساعة كل ما اسمع حركة انقز معاد اعرفت طفي التلفزيون ولا خليه والضو بلش ينوص ومعاد اقدرت فرطت اعصابي اتصلت ب حيدر غصب عني لانو مابعرف شو بدي اعمل لحالي
تاج:حيدر
حيدر:اي حبيبتي
تاج:ماني حبيبة حدا
حيدر:ليش متصلة طيب
تاج:انا خايفة كتير
حيدر:من شو
تاج:نوران رح تتأخر بشغلا وانا لحالي والضو نوص وسامعة حركة غريبة برى
حيدر:حرامي بعني
تاج:يمكن الصوت عم يقرب
حيدر:الساعة لسى عشرة الحرامي بيجي بعد ال ١٢
تاج:خايفة كتير انا
حيدر:ابعتلك حراسة
تاج:لا
حيدر:شو اعمل يعني
تاج:خليك حاكيني لحتى تيجي نوران
حيدر:وشو رح تستفادي وانا تعبان ونعسان
تاج:خلك حاكيني
حيدر:شو بدنا نحكي
تاج:انت كيف بتعمل فيني هيك
حيدر:ياحبيبي اكلنا هوى
تاج:جاوبني لا تضيع الموضوع
حيدر:غلطة وندمان عليها
تاج:وشو رح يفيد الندم
حيدر:قرب الصوت
تاج:اختفى يمكن عرفو اني عم حاكي الأمن
حيدر:هههه أمن مين
تاج:كونك جزار وسفاح بينخاف منك
حيدر:على كلا حطي شي ورا باب البيت كرمال الحرامي يطالع صوت وهو فايت
تاج:كش بدني والله لا تحكي هيك يا حيدر
حيدر:اجي لعندك ما بعمل شي بس بونسك لترجع نوران
تاج:ليش انت الك امان
حيدر:براحتك يلا
تاج:لا تسكر امانة خليك حاكيني
حيدر:انا نعسان كتير
تاج:الوقت لسى بكير شو صاير بالدنيا
حيدر:مافي مراة اسهر معها اكيد بدي انام
تاج:شو انك منحرف يا عيب عليك
حيدر:هههه شو قررتي
تاج:لا مابدي اياك
حيدر:سلام لكان
تاج:....
سكر الخط وكتير عندت بس الليل موحش الله يسامحك يا حيدر لازم يخاف عليي ازا بحبني معقول ينام وتغمضلو عين وانا خايفة بعتلو رسالة
تاج:طلقني
اتصل دغري
حيدر:شربانة انتي
تاج:لكن ازا بوقت الشدة ما لقيتك جنبي ايمتى بدي لاقيك
حيدر:يلا جاييكي
تاج:لا تيجي مابدي تيجي حاكيني بس
حيدر:هههههتاج:المهم كيف بطاوعك قلبك تسكر وانا خايفة
حيدر:متل مو مطاوعك قلبك تتركيني
تاج:هيك الحكي لكن كيف بطاوعك قلبك تسلمني للشرطة
حيدر:ما كنت بحبك هيك من بعد ما عشنا سوى الندم عم ياكل روحي صارحتك لانو كليوم بحس اني خاين بحقك ازا بضل عايش معك ومو عرفانة اني سببتلك أذى
تاج:وماعدا الاذى النفسي انا صرت اخاف بأي لحظة يرجع يتكرر الي صار وع فكرة معاد أمنتلك
حيدر:لهيك اتصلتي فيني
تاج:لانو ما في حدا يونسني وبيسهر غيرك
حيدر:نامي لا تضلي سهرانة
تاج:ما رح يجيني نوم
حيدر:تعالي اسهري عنا وبرجعك بس ترجع نوران
تاج:كمان فكرة بالحديقة منسهر
حيدر:شو قلتي
تاج:تعال انا جاهزة
قلت بسهر معو ولا بضل ع العتمة وخايفة بس علملي تعليمة كنت طالعة قفلت منيح ودغري اركبت حدو وزورتو
حيدر:ههههه يسعدلي هالمسا ما احلاه
تاج:لا تحاول صفحتك سودا
حيدر:امانة سامحيني يا تاج
تاج:مو اليوم ولو صالحتك رح انام بغرفة وانت بغرفة
حيدر:موافق بس ضلي عندي
تاج:بس مو اليوم لازمك عقوبة
حيدر:حاضر يا ست الكل
اشترالي اكلات طيبة افرحت بس ما بينتلو فتنا للفيلا بحس بالامان فيها قعدنا بالحديقة وشوي جابت سامية القهوة وانا فاردة الاكلات الطيبة وعم اتنقرش
تاج:وين شموس
سامية:من شوي نامت
تاج: كيف صارت
سامية:احسن بس سألتني عنك
تاج:...
زورتو كان مبسوط هيك حسيت ولا كانو عامل شي راحت وتركتنا وبلشت اشرب مرة كولا ومرة قهوة وهو مندمج فيني ومتكتف وكاني سينما
تاج:قرب العيد
حيدر:رح نطلع سيران
تاج: وانا
حيدر:انتي محاربيتنا شو مطلعك معنا
تاج:بطلع مع نوران ولا جميلتك
حيدر:هههه رح نعزم نوران واسيل
تاج:هو انا العدوة يعني
حيدر:انتي لمحاربة مو نحن
تاج:لانك بدك هيك معاملة
حيدر:بتسدئي ما بيجيني نوم متعود تكوني نايمة ع ايدي
تاج:بتتعود
حيدر:مابتحسي فيني انتي
تاج:ليش انت حسيت فيني
حيدر:انت شاطرة بوصلات الردح مشالله مجهزة الجواب لكل كلمة
باسني على جبيني وطلع للغرفة كنت متابعة التطورات هنيك الوقت عم يمضي ببطء هيك حسيت جهزت حالي وصحي قبل الموعد وتجهز كمان واطلعنا لبيت اسيل كانت الاضوية شغالة والموسيقى كمان بس ما كان في حضور الا اهل اسيل واهلو حسيت استغرب بعد السلام وقفنا سوى
حيدر :مافي حضور غريب بالعادة بتعزمو كل العالم
غالية:ليش انت عزمتنا على عرسك
قربني منو
حيدر:المهم اني اتجوزت
سحر:...
كان مو عاجبها وبعدت عيونها عني بغرور بس انا مبسوطة حدو غمرتو وهمستلو
تاح:في الك مفاجئة حبيبي
حيدر:فاجئيني ياروحي منك كلشي بيجنن
تاج:فيك تطلع لهنيك
دغري اطلع كانت في ستارة وانرفعت وقت شافتو اتفاجئت ردة فعلها كانت بتبكي وهو حسيتو انصدم بس البنت ركضت وما قدر يقاوم نزل لمستواها وغمرها كانت امو عم تبكي وسحر عم تمسح دموعها وحتى اسيل وانا قربت منهن وكتير اتأثرت حسيتو عطشان وعم يرتوي منها كانت عم تغمرو بطريقة حنونة ايديها صغار وماسكة وشو وعم تبوسو
شمس:بابا اشتقتلك
حيدر:وانا اشتقتلك
كان عم يطلع فيني حسيتو حابس دموعو وقف وقربني منو وباسلي جبيني
حيدر:خطتك هي
تاج:عجبتك
حيدر:حققتيلي حلم من احلامي
تاج:ماكانت بعيدة عنك
حيدر:بس كان في حاجز بيني وبينها انتي كسرتيه
حملها وباسها وقربني منو اتصورنا كتير واحلى شي ممكن يصير انو تشاركناا حياتنا بعدها ما شالها من حضنو غمرات وبوسات وانا على جنب بس عادي يمكن قلبو مليان شوق الها ما كانو بيشبهو بعض باين انها بتشبه امها بكل شي لهيك رفض يشوفها بعدها ارجعنا للبيت ومعنا شمس كان واضح عليها كيف تعبانة نامت بحضنو وهو عم يمسح على شعرها وانا قاعدة اتفرج عليهن
.....
قضينا وقت كبير معها نروح للحديقة وكان يلاعبني ويلاعبها ع المرجوحة كان عندو بنت صارو تنتين سيرانات مشتركة طلعات واغلب الوقت شمس معي اخدها للروضة وجيبها من الروضة وننزل نتسوق انا وياها كانت الحياة عم تمنحني سعادة ما تصورتها وكتير مبسوطة لوجود هيك ملائكة بحياتي حنونة طيوبة ودلوعه يمكن الفترة الي انحرمتها من ابوها كانت مأثرة عليها ما كانت تنام الا لنكون واحد ع يمينها وواحد على شمالها نحكيلها قصصحيدر:رح نحكيلك عن ليلى والذئب
شمس:بابا انا كتير بعرفها لهالقصة
تاج:بتعرفها حيدر غيرلها القصة
حيدر:بس هالقصة جديدة مو سمعانة فيها انتي وياها
شمس:سمعنا لنشوف
حيدر:كان يا ما كان كان في بنوتة حلوة كتير واسمها ليلى
غمزلي
حيدر:هي ليلى كانت بنت ذكية وشاطرة وفهمانة بيوم من الايام انعزمت على حفلة وحدة شريرة
تاج: حيدر شو هالقصة
عضلي على شفافو
حيدر:كانت بتشبه القمر لا كمان احلى منو ببشرة رقيقة وناعمة وعيون وساع ونعومة ما بتنوصف وشافها الذئب بالحفلة
شمس: ليش الذئاب بتحضر حفلات بابا
حيدر:اي حبيبتي منكمل القصة والذئب حط عينو عليها لانها كانت احلى الموجودين وبلش يتقرب منها على اساس انو حدا كتير طيوب
شمس :كمل بابا ليش سكتت
حيدر:ليلى كانت فهمانة وحاسة على خباثة الذئب لهيك بلشت تتهرب منو بس هو ما اتحمل رفضها الو
كنت خايفة من الي عم يحكيه
حيدر:بيوم من الايام اتفق مع رفيقو الثعلب على تعذيبها
اتجلست ودقات قلبي زادت بس البنت كانت نايمة كنت عم استوعب شو حكى حيدر عم يعترفلي انو هو الي امر بتعذيبي
اطلعت من الغرفة وبوشي للحمام وبلشت ابكي لاني اتزكرت كل تفاصيل هداك اليوم كان عم يدق الباب
حيدر:تاج افتحيلي
تاج:روووح حيدر مابدي منك شي
حيدر: تاج خليني احكيلك
تاج:حيدر رووح روح خلص اتركني
حيدر:افتحي الباب
تاج:...
