roaiaty | Неотсортированное

Telegram-канал roaiaty - رواياتي📚

5918

قناتنا تحتوي على ➥➷ #روايات_يمنية_وخليجية❣ #قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔 #روايات_رعـــب👻 #قـــصـــص_وعـــبـــر📚 شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم... @roaiaty https://t.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw

Подписаться на канал

رواياتي📚

اسيل:عنا الك مفاجئة
شمس: الي انا
اسيل: وبدي منك تلبسي فستان حلو كتير متلك ويكون لونو اصفر لانك شمس عنجد
شمس:حفلة يعني
تاج:اي حبيبتي حفلة الك
شمس: بس انا مو اليوم عيد ميلادي
تاج:رح تكون مفاجئة هاتي بوسة
كانت مترددة يمكن لاني غريبة عنها جهزنا ببيت أسيل مكان للحفلة بوالين وكيك واضوية وارجعت للبيت كتير متحمسة بعد الغدا طلع يريح ومشان ما يطول بالنومة
تاج:حبيبي
حيدر:عيونو
تاج:في اليوم حفلة عيد ميلاد اسيل
حيدر:روحي
تاج:لا منروح سوى
حيدر:اي ساعة
تاج: تسعة
حيدر:بكون اشبعت نوم ماشي
تاج:لا تنسى مابدي صحيك
حيدر :ماشي

#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw

Читать полностью…

رواياتي📚

تاج:لا
حيدر:لونهن مغري لدرجة
دفشتو
تاج:اتأدب انا بأرضي وبين جمهوري
حيدر:دخيل ارضك وجمهورك اي مابدك تعزمي نوران
تاج:باتصال بتكون هون ورح اعزم اسيل كمان
حيدر:ايوا لتكمل فرحتي
تاج:ما بدك تعزم رفقاتك
حيدر:فشرو ما بقبل حدا يطلع فيكي تطليعة انتي ملكي انا وبس
تاج:....
.......ارجعنا عند لغروب متل لولاد لصغار كل شوي نتناقر ادفشو ما يتحرك أبداً بس هو ازا بدو يدفشني رح يقتلني لهيك يصبر على حركاتي كانو كم ولد صغار عم يلعبو بالبسكليتات اول مرة بعرف انو حيدر عندو قلة عقل اخدها منهن وبلش يروح ويرجع وانا فرطانة ضحك عم صورو ولولاد يترجوه يرجعها خايفين يخربها وارجعنا للبيت عم نتفرج على الصور ونضحك كانت ماما وبابا ناطرينا وامي محضرة حلويات شغل ايدها سهرة كانت بتجنن واجى الليل والكل تعبان وبابا اصر انو ينام عنا حيدر وانا نمت بغرفتهن بس كل شوي اتحجج وروح طل عليه نايم على فرشة ارضية مو متعود عليها كنت عم راقبو كيف عم يعارك بالمخدة ومرة بتسطح ومرة يزبط لمخدة ومرة يتجلس مو عارف ينام فتت عليه وابتسملي
تاج:مو متعود على النومة ع الارض
حيدر:ههههه شو عرفك
تاج:عم تصارع بالمخدة
حيدر:اصلا مارح يجيني نوم
تاج:لا بلا تنام
حيدر:تعالي نامي جنبي
تاح بشهقة كبيرة:يا عيب عليك
حيدر:ههه انتي شو جاية تعملي هون
تاج:شفتك عم تقاتل بالمخدة
حيدر:تعالي نيميني والله ماني قدران
تاج:...
تركتو وهربت للغرفة وماما حاسة عليي كانت عم تهمسلي
ماما:حاببتيه وليه
سبلتلا بعيوني
ماما:ههه لابقين لبعض كتير
تاج:بيوافق بابا
ماما:موافق ابوكي
تاج:ياي يلا خليني انام تصبحي على خير
ضحكتلي وانا نمت واحلم بيوم العرس
.....

عزمت نوران واسيل واجو للضيعة اجراءات كتب لكتاب كانت حسب اصول ضيعتنا وحيدر مبين عليه مبسوط كتير زينا حديقة البيت لو صغيرة بأحبال اضوية وطبعاً كراسي وطاولات ضيافة وعصير واغاني تراث كنت لابسة فستان أبيض وطرحة طويلة وع الاربع وعشرين اطلالتي وحيدر مو اقل مني بدلة رسمية مزبط حالو وقعدنا حد بعض على الطاولة بحضور الشيخ وبابا وماما وكل اهل الضيعة نوران واسيل قبالي وكتير فرحانات كتبنا لكتاب وبلشت الحفلة العاب نارية رقص ودبكة وهلا اجى دورنا على اغنية من اختيار أسيل ونوران
رقصة سلو
قربني منو حاوطت ايديي على رقبتو وهو ايديه على خصري انا ما بستبعد انو راقص مع غيري كتير بس هلا انا وهو رح نكمل بعض وبلشت الأغنية ودقات قلبي وقلبو كانهن عم يدقو سوى شفت الفرحة بعيونو
بغير من عيني وأنا شايفك وده اللي وصلت ليه
لو اسمع اسمي بشفايفـك بقولك كرريه
وعمري ما هقدر اوصفلك بحبك قـد ايه
إرسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين
إكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين
انا نفسي اعيش فوق عمري يا حبيبي معاك عمرينلو تطلبي مني عينيا لو تطلبي عمري كمان
هديكي سنيني الجيا وهكون راضي وفرحان
انتي اللي وجودك جنبي حسسني ان انا انسان
ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال..
عرفت بميت طريقة أغير حال بحال
بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال
ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال..
عرفتي بميت طريقة تغيري حال بحال
بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال
أنا عايزاك تفضل جنبي سندي وفارس أحلامي
قلبي في قربك متطمن خليك دايما ادامي
ده انا قبل ما بنطق كلمة بتكمل ليا كلامي
ده وجـودك بيكملني خليتي حياتي حياة
إحساسي بحبك خدني وانا هفضل ماشـي وراه
حضنك يا حبيبتي لا يمكن لو ثانية أعيش بـراه
فيه واحدة تمللي في ضهرك و في ضعفـــك هتقويك
تؤمرها حبيبي وأمرك هتقول شبيك لبيك
جنبك ولآخرعمرك هتعيش علشان ترضيك
ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال..
عرفت بميت طريقة أغير حال بحال
بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال
ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال..
عرفتي بميت طريقة تغيري حال بحال
بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال
انتهت ب بوسة على جبيني وتسفيق من الجميع مباركات وفرحة لا توصف كان مجهز شقة اجار وما كنت شايفيتها من قبل مسكنا ايدين بعض واطلعنا بالسيارة عملي كم فتلة بالضيعة وروح قلبي التفتيل
حيدر:مبروح يا روحي مو مسدء صرتي ملكي
تاج: ولا انا ...بتعرف الأغنية دخلت ل قلبي وحسيت انها انكتبت الي والك
حيدر:انتي ما بيلبقلك الا الفرح
رحنا للشقة ومن اول ما فتحها كانت مليانة بوالين باللون الابيض والاحمر ورد جوري بكل مكان سكرنا الباب وهو بلش يشغل لشموع اتاري في حفلة صغيرة الي والو ع انفراد شغلي موسيقى رومنسية وغمرنا بعض من جديد
حيدر:انا صبرت كتير بس نلت بالاخير
تاج:وانا بحلم بهي اللحظة من زمان كان بدي تكون بالحلال
كانو حلم الشوق والحب والمشاعر الصادقة توثقت بهاللحظات وكان احلى واروع يوم بحياتي انا بحلم من زمان اغفى على كتفو ويكون قريب اتمنيت ضل نايمة معو بس الشمس مصرة تشرق ومصرة تصحينا فتح عيونو كنت مراقبة نومتو

