قناه مختصة بالروايات الجديده حلقات فقط سودانيه وعالميه وعربيه لاقتراحاتكم وارائكم التواصل @wessam1412
اي تصرف بشتكوها لعمار وما بنعرف القاعد تسمعو من عمار ياما شالت عننا كتير وما حصل زول وقف معاها لمن هي التعمل المشكله برضو حجتنا انو عمار ما بسألها.......
يتبع.........
اتأخرت شديد لظروف خاصة وبحاول اخلصها ودي حتكون اخر رواية لي
تابعونا لتقراء قبل الاخرين
https://www.facebook.com/share/1YHW59jqru/
__ ياااخ هسي من الصدمة لمن اغمى عليها . وقومت ابكي شديد
_ بطة ما تبكي
__ لو شوفت حالتها والله بتحنن
_ اقيفو جنبها بس وانتي وقفي بكي ياااخ . كنت لسع ببكي
__ عمار . مسح لي دموعي وحضني
_ ما تبكي خلاص كلها لخير ابوها ما برضى ليها الشين صح؟
__ صح بس هي ما متقبلة
_ حتتقبل ان شاءلله
__ ذي جنة صح؟
_ جنة ما كانت موافقة على سفيان؟ . زحيت منو
__ ايييك كانت بتخاف منو موت لانو مفكرة سفيان بكرهها . قام ضحك
_ والله سفيان بحبها شديد بس بطريقة مختلفة
__ كيف يعني
_ يعني هو كان ببين عكس شعورو بس بعد اتزوجها شوفتي الاختلاف؟
__ هسي هي متعلقة بيهو بطريقة مبالغة
_ دا نوع مختلف من الوان الحب ممكن تقولي عليها اللون السابع للحب . قومت ضحكت
__ كيف يعني اللون السابع للحب يعني الحب عندو الوان كمان؟
_ ايي اي واحد بحب بطريقتو الخاصة
__ واللون السابع للحب دا اي حب
_ يعني الحب الما ممكن تشوفيهو بالعين بس بتحسي بيهو في القلب ذي حب سفيان لجنة او ممكن الحب الروحي المن دون مقابل ولا شروط ذي حبي ليكي . عاينت ليهو بحب
__ او ممكن حب فطري ذي حبي ليك اتولدت بيهو واتعلقت بيك بس بدون ما اعرف انو بحبك للدرجة دي . حضني شديد
_ والله يا بطة انتي قطعة من روحي بدونك ما عارف حيحصل لي شنو . شديت عليهو
__ انا معاك لحدي ما ربنا يستلم اماناتو
_ ان شاءلله . زح مني
__ خليني امشي عشان وسام اكيد محتاجاني جنبها
_ بس اوع تبكي تمام . هزيت ليهو رأسي بمعنى تمام ورجعت الغرفة لقيت وسام بحاولو يصبرو فيها البنات قعدت جنبها
همس: خلاص حبيبتي كلو لخير
وسام: لشنو عمار عمل كدا
همس: عمار ما عندو دخل في الموضوع
وسام: اكيد عشان راجلك بتدافعي ليهو . صدمتني طبعا
همس: معليش ما بدافع ليهو عشان راجلي
وسام: ما هو لو ما اتكلم ما كان حصل فيني دا كلو هو بس السبب عشان بكرهني بس وعشان بسببي كنتو حتطلقو عشان داير يعاقبني عمل كدا عمري ما بعافي ليهو دمرني
همس: عمار ما عندو اي دخل والموضوع الحصل داك هو عاقبنا في وقتها وقفل الموضوع
وسام: اصلا حتدافعي ليهو اتوقع منك شنو اصلا . عاينت ليها بخيبة امل ومستغربة فيها
همس: ما حأعقب على كلامك بس عمار هسي انا جاية منو وقال لي هو ما قال حاجة لزول وحتى اعترض بس ابوكي كان مصر وعقدو تمام؟
فردوس: وسام انتي ما بتقدري تظلمي زول ما لم تعرفي الحقيقة والعقد خلاص حصل وكلها لخير . قامت ضحكت
وسام: شايفين الموضوع ايزي عشان كلكم متزوجين حبايبكم بس .
همس: هل وحدة فينا كانت موافقة على زواجها انتي كنتي شاهدة يوم طلبو فردوس وقدر شنو كانت بتبكي وخايفة وكانت بتكره سفيان ونحنا كنا بنصبرها انو ما حيعاملها بكره هل كنا متوقعين انو سفيان بحبها طبعا لا وانا هل لمن عمار عقد لي كنت صاحية هل استشاروني؟ . قامت ضحكت
وسام: انتي دايرة تضحكي علي على اساس ما حتوافقي كدا
همس: انتي اكتر وحدة كنتي شايفة وعارفة اني طلبت الطلاق منو لانو ما كنت شايفة حياتنا غير اب وبتو بس الظروف جبرتنا انو نتزوج .
وسام: ظروف شنو الجبركم عليك الله ما تضحكي على روحك الدنيا كلها عارفه انو انتو بتحبو بعضكم وهسي اكيد شمتانة فيني وبتدافعي لراجلك لانو هو السبب وجاية تقولي لي انا وجنة ما موافقين على زواجنا
همس: والله انتي مريضة
صفا: همس خلاص
همس: ما خلاص ولا اي حاجه هي بتلمونا انو عشان ازواجنا بحبونا انو نحنا بنشتم فيها هل لو كان عاجبنا الحصل فيكي ما كان بكينا لبكيكي ولا كان مشيت شاكلت عمار ولومتو عشانك
فردوس: همس معاها حق وسام انا سفيان كنت راضية بيهو؟ . سكتت
فردوس: بس طلع حنين هل دا ذنبي لا عمار عقد لهمس وهي في غيبوبة وما استشارها وفي النهاية طلع بحبها هل ذنبها لا خلاص مدام العقد عليكي دا اكيد اختارك لانو بحبك ما اختارك عن عبس
همس: واخر مرة بقولا ليكي ما بتقدري تلومي عمار على الحصل ابدا لو كان فعلا اتكلم كان ما بسألك بس هو ما عندو دخل في الموضوع ولا بسمح ليكي تلومي ابدا . وقومت طلعت من الغرفة زهجانة منها جات لاحقاني برا والبنات وراها
وسام: هو انتي كل البهمك عمار بس ولا بتشوفي غيرو لو قتل بتقولي ما قتل عشان كدا واقفة في صفو . التفت ليها
همس: انتي مشكلتك شنو مع عمار ايي عمار بس الشايفة وما حأشوف غيرو عندك مشكله؟
وسام: قولي كدا من البداية اصلا حتفضلي علينا ليه ما تفضلي وهو حبيبك فماف داعي تعملي انك زعلانة علي
همس: لو ناسية بذكرك عمار الشين البتتكلمي عنو دا هو نفسو عمار الكسرت ليهو كلمة وانا عمري كلو ما كسرت ليهو كلمة وطلعت معاكم وضربتني عربية ودخلت غيبوبة خمس شهور تتذكري؟ هو ذاتو عمار الفضلتكم عليهو بس يا خسارة ولو ناسية بذكرك كمان بسببك عمار رفع ايدو علي وهو عمرو كلو ما عملها وانا سكتا عشان ما تتلامي براكي واتعاقبت نفس عقابك وانحرمت من الطلعة ومن التلفون ذيك وبرضو بسببك وما فتحت خشمي قولت انا ما عندي ذنب وكنت حأطلق برضو
سفيان: اكلت شنو
صفا: ولا حاجه حاولنا معاها بس رافضة
سفيان: خلوني معاها . كلها طلعو برا الغرفه جا قعد جنبي
__ انتي ليه مصرة تعذبي قلبي معاكي
_ والله ما بيدي يا سفيان
__ انا بسببك بقيت ما قادر اركز نهائي
_ ما تعمل كدا
__ انتي ما تعملي كدا هسي انا من الصباح ما دخلت حاجة في خشمي
_ ليه بس
__ انتي ما اكلتي انا يجيني نفس من وين
__ والله يا سفيان ما قادرة . وقومت ابكي
_ عشاني طيب
__ حأرجع
_ ما مشكله ما حيرجع كلو مشتهية شنو
__ولا حاجه
_ ليه ما عندك وحم ذي باقي الحوامل حملك غريب
__ روحي دي طلعت
_ قربنا خلاص . قومت ضحكت
__ قربنا وين يا سفيان دي يداب البداية
_ ننزلو؟ . اتخلعت
__ تنزل شنو؟
_ الجنين دا
__ انت جنيت
_ يجوز في حالة انو بأذي الام وهسي انتي دايرة تموتي بسببو كدا بتخليني اكره جناي اللسع ما جا دا
__ ما تقول كدا ياااخ
_ خلاص ساعدينا انتي
__ اممممم دايرة زبادي كابو وبطاطس شبيس . كأنو ما صدق انو طلبت حاجة
_ هسي بجيكي . وقام لهفة وطلعت اتنهدت بتعب لانو سفيان تعبان معاي لازم احاول عشانو
بعد نص ساعه كدا جاب لي الطلبتهم
همس: اجيبي ليكي حاجه تانية؟
فردوس: لالا
همس: سفيان انا برا لو احتجتو حاجة
سفيان: شكرا . هزت رأسها وطلعت جاب الصينية ختاها في السرير
سفيان: يلا . عاينت ليهو نظام ما دايرة هز لي رأسو بمعنى ماف طريقة دخلت ايدي وبدينا نأكل وكل مرة بدخل لي قطعة شبيس في خشمي
فردوس: ما خلاص؟
سفيان: لسع
فردوس: حأرجع
سفيان: ما مشكله . وملاني شديد لمن قولت كفى
سفيان: كدا خلاص يلا اشربي موية وابلعي الدوا . اداني ليهو بلعتو
سفيان: ارتاحي بعد دا ولو حسيتي نفسك مشتهية حاجه كلميني
فردوس: تاني اسبوع لقدام ما حأشتهي
سفيان: خلاص انا بتصرف بعد دا . وطلع خلاني اليوم التاني تعبت وطلعو بي المستشفى قالو لي ملاريا ركبو لي درب وخلاص الخوف زاد عليهم اكتر بالاخص سفيان
سفيان: نمش بيتنا ولا تمشي مع امك
فردوس: بمشي بيتنا الكبير عشان هناك كلهم قاعدين بس في البيت حأتعبك معاي شديد
سفيان: ما مشكله بتعب عشانك بس اكيد محتاجة امك الفترة دي
فردوس: ايي . رجعنا البيت الكبير انا حاسة روحي دا انتهت وكنت كرهانة اي حاجه بس ما دايرة ابين ليهم الفيهم مكفيهم
جا يوم الجمعه وكان الكرامة حق عربية عمار والاسرة كلها حتجتمع جاني سفيان الصباح عشان يصبح علي
سفيان: كيفك الليلة
فردوس: احسن
سفيان: الحمدلله شربتي اللبن؟
فردوس: سفيان عليك الله ما تجيب لي سيرة اللبن براها بطني بتقلب
سفيان: بس ما ممكن كدا يا جنة
فردوس: جيب لي بسكويت وموية بااااردة مشتهياها .
سفيان: احلفي . قومت ضحكت لانو ما مصدق
فردوس: والله
سفيان: وتاني؟
فردوس: ايي شوف دايرة تجيب قشطة وتكب فيهو مربى وحبة عسل ومعاهو رغيفة بس تكون توست المهم اتصرف دايرة ديل
سفيان: بس ديل كلهم سكريات
فردوس: نفسي فيهم
سفيان: جدا ما عندك اي مشكله طوالي بجيبهم ليكي بس هسي عاوزة البسكويت صح
فردوس: ايي . وطلع قومت استحميت عشان افك من نفسي جهزو لي الحمام دخلت ولقيت سفيان جابهم لي قعدت وبقيت اغمس البسكويت في الموية بأكل
فردوس: الله يداب حاسة بطعم الاكل يلا شوف يا سفيان
سفيان: اهااا
فردوس: في بسكويت بتاعت شاي سكرها خفيف كدا
سفيان: ما بعرفها
فردوس: اسأل أي بقالة كبيرة هي بسكويت شاي بتحسها فلين كدا
سفيان: تمام اها وتاني
فردوس: خلاص كفاية
سفيان: كنا ماشيين كويس
فردوس: حاليا ديل وبعدها بشوف
سفيان: بس اوع توقفي من الطلبات
فردوس: تمام . بقيت اكل من البسكويت فضلتو معاي رفض
فردوس: هسي بحردها . قام ضحك
سفيان: جنة لا اله الا الله؟
فردوس: محمد رسول الله يلا هاك افتح خشمك . ضحك وفتح خشمو اكلتو وواصلت وكل مرة بمد ليهو ولو رفض بقول ليهو هسي بحردها فبأكل يحليلو حنين علي وخاف من انو ما اكل فكان فشاطرني والنهار لمن جاب لي القشطة والمربى حردها قولت ليهم نفسي طلعت منها
سفيان: انا لميتهم وحدة وحدة من اخر الدنيا هسي تقولي نفسي طلعت منها؟
فردوس: الله ما دايراها
امي: جنة خلي الدلع والله سفيان دا تعبان معاكي ياااخ على الاقل راعي انو جابهم ليكي بتعب مالك يا بتي . عاينت ليهو ومديت ايدي ادتني ليهو
فردوس: لو رجعت انتو السبب
سفيان: ما مشكله المهم تأكلي منها بس . مجرد ما اكلت لقمة وحدة عجبني شديد
فردوس: امي موش الباقي قاعد؟
امي: ايي
فردوس: خلاص ارفعيهم لي ما تخلي زول يهبشهم . ضحكو فيني
امي: كويس . وبقيت اكل بتلزز كدا وانا مبسوطة
يتبع........
#اللون_السابع_للحب_19
#بقلمي_شذى_عبدالمكرم
محمد: عفراء دي منو يا عمار . وهنا حصلت لحظة صمت عمار عاين لي بنظرة كدا ما قدرت افسرها هل نظرة زعل ولا خيبة امل ندمت انو قولت كدا كسرت عيني منو رجع عاين لابوهو
عمار: عفراء دي البت الكلمتك عنها صاحبة العربية
محمد: ايواااا واها وصلتو لشنو
عمار: تمينا الموضوع كلو والليلة خلاص استلمتو ووثقنا الاوراق
محمد: وهسي العربية وين
عمار: في الصيانة في حاجات داير اعدلها
محمد: ايوااا كويس ولازم تعمل ليها كرامة
عمار: ايي الجمعة بضبح وبكلم الاسرة كلها
محمد: تمام خير ما فعلت وتتهنى بيها يا رب
عمار: ان شاءلله يا رب تسلم يا حاج . وسكتو وانا رأسي اتشوش كيف يعني ما فاهمة حاجة انا
محمد: اها يا بتي موضوعك شنو
همس: لا ماف حاجه بس ياهو انو دايرة امشي لعمو صابر
محمد: خلاص خليهو بعد كرامة عربية عمار
همس: تمام . وقومت طالعة بس وقفت برا منتظرة عمار يطلع اتأخر عشرة دقايق كدا شكلو بتناقش مع ابوهو وانا هنا متوترة لمن طلعت
__ عمار . عاين لي قوي كدا
_ شكرا يا همس
__ عمار ما قصدي اعمل كدا بس انت ما كنت واضح معاي
_ لا قولتي اختو قدام ابوهو عشان يتكلم صح؟
__ عمار معليش والله
_ شافع انا؟
__ لالا
_ يبقى اختفي من قدامي عشان ما حيحصل خير . هزيت ليهو رأسي بمعنى لالا
__ كيف يعني عفراء طلعت البت الاشتريت منها عربية وليه انا ما عارفة
_ لانو رسمتي سيناريو من رأسك ولصقتيها فيني وانا تميت ليكي الناقص اما بخصوص انو ما وريتك كنت داير اعمل ليكي مفاجأة بس ما بتستاهلي
__ عمار ما تقول كدا
_ همس طيري من وشي ولسانك ما يخاطب لساني لمن نحل موضوع الزواج الزفت من اولو دا
__ كيف يعني ما اتكلم معاك؟
_ على ما افترض كلامي واضح
__ عمار . صرخ فيني
_ بلا عمار بلا زفت زحي من وشي . ومشى خلاني رجعت ابكي بالعادة البتعملو بأيدك بغلب اجاويدك
وسام: انتي يا بت ما بتفتري من البكي
صفا: والله كلام عجيب
وسام: حصل شنو
همس: ماف حاجه
وسام: دايما دي اجابتك مشيتي نخستي عمار صح؟ . هزيت رأسي بمعنى ايي قامو ضحكو
صفا: متوقعة اصلا
وسام: هو حيدخل الجنة بسببك
همس: انا الحأدخل بسببو
وسام: زمان زمن كنتو اب وبتو حياتكم كانت حلوة شديد ما برضى انو زول يزعلك ولا بتبكي كتير كدا
همس: عشان كدا بقول ليكي زواجنا فاشل
صفا: انتي لو بتعرفي عمار دا بحبك قدر شنو ما كنتي بتنكدي عليهو كدا
همس: بحبني ذي بتو بس
صفا: لا والله عمار بحبك عديل كدا واكتر من روحو . سرحت مسافة عمار بحبني عديل كدا بس كمان عندو زولة في حياتو
همس: منو قال ليكي كدا
صفا: يا زولة ما هي واضحة بس انتي العميانة . بقيت افكر في كلامها ورأسي يودي ويجيب لازم اتأكد عشان اكون مطمنة اخر الليل بقيت اتقلب ما قدرت انوم انسحبت براحة مشيت بيت ناس عمار ما كان في زول برا والكل نايم فتحت غرفة عمار لقيتو نايم عاينت ليهو مسافة بعداك قربت منو وبقيت اناديهو بهمس كدا
__ عمار عمار . وبقيت اهز فيهو براحة صحى بتعب عاين لي مسافة بعدها قام مخلوع
_ همس!!! بتعملي هنا شنو والساعة كم مالك عيانة ولا موجوعة؟ . كان بتكلم بلهفة وانا بعاين بس
_ اتكلمي ما تخوفيني عليكي فيكي حاجه؟
__ لالا
_ وجاية بالليل كدا في شنو
__ دايرة اتكلم معاك . عاين لي بصدمة ومسك تلفونو عاين للزمن
_ بتهظري صح؟
__ لالا جادة
_ في شنو
__ عفراء . هنا عصب شديد
_ والله يا همس تاني تفتحي لي السيرة الزفت دا بضربك والله بضربك . مسكتو من ايدو
__ عمار بس اسمعني وريحني وريح قلبي معاك
_ ما بسمعك واطلعي من هنا
__ عمار عليك الله . وقربت ابكي قام سكت وطبعا ماف ضوء كتير في الغرفة قام من السرير فتح النور ورجع قعد
_ سامع
__ عفراء دي البت الاشتريت منها العربية؟
_ ايي
__ وهي نفسها حبيبتك؟
_ لالا
__ خلاص دي منو الاخترتها عشان ارتاح
_ انتي
__ عمار ياااخ بتكلم جد . عاين لي من دون ريأكشن
__ وانا بتكلم جد
_ كيف يعني انا
__ يعني البت البحبها واخترتها انو اكفي حياتي معاها انتي . سكتا بحاول استوعب طوالي غطيت وشي وبقيت ابكي
_ هسي بتبكي معاك
__ ما تتكلم معاي ما عافيتو ليك نهائي
_ هسي انا عملت شنو يعني عشان اعترفت يلا ما تخافي لسع عند كلامي ما بجبرك تكفي معاي وقاعد افتش لي في شريكة حياة وياهو ظهرت عفراء اشوفها لو بتوافق بي
__ والله بقتلك وبقتلها
_ ليه
__ لانو انت حقي انا . سكت مسافة
_ المعنى؟
__ ما عارفة . قومت حضنتو وخلعتو
__ ارجع نوم . ودايرة اقوم مسكني
_ انتي خليتي فيها نوم دقيقه قاصدة شنو بكلامك دا
#اللون_السابع_للحب_18
#بقلمي_شذى_عبدالمكرم
السبت كنت في المطبخ بعمل في الغدا وكانت معاي وسام بتساعدني بس طلعت جا داخل عمار
__ بطة
_ عيوني
__ يا الله الكلمة براها بتنسيك الكنت داير تقولو . قومت ضحكت
_ داير شنو خلاص
__ داير قهوة
_ كويس بس اخلص الفي يدي دا
__ اعمليهو وبعدين واصلي لاني مستعجل
_ وراك شنو ما شغال اصلا الليلة
__ منتظر مكالمة وطالع عندي مشوار
_ ايوااا . فكيت الفي يدي وبديت في القهوة
_ عمار
__ نعم
_ خليهو خلاص . كنت دايرة اسألو من البت بس قولت حيقول اني مهتمة شديد واحتمال ماف بت اصلا
__ مالك
_ ولا حاجه . وقعد معاي تلفونو ضرب
عمار: اهلين عفراء
عفراء:........