فتحت واتجاهلتو فتحت الشنتة وبلشت ضب فيها تياب الي وهو كتير زعلان سكر الشنتة بقوة ومسكني من كتافي وثبتني
حيدر:الحقد كان مسيطر عليي وكنت عم انتقم من حالي فيكي
تاج:كيف كيف بتخليهن يعملو فيني هيك ضربوني بدون رحمة بأمر منك شلحوني
حيدر:هسسس لا تكملي والله ما طلبت منهن الا يضربوكي ما فكرت يعملو فيكي هيك وتعاقبو
تاج:لا بقى تبرر خلص حيدر لهون وبس انت سببتلي أذى نفسي كرمال تنتقم مني انت كيف بتخدعني كيف بتمثل عليي الحب كنت عم تروضني لمصالحك الشخصية
حيدر: بس بعدها حبيتك عششتي جواتي ما تمر دقيقة بدون ما اتزكرك بدون ما تخطري على بالي تحولت حياتي كلها الك
تاج: اتركني اتركني خلص انا ما ممكن اعيش مع واحد دمرني حطمني زرع جواتي خوف من ولاشي ليرضى غرورو
حيدر:حبيتي والله اندمت بنفس اللحظة وقت شفتك منهارة بالمركز ادايقت حسيت شي جواتي عم يحترق نار شعلت بقلبي
تاج:كزززاب اطلع من حياتي خلص معاد بدي اياك والله
حيدر:مافيني بلاكي انا اعرفت اني اغلطت بحقك
تاج:بس كملت عليي وقت الي جوزتني مرافقك لحتى ت
حيدر:خلص خلص بكفي بكفي انا صلحت غلطي وهلا اتجوزنا
تاج:كيف اتجاهلت شو عملت فيني انا وحدة جدبة وكتير كمانكان عم يحاول يهديني ويغمرني بس كنت عم انفر منو واضربو وابكي
ماما"ما بعرف هيك بدو وابوه حكالو اعمل الي بدك اياه
خالي:ايمتى راجع ابو احمد
ماما:بالربيع انشالله
خالي:وين جولي ما شفتها
ماما:جولي ...تعالي سلمي على خالك....الله وكيلك ما عم تتزحزح من راى الكومبيوتر
خالي:ريحت حالها رسبت بالبكلوريا وقعدت بالبيت
ماما:لا بدها تقدمها حر بس مو هلا
خالي:خير ما بتعمل
اجت ودغري حضنت خالي ...انا بنضرهن لصغيرة وراح ضل لصغيرة ....بيتناقشو بمشاكل وشغلات كتيرة وانا بس من تم ساكت ..اتصلت ماما بأحمد ليرجع ع البيت بس حكالها مشغول
ماما:سالي
سالي:نعم ماما
ماما:اخوكي ما بدو يجي جهزي حالك وانزلي ع السوبر ماركت جيبي هدول لغراض المكتوبين ع الورقه
سالي:حاضر ماما
خالي:انا بروح
ماما:لا خليك عاوزك بشي ضروري
خالي:متل ما بدك
البست تنورة جينز طويلة وبلوزة سودة وطلعت من البيت دغري وقبل روح لاي مكان حبيت شوف ازا فدوى بالبيت قلبي بيحكيلي انها موجودة دقيت الباب ونطرت لفتحتلي امها
سالي:كيفك خاله
الام:اهلين سالي تفضلي
سالي:فدوى هون
الام:من شوي رجعت
سالي:اندهيلها لو سمحتي
الام:حاضر
كنت عم رتب الكلام او البهدلة ومعصبه كتير لاني عم اتزكر شو عمل معي طلت متل شم ئرين وانبسطت
فدوى:ييي سالي ...شو هالمفاجئة
سالي:مفاجئة ...انا ماني جايه لفوت لا انا اجيت لحتى بهدلك واحكيلك يا حوينه الاسرار الي خبيتها معك وعنجد انا اوقح منك ما شفت من اليوم وبالريح بدي تنسيني وازا شفتيني لا تسلمي عليي مفهوم ...تفوه
بزقت عليها ودغري رحت وكانت مصدومه من كل شي ما توقعت هيك بهدلة قلبي عم ينط من الخوف ...بس لحظات وهديت سلمت على ابو حامد صاحب السوبر ماركت ولميت اغراضي بسرعه حاسبتو وطلعت ودخلت لعند اللحام وجبت لحمه من عندو وشوية خضرا من المحل الي حدو ورجعت ع البيت وانا عم اتمشى حطيت الاغراض بالمطبخ ورغم اني مو جاي عبالي ادقر شي امي بلتني بالجلي والتحضير لانها مو فاضيه عم تشكي وتبكي لخالي من قساوة الايام عليها وتحكيلو والله همها راح يموتني بتقصد عن غيداء لانها رافضه تتزوج وعم تكمل تعليمها وامي مو مسدءة ايمتى تفرح بوحدة مننا لو انا مو فرقانه معها
جولي"شو هاد الي على تمك ....مجروحه
سالي:اي من الشتوية بتعرفي انتي موجه البرد شو بتخلف وراها
جولي:سالي ..شو هي البقعه الحمرة الي على رقبتك
سالي:وين
فتشت ما شفت شي
جولي:تحت ادنك الظاهر مو منتبهة
سالي"😠اكيد قارصني شي مو حاسه عليه
جولي:الاحسن تلبسي بلوزة وغطيها احمد وماما ما بيعرفو هيك حشرات بالشتوية
سالي:شو بتقصدي
جولي:سالي هي مو قرصه بتعرفي كيف عرفت
سالي:كيف
جولي:قلبك شوفي كيف عم يخفق راح يطلع من جواتك ما لاحظتي
كانو ايديي عم يرجفو بلعت ريقي وعصبت اكتر
سالي:اوف وصايرة تفهمي
جولي:انتي مخبيه عني شي صح
سالي:...
جولي:على كلن انا راح اسكت بس لازم تخبريني
سالي:...
كملت شغلي ودغري دخلت لغرفتي وانا عم اطلع على هالندبه الي تاركها ابن العالم والناس يخرب بيتو من حالو ليش هيك عمل فيني شو صرلو سكران ولا مسعور اليوم كان عاملني بلطف كنت والله ما رديتو 😷ليش نكرت بس انا ما بعتت الرساله ولو عنجد حكيتلو انا بعتتها شو ممكن يعمل بس ردة فعلو ما عم اقدر فسرها كيف بدي انساك سمير.....اصلن طلع متل ما عم يحكو عليه ما بيسوى وحقير وصايع وسمعتو بالارض والا ما كان قبل عليي هيك موقف "😠انامن جيل بناتو لو متجوز....وانا وقحه ....."كيف بيهجم عليي وكاني فريستو ....كان عم يحضني بطريقه مستفزة بس ما تمادى اكتر شكلو بيعرف بالاصول😏هاد الي ما توقعتو ...
""""""...
بعد الغدا لمدلل شربنا شاي ع البلكون برجعه احمد كان عم يشتغل بالبلد ب مغسل للسيارات ومبسوط حاسس حالو عم يقدم انجاز مهم حديث خالي ما بينمل منو ابدن وكلو مسخرة وضحك على خوالي 😂نشر عرضهن وعم يقلد خالي لكبير وهو عم ياكل مكدوس وماما انبسطت كتير منو وقبل يروح عزمنا على الغدا عندو بكرة طبعن بعد رجعتنا من المدرسه وانا متل لولاد لصغار بعاملني حملني رغم اني كبرت على هيك شغلات واخواتي فرطو عليي ضحك
خالي:بتضلي اصغر وحدة بنظري سالي بدي اياكي تصيري متلي محاميه
سالي:انشالله
خالي:والك انتي عزيمه خاصه بدي تضيفي عندي 15 يوم
سالي:😂بس
خالي:اي وبدي علامات ترفع الراس
سالي:حاضر
ماما:ما بينخاف عليها اذكى واشطر واجرء وحدة بأخواتها
خالي:طالعيتلي ولا شو
سالي:😂اكيد خالي
ودعنا وراح ودخلت لغرفتي تمددت وحطيت ايدي على عيوني وانا عم اتظاهر بالبرود واقنع حالي اني قوية رغم انو جواتي شي ضعيف عم يخنقني ....حبو ل سمير قوي لازم انساك سمير ...عم تفهم لازم انساك....لازم اتركك ...بقصد اترك حبك .......كيف ...هاد حب بنت صغيرة وبكرة راح انساه هلا لازم ما اهتم غير بدروسي اسمعت صوت دقه الباب
#رواية_صغيرة_العشق
*❴📖❵↵* *صغيرةالعشق* 👼🏻♥️
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴2️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
بلشت ارجف ولي على قلبي وين بدي اتخبى مافي مكان
صحيت وانا متنشطه مستعدة لشوفو جهزت حالي البست لفحه سودة وكفوف عن البرد جاكيت اسود وطلعت مع احمد
سالي:مين الي اتصل مبارح
احمد:احزري
سالي:عجزت
احمد:شخص غالي على قلبي
سالي:اممم...احمد ابن عمي
احمد:اي والله ضل نص ساعه عم يحكي معي
سالي:ايمتى جاي
احمد:لسى ما فكر بس عن قربب حكالي
سالي:ومبسوط بالامارات
احمد:بيحكيلي ماشي الحال
سالي:لو مانو مبسوط ما كان ضل خمس سنين
احمد:اي معك حق
وصلني وراح طبعن محل سمير مسكر 😒ضليت ناطرة من جوى الباب وما بين حدا وصلت عايدة واستقبلتني ومبسوطه وبسام وراها خطوة بخطوة
عايدة:صباحوو
سالي:صباحو
عايدة:ناطرة حدا
سالي:شو عرفك
عايدة:ابو سمرا مو هون
سالي:وينو
عايدة:حكالي بسام عندو زيارة لحدا من قرايبينو
سالي:وشو عرفك اني ناطرتو
عايدة:😂😂حسيت
سالي:وبيتاخر
عايدة:على ما اظن لا
دخلنا للصف وقعدنا نحكي
سالي:شو حب وغرام
عايدة:😂والله طلع كربوج
سالي:وايمتى شفتيه وحكيتو
عايدة:كنت عند اختو شذى
سالي"ايه نيالك وعنجد هو بحبك ولا تسلايه
عايدة:ما بعرف حالين انا هيك مبسوطه
بالفرصه كنت كل شوي اتسلل لحتى شوفو فتح او لا ع الفاضي اول مرة بكون مكتئبه هيك ما شفتو وقت يكون المحل مفتوح بتونس فيه بس يلا مافي نصيب
رجعت ع البيت اكلت بدون نفس وتمددت على تختي فكر وين هو شو عم يعمل ياريت كون تفصيل صغير معو احكيه ياريت هو يكون بيقربني ابن عمي او ابن خالي او ابن جيراني ما بتفرق الاهم شوفو بكل لحظه اسمع عنو اخبار ياريتو يكون عم يحس متل ما عم حس انا فيه بس لو مو حاببني ما بهديني سيدي حلو وحاطلي قلب حب حد كل غنيه هو بحبها😍ايمتى هالحظ والنصيب يحكمو عليي وعليه بالزواج والخطبه...
