hatrshat | Неотсортированное

Telegram-канал hatrshat - رواياتي 📚الوسام 2️⃣

14727

قناه مختصة بالروايات الجديده حلقات فقط سودانيه وعالميه وعربيه لاقتراحاتكم وارائكم التواصل @wessam1412

Подписаться на канал

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

#اللون_السابع_للحب_9
#بقلمي_شذى_عبدالمكرم

الايام مرت وبقيت احسن وشغالة غيار لجرحي التاني اصلا كان اسبوعين بس ويفكو لي الجرح وهسي قربت وكنت لسع في المستشفى ما خرجوني
_ عمار
__ نعم
_ لمن نطلع من هنا حنرجع طوالي صح؟
__ حنأجر شقة اسبوع او اسبوعين لمن خلاص الدكتور يقول فيكي تسافري حنرجع
_ وانت طول الفترة دي قاعد وين
__ في المستشفى بس ما قدرت افارقك
_ امممممم
__ نفسك في حاجه؟
_ اتكلم مع امي والبنات
__ ما طلبتي حاجة . اتصل لناس البيت فيديو كول عن طريق ابوهو واتكلمت مع امي وحكت لي الحصل وبعدها خلت التلفون للبنات
همس: اها بنوت الحصل شنو في غيابي
صفا: والله ما كنا فاهمين حاجه من غيرك
همس: حبايبي يا ناس اها يا جنة علاقتك كيف مع سفيان خليتو المناقرة ولا لسع
فردوس: لسع ذي ما نحنا ولسع بخاف منو
صفا: ولسع بتخالف كلامو . ضحكت
همس: نهائي ما ناوية تجيبيها لبر
فردوس: اعمل شنو واقف لي على الهبشة وطوالي بجوط فيني
همس: ربنا يعينك
فردوس: امين يارب
همس: ما حكيتو لي كيف بقيت مرت عمار للان ما مستوعبة طبعا
وسام: كلمك؟
همس: ايي بس بدون تفاصيل قال لي عشان اعمامك يرضو يخلوني اسافر معاكي
فردوس: هي خليني اقعد كويس واحكي ليكي الدراما الحصلت . قومت ضحكت
همس: اها سمعيني
فردوس: الدكتور قرر ليكي السفر وقال مرافق واحد بس يسافر واعمامك قررو وهو بسمع فيهم بس ولمن عمي محمد قال ليهو اها المطلوب مني شنو عشان السفر هنا هو اتدخل قال ليهم ماف زول حيمشي معاها غيري وقوم الدنيا وقعدها ولمن قالو لو كنت زوجها ممكن بدون تردد قال بعقد عليها والشكلة دورت تاني لمن عمي محمد طردو برا المجلس وما عارفة كيف اقنعهم فجأة اليوم التاني عمتي قالت لينا الرجال مشو عشان يعقدو لعمار وهمس . كنت متفاجئة من الكلام دا وفرحانة في نفس الوقت
صفا: احساسك كيف حاليا وانتي مرت عمار
همس: امممم ما عارفة
وسام: ما عارفة يا كلبة ولا طايرة السماء عديل . قومت ضحكت شديد
همس: ما اكذب متفاجئة ومصدومة وفرحانة بس كنت حأفرح اكتر لو كان في ظروف احسن من دا ومن دون جبر هسي بعتبر انو عمار انجبر يعقد علي نسبة للموقف الحصل لو ما تطلب الامر ما كان عقد
صفا: شوفي النص المليان من الكاسة احتمال بحبك ودي كانت فرصة ليهو
همس: بحبني كبتو وانا بعرفو وبعرف احساسو وخوفو دا ذي خوف ام على جناها
وسام: ننتظر ونشوف البحصل احتمال ما تنفصلو والله انا حاسة انو عمار بحبك ومستحيل يطلقك
فردوس: حتى انا والله وطبعا عمار مخاصمني
همس: ليه
فردوس: محملني ذنب الحصل ليكي . وحكت لي كل مواقفهم والله زعلت عليها شديد
همس: لمن نرجع بنحل الموضوع دا
فردوس: ان شاء الله يلا نخليكي ترتاحي شوية . ودعوني وقفلت منهم وبقيت اعاين للسقف منتظرة عمار يرجع بس اتأخر لمن نومت صحيت بحركة في الغرفة فتحت عيوني
_ عمار جيت؟
__ ايي
_ وين اتأخر كدا
__ طلعت مشوار
_ من دون تلفونك؟ . طلع واحد من جيبو استغربت
__عندك اتنين؟
_ دا كان قفل اندوريد واضطريت اشتري واحد جديد ووديتو عشان يفتحو لي بسبب الارقام الفيهو
__ ايواااا ومشيت وين
_ كتب بفتش لينا في شقة للايجار
__ ان شاء الله اتوفقت
_ الحمدلله لقيتو
__ حنطلع متين
_ بالكتير بكرة او بعدو
__ حلو مليت من الغرفة هسي ورا مشيني برا شوية
_ برا الجو بارد
__ عمار والله مالا ياااخ
_ خلاص نلف في المستشفى بس
__ تمام . قومني وجاب الكرسي المتحرك طبعا رجلي الشمال ما شغالة يعني اتشلت بس عمار طمني انو مع التمارين حترجع واصلا بدو لي فيها بالجد عمار صرف في علاجي دا مبالغ مالية كبيرة شديد ما عارفة كيف اجازيهو . قعدت في الكرسي ولفينا في المستشفى بس بالجد كبيرة شديد بس حلوة مبالغة
همس: حلوة لكن
عمار: شديد نمشي الطابق التاني؟
همس: ممكن؟ بس كيف مع الكرسي دا
عمار: في اصناصير
همس: ذي التلفزيونات ديك؟ . قام ضحك
عمار: ايي
همس: يا مرحى . ضحك ومشينا كانت تجربة ظريفة لفينا ورجعنا الغرفة...

اليوم التاني اصريت لعمار انو يخرجوني وبالجد تم الاجراءات وخرجوني ومشينا شقتنا كانت صغيرة غرفة وحدة بس ظريفة اصلا ما حنقعد كتير فيها.......

____
من جانب سفيان

كان مفكر انو يتزوج وطبعا من دون تفكير انو العروس فردوس بس غير مخططاتو كلها بسبب حادث همس ما قدر يكون اناني فأنتظر لمن همس بقت كويسة وصحت من غيبوبتها وفي نفس اليوم الكان بتكلم فيهو مع عمار انو خرجوها من المستشفى قرر يمشي لابوهو وبالفعل مشى
__ ابوي
_ نعم
__ داير اتكلم معاك في موضوع ضروري
_ اتكلم سامعك
__ داير اتزوج انا
_ دا يوم المنى بس ما ننتظر عمار يرجع؟
__ انا ما داير اتزوج بكرة يعني بس نطلب ولحدي زمن العرس عمار بكون رجع
_ تمام وان شاء الله بس بنعرفها لانو زواج الغريبة بجيب المشاكل
__ فردوس بت عمي صابر
_ بت عمك خير ما اخترت يا ولدي خلاص بتكلم مع عمك
__ تسلم ابوي

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

الدكتور: كدا حركي اصابعك بالراحة . حاولت بس حركتهم خفيف
الدكتور: تمام ورجولك . ما قدرت بس اليمين اتحرك خفيف بس الشمال ما قدرت
الدكتور: حأضغطك في رجلك الشمال بالقلم لو حسيتي بيهو غمضي عيونك . بالفعل ضغطني ما حسيت بيهو
الدكتور: كدا تاني . المرة دي زاد الضغطة حسيت بيها غمضت عيوني
الدكتور: تمام
عمار: يعني كويسة
الدكتور: نتكلم في مكتبي
عمار: تمام ومالا ما بتتكلم
الدكتور: حتتكلم بس تأخد وقتها خليك معاها نتكلم لمن تخلص
عمار: تمام تسلم شديد يا دكتور
دكتور: دا واجبي . الدكتور طلع وانا طبعا ما فاهمة حاجة من الكلامو البقولو فيهو خلصو والدكتور طلع وهو قرب مني
عمار: قطعتي قلبي معاك يا همس . اتمنيت اقدر اتكلم معاهو واعتذر ليهو بس ما كنت قادرة وركزت معاهو كان ضعيف دا يومين بس بقى كدا اكيد عانى ولا انا بتخيل لي قام مسك ايدي شديت عليهو وحاولت حاولت شديد انو اتكلم بس ما قدرت وبعدها فكرت ليه امي ما جات تشوفني وليه عمار براهو بس المعاي والدكتور دا شنو رأسي وجعني من التفكير لمن دمعتي نزلت
عمار: مالك متألمة؟ . هزيت ليهو رأسي بمعنى ايي
عمار: حتبقي كويسة ما تخافي . عملت ليهو حركة بمعنى ايي بعد ساعة حتى قدرت اتكلم
همس: عماار . هو ما صدق انو اتكلمت
عمار: والله عيونو وروحو ونفسو لعمار اتكلمي
همس: انت كويس؟
عمار: والله بعد سمعت صوتك يداب بقيت كويس
همس: اسفة والله
عمار: لشنو . استغربت انو ما عارف انا بعتذر على شنو
همس: انو طلعت بدون ما اسمع لكلامك والله ما كنت دايرة اكسر كلمتك
عمار: والله عارف يا روحي ما تزعلي خلاص
همس: ما زعلان مني؟
عمار: لو حتبقي كويسة بسرعة وحترجعي بتي البعرفها ما حأزعل منك
همس: والله برجع بس انت ما تزعل مني
عمار: اتفقنا
همس: عمار وين امي ما جات تشوفني . مسح وشو وسكت مسافة
عمار: امك في البيت رجعت قبيل كانت دايما جنبك وحتى ناس البيت بس رجعتهم لانو نحنا في الليل حيجو الصباح ان شاء الله
همس: ايواااا وليه الدكتور اجنبي
عمار: دي مستشفى جديدة والطاقم اجانب عشان كدا حتى ما شايفة الغرفة شكلها كيف . عاينت في الغرفة
همس: بالجد لكن الغرفة حلوة شديد
عمار: زيك كدا . خجلت
عمار: نومي شوية كدا وانا بتصل لناس البيت وبديكي تتكلمي معاهم
همس: تمام . ونومت........

_____
من جانب عمار

بعد همس نامت ما كان مصدق انو صحت وبقت كويسة شاف انو الحاصل حلم بس مسح على رأسها وطلع للدكتور
عمار: اها يا دكتور
الدكتور: حسب الفحص اعصاب رجلها الشمال ضعيفة شديد واحتمال ما تقدر تحركها وحتمشي بالعصا بس مع التمارين الفيزيائية المكثفة حترجع ان شاء الله
عمار: ان شاء الله وهسي اكلمها بالحاصل كيف
الدكتور: ممكن نخليها يوم كامل لمن نتأكد بالاول
عمار: تمام . ورجع ليها كانت نايمة بآمان عاين ليها مسافة وقام طلع اتصل لناس البيت وكلمهم انو همس صحت والبيت كلو قام يبكي
ام همس: عليك الله يا عمار بتي صحت؟ ما بتكذب صح؟
عمار: والله صحت بس نايمة هسي شوية كدا بتصل ليكم فيديو كول عشان تسلمو عليها
ام همس: ايي عليك الله والله مشتاقة ليها ما عارفة اتحملت الخمسة شهور دي كيف
عمار: بس هي حاليا ما عارفة حاجه يعني قايلة عندها يومين بس وحتى ما عارفة انو سافرنا واول حاجه لمن صحت سألت منك . لمن عمار قال ليها كدا بكت زيادة
عمار: عمتي انا قولت ليها انتو رجعتو البيت لانو الزمن اتأخر بس حتجو الصباح يعني اتكلمو معاها على هذا الاساس لمن الدكتور يقول انو خلاص ممكن تتقبل الصدمات بكلمها بالحاصل كلو تمام؟
ام همس: بس اول ما تصحى كلمني عليك الله
عمار: عارف انك ما بتقدري تنتظري ادخلي في الغرفة عشان يكون ذي الليل وانا بصحيها ليكي
ام همس: ايي عليك الله والله نفسي اشوفها واسمع صوتها عشان قلبي يرتاح . ومشت الغرفة وهو فتح الفيديو ودخل بالراحة وهبشها برقة
عمار: همس همس
همس: هممممم
عمار: عايني منو اتصل اخر الليل عشان يشوفك وما قدر ينتظر للصباح عشان يجيكي . فتحت عيونها ولمن شافت امها في التلفون مسكت التلفون سريع و الاتنين بكو وامها اكتر
ام همس: كيفك بتي والله قطعتي قلبي يا قلب امك انتي
همس: امي ما تبكي خلاص انا كويسة الحمدلله
ام همس: الحمدلله
همس: عمار قال لي رجعتو قبيل لانو الزمن اتأخر
ام همس: ايي بس اول ما الشمس تطلع تلقيني قدامك
ام همس: كويس هسي ارجعي نومي
ام همس: وانتي ارتاحي . ودعت امها وقفلت
همس: شكرا
عمار: عفوااا ومعليش قطعت ليكي نومك
همس: والله اي حاجة فدا امي وفداك انت مقبولة . جا سلم عليها في رأسها استغربت شديد انو اول يعملها.......

___
من جانب همس

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

سفيان: شكرا يا خالتي ما قصرتي معاها
المرا: العفو يا ولدي والله اعتبرتها بتي وكانت خايفة وانت ما تجوط عارفة انك خايف عليها بس عاين ليها بترجف كيف . عاين اتجاهي كنت برجف طوالي رخى ودعناها وشكرناها وطلع بي المستشفى
سفيان: انتي كويسة؟ . هزيت رأسي بمعنى ايي وصلنا ونضفو لي ما كان كبير شديد ما احتاج خياطة كتيرة بس غرزة وحدة بس ولفوهو لي وكتبو لي مضادات حيوية وطلعنا
سفيان: انتي ليه عنيدة كدا
فردوس: انت ليه ما بعجبك اي حاجه انا بعملها
سفيان: لانك يوم ما عملتي حاجه ممكن الواحد يقول عليهو ما شاء الله تبارك الله دايما حاشرة نفسك في المشاكل . زعلت من كلامو وسكتا خليتو لمن وصلني وناس البيت كفرو لي وانو جات سليمة

اكتر حاجه كنت زعلانة عليها تلفوني الاتسرق دا بقيت قاعدة ساي بدون تلفون وما بقدر اطلب من ابوي لانو رسل مصاريف لعمار عشان همس ما عاوزة ازود عليهو بقيت محتارة بس لمن جا الغيار الاول جا سفيان يوديني ما كنت عارفة وهو الزمن داك مع عمو محمد بتكلمو بخصوص التطورات تبع همس وانا اصلا كنت متفقة امشي مع صفا
صفا: كلمتي سفيان؟
فردوس: اكلمو لشنو
صفا: والله يا جنة انتي حتموتي على يد سفيان دا بس صدقيني
فردوس: والله عارفة الحاجة دي بس ارح . طلعنا كدا في الحوش بس اشوف ليك سفيان في وشي قلبي عمل شح جا علينا
سفيان: والله؟؟؟ . بقيت اتمتم
فردوس: دقيقه قبل ما تجوط يا سفيان كنت عارفة انك جيت وقولت انتظرك في العربية موش يا صفا؟ . هي ما قدرت تكتم الضحكة فضحكت التفت ليها وعملت ليها اصبري لي والتفت لسفيان قام ضحك فتحت خشمي بخلعة انو سفيان بضحك
سفيان: اطلعي اطلعي يا جنة بس حالفة انو اكسر ليكي رجولك دي موش
فردوس: بري والله ما قنعانة من رجولي . وطلعنا مشينا الغيار وخلصنا وطلعنا عشان يرجعنا
سفيان: كنت ناوي اعوضك التلفون بس انا وحدة ما بتسمع كلامي اخسر فيها قروشي ليه
فردوس: لا وحاتك لا والله خسارة القروش فيني حلوة جرب ما حتندم
سفيان: شكرا
فردوس: سفيان بسمع كلامك تاني وياها صفا شاهدة موش بتشهدي
صفا: بري انتي ماف زول بقدر ليكي
فردوس: والله قطاعة ارزاق بشكل ما طبيعي . ضحكو الاتنين وزعلت ومليت وشي من الزعل لمن وقف محل تلفونات
سفيان: انزلي . نزلت بفرحة كدا ودخلنا شال لي تلفون حسب اختياري واشترى لي ملحقاتو ورجعنا مبسوطة شديد وشكرتو كتير على التلفون ...........

يتبع............

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

#اللون_السابع_للحب_7
#بقلمي_شذى_عبدالمكرم



رجعو البيت واجتمعو كلهم في البيت عشان يعرفو الحيحصل بالضبط شنو في موضوع همس
عمو خليفة: الدكتور قال لازم يرافقها مرافق واحد بس
ام همس: انا بمشي مع بتي
عمو: خليفة: مها ما بتقدري انتي ومع الاجراءات والجرجرة ما ممكن
محمد: بسافر معاها انا
سلوى: بس براك ما صعبة ليك؟
محمد: لازم زول واحد بقدر ليها ان شاء الله ومعاي الدكاترة
خليفة: خلاص تمام . وعمار كان ساكت لمن خلصو
محمد: اها يا عمار المطلوب مني شنو
عمار: ابوي ماف زول حيمشي مع همس غيري
محمد: ماف كلام ذي دا
عمار: كيف ماف كلام ذي دا البمنعني شنو
محمد: انت ما من محارمها ما ممكن
مصطفى: ابوك معاهو حق يا عمار
عمار: والله انا ماف حاجة بتهمني بس همس ما بخليها براها
محمد: كيف حتكون براها انا معاها
عمار: ابوي افهمني
محمد: عارفين انك خايف عليها بس كلنا خايفين عليها ذيك ودي بت المرحوم يعني غالية علينا
مصطفى: مستحيل نفرط فيها
عمار: والله فاهم وعارف بس لا انا البمشي
ابوهو: انت يا ولد اهبل بقول ليك انت ما محرم يعني لو محتاجة رفع ولا محتاجة غيار اها البحصل شنو
عمار: قول لي بس كيف ابقى من محارمها ويكون لي الحق
مصطفى: دا في حالة كنت زوجها بس
عمار: بعقد عليها هسي
محمد: عمار انت جنيت صح؟ . مسح وشو بأياديهو
عمار: يااااا الله
خليفة: عمار كدا استهدى بالله
عمار: موش انتو اعمامها يعني وكلائها وانت يا ابوي وكيلي ونعقد بس وبسافر معاها
محمد: انت مجنون البت في غيبوبة تعقد عليها كيف
عمار: عادي يعني ممكن عمها يعقد ليها بدون اذنها واصلا ما ظنيت همس ترفض
محمد: عمار اطلع برا
عمار: ابوي اسمعني
محمد: قولت ليك اطلع برا . قام وطلع برا بعد ما كهرب الجو وسفيان وعمر تبعوهو وقعدو تحت الشجرة
عمار: ليه ما دايرين يفهموني
عمر: المواضيع ما بتمشي كدا يا عمار
عمار: اها بتمشي كيف
عمر: افترض لو صحت اها تفسر ليها الموضوع كيف
عمار: ما بهمني اهم حاجه عندي صحتها بس اها اتخيل لو صحت ولقتني ما جنبها اقول ليها شنو بس
سفيان: كلام عمر منطق يا عمار
عمار: انا ما بهمني المنطق وعادي لو ما اتقبلت الموضوع بطلقها بس تبقى كويسة لكن يمين بالله ماف زول حيسافر معاها غيري وافضل انو يفهمو سريع ونعقد عشان ماف زمن

