ameeruo | Неотсортированное

Telegram-канал ameeruo - بـقـايـا قـــلمے~✎

2264

قٌنآة مخـتصة بَنشُر آلُِقٌصص آلُِعراقية ₎ 🍥❄️ قُصص مُقتبَسة مِنْ أرض آلُِوآقع ║ᵛ͢ᵎᵖ ⌯﴾❥ مَٰـُـعَٰـُـٰرف͒ ـُـٰٓ الَٰــٰٓقٰـُـٰنَٰــٰٓاة ♡ۦ 👈 @Ameeruo قبل المُغادرة قُل الحَمدُلله ❤️

Подписаться на канал

بـقـايـا قـــلمے~✎

وصدك صارت الخطبة وخلال اسبوع ازوجوا هيثم ولبنى كظوا اول ليلة هنا بفندق واهلي مخليناهم يطلعون وبيتناهم عدنه ..وجني شفت حياة تباوع لمروان من بعيد وهو يبادلها النضرات بس سويت نفسي مدري
صار عرس هيثم كولش حلو وخليت مهيمن بيناتهم وطكيتله صور
هيثم : من سمعت اخر اخبار لبنى والتغير الي صار بيها ورفضت اكثر من واحد تقدمولها عرفت هي تحبني صدك ومراح تزوج غيري والحجي بيناتنه انه هم ضليت احس بشيء اتجاهها لهلسبب كلت لهلي اريد اخطبها وهمة ما كالوا شيء لأن ما يعرفون شنو الي صار بيناتنه قبل سنتين تقريبا ولا واحد يعرف غير هنادي واهلها

دخلنه الفندق وهي جانت فرحانة كلش اول ما دخلنه اجت عليه وحضنتني حيل دمعن عيونها وكالت : مداصدك انته صرت زوجي ..واني الك للأبد ..مدصدك ..اه هيثم لو تعرف شكد احبك ..اني ..
حضنتها لصدري بستها بكصتها وكلت : وانه احبج لبنى
لا تبجين ..
بعدتها مسحت دموعها وبستها على خدها لزمت ايدي الي على خدها ورفعت نفسها وباستني بشفايفي بعدت وكالت : لا تستغرب من اول يوم حبيتك واني اريد ابوسك وضحكت

لزمت ايدها وصرنه بوسط الغرفة وكلت : يلا حبيبتي خن نصلي صلاة اول ليلة ..انه اصلي وانتي آمني وراي حتى الله يوفقنه

صلينا وتعشينه وحجينه بهواي امور تقربت عليه وكالت : حبيبي ..محتنزعني البدلة ..لأن مختنكة منها
فتحت السحاب نزلت وباوعت عليها
لزمتها هي من صدرها وراحت للحمام
شوية وطلعت لابسة روب احمر فوك ركبها وسيورة كلش ضعاف
جانت كلش حلوة ..كلت : ما شاء الله تخبلين
اجت عليه كعدت بحضني مررت صابيعها بشعري وكالت : انته الي خبلتني هيثم
ضحكت مديت ايدي لشعرها والثانية على ضهرها وسحبتها بستها

النهاية

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

"☆ملاحضة ترى انا مجاي اغلط بالكتابة ..بس هي هنادي بعدها حجيها مو كلش نص بصراوي ونص بغدادي ..😁..يلا نكمل ☆"

كرب عليه وكال : حبيبي هنودة تردين غير شيء اجيبلج كولي ..

آشرتله براسي وكلت : لا ممشتهية شيء روح انته اكل

راد يحجي واندك باب القاعة اني ردت اغطي شعري هو لزم ايدي وكال : لا ماكو داعي ..اني حروح اشوف منو واجي

فتح الباب وكف دقايق ومبين من الصوت مروان الي يحجي وياه
شوية ودخل وهو شايل بأيده كارتونه صغيرة معرفت شنو بيها

باوعوا اهله ابتسملهم واجه عليه خلاها بحضني باوعت عليه مفهمت
فتحها وكال : هاي هدية اجتني من لندن
كلت مستغربة : لندن ؟!

ليث : اي حبيبي ..من حبيبتي القديمة

كلت بدون ما انتبه : لارا ؟!

ضحك وشال جفي وباسها وكال : لا حبيبي هاي حبيبتي اجنبية مو عراقية ..اني من نوع الي اسافر هواي ومرة من المرات التقيت بيها هناك وهي حبتني واني هم عبالي احبها ..ضلينا سوى تقريبآ شهرين ..بس من كتلها لازم نزوج وتجي وياي للعراق هي مقبلت لهلسبب تركتها ورجعت ..واستمرت هي تتصل وادزلي رسائل اعتذار بس اني قفلت ومرديت عليها او تواصلت وياها
واليوم من عرفت اني ازوجت دزت هالهدية يمكن تريد تذكرني بيها

ما اعرف ليش بلحضتها حسيت كلبي انعصر واختنكت كلت : يعني انته جنت تحبها ؟!

ابتسم وكال : شنو هاي هنودة معرفتج ..جني اشم ريحة غيرة هنا ؟!

كلت واني متوترة وماعرف شنو صارلي بوقتها : لا مو غيرة ..بس هيج اسأل ..قصدي اريد اعرف
خله ايده وره شعري وقربني عليه باسني بكصتي وكال : لا ..اطمني ..جان مجرد اعجاب ..لأن لو جنت احبها مجان تركتها بسهولة ..وهي تتوسلني ارجع
بس الحب هو انتي ..لأن خلال ذاك الشهر الي مشفتج بيه انجنيت ..وكول شيء بيه اشتاقلج

فرحت ابتسمت وكلت وماعرف شلون كلتها : انه احبك ليث

شفته فرح كلش من سمعها وحضني حيل وكال : اموت عليج هنودتي

شوية وتحمحم عمو وكال : بابا ليث ترا لا تنسون نفسكم احنة بعدنا كاعدين

ضحكت امه وكالت : اتركهم براحتهم يا سامر غير عرسان جدد ..هههه

كال : يا عرسان حبيبتي ..اشو صارلهم اكثر من نص سنة وحامل ..عرسانيش متكليلي

كام ليث وكومني وياه كال : اني وهنادي حنضل طول عمرنا عرسان ..شنو تكولين حبيبتي

ضحكت ونزلت راسي

هو خله ايد جوة رجليه والثانية ورا ضهري وشالني كدامهم كلهم اني متت من المستحة واكله نزلني وهو ولا هامة
نزل بوسطهم وكال : يلا عذرونه اني وحبيبتي لازم انام هسة تعبانين كولش ..
ومشى للباب ..كتله : ليث اوكف ..الشارع بيه ناس واني ملابسه حجابي

غمزلي وكال : ولا يهمج حبي مروان تكفل بكولشي والسيارة مضللة محيشوفج اي احد ..

وصدك طلعنه من باب القاعة المدخل فارغ كله ولا اي احد وهو منتضر حتى نوصل السيارة ضل يبوس بي لحد ما دخلني بيها
شغل غنية رومانسية وساق بهدوء وكل دقيقة يلتفتلي لو ياخذ جفي يبوسه

**

بعد ما طلعوا ليث وهنادي اهلهم ما طولوا وطلعوا وراهم وكفوا شوية يسولفون قاسم وسامر ويتعرفون اكثر

حياة : ليلى ..ليلى ..شوفي

ليلى : شكو شبيج ؟!

حياة : ولج شوفي هذا صاحب ليث يجنن ..

ضربتها على جتفها وكالت : ولج سكتي عيب ..لا يسمعج واحد ونوب شيفكنه من هيثم وفهد غير يطلعون الفرحة من عيونه
حياة : وهسة انه شكايلة بس هو مبين عليه حلو ..
وشخصية ..حتى عيونه مايرفعهن من الكاع شكد مؤدب

ليلى : ولج كافي شنو انتي اليوم ناوية علينا ننكتل شوفي امي تحجي ويه ام ليث وابوي ويه ابوه احنة شعدنه هنا ..خلينه نروح لأخته ونتعرف عليها

باوعن مالكنها ..ليلى : هي اخته وين ؟!

حياة : اي دونت نو ..ضربتها على راسها وكالت احجي عدل لا تسوين روحج كلش شاطرة بالنكليزي

لبنى : جنه حنطلع واني احتاجت احجي وياه ضروري لأن كلبي بعد ميتحمل ومن اشوفه يضحك ويه الكل واني متجاهلني انجن اكثر
شفته واكف يم الشارع ومخلي اديه بجيوبة

تقدمت عليه وكلت : هيثم ؟!

ألتفت عليه وكال : لبنى انتي شجابج هنا ..ما يصير خاف يشوفج احد

: اريد احجي وياك هيثم ..حباب ..اسمعني
هيثم : لبنى ..الدنيا ليل والناس رايحة رادة وانا وانتي اجانب ما يصح نحجي هنا ..روحي الله يخليج ما اريد اسويلج مشاكل

تقربت عليه اكثر ولزمت ايده كلت : هيثم اسمعني اترجاك ..

سحب ايده مني عالسريع وكال : لبنى ..روحي .. انسيني يابت الناس ..انتي بطريق وانه بطريق

دمعن عيوني وكلت : هيثم ليش هيج تسوي بيه ..ليش لك اني احبك ومجاي اكدر انساك ..يعني انته عبالك اني محاولت انساك لو مفكر بيك ؟
اي حاولت بس مكدرت ..صعب ..والنبي مجاي اكدر اشيلك من كلبي ..ارحمني هيثم ..اعرف اني هسة صرت رخيصة بنضرك لأن جاي اذب نفسي عليك بس مو بيدي ..والله مو بيدي

كال : حاولي لبنى ..ومسحيني من ذاكرتج لا انه اناسبج ولا انتي تناسبيني انتي تستاهلين احسن مني

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

تمددت وسحبتها نيمتها على صدري وحضنتها ونمت بس الله يعلم شكد عانيت بذاك الشهر وحتى النوم متهنيت بيه
هنادي : كعدت الصبح لكيته امبدل وجايب ملابس الي وريوك ما اعرف يمته كعد ويمته راح
لكيته جايبلي قميص طويل وبنطلون وحذاء وشال نفسهن
لبستهن وتريكنا وطلعنا لأهلي ..طول الطريق وانه صافنة عليه غريب كل تصرفاته غريبة وهواي متناقض بس الي اعرفه هو مبين يحبني صدك

وصلنا للبيت دكينا الباب وطلع هيثم فتحه
كال هو : صباح الخير يا نسيبي

رد عليه هيثم من ورا خشمه والتفتلي بسرعة وكال : هنودة حبيبتي بس كون ما ضربج هذا لو سوالج شيء كليلي ..لا تخافين

هو خله ايديه بجيوبه ومكال شيء

كلت انه : لا هيثم هو ماضربني ..اصلآ سامحني وكال اعتبر هاي اول غلطة الج عادي ومو زعلان

مبين هيثم من نضراته ما صدكني ..بس هزلي براسه ودخلنا

لكيتهم كلهم كاعدين وحتى فهد لأن اليوم جمعة سلمت عليهم وكل نضراتهم تحاول تسألني
بس مبينتلهم شيء وكعدنا
كال ليث : عمو من اليوم اني اريد نبدي صفحة جديدة ومريد يكون بيناتنا مشاكل اني والشباب لهلسبب خن ننسى الي صار وخل يعتبروني نسيب عادي مثل اي شخص

بابا : اي اكيد ابني ..وضلوا يحجون
شوية وبابا صاح حياة وليلى حتى يسلمن على ليث وهاي اول مرة هنه يطلعن من هو موجود

سلمن عليه وكعدن كبالي لأن انه جنت كاعدة يمه بس ضل يأشرلي كل ساع ماعرفت شنو يردن حركت راسي بمعنى شنو ..ضلن يأشرلي اكوم وياهن للغرفة

انتبه هو الهن وهمسلي : دروحي يا هنودة يمكن عدهن موضوع مهم
ضليت شوية وكمت وهنة سبقني للغرفة

وبس دخلت سحبني وكالن : ولج هنادي ما تصدكين شنو عرفنا

: شنو ؟؟

حياة : عدنه كومة عمام وخوال

ليلى : وعمتنه منطينها فصلية لخالنا
فتحت عيوني متعجبة وكلت : شنوو ؟!..انتن شجاي تكولن ؟!

وسولفلي كلشي ضليت بس متعجبة وما صدكت الي سمعته.. معقولة ؟!..امي وابوي يطلعون ضامين عنه كل هالشيء ..ما استوعبت ..ردت اطلع واسألهم واتأكد بس اذكرت ليث يمهم وما ردته يسمع او يعرف شيء سكتت وبكلبي الف والف سؤال ..

ويه ما احنة هيج وسمعت صوته يصحلي

تنهدت حيل وحاولت مايبين عليه شيء وطلعتله

ليث : يلا هنودة ..جهزي غراضج ..

كال بابا : ضلوا اتغدوا ويانه وبعدين طلعوا بعد وكت هسة

ليث : لا عمو احنة محنطلع اليوم ..لأن اني محضر مفاجئة لحبيبتي هنودة واريدها تشوفها

كلت : يعني وين راح نروح ؟!

ابتسم وكال : محنروح لأي مكان هنودة ..المفاجئة حجيبها الج هنا لبيت اهلج ..وهسة انتضري شوية حروح اجيبها واجي ..بس كون الكاج جاهزة ..
كام مشى خطوت ونوب التفت الي وكال : نسيت بعد شيء ..حجيبه هسة

طلع للسيارة جاب علاكة جبيرة مرتبة مال سناتر خلاها بأيدي وكال : لبسي هاي على ما آجي

هو طلع وحياة وليلى ركضن عليه حتى يشوفن شنو بيها
فتحنها وطلع فستان ابيض طويل مزند بس بيه ادين من تور مخصر من فوك لحد الركب وبعدين مفتوح من جوة
صاحن : اااالله...ولج هذا يخبل

اجت امي مستغربة وكالت : شنو هاي ..راح ترحون لحفلة لو شنو ؟!

كلت : والله ما ادري يمة هو ما كلي شيء مفاجئة وكبل

ليلى : بس هو كال من يجي يريدج لابسته ..يلا تعاي خن نساعدج بي

ضحكت حياة وكالت : هههه ياربي اموت والبس مثل هالفساتين

ضربتها امي على راسها وكالت : ولج تأدبي شوية عيب عليج ..بعدج صغيرة على هالحجي
حياة : وهسة انه شكايله يا امي ..هي امنية حتى الأمنيات عيب وحرام

صاح هيثم: سكتي ولج ليش تراددين امي هسة اجيج

كالت : عمي سكتت هسة انه شكايلة

ليلى : خايبة سد حلكج احسن ..لا يطلع سوادين هيثم وفهد علينا

صاح فهد : لج ليلى ..اسكتين انتي لا اراويج السوادين على اصوله

خذيت الفستان ورحت لبسته طلع كلش حلو عليه وبطني بينت منه شوية جبت المدالية ولبستها واشوف ركبتي متكعة كلها من فوك ليجوة حتى صدري ما سالم

: اففف ..هسة شلون البس انه هالفستان وهو مسوي جسمي خارطة ..روح يا ليث ان شاء الله الله ...
ردت اكمل وسكتت ..لا ماراح ادعي عليه ..مو لأن احبه بس خطية

اجن حياة وليلى وكالن : ما شاء الله تخبلين ..
كتلهن وانه مستحيه : بنات عندي مشكلة ..واشرت على ركبتي

حطن اديهن على حلوكهن ..حياة : هسة شنسوي ؟!

ليلى : لازم نخليلها مكياج ونخفيهن

حياة : فكرة حلوة يلا

نزعت الفستان عالنص وبدن هنه يخللي المكياج خلصن باوعت للمراية صرت اخزي لأن وجهي شكل وجسمي شكل واذا حطيت نفس المكياج لوجهي راح اصير جنية

شوية واندك الباب

كالن : يمكن اجه

انا كتلهن : بنات بسرعة جيبلي بدي ابيض ..يلا ركضن

لبست البدي بسرعة ولفيت شعري لبست شالي وطلعت ونصدمت بلي شفته ...

نهاية البارت

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

عشكت جنوبية 🔞🔞🔞

البارت السابع عشر


_________

هيثم : بابا انه ما اكدر اضل كاعد ..هذا الحقير متأكد راح يسويلها شيء لهنادي وبعدين هي ماطلعت وياه بدون سبب ..اكيد هو هددها وكللها بشيء خلاها ترضى تروح وياه

فهد : اي حجي هيثم صحيح واحنة لازم نلحكه ونرجع هنادي من عنده

قاسم : انتم ليش ما تسكتون البنية هي وافقت ومحد جبرها ترجع وياه ..ولو هو هددها بشيء جان حجت وما خافت منه وهي يمنه واحنة وياها
سمية : صدك احنة ماخذين عليه نضرة وما مرتاحيله بس مبين عليه يحب اختكم واذا صدك اكيد ماراح يأذيها

هيثم : انتي شتكولين يمة ؟..هذا واحد نذل وما يعرف يحب اصلا وهنادي مو مرتاحة وياه انه متأكد لو جانت مرتاحة جان ما رجعت وياي بس شافتني ..وعذرني بابا بس ما اكدر اضل كاعد لازم اروح

فهد : وانه وياك هيثم خلينه نكسرله اعضامه واندمه على جيته

قاسم : رجعوا كعدوا بمكانكم ولا تتحركون لأي مكان هي راحت وياه هسة ومن راح تجي باجر نتأكد من كلشي

فهد : وانته صدكته بابا ..هو مراح يجيبها جذاب كال هيج بس حتى يقنعها وتروح وياه ..واحنة لازم نرد عليه كافي الي سواه عسى ما نموته ونفصله

صاح قاسم بصوت عالي : اي تفصله ..مو عمامك وخوالك ما شاء الله سادين عين الشمس ..لك احنة مكطوعين من شجرة وهمه لو يشوفون واحد يذبحنه كدامهم ماراح يهتمون لو يتحركون

هيثم : وليش بابا يمكن نعرف ليش ؟!.. جاوبني حتى ارجع ..ليش انتم ما ترضون تحجون بموضوع عمامنا وخوالنا ..شنو الي صاير ؟!
تنهد وكال : تعالوا كعدوا وانه راح اكللكم
لزمت سمية ايدة وكالت : قاسم ..انته ما مجبور تسولفلهم
كال : لا سمية لازم يعرفون همة كبروا هسة واكيد راح يفتهمون الي راح يسمعونه

كعدوا هيثم وفهد وهمة منتضرين يكمل كلامه

كال : انتم عدكم ثلث عمام وعمة وحدة انه هو الثالث وعمتكم سلوى هي الصغيرة
وخوالكم اربعة وخالة وحدة بتول الي هي الجبيرة لأن خالتكم هنادي ماتت من جانت امكم حامل بهنودة ولهلسبب سميناها على اسمها

فهد : وشلون ماتت بابا ؟

قاسم : لأنها تلكت الطلقة بمكان امكم جانت تحبها مثل امها مو اختها وصارت كدامها ودخلت بكلبها رأسآ مالحكنا نوصلها للمستشفى

هيثم : منو هذا الي رمه على امي بابا ؟!

تنهد غمض عيونه وكال : خالك ...

انصدموا وضلوا يباوعون مستغربين
قاسم : امك جانت تحصد ويه اهلها وانه جنت فلاح ازرع وبيناتنا جان اكو نهر حبيتها اول ما شفتها وضليت يوميه اعبر النهر حتى اشوفها ونكعد نسولف للعصر ومن ردت اخطبها
خوالكم اعترضوا ما جانوا يحبون عشيرتنا ورادوا يجبرونها تزوج ابن عمها ومن كلتلي قررت نشرد انا وياها وهذا الي سوينا بدون ما نتردد لحضة لو نفكر بالعواقب وجان كل واحد بينه عنده مجموعة فلوس وهي عدها ذهب جمعناهن واشترينا هذا البيت وعقدنه بس شيخ اول مرة
ما رجعنه بعد الهم بس سمعنه خذوا عمتكم سلوى فصلية لخالكم الجبير هي جانت عمرها بس ١٧ سنة وهو ثلاثين لأن الأصغر منه رافضين واصغر واحد بيهم جان بعمرها بس بعده يدرس
من صرت انته وفهد وامك حامل بهنادي عليها خامس احنة كلنا يمكن بردوا هسة وراح يسامحونه ونرجع ويمكن من يشوفونكم يحنون عليكم بس جانوا بعدهم حاقدين علينا
واول ما وصلنا تلكانه خالك بالسلاح وراد يكتل امك وهنادي الله يرحمها صارت كدامها
بس ما كدرنا نضل هم التهوا بيها وانه خذيت امكم ورجعت بسرعة لأن خفت عليها وعليكم وهاي جانت اخر مرة نشوفوهم بيها وعمامكم بس وصللهم خبر نريد نرجع رفضوا كبل لا نوصل اصلا
وهاي هيه القصة كلها ..عرفتم هسة ليش احنة ما نجيب طاريهم ..لأن همة معتبرينا ميتين

همست ليلى لحياة : فاتت هنادي والله

حياة: ولا يهمج باجر بس تجي نسولفلها القصة كامله من البداية للنهاية وهي واكفة
ليلى : هاي اذا جابها ذاك الليث

***

هنادي : اول ما وصلنا للفندق نزل هو وفتح باب السيارة على السريع وصاح : يلا نزلي

كلت وانه خايفة : اني ..اريد ..ارجع لهلي

هو قبل ما يكول اي شيء لزمني من زندي ونزلني من السيارة عالسريع صعدني الدرج سح واول ما فتح الباب دفعني حيل وطحت بالكاع

سد الباب واجه وعيونه صايرة بكصته صاح : لج لويش اشردين مني ؟؟..احجييي ..لج مو اني احترمتج ومقصرت وياج بشيء ..شلون هيج تسويين هاا ؟!