صغيرة العشق ٣
تخيلت انو باعت امو لعنا لتخطبني وانا وافقت واجى مع اهلو ليشوفوني😍يالله التخيل بحد ذاتو خلاني فرفح واسطهج يعني حرام او عيب مستحيل يكون الحب حرام بلعكس هاد بالفطرة بيكون مع اي انسان عادي عندو قلب مشاعر احاسيس لهيك بيمنحها لشخص هو عشقو بيحكو ازا الواحد حب بينعمي يعني ما بيشوف الا محاسن الي بحبو وبغض النظر عن التصرفات والصفات الي مو منيحه ورغم انو سمعتو مو زيادة هو وجهاد لانهن صحبه كتير الا انو انا ما كنت سدء او استوعب فكرة سمير شخص مو منيح "حب اعمى"هيك حبيتو انعميت عن كلشي حتى عن التصرفات الي ما بترضي اي حدا بعيلتنا وعم استنى اللحظه الي راح يعلن فيها حبو الي ايمتى لك سمير راح نكون اكيد تاريخيه لحظات يمكن ما انساها وتضل بمخيلتي لاحكي لولادنا😍ولادنا انا وياه....ننجمع بالحلال ويكون ثمرة حبنا ولد وبنت نربيهن على الحب .
احمد حكالي روحي ع المدرسه لحالك انا عندي نزلة ع البلد ضروري يمكن امن عليي بس بنفس الوقت ما كان في شي عندي سمير يمكن مسكر اليوم التقيت ب فدوى وامل ومشينا ونحن عم نتفرج على شباب وصبايا رايحين ع المدرسه واول ما شفت المحل مفتوح 😍انبسطت دخيل الله انا حطيت كل انظاري عندو وهو يمكن لمحنا طلع بسرعه ووقف عند الباب اشرلي على الساعه الي لابسها هو وحطلي رقم تنين 😢يعني ساعتين اكيد وباصابعو اشرلي بمعنى نمشي سوى وبالأخير اشارة استفهام ابتسمتلو بدون ما حس وهو ابتسم وشال عن راسو الطائيه وهو عم يمسح على شعرو واستناني لحتى اختفيت ودخل للمحل يعني انا شغلو الشاغل ياويلي ساعتين وكيف بدي اطلع من المدرسه بحجه شو ياربي ساعدني بس لازم احكي معو اليوم .
بالفرصه هربت انا وعايدة مواعدة هي بسام ودغري اخدها من قدام باب المدرسه وانا ما شفت سمير لهيك توجهت للمحل وانا عم اطلع بكل الناس خايفه التقي ب حدا بيعرفني لحتى وقفت مقابيل الواجهة ودقيت على الباب مرتين طلع دغري وانا بعدت شوي فتحلي الباب
سمير:تفضلي
سالي:لا يوه خلينا نمشي مشي
سمير:مو حلوة حدا يشوفنا سوى فوتي
دخلت ووقفت حد الباب
سمير:بدك تضلي واقفه هون تعالي
سالي:لوين
سمير:تعالي
لحقتو بكل هبل للغرفه الي دايما بتفوتها ريم واطلعت فيها صغيرة لدرجه فيها كنبايه وحدة طويلة وعدة شاي وقهوة وباين عليه احيانن بنام هون في حرام وفي مخدة
سالي:شو بدك
سمير"اقعدي ما راح اكلك لازم نحكي حاجتنا سكوت صح
سالي:حكي شو وسكوت شو
سمير:عم تسلبيها يعني
سالي:ما عم افهم عليك انت عزمتني شو بدك مني
سمير:اقعدي لنتفاهم
قعدت وانا خايفه بس بدي شوف شو بدو يحكي كان عم يغلي مي للقهوة وكل شوي يطلع فيني ويبتسملي وانا ما اقدرت بادرو بولا شي
جهزها وقعد حدي وضيفني
سالي:مع اني ما بشرب قهوة
سمير:ليش ما حكيتي
سالي:طيب بحاول اشربها شوفي
سمير:انتي الي شوفي
سالي:ما فهمت
سمير:ليش عم تغشمي حالك
سالي:عن شو
سمير:عن حبك المخفي الي
سالي:بلا شو وكيف عرفت
سمير:لا انتي واشه اكيد
سالي:عفوا
ضرب الطاولة بقوة يالطيف جانن اليوم
ماما:شوفي احمد
احمد:اسالي سالي مين كان عم يلاحقها الصبح
ماما:صحيح سالي
سالي:شو لحالي كنت ماشيه
احمد:بدك تقنعيني كانو عم يطلعو ب امل ولا ب فدوى لزمكه كانو عم يتمخترو وراكي
سالي:😠وانا شو الي علاقه
احمد:اسمعيني وليه لو مانك عاطيتو وش لهالوسخ ما كان لاحقك
جولي"مين هو
احمد:سمير "الي بيحكولو ابو سمرا صاحب محل التلفونات
ماما:وشو علاقه اختك فيه ويمكن عم يلحق فدوى او امل
احمد:لا مستحيل عم يلحقها الها واليوم شفتها كيف اطلعت فيه وضحكلها
شو شايفيتني حمار عندك
سالي:هالحكي مو صحيح
احمد:شو يعني عم اكزب انا شوف عيني
ماما:خلص اهدو ما بيصير هيك ....سالي ممنوع تروحي ع المدرسه لحالك مع احمد كليوم هو بيوصلك مفهوم
سالي:😑حاضر
احمد:انا بدي ربيكي يا تافهه
سالي:ربي حالك بالاول
احمد:وعم تجادليني
وقف واستعد ليضربني بس ماما مسكتو من ايدو
ماما:برضايي عليك خلص
ما اقدرت كمل اكل ودغري دخلت لغرفتي عكرلي مزاجي معقول لاحظ يعني مستحيل تكمل معي مستحيل .
''''''""
من الصبح كان عم يراقبني وانا عم البس البوط ويزورني وكانو ماسكني مع شي حدا وانا ما قبلت اتجادل معو افطرنا سوى غيداء طلعت على جامعتها جولي نايمه مافي وراها شي وماما كمان نايمه ضبيت الاكل ولساه عم ينطرني غصيت مية مرة طبعن من وراه وبس خلصت اخدت جاكيت البدلة البستو والبست الشنته ومشيت وراه كانو عسكري وطنشت فدوى ويمكنها عرفت لحالها لحد ما وصلني لباب المدرسه
احمد:ناطرك بالرجعه ماشي ممنوع ترجعي بدوني راح حاول اطلع بكير من مدرستي
سالي:حاضر
وقف احمد قبالو شفت سمير واقف وحاطت ايديه على خصرو وكانو رياضي واحمد زورو وراح وانا التقيت ب عايدة ودخلنا سوى
عايدة:الله لا يفرجيكي
سالي:شوفي
عايدة:مبارح لولا ستر الله اجت الشرطه واخدت بسام
سالي:ماغيرو
عايدة:اي كان ماشي قبال هبه بالميتور وتعمد انو يكسر عليها ووقعت بالارض
سالي:لك ليش عمل هيك
عايدة:مبارح بعت اهلو ليطلبوها وابوها رفض لانو قال ازعر
سالي:😕معو حق
عايدة؛ولي على عيونو شو جريء
كنت طول الحصه عم فكر بلي حكتو معقول في هيك شباب بس باينتو عشقانها لانها بتاخد العقل يلا مو مشكلة كان سياج المدرسه قصير من جهة وبحصه لرياضه اطلعت على كم بلوكه انا وعايدة لنطقس الاجواء برا واجو لعنا شوية صبايا وهنن عم يضحكو علينا
ميسر:شو هالزعرنه ما عرفتكن
عايدة:انتي اسكتي
سهير:😂على مين عم تبصبصو
عايدة:وشو دخلك انتي
سالي:ولا على حدا
ميسر:على حد علمي انو قبالنا محل ابو سمرا ومحل جهاد تبع الهدايا مين المقصود اكيد مو لمصعلك جهاد😁
سالي:يوه شو هالحكي كل القصه انو مرت سيارة اسعاف
ميسر"😂يعليي
سهير:😂
استلمونا وبلشن يضحكن بصوت عالي عايدة مجنونه مسكت حجر بدها تضربهن فيه ليروحو وعلت الضربه وطلع الحجر برا لسياج واسمعنا صوت واحد قال"اخ راسي" 😂فرطنا ضحك طرحتو هالمجنونه وركضنا للباحه الرئيسيه وبعد شوي تسللت وفتحت باب المدرسه وشفت بسام حاطت ايدو على راسو وماسكلو سمير منديل😂وطالع من راسو الدم يخرب بيتها كيف صادتو سمير باين عليه عم يتبارد على بسام وفرطان ضحك والحمد الله هو مافيو شي دخلت للصف وكنت مبسوطه من هالمنظر .