وقام طلع بعربيتو ومشى وداها معرض السيارات عشان يفكها لانو محتاج مصاريف كتيرة شديد وشاف رصيدو البنكي وبعدها رجع ومشى لابوهو
عمار: ابوي انا لو قعدت الهم بقتلني والله شايف بعينك حالتي كيف وانا جنبها فما بالك اخليها تسافر بعيد وما اشوفها اتخيل ماتت بدون ما اودعها والله ما حأتحمل بتمنى انك تفهمني
محمد: فاهم احساسك يا ولدي
عمار: خلاص البمنع شنو والله مجرد ما تتعالج دا لو ربنا أراد طوالي بطلقها لو هي ما اتقبلت الفكرة بس اهم حاجه صحتها عليك الله افهمني وفهم اعمامي ديل
محمد: كدا بكرة نشوف الموضوع دا
عمار: تمام انا راجع المستشفى
محمد: الليلة بيت هنا في البيت
عمار: همس براها هناك . ابوهو حنا على حالتو وفكر بالجد انو عمار هو اللازم يمشي معاها بعد تعبو دا كلو مع انها في غيبوبة بس لا ما بات يوم في البيت ساي
عمار: عرضت عربيتي للبيع عشان تكاليف العلاج
محمد: كلنا حندعمك
عمار: عارف والله بس التكاليف كتيرة كدا بتكفيني بس احتمال احتاج اكتر فشنو بخلي ليك اوراق الارض الكان اشتريتو لو احتجت قروش تفكو وترسل لي
محمد: يعني مصر انك تسافر معاها
عمار: بشدة كمان يلا مع السلامة . وطلع رجع المستشفى ومشى للدكتور وكلمو بالحصل والدكتور اكد ليهو لازم يتسرع في الداير يعملو لمصلحتها

ابوهو اليوم التاني اجتمع مع اخوانو بخصوص سفرة عمار مع همس واتناقشو كتير بس في النهاية وصلو لحل وسط وعمار الزمن داك كان في المستشفى قبل اذان الضهر بساعة اتصلو ليهو
محمد: عمار تعال راجع
عمار: في شنو
محمد: تعال عشان تسمع قرارنا
عمار: تمام . ورجع البيت وهو بدعي انو يوافقو
عمار: نعم يا ابوي
محمد: صلاة الضهر حنعقد ليك على همس ان شاء الله . اتمنى اللحظة دي كانت تكون وهمس صاحية وراضية بس دا القدر ودي لعبتو هز رأسو بس وطلع المستندات ولمن الضهر اذن طلعو على الجامع وصلو وبعدها كلمو المؤذون عشان يعقد ليهم ابوهو كان وكيلو ومصطفى كان وكيل همس وتم العقد وعمار دا بكى بكي
محمد: بتقوم ان شاء الله
عمار: ان شاء الله . جاهو سفيان ربت على ضهرو
سفيان: متأكد انو لو كانت همس صاحية كانت فرحت شديد . عمار هز رأسو بس وطلعو رجعو البيت كلمو ناس البيت ما كان في فرحة ذي فرحة العقد المعروفة بسبب الوضع الحالي

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

#اللون_السابع_للحب_6
#بقلمي_شذى_عبدالمكرم

اليوم التاني صحيت متأخرة لقيت عمتي صاحية وبتسبح
فردوس: عمتي صباح الخير
عمتو مها: صباح النور كيف اصبحتي
فردوس: احسن الحمدلله
عمتو مها: هاكي سفيان جابو ليكي . قومت شيلت الكيس كان فيهو صابون وفرشاة ومعجون وبسكويت بالجد كنت محتاجاهم غسلت وشي وصليت وقعدت مع عمتي في الغرفة لمن زمن الفطور امي جات مع الفطور بعد فطرنا
امي: ارجعي البيت بعد دا عشان ترتاحي
فردوس: ما دايرة ارجع يا امي
امي: جنة ما تعاندي ياااخ خلي ابوكي او سفيان يرجعك
فردوس: ما راجعة ياااخ
امي: يا بت انتي عيانة وهنا اي زول الفيهو مكفيهو في البيت في صفا ووسام حيراعوكي
فردوس: امي انا ما ماشة البيت
امي: والله ماف زول بقدر ليكي غير سفيان خلي يجي يتفاهم معاكي . وطلعت يلا خوفت لاني بخاف منو وما قدر اعارضو جات راجعة معاهو
امي: ياااخ جنة دي عنيدة قولت ليها ترجع البيت عشان ترتاح بس ابت وماف زول بقدر ليها غيرك . عاين لي هزيت ليهو رأسي بمعنى عليك الله لالا ما دايرة امشي وقربت ابكي
سفيان: خليها مدام ما دايرة ترجع بس ما اشوفك حايمة برا الغرفة دي فاهمة . هزيت رأسي سريع
فردوس: ما بطلع والله . وقام طلع ما صدقت طبعا فرحت شديد قولت سفيان دا اتغير ولا انا بتخيل لي بس كونو ما جبرني على حاجه ما عاوزاها كان عندي ليها بالدنيا
امي: خلاص ارقدي . طوالي رقدت ونومت شوية وصحوني علشان الادوية كنت دايرة امشي ICU " الانعاش " عشان اشوف همس بس خايفة من سفيان يلقاني برا يرجعني البيت بالمرة خمسة دقايق جا هو ذاتو داخل الغرفة
سفيان: قومي ورح . استغربت طبعا
فردوس: وين
سفيان: تشوفي همس . فتحت عيوني بخلعة وفرحة
فردوس: احلف؟ . اداني تحميرة خفيفة كدا واداني ضهرو طالع لبست شبشبي سريع ولحقتو
_ عرفت كيف انو دايرة اشوف همس . ما رد لي
_ سفيان ليه بتتجاهلني كدا . فجأة وقف والتفت لي كنت وراهو فدخلت فيهو اتخلعت الا رجعت ورا خطوة
_ اسفة
__ فردوس
_ والله اسفة تاني ما بفتح خشمي . وبعدها سكتا بالمرة لمن وصلنا الانعاش وشوفت جسمها الموصل بأجهزة كلو وسفيان مشى للدكتور واتكلم معاهو انو يدخلني وبالفعل مشيت غرفة التعقيم واتعقمت ودخلت دمعتي نزلت قربت منها وبقيت اتكلم بقولو المريض لمن يكون في غيبوبة بسمع الكلام الحوليني بس عقلو رافض انو يستجيب
فردوس: همس ما كفاية خلاص قطعتي قلوبنا عليكي والله تعبانين بدونك لو ما عشانا تعالي راجعة عشان عمار ما شوفتي حالتو بقت كيف بدونك ابدا ما عمار البنعرفو ومحملني الذنب انو انا السبب في الانتي فيهو عارفة اني غلطانة وندمانة انو ما سمعت كلامو بس والله ما كنت عارفة انو حيحصل ليكي كدا تعالي فهمي اني ما قاصدة والله لانو في عيني ما قاعد يعاين لي انا اشتقت ليكي تعال عشان اشكي ليكي من سفيان ومعاملتو لي وقدر شنو انا بكرهو تعالي نواسي بعض ما ترقدي كدا كفاية نوم نومتي كتير ياااخ . وبقيت ابكي ما اتحملت وطلعت برا وقفت جنب الباب وبكيت جاني سفيان
__ ما تبكي خلاص
_ سفيان هي هنا بسببي
__ كيف يعني
_ عمار قال لي وامني عليها انو ما اسوقها وانا وعدتو بس خلفت الوعد
__اااخ منك يا فردوس ليه دايما عنيدة كدا
_ والله ما كنت عارفة انو حيحصل كدا
__ عارف والله عارف بس عمار حاليا زعلان بسبب الحصل بس خليها تعدي المرحلة دي وهو حيسامحك
_ متأكد؟
__ والله متأكد هو حاليا ما شايف ولا عارف حاجه لانو دي همس ونحنا كلنا عارفين يعني شنو همس بالنسبة لعمار بس تطلع منها كل الامور حترجع لطبيعتها . هزيت رأسي واخيرا اطمنت من زمان عاوزة لي زول يطمني بالطريقة دي بس ما لقيت بس سفيان رغم كل الحصل كان الامان بالنسبة لي هديت ومسحت دموعي ومشيت معاهو رجعني الغرفة

المغرب كدا سامعة جوطة برا طلعنا انا وعمتي سريع لقينا عمار بقول حركت ايدها حركت ايدها قومنا نبكي بفرحة جا الدكتور علينا
الدكتور: دا كان انزار خاطئ
عمار: كيف يعني خاطئ والممرضة قالت انو حركت ايدها
الدكتور: عادي بتحصل بس ماف اي تغير في المؤشرات الحيوية
عمار: ما ممكن يحصل كدا . وقام يجوط وسفيان مسكو جات الممرضة جارية
الممرضة: دكتور المريضة ما بتتنفس . الدكتور قام جاري ونحنا جرينا وراهو دخل الانعاش ونحنا برا وعمار يلا يلا واقف
سفيان: عمار اقعد تحت
عمار: ما بقدر . بقى ماشي وجاي وهو متوتر وبمسح في وشو ربع ساعه الدكتور جا طالع لينا جرينا عليهو وشو ما كان بتفسر عرفنا انو خبر ما كويس
الدكتور: خليكم مؤمنين بالله ماتت سريريا . انا ما اتحملت وقعت بس ما اغمى علي . رجولي بس ما شالوني وكلهم قامو يبكو حتى اعمامي وعمار لسع ما استوعب

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

اليوم التاني زمن الفطور جهزنا حاجات الفطور لناس المستشفى وكان دايرة امشي بس ابوي قال ماف بت تطلع من البيت وانو سفيان حيجي يشيل الفطور طلعت من المطبخ كدا اتقابلت مع عمار كان ماشي سريع ناديتو وقف كنت ماشة عليهو عشان اسألو من حالو ومن حال همس بس وقفني
عمار: اياكي تقربي فاهمة . وقفت مكاني
عمار: ولسانك ما يخاطب لساني والحصل كلو بسببك دايرة تسألي منها صح؟ همس قتلتيها انتي دي بس يا ريت ما تخليني المحك عشان المرة الجاية ما عارف حأعمل ليكي شنو . ومشى خلاني بس شال روحي معاهو بسبب كلامو دا قومت جارية وانا ببكي ما قدرت اتحمل لبست توبي ودايرة اطلع من البيت بس امشي وين طالعة كدا اتقابلت مع سفيان في الباب وانا ببكي
سفيان: ماشة وين
فردوس: ما عارفة خليني . جيت اطلع ثبتني
سفيان: قولت ليك ماشة وين ما تعصبيني اقوم اضربك هنا
فردوس: هي فضل فيها شنو واحد بضربني بالكلام وواحد بأيدو نفس الشي . لزيتو دايرة اطلع رجعني ورا وضربني كف قومت ابكي بصوت
سفيان: خلي جنونك دا وادخلي جوا سريع والله اسمع انك طلعتي برا البيت اقتلك فاهمة . صرخ فيني كرهتو شديد في اللحظة ديك
فردوس: سفيان على قدر كرهك لي دا خليني اطلع وبعدها اقتلني والله رضيانة . عاين لي مستغرب قال البت دي جنت عديل كدا
سفيان: فردوس دا ما وقت جنونك عليك الله يااخ نلقاها من همس الراقدة ما عارفينها ميتة ولا حية ولا نلقاها منك انتي ما تبقي علي اتنين . شوفت انو البيت كلو الفيهو مكفيهو ما ابقى عليهم اتنين طوالي رجعت الغرفة وتميت البكي حقي هناك

مر اسبوع على دخول همس في غيبوبة وانا نفسيتي مدمرة نهائي ما بأكل ولا بتكلم مع زول الا امي بسألها من همس بتقول ماف تطورات وما عاوزين يخلوني امشي المستشفى اشوفها ابدا وعمار رحل في المستشفى عديل بجي بستحمى بس وبرجع ما بتكلم مع زول بقى جسد من دون روح لانو روحو همس وهي ما معاهو اكتر اتنين اتأثرنا لانو انا حاسة بالذنب وفوق دا عمار محملني المسؤولية كاملة ودا المخلي روحي تعبانة

جا سفيان يشيل الغدا وقفتو
__ سفيان . عاين لي كدا احتار في شكلي الاتغير في غضون اسبوع بس
_ نعم
__ دايرة امشي معاك المستشفى عليك الله وافق والله ما بعارضك في حاجه تانية بس دايرة اشوفها . بقيت ابكي
_ لالا ما ممكن خليكي قاعده
__ الله يرضى عليك الله والله بشوفها بس وبرجع ما يبقى قلبك قاسي كدا عارفة انك بتكرهني بس خت الكره جنب والله خمسة دقايق بس . غمض عيونو شديد
_البسي عبايتك سريع ماف زمن
__ أمشي معاك؟
_ خلي الكلام وامشي . ما صدقت فرحت شديد وجريت لبست عبايتي
صفا: ماشة وين
فردوس: ماشة المستشفى مع سفيان
صفا: وافق ليكي؟
فردوس: ايي
صفا: طمنينا معاكي
فردوس: كويس . طلعت سريع عشان سفيان ما يعصب ورجعنا عربيتو فجاة بدون مقدمات قال لي
_ القال ليكي انا بكرهك منو . يداب اتذكرت كلامي قولت ليه يا فردوس انتي يوم بسبب لسانك دا حيقتلوكي خوفت ارد ليهو هو سكت ما اتكلم معاي تاني لمن وصلنا عمار ما رفع عينو شافني ساي ولا انا قدرت اعاين ليهو بسبب كلامو اخر مرة بقيت قاعدة مع عماتي بس وساكتة
عمتو سلوى: حالتك دي ما عاجباني
فردوس: انا كويسة
عمتو سلوى: هسي بنعرف . قامت نادت سفيان
سفيان: نعم
عمتو سلوى: ودي فردوس دي تفحص
فردوس: والله انا كويسة
سفيان: قومي
فردوس: عمتو والله انا كويسة ماف داعي
عمتو سلوى: يا بت قومي . لزتني قومت فوق و رو جيت واقعة مغمية علي لمن فتحت كالعادة درب
عمتو سلوى: بتقولي انك كويسة . سكتا
عمتو سلوى: حيااا انا يا بناتي والله دي عين الا اجيب شيخ يقرأ ليكم كلكم
امي: مالك ما بتأكلي دايرة تخوفي الناس عليكي هسي خجلتيني جسمك ما فيهو ولا فيتامين ولا سكر ولا دم دايرة تموتي يعني؟ . سكتا وغمضت عيوني بس
امي: هاكي . فتحت لقيت سفيان واقف وامي ادتني عصير شكلو من بوفيه من شكلو معناهو هو الجابو
عمتو سلوى: تعبتي الولد معاكي كل مرة تقعي وهو شيل فيكي . خجلت من كلامها معناهو المرتين الوقعت فيهم سفيان هو الشالني هو طوالي طلع لمن الدرب خلص تاني ركبو لي واحد ابوي جاني
ابوي: ترجعي البيت بعد دا؟ . ما كنت ناوية ارجع
فردوس: ما قادرة وعندي درب تاني بالليل
ابوي: خلاص بيتي هنا انا برجع الباقيين
فردوس: القاعد منو
ابوي: عمار وسفيان وعمتك مها
فردوس: كان تسوق عمتي مها تنوم في البيت وترجع الصباح لانك تعبانة مبالغة
ابوي: كلمناها بس رافضة
فردوس: حاولو تاني معاها
ابوي: كويس وانتي دايرة حاجه بكرة نجيبها ليكي معانا
فردوس: قول لصفا تستف ليك غيار بس

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

مخلوع
سيد العربية: ما شوفتها والله
وسام: خلينا نوديها المستشفى
فردوس: ما تحركوها
صفا: انتي هبلة ونخليها تموت . طوالي شيلناها وركبنا العربية كنت خاتة راسها في رجولي وببكي بحرقة شديد والبنات كلهم ببكو وصلنا المستشفى كيف ما عارفة دخلونا الاسعاف
الدكتور: اهلها وين . اتذكرنا ضربنا لناس البيت خمسة دقايق جو واعمامي جو وفي عمي اصر علينا نحنا البنات نرجع بسبب الخلعة الدخلت فينا رجعنا عمي خليفة البيت بقينا نبكي بس بعد ساعة كدا عمار جا داخل انخلعنا مدام رجع معناهو ما عارف كان معاهو سفيان استغربو ليه نحنا بنبكي
عمار: مالكم . يداب الخوف دخل فينا اكتر سكتنا و اي وحدة بتعاين تاني عاين كدا فينا
عمار: بطة وين . ماف وحدة ردت دخل الشك في قلبو
عمار: بتكلم معاكم وين همس
صفا: ه ه ه همس في المستشفى . اتخلع طبعا
عمار: كيف يعني في المستشفى ليه الحصل شنو . قامت بكت شديد
صفا: مشينا الجناين وفي.. . قام قاطعها
عمار: مشيتو وين؟ . هنا هي خافت او بالاحرى كلنا خوفنا
صفا: اااااالجناين . غمض عيونو شديد
عمار: وكسرتو كلمتي وسوقتوها صح؟ . ما ردت
عمار: اها والحصل
صفا: ضربها عربية في الزلط . رجع خطوة ورا وقام جاري سفيان قام ماشي وراهو وانا قومت جريت وراهم ثبتو
سفيان: دقيقه بمشي معاك اوع تتحرك ان شاء الله بتكون ضربة سطحية . دموعي زادت وقولت في سري يا ريت لو سطحية
عمار: خلينا نمشي سريع . وطلع الشارع وسفيان كان وراهو ناديتو جاني
سفيان: في اي مستشفى
فردوس: مستشفى...... سفيان خليني امشي معاكم
سفيان: ارجعي جوا . مسكتو من ايدو
فردوس: الله يرضى عليك خليني امشي لو ما مشيت ما حأكون مرتاحة بس خليني امشي . حنستو شديد وانا لسع ماسكة ايدو غمض عيونو شديد وفتحهم
سفيان: ورح . طلعت معاهو وجينا عربية عمار قام سفيان نزلو
سفيان: انا بسوق انت حالتك ما بتسمح ليك . عمار نزل وشافني وعصب
عمار: سفيان مالك جايب معاك الحيوانة دي . قومت بكيت
سفيان: دا ما زمنك اركبو . ركبو قدام وانا ورا وماشين في الطريق وانا ببكي بدون صوت وعمار بهز في رجولو من الخوف والتوتر واول مرة اشوفو بالحالة دي فجأة قال لي
عمار: فردوس دي الامانة المسكتك ليها؟ . قلبي وجعني
عمار: والله يا فردوس همس يحصل ليها حاجة حتكوني انتي السبب وما مسامحك لا دنيا ولا اخره وحتشوفي وشي التاني . قلبي عمل شح من جملتو دي وبقيت ارجف وابكي بصوت
سفيان: عمار دي كانت حادث ودا قدرها
عمار: انا محزرهم انو ما يسوقوها لاني مربي همس وبعرفها وبالاخص الحيوانة دي اعتمدت عليها انو ما تخليها تمشي . هنا بكيت صوت
سفيان: هسي خلونا نشوف همس كيف بعدها عاتب وانتي ما تبكي خلاص . بعدها ماف زول فتح خشمو لمن وصلنا انا لمن ما قدرت انزل من الهبوط الا سفيان جاني استغرب اني ما نزلت وعمار جرا خلانا
سفيان: مالك
فردوس: عندي هبوط
سفيان: وجاية مالك يااخ تعالي . مسكني نزلني بالراحة وبقى ماسكني وماشيين وصلنا محل اعمامي وعمار كان هايج وبسأل من حالها قالو لنا جوا العملية
سفيان: تعالي اقعدي . عمتو ام همس بتبكي بس داير يقعدني جنبها الدكتور جا طالع لينا ثبتا في سفيان كويس عشان اسمع كلام الدكتور وكيف حالتها واصلا انا مهبطة
عمار: اها يا دكتور بقت كيف
الدكتور: للاسف مريضتكم دخلت في غيبوبة . سمعت صرخة عمتو وانا طوالي وقعت في سفيان واغمى علي .........