Читать полностью…

رواياتي📚

حيدر:ما تركتك هيك ؟؟؟لهدرجة متعزبة ليش عم تطلبي تشوفيني معقول بدك ترضي انتي اول واخر وحدة بحبها من كل قلبي خوفك على حالك خلاني اتعلق فيكي واندم على كلشي عملتو ليش ما اطلعتي بحياتي من اول ليش عيشتني بتجربة فاشلة صغرتني وخلتني احس باني مو رجال باسها اكتر من بوسة ومسح على شعرها غطاها منيح وطلع من الغرفة .
.......
كنت كأني بحلم بس لا ريحتو كانت معششة فيني وكانو هو حدي جابتلي الشغالة فطور وما رضيت افطر
سامية: مشان صحتك يا ست تاج
تاج:بدي موت...حيدر اجى مبارح بليل لهون
سامية:لا يا ست تاج
تاج:انا لمحتو شفتو طالع من الغرفة
سامية:مو معقول ما اجى
حطيت ايدي على شفافي وخفت من اني كون مجنونة
تاج:بدي شوفو امانة معاد فيني
سامية:عم خبرو والله ما عم يرضى
تاج:.اعطيني احكي معو
سامية:...
اتصلت عليه وفتحت سبيكر
تاج:حيدر تعال بدي شوفك
سكر الخط وحسيت خلص نهايتي هون كنت عم ابكي بحسرة وندم اتزكرت اول مرة شفتو فيها بحفلة سحر كيف المظاهر خداعة كان باين عليه جنتل وكلاس وابن عالم بس بعدها بلشت اتعمق بحياتو واكتشفت انو مريض نفسي ظروفو بتمنعو يتجوز بس بتسمحلو يتعدى على بنات الناس😭كان مبارح هون مابقتنع انا حسيت عليه انا شفتو قعدت طول لنهار استناه لمحتو من الشباك داخل للفيلا كان واقف مع الحرس حسيت انو لقيت روحي بعد ما شفتو هو ضو بالعتمة انا متاكدة من احساسي وشعوري بس هو ماعم يفهمني رتبت شعري وقعدت انطرو وكنت فرحانة لانو عم يفتح الباب وقت شفتو ارتحت نفسياً ومن القهر بكيت
حيدر:شو قررتي
تاج:😭
حيدر:اقتنعتي
تاج:..
حيدر:ليش ساكتة
تاج:..
حيدر:انا قلت خلص رح ترضى
تاج:المهم شفتك ليش تركتني لحالي ليش
حيدر:..
تاج:طالعني بوعدك برجليي برجع لعندك وبترجاك كمان بس انا كتير تعبانة نفسياً
حيدر:بدك تطلعي يعني مابدك اياني
تاج:وعد ارجعلك بس مو اليوم خليني اطلع يا حيدر
قربت منو وغمرتو انا بعرف انو جواتو حدا منيح في شغلات صارت بيني وبينو بينتلي انو معدنو منيح ارتحت كتير يمكن لانو شد الغمرة هو مسحلي دموعي
حيدر:لازم تكرهيني
تاج:مافيني وقت الي شفتك ردتلي روحي حسيت بشعور ما حسيتو بكل عمري متل وقت خلصتني من السجن انا ما بكزب احساسي واللهتاج: خليني ارتاح وبرجعلك وعد
حيدر:ازا ما ارجعتي
تاج:رح ارجعلك وعد مني
حيدر:رح وصلك
تاج:انا جاهزة هيك
حيدر:...
حسيت هالمرة بالحرية عنجد كنت فاقدة لذة الحياة انزلنا سوى فتحلي هو الباب كانت الدنيا على وشك غروب فتحلي الشباك وحسيت اني طايرة من الفرح وعم اتأملو بفرح لانو هالمرة اعطاني فرصة حقيقة وصلني لمدخل الحارة قربت منو وطبعتلو بوسة على خدو حسيتو تفاجئ ودعتو وانزلت مو مسدءة دقيت الباب وفتحتلي نوران انصدمت من شوفتي غمرنا بعض وابكينا سوى
تاج:ما سألتي عني يا خاينة
نوران:داب قلبي ما خليت مكان رحت لعند حيدر وما استقبلني لك اشتقتلك يا روحي
تاج:وانا كمان كتير اشتقتلك انا لازم ارجع للضيعة معاد فيني ضل هون نوران بدي توقفي معي
نوران:شوفي خوفتيني
قعدنا شربتني مي
تاج:بدي شوف اهلي انا ضايعة بدونهن
نوران:وشو رح تعملي
بلشت احكيلا على الخطة الي رسمتها ببالي ضبيت الشنتة بليل والصبح اول ما طلع الضو اللبست ورحت للكراجات كاني صحيانة من منام عم اتزكر كلشي مر عليي خلال هالسفرة واليوم راجعة لاحضن اهلي كنت مشتاقة ل بساتين الضيعة ل نبعتها لوردها لحاراتها البسيطة للناس العفوية البريئة كنت عم سلم على كل الجيران فتت لمدخل البيت لعريشة العنب لصوفايا مهرهرة جنب باب بيتنا دقيت الباب وفتحلي بابا غمرتو وبلشت ابكي وماما اجت وهي عم تبعد بابا وتغمرني
ماما: تعبانة ياروحي
بابا: ليش متغيرة
تاج:اشتقتلكن والله
ارتحت بغرفتي لصغيرة على فرشتي الي كبرت وهي لساتها متل ما هي خزانة صغيرة بيت مليان دفا وحنان افطرت معهن والتمو جاراتنا عليي حكي ضحك ومزح انا بلشت بحياة جديدة ما ممكن اطلع عن عاداتي ورح خلي اهلي رافعين راسهن فيني لموت
........
كان بمكتبو ونوران عم تشرحلو
نوران:هاد الي صار
حيدر:ما خبرتني كانت معي
نوران:تعبت فجأة والدكتور حكى انها بأخر ايامها
حيدر:لا مستحيل
نوران: امنتني ما خبرك بس حسيت انو لازم اخبرك
حيدر:انا لازم شوفها
كان قلبو مقبوض من كلام نوران
بقلبو :مريضة انا السبب يعني وعدتني ترجعلي معقول ما لحق شوفها هي إلامل الوحيد الي باقيلي من هالدنيا تاج لا لا بحبك مستحيل تتركيني وتخليني ضايع انا لقيت روحي بعد ما لقيتك
حيدر:ايمتى رجعت للضيعة
نوران:من يومين
حيدر:وكيف بدي شوفها
نوران:بدك تروح للضعية
حيدر:اي لازم شوفها
نوران: بظن مو صعبة عليك تجيب عنوانها
حيدر:بس بدي توعديني ما تخبريها حابب فاجئها

Читать полностью…

رواياتي📚

حيدر:...
سيف:كأنها قطة الجرح الي برقبتك ما طاب
حيدر:حقها عم تدافع عن حالهاسيف:هههه متفهم هاد الي بيعجبني فيك
حيدر:انقلع انزل
سيف:بس تخضع طمنيني لساتني قلقان عليك
غمزو وزاد قهر حيدر
نزل سيف وحيدر للبيت دغري قعد بالصالون
حيدر:ماني متحمل شوفها مين مفكرة حالها
قلت خلص معاد في مهرب حاولت تقتلني وبعدها فقدت الوعي مين مفكرة حالها شو عم تستشرف غصب عني رح اتلذذ بتعزيبك يا تاج رح خليكي تترجيني وما ارضى رح تتمني الموت بس ما رح تموتي
.........
اسبوع او اكتر يمكن ما عديت الايام كان في شغالة تفوتلي الاكل والشرب الشباك محكم وعالي وماعم شوف حيدر ابداً من الملل بلشت دور بالغرفة بين تيابو كانت روحي عم تطلع وما فكرت انو الحبس لحتى انا اندهلو واترجاه فاتت لعندي الشغالة كانت عربية وهالشي ريحني
تاج:حيدر هون
سامية:السيد حيدر طلع من شوي
تاج:طالعيني من هون
سامية:....
تاج:رح موت انا عندي اهل واكيد خايفين عليي
سامية: مابقدر يا ستنا التعليمات فوتلك الاكل وبس
تاج:بترجاكي اتصلي بالشرطة خبريهن
سامية:السيد حيدر ماحدا بيقدر يشتكي عليه
تاج: الله ينتقم منو يارب مالي غيرك
سامية: ازا عاوزة شي رني على هاد الجرس
تركتني وراحت الايام عم تمضى انا بين اربع حيطان والمرايا كانت شاهدة على جناني ودموعي كنت عم جن يوم بعد يوم معاد اتحملت بلشت اصرخ بس ماكان في نتيجة كنت اغفى من تعبي وقلة حيلتي بدي انتحر مافي ولا اداة حادة اقتل حالي فيها
......
اجاه اتصال من سامية ودغري رد
حيدر:خير شوفي
سامية:الست تاج بدها تشوفك
حيدر:مابدي شوفها
سكر الخط وراح لبيت اهلو لبؤرة المرض النفسي قعد يتسمع على حكيهن الي بيشبه لجنان
حيدر:وين بابا
غالية:طلع مع شركائو رحلة سياحية
حيدر:غرفتي جاهزة فوق
غالية:اكيد
طلع ل غرفتو وشوي لحقتو أمو كان بيعرف شو بدها تحكي
غالية:شمس اشتاقتلك
حيدر:..
غالية:حبيبي هي مو ذنبها
حيدر:ذنب مين لكن
غالية:انت أمنت لوحدة خاينة شمس بنتك وحرام تعاقبها لانها بنتها
حيدر:..
غالية:شمس كليوم عم تسألني عنك اشتاقتلك
حيدر :فيكي تتركيني لحالي
طلعت وسكرت وراها وقف على بلكون غرفتو ورجع بذاكرتو لورى
مرتو بحضن رفيقو وابن عمو نفسو داق من هالذكرى تزكر كيف عاقبهن بأشد العقوبات وبعدها مرتو صارت تترجاه يقتلها اعطاها مسدسو وانتحرت وابن عمو سلمو لمرافقتو خلصو عليه قتلهن لتنين بدون ما يوسخ ايديه بنتو من هداك اليوم ما لمحها لو لمحة وحتى بس يسمع بأسمها بيديق نفسو
لفضيحة صارت على كل لسان واهلها سفرهن غصب عنهن من البلد بعدها تأثر نفسياً لهيك معاد رضي يتجوز وتاج كانت بالنسبة الو المعبر الوحيد للانتقام من كل مراة لانها كانت خايفة على حالها كتير ..