عمار: تمام جاي عليكي . هنا ناقوس الخطر دق في رأسي
عفراء:......
عمار: لالا خليكي في مكانك بس رسلي لي اللوكيشن ونص ساعة بكون عندك . وقفل الخط وقام طالع
_ عمار
__ نعم
_ القهوة
__ خليها بشربها برا . زعلت معناهو ماشي يشربها معاها
_ عفراء دي منو
__ ما بتعرفيها . حمرت ليهو
_ لو بعرفها بسألك منها؟ . قام ضحك
__ ما ركزت
_ دي البت ذاتها؟
__ اي بت
_ الاخترتها . ابتسم بخباثة كدا
__ بطة انا مستعجل ما ظريفة اخلي عفراء تنتظرني طويل . وطلع وانا دخلت النار وطلعت قلبي وجعني شديد بقيت ابكي وسام لقتني ببكي
وسام: بسم الله مالك
همس: ماف حاجه
وسام: زول ببكي ساي
همس: وسام هل غلطت لمن طلبت الطلاق؟
وسام: ما غلطتي انتي غلطتي شديد والله
همس: ياااخ اعمل شنو انا وعمار ما بننفع نكون زوجين وعمار عندو زولة في حياتو . قامت ضحكت
وسام: والله لو جيبتي لي زولتو قدام عيني وهو ماسك يدها بقول ليكي مستحيل
همس: ليه مستحيل
وسام: هي واضحة بس انتي عميانة
همس: هو قالها لي
وسام: يبقى بهظر بس . هي ما عارفة حاجة ومفكرة انو بتهيأ لي ساي فخليتها بس وكنت منتظرة عمار بفارق الصبر متين يرجع عشان اسألو بس اتأخر شديد وبقيت ادخل واطلع بس اشوفو لو رجع لمن اخر مرة طلعت الحوش كدا شوفتو داخل في حوش بيتهم ناديتو كان داخل وهو مبسوط وبلعب بمفتاح في يدو ما ركزت معاهو
__ خلصت مواضيعك
_ قربت باقي لي حاجة وحدة بس
__ هي شنو هي . كان مبسوط شديد
_ بتعرفي قريب ان شاءلله
__ شربت القهوة؟
_ ايي شربتها
__ مع عفراء؟ . عاين لي بأستغراب كدا
_ عرفتي كيف . شكلو نسى انو كلمني قبيل أنو ماشي يقابلها عاينت ليهو بزعل كدا
__ وانا عملتها وكنت منتظراك نشربها سوا بس ما مشكله .
_ ما كنت عارف . عاينت ليهو بزعل ومشيت خليتو وانا زعلانة يداب بقى لي حار لمن بقى عندو زولة في حياتو مستحيل اقبل انو وحدة تشاركني في عمار لانو هز حقي انا بس هسي شاركتني وحدة تانية........
___
من جانب فردوس
مرت علي فترة بقيت طول الوقت زهجانة ومابية الاكل وسفيان لاحظ لي
_ جنة مالك ما دايرة تأكلي
__ ما نفسي والله
_ كيف ما نفسك اكلتي حاجة من الصباح؟
__ لالا
_ تعالي اكلي ان شاءلله لقمتين
__ والله يا سفيان ما نفسي
_ خلاص نفسك في شنو
__ ولا حاجه دايرة انوم بس . ومشيت خليتو محتار فيني نومت نومة طويلة الا هو صحاني
_ قومي صلي واكلي ليكي حاجه . رأسي لفاني بس ثبتا ومشيت صليت من التعب جيت رقدت تاني
_ قوم اكلي
__ ما دايرة
_ جنة خلي الدلع
__ ما بتدلع بس ما دايرة والله حاسه لو اكلت حارجع لانو بطني طامة
_ اوديكي المستشفى
__ لالا ما بحتاج
عدا يومين تاني برضو مابية الاكل وسفيان خايف علي شديد بقيت بشرب عصاير بس وحتى لو شربت بكون ربع الكباية بس وبرجع كتير تعبت مبالغة وحالفة ما امشي الدكتور
_ جنة بس قولي لي انتي دايرة شنو وانا بجيبو ليكي
__ دايرة امي بس . وبقيت ابكي
_ لو وديتك ليها حتأكلي
__ ان شاءلله . قومني بتعب ولبست عبايتي وطلعنا امي اتخلعت في وشكلي
امي: مالك يا بتي مالا مرتك يا سفيان
سفيان: ما عارف مابية الاكل ليها اربعة يوم ما اكلت لقمة ساي
امي: مالك
فردوس: ماف حاجه
امي: مشيتو الدكتور؟
سفيان: ابت نهائي
امي: ما بتجي والله هسي من دربنا دا نمش
سفيان: اتكلمي معاها عليك الله
فردوس: ما ماشة انا
امي: ماف حاجه اسمها ما ماشة شوفي حالتك بقت كيف عليك الله دايرة تموتي لو ما هاميكي روحك همي للمسكين دا عايني خايف عليكي كيف . عاينت ليهو وقررت امشي عشانو بس
فردوس: تمام نمش . سفيان كأنو ما صدق زمان ما داير يرغمني على حاجه انا ما دايراها امي لبست ومشينا المستشفى وعملت الفحوصات بس كنت منتظرة النتيجة
سفيان: حتكوني كويسة؟
فردوس: حأكون كويسة انا ما عيانة
_ ما ضروري
__ قول والله يا عمار
_ والله يا همس . حمرت ليهو
_ اكسري عينك دي . واداني معاها نظرة كدا خوفت وكسرت عيني
__ حقار خلاص
_ قولتي شنو؟
__ ولا حاجه
_ احسن . قاعدين كدا بس اشوف فردوس و سفيان داخلين ناديتهم جو علينا
همس: دي شنو الصدفة الحلوة دي
فردوس: صدفة حلوة لكن
سفيان: شنو يا مان الليلة بجاي . عمار ضحك
عمار: المدام قالت يطلعوها وانت عارف شغلة النساويين دي . ضحكنا كلنا على كلامو
سفيان: يعني مجبور ذيي كدا
فردوس: سفيان انت مجبور؟
سفيان: بهظر بس . ضحكنا فيهو
همس: هرشة بأدب
سفيان: انتي عارفة اختك وكلامها الكتير دا
فردوس: والله تتحمل بس . وقعدو معانا وتاني طلبنا ايسكريم عدا الشباب بارد بس واتونسنا وضحكنا واتأخرنا قومنا خلاص
عمار: حتمشو معانا البيت؟
سفيان: لالا مرة تانية الزمن اتأخر لو دخلنا ما حنطلع كنا مخططين ندخل عليكم بس ياهو اتقابلنا والونسة جرت
عمار: بالفعل الونسة جرت
سفيان: خلاص بكرة اصلا الجمعة بنجي عليكم
همس: حتقيلو معانا؟
فردوس: ان شاءلله يارب . وجينا عشان يودعونا لمن جات فردوس عشان تسلم لعمار اختصرها شديد وعمل حاجه في تلفونو ورجع لجوا هي اتحسست شديد ومشو وانا انتظرت عمار طلع
__ مشو؟
_ ايي
__ورح . وبقينا ماشيين
_ عمار
__ نعم
_انت لسع زعلان من فردوس؟
__ بخصوص؟
_ الحادث بتاعي
__ كنت زعلان بس دا مر عليهو زمن طويل وهسي انتي كويسة
_ خلاص ليه لسع بتعاملها ببرود قبيل اتحسست زمن ودعونا
__ والله ما مركز معاها اصلا وقبيل انشغلت بالتلفون ولقيتهم مشو
_ ايوااا الحمدلله
__ بس لو كان حصل ليكي حاجة من الحادث داك ما كنت حأسامحها ابدا . سكتا وبقيت افكر في حنية عمار واني كنت حأضيعو بأنو كنت حأطلق منو بس كمان ما اتغير حاجة هو اختار ليهو وحدة تانية والشهر ينتهي حيطلقني طوالي التفكير دا خرب لي مزاجي بعد ما قضيت يوم حلو ذي دا رجعنا البيت
__ مالك رابطة وشك كدا
_ ماف حاجة
__ في حاجة قبيل كنتي كويسة . وقفت قدامو وعاينت ليهو جوا عيونو لمن اتخلع فيني
_ بسم الله مالك يا بت مسكونة انتي؟ . ضيقت ليهو عيوني
__ البت الاخترتها دي منو . قام فكا الضحكة
_ هسي دا الموضوع المتوترك من قبيل
__ عمار سألتك . قرصني في خدي
_ حتعرفيها يوما ما ان شاءلله . ومشى خلاني بقيت اتفف ودخلت جوا زهجانة....
____
من جانب فردوس
اصريت على سفيان انو نطلع نأكل ايسكريم عشان نغير جو واخترت المكان الجنب بيتنا عشان بالمرة امر عليهم ونرجع فجأة لقينا عمار وهمس كانت صدفة حلوة وقعدنا وحسيت طول القعدة انو عمار بتفادى انو يتكلم معاي كأنو لسع زعلان مني بسبب حادث همس ومحملني الذنب والأكد لي لمن جينا نودعهم اختصرني وما ودعني ولمن مشينا في الطريق
__ سفيان
_ نعم
__ عمار للان زعلان مني . طوالي دموعي نزلو
_ عملتي شنو انتي
__ بسبب حادث همس . بقيت ابكي
_ ما تبكي مستحيل يكون للان زعلان منك
__ والله زعلان ما شوفتو قبيل
_ ما تبكي يا جنة انا بتكلم معاهو
__ حتتكلم معاهو؟
_ ايي ومتأكد انو انتي فاهمة غلط
__ انا ليه كل الناس بتكرهني كدا
_ منو بكرهك
__ ياهو عمار بكرهني وانت زمان بتكرهني برضو
_ ما عارفة ليهو كنتي مفكرة انو بكرهك
__ لانها واضحة وحتى لمن جيت تتزوجني ابوك الاختارني ليك . قام ضحك
_ ليه شافع صغير لمن ابوي يختاري لي؟
__ يعني انا كنت اختيارك؟
_ اكيد طبعا لانو انا البعيش معاكي ما ابوي
__ وليه اخترني انا؟
_ جنة انتي غبية ولا بتتغابي
__ ليه؟
_ حيكون اخترتك لي اكيد عشان شايفك مناسبة . المفروض اخجل بس ضحكت
__ يبقى انت ما بتشوف . قام ضحك
_ بالجد كنت عميان وطلعتي بلوة
__ بس عليك الله ما بلوة حلوة؟ . قام ضحك ووصلنا بيتنا وانا مبسوطة انو طلعت اختيار سفيان اصلا معناهو بحبني وهو بأهتمامو خلاني احبو غصبا عني بقيت ما بقدر بدونو ........
___
من جانب سفيان
بعد فردوس كلمتو بخصوص عمار وبكت طمنها بس قرر يتكلم مع عمار عشان يحل سوء التفاهم الحاصل دا اليوم التاني مشو البيت الكبير قبل الصلاة وكان في عقد جارهم حضرو العقد وباركو للعريس ووزعو ليهم حلاوة العقد عمار شال اتنين كالعادة
سفيان: ما خليت عادة انو تشيل لبتك معاك
عمار: انت قولت بتي يبقى الكلام منتهي والله انسي روحي ما بقدر انساها . سفيان كان مستغرب في حب عمار لهمس ولا حتى نص حبو لفردوس ورجعو البيت وقعد معاهو
__ عمار
_ سامع
__ داير اتكلم معاك بخصوص فردوس
_ والله انا ما شايل معاها حاجه حتى همس اتكلمت معاي
__ امس بكت بسببك
__سفيان
_ نعم
__ مالك ما على بعضك اليومين دا
_ ماف حاجة
__ لا في حاجه الحاصل شنو
_ فردوس خلي الكلام الكتير براي مصدع ياااخ . زعلت منو وانا هامة عشانو بس قومت خليتو ودخلت جوا قعد شوية وجاني
_ جنة
__هممم
_ ما قاصد اتزهج فيكي بس ياااخ زهجان
__ حبيت اشاركك همومك بس مدام ما عاوز ما بتدخل فيك تاني
_ جاي من محل الشرطة . قلعت عيوني وجيت وقفت قدامو ومسكت ايدو
__ مالك حاصلة ليك حاجة؟ . مسح وشو بأيدو جريت جيبت ليهو موية وجريتو وقعدتو في السرير واديتو شرب موية
__ في شنو يا سفيان الحاصل معاك شنو ما تخوفني
_ ما تخافي ما مشيت عشاني . قلبي ارتاح
__ اها
_عشان عمار . فتحت عيوني بصدمة
__ عمار؟؟؟
_ ايي حاصلة معاهو مشكله وكان بايت يومين في الحراصة وتاني الليلة ودوهو عشان الاستجواب واتصلت لي همس وجاي من هناك . كنت مصدومة
__ الحاصلة معاهو شنو
_ ما تسألي من الحاصل بس قلقان عليهو ما عارف الحاصل عليهو شنو ودا المزهجني . مسكت من ايدو ورقدت في كتفو
__ ما تقلق كل حاجه حتكون تمام
_ بتمنى والله
__ احتمال متناقش مع همس بس متأكدة حيتخطى المرحلة دي
_ ان شاءلله يارب اها امسيتي كيف
__ كالعادة ماف موضوع قاعدة بس
_ هممم
__ قوم اخد ليك حمام وبخت ليك حاجه تأكلها
_ ما عندي نفس
__ بأكل معاك اها كدا كيف . وغمزت ليهو قام ضحك
_ تمام خلاص
حاولت افرق ليهو شوية لانو كان زعلان على الحاصل مع عمار وهو اكتر زول مقرب ليهو ومن قامو سوا كل طفولتهم ومراهقتهم مع بعض وقولت بعدها اشوف همس واتكلم معاها لانو اكيد حالتها اسوء من سفيان وسفيان بحاول يبين انو قوي عشان ما ازعل بس عارفة انو متأثر
" أعان الله قلباً تظاهر بالقوة وهو أشد المكسورين "🤍
يتبع.........
#اللون_السابع_للحب_16
#بقلمي_شذى_عبدالمكرم
بعد كلمت عمي بقرار الانفصال
محمد: انا كان وعدتك وما بخلف بوعدي ومدام ماف تفاهم يبقى الزواج استمراريتو مستحيلة عمار ارمي عليها الطلاق . دموعي نزلت وغمضت عيوني منتظرة يقول لي انتي طالق بس كان ساكت وطول ما اتكلم فتحت عيوني وعاينت ليهو كان لسع متفاجأ وما استوعب الموضوع
محمد: عمااار . اتنبه
عمار: نعم ابوي
محمد: قولت ليك ارمي عليها الطلاق
عمار: معليش يا ابوي بس انا ما حأطلقها . اتفاجأنا الاتنين
محمد: كيف يعني موش اتفقتو؟
عمار: لالا ما اتفقنا ابدا وانا ما بطلقها .
محمد: همس موش قولتي اتفقتو . سكتا لانو بقيت في موفق محرج جدا
همس: عمي انا دايرة اطلق وانت وعدتني
محمد: انتو يا عيال مالكم
عمار: حصلت مشكله صغيرة بينا بس
محمد: يا بتي المشاكل بتحصل دايما بس ما اي مشكله بحلوها بالطلاق بس لو مصرة دي حاجه تانيه
همس: مصرة يا عمو
محمد: عمار ما بتقدر تجبرها تكفي معاك
عمار: ابوي انا ما بطلق مرتي ولمن نحل المشكله الحصلت دي بالاول وبعدها لو مصرة على الطلاق دا كلام تاني بس انا ما بطلق
محمد: يا عيالي كدا استهدو بالراحة وحلو مشكلتكم هسي بخليكم براكم ويا عيال باقي ليكم شهر لو بالجد ما اتفقتو تطلقها يا عمار وغصبا عنك قولتي شنو يا بتي
همس: بس يا عمو
محمد: اسمعي كلامي لمن يتم الشهر وكنتي لسع في موقفك غصب عنو بطلقك منو اتفقنا؟ . ما كان عندي حل تاني هزيت رأسي بموافقة وقام طلع خلانا عمار قام من محلو جا قعد جنبي
_ دايرة تطلقي مني؟ . قومت بكيت مسك لي يدي سحبتها منو
__ عمار زح مني
_ زمان بتجري تبكي في حضني حتى لو زعلانة مني هسي بتنفري مني؟
__ انت السبب في دا كلو
_ والله ما كنت شايف قدامي وزعلان انو خنتي ثقتي . قومت ضحكت وصفت ليهو في خدي كان في علامة جرح كان بسبب الكف لانو لابس فيها خاتم
__ شايف العلامة دي دا بسبب الكف الاخدتو منك عمري ما بنساها ليك . اتخلع انو ضربني للدرجة دي قام بكى كنت داير احن بس قلبي كان مليان شديد
_ هسي لو لسع بتحبني ذي بتك وعندي اعتبار عندك طلقني . رفع رأسو مخلوع من كلامي
__ همس!!!!!
_ همس كرهتك وما دايراك تجبرها تكون معاك؟ . سكت وكان بعاين فيني بس وقام طلع خلاني بكيت قدرتي كدا ورجعت الغرفة
وسام: مشيتي وين
همس: طلبت الطلاق بس
صفا: شنووووووو
وسام: همس انتي جادة؟
همس: جادة . قامت تبكي
وسام: انا السبب
همس: ما انتي دا سبب يخليني اعرف عمار وكيف بفكر فيني احتمال يحصل موقف تاني معناهو حيصدق عيونو بس وما حيسمعني فالحمدلله عرفت بدري . رقدت في السرير وغطيت وشي وبكيت بعدها عاينت لدبلتي تاني بكيت
كنت مصرة على الطلاق بس
اليوم التاني جاتني عمتي حنان
حنان: همس انتي عمار اتصل ليكي؟ . استغربت من كلامها
همس: لالا ليه
حنان: من امس ما ظهر وتلفونو قافل . اتخلعت
همس: من امس ما رجع؟
حنان: ايي والله وقلبي مآكلني يكون حصل ليهو حاجه
همس: لالا عمار كويس
حنان: اتناقشتي معاهو؟
همس: ايي بس عادي كان
حنان: حيكون مشى وين يا الله . وقامت طلعت وقلقت بي انا ذاتي انتظرناهو اليوم كلو ما جا خوفنا خلاص عدا اليوم البعدو برضو ما جا البيت كلو قلقان وانا دي ببكي بس وقولت اكيد بسبب كلامي ابوي اختفى كدا
اليوم التالت جا داخل مع سفيان وفي لصقة في وشو وحالتو كيف كيف اتخلعنا وانا واقفة بعيد وببكي
محمد: كنت وين يا عمار وليه حالتك كدا . سكت ما رد
محمد: بتكلم معاك . كان قاعد في السرير في الحوش وماسك رأسو بس
محمد: سفيان لقيتو وين
سفيان: لقيتو في ظلط...... اتصل لي جيت سوقتو وديتو المستشفى ضمدو ليهو جرحو ما اتكلم طول الطريق . عمتي بتبكي
حنان: كنت وين يا ولدي احكي ما تقطع قلبي عليك كدا . البيت كلو واقف في رأسو وهي ماسك رأسو ومنزلو بس وما بتكلم قربت انا
همس: عمار . رفع رأسو عاين لي
همس: كنت وين . عاين لي مسافة وشايفني ببكي
عمار: كنت في السجن . كلنا شهقنا بصوت واحد
حنان: واااااي يا جناي كنت في السجن؟ . طوالي رجع نزل راسو ذي قبيل
محمد: في السجن تعمل شنو وليه دخلوك ومالك ما ضربت كلمت زول
عمار: حليت الموضوع
محمد: انت يا ولد مجنون شنو حليت الموضوع ما عندك وليان تكلمهم . قام فوق
عمار: ابوي نتكلم بعدين . ومشى على غرفتو وانا جريت غرفتنا بقيت ابكي كل ما اتذكر المنظر الرجع بيهو عمار
بعد ساعتين كدا سامعة جوطة برا لبست توبي بس وجريت حفيانة كان في حوش عمو محمد لقيتو بجوط مع عمار وهو كان طالع
محمد: تعال هنا طالع ماشي وين . عمتو حنان ماسكة فيهو وبتبكي
فردوس: انا كويسة
سفيان: مصدعة؟
فردوس: لالا بس كنا بنتونس
سفيان: ايواااا الحمدلله
فردوس: داير حاجة؟
سفيان: نص ليمونة
فردوس: داير بيها شنو
سفيان: حاسي بطمام كدا . هي قامت فوق كدا
فروس: اكلت الشمام صح؟ . سكت ما رد ليها قامت هرجتو
فردوس: سفيان ما ممكن ياااخ مالك مآكلها . سكتت ودخلت المطبخ وهي زعلانة كدا
همس: امشي ليها جوا تديك الليمونة . حك رأسو كدا ودخل وانا ضحكت فيهم ورجعت الغرفة والله كانو حلوين مع بعض فرحت ليهم شديد وعرفت انو سفيان بحبها واضح من نظراتو دعيت ربنا يسعدها.......