يتبع............

معليش البارت صغير ما لقيت زمن اكتبو لاني كنت مشغولة بكرة بعوضكم بواحد كبير

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

_ ما رفضت لانو عارف انكم ليكم زمن محبوسين بس ساعة بس ترجعو
__ حاضر بس عندي طلب تاني
_ في شنو
__ سفيان مانع فردوس من الطلعة
_ يبقى الموضوع منتهي انتي عارفة
__ ياااخ اتكلم معاهو حيسمع منك
_ما تدخليني بينو وبين فردوس لانو لو واحد قال كلام يبقى انتهى
__ عليك الله عشاني خلاص اتصل ليهو يجي وفردوس تتكلم معاهو لانو ما بنقدر نطلع بدونا . عصرت عليهو اتصل وسلم عليهو
عمار: سفيان البنات ديل عاوزين يطلعو وقالو انت حارم جنة من الطلعة
سفيان: .........
عمار: تمام . وقفل
همس: اها
عمار: قال هو قريب من البيت
همس: تمام شكرا
عمار: عادي حبيبتي يلا اتجهزو انا بتكلم معاهو بس خلي فردوس تجي تأخد الاذن عشان تكون ادتو مكانتو
همس: حاضر دقيقه عمار ليه ايدك من جيت ورا ضهرك
عمار: ماف حاجة . جريتها منو لقيت المعصم ملف بشاش اتخلعت
همس: عمار مالا ايدك
عمار: اتفصلت قبيل بس هسي كويسة
همس: ليه ما كلمتني
عمار: عشان ما اشوف نظرة الخوف الشايفها دي
همس: حتى لو كان المفروض اعرف متأكد انها كويسة؟
عمار: متأكد ما تشيلي هم اجري اجهزي عشان تطلعو بدري وترجعو بدري . رجعت للبنات وانا هامة لايدو
صفا: اها قال شنو
همس: وافق
فردوس: قادرة والله . ضحكت
وسام: اها وسفيان
همس: ضرب ليهو قال جاي هسي
فردوس: خلاص كتمت والله
همس: ماف حاجة خلي يجي وانتي امشي اخدي الاذن
فردوس: منو والله بتهظرو انا اسمو ساي بخليني ارجف لمن امشي ليهو برجولي شكلكم ما دايريني وانتي عارفة يا همس انا اخر مرة قولت ليه شنو
همس: جربي بس . حاولنا معاها شديد لمن اقتنعت

____
من جانب فردوس

همس جات رجعت وقالت سفيان حيجي قلبي عمل شح والخبر الاكبر قال امشي ليهو اقنعوني لمن وافقت بقيت قاعدة على اعصابي لمن همس قالت عمار قال ليها سفيان جا جات كلمتني قربت ابكي
فردوس: ما ماشة والله
همس: قومي يا هبلة وشيلي معاكي موية وكل حاجه حتكون كويسة . اخدت نفس ومشيت شيلت موية ومشيت لقيتو مع عمار وعمر سلمت و اديتهم الموية ووقفت وبفرك في ايدي
فردوس: سفيان ممكن دقيقه . هز رأسو وجا طلع معاي قدام باب الصالون نزلت رأسي تحت ما بقدر اعاين في عيونو
__ نعم
_ ال ال البنات قالو طالعين
__ وين
_ يأكلو ايسكريم
__ اها
_ وقالو امشي معاهم
__ وانتي حابة تمشي؟
_ ايي بس انت قولت ما اطلع من البيت
__ عايني لي . رفعت عيني لانو كنت متوقعة يقول لي ماف مشي ذي كل مرة
__ اوع تتأخرو فاهمة . هزيت رأسي بمعنى تمام ما صدقت طبعا بالسهولة دي
__ وتاني حاجة روج ممنوع . برضو هزيت رأسي
__ فيكي تمشي معاهم
_ شكرا . هز رأسو وداير يدخل جوا ناديتو
_ سفيان
__ نعم
_ اسفة على الحصل اخر مرة واسفة على الكلام القولتو ليك . هز لي رأسو بمعنى تمام حصل خير ودخل الصالون وانا من الفرحة قربت ابكي جريت رجعت للبنات
صفا: اها . ختيت ايدي في قلبي بحاول استوعب واحاول اصدق الحصل انو قدرت اتكلم مع سفيان كلمتين بهدوء
فردوس: سفيان قال امشي كلهم قامو ينططو وانا مصدومة لسع
همس: قولت ليكي حتنجحي
فردوس: ما قادرة اصدق اتخيلو ما جاط فيني قال لي حابة تمشي قولت ايي طوالي وافق قادرين تصدقو
وسام: احلفي
فردوس: والله . وجرينا لبسنا عباياتنا وطلعنا اكلنا ايسكريم بمزاج واليوم كان ظابط شديد واتصورنا ورجعنا بعد يوم حلو ما اتأخرنا عشان ما نتهزأ من عمار وسفيان

لمن جا اليوم القلب الموازيين كلها........

‏ثُمّ قال:
بُلِيتُ بِها فَقِيهةً ذاتَ جدال تُجادِلُ بِالدّليلِ والدّلال.

يتبع.........

يمكنكم متابعتها أيضا علي حسابنا بالفيسبوك

https://www.facebook.com/share/1fLLR6LsgW/

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

#اللون_السابع_للحب_3
#بقلمي_شذى_عبدالمكرم

بعد الحصل دا كنت خايفة اطلع برا الغرفة لسببين الاول انو خايفة من عمار والتاني انو زعلانة منو شديد بس الخوف كان طاغي على الزعل من بيتنا ما طلعت على البيت الكبير لا انا ولا فردوس حتى انو اتغدينا برانا جوا
__ جنة
_نعم
__ عمار زعلان مني وفي نفس الوقت انا زعلانة منو اعمل شنو
_ عمار زعلان من خوفو عليكي ومتأكدة ما بقدر بدونك لمن يهدأ براهو بفتشك عشان يراضيكي وانتي اعتذري واموركم بتتصلح بس انا الشغال بي منو؟ . قالتها بزعل وعبرة
__ ما تقولي كدا
_ ما شايفة كلهم واقفين مع سفيان ماف زول نفسيتو اتدمرت غيري ولسع حتتدمر اكتر بعد الكلام القولتو ليهو حيشيلا معاي اكتر
__ لالا ما حيسألك . ضحكت لي بكسرة كدا المشكله ما قادرة اصبرها واقول ليها سفيان حنين لانو سفيان كتلة بتاعت عصبية وكلنا عارفين وشايفين ما بقدر اضحك عليها لانو تصرفاتو معاها واضحة بس ليه ما عارفين عكس عمار ما بزعلني دايما ولو زعلني براضيني سريع لمن يهدأ وما بخلي زول يسألني بقينا ساكتين بس

اليوم التاني اتقابلت مع عمار لمن هو رجع من المكتب شافني وداير يتخطاني استغربت اول مره ما يواجهني زعلت شديد مشيت وراهو سريع
_ عمار!!! . ما وقف وانا بنادي فيهو وماشة وراهو لمن وصلنا حوش بيتهم
__ عمار انا ما بتكلم معاك؟ . ابى يرد عمي جا قاطع ناديتو قدامو عشان ما حيقدر حيتجاهلني قدام ابوه بس ما رد
ابوه: عمار همس دي ما بتناديك؟
عمار: همس؟ . التفت كأنو يداب شافني
عمار: ما كنت مركز عاوزة حاجة يا همس . عاينت ليهو بكسرة
همس: لالا دايرة اسلم عليك بس شكلك مشغول عمو مع السلامه
محمد: مع السلامة بتي . وطلعت من بيتهم رجعت بيتنا دخلت الغرفة بقيت ابكي بس
صفا: مالك يا بطة
همس: عمار بقى يكرهني . قامت ضحكت
صفا: يلا دي حاجة في قاموس المستحيلات ما حتحصل
همس: بس هسي حصلت
صفا: الحصل شنو
همس: لقيتو في حوش البيت الكبير ناديتو ما عبرني ومشى . قامت ضحكت تاني
صفا: يا هبلة زعلان من الحصل امس وانتي عارفة عمار اخر زول ممكن يزعل فترة طويلة منك
همس: اممممممم
صفا: الجو اصلا مكهرب من امس بس فترة وبتعدي
همس: ان شاء الله . قعدت محتارة اعمل شنو ما قادرة استقر محل وعمار زعلان مني

بعد المغرب مشيت المطبخ عملت رز باللبن عمار بحبها عشان اصالحو لاني ما قادرة على زعلو عملتها ورشيت فيها مكسرات وزبيب وشيلتها مشيت برا لعمتو حنان ام عمار
همس: عمتو
عمتو: نعم يا بتي
همس: انتي عارفة انو عمار زعلان مني صح . قامت ضحكت
عمتو: من امس رابط فينا وشو ذي اخر الشهر . قومت ضحكت
همس: وما داير يتكلم معاي
عمتو: يلا دي مشكلة اب وبتو انا ما تدخلوني بيناتكم عارفة عمار انتي
همس: عارفة يا عمتو وما دايرة تدخلي بيناتنا بس قولي ليهو في صحبك دايرك جنب شجرة الليمونة عملت ليهو رز باللبن عشان اعتذر منو لو قولتي ليهو همس ما حيجي لانو ما بتكلم معاي
عمتو: مدام كدا هينة امشي انتي وانا هسي بكلمو
همس: شكرا عمتو
عمتو: والله يا بتي كنت بساعدك لو ما عمار ما بحب زول يتدخل بينك وبينو . ابتسمت ليها
همس: عارفة . وطلعت منها ومشيت شيلت الرز باللبن ومشيت جنب شجرة الليمونة تاني فكرت اتدسيت وراها شوية كدا هو جا وبقى يتلف طلعت ليهو والصحن ورا ضهري عاين لي بأستغراب بعدها قال لي
__ امشي جوا . فهمت انو قايل حيلقى صحبو
_ ماف زول
__ بطة امشي جوا ما اكرر كلامي
_ انا صحبك المنتظرو . عاين لي بأستغراب
__ كيف يعني
_ انا الكلمت عمتو تقول ليك كدا . قال لي بكل برود الدنيا
__ والسبب ؟
_ عمار للدرجة دي بقيت تكرهني عشان الحصل امس دا؟ ولا في سبب تاني لاني والله ما متحملة انك تكون زعلان مني كلهم قالو انو انتي مستحيل تهوني على عمار بس الواضح انو هونت عليك وهسي جيت عشان اصالحك مع انو زعلانة منك بس ما هونت علي ذي ما انا هونت عليك وعملت ليك رز باللبن البتحبو عشان اصالحك وبعتذر ليك على الحصل مع انو ما لي دخل في الموضوع وما عندي ذنب راجعة البيت واحد شاغلني ابقى انا الغلطانة؟ بس برضو اسفة هاك . مديت ليهو الصحن شالو وكنت ماشة
__ اقيفي . وقفت فتح الصحن
_ نعم
__ ما عاملة فيهو جوز هند ليه . طوالي بكيت لانو لان اتجاهي قرب مني مسح لي دموعي
__ ما تبكي عارف انو زعلتك امس شديد بس والله كنت خايف عليكي لمن سمعتك بتحكي عشان كدا عصبت وزعلت انو طلعتي بدون ما تكلميني واول مرة تحصل منك مع انو حتى لو عرفت ما حيغير حاجة كنتو حتتعرضو للموقف دا بس الفكرة ذاتها مجنناني انتي عارفة انك خط احمر بالنسبة لي صح وكون زول يتعرض ليكي دا المخليني زعلان من نفسي ما منك انتي لانو انتي بتي صح؟ . كنت ببكي وبهز ليهو في رأسي

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

فردوس: والحيوان اتخيلي مدا ايدو داير يهبش شفايفي قال امسح ليكي الروج قطعت فيهو كف لمن عرف الله
صفا: قادرة
همس: وانا الحيوان مسكني من ايدي لمن اضافرو علمت في ايدي عاينو . ومديت ايدي عشان اشوفهم قبل ما يشوفو جاني صوت عمار
عمار: دا منو الحيوان دا؟ . رفعنا رأسنا بخلعة كلنا وانا دخل فيني برد لقينا عمار وسفيان وعزيز وعمار دا عيونو لمن صغار واما سفيان ماف داعي اقول اصلا فجأة لقيت نفسي واقفة
عمار: مشيتو وين
همس: ع ع ع عمار . صرخ فيني لمن نطيت
عمار: بلا عمار بلا زفت تعالي هنا . رجعت خطوة ورا
عزيز: عمار كدا اهدا نفهم الحصل شنو بالاول
عمار: ماف زول يتدخل سامعين . مسكني من ايدي وبقى جاريني وانا ببكي لمن اختفينا من الانظار
عمار: سريع احكي الحصل شنو . حكيت ليهو بالتفصيل الحصل شنو عصب زيادة
عمار: ولمن طلعتي مالك ما قولتي لي طالعة
همس: لانو انت كنت ماف
عمار: وتلفونك الزفت دا قاعد يعمل شنو
همس: ن ن نسيت
عمار: كويس ما نسيتك اسمك ابقى ما عمار . فجأة ركز في الروج مسكني من خشمي عصرني شديد عليهو
عمار: موش قولت ليكي ما تعملي روج محزرك ولالا . بقيت اهز في رأسي وهو اصلا ماسكني من خشمي وانا ببكي
عمار: دا سبب البلاوي صح؟ . هزيت رأسي سريع بمعنى لالا وبقيت احاول انزل ايدو من وشي لانو واجعني لمن نزلتو
همس: والله والله والله العظيم عملتو هسي بس بعد رجعنا
عمار: همس اقتلك ولا اعمل ليكي شنو . بقيت ابكي بصوت لانو لاول مرة اخاف منو للدرجة دي
همس: ما تتكلم معاي . وكنت ماشة مسكني شديد من ايدي
عمار: لمن اتكلم معاكي يا سجم ما تمشي . خلاص عصب شديد ختيت ايدي في وشي وتوبي وقع وانا برجف شكلو شاف العلامات مسك ايدي انا اتخلعت لمن نطيت قايلة دايرة يضربني هو ذاتو اتخلع من حركتي
عمار: كدا اشوف ايدك . شاف العلامات مسح وشو بعصبية
عمار: ابن ال...... دا لو لقيتو والله ادفنو حي اسمعيني انتو اتلاقيتو معاهم وين
همس: ما عارفة والله
عمار: ما اتكرر كلامي
همس: ع ع عمار انا خايفة منك . بعد جملتي دي اتحول 360 درجة واتكلم بهدوء عكس القبل شوية كان بركان
عمار: همس امشي جوا . ما صدقت التقول سجين وفكو اسرو جريت جوا الغرفة وبقيت ابكي بشدة لمن البيت كلو اتلمى فيني وامي خافت
امي: همس مالك يا بتي احكي لي
وسام: اتناقشت مع عمار عشان كدا . امي من قالت ليها عمار سكتت لانو عارفة ماف زول بتدخل بيني وبين عمار
امي: خلاص ما تبكي ضربك؟ . في عز البكي قولت ليها
همس: انتي عارفة انو عمار عمرو كلو ما رفع ايدو علي ولا حيرفع
امي: خلاص معناهو غلطانة انتي عملتي شنو
همس: امي بحكي ليكي بعدين
امي: خلاص ما تبكي هسي عمار يجي ينفخنا كلنا . قومنا كلنا ضحكنا ومسحت دموعي

____
من جانب فردوس

بعد اتخلعنا من وجود عمار وسفيان وعزيز وانا دخل فيني رعب لانو سفيان قاعد وملامح وشو ما كانت بتتفسر ابدا عمار صرخ عرفنا بس البركان التاني داك لسع ما انفجر فجأة عمار مسك همس من ايدها وجراها خوفنا عليها بالجد وانا طول الوقفة ديك نظري كان مثبت على سفيان لانو هو عيونو ما نزلها مني فجأة عمل لي حركة بأيدو نظام تعالي عرفت انو انهيت خلاص وقلعت عيوني بخلعة وهو التفت اداني ضهرو وكان لازم الحقو حسيت نفسي ما قادرة اتنفس بقيت ماشة وراهو وانا بدعك في اصابعي مشى ورا البيت لمن وصلت ليهو قبل ما استوعب حاجة لقيت نفسي ملصقة في الحيطة وضربت ضهري من قوة اللزة ووقف قدامي وانا نفسي ذاتو انقطع منو ومن الخلعة
__ انا سفيه صح؟ . ما رديت صرخ فيني
_ ردي سفيه صح؟ . هزيت رأسي بمعنى لالا غمض عيونو
__ انا قولت شنو
_ ق ق قولت ما اعمل روج تاني
__ وافهم شنو هسي
_ والله والله ما كنت داير اعملو
__ والله كلام مضحك ما دايرة تعملي في زول جبرك؟ . هزيت رأسي بمعنى لالا طوالي ضرب ايدو في الحيطة الوراي
__ وعاملة ليه يا حيوانة انتي هسي عرضتي نفسك والبنات للخطر بسبب الزفت دا . انا ساكتة وبرجف ما عارفة ما بكيت ليه شكلو من الخوف وما قادرة استوعب وخايفة يرفع ايدو علي
__ هسي انا لو دفنتك هنا في زول بسألني؟ . سكتا
__ بتكلم معاكي
_ لالالا . وعلقت في كلمة لالا دي وخلاص بقيت يلا ويمين بتنفس
__ فردوس انتي دايراني ارتكب جريمة صح ؟ . سكتا
__ انا لو ما عملت كدا ما حتمشي عديل . بقى يعاين بكل الاتجاهات كأنو بفتش في حاجه خلاص خوفت قولت الا بفتش حاجة عشان يقتلني بيها انا الرعب دخل قلبي بقيت ابكي جات عمتو سلوى وامي عابرين شافونا جونا سريع انا طوالي مسكت في امي قوي وببكي التقول لقيت نجاة لي

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

همس: واااااي قومو العصر اذن قبيل
صفا: ويعني
همس: ويعني في عينك لو ما رجعنا هسي تاني مستحيل يخلوني اطلع معاكم محل . وقربت تبكي ضحكنا فيها لانو عارفين دي اوامر عمار
فردوس: هووي نحنا ذنبنا شنو انتي المانعينك براك انا عن نفسي ما راجعة بالاخص انو سفيان بكون قاعد
همس: سماح انا بستأذن منك بعد دا يلا جلسة في الحرم . وقامت طالعة كانت جادة قومنا كلنا سريع مسافة نلبس شباشبنا لقيناها مشت نص الشارع ناديناها وقفت لحقناها
همس: انتو ما عارفين مدى جدية الامر
صفا: معليش والله عارفين . ورجعنا لقينا عمار واقف قدام بابهم طوالي ناداها مشت ليهو وهي خايفة ونحنا دخلنا البيت
صفا: حياا ان شاء الله ما يجوط فيها
فردوس: حتى لو جاط من خوفو عليها وحيراضيها في نفس الوقت
وسام: بالجد والله دايما حنين عليها . بقينا نتبسم برانا ذي الهبل .......

