novels_stories | Неотсортированное

Telegram-канал novels_stories - قصص وروايات✏

4688

#قصص_وروايات♡✏ تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜 🔥مانحلل حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥 💭تاريخ الانشاء ٥ نوفمبر ٢٠١٦ 🌟بوت التواصل :- @NovelsStoriesBot 🌟فهرس القناة:- @Novels_Story

Подписаться на канал

قصص وروايات✏

#معشوقتي_يتيمة ❤
البارت الرابع
وصل للدوام محمد بتفكير معقوله الي تقوله
صح يعني بتجيني مشاكل اوف وهي م تبيني بعد أرجعها للميتم وارتاح وأريح راسي ولا اجيب لنفسي مشاكل بس وش اقول ل امي
اوف بس ليش م فكرت قبل لا أتزوجها وابتلش
واكيد الحرمه ذيك م قالت الكلام ذَا عبث خلاص انا لازم ألقى حل
عند ريم كانت جالسه مع جود وسلمى وكل وحده معها جوالها وتطقطق فيه وريم تناظر ال tv بطفش قطع عليهم دخول محمد
محمد ريم تعالي شوي
ريم با ستغراب طيب ولحقته
محمد اليوم دقت على المشرفه
ريم بخوف مشرفة الميتم
محمد آي وقال..
ريم بكى محمد تكفى م ابي اًرجع هناك هم يعذبون والله يعذبون
محمد بس بتجيني مشاكل ي ريم
ريم تكفى لا ترجعني
محمد طيب لو عرفو اهلك راح ياخذونك
ويسببون لي مشاكل
ريم اهلي مين اهلي الي تركوني بذا العذاب
ليكون صدقتها صدقني م عندي أهل انا يتيمه
اهلي ماتو وجلست تبكي
محمد طيب خلاص اهدي
ريم ضمته بقوه لا تتركني
محمد شد عليها م راح اترك وعد
محمد يلا مسحي دموعك والبسي عبايتك بنطلع
ريم لا مالي خلق
محمد شالها مو بكيفك ودخلها الحمام يلا الحين غسلي وجهك وبدلي ملابسك
ريم بضحك انا شاء الله
محمد ضحك وطلع توجهه لدولاب واختار لها ملابس
طلع لها تنوره ميد ماسكه لونها رصاصي
مع بلوزه بيضه ريم تناظر له
بلبس ذَا
محمد اي والا تبين البسك بعد
ريم ضحكت لا بس ضيق ذَا
محمد "يمثل العصبيه"يلا عاد انا اخترته
ريم طيب طيب بلبسه بس انت اطلع برا
محمد ضحك وطلع
شاف سلمى وجود وهم يصعدون الدرج ناداهم
جود وش فيكً
محمد ناظر لهم تجهزو بنطلع
سلمى ل وين
محمد بنتمشى شوي وبعدها نروح ل مطعم
جود الله دام فيها اكل بروح اتجهز
سلمى يلا وانا بعد بروح
محمد لحظه لحظه امي وينها
سلمى مو هينا عند خالتي
محمد اجل خلاص توجهه للغرفه وطق الباب
ريم ادخل
محمد خلصتي
ريم وهي تحط المسكره اي خلصت
محمد يلا وترا حتى جود وسلمى بيجون
ريم ناظرت يلا خلصت
محمد يلا
المشرفه :اختفت وقت الحريق
المجهول: والحين وينها
المشرفه عند واحد
المجهول بصراخ كيف انا كيذا امنتها عندك
غبيه بس شوفي ايذا م جيتي لي كل شي يخص ذَا الشخص ي ويلك فأهمه
المشرفه عندي رقمه وكلمته بعد
المجهول "بعصبيه"وش قال
المشرفه يقول انها زوجته
المجهول الله يأخذك الفلوس ذَا الشهر م راح توصلك الا لما تجبين الي طلبته منك
فأهمه
المشرفه تمام راح اجيب لك كل شي
بالسياره هاه وين ودكم نروح
سلمى اي مكان
جود مطعم
ريم المول احسن
محمد وهو يناظر لريم بنروح للمول
جود وبعدها للمطعم
ناظر لها وأشر علىً عيونه
جود فديت اخوي ي ناس
محمد وفديت ام بطن ي ناس
جود وجع
محمد المشكلة تاكلين وم تسمنين عطينا ألطريقه لو سمحتي
جود ضحكت لا طريقه ولا شي كيذا من ربي
محمد وقف عند المول يلا ننزل
ومسك يد ريم ونزلو
ريم "بصوت خفيف"عيب الحين يشفونا خواتك
محمد خليهم يشوفون عادي وشد على مسكتها
ريم استحت وأسكتت
كانو جود وسلمى مو منتبهين لهم ويصورون
ودخلو محل
محمد يناظر لريم هذا بيطلع عليك حلو
ريم ناظرت لسعر لا م ابيه بدور غيره
محمد برحتك
ريم تاشر على فستان اسود وناعم
ذَا حلو
محمد اي
جود الله يهبل عادي أخذ نفسك
ريم بضحكه اكيد عادي
سلمى كانت خجولة وم تحب تحتك بأحد
كانت تختار بين الفساتين شي حلو لها
جاء واحد بجمبها وحط الرقم بالشنطة وراح
سلمى انتبهت له بس م حبت تقول ل محمد ويسوي مشكله وخصوصا انه عصبي
بالاشياء ذي
المشرفه هاه وصلك كل شي
المجهول اي وصلني وبرسل لك مبلغ وبعده م ابي اشوف وجهك
المشرفه طيب
محمد يلا خلصتو بنروح
كلهم هزو رأسهم بالإيجاب ولحقوه
جود وهي تركب السياره صكّة رجلها
بكيس اخ يعور وش ذَا
جت بتشوف
لأكن محمد سحبه وخباه قبل لا تشوف ريمً
الي داخل
جود"بحيره"وش فيك
محمد ولا شي يلا اركبي اخلصي
جود طيب
وتوجهو للمطعم وطول الطريق السكوت عام السياره محمد منشغل بالسواقه وجود وسلمى يطقطقون على جوالتهم وريم سانده رأسها على الشباك بملل
محمد يلا وصلنا
المجهول هاه سويت الي قلته لك
الرجال اي طال عمرك نفذت الي قلته لي
المجهول اجل أبدا بالخطوة الي بعدها
الرجال أبشر وسكر
المجهول انتظر ي محمد ايذا م اوريك كيف
تلعب معي وتاخذ ريم الي كنت اتابعها من وهي صغيره اخذت مني الي احبها بأخذ منك كل شي تملكه
نقدم الأحداث شوي
وصلو للبيت وكل واحد توجهه غرفته
محمد كان يناظر ريم
ريم "باستغراب"وش فيك
محمد افتحي الكيسه الي بجنبك
ريم ناظرت بجنبها وكان فيها كيسه
اخذت وفتحتها كان داخلها هديه وبصراخ مشكور
وراحت تضم محمد
محمد شد عليها
وريم استوعبت وبعدت
محمد "بضحك"كنتي راح تصحين البيت كله من صراخك
ريم كيفي وجلست تفك بالعلبه لقت ايفون 6
ريمً بفرحه مو من جدك ذَا
لي
محمد يهز راْسه اي لك
يلا تكسرينه بالعافيه
قامت وضمته
مشكور اول مره احد يجيب لي هديه
محمد بعدها عنه ولا رح تكون

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#معشوقتي_يتيمة ❤
البارت الثالث

بالسياره
محمد وش شعورك
ريم عشان ايش
ريم لأنك بتقابلين اهلي اليوم ويتعرفين على ناس جدديمكن يتقبلونك ويمكن لا اسلوبها غير عن اسلوبك
ريم اوص اوص لا توترني زياده
محمد ضحك وكمل ويمكن....
م كمل الا وريم حاطه يدها على فم محمد
ريم انا قلت لك اسكت بس انت م تفهم
عض محمد يدها وصرخت
محمد تستاهلين
ريم تمسك يدها وجع تعور والله
محمد ضحك عليها
وكمل طريقه .

جود عمرها ١٦
سلمى عمرها ١٩
خوات محمد
رجعت للبيت
جود سلام
ام محمد وعليكم السلام
جود وين الاكل يمه جيعانه
الحين الخدامه تخلصه استني
جود تمام .
محمد بعد م وصلو للشقه يلا بدلي ملابسك عشان نروح ل امي ريم هزت رأسها ومشت
للغرفه ومحمد جلس يطقطق على الجوال
جته رسائله من جود
وينك ؟!!وش فيك مختفي
محمد مالك دخل وبعدي شوي جايكم
جود صدق
محمد وش فيك فرحتي
جود بتصريف لا بس اخوي ومن زمان
م شفته
محمد الله يومين صارت من زمان اخلصي وش تبين
جود بضحكه ي زين الي يفهمني بس ابي حركات من البقاله جوعانه
محمد والي جوعان يأكل من البقاله
جود يوه عاد انت لا تدقق
محمد طيب طيب
ريم يلا باي
محمد باي
قطعت عليه خروج ريم من الغرفه كانت لبسه فستان ناعم ماسك على الجسم وحاطه روج احمر ومسكره وايلاينز ومفيره شعرها من تحت
محمد كان يناظرلها ومنبهر .

ريم تاشر له نروح
محمد وعاء على نفسه اي يلا
ريم بتوتر لحظه
محمد ناظر لها بتعجب
ريم لبسي حلو او لا توقع بيعجبهم وانا بعجبهم
محمد كان يناظرها وساكت
ريم اوف يعني مو حلو وي ربي م يمدي أغير
محمد توجه لها وطبع بؤسه على جبهتها
ريم تناظر له بصدمه
محمد كلمة جميله قليله بحقك
ريم استحت
محمد مد يده نمشي ريم ناظرت له ومسكت يده يلا .
.
.
.
ام محمد جود اتصلي بمحمد وقولي له متى يجي
جود طيب
جود الو
محمد هلا
جود امي تقول متى تج..
م كملة الا وريم تكلمت ريم محمد معك شاحن
جوالي بيطفي
ناظر لها بحده بمعنى اسكتي
ريم م فهمت عليه
جود بضحكه اوه من الي بجنبك
محمد ههه م قلت بجيب لكم ضيف
جود اها اوكي
محمد قولي ل امي ربع ساعه واصل طيب باي وسكر
محمد ناظر لريم من سمح لك تكلمين
ريم ليش الكلام ممنوع !!؟؟وانا م ادري
محمد عارف حركاتك ذي
ريم باستفهام؟؟؟اي حركات
بعصبيه ليكون تحسبني سويت كيذا عشان ألفت انتباه اهلك
محمد اي ومتأكد بعد
ريم وش مصلحتي بالله ترا بالاخير الحين بشوفهم ليش بسوي كيذا
وبعدين اذا م مصدق شوف الجوال كم شحنه
وسكتت
محمد م حب يجادلها اكثروسكت .
محمد يلا وصلنا
ريم التفت للبيت وكان جميل من برا كان مثل القصرالتفت لمحمد هذا بيتكم
محمد اي وبضحكه مو متعودة تشوفين نفس ذي البيوت اكيد ههه يلا ننزل لا نتأخر على امي
ريم اكتمت غيضها ونزلت
محمد سلام
الكل التفت لها وعليكم السلام
جود من الي معك
محمد زوجتي
ام محمد وش تقول انت تستهبل
ومن ذي بعد الي مخذها
وكيف اَهلها رضو يزوجنها بدون علمنا
ريم نزلت رأسها بانكسارونزلت دمعتها
ام محمد راحت ل ريم
تكلمي من اهلك
محمد يمه خلاص ذي يتيمه
ريم ناظرت ل محمد وبدت تنزل دموعها
ام محمد وش تقول ذي اخر تربيتي فيك كل ذي السنين تروح تتزوج وحده مجهولات الأصل!!!
ريم بصوت خفيف لمحمد خلاص خلينا نطلع
محمد يمه افهمي السالفه بالاول
ام محمد وش افهم وش
انت نواي تجيب لي الجلطه
وصعدت لغرفتها
ريم كانت تبكي بصمت
محمد ريم روحي لغرفتي
ريم هزت رأسها بلا
ابي اطلع م اقدر أتحمل
محمد مسك يدها وصعد معها
لغرفته
محمد يمسح دموعها خلاص هدي امي مو قصدها
ريم تناظر له بس كل كلمه قالتها صح
محمد اوش خلاص أنسى وامسحي دموعك
وامشي نروح ل امي
ريم طيب
غسلت وجهها ومشت معه
محمد يطق الباب عادي ادخل
أمه ادخل
محمد يمه وش فيك زعلانه توقعتك انك بتفرحين لي
ام محمد افرح لولدي الي تزوج بالسر
محمد خلاص نعلنه وايذا تبين نسوي عرس بعد
ام محمد لا م يحتاج عرس بس علم الناس ذَا شي يكفيني
محمد تبشرين وباس راس أمه
ريم باست راس ام محمد
وبصوت خفيف اسفه
ــــــــــ
تابعونا على التليجرام
@novels_stories
ـــــــــ
ام محمد بضحكه انا الي اسفه على الكلام الي قبل شوي طلع مني من دون قصد
ريم عادي
محمد اجل استأذن
ريم تأمرين على شي خالتي
ام محمد لا تسلمين
محمد طلع
محمد انا بروح اجيب اغراضنا من الشقه واجي
ريم لا خذني معك
محمد لا اجلسي وتعرفي على خواتي بعد
وانا م مطول نص ساعه وجاي وبضحكه ادري م تحملين فراقي
ريم أضحكت: بقوه بعد م أتحمل
محمد يلا باي وطلع
ريم بتفكير وين اروح الحين خليني اجلس معهم شوي
ريم سلام
جود وسلمى وعليكم السلامً
جود بفضول انتي كم عمرك ولا اقول ايش اسمك
ريم اسمي ريم وعمري ١٩
وانتي كم
وبدو يتعرفون على بعض وكملو سوالف .
بالليل
بغرفة محمد وريم
ريم انا بنام بالكنب وانت على السرير
محمد لا لحظه وين
تعالي نامي على السرير
ريم وانت وين بتنام
محمد ع الكنب