______
من جانب فردوس
حياتي كانت مستقرة مع سفيان وكنت مبسوطة شديد وايامنا كانت حلوة ما كان بخليني اشتغل كتير لاني عروس وكنا بنطلع دايما ما حابسني ابدا لمن مرات بتعزز وبقول ما طالعة ما كان بتكلم كتير بس متفاهمين بقيت بفهمو وبهتم بيهو شديد ما مقصرة معاهو وبدلع فيهو كان بآخدني على حسب عقلي وكنت ما بتجاوز الحدود الراسمها لي نهائي لمن تمينا تلاتة اسابيع قررنا نزور الاسرة الكبيرة
__ جنة
_ نعم
__ نفطر ونطلع البيت الكبير
_ تمام سفيان حنبيت ولا نرجع
__ نرجع وفي حاجه تانيه
_ شنو
__ حأنزل الشغل الاسبوع الجاي
_ تمام . فطرنا واتجهزنا وطلعنا وفي الطريق بقيت اكشكش بدهبي ساي سفيان محتار فيني
__ مالك بتعملي كدا
_ دايرة اتعلم مغزرة النسوان . قام ضحك
__ جنة الله يهديكي . كشكشت قدام وشو
_ حلوة صح . نزل لي ايدي
__ لمن تلقي زول يقطعها ليكي
_ ما خايفة
__ ليه
_ لانك ما حتخليهو . ابتسم وازعجتو بالكشكشة
__ جنة موش قولت ليكي ما بحب الصوت العالي
_ بس دا ما اي صوت لكن . ضحك وسكت خلاني وانا قعدت ساي بعدها لمن وصلنا وكانو مبسوطين بجيتنا وسلمنا عليهم وقيلنا معاهم وحسيت همس متغيرة الفهمتو منها انو دي الشهرية ولمن انفردنا وبنتونس سفيان جانا وكان عندو طمام عرفتو اكل شمام لانو بتعملو ليهو طمام قومت هرجتو دخلت المطبخ عشان اجيب ليهو الليمونة لحقني جوا
__ انا تهرجي فيني قدام همس كدا
_ متين
__ متين؟ . وكان جاي علي وعاقد حواجبو ذي الزول المعصب
_ والله من خوفي عليك بس . كان لسع جاي علي خوفت يعمل لي حاجة هنا وتبقى فضيحة
__ سفيان عاقب في البيت بعدين . قام ضحك
_ بتعرفي الخوف وما بتعرفي الادب
__ غلطانة انا الخوفت عليك
_ خايفة علي ليه
__ لانك اكلت الشمام واحتمال تحسس منو
_ ما تخافي ما بتعمل لي حاجة غير الطمام
__ تاني ما تأكلها عليك الله
_ تمام هسي وين الليمون
__ نسيتني ليها . جيبتها من التلاجة وقطعها ليهو واديتها ليهو وطلع ابتسمت وطلعت لقيت همس مافي رجعت الغرفة وبقينا نتونس لمن اتغدينا
وسام: جنة بيتي الليلة
فردوس: سفيان ما برضى
صفا: ايي عليك الله يا جنة
همس: نتكلم مع سفيان بعدين
فردوس: كويس نشوف
لمن جا زمن الرجعة وسفيان قال نرجع خلاص
وسام: سفيان خلي جنة معانا الليلة . هو عاين لي
همس: ايي يا سفيان خليها معانا الليلة بس . عاين لي مسافة
سفيان: عاوزه تبيتي؟ . يااخ اتعودت عليهو ما بقدر افارقو
فردوس: لالا برجع لكن بجيكم يوم تاني ببيت . خليتهم فاتحين خشومهم من الصدمة وجيت لبست توبي وشيلت حاجاتي جو كبسوني جوا الغرفة
همس: قولي والله يا تا*فهة . قومت ضحكت
فردوس: معليش المرة الجاية
صفا: خلي سفيان يضوي ليكي يا بعيدة
فردوس: مضوي الحمدلله يلا حبايبي راجلي منتظريني . قامو ضحكو ونبزوني وطلعت في الطريق
__ ليه ما بيتي؟
_ دايرني ابيت؟
__ لالا بس حسيت انك مشتاقة ليهم
_ هو صح مشتاقة ليهم بس افوتك وين داير تتخلص مني بس قاعدة ليك بلوة في حياتك . قام ضحك
__ احلى بلوة والله . ورجعنا بيتنا
_____
من جانب همس
عدا اسبوع من حادث الكف وعمار ما فكر حتى انو يتكلم معاي او يسألني من الحصل عشان احكي ليهو معناهو مصدق الشافو بعيونو بس وعامل فيها زعلان واكيد منتظر اني ابرر ليهو بس لا مستحيل طبعا مدام ما وثق فيني وضربني كف لزوم التفسير شنو وبقى لو شافني بتجاوزني ودي حاجة بتقتل العلاقة عدم المواجهة اخدت قراري خلاص وكان عندي حاجة في رأسي دايرة انفذو
وسام: همس ليه ما حكيتي لعمار الحصل خليني انا احكي ليهو
همس: ما بحتاج ابدا موش ما واثق فيني يبقى ما بلزمني
وسام: كيف يعني
همس: حتعرفو بعدين . عرفت انو ناوية على حاجة خطيرة
____
من جانب عمار
كان زعلان شديد من الحصل دا وبالاخص من همس وكيف تعمل كدا وحتى ما فكر يسألها في نفس اليوم الهمس قررت تعمل حاجة وسام مشت ليهو
__ عمار دقيقه
_ وسام امشي من قدامي
السلام عليكم اول مره انزل حوجه بس عشان الحال مؤثره وانا متاكد من مصداقيه الحاله
دي كاتبه تعتبر من افضل عشر كاتبات في السودان وتمر بظروف صعبه جدا وقاعدين في الخرطوم رغم الحرب دي وهي البنت الوحيده لا امها هي ما عندها غير امها فيا ريت البقدر يساعد ولو بالقليل ولو بعرف زول ممكن يساعد ويتكفل بعلاجها وفي ميزان حسناتكم إن شاء الله وربنا يحفظ جميع الامهات ويعافيهم يا رب لانه ماف اغلي منهم
✳️رقم حساب بنكك 1224080
وسام الدين حمدان
#اللون_السابع_للحب_14
#بقلمي_شذى_عبدالمكرم
ومن هنا تبدأ رحلتي الزوجية بعد الجرتق مشينا بيتنا مباشرة اول مرة اشوف بيتي كان بسيط وظريف كدا واصلا البنات جو رتبو لي من بدري وصورو لي بس يداب شوفتو على ارض الواقع
__البيت حلو
_عجبك؟
__ ايي
_الحمدلله بعد دا بقى بيتك تغيري فيهو على كيفك
__ اممممم كلمة بيتك دي كبيرة شديد
_ هي كبيرة بالجد بس متأكد حتصوني كل حرف منو
__ حأصون ولا حنصون . ابتسم لي
_ حنصون ان شاءلله
__ ان شاءلله
_ يلا ارتاحي . هزيت رأسي وغيرت وجاب العشا اكلنا وبدأنا حياتنا الزوجية صحيت الصباح كنت تعبانة شديد براهو تفاصيل العرس متعب صحيت متأخرة لقيت سفيان ماف في الغرفة اتذكرت انو سفيان بحب يشرب الشاي بدري قومت سريع سريع فتشت الحمام بوين لقيتو دخلت وطلعت بقيت اجفف في شعري وانا ماشة سريع للمطبخ اطاقشت مع سفيان
__ يا ساتر . رجعت ورا
_ معليش
__ مالك مستعجلة كدا . عاين لي وانا بنشف في شعري بالبشكير وهو طاير قام ضحك في منظري
__ مالك عاملة كدا ومستعجلة لشنو
_ عارفة انك بتشرب الشاي بدري هسي حأعملو ليك
__ مالك خايفة كدا
_ خايفة تعصب
__ انا الله ابتلاني بمرا نومانة اعمل شنو بنتظر بس
_ حتنتظر؟
__ ايي هسي ارجعي الغرفة رتبي حالك بالراحة وبعدها اعملي الشاي . قولت ليهو بفرحة
_ شكرا شكرا شكرا . ومشيت سريع قام ضحك رجعت الغرفة وقعدت في التسريحة ونشفت شعري وسرحتو بمزاج واتمسحت واتعطرت يداب حسيت روحي عروس ودا كلو سفيان قاعد في الغرفة وبعاين فيني قومت من التسريحة
_ تحب تشرب الشاي بشنو . ما رد لي
_ سفيااان . خلعتو
__ هاااا
_ قولت ليك تحب تشرب الشاي بشنو
__ والله حرام بشكلك دا اخليكي تدخلي المطبخ . خجلت من كلامو شديد لمن غطيت وشي بأيادي وحسيت سفيان دا واحد مختلف من الخجل طوالي طلعت من الغرفة مشيت المطبخ عملت الشاي وناديتو شربنا الشاي وقعدنا بس ماف موضوع
__ جنة
_ نعم
__ قربي . قربت منو فتح لي ايدو استغربت بس ختيت ايدي فوق ايدو
_ انتي حاليا مرتي عارفة يعني شنو . هزيت رأسي بمعنى لالا
_ انتي بتعرفي عني شنو
__ بعرف انك صعب شديد
_ وتاني
__ وانو كلمتك وحدة
_ وتاني
__ وانو عصبي وما بتحب العناد والمحاقرة
_ وتاني
__ اممممم بتحب النظام وما بتحب التأخير على اي حاجة و لمن يتأخر بتحردو
_ وتاني
__ دا الانا عارفاهو
_ يبقى كدا حافظة نص شخصيتي
__ عندك نص تاني؟
_ جنة
__ نعم
_ نحنا ورانا عمر كامل وعشان نعشها بسلام في حاجات لازم تعرفيها وتمشي عليها
__ تمام
_ اول حاجه ما بحب الصوت العالي وتاني حاجة لمن اقول الحاجة ما بحب اكررها مرتين وتالت حاجة المكياج الاوفر ممنوع برا البيت في البيت دي دائرتك تعملي البريحك فيها بس برا البيت لا رابع حاجة اي حركة دايرة تعمليها لازم يكون عندي علم فيها خروج بدون اذني ممنوع يعني لو الدكان كلمتيني بيهو يبقى ما قصرتي وخامس حاجة التصوير للذكرى ما عندي مرا بترفع استوري واخيرا انا ما بدعي المثالية بس ما بحب تجاوز الحدود الانا راسمها . كنت بسمع ليهو بتركيز عشان احفظو وما اعمل عكسو ابدا بالجد سفيان صعب ولمن يتكلم بهدوء كدا بخاف اكتر
_ فهمتي كلامي؟ . هزيت رأسي بمعنى ايي . طوالي قام من جنبي والتفت لي
_ اجيب شنو للفطور
__ التلاجة مليانة بعمل الموجود
_ تمام خلاص نتغدا برا . فجأة وقفت فوق لمن خلعتو
__ حنطلع؟
_ ما عاوزة تطلعي؟
__ لالا دايرة
_ خلاص تمام . ودخل الغرفة بقيت براي في الصالة والبيت هادئ ما عرفت اعمل شنو فتحت التليفزيون ما لقيت حاجه حلوة قفلتو ولفيت في البيت شوية عشان اعرف بيتي ولمن مليت ورجعت الغرفة لقيتو شغال بتلفونو مشيت على دولابو فتحتو هو استغرب انا بعمل شنو في دولابو
_ دايرة حاجه
__ لالا
_ بتعملي في شنو
__ مليت وما عندي حاجه اعملا دايرة اشوف دولابك
_ تمام . بقيت اشوف في حاجاتو عندو كمية ساعات بقيت اعاين فيهم وحدة وحدة بتركيز في وحدة جذبتني تشكيلتها غربية وما مفهومة بس حلوة شيلتها ومشيت قعدت جنبو
__ سفيان
_ نعم
__ الساعة دي نوعها شنو وليه غربية كدا
_ دي ساعة لوركس ايطالية
__ اشتريتها من هنا؟
_ لالا وصيتها وجابو ليها لي
__ حلوة شديد بتقراها كيف . بقى يوصف لي التصميم تحفة لمن خلص رجعتها محلها وواصلت اشوف في محتوى الدولاب لمن خلصت جيت قعدت بدون موضوع
_ خلصتي؟ . ضحكت
__ ايي
_ شايفة الرف الاول موش في كرتونة
__ ايي
_ جيبيها . مشيت جيبتها قبيل شوفتها والشمار حرقني بس ما هبشتها
__ فيها شنو
_ ساعة
__ بتحب الساعات للدرجة دي؟
_ ايي وما بحب زول يهبشهم ابدا
تم عقدي على سفيان في جانب مني كان مبسوط شديد ليه ما عارفة وجانب رافض وخايف من انو حيحصل لي شنو لقدام بس دا الواقع وانا بقيت مرتو والناس باركت لي ومبسوطين وانا مبسوطة معاهم بس للاسف سفيان ما اتصل عشان يبارك لي ودا كان بيثبت لي اني بالجد اختيار ابوهو ما اختيارو وبعدها مشينا مع البنات الكوفير ورسمو لي وبدينا الميكب وجابو لي الغدا من التوتر ما اكلت ذي الناس حاجه بس عشان ما اتعب في الحفلة وبعدها لبست الفستان وطبعا محجب عشان اتفادى المشاكل مع سفيان وبقينا منتظرين العريس وكنت متوترة شديد ما عارفة ليه ويداب عرفت ليه العروس بتكون متوترة كدا ولمن همس قالت انو جايين علينا اتوترت اكتر
همس: جنة اهدي شويه
فردوس: ما قادرة والله الميكب حلو؟
همس: رهيب والله
فردوس: امممممم
وسام: بنوت فستاني كيف ظابط؟
صفا: حلوو والله
وسام: بس القصة حق بطة حلو عجبني شديد
همس: تسلمي حبيبتي اختيار عمتو حنان
وسام: حلو والله
صفا: اي حلو شديد
همس: تسلمو . فجأة سمعنا اصوات العربات وبعد شوية شغالين ابشر يا عريس ووقفت فوق منتظرة يجي داخل كنت مادياهو ضهري عرفتو دخل من البنات زغردو وبقيت ماسكة في ايادي بتوتر جا قرب عرفت من ريحتو ما اتحركت جاني بقدام عاين مسافة وحضني وحضنتو وسلم على في رأسي
سفيان: مبروك يا السمحة
فردوس: الله يبارك فيك
سفيان: ربنا يقدرني اسعدك وما احوجك لحاجة ان شاءلله
فردوس: امين يارب . ميلت عليهو شوية كدا وقولت ليهو بهمس
فردوس: سيفان انا متوترة . ابتسم لي ومدا لي ايدو مسكتو
سفيان: لانك العروس بس هسي حتدخلي في الجو وحتنسي التوتر
فردوس: قولت كدا
سفيان: او ممكن تتشاكلي معاي في حاجه او تعانديني بتنسي طوالي . قومت ضحكت كأنو حافظني كدا والبنات زغردو قايلين انو قاعد يتغزل فيني فجأة بدون مقدمات ختا ايدو في رأسي وقام يحصن فيني لمن خلص مدا لي ايدو نظام امسكو مسكة العرسان ديك ومسكتو وطلعنا وركبنا العربية
سفيان: حنمش للتصوير اوكي
فردوس: تمام
سفيان: في الحفلة الرقص ممنوع
فردوس: سيف جادي؟ . اداني نظرة كدا
سفيان: لا ما جادي
فردوس: اممممم تمام . ما اتفاجأت طبعا لانها حركة متوقعة منو طبعا وصلنا محل التصوير واتصورنا واتحركنا على الحفلة وكانت حلو شديد ولمن جينا داخلين كان شغال اغنية العرسان اتوقعت انو نمش طوالي على كراسي العرسان لانو سفيان قال ماف رقص بس وقفنا في نص الساحة ورقصنا
فردوس: سفيان انت ليه ما مفهوم كدا
سفيان: كيف
فردوس: ما عارفة كل ما احاول افهمك بتوه اكتر . ابتسم لي
سفيان: ما حتتوهي وانتي معاي
فردوس: حاليا تايهة وانا معاك
سفيان: في اخر النفق حتلقيني متأكد انا
فردوس: بتمنى والله . فاصلنا خلص ورجعنا الكراسي وبعدها تاني الاغاني اشتغلت متأكدة انو البنات حيجو يسوقوني بس حأحرجهم وعشان اتفادى الحاجة دي لازم اقنع سفيان بالاول
فردوس: بقدر اقوم
سفيان: ممكن . ابتسمت ليهو والبنات لمن جوني قومت معاهم وهو اصحابو ساقوهو والحفلة كانت حلوة ولمن خلصت مشينا عشان نغير للجرتق اتفاجأت انو سفيان رفض جاتني عمتو ام سفيان
ام سفيان: سفيان رافض
فردوس: كيف يعني وانا لابسه ليه من البداية ما اتكلم
ام سفيان: كلمني انا بس ما اشتغلت بكلامو كتير قايلة بهظر بس
فردوس: عمتو انتي عارفه انو سفيان ما بهظر ابدا
ام سفيان: افتكرت انو لمن اكلمو حيرضى
فردوس: هسي البحصل شنو
صفا: اتكلمي معاهو انتي يا جنة
فردوس: من عمتي ما اقتنع يقتنع مني انا؟
وسام: حاولي بس . لمن خلاص دموعي نزلو ليه دا يحصل معاي انا وليه سفيان دا كدا حتى في اليوم الحلو دا عاوز يبوظو لي ادوني التلفون مشيت بعيد واتصلت ليه رد
__ سفيان
_ نعم
__ ليه رافض الجرتق هسي
_ انا رفضت من بدري
__ وانا لابسة يا سفيان
_ وانا ليه ما عندي خبر
__ انا ما كنت عارفه انك رافض والله
_ هسي عرفتي يبقى تغيري ملابسك بس
__ سفيان ما تكون كدا والله منظري حيبقى شين قدامهم
_ ودا ما ذنبي انا
__ ولا حتى ذنبي انا
_ يا جنة انتي عارفاني ما بحب العادات دي ابدا وكلمت امي
__ قالت لي كلمتك بس انا عرفت هسي
_ البحصل شنو
__ خلينا نعملها
_ انتي مصرة تعمليها؟
__ شديد والله ومن بين كل مراسم الزواج منتظرة الجرتق دا بس
_ الفائدة منو شنو
__ نتناقش فيهو في بيتنا بعدين بس هسي قولت شنو
_ امري لله ما داير ازعلك في يوم ذي دا
__ تسلم لي
_ بس نخلص سريع مفهوم؟
__ مفهوم خلاص تعال عشان تجهز
_ خمسة دقايق بكون عندك . وقفلت منو واتنفست براحة انو وافق رجعت ليهم مبسوطة
صفا: وافق؟
صفا: اتكلم معاكي لمن حكا ليكي امور حساسة ذي دي . قومت ضحكت
فردوس: راجلي يا حجة نفسية . وقعو فيني خبط
همس: وتقولي لينا سفيان صعب معاي
وسام: عاينو الخسيسة الواطية
صفا: يا جبانة . وانا اضحك
فردوس: ما كدا ياااخ والله . رفضو يسمعو مني وانا بضحك وقامو مني وانا مسكت تلفوني لقيت سفيان مرسل لي صور الحنة كانت مفاجأة بالنسبة لي فرحت شديد وفتحت الصور وبقيت اتأمل فيهو طبعا التصوير انضف من ضميري علقت ليهو فيهو قولت ليهو " الليلة حنتك ممنوع رفع الاستورهات مفهوم " قام اتصل لي
__ رفعتهم زمان
_ لا حلال ليك وحرام لي
__ ايي
_ ما عدل نهائي هسي برفع
__ تعرفي البحصل شنو لمن تخالفي كلامي
_ سأخبر الله بكل شي
__ جدا
_ اها الحنة كانت كيف
__ الحمدلله
_ مالك مسيخ كدا . قام ضحك
__ كيف
_ يعني كان ممكن تقول حلوة او ما حلوة بس انت سفيان اتوقع منك شنو
__ خلاص حلوة
_ بعد شنو
__ جنة
_ خلاص سكتا يلا اخليك ترتاح تصبح على خير
__ وانتي من اهل الخير . وانتهى على كدا.........
يتبع..........