__
من جانب همس

رجعنا وانا خايفه من عمار لانو حذرني لمن وصلنا ناداني خلاص الخوفة دخلت فيني وقفت قدامو وانا ماسكة طرحتي بخوف
__ عمار دقيقه احكي ليك . قام مدا لي حلاوة استغربت طبعا ما اتوقعت مديت يدي شيلتها منو
_ قبيل مشيت عقد صحبي وشيلت ليكي معاي واحد . ابتسمت بفرحة شديد لانو ما نساني ذي كل مرة لمن يطلع محل ويدوهو حلاوة بشيل وحدة زيادة وبقول دي حق بتي و بشيل لي معاهو وحدة
__ كنت مفكرة انو حتجوط فيني

_ ما داير اخرب ليكي مزاجك بعد يومك دا بس بكرة بجوط فيكي . قومت ضحكت شديد
__ موافقة
_ اجري جوا يلا
__ حاضر . ومشيت جوا سريع وانا مبسوطة لقيت البنات
وسام: ما جاط فيكي صح . ضحكت
همس: لالا ما جاط فيني جات سليمة بس اداني حلاوة
صفا: اديني ليها
فردوس: خلي قال تديكي ليها دي قسمة ما حتقسمها معاكي موش من عمار ولا تحلمي حتى . ضحكت
همس: سامعة؟
صفا: خلي ينفعك
همس: والله اي حاجة من عمار بتنفعني . فنتني بالمسند الجنبها ضحكت وفتحت الحلاوة ودخلتها في خشمي كلها واكلتها جات ضربتني ضرب وانا بضحك
همس: والله يا صفا لو عمار عرف الا تشوفي ليكي جحر تدخلي فيها . كلهم ضحكو لانو عارفين كلامي صح وحصل كم مرة فيهم

مشيت مع فردوس عشان نجهز الغدا كان جاهز بس باقي نرصو وبالفعل بدينا فيهو وضربت لعمار يجي يشيلو فجأة القى ليك فردوس نزلت تحت الطربيزة بتاعت البهارات استغربت قبل ما استوعب حاجة جا سفيان داخل المطبخ عرفت ليه عملت كدا قومت ضحكت
همس: عايز حاجة يا سفيان . كان بعاين اتجاه الطربيزة عرفت انو شاف فردوس
سفيان: جيت اشيل صينية الغدا
همس: ايواااا تمام هدا ليها . شال الصينية
سفيان: خلي الدخلت تحت الطربيزة دي تعمل الشاي . انا فكيت الضحكة وفردوس منظرها بقى بيش طلعت بعد هو مشى وانا لسع بضحك
فردوس: انا عمري ما كرهت ولا خوفت من زول قدر المخلوق دا
همس: انتي يا اختي حظك قليل في الدنيا دي
فردوس: سلفيني عمار دا اسبوع بس والله بالجد عاوزة طبطبة . قومت ضحكت
همس: والله لو كان طلبتي اي حاجة تانية غير عمار كان اديتك ليها . شيلنا صينيتنا ومشينا.........

‌‎"كأنك مواساة في ظل ركام الهزائم، مددت يدك لي، حين لم يفعل أحد."😴🤍

يتبع........
نقول بسم الله اها رأيكم

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

#اللون_السابع_للحب_1
#بقلمي_شذى_عبدالمكرم

في عالم لا يعترف إلا بالأبيض والأسود كان يحبها بلون لا تملكه العيون ..... لون لا يرى لكنه يسكن كل خلية فيه

بين نظرات لا تقال . وصمت ملئ بالصراخ تبدأ حكايته معها

كنت قاعدة مع البنات بنتونس عادي دخلت المطبخ عشان اجيب سكر لانو القهوة سكرها كان خفيف شوية سامعة البنات بردو السلام برا لزول وفجأة سمعت صوتو البخلي كل همومي تروح في ثواني قطع سرحتي انو بنادي فيني رديت بصوت عالي " انا في المطبخ جااااية دقيقة" شيلت السكر سريع وطلعت لقيتو رجع من صلاة الجمعة وهو لابس جلابية ابتسمت ليهو
همس: تقبل الله
عمار: منا ومنك يا رب
همس: اها يا ابوي داير شنو
عمار: عاوز لي جك موية
صفا: هسي نحنا ديل كلنا كدا كم كان كلمت وحدة فينا ما بنجيبو ليك؟ . ما رد ليها
وسام: صفا بلاش فلسفة انتي عارفة انو عمار لو بطة قاعدة مستحيل يطلب من زول حاجة . فعلا ما بطلب من زول غيري وحتى ما بعاين لوحدة فيهم جيت قريب منو
عمار: همس جك موية عالسريع معاي شباب
همس: حاضر وعاوز قهوة ولا شاي
عمار: والله ما عارف اعملي البريحك
همس: بعمل ليك الاتنين لو خلصت بديك تلفون
عمار: تمام وصلحي توبك دا . ضحكت لانو توبي كان وقع من رأسي
همس: عمورة نحنا بنات بس
عمار: تمام تمام . مشيت سريع جيبت ليهو الموية ومشى وانا رجعت للبنات
صفا: نفسي اعرف انتي عملتي لعمار دا شنو . ضحكت
همس: عملت شنو يعني عمار دا المربيني
صفا: عارفين بس كمان نحنا بنات عمو عادي لو طلب من وحدة فينا حاجة ياااخ دا لو جا وما لقاكي بخلي الحاجة الكان جاي عشانها وبرجع . ابتسمت ودخلت المطبخ عشان اجهز ليهو حاجاتو الكلمني عشانو ومن حظو جات جارتنا معاها زلابية عملتو كرامة ختيتو ليهو واتصلت ليهو تلفون انو جهزت الحاجات ومشيت اتلاقيت معاهو
عمار: الشباب ديل لو طلعو بدري بوديكي تأكلي ايسكريم بس اوع تكلمي زول . ابتسمت بفرحة
همس: جد؟
عمار: حصل يوم كذبت عليكي
همس: ما حصل بس فرحة مني
عمار: اجري جوا يلا . مشيت سريع بفرحة وبوزع بسمات ساي
صفا: مالك بتتبسمي براكي
همس: يعني ما ابتسم براي يعني
روعة: ما هي واضحة مشت لعمار وجات بتضحك
همس: انتي قولتي عمار يعني الموضوع منتهي
صفا: والله البشوفكم بقول راجل ومرتو ما بت وابوها . سرحت في كلمة راجل ومرتو دي
همس: امممممم بس بت وابوها
صفا: يا بختك بيهو بخاف عليكي اكتر من روحو . ابتسمت بخجل وقعدنا نتونس عادي والشباب ما طلعو وزعلت لانو عمار كان حيوديني اكل ايسكريم بس للاسف حتى انهم اتغدو معاهو وطلعو بعد المغرب قاعدة بسمع اغاني بتلفوني فجأة رن وكان عمار رديت
عمار: تعالي الحوش الخلفي . مشيت سريع ليهو كان شايل كيس في ايدو
عمار: معليش ما قدرنا نطلع
همس: لالا عادي لانو الشباب اتأخرو
عمار: هاكي دا الايسكريم . شيلتو بفرحة
همس: جيبتها لي
عمار: بما انو ما قدرنا نأكلها برا جيبتها ليكي
همس: شكرا شكرا ياااخ
عمار: عفوا يلا اجري جوا
همس: شنو كل مرة اجري جوا انا ما شافعة ياااخ . قام ضحك
عمار: والله مهما كبرتي حتفضلي صغيرة في نظري . ضيقت ليهو عيوني ضحك ولزاني من جبيني بخفة كدا
عمار: بطة ما تعملي لي عيونك دي كدا عاملة ذي الكديسة
همس: الله يسامحك يا عمار . ضحك
عمار: اللهم آمين يارب . بعدها اتذكرت حاجه وابتسمت بخباثة
همس: عمورة
عمار: لا
همس: هو شنو لا انا متين قولت حاجه هسي
عمار: برضو لا مهما كان . مسكتو من ايدو فوق وهزيتو وعاينت ليهو بزعل
همس: عمار ياااخ
عمار: برضو لا
همس: والله ازعل منك
عمار: ازعلي بس لا
همس: كويس يا عمار شكرا ليك . وعملت روحي زعلانة واديتو ضهري.
عمار: كدا احكي دايرة شنو
همس: خليتو ذاتو
عمار: انتي عارفاني ما حأحنسك لو ما دايرة تقولي خلاص . التفت سريع عشان ما يغير رأيو
همس: بكرة طالعين مع البنات
عمار: وين
همس: عازميننا قهوة في بيت جارتنا بس بعيدة شوية
عمار: وانتي عارفاني في قصص قعدة جبنة البنات دي صح؟
همس: عارفة بس
عمار: بس شنو
همس: كلنا ماشيين
عمار: انا ما عندي علاقة بالباقيين ديلاك عندهم اولياء امور وما بأخدو اذنهم مني انا
همس: يعني ما امشي
عمار: هي الساعة كم
همس: بعد الضهر
عمار: العصر يلقاكي في البيت ما تقولي لي هم اتأخرو تطلعي قبليهم ان شاء الله تحججي بأي حاجه دي اول حاجه وتاني حاجة القطيعة معاهم ممنوع صح ما حأكون موجود بس متأكد انو ما بتخزليني تالت حاجه والاهم المشي في الشارع ما عاوز ضحك في الشارع وحركات البنات ديك . وتوالت الوصايا كالعادة ذي كل مرة لمن اكون دايرة اطلع
همس: حاضر عيوني ليك تاني في اوامر
عمار: ولا اقول ليك حاجه ماف مشي . قومت ضحكت
همس: والله يا عمار ما عارفه اقول ليك شنو
عمار: اجري جوا يلا واوع تنسي كلامي
همس: من عيوني . وجريت سريع وانا بضحك.....

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

الان الحلقه العاشره


✳️حصريا علي حسابنا بالفيس بوك

https://www.facebook.com/share/16KPe5Ynp1/

حلقات يوميه

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

دخلنا المرة دي في غرفة كبيييرة شبه العنبر،فيها ما يقارب ال20سرير راقدين عليها ناس ومغطين وجنب كل سرير جهاز طبي على يمينه،يعني شبه العنبر تماماً
ستكونين مسؤولة عن هذه المجموعة ورعايتها

بإستنكار وتلعثم قلت ليها:انا اسفة لا،لا افهمك

مسكت يدي وختت فيها مفتاح وقالت لي الإستراحة وغرفة الخزانات الخاصة بالعاملين في الغرفة المجاورة ،هذا هو مفتاح خزانتك ،إذهبي وبدلي ثيابك ،كلما لزمت الصمت طال عمرك هنا،هذا ما لزم توضيحه لك
طلعت خلتني واقفة في حيرة للحظات، واول م طلعت بقيت اعاين حوالي على يميني كانت في غرفة بابها اتفتح فجأة وطلع من جواها دكتور جسمه كله اوشام وشكله مريب لولا اللابكوت اللابسه م كنت قلت إنه طبيب،وجنبه ممرضة برضه شكلها مريب

إرتبكت بشوفة شكلهم المخيف ورجعت الغرفة وقفلتها علي وانا بعاين للسراير القدامي..
بخطوات متضاربة خطيت خطوات ناحيتهم وقفت قصاد اول سرير..
اندهشت بإنهم اطفال،بنات صغار اكبرهم عمرها م بتجاوز ال17سنه ومغيبين عن الوعي تماماً،لا شك انهم مختطفات!!
وقفت قصاد واحدة وشها طفولي وشاحب وشعرها ناعم مكفكف لتحت حواجبها وجسمحها نحيل مديت يدي ناحيتها، اكتر لحظة حسيت انه قلبي بنتفض من مكانه
غطيتها بسرعة وانتقلت للطفلة التانية ،المرة دي بقيت احاول اتكلم معاها وقلت ليها:مرحباً ،هل تسمعينني؟ارجوك تحدثي معي إن كنت تسمعينني..
على جانب الجهاز كان في درج فيه فايل..
شلت الفايل
اتصدمت لما لقيت مكتوب عليه
"المجموعة"A وجنبها رقم تسلسلي طويل
الحالة:ميتة دماغياً
نوع الحادث:الغرق
وقبل م انزل الفايل من يدي باب الغرفة فتح دخل نفس الدكتور الجسمه كله علامات ومن وراه المشرفة كيم بملامحها الدميمة ،رميت الفايل من يدي بخلعة
الدكتور قال:كيف تسير الأمور هنا:وقف جنب اول واحدة وعاين للجهاز لحظات وقال :جميع الوظائف الحيوية ممتازة
رفع راسه عاين لي لحظات بإستغراب وقال ليها :لِم تم تغير الممرضة ؟

قالت ليه:اجل،تم تغير الممرضة بهذه لأنها اعلى كفاءة في العمل وهذا ما نحتاجة،اعلم انك لا تحب كثيراً تغير طاقمك الخاص بك ولكن توظيفها بهذا القسم الأكثر حساسية داخل هذا المكان اتى من الإدارة العُليا للمنظمة

هل هي مهاجرة؟

اجل،مهاجرة ضمن الفريق الوصل إلينا حديثا يمكنك وضعها تحت التدريب ،كما ان علي إخبارك انها سترافقك في عمليات نقل الأعضاء التي ستُجريها اليوم!!!


لمتابعتنا علي الفيس

https://www.facebook.com/share/1AVtXx9L5Z/

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

في شنو يا شهدانتِ كويس...قفلت الخط قبل م يكمل كلامه
فتحت الواتسب وبديت ارسل لسياف تسجيل صوتي:
"ربنا يرحم اهلك، عايزة اتطمن عليك،انا اسفة يا سياف،اسفة جداً على كل حاجة انا كنت سبب فيها،متضايقة من نفسي ومن تصرفاتي الوصلتنا لهنا ،انا مؤمنة إني شخص سام في حياتك وممكن اكون فعلاً مريضة نفسياً وبتوهم ،كله وارد عشان كدة ما حبيت انك تتعب معي اكتر وتمشي معي في طريق انا عارفة إنه نهايته حتكون نهايتي في الحياة دي "

وانا بغسل في وشي جيني فتحت الباب وهي بتمد لي علبة اسعافات اولية وبتقول لي:ربما تحتاجينها ،لا تُطيلي السُكنة هنا انا بحاجة للدخول للحمام

غسلت وشي وجففته وطلعت، كانت واقفة جنب باب الحمام
بعد مرور اقل من 5دقايق طلعت وكنا الإتنين شبه جاهزين وقبل م نطلع قلت ليها:انظري لن اُعرض حياتك للخطر وفي الوقت ذاته عليك مساعدتي للخروج من هنا،انا بحاجة للوصول الى سياف ،إنه حقاً بحاجتي
رجع صوت الباب يدق بطريقة مزعجة
جيني فتحت الباب بسرعة:
كانت المشرفة،قالت لينا:انها السادسة و10دقائق

نعتذر سيدتي،تاخرنا نظراً لأن الحمام فردي

هيا فالتخرج كِلتاكما من هنا

طلعنا وهي متقدمانا قلت ليها سيدتي انا بحاجة للتحدث اليك!
وقفت وقالت :ما الأمر ماذا هناك؟
اناااااا،كنت أود ان اقول انني اريد ال..
في اللحظة دي طلعو موظفات من الغرفة المجاورة لينا
قالت ليهم:لِم كل هذا التأخير؟
جيني بسرعة همست لي :توقفي ،لا تملكين اوراقاً ثبوتية او اي شيء يخصك حتى،جميعهم بحوزتي كما طلب زوجك، لأنه لا يرغب بخروجك من هنا

المشرفة اتلفتت علي وقالت لي:اكملي
حسيت بلساني تقيل اللحظة دي،كيف سياف طلب منها تاخد اوراقي الثبوتية عشان يمنعني اطلع من هنا؟
لا شيء سيدتي لُنكمل المسير
رمتني بنظرة غاضبة وكملت مشي
وصلنا الفناء الخارجي للمبنى بتاعنا
كان يبدو انه نحن في مكان منفصل عن المدينة
حوالينا اشجار طويلة وممتدة شبه الغابات
ومساحة المبنى النحن فيه م ليها حد،ومباني عالية وضخمة مع وجود سكون تام في المكان بدون حركة

نحن كنا اخر الحضور من التيم ،كلهم كانو واقفين في نص الفناء بطريقة منتظمة صفين قصاد بعض مع وجود فاصل في النص
وقفنا انا وجيني في مقدمة الصف الثاني
المشرفة كيم قالت:ستأتي الان المسؤولة عن العاملين بالمجمع لتوزيعكم لمجموعات
سرحت بفكري مع سياف ،تساؤلات كتيرة سالتها لروحي في الوقفة دي،قلبي مشغول بالحال الهو فيه وعقلي مليان تساؤلات وعتب عليه،انفصلت عن الواقع للحظات بعدين سمعت صوت بقول: سيستيقظ الجميع ويتجه نحو اللائحة المُعلقة في الردهه
فيما يخص نظام العمل والخدمات التي ستقدمونها كل يوم سيتم توزيع الأسماء لمجموعات بشكل عشوائي
اي ان اليوم ستكون مجموعة لخدمات الغرف بالمجمع
غداً ستحول هذه المجموعة لعمل اخر وهكذا..
انتم هنا للعمل والقيام بالمهام فقط،لا شيء سوى العمل،لا ترون ولا تسمعون شيئاً

كانت مشيتها من الخلف شبه مشية المراة السمينة العمرنا م شفنا وشها في كرتون توم وجيري نفس الخطوات مع اسكيرت قصير وبليز وقصة شعر قصيرر،كانت ماشة في الإتجاه المعاكس لي وم كنت شايفة غير ظهرها الى ان وصلت نهاية الفاصل بين الصفين ودارت ظهرها ناحيتنا
حسيت بقلة إستيعاب ودهشة وصدمة في لحظة واحدة،حتى اني فقدت قدرتي على الحركة وانا بعاين في خطوات رجولها وهي بتتحرك وسط الصفين وبتقيف قصاد اي عاملة وبتتفقد الإسم والصورة على اليونيفورم و بطاقتها اللابساها في رقبتها،اتململت اصابع رجلي،وانخفض مستوى الضغط عندي،وهي على بُعد خطوات مني..
رجعت بذاكرتي ورا لما سافرت فلوريدا مع عمار ودخلت بيت طليقها الزوجته كانت فاقدة الزاكرة ودخولي القُبو المحبوسة فيه البت الكانت محاطة بالأجهزة الطبية ،واتذكرت شهادة طليقها دة نفسه ضدي في المحكمة لما جابته جوليا

غمضت عيوني وانا بتنهد وبقول السيدة إيفا؟معناها انا إنتهى امري هنا

وقفت قصاد البت المجاورة لي ومسكت بطاقتها
انا كنت حاسة انه الدم بطل يجري في عروقي،اللحظة الوحيدة الإتمنيت فيها اتنبأ بالمستقبل
اتخطت البت ووقفت قصادي وانا جسمي متعرق حاولت بكل جهدي اني اظهر متماسكة ومتزنة
ختت يدها مكان مكتوب اسمي في اليونيفورم ومسكت البطاقة واتفحصت وشي بملامحها الما بتتفسر

انا في اللحظة دي إستسلمت للمصير المجهول
لكن عكس م كنت اتوقع هي اتخطتني وم ابدت اي رد فعل بيوحي انها عرفتني واتحركت للعاملة البعدي..
استيعاب انها اتخطتني دة اخد مني لحظات
حسيت اني عايزة اسجد لله لأنه انقذني زي كل مرة
اتنفست الصعداء وانفرجت اسايري وانا لسة بستوعب اللحظة دي ونزلت الطمأنينة في قلبي

قالت لينا :اللائحة ستكون على حائط غرفة المعيشة في النزل الخاص بكم ،ستصبح جاهزة خلال15دقيقة سيتم جمع الهواتف من الجميع وستوضع عليها علامات يمكنكم العودة واخذها نهاية اليوم ،بعدها فاليذهب الجميع الى هناك لرؤية الموقع الذي سيخدم به اليوم،ستوجهكم المشرفة بالأماكن التي ستعمل بها كل مجموعة..