وأخذ المخده وانسدح صحى محمد وكانت الساعه ٧ناظ

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#معشوقتي_يتيمة ❤

البارت الاول

الساعة ١:١٥ ص
صحت على صوت الإزعاج وناس تصرخ وتقووول:حريق حريق
ما استوعبت وش الي قاعد يصير كان الدخان مغيم عليهم انكتمت من الريحه وما قدرت تتنفس زين وصارت تكح بقوه
كح كح
وصعب عليها التنفس شافت الكل يركض قامت من مكانها بصعوبة وراحت تركض برا
ما كانت تشوف زين عيونها تضررت من الدخان ركضت لبرا ولا انتبهت لشي كانت تمشى ولا تدري وين بتروح اهم شي تبعد عن المكان ما انتبهت للسياره الي جايه من بعيد
وكانت مسرعه انزعجت من ضوء السياره
حطت يديها على عيونها
محمد : شاف شخص قدّامه حاول يسحب فرامل لكن كانت سرعته مو معقوله ريم ما حست بنفسها الا انها طايحه وشخص نزل يحاول يكلمها ناظرت له لثواني وبعدها غابت عن الوعي ،
محمد :صنم مكانه يناظر للبنت مو عارف وش يسوي بعد دقايق استوعب وشالها بسرعه وتوجهه فيها للمستشفى
.
.
المشرفه تطلع البنات من الميتم
المشرفه يلا ي بنات بسرعه اطلعو
المشرفه تناظر للبنات وتعدهم وبصراخ في وحده ناقصه
من !!!
وين ريم ليكون داخل جاءت بتدخل لكن الميتم كان شبه مدمر والنار شابه فيه كله ما عرفت وش تسوي الا ان شافت سياره الاطفاء جايه من بعيد
راحت لهم " وبترجى " تكفون في بنت ناقصه
اخاااااف انها للحين موجوده داخل تكفون طلعوها
الرجال : ان شاء الله
وراح يركض هو ومجموعه داخل منها يحاولون اخماد الحريق ومنها يتأكدون اذا في احد داخل .
.
.
محمد وصل للمستشفى شال ريم وتوجهه فيها للداخل وكان الوقت متاخر
محمد "بصراخ " :وين الدكتور
التمو عليها الدكاتره واخذو ريم للطورى
محمد جلس ينتظر "بتوتر "بعد ساعات طلع الدكتور
محمد قام :طمني ي دكتور
الدكتور لا الحمد لله حالتها مستقره بس عندها كسور
محمد تنهد الحمد لله
الدكتور انت وش تقرب لها عشان نسوي لها ملف
محمد "بتردد" :هاه زوجتي
الدكتور اها طيب ومشى .
.
.
.
"بالميتم"
طلعو رجال الاطفاء بعد م طفو النار
المشرفه راحت لهم وين البنت!!!!
ليش م طلعتوها
الرجال م كان في احد داخل
المشرفه بصراخ كيف !!؟؟وين راحت ذي اكيد هربت ناظرت للبنات وبعصبيه
الي تعرف مكانها تقول لي بسرعه
وبصراخ قولو
البنات كأنو يناظرون لها وساكتين .

المشرفه طيب انا بلقاها
راحت اتصلت على ميتم ثاني
عشان البنات ينامون عندهم اليوم
وهي توجهة لبيتها
تنام .
.
.
محمد دخل غرفة ريم
وناظر لها كانت نايمه "بتعب"
محمد انتي من وين طلعتي لي
كنت رايح ل صدقائي ومستانس
وانتي طلعتي بوجهي
اف أصلا واضح انك بنت فقر من ملابسك
ذي "تنهد"
ي رب انا وش بلاني بذي المصيبه
وضل يفكر .
.
.
ام محمد وهي جالسه بالصاله :ي ربي ذَا الولد تاخر وكأني م قلت له ٢خلك بالبيت
اوف دقت عليه م رد
اوف وم يرد بعد وضلت على هالحال لين الصبح .
ــــــــــ
تابعونا على التليجرام
@novels_stories
ـــــــــ
محمد ضَل يناظر لها لين نام 💤
ريم صحت وناظرت للي بجانبها
وبصوت خفيف من انت
محمد م انتبه لها
ريم جت بتقوم للحمام
"أكرم القارى"
محمد ناظر لها وين رايحه ريم ناظرته له "وبتحدي"
مالك دخل وبعدين من انت
محمد: انا الي صدمتك او بالاصح انتي الي
رميتي نفسك على السياره
ريم "ضربت رأسها بخفه"
اي صح تذكرت "وبعصبيه"
كيف كيف كيف انا رميت نفسي وليش انا شاء الله الواحد يغلط ويعترف بغلطه

محمد: اجل اعترفي بغلطك يلا
ريم :ههه تغلط وتبيني انا اعترف
محمد :استغفر الله
وبحدّه انا بروح واكتب لك خروج
ريم "تبي تقهره"
اننننن اننن
طلع محمد وتوجهه للدكتور يسأله
ريم وهي تتذكر قبل لا يصدمها محمد "وبصراخ"
لا الحين اكيد بيرجعني للميتم دخل عليها محمد
وناظرت له بصدمه م تدري وش تقول له

محمد يلا نبي نطلع

ريم "بتوتر" هاااه بس انا لِسَّه تعبانه
محمد: تعبانه ولسانكً هذا طوله
ريم: والله عاد كيفي "وبتحدي"انا قلت تعبانه وم ابي اطلع

محمد تنهد بتعب براحتك اجل انا بنام
وتوجهة للكنب ونام
ريم تناظر له وبداخلها: انا الحين صرفته
بس كيف بكرا اوف
تنهدت وشافت جوال محمد مسكته وجلست تطقطق فيه لين نامت
انتهى البارت الاول

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#قصة_ماقبل_النوم 😴

في بلدة صغيرة تبدو شبه مهجوره مثل غيرها من المدن تمر بظروف اقتصادية صعبة والجميع غارق في الديون، ويعيش على الاقتراض.
فجأةً يأتي رجل سائح غنيُّ إلى المدينة و يدخل الفندق ويضع 100 $ دولار على كاونتر الاستقبال، ويذهب لتفقد الغرف في الطابق العلوي من أجل اختيار غرفة مناسبة.
- في هذه الأثناء يستغل موظف الاستقبال الفرصة ويأخذ المائة دولار ويذهب مسرعًا للجزار ليدفع دينه.
- الجزار يفرح بهذه الدولارات ويسرع بها لتاجر الماشية ليدفع باقي مستحقاته عليه.
- تاجر الماشية بدوره يأخذ المائة دولار ويذهب بها إلى تاجر العلف لتسديد دينه .
- تاجر العلف يذهب لسائق الشاحنه الذي احضر العلف من بلده بعيده لتسديد ما عليه من مستحقات متأخرة ...
ــــــــــ
تابعونا على التليجرام
@novels_stories
ـــــــــ
- سائق الشاحنه يركض مسرعاً لفندق المدينة (حيث يعمل موظف الاستقبال في أول القصة) والذي يستاجر منه غرفه بالدين عند حضوره لتسليم العلف ليرتاح من عناء السفر ويعطي لموظف الاستقبال المائة دولار لتسديد ديونه.
- موظف الاستقبال يعود ويضع المائة دولار مرة أخرى مكانها على الكاونتر قبل نزول السائح الثري من جولته التفقدية.
ينزل السائح والذي لم يعجبه مستوى الغرف ويقرر أخذ المائة دولار ويرحل عن المدينة !!!
ولا أحد من سكان المدينة كسب أي شيء إلا انهم سددوا جميع ديونهم.
#تصبحون_على_خير ❤

Читать полностью…

قصص وروايات✏

جديدنا...

#معشوقتي_يتيمه 💜

💭مكونه من :- ١٣جزء

💭 قصه قصيره تحكي حكايه ريم كوميديه رومانسيه بعض الشيء.


تابعوها معنا:-
https://t.me/joinchat/AAAAAD-xrVl62QWJj-y3Ug

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#قصة_ماقبل_النوم 😴

لما تُولى الحكم مالَ إلى أهل الفسق واقترفَ الكبائر والمنكرات.
فتحرّك الفقهاء وأرادوا الخروج عليه.
فحصل ما حصل للفقهاء من قتلٍ وتعذيب، وشاء الله لبعضهم النجاة فهرب منهم من هرب . وكان أحد العلماء "المطلوبين" لسيف السلطان الامام الفقيه طالوت بن عبدالجبار تلميذ الإمام مالك ، وهو من( أكابر الفقهاء) وقد هرب من بطش .الحكم ، واستخفى عند جارٍ له يهوديّ مدّةَ عامٍ كامل ، واليهودي في كل يوم يقوم بخدمته ويُكرمه أشد الكرم ، فلما مضى ( عام ) كامل
طال على الامام طالوت الاختفاء ، فاستدعى اليهودي وشكره على إحسانه إليه ، وقال له : (قد عزمت غدًا على الخروج وسأذهب إلى الوزير ((أبي البسام" )) فقد قرأ عليّ القرآن وعلمته العلم، ولي عليه حق التعليم وحق العشره -- وله جاهٌ عند (الحكم) فعسى أن يشفع لي عنده فيؤمّنني ويتركنى)
.فقال اليهودي : (يا مولاي لا تفعل .. إنى أخاف عليك من بطش الحكم بك)
وجعل اليهوديّ يحلف لهُ بكلِّ يمينٍ -- ويقول له ((لو جلست عندى بقية عمرك مامللت منك. ))
فأبى "طالوت" إلا الخروج ، فخرج فى الخفاء (باليل) حتى أتى دار الوزير فاستأذن عليه ، فأذِن الوزير له ، فلما دخل عليه رحّب به وأدنى مجلسه وسأله أين كان في هذه المدة فقص عليه قصته مع اليهودي . ثم قال الامام"طالوت" للوزير أبى البسام : اشفع لي عند( الحكم) حتى يؤمنني -- فوعده الوزير بذلك ، ثم خرج الوزير من فوره إلى الأمير "الحكم" ووكل بـ "طالوت" من يحرسه .
فلما دخل الوزير "أبو البسّام" على الأمير (الحكم)قال له لقد جئتك بهديه (جئتك بطالوت رأس المنافقين ، قد ظفرت به) فقال الحكم : (قم فعجّل لنا به)
فلم يلبث أن أُدخل الإمام "طالوت" على الأمير ، وكان الأمير يتوقد ويشتعل غيظًا منه -- فلما رآه جعل يقول : (طالوت ؟؟! الحمد الله الذي أظفرني بك ، ويْحك والله لأقتلنك شر قتله !!! كيف استبحت حرمتي؟؟)
فقال له الامام"طالوت" : (ما أجد لي في هذا الوقت مقالاً إلا أن أقول لك ---والله ما أبغضتك إلا لله وحده حين وجدتك إنحرفت عن الحق وما فعلت معك إلا ما أمرنى الله به ، فسكن غيظ (الحكم) ثم قال : (يا طالوت .. والله لقد أحضرتك وما في الدنيا عذاب إلا وقد أعددته لك.. وقد حيل بيني وبينك ، فأنا أُخبرك أن الذي أبغضتني له ، قد صرفني عنك ، إذهب قد عفوت عنك
ثم سأله "الحكم" ياإمام : (كيف ظفر بك الوزير ابى البسام ؟) ، فقال : (أنا أظفرته بنفسي عن ثقة ، فأنا لى فضل عليه -- فقد علمته القرآن والبيان ، واستأذنته أن يشفع لي عندك ، فكان منه ما رأيت) فقال له : (فأين كنت قبل أن تذهب إليه ؟) فأخبره "طالوت" بخبر اليهودي.
فأطرق الأمير رأسه ، ثم نادى على وزيره "أبي البسام" وقال له: (يالك من رجل سوء ---قاتلك الله أيها المشئووم .."" أكرمه يهودى من أعداء الملّة ، وسترَ عليه لمكانة العلم والدين ، وخاطرَ بنفسه من أجله ، وغدرت به أنت ياصاحب الدين حين قصدك ،
أيها المشئوم ألا أديت له حق تعليمه لك؟؟ الم تعلم أنه من خيار أهلِ ملّتك ، ،وأردتَ أن تزيدنا فيما نحن قائمون عليه من سوء الانتقام !؟
أُخرج عني.. قبّحك الله .. لا أرانا الله في القيامة وجهك هذا - إن رأينا لك وجها ) ولا أريدأن أراك بعد اليوم أيها المشئووم ثم طرده من الوزارة وضيّق أرزاقه ، ثم مضت سنوات فرأى الناس هذا الوزير المنافق الكاذب -- في فاقةٍ وذُلّ ، فقيل له مابك وما الذى أصابك ؟؟؟ : قال استُجيبت فيَّ دعوة الفقيه (طالوت ).
وكتب( الحكم)لليهودي كتابا بالجزية فيما ملك ، وزاد في إحسانه ، فلما رأى اليهودي ذلك ، أسلم مكانه . وأما "طالوت" فلم يزل مبرورًا عند الأمير إلى أن توفي ، فحضر "الحكم" جنازته وأثنى عليه بصدقه.وإخلاصه -وعلمه-
.أوردَ هذه القصة الذهبي في السيَر ، والقاضي عياض في ترتيب المدارك ، والمراكشي في المعجب ، وابن سعيد في المغرب وآخرون .
#تصبحون_على_خير

Читать полностью…

قصص وروايات✏

قصص وروايات✏:
#الأموات_المحاربون 👨🏻‍🏭جثث منبعثة

الجزء الاول

كانت في الثلاثينيات من عمرها وأماً لثلاثة أطفال، وُجدت ميتة على حافة الغابة عندما ذهبت لجمع الحطب وتأخرت حتى بعد المغيب. القاتل مزق جثتها واقتلع عينيها واستخرج أحشاءها، وأخذ قلبها، أنه كائن مجهول لا يجيد شيئاً غير إرسال ضحاياه إلى الجحيم..

منذ سنين بعيدة يتعرض أهالي القرى المحيطة بالغابة الموحشة للقتل في حوادث متباعدة لا يُعرف من هو فاعلها على وجه الدقة، لكنه قاتل خطير عاش هنا لآلاف السنين، يعبث بجثث ضحاياه، وكثير من الناس اختفوا على مر الزمان ولا أحد رآهم بعد ذلك أبداً..
ــــــــــ
تابعونا على التليجرام
@novels_stories
ـــــــــ
غابة سوداء مظلمة تتراص فيها الأشجار وتلتف حول بعضها حتى يكاد ضوء الشمس لا يصل ترابها، يتخللها عدد من الآبار العميقة قد حُفرت منذ آلاف السنين ليس لها قعر وتلتف الأشجار الكثيفة على حوافها ، ودائماً ما يسمع الحطابون من البدو أصواتاً غريبة تشبه الصياح والنواح تصدر من هذه الآبار المجهولة..