كمت وكلت ودموعي ترست عيوني : انا آسفة ليث ما اعيدها والله بعد ما عيدها ..بس لا تضربني فدوة ..اني جنت خايفة منك وكلت اكيد من راح تطلع من السجن تجي عليه واطلع حركت كلبك بيه لأن هيثم سجنك وهذا السبب الي خلاني ارجع وياه والله ..

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

دنكت هيه ومحجت شئ
ألتفتلي ابوها وكال : تفضل عمو كول شرايد
كلتله بدون مقدمات : زوجتي اجيت ارجعها الي ابنك اخذها بدون مياخذ اذني! برائيك هذا التصرف صحيح ؟
كال هيثم : لأنك واحد متستاهلها واختي ما تريد تعيش وياك وانته لازم طلكها
ألتفت لابوها : يعجبك هلكلام عمو ؟
فهد : اعتقد ماحاجة تسئل هلكلام لأن كلنه متفقين على هلشئ

ألتفتلي ابو وكال :هلشي راجع الها اذا رادت تطلك ف مانجبرها ترجعلك واذا تريد ترجعلك ماراح نمنعها
اندار الها وكال :ها بابا هنادي انتي شدكولين

هنادي :بابا اني ..اني ، اجت عينها بعيوني وسكتت ماكملت كلامها
كال ابوها: احجي بابا تردين ترجعين وي رجلج لو لا ، صحيح انه ما حبيت الطريقه التزوجتم بيها بس هيه خلال هذا الشهر الي بقت بي هنا وحجتلي عن اهلك وعن تعاملهم وياها اني قررت انطيك فرصة أخيرة لخاطرهم اهمه ، بس اكيد القرار الاخير يبقئ الها وانه واخوانها رئينه من بعد رئيها هيه

شفت هيثم وفهد ماعجبهم كلام ابوهم بس لأن يحترمونه ماحاجو شئ وضلوا ساكتين...

ألتفت لهنادي وكلت : يلا حبيبتي كوليله لابوج شكد احنه متفاهمين.. ضلت ساكته محجت : يلا حبيبتي ليش ساكته سمعيني صوتج مشتاقله

ضليت اشوف كلما احجي كلمة يزيد غضبهم أكثر
كلت :شفت عمو مبين هنادي تريد ترجع مو السكوت علامة الرضى
رفعت هيه رأسها وكالت : لا اني ماريد ارجعلك
شفت اخوانها ابتسموا بشماته وابوها ضل صافن منتضر تكمل كلامها

كلت : لويش هنودة ..نسيتي اني شنو سويتلج وشلون حبيتج واهتميت بيج نسيتي هذني كلهن ؟!
وذكرتي لهلج بس زينات اهلي؟

هيثم : اعتقد هي هسة كالت رأيها بابا وما تريد ترجعله خلصنه

فهد : اي الأحسن الك تروح واذا عندك كرامة لا ترجع بعد

باوعت الها وكلت : لا اليحب ميفكر بالكرامة واني هنا حتى ارجع حبيبتي هنودة ومحطلع بدونها

صاحت هي : انته جذاب وما تحبني واجيت بس حتى تعاقبني لأن طلعت من البيت واكيد تريد تضربني نفس ذيج المرة وساعتها راح يتأذى الطفل....

وسكتت عالسريع نزلت راسها وخلت ايدها على حلكها
ابتسمت وكلت : هنادي انتي حامل ؟!
كالت وهي متوترة : لا اني مو حامل ..قصدي انته ما تستاهل ... اضل...

مخليتها تكمل كلامها وكمت بسرعة اجيت عليها وهي كامت عالسريع ورادت تركض
لزمت ايدها وكلت : لج وين رايحة هنودة ..هذا احلى خبر ..حامل ؟!
من شوكت ولويش مكتيلي
ضلت ساكتة واشوف الخوف بعيونها
لزمت وجها بأيدي وكلت : لتخافين مني حبيبتي هنودة اني مستحيل آئذيج انتي وابنه
بستها بكصتها وكلت : رجعيلي حبيبتي وحنعوض كولشي ونعيش بسعادة ويه ابنه أو بتنه وأعتذر عن كولشي صار قبل ..اني احبج هنودة واسف مكلتها قبل بس اتأكدي اني من زوجتج لأن حسيت بشيء الج مو قصة الفلوس
ألتفتت على اهلهم الي يباوعولي ومستغربين..ابتسمت وكلت : هيثم اني مسامحك على الي سويته ولازم اشكرك لأن كشفتلي شريكي واني جنت غبي ومعرفته والفلوس اني جبتهن الكم ولا تفكر بفلوس وائل هنة رجعله
يعني هاي العشرين هدية الكم والك لأن نقذتني

هنادي : جنت خايفة منه كولش ومتأكدة جيته راح اتعبني لأن راح يضربني ويعاقبني ويمكن حتى اهلي يدخلهم بالسالفة
بس الشيء الي ما تخيلته فرحته من غلطت وكلت حامل حسيت بيه صار واحد ثاني وفرحته ما تنوصف وحتى حجيه ما توقعت راح اسمعها منه أبد ويكول احبج
هذا مو ليث الي اعرفه هذا واحد ثاني
جنت صافنة عليه واريد أستوعب الي اسمعه مني جان مبتسم وعيونه تلمع حسيت نفسي بهاللحضة مخدرة ولساني مشلول معرفت شرد عليه

وانتبهت على صوت هيثم وهو يكول : لا يا استاذ ليث مشكور احنة ما نريد منك شيء غير تعوفنه بحالنه وتطلع من حياتنه واطلك أختي ونرتاح منك ومن مشاكلك

ابتسم وكال : اني هسة صرت ابو المشاكل يا هيثم ؟!
ومنو الي دخل حياة أختي وعفسها وطلع

اهلي انصدموا لأن هيثم ما حجه الهم عن لبنى اي شيء
فهد : انته شجاي تكول واخوي شعليه بختك ؟!..احجي ولك

لزم ايدي وكال : اني ما اجيت حتى اعاتب لو احاسب اخوك اني هنا عالمود زوجتي وبس واريد اخذها واروح لهلسبب خلونا نطلع بدون مشاكل
لأن اني اكدر ارفع قضيه ضدكم واجيبها بس مثل ما ابوكم انطاني فرصة لخاطر اهلي اني هماتين انطيكم فرصة علمود ابوكم لأنه شخص خير وخوش رجال

صاح هيثم : هي ما تريدك انته ما تفهم ؟! هنادي احجي كليله...

قرب هو يم اذني وهمسلي: هنودة اذا ردتيها تمر على خير ومأذيج انتي وأخذ بثاري من اخوج امشي وياي لأن والله العظيم اذا مسويتيها حراويكم شيء عمركم كله مشايفينه
كلت بخوف : يعني انته راح تضربني..ما اروح وياك
لزمني من زندي حيل سحبني اله وكال : اذا صرتي حبابة ومعاندتي محضربج وعد ..لخاطر الي ابطنج بس اذا سويتي العكس اتعذريني وقتها

فهد : انته شجاي اتكللها بس لا تهددها واحنة موجودين ؟!

ضحك وكال :عفى عليك فهودي اني اهدد حبيبتي وام ابني هنودة ..بس اني جنت اكللها شكد مشتاقلها
بابا : بابا هنادي عوفي اخوانج وكليلي انتي شنو الي تردينه ترجعين لو لا محد يجبرج على شيء

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

عشكت جنوبية 🔞🔞🔞

البارت السادس عشر

للكاتبة نسرين الأسدي

متابعة ممتعة 😘

*
*
*
*
هنادي : فتحت حياة الباب ودخل فهد وكال : شنو نايمين صارلي ساعة ادك بالباب وين جنتم ؟!

ضحكت وكالت : اهدى خوية شدعوة عليك جنة بالمطبخ جاي نسوي دولمة حلوة لهنودة

هو فتح عيونه ممصدك وكال : شنووو ..هنادي؟!
انتي شجاي تكولين حياة ..وبعدين من شوكت هنادي تحب الدولمة الحلوة ؟!..شلج بهالجذبة ترا انه مالي خلك شقة لأن تعبان

كمت انه ورحتله وكفت كباله وكلت : لا فهودي هي مجاي تشاقة ..الله يساعدك خوية

هو ضحك واجه عليه بسرعة حضني ويكول : هنودة حبيبتي ما اصدك انتي رجعتي شكد اشتاقيتلج
كتله : وانه أكثر حبيبي
بعدها كعدنه وضلوا يتشاقون ..كالت ليلى : هنادي ما دريتي؟!
باوعتلها مستغربة وكلت : شنو هو ؟!
ضحكت وكالت : جا غير اخوج فهودي عايش قصة حب من ورانه
ضحكت وكلت : عود صدوك
هو ضربها على رأسها وكال : أنجبي ولج..لا تصدكينها هنودة ترى هي جذابة
حياة : شنو جذابة ..مو احنة شفناها بعيونة ذاك اليوم تمرض بيها هو وما راح للمدرسة اجت دكت الباب وكالت : هذا بيت فهد الحارس؟!
احنة تعجبنة منها
وتالي طلعت وحدة من الطالبات متعودة عليه ولأن ما شافته اجت تتأكد منه

ضحكت انه قوي

وهو ضل يضربهن ويكول : اسكتن جذابات شكو بيها اذا سألت عني وحدة ..سكتن

بعدها اجوا بابا وهيثم وضلينه نسولف لوقت طويل لحد ما حسيت بتعب ورحت حتى اتمدد شوية اجن حياة وليلى وراي
ويه ما فرشت فراشي مو دنكت ونزلت المدالية كدام عيوني
كعدت ولزمتها بيدي باوعت الها ..هاي شلون نسيتها وما خليتها هناك ..

هنة اجن كعدن يمي وشافنها بيدي
حياة : هنودة هاي ذهب ؟!

ليلى : ولج شوفي شنو مكتوب بيها

كلت انه : شنو ؟!

ضحكن وكالن : هذني أول حرفين من اسمج انتي وياه
شكد رومانسي رجلج

ابتسمت وكلت : بنات تعالن فتحنها انه لازم اضمها وبس اشوفلي فرصة ارجعها اله ..لأن ماريد منه شيء

حياة : ولج خايبة هاي انتي شبيج ..عوفيها عندج هو غني وعنده هواي فلوس ما يحتاجها

ليلى : اي والله حجيها صدك ..بله خل افتحها الج

نزلت راسي واجت هي حتى تفتحها شوية وضحكت

كلت مستغربة : شبيج تضحكين ؟!

انطتني المدالية وكالت : هنودة شنو هاي بركبتج؟

رفعت حاجبي وكلت : شنووو؟
اجت حياة وكالت : بله خن اشوف ...ميلت شعري وضحكت

صحت عليهن : هاي شبيجن ؟!..فهمني ...اكو واحد يضحك بلا سبب ؟

كالن : ومنو كلج احنة جاي نضحك بلا سبب

راحت حياة جابتلي امراية واجت خلتها كدامي وكالت :شوفي بعيونج

خذيتها منها وباوعت صفح ..ولكيت علامات على ركبتي ..حسيت بوجهي صار احمر واستحيت كلش هاي من يمته وشلون ما انتبهتلها...بلا شافوها امي لو ابوي لو واحد من خواني..نعله عليك ليث ..حرجتني

صحت عليهن : يلا كافيجن ضحك ..كومن طلعن اريد انام...انتن صدوك ما تستحن...مو عيب عليجن ..يلا روحن لا اكل لأمي عليجن

هنة ضحكن وكالن : لا ..عفية الا امي ...رايحات



ليث : بسبب هيثم الكو... اني ضليت بالسجن ١٥ يوم على ما وصلوا للشخص الي ورطني بهاي الشغلة واستغلني خلاني اصير شريك اله بدون ما اعرف جان يرويني شيء ويخليني اوقع على غيره
واعترف جنت واحد غبي وما دققت لمن وكعت بيها صح النذل سجني بس لازم اشكره لو ما هو جان بعدني ما اعرف حقيقة شغل الكو... الثاني
ونص الشهر الثاني اني احاول اخلص قضية السجن والشغل وسمعة الشركة وهسة صارلي شهر اني مشايفها
ولا اعرف اخبارها بس دزيت مروان يتشمملي اخبارهم
ولبنى من عرف ابوي بالموضوع لحد الأن وهو معاقبها لا تطلع وحدها ولا تمشي ويه وحدة غير قرايبنه حتى صديقاتها منعها منهن
وماما بس طلعت من السجن حجت النا كولشي وعرفنه كل كلام لبنى جان كذب
واني مقصرت وياها أول مرة امد ايدي عليها بس تستاهل وبابا معترض لأن كل الصار بسببها هي
وهنادي جايج الدور ..لج اني هيج تسوين بيه ؟!
وتطلعين من البيت واني مانعج؟
بسيطة يا هنودة الا مااندمج ميطلع اسمي ليث
بس خن الزمج وكولشي سهل



هنادي : مر شهر من رجعت لأهلي ورحت حللت طلعت حامل بالشهر الثاني وهسة دخلت بالثالث جنت اتوقع ابوي وامي راح يكولون انذب الطفل حتى يسهل علينا الطلاك
بس همة كالوا لازم يضل حرام انموته وهو ماله ذنب وهيثم احتار بين الأثنين بين راضي وبين لا بس فهد الوحيد الي كللهم خن نذبه وهمة ما قبلوا

انه جنت احس روحي مرتاحة وليث من شفته اتأخر أمنت شوية وكلت يمكن هو راح يطلك بدون مشاكل
بس مرات من اشوف المدالية اذكره واحس بشيء بداخلي ما اعرف شنو هو بالضبط ..معقولة انه جاي اشتاقله؟!
لا اكيد لا ..

جنت كاعدة بالحديقة اشم شوية هوا وسمعت صوت امي

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

نزل وكال :يمكن جا ما ماكله شيء وسيارة صار هيج بيج راح اجيبلج اكل وماي

أشرتله بأي ونزل هو بسرعة راح لمطعم بنهاية الطريق
جابلي ماي وعصاير ولفات فلافل وهمبركر وكباب
كال :نوعتهن الج خاف مشتهية وحدة منهن
كلت : شكرآ خوية حبيبي
كال بالعافيه هنودتي...يلا اكلي لا تضلين جوعانة

خذيت الهمبركر لأن ماحب الكباب بس دنيتها على حلكي وشميت ريحتها وهي كلبت نفسي كلاب
فتحت الباب وركضت اتقيئت حسيت روحي تريد تطلع أول مرة تصير وياي

اجه هيثم وراي بسرعة وكال : سلامات هنودة شبيج
جاب الماي وغسلي وجهي
كلت :لا تخاف خوية يمكن اليوم معدتي تعبانة شوية
صبلي الماي غسلت وكملت ورجعنه للسيارة

**

وصل سامر للمركز وسأل عن ليث كالوا هو بغرفة التحقيق هسة ومراح يكدر يشوفه
كعد وانتضره وهو يندعي كون هالشيء يطلع جذب

شوية ووصل مروان لأن هو اتصل بيه

مروان : السلام عليكم..ها عمو بشر
سامر :وعليكم السلام..بعده بالتحقيق ..مروان انته اقرب اصدقائه كولي هم شكيت بيوم من الأيام هو عنده ولو شيء بسيط يثبت هو متورط بهيج بلاوي ؟

مروان : لا عمو ولا مرة شفت عنه شيء يثبت عنده علاقة بهالأمور دايمآ اشوفه بمكتبه وحتى ميطلع منه الا بالأوقات الضرورية

خله ايده على رأسه وكال :لعد شلون صار هيج و شنو هي الأدلة الي عد الشرطة ضده ؟

كعد مروان يمه خله ايده على جتفه وكال :لا تخاف عمو كال يا الله ان شاء الله يحلون الغلط ويطلع ليث منها لأن هو معنده هيج شيء

رفع ايديه للسمه وكال :يارب..يارب

ليث : دخلت عالضابط حتى يحقق وياي أول ما دخلت كلي اكعد كدامي واني كل أفكاري يم هنادي بس لا تروح ويه هيثم وكل كلامي تشمره ورا ضهرها؟ بس مراح اسكتلها هي واخوها ..الا اربيهم من جديد

كعدت لزم الفايل وضل يكلب بيه جان يضربه عالميز ويعيط:لك شنو هاي كل هالشغل والثروة ما شاء الله ومشابعتك جاي عالمخدرات الي بيها أذية وخساير بأرواح الشباب ؟!
انته شنو من بشر فهمني؟!
كتله: سيادة الضابط اني ما الي اي علاقة بهالتجارة ومثل مكلت انته اني عندي خير ونعمة ميحتاج اشتغل هيج شغله

صاح :لك انته جاي تستهزئ بيه شنو اني زعطوط كدامك ؟!
لعد هاي الأوراق والأدلة شنو منين اجت وكلها بيها توقيعك انته ؟! تعترف لو ادزك لغرفة التعذيب حتى تغرد براحة ؟!

تنهدت وكلت: حضرتك بس اسمعني اني مالي اي دخل بهالمخدرات هاي ؟
وحنطيك اسم الي لعب عليه هالعبة هاي وورطني لأن رفضت هو راد يوكعني بيها ..

الضابط :اني اسمع..بس خليها بعلمك انته حتنسجن على ذمة التحقيق لحدما نتأكد من كلامك وهالفترة احتمال أطول حتى شهر

ضجت هواي لا مستحيل اضل كل هالمدة لازم اطلع واتأكد وياريت هي بعدها بالبيت ساعتها حخليها تعيش مثل الملكات بس يا ويلها لو عايفتني..محيخلصها مني أحد

الضابط :يلا احجي

ليث :....
هنادي : وصلت للبيت ونزل هيثم فتحلي الباب وشال جنطتي
بس اجت عيني على الحديقة كبرانة وزارع بابا بيها شغلات جديدة بس شفتها وشفت الباب دمعت عيوني وضحكت بفرحة ممصدكة رجعت الهم أكثر من نص سنة انا ما شايفتهم
ركضت قبل هيثم وكفت بالباب دكيته وكلبي دكاته صارت سريعة من الفرحة اضحك وابجي فتح بابا الباب ومن شافني ما صدك كال بفرح :هنودة
ذبيت روحي بحضنه وحضنته حيل وانا ابجي وهو يمسح على راسي وبجى وياي وهو يكول :اه يا هنودة شكد مشتاقلج يابنيتي

اجن امي والبنات على الصوت شافني وهنة ركضن الي بسرعة
ضلينا بالربع ساعة احنة بس نبجي وفرحانين حسيت روحي توها يلا رجعت ..حسيت هسة تنفست براحة وكل شيء شفته راح

ورا ما كعدنا وارتاحيت شوية باوعلي امي وابوي وكالوا: هنودة شبيه وجهج هيج مصوفر احجي بس لا أذاج لو ضربج ذاك الحقير

رادت احجي
وكال هيثم : هي جانت زينة بس بالطريق لعبت روحها وضلت تتقيئ هذا هو السبب

كال بابا :يمكن تعبت من الطريق الحمد لله اذا هيج

بس امي ضلت تباوع عليه نضرات غريبة وكالت: اي الحمد لله

تمددت وخليت راسي بحضنها وكلت :مشتاقة انام بحضنج واشم ريحتج
باستني براسي وكالت :حضني كله الج حبيبتي

تقدمن حياة وليلى عليه وكالن: هنودة هذا التراك كلش حلو عندج مثله

ألتفتت عليهن وكلت :لا آسفة بس اني مجبت شيء منه جبت بس ملابسي القديمة واجيت

باوعلي وفتحهن عيونهن عليه

استغربت نضراتهن وكلتلهن :هاي شبيجن تباوعن عليه هيج ؟!

كالن: هنادي حجيج مختلف وضحكن
ضربتهن ماما على كيف وكالت : بسجن ولجن يلا روحي يوم شيء لأختجن خل تاكل ما سمعتن هيثم كال ما ماكله شيء

كامن بسرعة وكالن :صار احلى طبخة لهنودة شنو مشتهية ؟

صفنت شوية وكلت :مشتهية دولمة حلوة

باوعن الي وضحكن وامي ضلت صافنة عليه

كعدت من حضنها وكلت :شنووو..غير انتن سألتني شمشتهية؟!

حياة :اي حبيبتي بس انتي ما تحبين الدولمة الحلوة مو تكولين تلعب روحي منها

ليلى :ما مصدكة هاي أختي هنادي الي تحب الحامض وبس

صاحت ماما:كافي يلا روحن جهزن الدولمة الها

كالن :بس ماما غير نعرف شنو غيير اختنه؟

كالت:ليلى ..حياة

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

لزمني من شعري وسحبني اله وگال: لعد شلوون ؟! فهميني
لزمت ايده وگلت: ليث انته شبيك انه اصلآ تلفون ما عندي شلون راح اتواصل وياه واعرف هو هنا؟ !
ولو اعرف جان حبيت اشوفه واطمن عليه واسأل عن اهلي
جرني اقوة وصحت ..گال: لج بأحلامج هو حيدخل هالبيت لأن حكسر رجليه قبلها ..شلون يتجرئ ويتعدى على اختي
ودفعني عنه حيل
وكفت وصحت: اخوي بريئ وما مسوي اي شيء انته ضلمته بالأول وسجنته وتعرف هو مو حرامي وهسة تريد تعيدها واختك جذابة ..هي جذبت عليك واتهمت اخوي بشيء مستحيل يفكر بيه اصلآ لأن هيـ....

