novels_stories | Неотсортированное

Telegram-канал novels_stories - قصص وروايات✏

4688

#قصص_وروايات♡✏ تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜 🔥مانحلل حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥 💭تاريخ الانشاء ٥ نوفمبر ٢٠١٦ 🌟بوت التواصل :- @NovelsStoriesBot 🌟فهرس القناة:- @Novels_Story

Подписаться на канал

قصص وروايات✏

#دعني_أحطم_غرورك 🤚🏻
الحلقة الثانية

وبينما كان عز الدين شارداً ، إذ بفتاة بيضاء البشرة ملامحها بريئة ووجها طفولي تحب أن تنظر إليه تهتف في وجهه فالتفت لها
-الفتاة: انت يا عم ، انت يا أخينا ، حاسب شوية
-عز: أفندم ؟؟ انتي بتكلمني انا ؟؟
-الفتاة: اه انت ، هو انت اعمى ولا أطرش كمان ، ماتحاسب يا جدع انت يخربيت الغلاسة
-عز: نعم !!! بتقوليلي ايه ؟؟؟ .... انتي عارفة انا مين أصلاً ؟؟ ، وانتي بتتكلمي ازاي كده معايا ، انتي اتهبلتي في مخك ؟؟؟
-الفتاة بعصبية: استغفر الله العظيم يا رب ، ماهو انت لو بتفهم هتبعد من غير ما تجيب لنفسك التهزيق والشتيمة 
-عز بحدة: تهزيق وشتييمة ، ما تتلمي يا بت انتي بدل ما ألمك !!

-الفتاة: اللهم طولك يا روح ؟ انا عارفة الصنف الرزل ده ، مش بيجي غير بطولة اللسان ، اتفضل يالا هوينا من هنا 
-عز: اهويكي ، طب مش ماشي ، واللي عندك أعمليه !!!
-الفتاة بنرفزة: ماشي ، يبقى انت الجاني ع نفسك !!!

-عز: يعني انتي هتعملي ايه ؟؟؟ هاتي أخرك معايا !! 
-الفتاة بنرفزة : يابني الله يهديك ، ابعد عن سكتي السعادي 
-عز بحدة : ابنك ؟؟ وان مبعدتش هتعملي ايه ؟؟ ... 

ثم أخذ عز الدين يقترب من الفتاة رويداً رويداً وينظر في عينيها والشرر يكاد يتطاير منهما .. فإذ بالفتاة تخلع حذائها وتلقيه في اتجاهه ، فسقط على سطح اليخت كرد فعل طبيعي لماحدث ثم عاود الوقوف مرة اخرى وهو ينفض بنطاله
-عز بضيق : يخربيتك ؟؟ ايه اللي عملتيه ده ؟؟ انتي اتجننتي ؟؟ في واحدة عاقلة وبنت ناس تعمل كده ؟؟
-الفتاة ببرود : ماانا قولتلك تبعد عن سكتي ، انت اللي مسمعتش الكلام ، تستاهل بقى !
-عز: طب انا راضي ذمتك ، انا جيت جمبك ولا اتعرضتلك ؟
-الفتاة بتهكم : انت مين أصلا؟؟ أنا قولتلك تحاسب بس انت اللي صممت ، بتقول آي بقى ليه الوقتي وتشتكي!! 
- عز : استغفر الله العظيم يا رب ، انا مشوفتش كده في حياتي ولا هشوف !! انتي بنت انتي ؟؟ده انتي .......... ولا بلاش لأحسن تلوي بوزك اكتر من كده 
-الفتاة بتحدي: ما تكمل ولا خايف ؟؟؟
-عز باستهزاء : خايف ؟؟ يبقى انتي ما تعرفيش مين عز الدين الكيلاني
-الفتاة : طز!!!!!!
-عز بتعجب واستغراب شديد : افندم !
-الفتاة: طز ! مسمعتش ! اعيد تاني ؟؟ طب طز

هنا بدأ وجه عز في الاحتقان من شدة الغضب وأخذ يتوعد الفتاة بالانتقام ، وبدأ في الاقتراب مرة أخرى منها ، ولكن اوفقه رنين هاتف الفتاة المزعجة 

-الفتاة برقة: hello, yeah I am here
-المتصل:....................................
-الفتاة:No, I am on my way.. Just a moment
-المتصل :.....................................


ثم أخذت الفتاة تضحك بدلال يتنافى تماماً مع الشخصية المزعجة التى كانتتتحدث قبل لحظات ،،،،
-الفتاة : Okay. Okay. Don't worry sweetie. I won't be late
-المتصل: ..........................................
-الفتاة: Sure .. See you later .. Bye


ثم أنهت الفتاة مكالمتها وابتسامتها تعلو شفتيها فزادتها جمالاً على جمــال ..

-عز باستغراب وابتسام عفوية : سبحان الله ، اللي يشوفك وانتي بتكلمي في الفون دلوقتي ، ميشوفكيش وانتي بتكلميني كأنك واحدة جاية م الشارع !!
-الفتاة بنبرة عالية : جرى ايه يا جدع انت ، ماتلم نفسك ، مالك حاشر نفسك في اللي ملكش فيه ، صدقاللي قال ، اللي اختشوا ماتوا !!
-عز ضاحكاً : ايه انتي بتتحولي بسرعة ؟؟
-الفتاة بنرفزة : لأ بقى انت مهزء وعاوز اللي يربيك لأنك مش راجل وأهلك معرفوش يربوك !!!!!!!
- عز بحدة : مش راجل ؟؟ انتي أد الكلمة دي يا شاطرة ؟؟؟ اقسم بالله لو ما اعتذرتي حالاً لهيكون في رد هتندمي عليه !!
- الفتاة بسخرية وتحدي : أه أدها ، واللي عندك اعمله ، هو أنا هخاف منك انت ؟؟؟ وبقولهالك تاني ، أه انت مش راجل وأهلك معرفوش يربوك !!!!!!!!!!!


وكأن عود ثقاب أشعل برميل ممتليء بالزيت الحارق


اقترب عز بشدة من الفتاة وأمسك ذراعها وضغط عليه بشدة وظل محملقاً بتحدي في عيونها لدرجة أن الفتاة بدأت في التآلم من شدة ضغطته ، ولكنها أصرت على عدم اظهار تألمها أمامه ، بل استشاط غضباً لأنها بادلته بنظرات الاستعلاء والاحتقار !! 
-عز بنرفزة: اعتذري بقولك !!
-الفتاة: لأ مش هتعتذر 
-عز بتحدي: يبقى انتي الجانية على نفسك 


وهنا انحنى عز الدين بجسده قليلاً ثم قام بحمل الفتاة بين ذراعيه وهي تصرخ فيه أن يتركها
-الفتاة بحدة وصريخ : سيبني يا مجنون ، سيبني ، بقولك نزلني .. نزلنييييييي !!!


، ثم توجه عز بها إلى حيث كان يقف في البداية ، وألقاها من على ظهر اليخت لتسقط في مياه البحر ويعلو وجهه ابتسامة انتصار 


سقطت الفتاة في البحر وهي تصرخ ، فإذ بباقي الحضور على سطح اليخت يتوجهون بسرعة إلى حيث مصدر الصوت المرتفع 
وبدأ أحد الحضور بالهتاف بــ....
-الحقوا ياجماعة ، في بنت وقعت في البحر ، اهي هناك أهي !! 
-حسين بلهفة : فين ؟؟ بنت مين ؟؟ بسرعة حد يلحقها!!
-يوسف: يا ساتر يا رب ، استرها من عندك يا رب 


كانت الفتاة تستنجد بم

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#دعني_أحطم_غرورك 🤚🏻
الحلقة الأولى :

عز الدين الكيلاني شاب في أوائل الثلاثينيات ابن رجل الأعمال المعروف يوسف الكيلاني ، ويتميز بوسامته الشديدة حيث البشرة البيضاء والشعر المائل للبني وعيونه الرمادية التي تجذب اليه الكثير من المعجبات ، وبالتالي انعكس هذا على شخصيته التي أصبحت أهم سماتها الغرور والتعجرف ورغم هذا إلا أن الفتيات يتهافتن عليه و هو كالطائر الحر يأبى أن يخضع لأي أنثى يكتفي فقط بإثارة عواطفهم وتركهن يعانين من الاشتياق ، فهو متعجرف فقط وأبدا مع النساء 



نزل عز الدين من سيارته المرسيدس السوداء مرتدياً حلته السوادء وقميصه الأسود ومتأنقاً كعادته يخطف القلوب قبل الأنظار ، خلع نظارته السوداء وتوجه نحو شركته الخاصة ملقياً التحية على الموظفين الذين يهابون طلته والموظفات اللاتي يسرعن الخطى لينلن شرف رؤية ابتسامته الساحرة 



وتوجه الى مكتبه حيث استقبلته مديرة مكتبه الأستاذة ريم 
-ريم : صباح الخير يا فندم 
- عز : صباح الخي يا ريم ، هاتلي البوسطة ومتخليش حد يدخل عليا مفهوم
- حاضر يا مستر عز ، بس والد حضرتك كان عاوزك في شيء ضروري وبلغني أبلغك تكلمه أول ما توصل
- تمام يا أ. ريم ، اه وهاتلي فنجان القهوة بتاعي 
- اوك يا مستر 



جلس عز على مكتبه وطلب والده 
-عز: الو ، ايوه يا بابا ، صباح الخير 
يوسف: صباح الخير يا بني ، ايه اخبارك 
- الحمدلله تمام ، معلش يا بابا انا مش فاضي ممكن حضرتك تقولي عاوزني في ايه ؟؟
- ولا يهمك يا بني انا عارف انك مشغول بس بفكرك بحفلة الليلة ع يخت عمك حسين عارفه ؟؟
- مممم ، بابا حضرتك عارف ان ماليش في جو الحفلات الخنيق ده ، بزهق منه وبتخنق بسرعة 
- معلش يا بني تعالى على نفسك انت عارف اني وعدت عمك حسين اني هاجي وانت جاي معايا ، متحرجنيش مع الراجل 
- حاضر يابابا ، هشوف الظروف ايه 
-تسلم يا بني ، يالا روح شوف وراك ايه ونتكلم وقت تاني 
-اوك ، سلام يا يوسف بيه 

أنهى عز الدين عمله بعد يوم طويل حافل بالاجتماعات والصفقات وتوجه إلى الفيلا الخاصة بالعائلة ، والتي كانت تبدو في فخامتها كقصر للرئاسة .. والتقى بالعم خميس الجنايني 
-مساءك فل يا عم خميس 
-عز بيه ، ازيك يا بني
- بيه ايه بس يا عم خميس ، ده انت اللي مربيني 
-الله يكرم أصلك يابني 
-بابا جه ولا ليه
-ايوه يا بني ، من بدري هنا 
-طب ياعم خميس مش عاوز حاجة 
-شكراً يابني ، كتر خيرك ، ده احنا عايشين من خيركوا ، الله يرزقك يابني باللي يريح بالك
-تسلم يا عم خميس

وتوجه عز إلى الداخل ، فإذ به يصطدم بفتاة تبلغ في الجمال ما يحسدها الأخريات عليه في العشرينات من عمرها ، إنها دارين ، ابنه صديقة والدته عايدة هانم السويفي 
دارين: عز ، سوري يا روحي مشوفتكش ، انت كويس ؟
عز بتأفف : ولا يهمك يا دودي ، بس (تيك كير) خلي بالك المرة الجاية 
-دارين بدلع :وهو حد يقدر يخلي باله وانت قصاده يا زوز ، ده انت مش عارف قيمتك ولا ايه ؟؟
-عز وهو يبتعد عن طريقها : اه شور عارف قيمتي ، فعشان كده بقولك (تيك كير)

ثم صعد الدرجات بعد أن ألقى التحية على والدته متجها إلى غرفته ، وظلت دارين تتابعه بنظراتها ثم توجهت إلى عايدة هانم
-دارين: أنطي ديلة ، هو عز هيفضل تقلان عليا لحد امتى ، انا بموت فيه وهو مش حاسس ولا دريان خالص بيا
-عايدة هانم : دودي حبيبتي ، انتي عارفة عز ، مقدرش اقوله حاجة في موضوع الحب والجواز ، هو بيمشي اللي في دماغه ، وانا مقدرش اغصبه ع شيء انتي عارفة هو أد ايه عنيد 
-دراين : ييس أنطي ، أي نو زيز ، انا عارفة وهو ده اللي محببني موت فيه ، انه تقيل ومشاعره غامضة ، اوووه ، أي لاف هيم سو ماتش 
-عايدة هانم: انا هفضل اقولك متتعلقيش بيه طالما هو مش مديكي ريق ، انتي بنتي وانا بحبك ونفسي اشوفكو سوا ، بس طالما هو مش عاوز يبقى مقدرش أغصبه 
-دارين : انا هفضل وراه يا أنطي لحد ما يحس بيا ، مش هستسلم بسهولة 

وظل الحديث دائراً بينهما ، وفي أثناء ذلك كان عز ينهي استعداده للذهاب إلى الحفل ، وهنا سمع طرقات على الباب 
-عز: اتفضل 
-يوسف : ها يا بني ، جهزت ولا فضلك كتير
-عز: اهلا يا بابا ، لأ خلاص ، قربت أخلص ، بس أنا مش عارف لزمتها أيه إني أجي معك ، طب هو صاحبك انت ، وشريكك وبينكو شغل ، أنا مالي بالليلة دي 
-يوسف : يا بني يا حبيبي ، انا عاوزك تجي اتباهي بيك قصادهم ، اوري أصحابي وزمايلي ان ابني سندي بقى راجل يعتمد عليه ، ده غير ان في صفقات كتير احتمال نتفق عليها الفترة الجاية ، وعاوزك تكون موجود تاخد فكرة ، انت ابني ولازم اشوفك قدامي بتكبر وتبقى أحسن مني 
-عزوهو يحتضن والده : ربنا يخليك ليا يا بابا ، انا عاوز أعتمد ع نفسي واكون اسمي بنفسي ، ولا انت خايف اني انافسك ؟؟؟
-يوسف : يااااااريت ، ده يوم المنى يوم ما تنافسني يا بني ، وهو أنا هعوز ايه غير ان ابني يبقى أحسن واحد في الدنيا ، ده انت اللي طلعت بيه ، ربنا يباركلي فيك انت واخواتك البنات 
-عز: حبيبي يا بابا ، وميحرمناش منك انت ولا ماما 
-يوسف : طيب ها ا

Читать полностью…

قصص وروايات✏

لكل متصل الان ؛ لنفترض اننا اصدقاء
هل انتَ بخير داخلياً ؟

@massages1 🍃

Читать полностью…

قصص وروايات✏

💌
متابعي قناة #قصص_وروايات

مساؤكم سعادة وراحة بال🌙

بكرة ان شاء الله بانبدأ بروايتنا الجديدة
#دعني_أحطم_غرورك

انتظرونا....