منذ كنت صغيراً وأنا أرى جدي يبري النبال وكأنه يستعد لمعركة آتية، وفي السنين الأخيرة كان كثيراً ما ينظر إلى السماء ليلاً كأنه يراقب النجوم، وذات ليلة وبينما كان وجهه قبالة صفحة السماء، بدت عليه ملامح الدهشة والخوف وظل يردد "يا إلهي لقد آن أوان بعثهم.. لقد التقى نجم العذراء بكوكب زحل" ، ثم نهض فجأة ولبس دروعه وأخذ نباله وذهب مسرعاً إلى بيت صديقه وقد أخذني معه

طرق الباب بقوة وعلى عجل، وحين فتح صديقه، قال له جدي بصوت يشبه الهمس: لقد التقى النجمان الليلة، سيظهرون في الغابة بلا شك وعلينا أن نكون هناك.
بدت ملامح الخوف على وجه الرجل فوقف صامتاً ثم قال:ولم أحضرت الفتى (يقصدني)؟سنأخذه معنا أجابه جدي . رد الرجل باستغراب: ولكنه ولد صغير وأنت تعرف المخاطر فقد نموت هناك!
فأجاب جدي:علينا أن نعلمه قيادة المعركة المقبلة، فنحن ربما لن نكون على قيد الحياة حينها، ولا بد من أحد يخلفنا ويقاوم الشر المنبعث في الغابة.

دخل الرجل بيته ولبس ملابس الحرب وأخذ سلاحه وعدته، ثم طاف ببعض البيوت وجمع عدداً من الرجال كان قد اتفق معهم مسبقاً وأعدهم لهذه الليلة، كانت كل أسلحتهم من الأقواس والنبال المدببة التي نحتوها من شجرة "السُمر" التي تنبت بكثرة في أودية حضرموت..

إنطلقنا نحو الغابة السوداء نسير بحذر وصمت وقد أسدل الليل ستاره وزحف على الدنيا بظلامه، وأنا لا أعرف ماذا سيجري أو من سيقاتلون. كنت بجانب جدي الذي يربّت على كتفي ويقول لي: "في المرة المقبلة أنت من ستقود الرجال هنا، فانظر ماذا نفعل وتعلّم كيف نقود المعركة".

نزلنا الوادي الصامت المريع، وأقدام الرجال ترصّ الحصى من حثيث المسير، حتى أقبلنا على أطراف الغابة وهناك صادفنا بعض البدو رجالاً ونساء وصبياناً على وشك دخولها يحملون الفوانيس يريدون جمع نبتة الفطر التي تنبت في تلك الغابة. تقدم جدي نحوهم وأخبرهم أن عليهم الرحيل وعدم التوغل بين الأشجار لأن شيئاً سيحدث الليلة في الغابة، شيئ خطير ومميت، لكن البدو لم يأخذوا كلامه على محمل الجد ودخلوا الغابة رغم شدة التحذير..

وزّع جدي الرجال مجموعات في مكامنهم وأوصاهم بالانتباه وبأخذ الحيطة والحذر. كنت أنا مع جدي في مكمن حصين نترقّب الغابة ماذا ستُخرج لنا من باطنها، وكانت أيدينا على سلاحنا مستعدين لأي شيء قد يظهر.

السكون قد أطبق على المكان والرياح كانت هادئة بالكاد تحرك أغصان الأشجار، وفجأة ارتجّت الغابة بصوت صاعق مخيف يشبه نفير المحاربين، وبدأنا نسمع وقع حوافر الأحصنة تدك الأرض، ثم لاح لنا من بين الأشجار أشباح رجال سوداء تمتطي الخيول ، يحملون الفؤوس والمناجل وعلى أكتافهم طيور مربوطة ، يهبون كالشياطين في الغابة، يسيحون في أمواج الليل يبدون لنا كالظل يمرقون طريقهم بين الأشجار

سمعنا صياح وبكاء البدو الذين دخلوا الغابة، ثم رأيناهم يهربون وأشباح المحاربين تلاحقهم وتفتك بهم، رأيت شاباً منهم كان يجري هارباً ويلاحقه شبح محارب على خيل وحين تعثر الشاب نزل المحارب من على ظهر حصانه وأمسك به من الخلف وفصل رأسه بفأس كان يحملها بيده، عندها أطلق جدّي نبلاً عليه أصابه في عنقه فخر صريعاً، فصهلت خيله وانطلقت تجري في الغابة
مضت لحظات قليلة من الصمت، ثم سمعنا أنيناً بجانبنا وإذ بفتاة جريحة تحبو على الأرض ويتعقبها شبح محارب يمشي خلفها بخطوات متبخترة، ويبدو أنه كان يتلذذ بقتلها البطيء، ثم رفع منجله ليضرب رأسها وقبل أن يفعل كان سهمي قد اخترق صدره.
قفزت من مكاني وسحبت الفتاة الجريحة وكانت تنزف من عدة جروح وتقول قتلوا أبي وأمي وأخي، وتسألنا من هؤلاء؟
كنت لا أعرف من هم، وجدي كان يناوش أحد الأشباح، حاولت تضميد جراحها ببعض الأدوية والإسعافات التي كنا قد أخذناها معنا قبل مجيئنا للغابة.

تركني جدي أداوي الفتاة وذهب ليتفقد الرجال، وبينما كنت منهمكاً في معالجة جروحها، سمعت حفيف أقدام، نظرت حولي وإذ بكيانٍ
يجول في
#يتبع

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#قصة_الصباح 🌞

▣ تَزوَجهَا وَلَكنهَا لَمْ تَحبَه يومَا وَبعد اشهرْ مَعدودَة ضاقت ذرعاً لأنهَا لمْ تَرا منه إلَا كلَ خيرْ وَ هي كانت تَتَصيد أخطائه لتَجعَلَها اسبَابَا” للابتعَاد، فقررت الابتعَاد عَنه دونَ سبَب وَ طلَبَت الطلَاق ...‼️

▪️وَ بَعدَ ان حآول ارْجاعَهَا و بَآءت كل مُحاولَاته بالفشل..😢

▫️أرْسلَ اليهَا وَرقة الطلاق مَلفوفه بشريط أحمَرْ بوَسط صندوق امْتَلأ بالورود ..💐

▪️أرْفق داخله رسالَة كتَبَ فيهَا قالَ تَعَالى:
{وأمْساك بمَعروف أو تَسريح باحسان} 

▫️أخشى أن لَا أكون قد أدركت الأولَى،
وَلَكن اطمَع أن أنَالَ أجرْ الثانيَه ..😊

~ #العبـــــرة ~👇
▣ أجعل من دينڪٴ عبادة گما قال الحبيبﷺ
أنما بعثتُ لأتمم مگارم الٲخلاق ..❤️

☚ لله درْ مَن جعَلَ أخلَاقه مَع الناس عباده ..➥
#صباح_الخير

Читать полностью…

قصص وروايات✏

📝 #٤٨ساعة 🕙
وخلصنا الروايه اخيرا ..
كيفها عجبتكم ؟! عن نفسي مافهمت البارتين الاخيرات تقعدت شوي القصه .. ما اعترف لنا هل كريس قتلهم ولا الساحر ولا الاولاد اللي استاجرو الفيلا ...
رابط البدايه
/channel/Novels_stories/15752


نور الحياة: القصة حلوة ومشوقه ... منتظرين القصة الجاية ... يعطيكم العافية

زهرة الياسمين: رواايه جميله....اتمنى ماتتاخرو علينا بالروايه الجايه..

👥 2 people have voted so far

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#٤٨ساعة 🕙
-البارت الخامس عشر-والأخير

ُ الغزيرةُ في الخارجِ تبدو كما لو أنها تبللني من الاعلى حتى أخمص ِ قدمي .. من ذراعاي لساقاي تغمرني الرطوبة ُ تماما ً .
نظرَ إلي ، تماما ً مثل الشجرةِ في الخارجِ التي تبللها مياه ُالمطر ، عيناه ُبدت أنهما تقولان : ” لا تكن منزعجاً ، هذا ليس ذنبك “
بدأت دموعي تنهمر ُ للأسفل دون ان استطيع السيطرةَ عليها ..
لم استطع رؤية وجهه ، و لا حتى وجهي ، هذا كان النقطة العمياء في ذاكرتي ، غير قادرٍ على العثور على أي شكل أن أتذكر جيداً .. دماغي أحترق متحولاً إلى رماد ٍ.. و الغبار ُ تطاير ..
و يبدو أن شيئا ًما سقط من حافةِ قلبي .
تعثرنا في طريقنا بينما ندخلُ إلى الحمامِ ..
ممسكاً أياه ُليقابل الجدار ، داعبتُ و سرحتُ شعرهُ إلى الأسفل بلطف ٍ بيدي .
كنّا صامتين .. فقط تنفسنا كان قوياً ..
أغلق عينيه ببطء ..
محطما ًالمراة التي فوق المغسلة ِ بقوة ، التقطُ واحدة ًمن الشظايا المكسورة .
شبكتُ يديه خلف ظهره ِ، رأسهُ مال قليلاً للجانب ..
نحن ُنتنفس ُ بقوة ٍ .. بلا سيطرة ٍ ..
حتى انخفض معصمه ُ للأسفل بفعل ِ ضغطي عليهِ بالزجاجة
كل ُ شيء ٍمغلف ٌ بالصمت .
رفع يدهُ اليسرى ليمسح دموعي ، ثم انخفض للأرض بضعف ٍ ..
دمه الحار ُ أخذ يتدفق ُفي كل مكانٍ .
لا شعورياً ، كنت أريدُ أن أوقف َ نزيفه ببعض ِالملابس، لكنني نسيتُ .. أن هذا الجرح كان بسببي أنا ..
ومع ذرف الدموع ، قال : ” أريد ُأن اعود َ للمنزل “
رفعته ُ للاعلى و حملته إلى غرفة ِالنوم ، و هناك توهج ضوء ٌ من النوافذ ِ فرنسية التصميم ، و التي كانت تواجهُ شروق الشمس .
وضعتهُ على السرير، و أحضرتُ كرسياً و جلستُ بجانبه ، مرتباً شعرهُ و ملابسه ..
إظهر َ إبتسامة ً مع بعض ِ الأرهاق ِ الذي لا يهزم ، و همس : ” سأنامُ للحظة ٍ”
ثم أغلق عيناه ..
بقيتُ اراقب ُ زوج العيون ذاك ، لكنهما لم يفتحا مرةً أخرى ..
جالساً بجوار النافذة ، تجمدتُ لوقت ٍ طويل ، غير مدرك ٍ أن مرت دقائق ٌ أو ساعات ..
في ذاك الشرقِ البعيد ، لم يكن هناك أي ُ مكانٍ استطيعُ القول َ بأنه منزل ٌ ..
و لكن لو كان يريدُ أن يبني منزلاً في المستقبل ، سأريدُ ذلك أيضاً ..
هذا لو كنت استطيع ..

~ ( وجهة نظر ِ فرانك ) ~

قلتُ لمايك بينما أخرج من غرفةِ المراقبة : ” لقد غرق في النوم .. امنحه المزيد من الوقت ِ.. أعتقدُ أنه متعب “
لم يكن مايك حيوياً كما السابق ، ممسكاً بالوثائق ِ التي اخذها من ديفيد ، رفع عينيه المذهولة و نظر إلى كريس .
ما تخفيه هذه العينانُ شيء ٌ لم أكن أعرفه .
” أنتهت مهمتي” ابتسمت ، مربتاً على كتف ِ ديفيد برفق ..
إبتسم، أنتظرتُ أن يقول شيئاً لكنه توقفه ..
و مع بعض ِالتردد ، التقطَ ملف َ القضيةِ و قال : ” أنتهى عملك ، و لكن .. أنا أريدُ أن اقولَ شيئاً .. عليكَ أن تعرف بهذا”
مرر ملفاً إلي بينما يتابع : ” اقرأهُ بنفسك “

بعد ساعة ٍ، بعد أن خرجتُ من مكتب الشرطةِ ، بدت خطواتي وحيدةً للغاية ..

الأمور التي حدثت تالياً ، كانت أموراً لم أقلها ..
مزيلاً طبقة ًعن طبقة ٍ عن هذهِ القنبلةِ كشف عن جلدٍ و لحم ٍ تشوه على المدى البعيد .
أترى ، كل ُ شخص ٍ يتركُ أثرنا على نفسه ، أليس كذلك ؟

في أقل من ساعة ٍ متبقية ٍ على نهايةِ العدادِ في الساعة ِ الرقمية ، و التي كانت بعد موت ِ لاي بساعة ٍأيضاً ..
حطم كريس النافذة بالكرسي ، الكرسي ُ تسكر .. لكن لا شيء َ حدث ..
التالي كان عبثهُ بقفلِ الباب ِ.. مقابلاً ثلاث َ مراتٍ من الأخفاقِ في معرفة ِكلمة السر ، لكن لا شيء جدث .
ثم التقط القدر التي استخدمها تشانيول مرة ًو حاول تحطيم النافذةِ التي منع تشانيول من تحطيمها. .
كُسِرت النافذة .. لا شيء حدث ..

في خضمِ هيجانه ، دمر بجنون ٍ غرفة الجلوس ، راكلاً الأريكة و طاولة الشاي و حتى دمر الجدران .
و حين تعثر، تنبه لالةِ الرقص فقط ليرى النص الذي ظهر حين فوزِ لوهان ، الذي فشل الجميع ُفي رؤيته ( مفاجأة )
وضع يدهُ المترجفة على هذهِ الكلمة ، أخذ الحائطُ و قواعدُ اللعبةِ يختفون تدريجياً كما الكابوس ..
و ظهرت عوضاً عنها بعض ُ الكلماتِ بالكورية ( الذكرى السنوية الثانية! )
و كما لو كان كلُ شيء ٍمبهماً لا يمكن ُ توقعه .. استيقظ َ الجميع .. و كان كابوساً لهُ وحده فقط ..