اليومين ديل عيانة ما قدرت اكتب وحتى دي كتبتها بصعوبة عشان ما تنسو الاحداث بس الحمدلله
بعد اربع يوم عمتو حنان جاتني وجات لي الفستان كان تحفة والقصة رهيبة ودا الرئيسي تبع الزفة وقصت لي واحد تاني تبع حنة سفيان وبرضو عجبني القصة وواحد ابيض جاهز للحنة الجبشية تبع حنة جنة واي واحد بالشبط الزاحف تبعو واتنين جلباب استقبال وكم بجامة جديدة ولوشنات وارياح اتفاجأت بكمية الحاجات دي
همس: عمتو ليه الحاجات دي كلها
حنان: دي بسيطة بس بتمشيكي للعرس صح؟
همس: عمتو بتهظري صح دي كلها وبتقولي بسيطة . قامت ضحكت
حنان: عمار عارف انو ما حتطلبي فأنا قومت بالمهمة نيابة عنو
همس: ما كان تتعبي نفسك كدا
حنان: عادي حبيبتي هسي ابدي بالمرطبات دي لانو العرس قرب رطبي تقيل انتي اصلا حلوة ولونك حلو . كنت فرحانة شديد
همس: شكرا عمتو . وحضنتها ومشت بعدها مشيت لامي حضنتها شديد
همس: شكرا امي
امي: اشكري عمار لانو هو الدفع للحاجات دي كلها ربنا يخليهو ليكي ما قصر ابدا
همس: امين يارب وانتي برضو ما قصرتي كونو اخترتي لي
امي: ما عندي حاجة اقدمها ليكي
همس: بالعكس والله انا ما محتاجة حاجة بس تكوني جنبي وانتي ابدا ما قصرتي من ناحيتي . وقعدنا نشوف في الحاجات كانو عاجبيني شديد وشيلت تلفوني واتصلت لعمار طبعا شغالة بحقو القديم
همس: عمار بالجد شكرا على الحاجات دي كلها
عمار: عفوا حبيبي انا . قفلت وانا بحمد ربي على وجودو وبكدا كنت جاهزة للعرس بأكمل وجه
لمن بدا تفاصيل العرس وكان الحنة بكرة امي قالت لي عمي محمد بناديني في صالونو مشيت ليهو لقيتو معاهو عمي صابر وعمار
محمد: تعالي يا بتي جنبي . مشيت بالراحة قعدت جنبو
محمد: من جيتي من العلاج ما اتناقشنا في موضوع عقدك الحصل وانتي غيبوبة . قلبي عمل شح كنت خايفة انو يقول لي دايرين نطلقك من عمار كنت حأنجلط ليهم في محلي
همس: اممممم
محمد: عارفين انو الموضوع حصل من دون رضاكي وبدون استشارتك لانو كنتي في حالة ما بتسمح انو نأخد رأيك فرأيك شنو في الموضوع
همس: عمار حكى لي وشرح لي الوضع
محمد: تمام هسي عرس اولاد عمكم بديكم انتو وعمار شهرين اتفقتو اهلا وسهلا ما اتفقتو اي واحد بطريقو واصلا علاقتكم ما حتتأثر عارف انو متفقين بس كأب وبتو بس هسي علاقتكم فرق زوج وزوجة وانا اتكلمت مع عمار شهرين ونشوف البحصل تمام
همس: تمام
محمد: وبما انك زوجتو حاليا لازم يكون عندك دبلة
همس: اممممم
محمد: عمار تعال لبسها دبلتها . جا وطلع دبلة ومحبس ولبسني ليها ومد لي محبسو عشان البسو حمرت ليهو نظام البسو براك نظام عيب قدام عمك وابوك بس عمار والخجل خطان متوازيان كان مادي لي الخاتم وبعاين فيني ببلاهة شيلت الخاتم ولبستو
صابر: كدا احسن عشان الناس تعرف انك زوجتو لمن ربنا يكتب الفي الخير
همس: ان شاءلله يا رب
محمد: ممكن ترجعي بعد دا . هزيت رأسي بالراحة وقومت رجعت البيت بهناك وانا سرحانة وبعاين في خاتمي والدنيا ليل واقفة في نص الحوش وبعاين في المحبس والدبلة يعني دا بثبت حاليا اني مرت عمار بس شهرين وحنطلق وكنت سرحانة فجأة زول قال ووواااح اتخلعت لمن صرخت شديد وهو مات ضحك التفت كان عمار
__ عمار ما ممكن ياااخ
_ والله ما اتوقعت تتخلعي كدا
__ وقفت لي قلبي ياااخ
_ واقفة بتعملي في شنو
__ بتأمل في خاتمي
_ مالو
__ بتأكد منو دهب حقيقي ولا فاصو . قام يضحك شديد
_ احب اطمنك فاصو حبيبتي انا . قومت ضحكت
__ طمنتني الله يطمنك . وضحكنا
__ تعال اسألك
_ اسألي
__ انت ما بتخجل؟
_ كيف
__ ياااخ ليه تخليني البسك الخاتم قادم عمك وابوك كان تلبسو براك
_ يا بتي انا موش لبستك؟ يبقى لازم تكفيني حقي
__ عيب استحي صح الاستحو ماتو . قام حضني من ورا شديد وانا اتخلعت لاننا في نص الحوش
__ عمار فكني هسي بجي زول
_ م يجي موش قولتي انا ما بخجل خليني اثبت ليكي
__ عمار فكني ياااخ
_ ما بفكك
__ نحنا في نص الحوش منظرنا بيش ياااخ . حلف ما يفكني وانا دايرة ابكي من الاحراج وبعرض فيهو وهو حلف ما يفكني
__ والله ابكي ليك . حتى فكاني
_ عشان تاني تعلقي على حاجة انا عملتها
__ صحي ما بتستحي
_ قدر كلامك دا؟
__ لا والله بهظررررر . قام ضحك ومشى وانا ضحكت ودخلت جوا
____
من جانب فردوس
مراسم عرسي بدا وجابو لي الشيلة وكان فيها تلفون جديد ما اتوقعت لانو سفيان قبل فترة بس مشتري لي واحد زمن قصة الحرامي بس تاني جاب لي واحد والشيلة كانت من اختياري بس بمساعدة عماتي
اليوم اول فعالية من زواجي وهي الحنة الحبشية اتجهزت ليها وانا مبسوطة ومعاي اخواتي حولي وكنت لابسة اللبسة المخصصة ليها والشباين ابيض والجو كان ظريف واغاني الحبش اشتغلت جاتني همس وكانت بالعصاية تبعها وكانت لابسة ابيض وقعدت جنبي
همس: عمار ماف داعي
عمار: لا في داعي وبالمرة تعملي فحوصات كاملة نطمن عليكي . صفا قربت نظام تساعدني
صفا: التعملو بأيدك بغلب اجاويدك خلي يطعنوك كم حقنة كدا عشان تتأدبي . ضحكت
رماح: خلوني امشي معاكم
عمار: ماشيين المستشفى ما ماشيين نتفسح . سكتت طوالي عجبني ليها صفا ساعدتني وفردوس سألتنا كلمناها ماتت من الضحك
همس: انا تاني اسمع كلامك يا جنة؟
فردوس: معليش تكبري تنسي . لبسنا وطلعنا برا
عمار:، ضربت لسفيان جاي علينا
همس: عربيتك وين انت
عمار: بعتها . وطلع عشان يعمل مكالمة
همس: صفا عمار باع عربيتو متين
صفا: لمن قررو ليكم السفر والتكاليف كانت كتيرة شديد فباع عربيتو
همس: للدرجة دي التكاليف كانت كتيرة؟
صفا: ايي . قعدت افكر للدرجة دي عمار خسر فيني ولسع قاعد يخسر بالتمارين كل اسبوع والادوية والفحوصات دي لمن قررت انو ما اعملها عشان ما اكتر عليهو
همس: صفا امشي نادي عمار
صفا: لشنو
همس: انتي امشي بس . مشت وجات معاهو
همس: عمار ما ماشة المستشفى
عمار: ما على كيفك
همس: قولت ليك ما ماشة غصب هو
عمار: همس خلي يومنا يعدي على خير
همس: عمار . تلفونو رن
عمار: ورحكم
همس: خليهو ياااخ ما ماشة
عمار: دا ما زمن دلعك ياااخ خلينا نمش انا وراي حاجات كتيرة الليلة
همس: والله ماف داعي شوف شغلك
عمار: انتي اهم لو خليتك كدا وانتي متألمة ما حأركز من التفكير فيكي فشنو الله يرضى عليكي يا همس خلصينا وخلينا نمش
همس: امممم تمام . ما حبيت ازيد عليهو ومشينا المستشفى وعملنا الفحوصات وكانت كلها طبيعية والدكتور قال ممكن استخدم العصا بس يساعدوني لمن اتعود عليها وبعدها رجعنا البيت
عمار: لمن اخلص بعدين بجيب معاي العصا ونجي نتدرب اوكي
همس: اوكي . وطلع لشغلو قعدت زعلانة امي جاتني
امي: مالك يا بتي
همس: امي عمار دا خسر فيني كتير للان
امي: بالجد والله وما عارفة اجازيهو كيف
همس: ولسع قاعد يصرف
امي: حاليا انتي مرتو ومسؤوليتو لو حسستي انك متحسسة من ناحية القروش حيزعل اوع تبيني ليهو
همس: اممممم تمام
المغرب جاب معاهو العصا ومشينا ورا البيت جنب شجرة الليمونة عشان يساعدني وكان معانا وسام وصفا هو كان بجهة ووسام عشان شوية طويلة بجهة التانيه وبمشوني برجلي وحدة بس اليمين عشان اقدر اسند عليها بعدين في الاول ما كنت متحملة لمن ببكي
همس: عمار خلاص ياااخ ما قادرة
عمار: شوية بس حبيبي انا . حاولنا تاني وبحاول عشانو هو بس عشان ما يزعل
عمار: بس كفاية اليوم . ختوني كدا فتحت في البكي اتخلعو فيني
عمار: بطة معليش ما قاصد اتعبك
همس: انا المتعباك معاي في الغيبوبة تعبت ماديا ومعنويا وحاليا بعد صحيت ما ريحتك . صفا ووسام لمن عرفو اني ما تعبانة جسديا طوالي انسحبو خلونا برانا
عمار: انتي بكلامك دا بتعبيني اكتر ما اتوقعتها منك ابدا والله . مسكتو من ايدو
همس: انت بعت عربيتك عشاني وخسرت كتير
عمار: والله لو ابيع كليتي عشانك عربية يعني شنو بكرة بجيب ذيها عشرة بس هل بقدر اشتري روحك؟ . سكتت وانا بعاين ليهو
عمار: هل بقدر؟ . هزيت رأسي بمعنى لالا
عمار: انا لو كنت محتاجك ما بتساعديني؟
همس: والله بدفيك بروحي
عمار: وليه ما ينطبق علي
همس: امممممم
عمار: عمرك ما تخلي القروش تدخل في علاقتنا لانو المرة الجاية ما حأتكلم معاكي جد والله
همس: عمار دايرة لي ايسكريم . ابتسم بحب
عمار: طوالي يكون عندك
همس: خلاص خلينا نتدرب شوية تاني
عمار: بتقدري؟
همس: نحاول لو تعبت بقول ليك خلاص
عمار: تمام . المرة دي كان براهو ساندني واتمشينا شوية كنت بتألم بس متحملة عشانو بس لمن تعبت ووقفنا ورجعني الغرفة وجاب لي ايسكريم كنت بشكر ربي على وجود عمار في حياتي........
أخبروا عمار بأنه أبي الثاني، وأنه سندي في هذه الدنيا، وأنه عوني من بعد الله، وأني أحبه جداً.♥️
يتبع.........
👇تابعونا لتكون قبل الاخرين
https://www.facebook.com/share/16Zij7ASVf/
عشان شنو دا كلو عشانك بس ولمن عمار الشين دا جا قال منو كسر طبلة المخزن قولت انا عشانك انتي وعشان عارفة عمار ممكن يعمل شنو بس ختيت الحق علي عشان العقاب يجي خفيف وياما شيلت عنكم حاجات هسي جاية تقولي لي بفضل عمار عليكم . والتفت لصفا
همس: صفا يوم اتشاغلنا في السوق المخلوقة دي كانت معانا بس الاتهان والاتزلى منو همس وفردوس هل في زول لامها ليه ما سألوها؟
وسام: هسي جاية تزليني بسبب الحاجات دي يعني
همس: ازلك ليه بس؟ انتي شايفة انو ما بهمني زول بس جرائمكم البتحصل دي كلها لمن عمار يعرف بيها بترموها في همس عشان شنو عشان عمار مهما همس عملت ما بفرض فيها بس لمن يجي الدور علي هل في زول يوم وقف بيني وبين عمار بتقولو عمار ما بحب زول يدخل بينو وبينك دا حجتكم دايما
صفا: همس خلاص
همس: ما خلاص سكتا كتير ما بسكت تاني وعمار دا الشايفة السبب في عقدك بحب اقول ليكي اي حاجه ولا عمار سامعاني ما برضى بيهو عشان راجلي موش دا كلامك ايي ما برضى بيهو . وجوطنا وعمار سفيان وعزيز جو على صوتنا وامهاتنا
عمار: مالكم بتجوطو؟ . التفت حمرت ليها
همس: عمار انت العقد لوسام منو
عمار: ابوها ليه؟
همس: هل انت ليك يد في الموضوع؟
عمار: قبيل قولت ليك انا ما عارف مشينا بس صلينا وقالو يعقدو وانا اعترضت بس ابوها القرر ودي بتو
همس: سمعتي ولا يعيدو ليكي؟ . سكتت وقامت تبكي وجرت جوا
سفيان: في شنو
همس: ماف حاجه سفيان كدا شوف جنة رجعها جوا عشان ما تهبط . من قولت كدا مشى سريع ليها
عمار: مالكم . بقيت اتنفس بصعوبة وحاسة بخنقة كدا
همس: ما قادرة اتنفس
عمار: تعالي . مسكني من كتفي وطلعني برا وامي بتسأل من الحاصل
همس: امي ما تسأليني
عمار: خليها تهدأ بالاول . سكتت ومشينا بيتهم بهناك لانو ماف زول كلهم في البيت الكبير عشان الكرامة قعدنا في المظلة
__ احكي لي الحاصل . طوالي نزلت رأسي في رجولي و بقيت ابكي هو ما سألني بقى يمسح لي في ضهري لمن هديت شوية
__ امشي اغسلي وشك وتعالي . قومت غسلت وشي وجيت قعدت
__ يلا احكي لي . وقربت منو ورقدت في كتفو
_ اتناقشت مع وسام
__ عارف بس السبب شنو
_ قالت انت السبب في العقد حقها وانا قولت ليها اوعك تلومي عمار وقالت الا انا بدافع ليك عشان راجلي وكدا
__ والله ما بهمني تفكيرها عني قدر ما هاميني زعلك من الموضوع دا
_ ما بسمح ليها تتكلم عنك . قام ضحك
__ محامي الدفاع حقي يا ناس . قومت ضحكت
_ ايي بدافع عنك
__ بس اول مره اشوف لي محامي دفاع بدافع وببكي . قومت ضحكت وقولت ليهو بدلع
_ عمااار ياااخ
__ يلا ما تزعلي اكيد قالت كدا من زعلها بس
_ تغلط فيني ما عندي مشكله بس فيك انت لا .
__ عندي احلى مرا في الدنيا يا ناس
_ امممممم . وبقيت قاعدة معاهو وراقدة في كتفو ذي خمسة دقايق
_ عمار
__ عيون عمار
_ خليني امشي بهناك عشان احتمال محتاجين لي
__ خليكي شويه
_ ما بقدر خليني امشي
__ خلاص تمام بس ما تزعلي نفسك
_ حاضر . وقومت رجعت بهناك والجو كان مكهرب شديد ما رجعت الغرفة الا بالليل عشان ما اتطاقش معاها ودخلت عشان ادي الشوربة لفردوس مديتو ليها ووسام كانت راقدة في سريرها وانا واقفة بس
فردوس: بطة ووسام العنو الشيطان الدخل بينكم
همس: الحمدلله انا قلبي صافي اتجاها بس شكلو هي القلبها مليان اتجاهي وخليها تلعن الشيطان . وطلعت من الغرفة......