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

كنت نايمة في امان الله لمن صحاني عمار انو في زول دايرني لقيتها امي ما صدقت بكيت معاها وعدتني انو حتجي بكرة وقفلت منها وشكرتو وجا سلم علي في رأسي استغربت اول مره يعملها خجلت وسكتا ساي وبقى ماسك ايدي وانا مستغربة فيهو بس ساكتة ورجعت نومت تاني

جا اليوم التاني وعمار قال نومت كتير ومنتظرة امي بس ما جات لسع كل مرة بقول لعمار كلمها تجي بقول لي كلمتها جاية واتأخرت شديد وتاني سألتو قال الضيوف بجو يكفرو ليها عشان انا صحيت وكم حجة كدا قالها لي لمن الدكتور جا مرا علي وفحصني واتكلم مع عمار شوية وطلع
__ عمار رجلي الشمال دي ما حاسة بيها شديد وما قادرة احركها
_ عارف
__ الحاصل عليها شنو . جا علي وقال لي زحي شوية سحبت لبهو وقعد جنبي وتكلني في صدرو يعني انا قدام وهو وراي وضاميني عليهو اتخلعت من حركتو دي
__ عمار هسي لو جا زول
_ ماف زول حيجي
__ ما صح ياااخ
_ ما تتحركي خليني احكي ليكي الحاصل وبراكي تحددي لو صح ولالا . استكنت ورقيت جسمي
__ امممم احكي
_ اخر حاجه متذكراها شنو
__ انو طلعنا الجناين وضربتني عربية
_ تمام يلا دايرك تسمعيني براحة ممكن
__ سامعة
_ اول حاجه نحنا ما في السودان . دي كانت الصدمة الاول . دايرة ازح عشان اعاين ليهو جراني عليهو رجعنب
_ ما تتحركي عشان لو عاينت في عيونك بسرح وبنسى الكلام . ضحكت
__اها خلاص نحنا وين
_ في سوسيرا
__احلف
_ والله
__ وااااو للدرجة دي كنت تعبانة
_ شديد علاجك احتاج انو نسفرك سوسيرا
__ وتاني
_ كنتي في غيبوبة فترة
__ كم يعني
_ خمسة شهور . فتحت خشمي بخلعة
__ كممممم احلف
_ والله . دي كانت الصدمة التانية بعد بلعت الصدمة
__ عشان كدا لمن صحيت حسيت اني كنت في ثبات شتوي . وضحكت وهو ضحك
__ عليك الله ما اشتقو لي؟ . لمن قولت كدا شد من ضمو لي
_ انا خمسة شهور ما فاهم حاجه جسد من دون روح والله ما بتكلم مع زول ولو اتكلمت بجوط عرفت بالجد غلاوتك بالنسبة لي . حسيت بيهو من طريقة كلامو مسكت ايدو وشددت عليها
__ بس حاليا انا كويسة عمورة
_ الحمدلله تصدقي اني اشتقت انو اسمع منك كلمة عمورة دي
__ تاني حتسمعها مني كتير اها وامي ليه ما جات معاك وجيت مع منو او بصيغة تانية الجا معانا منو تاني
_ ولا زول . وتتوالى الصدمات
__ ولا زول كيف دا وماف زول زول اعترض؟
_ عشان ما محارمك صح؟
__ ايي
_ يلا هنا اخر صدمة بالنسبة ليكي
__ اصدمني انو سوقتني بدون علم زول يعني هربت بي . هنا زحيت منو وعاينت ليهو ومنتظرة اخر صدمة انو يقول لي هرب بي عشان اتصدم اكتر قام ضحك على منظري
_ لالا ما هربت بيكي اطمني
__ اها
_ عقدت عليكي بس . قومت ضحكت
__ حلوة دي والله . ولسع بضحك بس هو كان بعاين لي بس بدون تعابير منتظرني استوعب الصدمة او بمعنى اصح ابلع الصدمة هزيت ليهو رأسي بمعنى لالا بتهظر هز لي رأسو بمعنى ايي بقيت ارمش بس كيف يعني عقد علي يعني انا هسي مرتو
__ يعني هسي انا مرتك؟ . هز لي رأسو بمعنى ايي التفت منو ورجعت لنفس وضعيتنا القبيل وهو ضاميني
_ همس
__ امممممم
_انتي تمام؟
__ لالا
_ والله كنت مضطر وما كنت حأسمح لزول غيري يجي معاكي لو انطبق السماء للارض ودي كان الحل الوحيد عشان اعمامك يقبلو انو اسافر معاكي وانتي في غيبوبة ما قدرنا نستشيرك
__ عارفة بس بحاول استوعب الحصل دا كلو ويداب عرفت ليه ماسكني كدا بدون خوف
_ بس نرجع اي حاجة دايراها انتي حتحصل
__ في زول بعرف مصلحتي اكتر منك؟
_ لالا
__ بس خلاص هسي خليني قاعدة كدا عشان بعد شويه حأنحرم منو لمن تتذكر اني كسرت كلمتك . قام ضحك وضماني اكتر وانا ضحكت وكنت حاسة بالامان شديد ومن جواي طايرة من الفرحة يعني هسي انا زوجة عمار شايفة انها حلم حلم حتى نسيت الغيبوبة الخمسة شهور ونسيت اني في سويسرا وبقينا نحكي ونحنا بنفس الوضع وحكى لي الحصل كلو ومعاناتو هو وامي وانا بكيت شديد انو وصلتهم للمرحلة دي
عمار: خلاص كفاية نكمل بكرة
همس: امممم عمار انا اسفة شديد والله . مسح لي دموعي وسلم علي في رأسي
عمار: خلاص دا قضاء و قدر وكان امتحان بس اتجاوزناهو الحمدلله
همس: تاني ما بخالف ليك رأي نهائي
عمار: نهائي نهائي؟
همس: نهائي
عمار: اااه دا كلام جرائد بس عارف انا وحافظك ذي جوع بطني . قومت ضحكت شديد وحضنتو شديد ياااخ انا محظوظة بيهو شديد........

‏"لا أريد أن أعيش أيامًا لست بها، إنه لمن المُحزن أن أكون بعيدًا عنك رغم فرط الحب الذي أعيشه لك لا أريد أن تخلو حياتي مِنك حتى و إن كان كل شيء بيننا مُمتلئ بالعوائق، أريدك رغم كل الظروف و التعب."

يتبع........
لو التفاعل حلو بنزل بارت الصباح + اها كيف بارت اليوم

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

#اللون_السابع_للحب_8
#بقلمي_شذى_عبدالمكرم

الدكاترة بدو في رحلة العلاج تبع همس وكانت رحلة مكثفة وطويلة وشاقة استمرت لمدة تلاتة اشهر وبعدها عملت عملية وكان لازمها عملية تانية بس جسمها ما كان مستحمل فكان لازم ينتظرو تلاتة اسابيع وبالفعل عملت العملية التانية ودي كانت نقطة التحول بالنسبة لحالتها
الدكتور: ببشرك انو العملية نجحت والمؤاشرات رجعت لطبيعتها . عمار لمن سمع الكلام دا قام بكى شديد انو اخيرا حيرجع يشوف عيونها وحيسمع صوتها الدكتور خلاهو هدا وطبعا الدكتور اجنبي بتتكلم بالانجليزي وعمار برد ليهو بالانجليزي
عمار: حتصحى متين
الدكتور: نسبة لانها عندها خمسة شهور في الغيبوبة لازم ننتظر شوية ما حنفوقها حاليا
عمار: متين يعني
الدكتور: ننتظر اربعة يوم كدا حتى كل حاجة تكون طبيعية ونبضات القلب تنتظم
عمار: تمام شكرا يا دكتور
الدكتور: دا واجبي . بعد خلص من الدكتور اتصل لناس البيت بشرهم بالخبر دا وقامو يبكو معاهو
محمد: ربنا ما بخيب ظن العبد بيهو
عمار: اصلا أملي كان في ربي كبير
محمد: اها لو صحت تكلمها بالراحة بالحاصل كلو؟
عمار: بسأل الدكتور بالاول بعدها بشوف البحصل شنو
محمد: اها انت كويس
عمار: لو قولت ليك كويس يا ابوي بكون كذبت عليك
محمد: لكن هانت يا ولدي خلاص
عمار: الحمدلله بس لو ما شوفتها بعيني بتتكلم ما برتاح
محمد: حتشوفها ان شاء الله يلا خلي بالك من نفسك ومنها
عمار: ان شاء الله . وقفل من ابوهو وجات الممرضة قالت ليهو الدكتور طالب حضورو مشى
الدكتور: في حاجه مهمة لازم تعرفها
عمار: اتفضل
الدكتور: هي طولت في غيبوبة وتاني حاجة ضربة السيارة كانت قوية عليها فدا اثر على اعصابها
عمار: اها
الدكتور: يعني لمن ما تصحى ونعمل تجربة الاعصاب ونشوف احتمال يكون حصل شلل نصفي او شلل في احد الاطراف
عمار: المهم هي تكون بخير الباقي ربنا كريم
الدكتور: عاجبني صبرك دا
عمار: انا متعذب خمسة شهور بسبب حالتها دي بس داير منها ترجع تتكلم معاي لو اتشلت والله مستعد عمري كلو ارفعها بس هي ترجع
الدكتور: ربنا يخليكم لبعض
عمار: امين يارب . وطلع منو هو ما هاميهو غير انها تطلع من الغيبوبة دي بس

عدا اربعة ايام ذي النار عليهو كان بعد الساعات ساعة ساعة بلهفة ومنتظر تصحى ويشوفها بتتكلم معاهو
عمار: دكتور اها تصحوها متين
الدكتور: حنصحيها الليلة بس ما نصدمها عشان عقلها ما مستوعب
عمار: كيف يعني
الدكتور: يعني ظبط نفسك عشان ما تلاحظ التغيير الحاصل فيك وتاني حاجة لمن تصحى ما تعرف انها كانت في غيبوبة فترة طويلة تكلمها بعد مرور 24 ساعة ومرحلة مرحلة عشان تستوعب
عمار: تمام . عمار طلع سريع ومشى حلق شعرو ولحيتو الكان اهملها وجا راجع عمار القديم بس ضعف شديد في الفترة دي بس احسن كدا والدكتور اداها ادوية في الدرب
الدكتور: خليك جنبها ساعة وحتصحى تدريجيا
عمار: تمام . الدكتور طلع وعمار قعد في كرسي جنبها مسك ايدها
عمار: ما مصدق انو حتصحي بعد فقدنا الامل بس انا لا ما يئست ابدا اخيرا حأشوف عيونك الحلوة دي نومتي كتير ياااخ بس هانت حبيبتي . قعد يعاين ليها ويتكلم معاها لمن حسا انو حركت ايدها وقف فوق كانت بتحاول تفتح عيونها دقيقة كاملة حتى فتحت هو ما صدق ابدا بقى يعاين ليها بس
عمار: بطة . ما ردت لانو لسع بتحاول تجمع ردت غمضت عيونها
عمار: لالا ما تغمضي افتحي عيونك . تاني حاولت شكلو بسبب الاضاءة وهي طولت قافلة عيونها هو كأنو حسا بيها مشا قفل نور الغرفة الرئيسي وخلي الباب فاتح يعني الضوء بقى خفيف وجا وقف فوق رأسها كانت فتحت عيونها احسن
عمار: انتي كويسة؟ . فتحت عيونها وقفلتهم نظام انا تمام قام بكى وهي لمن شافتو كدا دمومها نزلو بس ما قادرة تتكلم قرب منها ومسح ليها دموعها
عمار: ما تبكي دقيقه انادي الدكتور . وطلع .....

____
من جانب همس

من بعد الحادث يداب صحيت بس حاسة نفسي كأني كنت نايمة قرن كامل من وجع الجسم وحاسة رأسي تقيلة ما مستوعبة حاجة ولساني تقيل وضوء الغرفة كان شديد رجعت غمضت عيوني وعمار كأنو فهمني اصلا ما جديدة عليهو بفهمني من دون ما اتكلم قام قفل النور بعدها فتحت عيوني وهو قام يبكي طوالي بكيت معاهو لانو اكيد خايف علي وانا ندمت انو كسرت كلمتو وطلعت مع البنات وهسي ببكي بسببي بقيت احاول اتكلم ما قدرت قال لي ماشي ينادي الدكتور وطلع دقيقتين جا راجع مع الدكتور بس استغربت انو الدكتور اجنبي وطبعا ما فاهمة حاجة من البقولو الا عمار بترجم لي وانا بستوعب كلامو
الدكتور: سامعني؟ . غمضت عيوني وقفلتهم بمعنى ايي

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

سلوى: ربنا يقومها ليك بالسلامة يارب
عمار: ان شاء الله يا رب تسلمي عمتي
ام همس: كدا انت المسؤول من بتي رسمي وقانوني؟
عمار: والله بشيلها في عيوني
ام همس: متأكدة انا والله وبتي لو رجعت متأكدة عشانك انت بس
عمار: حترجع عشانا كلنا ان شاء الله
ام همس: ان شاء الله

مشى استلم قروش العربية واعمامو واولاد اعمامو كلهم دعموهو ماليا ووثق القسيمة ورسل اوراقو لسويسرا وللسفارة والفيزا طلعت سريع لانها حالة طارئة واتجهزو وجا الاسعاف عشان يشيلوها وركبوها والبيت كلو كان في المستشفى ببكي بس
ام همس: ربنا يستركم
عمار: ان شاء الله ادعو لينا بس
سلوى: دعواتنا دايما معاكم
محمد: انتبه ليها
عمار: كأنك بتوصيني على روحي
محمد: ما تخاف نحنا وراك . حضن ابوهو شديد
عمار: تسلم ابوي . ومشى ودعهم كلهم الا فردوس كانت ورا شديد خجلانة انو تعاين ليهو وكانت بتبكي بشدة ولمن سفيان جا يودعو همس ليهو
سفيان: فردوس هناك ودعها ما تشيل في قلبك . رفع عينو شافها بعيدة وبتبكي مشى عليها هي اتوترت ونزلت ليها
عمار: ما حتودعينا . بكت زيادة
فردوس: ربنا يستركم وترجعو الاتنين سالمين
عمار: ان شاء الله يا رب . ومشى خلاها وطلع في الاسعاف ومشو المطار وتم الاجراءات هناك وطوالي سافرو سوسيرا ..........

____
من جانب فردوس

لمن عمار كلمنا بخصوص سويسرا فرحنا انو في بصيص امل شوية وجا اجتماع تقرير السفر وهنا كانت الجوطة والصدمة لمن قال لينا عمار انو داير يعقد على همس كلنا كنا حنفرح لو كانت همس صاحية وادت الموافقة وحصل جوطة كبيرة بس في النهاية اقتنعو وعقدو ليهم ومشينا نودعهم كنت بعيدة خجلانة من عمار بسبب كلامو داك وانو لساني ما يخاطب لسانو فكنت بعيدة وشايفة فيهو بودع الكل لمن سفيان قال ليهو حاجه في اذنو عاين لي وجا اتجاهي خوفت الصراحة انو يسمعني كلام بس فاجأني لمن قال لي ما حتودعينا دعيت ليهو ومشى قلبي شوية ارتاح وعاينت لسفيان وهزيت ليهو رأسي بمعنى شكرا وهو هز لي رأسو بمعنى عفوا ورجعنا البيت وكلنا بندعي ليهم رحلتهم استغرقت تقريبا يوم كامل حتى سفيان جا بشرنا انو وصلو بخير وطلعو للمستشفى طوالي وانو الاتنين بخير اخيرا ارتحنا وبدوا ليها اجراءات العلاج وبدت رحلة طويلة

في يوم قولت ماشة السوق لانو محتاجين حاجات للبيت ومشيت براي بس في حرامي مسك شنطتي وبقيت اتشاكل معاهو والغربية ماف زول جا يساعدني بعاينو ساي وانا ببكي و بصرخ لمن طلع سكينة صغيرة ضربني بيها في ايدي فكيتها وجرا بيها وانا بقيت ببكي في اللحظة ديك ما فكرت في زول غير سفيان بس اوصل ليهو كيف بس مشيت لاقرب مرا وانا ماسكة ايدي
فردوس: خالتو ممكن تلفونك اعمل مكالمة
المرا: كويس بس ايدك بتنزف
فردوس: انتي اتصلي بس . طلعت تلفونها
المرا: الرقم كم . الرقم طار من رأسي ونسيتو
فردوس: نسيتو
المرا: براحة براحة انتي خايفة . بالفعل كنت خايفة وبرجف حاولت اجمع
فردوس: كدا اكتبي..... . مليتها الرقم واتصلت طلعت مرا والرقم غلط اعتذرت منها وقفلت
فردوس: كدا اكتبي ....... . مليتها بعد عكست الارقام واتصلت واخيرا طلع سفيان ذاتو
_ سفيان
__ ايي منو معاي
_ انا فردوس
__ مالك بتبكي
_ تعال لي سريع
__ انتي وين
_ انا في السوق
__ بتعملي شنو في السوق موش قولت ليكي ما تطلعي من البيت الليلة بقتلك . بقيت ابكي زيادة انا خايفة ومجروحة وهو بهدد فيني ندمت انو اتصلت ليهو عمرو ما بتغير
_ ما تجي خلاص
__ وين محلك بالضبط ودا رقم منو ومالك الحاصل شنو
_ سفيان انا خايفة
__ اهدي اديني سيد التلفون . مديت التلفون للمرا
فردوس: داير يتكلم معاكي . اديتها واتكلمت معاها ووصفت ليهو الموقع
المرا: تمام ما بخليها براها . وقفلت
المرا: قال جاي
فردوس: كويس
المرا: خليني اوديكي اقرب مستشفى يضمدو ليكي
فردوس: لالا بنتظر سفيان بس
المرا: اخوكي ولا راجلك
فردوس: ود عمي
المرا: ود العم سند
فردوس: اممممم . المرا ما قصرت معاي انتظرت معاي لمن سفيان جا كان متلهف
سفيان: مالك الحاصل ليكي شنو . رجعت بكيت عشان ما يجوط
فردوس: في في في حرامي سرق شنطتي
سفيان: انتي ذاتك موش محزرك من الطلوع
فردوس: ناس البيت كانو محتاجين حاجات للبيت . قام يجوط
سفيان: ما كان ممكن تتصلو تكلموني وانا بجيبهم في داعي هسي
المرا: يا ولدي كدا اهدأ ووديها المستشفى . اتخلع
سفيان: مالها المستشفى لشنو فردوس مالك
المرا: الحرامي طعنها في ايدها . مسك ايدي سريع لقاها بتنزف قبيل مع الجوطة ما اتنبه ليهو
سفيان: من قبيل قاعده بيها كدا
المرا: قولت ليها اوديها اقرب مستشفى بس قالت لالا بنتظر سفيان

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

عمار: كيف كيف كيف يعني ماتت سريريا وهسي حركت ايدها
الدكتور: دا الحصل للاسف ربنا يصبركم . ومشى خلانا عمار بقى واقف بس ونحنا بنبكي بصوت كلنا قام طلع من المحل النحنا فيهو تبعو سفيان وانا بقيت قاعدة في محلي وببكي بحرقة يعني كدا خلاص همس ماتت عارفة انو ماتت سريريا بس بمعنى قلبها بس بنبض بس تاني ما حتقوم منها........