بعد عدةِ ايام ٍ ، قمتُ بزيارة المكتبِ الفدرالي لتوضيح بعض ِ الامورِ المتعلقةِ بالقضية ..
و قبل أن اغادر ، ذهبتُ لزيارةِ هذا المريضِ الخاص ..

مرتدياً زي السجون ِالكبير، بدا نحيفاً بشكل ٍ غير طبيعي ، شعرهُ كان قد قُصَ ، لكنه ما زال أشعث كما يكون عادةً .
اصابعه الجميلةُ استلقت على فخديه ، وجههُ بدا باهتا قليلاً على غير العادةِ .
و مع سعاله أحياناً ، سألته عن صحته … فاومأ بلطفٍ أنه على ما يرام .
كنت خائفاً من التفكير في سجنه .
حتى لو أنه يرتدي زي السجون بلا أي مساحيق تجميل على الاطلاق ، ما زال يبدو وسيماً .
و مع أنه يعدُ مجرماً ، لكنني كنت خائفاً على سلامته ، بلا ذكر ِ السجن ِ في الحقيقة هو اسيوي

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#٤٨ساعة
#تابع للبارت ال14
"إن الجواب يجري في عروق كل واحد منا منذ زمن .."

سرتُ خارجًا من غرفة النوم بشرود .. كانت غرفة الجلوس مقلوبةً رأسًا على عقب بفوضى عارمة.
لا أعلم إن كان ما أراه أمامي هو بداية هذا المشهد, لكن لم ألاحظ شيئًا سوى أنف لاي المتورّم-أو وجهه المتورم بالكامل بالأصح, وثيابه كانت ممزقة وهو يعارك كاي بدئًا من الأريكة, وصولًا للدرج, وأخيرًا حتى أرض الطابق السفلي -حيث تقع غرفة الجلوس.
ألقى لاي نظرة لي عندما أتيت, لكنه تلقّى لكمة مباشرة على وجهه من كاي بينما يسحبه بقسوة على الأرض ويركله بقوّة.
كان لاي يبدو كجرو بلا حيلة من كل هذا الركل الذي يتلقّاه, لكن وبشكل مفاجئ, دفع كاي بعدها نحو الأرض أيضًا, ويده الأخرى التفّت حول رقبة كاي بإحكام.

كما قلتُ, لطالما كان لاي هكذا, عندما تعتقد أنه سيستسلم لا محالة, فهو سيبقى يناضل مخبرًا الجميع أنه لا يزال على قيد الحياة..

أسرعتُ نحو المطبخ وفتحتُ الخزانة الخشبية بسرعة, وأخرجت القدر -التي استعملها تشانيول بالسابق-, وعدت نحو هذين الاثنين اللذان لا يزالان يتبادلان اللكمات باستمرار.
كدت أن أتعثّر بذلك الحبل البلاستيكي الملقى على الأرض قبل أن أسمع صرخة لاي: “احذر !!”
ذلك الحبل الأحمق المألوف …..

استدرتُ بعدها, لكن تلقّيت ضربة مفاجئة على رأسي, وشعرتُ بالكحول مع بعض الدم يقطر من مكان الضربة, مما بلل عنقي كله والجزء العلوي من جسدي.
عندما فتحتُ عيناي مرة أخرى, رأيت لوهان واقفًا أمامي يحمل ولاعة بيده, وينظر لي بنظرات شيطان ضائع شارد الذهن.

سمعتُ من جانبي الأيسر صرخة أخرى من لاي: “لوهان !!!”

شعرتُ بأن كل شيء تلاشى حولنا ما عدانا نحن, وباتت أذناي تحجب باقي الأصوات كلها, وأعتقد أن لوهان مثلي كذلك لأنه استدار للاي .. وتمتم: “لاي؟”

في اللحظة التالية, دفع لاي لوهان على الأرض, وسقطت الولاعة مبتعدةً عن يده لما لا يقل عن مترين.
لكن كاي أبعد لاي على الفور من فوق لوهان وهو ممسك برقبته من الخلف؛ وأمسك بأحد قطع الزجاج المكسورة بعشوائية ووضعها بالقرب من الشريان السباتي الخاص بلاي. – شريان رئيسي في الجسم –

صرخ لوهان دون أن يشعر بفزع: “لاي !!! لا تلمسه !! لا يمكن أن يُصاب أكثر !!” قالها وهو جالس على أحد ركبه فقط محاولًا النهوض من الأرض بصعوبة لينقذ لاي.

هتف كاي للوهان: “لا تقترب!” ونظر لي بعدها -عندما رأى محاولتي للاقتراب- وكرّر: “وأنتَ أيضًا لا تقترب!”
قالها بتوتر وهو يجرّ ييشينغ معه للخلف ببطء, ولا يزال ممسكًا بقطعة الزجاج الحادة قرب عنق لاي.

أدار كاي رأسه نحو دورة المياه وصرخ: “تشانيول !!” لكن لم يجبه أحد.
صرخ بصوتٍ أعلى: “تشانيول أين أنت؟!” لكن لم يسمع أحدنا إجابة أبدًا.

انزلقت دموعه عبر وجنتيه على الفور, ونظر لثلاثتنا, لكنه سألني بالذات: “أين تشانيول؟”

تشانيول ميت .. لكنني لم أجرؤ على إخباره. أصبحنا الآن 2:2, ولاي سيموت على الأرجح..
طأطأتُ رأسي وبقيتُ صامتًا, فاستدار لوهان ونظر لي, على الأرجح وهو يفكر بشيء ..

سألني لوهان بهدوء باللغة الصينية: “هل قتلتَ تشانيول؟”
تمتمتُ بصوتٍ أجش: “لا أعلم … هوَ في الخزانة.”
استدار لوهان ونظر لوهلة لغرفة النوم. وعلى الأرجح أنه عَلِم ما أقصد في قلبه.

في الجانب الآخر, ابتسم لاي بخفة, وكأنه يودعني بها.

بدا كاي مذعورًا من محادثتنا المفاجئة بالصينية, واستوعب بأنه الوحيد مَن لا يفهمها بيننا.
قال بصوتٍ مرتجف: “لوهان ….. مالذي تتحدثون عنه يا رفاق؟ … أين تشانيول؟”

نظرتُ للوهان بأعين راجية, لكنه لم يقابل نظراتي. بل نظر عبر النافذة بهدوء, وطرف شفته مرتفع قليلًا وكأنه ضائع بأفكاره.
كان هذا سؤالًا بسيطًا في الواقع, أليس كذلك؟ كان نفسه السؤال الذي تسائل به.

رفع لوهان رأسه مبتسمًا, وهو يتقدّم نحو كاي ولاي ويقول برفق:
“تشانيول, إنه ….. ثمل بعد شرب بضعة كؤوس, وخلد للنوم لبعض الوقت.”
قالها ووقف مقابل كاي, ورفع يده ليبعد الزجاجة التي كان يمسكها كاي بيده برفق ..
نظر كاي للوهان, ونظراته كانت أضعف من أي وقت مضى. همس: “حقًا؟”
أومأ لوهان بابتسامة: “أجل, حقًا.”
أبعد الزجاجة ببطء, وأبعد لاي من قبضة كاي وجعله بالقرب مني مرة أخرى .. قال: “سيستيقظ بعد وقت طويل على الأرجح … طويل جدًا.”

عانقه لوهان بعدها وهو يربت على ظهره ليطمئنه, ودفعت لاي خلف ظهري كحماية له فورًا .. بينما كاي بالبكاء فورًا كطفل صغير ويده ممسكة بقميص لوهان بشدّة.

كان هذا نهارًا مطيرًا, وأربعتنا واقفون في غرفة الجلوس المقلوبة رأسًا على عقب, وكلُ منّا يفكّر بالقرار الذي سيحدد باقي حياته.

كلُ منّا عليه لوم نفسه, لأن الجواب كان يجري في عروق كل واحد منا منذ زمن طويل.
بالضبط مثل سيهون الذي وقف على أرض لعبة الرقص بنفسه, كان ذلك جوابه.
بالضبط مثل تاو الذي استمرّ بالغش لأجل أصحابه, كان ذلك جوابه.
بالضبط مثل تشانيول الذي نظر لي بصدمة فقط لكن لم يقاوم, كان ذلك جوابه.
بالضبط مثلي عندما قررت الإمساك بالمقلاة متجهًا نحو

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#٤٨ساعة

-البارت الرابع عشر-قبل الأخير
البارت + 13 بسبب العنف ~ 

~ ( وجهةُ نظرِ كريس ) ~

لم أنم حتى أشرقت شمسُ اليوم ِ التالي ، أكره الارق بقدر كرهي أن لا أثمل َّ حتى بعدِ شرب ِ كميات ٍ كبيرة من النبيذ . 
رأيتُ لاي من تحت جفوني المتدليةِ . 
أعترف أنني ولدتُ متشائماً ، تماماً كما ولدَ تشانيول متفائلاً . 
بقي شخصانِ فقط من فريقنا ، و كان من الواضح أنه ليست لدينا فرصة ٌ كبيرة ٌ للفوز . 
ما زلتُ أتذكرُ تلك القاعدةَ الغامضة َ من بين قواعد اللعبةِ العشرة ، يجب أن ينتمي أخرُ إثنان ٍ لنفس الفريق . 
و هذا يعني إن مات أحدنّا فهذا سيدفع الاخر بلا شك ٍ إلى نهاية ٍ مميتة . 
لم نكن عاليي الذكاء ، أبتسمت .. 
لكنه كان الأسوء وضعا ً ، لم تكن فيه أي لمحة ٍ من القسوة – يقصد لاي-
فتح عينيه بتكاسل ٍ و حدق في وجهي : ” متى استيقظت؟” 
قلت : ” الأن فقط ” 
فكرّ بصوتٍ عالٍ : ” هل كان هذا لأنني حلمتُ بكابوس ؟ ” 
” لا ” قلتُ : ” نحن ُ على الأرجحِ سنموت قريباً ، لذا ما رأيك أن نحتفل ببعضِ النبيذ ؟ ” 
” أهذا صحيح؟ ” أبتسم بإستخفافٍ بينما يجلس : ” لكنني عادةً أشربُ اللبن حين أحتفل” 
نظرتُ له ُ بشكل ٍ غامضٍ و إبتسامةٍ متكلفة : ” كن بالغا ً” 
نظر إلي و ركلني .. 
المطرُ كان يهطلُ مساءَ ذاك اليوم، و اللعبة تحتاجُ لإثنتي عشرَ ساعةً حتى تنتهي . 
لم أكن متأكداً إن كنت استطيع العيشَ لأرى مطراً يهطلُ مجدداً . 
بجانبي ، لاي كان في حالةِ ذهولٍ في عالمهِ الخاص .. 
فسألته : ” غرقت َ في أفكارك ؟ ” 
” كنت أفكر .. ” أجاب : ” ماذا لو كانت الأحلامُ حقيقية ؟ بينما الواقعُ مجرد حلم ؟ ” 
نظرت ُ إلى الأرضِ امامي : “إن كان بإمكاننا الإستيقاظُ مجدداً ، أين سنكون؟ ” 
” إن كان بإمكاننا ان نستيقظَ في الواقع مجدداً .. ” إبتسم بتكلف: “لنمت فقط ” 
لأكون صادقاً ، الموتُ مجردُ حلمِ يقظة ٍ. 
كان هذا الحلمُ حلواً و جميلا ً، في ذاك الحلم قضينا الكثير من الوقتِ معاً ، أليس من الأفضل أن نستيقظَ من هذا الحلم معا ً؟ 
هكذا لن نخسر طريقنا . 
ابتسمت بينما نظرتُ إليه ِ بلا أن أقول شيئاً . 
استدار إليّ محدقاً بي ، رمش عدة مرات ٍ، لكنه لم يقل شيئاً . 
ظللتُ مستلقياً على سرير مراقباً السقف حين فتح لاي الباب ذاهباً إلى الحمام . 
حين أغلق الباب ُ ، فجأةً علمتُ أن كل شيءٍ بدأ للتو ، و كل ُ شيءٍ سينتهي قريباً . 
محدقاً من شق ِ الباب ، رأيتُ تشانيول بملامح مرتبكة ٍمنحني الجسد كما لو أنه يربطُ شيئاً على الباب ِ . – باب غرفة كريس- 
ربطَ مقبض َ الباب ِ بمسمارٍ بالحبل البلاستيكي من الخارج . 
كان قفلاً عادياً و غير مكلفاً .
ركلتُ الباب بشراسة ٍو قوة ، و سمعتُ صوت الطاولةِ تسقطُ على الأرضِ في الخارج . 
كان المشهدُ مأساويا ً خارج الغرفةِ .. ثلاثة ٌ ضد َ واحد – يقصد لاي ضد الثلاثة من الفريق الأخر -، لكنني لم أرى شيئاً و لم أكن قادراً على المساعدةِ 
” تشانيول! أفتح الباب! ” زمجرتُ بينما تنهمرُ الدموع ُ على وجهي : ” اتوسل ُ أليك! أفتح الباب!! ” 
كان بواسطةِ وزنه ٍ كاملا ً مغلقاً البابَ بشدةٍ . 
استدرت حولي ، رفعت كرسياً و رميته بإتجاه ِالباب .. لكنه لم يقم بشيء ٍ. 
عقلي كان مشوشاً تماما ً .. دققتُ بما يحيط ُ بي ، فرأيتُ سيفا ً قابلاً للسحب ِ معلقاً على الحائطِ . 
شاداً السيف للإسفل ، بشكل ٍ غير متوقع تمدد السيف ، و أصبح طوله ُمضاعفا ً
منحنياً إلى الأسفل، مررتُ السيف عبر َ الشقِ و قطعت الحبل بضربةٍ واحدةٍ ،ثم ركلتُ الباب َ بكل ِ قوتي .

ــــــــــ
تابعونا على التليجرام
@novels_stories
ـــــــــ
كنتَ دائماً تقول ُ خلال دروسِ الطبقاتِ الصوتية : ” هذهِ لعبة ٌ، ليس عليكَ أن تكون جاداً كثيراً ” 
لتعلم أنك من أكثر ِ الأشياءِ المميزةِ التي حصلت في حياتي ، فقد كنت من يعلمني و يصحح ُ لي أخطائي .. ” أسف” 
تدفقت الدماءُ من زاويةِ شفتيهِ حين لكمته ُبقبضتي على وجهه ، أنا أسف .