ماكملت كلامي بسبب الراشدي الي صفرلي ذاني وطيحني بالگاع
وصاح: اسكتي مريد اسمع منج ولا كلمة.. لج انتي شلون تتجرئين تتهمين اختي وتگولين عنها كذابة
وهذا اخوج الكو... الا ابجيه على زمانه واخليه يمشي ويتلفت من گد الخوف
بس خل يطلع الصبح واحصل عنوانه ..واذا سمعتج حجيتي بأخوج لو دافعتي عنه متلومين الا روحج وحتشوفي

عافني وراح خذه ملابسه ودخل للحمام
خليت ايدي على خدي وبجيت بحرگة وانه ادعي بگلبي ليث ما يلگه هيثم ولا يشوفه لأن مبين ناويله على شيء كلش جبير ..الله لا يوفقج لبنى ليش هيج جذبتي مثل هالجذبة عليه ..وهو ما مأذيج بشيء ..حسبي الله ونعم الوكيل بيج يا حقيرة

شوية وطلع هو لابس تراك رياضي
باوع الي وانه خليت عيوني بالگاع وبجيت اقوة عافني هو وطلع
ضليت بمكاني خايفة واندعي ما ادري شنو راح يصير باجر وهيثم شراح يصيرله
وما حسيت على روحي من خذتني النومة ونمت بدون فراش ولا اي شيء

ليث: جانت اصعب ليلة عليه من جهة هيثم الي معرفت مكانة ومن جهة اختي الي خايف ليكون ما گايلتلي كولشي وبعد عدها كلام؟
والي محيرني اكثر ماما ليش متريد بابا يعرف ..
معرفت شنو المغزى من هالشيء؟ !
وهنادي ضوجتني اكثر من ادافع لأخوها وتگول لبنى وحدة كذابة ..مصدك هالشيء لأن اني اعرف لبنى وهي متسويها
طلعت من الغرفة حتى مطلع اعصابي عليها شربت شكم جكارة ورجعت جانت الساعة ب2 لگيت الضوة مشتعل وهي نايمة عالأرض بدون لا غطى ولا مخده

حاولت ما اهتم ورحت گعدت وباوع الها مجان لازم اضربها ..بس هي استفزتني
مگدرت ارتاح رحت الها شلتها وخليتها يمي على الفراش
مسحت على خدها وبسته : اني اسف هنودة ..بس انتي عصبتيني ..يلا بعد متنعاد
حظنتها ونمت
هنادي : گعدت الصبح لگيت روحي عالجرباية وابحدي ..اتذكرت البارحة انه نمت بالگاع شلون اجيت هنا؟ !..معقولة گعدت تالي الليل ونمت هنا؟
اتذكرت تهديد ليث البارحة وخفت
كمت عالسريع دخلت الحمام غسلت وغيرت ملابسي ونزلت بسرعة وانه اندعي لهيثم
ولگيتهم گاعدين عالريوگ كلهم حتى لبنى صح مبين وجها مصفر وعيونها مورمة بس الواضح ما تريد عمو يحس على شيء

اجيت وگلت: صباح الخير

ردوا عليه عمو وخالة وليث ولبنى جنهم ما سمعوني
گعدت يم ليث وانه خايفة وبالي مشوش حتى الأكل ما اشتهي وهمة ياگلون بسكتة ولا جنه صاير شيء

گال عمو: عمو هنادي ليش مجاي تاكلين؟ !

گلت: هاا..لا عمو ..جاي أكل..بس شوية مجاي اشتهي

هو باوع على خالة وابتسم

وهي ابتسمتله وگالت: اي ليش لا حبيبي ..ياريت

رفع ليث تك حاجب وأشرلهم بمعنى شنو

ضحك عمو وگال: اي ليوثي هيج وتجيبلنه ننو صغير يملي علينا البيت ..هالشيء صدوك حلم يتحقق

هو شرگ بالعصير وگال: شنووو
عمو: شنو هو الشنو ليث اي غير نريد نشوف جهالك ليمته بعد؟ !

گال: بعد وقت بابا مو وقته هالكلام

خالة: لا ابني ليش هيج تگول شمنتضرين لعد ليوثي راح يصرلكم اكثر من ستة اشهر

گال: تركوا هالموضوع هسة ..لبنى بعد الريوگ اريد احجي وياج مفهووم

أشرت هي براسها وما گالت شيء

شوية وندك الباب

راحت ام وسام فتحته ..شوية ودخلت وهي تگول: استاذ سامر ..اكو ولد شاب بالباب ووياه اربعة من الشرطة رايدين الأستاذ ليث

انصدمنه كلنا وگاموا عمو وليث عالسريع واحنة وگفنا وراهم وحسيت بگلبي راد يوگف من شفت اخوي هيثم ...

نهاية البارت

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

عشكت جنوبية 🔞🔞

البارت الرابع عشر

للكاتبة نسرين الأسدي

متابعة ممتعة
*
*
*
*
لبنى: اخو هنادي؟ !
هيثم: اي وجيت لهنا هي عالمود اختي لأن راح اخلي اخوج يطلگها غصبآ عنه مستحيل اخليها وياه ولا دقيقة بعد هذا اليوم

لبنى: واني هيثم ..اني شنو جنت بالنسبة ألك ؟!
انته جنت تعرف اني اخته؟ !..لو هسة عرفت؟ !
فهمني فدوة هيثم ..اني شنو انته صدوك حبيتني لو جنت جزء من الخطة؟ !

هيثم: انتي سمعتي مني كلمة احبج؟ !
..لا ..انه اعترفتلج بهالشيء؟ !
..كتلج عندي مشاعر اتجاهج؟ !
لا ..
انتي الي اجيتي الي وعترفتيلي بحبج وانه ما سويتلج اي شيء
لازم تشكرين هسة لأن انه جنت اگدر أئذيج وانتقم بيج من اخوج بس ماسويتها لأن انه مو من هالنوع ولا تخافين ماعندي ولا صورة الج بالتلفون ..بس حبيت اكلج لأن ماضل شيء كلها يوم وراح اجي لبيتكم ..

بجت وگالت: بس اني حبيتك من صدوك وجنت مستعدة اغير نفسي لخاطرك انته ..اني صرت وحدة ثانية عالمودك ..شلون هيج؟ !
ليش تكذب عليه وتجرحني ..كله بسبب اختك الله ياخذها

صاح: هي انتبهي لكلماتج انه ما اسمحلج ادعين على اختي ..هنادي جانت ضحية واخوج هو المسؤول الوحيد عن كل هالشيء ليث واحد حقير وما يخاف الله ..رغم هو متأكد من برائتي راح سجني كله عالمود يضغط على اهلي وينطونه اختي
بس انه راح اندمه وعد راح اخليه يندم على الساعة الفكر بأذيتنه بيها ..وراح تشوفين
لبنى: تركني وراح ولا كأني موجودة ولا كأنه كسر گلبي ..واني الي بنيت احلام وردية بدون معرف منو هو ..شكد غبية انتي لبنى ..شلون خليت شخص مثله يكذب عليه ويلعب بمشاعري هيج؟ !
كله بسبب هنادي ..اليوم حموتج ياهنادي ..حموتج

هنادي: صار وقت الضهر وگعدت ويه خالة اسراء بالمطبخ وام وسام اجهز الغدة

گالت: حبيبتي هنودة انتي ليش تلبسين شالج گدام عمج هالشيء مو حرام

گلت: اي خالة اعرف بس متعودة مااعرف انزعه بس اذا جان البيت فارغ ..

ضحكت وگالت: هاي واحنة معدنة احد لو جان عندج حموين شحتسوين ساعتها

شوية اندفع الباب ودخلت لبنى بس مو نفس ما طلعت جانت عيونها مورمة من البجي وشكلها مبهذل
خافت امها وراحت الها بسرعة

اسراء: لج ماما لبونة انتي شصاير وياج؟ !
شنو هاي ليش شكلج هيج؟ !..
احد متعرضلج ؟ احد مأذيج ؟...لج احجي
بجت اقوه وگالت: ماما فدوة تركيني بحالي ..
وركضت لغرفتها

ما عافتها وراحت وراها عالسريع وانه هم گمت وراها رغم هي دايمآ تأذيني بالحجي بس خفت عليها وردت اتأكد ما بيها شيء

دخلت خالة وانه وراها

صاحت: ماما الله يخليج خليني لوحدي ..مالي خلك احجي اي شيء

صاحت عليها: لج لبنى احجي شصاير وياج ..اني مااتركج قبل لا تحجيلي كولشي ..لج ليكون احد لاعب عليج وماخذ شرفج واحنة مندري بشيء؟ !
والله ليذبحونج ليث وابوج ..دحجي يلا
مو شلعتي لگلبي

لبنى: ماما كافي ..كولشي مبيه ومحد متعرضلي بشيء بس خليني لوحدي

تقدمت عليها لزمتها من زندها وصاحت: لج ماتركج قبل لا تحجين كولشي

هي عافت امها وألتفتت عليه ضاجت وصاحت بعصبية: انتي السبب كولشي صارلي بسببج ..الله ياخذج ويريحني منج ..اليوم اله اقتلج ياهنادي
استغربت من حجيها وگلت: لبنى شنو صار ..انه شسويتلج ..والله ما اعرف تحجين عن شنو

صاحت امها: لج عوفينا من هنادي هسة واحجيلي انتي ...هنادي شدخلها ؟!

لبنى: لأن اخوها السبب ..اخوها هيثم ..هو موجود هنا ..ويعرف كولشي عنه ..وكذب عليه وخلاني احبه وو...
لزمتها اقوة وصاحت: وشنو لبنى ..لتسكتين كملي لا اني اقتلج بأيدي ..كملييي

بجت اقوة وضلت تناشق...گالت: هو ..راد يغتصبني

شهگنه بصدمة ..وگلت: لا مستحيل اخوي ما يسويها هيثم مو هيج ..هيثم مستحيل يسوي اي شيء حرام
انتي تجذبين عليه

ضربتها امها راشدي وصاحت: لج وتحجيها بكل برود هيج بهالسهولة ردتي تسلمين نفسج لواحد متعرفينه غير من ايام ..لج انتي شنو لبنى ..ابوج هو السبب انطاج مجال اكثر من اللازم ..بس بسيطة اصبريلي شوية ..اني حعلمج ..اليوم اربيج من جديد ..لج احنة انطيناج ثقتنه ترحين تكسريها هيج وبكل بساطة؟ "

صاحت: ماما هي السبب ..خليني اقتلها بأيدي وارتاح منها
گامت واجت عليه رادت تضربني ولزمت ايدها وگلت: اهدي لبنى ..هذا مستحيل يكون هيثم ..اخوي مو هيج انه اعرفه ..هو ما يأذي احد ..انتي غلطانة
صاحت: لج غلطانه شنو ..هو اخوج بنفسه گلي جاي بس حتى ينتقم من اخويه وبيه اني ..اخوج واحد حقير وسافل ..وراد يدمرلي حياتي

ولأن باب الغرفة جان مفتوح فجئ انصدمنه بصوت ليث وهو يگول: منو هذا الي اتعرضلج لبنى ..احجييي

خالتي ما عرفت شنو تحجي وانه حسيت روحي اتجمدت بمكاني

بس هي تقدمت عليه وگالت بدموع : ليوثي ..اني ..

ليث بعصبية: احجي بسرعة لبنى

لبنى: اخوها ..هيثم اخو هنادي ..هو موجود هنا ويريد ينتقم منك لهلسبب هو قطعلي الطريق وراد يعتدي عليه ..بس اني گدرت اشرد بمعجزة
بعدين حضنته وبجت اقوة
وگالت: جنت راح اضيع بسببه ليوثي ..اخوها راد يدمرني

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

صعدت واني ضليت حالي حال البنات
ألتفتتلي لارا وگالت: لك ليث شنو هاي شلون هي هيج تحجي گدامك وانته ساكت ..لك رد عليها طيحلها حظها ..هاي قليلة أدب ..انته اصلآ شلون متحملها حتى كلام متعرف مثل العالم ..وبعدين شنو هالأتهام اليه ..انته تعرف اني لو ما محترمتك ولعيونك انته جان مسكتتلها

گلت: اني اعتذر بالنيابة عنها يا لارا وهسة حروح اعاقبها على هالتصرف وحتشوفي

هنادي: دخلت للغرفة وانه محتارة افتر من صفحة لصفحة هسة انه شسويت وشحجيت؟ !
واصلآ المن هيج گلت؟ !
هو من البداية معصب و هسة راح يعصب اكثر ياربي شسويتي بروحج ياهنادي انتي شكد غبية

نزعت الشال والحذاء ردت ابدل بس بالي ما مرتاح يمكن يدخل بأي لحضة ويصيح عليه ويضربني مثل ذاك اليوم

شوية ودخل هو قفل الباب وأجه عليه صاح: لج هنادي شنو هالكلام الي حجيتي بالصالة؟ !

گلت وانه ارجف من الخوف: ليث اسمعني فدوة انه مو قصدي والله بس هي الحجاية مااعرف شلون طلعت مني ..انه اسفة وبعد ما اعودها ..فدوة ليث هاي اخر مرة

وگف گدامي وانه خفت اكثر مد ايده على شعري وسحبني اله وباسني انه فتحت عيوني مصدومة شنو يعني هو ما ضايج مني؟ !
بعد عني باوعلي ابتسم وگال: لج اني ممعصب منج اي صح جنت بس من رديتي هذا الرد على لارا عجبتيني والله طلعتي مو سهلة يا ملعونة ..
اي من البداية وهيج وين جنتي ضامه هاللسان ..تعرفين فرحتيني لأن اني اتعمدت احجي هيج حتى اشوف ردة فعلج
ولو جان ردج مثل ذيج المرة لا ساعتها صدوك جنت راح اطلع خبالي عليج بس انتي نقذتي نفسج

مد اديه اثنينهن وخلاهن على خصري وسحبني اله وهمسلي: لج تدرين شنو معنى هالشيء معناها انتي تحبيني وجاي تغارين عليه
دنگ على خدي وباسة ونزل لرگبتي

گلت: بس انته صدك راح اطلگني مو؟ !

باوعلي وتغيرت ملامحه بسرعة عرفته ضاج گلت متلاحگة الوضع: قصدي انته گتلها راح اطلگني صدك حجيك؟ !
أبتسم وگال: لا كذبت عليها ..لأن انتي هسة مرتي شرعآ وقانونآ ..مراح اتخلى عنج ابد
باسني بخدي الثاني وگال: يلا هسة غيري ملابسج ونزلي جوة ..ماريدج تتقيدين بشيء واي شيء يحجنه عليج تردين ولا تهتمين الهن ولا تخافين مراح أعصب ..ردي براحتج بس مو تجفصين يعني نص ونص

خله وطلع ..وانه خليت ايدي على گلبي واتنفست براحة ..الحمدلله عدت على خير
هيثم: مرت اسبوعين وانه هنا ولا مرة رحت وشفت هنادي رغم جمعت كل المعلومات عن بيتهم وأوقات طلعت الحقير ليث ورجعته بس ما اگدر اروحلها هسة وانه بعدني مامكمل الفلوس اريد طبتي عليهم هي الأولى والأخيرة
واستاذ وائل گلي كلها چم يوم وراح ينطيني اياهن
وذيج البت الي بالمطعم ضلت يومية تجي هي وصديقاتها ودايمآ تباوع عليه چنها تراقبني وانه عرفت هي اخت ذاك الگو...
بس مبين هي ما تعرفني ..وانه هم ما انطيتها وجه

جنت واكف بمكاني مثل كل يوم شوية وشفتها عافت صديقاتها يروحن لمكان وهي اجت عليه

وگفت وگالت: احمم...انته...ممكن ..احجي وياك

ألتفتت عليها درت عيوني للجهة الثانية وگلت: نعم اختي تفضلي

هي مبينة ضاجت ..گالت: اسمع اني ..سألت عنك ..
وعرفت ..انته مو من هنا اصلك بصراوي ..وبصراحة اني عندي قرايب هناك ..فحبيت اسألك اذا تعرفهم او تعرف شيء عنهم

هنا انه لعب گلبي وراح بالي على أهلي معقولة هي قصدها علينا لو عرفتني وجاي تجذب عليه

گلت: اي أكيد سألي بس انه ما اعرف هواي ناس يعني
گالت: لا اسمع. ..اني ..رايدة ...
خلت وجهة گدامي وگالت: انته لويش متباوع عليه واني احجي وياك ..ها؟!
انته مستصغرني لو شنو؟ !

گلت: لا العفو اختي مستصغرج شلون ..بس انه ما أگدر اباوع الج وانتي ما ساترة شعرج ..يعني بهاي الحالة انتي تنأثمين وانه هم

گالت: اه ..هيج الموضوع يعني ..ماشي ..شكرآ اني لازم اروح صديقاتي دينتضرني ..باي

گتلها: الله وياج

لبنى: مداصدوك نفسي اني شداسوي يعني اروحله بنفسي واعرض احجي وياه ..وبعدين شنو هالبرود برده عليه ..اني عمري كله متصرف وياي احد هيج
هو حتى مديباوع لوجهي ..
وصلت للبنات وضلن يلغن على راسي لويش تأخرتي ووين جنتي مجاوبتهن لأن مزاجي مو صافي
ركبنا بالسيارة واني كل افكاري يمه ..معقولة اني اهتم لأحد هيج؟ !
شنو السبب واصلآ هو شو الشيء الي ينحب بي ؟!

ميهمني هذا كله اني راح اخذ رقمه من اي شخص او حتى من ابو المطعم وراح اتواصل وياه واشوف اذا جان بالموبايل كلامه نفسه لو لا
هيثم: مر الأسبوع الثالث وحصلت لبنى الرقم وضلت تتصل بيه
جاوبتها أول مرة لأن ما تصورتها هي وگلتلي ان هي نفس،البنية الي حجت وياي أمس
حاولت اشرحلها ما أگدر اتواصل وياها وطلبت تمسح رقمي
بس هي أصرت واستمرت بالأتصالات واذا مارديت ادزلي رسايل
فكرت انه شوية وقررت استقل هالشيء لمصلحتي واعاقب ليث بأخته ..صح هي ماالها ذنب بس هنادي هم بله ذنب وهو غصبها عليه
وهيج صارت اخته لبنى من ضمن قراراتي وهي الي جابتها لروحها

**

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

اتقربت عليها وگلت: تحتاجين اساعدج بيهن
باوعت الي وگالت: انه مااعرف شلبس محتارة هذن الملابس گلهن ممجربتهن
طلعت الها قميص زيتوني طويل يوصل للركب وبنطلون جينز أسود وشال بلونهن وحتى الحذاء اختاريتلها واحد زيتوني رياضي
وگلت: لبسي هذا ..كولش حلو ومناسب للطلعة

خذتهن ورا شويه طلعت لابستهن بعدها لحد الأن تخجل تبدل يمي ..تضحك
ماخلت اي مكياج غير الكحل وهذا الي اريده محب احد يباوع عليها

گلت: يلا نروح

گالت: اي بس خل اطلع عبايتي

ألتفتلها وگلت: لا هنادي هاي الملابس اطلعين بيهن بدون عباية ..اصلآ اني بعد مريدج تلبسين عباية تعودي اطلعين هيج وياي

گالت: ما اگدر أطلع هيج حرام ..لازم البس عباتي اول

ضجت بس حاولت اسيطر على اعصابي وگلت: هنادي ..لا تضوجيني سوي الي أكولج عليه وبدون نقاش ..يلا تحركي

گالت: بس ..
صحت: هنادييي ..اطلعين لو شلون؟ !..ترديني اطلع خبالي عليج من الصبح اتحركي گدامي يلا ..لا اسوي شيء ميعجبج

شفتها رادت ادمع عيونها ..صحت: خربـ... لج تتحركين لو لا ..

مشت گدامي وهي خايفة وتريد تنفجر بأي لحضة واني نعلت ابليس ونزلت



هيثم: وصلنه لبغداد وانه كل تفكيري وية هنادي وشلون اگدر اتواصل وياها لو اندل عنوانها عرفني وائل على المكان الي راح يشتغل بيه
واجرلنه فندق انه وياه لأن وين مايروح ياخذني وما يتحرك بلياي

بس من نوصل للشركة هو يدخل وانه انتضره برة ومرات اذا الأجتماع يطول يگلي اروح اخذلي فرة لو اگعد بالمطعم القريب عليه على ما يطلع

دخلت لگيت كل طاولات البداية متروسة ما عده وحدة من ثلث كراسي ضاله گعدت بيها طلبت چاي وضليت اراقب الناس من ورة الجام
دخلن بنات ثلاثة سافرات وما محجبات صابغات شعرهن ومخليات مكياج انه استغفرت الله ودرت وجهي
شوية وسمعت صوت ابنية گالت: عفوآ عيني
ألتفتت ولگيتهن نفسهن
گلت: تفضلي اختي ..محتاجة شيء؟ !
ابتسمت وصاحباتها ضحكن ..گالت: لا سلامتك بس هاي الطاولة مالتنة بس احنة اتأخرنه شوية اليوم وهسة وصلنا ..ونريدها
گلت: زين اذا ممكن بس دقيقتين على ما يطلع مديري واروحله تشوفن مكان ثاني لأن ما اگدر اخلي الأستاذ ينتضر واذا رجعت ورة احتمال اتأخر عليه وما اشوفه من يطلع
گالت وحدة منهن: عادي لبنى خلينه نرجع ومن يطلع نجي هنه
ردت عليها: لا ..اني اريد هاي الطاولة ومراح اتنازل عنها ..انته الي لازم ترجع ..واني ما اتحرك منا روايني شراح تسوي؟ !