__
من جانب عمار

ما عارف كيف العشرة ايام دي مرت عليهو حسا كأنها قرن عديل بس كان متأمل في ربنا انو ما حيخزلو ما كان واعي للحولو نهائي تفكيرو كلو معاها بس لمن جات الممرضة جارية وقالت انو المريضة حركت ايدها حسا بفرحة كأنو روحو ردت ليهو بس الدكتور قتل الامل الجواهو دا لمن قال انذار خاطئ واثناء ما هو بهرج جات الممرضة قالت المريضة ما بتتنفس في اللحظة ديك هو الما كان قادر يتنفس وجا الخبر الاعظم انو المريضة ماتت سريريا حسا انو ضهرو انكسر وقلبو اتشقى نصين قام طلع وهو بقول ماتت ماتت ماتت سفيان لحقو ومسكو
سفيان: عمار ماشي وين؟
عمار: ماتت ماتت
سفيان: عمار
عمار: ماتت . طوالي سفيان ضربو كف عشان يستعدل وقام يبكي بحرقة سفيان حضنو عليهو وعمار يبكي بكل صوتو
عمار: مشت يا سفيان مشت خلتني بتي ماتت يا سفيان . ولي اول مرة من حادثة همس سفيان يبكي منظر عمار خلى اي زول ماري يشوفو يبكي معاهو وسفيان حاسي بألمو لانو فردوس بس اغمى عليها بين ايدو خاف فما بال انو همس ماتت سريريا يعني خلاص وسفيان ما لاقي كلمة يصبر بيها عمار جا عمر اخو عمار مسكو مع سفيان وقعدوهو في اخر بينشات المستشفى
عمر: عمار البتعمل فيهو دا ما صح . وهو كان في عالم تاني ما سامع حاجه ولا فاهم حاجه

عدا تلاتة ايام وهمس في الانعاش ذي ما كانت لمن الدكتور استعدى اولياء امورها ومشو ليهو
الدكتور: يا جماعة البتعملو فيهو دا ما صح كدا بتعزبوها . عمار كأنو فهم بس عمل فيها غبي
عمار: المعنى؟
الدكتور: المريضة اجهزتها ما شغالة وكدا ضياع للوقت لازم يفكو ليها الاجهزة دي راحة ليها وليكم
عمار: قصدك نقتلها يعني
الدكتور: هي اصلا ميتة سريريا
عمار: مستحيل همس ما ماتت لسع قلبها بنبص ومدام لسع بنبص لسع في امل وانا واثق في ربنا ما تفكر في حاجه ذي دي حتقعد كدا لمن ربنا يستلم اماناتو بعدها ما حيكون عندي اعتراض ولو على تكاليف المستشفى على ما افترض قاعدين ندفع . وقام طلع خلاهم وابوهو واعمامو كانو مع الدكتور والدكتور فهمهم الوضع وانو لازم يفهمو عمار

لمن جو لعمار رفض انو يسمع ليهم
عمار: انتو كيف تقبلو بحاجة ذي دي
ابوهو: همس حاليا متعذبة بالاجهزة دي خليها ترتاح يا عمار
عمار: يعني انا ما مريحها ابوي هو الله ما قتلها ليه نحنا نقتلها ماف زول يفتح معاي الموضوع دا تاني وانا لو تطلب الامر بسفرها برا السودان دا. . وطلع خلاهم عرفو انو مستحيل يقبل بحاجة ذي دي استسلمو وقالو ينتظرو بس و الله كاتبو بحصل

عمار رجع للدكتور تاني
عمار: دكتور ماف حل نهائي؟
الدكتور: لو في انا ما بقصر والله
عمار: ما ممكن تعرض حالتها لدكتور برا السودان هناك الطب متطور ممكن يلقو حل
الدكتور: والله ما عارف اقول ليك شنو
عمار: عليك الله حاول اي دكتور بتعرفو رسل ليهو التقارير ان شاءالله في امريكا
الدكتور: كويس
عمار: تسلم يا دكتور . طلع منو وهو متأكد انو ربنا كريم بعبادو وعارف قدر شنو هو حاليا متألم وناس البيت ماف زول فتح ليهو الموضوع ابدا لمن عدا اسبوع وهو يومي مع الدكتور بفتشو في دكاترة لحالة همس لمن الدكتور كلمو انو يجيهو قام سريع مشى ليهو وهو متأمل
عمار: اها يا دكتور في تطورات؟
الدكتور: رسلت لكم دكتور اجنبي بس رفضو واخر واحد يااهو في سويسرا
عمار: اها وقال شنو
الدكتور: رسلت ليهو التقارير كلها حيدرس الحالة وبرد خلال الاسبوع
عمار: تمام تسلم ما قصرت

رجع البيت كلم ناس البيت كلهم وبالفعل اسبوع والدكتور رد ليهو وقال انو الدكتور السويسري ادى الموافقة انو يستلم الحالة بس لازم يجي يوريهم بالتفاصيل والاجراءات

مشى مع عمو خليفة وسفيان عشان يعرف كلام الدكتور
الدكتور: انا حأنقلكم لدكتور في سويسرا
عمار: تمام
الدكتور: بس اي حاجة ممكن تحصل لانو حالتها كلكم عارفينها بس انتو مصرين
عمار: بتحمل النتائج كلها
الدكتور: تمام في اجراءات لازم تعملها ولازم تكونو جاهزين ماديا
عمار: حنجهز ان شاء الله
الدكتور: حيكون معاها مرافق واحد بس حسب الاجراءات يعني تقررو منو حيمشي معاها وتديني التفاصيل كلها عشان ارسل اوراق للمستشفى هناك وللمطار ذي ما عارفين
عمار: شكرا دكتور ما قصرت معانا
الدكتور: دا واجبي وبتمنى تجيب نتيجة
عمار: ان شاء الله

رجعو البيت واجتمعو كلهم في البيت عشان يعرفو الحيحصل بالضبط شنو
عمو خليفة: الدكتور قال لازم يرافقها مرافق واحد بس
ام همس: انا بمشي مع بتي
عمو خليفة: مها ما بتقدري انتي ومع الاجراءات والجرجرة ما ممكن
عمو محمد: بسافر معاها انا ........

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

ابوي: سفيان هسي حيجي يوديكي غرفتكم الخاصة
فردوس: كويس . جاتني امي ودعتني ومشت وعمتي رفضت المشية جا سفيان
سفيان: بتقدري تمشي ولا يجيبو ليكي كرسي متحرك
فردوس: بقدر . قعدت في السرير هو مدا لي ايدو عشان يقومني وبالفعل ساعدني وصلني الغرفة ورقدت والسرير التاني كان عمتي نايمة فيها بالليل الممرضة جات ركبت لي الدرب تاني وسفيان جاب لي عصير ما عرفت من وين والدنيا ليل كدا ما سألتو شربت ورجعت نومت

___
من جانب سفيان

لمن عرف مع عمار بالحادث مشى لحقو لانو عارف انو متهور وقفتو فردوس وقالت انو ماشة معاهم رفض لانو شايف انها خايفة بس لمن مسكت ايدو واترجتو ضعف قدامها ووافق ولمن كانو في العربية وعمار سمعها كلام قاسي وبكت بصوت كان عاوز يشاكل عمار انو هي ما ذنبها ودا قضاء وقدر لانو ما قادر يتحمل دموعها بس ما بقدر يلوم عمار لانو دي همس ما اي زول ووصلو اول حاجه عاين ليها ما نزلت خاف مشى عليها قالت عندها هبوط طبعا خوفو كلو بكون على شكل غضب عليها مسكها ودخلو بس من سمعت الخبر اغمى عليها وهو هنا خاف شديد شالها وداها الاسعاف وكان متقلق شديد لمن صحت ورجعوها البيت ما عارف كيف يوصل ليها وكيف بقت واليوم التاني ماشي يشيل حاجات لناس البيت اتقابل معاها في الباب وكانت ما على طبيعتها اتناقش معاها وضربها كف ندم انو مدا ايدو عليها بس كان لازم عشان ترجع لعقلها شكلها استوعبت ورجعت كان بمشي بشيل الغدا عشان يشوفها ويلمحها بس ما حصل لمحها الا بعد اسبوع لمن رجع يشيل الغدا اتلاقى معاها في الحوش فرح شديد بس ما بين ولمن ركز شكلها كان يحنن الواحد زعل عليها ومن الحالة الوصلت ليها كان ناوي يحضنها ويقول ليها ما تعملي في روحك كدا بس قالت ماشة معاهو رفض في الاول لانو واضح انها تعبانة بس قالت ليهو انو هو بكرهها ودي المرة التالتة تقولها ليهو وهي ما عارفة انو هو بحبها حب مبالغة بس ما بقدر يعبر لانو ما حاول ولا حيحاول وفكل مرة بتقول ليهو الجملة دي بسكت بس بتألم من جواهو لمن سألها لمن كانو في العربية بس ما جاوبت ولمن قامت معاهو عشان تفحص اغمى عليها للمرة التانية وقلبو طار في اللحظة ديك وتاني شالها وجرا بيها ولمن الدكتور كلمهم بحالتها وانها عاوزة توصل لمرحلة الاكتئاب خاف شديد وبالليل كان كل خمسة دقايق يجي يعاين ليها نايمة ويرجع لعمار السرحان الوقت كلو لمن جا زمن الدرب حقها نادى الممرضة ادتها وجاب ليها عصير ورجعت نامت بس هو ما نام ولا عينو شافت النوم نهائي .......

يتبع........

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

#اللون_السابع_للحب_5
#بقلمي_شذى_عبدالمكرم

الدنيا كلها عارفة همس هي شنو بالنسبة لعمار عشان كدا ماف زول بتدخل بحاجة بتخصها حتى امها لو عمار قال كلمة يبقى الموضوع انتهى همس كانت بتو واختو وصديقتو وحبيبتو وبلوتو وكل حاجه لعمار هو المربيها وبعرفها اكتر من نفسها عشان كدا كان رافض انها تمشي معاهم الجناين لانو ماف زول حينتبه ليها لانها ما بتركز وهنا هو ما قاصد انو البنات ما مسوؤلات بس هو ما بثق في زول لحمايتها لانو ممكن ينشغلو عنها بس هو دايما نظرو عليها

بس البنات كسرو كلمتو وهو مستغرب انو ليه همس كسرت كلمتو مع انو اول مرة تحصل وكان نتيجة عدم سماعها لكلمتو الحادث

لمن رجع عمار البيت ما كان عارف لانو الكل كان خايف لردة فعلو دخل البيت مع سفيان لقى البنات ببكو قلبو اكلو سألهم ماف وحدة ردت عاين ليهم همس ما كانت معاهم الشك دخل قلبو ولمن قالو ليهو همس في المستشفى ضربتها عربية الدم وقف في جسمي وقام جاري حتى ما سأل من اسم المستشفى لو ما سفيان وقفو كان حيمشي محل هو ذاتو ما عارف لانو ما مركز كان عاوز يبكي بس ماسك روحو وبستغفر طول الطريق لمن وصلو ما استناهم ودخل قالو ليه همس جوا العمليات كان بهرج الدكتور طلع قال ليهم مريضتكم دخلت في غيبوبة . الجملة كانت بالنسبة ليهو ذي الخنجر في ضهرو بحاول يستوعبها والكل كان جاري على فردوس المجرد ما سمعت الجملة اغمى عليها دخل فيهو برد ما كان قادر يقيف وسامع صوت بكاء امها لهمس التقول قالو ليها بتك ماتت هي اصلا فاضل ليها شنو من الموت الفاصل بينها وبين الموت روحها بس

قعد في اقرب كرسي لانو حسا انو ضهرو انكسر وقام يبكي بحرقة جاهو ابوهو وختا يدو في كتفو
ابوه: استغفر يا ولد وخليك قوي
عمار: اكون قوي كيف وبتي ما فاضل ليها حاجه من الموت
ابوه: بس ما ماتت
عمار: والله حاسي ضهري انكسر
ابوه: دي امتحانات من ربنا استغفر وخليك قوي
عمار: ما قادر والله
ابوه: البكي ما بفيدها بشي الا ندعي ليها بس
عمار: حتقوم منها ان شاء الله
ابوه: همس قوية
عمار: والله ما قوية يا ابوي همس ما بتتحمل . رجع بكى
ابوه: انا متأكد انها حتتخطى المرحلة دي
عمار: ان شاء الله . التفت شاف عمتو ام همس عمتو سلوى بتصبر فيها مشى عليها وقعد تحت قامت حضنتو وقامت تبكي زيادة
ام همس: عمار همس دايرة تمشي تخلينا
عمار: همس ما بتمشي تخلينا
ام همس: وااااي انا من وحيدتي
عمار: عمتي ما تبكي همس حتكون كويسة متأكد انا . بحاول يكون صابر عشان ما يبكي قدامها فكتو
ام همس: بتك وضهرك يا عمار . هنا ما اتحمل ختا ايدو في وشو وبكى تاني ضمتو عليها وبكت معاهو
عمار: عمتي ليه سمحتي ليها تطلع معاهم
ام همس: والله هي أصرت تمشي وحنستني قولت ليها عمار ما راضي قالت لي برجع قبل ما هو يرجع من الشغل وتاني ما رجعت . وقامت تبكي زيادة كلامها هز حاجة جواهو وكسر جواهو حاجات
عمتو سلوى: خلاص يا مها ما تبكي حتكون كويسة وانت يا عمار اصبر دا امتحان من ربنا حنتجاوزو ان شاء الله انتو ما مؤمنين؟ . مسح دموعو وقام فوق واخد نفس
عمار: نعم بالله

اليوم كلو قاعد بعيد من الناس وسرحان وبحس كأنو همس هسي حتجي تقول ليهو عمورة وهو سرحان يقول ليها همممم تقول ليهو مالك سرحان بس ما حصل جاهو سفيان
سفيان: عمار قول وراح نصلي المغرب وندعي ليها . ما رد ليهو نهائي بس قام معاهو اتوضو وصلو وبقى يدعي ليها وهو بقول ما تمتحني فيها يا الله لمن دمعتو نزلت سفيان ختا ايدو في ضهرو
سفيان: حتكون كويسة متأكد انا . هز رأسو بس وسفيان كان بفكر في فردوس القبيل وقعت لانو ما اتحملت وهي اصلا كانت مهبطة بفكر لو اكلت حاجه ولالا بس ما قادر يسأل منها لانو همس اهم بس عقلو كان مع همس وقلبو مع فردوس........

____
من جانب فردوس

خبر انو همس دخلت في غيبوبة ما قدرت اتحملو ووقعت في سفيان الكان ماسكني وتاني ما وعيت صحيت لقيت انو مركبين لي درب يداب اتذكرت همس قومت ابكي الا امي مسكتني
امي: خلاص يا جنة
فردوس: امي همس في غيبوبة جد؟ عليك الله قولي لي انو الدكتور كذاب
امي: ادعو ليها بس . بكيت بحرقة واتذكرت عمار وحالتو حتكون كيف وهو اكيد ما حيسامحني وبراي خاتة اللوم على نفسي بقيت ابكي بس امي جابت لي موية رفضت عديل
امي: انتي مهبطة اشربي
فردوس: امي ما دايرة
امي: انادي ليكي سفيان؟ والله بناديهو . وهي عارفه انو سفيان نقطة ضعفي طوالي شربت شوية بس وبقيت راقدة ببكي بس براحة بدون صوت يوم بدايتو كانت جميلة بس نهايتو مأساوية بقيت افكر يعني همس حتطلع منها ولالا

بالليل ابوي رجعني البيت ما عارفة نومت كيف وجو البيت دا متوتر ماف زول بتكلم مع التاني والبيت كلو زعلان مننا نحنا البنات بسبب الحصل دا

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

#اللون_السابع_للحب_4
#بقلمي_شذى_عبدالمكرم

بنات حينا سجلو لينا زيارة وكلمونا انو مشو الجناين شالو قهوتهم ومشو هناك قالو الجو ظريف مع الطبيعة حمسونا بيها ودخلو لينا الفكرة في رأسنا بعد هم طلعو اجتمعنا نحنا البنات
صفا: كيف وكيف
فردوس: بالنسبة
صفا: الجناين
همس: فكرة جهنمية بس ما حيخلونا
وسام: اي وحدة تقنع ابوها بأي طريقة
فردوس: نحاول ما خسرانين حاجه
همس: مع انو شايفة انو عمار يوافق دا من سابع المستحيلات بس بجرب كلو فدا الرحلة
صفا: مكنة جربي وما تنسي انو تقلبي ليهو عيونك . ضحكنا كلنا واتفرقنا و اي وحدة مشت تشيل الاذن من ولي امرها وانا مشيت لعمار لقيتو مشغول بتلفونو قولت دي فرصتي قعدت جنبو
__ عمار
_ نعم
__ دايرة اطلب منك حاجه
_ شنو
__ دايرين نمشي الجناين رحلة خفيفة كدا
_ لا
__ عمار عليك الله ياااخ
_ ولا تحاولي اصلا ممكن الجمعة او السبت بوديكي انا
__ لالا ياااخ دايرة امشي بكرة مع البنات
_ ماف وحدة فيكم حتمشي
__ اخدو موافقتهم من ابهاتهم
_ مدام ابهاتهم موافقين انا ما بقدر اتدخل بس انتي ما حتمشي
__ ليه بس
_ انتو جناين شنو ليكم دا منو الجاب ليكم الفكرة دي
__ كلنا اتفقنا
_ ماف مشي كلمتي وحدة خليهم يمشو هم بس انتي لا
__ ليه تحرمني انا بس . عاين لي ورفع حاجبو
_ والله؟
__ ايي انت ما داير تشوفني مبسوطة
_ والله يا همس لو قعدتي معاي تحاولي لبكرة كلمتي وحدة . اتففت عرفت ماف نفع رجعت للبنات وانا زعلانة شديد لقيتهم مبسوطات
صفا: والله تعبت تعب عشان اقنع ابوي
فردوس: انا لمن عرف انو المحل ما بعيد وكلنا ماشيين وافق
وسام: وانتي يا همس
همس: عمار ما وافق
صفا: ليه ياااخ ما حنستي كويس
همس: والله حاولت كدا بس رفض
فردوس: ما بنقدر نمشي بدونك
صفا: نمشي بعد الفطور سريع ونرجع قبل ما يرجع من الشغل
همس: ما بقدر اعمل حاجه ذي دي
وسام: بنغطي عليكي حتى لو عرف بعد نرجع حيزعل يوم بس لانو انتي بتو ما بقدر بلاكي
همس: لالا مدام قال ما امشي ما بقدر اكسر كلمتو وانتو عارفين صعب كيف
فردوس: بكرة الصباح قبل ما يطلع الشغل كلنا بنتكلم معاهو ما تقلقي حيوافق . هزيت ليها راسي شيلت هم لبكرة

اليوم التاني الصباح بدري عملنا الشاي وقعدنا منتظرين عمار يجي من بيتهم بجاي عشان يصبح لينا ونتكلم معاهو لمن جا
فردوس: عمار دايرين نمشي الجناين خلي همس تمشي معانا
صفا: ايي يااخ يا عمار
عمار: لالا ممنوع همس تمشي
وسام: السبب شنو
عمار: همس روشة وانا بعرفها وهناك ما معروف البحصل شنو
همس: الله يسامحك يا ابوي . قام ضحك
صفا: نحنا حنهتم بيها
عمار: لالا
فردوس: عمار ما بنقدر نمش بدونا
عمار: اسف والله بس همس ما حتمشي سامعين
صفا: تمام . وكان طالع تاني رجع
عمار: فردوس
فردوس: نعم
عمار: همس أمانة عندك اوع تسوقوها لمن ارجع بسألك منها . قامت ضحك وهو ضحك وطلع
فردوس: وفشلنا
صفا: عنيد خلاص
همس: كلمتكم
صفا: نمش بس ونجي قبل ما هو يرجع
فردوس: هوي انا مسكوني ليها امانة
وسام: هوووي عان دي لمن صدقت . قومنا ضحكنا وحاولو يقنعوني بالفكرة وانا كنت رافضة ما بقدر اطلع بدون موافقة عمار بس عصرو علي شديد انو حنرجع قبل ما عمار يرجع من الشغل وانو كلنا نمثل اننا زعلانين عشان رفض لي المشي وكنت حيقتنع في النهاية وافقت فرحو شديد مشيت لامي
همس: امي بعدين تغطي لي
امي: والله نهائي ما بقدر ادخل بينك وبين عمار
همس: ياااخ عشاني هو ما حيعرف اني مشيت حأمثل اني زعلانة عشان ما مشيت
امي: دي مخاطرة ما تمشي
همس: ما بنتأخر
امي: تمام ربنا يجيب العواقب سليمة . سلمت عليها في رأسها من الفرحة ورجعت للبنات وفطرنا بدري اتجهزنا وعملنا قهوتنا وكل حاجاتها ومشينا كان جواي في خوف من الراجيني بس اتوكلت بس طول القعدة سرحانة ووخايفة لمن دخلت في الجو والمنظر كان حلو شديد
فردوس: هوي نرجع بعد دا
همس: ايي خلونا نرجع الليلة عمار لو عرف
وسام: ما حيعرف
همس: ان شاء الله يا رب
صفا: كنتي حتفوتي القعدة دي
همس: بالجد والله . ستفنا حاجاتنا وطلعنا في الطريق وقفت لانو في شوكة دخلت لي شبشبي طلعتها البنات كان مشو وقطعو الزلط
همس: هوي انتظروني . وقفو قومت جارية عليهم وجيت قاطعة الزلط بس عربية جات ذي القدر وانا ما انتبهت ليها دخلت فيني طرت فوق ووقعت في قزاز العربية ما سمعت حاجه غير صرخة البنات وتاني خلاص.......