كنت تبتسم ُ كثيراً في اتجاهي ، بينما لم أكن قادراً على إعطاءِ الأخرينّ بعضاً من إبتساماتي .

رامياً سلسلةً من اللكماتِ إلى بطنهِ ، الشخصُ الذي امامي أنحنى ظهرهُ بألمٍ .
ألقيتُ قدمي بقوةٍ على ركبتهِ ، ما جعله ُ يسقط ُو يركع على ركبة ٍ واحدةٍ . 
لم أكن متأكدةً أن كانت تلك قطراتُ الدموع ِ أو العرقِ التي تتساقطُ للاسفل. . 
لا يمكنك الاستمرارُ في الرقص مجدداً ، تشانيول؟ 
يا للخسارة ، ذاك كان حلماً لم يعد موجوداً . 
ممسكاً بشعرهِ بإحكام ٍ، رميتُ بثقلهِ نحو الجدار ِ القاسي .
وجهه الملطخ ُ بالدماء ِ بدا جميلاً، تماماً كما رأيتهُ أول مرةٍ .. عيناه تلمعانِ عاكستانِ لونَ القمر . 
لو لم يكن لأجل ِ الدموعِ التي تهددُ بالإنزلاقِ من زوايا عينيك ، لبقيتُ محتفظاً بالصورةِ التي اخذتها عنك مثل المرةِ الأولى بينما تعرفني عن نفسك بجديةٍ و عذوبة ٍ: “مرحباً ، أنا تشانيول ” 
أنا اسف ٌ حقا ً، سأبذل كل جهدي لأبقى حياً ، مكفراً عن ديوني لكَ لبقيةِ حياتي . 
لم استطع تقريبا ً أ

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#قصة_ماقبل_النوم 😴

عندما أراد العجوز أن يقوم ليخرج من المنزل الذي كان مدعوًا فيه.. أخذ عصاه ومسك بها بشكل مقلوب.. لذلك كان توازنه في المشي غير سليم.

فتندّر بذلك بعض الحضور وقالوا له بأنّه كبر وفقد عقله بحيث لا يستطيع حتى التمييز بين رأس العصا وانتهاؤها.

فردّ العجوز بهدوء، أمسكت عصاي مقلوبة لكي لا تتسخ سجادة منزلكم من تراب الطريق العالق في إنتهاء العصا.

🔺 لا تستعجل الحكم على الناس بما يقلّل من شأنهم، فقد يكونون من الرقي بدرجة لا يمكنها أن تخطر على بال. 
#تصبحون_على_خير ❤

Читать полностью…

قصص وروايات✏

امممم مافي تفاعل توقعت اكثر بس ولايهمكم ياللي صوتتو بحط بارت عشانكم وباقي بارتين ونكمل الروايه بكره باذن الله 😃
#٤٨ساعة 🕙

-البارت الثالث عشر

~ ( وجهةُ نظرِ فرانك ) ~

أعتقدُ أن إتصال قدري بهذهِ القضيةِ ، بجانبِ هذا الفتى ذهبي الشعر ِ الصامتِ قد أنتهى بالفعل .
ماشياً عبر تلك الممراتِ الطويلة للمكتبِ ، طويتُ ملفي قليلاً على الجدار ِبجانبي .. لقد أنتهى الامرُ بالفعل .
مع أنه لم ينتهي ..
لكن هذه ِ هي الحياة ُ.
أحيانا ً، أقدارُ الجميعِ غريبة ٌ حقاً ..
مشغول ٌ في أشياء ٍ متنوعةٍ اليوم ، لكنني ما زلتُ أفكر ُ في ذلك الشابِ الذي رأيتهُ ساعات ٍ قليلةً في طريقي إلى البيت ِ في سيارتي من العمل ِ.
أذكرُ حين سكب كوب الشاي ، أحيانا الدفء ُ يمر ُ في أفكاري بسرعةٍ الضوءِ ، و قطعُ الذكرياتِ تتكدسُ معاً بإستمرارٍ مشددةً على عقلي .. أيضا أذكرُ ظله الذي كان يرتجف ُ اثناء المحاكمـةِ .
أدركتُ أنه لم يكن طبيعيا ً، و فكرتُ بأنه من الضروري أن أحصل على شريك ٍ قريباً حقاً في الحانةِ .
بوصلولي للمنزلِ ، بدأت بالنظر إلى اشرطة ِ فيديو قديمة ٍ و معلومات ٍ لفرقة ِ ذاك الشاب ِ
من المؤكدِ كان قائداً بكل ِ معنى للكلمةِ ، فقد مر بالكثير من الألم ِ ليشتهر أسمُ الفرقةِ و كذلك أغاني البومهم .. و أحيانا ً يعطي الشعور بانه والدٌ مزعج .
تعرفت ُعلى وجوهِ لوهان و لاي بوضوح ٍمنذ أول مرةٍ .
كانا عادةً معاً ، إما يتشاجران ِمع بعضهما أو يسببان ِ في اضطرابٍ لأشخاصِ المحيطين بهما ، و كريس دائماً ينظرُ لهما بإحباطٍ و فرح ..
تشانيول كان أطول مما توقعته ان يكون ، و صوتهُ أبعدُ من توقعاتي كثيراً ..
كان هذا الفتى الذي يعبر ُ عن مشاعره ِبسهولة ٍ، و من الناحيةِ النفسية ِ.. كانا هو و كريس متعاكسين ..
و مع ذلك كان واضحاً أن كريس يعزه كثيراً ، التعبير ُ الذي يظهر ُعلى عينيه ِحين ينظرُ بإتجاهِ تشانيول يحمل ُ رسالتين : الحسد و دلال.
اتمنى لو أنه لا يشاهد هذهِ الأفلام مجدداً أبدا ً!
في ذلك اليوم المشؤوم ، كنت على وشكِ الجلوسِ في مكتبي حين وصلتني مكالمة ٌ غير ُ متوقعة ٍ من رجال الأمن :” الناسُ في المكتب ِالفدرالي يقولون أنك َمن معارفه ، لذلك لن يكون هناك حاجةٌ لتأخذ موعداً معهم “
ــــــــــ
تابعونا على التليجرام
@novels_stories
ـــــــــ
أخبرت سكرتيرتي أن ترسل لهم بالردِ بسرعة .
فتحتُ الباب ، فرأيتُ ديفيد مبتسماً أمامي ، و هذا تركني في حيرةٍ تامة
فديفيد الذي كان دائماً مشغولاً لدرجةِ أن لا أحد يستطيعُ رؤية ظله ، كان فعلياً يقفُ امام باب عيادتي
” لقد فاجأتني ، سيدي المحقق ” مهدت ُجبيني و شعرت ٌ بنبض قلبي : ” على الرغم من حياتي الشخصية الفوضوية بعض الشيء ، لكن أليس ذاك جدياً حد اللا قانونية ؟ “
لم يقل شيئا ً بل جلس ، ما زالت الإبتسامةُ ملتصقة بوجهه ، تحديقه ُجعل شعري يقف ُ حتى نهايته .
” آوه يا الهي ” قلتُ : ” مع أنك الغيت رحلة التزلج ، لكنك لا تحتاج للنظر ِإلي هكذا “
” انا هنا لأصطحبك للمكتب ِ مجدداً ” تمتم بينما يخفض رأسه : ” ما زالت القضيةُ نفسها ، تلك القضية التي تتعلق ُ بفرقةِ ذاك الفتى الكورية “
قفز قلبي على الفور .. لعبت ُ بالقلم عبر أصابعي بصمت .
” أنا أعرف أن القدوم إلى هنا فجأةً و مرافقتك إلى هنا يعدُ عدم مهنية ، ناهيك عن عرقلة ِ عملك و لكن .. بعد المحاكمـةِ السابقة ، عاد الفتى متحفظاً مرة أخرى ، و هذا الامر ُ يشمل هذهِ المرة محامي الدفاعِ أيضاً !
القضيةُ لم تغلق بعد ، و في الحقيقة هناك تفاصيل دقيقة ُ حول قضايا القتل الثلاثِ لم تعرف بعد .. القضايا التي ارتكبها هو “
أسند ديفيد رأسه ُ و كوعه إلى فخده و تابع :” من الصعب ُ جدا ً التواصلُ معه ، خاصة ً تجاه الصحافةِ و عائلات ِالضحايا “

قلت: “ألا يجب أن تولي انتباهك للاثنين المفقودين؟”
نظر ديفيد لي, بدا وكأنه سيقول شيئًا ما ولكنه قرر ألا يقول شيئًا في النهاية.

“تعلم أنه بعد مدة طويلة من الاختفاء, الأمر أن هذان الاثنان سيكونان ميتان هذا الوقت.”

قطّبت جبيني بقلق.

“العضوان لا يملكان دوافع لتخطيط عمليات القتل, لم يملكا نيّة للقتل ولم يقتلا حتى. وحتى لو استطعنا العثور عليهم, سيعتبر الأمر جريمة فقط.”

نظر ديفيد لي.

“العامّة وعائلات الضحايا يحتاجون تفسيرًا مضبوطًا لما حدث.”

نظرت للأسف, أعبث على الورقة بقلم الحبر خاصتي.

“مرّ العديد من الأيام, بصرف النظر عن الكلام الغريب الذي أدلى به في خضم نومه, نطق بجملة واحدةٍ مفهومة.”

نظر إلي ديفيد بعينين متألمتان.

“قال ...

Читать полностью…

قصص وروايات✏

همال الجميعِ لالةِ الرقص ِ، أو حين توفي سوهو ، أو حين أُزيحت الترامبولين . 
وسط هروبهم المحمومِ لم يتوقعوا أن الاحداث الاحقةَ ستكشف ُ ما فعلوه . 
في أوقات ٍكثيرة ٍ، تأتي هذهِ الحالاتُ قريبة ً من النتائجِ المتوقعةِ التي خُطِطَ لها . 
في منتصف هذهِ الاحداث ِ، مشيت ُنحو مايك و خرجتُ من الابواب ِ . 
حاكماً على نومهِ العميق ، ضحكتُ و قلت : ” أحتاج لحمايةِ حالتي العقلية ، يبدو أنه كشف سلسلة من الاحداث الجديدةِ اليوم ” 
” أعلمُ بهذا ” رفع مايك حاجبيه : ” لقد كنت شاهداً ، لكن هناك العديدُ من الاشياء التي لا يعرفها أيضاً ” 
فقلتُ :” تماماً كما أنا لم أعرف شيئاً ” 
” مهلاً ، أما زلت تتذمرُ حولَ ذلك ” وضع مايك يديهِ على كتفي و أضاف : ” نحنُ لا نفهمها جيداً أيضاً ، التوفيقُ بين حالةِ المشتبهِ بهِ النفسية و الصمودِ في وجهِ الضغوطاتِ من المناقشاتِ العامةِ و الرؤساء .. لأكون صادقاً انا حتى لا أحصلُ على مرتب ٍ عال ٍ ” 
” حسناً ، أنا لن أضغطَ عليكَ ، أنا فقط أقول …. ” رفعتُ رأسي للأمامِ : ” ربما بصرف النظرِ عن الشعورِ بالوحدة ِأو الذنب ، كانت لديه ِ ميول ٌ انتحاريةٌ – يقصد كريس – ” 
” الأنتحار ؟ … مستحيل ، كثير ٌ من الاشياءِ حدثت لكنه ما زال حياً ” إبتسم مايك و هز رأسهُ : ” حدُ صبرهِ مرتفع ٌ ، هو على الارجحِ سيبتلعُ كل مشاعره ِ” 
تذكرتُ حين أنحنى على خصره ِحين أدرك أن الحلقة َ لم تحمل أي سكين ٍ فقط اليوم .

مايك فهم الأمر َ بشكل ٍ خاطئ ، هناك نوع ٌ من البشرِ يبتعلون مشاعرهم الخاصة يفتقرون إلى هذهِ التعابير ِالهستيريةِ الخارجيةِ كالدموع و الصراخ ، و التي تعتبر ُ تعذيبا ًللجسدِ .

” هذا صحيح ” نظرت ُ إلى الامام ِ : ” أتمنى فقط أن الضغوطَ على دماغهِ لم تتراكمِ كثيراً إلى الحدِ الذي يفقدُ بهِ حياته ُ “ 

Читать полностью…

قصص وروايات✏

ر لجواله وكان فيها رسايل من رقم غريب فتحها وهو يقراها باستغراب
المشرفه: رجع البنت الي اخذتها من الميتم
ليلة الحريق والا ابلغ عليك ترا الفديوهات موجوده عندي
محمد رد: بس انا زوجها ومن حقي اخذها
المشرفه كيف بلا كذب اقول ورجع البنت
اعرف ذي الحركات زين
محمد لحظه لحظه اقول لك هي زوجتي على سنة الله ورسوله وتقولين لي رجعها وايذا مو مصدقها اوريك عقد الزواج
المشرفه :بس ذي ورآها أهل ولو دور م راح يسمحون لك تكمل معه
محمد الله الله واهلها م اطلعو الا لما تزوجتها
ومن هم الأهل الي يرضون يقطون بنتهم بميتم
المشرفه كيفك عاد انا حذرتك رجعها قبل لا تجيك مشاكل
محمد م أعطى للموضوع اي اهميه وراح يأخذ شور
ريم صحت على صوت المويه وبتافف اف الواحد م يقدر ينام
محمد سمعتك ههه نايمه سبع ساعات وتقولين الواحد مًيقدر ينام
الا وينك ي حبيبتي م صحيتيني للدوام
ريم وانا وش دخلني انا الي بدوم اوالا انت
محمد انا بس زوجك ولازم تهتمين فيه
ريم زوجي على الورق
محمد طلع وهو لف المنشفه على خصره
وبعصبيه يعني لازم كل يوم ترددين ذَا
الموضوع
ترا فاهم انك م تبغيني وانه زواج على الورق
ومستحملك والا اقدر أوديك للميتم وأريح راسي
ريم نزلت دموعها
ومحمد لَبْس ملابسه وطلع
ريم داخلها وش سويت انا معقوله ذي الكلمه تزعجه وتافافت وقامت غسلت وجها وبدلت ملابسها ونزلت تحت .
.
.
عند محمد كان يسوق وبيده الدخان ومتوجهه للدوامً ومعصب ..