🐚🍁

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#قصة_ماقبل_النوم


يروي الشيخ.د:
محمد راتب النابلسي حفظه الله
 
أن أخًا من إخواننا أقسم لي بالله أنّ دخله أصبح صفراً
 عنده معمل بسيط للثريات،وليس هناك بيع إطلاقاً
  أقسم إنه لا يملك ثمن ترسيم سيارته
جاءه عرض فكانت الأرباح بضعة ملايين ( الأراكيل )
بحث عني وجدني في بعض مساجد دمشق ألقي درس، فلما
انتهيت قال لي: جاء الفرج
 قلت: ما الفرج
 قال صفقة للأراكيل
قلت له:أنت ما ترى في الدخان
 اصفر لونه،وهذا بداية الرفض،
قلت له:والله ليس هناك
فتوى الدخان حرام، -وهذا النوع من التدخين
(الأراكيل) يعادل ستة عشر سيجارة بقوة تأثيرها وأضرارها،  همد، أقسم لي بالله أنه بعد عشرين يومًا جاءته صفقة ثرياوالأرباح مضاعفة، وحلت مشكلته.
#تصبحون_على_خير

Читать полностью…

قصص وروايات✏

📝 متابعينا

شو رأيكم بقناة #قصص_وروايات✏ ❤


زهرة الياسمين: قناااااة روعه والروايات جميلة جدا مشكورين ع القناة

Queen Bella: رائعة

Juman🎀✌: قناة جداا رائعة بالنسبة الي جدا اعشق قراءة القصص والقناة منوعة بكل المواضيع اللة يوفقكم ❤️

هـيبـهّہ آنثى 👑: تتتتججنننن تجججلطط تخسببق 💗🙊🔥

مِـجَنوُنهِہ🥀بّسًـ حنوُنهِہـٰٰٰٖۧہۦ...: القنااه تجنن😍 والروايات منوعه وهذا احسن ميزه وشكرا لكل من ساهم فيها ☺️👍واتمنئ لكم التوفيق وبذل المزيد😍

محمد الوجيه: افدي قلوبكم

Rahaf Mother: قناه رائعه جداً اتمنى لكم مزيد من التقدم والنجاح

Moaz salmi: القناة رائعة جدا

عبد المجيد: القناة كتير حلوو يعطيكن العافية موفقين ان شاءالله

الركب الزينبي: السلام عليكم ورحمة الله قناة رائعه جداً جداً وانتظر بشوق كل قصه او رواية تنشرونها بوركت جهودكم

ّ كہبہريہأئيہ روأيہةّ: قناة اكثرر م̷ـــِْن رائعه نتمنى لكم التقدم والنجاج

Radiah💙: القناه حلوه وانا احب اقرا قصص بتوفيق ❤️

Samar احُسِـاسِـ مٌايَفَُهمٌـوَنَـُه: الُقًنَاُه تْجْنَنَنَ وَانَتْضُرَ كِلُ قًصُّه اقًرَاااُها

گٍبيِر آلّعوآئلّ،: قنااااتكم رووووعة ومزيدا من التالق والابداع والقصص 😍❤️

رنيم الوتر رنيم الوتر: قناه ررروعه جداا قصص متنووعه ترضي جميع الذواق👍

جمانه: ماشاء الله قناه قي قمه اروعه

khaled sy: كتير حلوة

.: جميل وابدداع وذووووق استمروووا والى الامام

توليب: القناة حلوةةة😍 كتيييير والي عاجبني فيها تنوع القصص..أتمنى لكم التوفيق ☺️

اسماء .: القناة رئعه وحلوه شديد استمرو وشكرا على ابدعكم 😁

❤ صوت الامل ❤: كملي

Yosef Droubi: كلمة شكر وتقدير الكم قناة اكثر من رائع ..👍

🇫🇷فـۧـرنـﺳۣﺳۥيـهہۣۚہۣۗ قـﻗوۥ...: /اكثررر من رائعه قصص واووو جوونان😍👌💓

👥 23 people have voted so far

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#قصة_ماقبل_النوم 😴

ذهب رجل متزوج إلى طبيب أسنان وكان يشكو من الم كبير في أحد أضراسه، عالجه الطبيب وقام بتعقيم الماكنات بشكل جيد أمامه فسأله الرجل: لماذا كل هذا الاهتمام بالتعقيم؟

فأجاب الطبيب عن حسن نية: هناك أمراض تنتشر عبر الدم ومن الأفضل اتخاذ هذه الإجراءات الوقائية حتى لا يتضرر المريض.

فسأله الرجل: وما أسوأ مرض من أمراض الدم هذه؟

أجاب الطبيب عن حسن نية: الإيدز!

أنهى الرجل علاجه وعاد إلى بيته، وحالما دخل فتح الكومبيوتر وقام بالبحث عن مرض الإيدز وأعراضه فعلم أن أحد أعراضه هو طفح جلدي، بقي يفكر إن كان قد أصابه الإيدز أم لا واعتزل زوجته حتى ظنت أنه تزوج عليها وبعد أسبوعين ظهرت عليه بعض الحبوب بسبب رطوبة الجو!

جن جنونه وقال لزوجته أن تعود لبيت أهلها، فسألته ما بك؟ قال لها: أنا أصبت بالإيدز بسبب طبيب الأسنان.

قالت له مرعوبة جزعة: وهل فحصت وكيف عرفت؟

قال لها: لا، لكنني متأكد فأنا لدي طفح جلدي!

رجته وبكت كثيراً أن يذهب ويفحص ليطمئن، ففعل وذهبت معه وقاما بإعطاء عينة دم وانتظرا حتى اليوم التالي لخروج النتيجة وذهبا معاً وهي تبكي وتدعو الله وهو صامت مستسلم لقدره والمرض الذي أصابه.

وعند استلام النتيجة كانت معافى لا شيء قد أصابه، ففرحت وركضت نحو لتحضنه فقد فقدت كل أعصابها لأن زوجها عاد للحياة، لكنها لاحظت عليه عدم الابتسام والصمت والبرود فقالت له: ما بك؟

قال لها: وما أدراني أن لا تكون الإبرة التي أخذت بها العينة ملوثة بالإيدز وهو يحتاج وقت كي يظهر أنا مصاب!

تركته زوجته لحظتها لأنها علمت أنه ليس بمريض لكنه يريد أن يعيش المرض واستسلم لعقله السلبي تركته وهي تمشي ببطء وتبكي بكاءً شديداً من أجل زوج سلم نفسه للمرض وأقنع نفسه به.

الحكمة: لن تستطيع أبداً مساعدة شخص مشكلته هو نفسه ومشكلته هو عقليته.
#تصبحون_على_خير ❤

Читать полностью…

قصص وروايات✏

لقد انتهينا من قصة
#معشوقتي_يتيمة ❤
عشنا احداث القصه مع ريم ومحمد اللتي تتميز بالمرح نوعا ما
فما هو رأيكم بالقصه؟!
رابط البدايه
/channel/Novels_stories/16247

Читать полностью…

قصص وروايات✏

لابسه على السريع
وعطى ريم عبايتها واتجهو للمستشفى -

جود كانت بالصاله وتذاكر جود والله م صارت
كلها بحوث وملفات واجبات والمشكله ثانوي كيف الجامعهخلاص استهلكوني
ورمت الكتب وجلست تطقطق على جوالها <واضح اني أُعبر عن نفسي🙂💔🚶
-
-
-
-
وصلو محمد وريم للمستشفى
محمد كان خايف ومتوتر راح لعند الاستقبال
وكان في ناس قبل ريم
محمد "بعصية"ولسانا شاء الله يدخلون
قبلي انت مو شايف زوجتي كيف
تعبانه
الرجال ي خوي ذَا النظام اذا حاب استنى
وايذا مو حاب ذيك غرفة المدير
ريم مسكت محمد
خلاص نستنى بلا مشاكل
محمد تنهد طيب -
ــــــــــ
تابعونا على التليجرام
@novels_stories
ـــــــــ
-
عند سلمى وماجد💕كان جالسين
بالمطعم ويتعشون
ماجد تذكرين لما جينا هينا
وم رضيت تفتحين لثمتك
مع انو كان ملكين يعني عادي.
سلمى يوه عاد وقتها كنت مستحيه
ماجد اي واضح لدرجه انك اكلتي كل شي
سلمى اول شي محد لا يزعل ولا يستحى قدام الاكل ذي قاعدتي
ماجد هههه
وضلو يسولفون بساعده -
-
-
-
عند محمد وريم بعد م ادخلو عند الدكتوره
وفحصت عليها
الدكتوره تناظر لمحمد شكل مرتك دلوعه
م فيها ولا حاجه وَذَا الالم طبيعي
محمد ناظر لريم وخرشتيني اخر شي
م فيك حاجه
الدكتوره بس دامكم جيتو راح اسوي لها
فحوصات كامله
محمد تمام - محمد او كي تمام

محمد "وعيونه مدمعه من الفرح"
ذَا صوت نبضات القلب صح
الدكتوره ايوه
محمد ابتسم وناظر لريم الي كانت تناظر للشاشه
الدكتوره الحمد لله م فيه شي
تبون تعرفون نوع الجنين
محمد اي ياليت والله
ريم لا محمد خلها تكون مفاجاءه وكيذا
محمد وش مفاجاءته بالنهايه
بيطلع ولد انا عارف
ريم لا بنت
محمد نشوف
الدكتوره اكتمت ضحكتها بعد دقايق
الدكتوره والله الجنين واضح عليه انه عنيد
لسا م اتضح
بس تقدرون تجون بعد اسبوع وأنشوف
ريم اف خساره
محمد خلاص تمام نجي الاسبوع الجاي
اناشاء الله
وطلعو
ريم ي خي ليه نجي الاسبوع الجاي وحنا
نعرف انها بنت
محمد بالله ؟!!من قال انها بنت
لا ي حياتي ذَا ولدي عزوز
ريم وش عزوز ماشاء الله ومن الحين
مسميه
محمد آي اي يلا امشي
ريم لحظه ابي اكل جوعانه
محمد وانتي متى كنتي مو جوعانه
ريم...
-
-
-
-
-
ماجد يلا ي سلمى يعني لازم نتأخر
سلمى اوف استنى شوي
ماجد راح عندها وشافها تبطبط على شفايفها
بالروج
ماجد...
-
-
-
محمد وانتي متى كنتي مو جوعانه
ريم والله عاد من ولدك
محمد ايوه وحتى انتي قلتيها
ولدك يعني ولد
ريم لا م قلت كيذا
عشان انه ولد بس صياغه للحديث
محمد
"بتسليك"اي اي
اقول امشى عشان نشتري لك اكل
ضحكت ريم ومشت معه -
-
-
-
-
دخل عليها وكانت تطبطب على شفايفها
بالروج لفها لها
ماجد
خلاص عاد اخاف يعطونك عين
فوق ذَا الجمال وتزينين بعد
سلمى ابتسمت بخجل

يلا نمشى عشان م نتأخر
سلمى ضحكتت كل ذَا عشان
تخلين اطلع
ماجد يعني لازم أتكلم من هينا لبكرا
عشان تصدقين انك جميلة الجميلات
وملكتي وكل شي هااا!!؟؟
سلمى
بضحك خلاص استحيت
امشى
وأخذت عبايتها وطلعت -

نهاية البارت

Читать полностью…

قصص وروايات✏

عشانكم وبعدين من متى تقرا عن البيبي
محمد بتصريف
لا ذي اعرفها من زمان يلا روحي لسلمى
انا بروح وانتبهي على نفسك 💕💕
-
-
-
-
محمد وانتبهي نفسك
ريم من عنوني ودخلت
سلمى بنت متوتره تخيلو اطيح واكيد الناس
كثار م ادري كيف اشرح لكم شعوري يعني
خوف من الناس والا اقول خلاص كنسلو
ريم ضحكت ترا عادي انا كنت نفسك
سلمى بس انتي مو مثلي عرس وكيذا
والنَّاس محد جاء
ريم ناظرت بنكسار وأسكتت
اما سلمى حست انها جابت العيد
توهقت وسكتت -
-
-
-
ماجد الي كان كل شوي يوقف ويسلم على احد وتعب
ماجد "تأفف"والله م صارت خذي راح من كثر م اسلم واتوقع نقصت عشره كيلو اقل شي
كل شوي قايم جالس قايم جالس
م صااغت -
-
-
-
محمد ناظر لماجد وش فيك تأفف اقول قوم قوم الحين زفت العروس ماجد وأخيرا
محمد مو شايف خير ترا نكسل
ماجد لا تستهدي بالله الا وين مدخل الحريم
محمد "بضحكه"تعال تعال -
-
-
-
ريم اوكي وسكَّرت
ريم يلا جود امشي نطلع
سلمى وين
ريم محمد يقول ماجد بيجي يسلم عليك وبعدين تنزفون واصلا شوفي الساعه
كم صارت ١٠ونص
سلمى
"بتوتر واضح"لا خير تو بدري
واصلا ماله داعي يجي
ريم عاد قولي له ذَا الكلام وطلعت
جود "بضحك"تخيلي تطيحين
سلمى اقول تقلعي -
-
-
-
جود ضحكت وطلعت كان توه
محمد وماجد داخلين م لقت الا الحمام تتخبى فيه
جود منها انتظرهم لين يدخلون ومنها اعدل
شكلي يلا وجلست تناظر بالمرايهًواتميلح
جود والله اني مزيونه
محمد اي والله مزيونه بس انقلعي قبل لأحد
يشفوك وقتها عاد أخليك مو تعضين
الارض الى الي بعدها
جود بِسْم الله خرعتنيًاي اكيد بروح
تخيل احد يشوفنيًيجلس طول اليوم يفكر
ذَا الي شافه ملاك او بشر
محمد ودك تنضربينصح
جود امزح معك أصلا بتسود عشيته
يلا مع السلامهً
-
كان يسمع الكلام ويضحك بصمت
على كلامها ولما راحت
سلم على محمد
وبدو يسولفون
اسمه بدر....

