الأستاذ_والراعية 💍
البارت/7⁷
روان
رحنا المول اشترينا ملابس لنا وشيخه كان ذوقها حلو
وهذه الفطومه مادري عنها هي واختها قلبينها علينا نكد بس احنا ولا نعبرهم وفجئه انا ونهى وشيخه دخلنا الحمام حق المول واحنا طالعين
المحً منووووه
روان : شيخه شيخه شوفي
شيخه: ايش اشوف
روان: شوفي هذاك اللي هناك
شيخه: قصدك الي لابس بنطلون جنز اسود
روان: ايوه هو فديته انا
شيخه😒: منوه هذا رواااان
روان: هذا القلب حقي اسمه مروان وهو صديق اخي فارس
مروان: متعب طالع شفت الحب حقي هناك
متعب: اسكت ياخي لا يسمعك فارس وتصير مشكله ليش ماتروح تخطب البنت وتهجعنا
مروان: ان شاء الله قريب والله مابيني وبينها شي بس مجرد نظرات
شوف جاين لا تلتفت
متعب: ياسلام من هي المززه اللي معاها
مروان: وحده نهى اختها والثانيه هذي مدري شكلها صاروخ ارض جوو ياخي
متعب: اسكت فارس طلع من الحمام لو سمعك يطيرنا
خالد: ها بنات خلصتوا
نهى: ايوهه خلصنا جعنا اريد اكل
روان 😍: ايوه وانا اريد اكل جعت وشيخه كمان
خالد: تمام يالله امشوا للكفتريا
روان: ياسلام راح اشوف الحب حقي هناك يارب يكون عاده هناك
نهى: اسكتي فارس معاهم
فارس
اشوف اخي خالد معه عبير زوجته وأختها الهبلا ومن خلفه روان ونهى ومعاهم وحده صااااااروخ ياربي عليها تجنن 😍😍
مروان: فارس مو هذول اخوك خالد واهلك فارس
فارس: ايه ايوه هم
متعب: من البنت اللي معاهم شكلها تركيه ياخي مززززه
فارس: مدري😒 ومالك شغل بهم
مروان: ايش فيك عصبت
فارس: لابس يعني البنت مع اخي واخواتي يعني يمكن تكون صديقه وعيب نحترم نفوسنا شويه
متعب: تمام يالله ن روح
نهى: شيخه شوفي هذا اللي جمب فارس
شيخه:؛ من هو مروان لاعد تقولين انتي كمان تحبيه
نهى: لا مش مروان اقصد متعب هذاك الاسمراني اللي فيه لحيه
شيخه: ايه ايش به لا تقولي تحبينه
نهى: ايه بس مدري عنه يحبني او لا
شيخه: لو يحبك بيجي يتقدم لك نزلي عيونك منه لا يحسوا اخوانك .
فارس مراحب :هلا شو هذه الصدفه ايش جايين تسوا بالمول
خالد: والله جينا نسوق البنات ونشتري كم غرض لزوجتك
فارس: وين زوجتي
فطومه 😏: ماتعرف وين زوجتك
فارس خليت نفسي مانتبه على كلامها وقلت
ها بنات اي ش اشتريتو
فطومه: شلونك فروسي اخبارك وحشتنييي فديتك
روان: فارس تعال اجلس مع شيخه شويه وتاشر عليها
فارس هذه هي زوجتي معقوله 😍😍😍😍 كل هالجمال وانا حارم نفسي اطلع حتى فيها
طيب خلصتوا تسوق ولا باقي شي طلبتوا اكل ولا عادكم
خالد: طلبنا الان والتسوق باقي شوية كتب لشيخه تريدهم مالقيناهم بالمكتبه اللي هنا
فارس:😳 كتب لمن لشيخه ليش يعني
فطومه😏
خالد : ليش ماتدري ان زوجتك متعلمه ومثقه وتحب تقراء والسنه الجايه بتكون مع روان ومن الأوائل
روان: ايوه ورح تدخل طب مش مثل بعض ناس راسبين خريجين أسواق ومولات
فطومه😡
فارس: طيب انا بجلس مع أصحابي لو ماتخلصوا اكل وبعدها اجي معاكم نكمل تسوق
خالد: اخد انت زوجتك والبنات وانا باخد زوجتي واختها
فطومه: لا انا بجلس مع فروسي
شيخه: روان هذه ايش بها لزقه كل شويه فاغس وفاغس
روان: ماعليك منها تحاول تغيظك ليش ان فارس ما تزوجها
شيخه: لايكون يحبها وانا مغصوبه عليه
روان: لاااا هو ما يطيقها اصلا بس هي عارضه بنفسها عليه واختها كانت تلمح لامي وأبي يزوجها فارس بس ما حد رضي
واساسا فارس يتجاهلها
الأستاذ_والراعية 💍
البارت /6⁶
شيخه سمعت اذان الفجر
قامت توضت وصلة الفجر وقعدت تقراء قران حست عليها روان ونهى قامين صلين معاها جماعه
الام سمعت صوت بغرفت البنات وهي قايمه تصلي الفجر دخلت شأفتهم يصلون جماعه
ماشاء الله تبارك الله بناتي صحيين من غير مشاكل صحيح انك شيخة الفرح وقفلته الغرفه وراحت
كملوا البنات صلاة ورجعوا لنوم لكن شيخه فضلت صاحيه ماقدرت تنام لانها متعوده تصحي بدري قامت
واخدت طرحتها ونزلت المطبخ
شيخه: صباح الخير
الام: صباح النور ليش قد صحيتي بنتي اطلعي كملي نومك
شيخه: يا عمه انا متعوده اصحي مع امي صلاة الفجر تعرفين احنا فلاحين لازم نصحي بدري
الام: بس احنا هنا مدينه يابنتي
شيخه: مايخالف ياعمه خليني اجهز الفطور انا معك
الام: على راحتك بنتي
فارس
نزلت ثاني يوم الصباح اصبح على امي اشوف وحده مقفيه قلت اكيد الغنمه
فارس: صباح الخير ماما
الام: صباح النور ابني اشوفك مبكر اليوم
فارس: ايوه باروح اقدم طلب نقل من القريه
الام: الله يوفقك طيب أفطر زوجتك تجهز معاي الفطور
فارس: لا مالي نفس سلام
خرجت ماحتى اهتميت اننا اسلم على زوجتي ونزلت
الام
جهزنا السفره ونزل محفوظ وجلس يفطر
ونجيب دخل وجلس:
الله ريحه حلوه والاكل طيب تطلقي مِن فارس وتزوجيني
الام: ولد عيييب😡
نجيب: ايش ذنبي اذا هي مزه حلوه وتعرف تطبخ 😍
شيخه: عليك بالعافيه استاذ نجيب محفوظ😍
الاب: ماشاء الله عليك قريتي لنجيب محفوظ بنتي
شيخه: اكيد عمي قريت له
خالد: ماشاء الله تبارك الله عليك اختي
شيخه: تسلم اخي
الام: خالد وين زوجتك
خالد: نايمه خليها متى ما قامت تفطر
روان: مو اي فطور لو ماتنزل تاكل معنا يفوتها
نهى: لا مايفوتها. انا اكله بدالها
خالد: كيفها
روان: بابا نريد نروح السوق نشتري اغراض لنا ولشيخه
شيخه😶: لا عادي مو مهم
الام: لا بنتي ليش مو مهم لازم نشتري لك انتي عروستنا وان شاء الله نجلس مع فارس ونحدد يوم نعمل حفله لكم
خالد: وانا اجيب لك احلا فستان مِن تركيا
الاب: ليش مسافر ابني