فتحت محفظتي طلعت افلوس الچاي خليتهن عالطاولة وگمت
گتلها: ما راح اسوي شيء ..انه اصلآ جنت طالع ..
تفضلن وآسف اذا زعجتجن

باوعت لبنى وبنات خالها ورا

گالت لوجين: طلع واحد مؤدب ..عدالي حيتعارك ويانه

ريتاج: يمكن طلع مديره وراحله ..انتي شرايج لبونة؟ !
گعدت لبنى وگالت: اي ..يمكن ..وأبالها صار عدها فضول تعرف هالشاب اكثر



هنادي: وعدني اليوم بطلعة يعرفني بيها على بغداد وانه فرحت بس ما حسبالي راح يجبرني اطلع بدون عباية وبنطرون هالشيء خلاني اضوج من الطلعة ومالي خلكها
بس جانت شوراع بغداد واجوائها كلش حلوة عجبتني
افترينه هواي بس كله بالسيارة ما نزلنه شفت ابو شعر البنات يفتر واشتهيتها كلش ..بس استحيت احجي
باوعلي هو وگال: شنو رايدة شيء ..احجي
گلت: لا ماريد
أبتسم وگال: تردين شعر بنات مو؟ !
سكتت وما جاوبته
وگف السيارة صاحله واشترا لي وحدة خلاها بيدي وگال: ترا عادي لتستحين ..من يعجبج شيء گليلي
هزيتله براسي
وبديت أكل شكد احب شعر البنات

شوية وحسيت السيارة وگفت

گال: سمعي احنة حننزل هنا بالمحكمة وانتي كل الي عليج تسوينة من يسألج القاضي تگولين نعم على كل الأسألة واضح
خفت وسألته: ليش احنة شنسوي جاين للمحكمة وليش يسألني القاضي؟ !

گال: لأن حنسوي عقد بالمحكمة منو يدري يمكن تصيرين حامل واحنة بعدنه ما عاقدين راح نواجه مشكلة لهلسبب لازم نتحذر صح؟ !
يلا تعاي نزلي وياي

گتله : واذا سوينه هالعقد شنو راح يتغير؟ !

لزمني من حنجي وگال :هواي اشياء تتغير عيني واهمها اني اريد نسافر وطبعآ مو قبل ما يكمل العقد حتى اسويلج جواز سفر

گلت مصدومة: جواز سفر ...ليش وين راح نروح

ابتسم وگال: راح تعرفين بعد العقد ..لزم ايدي وگال يلا ..خل ننزل

نهاية البارت

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

عشكت جنوبية 🔞🔞🔞

البارت الثاني عشر


*
*
*
*
هنادي: دخلت وشفته واگف بنص الغرفة منطيني ضهره وحاط ايديه على خصره
بس سمع صوت الباب ألتفتلي وصاح عليه صوت گمزني: قفلي الباب وتقربي بسرعة

گلت وانه ارجف من الخوف: اسمعني ..انه ماسويت شيء ..وما حجيت مثل ما گلت ..انته ليش ضايج؟ !

صاح بصوت أعلى: گتلج قفلي الباب وتعاي

قفلته وادية ترجف ومشيت خطوتين ودمعن عيوني خفت منه حيل

وبدون ما يگول اي كلمة لزمني من اجتافي وصاح: لج اني شگلت البارحة ..مو گتلج لجفصين ..شلون تحرجيني هيج گدامهم؟ !
لج شلووون؟ !..انتي صدوك وحدة حيوانة ومتنطين مجال ..لأنج غبية

گلت وانه ابجي: والله ما سويت شيء والله
لزمني من شعري وطاح الحجاب صاح بيه: لج شلون تگولين عادي يزوج هذا كلام تگوله وحدة بعدها عروس؟ !

گلت: ليش مو هذا هو الصدگ انته تگدر تزوج اي وحدة لأن انه ماراح ابقى وياك راح أطلگني بس يجون اهلي

وماحس اله صفطني براشدي طيحني عالگاع ..
بچيت وگلت: لا تضربني ..انه ماكلت شي جذب صدك انته رح طلكني وارجع لهلي

عاط بيه: انجببببيي لجج حيوانه وتعليين صوتجج همينن

جانو سامر واسراء كاعدين بالصاله وسمعو عياط ليث من فوك وصوت شي وكع ونكسر
كالت اسراء : هذا ليث بس لا ضرب البنيه
سامر: لا مااعتقد؟ خل نروح نشوفه

صعدو ولگو لبنى وبنات خالته واكفات ويضحكن على هنادي شلون ضربها ليث كالت اسراء: لبونه حبيبتي اخذي البنات وروحي لغرفتج

لبنى: ليش ماما
اسراء: لبنى !
تأفأفت لبنى وكالت للبنات يلا امشنه

راحت ورادت اسراء دگ الباب وسمعت ليث عاط بصوت عالي: لججج حيوانه تسكتين لا انعل والديج
دگت الباب وكالت: ليييث ابنيي افتحح الباب بسرعه
ليث: ماكو شي ماما روحي رتاحيي
سامر: وليدي الامور متنحل بالضرب افتح الباب

زفر ليث وفتح الباب لاهله، سحبت هنادي شَالها من الارض وخلته على راسها وهي تناشغ
اسراء: ها ولك ليث ليش ضاربها
ليث : ليش الحيوان يفهم بطريقه غير الضرب؟ گليلياه واتصرف بيها وياها

سامر: ليث شو طالعه عينك موعيب تحجي على زوجتك هيج بس لأن غلطت غلط بسيط

اسراء: المفروض تگعد وياها وتگللها هلشي غلط وهلشي صح مو تضربها ، بعدها طفله وما صايرلها غير ايام وياك تريدها تتعلم على قوانينك كلها

سامر: هاي اني وامك صايرلنه 29 سنه مزوجين يوم سمعتني عطت عليها لو ضربتها كل مره نحل المشاكل بهدوء

ليث: وانت تمثل ماما بهاي ال..

قاطعته اسراء: ليث كافيي انت دتاخذ تصرفات عمك سلام العدوانية مع احترامي لأبوك
سامر: ولا يهمج حبيبتي كلامج صحيح سلام ميعرف يتصرف بطريقة غير الضرب ولهلسبب زوجته الأولى عافته ورا كم شهر من الزواج والثانية متحملته عالمود جهالها

ليث: بابا ارجوك اني مو مثل عمي اصلآ هو ميعرف شيء اسمه تفاهم

أسراء :وانت شنو هسة؟ !..ليش تعيط بالبنية وتضربها على مجرد غلطة صغيرة فهمها وگول لا تعودينها بعد وخلاص

ليث: ماشي راح انسى الموضوع بس هاي اخر فرصة اذا غلطت مثل هالغلطة مرة ثانية مراح اتساهل وياها
وهسة عن أذنكم لازم اطلع حتى ما تذكر الأحراج الي صارلي وأنعل والديها

هنادي: گعدت يم الحايط خليت ايدي على وجهي وبجيت اتذكرت اهلي ..لو جانوا موجودين جان ما خلوا يضربني
اجتلي امه لزمت ايدي وخذتني عالقنفة مسحت على وجهي وگالت: لتبجين حبيبتي هو هذا ليث من يعصب ينسى نفسه ..بس لتخافين اني وعمج ماراح نسمحله يأذيج

اتقدم عمو وگال: اي بنيتي هنودة لتضوجين وهذا ليث اني راح اعلمه بس خل يرجع راح اتوبة واشوف شلون يمد ايده عليج مرة ثانية
انه بجيت اقوة لأن حسيت بحنانهم وذكروني بأمي وابوي... مشتاقتلهم هواي



هيثم: مرت اربع تشهر وانه اشتغل ويه وائل وتعلمت السياقة صار راتب زين
وگدرنا نجمع مليونين بعد هواي بس اعتبرنا نفسنه اقتربنا والأستاذ وائل گال هو مستعد ينطينه المبلغ كدين
بس حاليآ عنده شغلة ابغداد راح يخلصها ويساعدنة بالفلوس
وراح ياخذني وياه هذا اكثر شيء فرحني بالموضوع لأن راح اشوف اختي هنودة شكد مشتاقلها

فهد: هيثم الأستاذ وائل ما بيها مجال ياخذني وياكم لأن انه هم مشتاق لهنودة واريد اشوفها

هيثم: جنت اتمنى اخذك وياي فهودي بس ما أگدر لأن احنة رايحين بشغل بس لا تخافون ماراح اتأخر بس يكمل الأستاذ شغلته راح ينطيني الفلوس واخذهن للحقير ليث واجيب اختي منه غصبآ عنه وعن الجابوه

قاسم: ان شاء الله ابني ..وترجع هنادي ونطمن عليها ويلتم شملنه
حياة وليلى: اي والله بابا احنة كلش مشتاقات الها ولسوالفها ..وجنة نتمنى تشوف شهايدنه واحنة ناجحات

سمية: ان شاء الله ماضل شيء ..كلها شوية ايام او شهر وترجع ..وانه جاي ادعي كل يوم الله يحميها ويوگف وياها بكل لحضة وكل خطوة

الكل: آمين

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

گالت: كافي لبنى البنية امبينة حبابة ومو مال هاي السوالف ..وهسة انتي روحي جهزي نفسج لأن خوالج على جية وادري بيج تحتاجين يوم كامل حتى تكملين

گالت: اي صدوگ اني اصلآ شداسوي هنا يم هيج شكولات

ألتفتتلي وگالت: ولا يهمج هنادي هاي لبنى دايمآ هيج بس هي گلبها ابيض لتزعلين منها

أبتسمتلها انه وگلت: لا خالة انه ما زعلانة ..اصلآ اعتبرها مثل خواتي

گالت: ليش انتي شكد عندج اخوة وخوات؟ !

گلت: احنة ثلث بنات وولد اثنين هيثم الجبير وفهد وليلى وحياة الصغار

سكتت شوية وگالت: هنادي انتي ماعندج عمام خوال؟ ! يعني مقصد كلامي همة شلون قبلوا بهيج زواج ألج؟
نزلت راسي وگلت: انه ماعرف اي شيء عن قرايبنه من احنة اصغار ما شايفينهم وامي وابوي هم ما حاجيلنه شيء عنهم

رفعت حواجبها مستغربة وبعدين أشرتلي بأي وگالت: ماشي ..انتي عرفتي بيت اخويه جايلنا اليوم

گلتلها أي ليث گلي

گالت: انتي معليج بالمطبخ ولا أي شيء ام وسام هي الي جاي تهتم بهالموضوع بس اني اريدج ترحين تجهزين نفسج وتلبسين ملابس مرتبة وتخلين مكياج لأن بعدج عروس واذا تگدرين تنزعين الحجاب بعد احسن

گلت: لا خالة ماأگدر ..اخوج اكيد عنده ولد وانه ما انزع حجابي گدامهم لأن همة غرب

ابتسمت وگالت: براحتج عيني

بعدها تغدينا سوة وابوه وامه مبينين طيبين وما سمعوني اي كلمة تغث مثل بتهم
وسوالفهم شكد حلوة ذكرتني بأمي وابوي

صعدت للغرفة وماخليت شيء ماجربته بس كلهن ما أگدر ألبسهن
أخر شيء اختاريت فستان لونه فضي مزند بس لبست وياه بدي هو شكله كلش،حلو وعجبني بس ياريت يعجبهم همة
بعدين بديت اجرب احط مكياج لأن أول مرة وكل ساع اروح اغسله لأن ماجاي يصير
آخر شيء ايست وعفته باوعت لنفسي انه ما احتاج مكياج مو صح؟
شوية وأندگ الباب
ألتفتت بسرعة وشفتها أم ليث جانت لابسة فستان احمر نص ردن بس طويل ومخليه شعرها مفتوح هو گصير يعني ما يتعبها ومكياجها هادي طالعة كلش حلوة

گمت وگلت: هلا خالة ..محتاجة شيء؟

ضحكت وگالت: لا عيني اني ممحتاجة بس اجيت اشوفج اذا جنتي انتي تحتاجين اي شيء اساعدج بيه

فرحت وگلت: صدك أنتي تردين تساعديني خالة؟

تقربت عليه وگالت: اي صدوك.. خليني اشوف ..
ملابسج حلوة ومبيها شيء بس خليني ارتبلج المكياج ..بنات اخوي ياخذن عالمضاهر عدهن أهم شيء
وماريدج تسمعين كلمة محلوة منهن

ابتسمتلها وگلت: مشكورة خالة

ابتسمت وگالت: لا تشكريني انتي مثل لبنى هسة

نزلنا بعدها وگال عمو: ما شاء الله ..هاي أكيد شغل رويحتي اسراء

ابتسمت انه ونزلت راسي استحيت

گال هو: شوف الخجل ..الله يحميج بنيتي لا تستحين اعتبريني مثل ابوج
گلت: أكيد عمو

شوية واندگ الباب فتحته ام وسام ودخلوا رجال ومراة بعمر عمو وخالة ..تلگوهم وسلموا عليهم ودخلوا بعدهم بنات ثنين وشاب بعمر ليث تقريبآ سلموا عليهم
ولبنى سلمت على أبن خالها وهي لابسة فستان مزند وگصير وبدون حجاب
انه من يمي استحيت وهيه ولا مهتمة

گلت: السلام عليكم ..باعوا عليه وردوا السلام

انه حسبالي راح يگولون منو هاي؟ ! بس يمكن همة حاجيلهم عني

گال خاله: هاي هي زوجة ليث الي گتولنه عنها؟ !

گالت زوجته: ما شاء الله حلوة وصغيرة الله يهنيهم يارب

گالت خالتي: مشكورة ياعمري ..اليوم لكيان ونفرح بي

ضحك هو وگال: اكيد بوقتها محسوي مثل ليث وازوج عالسكاتي اريد اسويلي عرس ولا صاير

ضحكت وحدة من خواته وگالت: وهي هاي الي ليث عاف لارا عالمودها ..تصدگين خالة هي هسة نايمة بالمستشفى من سمعت الخبر متحملت تگطع الگلب والنبي
انه ضليت صافنة منو هاي لارا وليش هي بالمستشفى؟ !

ابتسمت خالتي وگالت: خن نحجي بهالموضوع بعدين رتوجة وهسة تفضلوا

**

ليث: صار الليل ورجعت من شغلي واني ادري حلكه بيت خالو احمد عدنه
دخلت لگيتهم كلهم گاعدين بالصالة ويضحكون سلمت عليهم

وگام خالو وابنه كيان سلموا عليه واجتي ريتاج ولوجين سلمن هماتين
ضليت ادور بعيوني عنها وشفتها گاعدة يم امي وحاطه مكياج ..شكد طالعة حلوة بت الك...

گعدنه وضلوا خالو وكيان يحاولون يلمحون على زواجي
گتلهم حبيتها وازوجتها وسبب السرعة لأن جان جدها مريض وخفنا يموت
هي ما علقت على كلامي وضلت ساكتة وهذا الي اريده اني

شوية واجتي لوجين لزمت ايدي وگالت: ليوثي متصدگ لارا شنو صار بيها من عرفت بزواجك لك هي حاولت تنتحر تصدك؟ !
گلت: لا معقولة هيج؟ !..لعد شكد قاسي اني ولا يهمج لوجين اني حصلح هالغلطة هاي واحلها

گالت: شلون ليوثي مو البنية تريد تموت

گلت: يمكن ازوجها

گلها باوعتلي بصدمة وضلوا ساكتين

بس هي ما رفعت اعيونها اصلآ ولا كأنها سمعتني

گالت ريتاج: وزوجتك حتقبل تجي عليها ضرة وضحكت

گلت اني: هنادي شنو رئيج انتي ازوجها ؟!

گالت: عادي لو تزوج اربعة ماراح اهتم

هنا اني حسيت بنفسي متت من الأحراج والكل ضحكوا واستهزؤا بيه بسببها

لوجين: لج انتي اكيد مخبلة هي منو الي مزوجة ليث وتخليه لغيرها؟ !

ريتاج: الحمدلله والشكر ..الله ينطي جوز للي معنده سنون

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

گلت: اي اخوها خذه مني فلوس ومارجعهن الي لأن همة حالتهم فقيرة واني ساومتهم على بتهم ابمكانهن وهمة وافقوا بس اني عاقد عليها عد شيخ يعني هي مرتي
گال بابا : شكد هو المبلغ وليش انته اتساوم الناس على بتهم ..شلون تقبلها يعني هسة اذا اجة واحد على لبنى بنفس السبب انته جنت حتوافق؟ !
اكيد لا انزين شلون انته تسوي هيج؟ !

ماما: استغفرالله ..واحنة ضلمنه البنية وگلنه عليها وحدة بت شارع وهيج طلعت القصة يعني انته غصبتها هي واهلها ..
لك شلون هيج تسوي ليث؟ ! معقولة انته ابني العاقل والرزن وعليك الأعتماد هيج يطلع منك ..مداصدك

گمت وگلت: بابا ماما رجائآ هسة من عرفتوا السبب لا تسألوني بعد ..ولا تگلولي ليش وشلون ..لأن اني نفسي ما اعرف السبب ..عن أذنكم

صاحت امي: وخالك احمد جاي باجر شنو نگله؟ ! انگله ابن اختك طلع واحد ميستحي ولا يخاف الله وراح هدد الناس عالمود ينطونه بتهم؟ !
ابنه ليث الي الكل تمدح بيه يطلع واحد حقير

ألتفتت وگلت: ماما رجائآ كافي ..وخالي اني ححجي وياه وافهمه انتو لا تتدخلون بس سدوا هالموضوع اهلها وافقوا وهي مرتي هسة وانتهى بعد ماكو داعي لهلكلام

عفتهم وصعدت
فتحت الباب دخلت ولگيتها ...

هنادي: خلصت من ترتيب الملابس كلهن ومن ارتاحيت وشفت ماعندي شيء
فتحت الكنتور وضليت أباوع بالملابس وأگلب بيهن گلت بله خل اجرب وحدة بس عالسريع قبل لا يرجع هو
اختاريت واحد لونه ابيض بيه سيور مثل الأتك وبيه وردة صفرة من فوگ وصل لركبتي ووياه عباية خفيفة من تور صفرة بلون الورده
فتحت شعري وباوعتله طلع حلو ..بس مال وحدة تلبسه وهي بحدها بالغرفة

انتبهت لرگبتي تعجبت هاي شصاير بيها صايرة كلها تگع زرك وحمر
گلت: جلب الجلبك شمسوي بيه ..اذا جوعان روح أكل ..ليش هيج

وفزيت على صوته وهو يگول: هاي ألمن؟ !!

نهاية البارت

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

عشكت جنوبية 🔞🔞🔞

البارت العاشر

للكاتبة نسرين الأسدي

هنادي: جنت خايفة منه وتوسلته يعوفني بس ما جان يسمعني
وخذاني بالغصب وبقسوة أذاني حيل ضليت اتحرك اريد افلت ايدي منه حتى ادفعه بس جانت قبضته قوية حسيت نزل عليه شيء
بجيت واتوسلت بيه يبعد عني وهو ماهتم لصياحي ولا لبجيي
ادية خدرن وجسمي كله ضل يوجعني ورگبتي حسيته يريد يگطعها لأن كلما اصرخ يعضها اقوة
لحد ما خلص
باوعلي وانا جنت اناشق من البجي

مسح دموعي وگال: اشش ..شنو هالبجي ..ترى اني عاذرج اليوم لأن أول مرة بس الجايات ما اقبل هيج اريدج تبادليني بكولشي مفهوم هنودة؟

انا ما جاوبته باسني بخدي وراح للحمام لفيت انا روحي بالغطى ودموعي ما واگفه وارجف ماعرف من الخوف لو شنو وجسمي يوجعني چنه مكسر تكسير
انا ما جاوبته باسني بخدي وراح للحمام لفيت انا روحي بالغطى ودموعي ما واگفه وارجف ماعرف من الخوف لو شنو وجسمي يوجعني چنه مكسر تكسير

طلع هو لاف بس الخاولي على جسمه انا درت وجهي بسرعة
هو ضحك بصوت عالي وگال :شنو هاي مرتي تستحي تباوعلي ..دگومي يلا لو اجي اني اكومج شتگولين؟ !..حتى اسبحج بيدي ويمكن نرجع نعودها ..
عض شفته وكمل: بعدني ما شابع منج

انا خفت گتله عالسريع: لااا..انا اگوم ..لا تجي عوفني

انتجه على الميز وگال : يلا كومي بله

گتله: دور وجهك انته اول

ضحك وگال: لا عيني انتي مرتي هسة ويحقلي اشوف كولشي ..اقصد اني اصلآ شفت كولشي يلا دكومي

گمت على كيف بس حسيت موجوعة كلش وگفت ولزمت الجرباية طاح الغطى عني واستحيت خذيت عباتي من الگاع ولفيت نفسي بيها

هو جان يبدل ومن انتبهلي گال: ها شو بعدج واكفة تردين اجي اساعدج بشيء ..ترى اني ما عندي مانع
انا من تخيلت هو يمكن يرجع يسوي نفس توه تحملت الوجع وركضت للحمام بسرعة دخلت سديت الباب انتجيت عليه وگعدت بالگاع وضليت ابجي انا خايفة منه ومن اهلة ..واريد اهلي مشتاقتلهم ويمكن بعد ماراح اشوفهم
ضليت ابجي بصوت عالي وبحرگة گلب

شوية وسمعته دگ الباب صاح: هنادي ..فتحي الباب بسرعة...شبيج؟...اذا جاي تبجين ترى ادخلج

مسحت دموعي وحاولت اطلع صوتي ما بيه شيء وگلت: مابيه شيء ..مابيه شيء ..عوفني ابحدي

ضرب الباب حيل وگال: ماشي ضلي ..اصلآ انتي ما هامتني ولا گاتلني اعرف شبيج ..دروحي

من سمعته طلع سبحت عالسريع وطلعت اخذ هدومي بسرعة قبل لا يرجع

شوية وسمعت الباب انفتح ركضت رجعت للحمام

صاح هو: وينج ..شنو بعدج شجاي تسوين ؟!