نهاية البارت

Читать полностью…

قصص وروايات✏

ر بعيونها
بس عيونك أسحرتني وش اسوي ؟؟!!
نزلت سلمى وهي مستحيه وبداخلها معقوله يحبني يعني معقوله تغيرت مشاعره تجاهي ؟!!
.
.
.
بالليل بعد م راحو ام محمد وخواته
محمد دق الجرس الي بجنب السرير
جته النيرس
محمد ابي اشوف زوجتي
النيرس لا انت تعبان
محمد بس خمس دقايق
النيرس اوكي
وراحت تجيب كرسي عشان يجلس عليه
محمد
وتوديه عن ريم .
.
.
محمد اول م دخل الغرفه لقاء ريم متمددة على السرير بوجهها الشاحب وكانت نايمه بسبب المخدر تركته النيرس وطلعت
قرب لها ومسك يدها وبأسها
محمد أسف اني م انتبهت لطريق تدرين لو صاير لك شي م كنت راح أسامح نفسي
تدرين!!!
وضل يسولف لين غفى على طرف السرير .
صحى محمد ولقى نفسه نايمه
عند ريم وضل يناظر لريم على امل تصحى
بعد دقايق ريم تحرك يدها وتناظر حولها تحاول تستوعب الي صار
محمد ريم
ريم ناظرت له ليش انا بالمستشفى
محمد انسي بس الحين انتي بخير؟!!!
ريم راسي يوجعني وجسمي مكسر
محمد أسف والله م كان قصدي
ريم ليش
محمد حنا سوينا حادث م تذكرين
ريم اذكر انو كانت في حجر والكفر انفجر
وضلت تقلب فينا
محمد اي وضرب رأسك بالحديد واغمى عليك
ريم واشوف ليش راسي يوجعني لذي الدرجه
ريم ناظرت لمحمد الي كان جالس على كرسي
متحرك
ريم وانت وش فيك صار لك شي ؟!!
وليش جالس على الكرسي ذُا
محمد م صار لي شي تطمنيبس كنت بشوفك
ورفضو وترجيتهم لين وافقو وجابوني
بالكرسي عشان م اتعب
ريم الحمد لله خفت والله
محمد اكتفى بالابتسامة .
بالليل كان محمد جالس بغرفته وطفشان
كان وده يروح لريم بس م راح يوفقون .
.
.
اما سلمى الي رجعت تكلم ماجد وتحبه اكثر من اول صدق كان عندها تخوف من انه يتكرر الشي الي صار لها بس قررت تنسى كل شي
او بالاصح تحاول تنسى وتفتح صفحه جديده
ماجد وهو يكلم سلمى
ماجد اخوك اكتبو له خروج بكرا صح؟!!
سلمى اي ان شاء الله بس ريم لسا يبي
لها على الاقل يومين
ماجد بضحكً ومتى عرسنا
سلمى وش فيك تحمست الواحد م وده يعطيك
وجهه
ماجد شسوي عاد من شفتك وانا منهبلً
سلمى اي ادري م يحتاج تقول
ماجد اموت على الثقه انا
سلمى ضحكة وضلوا يسولفون .
.
.
العصر جت ام محمد وجهزت أغراض محمد عشان الخروج
محمد يمه انا بروح اشوف ريم واجي
ام محمد وهي ترتب الاغراض تمام
رح على م ارتب اغراضك .
بعد ربع وصلت ريم
سلامت على البنات واستغربت من عدم وجود
محمد
تضايقة لأكن م حبت تبين لأحد
ام محمد يمه ريم روحي الحين ارتاحي
بغرفتك
جود وسلمى يناظر لها
ويتكلمون بشفافيهم
لأكن ام محمد م انتبهت لهم
ريم جت بتقوم
جود جلست جنبها
لا اجلسي مشتاقين لك لسا م شبعنا منك
وبعدين باقي شوي ويجي محمد استني ً
ام محمد الي كانت موفاهمه حاجه
وتناظر لهم باستغراب -
ــــــــــ
تابعونا على التليجرام
@novels_stories
ـــــــــ
محمد بعد م خلاص كل شي أرسل لسلمى
عشان يخلون ريم تصعد للغرفه
سلمى قرت الرساله وابتسمت
سلمى ريم قومي ارتاحي
و م عليك من ذي لو بتجلس معك لين بكرا م راح تشبعً
جود اجل خلاص روحي ومنها ترتاحين
ريم الي انصدمت كل شوي
يغيرون رأيهم مره روحي ومره اجلسي
ريم تستهبلون
سلمى وجود
ضحكو وأخذ ريم للغرفه -
ريم اول م شافت الغرفه
انصدمت كانت
مزينه بكل حاجه والبلونات بكل مكان
بألوان الأبيض والاحمر😍لأول مره احد يهتم فيها لذي الدرجهً
نزلت دموعها بحرارهوضمت محمد
وبصوت شبه مسموع هذا كله لي ؟؟!!
محمد موب حقك والله
ريم ربي لايحرمني منك
وجلسو يقطعون الكيكه ويفتحون الهدايا
وهم فرحانين
كانت ريم تناظر بمحمد طوال الوقت
وبنفسها الحمدلله
الله عوضني بعد كل الي حصل لي عوضني بشخص يشبه الجنه يتعب مع تعبي ويخاف
ويغار علي ويحبني 😴
ونأمو بعد اجمل يوم -
-
-
-
ماجد بما ان اخوك طلع وتحسن وكيذا
عادي افتح موضوع الزواج لهم
سلمى توقع اخوي بيوافق
ماجد اخوك هو انا وش دراني
سلمى اوه عاد لا تتدق المهم كلامه وشوف وش يصير
ماجد على خير انا شاء الله
سلمى يلا تصبح على خير
ماجد لا لحظه بكرا صحيني علىالساعه ٩اوكي
سلمى بالله تستهبل او ايش كيف اصحيك
ماجد بس دق علي وانا أرد
سلمى ضحكت ايذا كنت صاحيه دقيت
يلا باي وسكَّرت
صباح يوم جديد
صحت سلمى الساعه
٨ونص ناظرت للجوال وكانت تبي تدق على ماجد سلمى بتفكير لا خليه يولي خليني اثقل
شوي جت بتقوم الا دق جوالها ناظرت وكان ماجد سلمى ذَا يحس ايذا صحيت والا شلون
وردت
ماجد صحيتي
سلمى اي
ماجد ليه م صحيتيني
سلمى "بتصريف"
لسا م جت الساعه تسع!!
ماجد اي واضح المهم م علينا
اليوم اناشاءالله بجيكم
سلمى وليه اناشاءالله
ماجد افا م تبيني اجي
سلمى بضحك آي
ماجد اجل عناد بجي وسوي لي حلى وكيذا فأهمه بذوقه من يدك
سلمى اي اناشاء الله
ماجد يلا بروح اتجهز تبي شي
سلمى لا سلامتك
وسكَّرت -
-
-
-
العصر
محمد انا بطلع تبون شي
سلمى لا تطلع
محمد ليش
سلمى ماجد بيجي
محمد ماشاءالله وتكلمينه بعد
سلمى بورطه هاه
محمد طيب امشيها لك ذي المره بس
سلمى طيب

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#معشوقتي_يتيمة ❤
البارت الثامن
وبعد بضعه شهور تغيرت مجرى الاحداث تابعوها
👇🏼👇🏼
محمد بدل وتوجهه لدولاب طلع الجوال
والله م تستاهل فوق اني جبت لها جوال م تاخذه بالطقاق
ورما الجوال على السرير
تطق الباب خلصت ؟!!
محمد اي ادخلي
.
.
.
يوم جديد
الساعه ٤العصر
ام محمد تكلم انا شاء الله بشاور البنت واخوها وارد لكم خبر
ام ماجد على خير انا شاءالله وسكَّرت
سلمى يمه كنتي تكلمين ام ماجد
ام محمد اي كنت أكلم عمتك
سلمى وش تبي
ام ماجد ودهم يقربون موعد الزواج
وماجد اليوم بياخذك عشان تختارون اثاث البيت
سلمى لا ولا وش يقربون موعد الزواج انا لسا م تجهزت وبعدين م راح اطلع
ام محمد عشان كيذا ماجد جاي ياخذك وتختارون اثاث لبيتكم
وبعدين هو صار زوجك
سلمى تاففت طيب نص ساعه وخليه يجي
ام محمد انا شاء الله
اتصلت ام محمد على ماجد وقالت له يجي .
.
.
بعد نص ساعه
جاءماجد وأم محمد دخلته غرفة الضيوف
سلمىً دخلت وهي لفه اللثمه
سلام
ماجد وهو يناظره لها وعليكم السلام
سلمى نمشي
ام محمد قبل شوي م كنتي ناويه تروحين
استني لين الرجال يتقهوى
ماجد ناظر لسلمى لا عادي خالتي
يلا حنا نستاذن .
بالسياره كان ساكتين والجو هدوء
ماجد "بفضول"
ليش م كنتي ناويه تروحين
سلمى ناظرت لهلما وافقت اطلع ذيك المره شفت وش صار صح؟!!وتبيني أوفق الحين
وبعدين م طلعت الا عشان امي م تشك
بس صدقني ذَا الزواج شهرين بالكثير عليه
ماجد الله وصرتي تقولين كلام اكبر منك
سلمى اي عندك شي واستعجل انا مو فاضيه
ماجد طيب طيب
وضغط على البانزبن وزاد السرعة
سلمى كانت خايفه من سرعته ولكن ساكته
وصدت تناظر من الشبك .
.
.
محمد يلا ترا بنرجع انا م اقدر أتأخر
على الدوام اكثر
ريم اف طيب جالسه ارتب مو جالسه العب
استنى
محمد جلس على جواله ويطقطق فيه
محمد طيب م جاوبتيني ليش م أخذتي الجوال
ريم عشان ترجع تكسره بعدين
لا مو فاضيه والله
محمد لا خلاص وعد م بكسره وانا أسف
عادي يلا خوذي اشتريته وخلصت
ريم كانت تناظره ومتردده
ريم طيب وتراك وعدتني
محمد وانا عندي وعدي
ريم طيب وأخذته .
.
.
وصلو سلمى وماجد لمحل الاثاث كان ماجد يختار
وسلمى توافق
ماجد الحين اختاري شي على الاقل
وم اتوقع قلتي لا من اول م دخلنا
سلمى بيتي ولا بيتك انا شهرين ورايحه
ماجد شد على أيده سكري ذي السيره فأهمه
سلمى طنشته
بعد نص ساعه
سلمى اف تعبت متى نرجع
ماجد شوي ونرجع
سلمى افف
ماجد طيب امشي يلا
سلمى وابي اكل بعد جوعانه .
ماجد مو كنتي مستعجله ومو فاضيه
سلمى لا متى قلت كيذا
ماجد الله يعين عليك
سلمى وعليك
ماجد اقول امشي قبل لا نتأخر
سلمى بس ترا بتمر المطعم
ماجد طيب ابشري بس الحين امشي
سلمى اي صح وين بيودنا الاثاث الحين
ماجد بليل اسالتك الفاضيه والي مالها داعي
يعني بلا غباء وين بالله اكيد للشقه
سلمى اها طيب يلا نمشي
ماجد يلا
ماجد بس بنروح نشوف الشقه أول
سلمى تمام .
.
.
بالطريق عند محمد وريم
ريم كم باقي ونوصل
محمد ثلاث ساعة بالكثير واناشاء الله
نكون واصلين
وناظر لها تعبي نوقف ونريح شوي
ريم لا عادي بس طفش وكيذا
محمد يقلدها طفش وكيذا
وانا موجود
ريم ضحكت
محمد جلس يختار أغنيه ويسال ريم ايذا تبيها او لا
فجاءهه
قلبت السياره بمحمد وريم
اكثر من مره
محمد يصارخ ريم ريم اما ريم الي صك رأسها بالقزاز واغمى عليها .
.
.
ماجد يلا وصلنا
سلمى انزلت وتناظر لشقه باعجاب
سلمى حلوه مو شينه
ماجد اكيد انا الي اخترتها
سلمى ضحكت
ماجد طيب نزلي اللثمه
سلمى لا تحاول
ماجد ليش انا زوجك وعادي تكشفين عني
سلمى طيب انا م ابي م غصب اف
وبلا خلنا نمشي .

ماجد طيب يلا
سلمى بضحك بس مو كانك نسيت المطعم
ماجد لا م نسيته يلا امشي واختاري اي مطعم تبين
سلمى اوكي بفكر .
.
.
محمد كان يحاول يطّلع من السياره
اما ريم الي كان وجهه مغطيه الدم
ومغمي عليها .
.
.
بالمطعم
ماجد طيب على الاقل نزلي اللثمه عشان تكلين زين
سلمى مالك دخل
ماجد طيب طَيب براحتك وبدا يأكل
سلمى نزلت اللثمه
ماجد ناظر لها وانبهر
سلمى تاشر له وش فيك
ماجد وش الي م فيني
كل ذَا الزين جالس قدامي
سلمى بتخليني اكل والا نروح
ماجد لا خلاص آكلي جعل محد يأكل غيرك
سلمى ضحككت .
.