#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw

Читать полностью…

رواياتي📚

حيدر:اي
تاج:لا لا قصدي من اول ما تعرفت عليي
حيدر:اي عطول معي
تاج:انا ما لاحظت
حيدر:بيمشو بعيدين شوي
تاج:ولشو كل هالخوف عليك انت مشالله بينخاف منك
حيدر:هههه كلب يعني
تاج: حيدر لا تحكي هيك بربك
حيدر:ههه اعويلك كمان
تاج:😢😢خلص اسكوت
حيدر:ههه سكر تمي يعني
تاج:ليش عم تحكي معي هيك
حيدر:لكن شو بينخاف مني
تاج:بس مو تحكي هيك عن حالك
حيدر:ما هان عليكي
تاج:اي ودايقتني
حيدر:ههههه استنيتي كتير وانا نايم
تاج:مليت كتير
حيدر:ليش ما اطلعتي لعندي
تاج:مابحب ازعج حدا نايم
حيدر:الله يصلحك والله عادي ازعجيني
تاج:انت بالك طويل
حيدر:بشو؟
تاج:نومة سحبتهاا ساعات وحتى ساعة وانا انطرك تنزل
حيدر:حبيت جاكرك مبين ماعندك صبر
تاج:..
حيدر:انا حدا صبور كتير
تاج:...
حيدر:بس وقت ينفذ صبري متل البركان
تاج: ليش صبري بينفذ
ضربنا كفوف بعض فرطنا ضحك سوى
حيدر:عم تنكتي
تاج:مستفز مرافقك
حيدر:شو بدك فيه
تاج:شو رايك توصلني للبيت
حيدر:ماشي
تاج:ع المكتب دغري
حيدر:وفي احتمال للكزينو
تاج:اي تتهنى بهالمشوار
وصلني للبيت واليوم لاحظت انو في وراه مرافقة فتت للبيت بدلت تيابي وحطيت راسي ونمت
.......
كان قاعد هو وسيف بالكزينو وكل واحد منهن حدو صبية
حيدر:طولت عليك
سيف:عادي قلت بكون نايم
حيدر:شفت مكالماتك بس كانت عندي تاج
سيف:اي وشو صار معكم
حيدر:ازا هالطاولة حست هي بتحس
سيف:ههههه فالصو يعني
حيدر:عنيدة كتير ما عم تلين ابداً
سيف:شه والله اول مرة بسمعحيدر:انا اتحملت كتير وخايف اتهور لاقيلي حل سيف
سيف:حل؟؟متل شو
حيدر:مابدي اتجوزها انت بتعرف!!
سيف:قلك اكتب كتابها على واحد من مرافقتك بس يكون مضمون
حيدر:...
سيف:وهيك مارح تقول لا
حيدر:صبري يعني
سيف:مارح يقلك لا رح يقلك ع حسابك وانت فهمو ليش بدك تجوزو اياها
حيدر:اي والله انك شيطان
سيف:زمان اسألني انا فكرت امورك سالكة
حيدر:لا سالكة ولا شي علتلي قلبي بنام بحلم فيها بكون قاعد بتخيلها ماعم تستجيب
سيف:خلص بكرى جوزها مرافقك وادعيلي
حيدر:الله يخيلي اياك
بعدها كملو رقص وكييف ورجع حيدر هالمرة ركب جنب صبري وكان صبري مستغرب بس ما فيه يسألو
حيدر:شو كيف امورك معاد حكيتلي عن ستك
صبري:اتحسنت معلم لولاك مابعرف شو كان صار فيها
حيدر:ولو مقصر معك لك صبري بدي اطلب منك طلب
صبري:بتمون على هالرقبة معلم
حيدر:بدي اياك تتجوز تاج
صبري:ليش معلم
حيدر:ما عم تستجيب معي وبتعرف مافيني اتجوزها بتتجوزها انت بس بالاسم والباقي عندك
صبري: ولو يا معلم الي بدك اياه بصير
حيدر:مو تعملي فيها شهم وانها مرتك
صبري:له يا معلم مستحيل بتجوزها ولا ااعرف انك متدايق وبنفسك شي
حيدر:ايه اتفقنا جهزلي حالك بكرى
صبري:بأمرك معلم
هيك حس انو انتصر والي ببالو ع الاكيد رح يصير
.......
كنت متكسلنة تاني يوم واتصال حيدر اجى بوقتو بطلع وبتسلى معو
حيدر:كيفك
تاج:تمام
حيدر:شو عندك هلأ
تاج: ملل
حيدر:يلعن ابو الملل
تاج:انت شو عندك
حيدر: مفاجئة
تاج:شو هي
حيدر:ما رح تكون مفاجئة ازا حكيتلك بس بدي اياكي تكوني عروس
تاج:شه شو قصدك
حيدر:افهميني اتجهزي ع اساس انك عروس وما عليكي من الباقي
تاج:..
كنت ملخومة كانت نوران عم تأشرلي
نوران: وين تاج
تاج:حيدر
نوران:شبو
تاج:بيحكيلي اتجهزي كأنك عروس
نوران:شو قوية اقنعتيه
تاج:انا لمحتلو حكالي ظروفي بس هلا اتغير الحكي
نوران: لكن معاد اتحمل البعد معقول لك تاج
تاج:شو اعمل
نوران:تجهزي متل ما قلك
تاج:واهلي لك نوران
نوران:اه ليش انتي حسبتي حساب الهن وقت فتي واطلعتي لعندو ع البيت
تاج:بس ماصار شي بيني وبينو
نوران:رح تخبريهن اكيد وانتي لا تخليه يقرب منك الا لبعد العرس الرسمي
تاج:لا يمكن مخربطة ما اسمعت منيح
البست فستان خمري تول وعليه الماس كتير وعملت موديل هادي كتير واتمكيجت والمسا اتصلت فيه وبعتلي مرافقتو ع غير العادة بكرهو ل صبري بس شوفو بحس انو لازم استفرغ لو عليه شوية شعر شو بيعمل
كانو حيط هالزلمة متل الاهبل بيوقف مع معلمو حيط نظامي
وصلنا للفيلا فتحلي الباب صبري وفتت استغربت كان في اكتر من رجال وضليت برى اجى حيدر وكتير مصطهج
تاج:شوفي حيدر
حيدر:رح نكتب لكتابتاج:انو..عنجد...عم تمزح ما هيك
حيدر:لا الشيخ جاهز يلا فوتي حبيبتي
حسيت بصدمة قوية قعدت والخوف تملكني كانو عم يحكي ومدري على شو اتفقو وهو عم يحكي الشيخ افهمت انو العريس صبري اطلعت بغرابة على حيدر عضلي على شفافو بمعنى ضلي ساكتة كنت على نار عم ارجف ومابعرف كيف قلتلو موافقة كنت بحالة صدمة وبعدها باركو وطلعو كلهن حتى صبري ضليت انا وحيدر
وقفت وكتير مقهورة
تاج: شو الي صار حيدر شو اسمعت انا
حيدر:وهي اليوم انتي عروس
تاج:عروس مين فهمني