خالد: ايوا ابو خالد معي شغله بخلصها هناك مع واحد من الأصدقاء بيفتح شركه ورايح معه اخلص له كم شغله
الام والأب: الله يوفقك ابني
خلاص مر العصر وشل أخواتك لسوق و زوجتك معاهم
خالد: ان شاء الله ليش فارس خرج بدري
الام: قال بيروح يتابع لنقل حقه
خالد: خير ان شاء الله ولو فيه حد طابخ غداء حلو تلاقوني جيت بدري😬😬😬😬
الظهر
عبير: الووو فطومه تعالي اليوم عندنا الظهر تغدي
فطومه؛: لا مابجي اشوف هذه القرويه عندكم
عبير: تعالي وغيظيها خليها تموت بغيظها
فطومه: تقولين
عبير: ايوه تعالي واليوم طالعين السوق تعالي معانا والبيت بيت عمنا مش غريب تعالي خلي فارس يحبك اجلسي عندنا كم يوم
خليها تقوم تنقلع دامه ماينظر لها ومتزوجها غصب
فارس: الوووو من
نهى: هلا فغوس
فارس.: انطقي آسمي صح لا اجي الفخك
نهى: تمام جي بيخلصوا الغدا عليا زوجتك طابخه لا تتأخر
فارس: مابدي غداها سم بتغدي مع متعب ومروان
نهى: اول مانطق اسم متعب تخربطت
ها طيب مع منو قلت
فارس:اقولك بتغدي بالمول مع متعب ومروان
نهى: تمام خير ان شاء الله
وجائت فطومه الظهر
وشافت روان ونهى وشيخه بالمطبخ شوو اشوف العروس بالمطبخ
روان: ايوه حد عنده مانع
نهى: شيخة زوج اخي فااارس عليها نفس يجننن بطبخ تاكلي أصابعك بعده
فطومه: ويييييع اكل من يد قرويه جاهله
شيخه:سكتت ومارديت لها
روان تحترمي نفسك تمام ياحلوه مو عاجبك الاكل موتي جوع واساسا ايش جابك بيتنا
نهى: ايوه ايش جابك ايش جابك
فطومه: انتي اسكتي يادبه
نجيب: فطومه لا تاكلي الاكل مش حلا ما تعرف تطبخ قرويه
فطومه😡عصبت عليهم وخرجت
وجلسوا على السفره وكلهم موجودين
خالد: ماشاء الله تباركٌ الله السلته تسلم يدك احلا ام
الام: عليك بالعافيه بس مش انا طبخت هذه شيخه ربي يحفظها زوجة فارس طبخه
عبير: يعني انا ياعمتي طبيخي مش حلو
الام: لا بنتي منوه قالك انتي كمان طبخك حلو بس زوجك سال ورديت عليه ليش تظايقتي
عبير: ماتظايقت بس عادي يعني الطبخ مش بذاك المستوى تمدحوه
فطومه: ههع عادي يعني طبخ ريفي وقروين كله بهارت
تشتي لها تعليم من اول وجديد
شيخه سكتت ومارت لان هذا اول يوم فيه بهذا البيت ماحبت تعمل مشاكل فيه 😔
روان: لاوين البهارت حبيبتي شيخه متعلمه احسن منك اكلي وانتي ساكته
فطومه: بطبخ يمكن لكن تلاقيها ماتقرا ولا تكتب
خالد ضحك وأشترغ بالاكل وكح:
منووه اللي ماتعرف تقرا وتكتب
يا فوما شيخه مستواها احسن من بعضهم اللي تخرجوا من الابتدائيه
مستواها في ثاني ثنوي 95%
صيري مثلها وتكلمي
فطومه: دلحين يعني كلكم عليا عشان هذي القرويه
عبير: ماهي حلوه بحقك قدام وحده غريبه تتكلم كذا عن اختي. خالد وكانت بتقوم من على السفره
الاب:
اجلسي عبيرر😡
اسمعوني كلكم وانت أولهم ياخالد
شيخه صارت وحده من البيت وحده من بناتي
الكل يحترم نفسه ويصب لسانه داخل حلقه
ا
الأستاذ_والراعية 💍
البارت /4⁴
تجمع الناس وأخذوني لمركز الشرطه
وجاء وابي وأعمامي يتفقون مع الفلاح
الفلاح يكلم ابي
شوف يا ابن الحلال ابنك هذا اليوم يعقد علىً بنتي انا بنتي الان صارت معيوبه ولا حد بيرضي يتزوجها خلاص يقولك كسر خدوها جربوها كم شهر ورجعوها لنا
وما نشتي منكم مهر ولا اي شي
ولا راس ابنكم
محفوظ : يا ابن الحلال ابني رافض يتزوج بنتكم واي شي طلبه بنعطيكم تعويض
الفلاح: مانشتي تعويض الا يأخدها واجربها
ورحنا لبيتهم كلنا
جاء الشيخ ونادى عليها
ولا سمعت صوتها واساسا ما اهتميت لا لها ولا لصوتها ولا حتى لشكلها
وبعد العقد مسمع غير الزغاريد
و اسمع الفلاح يقول جهزوا العروسه تنزل مع عريسها حطوا العزايم والذبائح يا عيال
خالد: ههههههه الله يعينك ياخوي شكلهم كانوا متجهزين لكل شي
وبعد ماخلصنا
اشوف وحده نازله وتعرُّج وبيدها شنطه صغيره وتسلم على ابي وتبوس راسه
الاب ماااشاء الله تبارك الله ربي يكملك بعقلك بنتي
ركبنا السياره
ركبت انا جنب السايق الي هو اخوي خالد
وأبي الغنمه ركبوا بالمقاعد الخلفي
ووصلنا
البيت
وانا استأذنت منهم ورحت عند صديقي
مروان ومتعب
الاب محفوظ:
اتفضلي بيتك منوووره
يا ام خالد تعالي انتي والبنات سلموا عالعروسه الجديده اسمها شيخه
ام خالد: ماشاء الله تبارك الله اللهم صلي على محمد
روان: ياسلام معنا زوجة اخ مزززه
نهى: ايه وماعندها كرشه
عبير: 😒 عادي يعني فلاحه وجاهله
روان: وحلوه
ام خالد تعالي بنتي شيخه اجلسي وارتاحي البيت بيتك
رح تنامين مع البنات بغرفتهم على مانجهز غرفت النوم لك انتي فارس تعرفي بنتي الزواج ماكان عالبال وفجئه
روان ونهى: تنووور غرفتنا بإحلى عرووس
أعرفكم بنفسي
انا شيخه
عمري 18سنه درست اصف ثاني ثانوي وأبي طلعني من المدرسه عشان خايف عليا رغم اني كنت حابه أواصل وأكمل جامعه لاني شاطره جبت معدل 98 %
انا لا طويله ولا قصيره لا سمينه ولا نحيفه بيضاء عيوني نعسانه وساع بني ملامحي حلوه 😉 شعري طويل ناعم لونه بني
انا اكثر شي يميزني ان عندي لدغه بلساني بس عالخفيف مو مثل اخوي اخوي بزياده وساعات انطق حرف الراء صحيح وساعات يتنطق غلط هذا ورثناه عن وحده من عماتي كذا انا مو جاهله او اميه انا متعلمه ومثقفه وأحب اقراء وانا ما اشتغل راعيه ولا حتى فلاحه
ابي سماني شيخة الفرح لسبب انه هو كان يشتغل عند جدي فلاح في ارضه وحب امي اللي هي وحيدة جدي جدي كان رافض يزوجها ابي بالبدايه بعدين وافق وتزوجها ابي يشتغل عنده فلاح بالآجر اليومي بس عايشين معاه بنفس البيت وامي أنجبت اخواني الي اكبر مني