بعد يوم
صحى محمد وكان الكل حوله
ناظر باستغراب وكان بالمستشفى وبدا يتذكر كل شي الكل حوله كان يردد
الحمد للله على السلامه..
م تشوف شر..
والخخ..
محمد بعصبيه ريم وينهي
ام محمد هدي ي وليدي ريم م فيها الا العافيه
محمد طيب وينها
سلمى هدى هي الحين تحت المراقبه
محمد بشوفها
ام محمد انت تعبان كيف تشوفها وبعدين حنا قلنا لك هي بخير يعني بنكذب عليك
محمد سكتت .
اما عند ماجد وصل سلمى
وامها للبيت
نزلو ام محمد وجود
وضلت سلمى
سلمى يلا تصبح على خير
ماجد لحظه
على طاري الزواج
لازم ناجله والله يصبرني عاد
سلمى انت وش فيك فاجاءه حبيتني
مو قبل كنت تكرهني
وتبي تنتقم مني

تابع

ماجد اي صح عليك وناظ

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#قصة_ماقبل_النوم 😴

ﻣﺮﺕ ﻃﻔﻠﻪ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻣﻊ ﺃﻣﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺷﺎﺣﻨﻪ ﻣﺤﺸﻮﺭﺓ ﻓﻲ
ﻧﻔﻖ...
ﻭﺭﺟﺎﻝ ﺍﻹﻃﻔﺎﺀ ﻭﺍﻟﺸﺮﻃﺔ ﺣﻮﻟﻬﺎ ﻳﺤﺎﻭﻟﻮﻥ ﻋﺎﺟﺰﻳﻦ
ﺇﺧﺮﺍﺟﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻔﻖ...
ﻗﺎﻟﺖ ﺍﻟﻄﻔﻠﺔ ﻷﻣﻬﺎ: ﺃﻧﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﻛﻴﻒ ﺗﺨﺮﺝ ﺍﻟﺸﺎﺣﻨﺔ ﻣﻦ
ﺍﻟﻨﻔﻖ!
ﺍﺳﺘﻨﻜﺮﺕ ﺍﻷﻡ ﻭﺭﺩﺕ ﻣﻌﻘﻮﻟﺔ ﻛﻞ ﺍﻻﻃﻔﺎﺋﻴﻴﻦ ﻭﺍﻟﺸﺮﻃﺔ
ﻏﻴﺮ ﻗﺎﺩﺭﻳﻦ ﻭﺃﻧﺖ ﻗﺎﺩﺭﺓ!
ﻭﻟﻢ ﺗﻌﻂ ﺍﻷﻡ ﺃﻱ ﺍﻫﺘﻤﺎﻡ ﻭﻟﻢ ﺗﻜﻠﻒ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺑﺴﻤﺎﻉ
ﻓﻜﺮﺓ ﻃﻔﻠﺘﻬﺎ...
ﺗﺮﻛﺖ ﺍﻟﻄﻔﻠﺔ ﻳﺪ ﺃﻣﻬﺎ ﻭﺗﻘﺪﻣﺖ ﻧﺤﻮ ﺿﺎﺑﻂ ﺍﻟﻤﻄﺎﻓﺊ:
ﺳﻴﺪﻱ ﺃﻓﺮﻏﻮﺍ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻬﻮﺍﺀ ﻣﻦ ﻋﺠﻼﺕ ﺍﻟﺸﺎﺣﻨﺔ
ﻭﺳﺘﻤﺮ!
ﻧﻈﺮ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﻣﺘﻌﺠﺒﺎً ﻣﻦ ﺍﻥ ﻃﻔﻠﺔ ﻓﻜﺮﺕ ﻓﻰ ﻫﺬﺍ
ﺑﻴﻨﻤﺎ ﻫﻮ ﻭﻓﺮﻳﻖ ﻋﻤﻞ
ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺘﺨﺼﺼﻴﻦ ﻟﻢ ﺗﺨﻄﺮ ﺑﺒﺎﻟﻬﻢ
ﻭﻓﻌﻼ ﻣﺮﺕ ﺍﻟﺸﺎﺣﻨﺔ ﻭﺣﻠﺖ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﺔ
ﻭﻋﻨﺪﻣﺎ ﺍﺳﺘﺪﻋﻰ ﻋﻤﺪﺓ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻟﺘﻜﺮﻳﻤﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ
ﺍﻷﻡ ﺑﺠﺎﻧﺒﻬﺎ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﺘﻜﺮﻳﻢ ﻭﺍﻟﺘﺼﻮﻳﺮ!
*ﻗﺪ ﻳﻮﺟﺪ ﺍﻟﺤﻞ ﻟﻤﺸﻜﻠﺔ ﺗﻮﺍﺟﻬﻚ ﻋﻨﺪ ﺁﺧﺮ ﺍﻷﺷﺨﺎﺹ
ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺗﺘﻮﻗﻌﻬﻢ ﻓﻼ ﺗﺴﺘﻬﺘﺮ ﺑﺮﺃﻯ ﺃﺣﺪ .
*ﺃﻥ ﻛﻨﺖ ﺗﺮﻯ ﺃﻧﻚ ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺍﺏ ﺗﻤﺴﻚ ﺑﺮﺃﻳﻚ ﻭﺍﻥ ﻛﺎﻧﺖ
ﻋﻨﺪﻙ ﻓﻜﺮﺓ ﺣﺎﺭﺏ ﻣﻦ ﺃﺟﻠﻬﺎ ﻭﻻ ﺗﺴﺘﺼﻐﺮ ﻧﻔﺴﻚ ﺃﻣﺎﻡ
ﺍﻟﺼﻌﺎﺏ ﺃﻭ ﻣﻦ ﻳﺤﺎﺭﺑﻚ .
ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻏﺎﻟﻴﻠﻮﺍ ﺍﻟﺬﻱ ﺍﺛﺒﺖ ﺃﻥ ﺍﻷﺭﺽ ﻛﺮﻭﻳﺔ ﻟﻢ ﻳﺼﺪﻗﻪ
ﺍﺣﺪ ﻭﺳﺠﻦ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﺕ!
ﻭﺑﻌﺪ 350 ﺳﻨﺔ ﻣﻦ ﻣﻮﺗﻪ ﺍﻛﺘﺸﻒ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻧﻪ ﺍﻷﺭﺽ
ﻛﺮﻭﻳﺔ ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ
ﻭﺍﻥ ﻏﺎﻟﻴﻠﻴﻮ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻌﺎﻗﻞ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻓﻲ ﺫﻟﻚ
ﺍﻟﻮﻗﺖ

Читать полностью…

قصص وروايات✏

قصص وروايات✏:
#معشوقتي_يتيمة ❤
البارت السابع
.
نرجع لورا شوي شافت سلمى وهي متوجهه لدورات المياه
ريم اجل بروح مع سلمى اعدل نقابي واجي
البنات اوكي
وراحت ريم استغربت لما شافت سلمى
طلعت برا المول "وباستغراب"وين رايحه ذي
ألحقتها وشافته وهي تركب سيارة
ماجد وبدون تفكير توجهة للسياره بسرعه
وفتحت الباب ريم انزلي بسرعه ومسكت سلمى من يدها وسحبتها سلمى مشت معها
بخوف
ريم لولا العيب كنت عطيتك كف هنا
وعلمتك كيف تركبين مع رجال
سلمى "بعصبيه"نعم من انتي عشان تعطيني كف
وبعدين شكلك نسيتي نفسك ي بنت الميتم
كم طلعتي مع واحد وبالاخير نشبتي بحلق اخوي
ريم حدك عاد الا شرفي انا مو مثلك بزر
واطلع مع كل من هب ودب
سلمى اوريك ي ريم ايذا م اخليك تعضين إصبعك ندم م أكون انا سلمى
ريم سوي الي تسويته
والحين قدامي
سلمى دخلت بعصبيه وتوجهت لمكان البنات .
.
.
ماجد اوف ريم خربت علي خططي اوف
وحرك بعصبيه .
.
.
ريم وسلمى ارجعو لعند البنات
وكان واضح عليهم العصبيه
والبنات انتبهوا لها ريم تدق على السواق عشان يجي يأخذهم
جود لا وين تونا بدري
ريم معليش حبيبتي بس تعبت مره ثانيه انا شاء الله
جود أفهمت ان سلمى وريمتهاوشو
وفضلت السكوت
جود يلا باي
البنات باي
وطلعو متوجهين للبيت والسيارة يعمها الهدوء

وصلو البيت ريم جلست بالصاله
وسلمى اتجهت فوق
خمس دقايق الا وجاي
محمد وهو يصارخ بِاسْم ريم
ريم هلا
محمد بدون مقدمات عطها كف وطاحت على الارض وسط الكل
ريم تناظر له بنكسار وهي ماسكه خداها
أخذ جوالها من الشنطه وصعد فوق
اما سلمى كانت تناظر لريم بستحقار
وتضحك
بس محد انتبه لها
ام محمد وجود راحو لريم ويهدونها
سلمى مشت وخلتهم
وقفت ريم وعيونها كلها دموع حابستها
لا عادي خالتي م يعور
واتجهت لغرفتها
اول م دخلت لقت جوالها مطحن على الجدار
ومحمد جالس بعصبيه
ريم كانت تنزل دموعها بدون صوت
ومحمد ولا همه
اتجهت للحمام وغيرت
ــــــــــ
تابعونا على التليجرام
@novels_stories
ـــــــــ
لبسها وتوجهة للكنب
تنام عليه وتبكي بدون صمت
محمد سمع صوت شهاقه الخفيف
تركها وطلع برا الغرفه وبالأصح برا البيت كله .

سلمى كانت تكلم ماجد وهي تضحك
لا م عليك م علمت أصلن خليت اخوي
يسطرها
ماجد "بدون شعور"وشو
سلمى اقول لك ضربها
ماجد بداخله والله لا اوريك ي سلمى
ماجد اوكي حبيبتي باي بنام وقفل .
محمد رجع
ولقى ريم نايمه على الكنب وملتفه على نفسها
من البرد
م اهتم لها نزل تشيرته وتوجهه للسرير ونام .
صباح يوم جديد صحى محمد وكانت ريم مو
موجوده بالغرفه وتكبر قلعتها
اجل انا حرمتي تاخذ ارقام شباب
هين ايذا م اربيها بنت الميتم وتوجهة للحمام.
ريم جالسه بالحديقة وتبكي بصمت م تدرى ليش محمد ضربها والجوال ليش كسره
وبحرقه ايذا بيجب لي شي
يفرحني فيه كم يوم بس ليش يجيب
جود شافت ريم وجتها جود ريم خلاص حبيبتي هدي واكيد كان سوء تفاهم
ريم لو اعرف السبب بس عشان احدد
ايذا كان سوء تفاهم او لا
محمد طلع وهو معصب مسكها من شعرها للغرفه وكل ذَا تحت اناظر جود
الي م تعودة تشوف اخوها كيذا
او بذي العصبيه
محمد بصراخ رماها على الارض
وبعصبيه الغرفه ذي م تطلعين منها فأهمه

.
ريم لا مو على كيفك وبعدين انا وش سويت عشان تضربني كيذا
محمد السانك لا يطول لا اقصه فأهمه
ريم الله يأخذك
محمد شكلك م تربيتي لأكن م عليك انا الي بربيك
ريم وهي تركض زلقت وطاحت على رأسها
محمد بخوف فيك شي
ريم وهي تبعده عنها وانت وش عليك
مو هذا الي تبغاه
محمد
تركها ومشى و انتبه للدم الي كان
ينزل من رأسها
ريم جلست تبكي والدم ينزل من رأسها
دخلت ام محمد وانفجعت
من دم ريم
ام محمد وش صار
ريم زلقت
ام محمد طيب امشي البسي عبايتك
وراحو للمستشفي .
الدكتور لازم نسوي لها اشعه
يمكن صار في نزيف داخلي او كسر
بس المريضه حامل او لا
ريم لا مو حامل الدكتور اوكي ودخلوها .
.
.
رجع محمد وكأنو جود وسلمى
بالصاله
والبيت هدوء
محمد "باستغراب"وين امي وريم
جود ليش م دريت
محمد عقد حواجبه
بايش؟!!!جود ريم زلقت
وامي ودتها للمستشفي مع السواق
محمد
اي مستشفىً
جود......
محمد اوكي
وطلع .
ريم شافت محمد وهو جاي
عصبت
وصدت عنه
جاء الدكتور
محمد هاه دكتور وش صار
الدكتور ليه حظرتك مين محمد "بتململ"
زوجها
الدكتور لا اتطمن م فيش حاقه <كيفني وانا أتكلم مصري
بس راح نعمل لها خياطه
ريم لا خياطه م ابي اخاف
محمد اوكي
وين نروح
الدكتور الغرفه ذيك
ريم انا قلت م ابي
محمد مجنونه
عاجبك تضلين كيذا
لين يروح كل دمك
وسحبها للغرفه
ريم اول م شافت
الإبر والأدوات جت بتطلع
بس محمد مسكها
محمد خلاص
لا تخافين انا معك
ومسك يدها
ناظري لي بس
ريم عقدت حواجبها من أسلوبه
الي يتغير
بدا الدكتور
وريم شدة على يد محمد
ومغمضه عيونها
اما محمد كان مبتسم

على شكلها
وكيف خايفه .