____
من جانب فردوس
عقد وسام البقى فجأة دا عمل مشكلة كبيرة بينها وبين همس بس همس ما سكتت ليها لانها ختت اللوم على عمار وهمس دافعت عن عمار وحصل نقاش كبير وكنا واقفين بنحاول نهدي المشكله لمن انفصلو وجاني سفيان
__ المطلعك برا شنو
_ ما شايف الحاصل دا
__ حتى ولو ما تطلعي ياااخ انتي لسع عليكي خطر والجنين ما ثبت وما ينفع التوتر عليكي
_ يعني يا سفيان اشوف في البحصل دا واسكت؟
__ ايي تسكتي
_ انت بتقدر تعملها بس انا لالا
__ياااخ انا بتكلم عشان صحتك دايرة تموتي؟
_ ما موتا لكن . مسح وشو وما داير يعصب فيني لاني حقارة شديد
__ فردوس الله كم؟
_ واحد
__ ارجعي جوا عشان ما تشوفي وشي التاني انتي طولتي منو شكلك . طوالي خوفت لانو بعرف وشو التاني وطوالي رخيت قولت ليهو بدلع كدا
_ رجعني انت . رفع لي حاجبو من التغير الحصل فجأة دا
__ فردوس الله كم؟ . قومت ضحكت
_ خلاص خلاص ياااخ ما تربط وشك دا راجعة جوا وجيب لي معاك زبادي مشتياهو شديد . ما مشتياهو ولا اي حاجة بس عشان اخليهو يرخي شوية
__ تمام بجيها ليكي بس ارجعي جوا
_ حاضر . ودخلت جوا شوية وجابها لي اكلتها بس شوية وبالليل همس جابت لي شوربة وقولت ليها تلعن الشيطان بس قالت قلبها صافي وبالجد همس قلبها صافي والكلام القالتو قبيل كلو صح للحظة حنيت عليها وبالجد لمن تحصل اي مشكله بنختها قدام المدفع عشان عمار ما بسألها دي كانت حجتنا وحتى لو زول تاني برضو بتخت اللوم عليها لانو عمار ما بسمح زول يسألها يعني لو حصل
#اللون_السابع_للحب_20
#بقلمي_شذى_عبدالمكرم
صباح الجمعة كنا مشغولين شديد لانو الليلة الكرامة حقت عمار تبع العربية كنت قاطعة كدا عمار ناداني مشيت ليهو
__ صباح الخير
_ صباح النور
__ شربت الشاي؟
_ ماف زول اشتغل بي حتى امي قالت لي امشي اشرب في البيت الكبير . قومت ضحكت
__ حرم هسي احلى كباية شاي حأعملها ليك اي حاجه ولا عمار حقي انا . جر لي التوب صلحو لي وابتسم
_ لو بتعرفي انا بريدك قدر شنو . نزلت رأسي بخجل
__ امممم
_ اها ناقص حاجه للكرامة الليلة؟
__ للان كل الامور تمام . جا قاطع سفيان صبح علينا ومشى عشان يشوف مرتو ويصبح عليها لانها تعبانة مع الحمل فبجي بجاي بشوفها كل يوم حتى بطلع الشغل بس الليلة الجمعة جا برضو الصباح
_ همس
__ نعم
_ هسي الكلام دا بجي؟
__ بالنسبة؟
_ سفيان دا عقد بعدي وتم عرسو وحاليا هو ومرتو منتظرين بيبي وانا لسع يد مرتي ما قادر امسكها هل بجي؟ . قومت ضحكت
_ ما تضحكي لي
__ اها اعمل شنو
_ طفح الكيل بعد دا انا داير استقر يا زولة
__ المعنى؟
_ بتكلم مع اعمامك بعدين بقول ليهم انا داير مرتي
__ عمار انت مشتري العربية حقك قريب دا كدا الصرف كتير عليك
_ انا لو ابيع دم قلبي تاني اكتر من شهر ما حتقعدي هنا
__ حنسكن برا البيت ؟
_ عشان الاتنين نكون مرتاحين
__ بس كدا صعبة عليك
_ من ياتو ناحية؟
__ عندك بيت؟
_ عندي وتكاليف العرس جاهزة اها في شنو تاني
__ ولا حاجه
_ جاهزة؟ ما داير آخد خطوة بدونك . ابتسمت ليهو بحب
__ لو ما جاهزة بجهز عشانك . عاين لي بحب
_ خلاص جهزي نفسك عشان نبدأ حياتنا الجديدة . هزيت ليهو رأسي بتمام وانا مبتسمة
__ خليني امشي اعمل ليك الشاي . هز لي رأسو ومشيت اعملتها ليهو وانا مبسوطة وفرحانة انو حأعمل عرسي انا وعمار بعد خلصت الشاي وديتها ليهو ومشيت وديت لسفيان برضو كان قاعد مع فردوس وهي بتأكل بسكويت كانو حلوين خلاص
لمن جا زمن الصلاة كنت في بيت عمتي حنان عشان اشيل كبابي من مطبخ جيت طالعة لقيت عمار طالع للصلاة لابس جلالبية وطاقية
__ الحليوة دي راجلي؟ . قام ضحك
_ بطة انا طالع الصلاة ما تخليني اقطع الوضوء حقي . فهمت قصدو قومت ضحكت
__ امشي امشي حصنتك من كل خفيفة لفيفة . ضحك شديد
_ اتهور؟ . ضحكت ومسكت الكبابي قوي
__ لالا ما تتهور يا شيخ . قومت مشيت سريع من قدامو وخليتو بضحك وانا كنت بضحك
بعد الصلاة حصل الصدمة الماف زول متوقعها كنا قاعدين جوا الغرفة مع فردوس بنفرق عنها سمعنا جوطة ونسوان تزغرد برا وصوت رصاص
همس: الصوت دا في بيتنا
وسام: عقد منو يا الله ما يكون عمار دبل فيكي . قومت ضحكت
همس: بموت ليكم هنا والله . كلهم ضحكو
صفا: احتمال عقدو لي انا
همس: كدا اسكتي يا بايرة
فردوس: خلو الكلام واجرو اسمعو الشمار وتعالو لي . قبل ما نلبس تيابنا عمتي سلوى جات داخلة وهي بتبكي وقفنا كلنا حتى فردوس وقفت من الصدمة
همس: عمتي في شنو . مشت لوسام حضنتها ونحنا كلنا مخلوعين
عمتو سلوى: الف مبروك يا بتي . زحت منها
وسام: في شنو
عمتو سلوى: عقدو ليكي هسي . مع الجملة دي كلنا انصدمنا ووسام ررب جات واقعة اغمى عليها صرخنا كلنا
سلوى: جيبو ريحة
همس: عمتي كيف يعني عقدو لوسام وبدون علمها
عمتو سلوى: والله دا الحاصل حتى انا ما كنت عارفة
همس: والله حرام ياااخ . صحيناها وقامت تبكي من الصدمة ونحنا بنبكي معاها وما عارفين نهديها .
قومت لبست توبي وطلعت برا بفتش في عمار وانا ببكي امي وقفتني
امي: مالك بتبكي
همس: امي عمار وين
امي: الحاصل شنو
همس: كيف يعقدو لوسام بدون علمها هسي لمن اغمى عليها من الخبر
امي: ابوها عقد ليها نحنا نقول شنو
همس: ابوها وين اصلا ووكل منو
امي: ما عارفة دا الحصل
همس: وين عمار افهم منو
امي: هسي جا مع الرجال باركو وطلعو
همس: كدا تلفونك . شيلت تلفونها اتصلت ليهو وقولت ليهو يلاقيني في شجرة الليمون قام اتحجج قولت ليهو الموضوع ضروري وقفلت مشيت انتظرتو هناك وانا متوترة وببكي جا لقاني اتخلع
_ مالك بتبكي
__ انتو كيف تعملو كدا
_ عملنت شنو
__ كيف تعقدو لوسام كدا
_ والله انا اتكلمت انو ما ينفع كدا بس ماف زول اشتغل بكلامي
__ هسي عاقبتوها عشان الغلطة ديك هي اعتذرت منك صح ليه تعملو كدا
_ اول حاجه المشكله الحصلت ديك ماف زول عارف غيرنا نحنا التلاتة وانا عملت اللازم بخصوص الموضوع دا وانتهى على كدا يعني العقد دا انا ما عندي يد فيهو ابوها وعقد ليها انا اعترضت بس انا منو قدام اعمامها
__ يعني انت ما كلمت ابوها؟
_ انتي هبلة مستحيل اعمل كدا لانو بعرف عمي التجاني " راجل عمتهم سلوى " صعب وانا عاقبتكم الاتنين لو متذكرة وانتهى على كدا وهي وعدتني انو ما تعمل كدا ليه اخزلها؟
__ عمار فكني خليني ارجع هسي لو جا زول . قام ضحك
_ ما اتوقعتك متهورة كدا جاياني في غرفتي الساعة دي
__ يااااخ كلو بسببك
_ للدرجة دي انا بهمك والموضوع مهم كدا؟
__ عمار انت عارف انو ما بحب اشاركك مع زول عشان كدا ما قدرت اقعد والله . عاين لي بحب
_ ما تخافي ماف زول حيشاركني فيكي
__ ولا حتى عفراء الهبلة ديك؟ . قام ضحك
_ولا حتى عفراء الهبلة ديك اها لسع مصرة على الطلاق؟
__ لو اطلقنا عمو تاني بعقد لينا؟
_ لالا . قولت ليهو بزعل كدا
__ بس انا دايرة اجرب أحساس العقد . عاين لي بحب وبأبتسامة
_بس ممكن نجدد عقدنا . عاينت ليهو بفرحة
__ خلاص موافقة
_ اتخيلي بنعترف بحبنا الساعة 2 صباحا . قومت ضحكت
__ حلوة صح؟
_ شديد تعالي . سلم علي في رأسي
__ يلا انا برجع بعد دا نوم العوافي
_ خليكي شوية
__ لالا احتمال يجي زول
_ انتي مرتي
__ برضو حتكون فضيحة وانا ذاتي ما عارفة الخلاني اجيك الزمن دا شنو . قام ضحك
_ لقيت غيرتك كعبة
__ كلو بسببك من اهتمامك الكتير خليتني احس بالتملك دا
_ ولسع حأهتم اكتر
__ انت خاربني كدا معناهو حتخربني اكتر
_ بتي يا زولة بهتم بيها على كيفي . عاينت ليهو بحب
__ اممممم عمار يلا انا بمشي
_ ورح
__ وين
_ اقدمك
__ بتهظر صح
_ لالا
__ لالا تقدمني وين ياهو البيت
_ انتي مالك تعالي بس . مسكني من يدي وبقينا ماشيين وانا مبسوطة شديد وقفنا في حوشنا
_ على ما افترض انا اعترفت بالمعنى الصريح انو بحبك بس انتي لالا . قومت ضحكت
__ بتفرقك معاك اعترافي؟
_ شديد
__ ما ظنيت . وفكيت ايدي وجريت منو وقف بعاين لي بصدمة ضحكت ولوحت ليهو بأيدي ودخلت البيت وانا طايرة من الفرحة وبعد تعب حتى نومت.......
___
من جانب فردوس
سفيان: عندها شنو يا دكتور
الدكتور: المدام حامل . اتفاجأنا كلنا
سفيان: بس يا دكتور المرا الحامل بتأكل كتير بس فردوس مابية الاكل نهائي
الدكتور: بتحصل عادي في الشهور الاولى من الحمل بس لازم تتغدا لانو حيكون خطر على الاتنين لانو كدا حتدخل في سكري الحمل لازم تأكلوها حتى لو ترجع
سفيان: تمام
الدكتور: بكتب ليها بعض الادوية يثبت ليها الحمل
سفيان: شكرا دكتور . وطلعنا كنت لسع متفاجئة اني حامل
امي: الف مبروك يا بتي
فردوس: الله يباركي فيكي
امي: بعد دا انتي ما براكي لازم تهتمي بروحك
فردوس: ان شاءلله
امي: الف مبروك يا ولدي يجي بالسلامه كدا
سفيان: ان شاءلله يا رب . عاين لي داير يتكلم بس ما قادر هز لي رأسو ابتسمت ليهو عرفت عندو كلام كتير بس امي واقفة طلعنا شال لي الادوية ومشينا بيتنا يعني البيت الكبير ونزلوني
سفيان: اها يجيبو ليكي شنو تأكلي
فردوس: ولا حاجه انتو ما بتفهمو علي والله ما نفسي في حاجه لمن احس اني دايرة حاجه بكلمكم هسي خلوني ادخل الغرفة . دخلوني غرفة البنات لقيتهم قاعدين سألوني قولت ليهم حامل كلهم صرخو وانبسطو لي وكبسوني
سفيان: بالراحة هي لسع تعبانة
همس: يعني حيكون عندنا نونو صغير كدا . ضحكت
فردوس: ايي
همس: ان شاءلله ما يكون سفيان صغير عشان حيكون مكشر فينا طول الوقت . ضحكنا كلنا
فردوس: حيكون كارثة صح؟
همس: مبالغة
سفيان: شكرا ليكم . ضحكنا
همس: خلي يطلع ذي امو حيكون فرفوش
سفيان: بس حيكون مصيبة متحركة
فردوس: سفيان انا مصيبة؟
سفيان: انا قولت انتي مصيبة؟
فردوس: كلامك بقول كدا
سفيان: همس سبب البلاوي دي كلها . كلهم ضحكو
همس: خلينا نخليها ترتاح . رقدت وكلهم طلعو فضل سفيان بس جا قعد نفسي طوالي قومت قام حضني شديد وسلم علي في رأسي
سفيان: الف مبروك
فردوس: الله يبارك فيك
سفيان: ربنا يقومك بالسلامة
فردوس: ان شاءلله يارب
سفيان: بس لازم تساعدينا كمان
فردوس: بحاول ان شاءلله . رقدت وختيت رأسي في رجولو
__ سفيان
_ همممم
__ حاسة انو ما حأكمل معاكم . اتخلع
_ ليه بتقولي كدا
__ ما عارفة والله
_ لالا حتكملي شعورك دا بسبب لخبتة في الهرمونات بسبب الحمل
__ اممممم هسي انا جواي في روح؟
_ ايي روح بتربطنا
__ حاسة انو بحبك اكتر حاليا . سلم علي في رأسي
_ انا اكتر والله . وسكتنا امي جات داخلة فجأة خجلت لاني راقدة في رجل سفيان طوالي قومت وادتني عصير
امي: اشربي . حاولت شربت نص
فردوس: خلاص
امي: لالا تمي
فردوس: كفاية ياااخ
سفيان: فردوس خلي الدلع يلا اشربي . وحمر لي خوفت وشربتو كلو ورقدت
سفيان: انا ماشي بس بجي بعدين
فردوس: تمام
عدا علي يومين وانا في البيت الكبير وللان ما بأكل وناس البيت تعبانين معاي مرات بجبروني برجعو ليهم عايشة على العصاير بس لمن في يوم سفيان جا داخل
سفيان: جنة انتي روحك طالعة ليه دايرة تخوفيني عليكي
فردوس: ما تخاف علي
سفيان: خلاص ليه ما بتأكلي
فردوس: والله ما نفسي بس وانت شايف انو لو اكلت برجع
سفيان: ان شاءلله النتائج تطلع سليمة . كان خايف علي وانا خايفة اكتر بس بحاول اطمنو كأنو هو المريض ما انا لمن النتائج طلعت ودخلنا الدكتور وادينا النتيجة
الدكتور: حاسة شنو
سفيان: ما بتأكل نهائي وبترجع كتير
الدكتور: في النتيجة دا ظهر الحاجة العندها المريضة
سفيان: عندها شنو يا دكتور
الدكتور : عندها.........
_____
من جانب همس
بعد نص ساعه كدا اتصل لي في تلفوني عمار
_ تعالي شجرة الليمونة وجيبي معاكي القهوة
__ انت شربت خلاص ماف داعي
_بشربها تاني المشكله وين انتي تعالي بس . وقفل الخط عشان ما اعترض سخنت القهوة ومشيت ليهو وقعدنا
_ والله ما كنت عارف انو منتظراني
__ لالا عادي
_ ما زعلتي صح؟
__ ما بقدر ازعل منك طويل
_ حبيبي انا . تلفونو اتصل كانت عفراء
عمار: خلاص تمام لمن بكرة نتلاقى في نفس المكان
عفراء:.......
عمار: تمام . وقفل منها
_ قهوتك حلوة
__ شكرا دايرة اسألك
_ اسألي
__ انت ليه بتتهرب مني
_ متين اتهربت
__ لمن اسألك دايما بتتهرب مني قبيل سألتك من عفراء اذا هل البت ولالا اتهربت
_ بفرق معاك في شنو؟
__ ما بتفرق بس دا تقليل من حقي كونو انت متزوج وبتدخل وتطلع مع بت تانية دي يعتبر خيانة
_ قبضتيني معاها في موقف؟
__ لالا بس ياهو شايفة وسامعة
_ ومن دا فسرتي على كيفك صح؟ تاني حاجة بعيدا عن دا كلو انتي معتبراني زوجك؟
_ عمار ما تحور الموضوع
__ ما بحور براكي طالبة الطلاق ونهاية الشهر خلاص حنطلق يبقى ما عندك حق في البعملو ما بتحاسبيني عليهو
_ بحاسبك عليهو موش للان مرتك تحترمني
__ هو انا ممكن اتزوج من فوق عليكي موش محلل لي اربعة بس عشان محترمك بنتظر لحدي ما نطلق . انصدمت في كلامو بقيت اعاين ليهو بصدمة
_ محترمني عشان كدا ما داير تتزوج هسي؟ . سكت ما رد لي
_ يعني انا عائق في طريقك؟
__ ما عائق بس كدا كدا حنطلق فأي زول حيشوف حياتو صح ولالا
_ما عارفة هسي دا ارمي لي الطلاق ثانية ما بقعد على زمتك
__ ما تقولي كلام انتي ما قدرو
_ ليه ما قدرو
__ انتي هسي مشكلتك كلها عفراء؟
_ بلا عفراء بلا زفت طلقني هسي
__ حسني الفاظك . قومت ضحكت
_ عشان نبزتها ليك اسفين يا باشمهندس . مسح وشو بتعب ومسك وشي بكفوف ايدو وعمل حركة الزول المعصب ديك
__ همس اقتلك ولا اعمل ليكي شنو والله ماف زول متعبني في حياتي ذيك كدا ارحميني عليك الله . فكاني بقيت اعاين ليهو فجأة بقيت ابكي
__ يا الله مالك بتبكي هسي كمان
_ ما تتكلم معاي
__ ما اتكلم كيف انتي ما بعجبك العجب ما دايرني في حياتك كزوج وما دايراني اتزوج هسي دي بتجي
_ ايي بتجي
__ ليه ما دايراني اتزوج
_ كدا ما حتهتم بي تاني وحيكون اهتمامك كلو لمرتك وحتنساني
__ في زول بنسى بتو
_ دا كلام ساي بس
__ انا بتكلم ساي؟
_ لالا بس خلاص ما تجيب لي عفراء دي
قام ضحك
__ انا كمان غير عفراء ما داير
_ خليها تنفعك وانا بقيت بكرهك وبكرة بكلمك عمو محمد يطلقنا . ومشيت خليتو وبقيت ابكي بس والبنات يحنسو فيني وانا اعزي وقلبي واجعني وحارقاني من عفراء دي وغيرانة منها شديد
اليوم التاني مشيت لعمي محمد بعد العشا وقبل ما امشي اتصلت لعمار قولت ليهو انا عند ابوهو يجي يلا بقيت اتكلم معاهو لمن عمار جا وقعد وهو زعلان كدا
همس: عمي محمد
محمد: ايي يا بتي
همس: دايرة اتكلم معاك في موضوع
محمد: طوالي . سكتا فترة كدا وقولت انفذ خطتي
همس: داير امشي لعمو صابر يومين كدا
محمد: جدا كلمتي ابوكي؟ . قاصد عمار عاينت لعمار
همس: لالا هسي كنت دايرة اكلمو
محمد: تمام
همس: عمار بسألك انت عفراء دي منو الامس مشيت ليها . عارفة روحي اتهورت شديد بحركتي دي قدام ابوهو وممكن عمار ما يسامحني عليها بس الزول في حالة الزعل والغيرة بقول اي حاجة
محمد: عفراء دي منو يا عمار . وهنا حصلت لحظة صمت .......
يتبع..........
عارفة انها قصيرة وعارفة اني اتأخرت فيها بس ذي ما قولت ليكم عندي عرس والليلة اخر يوم من بكرة حنستعدل ان شاءلله واحتمال انزل ليكم واحد بالليل
_ انا ذنبي شنو اذا مرتك باكية فيني . سفيان قام ضربو بضهر ايدو في صدرو لمن عمار قام يكح
__ حسن الفاظك يا بجم . عمار ضحك
_ كويس
__ تجي تعتذر منها
_ اعتذر ليه عملت شنو لمن اعتذر
__ بكت بسببك . قام ضحك
_ والله كلام عجيب . قام سفيان اتصل فردوس عشان تجي
__ قول ليها تنادي معاها همس
_ تعالي لينا نحنا في الصالون وخلي همس تجي معاكي . وقفل منها
_ اها امورك ماشي كيف مع همس ما قررت تتم عرسك
__ دايرة تطلق مني
_ ليه
__ موضوع طويل يا سفيان
_ حتتخلا عنها بعد حبك دا كلو
__ اعمل شنو اجبرها علي؟
_ ما بتجي بس حاول ما تستسلم
__ انت عارف همس بالنسبة لي شنو حأعافر معاها لاخر نفس معاها
_ عارف والله . وبقو يحكو لمن البنات وصلو
عمار: شنو يا فردوس سفيان قال لي كلام كدا . هي نزلت رأسها بخجل
فردوس: عمار انت لسع زعلان مني؟
عمار: لا والله ونسيت الموضوع اصلا ومعليش لو حسستك بالحاجة دي امس بس جات حاجه في تلفوني انشغلت حتى اسألي همس
همس: اي والله يا جنة
فردوس: امممم يعني قلبي صفا اتجاهي؟
عمار: والله كنت زعلان منك صح بسبب الشبر الجنبك دي
همس: ابوي انا شبر؟
عمار: خلاص بسبب الشبر ونص الجنبك دي . قامو ضحكو
همس: ربنا يسامحك يا ابوي
عمار: وانتي عارفة حالتي كانت كيف ما كنت مركز مع الحولي اصلا
فردوس: عارفة والله
عمار: بس مجرد ما رجع ليها عافيتها قلبي صفا اتجاه اي زول حتى سيد العربية سامحتو لمن انتي؟
فردوس: اممممممم
عمار: هسي لو قولت اقوم اراضيكي سفيان يقوم يقتلني ساي . تاني سفيان ضربو نفس الضربة القبيل تاني كح والبنات ضحكو
عمار: مالك يااااخ
سفيان: كفاية كلمة اعتذار بس
عمار: جنة انتي المزعلاني ولا انا المزعلك
سفيان: انت المزعلها
عمار: خلاص همس راضيها بالنيابة عني . قامو ضحكو وهمس حضنت فردوس
عمار: جنة انتي متحملة الكتلة الجنبي دا كيف؟ . فردوس ضحكت
فردوس: والله الكتلة الجنبك دا انا محظوظة بيهو . سفيان رأسو كبر
همس: ذي ما انا محظوظة بالكتلة البتتكلم دي . قامو ضحكو
عمار: كدا بردتي قلبي يا بطة . قامت ضحكت وعمار جدع ليها الحلاوة
همس: عقد منو كان
عمار: عثمان
همس: ايوااا لكن يا ابوي كنت دايرة نكهة الفراولة . ضحكو فيها
سفيان: لمن فاتحة نفسك بتنظري وبتختاري
عمار: يا زول بتي تنظر على كيفها دقيقة سفيان كدا حلاوتك اي نكهة
سفيان: ما عارف . عمار شالا منو غصب ولقاها فروالة جدعها لهمس
عمار: كدا قصرت ؟ . همس ضحكت
همس: لالا شكرا
فردوس: سفيان وين حقي انا
سفيان: ذي ما شايفة عمار قلعها مني لكن دقيقة . قام قلع حق عمار الرئيسية وجدعها ليها قامو ضحكو وهم مبسوطين
سفيان: جنة اعملي لينا قهوة
فردوس: كويس . وطلعت مع همس
عمار: كدا عندك مشكلة تانية؟
سفيان: لالا لكن لو بكت بسببك تاني بقتلك . عمار ضحك
عمار: والله انا في ناس دايريني شوف ليك شماعة تانية . سفيان ضحك وقعدو يتونسو ويضحكو لمن فردوس جابت ليهم القهوة وشربوها بمزاج........