واليوم الي ولدت انا فيه مات جدي وامي سجلت نص الارضي اللي ورثتها باسمي وسموني شيخة الفرح وصرت انا مدللة أبي وامي وأهلي
في يوم نزل اخوي يرعي الغنم وفجئه ضاعوا عليه وتنشرو جاء يصيح لنا رحت انا واخواني ندور عليهم وبعدبن انا مشيت تجاه الساقيه فجئه كانت سياره مسرعه كانت بتدعسني بس صاحبها وقف على اخر لحظه وانا من الخوف وقعت عالارض ودحست شويه برجلي وحملني صاحب السياره على اساس يركبني السياره وجاء اخواني وأبي وأخذوني لطبيب وأبي حلف يمين ان هذا الشخص يتزوجني لانه لمسني وحملني
ابي ما وضح هذا السبب بس قال خلاص بصير معيوبه وماحد بيرضي يتزوجني رغم حتى لو بيجوني خطاب عشان الارض والفلوس الي معي ابي لما عرف ان هذا الشخص محترم ومتعلم واهله ناس طيبين تمسك فيهم وكان متاكد انهم بيحافظوا عليا
الأستاذ_والراعية 💍
البارت/²2
الاب: صباح الخير
الام: صباح النور
الاب: وين فارس
الام: خرج من شويه
الاب: وكالعاده اخد سيارتي
الام: معلش اصبر عليه يجمع ويشتري له سياره
روان: صباحيتكم يا غزلان
الاب : صبحي مثل الخلق
روان بضحكه: ياخي احمد الله انت وزوجتك عاد اني اتغزل فيكم من صباح الله خير
الاب قام ضرب على كتفها بالخفيف : كم تشتي تخارجي
روان : فدييييييييت الي يفهمني اشتي اقل حاجه خمسه عشره الف رزقك يابه 😘
الام بضحكه: مايفهم وطني الا ولد بطني
الاب مشي: حلفت ما اعطيك الف
روان صاحت واره : يابه بشلها من امي
نهى: صباح الخير جوعانه فيه اكل 😩
روان بمناقره : وانتي تصحي تاكلي تنامي تاكلي تقومي تدوري اكل
توأمي الراسب
خالد: صباااااحكم كيفكمً وين مستر فارس ومحفوظ
الام: فارس صحي بدري وشل محفوظ بطريقه للمدرسه
تعرف اول اسبوع دوام بالمدرسة الي بالقريه
متى يتزوج ابنك
الام: والله يوم المنى ياولدي
وين زوجتك ليه مانزلت تفطر معانا
خالد: خليها على راحتها متىً مانزلت تفطر
الام: بكيفها ايش وراها خليها تنام
خالد: يلا أستأذنكم
هيا بنات اشلكم بطريقي
وانتي مانشتي رسوووب فاهمه اكل ونوم بس
.....
فارس يحكي
في يوم خرجت الدوام الصباح أسوِّق
السياره ومشغل أذكار الصباح ومروق اسوق في امان الله فجئه مسك بريك اشوف حاجه سوداء طاحت تحت السياره
ياربي ايش هذه غنمه دَسَّتها ولا ايش وقفت نازل اشوف ناس اللتمت عليا ورجال
وواحد منهم مسك بي
الفلاح
امسكه ياعبود امسكه ولا تخليه يهرب صدم الشيخه ويشتي يهرب
فارس يابوي ايش نهربه هي نطت فجئه عالسياره ماشفتها
عبود مسكه بقوه :
انت صدمت الشيخه اختي الغاليه ابي يحبها وأمرها يمشي علينا كلنا تصدم اختي شيخه والله لو فيها كسر الاكسر كل عظامك امشي امامي ولا تفكر نسامحك
فارس: ياخي فكلي طيب مابهرب من قالك تسامحونا اللي تشته يوقع
الفلاح:انتبه ياعبود يهرب اتصل بالامن حق القريه يشلونه للمركز وانا واخوانك بنشل اختك عند الطبيب
فارس: طيب لحظه بس اتصل لوسمحتوا عطوها فرصه
عبود: ولا يهمك يابه
هيا قم انت قم معي
فارس: اللهم طولكً ياروح
شل جواله واتصل
الوووو خالد هات اعمامي وأبوي لمركز الشرطه حق القريه صدمت غنمه
خالد أستغرب: صدمت غنمه ونلحقك للمركز
عادي خلهم يعملها مندي وعطيهم قيمتها
عبود بضبح : تقول اختي غنمه سكت ولايسمعك ابي
فارس: ياربي ايش العلقه من الصبح اصطبحت بوجهه من انا...
انتظرونا في قصه قصيره بكره
*الأستاذ_والراعية💍*
قصتنا الجديدة تحكي حياة الاستاذ فارس وفتاة القرية شيخة والصدفة التي جمعتهم وكيف تزوجوا
القصة مكونة من ١٠ بارتات 😍❤
للانضام او دعوة اصدقائك او مشاركة الرابط للقناة اضغط عل الرابط
/channel/Abbotrr
°•
الي عنده القدره للكتابه ويحتاج ينشر روايات يكلمني 🌚
او عندت مشاركات قصص قصيرة وروايات له وغيرها ويشتي ننشرها كمان القناه قناه الجميع 🥺🤍
. شارك لاهنيه ننشررها بأسمة
البوت الخاص بي
@M32d3d0598d142BOT
أسأل الله من أعاد العيد، وطوى شهر رمضان الفضيل، أن يمدكم بالعمر المديد، ويتمم عليكم فرحتكم بالعيد، عيدكم مبارك.🎉❤
Читать полностью…✍💔
#🙍:
لماذا أردتي أن تقابلينني اليوم ؟
فغداً موعد زفافك إلى شاب اخر ؟
#🙍♀ :
لم أستطع أن امنع نفسي أن اراك قبل الرحيل، لابد أن اودعك .🥺
#🙍:
ما ارحم الرحيل بلا وداع .
#🙍♀ :
أردت أن آراك للمرة الأخيرة
قبل أن …...
🙍قاطعها قائلاً :
قبل أن تخوني ما بيننا وتعقدي قرانك على شاب اخر اختاره عقلك وقرارك ؟
#🙍♀ :
أنت تعرف جيداً أنني لم اختارهُ بإرادتي، وأنني لم ولن اختار غيرك في حياتي .
# 🙍:
كل هذه مجرد عبارات عقيمة اعتاد العشاق ترديدها قبل المحطة الأخيرة من الحكاية، فأرجوكِ ان تترفعي عن قول هذا الكلام حفاظاً على صورة جميلة لك في قلبي ..
#🙍♀ :
مازلت تصر على ذبحي بسخريتك .
# 🙍:
ذبحك ؟ ومن أنا كي أذبحك يا سيدتي؟
أنا مجرد بطل..
أدى دوره في حكايتك بكل صدق وغباء وسذاجة ..
#🙍♀ :
أنت كل شيء بالنسبة لي .
#🙍 :
أنا مجرد بقايا فاشلة ختمتها بقانون العقل، وجئتي إلي الآن لتري بقاياكِ وتتأكدي منها بداخلي .😞
#🙍♀ : أتلاعب ؟
أنت لا تدرك حقيقة ما بداخلي نحوك، فكل شئ قلته لك يوماً أو شعرت به كان صادقاً ..
#🙍 : كان صادقاً…وكذباً؟
#🙍♀ :
أرجوك افهمني، يمكن ان تجبر الظروف الانسان على التخلي عن أكثر الاشياء التي يتمناها ويريدها في حياته..
ولم يتخيل أنه سيتخلى أو يتنازل عنها يوماً ..
#🙍:
لم يبقي لي الحزن مساحه لفهم أشياء لم تعُد تجدي ..
#🙍♀ :
أنا أحببتك جداً…
لقد كنت عمري كله وحياتي .