ماجد طيب والهديه الي جبتها
سلمى م اقدر اهلي مو موجودين
ماجد وَذَا احسن شي يلا تكفي

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#معشوقتي_يتيمة ❤
البارت السادس
وتوجهو للبيت
ام محمد ليش طلعتو بدون لا تقولون لنا
محمد لا بس كنت جوعان وأخذت ريم معي
وأم محمد وَذَا سبب مقنع برأيك عشان ريم تترك الضيوف وتروح
ريم قلت له ي خالتي بس م رد
محمد خلاص يمه طلعنا وخلصنا
ام محمد تنهدت ومشت لغرفتها
محمد بتوعد هين ي ريم اجل تنكبيني قدام امي
ريم "ضحكة"عاد هذا الصدق
وتوجهة للغرفه وهي تضحك
محمد لحقها "وبضحكه"
هين استني بس .
.
.
عند سلمى كانت تكلم ماجد
سلمى تدري تعلقت فيك صدق امس تعرفت
عليك بس اسلوبك يجذب
ماجد بداخلهاجل تعلقتي فيني والله لا أخليك
تندمين انك عرفتيني انتي وأخوك وكملو سوالف
.
.
.
ريم بتحلطم يوه نسيت الكيسه
محمد كيسة الصيدليه
ريم اي
محمد اجل بروح أجيبها
ريم لا ماله داعي عادي بكرا اخذها
محمد لا بروح أجيبها
ريم تاففت يوه عنيد ً
محمد أخذ الكيسه من السيارة وتوجه للداخل
وبفضول فتح الكيس وضحك اخرتها أغراض تافهه
وتوجهة للغرفه وفيه الضحكه

محمد ياشر بيده هذا الكيس
ريم اي
محمد خوذي وترا شفت الي داخله
ريم ببرود وايذا
محمد مخليتني أوقف عند صيدليه اخر الليل
عشان ذي الأشياء لازم أعاقبك
ريم بالله وقامت طلعت بيجامتها وتوجهة
للحمام وقبل لا تدخل
انا بنام ومالي خلق هواش
محمد لحظه لحظه الحين انا سمحت لك تنامين
ريم محمد خلاص لا تطولها وهي قصيره
محمد وأي صح انا ابي حقوقي
ريم قلب وجهه ألوان
وش حقوقه "وبتوتر"
حنا اتفقنا وانتهى صح والا مو صح
محمد لا وانتي زوجتي ومن حقي ذَا الشي
ريم بالله لا يكثر تراه زواج على الورق
محمد بعصبيه ومن بين اسنانه كم مره قلت لك
لا تقولين ذي الكلمه مره ثانيه
ريم اوه تعصب منها اشوف م عصبت لما اتفقنا على ذَا الكلام قدام المحكمة
محمد انتي قلتيها كلام
يعني لا في ورقه ولا في احد شاهد

ريمً لا ي حبيبي مو بكيفك
محمد صدقيني عنادك ذَا م راح ينفعك
ريم ليش وش بتسوي

.
.
.
عند ماجد كان يخطط بفكره تقتنع فيها
سلمى عشان تطلع معه وكل خططه سوده .
.
.
ريم صحت وكان محمد نايم
وتوجهة للحمام تاخذ لهاشور
صحى محمد على صوت
وبضحكةًاكيد معصبة الحين

ريم طلعت من الحمام بهدوء شافت محمد توه صاحي سفهته وتوجهة للتسريحه
محمد صباح الخير
ريمً"بدون نفس"صباح النورً
محمد اف كل ذَا زعل والله لو اني ذابح لك احد
ريم مو زعلانه
محمد اجل وش ذَا العبوس
ريم لازم اشرح لك كل شي يعني
محمد المفروض
ريم المفروض اني م اقول
محمد تركها وتوجه للحمام
وريم جلست قدام المرايه تزين
فتحت شعرها وحطت ايلاينر وروج لونه فاتح
ريم مطول
محمد ليش
ريم عشان ننزل ونفطر
محمد لا استني خلصت
وطلع وهو لف المنشفه على خصره
ريم كم مره قلت لك لا تطلع كيذا
محمد ابشري
بس الحين اطلعي بلبس
ريم كنت تقدر تلبس داخل
محمد اوكي
ريم خلاص بطلع
تعطرت من عطرها المفضل وطلعت .
.
ــــــــــ
تابعونا على التليجرام
@novels_stories
ـــــــــ
.
جود يمه تكفين بروح للمول مع صديقاتي
ام محمد انا م عندي بنات يطلعون مع
صديقتهم
جود اوف وش بيصير يعني ايذا طلعت معهم ام محمد انا قلت لا
جود اجلست على الطاوله بزعل
ريم جلست "وباستفهام"لجود
وش فيك زعلانه
جود "بسرعه"بطلع مع صديقاتي وامي مو راضيه
ريم افا ليش
جود هزت كتوفها بمدري
ريم م عليك ي خاله م راح يصير لها شي
وانا بروح معها ايذا تبين
جود اي اي يمه تكفين
ام محمد "بيئس"قولو ل محمد وايذا وافق انا
موافقه
جود ليش هو وش دخله
ريم م عليك انا أقنعه خليه علي
جود يعني
ريم اي م عليك
جود اجل روحي له قبل لا يطّلع لان اليوم
بنروح
ريم من عيوني
ام محمد ايذا بقيتو تطلعون تطلعون
جود أضحكك .

ريم دخلت
هاه وينك تاخرت
محمد يغمز لها ليش اشتقتي لي
ريم يوه ي سماجتك
محمد عاجبتني
ريم المهم عندي طلب بسيط
محمد وش ذَا الطلب
ريم عادي نطلع السوق
محمد اوكي
ريم لا انا اقصد إنّو نطلع حنا وصديقات جود
محمد وتتوقعين أوفق
ريم مدري وبدلع لايق عليها تكفى حمودي بس ذي المره
محمد ضحك كل ذَا عشان تطلعين
خلاص تم روحو بس الساعه ١٠القاكم بالبيت
ريم باست خده زينك وطلعت
ريم تناقز على الدرج
وافق وافق
جود واخير
ام محمد ل ريم شوي شوي لا تنقزين
افرضي كنتي حامل
محمد وهو ينزل م تفهم يبي لي الغي الروحه عشان تتوب
جود وش فيكم قلبتوها كأنها حامل صدق
محمد يلا سلام
ام محمد م أفطرت
محمد مالي نفس
وطلع
اما جود وريم قالو لسلمى تطلع معهم .

تجهزو ولبسو
وراحو مع السواق
وبدو يتسوقون
سلمى كانت تراسل ماجد <
ماجد يعرف انها طالعه
ماجد حبيبتي اليوم وين طالعه

سلمى مع صديقاتي للمول
ماجد صدق طيب اي مول بجي اشوفك
سلمى لا م اقدر
ماجد بشوفك من بعيد بس والله
سلمى "بتفكير"طيب
وقالت له اسم المول
ماجد "بخبث"
ايذا م اخليكم تندموا ي محمد م أكون انا ماجد
وتوجهه للمول وكان متكشخ وصل
واتصل على سلمى
سلمى راحت على جنب وكلمته
ماجد انا بالمول انتي وينك
بجي اشوفك
سلمى"بتردد"
ع

Читать полностью…

قصص وروايات✏

جهز بسرعة وانا هستناك تحت في العربية ، ولا تحب تجي بعربيتك لوحدك 
-عز: على طووول اهوو ، لأ انا هاجي بعربيتي اسبقني حضرتك وأنا هحصلك 
-يوسف: طيب يا حبيبي ، اشوفك هناك ع اليخت ، سلام
-عز: سلام يا بابا

والتفت عز إلى المرآة ليكمل ارتداء ملابسه والتي كانت عبارة عن بدلة سوداء وقميص أبيض ، ثم وضع عطره الآخاذ ومشط شعره ، والتقط هاتفه ومفاتيحه ، وتوجه إلى سيارته حيث الحفل المقام على اليخت


بدأ الحضور يتوافدون على اليخت وكل منهم يهنيء حسين بيه الدمنهوري رجل الأعمال المحبوب والمشهور في الوسط الاقتصادي بفوزه بأحد أهم الصفقات التجارية 

ومن بين المهنئين كان يوسف بيه الكيلاني ،،،
-حسين: والله وليك وحشة يا جوو ، ايه يا راجل لازم نعمل حفلات عشان نعرف نشوفك 
-يوسف: حبيبي يا حسين وحشني والله ، معلش ما انت عارف الدنيا مشاغل ، والشغل اخد كل وقتي ، بس انا اول ما انت طلبتني سبت الدنيا كلها وجيتلك يا سحس ، ده انت صديق العمر واكتر من اخويا
-حسين: كلني بالكلام يا جوو ، المهم طمني عليك وعلى العيلة ، الكل تمام
-يوسف: اه الحمدلله ، كلنا بخير في فضل ونعمة من الله 
-حسين: اومال فين عز الدين ابنك مجاش معاك ولا ايه ؟؟ 
-يوسف: لأ هو جاي في السكة ، انا قولت أجي أسلم وأهني عقبال مايجي هو
-حسين: يجي بالسلامة ، اتفضل انت بقى خد راحتك ، انت صاحب مكان مش محتاج عزومة 
-يوسف: تسلم يا سحس ده العشم برضوه 

ومضى الوقت والجميع يحتفلون ، وأتى عز الدين إلى الحفل وحينما رأه والده ، نادى عليه ليهنيءالمهندس حسين 
-يوسف: عز جه اهوو يا حسين ياخويا ، شوفت بقى راجل اعمال ازاي ههههههه بيفكرانا بأيام شبابنا
ــــــــــ
تابعونا على التليجرام
@novels_stories
ـــــــــ
-عز: الف مبروك يا بشمهندس حسين ، انا سمعت ان المنافسة كانت شديدة 
-حسين: الله يبارك فيك يا عز يا بني ، ماشاء الله نسخة من والدك ، اه فعلا كانت قوية ، بس على مين عمك حسين بفضل الله عرف ياخدها
-عز: ههههههه ، طبعا يا عمي أدها وأدود
-حسين: يالا يا بني خش كده اندمج مع الناس واتبسط ، الحفلة دي معمولة عشان الكل يحتفل ، وسيبلي أبوك عاوزه في كلمتين
-عز : احم ، حاضر يا عمي ، وسعيد اني شوفت حضرتك ، والف مبروك مرة تانية 

ثم تركهم عز الدين يتمازحون ويتحدثون معاً ، وأخذ يتجول بنظره بين الحضور ولاحظ ان الفتيات المتواجدات بالحفل يبتسمن او يتغامزن حينما يمر من أمامهم ، فيزداد ثقة وغرور 
وفجاة ارتطم به أحد الندلاء والقى كوب به عصير عليه 
-نادل: اسف اسف يا فندم ، انا مخدتش بالي ، بعتذر لحضرتك
-عز: ايه يا بنى أدم مش تفتح ، كده الجاكيت ، اعمل انا ايه الوقتي
أسرع النادل بمسح الجاكيت بمنديله وهو يعتذر بشده وطلب من عز الدين أن يخلعه لكي ينظفه ويحضره له في الحال ، فاضطر عز الدين أن يرضخ لطلبه ، وخلع الجاكيت فظهر من أسفله جسده الرياضي والذي يجسمه القميص الأبيض الذي يرتديه ، فلاحظ اعجاب الفتيات ، فقرر ان يبتعد في مكان مظلم في اليخت يطل على البحر 

وبينما كان عز الدين شارداً ، إذ بفتاة بيضاء البشرة ملامحة بريئة ووجها طفولي تحب أن تنظر إليه تهتف في وجهه فالتفت لها
-الفتاة: انت يا عم ، انت يا أخينا ، حاسب شوية
-عز: أفندم؟؟ انتي بتكلمني انا ؟؟
-الفتاة: اه انت ، هو انت اعمى ولا أطرش كمان ، ماتحاسب يا جدع انت يخربيت الغلاسة
-عز: نعم !!! بتقوليلي ايه ؟؟؟ .... انتي عارفة انا مين أصلاً ؟؟ ، وانتي بتتكلمي ازاي كده معايا ، انتي اتهبلتي في مخك ؟؟؟
-الفتاة بعصبية: استغفر الله العظيم يا رب ، ماهو انت لو بتفهم هتبعد من غير ما تجيب لنفسك التهزيق والشتيمة 
-عز بحدة: تهزيق وشتييمة ، ما تتلمي يا بت انتي بدل ما ألمك !!
-
الفتاة: اللهم طولك يا روح ؟ انا عارفة الصنف الرزل ده ، مش بيجي غير بطولة اللسان ، اتفضل يالا هوينا من هنا 
-عز: اهويكي ، طب مش ماشي ، واللي عندك أعمليه !!!
-الفتاة بنرفزة: ماشي ، يبقى انت الجاني ع نفسك !!!

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#قصص_وروايات ✏
#قصة_الصباح 🌞

دائماً يقف الله بجانب الأشخاص الذين لديهم قلب صافي و إنسانية و سلام داخلي حيث يريهم ربهم طريق النور والهداية و اليوم سوف نتكلم عن قصة أسلام من أشهر قصص الإسلام في عصرنا هذا و هي قصة إسلام ميريام فرانسوا .

من هي ميريام فرانسوا :  هي الممثلة و الصحفية البريطانية ميريام أو إيملي فرانسوا التي عاشت وسط نجمات هوليود و كان أمامها الطريق مفتوح أكثر إلى المزيد من الشهرة و المال ، و بعد ما عملت مع النجمة كيت وينسليت و أيضاً النجمة إيما تومسون ، تخلت عن هذه الحياة التي يتمناها الكثير، و غيرت ملابسها ، لكي تصبح فتاة مسلمة محجبة و ملتزمة.

نبذة عن حياة ميريام فرنسوا سيرا : تاريخ الميلاد : ولدت ميريام في عام (1983)
محل الميلاد : فرنسا ، هي بريطانية من أصل فرنسي و أيرلندي
الدراسة : درست في جامعة كامبريدج .

بداية مسيرتها الفنية : لقد بدأت التمثيل في سن صغيرة حيث كانت تبلغ من العمر فقد أثنا عشر عاماً حيث قامت بالاشتراك بالتمثيل في فيلم العقل و العاطفة (Sense and Sensibility) و هو فيلم دراما تم إصداره في عام (1995) .
قصة أسلام ميريام : لقد بدأت ميريام دراسة الإسلام عندما كانت طالبة بالجامعة تدرس باللغة العربية ، حيث قالت ميريام بعد هجمات الحادي عشر من سبتمبر حدث جدل كبير جداً حول الإسلام و هذا كان الدافع الرئيسي لي في البحث في هذا الدين و خلال البحث وجدت في هذا الدين كل القيم الإنسانية و الرائعة و أشهرت ميريام أسلامها في (2003) .

لماذا أسلمت ميريام : قالت ميريام في أحدى الحوارات الصحفية من أكثر الأشياء التي لفتت نظري في الإسلام ، رسالة النبي صلي الله عليه و سلم التي يحثنا فيها على الاستجابة العقلية في كل شيء حولنا و كل ما نفعله ، أيضاً رسالته لنا أن ندفع السيئة بالحسنة و أن نستجيب للشر بالخير ، و حتى لو ظلمك الناس بشكل كبير ، و أيضاً الرسول صلي الله و سلم لا يريدنا أن تنرك فائض من الطعام و الشراب في بيوتنا لأن من المؤكد أنه يوجد شخص أخر يحتاج هذا الطعام ، و أنا أرى أن هذا أكبر نوع من الإخلاص و التضحية ، و لذلك  أن تكون مسلماً فهذا يعني أنك صوت من لا صوت له  و أيضاً العدالة الأجتماعية موروث و جزء أساسي مني كشخص مسلم، و اعتقادي إن المثالية من منظور إسلامي أن تحول الأخلاقيات إلى أمر نعيشه و نطبقه و أن تكون منظومة أخلاقية مطبقة على أرض الواقع و أن لا تبقى كما نرى للأسف غالباً حبيسة المسجد أو منفصلة عن واقع و حياة الناس .