گلت: جاي ألبس اهدومي

صاح هو: لا تگولين اهدوم گولي ملابس ..ماشي؟ !وطلعي بسرعة

طلعت وانا لابسة وحدة من دشاديشي القديمة
باوعلي من فوك ليجوه وصاح عليه صوت خوفني: انتي شلابسة؟ !..شنو هاي الملابس؟ !..عوفيها ولبسي غيرها بسرعة

گلت وانا ابلع ريگي: ماعندي غيرهن ..ما اشتريت

نفخ حيل ..وراح للكنتور ماكو لأن هدومي بعدهن بالجنطة

صاح: وين هاي الـزبايل مالتج

گلت: اهدومي بالجنطة

فتحها وطلعهن گلهن وصاح: هذن كلهن للزبل ولا وحدة تضل عندج واني هسة راح اتصل بمحل ويجيبون غيرهن

گلت: بس انا احبهن وماريد اذبهن

صاح صوت اعلى خوفني بس سيطرت على دموعي گوة وگال: اني شكلت؟ ..هاي مو ملابس هذن للزبل والملابس الي راح اجيبهن هسة تلبسينهن وانتي ساكتة مفهوووم؟ !

وهسة اني طالع لشغلي من ارجع اريد اشوفج لابسة شيء بيه خير وماكو زبايل بالغرفة

طلع وانا گعدت الملم هدومي وانضف وبالي يم اهلي هسة همة يفكرون بيه لو نسوني ..نسوو بتهم هنادي الي صارت وحدها بديرة غرب؟ !
**

هيثم: من طلعت من السجن وسمعت بهنادي منطيها لذاك الحقير وانا لا متهني ولا مرتاحلي بال
دورت بكل مكان واي شغلة جنت مستعد اوافق عليها لأن اختي طاحت بهاي الورطة بسببي وانا لازم اسوي كلشي عالمود ارجعها

ابوي استمر بالبنيان وامي رجعت تخبز وفهد گدر يحصله شغلة حارس مال مدرسة للبتدائية لأن الحارس مالهم مات الله يرحمه

حمدنا الله وشكرنا وانا ما خليت واحد مارحتله عالمود يشغلني
وجيرانه الأستاذ وائل عرف بحقارة ليث ودرى بجذبة الفلوس وقرر يساعدنا ووافق يشغلني عندة كلش تشكرت منه ووعدته ماراح يشوف مني اي تقصير بس انا محتاج الشغل عالمود اختي
ومن شرحتله هو صدگني عالسريع واختارني اصير جوة ايد السكرتير مالته حتى يعلمني وگال راح يدخلني بدورة سياقه حتى اذا تعلمت راح يخليني اصير السايق ماله

حمدنا الله على هالتوفيق واندعينا ما تطول السالفة حتى نرجع هنودة بسرعة
ليث: طلعت للشغل من وقت بس حتى ماما وبابا ما يسألوني اكثر ويتحققون وياي وبنفس الوقت حتى ابعد عنها
كولشي بيها مختلف وجاي تعصبني واني احاول ما انطي اهلي فرصة حتى يستهزئون بيها لو يقللون منها ..بس هي تتصرف مثل الجهال ودمعتها بطرف عينها لازم اخليها تبدل هالعادة
وصيتلها على ملابس حلوة حتى تطلع بالشكل الي يليق بيها وماتسمع كلام يجرحها

اني ماعرف ليش مهتم بس من يوم الي صارت بيه زوجتي حسيتها مهمة عندي وراحتها مسؤوليتي

دخل علي سامي وگال: استاذ الأجتماع جاهز انبلش؟

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

وتركني ومشى واني ضليت ابجي كل قوتي واحسة كسر كلبي للمرة الثانية ..بس هالمرة الكسر اقوى
هنادي : دخلنه الفندق الي جنه بيه البارحة نفسه بس هالمرة مختلف جانت الغرفة متروسة ورد ونفاخ وكيكة محطوطة على الطبلة والجرباية عليها كلب من ورد

انبهرت بيها ومصدكت هيج ليلة عرسي جانت احلى مما جنت متخيلة ليث كله مفاجئات

اجالي شبكني من وره باسني بركبتي وكال : شرايج حبيبي ..عجبتج ؟!

كلت : تخبل ..هاي يمته سويتها

كال : مو اني لأن جنت وياج بس كلفت مروان وهو اشترا كولشي وخله عمال الفندق يسووها
المهم هسة ..انتي فرحانة حبيبتي صار كولشي ردتيه لو بعد اكو شيء ناسيه اني ..

سكتت ..كال هو : اي صح اذكرت ..تعاي وياي

سحبني من ايدي ووكفني كدام الشباك حضني لصدره وكال شوفي ..

باوعت شوية واشتغلت الصعاديات والألعاب النارية

خليت ايدي على حلكي وكلت : الله كلش حلوة
سد الشباك ورد البردات وكال : اذا بعد اكو شيء ابالج بس اشري وحيصيرلج

خليت ايدي على صدره وكلت : لا ..انته سويت كلشي وانه كلش فرحانة ..

كال : محتشكريني عالمود كل هذا لأن تعبت ترى مو تشوفيني كاعد

ضحكت رفعت نفسي اله خليت ايدي على خده وبسته بشفايفة بوسة سريعة وبعدت

ضحك حيل وكال : حبيبتي بعدها مبتدئة تعالي خن اعلمج
وسحبني وباسني بس جانت بوسه هادية ودون عصبية هالمرة مديت ايدي لشعره وبادلته ..ثواني وفتح البدلة عالسريع نزع السترة والقميص وشالني للجرباية
همسلي : محتنسي هاليلة حبي

وصدك جانت مختلفة هادية ورومانسية اول مرة من ازوجته لليوم يكون رقيق هيج ويخليني احب كولشي يسوية

**

بعد مرور سنة
ليث : مرت سنة على عرسنه وسنة ونص على زواجنه الفعلي واجانه ولد ابيض ومدنفش يجنن ماخذ اغلب صفات هنودة حبيبتي وبس العيون مني سميناه "مهيمن "

والكل بالبيت طاروا بهيموني وانجنوه بيه صار الروح للبيت ..اني صح غرت منه بالبداية لأن اخذ هنودة مني وصارت تهتم بيه اكثر مني ..ومن يرضع صدرها يقهرني بس المهم اني هسة اموت عليه صار روحي من الدنيا هو وامه

وجاي نفكر نجيبله اخت حليوة مثله بس مو مثل عمتها لبنى صار شكد متقدميلها وهي رافضة معرف شنو قصتها بالضبط بس افكر ازوجها لمروان بس يطلبها مني

ومرة ويه ما جنه كاعدين عالغدة ونحجي بسوالف هيموني ونضحك عليها

كال بابا : والله هذا هيموني صدك صار النفس مالنه تصدكون على ما اطلع نص ساعة وارجع الكه نفسي مشتاقله موت

ماما : مو بس انته والله يا حبيبي حتى اني مرات من اطلع للسوك وارجع والكاه مموجود بالصالة انجن

كلت : اي اكيد غير ابني لعد شعبالكم انتم ؟!
ضحكت لبنى وكالت : لتنغر ليوثي ترا احنة انحبه لأن هو ينكرط مو بس ينحب مو لأن ابنك

شوية واندك الباب راحت ام وسام فتحته ..وجان يطلعون اهل هنادي كلهم حتى خواتها
كمنا عالسريع حتى نستقبلهم واحنة متفاجأين بجيتهم

هنادي : من دخلوا اهلي تفاجأت صح اني فرحانة بجيتهم بس متوقعتها
واحنة قبل سنة من رجعت هنا جابلي ليث موبايل وضليت اتواصل وياهم يومية وكل اخبارهم عندي صح الفلوس مقبلوا ياخذونهن بس هو قسمهن بيناتهم وكللهم يعتبرونها هدية اعتذار عن اتهامه لهيثم وشلعة كلبهم ذيج

والمبلغ ساعدهم غيروا حالتهم وهيثم صار شغله اقوة وهواي تحسنت احوالهم وهسة اني امس مخابرتهم مكالوا حيجون ..

اجيت عليهم رحبت بيهم وحضنتهم واحد واحد وحياة وليلى كبرانات ..كعدوا ضيفناهم واعتذروا عن طبتهم بهالوقت بس عمو وخالة مقبلوا وكالوا اهلا بيكم بكل وقت ..جان هيثم لابس قاط اني تفاجأت بس محجيت

شوية وكال بابا : ابو ليث ..انتم صارلنه سنة ونص مناسبينكم والحمدلله ما شفنه منكم غير الخير والسمعة الطيبة وبتنه الحمدلله معاملينها مثل بتكم وهي دايمآ تمدحكم الله شاهد
وانه علمود كل هالأمور ..جاي اقوي العلاقة بيناتنه اكثر واطلب ايد بنيتكم لبنى لأبنه هيثم ..واذا ماتوافقون مراح يتغير اي شيء بيناتنا ..يشهد الله
سكتوا عمو وخالة شوية وليث هماتين مكال شيء اني خفت ..يمكن حيرفضون بس ليش ؟!

شوية وابتسموا وكال عمو سامر : والله يا ابو هيثم هالشيء يسعدنه ونتشرف بيكم بأي وقت ..واذا حابين يكون العرس بهالسبوع محنعارض ..لأن انتم ناس خيرين وابنكم هيثم ما شاء الله عليه وردة مال الله اكيد احنة موافقين مشفنه منكم شيء..بس يضل الجواب عد بنتي ..لأن القرار الها بالنهاية

شفت لبنى فرحت وبالكوة لزمت ابتسامتها نزلت راسها بخجل وكامت بسرعة راح للمطبخ

ضحكوا وكال عمو : معناها هي موافقة ..مبروك علينا تفضلوا اقروا الفاتحة

انتبهت عليها من بعيد طايرة من الفرحة وحتى نزلن دموع الفرح من عينها ما جنت اعرف هي تحب اخوي لهلدرجة
بس هي مبينة لأن هواي تغيرت عن قبل وصارت معاملتها زينة وياي وقل تكبرها وضلت تلبس حجاب بالطلعة وطبعآ كل هالأمور اني جنت اوصلهن لحياة وليلى واكيد هنة كايلات لهيثم وغير نضرته عليها لأن هنة قناة الشرقية ميضمن شيء

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

عشكت جنوبية 🔞🔞🔞

البارت الاخيرررر

للكاتبة نسرين الأسدي

هنادي : نفتح الباب ومصدكت الي شفته ..طلع جايب امه وابوه وحتى لبنى جاية وياهم ومروان
وشباب معرفتهم يمكن اصدقائه لو يشتغلون وياه

دخل وكال : ها شرايكم بالمفاجئة ؟!

دخلوا عمو وخالة وسلموا على اهلي واعتذروا عن كل شيء سوا ليث ذيج الفترة

وبعدين داروا عليه وهمة فرحانين

كال عمو : مبروك على الحمل بنيتي هنودة متتصورين شكد فرحنة من كال ليث ..هيج هنودة تبعدين عنه مو احنه تعودنه عليج واشتاقينالج

اتقدمت عليهم سلمت وحضنت خالة هي بوستني وكالت : الج وحشة حبيبتي ..ولو احنة زعلانين منج لأن تركتينه ورجعتي ..بس يلا منلومج لأن ليث يستاهل حتى يتأدب وضحكت

كال هو بعصبية شوية : ماما ..شنو هاي انتي شجاي تكولين ؟!

كلتله : اسكت انته ولا صوت كل الي صار بسببك ..جان صار شيء لحفيدنه واحنة مندري
التفتت على لبنى لابسة ملابس طوال ومستورات وشال هم بس طالعة كذلتها استغربت من هذا التغيير المفاجئ بس فرحت بنفس الوقت بلكي الي صار خلاها تتغير
اجت عليه سلمت وحضنتني واني مستغربة
كالت : مبروك هنادي
: الله يبارك بيج لبنى ان شاء اليوم الج الي تزوجين ونشوف اطفالج
هي رفعت عيونها لهيثم ورجعت نزلتهن بسرعة وكالت : شكرا

كعدوا بعدها وقدمنالهم المي والعصاير واني بعدني ما فاهمة شنو غايت ليث بالظبط

لحد ما كال هو : عمو اني اليوم جايب اهلي حتى نخطب بتكم الحلوة هنودة والعرس هسة ..شتكولون ؟

كال بابا : واذا كتلك انه ما موافق ؟!

ليث : هاي شلك بيها عمو ؟!..لايكون صدكت نفسك ترا هنودة زوجتي ..بس اني ردت الشغلة تصير رسمية ولا اكثر

ضحكوا كلهم واني اباوع اله مستغربة معقولة هذا ليث ؟
مجنت متوقعه حيغيره خبر الحمل لهلدرجة هاي
ليث : يلا هنودة خن نروح للصالون ونمر بالأستوديو وناخذ كم صورة

كمت وطلعنا بسيارته وسوتلي ام الصالون تسريحة وطكينا صور عد وحدة مصورة جنت فرحانة كلش اخيرآ اني صارلي عرس نفس بقية البنات ولبست البدلة البيضة مثل مجنت احلم
وحسيت بهاي اللحضات هو يحبني من صدك وراد يحققلي كل شيء حرمني منه بالبداية

**

هيثم : ماتوقعت ليث راح يحكم ضميره ويسوي كل هالشيء ورغم بعدني ما ناسي الي سواه بس من شفت الفرحة بعيون هنودة نسيت كلشي وفرحت لفرحتها جان مبين عليها فرحانة كلش
بعد ما رجعوا من الصالون طلع هو مأجر قاعة ومجان بيها احد غريب جانت حبيبتي هنادي طالعة جنها كمر
وشغلوا موسيقى وركصوا عليها

وحتى فساتين حياة وليلى اعتبرهن هو هدية وجانن كلش فرحانات بيهن

هذا كله وانه ملاحظ نضرات لبنى المكسورة الي جنها تحاول تكلي شيء من خلال عيونها بس انه مجنت مهتم واضاهر ما شايفها
بس شفت ملابسها والي اتعمدت تلبس اللبس الي اني طلبت منها تلبسه ذيج المرة ورغم جانت حفلة اخوها وتوقعت راح تلبس مكصر ومكياجها طاك بس هي سوت عكس الي توقعته ..وملابسها ومكياجها جانن كلش عادية ..بصراحة كبرت بعيني
ليث : جنه جاي نتمايل عالموسيقى واني اتأمل ملامحها ..شكد احبها وهسة حبي الها صار مضاعف نص الها ونص لطفلنا

رفعت عيونها الي وابتسمت متعرف هاي ابتسامتها شلون تخطفلي كلبي حضنتها الي اكثر وانتبهت على البدي كلت : هنودة هاي ليش لابسة هيج ؟!

كالت : وشلون تريدني اضل بالفستان هيج وانته ما شاء الله محولي ركبتي وصدري خارطة غير اشتهر

ضحكت وكلت : وشكو بيها حبيبي ..انتي مرتي تعرفين شنو يعني مرتي ..يعني محد يحقله يعترض شما نسوي

كالت : هاي انته عندك كلش عادي اني استحي اطلع هيج كدام ابوي وخواني

تقربت على ذانها وهمستلها : عادي حبيبتي اليوم حنسوي غيرهن ..وهلمرة حيصيرن بأماكن ثانية وغمزتلها

انصبغن خدودها حمر وضربتني على صدري كالت : انته صدك متستحي ليث

حضنتها اقوى وكلت : وليش استحي عيني ..مرتي وحلالي ..هههه
لبنى : سويت كولشي اليوم حتى احصل شوية اهتمام منه وهو ولا كأنه يشوفني بس يحط عينه عليه يبعدها بسرعة وكلبي الحقير يريدة ومشتاقله
شكد كرهت نفسي وكرهت حبي اله ..شنو لازم اسوي اكثر حتى تعرف يا هيثم اني هنا بس عالمودك انته كلبك حجر شنو ؟!

فهد : اكول هيثم ..انه جاي يتهيئلي لو هاي البنية من دخلت لبيتنه ولحد الأن وهي عينها ما طاحت منكك ؟!

هيثم : اسكت فهد شنو هالحجي مو عيب

فهد : وليش اسكتي عمي انته شوف بعينك تريد تاكلك بعيونها ..والله لو انه منك الا اروح اضبط وياها واخذ رقمها هم ..ولو انه ماعندي تلفون بس اشتري

صاح هيثم: فهد تسكت لو شلون ..ترا مو وكت تسربتك

فهد : هاي شبيك هيثم هو انه شكايل ؟..شفت البنية تباوع عليك كتلك روحلها ..كفرت خاب ما كفرت ..بس مو صوجك.. صوجي انه الي احجي ويه واحد معقد مثلك

هيثم : اي صوجك ..يلا ولي منا ..

ألتفت وصارن عيونه بعيونها نزلهن عالسريع ودار لمكان ثاني
هنادي : بعد ما خلصت الحفلة كعدنه وجابوا العشة اني مشتهيت آكل لأن حسيت لعبانة نفسي اتكترت عنهم هو من شافني هيج هم متعشى عاف العشى واجه كعد يمي

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

تقرب عليه لزم زندي حيل وصاح : لج وشلون انتي تفكرين بيه هيج ..انتي متعرفيني يعني ..شلون اعاقبج وانتي مالج علاقة ؟!
كلت وانه خايفة وكلبي يرجف : لأن سالفة لبنى اني هم مالي دخل بيها وانته طلعت عصبيتك عليه وهي جذبت عليك وبدل ما تحاسبها ضربتني لأن كتلك هي جذابة ..لأن انته ما تحبني تكهرني ما اعرف ليش

خفف من قبضته على زندي وكال : لأن اني بوقتها جنت مقهور وضايج وماتوقعت اختي لبنى حتكذب عليه هيج كذبة ..ومن طلعت من السجن عرفت كذبتها وعاقبتها ..وانتي لو اني جنت محبج واكرهج مثل متكولين جان لكيتي نفسج بعدج بالأرض للصبح بدون لا غطى ولا فراش
بس ..وخله صبعه على راسي ..انتي غبية ..هذا المخ ميشتغل

دفعت ايده وكلت : اني مو غبية بس انته ماعرف شبيك كل ساع شكل ليكول هاي الي تغير لونها ماعرف شسمها سحلية ما ادري حية ..

لزمني من فجي حيل وضغط عليه وضيك عيونه وكال : لجج ..اني تكولين عني سحلية ..حيوانة هسة اذا ضربتج على حلكج وكسرت سنونج هم احد يلومني

كلت وانه بالكوة اطلع الكلمة لأن ضاغط على فجي : لا مو قصدي ..عفية ..اسفة والله ..وضليت اتوسله بعيوني
ضل يباوعلي شوية ونزل باسني بس مو نفس كل مرة بوسته بعصبية حسيته يريد يكطع شفايفي ضليت احرك راسي ولزمت ايده حتى اسحبها مني ما كدرت
وما عافهن لمن جرح شفتي

وباوعلي وهو مبتسم

صحت : ااخ..ليش ..حرام عليك

ضحك وكال : هاي بس البداية حبيبي ..اني محكدر اعاقبج لأن اخاف على البيبي ..بس اني مشتاقلج ولازم نعوض الشهر صح ؟!

هزيت راسي بلا ..

ابتسم وكال : اي حبيبتي ..انتي لازم اتوبين

فتح دكم القميص وتقرب عليه ضليت ارجع ليورا : ليث ..لا ..حباب ..لا تأذيني ..

حصرني على الحايط وكال : ومنو كلج حأذيج ..لا بالعكس ..بس مشتاق لحبيبتي ..
سحب الشال ودنك على ركبتي عضها حيل ..صرخت

كال : اشش ..لا تصرخين ..
وبلحضة وحدة شك الدشداشة غطيت جسمي بديه سحبهن وشالني وخلاني عالجرباية صار فوكي وخله اديه فوك راسي
كلت وانه ابجي : لاا..لييث
خله صبعه على حلكي وكال : لا تحجين حبيبي .. خليني براحتي لأن مشتاقلج
ضل يبوسلي وجهي وشفايفي بهدوء وركبتي جنت اتنفس بسرعة وخايفة كلبي يدك سريع
بس شوية وحسيت نفسي هدت وحبيت لمساته ونسيت خوفي ..وهو مبين منتبهلي عاف اديه نزلتهن وبديت ابادله

باوع لعيوني وابتسم ابتسامة ماعرفت شنو معناها
وما حسيت بيه الا وهو ياخذني بقوة وصارت بوساته الناعمة عضات قاسية ..ضليت اصيح واتوسله وهو ولا هامة ولا جنه يسمعني ..صدك جان يعاقبني دمرني حتى بأول ليلة ما تأذيت نفس هسة

كام وضل يباوع عليه وانه ضليت ابجي وكتله : انته حقير اني اكر...
خزرني ما خلاني اكمل كلامي وكال : عوديها وشوفي شحيصير يا هنودة..الا اخلي الي صار هسة ولا شيء كبال الي حسوي..وعافني ودخل للحمام

ليث : يمكن قسيت عليها بس هي تستاهل حتى تتعلم متغلط هيج غلط مرة ثانية
طلعت لكيتها بعدها بمكانها ولامة ركبها لصدرها ومخليه راسها عليهن وتبجي كعدت يمها مديت ايدي لشعرها وكلت : هنادي

دفعت ايدي وكالت : عوفني ..ماريد احجي وياك .. حتى بطني ضلت توجعني من وراك

ضحكت ممصدك هي رغم دخلت ل١٨ بس تصرفاتها مال جهال وحامل هماتين
كلت : انزين يلا كافي ..لتبجين ..لتنسين هذا عقابج على طلعتج مو احسن من ما اضربج
كالت : لو ضاربني هواي احسن ..