#🙍 : ليس صحيح ..
فقد كنت مجرد مرحلة من عمرك وانتهت ..
#🙍♀ :
انت العمر الذي لا ينطفئ مهما حدث ..
ضلّ صامتاً ولم يرد عليها..
#🙍♀ صمتُك هذا ونظراتك الدامعة تكاد تقضي على آخر خيوط المقاومة في داخلي ..
#🙍 : ماذا يجب ان اقول ..
فغداَ زفافك ، هل ابارك لكِ من كل قلبي واتمنى لك حياة سعيدة مع شخصٌ اخر ؟
🙍♀ : اعلم مدى ألمك وحزنك .
🙍: لا أنتي لا تعلمين شيئاً،
فبعض الاوجاع تتخطي مرحلة الألم..
أحيانا تكون قاتله كالجلطة الدماغيه
تدمر كل خلايانا ولا يتبقى إلا الصمت ..
#🙍♀ : اخبرني أى شئ أفعله كي تتوقف عن الحزن والألم،
ماذا تتمنى الآن ؟
#🙍: اتمنى أن افقد ذاكرتي،
هل يمكنك مساعدتي في ذلك ؟
#🙍♀ : أتريد أن تنسى كل تفاصيلي وذكرياتي معك ؟
#🙍:
لا بل أريد أن انسي موعد إعدامي غداّ،
كي لا يتخيلك عقلي وأنتِ تتقدمين نحو شابٌ اخر، حاملةً بيدك عمري كله كي تنثريه تحت قدميه..💔
#🙍♀ : لكن قلبي سيبقى معك،
فبكاؤك يمزقني .
#🙍 : لم أكُن استحق منك كل هذا الخذلان ..
#🙍♀: خذلتني ظروفي فخذلتك..سامحني ..اغفر لقلبي الذي أحبك .
#🙍♂ : قد أغفر لك يوماً،
ولكن كيف سأنساكِ كيف سأتوقف عن الألم.!
#🙍♀ : سأرحل الان ..
شكراً على أجمل عمر وأغلى إحساس..
جدول حلقات ضيوف رامز جلال حصريا مع مجلد MiX💜
اعرف كل ضيوف رامز و مواعيد الحلقات من هنا
دوس " تم♥️ "
و يجيبلي ورده و هديه و يقولي أنا عاوزك يـَ حلوة تكوني ليا🫦♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️""
/channel/+imvnvSxP-wQwN2M8
فزت مرام وهزت راسها بمعنى تمام وقيس طبق باب الغرفة وخطي...
بعدت البرقوع من فوقها والجلباب والطرحه وخلست البالطو ورجمتهن للقاع مع شنطتها وخطيت للسرير جلست بالوسط ولمت ارجلها لاصدرها وحطت ذقنها عليهن وهمست لنفسها؛ لا تبكي يا مرام لا تبكي.... لاتبكي قووا.. لاتبكي... نزلت وجهها لا ارجيلها وبكت وهي تصيح بقهر: لا تبككككي من كلامه اللي كله كذب لا تبكككي انتي واثقة من نفسش انش ما فعلتي حاجة غلط.. لا تبكككككي. لاتبكي....!!!
ِ
تـــــوأم أغـــــراب 2
البارت196
للكاتبـــــة: أميـــرة اليــــــمن
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ضرب بيده الثانية الجدار بقوة وبصراخ ملانه قهر: تككككككلممميييييي
مرام بغصة؛ ما رسلت لاحد والله
قيس بصراخ: وزد تحلف كذذذذب تحاااااكي بالصدددق كم واحد رسلتي له صووووووررررش
مرام بصراخ؛ ثمن كلاممكككك واعرف مع من بتتكلم وايش بتقوووول
ضحك بسخرية وتكلم بحدة: يا البريئة انتي.. وايش عررفه ان معش شامه بخدش اليمين وانش حلوة ومزه وعيونش عسلي
مرام: من هوه
صرخفي وجهها بحدة؛ مااااهررر الكلب ليييش كم قد. كلمتي لوما ماعاد عرفتي من
مرام ببكاء: اقسم بالله ماقد. كلمت احد بحياتي
مسك فكها وهمس بحده: لاتكوني تحلفي كذب لا تحلفي بالله كذذذذب فاهمةةة
مرام: مشو كذب...
قاطعها وهو يفكها بقرف: انقلعييي من قدامي اديتي لي الضيق والمررررض يلاااااا
فزت وخطيت للغرفةة بسرعة..
جلست على الكنبةة وهي ترفع ارجيلها وتحط راسها بينهن وتنفجر بكاء بصوت عالي..
ضحك قيس بسخرية وهو يسمع صوت بكاها وهمس بحرقة: عاد البكاااء لهااا... خطي خرج من الجناح وطبق الباب وراه بقوة خطي نازل من الدرج بخطوات متسارعةة متجاهل مداعات ميس له... ركل سيارتةة وشخط بها وخطي خارج من الحارة..!!!
.
.
وقف بسيارتة قدام روضةة الشهداء واخذ نفس بقوة... نزل وغلق الباب وتقدم بخطواته لا داخل..
وقف قدام اللوحة وقري زيارة الشهداء بهمس لدقايق.. خطي للخزان الماء وعبى الصحة اللي كانت معه ماء ورجع خطي لاضريح عمار.. جلس جنبه بهدوء وتكلم وهو يفتح الصحة ويغسل المشهد اللي مكتوب فيه اسم عمار وتكلم؛ السلام عليكم كيف أنت يا وليف.......
مسح المشهد بهدوء وتكلم ببسمة: تصدق انني امس تحلمت بككك ههههه.... مدري ماعاد اذكر بالضبط بس أنك جيت لاعندي وكنت مرتاح قوي بس زاعل عشاني مدري ليش..... غلق الصحة وطرحها في القاع ووجه نظراته لصورة عمار وتكلم؛ تذكر لوما صورتك هذه الصورة هههه ذاك اليوم صورتك الف مره ولا واحدة عجبتك الا هذه ووقتها كنت اقول لك ما افعل لك لو انت شوعة ومش حالي ساعي وعيونك ملونه هههههه وانت تثور وترجع تضارب وتقول لي فارح بروحكك انت وعيونككك ههههه.. تنهد بقوة ونزل راسه لثواني.. بعدها وقف وتمدد جنب الضريح وحط يداته خلف راسةة ووجه نظرة لافوق وتكلم بتعب: صاحبك. تاعب... تاعب قوووي ياعمااار لو تبسر كم في قلبه من هم ووجع.... ليت وانت موجود مثل زمان. يا ليت وتبقى ليت معلقة بين الأماني يا وليف قيس وروحةة..!!!
.
.
1 بعد الظهر..!!!
نزل تلفونه بيأس من رد قيس عليه وهمس بقهر: هذا وينه للأن.. ما حصل معه قالت ميس روح ضابح ولداته ملان تراب.. اوووووف..
تمدد على الكنبةة وفتح النت ودخل للواتس وبسر اخر ظهور لقيس قبل ساعتين.. دخل لقسم الحالات وبسر حالته اللي قبل ساعتين ايضا..
فتحها وكانت صورة لقيس وراسه لافوق ضريح عمار وحاطط يده على عيونه وصورة عمار خلفه. وكاتب عليها: كلما أحسست نفسي مشتت وضائع إلقى نفسي هنا بكل بساطة...
فتح الحالة الثانية وكانت صورة لعمار مع قيس سليفي وهم يضحكوا وقيس كاتب عليها: كانت أخر ضحكة لنا مع بعض أخر كلام وعتاب وزعل.. كانت أخر نظرة منك لي..
فتح الثالثة وكانت صورة لضريح عمار وكاتب عليها: زادت المواجع فيني من وقت ما أقفيت من الدنياء أدعوا الله يجمعني بک عاجلآ..