Читать полностью…

رواياتي📚

تاج:اي بدي اعرف
حيدر:اي بجيب بنات لهون
تاج:...
حيدر:صارحتك فيها شي
تاج:مبين عليك ع فكرة انك نسونجي
حيدر:بس الي ببالك ما بعملو
تاج:عليي هالحكي
حيدر:هههه والله ما بقرب عليهن تسلاية بس
تاج:والتسلاية اخر المطاف شو بتعمل
حيدر:مارح تفهمي عليي
تاج:فهمني
حيدر:بخبص بالحكي ها
تاج:المهم تحكيحيدر:مافيني قرب على البنات الي بجيبهن معي لهون
تاج:شو بيمنعك
حيدر:نحن بزمن الفضايح مافي داعي اشرحلك يعني اي غلطة محسوبة عليي
تاج:غلطة شو
حيدر:بطبيعة شغلي بتلقى عروض كتير من أصحابي بيبعتولي بنات يمكن ما بتسدئي الي بسمعو شي ما بيتسدء
تاج:احكي لشوف
حيدر:صارت معي متل الدرس يعني اتعلمت منو
تاج:شو هالدرس
حيدر:قعدت شباب وحكي ومزح والي فاتح فيديو وبعدها من سيرة لسيرة تراهنو انو واحد من رفقاتنا بيرضى
تاج:..ليش سكتت
حيدر:رح خبص لانو
تاج:لمحلي تلميح
حيدر:انو بيرضى على مرتو تكون مع واحد غيرو
كنت مصدومة لا ما استوعبت
تاج:اي
حيدر:رضي والشب التاني كمان وافق
تاج: وشو صار
حيدر:اتاريها خطة من مرتو ومنو صوروه وبلشو يهددو بالفضيحة مقابل المصاري
تاج:عم تحكي عنجد حيدر
حيدر:جد الجد
تاج:لا لا مستحيل مافي رجال بيرضى مرتو تكون مع حدا غيرو
حيدر:شو؟؟وين عايشة انتي صارت قدامي يمكن لو اسمعت ما سدء وهو نفسو بخليها تفتح فيديو بساعات ليجيب مصاري
تاج:يييي
حيدر:لهيك مسحيل اقبل اعمل متل هيك شي
تاج:بتخاف من لفضيحة
حيدر:بهدلة والله
تاج:وعادي تتصور بالكازينو
حيدر:عادي متلي متايل عم اتفرج بس بوضعيه تانية لا ما بقبل وين بدي ودي وشي من اهلي
تاج:...
بقلبي:اها عم يتعرف عليي ويروضني على كيفو لحتى بس وافق لا مين شاف ولا مين دري
ضربتو على صدرو بقوة
تاج:ايوااا هلا افهمت عليك
حيدر:هههه شبكي وليه
تاج:ناوي تتضحك عليي ولا مين شاف ولا مين دري
حيدر:هههه ليش انتي حدا بيقدرلك لعبتيني على اصبع واحد
تاج:ومستحيل ارضى بعيدة عن عيونك
حيدر:يا تاج امانة
تاج:...
ضربتو مرة تانية وانبسط
حيدر:حرام عليكي دبحتيني وهاللبس والعطر حرام
تاج:والي ببالك حرام كمان
حيدر:والحل
تاج:تكمل صمود
حيدر:هههه دخيل حكيك شو لون هالرووج؟؟؟ حلو كتير
تاج:مو مبين كتير
حيدر:خيلة حتى شعراتك بيجننو
تاج:وعيوني
حيدر:دبحتيني والله
تاج:ما اتغزلت بأيديي
حيدر:بيتاكلو
مسكلي ايدي وباسها
تاج:بتحبني انت ولا عم تتسلى فيني
حيدر:ما بعمل هالشي لو ما بحبك
تاج:وبترضى كون شريكة حياتك
حيدر:بكير على هالحكي
تاج:ليش بكير
حيدر:في عندي شوية ظروف
تاج:ورح نضل هيك متل الي عم نسرق سرقة
حيدر:ع فكرة طيبة السرقة كمان
تاج:بالنسبة الك انا لا
حيدر:ليش جدية انتي
تاج:لانك مو قابض الموضوع جد
حيدر:..
تاج:وكيف علاقتك بأهلك
حيدر:تمام
تاج:ليش ساكن لحالك
حيدر:من وقت اكبرت اعتمدت على حالي وبزور اهلي بالمناسبات .
تاج:وسحر كيفك انت وياها
حيدر:ليش بتسألي
تاج:متزكرة بيوم عيد ميلادها كيف غمرتها
حيدر:اغمرك متلا
تاج:😡
حيدر:غيرانة يعني
تاج:ما بغار ابداً
حيدر:اي واضحتاج:بعدين هي اختك وعادي تغمرا اما انا لا ما بقربك
حيدر:لكن ليش سوى نحن
تاج:انت بتتسلى
حيدر:عم ترميني بحجارك
تاج:ياريتني صبتك
حيدر:ههههه اطلب الغدا
تاج:شو رايك نطلع نتغدا برى
حيدر:لا ما بدي هون احسن
تاج:بتستعار فيني يعني
حيدر:لا فستانك مو خرج طلعة مطاعم
تاج:ومرافقتك عادي
حيدر:انا اللمح واحد عم يطلع وشوفي شو بعمل فيه
تاج:كيف سمحتلي اطلع فيه
حيدر:الصراحة صدمتيني
تاج:هههه وليش ما بينتلي انزعاجك
حيدر:لانو ما الي حق اتدخل فيكي
تاج:معك حق
حيدر:اللون مغري كأنك بتعرفي الوان الإغراء ومستقصدة تدوبيني
تاج:هههه ولا ببالي اصلا
حيدر:صحيح مع بعض نحن بس ما بتسدئي بحلم باللقاء التاني
تاج:اي فكرك يكون رومنسي
حيدر:لايمتى انا بصمد انتي مارح تقاومي
تاج:لكن مابتعرفني انت
حيدر:لو تعرفي كيف جوعان
تاج:استعجل بالغدا
حيدر:نفوت لجوى
تاج:يلا
اخدت بطريقي الفناجين وهو كان عم يطلب غدا المهم اعبي بطني اكلات طيبة اتسلينا ع التلفزيون وهو بس عم يتأملني وشارد
تاج:ليش مو متابع
حيدر:ولا بتستهويني برامج التلفزيون
تاج:خود مني مندمجة ع الأخر
حيدر:وانا مندمج
تاج:اتأخر الغدا
حيدر:هلأ بيوصل
كان ببالي كلامو عن رفقاتو وكتير اشمئزيت منهن
تاج:لساتك بتسهر مع رفقاتك الي بلا شرف
حيدر:ههههه شو بدك فيهن
تاج:لا مو معقول الي اسمعتو
حيدر:يسطفلو الواحد يهتم بحالو وبس
تاج:وعنجد وافق ومرتو رضيت
حيدر:مسكتي السيرة انتي
تاج:شي مقرف الزمان الي وصنالو
حيدر:لا تفكري كتير
تاج:مارح تروح من بالي المزعج بالموضوع انت
حيدر:هههه شو دخلني
تاج:خايف من الفضايح وعم تجرجرني معك
حيدر:هههه انتي بعيدة عن الوسط وما عليكي العين

Читать полностью…

رواياتي📚

راح انشر لكم طبخات & أفكار بالفيديو تابعوني
/channel/+o2xwritXh8czMTI0...