نهاية البارت

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#معشوقتي_يتيمة ❤
البارت الثاني

محمد صحى وظهره يعوره ناظر لجواله وم كان موجوده دوره ولقاه مع ريم وبحدّه: من سمح لك تاخذينه
ريم صحت" بتعب ":نعم خير وش فيك تصارخ
محمد: ليش تاخذين جوالي
ريم "يتأفف":استغفر الله ترا اخذته اطقطق
فيه شوي م اكلته وبعدين خذه مالت عليك
ورمته على الكنب محمد "ناظر لها بحده"
محمد:قدها
ريم ناظرته :ايوه
محمد طيب طيب
كان فيه كوب مويه على الطاوله مسكه محمد ورشاه على وجهه ريم
ريم "أشهقت":حقير
قامت وجت تبي تضربه مسكها من يدينها
وتلقت عيونهم بعض
محمد ذاب على عيونها العسليه
ريم استوعبت على نفسها وبعدت
محمد "بتصريف":انا بروح اكتب خروج واجي نطلع وهاه لا تقولين لي تعبانه لان من شكلك واضح ف لا تحاولين تلعبين علي
ريم "كشرت بوجهه"
محمد طلع عشان يكتب ل ريم خروج
ريم لبست عبايتها وبصوت "ساخر "
مغرور ومتكبر مدري على ايش !!شايف نفسه
محمد بضحكه: خلصتي
ريم التفت بسرعه ونزلت رأسها اي
طلع ولحقته كأنو يمشون وريم توصف لمحمد
المكان بغصه وقف محمد عند الاشاره ريم سندت رأسها عَلى الشباك وجلست تبكي
محمد انتبه لها ناظر لريم وش فيك
ريم تُمسح دموعها لا ولاشي
محمد :تعبانه
ريم هزت رأسها بالنفي
محمد: اجل
ريم ناظرت بعيونه :المكان الي راح نروح له
محمد "بهتمام":اي
ريم نزلت رأسها ميتم
محمد يعني انتي يتيمه
ريم ناظرته له وغرقت عيونها دموع
محمد ولما صدمتك كنتي تركضين عشان تهربين صح
ريم ناظرة له بسرعه :لا لا
محمد بضحكه اجل
ريم انفجرت ايذا مو مصدقني لا تصدق
محمد ضحك بالله تبين اصدقك
ريم بعصبيه اي بتصدقني وغصبن عنك بعد
محمد بعصبيه: نعم نعم غصبن عني بعد
ريم بقلة صبر :نزلني
محمد بضحكه :تبين أنزلك عشان تهربين
وأشوفك أمس م ودك تطلعين ههه أحلمي أنزلك وكمل طريق للميتم
ريم كانت تبكي طول الطريق
محمد كان يسمعها وساكت وقفت السياره يلا انزلي
ريم ناظرت للمكان بعدين لمحمد تستهبل
محمد لا مو انتي م تبين الميتم
خلاص اتزوجكً واسكنك عندي
ريم م ابي الميتم ولا ابيك بعد
محمد معك ربع ساعه تفكرين فيها
انا او الميتم .

ريم ناظرت له :موافقه بس بشرط
محمد فرح بس م حب يُبين لها وش الشرط
ريم يكون زواج على الورق بس
محمد بتصريف :طيب
ريم يعني موافق !!؟
محمد اي يلا ننزل
ريم اوكي
نزلو وتوجهو للمحكمه
ريم يلا طولنا
محمد استني لين يجون الشهود
ريم بستغراب شهود
محمد اي شكلك اول مره تدرين انه لازم شهود وبضحكه م ألومك محد تزوج عندكم وش يبون بنت مجهولة الأصل
ريم ناظرت له بانكسار
مجهولة الأصل لعلمك انا امي ميته وأبوي م يُبين لكيذا خلاني بالميتم
محمد بضحكه وليش خلك
ريم "بغصه":عشان زوجته الجديده
محمد المهم م علي
جو الشهود يلا
ريم كانت متردده توكلت على الله ودخلت
معه وتم كل شي محمد اول م طلع يبي يقهرها
اوه واخير صار لي زوجه
ريم على الورق
محمد :ليه هو فيه زواج على الورق
ريم وش قصدك
محمد ولا شي
المهم انا جيعانه وين تبين نروح ل اي مطعم
ريم بخجل اي واحد
محمد يعني على ذوقي
ريم اي
محمد طيب .
وصلو للمطعم محمد يلا ننرل
ريم "بتعب":اطلب سفري تعبانه
محمد طيب ونزل يطلب
ولما رجع لقاها منزله الكرسي ونايمه بتعب
ابتسم على شكلها وتوجهه لشقه مفروشة
محمد وهو يهز ريم يلا وصلنا
ريم طيب
ريم انا بروح أحط الاكل
محمد طيب
اكلو وخلصو قامت ريم
محمد وين
ريم بستغراب بروح انام
محمد اوكي جاي
ريم نعم والي اتفقنا عليه
محمد :على ايش اتفقنا
ريم :اووف بلا استهبال عاد
خلاص روحي
ريم م استوعبت وتوجهة للغرفه
محمد جلس وبنفسه ي ربي وشلون بقول ل امي وضل يفكر لين نام

ريم صحت أخذت لها شور طلعت ولقت محمد لسا نايم
صحت ريم محمد يلا قوم
محمد يناظر لها طيب طيب
قايم وتوجهه للحمام (أكرم القارى )
ريم كانت تفتح الثلاجه وتسكره وبتململ ي ربي م فيها شي
محمد شافها وهي تحلطم
اجل البسي عبايتك وامشي نفطر برا
ريم بفرحه صدق طيب ثواني وجايه
محمد ضحك على هبالها وسط ضحكه تذكر أمه
اتصل عليها
ام محمد "بعتب" توك تتذكر تدق
محمد أسف ي الغاليه حقك علي
ام محمد وينك م صرت اشوفك
محمد هاه كنت بالاستراحة والحين انا بالدوام
ام محمد طيب اجل تجي اليوم وتغذا معنا
واترك ذي الاستراحه بس يوم لا تروح لها
محمد بضحكه أبشري وصح جهزو نفسكم بجيب معي شخص
ام محمد منو
محمد ايذا جيت تعرفين
ام محمد طيب بس لا تاخر اليوم
محمد طيب وسكر
ريم كانت ورآه ومصنمه "وباستفهام "
تبي تعرفني على اهلك !!!؟
محمد لف لها اي بنروح الحين نفطر وبعدها
نروح للمول ونشتري لَبْس لك ونمر امي نتغدا عندها
ريم بس وش بتقولها عني
محمد بقولها الحقيقه
ريم اها طيب
نطلع
محمد قام يلا نطلع ..

نهاية البارت

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#قصص_وروايات ✏
#قصة_الصباح 🌞


يحكى ان ذات يوم كان احد الاغنياء يمشي في المدينة متفاخراً بغناه وملابسه الغالية النفسية ومجوهراته الرائعة، وخلال سيره قابل في طريقة رجلاً فقيراً يأتي مسرعاً امامه وهو يحمل علي ظهره حزمة من الحطب، وينادي بأعلي صوته افسحوا إلي الطريق وكررها أكثر من مرة .

لكن الرجل الغني أراد أن يضايقه متعمداً ووقف في طريقة ولم يلبي نداء الفلاح الفقير، فاصطدم الفلاح المسكين به وتمزق ثوب الغني تماماً، فاشتغل غضباً وذهب إلي القاضي ليشكوه إليه .

سأل القاضي للرجل الفقير : لماذا لم تفسح الطريق، فلم يرد الفقير، غضب القاضي وقال للغني : كيف يمكنك أن تقاضي شخصاً لا يتكلم وتطالبه ان ينبهك كي تفسح الطريق ؟ قال الغني : لا يا سيدي القاضي إنه يتكلم لقد كان ينادي بأعلي صوته افسحوا الطريق افسحوا الطريق، قال القاضي : اذا فأنت تستحق العقاب لما ادعيته علي هذا الفقير ، لأنك انت الذي لم تفسح الطريق امامه وقد اعترفت بنفسك .

#صباح_الخير

Читать полностью…

قصص وروايات✏

📝 متابعينا

شو رأيكم بقناة #قصص_وروايات✏ ❤


زهرة الياسمين: قناااااة روعه والروايات جميلة جدا مشكورين ع القناة

Queen Bella: رائعة

Juman🎀✌: قناة جداا رائعة بالنسبة الي جدا اعشق قراءة القصص والقناة منوعة بكل المواضيع اللة يوفقكم ❤️

هـيبـهّہ آنثى 👑: تتتتججنننن تجججلطط تخسببق 💗🙊🔥

مِـجَنوُنهِہ🥀بّسًـ حنوُنهِہـٰٰٰٖۧہۦ...: القنااه تجنن😍 والروايات منوعه وهذا احسن ميزه وشكرا لكل من ساهم فيها ☺️👍واتمنئ لكم التوفيق وبذل المزيد😍

محمد الوجيه: افدي قلوبكم

Rahaf Mother: قناه رائعه جداً اتمنى لكم مزيد من التقدم والنجاح

Moaz salmi: القناة رائعة جدا

عبد المجيد: القناة كتير حلوو يعطيكن العافية موفقين ان شاءالله

الركب الزينبي: السلام عليكم ورحمة الله قناة رائعه جداً جداً وانتظر بشوق كل قصه او رواية تنشرونها بوركت جهودكم

ّ كہبہريہأئيہ روأيہةّ: قناة اكثرر م̷ـــِْن رائعه نتمنى لكم التقدم والنجاج

Radiah💙: القناه حلوه وانا احب اقرا قصص بتوفيق ❤️

Samar احُسِـاسِـ مٌايَفَُهمٌـوَنَـُه: الُقًنَاُه تْجْنَنَنَ وَانَتْضُرَ كِلُ قًصُّه اقًرَاااُها

گٍبيِر آلّعوآئلّ،: قنااااتكم رووووعة ومزيدا من التالق والابداع والقصص 😍❤️

رنيم الوتر رنيم الوتر: قناه ررروعه جداا قصص متنووعه ترضي جميع الذواق👍

جمانه: ماشاء الله قناه قي قمه اروعه

khaled sy: كتير حلوة

.: جميل وابدداع وذووووق استمروووا والى الامام

توليب: القناة حلوةةة😍 كتيييير والي عاجبني فيها تنوع القصص..أتمنى لكم التوفيق ☺️

اسماء .: القناة رئعه وحلوه شديد استمرو وشكرا على ابدعكم 😁

❤ صوت الامل ❤: كملي

Yosef Droubi: كلمة شكر وتقدير الكم قناة اكثر من رائع ..👍

🇫🇷فـۧـرنـﺳۣﺳۥيـهہۣۚہۣۗ قـﻗوۥ...: /اكثررر من رائعه قصص واووو جوونان😍👌💓

👥 23 people have voted so far

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#قصص_وروايات ✏
#قصة_الصباح 🌞

في عهد موسى عليه الصلاة والسلام كليم الله

عاشت اسرة فقيرة مكونه من زوجين .

قد اخذ منهم الفقر مأخذه ..سنين طويله .

يعانون قساوة العيش وصبر على مر الايام .

وبينما كانوا مضطجعين على فراشهم .

سألت الزوجه زوجها قائلة :
يازوجي اليس موسى نبي الله وكليمه .

قال لها نعم .
قالت له اذاً لماذا لا نذهب إليه ونشكوا له حالنا وما اصابنا من فقر
ونطلب منه ان يكلم ربه عن حالنا ويسأله ان يغنينا من فضله .

كي نعيش مابقى من عمرنا في هناء ورغد من العيش

فقال الرجل نعم الرأي يا امرأة.

فلما اصبح الصبح ذهبا إلى نبي الله وكليمه عليه افضل الصلاة والسلام .

وشكا له حالهما وطلبا منه ان يكلم ربه ان يغنيهم .

فذهب موسى للقاء ربه وكلمه عن حال تلك الاسرة .

وهو السميع العليم سبحانه لا تخفى عليه مثقال ذرة في السموات والارض

فقال الله لموسى ياموسى قل لهم اني سوف اغنيهم من فضلي ولكن عام واحد فقط ...فإذا انقضى العام عادوا لما كانوا عليه من فقر .

فذهب موسى وبلغهم بان الله قد استجاب لهم وانه سوف يغنيهم ...ولكن لمدة عام واحد فقط .

فاستبشر الزوجان وسروا سرور عظيم .

فإذ بالارزاق تأتيهم من حيث لا يعلموا ..
وصاروا من اغنياء القوم

وبدأت حياتهم تتغير وعاشوا في رغد من العيش .

فقالت الزوجه يارجل تذكر اننا سننعم لمدة عام وبعد انقضاء المدة سوف نعود لفقرنا .

قال نعم .
فقالت له اذاً نقوم باستخدام هذا المال ونصنع لنا معروفا عند الناس.

فإذا مر العام وعدنا إلى فقرنا ..
ذكر الناس معروفنا الذي صنعناه لهم فيعطونا ولا يردونا ان طلبنا منهم قوت

فقال الزوج اصبتي يا امرأة...

فقاموا ببناء منزل على مفترق طرق المسافرين .

وجعلوا في كل واجهة من المنزل باباً مشرف على الطريق.

وكانت سبع طرق ففتحوا سبعة ابواب .

واخذوا يقومون باستقبال الغادي والرائح ويصنعون الطعام لهم ليلا ونهار

وظلوا يشتغلون ..وتمر الايام والشهور .

وموسى تأمل حالهم يوما بعد يوم .

انقضى العام ..وهم على حالهم ومنشغلين بصنع الطعام واكرام الضيف

حتى انهم نسوا تلك المهله التي حددها لهم ربهم .

مر العام ودخل عليهم عام جديد ..وهم على ماهم عليه لم يفتقروا .

فتعجب موسى وكلم ربه وقال يارب .
قد اشترطت عليهم عام واحد فقط .

والان هم في عام جديد ولم يفتقروا ..

فقال المولى الكريم ياموسى .