كلت : يلا هسة نامي حتى اخذج لهلج باجر لأن اذا ضليتي هيج محاخذج ونطلع كبل ..وضلت يمج بعد

مسحت دموعها وكامت بدون متكول شيء

قبل لا توصل للحمام لحكتها وشلتها بين ادية ودخلتها ضلت هي تصيح وتضرب بضهري

وكفتها جوة الدوش وكلت : اشش حبيبي لتكولين شيء ..اليوم مشتهي اسبحج بأيدي

لزمت ايدي وكالت : ليث عوفني عفية ..

: شبيج حبيبتي محسويلج شيء لتخافين ..سبحتها ولفيت المنشفة عليها
شكد طلعت حلوة بيه ..مخليتها تمشي شلتها وكعدتها عالجرباية ..نشفتلها شعرها وهي مصدومة مكالت اي شيء

لزمت المشط وهمستلها : وهسة تحبيني هنودة

رفعت عيونها الي وضلت صافنة بوجهي
مررت صابعي على خدها وكلت : هالمرة صدوك مو تمثيل ..اني احبج ..شفتي ..بس طبيعتي ما اعبر عن الي بداخلي ولا ابين مشاعري بسهولة
بس بصراحة هنودة من دريت بيج تردين الطلاك طار عقلي ..لأن محتحمل تبعدين عني ..وحتى اثبتلج هالشيء ..عندي مفاجئة الج باجر

كالت : شنو هي ؟!

: حتعرفينها باجر ..وهسة جبت ذهبها لأن جنت حاسب احساب رجعتي ..لزمت ايدها ولبستها المحبس والحلقة وحتى التراجي
كتلها : هذني لازم يضلن بأيدج لتنزعينهن بعد .. بس المدالية ملكيتها .. عادي اجيبلج غيرها

كالت : لا ..هي ما ضايعة عندي ..بس بقت ويه غراضي عد اهلي

بست جفها وكلت : يلا حبيبي نامي هسة لأن باجر ورانا سفر

باوعت لنفسها وكالت : بس اني ما اعرف انام ومالابسة ملابس

كمت جبتلها قميصي ولبسته الها وسحبت المنشفة عنها

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

باوعت عليه مبتسم صفح ومركز عيونه بعيوني

كلت : بابا ..اني راح ارجع ويه رجلي ...

همة كلهم اتفاجئؤ

وصاحوا فهد وهيثم : هنادي شبيج نسيتي حجيج قبل لا يجي شلون هسة تردين ترجعيله..هو شنو كلج؟!
هددج مو ؟!...احجي هنادي

بعد هو عني وكال : شوفوا بأنفسكم اني بعدت عنها يلا سألوها

كلت : لا هو ماهددني بشيء ..ولا كال شيء بس اني اريد ارجع ..لأن ..لأن هو ابو ابني ..واني احبه ..جنت غلطانة ..

ابتسم وكال : واني اموت عليج هنودتي ..يلا تعاي..ولتجيبن ملابسج..لأن احنة حنبقى هنا الليلة وباجر الصبح نجي لهلج نتريك يمهم ونسولف شوية ونتوكل

اهلي كلهم ضلوا يباوعولي جنهم مامصدكين
ابتسمت الهم وكلت : لا تخافون ..اني بس استعجلت واجيت وبعدين ليث ما مقصر وياي بشيء ..ان شاء الله الصبح اجيكم

ودعتهم وبوست امي وابوي وخواني الي جانت عيونهم تجدح نار

وصدك طلعت وياه بدون ما أخذ شيء غير العباية الي لبستها وما ادري شعجب ما كلي نزعيها

ركبت السيارة سد الباب واجه صعد يمي وكلبي يرجف من الخوف حتى لو جان ناويلي على شيء ويأذيني المهم اهلي وهيثم ما يصيرلهم شيء

سد الباب حيل واني كمزت

ضحك وكال : لتكمزين من هسة هنودة ..خن نوصل واشوفج شنو معناة كسر كلمتي ..وشلون اطلعين من البيت بدون آذني....بسيطة

بلعت ريكي بخوف وعصرت ايديه حيل وهو ساق السيارة بكل سرعتها

نهاية البارت

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

كمت وردت ادخل للبيت باوعت لبطني كبرانة شوية ابتسمت ..هذا أحساس الأمومة طلع كلش حلو انه من هسة حاسة روحي احبه واكيد من ينولد راح احبه أكثر
ويه ما ردت ادخل حسيت بواحد واكف وراي
ألتفتت بسرعة وشفت الشارع فارغ
كلت يمكن جاي اتخيل ..اتجاهلت السالفة ودخلت
ليث : كعدت ادخن واشرب اني تركت الشرب من زمان بس هي خلتني ارجعله
حاس راسي يريد ينفجر مجاي ارتاح لازم اخلي هنادي وهيثم يندمون ..لازم اخليها تتمنى لو مراجعة لهلها ولا شايفتهم

شوية ودك الموبايل..شفته مروان

ليث : اي كلي

مروان : ليوثي..انته شوكت تجي اني حفضتلك كولشي طلعاتهم ورداتهم وحتى شوكت ينامون وشوكت يكعدون
وتنصت على كلامهم امس سمعت حيطلعون للمحكمة ويرفعون قضية طلاك

كمت عالسريع وشمرت الكلاص كل قوتي صار طشار وعطت: شنووو ..لك هذول صدوك زودوها
ابقى بمكانك مروان اني هسة طالع وجايلك بعد مراح انتضر أكثر وانعل ابو كولشي هنا
لك اني تريد تطلك مني ..بسيطة ..الا أئدبج يا هنادي وين ترحين عني ..جايج

**
هنادي : خلصنا الغدة والبنات خذن المواعين حتى يغسلنهن ردت اكوم وياهن بس ما قبلن

كالت امي : عوفيهن حبيبتي على الأقل يسولهن شيء بالعطلة
كل ايام المدرسة حتى ورقة ميشيلن من الكاع وكلت متعباتني
ضحك فهد وكال : مدام هيج وانتي تعبانة من شغل البيت زوجي هيثم وخل مرته تساعدج
هيثم جنه الحجي معجبة ابتسم وكال : ازوج انته انه بعدني هسة ..بس انته الي مستعجل عالزواج كله من ورا الطالبات الي تشوفهن يوميه

ضحك بابا وكال : هيثم ليش هيج تحجي عنه ترا هو خوش وليد وعيونه ما يشيلهن من الكاع

باوعله فهد وكال : هيج بابا توكف وياه ضدي وانه حسبالي راح ادافعلي ؟

كالت امي : شلون يدافعلك واحنة كل سوالفك عدنه يا فهودي

ضلينا كلنا نضحك عليه واجن البنات وشاركنه ..
احسهم متغيرين شوية ..بس فديتهم الضحكة وياهم الها طعم ثاني

ليلى : اكول شنو راح نسمي الطفل من يجي ؟!

حياة : ما نريدة مثل اسامينه مو حلوات

ماما : وشبيهن اساميجن؟!.. هيثم ابوج اختاره وفهد انه

ليلى : واحنة منو سمانه ؟!

بابا : هنادي اثنيناتنا اتفقنه عليه لأن على اسم خالتكم الصغيرة الله يرحمها وانه وامكم جنه كلش نحبها
هيثم : شلون ماتت بابا ؟!

شفت ابوي مثل تلعثم بالحجي وكال : سالفة طويلة ابني عوفها هسة ورجعوا على الأسماء

كالت حياة : زين واحنا بابا ؟!

كال : انتي امج وليلى انه

باوعنه واحد الثاني شكد تمنينا بابا يكمل وذكرنا خوالنه ..بس مبين ضاج هو وماما لهلسبب سكتنه ورجعنه لموضوع الأسماء

ليلى : انه اختارلج اذا ولد زين واذا بنوته لمار

ضربتها حياة وكالت : ويع مو حلوات اذا بنوتة قبس واذا ولد كيان

صاح هيثم : بلا ما تسكتن انتن شنو تعرفن من الأسماء حتى تختارن ؟!

كال فهد : انه أقترح نسميه البنوتة زهراء حتى تطلع تشبه زهورة شكد حلوة تموت

ضربه بابا على رأسه بسرعة وكال : لك شنو هاي انته صاير قليل أدب..تباوع لبنات العالم ما تستحي ؟!
فهد وهو يفرك برأسه: هاي ليش بابا انه شسويت غير حجيت الصدك...وبعدين هي البنية كلشي ما طالع منها محجبة ومستورة بس ملامح وجه مبينة حلوة

هيثم : مو كتلك هالشغلة راح تخربله اخلاقه يا بابا بس انته ما صدكتني ..شوف هسة بعينك

ويه مجاي نحجي وجان تندك الباب ..الكل استغربوا ما
متوقعين جية أحد ولا مواعدين

كام فهد وكال : انه افتحه

فتحه وطلع ليث بوجه جكارته بحلكه وشكله غريب عيونه حمر وقميصه ما مرتب وما لابس سترته ومخلي ايديه بجيوبه

احنه كمنه كل احنة مصدومين بشوفته وركضن حياة وليلى للغرفة وضلن يباوعن من بعيد

باوع هو الي طلع الجكارة وابتسم وكال : شلونج يا هنودتي مشتاقيتيلي..متعرفين شكد اني مشتاقلج

نضرة عيونه خوفتني رجعت ليورا

وهو ابتسم أكثر ونفث الدخان دفع الباب ودخل
ليث :
لمن كلي مروان ان اهمه يردون يروحون للمحكمة علمود الطلاق أنجنيت دخلت للحمام بسرعة حتى اصحصح لبست ملابسي شلون مكان
اخذت سيارتي ورحت للبصرة ، رغم اشتياقي الها بس بدي الزمها واعاقبها على طلعتها بسيطة يا هنادي..

وصلت للبصرة ولبيتهم وفتحو الباب والتقت عيوني بعيونها نسيت كولشي غضبي تلاشه ، تمنيت هسه اروح واحضنها لصدري ، كولش متغيره بس اتذكرت مثل أول مره شفتها بيها اوف يا هنادي ممصدك انج خليتيني هيج احبج ، جنت صافن بيها وفزيت على صوت اخوانها

هيثم : انته كلمك شجابك هنا
فهد : لك انت صدك واحد متستحي

كلتلهم: اني ماعندي كلام وياكم كلامي وي ابوكم

كال ابوهم : هيثم فهد سكتو ، تعال عمو تفضل

كلت :السلام عليكم ودخلت .. ألتفتله وهي تباوعلي بأنضاره خايفة
كتلها : شلونج حبيبتي هنادي مشتاقيتيلي ؟ شهر هواي

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

هنة راحن وهي لزمتني و كالت : يمة هنودة انتي حامل شنو ؟!
استغربت وباوعت عليها كلت : لا ماما

كالت :يعني حللتي ؟!..زين من يمته ما اجتلج الدورة ؟

كلت :لا ما حللت..بس ما حاسبة من يمته يمكن شهر لو أكثر

كالت :معناتها لازم نروح للدكتورة ونحلل باجر جهزي روحج

كلت :لا ماما اني مو حامل ..قصدي يمكن هيج معدتي اذتني بالسيارة واشتهيت الحلا مو معناها حامل

لزمت جفي وكالت :حبيبتي كولي يا الله شكو بيها اذا حامل بالعكس الأطفال همة حلات الدنيا

كلت : والطلاك ماما ؟!

رادت تحجي واندك الباب ...

ركضت حياة فتحته .....

نهاية البارت

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

عشكت جنوبية 🔞🔞🔞

البارت الخامس عشر

للكاتبة نسرين الأسدي

متابعة ممتعه 😍😍

*
*
*
*

هنادي :شفته هيثم وانصدمت بيه .. تالي وصلت شكد مشتاقتلك خوية ما حسيت الا عيوني دمعن من الفرحة

تقدم عليه ليث وصاح :هيثممم ما تتصور شكد فرحت بشوفتك لك اني جنت ادور عليك وهسة انته اجيتلي برجلك ...يا اهلا وسهلا بيك ...لك انته تتعرض لختي كو... ساقط
وهاجمه وضربة بوكس على وجها

شهكت بخوف وصحت : هيثم ...

خله ايده على خده وهجم عليه وضلوا يتعاركون ركض عمو ولزم ليث واتدخلت الشرطة ورفعوا سلاحهم
كاموا وهمة واحد مدمي الثاني

صاح ليث :أتركني عليه بابا هذا الكلب لازم يتأدب اني حالف الا اكسرله عضامه

صاح هيثم :ولك انته هم الك عين وتحجي لو تعرف اختك شسوت جان ما حجيت هيج

ألتفت عمو اله وللبنى وكال :انته شجاي تكول؟!..شديصير هنا ؟!

هيثم :راح تعرف كلشي بعدين عمي ..بس انه هنا مو علمود هالموضوع عندي اهم منه ...
ألتفت لليث وكال :
انه هنا حتى اخذ أختي منك وهاي فلوسك الي اتهمتني بيهن ..وانته حتى مهر ما نطيتها بحجة الفلوس عدنه بس هذا كله مو مهم ..المهم اخلص أختي منك

ضحك ليث وكال : ومتأكد من نفسك ..حلوو..لا حبيبي هاي اختك زوجتي على سنة الله ورسوله واني عاقد عليها بالمحكمة ومستحيل اسمحلها تروح وياك ولا حتى بحلامك

عدل هيثم قميصه وكال:انته اصلا ماراح تكدر تمنعني لأن راح تروح وياهم
فتح الشرطي الورقة وكال: انته مطلوب و هاي ورقة الأمر حتى نقبض عليك

وكف عمو متعجب وكال : حضرتك بس فهمني شنو الي مسوي ابني لحتى ينسجن ممكن افتهم الموضوع ؟

الشرطي: ابنك متهم بتمويل المخدرات وتسهيل تسويقها واحنة عدنه كل الأدله على هالشيء وهسة يلا ما عدنه وقت اتحرك ويانه

لطمت خالة على خدودها وعمو ما صدك ضل صافن شهكت انه وخليت ايدي على حلكي ما جاي اصدك مخدرات؟! كلشي توقعت منه الا هالشيء

ألتفتله ابوه ولزمه من قميصه وصاح:ليييث لك صدوك هالشيء ؟..احجي ..مخدرات يا ليث ..اني هيج تسوي بيه تالي عمري ..لك شلوون...وانته شمحتاج حتى تشتغل بيها ؟؟
لك جاوبني ؟!

ليث :لتصدكهم بابا كولشي ماكو ..مجرد سوء تفاهم واني حروح وياهم انحل الموضوع وارجع لتخاف اني ممسوي شيء

الشرطة :يلا اتحرك احنه معدنه النهار بطوله الك
كال :بابا اني مراح اتأخر بس انتم بالكم تخلونه ياخذ هنادي وياه ..لأن اذا سواها والله والي اسمه الله اراويه شيء عمره كله مشايفة
ألتفتلي بعصبية وعيونه حمر كال : وانتي اذا خطت رجلك باب البيت ما تلومين الا نفسج ..مفهوووم ..اني راجع

هو طلع ويه الشرطة وأمه كعدت بالأرض وضلت ادك على وجها
اجه عمو ولزمها من ايدها كومها وكال : اهدي اسراء هو كال ممسوي شيء وحيرجع واني محسكت وهسة الحكه واتأكد من كولشي

لبنى بقت بمكانها حاطة ايدها على حلكها وتبجي

وانه تركت كلشي وركضت لهيثم حضنته حيييل وابجي شكد مشتاقتله ياربي
حضني هو وضل يمسح على ضهري ويكول:لا تبجين حبيبتي ..لا تبجين يبعد اخوج انه هسة هنة وياج وما راح ارجع بلياج
رفع وجهي يمسح دموعي وكال :يلا حبيبتي جيبي غراضج وخن نمشي

هزيتله براسي وركضت للدرج صاح عمو :هنادي
شفت بعيونه حزن وخالة بس تبجي ما سكتت دقيقة ولبنى تباوع الي بحقد
نزل دموعي ما كدرت اشوف العتب الي بعيونهم كملت صعدتي وخليت بس ملابسي الي جبتهن وياي ما خذيت من الي اشتراهن ولا اي شيء
طلعت عبايتي لبستها وانتبهت لديه نزعت المحبس والحلقة وسحبت التراجي من ذاني
ماريده يكول خذيت شيء منه وراح اطلع من البيت مثل ما دخلتله أول مرة

نزلت بسرعة ورحت يم هيثم

كالت خالة وعيونها مغوركة بالدموع :هاي هيه هنادي هيج جنتي انتي متضايقة منه وتتمنين تخلصين من عدنه
لويش احنة قصرنا وياج بشيء ..ضغطنا عليج بشيء
ليث محبج واهتم بيج ؟!

نزلت راسي وبجيت..خله هيثم ايده على ضهري وكال :هنودة يلا

كال عمو :احنة ندري طريقة زواج ليث منج غلط ومو صحيحة ..بس الي اني وانتي وكل احنة متأكدين منه ليث يحبج وهذا السبب الي خلاه ميفرط بيج وحتى لو جان يبين غير هالشيء ..بس انتي تعنيله هواي
واذا جنتي ممقتنعه أو ممهتمة بهالحجي مثل متردين الله وياج

خذه هيثم الجنطة وطلع وانه باوعت الهم صح جانو كلش زينين وياي بس انه ما اكدر اضل ويه ليث لازم ارجع لهلي

مسحت دموعي وطلعت ورا
ركبنا بسيارة تفاجأت هيثم منيله حتى يشتريها بس كلي سيارة أستاذ وائل وسمحله نرجع بيها للبصرة جنت اباوع للشوارع وانه ابتعد عن البيت
جانت دموعي تنزل وما توكف ما عرفت شنو السبب نص مني فرحانة لأن راح ارجع لهلي
ونص ثاني ما اعرف شنو خايفة لو ضايجة بس من راح اوصل لهلي اكيد راح ارتاح

جان هيثم يحجيلي عن كلشي صار بذيج الأشهر وشلون الله رزقهم وحالتهم صارت زينة وشكد مشتاقيلي امي وابوي وفهد والبنات
وانه فرحت ونسيت على شنو جنت ضايجة اصلآ
بس بنص الطريق حسيت بدوخة ولعبت نفسي
انتبهلي هيثم ووكف السيارة

فتحلي الجام وكال :شبيج هنودة ..

كلت بتعب : ما ادري دايخة ولعبانة نفسي

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

حضنها هو وگال: اهدي لبنى ..والله ولي اسمه الله الا اندمه ..الا ابجيه دم ..اذا ذيج المرة طلع خلال عشرة ايام ..هالمرة حتصير عشرين سنة ..الا اخليك تتعفن بالسجن يا گو... يا ساقط ..
بس مو قبل لا اكسر اعضامة لأول

گلت انه: ليث لا تأذي هيثم ..هو مو هيج انه متأكدة هو ما يسويها ..هيثم يخاف الله وهو يعرف شرف البنية شكد غالي عدها ..اخوي مو ...
بعدها عنه واجه عليه عالسريع لزمني من شعري وصاح: اسكتي ..مريد اسمع صوتج ..بس خن احاسب اخوج وبعدين يجي دورج ..الا ما اندمه على اليوم الي صار بيه ..ميطلع اسمي ليث ..

ودفعني حيل خلاني اطيح للگاع وطلع عالسريع وعيونه صايرة بهامته

التفتت امها عليها وگالت: لج لبنى انتي شدسوين بالظبط ..تگوليلي شيء واخوج شيء ثاني ..شنو الصدوك ..لج بردي گلبي

مسحت دموعها وگالت: اريده يندم على الساعة الي فكر يأذيني بيها ويتركني واكيد ليث محيقصر بهالشيء

گمت انه وصحت: انتي وحدة جذابة وكل الي حجيتيه جذب بس حتى اخوج يأذيه ..ليش تتهمينة هيج اتهام ..حرام عليج

لزمتها امها من شعرها وگالت: لبنى اذا ما حجيتيلي الصدوك والله اني الي حندمج

گالت: تركيني ماما ..ححجيلج ..

گالت: يلا اني اسمع

گعدت وگالت: اني حبيته وهو محبني وگال كل تقربه مني بس حتى ينتقم من ليث لأن سجنه ضلم واخذ هنادي بهاي الطريقة ..بس مگدر يسويلي او يأذيني بشيء واعترفلي هو اخو هنادي وابتعد
و اني مگدرت اتخطئ هالشيء لأن كسر گلبي وجرح كرامتي لهلسبب حبيت ياخذلي ليث بثاري منه وماكو غير هالطريقة
انصدمت امها وضلت تضربها وتگول: لج انتي مو بنتي الي ربيتها ..انتي وحدة متستحي ..لج تتهمينه هيج اتهام بس لأن حجالج الصدوك ومستقلج ..لج انتي شنو من بشر ..ممصدكة انتي بنتي ..وهسة اخوج حيقتله ويدخل السجن بسبب كذبة واحتى لو مقتله حيسجنه وهو بريئ
گومي ..اتصلي بليث بسرعة وگوليله كولشي كذب يلا ..

ليث: رجعت اليوم واني ناوي نطلع باجر للبصرة حتى اخلي هنادي تشوف اهلها اكيد مشتاقتلهم ..بس انصدمت بلي سمعته ..لبنى تحجي عن شخص حاول يعتدي عليها ..والي صدمني اكثر هو هيثم ..انجنيت ممصدك هو عندة جرئه يجي ويحاول يأذي اختي
والله الا اندمك يا هيثم

رحت دورت بكل مكان توقعته بس مجان موجود شلون غلطت هاي الغلطة ومسألتها عن العنوان بس الي سمعته مخله عقل براسي
وين تروح عني يا ليث حلگاك وساعتها محيخلصك مني احد

صار نص الليل وملگيت شيء عنه رجعت للبيت واني اعصابي تلفانة
دخلت لگيت ماما وبابا بالصالة بس لبنى وهنادي لا

گلت: مساء الخير
بابا: مساء النور ابني وين جنت؟ ..تأخرت بالرجعة اليوم ..يعني بس لا رجعت لسوالفك المكسرة اعتقدت زواجك عقلك

گعدت وگلت: لا تخاف بابا مجنت بالنوادي اني جنت اريد...
خزرتني ماما وأشرت براسها بلا ..عرفت همه ما گايلين لبابا اي شيء وهالموضوع عصبني اكثر وگلت: جنت طالع ويه مروان ..وهسة تصبحون على خير لأن اني تعبان

گالوا: وانته من أهل الخير

وگفت عالدرج وگلت: ماما لبنى نايمة لو گاعدة لأن اني جايبلها هدية

ماما: مدري حبيبي بس هي تعبانة اليوم ويمكن نامت

طلعت وسمعت بابا يگللها: اسراء شديصير اشو ليث مو على بعضه اليوم؟ !
ولبنى من رجعت لحد الأن مشفتها ليش؟ !
صاير شيء واني ما اعرف؟ !