رأي ميريام في الحجاب : قالت ميريام إن الحجاب في الإسلام يساعد النساء في التعامل مع الناس و المجتمع بدون النظر لهم بنظرة جنسية و دائماً عندما كنت أدرس بالجامعة كنت أقول حاسبوني على ما أقول و ليس على مظهري لذلك تعامل معي الجميع بشكل طبيعي جداً .

هل توجد صلاة محددة قريبة إلى قلبك : كان هذا السؤال الذي وجه إلى ميريام حيث ردت قائلة و هي تبتسم بالتأكيد أنها صلاة الفجر هي صلاتي المفضلة .. لان في هذه الصلاة علاقة رائعة و عميقة بين الإنسان و ربه لان في ذلك التوقيت يكون جميع الناس نياماً و الإنسان يثبت في هذا الوقت أنه يحب لقاء ربه حيث ينهض من نومه حتى من أجل هذا اللقاء الرائع .
#صباح_الخيرات

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#قصة_ماقبل_النوم 😴

قام أحد علماء الأنثروبولوجيا بعرض لعبة على أطفال أحد القبائل الإفريقية البدائية ،
وضع سلة من الفاكهة اللذيذة قرب جذع شجرة ، وقال لهم :-
ــــــــــ
تابعونا على التليجرام
@novels_stories
ـــــــــ
أول طفل يصل الشجرة سيحصل على السلة بما فيها ،
عندما أعطاهم اشارة البدء تفاجأ بهم يسيرون سويا ممسكين بأيدي بعضهم حتى وصلوا الشجرة ، وتقاسموا الفاكهة اللذيذة ..
عندما سألهم لماذا فعلوا ذلك فيما كل واحد بينهم كان بامكانه الحصول على السلة له فقط ؟؟!
أجابوه بتعجب : أوبونتو Ubuntu كيف يستطيع أحدنا أن يكون سعيداً فيما الباقين تعساء ؟!
أوبونتو Ubuntu في حضارة قبائل Xhosa تعني : ( أنا أكون لأننا نكون )
تلك القبيلة البدائية تعرف سر السعادة الذي ضاع من نفوس ترى نفسها فوق غيرها ..
ضاع في جميع المجتمعات المتعالية والتي تعتبر نفسها مجتمعات متحضرة ..!!؟

السعادة سر لا تعرفه إلا النفوس المتسامحة المتواضعة ؛ التي شعارها نحن وليس أنا ..!
جالس العلماء بعقلك ، و جالس الأمراء بعلمك ، وجالس الأصدقاء بأدبك ، وجالس أهل بيتك بعطفك ، وجالس السفهاء بحلمك ، وكن جليس ربك بذكرك ، وكن جليس نفسك بنصحك .!

فكل شيء ينقص إذا قسمته على اثنين إلا (السعادة) فإنها تزيد إذا تقاسمتها مع الآخرين .
#تصبحون_على_خير

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#قصص_وروايات ✏
#قصة_الصباح 🌞


✨ فى يوم من الايام حكم أحد الملوك على شخصين بالموت بسبب معارضتة له ، وقد حدد موعد تنفيذ الحكم بعد شهر من يوم الحكم … وقد كان أحد منهم مستسلما يائساً فقد اخد ركن فى زوايا السجن باكيا حزينا منتظرا يوم الاعدام وتنفيذ الحكم .. أما الاخر فقد كان لماحا ذكيا فقد جلس يفكر فى طريقة او حيلة تنقذه من هذا التنفيذ أو على الأقل يمكنة البقاء على قد الحياه لمده اطول

ففى أحدى الايام جلس سارحا متأملا فى السلطان وماذا يحب وماذا يكره ، فتذكر عشقة لحصان عندة حيث كان يمضى معظم الوقت مع هذا الحصان ، فخطرت له فكرة فصرخ للسجان وطلب منه مقابلة الملك لأمر خطير ، فى البدأية رفض السجان وفى النهاية وافق وبلغ الرساله للملك فوافق الملك ظننا منه انه سيقول له عن باقى الاسماء المعارضين له ..

فسأله الملك ” ما هو الأمر الخطير ؟ “

فأجاب السجين أنه بأستطاعته أن يعلم حصانه الطيران فى خلال سنة ولكن بشرط وهو تأجيل أعدامة لمده سنة … وسرد السجان بعض القصص الخياليه عن السحر وصدقة الملك فوأفق الملك على الشرط حيث تخيل نفسة راكباً على الحصان الوحيد الطائر فى العالم .

سمع السجين الاخر بهذا الكلام وأندهش من الذى سمعه

وعندما عاد السجين سالة ” أنت تعلم ان الخيل لايطير فكيف تجرأت على طرح هذه الحيله للملك ؟”

فقال له السجين أعلم ذلك ولاكنى منحت نفسى فرص محتملة الحدوث خلال هذه السنة للحصول على الحرية

أولاً : أن يموت الملك خلال هذه السنة

ثانياً : قد يموت الحصان

ثالثاً : أنا أموت وتبقا ميته الحرية أشرف لى من الأعدام

رأبعا : قد أستطيع أن أعلم الحصان الطيران

#أسعد_الله_صباحكم

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#دعني_أحطم_غرورك 🎭
رواية للكاتبه منال سالم
بطابع درامي وكوميدي
ان شاء الله تعجبكم وتستمتعوا بمتابعتها
https://t.me/joinchat/AAAAAD-xrVl62QWJj-y3Ug

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#قصص_وروايات ✏
#قصة_الصباح 🌞

✨ اشترى المحتال حمـــارا وملأ فمه بليرات من الذهب رغماً عنه ، وأخذه إلى حيث تزدحم الأقدام في السوق
فنهق الحمار فتساقطت النقود من فمه ..
فتجمع الناس حول المحتال الذي أخبرهم أن الحمــار كلما نهق تتساقط النقود من فمه بدون تفكيرا بدأت المفاوضات حول بيع الحمــار .. واشتراه كبير التجار بمبلغ كبير لكنه اكتشف بعد ساعات بأنه وقع ضحية عملية نصب غبية
فانطلق مع أهل المدينة فوراً إلى بيت المحتال وطرقوا الباب فأجابتهم زوجته أنه غير موجود !! لكنها سترســـل الكلب وسوف يحضره فــــــورا .
فعلاً أطلقت الكلب الذي كان محبوسا فهـــرب لا يلوي على شيء ، لكن زوجها عاد بعد قليل وبرفقته كلب يشبه تماما الكلب الذي هرب .
طبعاً ، نسوا لماذا جاؤوا وفاوضوه على شراء الكلب ، واشتراه أحدهم بمبلغ كبير ثم ذهب إلى البيت وأوصى زوجته أن تطلقه ليحضره بعد ذلك فأطلقت الزوجة الكلب لكنهم لم يروه بعد ذلك
عرف التجار أنهم تعرضوا للنصب مرة أخرى
فانطلقوا إلى بيت المحتال ودخلوا البيت عنوة فلــم يجــدوا سوى زوجته ، فجلسوا ينتظرونه ولما جاء نظر إليهم ثم إلى زوجته ، وقــــال لها : لمـــاذا لم تقومي بواجبـــات الضيافة لهـــؤلاء الأكـــارم ؟ فقالت الزوجة : إنهم ضيوفك فقم بواجبهم أنت .
فتظاهر الرجل بالغضب الشديد وأخــرج من جيبه سكينا مزيفا من ذلك النوع الذي يدخل فيه النصل بالمقبض وطعنها في الصدر حيث كان هناك بالونا مليئاً بالصبغة الحمراء ، فتظاهرت الزوجة بالموت صار الرجال يلومونه على هذا التهور فقال لهم :
لا تقلقوا ... فقد قتلتها أكثر من مرة وأستطيع أعادتها للحياة مرة أخرى وفورا اخرج مزماراً من جيبه وبدأ يعزف فقامت الزوجة على الفور أكثر حيوية ونشاطا ..
وانطلقت لتصنع القهوة للرجال المدهوشين !!
نسى الرجال لماذا جاءوا ، وصاروا يفاوضونه على المزمار حتى اشتروه منه بمبلغ كبير جداً
وعاد الذي فاز به وطعن زوجته وصار يعزف فوقها ساعات فلم تصحو
وفي الصباح سأله التجار عما حصل معه فخاف ان يقول لهم انه قتل زوجته فادعى ان المزمار يعمل وانه تمكن من إعادة إحياء زوجته ، فاستعاره التجار منه .... وقتل كل منهم زوجتهً
وبعد أن طفح الكيل مع التجار ، ذهبوا إلى بيت المحتال ووضعوه في كيس وأخذوه ليلقوه بالبحر ..
ساروا حتى تعبوا فجلسوا للـــراحة فنــاموا .
صار المحتال يصرخ من داخل الكيس ، فجاءه راعي غنم وسأله عن سبب وجوده داخل الكيس وهؤلاء نيام فقال له :
بأنهم يريدون تزويجه من بنت كبير التجار في الإمارة لكنه يعشق ابنة عمه ولا يريد بنت الرجل الثري ..
طبعاً أقنع صاحبنا الراعي بأن يحل مكانه في الكيس طمعا بالزواج من ابنة كبير التجار ، فدخل مكانه بينما أخذ المحتال أغنامه وعاد للمدينة ..
ولما نهض التجار ذهبوا وألقوا الكيس بالبحر وعادوا للمدينة مرتاحين ..
لكنهم وجدوا المحتال أمامهم ومعه 300 رأس من الغنم ...
فسألوه فأخبرهم بأنهم لما ألقوه بالبحر خرجت حورية وتلقته وأعطته ذهبا وغنما وأوصلته للشاطيء وأخبرته بأنهم لو رموه بمكان أبعد عن الشاطيء لأنقذته أختها الأكثر ثراء التي كانت ستنقذه وتعطيه آلاف الرؤوس من الغنم وهي تفعل ذلك مع الجميع كان المحتال يحدثهم وأهل المدينة يستمعون فانطلق الجميع إلى البحر وألقوا بأنفسهم في البحر (أغبياااااء)
وصارت المدينة بأكملها ملكاً للمحتال
#صباحكم_سعاده

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#قصة_الصباح 🌞

يُحكى أن رجلا كان مولعاً بالسفر مغرما باللهو.. وحدث أنه زار ذات يوم إحدى المدن.. وقد ضمّن برنامجه زيارة لمقبرة المدينة..

وبينما هو يسير بين القبور متأملا قد رق قلبه وسكنت روحه.. وإذ به يجد لوحة على أحد القبور وقد كُتب عليها فلان بن فلان ولد عام 1934 ومات سنة 1989.. ومات وعمره شهران!..

امتلكته الدهشةُ ونال منه العجبُ.. فتوجه نحو حفار القبور وسأله عن هذه المفارقة.. ! رد عليه حفارُ القبور: نحن في مدينتنا نقيس عمر الإنسان بقدر إنجازاته وعطاءاته.. وليس بحسب عمره الزمني..

فرد عليه صاحبنا وكان ذا دعابة وطرافة: إذا وافني الأجلُ في مدينتكم.. فاكتبوا على قبري: مات هذا الفتى عند ولادته!.

أطل في عمرك ولا ترض بحياة قصيرة.
#صباح_الخير ❤

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#معشوقتي_يتيمة ❤
البارت الاخير


بالسياره ريم تناظر من شباك السياره
وتفكر بشعورها لما تمسك ولدها بيدينها
ريم لحظه ان قلت ولد اوف وش فيني
وضحكت بخفههًعادي يجي ولد
واخليه يلبس مثل ابوه وضحكتت
محمد انتبه لها وبابتسامة وش فيك
ريم لو يطّلع ولد بخليه يلبس مثلك
محمد نفس الجزمه والثوب
وكل شي صح
ريم اي
مسك يدها محمد وبأسها وناظر لها
الي يجي من الله حياه
ريم ابتسمت -
عند سلمى وماجد كانو متوجهين
لبيت أهل ماجد
سلمى اوف والله مستحيه
ماجد ليش
ي خي اول مره اروح لهم
ماجد اقول بلا دلع شفتيهم بالملكة
سلمى ههه بس لسا مستحيه منهم
ماجد تعودين عليهم
اناشاء الله
..
وصلوا ماجد وسلمى
ماجد يلا ننزل
سلمى اي
نزلو ودخلوا
سلمى شافت مرايه وقفت
عندها وبدت تشيك على مكياجها
ماجد وقف ورآها كم مره بقول لك جميله
سلمى ادري م يحتاج تقول
ماجد بأسها من خدها اجل يلا امشي
ومسكها من يدها
مشت معه سلمى -
-
وقف محمد عندالمطعم
وجاء بينزل
ريم لحظه م قلت لك وش ابي
محمد م يحتاج بجيب لك كل الاكل
ريم ضحكتت يكون احسن
تدري مو عشاني بس عشان وليدي
محمد ي زينها هي ووليدها
وضحك - مرت ثلاث شهور
بدون احداث مهمه
-
سلمى وجع الله ياخذك توني صغيرها
ماجد مع نفسك اقول انا
ابي أمسك ولدي بيديني
سلمى لا لا مو على كيفك
ماجد ولا على كيفك بعد
انت بس لما تشيلنها بيدينك بتحسين بفرح
سلمى اسكت خلاص
ماجد لا مو ساكت
وبعدين خلاص صار لنا ثلاث أشهر
سلمى وثلاث أشهر كثيره
ماجد اي مو مصدقه وش كثر ودي
اشيل ولدي بين يديني
سلمى اوص خلاص لا تحمسني
وسكتت شوي والله انك صادق
ثلاث شهور كثيره وضحكتت
-
ريم تبكي خلاص هونت م ابي
محمد ي بنت الحلل وش فيك
ريم مدت له الجوال
مسكه محمد وناظر للفديو
محمد بضحك والله محد لقفك وقال لك ابحثي
وشوفي ذَا الفديو
ريم كل زق زين وجلست تبكي
محمد ضحك ومشى
-ــــــــــ
تابعونا على التليجرام
@novels_stories
ـــــــــ
ولدت ريم وجابت ولد
وكان اسمه عبد العزيز
وطبعا محمد كان ياخذه لكل مكان
ومستانس -