""""
استنيت احمد لحتى وصل لعندي ومعصب وصوت اغاني طالعه من المحل بدون سمير ما يبين عليي وما قدرت اطلع اكتر هيك واحمد شاكك فيني مشينا بسرعه وكاننا عم نركض وكل شوي تعليمات وبهادل لحتى وصلنا ع البيت ممل كتير هاليوم بس ما عم انسى منظرو وهو عم يضحك على بسام هيك قضيت يومي تفكير وابتسامات ع الماشي .
الجمعه والسبت عطله وكل شوي اطلع ع البلكون واتفرج على الرايح والجاي على امل التقي فيه لو نظرة بس ما لمحتو بيوم الاحد جهزت حالي وتزبطت وسط نظرات احمد العصبيه بس ما اهتميت كان ناقص بس يتحكم بمنظري مشيت معو وصلني ع المدرسه وراح كانت فدوى وريم ناطريني قعدت معهن وما بعرف كيف الهن نفس يضحكو وانا بس شوف فدوى مع ريم يعني بدها تعمل فيني فصل مرتب
فدوى:احلى شي انو الاستاذ خالد تجوز ومعطل 😂
ريم:احلى خبر اليوم عنا حصتين عربي
سالي:😂نيالو ونيالنا بس هالاسبوع
فدوى:وبدو يعوضنا بحصص فراغنا هيك وعدنا تخيلي
سالي:مو مشكلة
كانت عايدة عم تنطرني ورحت لشوفها صبحت عليها ودخلنا للصف لانو الجو بارد كتير
عايدة:سالي
سالي:شوفي
عايدة:مبارح صارت معي شغله
سالي :شو هي
عايدة؛بسام
سالي:شبو
عايدة:بطل يلاحق هبة😳كان عم يلاحقني
سالي:عنجد
عايدة:ولو تشوفي لولا ستر الله كان شافو بابا
سالي:يخرب بيتو
عايدة:حكالي ضربتيني مو براسي بقلبي
سالي:😟وشو عرفو انك ضربتيه
عايدة:كانت ميسر واقفه معو ومع سمير ما شفتيهن
سالي😠مع سمير
عايدة:ودغري ضل عم يلحقني ما اقدرت اهرب منو
سالي:عنجد
فدوى:لا تخافي سمير مو حمار😂😂
سالي:نيالك عندك برودة اعصاب 😭
فدوى:سالي تخيلي اعجب فيني
سالي:بدبحك والله
فدوى:ليش ما تدبحيه الو
سالي:ليش اطلع فيكي
فدوى:لا بس حسيتو ضحك لحكياتي
سالي:😂اي يمكن على كل حال انتي بترضي
فدوى 😂اي شوفيها حلو يلعن ابوه
سالي:فدوى انتي معجبه فيه صح
فدوى:😂لا لو معجبه كنت منعتك عنو واصلن ما عم اشحطك لعندو
سالي:اكيد
فدوى:وربي
رجعت ع البيت وطبعن خليت السيدي تحت التخت وكل شوي اشرد لحد ما اسهرت مع اهلي وهيك قضيتها عم اتحزر شو عم يعمل وين هو وين سهران اخ على الحب معقول حب طفولي هاد 😍بس بقلبي اكتر من كلشي والله .ليش انت معقول ما اقدرت غير احبك يا سمير
::::::::؛؛؛؛..
صغيرة العشق٢
كانت الامور ماشيه متل كل يوم اسرق نظرات راقبو اثناء الفرصه وفدوى راحت وجابت من عندو لفلاشه ما رضيت روح معها😷اخجلت كتير يومها ونطرتها لحتى رجعت وبعدها صارت شغلات ما تخطرلي صرت شوفو عم يطلع فيني 😣وكنت احكي بحالي انو عرفني رفيقه اختو او هيك شي خلاني التزم معاد اقدرت اسرق ولا اي نظرة وصرت احسب الف حساب قبل اطلع فيه والاحلى من هيك كنت ماشيه انا وفدوى وعايدة عم تاخد مني دفترها واطلعت فيه شال عن راسو الطائيه ومرر اصابعو بين شعرو وابتسم😲انصعقت عم يطلع اكيد فيني لانو فدوى واقفه مع وحدة من بنات صفها وتعمدت شوفها وراقبت نظراتو الي شلني وسببلي وجع مزمن بقلبي دغري مشيت حد فدوى وشفتو عم يسكر باب المحل ومشي ورانا بس من الشارع التاني
سالي" 😣فدوى معقول سمير عم يلاحقنا
فدوى:ليش لا
سالي:😡بربك شو صاير
فدوى:متلي متلك والله
سالي:والله خايفه يا فدوى
فدوى"من شو.
سالي:ليكون حاسس اني معجبه فيه
فدوى:ليش ما يكون هو اعجب فيكي
سالي"بيوم وليله مستحيل
فدوى:يمكن شافك حلوة طويلة طول النخلة 😂حنطيه عيونك بنيه ورموشك بجننو وانفك رفيع وتمك صغير ونحيفه 😂قصدي معصمصه
سالي"فدوى خلص بربك لازم اوصل بسرعه
فدوى:الحلو بالموضوع انو ورانا ع التكه
سالي:معقول عرف اني معجبه فيه والله ما عملت شي يلفتو
فدوى:😂خلص وليه
كان ورانا خطوة بخطوة الشي الي خلاني افقد السيطرة على حالي دخلنا ع الحارة ولساه ماشي وراي انا ما سدءت ايمتى وصلت ع البيت دخلت للحمام وما بعرف ليش بلشت ابكي😭معقول فرحانه لا والله انا خايفه وربي هاد عرف البيت ولي ازا بيشوفو احمد اكتر من مرة وهو بيعرفو مو من سكان هالحارة غسلت وشي بسرعه واسمعت صوت دقه الباب
ماما:سالي...ماما وينك
سالي:هون انا.
ماما:طولتي
سالي:يلا جايه
مسحت وشي منيح واطلعت بعيوني كيف تغير لونهن وحاولت اتماسك وراسن دخلت للغرفه تمددت بتختي وطميت راسي بالمخدة
اسمعت صوت باب لغرفه انفتح
ماما"سالي ما بدك تتغدي
سالي:ماني جوعانه
ماما:صاير معك شي
سالي:لا ماما
ماما:اكيد
سالي:وحياتك
ما سدءت ايمتى تسكر الباب وبلشت فكر اخ منو ليش ليلحقني معقول حس على نظراتي لك انو نظرات اصلن وقت شوفو بتجمد معقول معجب فيني بس هيك بدون سبب اخ منو صرلي سنه عم راقبو واليوم متل ما كنت اتخيل انو يحبني بس ليش انا خايفه وحاسه بشي غريب
::::::
كلشي تغير نظراتو ضحكتو ابتسامتو العريضه عم يستقصدني بكل نظرة وصار يترك المحل مفتوح وبنهاية الدوام يوقف قريب من باب المدرسه ويضل عم ينطرني لحتى اطلع وبعدها يمشي ورانا صفر ل جهاد
سمير:سكر المحل
ولي على قلبي ولي على قامتي شو صاير ماشي ورانا مافي مسافه بعيدة بيناتنا
سالي:فدوى 😷
فدوة:😂لك شبكي
سالي:كانو قريب كتير اليوم
فدوى:اسالك اياه
سالي:اسكتي انتي
الله يلطف هيك كنت عم احكي بحالي وفدوى بتحب تلطف جو
فدوى:حكى اليوم الاستاذ خالد عن مدهش😂
سالي:😂الله ياخدك
فدوى:بدي احكيها ل ماما
سالي:فدوى اتفقديه
فدوى:وراكي وراكي😂
سالي:خايفه عم ارجف
فدوى"عم يرجف قلبي يا امي ومني برداني
سالي"انتي الله يلعنك كلو منك انا ليش سدءتك ورحت معك
فدوى:خليتو يتلفتلك
سالي:حاكيه معو او ملمحيتلو الرجال ما كان طاسسني
فدوى:ويمكن شافك بيومها واعجبتيه
سالي:لك انا من جيل اختو لصغيرة حكت ريم انو عمرو 27 سنه تخيلي انا عمري 15 سنه بيني وبينو 12 سنه
فدوى:اوف وكيف لاحظتي هلا كم مرة خبرتك انو كبير وانتي صغيرة
سالي:بس كان حبي الو مخفي هلا الله لا يوفقك لاحقني ع الدعسه شو الغايه او شو الهدف الله اعلم
فدوى؛لك حاكيه مبارح بسام اعترض طريق هبة واعلن حبو الها قدام الكل ما خبرتك عايدة
سالي:والمعنى
فدوى:سمير رفيق بسام الا ما يخبرو شو عمل ويحاول يقلدو تخيلي
سالي:شوفيه راح
فدوى:لا لسى
ما سدءت ايمتى دخلت بمدخل بيت اهلي والقيت اخر نظرة عليه ودخلت بسرعه شلحت الشنته كانت ماما عم تنشر الغسيل ع البلكون والقيت نظرة اخيرة
سالي:😒شايفه شايفه
فدوى:سالي تشجعي وخلينا نمرق من قدام باب المحل
سالي:اوف بخاف
فدوى:😂بلعكس فرصه لحتى يشوفك
سالي:مستحيل يطسني من بين الجموع
شحطتني من ايدي هالمجنونه وقطعنا الشارع لحتى صرنا مقابيل المحل ودغري خفت ارتعبت ما اقدرت اسرق ولا نظرة ابدن بلش قلبي يدق بسرعه وعيوني بالارض من خجلي منو ومن الموقف فدوى:مشان الله اطلعي فيه
سالي"...