گالت: لا حبيبي كولشي مصاير بس لبنى اليوم تعبانة شوية ..تعرف مشكلة راس الشهر

هزلها براسه بس بداخله ممقتنع
هنادي: بعد ماعرفت جذبت لبنى تمنيت اعاركها واندمها على اتهامها لهيثم بس امها ماقصرت وياها من يوم الي دخلت بيه بيتهم أول مرة اشوفها تضربها وهيج تعصب منها
ومن ما رضت تتصل بليث طيحتلها حظها وانطتها فرصة لحد باجر اذا ما گالت الصدك راح تگل لأبوها عنها
وطلبت مني ما احجي ولا اخلي ليث يعرف لازم يعرف منها هي..بس ما أگدر ..لازم احجي لأن الله يعلم ليث شراح يسوي بهيثم ..أكيد راح يأذي وبسبب شنو جذبة؟ !

وية ما انه جاي افكر سمعت صوته وهو يدگ الباب على لبنى فتحت الباب شوية وردت اسمع شراح يگول ياربي كون هيثم بخير ومامسويله شيء لأن ماراح اتحمل يصيرله شيء من وراي

ما قبلت لبنى تفتحه ولا جاوبته بشيء سمعت صوت عمو يگله: اتركها بابا لبونة تعبانة اليوم ..باجر احجي وياها
عصب ليث بس مبين الهم هالشيء وبعد وتقدم عالغرفة انه ركضت بسرعة سديت الباب وگعدت عالجرباية

دفع الباب حيل رجف گلبي قفله واتقدم وگال: تعاي هنادي ..
بلعت ريگي خايفة وگمت وانه ارجف من داخلي گلت: ها
صاح صوت كمزني: وجعا ..انتي جنتي تعرفين بأخوج هنا وما گتيلي شلووون؟ ؟..ومن يمته؟ ! احجي ..ولا تضمين اي شيء ..مفهوووم

گلت: انه كلشي ما اعرف والله اصلآ ما دريت بيه موجود الا لمن گالت لبنى...

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

هنادي: نزلت الصبح للصالة شفت ام وسام بالمطبخ صبحت عليها وگعدت يمها وضليت اسولف وياها شوية
وشفت لبنى نازلة من غرفتها وهي لازمه موبايلها ادز رسايل وتضحك انه ما هتميت وگلت شنو دخلني بيها يمكن هي تحجي ويه صاحباتها
بس شلون هي گاعدة من وگت هذا الي استغربته والأغرب لبسها لا لابسة فستان ولا اتراك لابسة تنورة وقميص ردن طويلة تفاجأت بس ما سألت

شوية ورفعت راسها من الموبايل اجت علينا وگالت: صباح الخير ام وسام

ام وسام: صباح الأنوار ..ما شاء الله اليوم مشعشعة ست لبنى
ضحكت هي وگالت: صدوك ام وسام انته شايفة هيج يعني مبين عليه؟ !
أم وسام: اي والنبي طالعة جنج چكليته

باوعت عليه وگالت: اكيد لعد شلون ..مثل هاي لسه ما صارلها نص سنة من ازوجت وچنها عجوزة بالخمسين لا لبس حلو ولا مكياج حلو ..كولشي ماكو
گلت: الحلى مو بالمكياج وألبس يا لبنى ..الحلى حلاة الروح والأخلاق ..بس هاي انتي وبنات خالتج ادورن بس المضاهر

ضحكت حيل وگالت: هههه منو هاي الي دتحجي لج بابا انتي كولشي متفتهمين ..شكد قديمة وبعدين منو الي گلج اني اخلاقي وروحي مو حلوات بالعكس اصلآ ينگطن عسل وربي
يلا اني لازم اروح عندي موعد ..مريد اخرب مزاجي وياج ..ولو اني من صبحت بيج بس الله يستر شنو راح يصير
سلام

أم وسام: الله وياج ست لبنى
ألتفتتلي وگالت: ولا يهمج حبيبتي هي هاي ست لبنى دايمآ هيج
گلت: لا خالة اصلآ انه اعرفها ومامهتمة لحجيها بس أگول يمته راح تتغير تصرفاتها وياي وتعرف انه ماعندي شيء وياها
ربتت على ايدي وگالت: راح يجي هاليوم بنيتي اني متأكدة ..بس يمكن يتأخر
هزيتلها براسي وگلت: يمكن

**

هيثم: الأستاذ وائل وعدني باجر يجيبلي،الفلوس وانه گلت اليوم لازم انهي كلشي ولازم تعرف لبنى حقيقتي صح صارت بيناتنا اتصالات لأكثر من اسبوع وهي اعترفتلي بحبها بس انه ابد ما سمعتها كلمة احبج لأن ماجنت ناوي اجذب عليها وحتى اسمي خليته هو نفسه
الشيء الوحيد الي ما تعرفه انه اخو هنادي واليوم لازم تعرف
بس طلبت منها تلبس شيء محتشم وياريت تلبس الحجاب
واتواعدنا نتشاوف بحديقة عامة واليوم الأستاذ وائل عنده اجتماع مارادني انتضر وخلاني اطلع
جنت گاعد افكر شلون ابدي الموضوع ..شوية وشفتها جاية من بعيد جانت لابسة ملابس طويلة وحجاب صح مطلعة گذلتها بس على الأقل ساترة روحها ..لوحتلي من بعيد وابتسمتلها
لبنى: من اليوم الي اخذت بي رقمه وتواصلت وياه واني اشوف نفسي جاي اتعلق بيه يوم عن يوم اكثر ويوم عن يوم يزيد حبي اله
يمكن هالشيء غريب بس نفسي جاي احبه واتعلق بي غصبآ عني ..يمكن السبب لأني شفت بيه شخص مختلف وأسلوبه حلو
اتواصلت وياه اكثر من اسبوع وهو ولا سمعني كلمة محلوة ولا قلل احترامه وياي لحضة وحدة
وكل يوم اطلب اشوفه بس هو يرفض ويتحجج بالشغل
وحتى من دزيتله صوري رفض وگلي لدزين بعد اي صورة وحذفهن ..كل تصرفاته تخليني اتعلق بيه اكثر واليوم لمن وافق نگعد سوة اخيرآ
طلب مني ألبس ملابس مستورة وحجاب يلا اجي واني وبسبب حبي اله وافقت على كل كلامه بدون ما اناقشه ..اجيت واني متأكدة راح يعترفلي بحبه اليوم ..وشكد حسيت بفرحة بداخلي
شفته من بعيد وتخربط كل كياني ياالله مداصدك اني هلكد احبه

هيثم: وصلت يمي وگالت: السلام عليكم ..مرحبا هيثم ..شلونك؟

ابتسمت وگلت: وعليكم السلام يا هلا بيج لبنى ..انه الحمدلله انتي شلونج ؟!
گالت: هسة اني تمام ..لزمت حجابها وگالت: شلونه يعني ما اعرف اني أول مرة اجربه ..شنو رايك؟ !

گلت: تفضلي ..طالعه حلوة ما شاء الله هيج هواي احلى

گالتلي: هيثم اني ماعرف شلون أكلك ..بس اني يعني صدوك تعودت عليك ..ومجاي اتخيل يمر يوم محاجيك بي ..

گلت: لبنى انه اريد أكلج شيء

ابتسمت ووردت خدودها باوعت الي وگالت: گول اني من زمان منتضرة هالشيء

گلت: انه آسف لبنى اعرف انتي ماالج ذنب ولا دخل بلي صار ..بس لازم تعرفين الحقيقية

باوعت عليه مصدومة وگالت: حقيقة شنو هيثم؟ !

هيثم: انه هو اخو مرت اخوج هنادي ..

فتحت عيونها مصدومة وگالت: اخو هنادي؟ ؟؟

نهاية البارت

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

عشكت جنوبية 🔞🔞🔞

البارت الثالث عشر

للكاتبة نسرين الأسدي


#
#
#
#

هنادي: دخلنه المحكمة وبعد ما كملنه الأوراق وكل الوثايق دخلونة على القاضي
انه حسيت بخوف ماعرف ليش بس يمكن لأن هاي أول مرة ادخل بيها دائرة حكومية
بدئ القاضي يسألني وانه مترددة بالجواب ضل يعيد السؤال مرتين وندسني ليث حتى اجاوبة

كملنا العقد وطلعنه وهو يريد ينفجر
صعدنه بالسيارة وهو يتأفف خذاله جكارة وشعلها انه ضليت ساكتة ما حاجيته لأن ادري بيه معصب هسة مبين من ملامح وجها
أخر شيء مليت خذيت نفس وگلت: ليث انته شبيك؟
ليش ضايج ...وكافي تدخين لأن اختنگت

باوعلي وخزرني وگال: اني جاي أحاول اضبط اعصابي حتى ما اضربج واطيح حظج ...لهلسبب خليني ساكت احسن

گلت : وليش هو انه شسويت ..گتلي جاوبي بس بنعم وجاوبت بعد شنو؟ !
ضرب الستيرن وگال: لج انتي ردتي تشككين القاضي بيه وكأني خاطفج وجابرج على الزواج
شلون تضلين ساكتة ..ليش ما جاوبتي بسرعة ها فهميني؟ !
گلت: لأن انه جنت خايفة وو...

ما خلاني اكمل وصاح: كافي لتبررين ..هسة راح نرجع للبيت حتى واهسي بالطلعة كسرتي ..انتي مو مال أهتمام ..بس صوجي اني الي منطيج اهمية
ولتگولين اي شيء بعد لأن صوتج مريد اسمعه

سكتت ونزلت راسي وفركت ادية انه هسة شسويت بروحي شيفگني منه بعد
لبنى: گعدنا بالمطعم طلبنا شوية عصاير وانحجي بمواضيعنه المعتادة
وريتاج ولوجين گاللي حتجي لارا النه اليوم فرحت كولش أكيد وجودها حيغث هنادي العوبة هاي

اندرايت للشبابيك وشفته ذاك الرجال الي جان گاعد بمكانه ..واكف يم سيارة حديثة ما تصورت هو شخص غني هيج بس هو گال منتضر مديرة معناتها السيارة مو اله
جان واكف ومنزل راسه شكد عبرت عليه بنات صاكات ولا كأنه منتبه ولاهتم الهن اصلآ
فاجأني هالشيء ..معقولة موجود هيج شاب مثله عيونه مازايغة؟ !
شوية وألتفت هو للواجهة ووكعت عيوني بعيونة هو بس انتبه اني اباوع اله نزل راسه بسرعة وألتفت للجهة الثانية انصدمت من تصرفه اني نضرتي متتقاوم وهو ولا يمه
فزيت على صوت لوجين وهي تگلي: لبنى ..لبونة هاي شبيج عيني ..صارلنه ساعة دنصيحلج

توترت وگلت: ولا شيء ..شنو گوليلي

ريتاج: لارا اتصلت وگالت هي وصلتكم يلا خلينا نروح الها

لبنى: يلا امشنا
هيثم: جنت انتضر استاذ وائل وهو اتأخر اليوم وية ماجنت منتضر مرت عليه هواي بنات بس اغلبيتهن ما محتشمات انه نزلت راسي حتى ما احصل حرام من ورا النضرة الحرام
شوية و التفتت للمطعم الي جنت گاعد بي وشفت ذيج البت الي گومتني هي وصاحباتها طلعت تباوع الي
انه مباشرتآ بعدت عيوني عنها شنو قصدها من هاي النضرات ..يعني جاي تستهزء بيه جا خذت الطاولة اصلآ عادي انه ولا هامني
شويه وطلع الأستاذ وگال: هيثم اني جدآ اسف لأن خليتك تنتضر
گلت: لا استاذ ولا يهمك انه بخدمتك
ربت على جتفي وگال: يلا خن نطلع لمطعم اني ميت من الجوع
گلت: صار استاذ يغدي عنك الجوع
أبتسم وگال: بس خلينا نشوف مطعم غير هذا لأن اني اليوم مشتهي سمج
ضحكت وگلت: عساك على سمج استاذ ..اذا ما حصلنا انه اشتري واسوي الك بيدي على طريقة امي ماينشبع منه
صعدنه وگال: اي ياريت والله

**

ليث: اليوم هنادي كولش عصبتني بس سيطرت على اعصابي كوة ومضربتها
أول ما دخلنا البيت جان أشوف لارا گاعدة بالصالة ويه لبنى والبنات
سلمنا وهنة ردن گامت لارا واجتي عليه مباشرتآ متجاهلة هنادي ولا كأنها تشوفها
لزمت أيدي وگالت: يا اهلآ بيك ليوثي متعرف شكد مشتاقتلك وربي
لك اذا گتلك بگد دگات گلبي هماتين اجذب عليك هيج تسوي بيه وتعوفني وتزوج مو حرام عليك تعذبني مكسرت خاطرك اني ؟!

حبيت احرگ اعصاب هنادي مثل ما عصبتني أبتسمت وگلت: وربي يا لارا اني كولش متأذي وداتعذب لأن تركتج ..بس هي جانت غلطة واني متندم عليها
انتي بنت خالتي وحليوة وتناسبيني وجيتي اعترفتيلي بحبج بنفسج بس اني جنت غبي ومميزت

انصدمت هي وبقية البنات ..درت عيني ألها وشفتها منزله عيونها ولا رفعتهن بس مبين من تنفسها السريع هي ضاجت ..ابتسمت
وكملت: لج لارا متتصورين شكثر اني مشتاقلج هواي علية هالأشهر لأن مشفتج بيهن
ووعد مني بس اطلگ هنادي راح ازوجج هي كلها فترة وتعدي تحمليها واني اتحملها
هنا هنادي رادت تصعد گالت وصوتها مبين راح تنفجر بالبجي: عن اذنكم انه تعبانة
لزمت ايدها حيل وگلت: لا وين هنودة ضلي ويانا بعدنا مخلصنا كلام ..يلا گوليلي انتي شنو رائيج ازوجها هسة لو بعد ما اطلگج؟ !

ابتسمت ..استغربت من ردة فعلها

باوعت الي ولارا وگالت: ما راح أكلك شنو رئيي لأن ابساطة انته جذاب
خزرتها والبنات انصدمن اكثر
كملت: جذاب لأنك تحبني وماراح تتزوجها لأن اصلآ ماراح اطلگني ..
وبعدين انته لو جنت تحبها صدك جان ازوجتها مو عفتها واجيت ازوجتني انه لأنك بكل بساطة ما تحب البنات الي يجن هنة ويعترفلك

سكتت معرفت شلون اجاوبها ..لأن صدوك صدمتني بهالجواب وضربت على الوتر

سحبت ايدها وگالت: من رخصتكم ..وهلا بيج لارا جنت متشوقة حتى اشوفج

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

ليث: جاي اگلب بالأوراق وتذكرت اليوم الي ازوجتها بيه بعدني ممصدك مرت اربعة اشهر بهالسرعة
واعتقادي ان هذا التعلق بيها راح يختفي طلع غلط ولگيت نفسي احبها واتعلق بيها اكثر واليوم الي ما اشوفها بي احس نفسي ناقصني شيء مهم وگلبي يعطش عليها

وتذكرت احنة بعدنه ما عقدنه عقد محكمة لازم اخذها ونعقد لأن حسب جنسيتها باجر عيد ميلادها وراح تدخل السن القانوني وما احتاج وجود ابوها ويانه
كل عام وانتي بخير ياهنودة... لازم اجبيلها هدية

هنادي: مرت اربع تشهر وانه ما شايفة اهلي ولا اعرف اي خبر عنهم ..بس عرفت خلال هاي الفترة قرايب ليث كلهم جان عندة ثلث خالات وخال واحد وهو احمد
وعنده ثلث عمام وماعنده ولا عمة الجبير عمار عندة ثلث ولد والثاني هذا سلام الي يحجون عنه عنده بس ولد وبنية توم واعمارهم بعمر حياة وليلى والثالث عصام بعده ممزوج لأن مرتة ميتة من اربع سنين بس هو جان مزوجها على حب وضل عايش على ذكرياتها
البعض حبني والبعض ضاج مني مثل بنات خالاته ليگول گاتلتلهن واحد ولاره الي سمعت عنها تحب ليث ما اجت ولا مرة لأن مقهورة عليه ..ياريت خذته وريحتني منه
امه وابوه كلش حبوني وانه اتعودت عليهم وهو بعد ماضربني من ذيج المرة ويتعامل وياي بلطف بس انه ماجاي اتقبله
لبنى اخته هي اكثر وحدة من قرايبه تكرهني ومااعرف السبب بس ولا مرة سمعتني كلمة حلوة كلها تعيب

جنة گاعدين بليل بعد ما خلصنا العشى وردت اساعد ام وسام بالمطبخ بس ماقبلت هي مبينة تعبانة اليوم خطية بس خالتي ما ضغطت عليها وسعادتها بشوية شغلات
انه مرات اتعجب هذوله اهل ليث الحقير ولبنى لأن گلوبهم طيبة وأسلوبهم كلش حلو

دخل ليث وجان بيده علاگه مرتبة جنها مالت هداية
سلم وردينه عليه

تقدم وگال: هنادي تعاي وراي شوية

گمت ورحت ورا امشي على كيف شنو الي يريده مني وشعجب هالمرة يحجي على كيف وبدون صياح وأوامر ..سبحان مغير الأحوال

دخلت لگيته مخلي سترته على القنفه وگاعد عالجرباية
من شافني ابتسم وگال: تعاي هنودة گعدي يمي
مشيت واجيت اله گعدت وانه من داخلي خايفة لا يعصب عالمود شيء ماعرفه اصلآ

مد ايده ولزم ايدي وهنا رجف گلبي اكثر باوع لعيوني وگال: كل عام وانتي بخير
باوعتله مستغربة وگلت: بمناسبة شنو؟ !..قصدي العيد بعد عنه هواي
تنهد وخله ايده على گصته وباوعلي وگال: انتي اليمته راح تضلين غبية ها؟ !
لج مو اني اليوم مسويلج مفاجئة واريد اروايج رومانسية ..بس انتي وجهج مو مال رومانسية
نزلت عيوني وگلت: ليش هي الرومانسية بالغلط ؟!
خله ايده جوة وجهي ورفعه گال: لج باجر عيد ميلادج واني حبيت اعايدج واجيبلج هدية ..هاج يلا فتحيها
گلت: عيد ميلادي ..انه ناسيته
گال: بس اني ذكرته ..يلا شوفي شنو جبتلج من هدية
انطاني علبة مربعة لونها وردي وبيها شريط ابيض خذيته منه ..
گال وهو مبتسم: يلا فتحيها
فتحتها وطلع عقد ذهبي على شكل گلبين متلاگيات من فوگ ومفتوحات من جوة بيهن حرفين بالأنگليزي ماعرفت معناهن
ووياه محبس وحلقة وتراجي كلهن طقم واحد

گال: ها عجبنج ..خليني البسج اياهن
گلت: اي حلوات ..شكرآ
اتقرب مني باسني بخدي وگال: لا تشكريني هاي الهدية قليله ..بس راح اشتريلج غيرها ..وباجر هماتين عندي مفاجئة الج

خذه المدالية وأشرلي بيده حتى اتقرب عليه نزعني الحجاب فتح شعري وخلاه على صفحة وحدة وخله المدالية على رگبتي قفلها وباسني حسيت جسمي كزبر
وخذه التراجي ولبسنياهن قفل الأولى وباس رگبتي من يمها وسوة نفس الشيء بالثانية
باوع لعيوني ابتسم وخذه الحلقة والمحبس ولبسنياهن باس ادية وگال: اعرف متأخرات بس اعتبريهن النيشان مالتج

گام ومد ايده الي خليت ايدي بيده وخذاني يم المراية وگفني گدامها وصار وراي
وهمسلي: شوفي الذهب صدوك ميلوگ بس للذهب ترى هنه مو حلوات بس انتي الي حليتيهن
خجلت ونزلت راسي
مد ايديه على خصري من ورا وسحبني اله خله وجه برگبتي وشعري وشمهن
انه توترت وبلعت ريگي وحسيت جسمي كله ضل يرجف
صعد ايديه من بطني لصدري وانه لزمت ادية ردت انزلهن
همس بذاني: اششش ..خليني براحتي مشتاقلج
دارني اله عالسريع وشالني
انه خفت وجلبت بيه حيل ..گلت: ليث نزلني ..أخاف

ضحك وگال: لج تخافين شنو اني لازمج مراح توگعين فديت الخايفة اني ..وبوس شفايفي بكل قوته
وخذاني للجرباية نزلني عليها وگام نزع قميصه عالسريع واجه صار فوگي
وگال: اليوم راح ادللج لأن باجر عيد ميلادج هنودتي

**

ليث: گتلها اليوم راح افرها ابغداد وحتى تشوف الناس بس اني غايتي المحكمة الي حتى أهلي مگتلهم شيء عنها
لبست ملابسي وجهزت نفسي وگعدت انتضرها طلعت من الحمام لابسة اتراك گصير وراحت للكنتور حتى اطلع الها ملابس الطلعة
شفتها ضلت تگلب بيهن ومحتارة شنو تختار اكيد متعرف شنو الي راح يعجبني

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

لبنى: وليش عيني انتن شتوقعتن منها؟ !..هي اصلآ متستاهل اخويه
تحملت بقية الليلة على اعصابي وما شاركتهم بأي كلمة بعدها
انتضرت يطلعون بس حتى اعلمها شلون تفكر تحرجني هيج مرة ثانية حخليها تندم على اللحضة الي حجت بيها

هنادي: گاموا خواله وودعناهم بس لبنى طلبت من خالها يبقن بناته وياها وهو وافق
ومن طلعوا گعدن هنه بالصالة وصاحلي حتى اجي يمهن
هنة ادري بيهن راح يستهزئن بيه ويقلدن على حجيي بس ما گلت شيء واجيت يمهن

هو طلع ودع خالة وابنه ورجع من برة چن عيونه براسه
ركض عالسريع للدرج وصاح صوت رجفني وطيح گلبي بين رجليه

:هنااااادييي ...لحگيني عالسريع

بلعت ريگي وصعدت وانه ادعي ربي ما يسويلي شيء

نهاية البارت

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

عشكت جنوبية 🔞🔞🔞

البارت الحادي عشر

للكاتبة نسرين الأسدي


*
*
*
ليث: هاي ألمن؟ !

