a_story3 | Неотсортированное

Telegram-канал a_story3 - قصص قصيرة

399

قصص قصيرة متنوعة روايات بارت طويلة

Подписаться на канал

قصص قصيرة

#قصة_هديل_الروح 🌹

البارت 19..


عند ريم

ريم:تسمع صوت هديل تصيح وهي خايفه

أرتعبت عليها
وتتمنى تصعد تساعدها بس تخاف لو بيعملوا لها شي
واتصلت لحياة
ريم : ببكى وينكم الحقوا عليها الحقوا عليها مدري ايش سووا فيها

حياة:ببكى هدي حبيبتي الان بنوصل لعندك دقيقه بس

ريم :ببكى بسرعه هي تصيح عشان يبعدوا عنها شكلهم مدري ايش بيسووا فيها

خايفه اطلع خايفه

حياة :لا تخافي حبيبتي الان بنجي
ووشافت محمد وهي تبكي
: اسرع اسرع قبل مااا وبكت

محمد:معصب من الحاله اللي هم فيها ويحاول يسرع بكل قوته
عند رائد
وصل وشاف بنت جالسه تبكي
عرف انها صديقة هديل

رائد :وهو يلهث من شدة الركض :في احد فوق

ريم شافته :انهارت بالبكي إلحق إلحق على رفيقتي خاطفينها فوق

رائد سمع الحق طيران لفوق
وريم بعده

عند هديل
فكري أبتهر من جمالها
تصنم
مصعب لمن شافها جنن
وراح يلمسها
هديل برعب حقيقي:الله يخليك لا تلمسني
حرام عليك خاف ربك
لو ترضاها لأهلك ارضاها لي
يااا رب اني استودعتك نفسي وانا وديعه لديك يا الله لا تضيعني فيهم
ووإ جعل كيدهم بنحرهم

ملك بكت :وراحت عند فكري :فكري هذا مش اتفاقنا خلى مصعب يبعد عنها فكري فكري فكررريييي
وصفعته

فكري بعد ما صفعته ملك
رحم حال هديل و راح لعند مصعب

فكري :مصعب إتركها

مصعب :وهو مجنون بجمال هديل
وإن قلت لك مش تاركها
البنت دخلت دماغي

فكري : قلت لك هذا مش هدفنا
هدفنا ان احنا نخوفها بس ونخليها تخرج من الجامعه

وأعطاه لكمه على وجهه
كادت ان تكسر سنونه من قوتها
فكري: خرجت عن حدود الخطه وظليتنا معاك
لهنا وكفايا

مصعب:وهو يمسح الدم من
انفه وفمه انت تلكمني يال........
وراح رد اللكمه له
وجلسوا يتضاربوا

وملك ورهام يساعدوا هديل تلبس غطوتها

وجلست هديل بالارض حاضنه نفسها
وهي خايفه وتبكي


فجأه

دخل رائد وريم
ريم شافت هديل وحضنتها وجلسين يبكن

رائد استغرب من الصراع الشديد بين مصعب وفكري
ثم ضربهما الاثنين لانهم سببوا له أرق كبير
وصل محمد وحياة
حياة راحت لريم وهديل وتحضنتهم وتبكي

محمد ساعد رائد وربطوهم

رائد أتصل بالشرطه
هديل:هاااي وقف لا تتصل بالشرطه انا مسامحتهم
الكل استغرب من ردة فعل هديل
حتى فكري ومصعب

رائد اتفاجأ منها إنها اتكلمت ونبرة صوتها الجذابه واول مره يشوف عيونها كانوا حكايه بالنسبه له وقال بنفسه كان عندك حق انك تخفي هذي العيون الفاتنه

Читать полностью…

قصص قصيرة

#هـــــــــــديـــــــــــل_الــــــــــــــــروح 🌹

البارت 17..

👌🏻👇🏻 😍

نرجع للوقت الحالي

حياة :شافت محمد قادم لعندها وبيده التلفون
خافت منه
وبنفسها(يا ربي شكله جاي لعندي يااا ربي ليكون عرف انه انا الي أأذيه بالتلفون طواال الفتره السابقه يا رب سترك يا ربي

محمد تقدم من ناحيتها
وهي وقفت مرعوبه
بنفسها (انا حاا أهرب قبل ما يخزي بي قدام الطلاب وشلت شنطتها وكانت ناويه تهرب بس وقفها صوت محمد