فدوى:لك مو انتي ولا مرة لمحتي ملامحو اطلعي بربك
سالي"هو عم يطلع بحدا
فدوى:شارد بسيكارتو
دغري رفعت عيوني شفتو واقف بنفس الوقفه 😣غصيت وانا عم اتامل طولو وبعدها شفتو كيف عم يسحب على السيكارة وابتسم بطرف تمو طبعن مو الي ل اختو 😷 هي اول مرة بعرف انو عيونو عسليات لانو رفع الطائيه ليزبطها اغاني اليسا ع الوتر الحساس 😍باينتو بيحبها ليل نهار مشغللها اغاني
فدوى:خلينا نفوت نتسائل عليه اسمعت انو عصبي
سالي😣لا لا
فدوى:😂راح سلم على ريم لكن
سالي:لا فدوى بربك لا
فدوى:😂مسدءة حالك اصلن مانو مطلع ب حدا
اطلعت دغري وشفتو مركز بنظرو علينا😷
سالي:😲الله يلعنك اي
فدوى"😂ييجنن الله ياخدك
سالي:ليكون عم يطلع فيكي
فدوى:😂لا يمكن عليكي
قطعنا المحل ونحن عم نتجادل وما اقدرت اسرق ولا نظرة من جديد بس فدوى كل شوي تلتفت وتضحك عليي
سالي:😡هلا بينتبهلك
فدوى:انتي هيك بدك
سالي:اطلع فيكي يعني
فدوى:لا ما عم يطلع
قطعنا المكان بس القيت اخر نظرة وطبعن ما كان واقف وكملت بروح باردة ع البيت 😍😍انا اول مرة بشوفو هيك بيجنن الله ياخد من عمري ليعطيك يا سمير اروح لعيونك فدوى😂😂
جولي:شووو بشو شادرة وليه
سالي: 😷كالعادة
جولي:ما مليتي ما صار شي جديد
سالي:على حطت ايدك بس اليوم التقت عيني بعينو
جولي:😂هي شغله منيحه
سالي:خايفه يكون معجب ب فدوى
جولي:😂انتي احلى يا جدبة
سالي"😚الله يبشرك بالخير
اختي غيداء لكبيرة بتموت ب أليسا متلو 😂كانت مشغله على موبايلها اغاني وعم تزبط كتب الجامعه وانا انسجمت وسرحت ب خيالي على كم ثانيه لمحتهن اليوم ب سمير
-----
كان عندنا حصه فراغ هي راح نقضيها مداومين عند باب المدرسه بس لجديد اليوم انو الانسه هاجر طلبت من عايدة تروح وتجيبلها شغله من برات المدرسه وطبعن رحت معها لسليها وهيك هيك بشوف سمير لو لثانيه انا قبلانه .طلعنا سوى من باب المدرسه واكتسحتني كالعادة موجه الخجل وقت لمحتو قاعد مع جهاد على الكرسي برا وجهاد صار يصفرلنا 😂وعايدة جن جنونها
عايدة:لعمى ما افلتو
سالي:يسطفل
عايدة:😒لا شو يسطفل هلا الكل بينتبه انو عم يصفرلنا لا وعم ينغم
سالي:هلا وين انتي رايحه
عايدة:طلبت مني الانسه جيبلها علبه شوكولا صغيرة مدري ليش
سالي:اي ماشي
دخلنا للمحل الي حدهن بشوي لانها واجهة الشارع كلها محلات اشترتلها من النوع الي وصتها عليه الانسه وكحلت عيوني بشوفتو وفوق كل هالعزاب اسمعت صوتو عم يضحك
سمير:😂هاتها ولك
جهاد:خلينا نشوف هالوش الحلو
يالله كيف ضرب بقلبي صوتو وقت جهاد اخد منو الطائيه وقف وبلش يسحبها منو وانا وقفت متل الهبلة لشوف كميه الجمال الي مخبى تحت الطائيه 😍لا وفوق كل هاد في غمزة حفرت بنص خدو وانا ولعت بقلبي نار ...اخدها منو بقوة ورجع لبسها وقعد اخ منو هالجهاد ضروري هالفصل هاد 😔كيف اليوم بدي نام ما بعرف بعد هالشوفه
عايدة:سالي 😟على مين عم تطلعي ليكون ب جهاد
سالي:لا ولوو ولا واحد فيهن بعبي العين
عايدة:معك حق زعران يخرب بيتهن
سالي:شو بتعرفي عنهن
عايدة"هاد سمعتو بالوحل واكيد هاد الي معو اضرب رفقه من زمان
سالي:قصدك عن سمير
عايدة:😂اي هو
دخلنا وانا الي سكرت باب المدرسه طبعن خليت الباب شوي مفتوح وشفتهن لساهن بنفس الوضعيه وعم يلعبو بتلفوناتهن
"يمكن ازا بدي عد كم مرة بفكر فيه بيطلعو اكتر من عدد الثواني وصرت حس هالشي هوس يعني خارج عن ارادتي وبدروسي ما عم قصر ابدن عم احفظ واكتب الوظايف بنص الفرصه اجت فدوى لعندي وشحطتني معها
سالي:بس لوين
فدوى:هلا بتشوفي
ضليت عم تمشي فيني لحتى وصلنا لعند ريم
فدوى:اي بعرفكن على بعض سالي بنت جيراني ....سالي هي ريم رفيقتي وزميلتي بالمقعد
سالي:تشرفنا
فدوى:شو بتحبو اشتريلكن 😉
ريم"سلامتك
سالي:😂متل ما حكت ريم سلامتك
فدوى"بس هي ما بتنشرى من هون
سالي"😂😂يعدمني اياكي اي
ريم:هي ولاشي على هوى زناختها مع الاساتذة مجننيتهن
سالي"بعرفها ماني غشيمه
فدوى:هلا هيك اتفقتو عليي لكن
فدوى:ريم....صحيح هاد اخوكي الي فاتح محل موبايلات
ريم:اي
فدوى:شو اسمو
ريم:😂سمير
فدوى:والدلع
ريم:ابو سمرا
فدوى:متجوز صح
ريم😂لك لا عزابي
فدوى:كم عمرو
ريم:فايت ب 27 سنه
فدوى:العمر كلو.....خاطب اكيد
كنت بدي اسلخها كف نسيها اسمها 😒
ريم:لا ولا حتى خاطب
فدوى:ليكي لا تزعلي مني بس عم يحكو عنو انو مو منيح
ريم 😂يعني الي عم يقيمو اخلاق اخي احسن منو😂مستحيل
سالي"شيلونا من هالسيرة
فدوى:لا بلعكس متونسين 😂😂
ريم"شو فدوى ليكون معجبه فيه
فدوى:😁انا...ياريت
#رواية_صغيرة_العشق
*❴📖❵↵* *صغيرة العشق* 👼🏻♥️
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴1️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖`
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
اصعب شعور يمكن تحسيه انك تحبي وتعشقي شب ما بيحبك او ما بيعرفك هيك انا صار فيني بالصدفه كنت شوفو وقت اطلع من مدرستي كان فاتح محل موبايلات ومستحيل ما اتنور بوشو الصبح والظهر بعد ما يخلص الدوام بطولو وعرض كتافو وبشرتو الفاتحه شعرو الاسود متل الليل وطويل لاخر رقبتو كان دائما يخبي وشو بطائيه بيضا سودا ما بتفرق وبالشتوية جاكيت بيمزع العقل
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
هديل: أي ماما كيفك
كريمة: الحمدلله تمام شوبدي قلك أنو مهند جايي يطلبني منك ومن هادي وكمان محمد لح يطلب ايد رزان ونسبت زواجنا بلمحكمة ونعيش سوا
كريمة: أي الف الف مبروك يا عمري يلا تعالي لنجهز البيت ولح اتصل بعيلة رزان يجو لعنا وبتم كل شي عنا
هديل: تمام عيوني بونوي
بتخلص حكي وبتسكر الخط وعلى وشها ابتسامة عريضة
وبتحكيلن أهلا وسهلا ورزان تعالي معي أنو اهلك عنا وأنتو جوز روحو جيبو اهلكن وتعالو لنولع ليلة وبتعض ع شفتها وبتغمز مهند🤤
ومهند بجن وبروح دغري بجيب اهلو وهديل ورزان بروحو على بيت هديل وبجهزو حالن بيلبسو تنتين نفس شي هديل بتلبس فستان طويل لتحت الركبة على قد جسم بلون الاسود ليلبق بجسمها الابيض وبتسرح شعرها استريت وبتحط عرق ورد على شعرها وحمرا حمرا وسكربينة عالية حمرا
ورزان نفس شي بتلبس بس الالوان غير رزان فستانها ابيض وبتعمل شعرا استريت وبتحط على شعرها عرق ورد بلون الخمري وحمرا خمرية وكعب خمري بتطلع شلل🤤
بعد مدة بيصلو شباب مع عيالهن وبتطلبو ايدين البنات وبيلبسوهن الخواتم وحدوو أنو بعد جمعة العرس والبنات قروو يدروسو تاسع ويوقفو لأنو ما بحبو المدرسة 🤦🏻♀️
اسبوع كامل بيمرق بسرعة البرق والبنات بجهزو حالن جهاز بليق فيهن وما بنقصو على حالهن شي ومهند ومحمد بشترو فيلا طابقين ليعيشو سوا الطابق الأول لمهند والثاني لمحمد