__
من جانب فردوس

قررنا نمش الجناين بس طبعا عمار عارض انو همس ما تمشي كأنو حاسي كدا بس كسرنا كلمتو ومشينا ولمن راجعين ما انتبهنا انو همس فضلت ورا الا لمن نادتنا التفتنا كانت جارية ضربها عربية طارت فوق من الخلعة صرخنا كلنا ودخل فينا خلعة انا لمن حيلي برد وبحاول استوعب الحصل صفا بركت في الارض وانا لمن رجولي ما شالوني وقعت وصرخت بأسمها عاينت اتجاهها كنت شايفة دمها بس قومنا بتعب جرينا ليها كانت غرقانة بدمها سيد العربية نزل وهو

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

_ عارفة
__ والله عمرك ما هونتي علي ولا حتهوني علي اوع تفكري كدا تاني فاهمة؟ . هزيت رأسي بمعنى ايي
__ عاملة لي رز باللبن للصلح بس دا بعتبرو صلح ناقص لانو ما فيهو جوز هند . قومت ضحكت
_ كتر خيري عملتو اها انت ما جيبت معاك حاجه للصلح
__ بقسمو معاكي كدا قصرت . ضحكت
_ لالا
__ ورح المطبخ نتقاسمو . مشينا المطبخ وجيبنا الكراسي والتربيزة وقعدنا وختيناهو وبدينا نأكل كدا جات وسام
وسام: الاب وبتو ما حتفضلونا معاكم . هو ما رد اصلا ومواصل اكل كأنو ما بتتكلم معانا
همس: في الحلة موجود شيلي
وسام: بس انا دايرة من المشكل دا . خجلت اقول شنو ما دايرة زول يشاركنا فيهو لانها مناسبة خاصة بس ما بقدر اكسفها
عمار: همس وصفي ليها محل المكسرات . واضح انو ما دايرينكم تأكلي معانا بس بطريقة ظريفة هي شبه اتحسست بس سكتت قومت انا كبيت ليها رز ورشيت فيهو مكسرات واديتو ليهو شالتو وطلعت وانا رجعت قعدت
همس: عاد يا عمار بالغت كسفت البت
عمار: هي عارفة اني ما بحب زول تالت بيناتنا الفلسفة والظرافة ليها شنو . قومت ضحكت لانو عمار يضرب ولا يبالي اكلت وانا ساكته عشان ما اخد حقي

_____
من جانب اخر

سفيان عبارة عن كتلة متحركة من الغصب والعصبية وعصبيتو بتجي على هيئة فردوس لانو لمن تكون قدامو ما بشوف زول تاني علشان كدا دايما النصيب الاكبر من العصبية من نصيبها هو مفتكر انو كدا بعبر عن خوفو بس لا فردوس شخصية حساسة ينفع معاها اللين لا العصبية عشان كدا بتعمل عكس البقولو ليها دايما وهو ما عارف انو هو مصدر خوف ورعب ليها والمفروض كان يكون مصدر آمان بس حصل العكس ولمن حصل موقف السوق وسمع مع عمار هو كان جواهو بركان بس مسك نفسو قدامهم عكس عمار انفجر طوالي وهو لمن اختفى من الانظار انفجر فيها ودخلها في حالة بس هو من عصبيتو ما شايف الرعب الفي عيونها ولمن حرمها من الطلعة قايل كدا بحميها من وسخ الدنيا بس ما عارف انو كدا بزيد من كرهها اتجاهو بس عرف لمن قالت ليهو في وشو انو هو مصدر رعب بالنسبة ليها ودعت عليهو هنا في حاجه اتحركت جواهو وعرف هي بتفكر اتجاهو كيف ومشى وراها وسمعها بتتكلم مع روحها انو ليه بكرهها كدا هو عمرو ما كرهها رغم المخالفات البتحصل منها بس بالعكس هو بحبها بطريقة ماف زول بتخيلها بس حبو بتجي على هيئة عصبية كان بعاين ليها من بعيد وهي بتطلع الجواها لكن مستحيل يقرب عشان يعتذر لانو ما حصل ولا حيحصل عاين فيها وطلع مشا بيتهم واختفى اسبوع من الانظار
هو عندو هوس اسمو فردوس وحبو ليها عبارة عن لون مختلف من انواع الحب وهذا هو اللون السابع للحب .......

___
من جانب فردوس

بعد موقف السوق همس عملت كل البتقدر عليهو عشان عمار يرضى عنها مع انو نحنا عارفين انو من دون ما تعمل حاجه عمار حيرضى لانو ما بقدر بدونا مهما عملت كتير من المرات بحسدها على عمار دا وكنت بتمنى انو سفيان يكون حنين علي ذي دا لمن افكر كدا بقعد بضحك لمن ادمع لانو في المستحيلات تحصل بستغفر وبفكر في حاجه تانية عدا اسبوع انا الشارع ما بشوفو بعيني طبعا اوامر السيد سفيان لمن فجأة يوم
همس: رأيكم شنو نمش نأكل ايسكريم
صفا: بتهظري صح
همس: كيف ياااخ نغير جو من القفلة دي
وسام: انتي اقنعي عمار حقك دا الباقي هين
همس: انتو خلو علي بقدر عليهو . ضحكنا فيها
فردوس: بتقدري ليهو؟ دا عمار لو ناسية
همس: ياااخ بقلب ليهو عيوني ذي الكديسة ما برفض . ضحكنا لانو بتعرف نقطة ضعفو
فردوس: كويس بس طبعا انا برا منكم لاني ممنوعة من الطلعة
همس: بنلقى طريقة
فردوس: ما تعملي فيها غبية انتي عارفة سفيان وتاني حاجة هو ماف طول ما جا هنا يعني الموضوع بايظ
همس: خلي امشي لعمار اقنعو وانا بخلي يكلم سفيان يقنعو
فردوس: انتي عارفة ماف واحد منهم بتدخل في كلام التاني . ما سمعت كلامي ومشت ليهو عشان تتكلم معاهو ......

____
من جانب همس

طلعت مشيت عشان اكلم عمار لقيتو تحت شجرة الليمونة بتكلم بالتلفون ولمن شافني من بعيد ختا ايدو التانية ورا ضهرو ما ركزت مع الموضوع انتظرتو لمن خلص
__ عمورة
_ همممم . كان سرحان
__ دايرة اتكلم معاك
_ همممم . هزيتو
__ عمار مالك
_ ماف حاجة عاوزة شنو
__ دايرين نطلع مع البنات نأكل ايسكريم . عاين لي مسافة حسيتو حيرفض
__ والله ما بنتأخر
_ لالا خليكم وانا بجيبو ليكم
__ والله ملينا من قعاد البيت وهو قريب من البيت انت عارف
_ خلاص تمام بس ما تتأخرو . استغربت انو ما اتجادل معاي
__ عمار انت كويس؟
_ ليه
__ اول مره توافق بالسرعة دي
_ خلاص ما تمشي
__ لالا خلاص

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

امي: في شنو حاصل مالك مع البت يا سفيان
سفيان: عمتي فردوس دي لو لقيتها عتبت باب البيت انا بسألكم انتو فاهمين؟ والله يا فردوس تطلعي برا ما كسرت رجلك ابقى انا ما سفيان وابوي ما جابني . ما جملتو دي قلبي عمل شح
عمتي سلوى: مالك يا ود عملت شنو . امي ضربتني
امي: عملتي شنو يا بت قولي . التفت لسفيان
امي: عملت شنو الحيوانة دي
سفيان: بس كلمتكم ما القاها معتبة باب البيت دا . ومشى وانا دي ببكي بس وطبعا عندنا لو ابن العم قال حاجه فينا ماف زول بعارض لانو يعتبر عرضو وهو بدافع عنو وحتى ابوكي ما بتدخل لو يقتلك عشان كدا سفيان مسيطر علي بالطريقة دي بعد الموقف دا كرهتو كره مبالغة بقيت ببكي بس
امي: عملتي شنو يا بت . خليتها بتتكلم وجريت الغرفة ببكي لقيت عالم في الغرفة
وسام: الضحية التانية جات . وقامو يضحكو وانا عاينت لهمس لقيت دموعها في عيونها عاينا لبعض وضحكنا
همس: ضربوكي؟
فردوس: لالا وانتي
همس: لالا . وتاني ضحكنا ورجعنا نبكي والله رجعت بكيت امي جات داخلة عشان تفهم الحاصل بعد هدينا حكينا ليهم بس ما بنفس التفصيل عشان ما نآخد زلة تانية
امي: انتي محرم عليكي الطلوع تاني
صفا: كيف . اتنهدت
فردوس: سفيان قال ما اعتب باب الشارع
صفا: كيف يعني انتي ذنبك شنو انتي شاغلوكي يعني ما عندك ذنب دا شنو المتخلف دا . هزيت ليها اكتافي بمعنى ما عارفة
فردوس: دا بسبب كرهو لي
عمتو سلوى: سفيان ما بكرهك والله دا من خوفو عليكي . ضحكتني ضحك
فردوس: عمتي نحنا لو طالعين يوقفني انا بس ويرجعني وهسي السوق مشينا التلاتة عرفنا انو همس بتخص عمار اها ليه يسألني انا وما سأل وسام بالمنطق كدا ودايما بفرزني انا منهم ودايما العصبية من نصيب فردوس ودايما الرعب من نصيب فردوس والله فردوس بسببو بقت تتخلع بالليل وياهو هسي حرمان الطلعة من نصيب فردوس كان ممكن يقول ما القى وحدة تعتب باب البيت بس لا فردوس بس ربنا يسامحو . العبرة خنقتني رجعت ابكي
امي: ود عمك ما بدور ليكي الشينة والله
فردوس: كويس . وطلعت خليتهم لانهم كلهم بدافعو ليهو لقيتو في وشي وقفت قدامو وانا ببكي قولت ليهو وانا ما هاميني الحيحصل لي شنو لاني قنعت منو ومن حياتي
فردوس: ان شاء الله تلقى الزول اليعمل ليك رعب في حياتك ذي ما عامل لي رعب في حياتي وما عافية ليك لا دنيا ولا اخرة . وجريت من قدامو بقيت ابكي بصورة مبالغة هو ما صح اقول ليهو كدا بس قلبي كان مليان بقيت اتكلم براي والزمن داك كان وراي بس ما شوفتو
فردوس: سفيان انت بتكرهني للدرجة دي ليه انا عملت ليك شنو بس والله كلمني والله بعتذر ليك لمن تسامحني بس انا ما غلطت في حقك والله بقى عندي فوبيا اسمها سفيان . بكيت لمن هديت ورجعت كنت مصدعة مبالغة لمن استوعبت الكلام القولتو لسفيان مشيت لهمس وانا مرعوبة
فردوس: همس الحقيني واااي
همس: مالك
فردوس: لمن طلعت منكم لقيت سفيان في وشي قولت ليهو ان شاء الله تلقى الزول اليعمل ليك رعب في حياتك ذي ما عامل لي رعب في حياتي ما عافية ليك لا دنيا ولا اخره . هي فتحت خشمها بخلعة
همس: مستحيل طبعا
فردوس: والله العظيم
همس: هسي البحصل شنو
فردوس: بنتظر موتي بس اصلا قنعانة ذاتو من حياتي ......

‏أبشع ندم، يا ليتني خليت الكلام بقلبي ولا قلته 💔

يتبع........


يمكنكم متابعتها أيضا عبر حسابنا بالفيسبوك

https://www.facebook.com/share/1fLLR6LsgW/

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

#اللون_السابع_للحب_2
#بقلمي_شذى_عبدالمكرم

عمار عظيم بصورة غير محددة بصورة خاصة لا يمكن شرحها بالكلمات

ايام مرت دون احداث تزكر لمن جا يوم حصل توتر عظيم في البيت طبعا طلعنا نحنا البنات للسوق عشان عمتو ام وسام كانت عاوزة حاجات وطبعا لمن يقولو السوق كلنا بنقيف فوق لبسنا عباياتنا انا وفردوس ووسام اما صفا قالت تعبانة ما ماشة وطلعنا لمن خلصنا ونحنا راجعين نزلنا من الموصلات شوية بعيدة من البيت في شباب قامو يشاغلو فينا ما ردينا بقو يقربو شوية شوية لانو الشارع فاضي
الشاب الاول: ست العباية البنية كاسرة ضلعي عديل كدا . قاصدني انا ما اشتغلنا بيهم ولسع مواصلين جا وقف في وشي لمن اتخلعت
همس: انت مجنون يا ود
الشاب الاول: والله جنيت بيكي عليك الله رقمك
همس: زح من وشي قبل ما اضربك كف
فردوس: شكلك ما داير حياتك
الشاب التاني: عندك روج احيا انا منو . طبعا دا نفس الروج الكان سفيان شاكلها فيهو
فردوس: والله اقبل ليك انت التاني الا تطير انت حيوان ولا شنو
الشاب التاني: خليني امسحو ليكي وبعدها لو دايرة تقتليني اقتليني . وجا يمد ايدو لشفايفها طوالي قطعت ليك فيهو كف لمن عيونو طشت كلنا اتخلعنا جا يتهجم عليها انا بحركة سريعة مني لزيتو منها قرب يقع التاني الكان بشاغل فيني مسكني من ايدي شديد لمن حسيتها حتتكسر واضافرو علم في ايدي صرخت وسام قامت لبعتو شديد فاكاني والتفت ليها والاول الفردوس ضربتو كف كان بحاول يستوعب الكف جا عليها انا صرخت شديد في رجال كانو جايين لمن شافونا جو علينا الشابين قامو جاريين انا الخلعة لسع فيني قومت ابكي شديد
فردوس: همس اسكتي خلاص امسحي دموعك لو رجعنا البيت كدا وشافك عمار انتي عارفة البحصل شنو موقف وعدا الحمدلله اتذكرت عمار طوالي مسحت دموعي والرجال جو سألونا من حالنا قولنا اننا كويسين ولملمنا الموضوع ومشينا البيت لقيت امي في وشي حست انو في حاجة حاصلة
امي: مالك
همس: ماف حاجة تعبانة بس والجو حار
امي: ايوااا اغسلي وشك وشوفي عمار وين هسي كان بسأل منك
همس: رجع من الشغل ؟
امي: ايي بس تقريبا طلع هسي بس حيرجع .
همس: قولتي ليهو شنو
امي: حي قولت ليهو مشت السوق . كتمت انا ما كلمتو
همس: وقال شنو
امي: ما قال حاجه . حمدت ربي انو عمار ماف لانو لو شافني حيعرف وما حيخليني وانا عارفة قدامو حأعترف لاني ما بعرف انو اكذب عليهو وفوق دا طلعت بدون اذنو

انا وحيدة امي وابوي بس ابوي عندو اولاد غيري لانو امي المرا التانيه بس ابوي اتوفى وانا عمري عشرة سنين ومرتو الاولى ساقت اولادها وسافرت لاهلها واتزوجت تاني ما بعرف عنهم كتير ما بتواصل معاهم دايما بس عندي اعمام كتار عمي محمد ابو عمار وعمي خليفة ابو وسام و وئام متزوجة من عمر اخو عمار وعندي عمتي سلوى ام صفا وفي عمي مصطفى ابو سفيان وعزيز وعفاف واخر واحد عمي صابر ابو فردوس وفدوى

البيوت كالاتي بيتنا وبيت ناس عمار وبيوت اعمامي الباقين كلهم فاتحين في بعض عبارة عن حوش كبير بس اي بيت براهو بس بيت عمي مصطفى ابو سفيان براهو بعيد مننا بس بجو عندنا دايما واما عمتي سلوى جات زيارة مع بناتها فترة بس حيرجعو بس متين ما معروف وحنعرف كل الشخصيات مع التفاصيل الجاية

مشيت للبنات لقيتهم قاعدات بس طبعا الخوفة ما طلعت مننا
صفا: مالكم لونكم مخطوف كدا
فردوس: خلينا نستوعب الحاصل بالاول ونحكي ليكي . انا سرحانة بس ومسكت ايدي كان واجعني من مسكة الحيوان داك عاينت لقيت اضافرو معلمة فيهو اتففت
صفا: ورحكم برا جهزت القهوة منتظرناكم لمن تستوعبو تحكو لي . ضحكنا وطلعنا عبايتنا ولبسنا تيابنا وقعدنا في نهاية الحوش في طرف الحيطة لانو الضل واقع فيهو لانو كان مع العصريات كدا وطبعا صفا كالعادة معاها مرايتها وروجها
فردوس: والله روجك دا سبب البلاوي كلها . قومنا ضحكنا انا وهي ووسام لانو اتذكرنا الحاصل
صفا: مالو روجي حلو
فردوس: حلو ما قولنا حاجة بس انا دي بالذات يوم حيوديني للكريم نفدت مرتين المرة التالتة ما بتجي بخير
صفا: الله والنبي يا همس خليني اعملو ليكي اصلا قاعدة في البيت يعني ما طالعة بيهو . فكرت كدا واصلا عندي النية فيهو بس عمار ما بخليني فلقيتها فرصة طوالي شيلت كرسيي وقعدت جنبها عملتو ليهو وعاينت للمرايا كان حلو شديد
صفا: على الطلاق احلى وحدة ظبط فيها لانو شفايفك صغيرة
همس: واااي رهيب لكن للاسف ما منو نفع
صفا: ما مشكله ما ضروري تطلعي بيهو واصلا عمار ليهو حق ما يخليكي تعملي روج . ضحكت
صفا: ما حكيتو لي الحصل . كلنا صلحنا قعدتنا بمزاج وكبينا القهوة وبدينا نحكي ونضحك

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

__
من جانب اخر

‏"وراء كل صبر ، أمورًا جميلة ،
فلا نستعجل لعلنا نُرزق بِما نُريد"