غلق تلفونه وهمس بوجع: كنت متأكد أن به حاجة مزعلة له ومن قبل العرس.. وقف وشل مفاتيح سياره من الماسه وخطي خرج من الجناح...!!!
.
.
قيـس...!!!
كان مازال جالس جوار ضريح عمار مجابر له بدون ملل او ضبح وكأنه بيسمعة: وتخيل ياعمار هذا كله حصل معي بس وربي ما بردت قلبي فيه ما رأيك ادوره غدوة واوفي له وابرد قلبي فيه ههههههههه
انتبه لظل وراه وتكلم ببسمة: ماجيت تفعل هانا يا عقيد
جلس اوس جنبه وهو يرد: هذا السؤال يتوجه لك انت مش انا
قيس؛ ولاشي جيت اجلس مع صاحبي واجابره فيها شي
اوس؛ لا وفيها شي
قيس: هههههه ذلحين قده ضابح مني كسرت راسه لي ساعات اجابرة
اوس؛ خلاص وانت قلل هدار ههههه
قيس: لا لاتهم عمار ما يمل ويضبح مني صاحبي واخي هوه
اوس: ربي يرحمةة ويتغمده بواسع رحمتة
قيس بهمس: يارب..
اوس بهدوء.: كيف حالك
قيس: الحمدلله
اوس: وقلبك كيف حاله
قيس بهمس: موجوع
اوس: من اللي وجعه
قيس ببسمه وغصة: كل حاجة من حوله واجعه له...!!!
ِ
تـــــوأم أغـــــراب 2
البارت195
للكاتبـــــة: أميـــرة اليــــمن
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قيس؛ مالك انصدمت هكذا ههه
اوس: منك صدق ذلحييين
قيس: ايوة
اوس: بس ما يسبرش عادك حريو ومعاك اجازة رسمية اسبوع
قيس: طز
اوس بشك: طز
قيس بتهرب: معي امتحان مهم اليوم ضروري احضر
اوس: طيب براحتك لكن لنا كلام مع بعض
قيس: تمام.. ذلحين اخطى قد. كوثر عتعلق اكيد ههههههه
بسره اوس لثواني ولف خطي متجه لا سيارتة اللي واقفه جنبها..
كوثر بقهر: كنتوا عترقدوا داخل احسن يييخ
اوس: ههههههه كيف عرفتي انها سيارتي
كوثر: حس قلبي
بسرها بشك وتكلمت بضحكة: نسيت انك قد جيت بها الف مره لا بيتنا
اوس وهو يفتح الباب ويطلع: اها ههههههه صح
طلعت كوثر جنبه ونظرها لقيس اللي خرج بسيارة: وين عيسير
اوس وهو يتحرك بسيارته: معه عمل شوية ويرجع
كوثر: اها...!!!
.
.
تلاقى مع حمزة في باب الجامعة والاثنين عادهم وصلوا
بسره بورطة ما عيقول له ذلحين
وصل له حمزة وصافحة وهو يتكلم برفعة حاجب: صباحك ما بتفعل هانا
قيس: صباح النور ما يفعلوا الناس في الجامعةة
خطيوا مع بعض لاداخل وحمزة يرد: عارفين.. بس انت حريو قصدي
قيس؛ اها... معي اليوم امتحان مهم جيت اختبر وارحلي
حمزة براحه: بس
قيس: ايوةة
حمزة: سابر بالتوفيق.. خاطركك
قيس: الله معاك...
بسر ساعته وهمس: الأن محاضرة ابوها ومالي نفس ادخل اي محاضرة.. اوووف... وزع نظره حوله وخطي متجه للمقاعد...!!!
.
.
الأوس..!!!
رفع يده يأشر لكوثر اللي بتأشر له وهي فوق السفينةة وهو مبتسم لها..
دقايق ووقفت اللعبةة ونزلت كوثر وخطيت لاعنده وهي مدوخه
حطت راسها على صدرة وهي تتكلم: دوووختت
ضحك وهو يمسك بيدها ويخطى معاها؛ وانتي الا تشتي تلعبي بكل الالعاب
كوثر: ما لعبت وانا صغيرة خليني العب الان
اوس: على اساس الان قدش عجوزة
كوثر: ماعاد باقي اربع سنين ووفينا العشرين
اوس: العشرين سن الشباب يا هبلا
كوثر: يعني ذلحين بتظن نفسك عادك شباب
اوس بقهر: لا قدنا شيبة ارتحتي
كوثر: هههههههههه اعصابك سيد الشباب انت
اوس؛ سلكي بس
كوثر؛ ههههه تعال نخطى للبوفيةة اشتي عصير فراولة
توجه معاها للبوفية وهو يرد: من عيوني ابشري..!!!
.
.
الجامعة..!!!
رفع نظراته من تلفونه اول ما سمع صوت ماهر بيتكلم بسخرية: اوه اوه الحريوو في الجامعةة ومن ثاني يوم مستحيييل
بسره بقرف ونزل نظره لتلفونه بدون رد
ماهر بخبث: ما بتفعل هانا وانت حريو.. اممم واللي اعرفة وعلى مابسرت مرام مزة وحاليةة عيون عسلي وشامة بخدها اليمين و...
قاطعه قيس وهو يمسكه من عنقه ويخنقه وهو يتكلم بفحيح؛ كلمةة زيادة اذبحككك يا كلب
ابتسم ماهر بألم ورد بخباثة: ليش انفعلت.. على فكرة صورها ملان عندي قد انا قانع منها انا واصحابي هههه
هانا ماعاد قدر قيس يمسك نفسه اكثر.. فك رقبتة ومسكه من كوته ورجم به للقاع لوما دق راسه ونزل فيه ضرب وهو يسبه: يا كككلب يا ابن الـ** يا ****، قصدك انككك رجاااال
حاول ماهر يقوم ويدافع عن نفسه بس قيس كان جالس فوقه على ركبة ومانعه من الحركةة ونازل فيه ضرب وقهر واصل للمليون...
تدخلوا الطلاب وفكوا بينهم بسرعةة..
وماهر على طول خطي وابتعد من هم وقيس يحاول يفك نفسة من الشباب ويلحقه بس ما سمحوا له..
فك نفسه منهم بقوة وشل ملزمته ولف خطي من بينهم بخطوات سريعة ودمه فاير بشكل كبير...!!!
.
.
مرام..!!!
جالسة مع بتول ورهف والجدة وميس في الصالة.. بعدما اتصلت لها بتول تنزل وبيتحابرين ويتكلمين وهي ترد بمجامله وحسها بعيد..
فزين كلهن على طبقت الباب القويةة وانصدمين اول ما دخل قيس ولداته ملان تراب ولان لونهن اسود بين قوي
ميس بتعجب:قيس مالك ليش انت هكذا
لف لهن قبل يطلع الدرج واحتدت نظراته وهو يبسر مرام جالسه بينهن ورد:ولاشي مالي
وقفت مرام بتوتر اول مابسرته نظراته لها
قيس بحده: ما بتفعلي هانا
مرام بتوتر: جالسةة
قيس من بين اسنانه: تعااااالي
تقدمت بخطواتها لاعنده بسرعه وهو مسك بيدها وخطاها معه وطلعوا الدرج تحت نظراتهن المستغربةة..!!!
.
.
فتح باب الجناح ودفها لا داخل على الخفيف ولف غلق الباب وتقدم منها بخطواته
مرام تراجعت للخلف بخوف من ملامحه وانتبهت على الجرح الخفيف اللي بخده.. وقفت خلف الجدر
وقيس وقف قدامها بالضبط وهو يحط يد واحده للجدار ويهمس بحده قوية وبصوت مقهور: كم رسلتي له صور وكم واحد كلمتيه ورسلتي له صورش..