فتحت لهم باب من ابواب رزقي ففتحوا سبعة ابواب يرزقون فيها عبادي .

ياموسى .....استحيت منهم .
ياموسى ايكون عبدي اكرم مني .

سبحانك يا اكرم من كل كريم ويا ارحم من كل رحيم ...

عليكم بالصدقة الصدقة الصدقة .
ــــــــــ
تابعونا على التليجرام
@novels_stories
ـــــــــ

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#الأموات_المحاربون 👨🏻‍🏭جثث منبعثة

الجزء الثاني

في الظلام تبين لي أنه طفل تائه يسير في الغابة بدون هدى. ذهبت إليه وعدت به إلى المكمن، كان خائفاً ومرعوباً، أخبرتني الفتاة أنه واحد من أولاد البدو، ربما فقد أهله على يد هذه الكائنات، وبينما كنت أحاول تهدئته تفاجأنا بجثة تسقط على مرأى منا كانت لأحد هذه الكيانات المحاربة، فقد تسلل من خلفنا وأراد قتلنا،لكن جدي عاد في الوقت المناسب وضربه في مؤخرة رأسه بفأس أرداه قتيلاً.
كان منظره بشعاً،فلم تكن هذه المخلوقات بشرا أسوياء،بل كانت أشبه بالجثث تدب فيها الحياة.

كانوا بلا عيون ولا أعرف كيف يعرفون طريقهم ربما بواسطة أشياء خفية تقودهم!

قارب الوقت على الفجر وما زالت هذه المخلوقات تجري في الغابة والرجال لهم بالمرصاد ليمنعوهم الخروج من حدود الغابة والتسلل خارجها،وحين أوشك الصباح أن يطلع سمعنا صوتاً مدوياً ثم تلاه انسحاب هذه المخلوقات التي أخذت جثث قتلاها وانطلقت نحو بئر موحشة تغطيها الأشجار الكثيفة فقفزوا بخيلهم في هوة البئر واختفوا تماماً.وحين بزغ الصباح خرجنا من المكامن نتفقد الرجال،كانوا كلهم أحياء،لكن معظم البدو فقدوا حياتهم وكانت جثثهم ممزقة وبدون عيون وقلوب،فقد كانت هذه المخلوقات تأخذ بعض أعضاء الجسم المهمة
عدنا إلى القرية بعد ليلة دامية ومرعبة، وفي البيت جلست مع جدي الذي أراد أن يحكي لي عن قصة هذه الكائنات فقال:
منذ زمن طويل حين احتل جيش الحبشة اليمن وقهر شعبها، ظهر قائد يمني يقال له"سيف بن ذي يزن"صمم على تحرير بلاده ، فذهب إلى بلاد الفرس يطلب المعونة من كسرى، لكن زعيم الفرس أعطاه ذهباً وهو يريد رجالاً، فخرج بن ذي يزن و وزّع الذهب على حراس كسرى.
تعجب زعيم فارس من ذلك وطلب أن يحضروه فسأله:لم وزّعت الذهب الذي أعطيتك إياه على حراسي؟!
فقال بن ذي يزن:أنا أريد رجالاً،أما الذهب ففي بلادي جبال منه!
عندها طمع كسرى فأمر وزيره أن يُخرج كل المساجين من سجون فارس ويرسلهم مع بن ذي يزن، وهكذا استطاع هذا القائد أن يهزم الاحباش الذين مات معظم جنودهم في المعركة وهرب بعضهم!
كانت كتيبة من جيش الحبشة قد هربت من صنعاء ثم اجتازت صحراء مأرب ودخلت حضرموت_اليمن_، وكان جيش الفرس يلاحق هذه الكتيبة التي استقرت في غابة كثيفة بحضرموت ظنّاً منهم أن الفرس لن يعثروا عليهم، لكن لم يطل الأمر حتى أصبح الجيش الفارسي على أعتاب الغابة،وحين أدرك جنود الحبشة أنهم محاصرون،فضلوا الانتحار على الأسر، وكانت في الغابة امرأة مع ابنها، فطلبوا منها أن تساعدهم على الانتحار، فدلتهم على نبتة سامة تقتل في دقائق اذا تمّ أكلها ، وبالفعل أكلوها وماتوا جميعهم.
وحين دخل الفرس الغابة وجدوا أعداءهم أمواتاً ، فغضبوا أشدّ الغضب إذ كانوا يريدون أن يتلذذوا بتعذيبهم في الأسر..
ــــــــــ
تابعونا على التليجرام
@novels_stories
ـــــــــ
علم الفرس أن المرأة قد ساعدت الاحباش على الانتحار فقرروا الانتقام منها، فقتلوا ابنها أمامها ثم غادروا. إحترق قلب الأم على ولدها، فعمدت على إيقاظ جثث جنود الحبشة بواسطة سحر خطير عقدته مع جن الغابة وربطت ظهوره بنجمين في السماء لا يلتقيان إلا مرة واحدة كل 27 عاماً، وبهذا استطاعت أن تلبس أرواح الجن جثث الجنود الأموات، فدبت فيهم الحياة وهبوا يسيرون خلف الجيش الفارسي الذي استطاعوا هزيمته وقتْل كل أفراده، وبذلك حصلت المرأة على انتقامها.
عند رجوع أشباح الجنود أرادت المرأة أن تعيدهم إلى الموت وتبطل مفعول السحر لكنّ النجمين كانت قد غربا عن الأفق لذلك لم تتمكن من فك السحر وكان عليها الانتظار 27 عاماً أخرى حتى يلتقي النجمان ويبطُل السحر، لكن المرأة فارقت الحياة قبل موعد الظهور القادم، فظلت اللعنة مستمرة..

ومنذ ذلك الزمان وحين بزوغ هذين النجمين كل 27 عاماً تظهر هذه الكائنات ولمدة ليلة واحدة من بئر الغابة تقتل وتفتك بالناس طوال الليل الى بزوغ الصباح ثم تختفي وتدخل في سبات لمدة 27 عاماً..

هذه الليلة الموعودة المشؤومة يجب على أحد أن يكون لها بالمرصاد ، يمنعها من الخروج من الغابة حتى لا تنشر القتل والموت في القرى المجاورة. لقد قاد جدي المهمة من قبل، وعليّ أن أقود المعركة المقبلة في الظهور القادم . ربما بضع سنوات ويلتقي النجمان وتخرج هذه المخلوقات التي سأكون بانتظارها في الغابة وأنا على أهبة الاستعداد للقتال وقد اعددت لها العُدّة والرجال لنحاربها كما حاربها جدي من قبل، وبانتظار الموعد الرهيب..
#أنتهت
ماهو رأيكم!!

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#الأموات_المحاربون 👨🏻‍🏭

قصه قصيرة من:- جزئين

جثث مبتعثه تحكي قصه خياليه واسطوريه تداولتها الازمنه ..
فهي من قصص السابقين اسطوره تبقى خياليه ولاتصدق لن أكثر بالحديث عنها اترككم لتتابعوها بقناتنا :-
#قصص_وروايات ✏

https://t.me/joinchat/AAAAAD-xrVl62QWJj-y3Ug

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#قصة_ماقبل_النوم 😴

كان العلامة البرغاني عالمًا متعدد الأبعاد، و قد ترك خلفه العشرات من الكتب في مختلف العلوم.

هذا العالم الجليل كان يقول: “أنا حجة من حجج الباري –عز وجل- يوم القيامة على طلاب العلوم”.
ثم يشرح ذلك بقوله: “قد يؤتى يوم القيامة ببعض الطلاب فيقال لهم: “لماذا لم تواصلوا التعلم إلى مراتب عليا في الحياة الدنيا”؟.

“فيعتذرون بالفقر و قلة ذات اليد. فيطلب مني ملائكة الحساب أن أدلي بشهادتي, فأقول : يا رب كنت فقيراً إلى درجة أنني لم أكن أملك من المال بمقدار أن أشتري شيئًا بسيطاً من الزيت لأستضيء به , فكنت آخذ الكتب إلى حمام المدرسة, وأجلس هناك، وأقرأها في مختلف فصول العام, بما فيها فصل الشتاء القارس”.
ثم يؤتى بطلاب آخرين فيسألونهم عن سبب تخلفهم عن الدراسة فيقولون: “لقد ابتدأنا التعلم متأخرين”.
فيؤتى بي، فأقول: “يا رب أنا بدأت تعلم القراءة والكتابة وعمري ثلاثون عامًا”.
“ثم بأناس آخرين، ويُسْألون كما سُئِل من سبقهم فيقولون: “كانت مشكلتنا أننا لم نزود بذكاء وقّاد، فقد كنّا دون غيرنا في الفهم والإدراك”.

“فيؤتى بي فأقول: يا رب أنا كنت ضعيفاً جداً في الفطنة، فكنت أحتاج إلى مراجعة كل درس ثلاث أو أربع مرّات حتى أُدرك معناه ومغزاه”.

ويضيف: “أنا بدأت الدراسة متأخرًا جدًا، وكنت فقيرًا”

“لم يكن في الفقر أحد أفقر مني، وقد مضى عليّ برهة لم أقدر على تدبير سراج، فكنت أقرأ على سراج بيت الخلاء”.

“وأما في قلة الحافظة فلم يكن أسوأ منّي. كنت أضل عن بيتي، و أنسى أسماء ولدي”.

“وابتدأت بتعلم حروف التهجي بعد مضيّ ثلاثين سنة من عمري. وقد بذلت مجهودي حتى منَّ الله تعالى عليّ بما قسم لي”.

“فكيف لا يستطيع من هو أفضل منّي فهمًا، و أكثر غنى، و أحفظ ذاكرةً، أن يواصل تعلّمه حتى يحقق مآربه؟”.

أضاءة :💡
* ليس عيبا ان تكون بداياتك متواضعة ، انما العيب ان تكون نهاياتك متواضعة .

* المجرة بدايتها ذرة ، والشجرة بذرة ، والبحيرة قطرة ، وانت كيف ستكون بداياتك لتصل الى درجة المجرة او الشجرة او البحيرة ؟
#تصبحون_على_خير

Читать полностью…

قصص وروايات✏

..
” كريس .. أنا أقول في المستقبل .. ” فركتُ أنفي متنقياً كلماتي بعناية ، : ” خلال فترةِ سجنك ، إن كان هناك أي ُ شيءٍ لا يريحك .. لا تتردد بالإتصال بي . أعرفُ الكثير من المحامين البارعين “
سلمتهُ بطاقة َ عملي و تابعت بودٍ : ” ربما لن يسمح لكَ بأخذ هذه ِ ، لكن تذكر اسمي ، الكثير من رجالِ الشرطة يعرفونني “
لو قرر مريضي اختيار طريق الموت سيكون أمراً سيئاً بالنسبة لعملي ، و لكن في نهايةِ المطاف لم يكن شيئاً استطيع منعه .
اخذ بطاقتي و نظر لوجه بإبتسامة ٍكأنه فهم ما اعنيه فقال : ” لن انتحر ، لا تقلق “
نظرتُ اليه : ” هذا جيد “
انزل رأسهُ للاسفل و قال : “سأعيش ، و سأقبل ُ بكلِ العقوباتِ ، إضافة… “
تابع مبتسما : ” سأبذلُ جهدي لأعيش ، حتى أقضي عقوبتي كاملة “
حدقتُ في هذا الشاب ، و تماما ً مثل ما رأيته أول مرةً .. كان ناضجاً ..
” هنا ، توجدُ الكثير ُ من الاهرامات المكدسة ” إبتسم و هو يشير لصدره : ” مع كل ِ عقوبة ، سأشعر كان صخرة أزيحت من صدري ، حتى لو بقيتُ هنا لمئات السنين ، سأكون قادراً أخيراً على التنفس براحة و حرية “
جلستُ بصمت ، و معارضاً لكل ِ تصوراتي ..
ليس الجميعُ بحاجة ٍلطبيب ٍ نفسي .
كل ُ شخص ٍلديه ذاك الألم الذي لا يمكن أنقاذه منه ، و لا يمكن أن يخفيه ..
تلك الالام ستلاحقه إلى أن يموت .

في المساء بعد اسبوعين ، ملات الأخبارُ بالكوارث حول العالم ، و في تقرير ٍ صغير ٍ في أحدى الصحفِ المحليةِ ذكر حادث سير ، قرأت فيه أن السيد زهينغ توفي للأسف في ذاك الحادث .

ربما بعض ُ الاشياء لم تفترض أن تنشر أبداً ..
لا أحد يعرفُ ، سوهو الذي سقط عن المراة ِ كان يريد أن يقول : ” هناك اصوات ٌ قادمةٌ من الطابق السفلي “
لا أحد يعرف ُ ، في المغامرة ِ الماضية ، أخفض كريس رأسه و همس لي : ” في الواقع ، لقد حركتُ الترامبولين فقط قليلاً “
لا أحد يعرف ، أن محل الجوهراتِ الالماني ويلليندروف أنتج حلقات ٍ بنسخ ٍمحدودة ٍ، تنقسم لثلاثة اقسام ٍ تدور عن السطح ، و التي يتم تعديلها بسهولة ٍ إلى مجسم توضيحي ، موضحاً كلمة ً المانية : ” الحب “
و علاوة على ذلك ، لا أحد يعرف ُ أنه في ذلك الشتاء ، اشترى لاي ساعة ً بيضاء و سوداء التصميم ، و التي كان ينظرُ إليها طيلة الوقت ، و التي كتب َ عليها :
” انها تتوقف ُ فقط حين تقعُ في الحب ِ “

انتهى-

Читать полностью…

قصص وروايات✏

كاي, كان ذلك جوابي.
بالضبط مثل لوهان الذي رآني لكن أغمض عينيه وبقي صامتًا, كان ذلك الجواب الذي اختاره لكاي, وللاي ولي, والأكثر من هذا -أنه اختاره له أيضًا.

رُفعت يدي وسقَطَت دون أن أشعر, واستدار كاي لينظر لي وجسده يتهاوى نحو الأرض ببطء, يدٌ ممسكة بكتفي والأخرى تقبض بشدّة على ثيابي.
أغلقتُ عيني ودفعته بقوّة ليسقط على الأرض الصلبة بعيدًا عني, وعيناه التي باتت بلا حيلة مفتوحة على وسعها -على الأرجح أنها لا تزال تحاول استيعاب الحروب الطاحنة التي مرّ بها خلال حياته القصيرة-.
لابد أن تكون هذه هزيمته الوحيدة والأخيرة أيضًا …

انحنى لوهان على الأرض وبقيَ بجانب كاي حتى توقف نبضه … وأغلق عينيه بعدها بيديه.
قال وهو يقف, مارًا بجانبي أنا ولاي: “فلتستريحوا … لقد خسرتُ.”
 