"دمت عزيزي وعزتي وعزي، دمت لِي كل شيء في آن واحد حبيب قللبي الأول وعيني الثانيه وملجأي بعد الله طاب بك العمر يا سيد الرجال من بعد ابي وطبت لي عمراً مابعد العمر...أحببببببك.♥️♥️"
يتبع.........
اتأخرت فيها لاني مشغولة اليومين دي عندي عرس فحأنشغل اليومين دي
#اللون_السابع_للحب_17
#بقلمي_شذى_عبدالمكرم
بعد رفضت طلب عمار بأنو اتراجع عن الطلاق ما كان عندي الشجاعة اواجهو بس كمان عاوزه اعرف الحصل معاهو شنو لمن وصل للمرحلة دي اليوم التاني برضو ما كان شغال سألت منو عمتي حنان قالت لي كويس بس نايم يعني قضى اغلب وقتو نايم لمن العصر لقيتو طالع
همس: على وين . مسح وشو بأخر نفس
عمار: انتو بتعاملوني كأني شافع صغير ليه؟
همس: لا بس دايرة اعرف ماشي وين
عمار: داير امشي اصلي العصر في الجامع عندك اعتراض؟ . هزيت ليهو رأسي بمعنى لالا وزحيت من قدامو
عمار: تمام
همس: بنتظرك دايرة اسمع منك
عمار: تسمعي شنو
همس: الحصل كلو
عمار: ما عندي حاجة اقولا
همس: لالا عندك وعندك كتير كمان امشي صلي وتعال منتظراك . ما رد لي وطلع مشى مشيت ختيت كرسيين في شجرة الليمونة لانو دا مكانا الوحيد البنحكي فيهو وفيهو بنحل جميع مشاكلنا ومشيت صليت وانتظرتو جا وقعد وكان ساكت وانا ساكتة سكتنا مسافة خمسة دقايق بعدها هو اتنهدت بصوت عالي واتكلم براهو
__ بعد اتناقشنا في موضوع الطلاق وطلعت كنت زهجان شديد وما شايف قدامي وما عارف ماشي وين وانا بفكر فيكي وفي نفس الوقت زعلان من الحصل فينا وكان في اتنين دايرين يسرقو تلفوني واحد شالو وجرا ومسكت التاني غفلني بطوبة في رأسي واهو دا سبب الجرح ورجعت مسكتو وفضيت فيهو زهجي كلو لمن فكوهو مني بالجلالة وكان في حالة يعلم بيها ربنا واتصلو للشرطة ساقوني وهو طلعو بيهو المستشفى كنت ساكت بس ووصلت للمباحث وحققو معاي وكنت ساكت دخلوني يومين واهل الحرامي فتحو بلاغ وقالو ولدهم ما سرق لانو التلفون جر بيهو التاني ويااهو قعدت يومين وبعدها طلعوني لمن في شهود جو وقالو انو حرامي بالجد وضربت لسفيان جاني وانتي عارفه الباقي
_ وليه تاني جو البيت ساقوك
__ لاني لسع في زمة التحقيق لانو الولد لسه في المستشفى واحتمال تاني ارجع يستوجبوني
_ عمار انت متين كنت كدا
__ ما عارف
_ كدا بتخليني اخاف منك
__ على اساس هسي ما خايفة مني
_ ما خايفة . قام ضحك
__ ما تكذبي على روحك عليك الله
_ ما بكذب
__بطة
_نعم
__ بالجد كرهتيني وما دايراني في حياتك؟
_ مهما عملت في النهاية انت ابوي
__ اممممم عمرك ما حتعتبريني حاجة تانية
_ اعتبرك حاجة تانية شنو
__ ولا حاجه
_ امممم
__ مدام طالبة الطلاق ما بقدر اجبرك على انو تكوني في زمتي واصلا عقدت عليكي بدون رضاكي ما بجبرك تعيشي كل حياتك معاي مصيرك تختاري الانتي دايراهو وانا اصلا اخترت الكنت عاوزاها مسبقا بس للاسف . قلبي ضرب يعني ابوي عندو زولة في حياتو
_ عندك زولة في حياتك؟ . عاين لي مسافة ما جاوب
__ خلي الشهر الابوي ادانا ليهو يتم وقولي ليهو لسع مصرة في قرارك وانا بطلقك . ما ركزت مع كلامو دا كلو
_ ابوي ما جاوبتني عندك زولة في حياتك؟
__ بفرق معاكي؟ . اتلبكت شوية عشان ما ابين
_ ااااا لا يعني كنت دايما اول وحدى بعرف اي تفصيلة في حياتك
__ والاتغير شنو لسع اول وحدة دايما بتعرف
_ بس الموضوع دا ما كنت عارفة عنو . مسح وشو بتعب كدا
__ همس
_ نعم
__ علاقتنا حترجع ذي ما كانت اب وبتو هل بتقدري تسامحي ابوكي على العملو معاكي
_ زعلانة منو وشديد كمان . مسك وشي ومسح محل الجرح براحة
__ ابوكي بعتذر ليكي بتسامحي؟ . عيوني دمعو وانا شايفة النظرة ديك في عيونو هزيت ليهو رأسي بمعنى ايي سلم علي في رأسي وغمض عيونو مسافة
_ الحمدلله
__ بمناسبة الصلح دا اها نعمل شنو
_ نأكل ايسكريم اكيد . فرحت
__ حتوديني محل الايسكريم؟
_ ايي بس بعد المغرب
__ تمام . امي نادتني مشيت ليها وبعد المغرب عمار اتصل لصفا كلمتني لانو تلفوني وتلفون وسام لسع معاهو قومت عملت روج
وسام: قنعانة من روحك صح؟
همس: ممكن تقولي كدا . وطلعت قاصدة عشان اشوف غيرة عمار من جديد وعاوزة اعرف اذا المشكله دي حتقلل من اهتمامو وغيرتو علي خايفة ما يسألني عشان ما يزعلني قومت مشيت ليهو وقفت قدامو
__ نمش؟
_ ما عشان خلاص اتصلحنا يبقى ما حأزعلك مني
__ في شنو
_ امشي امسحي الزفت دا سريع عشان ما اختلف معاكي تاني
__ ابوي انت قولت ما حتزعلني تاني
_ همس اختفي من قدامي قبل ما تشوفي وشي التاني . قومت ضحكت
__معناهو دا عمار والمشكلة ما غيرت فيك . استغرب فيني
_ ما فهمت
__ عملتو قاصدة عشان اشوفك لسع ذي ما انت بتخاف علي
_ انا بعتبرك حتة مني . ابتسمت وبحب ورجعت مسحتو وطلعنا مشينا محل الايسكريم
__ عمار
_ عيونو
__ انت عملت شنو مع الولد داك
_ ولد منو
__ الشاكلتنا بسببو
_ دايرة تعرفي شنو ومالك ومالو
__ سألتك بس يعني عادي احكي لي
عمار: امي خليني
حنان: ليه داير تقطع قلبي عليك
عمار: ما بقطع قلبك خليني برجع ياااخ
محمد: يا الله صبرني . ومسك رأسو شكلو ضغطو ارتفع قومت جارية انا وتوبي نصو في الارض ونصو فيني وقفت قدامو لعمار وانا ببكي
همس: ابوي ما تطلع . ما عارفة عاين لي بأي نظرة بس
حنان: همس اتكلمي معاهو عليك الله
همس: ابوي عشاني ما تطلع
عمار: ياااخ برجع انا . هزيت ليهو رأسي بمعنى لالا
همس: لالا ولو طلعت رجلي على رجلك . غمض عيونو شديد وعاين لي وعاين لامو
عمار: ما هارب انا يا ناس . مسكتو من قميصو
همس: ابوي ما تعذبنا عليك الله . عاين لينا مسافة
عمار: حتى ما تبكو ياااخ . مسحنا دموعنا سريع
حنان: ارجع جوا . اتنهد ورجع جوا مسكت عمتو قامت بكت
حنان: ما عارفة ولدي دا الجاهو شنو ما كان كدا ابدا والله . قومت بكيت بس وبعدها رجعت البيت رغم دا كلو هو ابوي وسندي ومأمني وسلامي ما بقدر بدونو بقيت خايفة عليهو قعدت شوية تعالي مشيت بيتهم لقيت عمتو قاعدة
همس: عمار وين قاعد موش؟
حنان: ايي نايم جوا
همس: الحمدلله . قعدت معاها شوية ورجعت البيت
صفا: عمار مالو
همس: ما عارفة والله
صفا: بقى عصبي شديد
همس: اممممم
اليوم التاني عمو محمد منعو من الشغل بعد الفطور قاعدين جات الدورية مشيت فتحت الباب
الشرطي: دا بيت عمار محمد سليمان؟ . اتخلعت
همس: ايي
الشرطي: هو موجود؟
همس: موجود
الشرطي: خليهو يطلع لينا . قلبي كان بضرب شديد مشيت بيت عمي لقيت عمتو
همس: عمتو الشرطة برا دايرين عمار . ضربت صدرها بخلعة
حنان: واااي يا ولدي . جرت جوا وانا كنت وراها دخلنا الغرفة فجأة لمن خلعنا عمار
عمار: مالكم
حنان: الشرطة برا انت عملت شنو . قام وقف
عمار: برا؟ . هزيت ليهو رأسي بمعنى ايي
عمار: ماف وحدة فيكم تطلع . قام طالع انا مسكتو
همس: ابوي انت عملت شنو .
عمار: ما عملت حاجه
همس: ليه الشرطة هنا خلاص
عمار: لمن ارجع . وطلع ونحنا وراهو ركب معاهم ومشو ونحنا بنبكي وعمتو مشت تتصل لعمو محمد وانا جريت لصفا
همس: صفا عندك رقم سفيان؟
صفا: ايي . اضربي ليهو اديني ليهو وانا ببكي وهي مخلوعة فيني
صفا: في شنو . صرخت فيها
همس: انتي اديني بس . اتصلت ادتني ليهو
همس: سفيان الحق عمار
سفيان: مالو عمار
همس: هسي الشرطة جات ساقتو
سفيان: تمام تمام ما تخافي
همس: الحقو عليك الله
سفيان: تمام . وقفلت منو والبنات بحاولو بهدو فيني وانا قلبي مقطوع خوفت انو يدخلو كم يوم ويعذبو ونحنا ما عارفين الحاصل شنو اصلا مشيت لعمتو بقينا قاعدين بس تلاتة ساعات جو راجعين مع ابوهو وسفيان
حنان: الحصل شنو
محمد: ماف حاجة استجواب بسيط بس
حنان: كيف بسيط وهو جو ساقوهو من البيت
محمد: خلاص يا حنان خلي يرتاح . سكتت وعمار دخل غرفتو
محمد: تعالي يا حنان وانتي يا همس ادخلي شوفيهو . هزيت رأسي بمعنى تمام . وسفيان استذأن وطلع وعمتو مشت مع عمو وانا دخلت لعمار براحة فتحت الباب كان راقد وكنت خايفة اقرب بقيت اخاف منو لانو عمار اتغير شديد بقيت اقرب براحة براحة لمن حسا بزول جوا الغرفة قام فجأة لمن اتخلعت صرخت خفيف ورجعت ورا سريع هو استغرب من خوفي منو
عمار: خايفة مني؟ . بقيت اعاين ليهو بخوف مسح وشو بأخر نفس
عمار: اطلعي برا . كنت لسع واقفة صرخ فيني
عمار: اطلعي برا . من الخلعة لمن نطيت وبقى خاتي اياديهو في وشو مسافة وانا واقفة بعاين ليهو وخايفة اقرب قام جا اتجاهي كنت خايفة بس ثبتا مهما حصل دا عمار يعني آماني برغم كمية الخوف دي كلها وقف قدامي
عمار: همس امشي من هنا . طوالي حضنتو شديد حسيت انو محتاج كدا طوالي شدد من حضنو لي وقام يبكي وانا بكيت معاهو واقفين خمسة دقايق كدا بعدها زح مني
همس: ابوي ارتاح نتكلم بعدين
عمار: حتتكلمي معاي؟
همس: هو انا بقدر بدون ما اتكلم معاك . هز رأسو بمعنى
لالا
همس: بس خلاص
عمار: لسع خايفة مني
همس: انت مصدر خوفي ومصدر آماني في نفس الوقت
عمار: هل انا بقيت مصدر خوفك؟
همس: ابوي انت ما كنت كدا
عمار: ما عارف يا همس وما فاهم حاجه
همس: ارجع ابوي الزمان الحنين
عمار: لو رجعت حترجعي من طلب الطلاق . هزيت رأسي بمعنى لالا وجريت من قدامو رجعت بيتنا دايرة انسى الحاصل بس ما قادرة اتجاوز ........
أتمنىٰ لو أننِي انسَى
لكَن إنكسَاري فِي تِلك
اللحَظة لا يُنسَى
وفِيضانات الدَموع
لا تُنسى
لا يَنسَى الإنسان
مَن نزع مِنهُ الأمان
لا يَنسَى
رجفة يدهَ وبكاءهُ
في جَوف اللَيل .
__
من جانب فردوس
حياتي كانت ماشة تمام ماف مشاكل بيني وبين سفيان لمن حسيت عندو يومين كدا ما على بعضو واخر مرة جا مهموم كدا
__ ماشة بس لازم اقول ليك حاجه مهمة . لمن عاين ليها كانت جادة
_ في شنو
__ الموقف الحصل دا همس ما ليها دخل
_ ليها دخل
__ والله ما عندها دخل وما كانت معاي
_ بس كانت عارفة يبقى غلطانة
__ ما كانت عارفة والله
_ وسام طيري من وشي انا شايفها معاك
__ والله همس انا اتصلت ليها وهي ما فاهمة حاجة جاتني اتخلعت ذيك كدا والله وقبل ما تفهم حاجة انت جيت
_ دقيقة دقيقة انتي بتحاولي تغطي ليها غلطها صح
__ والله العظيم تلاتة مرات همس ما كانت عارفة وحتى ما فاهمة حاجة وضربتها من دون سبب
_ لو ما غلطانة ليه ما فسرت لي
__ قالت لي مدام ما واثق فيني يبقى ماف داعي احكي ليهو وانا جيت ليك عشان علاقتكم ما تدمر بسببي والله بعتذر على الحصل . وقامت جرت جوا قبل ما يستوعب عمار عشان ما يضربها تاني هي مشت عمار شد على شعرو شديد وندم شديد انو ما سمعها وضربها ومزعلها اسبوع كامل حسا روحو واجعاهو شديد رجع جوا غرفتو وهو معصب من روحو انو عمل في بتو كدا بقى يفكر يا الله يصالحها كيف ويبدا الكلام معاها كيف وهل حتسامحو بسهولة وحالتها كيف حاليا وحاسة بشنو رأسو كان جايط شديد بس جانب مبسوط انو همس ما عملت كدا وما خانت ثقتو ابدا ........
-
أنا الذي حين جرحتكِ؛ تدفّقت من عينيّ دموعكِ 🖤
___
من جانب همس
بعد العشا مشيت لعمي محمد
همس: عمي محمد دايرة اتكلم معاك
محمد: اتفضلي بتي
همس: خلي عمار يجي في موضوع ضروري دايرين نتكلم معاك فيهو
محمد: جدا . ابوهو اتصل ليهو وجا اتفاجأ بي وقعد
محمد: احكي يا بتي الحاصل شنو
همس: موش يا عمو انت كان اديتنا انا عمار شهرين
محمد: ايي
همس: عمو وانا وعمار ما قدرنا نتفق كزوجين شايفين احسن انو علاقتنا ترجع ذي ما كانت اب وبتو . عاينت لعمار كان متفاجأ من كلامي وانا عيوني دمعو مسحتو سريع وعاينت لعمي
محمد: متأكدة من كلامك دا لسع قدامكم شهر كامل
همس: شهر ما حيغير حاجة
محمد: القرار دا اخدتو الاتنين؟ . عاينت لعمار كان ساكت ومخلوع من كلامي
همس: ايي
محمد: وانا كان وعدتك وما بخلف بوعدي ومدام ماف تفاهم يبقى الزواج استمراريتو مستحيلة عمار ارمي عليها الطلاق ........
"كان الفرق شاسع بين أنّ تعتذر لأنّك أغضبتني وبين أن تعتذر لأنّك خذلتني.. الغضب يكفيه الاعتذار، وأحيانًا يكفيه فقط مساحة من الوقت والصمت، لكن الخذلان لا يخفّف مرارته الاعتذار، ولا الوقت ولا الصّمت.. كلّ الآمال تسقط دفعة واحدة.. تهوي وتذوي وبشدّة."💔💔
يتبع.........