فتحت عيونها بصدمة ودقات قلبها ازدادت
ضرب بيده الثانية الجدار بقوة وبصراخ ملانه قهر: تككككككلممميييييي...!!!
العصر تاخدهم وتخرجهن السوق .
روان : شيخه شاي البسي هذا الطقم العبايه وبعدي الجلباب احنا بالمدينه والبسي طرحه
شيخه: هذا البس لالا عيب البس كذا
نهى: لا شوشو بيصير عليك كشخه
شيخةلبسة
طبعا وفطومه وعبير معاهم
الاب عطى نهى وروان وفطومه لانها بنت اخوه مبلغ بتساوي ياخدوا اللي يشتين
اما شيخه عطاها مبلغ أضعاف الي معاهم
وطلعوا راحوا المول
الأستاذ_والراعية 💍
البارت /5⁵
في غرفت البنات بعد المغرب
جلسين روان ونهى وشيخه يتعرفين على بعض
روان: الله انتي حلوه ومتعلمه ومستواك الدراسي عالي ليش ماكلمتي
شيخه: ابي رفض وجلسني بالبيت كان خايف عليا
روان: صحيح اللي يكون عنده بنت مزه مثلك حقه يخاف عليها
نهى صفرت : تتهنى يافارس عروستك حلو وماعندها كرشه
شيخه خجلت : 🙈 وانتم كمان حلوين ماشاء الله عليكم
روان: وانتي خففي اكل ونوم وبتصيرين حلوه
مالك شيخه احسك زعلانه
شيخه: لا والله مش زعلانه بس فقدت لاهلي مثل هذا الوقت انا مع امي بالمطبخ نجهز العشاء
نهى: ايوه وايش تطبخون في القريه
شيخه: هههه نطبخ كل شي مش معناه قريه يعني اكل دسم طبعا احنا نطبخ كل شي عادي يعني
نهى: هيا نقوم نطبخ
شيخه: تمام عادي ماعندي مشكله
روان: لالا اجلسي ارتاحي انتي تعبانه وعادك عروس
شيخه: لا عادي والله مو تحبوا تاكلوا
روان: اي شي من ايدك حلو
شيخه: تمام
نهى: يلا ننزل كلنا تحت المطبخ
نزلنا المطبخ مع بعض
طبخت شيخة : بيض وفعلت زوم«مطيط » وسحاوق
نجيب : اويييلي على ريحة
يامه لحقي عروست فارس هي و بناتك يخبصن بالمطبخ وطلعه ريحه حلوه
امً خالد : ماشاء الله تبارك الله من متى بناتي التوأم يدخلن المطبخ
نجيب: يمه هذولا هن المعدات بس ياكلن شيخه هي اللي تطبخ
ماشاء الله عليكً بنتي ارتاحي رجالك عادها توجعك وعادك باين عليك تعبانه و عروس مايصير
شيخه: لاياعمه انا الحمدلله صرت بخير اذوقكم طبيخي
عبير: 😒 هذه نهى من اول يوم حطتهم تحت بطنها
نهى: اييه خلونا نذوق طبخ اهل القريه ونشوف حلو ولا مو حلو
روان: ايه والله انتي بس على ريحة تدوخك يا زوجة اخي الكبير
عبير: ايه بنشوف وخرجت
شيخه🙁
نهى وروان؛
ماعليك منها اصلا هذه الغبيه مزعجوه من زوجك بفارس كانت ناويه تزوجه فطوم
شيخه : عادي
جاء وقت العشاءقربوا البنات السفره وشيخه قربت العشاء
روان ونهى لمن هذا شوشو
شيخه🙈: هذا لفاغس
رواااان: يووه والدلع عيديه طلع منك عسل
شيخه: ايش
روان؛ اسم زوجك يامهبوله
شيخه😅: فاغسس
نه: ى انحنا كنا بندلعه فرفور
عبير: ههع وكمان ام نص لسان
روان: هي انتي ياغبيه هذه خلقت ربي بعدين ماهي بنص لسان واساسا نطقها كله طالع عسل
خالد: ماشاء الله وايش الاكل هذا اللي يجنن
عبير قرصته بفخده😡
خالد: احلى بيض عمرك مادقتها من قبل
الاب محفوظ: ايه طابت نفسي بالاكل تسلم الايادي
الام: يا بنتي علمي البنات على هذا الطبيخ الحلو
نجيب: شيخه روجينا اختك طبيخك والله طعمه يجنن
عبير: هذا وهي طابخه بيض وزم كيف لو كانت طابخه خروف وايش بتعملون
خالد: خلاص عبير فكيها يعني ماصارت كلمتين ومدحها فيها اكل المخلوقه حلو
عبير: ايه اللي يسمع تمدح فيها يقول ما اطبخلك
خالد: حبيبتي انتي زوجتي وحب حياتي اي شي اكله من ايدك احلا من العسل
نهى تاكل بشهيه :الله على طمع
شيخه: بالعافيه عليك
خالد: ماشاء الله ومتعلمه
شيخه 😶احم
روان: شيخه دارسه لصف ثاني ثانوي ومعدلها 98%
بس ابوها مارضي انها تكمل خايف عليها
خال: د برافووو
الاب محفوظ: ماشاء الله تبارك الله اذن بداية السنه الدراسية تكملي يا بنتي على الشهاده مدام انك متعلمه وذكيه وادخلي جامعه ايش تحبي تدرسي
شيخه: ان شاء الله بس فاغس يرضي اتمنى ادخل طب
الام: الا ويرضي وغصبن عليه
كملوا عشاء وشيخه والبنات لفين السفره وغسلوا المواعين ورتبوا المطبخ وطلعوا الغرفه
روان شوفي شيخه اخي كان يريد يتزوج وحده مواصفات ويشوفها ويتعرف عليها اعتقد انتي ماشافك بس اصبري عليه هو طيب وقلبه ابيض بس انتي حاولي يعني تغيرين من لبسك صحيح وين ثيابك
شيخه ايه هذه ثيابي
روان ونهى: بس هذه
عبايه وروبين وقميص صلاة
شيخه: ايه هذا القميص انا خيطته والروبين هذولي انا فصلتهم وطرزتهن
نهى ماشاء وتخيطين
روان: خدي هذه البجاما وبكره ان شاء الله نروح السوق نشتري كل شي
شيخه : ايش هذه خفيفه وماكاني لابسه شي لالا عيب البس سروال
روان ونهى🤣🤣🤣🤣 ميتين ضحك
لا هذا مو سروال هذه بجامه بنطلون طويل وهذه فنيلته نص كم انتي بتلبسينها هنا خالد يخرج الصباح ويرجع الظهر يتغدي ويطلع غرفته وينام عادي يعني ولما يكون موجود حطي طرحه على راسك بس البسيها اليوم لنوم وبكره العصر نخرج نشتري كل شي
شيخه: ايه حاضر
في الليل نزلت نهى المطبخ شافت فارس يتعشي ويأكل بشهيه
نهى: عجبك الاكل مستر فاغسسسسس خلي لي شوي
فارس:حلو الاكل جميل جداً
نهىً: بالعافيه خلاص الان من اليوم صاير طبيخنا روووعه
فارس: ليش يعني جبتوا طباخ
نهى: اكل يافغوص هذا الطباخ زوجتك
فارس: اففف الله يسد نفسك مو حلو
نهى: كذا بس😏
الأستاذ_والراعية 💍
البارت /3³
فارس
مشينا المركز واب الغنمه الفلاح هذا مارضي ولا باي شي
وأبي وأعمامي يحاولوا انهم يراضوه بفلوس وتكفلوا بعلاج غنمته ولا رضي
الفلاح: فلوس الدنيا كلها ولا تساوي ظفر شيخة
انتم بتدفعون فيها فلوس لكن بنتي تتشوه سمعتها وبُتقع معيوبه وماحد بيرضي يتزوجها
خالد: الحق يافارس انت الحين دعست بنت ولا غنمه ابوها يقول انها معيوبه وماحد بيرضي يتزوجها
فارس : لاااا انا آخرتي اتزوج فلاحه مدري غنمه
ياباه قلهم بعطيهم الي يشتوا لكن زواج لا
الاب محفوظ:
طيب ولا يهمك بس عطوها مهله يومين نفكر ونتشاور ونرجع لكم خبر
الفلاح: تتشاور يومين وتجو تاخدوا شيخه لكم نكون قد جهزناها
خالد يضبح بي فارس : ياويلك يابوا الفرسان آخرتك غنمه
فارس تنفرز : انت اسكت مايتزوج
الاب : اسكت ولا كلمه خلينا نشوف حل
ووصلنا البيت
الام استقبلتهم وتحضن فارس : الحمدلله على سلامتك ايش صاير
الاب : والله ابنك بيتزوج
خالد بضحك: ويتزوج احلا زواجه على غنمه هههههه
فارس تقارح : انت اقولك اسكت مابتزوجها
الاب : ومن يتزوجها انت صدمتها وانت تتزوجها هذولا فلاحين ومانحنا قدهم
فارس: مابتزوجها تزوجها انت
الام لفت له : من الي يتزوجً من
الاب: ولد ماتستحي قدام امك بعدين عادي لوكنت انا الي دعستها عادي بتزوجها
الام : مووووووو قلت
الاب : لالا اقصد ابنك صدم بنت واحد من الفلاحين وابوهامش راضي بشي الا ابنك يتزوجها
خالد: ههههه خلاص علىً قولتهم معيوبه ماحد يقبل بها
روان: ههههع ليش سياره معيوبه ههههههههههههه
نجيب ضححك: يمه انا بتزوجها
الام خفعته : انت اسكت
عبير خرجت من المظبخ: ايش الخبر
خالد: فارس بيتزوج
عبير : على من ومتى
خالدبغمزه: على غنمه الفلاح
عبير: بالله جد.