بعد اسبوع وتحديداً يوم الخميس الصبح
كريمة:يلا يا هديل قومي لتتأخري ع الكوفيرا
هديل( بنعس):يلا ماما بس شوي
كريمة:يلا يا هديل رزان عم تستناكي
هديل:يلا حاضر حاضر قايمة
بتقوم تجهز حالها وبتتحمم وبتلبس بنطلون بوت كات وقميص بيبي بينك وبوط بيبي بينك وبتنزل لتحت بتفطر ع سريع
وبجي مهند بياخد هديل
ومحمد بياخد رزان وبتجهو ع الكوفير
وهادي بكون مع شباب عم يحلق ويظبط حالو وكانو هوة العريس😂 وصوط العراضا معبي المكان وشي بجنن
بيخلصو شباب وبروحو ليستلمو عروساتهن هديل بتخلص وبتطلع ملكة جمال بتكون رافعة شعرها كلو مع تاج فخم ومكياج صاخب لابق لوشها وبدلة بتجنن من عند صدر كلها حجار كريمة وكمام حريم سلطان ومن عند الخصر ونازل فرش كتير حلوة وشاحط عاطيها جمال
أما رزان بتكون رافعة شعراتها وتاج فخم وعم يلمع ومكياج بجنن قريب على مكياج هديل وبدلتها نفس بدلة هديل
مهند لابس بدلة رسمية بنطلون اسود وقميص ابيض وفوقو جكيت اسود وعليه بروش الماس
وببيونة سودة ومسرح شعرو بطريقة بتجنن ودقنو محددة شي بياخد العقل🤤
محمد كمان بكون لابس نفس مهند بس الون بيختلف لون رمادي والباقي نفس مهند
هادي بكون لابس بنطلون الماسي وقميص اسود وفوقو جكيت الماسي ومسرح شعرو بطريقة بتجنن
كريمة بتكون لابسة طقم بناسب عمرها وعاطيها جمال
وبيان لابسة فستان طويل ومفتوح لعند الفخد لون لولي
ومكياج صاخب حلو طالعة بتجننن
يلا منرجع للقصة بتنزل هديل وبتمسك ايد مهند وبروحو ع سيارة
ورزان بتمسك ايد محمد وبينطلقو ع صالة
وام هادي وام رزان بكونو عم يستقبلو المعزيم وبتفوت بيان وبتاخد عقل هادي معها 🙂♥️
*""""""""""""""""'''"'''*
بدخلو العرسان وبياخدو عقل الحاضرين بطلتهم بيدخلو على غنية من ه الليلة أنتي وأنا صرنا لبعض وهي قدام الدنيا كلها وفينا الوعد🥹♥️كملوها أنتو 😂
بفوتو هنن وعم يتمايلو وبوقفو ع البست وبيرقصو على غنية ودع العزوبية
ووبدلو المحابس وبتجي غنية سلو بوقفو العرسان وبكمشو ايد عروساتهن وببلشو يتمايلو على غنية يا اميرتي يا جميلتي
*,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,*
بتكون قاعدة بيان وعم تتفرج على رفقاتها قدي فرحانين ما بتلاقي إلا حدا نقرها على كتفها يا حزركن مين بكون؟! خليكن معي لتعرفوا باقي القصة وقولولي رأيكن ع القصة بتعليقات ♥️
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
شي عجبو الاقتراح وشي ما عجبو وطلع لبرا الصف
تقدمت بنت ناح هديل
_:مرحبا أنا موافقة نظف صف معكن وبدكن هلئ منبدأ
هديل:يا عيني عليكي شو أسمك
_:اسمي بيان وأنتِ
هديل:اسمي هديل محمد
بيان:اها عاشة الاسامي لمعلومك أنا كمان بيان محمد😊🤝
هديل:حلو والله معناها في قرابة بينا 🥳😅
اجت رزان يلا هدهدي تعالو نبلش تنظيف أنا جبت معطرات من عند المديرة
_هديل:يلا تمام بس رزان هي بيان محمد هلق تعرفت عليها ولح تساعدنا كمان😊
رزان: تشرفت فيكي بيان
بيان:الشرف إلي رزان صح😅
رزان: أي رزان شو عرفك 🙃
بيان:سمعت هديل بتقلك رزان لهيك
رزان:اه أي
هديل:لكك يلا ما خلصتو تعارف شو رأيكن نقرأ الفاتحة ونحدد موعد الخطبة 🙂
رزان:بهبهبه مزنخك😒
هديل:يعمري ما انتي اساس الزناخة طبعاً من بعد المديرة 🤣
بيان:😂😂😂
رزان:😂😂😂 ما تسمعك والله لتفصلك
هديل: أي يلا بلا حكي فاضي خلينا نبلش
رزان _بيان: يلا تمام
بلشو شحط بلمقاعد طلعوهن لبرة الصف وحدة تمسح المقاعد وحدة الحيطان مع مساعدة بعض الطلاب وحدة الأرض وبعد ساعة كان صف عم يلمع لمع💃🏻
هديل:اووف يااا تعبت والله
رزان: وأنا والله
بيان: وأنا والله🙁 جوعانة مين معو سندويشة والله أنا شحادة أكابر
هديل ورزان فرطو ضحك عليها 😂قال أكابر قال
هديل حاملة سندويشة زعتر وعم تاكل ورزان كذالك الأمر
توجهت هديل لطتلع بس قبل ما تطلع رجعت ع المقعد وطالت سندويشة وندهت لبيان
هديل:بنة تعالي شوي
بيان: أي هديل ايش في
هديل:تفضلي هي سندويشة كليها ودعيلي😅😘
بيان:مرسي كتير حبيبتي🥹💋
هديل: يور ويلكم سلام
بيان:سلام
رن الجرس للبيت وراحو البنات كل وحدة على بيتها وهديل وصلت بيان على بيتها لأنو قريب وحبتها كتير لبيان بس رزان بردو غيرانة منها استر يا ساتر😂😂😂
بتصل هديل ع البيت وبتتشكر ابو عبدو وبتفوت وبتصير تصرخ يا ماما يا ماما تعالي انقذيني حموت يا ماما
ركدت امها بالها صاير شي لهديل وآثار الخوف على وشها
كريمة:خير صايرلك شي عم يجعك شي شبك متل الرادار صرختي
هديل:لا ماما مافيني شي بس حبيت جرب صوتي😂😂لي هيك خايفة وكانوا شايفة شي شوفة
توجهت امها لعندها والغضب عم يشر منها الله يرحمك يا هديل🤣
كريمة:قلتيلي عم تجربي صوتك ما وحملت الشبشب ولح تضربها فيه وهديل هربت من مكانها وهي فارطة ضحك 😂
والله لو مخلفة كلب كان احسن منك🙂
هديل: أنتي قلتلي لو 🤣🤣🤣ولح اعربك لو هية امتناع لوجود
يعني ممنوعة يا نبع الحنان 😂
كريمة: الله يصبرني عليكي 😤
ندارت هديل ولقت اخوها واقف بوجها
هديل: بسم الله الرحمن الرحيم لا من أزيكم ولا بتأزونا شبك واقف ورايي متل الجني
هادي: أي سكتي سكتي وكمش جدولاتها وصار يهزن وهي تصرخ وهو يغني ماء ماء يا عنزاتي😂😂
بعد حرب شتعلت لمدة ساعة تركو بعض وراحو يتغدو
هنن وقاعدين على طاولة الأكل حكت هديل:اخخ يا ماما اليوم تعبت كتير عزلنا الصف كلو والبنات ما ساعدونا غير كم بنت
كريمة:لي الصف مو نظيف لي لحتى أنتو تنظفو
حكت هديل لامها عن القرار وأنو هي شعبة مسكرة كانت وهلق حتى فتوحها
بيخلصو أكل وبتلم هديل السفرة وبتجليها وبتفوت على غرفتها بتصلي الظهر وبتقرأ شو بلمصحف وبتحط راسها وبتنام
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#اسـتبيــــان ❤️🍃
يـهـمنــﻱ رٲيــكـم مـتــابـعـﻱ قـناتـﻱ فــﻱ
[ #قصة_لقيت_روحي ]
☆ رائعــــة ⇐ 😍
☆ جميلـة ⇐ ☺️
☆ لا بـٲس ⇐ 😕
☆ سـيئـــة ⇐ 😑
تاج:كيف امنتلي
حيدر:...
تاج:مأمن فيني
حيدر:..
ما رد خفت منو بزيادة فات والحقتو صار بدي رضاه حسيت انو القتل عندو لازمو فن بالاول بيعزب بعدها بيقتل يعني بيكون مستوي ع الاخر ومتشفي من الي بغدر فيه اتسطح وركى راسو على التخت وانا اتمددت ومراقبة نظراتو ما اقدرت اطفي الضو خليتو شغال رغم انو نعسانة بس عم اقاوم لحتى ضل مراقبة حيدرخوفي يقتلني انا لساني طويل عليه بس بالاخير اغفيت بدون ما احس ونقزت بثواني كان حاضني وعم يمسح على شعري ما اقدرت احكي ومثلت النوم بس هو كتير ذكي
حيدر:خايفة مني
تاج:لا بس نئزتني
حيدر:لا انتي خايفة من الي اسمعتيه
تاج: ..