#يتبع الاخير

Читать полностью…

قصص وروايات✏

ن أكبح الدموعِ التي تخز عيناي حين التقطهُ و القيتهُ في الخزانةِ . 
أغلقتُ الابواب ، غير َ قادرٍ على رؤيتهِ للمرةِ الأخيرة .
الشخصُ الذي دفع َ بالسيف من خلال ِ باب ِ الخزانةِ .. 
و الشخصُ الذي أريدُ أن أتبرأ منه ُإلى يوم ِموتي .. 
كان أنا ..

لكن أنت ، الشخصُ الذي بذل جهدهُ في تعلمِ الراب بسرعةٍ شديدة ، لم تقل أي كلمـةٍ عند موتك .. 
بعد الإبتسامِ لحياتك َ كلها ، تركتني فقط مع صمتك 

Читать полностью…

قصص وروايات✏

#صباح_الخير ❤
*أشهر قضية في تاريخ مصر كانت ما بين مسلم وشخص لا يدين بدين الإسلام*

*اشهر قضية سب دين فى مصر !!!*
في يوم ما تشاجر مواطن مصرى *مسلم* مع جاره *المسيحي* فقام المسلم *بسب الدين* للمسيحي ، فهرع المسيحي و رفع قضية في المحكمة علي المسلم و أتي بالشهود و منهم مسلمين فما كان من المسلم إلا ان قام بتوكيل المحامي و السياسي المسيحي الشهير
*" مكرم عبيد "* للدفاع عنه ، فوقف مكرم عبيد يقول " انني اطالب المحكمة بأن تسقط الدعوي علي موكلي المسلم لأنها خرجت عن طور التقاضي بالدستور7553 الذي يستمد احكامه من الشريعة الإسلامية الغراء "
فرد القاضي و ما هي قرينتك قال مكرم عبيد " يقول الله تعالي " إن الدين عند الله الإسلام "
و لهذا لا يوجد دين مقدس آخر تمت اهانته فالدين واحد و هو الإسلام و ما دونه كفر "
فرد القاضي ضاحكا و هل تؤمن بهذا :
رد قائلا بل اخاطبك بما تؤمن به وبما يصوغه الدستور المصري .. فضجت القاعة بالتصفيق و تم تبرئة المسلم من التهمة و كانت من اشهر قضايا التاريخ المصري لأن الخصمان مسلم و مسيحي و المحامي للمتهم المسلم كان مكرم عبيد الزعيم القبطي المعروف ..!!!

#نهاركم_سعيد 😃

Читать полностью…

قصص وروايات✏

ل أنه أراد أن يشرب ذلك النوع من الشاي.”

“لذا, عد إلينا.”

قال ديفيد.

“تقييم مريضك لم ينتهي بعد, ولن تسمح لنفسك بالاستسلام في منتصف معالجتك لمريضك.”

في الحقيقة سيارتي تحطمت في اليوم الذي عدت به إلى المكتب الفدرالي, قررت المشي هناك بعد ترددٍ وإحباطٍ لوقتٍ طويل.

في غرفة ِ المراقبة ، كان شعرُ كريس مبعثراً كما كان قبلاً ، لكن وجههُ كان يتحول ُ ببطء ٍ ليصبح أكثر شحوباً من أي وقت مضى . كان في حالة ِ ذهولٍ ، أحيانا يضحكُ مع نفسهِ فجأة . مايك الذي كان واقفاً بجانبي هز رأسهُ بقلةِ حيلة بينما ينظرُ للمستندِ بين يديه : ” بجانب ِ التكلمِ و هو نائم ، كلُ ما يفعلهُ هو الضحكُ مع نفسهِ “
سألته : ” ما نوع الاشياء ِ التي يقولها و هو نائم ؟ “
” يتحدثُ بالصينية ، و قال المترجمُ أنه يكررُ دوماً : ” نفذ سائل ُ القداحةِ ” و في الايام التاليةِ كان يتحدث ُ عن عدةِ مواضيع ، و بدأ يردد بعض العباراتِ الأنجليزية الغريبة .. نحن نخططُ لأرساله لتقييم نفسي اخر بعد يومين ، المحكمة ُ و بوضوح ٍ أثرت بشكل ٍ سلبي على حالتهِ النفسية “
نظرتُ إليه ِو هو ينظرُ إلى غرفة ِالمراقبة و قلت : ” سنتحدثُ عن هذا لاحقاً ، أنتظر حتى أنتهي من الحديث ِ معه “
فاتحاً باب الغربةِ ، جلستُ على المقعدِ الذي أجلسُ عليهِ دائماً و وضعتُ كوب الشاي أمامه و قلت : ” لم نرك منذ ُ وقت طويل يا صديقي القديم ، كيف حالك ؟ “
التفت الي و إبتسم بنعومةٍ : ” انا بخير “
كان بدايةُ حديثنا أبعد مما توقعته ، لم أتمكن من التمييز ِ إن كان يتصرف هكذا لأنه ينظر الي كطبيب ٍ أو يثق ُبي كصديق .
إبتسمت إبتسامةً عريضة : ” ظننتُ أنك لن تتحدث مجدداً ، سمعت ُ أن المحامي الخاص بكَ كونراد محبطٌ من إنتظار حديثك ، و إن لم تكن تعلم فإن أجره عالٍ جداً “
فقال : ” أشتقت ُ لشايك “
فقلت : ” يبدو أنني تمكنت بنجاح ٍ من معرفة ِ الإشياء التي تفضلها ، يا للحظ “
أخفض رأسه بصمت
فقلت : ” رأيت والدا لاي خلال المحكمـةِ ، كانا جالسين بجواري “
اضاءت عيناه لثانية ٍ واحدة ٍ، لكنها أظلمت مجدداً في لحظة .
” والدتهُ لا تصدق أنك القاتل ُ هنا ، فقط ذكرت صفاتك الجيدة لي “
كنت أراقب ملامحه ..
حاجباهُ الطويلان تجعدا قليلا ً ، و حرك شفتيهِ بغموضٍ متمتماً : ” أنه يشبه والدته حقاً “
أنحنيتُ مقترباً : ” ماذا ؟ “
إبتسم كريس بتكلفٍ طفيف ، و خفض رأسهُ و هزه بلا شيء

Читать полностью…

قصص وروايات✏

-


اكملها اليوم ولا بكره؟؟؟
اليوم ❤
بكره 💔

Читать полностью…

قصص وروايات✏

قابّ أعضاء أكسو ، و التي تحتوي على سكاكين –
فوضح الشاب: ” أنها مجرد ُ حلقاتٍ سحرية عادية ، لويز يمتلك الكثير من الاشياء السحرية المهملةِ في الفيلا ” 
” شكراً لك ” استدار لان لهيئة المحلفين : ” ليست لدي اي أسلة أخرى ” 
و بتحت تعليماتٍ من موظفي المحكمة ، غادر ذلك الشاب القاعة .

عاد لان إلى الشرح : “النقطةُ الاكثر بروزاً في الحادث برمتهِ ما أدى فوضى تامة طيلة الوقت كانت هذهِ الحلقةَ السحرية “
قالها بينما يرفع حلقة سحرية مخبأة ً في كيس شفافٍ : ” لو اتبعنا المذكورَ في السطرِ الخامس من الفصل الثاني من شهادةِ المدعى عليه ، لو كان هناك سكين ٌ تظهرُ في حالات ٍ أستثنائية ، فهي مجردُ دعامة ٍ سحرية عادية ٍ يفترضُ ألا تؤذي أحداً .. و مع ذلك ، فإن الشيء الغريب هو أن هذهِ السكين ٌ غير موجودةِ في الواقع ” 
امسك لان بالحلقة و استدار إلى كريس . بدا كريس مندهشاً قليلاً ، و رفع رأسهُ تدريجيا لينظر إلى الحلقةِ في يد ِ لان . 
” عثرنا على عشرِ حلقات ٍ في المنزل ، و كانوا جميعاً حلقاتٍ عاديةٍ لا تحمل سكينا أو أي اسلحة ٍ ضارة ٍ مخبئة ، و الموت من قبل هذا كان شيئاً مستحيلاً تماما ً ” 
نظر لان مجددا نحو كريس : ” تحت ظرف الموتِ المؤكد ، ماذا فعلت ؟ ” 
بدأ كريس يرتعشُ بقوةٍ ، بينما ينحني ببطءٍ حول خصره .

”تشانيول ، ذكر ٌ كوري .. مات بسبب ِ اصابات ٍ لحقت بالبطن ” 
عرضُ الشرائح عرض صورةً رأيتها قبل أن اتعرف على كريس ، جثة تشانيول .. 
” موقع الجثةِ كان في خزانةِ غرفةِ النوم في الطابق الاول ” اشار لان إلى الخزانةِ و بقعة دماء ٍ كبيرة على الحائط ” بعد أن حدث هذا ، لم نعثر على بصمات ٍ أي شخصٍ سوى بصمات ِ المتهم .. بصمات ُ المتهم فحسب ”

” كاي ، ذكر ٌ كوري ، مات بسببِ ضربة ٍعلى الرأس ، سلاح الجريمةُ الذي ادى إلى الموتِ يبدو قدراً ” 
اشار إلى قدرٍ ملقى جانباً في الصورة : ” البصماتُ تنتمي إلى شخصين ، إلى المتهم و الضحية تشانيول ..
بالإضافة الزرُ الذي كان يمسكُ بهِ الضحيةُ كاي كان زراً من ازرار ِ قميص كريس ” 
تابع لان متمشيا ً بلطفٍ أمام كريس : ” الشعرُ الذي في اظافرهِ ينتمي لك أيضاً” 
تابع لان : “لاي ، ذكرٌ صيني ، مات بسببِ فقدان شديد للدم بسبب جرح ٍ في معصمه .. 
الدم ُ متواصل ٌ من بابِ الحمامِ في الطابق ِ الثاني إلى مكان ِجثته .. بالقربِ من نافذةِ غرفةِ نوم الطابق الثاني مسنداً على كرسي ، سلاح ُالجريمةِ قطعة مكسورة ٌ من زجاج المرآة ، فقط بصمات ُ المتهم ” 
كريس أنحنى أكثر ممسكاً القضبان بإحكامٍ ، لم أكن قادراً على تحديدِ ملامحهِ و تعبيراته .

” كان هذا في الحقيقة لعبة .. حفلةً مفاجئة ، و في هذه اللعبةِ لم يكن هناك أي ُ سلاح يسبب ُ الموتَ ، لكن المتهم حول َ هذهِ اللعبةَ إلى مجزرة ”
ــــــــــ
تابعونا على التليجرام
@novels_stories
ـــــــــ
” أعترض! ” تحدث كونراد : ” استخدم المدعي العام كلمات ٍ تنتهكُ شخصيةَ المتهم ” 
فأعلن القاضي : ” الأعتراضُ مقبول ” 
تابع كونراد بعد أن نهض :” من الواضح ِ أن هذا لم يكن مجرد حفلة ِ مفاجئة ٍ ، و لدي اثبات ” 
فقال القاضي: ” يمكنك قوله ” 
” المتوفي سيهون سقط من فتحةٍ من جهاز الرقص ، و مات بسببِ ضربة ٍ على الرأس معارضاً لما قالهُ الشاهدُ بأنه سيرتدُ صعوداً ” 
عرض كونراد على الشاشةِ صورت ً لجثةِ سيهون . 
” في شهادةِ المتهم ، ذكر المتهم ُ أن تحركاتهم داخل و خارج القبو ِ كانت لا تعد ُ و لا تحصى لنقل الجثةِ ” 
فأجاب لان : ” كيف يمكننا أن نثبت أن الترامبولين لم تتحرك ؟ ” 
نظرت ُإلى كريس من الخلف ِ، ربما كان يعرفُ لم لم يرتد سيهون صعوداً عبر الترامبولين . 
” إن كان بإمكاننّا التخمين من هذا، و بالتزامن ِ مع ذكراهم السنويةِ الثانيةِ و كذبة أبريل ، فأن عضوي أكسو تشين وشيومين قد خططا لمناسبة ٍ خاصة ٍ من اجل الحفلةِ المفاجئة .. 
في البدايةِ قاما بالتمثيل أنهما توفيا حتى يؤكدا على جديةِ و حقيقة ِاللعبةِ ، على أمل ِأن يلاحظوا الورقة التي علقت على الةِ الرقص .. 
جولة ٌ واحدة ٌ من اللعب ِ، و يرتدُ الخاسر ُ صعوداً على الترامبولين في حين أن الفائز سيضغطُ على زر ِ المفاجأةِ الموجودِ على الشاشة ِ، بعد ذلك فإن قواعدِ اللعبةِ ستتحولُ إلى الكلماتِ الحاليةِ ( الذكرية السنوية الثانية ) و يملا الفرحُ الجميع .. مثالي ٌ تماما ً” 
تذكرتُ حين قال لي كريس أنه لم يعطي أحد ٌ اهتماما ً كثيراً لكلمـةِ ( مفاجأة) على الةِ الرقص كان لوهان أو أي شخصاً أخر حين سقط َ سيهون لموته . 
تذكرتُ حقيقة أنني لم استمع للقصةِ كاملةً من كريس . 
” و لذلك ، في هذهِ اللعبةِ و التي خُطِطَ لان تكون لعبةً فقط ، توفي الاعضاء ُ بشكلٍ لم يخطط له أحد من قبل ، لكن الوحيدَ الذي لا تنفى عنه تهمةُ التخططِ لهذه ِالجرائمِ هو المتهم ” 
اشار لان إلى كريس ، جاعلاً صوتهُ أكثر وضوحاً و علواً نحو الجمهور ِ. 
لم أكن واثقاً تماما ً من الوقتِ الذي أدرك فيهِ تشين و شيومين هذه ِالفوضى في اللعبةِ ، سواء بإ

Читать полностью…
Подписаться на канал