وسلمى حملت
ب بنت
ماجد بسميها على امي
سلمى لا انا مختاره اسم بنتي من زمان
ماجد بالله وش هو طيب
سلمى ريام
ماجد وآلله حلو معجزهه عرفتي تختارين
سلمى طايحه من عينك
ماجد "بمزح"
متى كنتي بعيني أصلا
سلمى ماجد
ماجد لا خلاص امزح اي واناشاء الله تطلع
تشبهك
سلمى اي اناشاء الله لانها لو طلعت مثل ابوها بغار
ماجد الله الله استحيت
وضلو يضحكون ويسولفون
بعد سنتين
بدر خطب جود
وعرف انها هي الي شافها -

بعد العرس بفتره
بدر ناظر لجود
بدر عادي اقول لك شي
جود "باستغراب"اي قل وش عندك
بدر الثقهه الزايده مشكله
كانت راح تخليك تأخذين كف من اخوك
جود تناظر له
وعي عاقده حواجبها جود م فهمت
وش تقصد
بدر ضحك وقال لها لما شافها بالعرس
جود تضحك
اشوا م شافك محمد والا كان هبدني
بدر كنتي يومها صاروخ
جود ي خي ادري م يحتاج تقول
بدر الواحد م يقدر يقول شي قللي من
ثقتك شوي الله يهديك ترا كنت امزح
بس اخذتك عشانك فلاويه
جود اي واضح واضح
وكملو سوالف -

النهايه

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#معشوقتي_يتيمة ❤
البارت العاشر

ماجد مبروك ي انا
سلمى كانت ساكته ومو معطيته وجه
ماجد طيب عطيني وجه على الاقل قولي كلامه
م يصير اُسلوب الكسح ذَا
سلمى طيب
ماجد ضحك ي زين طيب منك
سلمى ابتسمت
محمد يلا عاد الناس ينتظرون
سلمى قامت وماجد ساعدها
وقفو قدام البوابه وانفتحت
وبدت تنزل من الدرج وكل م شافت كثر
الناس
او حست انها بتطيح شدة على يد ماجد
اما ماجد كان مستأنس من مسكتها وخوفها
ومتخرفن👀💕
-
-
-
-
وصلو للكوشه<م ادري وش اسمونها
كانت مزينه ومرتبه بشكل انيق
ماجد وقف وباس راس سلمى
ماجد الله يخليك لي
وضمها بالعبايه حقت الرجال<برضو م ادري وش تسمونها
وبدا الكل يصفق -
-
-
بعد م خلّصو تصوير
بدلت سلمى لبسها
وبعدها توجهو للفندق 🚶🚶
-
-
-
-

-
رجعو للبيت محمد وريم
ريم نزلت الكعب وصارت تمشى حافيه
اوف وآلله تكسرت
محمد اجل كانتي صادقه لما قلتي اطلع قزمه
وقف بجنبها وضحك
محمد زين القزمان والله شوف وين واصلين
وناظر وكانت واصله لنص صدره
محمد بوجوع م تعشيت هناك
سويي لي اكل
ريم ي شيخ متكسرة روح اطلب او جب من مطعم
محمد يرضيك زوجك يضل جوعان
ريم ويرضيك حرمتك تنزل وهي حامل وتعبانه
وتسوي لك اكل والمطاعم كثيره
محمد ضحكً
ماك ولا هرفي
ريم ضحكت اي شي
بس ميته جوع ولاتنسى جيب وجبتين لي وللبيبي
محمد "ضحك"فلست
وطلع
-
-
طلع محمد بدلت لبسها
وريم جلست اتطقطق على جوالها -
-
-
-
بعد نص ساعه جاء محمد ومعه الاكل
ناظر لريم الي كانت نايمه على الكنب
من التعب
محمد ريم قومي يلا جبت الاكل
ريم تناظر له
طيب خلني انام شوي
محمد لا قومي يلا الحين يبرد
ريم طيب
كانت مسويه شعرها كبهه ولما نامت انحاس
وطلعت منه خصل
محمد الله على ذَا الشعر
عدليه الله يصلحك
ريم اننن اننن كيفي
وم راح اعدله وباكل فيه بعد
محمد بالطقاطق
ريم عصبت بس م بينت له -
-
-
-
بدر كان يفكر باللي شافها اليوم
بدر بحده لازم اعرف من هي
ي ولد م خلت برأسي عقل
من كثر التفكير -
صباح يوم جديد""
صحت سلمى وراحت تاخذ شور
ولبست ليقينز مع بلوزه
بيضه <ي خي احب ذَا اللون🙂
فتحت شعرها وحطت ميك اب خفيف
صحى ماجد وكانت جالسه تعدل
على الميك اب
ماجد قام

ماجد صباح الخير للحلوين
سلمى صباح النور
ماجد اجل انا ببدل ونطلع نفطر
اوكي
سلمى تمام -
ــــــــــ
تابعونا على التليجرام
@novels_stories
ـــــــــ
ريم محمد اوف قوم الحين ايذا تاخرت تقعد تهاوشني يلا قوم
محمد م رد عليها وكمل نومه
ريم طيب استنى علي
راحت جابت مويه وكبت على محمد
محمد صحى وبحدّه
ليش تسوين كيذا
ريم "بقمطه"كنت راح تاخر
محمد اننن انن
وَذَا حل عشان تصحيني ماشاء الله
ريم شوف وانت تسولف جالس
تاخر فقوم الحين عشان م تعصب بعدين🙂
محمد تأفف وقام
جهزي لي أغراضي على م اخذ شور
ريم وش فيه ذَا عَصّب وراحت تجهز اغراضه
-
عند سلمى
وماجد
بعد م رجعو من برا
ماجد
وش رأيك وين ودك نسافر امري
سلمى اسلوبك مره متغير معي
يعني مو انك تحسن اسلوبك معي
اتوقع مني أنسى الي صار
ماجد ي خي كنت وقتها معصب
سلمى وانا حل لعصبيتكً
ها؟!!
ماجد ي سلمى خلاص لازم اتذكريني بذي
السالفه دايم
سلمى اي لازم لأَنِّي مو قادره انسها
واصلا شوف عاد كم وحده قبلي
ماجد "بحده"حدك عاد
لهينا وبس وطلع وهو معصب
سلمى لا له حق يعصب صراحتنا
وتاففت ضمت رجولها وجلست تبكي😿💔
-
-
-
-
بالليل
ريم محمد
محمد ينزل تشيرته
ومتوجهه للسرير عشان ينام
ريم ابي تشيز كيك
محمد والمطلوب؟؟!
ريم رح جب لي
محمد بالله لما جيت انام جب لي اجل
ريم تكفى يلا عاد مشتهيته
محمد اف امري لله بدل ملابسه
وطلع - رجع محمد
أعطى ريم التشيز كيك
محمد خوذي
ريم "باستغراب"وش الي معك
وناظرت للكيس الي بيده
محمد ورق عنب حتى انا اشتهيته
ريم 🙂😂😂مو من جدك
اقول جب باكل معك ً
محمد مو كنتي تبين تشيز كيك
وش غير رأيك
ريم خلاص شفتك وشبعت
محمد الله على رومنسيتك
مو لله بس عشان الورق عنب داريي
وجلس بجنبها وبدو ياكلون -
جود
كانت جالسه بالحديقة
"بطفش"الله يأخذ ذي الماده متى تجي الاجازه وجلست تتحلطم
وبسماجه ي حظ الشجر م عنده مدرسه
وكملت تحلطم
-
-
-
رجع ماجد للبيت وشاف سلمى
بالصاله نايمه وهي ضامه رجوالها
توجهه لها وجلس عندها
ماجد سلمى
سلمى صحت وناظرت له
وكان واضح عليها البكى

تابع

ماجدد ناظر بعيونها لا عاد تبكين
ترا دموعك غاليه وايذا على سالفة اليوم
أوعدك انك تنسين كل شي صار سي
ونعيش مع بعض لآخر نفس صدقيني ي سلمى والله حبيتك الا عشقتك سامحيييني!!!
م اقدر أعيش بدونك تكفين 💔😿
سلمى وانا بعد احبك تدري ليش لأَنِّي غبيه
وضمت وهي تبكيً
ماجد شد عليها وبهمس اششمو قلت لك لا تبكين بعدها عنهاومسح دموعها <ماش م اعرف اعبر🙂💔
يوم جديد
ريم محمد قوم تكفى بطني يعورني
محمد "بخوف"وش فيك
ريم شكلي بولد
محمد تستهبلين توك بالرابع 😳
ريم تبكي م ادري قوم ودني المستشفي طيب
محمد طيب طيب
وراح يغير م

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#معشوقتي_يتيمة ❤:

البارت التاسع

سلمى كانت بالمطبخ وتسوي الكيك سلمى انا غبيه ليش سويت له الحين يشوف نفسه
اجل بروح اكبه جت بترميه بس تراجعت
سلمى اف لهدرجه احبهواكابر احسن خليه هو يجري ورأي وجلست تكمل الحلا وتبتسم كل م تذكرت ماجد
خلصت وتوجهت للغرفه اخذت لها شور ولبست
ليقنز اسود ماسك مع بلوزه ابيض ساده
وحطت ميك اب خفيف سمعت صوت الجرس
وعرفت ان ماجد جاء ابتسمت ولبست الكعب ورشت العطر ونزلت -
-
-
-
كانت تنزل من الدرج وتناظر لماجد الي كان جالس يكلم محمد ويسلم عليه
ماجد اول م شاف سلمى تخرفن عليها
وطارت عيونه
محمد استغرب وش جالس ناظر للدرج وكانت
سلمى كانت تناظر لماجد
محمد يصفق ماشاء الله عصافير الحب -


ماجد ي خي وش دخلك زوجتي
محمد زوجتك م قلنا شي بس مو تشوفهاا اربع وعشرين ساعه
ماجد م اقدر
محمد بمزح اقول تراك زودتهاوانتي روحي جيبي القهوه
سلمى طيب من عيوني
ماجد تسلم عيونك
محمد ويغازلها قدامي بعد
ماجد ضحك انت بكل شي واقف علينا
محمد لا يكثر وتفضل
ماجد زاد فضلك -
-
-
-
ريم كانت جالسه وتنتظر النتيجه بتوتر
ناظرت بصدمه يعني حامل ؟!!

ريم بفرحه بيصير عندي بيبي صغير يعني
جلست تتخيل كيف راح تصير حياته لما يبكي البيبي ولما يضحك
-
-
-
-
سلمى جابت القهوه وبدت تقهويهم
وجلست تسولف بعد ربع ساعه جاات لمحمد
رساله
ريم وينك
محمد تحت جالس مع النسيب
ريم صورت التحليل وأرسلته للمحمد
محمد وش ذَا وبعدم استيعاب
انتي حامل
ريم. اي
محمد صادقه والا تستهبلين ؟
والا اقول لحظه الحين جايك
قام وطلع بدون لا يستأذن
ولاشي -

سلمى وش فيه ذَا
ماجد احسن خليه يروح
عشان نجلس واسولف برحاتنا
سلمى تفكير
ماجد أعجبك
سلمى اقول استنى شوي بروح اشوفه واجي
بس ثواني
ماجد كثيره ثواني
سلمى ادري
بس وش اسوي استنى
وطلعت وهي تضحك -
-
-
-
محمد دخل وبسرعه انتي تستهبلين او لا
ي ويلك اذا كان مقلب
ريم ماشاء الله بكل الحالات تهدد
راحت ورته الجهاز هذا وش معناه
محمد ضم ريم
دخلت عليهم سلمى وش صاير انفجعت
لما تركت المجلس ورحت -

-
-
-
محمد ضم سلمى وبفرح
ريم حامل
سلمى
"بعدم استيعاب"صددددق مبروك
يلا عاد انا بروح واقول لامي والبقيه
ريم كانت ساكته ومستحيه
محمد عاد بنت او ولد
ريم لسا بدري عشان اعرف ايذا
بنت او ولد
محمد كم يبي له طيب
ريم يمكن اربع شهور..
محمد اوف مطول
ريم أضحكت
وش فيك متحمس لهالدرجة
محمد ودي اروح واجهز له وأشتري كل شي له
ريم جلست تضحك
ريم تهجد الله يصلحك لا تستعجل وأثقل
محمد مو مصدق لسا
وجلسو يسولفون -
-
-
سلمى قالت لامها ولجود واستانسو
بعدين راحت عند ماجد -
-
-
-
سلمى تاخرت
ماجد اي وكثير
سلمى اضحكت
سلمى معليش عاد تحملني
ماجد وش فيه اخوك
سلمى جاءه خبر حلو وانهبل
ماجد عادي اعرف وش هو الخبر او لا
سلمى بستهبال لا مو عادي بس ريم طلعت حامل
ماجد صدق مبروك
وعلى خير اناشاء الله
وعقبال م اسمع ذَا الخبر المهم يلا
انا بروح تاخرت
سلمى طيب
ماجد "كشر"
على الاقل قولي ضَل شوي
سلمى انا ابي الفكه ليش اقول ضَل
ماجد هين اوريك
سلمى جلست تضحك
وماجد طلع -
ــــــــــ
تابعونا على التليجرام
@novels_stories
ـــــــــ
نسرع الأحداث شوي ليلة الزفاف
ماجد,سلمى
سلمى اف مو مستوعبه انا بكرا العرس
كيف بمشي بين كل هالناس وعيونهم علي
احس بطيخ او بيصير شي
ريم وجود اقول تعوذي من ابليس واناشاء
الله م يصير الاً كل خير يلا عاد انتي نامي
الحين عشان بكرا لازم تصحين بدري
سلمى اف لا توتروني إسكتو
جود شكل النفسيه عندك صفر
ريم اي واضح المهم خلينا نتركها الحين
تقلب علينا
جود اي احسن
وطلعو
اما سلمى كانت تحاول تنام وتقلب بس
مو قادره وتفكر بكره -
-
صباح يوم جديد
يوم عرس سلمى وماجد
جاءت ريم تصحى سلمى
ريم يلا قومي وخذي لك شور وأكلي شي
على م تجيك الميك اب ارتست
سلمى طيب -
-
خلصت سلمى وطلعت
وكانت الميك اب ارتست
توها تجي
وم قدرت تاكل
-
اذان العشاء كان الكل خالص
ريم راحت عند محمد وبثقه كيف بس
وجلست تدور
محمد يسلك على بالي سلمىً
ريم أننن
محمد امزح بس عجزت اعبر
ريم ابتسمت
محمد انتبهي على ولدنا
ريم اناشاءالله يلا تعال عشان توصلنا للقاعه
محمد يلا ثواني واجي ورش من عطرههه المفضل وطلع-
-
بالسياره البنات كان يصفقون والي تصارخ
ريم اخس اخس طلعت احسن مني
جود ي حظ ماجد
محمد خلاص إسكتو ازعجتوني
واصلا شوي بنوصل
اما عند سلمى الي زاد توترها و م كانت حولهم - -
-
-
-
سلمى كل شوي يزيد توترها
وصلو للقاعه💕ومحمد نزل يساعد
سلمى عشان تنزل دخلو من الباب الخلفي
وتوجهة للغرفه
ريم تشيك على مكياجها
ريم محمد شف الكحل سال او لا
محمد وانا وش عرفني بسوالفكم
يلا عاد بروح

للرجاجيل وأشر لريم تجي معه لبرا شوي
محمد طالعه مزه م انتبهت لك بالبيت زين
ريم تصدق انك فاضي بروح اجلس مع سلمى
احسن
محمد مشكوره
بس لحظه ليش لبسه كعب مو زين للبيبي
ريم يعني أصير قزمه

Читать полностью…

قصص وروايات✏

طيب
انا بروح للمطبخ تبون شي

ريم ليش
سلمى بسوي حلا وكيذا
محمد وليكون هو قايل لك بعد
سلمى بضحكه لا م قال بس اكرام الضيف واجب🌚
محمد كثري منها ذي
سلمى راحت وهي تضحك -


نهاية البارت

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#قصص_وروايات
#قصة_الصباح


✨ يحكى أنه كان هناك امرأة تصنع الخبز لأسرتها كل يوم، وكانت
يوميا تصنع رغيف خبز إضافيا لأي عابر سبيل جائع، وتضع
الرغيف الإضافي على شرفة النافذة لأي فقير يمر ليأخذه.