حيدر:انا همجي صح
تاج:لا تحكي هيك كان معك حق بقتلهن
حيدر:بس ما كان معي حق داهم حياتك واقلبها لجحيم بس لانك عجبتيني ورفضتيني
تاج:بس هلا نحن اتجوزنا
حيدر:بس انا ما اتغيرت تاج عم حاول اغير من حالي من نفسيتي بحس بالشلل انا خلال فترة تعارفنا كنت عم امثل عليكي الهدوء والمسايرة انا بالفرع بضرب بلا رحمة بعزب وبقتل
تاج:يعني ...بيموتو بين ايديك
حيدر:اي
تاج:😨شغلك مو منيح يمكن انت من ورا الشغل هيك نفسيتك
حيدر:لا انا متسلط من لما كنت صغير
تاج:كيفحيدر:انا كنت بس حط راسي بشغلة ما اطلع خسران لو بدي احرق كلشي لاحصل عليها كان الكل يسايرني اناني وعنيد فترة مراهقتي قضيتها نايم برى بيت اهلي مافي رقابة مافي بيت فيو محبة ومودة يجمعنا الشغل الوحيد الي حبيتو وسعيت الو هو المنصب لهيك صرت سفاح بكل بمعنى الكلمة
تاج:ما درست
حيدر:لا اطوعت بالكلية الحربية واستلمت منصب نفوذي يسمحلي مارس طبعي بكل حرية وسهولة الشاطر الي بدو رضايي
تاج:بس انت جواتك انسان منيح وطيب
حيدر:ما بظن
لفيت عليه كنت بدي يحس اني بحبو
طبعتلو بوسة على خدو
تاج:انت جواتك حدا منيح مافي انسان سيء في انسان ما ساعدتو ظروفو ليكون شخص منيح وقت ينجرح الشخص ويوقع مرة ومرتين وتلات بيتعلم وبصير اقوى ووقت ينضرب اكتر من مرة بصير يضرب بأيد من حديد بدون خوف سدء جوات اي انسان ذرة منيحة
حيدر:شافيتني منيح
تاج:اي بيتسدء وقت شفتك اول مرة بحفلة سحر وحسيت كاني بعرفك من سنين رغم انو الحضور كبير بس كنت متل الضو بيلمع وقت اتصلت بآسيل واجيت خلصتنا من الازعر ما بعرف الشعور كان حلو حسيتك سند ووقت قعدت حدك ما بتسدء كنت طايرة من فرحي لاني اتمنيت التقي فيك
حيدر: وخيبتك دغري
تاج:رفضي كان مو لشخصك لطريقتك لجرئتك وبعد ما طالعتني من المركز حسيت انو خلص انت اكتر حدا لازم يكون حدي
حيدر :وخذلتك بعدها
تاج:ما استوعبت شو عملت فيني كنت وقت اتخيل شو ممكن تعمل فيني اهستر ووقت خلص اتسكرت الغرفة قلت خلص معاد في مفر بس مابعرف كيف صار ونفذت كمان
حيدر:وانا حبستك واتحكمت فيكي
تاج:ووقت ارجعت شفتك ضو ووارتحت كتير لقيت روحي هيك حسيت احلى ايام عشتها اول ما اتجوزنا ما بنسى كيف رقصنا مابنسى نظراتك الي وحتى دقات قلبكك شهر كأني بجنة عشت ياريتك ما خبرتني
حيدر:ما اقدرت اخبي عليكي كنت عم اظلمك معي انا بحس على خوفك من العتمة انا بشوفك كيف بتتغيري وقت تتزكري شو صار فيكي مافيني اخونك جربت الخيانة صعبة كتير
تاج:خنتني
حيدر:بخونك وقت تكوني بحضني وانا سبب بخوفك وضعفك الخيانة مو بس متل ما بتفكري بخونك ازا ما صنت الود والعشرة وبخونك وقت ما دافع عنك بغيابك وبحضورك بخونك وقت احس انك بتحبيني اكتر ما احبك تاج الود والحب مو بسهولة منحصل عليهن انا خبرتك لاني بدي استمر معك بدون خوف بدون عائق وقت شوفك واتأمل تفاصيل وشك في رعشة بقلبي بتسري شعور حلو ما حسيتو بكل عمري بحس انك العوض عن كل الحرمان عن كل صدمة وعن كل غصة
تاج:وكيف بتحكيلي انك انسان سيء
حيدر:منيح يعني
تاج:كلامك بيدل على انك شخص منيح تصرفاتك معي بتدل على انك شخص حنون انا بحبك بس هون بهاد المكان ما بحبك بشغلك بخاف منك لانك بتتحول لشخص تانيحيدر:وانا مابدي خوفك مني يزيد بلعكس بدي نكون متل اي عشاق وبدي اتفق معك انا ولا يمكن اظلمك لو بتصرف انا ردات فعلي همجية وهاد طبع فيني انا بغار وبموت غيرة ازا حدا اطلع فيكي تطليعة مو نظيفة انا بعرف نوايا الشباب
تاج:بس بلحظات كتيرة غدرت فيني وانا عندي قانون الي بيخون مرة بخون الف مرة والي بيغدر مرة بيغدر الف مرة
حيدر:بس هلا كلشي اختلف انتي قطعة مني ومستحيل خون العشرة والود الي بيناتنا
تاج:لكن انت بدك تثبتلي هالشي
حيدر:بدك اتغير
تاج:بدي ما تظلم حدا بحياتك لانو هالشي رح يرجعلك ولو بعد حين المظلوم ما بسامح وبدعي كمان
حيدر:دعيتي عليي
تاج:لا بس لا تزعل مني
حيدر:لا مابزعل
تاج:بأغلب المواقف استحقر افعالك وبعدها تثبتلي العكس عيشتني حرب نفسية ما بعرف احبك ولا اكرهك سدءك ولا كزبك
تاج:...
حيدر:اتصلي ب نوران انعست انا
تاج: عم تقلعني يا حيدر
حيدر:لا شو قلعك صدر البيت الك والله ما بتنامي الا بغرفتي
تاج:لا ما بتحلم فيها
حيدر:هههههه
غمرني وما عجبني تصرفو دفشتو وبعدتو عني
تاج:اوعك تقرب ها
حيدر:شقاوتك دبحتني
تاج:بعد عني عيب هلا بيلاحظو مرافقتك
حيدر:دخيلو الخجول
تاج:رح خلص الشيبس وبتصل ب نوران
حيدر:يارب ما ترد
تاج:ولو ما ردت برجع لحالي
حيدر:انتي بعز السهرة وعم ترجفي كيف بنص الليل والهدوء مسيطر ع الجو والارواح الشريرة عم تسرح وتمرح وبيحبو الي بكون نايم لحالو بالبيت
تاج:😨لا تجيب سيرتهن هلا بيحضرو
حيدر:ههههه دستور لكنتاج:حرام تزرع الخوف جواتي معاد اقدر فوت ع الحمام بليل
حيدر:هههه نامي هون كهربا وامان
تاج:شو بدي قول ل نوران خفت ونمت عندو
حيدر:شو بدك فيها الك بحالك انتي
تاج:وانت وين بدك تنام
حيدر:معك
تاج:لااااا بتنام بغرفة تانية
حيدر:وتضلي لحالك والغرفة كلها فاضية
تاج:😣لا خلص بتنام بنفس الغرفة بس انا بنام ع الفرشة وانت على التخت
حيدر:ازا هيك موافق نعستي انشالله
تاج:لاأحكي مع نوران وطمنها
حيدر:رح خلي سامية تجهز فرشة
تاج:انا بجهزها لا تشلقها علينا
حيدر:ههههه
اتصلت ب نوران وردت وباين بزحمة هي
نوران:شبكي
تاج:انا رح نام عند حيدر
نوران:هههه ارجعتي
تاج:خايفة كتير
نوران:تتهني حبيبتي انا لسى زحمة المول وماني فاضية حك راسي
تاج:ماشي سلمي
سكرت معها ومشيت وراه متحلفيتلو كانت سامية عم تتبسم يمكن مو فهمانة شو الطبخة اطلعنا لفوق وجهزتلي فرشة ارضية اخدت بيجامة والبستها بالغرفة التانية ارجعت لعندو واندحشت بالفرشة وهو كان متسطح وعم يقلب بالموبايل حسيتو عم يجاكرني
تاج:نوص للصوت بدي انام
حيدر:...
طاوعني دغري كنت عم اتقلب وحاول اغمض وانام بس ما اقدرت فتحت عيوني من جديد
حيدر:مو جاييكي نوم
تاج:تغيرت نومتي
حيدر:غمضي بتنامي
تاج:...
ارجعت غمضت وكل شوي فتح عيوني وبعدها غير نومتو حط لمخدة من جهتي وعملني فرجة حط ايدو على خدو ومبتسملي
تاج:خير
حيدر:ههه حلوة وانتي نايمة لحالك
تاج:اي والمعنى
حيدر:مو جاييكي نوم
تاج:لا
حيدر:انزل انيمك
تاج:لا شكرا
حيدر:غمضي خليني اتأمل هالجمال والرقى
تاج:...