خالد: فارس دعس وحده بنت فلاح
ومارضيوا ياخدوا تعويض الا يتزوجها
والبنت تعورت برجلها
عبير: لااااا طز فيهم لا تزوجوه
طبعا عبير حاطه عينها علىً فارس علىً اساس تزوجه اختها فطومه
فارس ثاني يوم المدرسه وانا ادعي ربي انه ماتحصل مصيبه جديده
استاذ استاذ
فارس التفت ماهذا الصوت
هلا حبيبي
التلميذ: ما عرفتني استاذ
فارس: لا حبيبي انت عندي بالفصل
التلميذ: انا احمد انت استاذ فارس زوج اختي شيخه
فارس: الله يشلك ويشل ابوك ويشل اختك الغنمه رح قول لابوك لما يطلع لي قرون تيس بتزوج اختك الغنمه
التلميد : ذلحييييين باروح اقوله
والولد ماكذب خبر
فارس خاف
لايسويها المهبول هذا
شويه ودخلت الفصل الا واسمع صوت رصاص من كل مكاااان
يا مدرس الغفله
انا بنتي شيخه غنمه
انا برويك من اللي براسه قرون
هذا الشيخ اليوم تعقد عليها
واطلق الرصاص من كل مكان
فارس ياربي المهبول ماصدق وراح كلم ابوه
الأستاذ_والراعية 💍
البارت /1¹
انا فارس محفوظ خريج كلية تربيه قسم رياضيات
وعا انا تخرجت واستلمت وظيفيتي وللاسف جاء تعيني بأحد قرى الارياف القريبة من مدينتي
كل يوم اروح لازم اخد سيارة الوالد الله يحفظه وبحكي لكم قصتي من البدايه
عمري 26 سنه وسيييم وجسمي رياضي اسمراني ماليش اي علاقات نسائيه وامي حاولت تخطب لي بس الي بتكون شريكة لازم تكون مواصفات
تكون نحيفه وبيضه وحلوه وشعرها ناعم وطوووييييل وحطو عشرين خط على كلمة طويل وناعم
عائلتي...
الوالد محفوظ موظف حسابات متقاعد
اخوي خالد محامي
متزوج من بنت عمي عبير
امي الله يحفظها مدرسة تربيه انجليزية
اخواتي التوأم
روان ام لسان طويل ثاني ثانوي
و نهى اول ثانوي ام كرشه
اخوي الصغير نجيب عمره 9 فتان البيت واخر العنقود رغم انه فتان وشقي وابو لسان الا اننا كلنا في البيت نعشق شقاوته
اعذروني لا تشلوا في خاطركم حقد او كره لي اتمني من الجميع المسامحه
طفحت والله والحاجه اللي كرهنها نتخلي عنها
وكلنا عفنا الروايه
هل التاخير كان يرضيكم ...!؟
كنت اتلقي ازعاج من الكثير صبرنا وقلنا نراعي ظروف الكاتبه اليوم اكتشف أنه تغلي وكلنا كتاب نمر بظروف فتره انشغالات لكن عارفين انه هناك من ينتظر نكتب ولو اجباري ونجبر بخاطرهم 🙂💔
تعلمنا درس انه ما نثق باحد وننشر روايه غير متكامله
انتظرونا ان شاءالله في روايه جديده 😍❤
°•
- #جبرَ_اللّٰه قلوبڪم فردًا فردًا، وحَقق الله لڪم ڪُل دعوةٍ خَرجت من أعماقِ قلوبڪم ، وڪُل دَعوة لم تَستطيعوا تَرتيبها لڪن اللّٰه يعلمها ، ثبّتَ الله قلوبڪم على دينه ، وحبه ، وحُسن عبادته ، ورزقڪم من سعتهِ أضعاف ماتتمنوا♥️.
.
-
- أشد أنواع الوجع في رمضان :
" #بيـت_بـلا_أب"💔.
اللهُم أرحم ڪُل #أب ضمه القبر 😔💔.
.
🟢كل اللي فاتحين التيليجرام هلأ محظوظين
الرابط مؤقت ⬅️❤️⏰
انضموا بسرعة فهي فرصة للاشتراك 😍😍🩵
📢
/channel/httphzfrllrew
/channel/+MEjGzvC22zszNjBk
💠
⌛️باقي 5 اشخاص ونحذف !📌❤️🔥
للأشتراك بلمجلد تواصل: @hfcgvdgvBot
💥💥
ِ
تـــــوأم أغـــــراب 2
البارت 197
للكاتبـــــة: أميـــــرة اليـــــــــمن
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قيس ببسمه وغصة: كل حاجة من حوله واجعه له...