اي زول سأل من صحتي وما قدرت ارد ليهو انا كويسة الحمدلله بقيت احسن الحمدلله تسلمو شديد على سؤالكم مني بحبكم كلكم والله 😭😭❤❤❤
#اللون_السابع_للحب_15
#بقلمي_شذى_عبدالمكرم
عمار ضربني كف ووقعت ما عاين لي نهائي ولسع بتكلم مع وسام ومن قوة الضربة حسيت اني انجرحت بس بلعتها
عمار: شايفة الغرفة ديك امشي للحيوان البرا دا وبجي بلقاكم هناك والله العظيم تلاتة مرات ما القاكم فيها بدفنكم هنا . وقام مشى حتى ما عاين لي عمار لمن يعصب لا بسمع ولا بشوف وسام جات قومتني وانا ببكي بس ومشينا الغرفة وقعدنا ونحنا خايفين ونبكي جات عمتو سلوى وعمتو حنان وامي لمن سمعو صراخ عمار لقونا بنبكي بس
عمتو حنان: في شنو . ماف وحدة جاوبت
امي: همس الحاصل شنو . ما اتكلمنا برانا خايفيين من مصيرنا
عمتو سلوى: والله عملتو جريمة ياااخ مالكم يا بنات
امي: عمار مالو معصب كدا عملتو شنو اتكلمو ياااخ . انتظرنا عمار جا داخل
عمار: ما داير زول غير الاتنين ديل هنا . طلعو براحة قفل الباب براحة فجأة طلع الطبنجة حقو وختاها في الطربيزة خلاص الموت جانا جانا طبعا عمار لمن يعصب ما بتفاهم ولا حيسمع مننا
عمار: والله رصاصتين ما خسارة فيكم . فتحنا بيت البكا لانو عارفين ممكن يعملا عادي
عمار: اي وحدة تمسك حلقها عليها . سكتنا
عمار: انا مقصر منكم في شنو . سكتنا صرخ فينا
عمار: قصرت معاكم؟
الاتنين: لالا
عمار: وانتي يا ست يا محترمة متزوجه البخليكي تركبي عربات الرجال شنو
وسام: عمار ما كدا ... . سكتها ما خلاها تتكلم
عمار: قفلي يا زفت انتي ما سألتك . سكتت وانا طبعا صدمة الكف ما طلعت مني والخوف الدخل فيني حتى الكلام غلبني بقيت ابكي بس قام هرج كدا وشاكل ونبز وفي الاخر حرمونا من الطلعة وشال تلفوناتنا ومشا خلانا وطلع معصب شديد رجعنا الغرفة وسام جات قعدت جنبي
وسام: همس والله معليش . انا ساكتة بس وببكي
وسام: عليك الله اتكلمي والله معليش . ما اتكلمت وامي وعماتي جو هرجو كدا وانا ساكتة بس وببلع وبقى لي تراكم حسيت بخنقة ما قدرت اتنفس طلعت مشيت الحوش ورا بكيت الله وقدرتي ورجعت الغرفة
وسام: ما حتتكلمي معاي يا همس . سكتا
وسام: زعلانة مني؟ والله حاولت اتكلم مع عمار بس ما سمعني
همس: عارفه ما زعلانة منك وهو لو واثق فيني كدا خلاني اتكلم بس حصل خير
وسام: ما حتخاصميني بسبب الحصل
همس: لالا ما تخافي . جات حضنتني وبكت وبكيت معاها تاني
خيبتي فيك هذا المسَاء؛ تجاوزت حدود السَماء. !💔
يومين انا ساكتة بتكلم للضرورة بس وما طلعنا من الغرفة نهائي لمن جاتنا فردوس زيادة طبعا الليلة اول مرة تزورنا من اتزوجت وكدا تمت تلاتة اسابيع من زواجها جهزنا القهوة بس انا كنت منفسنة كدا ما حبيت تجي في يوم انا حالتي كدا عشان ما نخرب ليها الجو ودي اول زيارة ليها بعد جات حاولنا انا و وسام نبين اننا عاديين جدا وجات وجابت الفرحة والبيت انبسط بجيتها وكانت بشوشة وباين انها مبسوطة واتفقنا انو ما نكلمها بالحصل
صفا: شنو الوش منور كدا . قامت ضحكت بخجل
همس: سفيان كيف معاكي
فردوس: سفيان كويس
همس: ما بجوط ولا بهرج؟ . قامت ضحكت
فردوس: دا سفيان يخوانا
همس: متفاهمين؟
فردوس: الحمدلله
وسام: مبسوطة؟
فردوس: مبسوطة الحمدلله
همس: ربنا يديمها ليكي
فردوس: ان شاءلله يا رب ليه يا همس حاساكي غريبة كدا . ديلاك سكتو
همس: لالا عادي بس دايرة تجيني نفسيات
فردوس: ليه الحاصل شنو
همس: حجة نفسية شدت اولادها وقالت جاية . قامت ضحكت عرفت اني قاصدة الشهرية
فردوس: يحليلك والله
وحاولت اغير من مزاجي عشانها وملاحظة البنات بحاولو يسألوها من تفاصيلها بس بتختصر ما عاوزة زول يعرف تفاصيلها خوفت يكون سفيان ما قاعد يعاملها كويس وهي بتحاول تقنعنا انها كويس
همس: جنة ورح المطبخ
فردوس: انا عروس تدخليني المطبخ؟
صفا: حرام عليكي يا همس
همس: ههههه عروس لنفسك يا سجم قومي يلا . ضحكت وقامت معاي مشينا المطبخ كبيت عصير وقعدنا في مظلة المطبخ في السراير
__ جنة بالجد سفيان كويس معاكي عشان حاسة يعني ما عارفة اقولا ليكي كيف . جات جنبي ورقدت في رجولي
_ عارفة انك خايفة علي صح
__ شديد والله
_ يلا اقول ليكي حاجة طول ما انا مع سفيان ما تشيلي لي هم
__ نهائي؟
_ نهائي والله موش سفيان كان عصبي شديد
__ مبالغة
_ عصيبتو دي لانو خايف علي بس وانا عرفت الحاجة دي خلال عيشتنا في بيت واحد
__ كنت عارفه انو سفيان حيخاف ربنا فيكي
_ اممممممم وانتي علاقتك كيف مع عمار اتفقتو خلاص عشان تعملو عرسكم
__ لسع
_ ليه ياااخ اعترفي انتي مدام هو عامل فيها تقيل . قومت ضحكت وبقيت امسح ليها في رأسها سفيان جا داخل
سفيان: جنة مالك عيانة؟ . قريت الخوف في عيونو ابتسمت وهي قامت واستعدلت في قعدتها
__ وهسي انا هبشتهم ليه ما حذرتني
_ ما عارف ليه ما حذرتك يمكن لانك تاني حتشاركيني تفاصيلي
__ بوعدك حأهتم بيهم معاك . قام ضحك
_ تمام . فتح الكرتونة كانت ساعة مزدوجة يعني وحدة راجلية ووحدة نسائية
__ واااااو رهيييب طبعا . طلع النسائية اداني ليها وشال الرجالية جربتها حاجة كدا هيبة وهو جرب حقو قربت ايدي من ايدو طقم رهيب
__ سفيان خلينا نصورها وعارفة انو ما حنرفعها استوري . هز لي رأسو وصورنا بتلفونو واتصورنا كم صورة مع بعض كنت مبسوطة وشيلت الساعات ختيتهم مع الساعات التانيات اصلا الساعات قاعدات في اول ضلفة في صندوق خشبي فيه فواصل اي ساعة معلقة فيها وفي ناخات فاضيات ختيتهم فيها بأهتمام
__ خلي حقي معاك لمن اكون لي مجموعة ذي حقك دي . قام ضحك
_ كويس
المسا طلعنا واتغدينا برا صح كان هادئ كالعادة ما بتكلم كتير بس كنت مبسوطة معاهو وما مصدقة انو طلعنا مع بعض وطبعا اقعد ساي لا اتصورنا للذكرى وكدا ولمن خلصنا
_ نآخد ايسكريم ونمش تأكليها في....... . كنت مصدومة فيهو
__ اي اي . كنت فرحانة ومشينا اخد لي ايسكريم ومشينا المحل الحددو وقعدنا في النجيلة واتربعنا وانا ما مصدقة انو بعمل كدا مع سفيان الكان بحرمني الطلعات دايما بقيت اكل وهو شغال بتلفونو كالعادة ما عارفة هو عندو شنو في التلفون
__ سفيان بسألك
_ اسألي
__ انت عندك شنو في التلفون
_ كيف
__ دايما ماسكو وشغال بيهو كدا اشوفو
_ ما فيهو حاجة
__ متأكد؟
_ قصدك شنو
__ ما قصدي حاجة بس ياااخ انا قدامك وانت شغال بتلفونك . قفل تلفونو وبقى يعاين فيني جهجهني طوالي
__ لالا ارجع اشتغل بتلفونك . ضحك خفيف
_ ما فضلتيني معاكي
__ انت ما بتأكل
_ عرفتي كيف
__ سفيان انت ود عمي يعني ما شخصية يداب بتعرف عليها
_ بس ما بتعرفي اي حاجة عني
__ انت ما اديتني مجال بسبب الرعب الكنت عاملو لي
_ انا عامل ليكي رعب؟
__ انا كنت لمن اسمع اسم سفيان بكل شعرة في جسمي بتقيف . سكتا وعاين لي ومستني اكمل بس سكتا وبقيت اكل في الايسكريم فجأة وقف ومشى جاب لي غزل البنات من راجل كان عابر كل مرة بفاجأني بحاجة جديدة ما بتكون متوقعة ابدا وانا مبسوطة شديد وبقيت اكل في الاتنين والايسكريم اتكبى لي في الفستان
__ اووف ياااخ دا شنو هسي
_ ماف زول وسخك براكي . وبقيت احاول انضفو وانا بتأفف والفستان لون فاتح رفعت رأسي لقيت بصور فيني طوالي نزل التلفون
__ بتصور فيني؟
_ يمكن
__ ليه ياااخ للزلة صح . قام ضحك
_ يمكن برضو
__ سفيان يااخ عاين الفستان بقى كيف
_ عادي حنرجع بالعربية ولو في الغسيل ما طلع نجيب غيرو
__ انت سفيان مشى وين
_ كيف يعني
__ انت ما سفيان الانا بعرفو نهائي . قام ضحك وقام وقف ومدا لي ايدو عشان يرفعني وبالفعل رفعني وبقيت نتمشى بس وقضيت معاهو يوم حلو . اليوم دا سفيان شخصية تانية خالص غير الشخصية العشت معاها سنين وغير في ساعات بس الشخصية الكنت خاتو ليهو في رأسي.......
____
من جانب همس
فردوس مشت بيتها وخلت لينا البيت شين فقدتها شديد وبقى ما عندي موضوع مواصلة في التمارين الفيزيائية وبقيت اتحرك من دون عصاية بس لسع بعرج شوية بس احسن بكتير وبنات خالتها لفردوس رجعو الامارات ارتحت منهم بالاخص رماح كانت عاملة لي حساسية
كنت قاعدة في امان الله لمن ضربت وسام انو اجيها قبل البيت بشارعين استغربت فيها وسألتها ما فسرت لي لبست عبايتي ومشيت ما شوفت حاجه اتصلت ليها قالت لي قربت فجأة في عربية حلوة سودة وقفت جنبي استغربت الشباك نزل اتفاجأ ليك بوسام راكبة قدام مع واحد اتخلعت
همس: وسام!!!!
وسام: علاء بتصل عليك بعدين
علاء: تمام . ومدت لي اكياس بالشباك مسكتهم منها وفتحت الباب نزلت قبل ما تقفلو نشوف ليك عمار في وشنا انا رجولي بقو ما شايليني ومقلعة عيوني بعاين بس
عمار: البيت قدامي . والتفت لبتاع العربية وقفل الباب بتاع العربية وقال ليهو بالشباك
عمار: انت لو راجل بس انتظرني هنا . انا هنا قلبي عمل شححح والتفت لينا
عمار: قدامي
وسام: عمار دقيقه
عمار: عشان ما ادفنكم في الشارع هنا هووس وقدامي . انا دي برجف بس ومشينا قدامو بنطاقش دخلنا كدا وقفنا في الحوش وانا الاكياس في ايدي وقف قدام وسام وانا كنت بشمالو
عمار: جايين من وين
وسام: ع ع عماار دقيقه افهمك . بتتكلم وهي بترجف صرخ فيها
عمار: يا حيوانة جايين من وين وابن الح...... دا منو . هي خافت اكتر وانا اكتر منها لانو بتكلم بالجمع مفكر انا كنت معاها
وسام: دا علاء صحبي . مع كلمة صحبي قطع فيها كف انا اتخلعت وقلبي عمل شح فتحت خشمي ويا ريت ما فتحتو
همس: عمار ما كدا . مع جملتي دي ضربني كف بشمالو ودي اول مره عمار يرفع ايدو علي من قوتها انا وقعت........
يتبع.........
لقراءه الحلقه التاليه ادخل علي حسابنا بالفيس👇
https://www.facebook.com/share/1YHW59jqru/
فردوس: ايي
ام سفيان: قولتي ليهو شنو اقتنع
فردوس: قولت ليهو انا جاهزة وما كنت عارفة انو هو رافض وحاولت معاهو قال لي ما داير ازعلك في يوم ذي دا
ام سفيان: الحمدلله . وقعدت اتصور مع البنات وانا مبسوطة انو حأعمل الجرتق لمن سفيان جا واتجهز وطلعنا وقعدنا في سرير الجرتق
_ هسي في داعي لدا كلو
__ عليك الله انبسط عشاني بس
_ عشانك بس يا جنة . انبسطت بكلامو دا وعملنا الجرتق و اتفاعل معانا عشاني بس وعمري ما بنساها ليهو ولمن جا رش اللبن
وسام: رشيهو
صفا: ايي رشيهو . عاينت ليهو بخوف نظام ارش؟ هز لي رأسو بأيي بس قلبي ما سمح لي اوسخو بلعتو
وسام: ليه ياااخ . ابتسمت بس وجا دورو شربو وتاني شربني معاهو وديل يزغردو بس وانا كنت مبسوطة انو الجرتق مر بطريقة حلوة حتى انو سفيان كدا مبسوط بتفاصيلها يعني ما اتزهج ولا عصب نهائي ودا كلو عشاني.......
___
من جانب همس
اتجهزنا للزفة طبعا والعربات وصلو وسفيان استلم مرتو وانا بحاول اعاين من بين الخلق ديل على عمار ما كان باين نهائي افتكرت انو ما جا مع اصحاب العريس والعرسان طلعو
وسام: نمش؟
همس: عمار ما جا
وسام: ما مشكله حنلقى في الصالة
همس: ونمش مع منو
وسام: في كمية عربات برا
همس: تمام . وكنا اخر اتنين طلعنا في كمية عربات كانو برا ماشيين كدا ظهر عمار كان وافق فرحت انو جا وقفت جا علي كان لابس بدلة نفس لون فستاني وبنطلون اسود يعني مطقمين ما عارفة صدفة ولا مقصودة
__ افتكرت انك ما جيت
_ كان جاتني مكالمة ما دخلت مع سفيان
__ ايواااا
_ انا المطقم معاكي ولا انتي المطقمة معاي
__ اشك انك المطقم معاي . قام ضحك
_ ايي
__ عرفت كيف لون فستاني
_ عندي طرقي الخاصة . قومت ضحكت
__ بس انا طالعة احلى منك
_ دي ما داير ليها اتنين تلاتة دايما كنتي حلوة . ابتسمت بحب وخجل واتحركنا ووسام من زمن عمار جاي علينا انسحبت وصلت عربيتو
__ ما معانا زول
_ احسن حاجه
__ امممممم . ركبنا واتحركنا العرسان مشو للتصوير ونحنا واصلنا لمن وصلنا الصالة
__ خلي العصاية في العربية
_ وادخل كيف
__ انا بساعدك
_ عمار لالا
__ همس
_ بس الناس
__ هسي بعد الطقم دا كلو ياااخ ما بتدخلي معاي . قومت ضحكت واتوكلت ونزلت وهو ساعدني كان سند بالنسبة لي كنت ماسكة فيهو وجينا داخلين والانظار كلها كانت علينا لمن وصلنا محل ناس امي وقعدت جنبها
امي: وين العصاية حقك
همس: عمار قال لي اخليها في العربية وهو بدخلني ودخلنا
امي: احسن حاجه كنتو حلوين والله
همس: الله ما ضراكي امي
امي: امين يارب كان تتحصنو لانو ممكن يدوكم عين وبالاخص مطقمين كدا
همس: امممممم
العرسان وصلو والحفلة كانت حلوة وانا متابعة من موقعي لمن جاني عمار
عمار: قومي
همس: لالا مستحيل
عمار: قومي يااااخ ارقصي شوية وارجعي
همس: احتمال اقع
عمار: طول ما انا قاعد ما حتقعي . ومدا لي يدو مسكتو وقومت معاهو دخلني الساحة ورقصت شوية وهو جنبي وماسكة فيهو طول الوقت ماف زول حيقدر يقول حاجة لانو عندي علة بتخليهو ما يفارقني رقصت مع فردوس شوية ورجعني محلي كنت مبسوطة منو شديد وقدر شنو خلاني ما احس بالنقص ابدا لمن الحفلة انتهت وجا وقت الجرتق كنت مع جنة لمن قالو لينا الخبر المحزن انو سفيان رافض الجرتق وحالة فردوس كانت بتحنن لانها لابسة بس اتصلت ليهو واقنعتو وعملو الجرتق وودعناهم وبكينا معاها وانا اكتر وحدة فرقت معاي لانها اكتر وحدة مقربة لي.......
يتبع.......
تابعونا لكل جديد
https://www.facebook.com/share/1YHW59jqru/
#اللون_السابع_للحب_13
#بقلمي_شذى_عبدالمكرم
حنة فردوس مرت على اكمل وجه وكانت جميلة وروحها حلوة وانبسطنا فيها وجا اليوم التاني وكان حنة سفيان عمار اتصل لي
_ خليكم اجهزو بعد شوية نتحرك عشان نوصل بدري
__ تمام
_ اوكي
__ عمار
_ نعم
__ ممكن اعمل روج
_ نهائي
__ عمار خفيف كدا بس
_ نهائي
__ عليك الله
_ لو لقيتو ظاهر برجعك خليكي عارفة
__ تمام . قفلت منو وكلمت الناس انو يجهزو بعد دا واتجهزنا كلنا ومكيجتني وسام بس خفيف رسمت لي حواجبي والايلاينر وروج بس خفيف خوفت عمار يعلق عليهو
همس: جنة ما تقيل صح؟
فردوس: والله ما تقيل بس عمار بتاعك دا اي حاجة بشوفها تقيلة
همس: الله يستر ما يرجعوني اقعد معاكي . قامت ضحكت
فردوس: لكن طالعة حلوة والله
رماح: الناس عملت الميكب حلو الا انتي ليه ما عاملة
همس: اكتر من دا
رماح: ما شايفة حاجة
وسام: ما بتشوفي انتي يلا همس بدون ميكب حلوة وهسي بالبسيط دا زادت حلا . رسلت ليها بوسة في الهوا . قعدنا لمن عمار ضرب لي
همس: اطلعو عمار وصل . وطلعو انا كنت اخر وحدة لاني بطيئة شوية لمن وصلت لقيت عمار واقف برا ورماح راكبة قدام
عمار: همس . عرفت داير يعلق على الميكب
همس: عمار ما تقول حاجه والله ما تقيل
عمار: يعني عارفة دايرة اقول شنو
همس: عارفة والله
عمار: انتي عارفه حاجة؟
همس: شنو
عمار: طالعة حلوة شديد . خجلت
همس: جد؟
عمار: والله واخر مرة تمام
همس: تمام . وجيت اركب بس المخلوقة ديك كانت قدام
وسام: رماح خلي همس تركب عشان تأخد راحتها وانتي تعالي معانا ورا
رماح: عادي يعني ورا ولا قدام
وسام: ما عادي عشان ما نعصرها ونعورها زيادة يعني للضمان . اتففت ونزلت ركبت ورا والله حبيت وسام حب وركبت قدام ووسام شالت لي العصاية حقي معاها ورا واتحركنا وناس امي كانو بعربية عمو صابر
همس: عمار موش دي عربية سفيان
عمار: ايي بس عشان هو العريس ما حيتحرك بيها
همس: ايواااا . وصلنا وديلاك نزلو فضلنا انا وعمار ورا نزلت وماشيين على راحتنا
همس: عمار بعدين تحننك وحدة من عماتك اوع تقعد لبت من البنات
عمار: ليه
همس: انا قولت كدا بس
عمار: ولو بت جات تحنني اكسفها؟
همس: والله بجي بلطخ ليك حنتك في وشك
عمار: والله؟؟
همس: وبعدها تعصب وتزعل وبجي براضيك بصحن رز باللبن . قام ضحك شديد
عمار: والله؟
همس: والله . كنت جادة طبعا ودخلنا والحنة حلوة وسفيان حلف انو ما يتحنن امو حلفت انو تحننو لمن وصلو لحل متوسط انو يحنن اياديهو بس وبالفعل حننوهو واصحابو اي واحد حنن ايدو وعمار حننتو امي لاني حزرتو وخلصنا الحفلة ورجعنا البيت حكينا لفردوس وكانت عارفة شاكلناها انو بتقول سفيان بكرهها بس كلمها بالحاصل ابينا نسمعها ونومنا
بعد يومين كان الفطور والعقد كان الصباح عقدو وضربو رصاص والناس بتبارك وتبكي وبكينا معاها لانو بقت في زمة راجل تاني وانا ما عرفت العروس بتحس بشنو لانو لقيت نفسي زوجة عمار بين يوم وليلة ما عيشت لحظة العقد دي
واتجهزنا للفطور وانا طبعا ما شغالة مع الناس لاني معذورة فقاعدة مع فردوس بس
همس: احساسك كيف
فردوس: حاسة بحاجة غريبة يعني هسي انا مرت سفيان
همس: اي بقيتي مرت سفيان
فردوس: ان شاءلله يراعي فيني اني مرتو ويعاملني حلو
همس: حيخاف ربنا فيكي بس انتي ما تعاديني تمام
فردوس: هنا ممكن اتحامى بأي زول بس هناك وين الا امسك ادبي . قومت ضحكت فيها
همس: ايي امسكي ادبك وكل الامور حتكون تمام
فردوس: ان شاءلله يارب
همس: المفروض نمش الكوفير بعد دا لانك ما رسمت لسع ووراكي ميكب وحاجات كتيرة
فردوس: صح والله اتصلي لعمار . اتصلنا ليهو وجا ودانا مشيت معاها انا ورماح طبعا مستحيل تفوتنا ومعانا صفا اما وسام وريان قالو حيلحقونا بعدين .......