زورتو وبعدت وشي عنو
تاج:مابحب حدا يتفرج عليي
حيدر:هههه تعالي نامي بتلتحشي باخر التخت
تاج:لا ما الك امان انت
حيدر:ههه شو بيمنعني ما انزل انام عندك يعني
تاج: استرجي
حيدر:تعالي بلا جنانك ما بدايقك
تاج:بحاول اخر محاولة
حيدر:انا ما قلتلك انهن بحبو نومة الارض كمان
تاج:يا ويلك من الله ليش عم تخوفني
حيدر:مشان تنامي جنبي يلا تعالي ما مندقر بعض كل واحد بيلزم جهة
تاج:ازا لسى بتحكي رح ارجع للبيت
حيدر:تعالي يلا
اخدت لمخدة واللتحشت باخر التخت
حيدر:انا ما قلتلك
تاج:بربك حاجتك والله انا بخاف من خيالي
حيدر:مو منيح يكون بيناتنا مسافة لا سمح الله بفوتو وبنامو حدك
تاج:لاااا انت مستقصد تخوفني
حيدر:رح طفي الضو خلهن ياخدو راحتهن
تاج:😭معاد أأمن فيك هي اخر نومة جنبك
حيدر:هههه اشتقتلك وليه
تاج:انا كيف بخبرك عن نقاط ضعفي
حيدر:منيح خبرتيني صرت اعرف جيبك لجنبي
تاج:ما رح اسامحك بكل عمري
حيدر:معك معك بتسامحيني😘
.......ما سامحتو متل مو هو متخيل كنت مخليه حاجز بيني وببينو اوقات كتير انسى وامزح واضحك معو واوقات كتير اتزكر وازعل ويرجعلي نفس الشعور والخوف اتصل فيني وحكالي جهزي حالك عازمك على سهرة وطبعاً انا كتير بحب السهرات اللبست فستان أسود كان هادي وناعم وكتير حلو سبلت شعري وما بالغت بالمكياج اخدت جزدان لحتى يكمل اللوك و اللبست سكربينة واستغربت اجى واتصل وهو بالسيارة
حيدر:جاهزة
تاج:اي جاهزة
حيدر:انزلي لكان
انزلت لعندو كان ناطرني عند باب الفيلا كان الجو فيو شوية برودة والهوى بالسيارة بيرد الروح واغاني رومنسية وابتسامات كل ما تلتقي عيونا ببعض وصلنا لمطعم فخم ب منطقة راقية وهو فتحلي الباب وانزلت متل الاميرات ومسكلي ايدي وفتنا للمطعم حاجز طاولة مفروشة ورد جوري وكنت طايرة من الفرحة بس ما اظهرتلو
تاج:شو المناسبة
حيدر:بدي ننسى الماضي ونعيش الايام الجاية بدون عتاب بدون زعل وبدون ما نتزكر شي
تاج:سهرة مصلحة يعني
حيدر:هيك طلع معك
تاج:في غير هيك
حيدر:بس انا اندمت واعتذرت وعم حاول اصلح كلشي
تاج:بس مافيك ترجعلي الامان لقلبي
حيدر:انا السبب
تاج:اي من اول مرة جبتني لعندك ع الفرع وهددتني وحسيت انو بمنصبك فيك تخليني عندك جارية
حيدر:بس نحن اتغيرنا واتجوزنا ليش وافقتي ازا ببالك قسوتي باول ما تعرفنا
تاج:انا اتجاوزت بس ما نسيت في شي بيخليني شوفك وكانك ضو بس بعد ما اعترفت انو انت امرت بتعذيبي كلشي اختلف انكسرت من جديد
حيدر:انا ندمان كان فيني ما اعترفلك بس انا مابدي اخسرك تعرفي مني ولا تعرفي من غيري
تاج:اناني وغدار معاد بدي اياك
حيدر:حكيتلك لتسامحيني مو لتتركيني
تاج:سامحك؟؟بعد كل هالأذى ومستني مني سامحك لا بعيدة عن عيونك هالمرة
انا لحد اليوم بخاف اتزكر شو عملو فيني الليل معاد حبيتو ولا حتى العتمة صرت اكره حالي واقرف منها كيف بتطلب منهن يضربوني وانا كيف انسيت انك جوزتني مرافقك لتختلي فيني حيدر خلص الي بيناتنا انتهى
حيدر:وين بدك تروحي
تاج:لعند نوران وراجعة للضيعة مخليتلك غابة لوحوش اتهنى فيها
حيدر:مابدي اخسرك انتي كلشي بالنسبة الي انتي العوض عن كل الخذلان انا بحضنك بنسى حالي بنسى الكون انا بنتمي الك وبس انتي وطني وازا بعدت عنك بعيش بغربة
تاج:لاتحاول فيني لا تستعطفني لحد هون بيكفي انا اتحملت واتجاهلت بس الي اعرفتو اليوم ما ممكن سامح عليه وماممكن يمر بسهولة
بعدت عنو وكملت ضب تيابي لسى عم امتص الصدمة اخدت اواعي واللبست بغرفة تانية واخدت الشنتة وانزلت لتحت وحكيتو ب عصبية
تاج:خليهن يفتحولي الباب
نزل ورايي ما قدر يمنعني فتحلي السيارة
تاج:مابدي توصلني باخد تكسي
حيدر:بوصلك
تاج:بس اوعى تحاول تحكي اي حرف
حيدر:...
حط الشنتة ورا واركبت ورا كمان خليه يشوفر فيني وكتير عليه
ضلينا ساكتين وصلني للحارة وحطلي الشنتة عند الباب وراح فتحتلي نوران تزكرت ايامي معها وبكيت وانا عم اغمرها
نوران:تاج؟؟شوفي حبيبتي ووين جوزك...صاير شي معك
تاج:..
فتنا لجوى قعدت وبلشت اتماسك
تاج:نوران اطلعت مخدوعة فيه
نوران:لك وقعتيلي قلبي احكي شوفي مشان الله
تاج:طلع هو الي امر بتعزيبي وانسجنت بأمر منو
شهقت وانصدمت متلي
نوران:لااا يعني الي كنت متوقعيتو طلع صح
تاج:عيشني بكزبة عيشني بصدمة ما اقدرت اتجاوزها يا نوران قلبي مجروح وحياتي ادمرت بعد ما اعرفت
نوران: مين خبرك انتي
تاج:كان عم يحكي ل شموس حكاية وبعدها لاحظت انو عم يحكي عني وعنو واعترف حكالي الذئب اتفق مع الثعلب
نوران:وبيألف قصص كمان
تاج:بطريقة عفوية كرمال ما انصدم انا ما عم استوعب نوران انا امنت فيه حبيتو ما شفت بعيوني غيرو تجاهلت انسيت كلامو انسيت كيف استرخصني لمصالحو وقلت هو معدنو طيب وبالاخير بيطلع هو السبب بدمار نفسيتي
نوران:وشو جاية تعملي عندي هون
تاج:معاد اتخيلت اني نام معو بنفس الغرفة على نفس لمخدة وهو طلع حدا كتير سيءنوران:حبيبتي ليش عم يصير معك هيك
تاج:لاني غشيمة لاني جدبة
نوران:كلشي بيتصلح
تاج:معاد يتصلح الي انكسر جواتي معاد يرجع متل قبل
نوران:نامي حبيبتي ارتاحي
اغفيت من تعبي وجعي وغصة قلبي
..........
كانت شمس مستفقدة ل تاج وع لفطور كل شوي
شمس:بابا وين ماما تاج
حيدر:...
شمس:اناا اشتقتلا
حيدر:زايرة عند اهلا
شمس:لازم اخدتني معها انا كتير بحبها بابا
حيدر:اكتر مني
شمس:بحبك وبحبها
حيدر:...
شمس:اخدني لعندا يا بابا
حيدر:مو اليوم كملي اكلك
ما كان عم ياكل متخيلها حدو وكتير مقهور من فراقها
بقلبو:دريت مني وهيك زعلت لو عرفت من غيري شو كانت رح تعمل...البيت بدونها مافيه روح مافي شقاوة ومافيه حنية بخاف تطول فترة زعلك
حيدر:سامية
اجت دغري
سامية:امرني يا بيك
حيدر:انا رايح ل شغلي اهتمي ب شمس
سامية:حاضر يا بيك
طلع من الفيلا وعم يستوعب كم يوم تاج صارلها غايبة عنو ...
.......
كنت عم استرجع ذكرياتي معو بالضيعة ومبسوطة مجرد ذكرى هيك خلتني بس وقت اتزكرت شو عمل فيني شلتو من بالي شوي واتصل فيني رقم غريب رديت بدون نفس
تاج:الو
شمس:ماما تاج انا اشتقتلك
فرفح قلبي من كلامها وصوتها
تاج:وانا ياعمري كتير مشتقتلك
شمس:انا مريضة وعليي حرارة وبدي شوفك
تاج:سلامتك ياروحي مين عندك
شمس:انا لحالي مع خالة سامية
تاج: بابا وين
شمس:بشغلو
تاج:رح اجي بس كرمالك ياروحي
نوران:وين
تاج:شموس تعبانة ولازم شوفها
نوران:ليكون حنيتي
تاج:لا مستحيل
نوران:لنشوف😂
تركتا تتمسخر اللبست بسرعة بنطلون وبلوزة وفوقها جاكيت ودغري اطلعت من البيت طلبت تكسي وبوشي للفيلا وبس شافوني المرافقة فتحو دغري البوابة رنيت الجرس وفتحتلي سامية سلمت عليها
تاج:كيفك
سامية:الحمدالله البيت بدونك مو حلو
تاج:مين هون
سامية:بس شمس
تاج:...
بقلبي:احسن بشوفها قبل يرجع ابوها السفاح اطلعت لعندا كانت عنجد سخنانة والظاهر سامية كتير مهتمة فيها قعدت حدها وغمرتها
تاج:من شو تعبانة
شمس:ليش تركتي البيت ماما
تاج:..
شمس:البيت بدونك مو حلو انا بحبك كتير ماما
تاج:وانا كتير بحبك
شمس:خليكي عنا ليش ما اخدتيني معك ازا بدك تطولي لترجعي
تاج:رح ضل جنبك لتصيري منيحة
كنت خايفة عليها ومبسوطة لانها عم تتعافى معقول حيدر مو دريان بمرضها نامت وانسحبت تدريجياً كنت عم سكر الباب شوي شوي وانا عم افتل ضربت ب حيدر ودغري بعدت عنو
#قصة_لقيت_روحي
*قصة :#لقيت.روحي.tt. ❤️🥰
*❴🔢❵الـــبـــ{الخامس والأخير}ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️