اوس: انا لك سند وعون واشل من حزنك ووجعك حاكيني مالك لك فترة مش عاجب لي
قيس: ولاشي
اوس بقلة صبر؛ كيييف ولا شي واليوم قالوا روحت مبهذل وحالتك حاله وزد بهررت وضيحت فوق مرتك ونزلت وانت ضابح ومعصب ما وقع بينكم شي مالكم عادكم الا يومين مع بعض
سكت قيس لثواني وتكلم: عيحلها الله
اوس: والنعم بالله.. بس كلمني
بسره وببسمه: انا مقدر خوفك عليااا ياغالي بس والله انها امور خاصة ما يسبرش اتكلم بها لاحد خلها على الله وهو قادر يحلها
اوس: ما ينفع تكلمني بها بس عمار عادي تكلمه بكل شي
ضحك قيس ومسح الضريح بيده وهو يتكلم بحزن: وليف الروح والقلب وصديق المشاعر ما نخبي عن بعض حاجة حتى ااتف الامور نتكلم بها
اوس: بديت أغار منه ههه
قيس؛ ههههههههه
ابتسم اوس وشل تلفونه اللي رن وتكلم وهو يفتح الخط: هذه ميس.... الووو
ميس: وين انت
اوس: موجود ليش
ميس: لقيت قيس
فتح السبيكر وتكلم: ايوة واذا جنبي
ميس بقهر: هذا التافه النذل الكلب
قيس: هووب هووب على هووونش ههههههههه
ميس؛ فاارح بروحكك يعني تخرج هكذا وتفجعنا وهذك البقرة الثانية تقول ما وقع شي وانت خرجت بتضحك شكلها مابسرتك وانت نازل الدرج مثل الثور الهايج
اوس: هههههههههههههههههههههه
قيس بقهر: ثووور في عينششش ماعليش مني
ميس: ولد احترمني انا الكبيرةة
قيس: اين كبيرة وجدتي ااااص
ميس: شلوكم الجن ماحد يخاف عليكم
قيس؛ هههه جبرش ي قلب اخوش ماغير كنت ضابح من الجامعه شويةة
شهقت ميس وبصدمة: وزد سرت الجامعةة
سكت قيس بورطة ورد اوس: كان معه امتحان مهم قووي
ميس: خير مدري ايش فيكم حتى وضع مرام مس عاجب لي
قيس بشك: ليش مالها كلمتش
ميس: لا بس باين من ملامحها
قيس؛ ولابه شي لاتهمي
ميس: خير وين انتوا ذلحيين
اوس: قريب منكم
ميس: عتروحوا نتغداء
اوس: لا تغدوا انا وقيس عنتأخر شويةة
ميس: ماشاءالله والحراوةة
اوس: هههههههه
قيس: ما رأيش نتربط داخل البيت
ميس: على لايوم الثالث
اوس: سهل سهل معانا شوية عمل كلمي البنات وتغديتوا نازل كلكم
ميس: تمام حاضر.. خاطركم
اوس: في امان الله.. قفل الخط ووقف وهو يتكلم: قووم هياا
وقف قيس معه وهو يتكلم: وين
خطي اوس ورد: نبسر اقرب مطعم نتغداء فية
قيس خطي بعده وهو يتكلم: اي بالله هذا المطلوب حاليا..!!!
.
.
بعد مرور اسبوع ب احداث روتينيةة جدا..
الصباح بغرفة قيس..!!!
واللي بيتحاشى الكلام مع مرام من ذاك اليوم ومرام نفس الشي والصمت بينهم حتى للضرورة ما يتكلموا مع بعض..
غلق شنطتة بعدما دخل بينها اللاب ولف لمرام اللي لابسه للعباية ووقفت قدام التسرحيةة تتبرقع ومنتظر تقول له وين عتسير من الصبح قامت..
لبسه شنطته وبسرها شلت شنطتها ولفت له متكلمه: عتخطى الجامعة مع منار وبتول وم...
طرح شنطته على الكنب وتقدم منها وهو يمسح اذنه وبهدوء: ايش قلتي ما سمعت عيدي
مرام: قلت عتخطى مع البنات الجامعةة
قيس ببساطة: ومن قال ان عادش عتدرسي جامعةة
مرام بسرته وبتعجب: كيف يعني
ضرب سطح التسريحة بيده وبحده: مثلما سمعتي جامعة احلمي بها ماعاد عتدخليها عمرررش
فتحت عيونها وبصدمة: لييييش هكذاااا
قيس ب استفزاز: هكذا مزاااااج
مرام بحده: لا والله مش بمزاجك وتحلم انني افلت الجامعةة فاااهم.. لفت تخرج بس مسكها من كتفها بسرعه ولفها له ومن بين اسنانه: انتي شكلش ما تفهمي بالحلا
مرام بحده: لا ما افهمش وجامعتي ماحد يقدر يمنعني منهااااا
شد. على كتفها وهمس بسخرية: كله عشان الكلب هذك فقدتي له وعتطيري على الجامعةة
مرام بقهر وهي ترفع اصبعها لاوجهه: قييييس احتررررم نفسكككك
مسك اصبعها بقوة وبحده: لو تنرفع اصبعش هذه مرة ثانية في وجهي كسرتها لش فاهمةة
مرام بوجع؛ شكلي سكت لككك خيرااااات لوما تماديييت
فك يدها وحط يده على خدها فوق شامتها بالضبط وضغط ب اصبعه عليها وبقهر: ما درااااه ان بخدش اليمين شااامةة هااااه كيييف عرررف تكلميييي
امتلين عيونها بالدموع ونزلت اصبعه من خدها اللي وجعها وبغصة؛ مدراااني كييف عررررف
رفع راسة وضحك بسخرية وبعدها قدم وجهه منها وبهمس حاد: من الصور اللي رسلتي له واللي وزعهن على كل اصحابةة
مرام ببكاء: والله ماقد تصورت صورة واحدة بتلفوني و...
قاطعها وهو يطرح اصبعه على شفته ويتكلم: ااااااش اكثررر من مره اقووول لش لاتحلفي كذذذب... لف وخطي شل شنطته وخطي فتح الباب ولف لها متكلم: وذلحين ترتزعي هانا والجامعة تمحيها من بالش فاهمه
ما لفت له ونظرها مثبت للقاع ودموعها ملان عيونها
قيس: اووه صح واذا احد سألش قولي انا من نفسي ماعاد اشتي جامعةة. فاهمه
مرام:.......
قيس بصرخة: فااااهممةةة
♥️
وذڪر الرسول تضاءُ بهہ الحياة صلّوا عليهہ وسلمّوا تسليما...!! ❃ ﷺ ❃
#وجمعتڪم_مبارڪهہ ♥️
الحنيه من شخص تحبه تكون دافئه جداً كانها حضن آخر حتى لو من ورا الشاشه .. الحنيه كافيه جداً.♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️""!
Читать полностью…قيس: على العموم انا خاطي انتبهي للمغذية خليها تخلص كلها مش ترجعي تمرضي من جديد وابتلش بش
بسرته لثواني وردت بخفوت: طيب..
خرج من الغرفة وهي غمضت عيونها بتعب بعدما نزلت راسها على المخدة وجاهدت دموعها لا ينزلين ويتمردين عليها..!!!
.
.
تلاقى في الصالة مع اوس وكوثر اللي خاطية بفرحه ظاهرة بوجهها وتكلم: صباااحكم
كوثر واوس: صباح النور
قيس ب استغراب: ووييين.؟!
كوثر بضحكة: عنخرج هرااان
قيس: اووف من اليووم تخرجوا
كوثر: مافيهااا
بسر اوس بمعنى ايش الموضوع وتكلم اوس: كوثر تطلب واحنا ننفذ ههههه
قيس: ههههه سابر الله يعين بس
كوثر: هياا عنتأخر
اوس: تمام هيااا
سبقتهم ونزلت الدرج وهم وراها
قيس بسؤال: هاه مناسبة الخرجةة
اوس: خليها على الله
قيس: ما وقع هههه
اوس: جت تقومني اوديها بيتهم عند خواتها
قيس بضحكة: قلدك الله
اوس: والله قالت ضبحت هانا ومنها صدق
قيس: ههههههههه ولا بطلت جنانها
اوس: هههههههه ماعاد الا قلت لها اختاري وين اخرجش غير بيتكم والحمدلله قالت هران
قيس: انتهى الموضوت هانا والحمدلله ههههههه
اوس: الا وين انت ساير
قيس بهدوء: الجامعةة
وقف اوس وبصدمة؛ ايييش..؟!