توترت وگلت: هاي ..مو ألك ..اقصد مو انته

أجه تقدم عليه وگال: صدوك؟ !..ليش ماداصدكج اني؟ !

خفت وحجيت بالگوة: مو عليك ..انته غلطان سمعت غلط
تقربلي اكثر مد ايده على العباية مالة الروب وسحبها من اجتافي وانا ارجف من الخوف خايفة يضربني ويصرخ عليه
گال: لا اني مو غلطان اذا هذا الترتيب كله مو ألي لعد ألمن؟ !

ضحكت وگلت: يعني انته قصدك على هدومي

باوعلي صفح وكال: اني موكتلج كولي ملابس
توترت ومگلت شي فكال وهوا يتفحص جسمي بعيونه صراحه خوفتني نضراته: يي شنو عجبنج الملابس ؟
گلت: لا ماعجبني لأن كلهن فاضحات ، انه اروح ابدل
حط ايده كدامي وكال : ليش مستعجله بعدني مشفتج بيهن
رجعني من جتافي لي ورا وضل يباوعلي من فوك ليجوه وانه جسمي يتراعش گال : ممم لايگلج كولش
اللون الابيض وي جسمج الحلو

خفت وكلت :ل..ليث حبااب لا تسوي مثل البارحه والله ا.اخاف

ضحك وكال : لا لاتخافين البارحه جانت اول مره وانتي عاندتي ..ادنه يم اذني وكمل بهمس: انتي لا تعاندين وتجاوبي وياي مراح تتأذين وهمين حيعجبج الي حيصير

باسني برگبتي ورجعني ليورا نيمني على الجربايه وابتعد فتح دكم قميصه وانه ارجف من الخوف
صار فوكي وكام يبوس بيه وانا حاولت ما اتحرك حتى لا أتأذئ..

ابتعد عني وگال وهو يبتسم: شفتي شلون متأذيتي؟ هاي لأن اخذتي كلامي وماعاندتي..
مارديت عليه عافني ودخل للحمام وانه گمت انتضره يطلع وادخل ، طلع وهو لاف المنشفه على خصره وانه رحت ركض للحمام وسمعته يضحك وراي ، سبحت ولبست دشداشه قصيره مالت نوم وطلعت لگيته كاعد على قنفه ويگلب بتلفونه نشفت شعري ومشطته وردت انام سمعت يگول

: حيجونه بيت خالي باجر ، مو جفصين بالكلام كدامهم .. اذا سألوج عن زواجنه..وخاف مازعجج أحد اليوم
گلت: لا دخلت بس ذيج المرة جابتلي الأكل

گال: اسمها ام وسام ..حفضي

هزيتله راسي بـ اي وبس حطيت راسي ع المخده نمت



ليث ..
كعدت الصبح لگيت هنادي لافه نفسها بالغطه صايره جنها دوده ولابده جواي يمكن لأن بردانه ما گدرت أقاوم شفايفها وهنة مفتوحات شوي بستها بهدوء بعدتها عني وگمت طفيت السبلت ولبست وطلعت لهذا الكو... مروان صاير يتزعل الساقـ...

نزلت من السيارة شعلت جيكارتي وضربت الجرس وانتضرته يطلع
شوية واسمع صوته: اجيت
فتحه وتفاجئ بشوفتي
نزلت الجيكارة وگلت: صباح الخير يا الكلـ... شلونك سقـ... شلون هيج تبتعد عن صديقك واخوك بدون ما تسأل حتى ..لك انته صدوك گوا...

گال: صباح النور ..أولآ لتغلط وثانيآ اني كولش زين لأن بعيد عنك
ضربته على كتفه وگلت: لك انته صدوك صاير واحد متستحي هيج تحجي وياي؟ ..وعالمود أيش موضوع تافه وميستاهل ..لك السالفة خلصت وهي زوجتي هسة ..اني ممسوي شيء غلط
مروان: ماشي ليث ..ماشي ..انته مغلطت بشيء بس اني ما تحملت الفكرة وبعدين مو انته الي ردت صداقتنه تنتهي ..مو انته الي هددت بهالشيء؟ !
يعني مو اني السبب ..انته

خليت ايدي على كتفه وگلت: انزين اني آسف وأعتذر ممكن ننسى الي صار ونرجع نفس قبل لأن صدگني مجاي ارتاح وانته بعيد عني ..شسوي متعلق بيك كولش ..ولو انته توافق جان ازوجتك حتى تبقى وياي غصبآ عنك

هو ضحك حيل وگال: لك انته صدوك جني ومينگدرلك
حظنته وبقينا نضحك سوة صدوك ذيج الأيام ابعده عني حسيت بفراغ جبيرة ابمكانه



هنادي: گعدت الصبح غسلت ولبست اتراك التيشرت طويل شوية يوصل لركبي وردن كاملة قررت انزل يمهم واجرب اذا يضايقون مني لو يسمعوني حجي راح اصعد وبعد ما انزل
لفيت حجابي ونزلت على كيف لگيت بس أم وسام بالمطبخ
ابتسمتلها وگلت: صباح الخير خالة ام وسام

گالت: صباح الخير يا مدام هنادي منورة اليوم

گلت: مشكورة خالة ..بس انتي گليلي هنادي لا تگولين مدام ..محتاجة اساعدج بشيء ؟!
بهالوقت ونزلت لبنى باوعت عليه وضحكت گالت: هاي شنو اليوم مرت اخويه نازلة للمطبخ لا يكون الغدة عليج اليوم

گلت: اذا رايدين اسوي الغدة ما عندي مشكلة انه طبخي حلو واكيد راح يعجبكم

ضحكت هي بصوت اعلى وگالت: عبالي اخوي ازوج مو جايب خدامة للبيت

گلت: مابيها شيء اذا اشتغلت بالبيت اصلآ شغل البيت حلو ومابيه تعب

شوية ونزلت امها وگالت: صباح الخير

ردينه عليها ..گعدت وگالت: ام وسام جيبلنا الريوگ

ام وسام: من عيوني مدام

ألتفتت لبتها وگالت: خير لبنى اشو مو على بعضج

لبنى: ماما هاي هنادي جاي تجاوز عليه وتريد تخرب بيناتنا اني واخويه

تعجبت انا من جذبتها هاي وگلت: لا تصدكينها خالة والله انه ما گتلها هيج ولا اجاوزت عليها بشيء والحسين بيش ما ترديني أحلفلج انه بس گتلها مو عيب اشتغل بالبيت
باوعت هي لبتها وگالت بعصبية: لبنى ..شنو هالتصرف شلون تكذبين هيج كذبة على زوجة اخوج وتتهميه بشيء هي ممسويته ..

لبنى: ماما شبيج انتي شلون تصدگينها هي وتكذبين بتج حبيبتج لبونة ..هاي وحدة منافقة گدامج شيء ووراج شيء ثاني

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

گلت: اي سامي راح اجي بعدك

وتذكرت مروان شكد صارلي ما شايفة لازم اتصل بيه بعد الأجتماع واحاول اراضيه لأن ما اگدر على زعله



هنادي: خلصت كلشي وضليت گاعدة بالغرفة حسيت بالملل ردت انزل جوة وخفت ..يمكن ما يقبل هو لو اهلها يضربوني ويطردوني ..ضليت افتر بالغرفة حسيت بوجع وگعدت عالسريع
ياربي شسوه بيه هذا الوحش ..امي گالت الوجع شوية ويروح ..بس انا راح يخلص اليوم وماراح شكد خايفة ..ياريت امي يمي

وية ما جنت گاعدة وانفتح الباب

انا گمت بسرعة حسبالي هو ..بس طلعت هاي المراة الي فتحت النا الباب جابتلي صينية الأكل
حطتها وگالت: هذا غداج يا ..
گتلها: هنادي ..اسمي هنادي
أشرت براسها وگالت: أكلي يا مدام هنادي الأستاذ وصاني بيج قبل ليطلع
وانتي مانزلتي جوة صعدته الج
گلت: مشكورة ..تعبتج وياي
ضحكت وگالت: العفو يا مدام بس هاي شغلتي لا تشكريني

طلعت وانا جنت كلش جوعانة والأكل مبين طيب گعدت وگليت



لبنى: أكول ماما شنو هاي مرت اخوي المزعمة ماراح تنزل وتراوينه وجها لو هو جايبها تحفية لغرفته

اسراء: لبنى أسكتي ..عيب هالكلام ..وبعدين انتي مالج دخل بشنو يسوي اخوج هو اعرف بمصلحته بس احنة نريد نتأكد منها وبس

سامر: اني متأكد ليث غلطان ويه هاي البنية بس ميريد يكوللنه لهلسبب جاي يتهرب وميجاوب على اسألتنه ..بس مستحيل اعوفه بدون ما اتأكد بنفسي شنو قصة هالبنت وليش ازوجها هيج سكاتي وبسرعة

شوية ودگ التلفون

الخدامة: اهلا وسهلا تفضلوا ..اي المدام موجودة حاضر ..

:مدام هذا اتصال من طرف اهلج
گامت اسراء وخذت التلفون: يا هلا بأخوي حبيبي شلونكم شخباركم ..يا عمري احنة تمام الحمدلله
صدوك ..شوكت؟ !
باجر؟ !..يا اهلآ وسهلآ خوية تشرفونه والله
مع السلامة ..راح ننتضركم

سامر: منو هذا عيني؟ !

اسراء: اخوي احمد يريد يجي النه هو وعائلته باجر

سامر: اهلآ وسهلآ بيهم مشتاقيلهم والله

لبنى: بابا ، ماما ..شنو نسيتوا وهاي الفوگ من يشوفونها شراح يحجون ..خالنه الوحيد وما عزمنا على عرس ليث ..

اسراء: اي والله صدوك شلون راحت هالقصة عن بالي هسة شلون بله ..اني شحجي وشگول لأخوية من يسألني؟ !
بيش ورطتنا يا ليث

سامر: اهدي يا اسراء همة أول وتالي الكل راح يعرف ماراح تضل السالفة مضمومة بس المشكلة شنبرر وشنو السبب الي نقنعهم بي ؟!

اندگ الباب ودخل الحارس جايب جنطتين كبار خلاهن عد الخدامة وگال: هالغراض لزوجة الأستاذ ليث هو موصي عليها
باوعت لبنى لأمها وابوها وراحت للجنط عالسريع وگالت: فتحيهن بله خن اشوف

اسراء: لبنى حبيبتي الغراض لزوجة اخوج انتي ما سمعتي ..مالج دخل صعديهن الها ام وسام

الخدامة: حاضر مدام

لبنى ضاجت وصعدت لغرفتها عالسريع



هنادي :صار العصر وهو ماكو وانا كلش مليت اهله محد اجالي منهم بس هاي المراة دخلت عليه مرتين جابت الأكل وخذته ومن سألتها عنه گالت بليل يلا يجي
رحت للشباك كلش جبير وحلو ميلت البردات وضليت اباوع من فوگ ..شفت حديقتهم شكد حلوة من فوك ذكرتني بحديقة بابا الصغيرة ودمعن عيوني

شوية واندگ الباب ودخلت المراة نفسها ودخلت جنطتين وياها وگالت: مدام هنادي هاي الغراض الأستاذ دازهن الج

شكرتها وراحت

اجيت تقربت عليهن فتحت الأولى جان بيها فساتين وتراكات وبنطلونات وقمصان بس ما لگيت ولا دشداشه وحدة
فتحت الثانية طلعت بيها ملابس. داخلية وملابس نوم اشكال وألوان
ووياهن علاگة صغيرة بيها ثلث احذية كل واحد من نوع
فتحتهن كلهن اشكالهن تخزي شلون تگدر وحدة تلبس هيج ملابس هذول أكيد غلطانين زين انا شلبس هسة وماكو ولا دشداشة وحدة وملابسي ضميتهن
لگيتلي فكرة اطلع منهن دشداشة وحدة وارجع اضم البقية هو ماراح يعرف
كمت خليت هاي الملابس بتعاليك وحطيتهن بالكنتور ومن اخلص راح ابدل



ليث: اليوم الشغل جان كولش متعب ومروان هماتين ضوجني لأن مارد عليه خله امه تحجي وياي اني متأكدة هو بعدة زعلان مني

دخلت لگيت ماما وبابا منتضريني بالصالة سلمت عليهم وردت اصعد لغرفتي مااعرف بس حسيت نفسي مشتاقلها

گال بابا: ليث تعال أگعد عدنا كلام وياك

گلت: بس اني تعبان بابا نگدر انأجلها بس اخذلي حمام سريع واغير ملابسي وارجع الكم؟

ماما: لا ليث ..احنة لازم نحجي أول وبعدين روح سوي هذن كولهن
گعدت وگلت: اي تفضلوا اني اسمعكم

بابا: ليث نريد نعرف بالظبط هاي البنت منين وليش تزوجتها ولا تحاول تتهرب من الجواب لأن اني قررت اعزم قرايبنه حتى يعرفون قبل لا يسمعون من غيرنا وتصير مشكلة

گلت: وليش تصير مشكلة يا بابا همة اذا واحد من ولدهم قرر يزوج حيزوج بكيفة محد اله دخل بيه شمعنى اني لمن ازوجت لازم الكل يدخل

صاحت ماما: لأن اسبابك مقنعتنه اصلآ هاي اذا انته انطيت سبب ..بس انته ساكت دحجي گول ..شنو انته غلطت ويه البنية وصلحت غلطتك بالزواج لو سبب ثاني فهمنه ليش تعوفنه هيجي

اني ضجت من الكلام وگلت: ماما بابا اسمعوني زين البنية شريفة واني ما غلطان وياها اطمنوا بس سبب زواجي منها اخوها

همة استغربوا وباوعوا الي

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

ألتفتلي هو ولزمني من ايدي وسحبني حتى أوكف يمة وگال: بابا ماما انتم كلامكم صحيح اني غلطت لأن ما گتلكم من البداية بس انا حر بحياتي صحيح؟
والبنية هسة مرتي ماراح ارجعها

ضحك ابوه وگال: الله عليك استاذ ليث ..يعني هسة تريد تقنعنه انته خلال العشرة ايام الي رحت بيهن للبصرة حبيت البنية وخطبتها وازوجتها واحتمال هسة تطلع حامل واحنة كولشي ما ندري
وگالت امه: على الأقل اتصل بينا وگول حتى اجهزلك عرس واعزم خوالك وعمامك ليش هيج تجينه فجئة جايب مرتك وياك ويصير عرسك سكاتي ..لك ليش ليث؟ !
وانته تدري اني شكد جنت منتضرة هذا اليوم وشلون جنت مخططتله

گال هو: ماما حبيبتي اني توني راجع من طريق بعيد وتعبان لذالك ارجوج خلينا نأجل النقاش بعدين اني ازوجت وانتهى

شوية ونزلت وحدة لابسة تراك وشعرها اصفر مفتوح اجت تركض وحظنته وگالت: حبيبي ليوثي اشتاقيتلك

گال هو: هلا حبيبتي لبونة شلونج

شوية هي ألتفتتلي وضلت تباوعلي من فوك ليجوه وگالت وهي تأشر بيدها عليه: هاي منو؟ !

ابتسم هو وگال: مرتي ..يلا عن اذنكم هسة اريد ارتاح لأن البارحة كله منايم

هي ضلت تباوع مصدومة

گال وهو لازم ايدي ويمشي صوب الدرج: حبيبتي لبنى ماما وبابا راح يفهمونج

صعدنه عالدرج وانا اباوعله شكد حلو ومرتب مو مثل درجنه وبنهايته ثلث غرف مبينات كبار
فتح هو الباب ودخل وانا ضليت اباوع للبيت من فوگ
صاح هو: يلا دخلي
كمزت ودخلت ورا عالسريع شفت الغرفة فتحت عيوني على كبرهن جانت تخبل جبيرة وبيها قنفات والأخشاب والجرباية كلش حلوات وبيها حمام

نزع هو سترته وخلاها على القنفة وفتح دكم قميصه باوعلي وشافني اباوع بالغرفة
گال: گعدي.. هنا واني هسة بس ادخل الحمام حتى اجيبلنا أكل اكيد انتي جوعانة

تربعت انا وگعدت بالگاع ولفيت العباية عليه

صاح عليه صوت رجف گلبي وگال: لج هاي وين گاعدة؟ !..كومي گعدي عالقنفة لو عالجرباية

انا ردت ابجي من صياحه عليه بس حبست دموعي وگلت: ماريد ..اريد اضل هنا

نفخ حيل وگال: خربـ.... لج گومي ولا تعصبيني ونزعي العباية والحجاب هماتين محد يمج هسة
واني داخل اذا طلعت ولگيتج بعدج مثل ما انتي راح تشوفين شيء مايعجبج مفهوووم؟ !

دخل وسد باب الحمام حيل وانا ضليت خايفة منه گمت گعدت عالقنفة بس ما ارتاحيت بالگعدة گمت رحت للجرباية گعدت وصارت البرودة على وجهي
غمضت عيوني وحسيت براحة
خذيت عبايتي ونمت غطيت نفسي بيها ورغم بالي مشوش ومية فكرة ابراسي بس لأن البارحة مانايمة ماحسيت على روحي واله انا نايمة
لبنى: اني اسفة ماما بس ليث أكيد اتخبل شنو هاي البنية ويزوجها؟ ..انتم ما شفتوا ملابسها وشكلها اصلآ هي مو من مستوانه ولا تناسبه

سامر: لبنى اخوج ازوجها هسة والكلام بعد ميفيد بس احنة لازم نعرف منو هي ومنو اهلها واصلها وفصلها وشلون ازوجها هيج فجئة ..اني شاك اكو انه بالموضوع

ضربت اسراء خدها وگالت: ليكون ابنك مسوي وياها المكسورة وجابها لو عباله وحدة من بنات الشارع وطلعوا اهلها وتورط ..الله لا يگولها ..شيخلصنا من كلام الناس وقرايبنه شراح يحجون؟ !

لبنى: اوه هالشيء خلاني اكرها اكثر معرف ليش بس مامرتاحتلها هاي البنية لازم تطلع من بيتنه عالسريع وانتو لازم اطلعوها

**

طلعت من الحمام لابس بس الشورت وجاي انشف شعري
باوعت لمكانها ما لگيتها ألتفتت للجرباية لگيتها نايمة بنصها بدون مخدة ومغطية نفسها بعبايتها
ضربت گصتي شكد غبية ياالله

تقربت عليها حركتها ما فزت مبينة رايحة بسابع نومة
ردت اتركها واروح البس ملابسي
بس شفت التبريد قوي اكيد راح تبرد هسة ونومتها اصلآ مو صحيحة
رجعت رفعتها وخليتها عالمخدة وسحبت العباية حتى اغطيها باللحاف
طلعت الدشداشة مرفوعه ورجليها طالعة كولش حلوات
سحبت الغطى وغطيتها وتقربت لوجها حتى اسحب منها الحجاب
سحبته بهدوء وطلعت رگبتها ومقدمة صدرها واضحة من فتحة الدشداشة
تقربت منها وتمددت يمها على كيف وشميتها وبست رگبتها حسيت كأنها تجذبني الها وضليت اصعد ابوس خدودها وحنكها
لحد ما وصلت لشفايفها جانت فاتحتهن شوية كأنها تصحلي دنگت عليها وخذيت شفايفها ابوسة هادية أول
بس بعدين صارت اقوة حسيت لازم أگطعهن بسنوني
تحركت هي وفتحت عيونها بتعب ولمن شافتني فزت ورادت تبعدني
بس لزمت اديها عالسريع خليتهن يم راسها وگلت: اشش ..خلينا نبدي ليلة عرسنا لأن بعدها ما كاملة واني انطيتج فرصة يوم كامل

دمعن عيونها وگالت: لا ..انا ماريد ..عوفني فدوة ..انا
انا خايفة ..عوفني

ضحكت وگلت: شنو خايفة عيوني انتي مرتي وهذا حقي ..ليش انتي شعبالج اني ازوجتج لسواد عيونج يا حلوة

بجت اقوى وضلت تتحرك جواي وتصيح: ماريد عوفني ..انا خايفة اريد امي

عصبتني عطت بيها: لج لا تخليني افقد اعصابي واضربج ..سكتي وخليني اشوف شغلي بدون صوت

شكيت الدشداشة بسرعة وهي ضمت نفسها وصاحت: عوفني ..عفية ..حباب .. لاااا

نهاية البارت

Читать полностью…
Подписаться на канал