همس جات راجعة من عمار مبسوطة وفي بتضحك وفي ايدها كيس جات قعدت جنبي
__ دا شنو دا
_ ايسكريم . عاينت ليها بأستغراب
__ جيبتي من وين
_ جابو لي عمار
__ ليه عمار حقك دا ما عندنا ليهو
_ لاني محظوظة عشان كدا ومحظوظة بيهو انا
__ عوضك عن كل حاجة
_ كان الاب والاخ والصديق بالنسبة لي وعمرو ما حسسني بفقدان ابوي الله يرحمو ودايما جنبي وسند بالنسبة لي
__ دايما بميزك وعمرو ما خجل قدامنا انو يهتم بيكي كأنو ما شايف غيرك نهائي
_ امممممم
__ لو اتزوج حيحصل ليكي شنو
_ والله بموت وبتوه بعدو انا
__ بس دا سنة الحياة وانتي برضو حتتزوجي . سرحت بعيد
_ مصيرنا نفترق يوما ما
__ بس ما ظنيت والله لانو انتي بالنسبة لعمار روحو ونفسو وبتو حتى لو اتزوج ما حيهملك ابدا
_ دا اذا الاتزوجها ما شريرة بس . وضحكنا طبعا همس بت عمي وابوها متوفي بس عمار عوضها عن كل حاجة في حياتها وهي محور حياتو لعمار ما برضى فيها ابدا كلنا بنحسدها عليهو مرات من شدة اهتمامو بيها الوحدة بتتمنى يكون عندها واحد ذي عمار دا بس


اليوم التاني بعد الضهر اتجهزنا عشان قعدة الجبنة ومن سوء حظي انو سفيان قاعد جا الصباح بدري البيت الكبير طبعا سفيان المعنى الحرفي للرعب لبنات الاسرة واما انا الفوبيا حقي واكتر وحدة بكرهني ما عارفة ليه بس كدا لو كل البنات ماشيين يمين لازم يخليني امشي شمال منهم ما عارفة ليه مع اني بقدر الامكان بخليهو ما يعصب بس دايما بعصب فيني لمن عمل لي عقدة وفوبيا مجرد ما اسمع اسمو كل خلية في جسمي بترجف بقيت هامة للطلعة دي لانو ممكن عادي يخليني ما اطلع معاهم من دون سبب اتجهزنا كلنا
صفا: جنة تعالي اعمل ليكي الروج دا
فردوس: بس درجتو ما غامضة شوية؟
صفا: عايني لي ما حلو؟ . عاينت لشفايفها الدرجة حلوة شديد جيت قعدت ليها عملتو لي بمزاج صح شاذ بس حلو شديد وجاي مع لوني بقيت اعاين للمرايا بأعجاب
فردوس: رهيب لكن
صفا: همس تعالي انتي برضو اعملو ليكي . قامت ضحكت
همس: عشان عمار يقطع لي شفايفي صح . كلنا ضحكنا لانو عارفين عمار ومدى صعوبتو مع حاجة بتخص همس صح بشدد ليها على كل حاجة بس من خوفو عليها
وسام: والله عمار دا حارمك من حاجات كتيرة
همس: سأخبر الله بكل شيء . ضحكنا وعملت لنفسها قلوس خفيف وطلعنا بس دايما القدر ليهو كلمة وكانت على هيئة سفيان اتقابلنا معاهو في الباب هو داخل ونحنا طالعين سلم علينا ردينا السلام وبقيت ازحف شوية ورا وسام عشان ما يشوفني بس لو دخلت تحت فستانها بلقاني فجأة حمر لي شديد
سفيان: جنة
فردوس: ننننعم
سفيان: جوا . قربت ابكي من الاحراج يعني من دون سبب حتى
فردوس: ليه؟ . زاد من تحميرتو لي
صفا: يا سفيان ماشيين قعدة قريبة هنا وراجعين ما بنتأخر
سفيان: ما اعيد كلامي وانتو دقايق . كلهم سكتو ووقفو وانا التفت رجعت وانا ما باقي لي الا ابكي لانو دموعي في طرف عيني حاسة انو ماشي وراي
سفيان: اقيفي هنا . وقفت ومسحت دموعي والتفت ليهو كان معصب لمن جبهتو صغرت
سفيان: امسحي الزفت الفي خشمك دا وامشي . اتذكرت الروج
فردوس: الروج؟
سفيان: ايي والله يا جنة القاكي تاني عاملة الا تشوفي حاجة سريع يلا . قالها بعصيبة لمن جريت من قدامو والله جريت وانا برجف عديل كدا وبقيت افتش سريع سريع في فازلين عشان امسحو لقيتو وعملتو وانا ببكي لمن خلاص بقى لين دعكتو بقوية لمن شفايفي اتورمو من الزعل وطلعت للبنات لقيتهم واقفات
فردوس: امشو انا ما ماشة
وسام: ليه يا جنة سفيان قال لينا جنة حتحقكم يعني سمح ليكي . طوالي بكيت لانو دايما مخجلني قدام البنات واما الروج دا ما براي عاملة حتى صفا عاملة ووسام برضو بس عشان فردوس عاملة يبقى المشكله هنا
فردوس: طلعت لي من نفسياتي . جات همس حضنتني طوالي بكيت زيادة
همس: خلاص حبيبتي ما تزعلي نفسك انتي عارفة سفيان وعصيبتو كلنا بنخاف منو
فردوس: كلنا بنخاف منو ما قولنا حاجة بس ليه بكرهني انا اكتر وحدة مع انو والله ما عملت ليهو حاجه
همس: مستحيل يكرهك ياااخ
فردوس: والله بكرهني وكلكم عارفين ماف داعي تقولو حاجه . سكتت لانو عارفة انو معاملة سفيان لي ما ذي معاملة الباقيين
فردوس: امشو انا ما ماشة
وسام: بكلم ليك سفيان . حمرت ليها شديد صح هي قالتو من باب الهظار بس انا حتى الهظار بأسمو بكرهو
وسام: بهظر معاكي بس والله
همس: لو ما مشيتي معانا كلنا ما حنمشي
البنات: ايي كلنا ما حنمش . ضغطو علي شديد لمن وافقت وطلعنا كنت طول الطريق مدبرسة بس مع الونسة فرقت شوية لمن فجأة في نص الونسة همس قامت فوق

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

روايه #اللعبه حصريا علي قناتنا بالواتس

https://whatsapp.com/channel/0029Vah1XZH7NoZxhwyOzo3Y

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

✳️حصريا علي حسابنا بالفيس بوك

https://www.facebook.com/share/16KPe5Ynp1/

حلقات يوميه

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

فتحت تلفوني عاينت للشات بيني وبين سياف،كان واصله بس ما رد علي،كتبت ليه بسرعة:حياخدو مننا التلفونات ،طمني عليك انا مقلقة شديد وقلبي حيطلع من مكانه،البتجمع التلفونات وصلتني ،عملت تلفوني طيران وقفلته،
وصلنا الحائط المعلقة عليه لائحة جدول اليوم،كنا مُقسمين لمجموعات،انا كنت في مجموعة خدمات الغرف وجيني في مجموعة منفصلة عني
جيني همست لي:ارأيت كيف حالفنا الحظ اليوم؟
قلت في سري انا بس البحق لي اقول حالفني الحظ اليوم
تبعنا المُشرفة الحتودينا موقعنا انا وباقي المجموعة،المجمع كان كبير شديد،وفيه مجموعة من المباني العالية والضخمة مطلية باللون الأبيض واضح انه نظام البناء في المجمع كان مقسم لفلل وشقق في نفس الوقت،متوسطاه مساحات واسعة خضراء واحواض سباحة واكتر من نافورة ومحاط بأشجار عالية وغزيرة شبه الغابة مغطياه بالكامل وفيه هدؤ بشكل مخيف رغم مساحته ومبانية واهتمام الناس ديل بيه ماف اي اثر للحياة فيه ولا اصوات حتى ..
وصلنا الجزء المفروض نخدم فيها..
كان مبنى مكون من مجموعة شقق،والمكان ساكن ومُظلم بشكل مخيف، ..
المُشرفة قالت لينا:ادوات النظافة موجودة داخل كل شِقة،ما يترتب عليكم نظافة الغرف واخراج محتويات كل ما بالغرف من ملابس واشياء مُتعلقة بالنازلين بها الى الخارج..
دخلت الشقة المفروض انظفها وانا في بالي انها حتكون نزل المبتعثات الجٌدد
إستغربت نضافتها وترتيبها وفرشها الفخم وعلى مستوى عالي شبه فرش الجناح الخاص بالفنادق الفاخرة..
بقيت اتساءل معقول مجمع بالفخامة دي يعملوه سكن لمبتعثات بدل م يأجروه ويتكسبو منه؟الشقة كانت مكونة من غرفة واحدة وغرفة معيشة ومطبخ وبلكونة مكتوب في التعليمات ممنوع رفع ستائر النوافذ او فتحها

حسيت إنه في حاجة ما طبيعية في المكان وانا حدثي ما بخطيء
دخلت غرفة الغسيل طلعت ادوات النضافة وطلعت بديت بالمطبخ م كان في اثر لسكن اي شخص في الشقة ونظافته م اخدت مني 5دقايق اتنقلت لأول غرفة
كانت لشخصين
وجنب اي سرير في درج عليه مجموعة من الكتب
والسراير مفروشة ومرتبة بشكل بأكد انه اخر شخص كان في الشقة نظفها وطلع
فتحت الدولاب كانت فيه مجموعة من الملابس المرتبة بشكل منتظم،قربت على ادراج الكتب وبديت اقلب فيهم،لفت إنتباهي ي وجود صورة وسط واحد من الكتب وانا بسحبها وقع منها خاتم وعملة معدنية..
مسكت الخاتم والصورة وبقيت اعاين ليها بتركيز
الصورة كانت لأسرة مكونة من 5اشخاص
بقيت اعاين للصورة والخاتم وبسرعة دخلتهم في جزمتي عشان لو اتفتشت ما يتلقو في جيب اليونيفورم
لميت الكتب من على الأدراج بسرعة والملابس كلهم مع بعض في كيس النفايات وانا بطلع فيهم لقيت المشرفة"كيم" جاية علي بإستعجال وبتقول لي:انت شهد صحيح؟

اجل
هناك خطأ بخصوص توزيعك انتِ مع فريق المستودعات وليس خدمات الغرف إنه ليس عملك،هيا تحركي..
حسيت بخوفة شويه ،قلت ليها ولكن...

ولكن ماذا؟هل لديك مشكلة؟
في اللائحة كنت ضمن خدمات الغرف
اجل هذا التوزيع كان لجهلنا بالعقد ونوع الوظيفة الخاصة بك وتم تعديل اللائحة وتحويلك من خدمات الغرف الى المستودعات
انفاسي بقت متضاربة واتعرقت
قالت لي:هل هناك مشكلة اخرى؟
لا ،ابداً..
هيا اذاً..
مشيت وراها وانا ركبي بتضرب في بعض من الخوف والف سؤال وتخمين في راسي اولهم واسوأهم انه السيدة إيفا كشفت امري بالفعل، طلعنا من المبنى ومشينا مسافة طويلة الى ان دخلنا نفق مظلم للأخر انا شهقت وبنبرة خوف قلت ليها:اليس المكان بعيداً بعض الشيء ؟
بصوت حاد اجابتني: اجل ،وواصلت مشيها وهي بتقول إضاءة..
وفجأة المحل كله بقى اضاءات..
على شمالي كان حائط مقوس شبه البنشوفه داخل الأنفاق وعلى يميني باب هي استخدمت البطاقة عشان يفتح وندخل
اول م دخلنا داخل المكان دة ..وقفت للحظات وانا بعاين حوالي..
بإستنكار وانفاس متضاربة قلت ليها:ولكن اي نوع من المستودعات هذه؟
قالت لي:القاعدة الأولى:ستعملين بصمت تام
القاعدة الثانية :أنتِ لم تري ولم تسمعي شيئاً هنا

يعمل الجميع في صمتٍ تام هنا ويخرج اعمى ،في المقابل يحصلون على رواتب مُجزية ارقامها تبدأ من6ارقام فما فوق على عكس عمال النظافة،ف انتم هنا لأنكم مهاجرين غير شرعيين في البلاد،لا احد يرغب بتوظيفكم،ومعرضين للإعتقال من قبل دائرة الهجرة ،ف بتوظيفنا لكم في مكان مغلق هكذا نحن نقدم لكم معروفاً
انا هنا اتضحت عندي الرؤيا بخصوص شركة التوظيف بس معقول جيني تكون م عندها علم؟وفاتت عليها النقطة دي؟ الموضوع اشبه بالسجن المؤبد بالنسبة للموظفين الداخلين بطريقة غير شرعية للبلد وإستغلال لعجزهم
قالت لي:إتبعيني
مشيت وراها المكان كان متاهه شبه الكهف التحت دار المسنين،نفس الفكرة والتصميم،وبارد برودة م طبيعية مع انعدام تام للأصوات والحركة،هدوء ما طبيعي،وصلنا مكان كدة كل ابوابو كبيرة وباللون الخشبي،وقفت قصادي ومدت يديها شالت بطاقة خدمات الغرف من رقبتي ولبستني بطاقة مكتوب عليها" ممرض"وطلعت بطاقة مكتوب عليها المجموعة A وفتحت بيها الباب وقالت لي:ادخلي

Читать полностью…

رواياتي 📚الوسام 2️⃣

شهد وين انتِ يا زولة ما بتردي؟
صباح الخير معليش كنت بصلي
كيفك تمام،والبركة فيكم كمان ياخ احسن الله عزاءكم ربنا يرحمهم ويجعل الفردوس الأعلى مثواهم

افكاري جاطت اللحظة دي والدم وقف في جسمي وم فكرت في زول غير اهلي، سكتت لحظات وقبل م اقول ليه المات منو قال لي:
سياف متواصل معاك ؟وصل ولا م وصل ولا الحاصل شنو؟بنتصل في رقمه م برد علينا وم قادرين نصل ليه في رقمه السوداني مغلق،خلا معاك تلفونه دة هنا وسافر ولا شنو؟لأنه بنتصل و الرقم داخل

سكتت لحظات وبصوت متردد سألته:وائل معليش انا م فاهماك سياف سافر وين والمات منو اصلاً ؟

كيف يا شهد سياف م كلمك إنه مسافر عشان عنده قريب ال10 من افراد اسرته اتوفو في عرس من ضمنهم عمه واخوه وولد اخوه العريس والعروس وزوجة اخوه و3اطفال من اسرتهم؟

بصوت عالي ومبحوح قلت ليه:كيف ؟متين الكلام دة؟لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، انا م م م عارفة م حكى لي

سكت لحظات وقال لي بإستغراب:سافر من غير م يحكي ليك يعني؟
بكلمة سافر دي اتذكرت شنطته الكانت في سرير غرفته يوم مشيت الم حاجاتي من بيته،والتذكرة الكانت ظاهرة في شاشة اللابتوب بتاعه،قلت ليه وائل ثواني برجع ليك

قفلت بسرعة وانا بقول لنفسي:معقول سافر ؟سافر وم كلمني؟
إتصلت عليه،بس ما كان في رد ،بقيت ماشة وجاية في الغرفة وم موقفة اتصال وباكل في ظفوري،طلعت البت المعانا من الحمام بالنشفة وهي بتعاين لي بإستغراب ،لبست يونيفورم العاملات الإتوزع علينا بالليل وطلعت من الغرفة

جيني كانت لسة نايمة،بديت اصحي فيها بسرعة،جيني إستيقظي،جيني هل تسمعينني؟

رفعت راسها بإستياء ونفاذ صبر،ما الأمر ماذا هناك؟لم يرن المنبه بعد!!
اريد الخروج من هنا الان،انا بحاجة للعودة لسانفرانسيسكو

غطت وشها وهي بتقول لي:حُلم جميل،لن يتحقق

رفعت منها الغطى وانا بقول ليها:انا اعني ما اقول
ببرود فتحت عيونها وقالت لي:لسنا برحلة سياحية تُقررين فيها رغبتك في العودة بأي وقت،لا نملك هذا الخيار هنا عزيزتي لقد قيل لي عنك انكِ

قاطعتها:جيني انظري ليذهب م قيل لكِ عني الى الجحيم،سأذهب الى مشرفة العمل واخبرها برغبتي في الخروج من هنا..

وانا متحركة تجاه الباب م حسيت الا بوشي بتضرب في الباب شديد وجسمي ملصق فيه ويديني الإتنين في ضهري لدرجة حسيتهم حيطلعو من ضلوعي

انظري انا لستُ هنا لتحمل سذاجتك وغباؤك الذي اوصلك الى هنا،هذا الأمر يفعله زوجك،اخبرتك سابقاً ان الوضع هنا يختلف،ارغب في الخروج من هنا على قيد الحياة لذا غير مسموح بتنفيذ رغباتك هنا الى ان ينقضي الأمر الذي اتينا من اجله أفهمت ما اقول؟

حسيت بشي نازل من انفي وفي نفس ذات اللحظة كان في زول بحاول يفتح الباب ،قفلت الباب بالمفتاح وفكتني بسرعة وقالت:نحن نبدل ثيابنا لتنتظري قليلاً في الخارج..
لفيت وشي عليها وانا انفاسي متضاربة مشيت يدي في انفي كانت بتنزف بسرعة دخلت الحمام وبقيت بغسل في وشي وببكي وبجفف الدم بالمناديل وبرمي في السلة
طلعت تلفوني من جيبي واتصلت على مستر مورفي وقتها كانت الساعة5:55Am،كنت فاقدة الأمل في انه يرد بس في الجرس الأخير رد بصوت ناعس
من معي؟
مستر مورفي حمداً لله انك اجبت،انا شهد

لِم تتصلين في هذا الوقت المبكر من الصباح؟

اعتذر ،انا اسفة حقاً لأنني اتصل في هذا الوقت ولكنني لا استطيع الوصول الى سياف

وما علاقتي بالأمر؟هل انا حارسه الشخصي؟

لا،لا ليس الأمر هكذا ولكن كنت اريد سؤالك هل تقدم سياف بأخذ إجازة من العمل للسفر لظرف شخصي؟

اجل تقدم بإجازة مفتوحة ولكن تزامنت مواعيد سفره مع جلسة الطلاق الخاصة بكما وأصر على حضور الجلسة الأولى بنفسه لذا قام بإلغاء سفرته

سرحت لحظات وانا بجلد ذاتي،ما سافر بسببي،بسببي انا ما سافر

مستر مورفي قال لي:ولكن لحظة اين انت ما الأمر لِم انفاسك متسارعة هكذا هل انت بخير؟

اجل ،اجل انا بخير،سأُعاود الإتصال بك الى اللقاء

قفلت الخط وانا ببكي ورجعت إتصلت على وائل..

يا شهد !!
رد عليك ؟
لا ابداً ما رد وحتى عمو في بريطانيا اتصل علي قلقان عليه اخد رقمك عسى ولعل تكوني عندك خبر عنه

ما عندي علم بأي شي حاصل ،ما كلمني بأي شي ،انا كمان م قادرة اصل ليه ،بس م فهمت الحصل شنو يعني اهله ماتو بحادث ولا شنو؟

للأسف بسلاح ، اخوه هو الكان ماسك السلاح في المناسبة وفلت منه م قدر يتحكم فيه في نص الناس

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

وللأسف الشديد يا شهد سياف حساس شديد تجاه الحاجة دي لأنه قبل كم سنة اتكرر الموقف دة معاهم وبسببه ماتت امه واخته بت عمه،يمكن ما حكى ليك لأنه م بحب يفتح الموضوع،ف نحن خايفين من رد فعل سياف لو سافر اكتر من اي شي عشان كدة بنحاول نصل ليه ونعرفه وين،بس يا شهد الحاصل شنو؟كيف ما حكى ليك وانتِ وين م عايشين مع بعض انتو؟

في اللحظة دي سمعت صوت باب الغرفة بضرب بشكل متكرر وصوت بقول:إنها السادسة صباحاً ليخرج الجميع الى الردهه الان

قلت ليه وائل برجع اتصل عليك وبحكي ليك كل شي،هسي م حأقدر احكي ليك

Читать полностью…
Подписаться на канал