Читать полностью…

رواياتي📚

⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،

Читать полностью…

رواياتي📚

⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،

Читать полностью…

رواياتي📚

⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،

Читать полностью…

رواياتي📚

⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،

Читать полностью…

رواياتي📚

⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،

Читать полностью…

رواياتي📚

⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،

Читать полностью…

رواياتي📚

⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،

Читать полностью…

رواياتي📚

⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،

Читать полностью…

رواياتي📚

حيدر:صباح الخير يا احلى عروس
تاج:صباحك ورد
حيدر:كانو طلع الضو بكير
تاج:ههه لا كأنك انت طولت بالسهرة
حيدر:ضروري نصحى يعني
تاج:والله هلا اهلي والصبايا رح يجو
حيدر:بكتب لافتة ممنوع الازعاج لبعد الاسبوع
تاج:انا ميتة من الجوع بكونو عاملين اكلات طيبة
حيدر:المهم بطنك انتي
اتجلسنا ونحن فرطانين ضحك
تاج:لا تضلك تلمحلي على هالشغلة
حيدر:بلمحلك على شغلات تانية
تاج:المهم اننا اتجوزناغمرتو وانا مو مسدءة اني صرت بحضنو
اعملنا دوش واترتبت لاستقبال اهلي ورفقاتي اللبست فستان ابيض مرتب وسبلت شعراتي وشوية مكياج وكنت ناطرة السفرة ووصلو على الموعد رحب فيهن حيدر وانا بالمطبخ عم جهز كاسات للاكل مع غمزات نوران واسيل وانا دايبة من خجلي عم امثل عليهن
فردنا الاكل وكنا عم نطعمي بعض ونتضيف ساعة وشكلو فرار اهلي ورفقاتي وانا وحيدر ارجعنا ل غرفتنا مزح وضحك من وين عم نطالع هالحكي مابعرف للمسا اطلعنا اتمشينا بالحارة شوي وارجعنا كملنا سهرتنا على سطوح البيت الجو خرافي ولحظات لا تنسى بحضنو لنجوم والقمر سهرانين والظاهر مو بس نحن العشقانين
......
مر على زواجي شهر ودعت اهلي بشوق كبير للحظات قضيتها مع اول حدا بحبو من كل قلبي ارجعنا رغم انو الذكريات كانت قاسية بس المهم اني ارجعت وانا وهو رح نكمل بعض
حيدر:حبيبتي
تاج:يا روحي انت
حيدر:ع اساس مريضة
تاج:هههه ع فراقك والله
حيدر:خطة يعني
تاج:اختبار ما توقعت تلحقني للضيعة
حيدر:كنت رح اللحقك لاخر الدنيا
تاج:انا وعدتك ارجعلك برجليي
حيدر:وانا بوعدك نكمل العمر متل ما بتحبي
.....
بقلبو :خايف احكيلك واخبرك وينقلب الهنا تعاسة لازم قتيبة يختفي عن وجه الارض لانو سعادتي رح تتحول مجرد تعرف تاج اني طلبت منو يعزبها
تاج:شبك حبيبي
حيدر:اتزكرت اني ظلمتك كتير
تاج:لا تفكر هيك انا بحبك وهالشي بكفي
حيدر:ورح تسامحيني
تاج:مستحيل ازعل منك انا كنت واثقة انو معدنك طيب
حيدر:...
تاج:نحن اولاد اليوم ورح نفتح صفحة جديدة او قلك كتاب جديد
كان مجهز الفيلا وبالاخص غرفتهن مبدل العفش ومغير فيه كتير وصلو وطلعو ل غرفتهن يرتاحو من ساعات السفر
......
كان عندي فضول اعرف ليش بنتو بعيدة عنو ليش ما لمح لو تلميحة انو عندو بنت كنت عم اتوددلو واتدلع عليه وهو بدون شي ما بيقصر
تاج:حبيبي
حيدر:يا روح حبيبك
تاج:بدي اسألك سؤال بس كمان خايف تزعل مني
حيدر:اسألي
تاج:بخصوص بنتك
حيدر:شبها
تاج:ما بتشوفها ما بتحكي معها
حيدر:...
تاج:هي طفلة وبحاجتك بعد موت
حيدر:لا تكملي تاج
تاج:اطلب منك طلب
حيدر:شو هو
تاج:خليني شوفها امانة خدودها بيتاكلو انا عشقي لولاد لصغار
حيدر:لا
تاج:حبيبي كرمالي
حيدر:..
تاج:...
تركتو واطلعت للغرفة قعدت وحردانة لانو رفضلي الطلب اجى وحسيتو اتغير كتير
حيدر:لو ازعلتي هالشي مرفوض
تاج:ليش
حيدر:هيك انا مابدي شوف حدا
تاج:براحتك لا تعصب طيب عرفني على اهلك
حيدر:حابة تمرضي نفسياً
تاج:لا
حيدر:بلا ما تشوفيهنكان رافض رفض تام بس انا ما اهديت ابدا كنت ضل اتفرج على صورتها بالساعات حسيت بغيرة شوي بس كمان هي مو ذنبها تبعد عن ابوها وقت يشوفني عم اتفرج عليها يسحب مني الموبايل بلشت افهم عليه هو مشتاق وحانن بس في شي بيمنعو
استعنت ب اسيل كونها مقربة من عيلتهن وبلشت اتلقى الصدمات كانت بزيارتي وحيدر بدوامو
تاج:احكيلي امانة
اسيل:والله بخاف من جوزك
تاج:وعد ما خبرو من مين ادريت
اسيل:..
تاج:ليش ماتت مرتو بربك
اسيل:لا تقولي مرتو بيجن من هالكلمة
تاج:طيب احكيلي
اسيل:اتجوزها عن حب وكانو متل كل العشاق ومن اول سنة الله رزقهن ب بنوتة اسمها شمس وبعد سنة صارت احوالهن تتغير ونحن ادرينا انو حيدر شك بمرتو و
تاج:كملي
اسيل:كانت نايمة بحضن ابن عمو الي افهمناه بعد فترة مرتو انتحرت وابن عمو راح بشربة مي واهل مرتو سفرهن وشمس بقيت ببيت اهلو بس وقت الي يتواجد حيدر لا يشوفها ويسكرو عليها غرفة كرمال ما يلمحها
تاج:وبنتو كبيرة
اسيل:روضة خمس سنين عمرها
تاج:كبيرة يعني مو متل الصورة
اسيل:القصة مضى عليها سنين
تاج: بدي شوف بنتو
اسيل:بالروضة ما الك الا هالمكان
تاج :وحيدر
اسيل:انا بنت اخي هنيك منزورهن سوى ع اساس لعند بنت اخي
تاج:اوكي
ضربنا كفوف بعض كنت متحمسة كتير كنت عم اطبخ الطبخة وهو مو دريان سمحلي روح مع اسيل ومن هنيك رحنا للروضة ما سدءت ايمتى فوتوها على الادارة ما اتوقعت تكون عنجد شمس وش متل البدر مدور وعيون ملونة وشعر دهبي وطويل افرحت بس شفتها وهي عرفت اسيل وغمرتها
اسيل:شموس كيفك
شمس:الحمد الله
اسيل:كيف الروضة
شمس:كتير حلوة
كنت عم اتأمل جمال الصوت نظراتها مليانة حنية يا الله يا حيدر كيف قدران تكون بعيد عنها كانت بحضنو عمرها سنة هلا بتشبه القمر