__
من جانب سفيان
كان مبسوط انو حيتزوج فردوس حب حياتو او بمعنى تاني بلوة حياتو كان بحاول انو يخلي مناسبة زواجو ذكرى حلوة ولمن جا الحنة بتاعت فردوس كان بفكر طالعة كيف وهل هي مبسوطة ولالا واتمنى انو يشوف الصور بس ما بقدر يطلبا منها لانو ماف تواصل بينهم بس رغم دا كلو ما نسى انو يحذرها انو ما ترفع صورها في الاستوري لانو بغار عليها شديد ولمن عاندت لقى انها فرصة واتكلم معاها وكان مبسوط بس ما ببين الحاجة دي لمن قفل واليوم التاني كان حنتو رسل ليها الصور عشان يشاركها تفاصيلو وهي اتجاوبت معاهو وكان مبسوط شديد
لمن جا يوم العقد كان متوتر من الصباح وداخل وطالع واصحابو جنبو بس ما مركز معاهم لمن جات لحظة العقد وهو شايف ابوهو وابوها برددو ورا المأذون في تراتيل عقدو على محبوبة قلبو كان متوتر بس ما بين لمن المأذون اعلن الزواج وبدا ضرب النار للاشهار قلبو كان بضرب ما مصدق انها بقت مرتو كان ناوي يتصل ليها يقول ليها بقيت حلالي بس مسك نفسو لحدي بعدين لمن يسوقها فرحتو لو وزعوها على العالم لزادت ..........
____
من جانب فردوس
همس: لو ما رجلي وحدة كانت رقصت ليكي حبش . قومت ضحكت
فردوس: عشان عمار يكسر ليكي الوحدة دي ذاتها . قامت ضحكت
همس: عمار وين هنا بس . انتبهت لاصبعها كانت لابسه دبلة ومحبس
فردوس: بطة ديل جيبيتهم من وين
همس: حيكون من وين اكيد من راجلي . قومت ضحكت لانو بتقول راجلي بطريقة حلوة خلاص
فردوس: متين الكلام دا
همس: امس . وحكت لي مضمون الحصل امس
فردوس: اها وبعد شهرين
همس: والله ما عارفة نشوف لو عمار ما عندو زولة في حياتو وناوي يتزوجها الموازيين بتختلف هنا
فردوس: بطة قولي كلام منطقي بالله عمار شنو البكون عندو زولة
همس: حتى لو ما عندو احتمال ما كان خاتيني مكانة مرتو ودا يعتبر انو الظروف جبرتو وغيرت ليهو خططتو
فردوس: من قومنا للدنيا دي عارفين همس لعمار وعمار لهمس صح ما كان بعاين انو اذا حتكونو زوج و زوجة ذي ما كنتو اب وبنتو بس عندكم كيمياء غربية بينكم مستحيل تعيشو بدون بعض فما تحاولو ابدا وانتي ليه ما تتمسكي بيهو البت التانية الحتكون زوجتو دي احسن منك في شنو . سرحت بعيد
همس: اممممم قولتي كدا؟
فردوس: قولت كدا شنو يا بت هل بتقدري تشوفي وحدة غيرك مع عمار لو بتقدري دي حاجة تانية
همس: بموت والله يا جنة انا رماح ساي عاملة لي حمى مع انو عمار ما شغال بيها اصلا
فردوس: يلا نهائي ما تخلي لوحدة عمار حقك انتي بس
همس: اي حقي انا بس . وقعدنا وبعدها بدا مراسم الحنة وعملت القهوة ووزعتها على الضيوف ورقصنا بس همس ما قدرت شاركتنا وهي في محلها بس كنت بمشي برقص حبة وبجي برقص معاها في محلها حبة عشان ما تحس بالنقص بسبب رجلها لمن خلصنا وخليت البنات بلمو المحل كنت تعبانة شديد انجدعت في السرير مسكت تلفوني لقيت رسالة من سفيان مضمونة " الليلة الحنة حقتك ممنوع رفع الاستورهات مفهوم؟ " ياااااخ المخلوق دا انا ما عارفة مالو حتى اخباري ما سألني منها ولي زمن ما لقيتو بس متوقعة منو قومت سريع جريت للبنات برا
فردوس: بناااااات . انتبهو معاي
فردوس: ممنوع وحدة ترفع استوري مفهوم والرفعتو تمسحو
وسام: ليه بس
فردوس: دي رغبتي كدا . ما حبيت اقول ليهم سفيان منع اتفهمو الموضوع وانتهى على كدا ورجعت رديت ليهو " بس رفعتهم زمان " عارفة براي بفتش للمشاكل طوالي اتصل لي اتخلعت ما عرفت اعمل شنو رديت قبل ما يسلم علي حتى قال
_ الاستورهات دي تتمسح سريع
__ بهظر ما رفعت استوري وحتى كلمت البنات
_ تمام
__ اي اوامر تانية؟
_ حنتك كانت كيف . سؤال غير متوقع منو
__ اممممم كانت حلوة شديد
_ لالا تمام
__ وانت بكرة حنتك
_ ايي
__ جاهز ليها؟
_ في حاجات ناقصة بس حأعملها . حبيت اكسر حاجز
__ الناقص شنو مثلا
_ بعض الحاجات بس . عارفة داير يختصر بس ما حأخليهو
__ حلقت للحنة؟
_ لسع بكرة ان شاءلله
__ جهزت جلابيتك؟
_ دي جاهزة
__ خلاص الناقص شنو
_ ما داير اتحنن
__ ليه
_ ما بحبها
__ عمتو ما حتخليك
_ دي المشكله . قومت ضحكت
__ما مشكلة اعمل اياديك بس خلي الارجل
_ باطن رجلي ما حيشوفوها اصلا . قومت ضحكت
__ انت سفيان صعب خلاص
_ ما صعب بس في بعض حاجات بتعصبني
__ انت ما بعض الحاجات بتعصبك انت كل الحاجات بتعصبك وبالاخص حاجة اسمها فردوس شوفتها ساي بتعصبك
_ ما كدا
__ اها كيف . سكت ما رد
_ خلي الكلام وامشي ارتاحي من التعب
__ بالجد تعبانة والله تصبح على خير
_ وانتي من اهل الخير . وقفلت منو دي اول مكالمة هادئة بينا واطول محادثة بينا من دون تعصيب ولا صراخ اتنفست براحة ومشيت نومت الا وسام جات صحتني عشان اغسل وشي غسلت ورجعت نومت
اليوم التاني كان حنة سفيان البنات كلهم مشو الا انا بس قعدت مع حبوبة في البيت ماف زول كان عاوز يتضامن معاي وما عرفت اعمل شنو لمن ديل رجعو
وسام: الحفلة كانت حلوة والله
همس: شديد بالجد العز اهل واصحاب
وسام: ما اتوقعت سفيان اصحابو كتار كدا
صفا: البشوف شخصيتو دي بقول ما حيكون عندو اصحاب كتار
فردوس: شخصيتو دي معاي انا بس . ضحكو
صفا: والله مخوفنا كلنا بس النصيب الاكبر ليكي
فردوس: وهسي حأشيلو وحأريحكم وانفرد بكل النصيب لي . ضحكو
صفا: معليش يااخ نصيبك . ضحكت
فردوس: ما حكيتو لي راجلي طلع كيف . ضحكو فيني
وسام: راجلي لكن
فردوس: ايي راجلي
صفا: والله حلاتو وهو صاري
فردوس: ما هو طبيعي صاري
وسام: لمن يحيرك
همس: بس وتعالي شوفي حلف ما يحننو ليهو رجلو . قومت ضحكت
فردوس: هو حنة اليد كان عندو فيها رأي
همس: عرفتي كيف
فردوس: كلمني امس . اتفاجأو
وسام: الكلمك منو
فردوس: سفيان . فتحو خشمهم بصدمة
#اللون_السابع_للحب_12
#بقلمي_شذى_عبدالمكرم
كنت مواصلة في التمارين بمساعدة عمار والبنات لمن قدرت استعمل العصاية وبقدر احرك رجلي الشمال شوية يعني مع مساعدة العصاية بقدر امشي عادي بس شوية تقيلة بس في الوقفة بسند على اليمين اكتر
جات خلاص مناسبة فردوس وكان بعد اسبوع الحنة الجبشية حقها جاتني عمتي حنان ام عمار
حنان: اها يا بتي جهزتي شنو للعرس
همس: ذي ما شايفة يا عمتو انا مشي يلا يلا فحأكون ضيفة خفيفة في العرس
حنان: بتبالغي يا بطة دي بت عمك لازم تعزيها
همس: المفروض والله
حنان: ناقصك شنو وين فساتينك وين قصاتك . ابتسمت ليها
همس: اممممم ما قصيت
حنان: خلاص جيب لي فستان من فساتينك القديمة عشان المقاس وكدا وانا حأقص ليكي بتاعت العرس
همس: ماف داعي عمتي
حنان: لا في داعي قومي بالراحة جيبيهو
همس: حتى لو ما حيطلع سريع العرس بعد اسبوع بس
حنان: انتي خلي علي الموضوع دا
همس: شكرا عمتو
حنان: ماف داعي تشكريني انتي بتي ومرت الغالي . ابتسمت ليها بحب وقومت مشيت دولابي جيبت ليها وحدة من فساتيني الكان قصيتهم لعرس وئام وعمر وجيبتو ليها
حنان: انا ماشة السوق اجيب ليكي شنو
همس: سلامتك بس عمتو . ومشت مع امي السوق واشترو القماش وانا ما عارفة حتى لونو شنو ما سألت عاوزة اعرف لمن يجهز ناداني عمار مشيت ليهو
عمار: اها تجهيزاتك للعرس شنو
همس: جاهزة الليلة
عمار: همس انتي دايراني اختلف معاكي ولا شنو
همس: الله لا جاب الخلاف
عمار: اها محتاجة شنو
همس: ولا حاجه . طوالي زعل ومشى خلاني انا ما دايرة اتقل عليهو لاني عارفة عرس سفيان برضو حيصرف كتير وكدا كدا انا بالعصاية حقي دا ما حأكون ظاهرة مالني ومال التجهيز الكتير بلبس اي حاجه بس لكن عمار زعل ياااخ وانا ما بتحمل زعلو مشيت المطبخ
همس: وسام ممكن تجيبي لي الكانون برا هنا
وسام: دايرة تعملي شنو انا بعملو ليكي
همس: دايرة اعمل رز باللبن لعمار
وسام: زعلتي صح؟ . لمن اعمل ليهو رز باللبن طوالي ناس البيت بعرفو انو متشاكلين
همس: يعني يعني
وسام: يعني يعني يا سجمانة . قومت ضحكت
وسام: خلي انا بسوي ليكي
همس: لالا بعملو انا بس قربي لي الحاجات وختى لي موية في السخان . جابت لي الحاجات وولعت لي النار جاهز وعملتو بمزاج وكبيتو في صحن مقفول كدا
همس: اديني المكسرات . جابتو لي وكبيتو
وسام: بتقدري تشيلي ولا اساعدك؟
همس: ساعديني احتمال ما اتوازن . وشالتو لي مشينا شجرة الليمونة ووقفت وهي مشت جابت لي كرسيين وتربيزة
وسام: تجيبي عمار كيف
همس: انتي حتجيبي
وسام: مستحيل ما قنعانة من روحي
همس: امشي قولي ليهو همس في شجرة الليمونة ورجلها واجعها ورافضة تدخل جوا تعال اتكلم معاها وبس
وسام: انتي ما دايراني صح؟ . قومت ضحكت
همس: ما حيحصل حاجه ليكي وانتي مجرد ما ترمي القنبلة اهربي وانفدي بجلدك
وسام: بشكتيكي يوم القيامة يوم لا ينفع مالا ولا بنون . ضحكت فيها ومشت قالت ليهو كدا وهو دقيقتين وجاني سريع بس عاين لي مسافة لمن لقاني قاعدة وقدامي صحن
__ قولي والله يا همس .
_والله . طوالي قام راجع
_ عمار لو بتعز النبي تعال راجع انا ما عندي رجلين الحقك . مجرد ما قولت كدا فوق بس ما التفت لي
_ عمار تعال ياااخ . جا راجع بس كان واقف
__اها
_ اقعد ياااخ
__يا بت الناس دايرة شنو
_ بت الناس!!! . غمض عيونو شديد
__ همس في شنو . ما رديت بعاين ليهو بكسرة بس من كلامو وتعاملو دا ما قدر يعاين لي خمسة ثواني في عيوني قام طوالي قعد
__ انتي لشنو بتدخلي القروش في علاقتنا
_ انا ما بدخل القروش
__ بتدخلي يا همس وكدا بتعملي حواجز بيناتنا نحنا من بتين كان بينا حواجز
_ ماف حواجز يا عمار ولا عمرو حيكون في حواجز
__ لو كدا ليه لمن سألتك محتاجة شنو للعرس قولي ولا حاجه
_ لاني بالجد ما عاوزة حاجة
__ البنات يومي طالعات على السوق ولسع ناقصهم حاجات انتي فرق منهم في شنو
__ فرق في انو ديل حيظهرو في العرس بس انا لا
_ والسبب . رفعت ليهو العصاية
__ دا ما سبب يخليكي ما تظهري هي علتك دي منك؟
_ لالا
__ وثم ثانيا انتي بتمشي بعصاية ما كرسي متحرك وثانيا لمن نجي داخلين ما حتدخلي معاي؟
_ حأدخل معاك؟
__ موش الراجل بجي داخل مع مرتو؟
_ ايي
__ وانتي ما مرتي؟
_ مرتك
__ بس خلاص
_ عمار معليش لو حسستك بحاجة
__ لو دايراني ما ازعل اها وريني عاوزة للعرس شنو .
_ اممممم كدا افكر او خليني بعدين بوريك لمن اجمع
__ متأكدة ولا بتمشيني ساي
_ معقولة يا عمورة
__ والله ماف زول متعب عمورة غيرك . قومت ضحكت
_ هسي تعال عملت رز باللبن للصلح وكدا
__ وكالعادة ما عاملة فيهو جوز هند
_ اوع تقول صلح ناقص بس
__ اصلا ناقص . وبدينا نأكل ونحنا بنتونس ونضحك وعمار خلاص لان والزعل راح وتاني سألني عاوزة شنو ما عرفت اطلب شنو واخلي شنو ووصلنا لحل انو اتكلم مع امي وعمتو حنان وهو اقتنع وخلاص
__ بتزعلي سريع خلاص
_ ما تتكلم معاي
__ بتتحملي ؟
_ عمار انت حقار
__ خلاص معليش يا ست البنات
_ ما رضيانة
__ بترضى كيف
_ كدا تلفونك الايفون
__ دايرة بيهو شنو
_ما تخاف ما حأشوف مصايبك بس على الاقل راعي اني حاليا مرتك لمن تطلقني اعمل البريحك
__ هسي انا سألت عادي بس انتو البنات بتحبو تألفو سناريو من رأسكم والله بنات حواء حيروتنا معاكم
_ عمار هسي رماح دي حلوة؟
__ رماح دي منو
_ كيف منو البت اللاصقة فيك دي
__ اسمها رماح يعني؟
_ قبيل الصباح ما عرفتك بنفسها
__ انتي عارفاني لمن اجي بهناك ما بكون مركز مع زول غيرك صح؟ . قلبي برد
_ صح
__خلاص ليه السؤال واريح بالك حتى لو داير اعاين لبت مستحيل اعملها قدامك
_ يعني حتعملها بوراي
__ هسي يعني دا فهمتي من المغزى بتاع كلامي؟ همس اطلعي منها اصلا براكي مقنعاني من جنس جواء ديل كلمهم . قومت ضحكت
_ احسن ذاتو .......
__
من جانب فردوس
كنت بقدر الامكان بحاول انو استمتع بتفاصيل عرسي بعيدا عن الراجيني بعدين وبنات خالتي نزلو السودان عشان يحضرو عرسي كنت محبوسة والبنات حولي والجو حلو ونزلت الدخان وطبعا ماف تواصل بيني وبين سفيان ما سأل مني من اخر مرة لمن طلبت منو الحاجات اصلا متوقع منو شخصية كدا غامضة ودا اثبت لي انا اختيار ابوهو ما اختيارو لانو سفيان لو مغمض ما حيختارني
في يوم كنا في الغرفة جات رماح مصدومة كدا
رماح: المشلولة ديك مرت عمار
فردوس: حسني الفاظك منو مشلولة
رماح: قولت حاجه غلط؟ موش مشلولة؟
فردوس: همس ما مشلولة بس حصل ليها حادث وحتبقى كويسة
رماح: انا لو محل عمار اعمل بيها شنو احتمال ما ترجع تمشي
وسام: شايفة المشلولة البتقولي عنها دي لو ما بتحرك حتى اصبع ساي عمار ما حيعاين لوحدة تانية
رماح: ليه اصلا
فردوس: خلي يعاين لوحدة موش نحنا كلنا قاعدين كدا والله موية ما يطلبها مننا . ريان كانت متابعة الحدث بصمت واخيرا اتكلمت
ريان: للدرجة دي بحبها
فردوس: ما بحبها دا بتنفسها عديل
وسام: ماف زول بدخل بينهم حتى امها ما بتتدخل
ريان: للدرجة دي
فردوس: واكتر
رماح: موش اتشلت ااه بكرة بقنع منها . عاينا لبعضنا انا ووسام وصفا وضحكنا شديد
رماح: مالكم
فردوس: رموحة لمصلحتك خليكي بعيدة من عمار دا
رماح: هسي انا عملت شنو
فردوس: عشان سلامتك وسلامتنا حاجات اتنين ما تعمليها اول حاجه ما تعايني لعمار نهائي كأنك بتعايني في النار وتاني اوعك تضايقي همس لانو وقتها عمار ما بشوف نهائي وممكن يطربظها في رأسنا كلنا هو ممكن يقتلنا عديل بس ماف زول يهبشها او يمسها فاهمة
رماح: ليه اصلا
وسام: انتي اعملي بالكلام القالتو فردوسك لسلامتك وسلامتنا على قول فردوس
صفا: اللهم ان فردوس بلغت . وضحكنا....
طبعا رماح رأسها قوي ختت الموضوع في رأسها انو تخلي عمار يركز معاها عشان تثبت لينا العكس وهي ما عارفة انو جنت على نفسها بتصرفها دا
بالليل كنت بتونس مع همس وهي راقدة في رجلي
_ مالك بطة
__ ماف حاجة
_ رماح صح؟
__ امممممم
_ معليش بس عرسي يخلص حتمشي
__ عارفة
_ خايفة عمار يعاين ليها؟
__ ما خايفة من اتجاه عمار لانو عارفة انو مستحيل يعاين ليها
_ ومالك خلاص
__ حركاتها قدامو وخفافتها ما عاجباني بس
_ انتي مغرزيها المشكله وين
__ كيف
_ لمن عمار يجي يشوفك اعمليها واضحة قدامها عشان تعرف انو عمار حقك . قومت ضحكت
__ اعملها؟
_ موش راجلك
__ ايي
_ بس خلاص . ابسطت بكلامي وبالفعل نفذت كلامي الصباح ........
____
من جانب همس
بالليل فردوس دخلت لي فكرة في رأسي انتظرت عمار لمن جا يصبح علي ويسألني من صحتي بعد سلم علينا
عمار: همس كيف الليلة
همس: عمار رجلي من الصباح بتوجعني . طوالي قرب علي وقعد جنبي في السرير وهبش رجلي حتى ما هماهو كل القاعدين ديل
عمار: بوجعك شديد نمشي الدكتور؟ . للحظة ندمت انو قولت ليهو كدا وشوفت الخوف في عيونو
همس: لالا ماف داعي للدكتور
عمار: لالا خلينا نطمن احسن
همس: ماف داعي بس لو حسيت انها شدت اكتر بكلمك
عمار: متأكدة؟
همس: متأكدة
عمار: صفا لو حسيتي انها متألمة اتصلي لي عليك الله وما تسمعي كلامها
صفا: كويس . ومشا وصفا قربت مني
صفا: بالجد متألمة؟
همس: لالا بس دايرة اجاكر رماح
صفا: حرام عليكي خوفتي المسكين عليكي
همس: والله ما قاصدة اخوفو
صفا: الغيرة بتعمل اكتر من كدا بس احسن حاجه التقول تأكلك بس
همس: لسع بمغرزها اكتر . فجأة عمار جا راجع
عمار: صفا ساعديها تلبس وانتي البسي حتجي معانا
صفا: المستشفى؟
عمار: ايي