وفي كل يوم يمر رجل فقير أحدب ويأخذ الرغيف وبدلا من إظهار
امتنانه لأهل البيت كان يدمدم بالقول ” الشر الذي تقدمه
يبقى معك، والخير الذي تقدمه يعود إليك!” ..كل يوم......
كان الأحدب يمر فيه ويأخذ رغيف الخبز ويدمدم بنفس الكلمات
” الشر الذي تقدمه يبقى معك، والخير الذي تقدمه يعود
إليك!”،

بدأت المرأة بالشعور بالضيق لعدم إظهار الرجل للعرفان
بالجميل والمعروف الذي تصنعه، وأخذت تحدث نفسها قائلة:“كل
يوم يمر هذا الأحدب ويردد جملته الغامضة وينصرف، ترى ماذا
يقصد؟”

في يوم ما أضمرت في نفسها أمرا وقررت ” سوف أتخلص من هذا
الأحدب!” ، فقامت بإضافة بعض السمّ إلى رغيف الخبز الذي
صنعته له وكانت على وشك وضعه على النافذة ، لكن بدأت يداها
في الارتجاف ” ما هذا الذي أفعله؟!”.. قالت لنفسها فورا
وهي تلقي بالرغيف ليحترق في النار، ثم قامت بصنع رغيف خبز
آخر ووضعته على النافذة.

وكما هي العادة جاء الأحدب واخذ الرغيف وهو يدمدم ” الشر
الذي تقدمه يبقى معك، والخير الذي تقدمه يعود إليك!”
وانصرف إلى سبيله وهو غير مدرك للصراع المستعر في عقل
المرأة.

كل يوم كانت المرأة تصنع فيه الخبز كانت تقوم بالدعاء
لولدها الذي غاب بعيدا وطويلا بحثا عن مستقبله ولسنوات
عديدة لم تصلها أي أنباء عنه وكانت دائمة الدعاء بعودته
لها سالما،

في ذلك اليوم الذي تخلصت فيه من رغيف الخبز المسموم دق باب
البيت مساء وحينما فتحته وجدت – لدهشتها – ابنها واقفا
بالباب!! كان شاحبا متعبا وملابسه شبه ممزقة، وكان جائعا
ومرهقا وبمجرد رؤيته لأمه قال ” إنها لمعجزة وجودي هنا،
على مسافة أميال من هنا كنت مجهدا ومتعبا وأشعر بالإعياء
لدرجة الانهيار في الطريق وكدت أن أموت لولا مرور رجل أحدب
بي رجوته أن يعطيني أي طعام معه، وكان الرجل طيبا بالقدر
الذي أعطاني فيه رغيف خبز كامل لأكله!! وأثناء إعطاءه لي
قال أن هذا هو طعامه كل يوم واليوم سيعطيه لي لأن حاجتي
اكبر كثيرا من حاجته”

بمجرد أن سمعت الأم هذا الكلام شحبت وظهر الرعب على وجهها
واتكأت على الباب وتذكرت الرغيف المسموم الذي صنعته اليوم
صباحا!!لو لم تقم بالتخلص منه في النار لكان ولدها هو الذي
أكله ولكان قد فقد حياته!
لحظتها أدركت معنى كلام الأحدب ” الشر الذي تقدمه يبقى
معك، والخير الذي تقدمه يعود إليك!”..

⭐️ العبرة

افعل الخير ولا تتوقف عن فعله

حتى ولو لم يتم تقديره وقتها

لأنه في يوم من الأيام

سوف يتم مجازاتك عن أفعالك الجيدة التي
قمت بها
#صباحكم_سعاده
#جمعة_مباركة

Читать полностью…

قصص وروايات✏

ن نص ساعه ونرجع
سلمى اوكي بروح اتجهز
ماجد طيب بس ارسلي لي العنوان
سلمى تمام
وقفلت وهي فرحانه وم تدري ان ورا ذَا الفرح
بيكون حزن كبير .
.

كانت تحط المسات الاخيرة من الميك أب
دخلت جود
جود وين طالعه بذا الوقت
سلمى مالك دخل
جود "تخصرة"بالله
ومسكت الجوال اجل ايذا م تبين تعلميني علمي
محمد جت بتتصل
بس سلمى اخذت الجوال
سلمى اف م ينمزح معك بروح مع صديقتي
لستار بوكس تبين اجيب لك معي
جود اي ابي
بس ليش م ترسلين السواق اسهل
سلمى اي لو كان السواق موجود
جود صح اجل اسمعي جيبي لي لا تنسين
سلمى "بتسليك"طيب
دق جوال سلمى
ابتسمت وهي تناظر الاسم
وردت الو
ماجد هلا خلصتي
سلمى ايوا الحين نازله بس وقف بعيد
شوي عشان محمد يشوفك
ماجد ابشري
جود بتفكير ذي النفسيه من متى عندها
صديقات شكلها تكذب علي...
نهايه البارت .

Читать полностью…

قصص وروايات✏

لمته المكان
ماجد اوكي وسكر والله انها سهله وضحك ومشى متوجهه للمكان
اما عند سلمى كانت ثقتها ب ماجد عميه
ومصدقه انه يحبها ويعشقها
شأفته من بعيد وعرفته ابتسمت بدون شعور
ماجد أرسل تعال معي شوي
سلمى "بخوف"ليش
ماجد جايب لك هديه
سلمى لا ماله داعي م ابي
ماجد يعني م تثقين فيني اوكي ومشى بزعل
سلمى م درت وش تسوي
استاذنت من البنات وراحت ورآه
ركبت السياره اسفه م كان قصدي كيذا والله ..

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#معشوقتي_يتيمة ❤
البارات الخامس

.
.
صحت ريم وكان محمد جمبها
ريم بصوت خفيف اف شلون نمت بجنبه
وقامت بتأفف. غبيه وطلعت لها لَبْس من الدولاب. وتوجهة للحمام تاخذ شور
جت بتطلع لأكن كانت ناسيه ملابسها برا
ريم لا عاد مو لذي الدرجه انا كيف انساهم
فتحت الباب بخفيف وكان محمد صاحي
انتبه لها
محمد وش فيك اطلعي
ريم بنفسه ي ربي وش صحاه ذَا
محمد يلا ترا في ناس غيرك تبي الحمام
بعد
ريم بتوتر ملابسي
محمد وش فيها
ريم بجنبك
محمد ناظر بجنبه
وكانت ملابسها موجوده
محمد والمطلوب!!؟
ريم عطني أيها
محمد بضحك لا
ريم "بعصبيه"محمد اخلص عطني الملابس
محمد "بضحكه"طيب طيب
ريم اخذت الملابس وسكَّرت الباب
ريم "بتوعد"اوريك ي محمد اجل تضحك علي .
.
.
سلمى طلعت الورقه اوف بدق م راح اخسر شي
وبعدين م راح يقدر يسوي شي وباين انه صادق ودقت .
.
.
عند ريم البست الفستان الي اشترته امس
وجلست تحط ميك أب وتزين شعرها
محمد ناظر لها "وبنبهار"الله الله وش ذَا اللبس على وين اناشاء الله
ريم ليش م تدري
محمد وش
اليوم امك عازمه خالتك عشان يتعرفون
علي
محمد او صح توني تذكرت
ريم م اهتمت وكملت ميك أب
محمد ناظر لها بس طالعه حلوه
ريم ضحكت ادري

ريم "بعفويه"
وخلصت وش رأيك
محمد مكثره ميك أب
ريم "شهقت"صدق وناظرت للمرايه
محمد اي
ريم بتافف اجل بروح امسحه
محمد تعالي ي الخبله امزح
ريم وسخ
محمد يلا روحي وأقري الاذكار
ريم ضحكت أبشر
محمد ليش تضحكين العين حق
ريم تخاف علي
محمد اي زوجتي واخاف عليها في شي
ريم استحت
واكتفت بالصمت .
.
.
سلمى الو
المجهول هلا
انتي سلمى صح
سلمى "بخوف واستغراب"اي كيف عرفت
المجهول
"بكذب"انا احبك من زمان
سلمى كيف
المجهول اي احبك
سلمى طيب شلون عرفتني
المجهول هاه "وبتصريف"
م تبين تعرفين من انا طيب او ايش اسمي
سلمى "بفضول"
اي ابي اعرف
وجلسو يسولفون
.
.
.
ريم انزلت وجلست تساعدهم قبل لا يجون الضيوف
ام محمد وينها ذي سلمىً
ريم اروح اناديها خالتي
ام محمد اي والله ي ليت
ريم ابشري صعدت لغرفة سلمى
وكانت تسمع ضحكها
استغربت وفتحت الباب "وبفضول"
ضحيكينا معك
سلمى اول م شافت ريم ارتبكت وقفلت الجوال
سلمى لا ولا شي بس كنت أكلم صديقتي
ريم طيب ليش قلب وجهك ألوان وارتبكتي
سلمى"بضحكه"يوه عاد انتي لا تددقين
ريم طيب قومي وتجهيزي لان خالاتك اليوم جاين
سلمى طيب
ريم م حبت تتدخل اكثر وتركتها براحتها
ودخلت غرفتها تعدل المكياج وتشيك عليه
شافت محمد يمشيوتوجهه للمرايه يعدل شعره
ويحط عطر
محمد نشفي شعري
ريم نعم نعم بصفتك ايش عشان انشف
شعرك
محمد بصفتي زوجك
ريم م حبت تهاوش معه وأخذت المنشفه وبدت تنشف
محمد اي بشويش ي زق
ريم مو عاجبك نشف انت
محمد لا عاجبني
ريم خلصت
محمد مو كنتي تعدلين مكياجك
ريم ايي صح ذكرتني ومسكت المسكره وتحطهاعلى ارومشها وهي فاتحه فمها
محمد "بضحكه"
ي خي ودي اعرف ليش انتم كيذا ي البنات
ايذا جيتو تَحُطُّون مسكره
ريم خزته من قصدك بالبنات
محمد انتي وسلمى وجود
ريم اي أشو على بالي
محمد "بتكبر"تغارين علي
ريم م باقي الا انت عشان أغار عليه وبعدين لو بغار من حقي زوجي
محمد والله مو منك من المسكره اخذت كل الأكسجين مغير فاتحه فمك
ريم طيب يلا تاخرت اكيد جو
محمد لحظه لحظه
ريم "بتأفف"اخلص
محمد اول من ترجعين راح نتكلم عن موضوع
علاقتنا
وثانين م تبين تودعين زوجك
ريم فهمت عليه "وبعناد"لا
محمد اجل م في طلعه وقف عند باب الغرفه
وياشر على خده
ريم انتظرت خمس دقايق على امل انه يبعد
بس مافي امل
قربت منه وباست خده بسرعه وفتحت الباب وطلعت
محمد ضحك عليها
ريم نزلت وشافت سلمى
ريم بصوت خفيف وصلو
سلمى اتوقع لان قبل شوي سمعت صوت الجرس
ريم امشي نسلم عليهم
سلمى تمام
ودخلو سلمو وجلسو يسولفون
ريم دق جوالها وكان محمد
ريم رد بصوت خفيف هلا
محمد تعالي للغرفه شوي
ريم "بستغراب"طيب
وتوجهة للغرفه
محمد البسي عبايتك
ريم ليش
محمد بنروح للمطعم
ريم تستهبل
محمد لا صادق
ريم وخالتك
محمد والله عاد انا جوعان
ريم وايذا جوعان م تعرف تاكل لحالك
محمد لا م اعرف
ريم بالله
محمد اقول البسي عبايتك وانتي ساكته

ريم "تاففت"ولبست عبايتها
محمد خلصتي
ريم هزت رأسها بالإيجاب وهي معصبه
مسك يدها ونزلو
محمد "بحيره"تصدقين مدري اي مطعم اروح
ريم ي ربي هذا الي يبي يذبحني
محمد "بغزل"بِسْم الله عليكً
ريم أسكتت
محمد اجل مالي الا ماك
ريم شكله
وتوجهه للمطعم واكلوًوبالطريق
ريم محمد ممكن توقف عند الصيدليه
محمد ليش
ريم بأخذ أغراض لي
وقف عند الصيدليه يلا انزلي
وعطها فلوس ريم اخذت الي تبيه وطلعت بسرعه ..

نهاية البارت

Читать полностью…
Подписаться на канал