Читать полностью…

رواياتي📚

نوران:انت بتحبها ولا
حيدر:...
نوران:احكي بتحبها
حيدر:سألت حالي كتير ما لقيت جواب تاني اي بحبها هي وبسهالمرة ما كان حيدر العصبي كان عم يحاول يكون طبيعي لازم يشوف تاج وتشوفو انو متغير كرمالها جهز شنتة ومنع اي حدا يلحقو
وتنفس هوى نظيف بعيد عن الهوى الملوث حس في شي بالدنيا مستاهل يتعب كرمالو مستاهل يضحي ويترك العالم كلو ويلحق شعورو احساسو تجاه تاج حس انو انخلق من جديد نسمات لطيفة عم تفوت لصدرو عم تنعشو عم تنسيه قسوة الايام وصل للضيعة كان مذهول معقول في هيك طبيعية خلابة وهو مو شايفها سأل لحتى اندل على بيتهن صفط السيارة على شارع زفت ولمح جمعة صبايا وعرفها من شعراتها من ضحكتها العالية ابتسم ب رضا بعد ما اطمن عليها وكانو نسي انها مريضة وهلأ انتبهت وشافتو وابتسمتلو
.....
ما استوعبت حيدر بضيعتنا اكيد نوران خبرتو بس مافيني مثل عليه المرض ليش جاي معقول حيدر حاببني يارب كملها معي انا اتعزبت كتير
تاج:راجعتلكن صبايا
انتبهولو وبلشن يتهامسن بس ما هاممني الحكي كنا عم نتقدم تجاه بعض ومبتسمين
تاج:اهلا وسهلا
مديت ايدي وسلمت عليه انا محتاجة امسك ايدو
تاج:نورت الضيعة
حيدر:بظن انها نورت بوجودك اشتقتلك
تاج:لااا هيك كتير شو وين مرافقتك
كنت عم طلع وراه
حيدر:مابدي حدا جيت لشوفك انتي منيحة
تاج:هلأ بهي اللحظة انا كتير منيحة بس ما بعرف سبب لزيارة
حيدر:بدي نتجوز واليوم قبل بكرى
تاج:بس انا متجوزة
حيدر:باتصال بيطلق
تاج:اي لا تشرحلي بعرفو بأشارة بموت كمان
اضحكنا سوى وانتبهت كيف خجل كان باباا وماما واقفين ورايي واخجلت كمان
حيدر:مسالخير يا جماعة
سلمو عليه وكتير محتارين
بابا:اهلا وسهلا يا ابني ما اتعرفنا
حيدر:هون بدنا نحكي
بابا : تفضل البيت بيتك
طبعا الصبايا راحو ونحن قعدنا تحت العريشة بعرفو كتير جريء
حيدر:انا بدون مقدمات عمي بدي اطلب ايد بنتك تاج على سنة الله ورسولو
كان بابا عم يطلع فيني وانا مبين عليي اني مبسوطة
بابا:والله يا ابني بشرفني اكيد ومدامك اجيت من الباب
حطيت ايدي على تمي وخبيت الضحكة
بابا:بيشرفني بس بتعرف عنا اصول وعادات وازا تاج موافقة اكيد نحن موافقين
حيدر:احم احم
ماما:تاج اعملي القهوة ما بصير
تركتهن وفتت لاعمل القهوة وكتير فرحانة وكل شوي اطلع من شباك المطبخ عليهن عيوني عم يغزلو عشق وحلى ل حيدر ومو مستوعبة جاي يخطبني من اهلي ههههه الخطة مشيت على الاصول
طبعاً اكرام الضيف واجب اتغدينا ورق عنب وكوسا محشي وكتير عجبو الجو والمكان عملت ابريق شاي استأذنت منهن انا وياه واهلي كانو واثقين فيني منيح لهيك سمحولنا نروح اخدتو لفرجيه على الضيعة وامشينا حد بعض وبلشت اشرحلوتاج: هي الدكانة قضيت طفولتي عندها
حيدر:ههه بعرفك بتحبي بطنك كتير
تاج:بسيطة فيك....شايف هاد البستان قضيت طفولتي على شجرو اقطف تفاح
حيدر:طفولة قرود يعني
تاج: حيدر
حيدر:ههههه تخيلتك على الشجرة
تاج :تعال لفرجيك شجرة التوت هي اعلى شجرة بالضيعة
اخدتو للبستان وفرجيتو على شجرة التوت وقطفلي كم حبة واخدتو للنبعة وقعدنا حد بعض كل واحد على صخرة صغيرة
حيدر:كيف بتتركي هالطبيعة
تاج:دراستي وشغلي
حيدر:حالتكن المادية مو كتير
تاج:يعني مواسم معتمدين على بستان صغير ودوبو يكفي مصروف
حيدر:كنتي ناوية تسافري
تاج:مستقبلي مو بهالضيعة
حيدر:لكن وين
تاج:عندك
حيدر:تاج في شي لازم احكيلك عليه
تاج:عادي احكي
حيدر: ..
طالع موبايلو وفتحلي على الصور كنت مراقبة وبعدها فتح على صورة كانت بحضنو بنت شقرا بتجنن
تاج:مين هي
حيدر:هي بنتي
دقات قلبي اتسارعت وحسيت بصدمة
تاج:انت!!!انت متجوز
حيدر:كنت متجوز
تاج:وين بنتك انت ما حكيتلي عنها
حيدر:بنتي ببيت اهلي
تاج:...
حيدر:رح تغيري رأيك فيني
تاج:انا ما بعمري تخيلت كون مرت اب
حيدر:بس هي ما رح تعيش معنا رح تضل ببيت اهلي
تاج:ليش
حيدر:ما بحب احكي بهالموضوع حبيت اخبرك كرمال ما تنصدمي
تاج:انا لحد هاللحظة مصدومة
حيدر:اسف انا خبيت عليكي بس ما اجت فرصة لاحكيلك
تاج: ومرتك
حيدر:مو مرتي طلقتا وماتت
تاج:يعني
حيدر:خلص تاج
تاج:مدايقك الموضوع
حيدر:ما بحبو ابدا
تاج:منيح خبرتني هلا
حيدر:انا مستعجل بدي نكون سوى خلال هالشهر
تاج:الاسبوع هاد ازا بدك
ضحكنا سوى
حيدر:مو ليسألو اهلك عليي
تاج:لا تخاف مدامني موافقة هالاجراءات شكلية
حيدر:رح تكون الحفلة هون
تاج:واهلك
خيدر:اخر شي بعملو بخبرهن
تاج:حيدر
حيدر:انا مسؤول عن حالي تاج ماني ولد صغير المهم نكون سوى واشبع منك
تاج:...
حيدر:ههه في بيوت للاجار هون
تاج:اي في ليش بتسأل
حيدر:مو حلوة نتجوز ببيت اهلك
تاج:هههه وليي شو انك منحرف
حيدر:تاج
تاج:..
حيدر:انتي حاطة شي على شفافك

Читать полностью…

رواياتي📚

#قصة_لقيت_روحي
*قصة :#لقيت.روحي.tt. ❤️🥰
*❴🔢❵الـــبـــ{الرابع}ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
عد شهر راح ليشوفها كان مخلص مناوبتو الساعة ٤ الفجر وبوشو للفيلا اغلب الحرس نايمين فتحولو البوابة وفات للفيلا طلع لفوق فتح الغرفة وقرب من تاج كانت مرتمية على التخت فايتة بسبات عميق قعد حدها مسح على شعرها وشافها كيف ذبلانة هالمرة عنجد تحت عيونها السواد غطاه وشفافها ناشفين

Читать полностью…

رواياتي📚

حيدر:بالاسم رح نكون سوى
تاج:شووو لا بعيدة عن عيونك
حيدر:هههه اليوم العرس وانتي ضيفة عنجد ولازم اكرمك
تاج:اوعك حيدر اوعك تدقرني بعد عني
حيدر:خلينا نتفق
تاج: انقلع من وشي شو شايفني قدامك اه كتبت كتابي على مرافقك لحتى تاخد راحتك فيني انت واحد وا
حيدر:هسس اوعك تكبري بالكلام قدامي لفوق يلا
تاج:بعد من وشي
تركتو ومشيت وحاولت كتير افتح وصرت اضرب برجليي وصرخ
تاج:افتح عم قلك افتح يا قليل الشرف
حيدر:لا تحاولي محكم من هون ومن برى عليه حراسة لا تحلمي تطلعي ازا ما صار الي بدي اياه
تاج:لاااااا لاااااا بعد عني
كان عم يشحطني وانا ابكي شالني على كتفو وطلع فيني للغرفة ودموعي شلال مو شايفة بعيوني من هالحقير سكر الباب برجلو ما رفلو جفن من عملتو الواطيه معي كنت محاصرة رماني ع التخت ما استسلمت لو بدي اموت دفشتو بكل قوتي
حيدر:تاج خلص مافي مفر بدك تخضعي
هلا دوري صبرت عليكي صبر اليوم بدك تصبري عليي انتي
تاج:لا والف لا اقتلني بالاول ادبحني لا تعملها فيني مشان الله
حيدر:خليكي عاقلة منتفاهم بالرواق مارح اجبرك
تاج:اوعك حيدر اوعك تفكرني رخيصة
حيدر:بعرفك والله اغلى بنت بالعالم بس لهون بيكفي حاجتك دبحتيني ما حاسة فيني
تاج:اي اتجوني مو تجوزني صبري الكلب كيف بيسمح لحالو هو
حيدر:هههههه يلا بدنا نروق
تاج:فشرت
كنت شايفة المسدس جنب ما بنام سحبتو وصوبتو عليه اتغير حسيتو خاف
حيدر:مارح تعمليها
تاج:بقتلك بنسجن ولا تاخد شرفي
حيدر:اهدي روقي
قبل يقرب ضغطت ع لزناد واجت الطلقة بالحيط وهلا عنجد صار حدا تاني خاف كتير
حيدر:افتحلك الباب
تاج:هلا بتسمحلهن يفتحولي ولابقى تطلع بوشي
حيدر:هاتي المسدس
تاج:لااا خليني اطلع بعطيك اياه
كان عم يفكر وانا ما حسبتها صح شوي وانفتح باب الغرفة ومسكني صبري واخد مني المسدس
حيدر:كبرتيها هلا
تاج:طالعني من هون
حيدر:
اشرلو كيف بيتحكم فيه من اشارة ما بعرف
حيدر:زودتيها انتي كتير مو شوي
تاج:الموت اهون عليي من الي ببالك
حيدر:لا تخافي بيني وبينك ماحدا رح يعرف حتى نوران
تاج:كيف يعني
حيدر:لا تخبريهن مين اتجوزك ع اساس اناحيدر:فكرك نفدتي مني
تاج:تعال اتهجم عليي هون
حيدر:ههههه عم تهدديني
تاج:انت بلا شرف
حيدر:وبعدين انا اتحملت طولة لسانك
تاج:الله لا يسامحك انشالله بيجي مين يتعدى على شرفك
حيدر:اوووف انتي ما بتملي عصبية كتير صايرة كنتي متل الغزالة شو صرلك صرتي قردة فجأة
تاج:ولا بسمحلك ولايمكن تقرب مني
حيدر:شاطرة والله اطمنتي عن حالك اهم شي
تاج:اي وارتحت لانو ما خليتك تتهنى ولا يصير الي ببالك
حيدر:وشو رأيك رح يخرجوكي لعندي ع البيت تحت اشرافي
تاج:...
حيدر:رح تيجي تقعدي عند رجليي وتحكيلي اعمل الي بدك اياه بس خليني ارجع لحياتي الطبيعية
تاج:بعيدة عن عيونك
حيدر:لتبوسي رجلي وتحكيلي تعال مشان الله
تاج:اطلاع لبرى مريض مجنون الله ينتقم منك
ضحك ضحكة مستفزة وغمزلي
حيدر:حلوة بكل حالات جهزي حالك رح يخرجوكي بكرى
بلشت اصرخ وابكي كنت فاقدة السيطرة كل ما اتزكر شو بدو يعمل فيني اجى الدكتور وحاولو يهدوني وهو واقف ومبتسم
تاج:بدو يقتلني مشان الله بعدوه عني بدو يقتلني
الممرضة:سيد حيدر فيك تستنى برى
الدكتور:بسرعة هاتي ابرة
كانو اكتر من ممرضة ماسكيني وهدوني بالزور ورحت بسبات عميق
......
ما اتمنيت اصحى كنت مثل النوم كرمال ضل بالمستشفى بدي اتواصل مع نوران او اهلي ما اقدرت بس قررو يخرجوني فحوصات عامة وبعدها اجو مرافقتو للغرفة كنت عم احكي للمرضة
تاج:امانة لا تخليهن ياخدوني بدو يقتلني والله
الممرضة:الحمد الله ع سلامتك
تاج:اتصليلي ب نوران رفيقتي لازم يخلصوني منو هاد مريض
الممرضة:عليكي الف عافية ست تاج
دموعي هرو لبستني الجاكيت والبوط وكنت عم اترجاها وكانت عم تأشرلي انو المرافقة بالغرفة
تاج:اطلعو بدي اشلح
دغري طلعو لبرى
الممرضة:ازا دري السيد حيدر بيقتلني
تاج:بترجاكي سجلي رقم نوران عندك احكيلا تاج عند حيدر وناوي يخلص عليها
الممرضة:..
كان واضح انها عجزانة تعمل اي شي اخدت الرقم بس ما اترجيت تعمل شي الخوف منو كان مو طبيعي اخدوني للبيت وما اهديت نار شاعلة جواتي فوتوني ل غرفتو هني وسكرو الباب ومن قهري حطيت راسي ونمت ودموعي عم يسيلو جنت على نفسها براقش
.......
كان عم يفتل بالسيارة وسيف حدو
سيف:هههه سودت وجهنا بين الربع
حيدر:انت بتبيض الوش
سيف:جربني وشوف
حيدر:فشرت تدقر شعرة من شعراتها
سيف:منتحايل عليها وانت بتخلصها مني وبتكبر بعينها
حيدر:جربت خطتك وجبتلي البلى
سيف:امانة هالمرة ما بتندم
حيدر:هلا حرب نفسية رح تنسجن لتقتنع من كيفها
سيف ههههه لمعلم حيدر تكسرو بنت
حيدر:انت عم تجاكرني
سيف هههه متخيل كتير عزبتك

