1438
لتواصل 🙄 @fuckaworld ╔╗*゙'*'゙***゙'*''* ║║╔═╦╦╦═ ║╚╝╠╦╗ :: ║╚╣║║║║╩ ╚╗╔╣║║ ╚═╩═╩═╩═╝ ╚╝╚═╝ ゙ . 。*☆∴。 。∴☆*。 . 。★*゚゚*★∵★*゚゚*★。 ☆゚ ゚☆゚ ゚☆ ★* ♡ ♡ *★ ゚ء☆。 ♥LOVE♥ 。☆゚ . *★。 ♡ .. ♡ 。★. ゚* https://t.me/joinchat/AAAAAD4AlbJbgwGBfLcnow
🦋سلاماً على مَن مَرَّ على مُرنَّا فَحلاَّهُ..🩵🦋
Читать полностью…
يقول ڤينسنت ڤان جوخ:
إبحث عن النور والحرية، لا تتعمق في شر الحياة.
بالغموض يحترم الناس بعضهم البعض!!
لا يتسرب الاحترام إلا من الثقوب التي يتسلل معها الفضول.
ولا أعلم إلى أين يتجه طريقي
لكنني أمشي بشكل أفضل
عندما تشبك يدي يدك
- ألفريد دي موسيه
بما انني وحيدًا بشكلٍ مُخزي
حاولت جاهدًا
ان أُحسن صوّرتي الفارغه امام العالم
البارحة مثلًا:
دَخلت الأسواق
واشتريت من كل شيءً
قطعتين
واليوم.. مشيتَ وسط الناس
حاملًا زجاجتين نبيذ
واحدة لي.. انا الضئيل جدًا
بقدرِ اصدقائي
والثانية لوحدتي الهائلة
بقدرِ ضياعي.
- صآحب عبود
`
إختر مَن يتباهى بك أمام العالم بأكمله وكأنك أعظم انتصاراته، إختر مَن تكُن مصدرًا لقوته في عزّ لحظات ضعفه وصراعاته، إختر مَن يراك ملجئًا للسكينة والطمأنينة في ضجيجه واحتياراته، إختر مَن يؤمن أنك الضلع الثابت الذي تستقيم به الحياة .'
.
.
ـ مساء الخير أحببت مسائي بكِ أحببت حديثك فـ مساء الخير لك ومسائي جميلًا بكِ .!"
.
لا تغامر .....
بالابحار إلى مدنهم
ف زورقهم من ورق
لا يستحقون غرقك.... ❤️
"لقد هُزمنا من الأصدقاء، من الأحبةِ، والأقرب إلى قلوبنا، ومِن مَن كُنا نظن بهم خيرًا.. لم تأتي هزائمنا ابدًا من الاعداء.”
Читать полностью…
رُبما سيكونُ إسمك في مذكرات احدهم .
Читать полностью…
ليّت الحياة حُلوه بكل مافيها مِثْل
حلاوة عيُونِي☺️😌
أنتِ جميلة،
لأنكِ تعرفين جانبك المظلم، و تؤمنين أنكِ قمرٌ فيكِ جانب آخر يعكس نورًا، و مع ذلك تظلين تبحثين عن نورك الخاص.
ٲذا الٲمـر يـخص راحتي مـاتڪسـرنـي شـويـهہ'ة تفـاصيـل فـٲنـا ٲتجـاوزك بشڪـل مـايعجبـك.
Читать полностью…
حتى انا يا طلال مداح محيرني ذا السؤال
:
هيّ عيوني رخاص لما قِسي عليا ؟
ومن أكثر تساؤلات طلال "مراره وغصه"
كيف هان الود قل لي؟! والهوى أين انطوى!"
اللي ضايج ونفسيته تعبانه وماعنده
شخص يحاكيه يجي هنا ♥️♥️"
كتابات ترد الروح
تنسيك كآبتك تخليك متفائل 🙊👇
https://telegram.me/joinchat/J92rhNDKX0NkYWU8
تَحذير.. قد يتسبب محتوى هذه القناة في إحياء مشاعر حاولتم نسيانها كثيراً"!💔 👇
https://telegram.me/joinchat/6TDgAfr7crw1Y2Jl
مشتاقين لـ أجواء رمضان ؟ تعالوا هناآ 🌙💗👇
https://telegram.me/joinchat/yc4R5bRTtpQ4MzY1
آخر مرحلة في الصبر على شخص
هي إنعدام الرغبة في الكلام معه نهائياً."
أؤمن أنّ اللجوء إليك،
هو العودةُ لذاتي.
ومن خلال فعل أشتباك يدينا
أكون نفسي أكثر.
- رود مكيوِن
ڪن لي صديقاً وفي اڪون لك مترس في وقت المعرڪهۃ.!✋🏻🚬😎
Читать полностью…
وأهمس لقلبك همسا
خفيفًا إن الله معك
فلا تخش شيئا .🥀
إحذر تصك الباب في وجه من جاك
وأحذر تبيع إنـسان بالوقت شاريـك
ولا تحقّر اللـي بالليالـي يبي رضاك
ولا تشـري اللـي بالـزمن ما يدانيـك !
سأبقى أحبــــك... ولن أنــــــدم...
ويبقــــى حبــــــك ...في قلبي و " اللّـــــــه " أعلم ..
لــــو كــان الحــــــب " صخـــراً " لتكلـــم
😍😍😍
أتبكي من فُقدان شيء، وأنت الذي قلت (واصرف عنّي شرّ ما قضيت)!
Читать полностью…
؏ـنيٰـــِدُه وفـآتـنھہ ثقيـلـه ولآ ﭑشبه احـد.
Читать полностью…
قال أحدهم من فيض الحب: كنت في كل مره اسمعها تضحك أتمنى لو تصبح ماء وارتشفها دفعة واحدة ليُزهر جوفي .
Читать полностью…
- هــم يتحدثــون عــن أسبــاب السـ؏ـادة وأنـا أتــحدث عنــڪ
Читать полностью…
انـا انسـانـهة كـل شـي عـندي عـادي تقـعدين مـعي او تـحبيني او تكـرهيني تـمدحيني او تسـبيني مااتـمـنى الا العافـيهة وحـسن الخـاتمه واشـبع نـوم ومحبـتكك وكـرهكك سـلميلي عـليها.
Читать полностью…
وعن خيبة طلال مداح:
"هيّ عُيوني رخاص لمّا قسي عليا" ؟!
أحزن تساؤلات طلال مداح يوم قَال :
" هو صدق أنا منك إنجرحت ؟! "