Читать полностью…

رواياتي📚

تاج:انت حاول لاصورك وافضحك
حيدر:هههه جربي لشوف
تاج:ع فكرة مصورتك كم صورة وانت عم تبوس ايدي
حيدر:احلى ايد بالعالم
تاج:يعني ما خفت
حيدر:انا الي رح صور مو انتي
تاج:لا لا خلص المرة الجاية بكبسلك صورة بلا ما تحس
حيدر:واثق منك لا تحاولي تخوفيني
وصل الغدا واتغدينا كان الاكل بيشهي متوصين فيه وهو بعد الغدا كتير تعب مبين عليه نعسان
تاج:روح نام انا هون بتسلى
حيدر:لا مو حلوة اتركك
تاج:باين انك تعبان ونعسان
حيدر:صاحي بكير واسهرت مبارح
تاج:مع مين
حيدر:مع اصحابي
تاج:يا عيني ملا صحبة
حيدر:هههه لو تعرفي على شو اسهرنا
تاج:رقاصات اكيد
حيدر:ههه بلا ما تعرفي
تاج:براحتك روح نام خلص
حيدر:والله ما بتركك لحالك ضيفة عندي مو حلوة
تاج:شه انا بتفرج ع التلفزيون مشان بليل نطلع فتلة
حيدر:بطول بالنومة
تاج:ولايهمك اعتبرني مو هون
حيدر:ازا ما اجاني نوم برجعلك
تاج:ماشيطلع ل غرفتو وانا رتبت الطاولة وفتحت خط مع نوران
نوران:شو غريب اتصالك
ناج:مليت
نوران:لحقتي ترجعي للبيت
تاج:لا انا عندو بس هو تعبان وراح ينام
نوران:هههه عزيمة غير شكل بيكون عم يلمحلك الحقيني
تاج:لا مو هيك بس مبين عليه التعب
نوران:لتروحي تنامي كمان
تاج:لا ماني نعسانة بنوب
نوران:اي لمحتيلو
تاج:اي
نوران:ووافق
تاج:لا عندو ظروف
نوران:ظروف ولا عم يتهرب صارلكن حصة كبيرة فايتين طالعين سوى وبكرى رح تسمعي عنك حكي
تاج:بعرف حالي مين وشو عم اعمل
نوران:شو عاملة
تاج:بتفرج ع التلفزيون
نوران:وبعدين
تاج:بدنا نطلع فتلة بالسيارة
نوران:تتهني عجبتيه
تاج:انسحر
نوران:اي طالعة بتفلجي منيح تركك بحالك
تاج:لا تخافي ما بيخلى الامر
نوران:ولي على عيونك كيف صايرة ما بتستحي
تاج:هههه
نوران:بوس وغمرات
تاج:هيك وهيك
نوران:وكيف تركك مو عيب انتي ضيفة
تاج:عادي ماني غريبة
نوران:ع كلا وصلت للمول منحكي بس كون فاضية
تاج: ماشي
سكرت معها واحضرت كم مسلسل وكتير مليت كل شوي اطلع للدرج يمكن ينزل يشبع نوم ما بين اجى الليل والافندي ولا عبالو يصحى لهيك جهزت حالي واتمشيت بالصالون وبعدها معاد اقدرت قلت برجع للبيت بتكسي ويسطفل اطلعت لبرى وقفت عند البوابة
تاج:بدي اطلع
قرب مرافقو الشخصي
صبري:لوين
تاج:شو لوين بدي ارجع للبيت
صبري :التعليمات من لمعلم ما حدا يطلع ويفوت الا بأزن منو
تاج:شه شو يعني
صبري:ليحكي معنا لمعلم منسمحلك تطلعي
تاج:...
ارجعت لجوى وكتير مقهورة شو يعني حبسني عندو شو هالتعليمات وبعدين شو هالنومة هاد بعمرو مو نايم راح انطر كمان شوي كنت عم اتمشى ونفذ الصبر عندي واطلعت لفوق بين التردد والتشجيع دقيت الباب مرة ومرتين خفت يكون كمين منو بس لا صرلي ساعات شو هالكمين
تاج:هدول عندهن هالحركات
فتحت شوي شوي وحكيتو عند الباب كان مستلقي على بطنو
تاج:حيدر ...حيدر
ما كان يرد هاد ساحبها نومة عنجد
قربت شوي شوي وادايقت من نومتو وكمان بلا بلوزة لتكمل معي
تاج:حيدر ....حيدر اصحى خلصني
شه ميت يعني
هزبتو شوي من كتفو ودغري اتجلس وانا بعدت عيوني عنو
تاج:انا مليت ومرافقتك ماخلوني ارجع
حيدر:يلا يلا انسيتك والله.
تركتو يلبس واطلعت انطرو بالصالون وضل شي نص ساعة وكتير انقهرت كنت عم هز رجلي نزل متشيك ومتعطر كمان بلوزة بيضا وقميص جينز خفيف وبنطلون اسود وشافني معصبة
حيدر:طولت عليكي
تاج:بدك تنام اعطيهن خبر يطالعوني
حيدر:اسف عنجد
تاج:كيف بتنساني عندك
حيدر:انزلت لعندك كنتي تحكي تلفون خليتك على راحتك وسحبتها نومة
تاج:...
حيدر:عطول معصبة انتي
تاج:راحت عليي الفتلة
حيدر:هلا منفتل لنشبعامشيت معو واركبنا بالسيارة
تاج:تاني مرة بتخليهن يطالعوني
حيدر:خلص ولايهمك
تاج:هاد مرافقك ما بينهضم
حيدر:صبري بلعكس
تاج:بحسو مخو مخ حمار
حيدر:هههه هاد تربايتي ها
تاج:ما بطيقو من اول مرة شحطني فيها لعندك
حيدر:ازا بقلو موت بيموت
تاج:قلتلك حمار
حيدر:هههه عليكي حكي وانتي معصبة شي بياخد العقل
تاج:ع فكرة نمتلك شي ست ساعات
حيدر:تعب متراكم
تاج:لا بحياتك مو نايم
حيدر:عندك محاضرات بكرى
تاج:لا
حيدر:يلا بنام للظهر بكرى
تاط:انت بتصحى لتوصلني
حيدر:لكن مشانك بس
تاج:بس قلتلي عندك مناوبة
حيدر:رحت اتسليت مو اكتر
تاج:وهلا بعد ما توصلني
حيدر:عندي مناوبة
تاج:وبتنام
حيدر:لا صباحي منجتمع بمكتبي
تاج:انشالله مع اصحابك الي بلا شرف
حيدر:ههه اي شو عرفك
تاج:ما هضمت الحكي الي اسمعتو
حيدر:عادي لسى رح تسمعي كتير
تاج:...
بقلبي:اي والله من وقت اعرفتك صرت اسمع اشكال الوان شي ما بيتصورو مخ طبيعي اشترى كوكتيل وانزلنا اتمشينا بطريق فاضي ولاحظت انو مرافقتو وراه
تاج:هدول معنا جايين
حيدر:ع فكرة مستحيل اطلع لحالي
تاج:يعني من زمان

Читать полностью…

رواياتي📚

تاج:زوريني بتتعرفي
سحر:بيديق خلقي من الحارات الضيقة
تاج:معك حق
اسيل:اي وبعدين صبايا كانكن عم تتخانقو بهدوء
سحر:لا بلعكس تاج كتير حبابة
لوت شفافها ورفعت عيونها
تاج:وسحر مافي منها
اسيل:تشربو عصيرر
سحر:ياريت طاشش قلبي
مشيت وراهن مخترة كنت مقهورة من نظرتها ونبرتها معي انا تتكبري عليي لو تعرف انو اخوها متل التوتو معي وعم يطلب رضايي انا بفرجيكي يا متكبرة
انقضى اليوم زحمة محاضرات وحكي ومجاكرات واسيل اصرت ترجعني للبيت جهزت حالي لمشواري مع حيدر لفيت على شعري ملاقط لحتى يصيرو كيرلي حابة اغير موديل شعري وجهزت فستان لونو برتقالي فاتح كتير وعليه لمعة بتجنن وصندل دهبي وعالي كمان رميتهن على الفرشة ورحت عملت ماسك لبشرتي وايديي غسلت وحسيت براحة كبيرة حطيت كريم اساس ع الخفيف ومسكارا وروج بصلي واتعطرت واللبست الفستان والصندل بجية نوران وصفرتلي بأعجاب
نوران:شو هاد وليه
فردت شعري ووصل لنص ظهري لانو كيرلي بالعادة بكون واصل لاخر ظهري
تاج:حلوو
نوران:بتجنني بس شو المناسبة
تاج:عازمني على الغدا
نوران:الله يسترك منو
تاج بخوف:ليش
نوران:رح ياكلك بلا ملح
تاج:لاا ما بيعملها لا تخافي
نوران:الله يجيرك منو
تاج :امين يلا بدك شي
نوران:اتصلتي فيه
تاج:لا هلا بتخلص مناوبتو ورح ياخدني يطريقو
نوران:بشوفك خوش بوش معو خاطبين من ورا ظهري
تاج:هههه ياريت بس رح اقنعو اليوم
نوران:اي لا تقصري ازا اقدرتي.
تاج:لا تتحديني
نوران:على كلا مارح انام ناطرتك لتحكيلي بيوافق ولا لا
تاج:ماشي
شوي واتصل فيني ورديت عليه
حيدر:جاهزة انتي
تاج:وينك انت
حيدر:براس الحارة
تاج:يلا ثواني بكون عندك
اللبست جاكيت اسود جلد ودعت نوران وهي مبتسميتلي واطلعت لعندو كان ناطرني وضل مراقبني لقعدت حدو وضل صافن فيني
حيدر:تاج!!:ما اعرفتك
تاج:هههه ليش
حيدر:طولانة كتير وشعرك قصير وطالعة بتفلجي
تاج:رح نضل هون
حيدر:...
حرك السيارة وحطيت اغنية على زوقي اتخيلت سحر تشوفني حدو خليها تموت قهر وحسرة
تاج:حيدر
حيدر:عيونو
تاج:عجبتك
حيدر:بتجنني
تاج:عيونك الحلوين
حيدر:ايوا انا ما بتحمل حكي حلو وبتعرفيني
تاج:هههه شو بدك تغديني
حيدر:انتي شو بدك تغديني
تاج:ع زوقي يعني
حيدر:لانو ازا على زوقي رح اتغداكي
تاج:بلا شوو
حيدر:لازم مو مزبطة حالك هيك
تاج:والله جاي عبالي اللبس واتزبط ولقيتها فرصة
حيدر:...
.......كان بركان بقلبو ثاير اليوم كانت مو تاج الي بيعرفها اللون مغري لدرجة وريحة العطر فتاكة والنظرات بتشل وحركات الدلع كمان وصلو للبيت ونزلو سوى هي فاتت وهو وقف مع المرافقة يعطيهن التعليمات
حيدر:مابدي اي ازعاج كالعادة والطير الطاير مابدي يهدي هون
فات لجوى وسكر الباب متحمس على غير العادة
كانت واقفة بالصالون ودغري قرب عليها وحاوطها بأيديه وهي كمان حطت ايديها على صدرو
تاج:شو بتحب تتغدا
حيدر:رح اطلب جاهز
تاج:شو رح نعمل لكن
حيدر:انتي شو بدك
تاج:بدي نتساير عندي حكي كتير
حيدر:ما بطول عليكي
سبلتلو بعيونها وقرصها من خدها
حيدر:راجعلك
طلع لغرفتو عمل دوش ولبس تيابو ونزل لعندا كانت عم تقلب بالتلفزيون قعد حدها وطفى التلفزيون
حيدر:شو بدنا نحكي
تاج:عن وضعنا
حيدر:شبو وضعنا
تاج:يعني عم نشوف بعض كتير
حيدر:شو بدنا احلى من هيك
تاج:لايمتى رح نضل هيك
حيدر:ليش شو رح يصير
تاج:معقول ما عم تفهم عليي ولا
حيدر:شو بدك انا جاهز
تاج:...
.....
بقلبي:بدي تكون الي بس كمان خايفة ترفض شو عم اعمل عندو بالبيت وازا حدا شافني معو رح يستنظف قعدتي معو
اطلعت عليه نظرات حيرانة
حيدر:بشو عم تفكري
تاج:مابدي كون بعيدة عنك
حيدر:بتحبيني
تاج:....
حيدر:ليش ساكتة
تاج:بحس ما بتفرق معك مشاعري
حيدر:هيك طلع معك يعني انا بلا احساس
تاج:مو هيك بخاف اعترفلك وتوقع على راسي
حيدر:شو رايك بفنجان قهوة نعدل مزاجنا
تاج:حاضر من عيوني
تركتو ورحت لاعمل القهوة خليتو يفكر بكلامي يمكن ما قدر يبعد عني اجى لعندي وانا عم جهز الفناجين انا كتير مستمتعة بفوتت المطبخ كان فخم ومرتب كتير يعني لو يصحلي انام فيه ما بقصر كان عم يقرب مني وانا ماني خايفة منو مو متل كل مرة حاوطني وحط وشو حد وشي ومسكلي ايدي
حيدر:ايديكي حرام يشتغلو
تاج:فنجان قهوة ما بيأثر
حيدر:شو بدك نحكي
تاج:مو جوى برى منحكي
حيدر:مرتاحة معي
تاج :مو كتير عندي خوف منك
حيدر:للاا ما ازعجتك لا تتبليني
تاج:وهالحركات شو
حيدر:العطر جايب نتيجة عم تحركي كل مشاعري
تاج:لكن صارت القهوة
قهرتو هيك حسيت اخدت القهوة ورحنا نشربها بالحديقة مع نسمات الهوى الباردة عم رتب الكلام وبلاول لازم افهم منوتاج:انت بتجيب بنات لعندك
الضحكة كانت مستفزة
حيدر:هاد الحكي لكتير

Читать полностью…

رواياتي📚

بأصدق  التهاني  بمناسبة  قدوم  شهر
#رمضان 🌙 المبارك  اسأل المولي  العلي القدير  أن يجعل  أيامكم
كلها  أفراح وسعادة وأن يعيده  عليكم أعواما  عديدة  وأزمنة مديدة
انه سميع  مجيب  ..
مبارك عليكم الشهر وكل عام وأنتم جميعًا بخير 🌙

Читать полностью…

رواياتي📚

⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،

Читать полностью…

رواياتي📚

⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،

Читать полностью…

رواياتي📚

⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،

Читать полностью…

رواياتي📚

⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،

Читать полностью…

رواياتي📚

⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،

Читать полностью…

رواياتي📚

⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،

Читать полностью…

رواياتي📚

⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،

Читать полностью…

رواياتي📚

⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،

Читать полностью…
Подписаться на канал