محمد بهم وإرتباك:العفو اختي
بس كنت اشتي أسئلك سؤال

حياة خلاااص مش قادره

تتحمل اكيد عرف اكيد ياا ويل حالي من هبالتي

مع جيت احب إلا هذا وردت عليه بإرتباك

ورعب كبير:أان ننعم
أء ء ءاتفضل
محمد:مش انتي صديقة اللي يلقبوها بالغراب

حياااة ارتااااحت واتطمنت انه ما عرف انها اللي بتأذيه بالتلفون وردت عليه بإستغراب: اي انا صديقتها تشتي شي منها

محمد :اي ممكن اعرف هي وين الان

حياة بإندهاش : ليش تشتي منها شي

محمد: بقلة صبر :الموضوع بغاية الخطوره هذا اذا ما كانت بخطر الان

حياة بخوف وقلق على هديل : والله اخذوها
بنتين من شان تذاكر لمجموعة بنات
ومش عارفه لفين اخذنها

محمد بعصبيه:كيف مش عارفه لفين
اخذنها مش انتين صاحبات وإلا لا

حياة بإرتباك :احترم نفسك ما اسمح لك ترفع صوتك عليا

محمد وهو يشتي يهدي نفسه شويه ورجع وجه كلامه لرائد :هلا رائد سمعت ايش قالت
صديقتها وشاف لحياة

بنظرة إستهزاء
والعمل

ويش تقول انت
هي
بمصيبه لا حول ولا قوة الا بالله
طيب اعمل ايش
ووجه كلامه لحياة

ما قالين لك فين بيروحين يذاكرين

حياة اول ما سمعت ان هديل واقعه بمصيبه بكت:هما كانوا غريبات اول مره نشوفهم

محمد بنظرة عتب :لمن هما غريبات كيف تخلينها تروح معاها

انتن غبيات والا تتغابين ومشي

حياة شلت شنطتها ولحقت محمد

محمد شافها وراه وبنرفزه
:وين رايحه

حياة ارتبكت واستحت منه:معاك

محمد شاف حالها ورحمها:يلا بسرعه عشان نلحق عليها

حياة اخذت تلفونها وتتصل بهديل
:اوووف

محمد شافها:خير

حياة بإرتباك :أأ هديل تلفونها مغلق
وأتذكرت ريم
اايوه ايوه

محمد أستغرب :خير ايش ذكرتي

حياة
بتتصل بريم
: هذي صديقتنا ريم

ما أرتاحت لهن وراحت تراقبهن

محمد بفرحه انه لقي خيط يوصلهم لهديل: كفؤ يالريم
بنت رجال من صدق
يلا اتصلي
لها بسرعه

حياة أتضايقت من مدحه لريم: واتصلت

حياة: الووووه وينك حبيبتي ريم

ريم بخوف وبكى :حياة الحقي الحقي الحقي

على هديل أهيئ أهيئ أهيئ

حياة خافت على ريم وهديل وشافت لمحمد :الحق على هديل

ليش ويش صاير اتكلمي

محمد يصرخ أفتحي الإسبيكر بسرعه
حياة فتحته

ريم وهي تبكي: شفت البنات يسحبوها للمصلى واثنين رجال ملثمين دخلوا وراهن

حياة صاحت:لااااااااا

محمد افتجع من منظر حياة : خير ايش في هااي انتي مالك

حياة :المصلى المصلى خطفوها للمصلى ومعاهن اثنين رجال
بسرعه خلينا نلحق عليها

محمد جري بكل سرعته وحياة بعده

اتصل لرائد وهو يلهث ومرعوب على هديل
:رائد الحق هم خاطفينها للمصلى

Читать полностью…

قصص قصيرة

#قصة_هديل_الروح
البارت 15..

👌🏻👇🏻 😍

سكتوا الشباب وألتهى كل واحد بشغله

قبل ربع ساعه

عند هديل

كانت جالسه هي وصحباتها
يتكلمين ويضحكين

ريم وحياة:ههههههههههه

هديل تشوف لهن بضبح :هذا جزاتي وانا احكي لكن مواقفي مع اخي الاهبل

ريم:هههههههه بطني بطني بنفسي اشوف كيف كان شكلك لمن ضربك اخوكي

حياة:ههههههه لا انا نفسي اشوف وجه اخوها المستحي لمن كلموه عن الزواج

ريم:ههههههه ياحليلوه وهو مستحي
وحياتك هدوله احجزيني له
والله حبيته بدون ما اشوفه

حياة :هههههه وخبطت على كتف ريم
صدق انك ما تستحي
عارضه نفسك للزواج

هديل :هههههههه انا اطول وريم تصير مرت اخي
والله
دانتي وهو بتمثلوا ثنائي مرح رائع

ريم :ثنائي مرح بعينك يا الغرابه يالسوده

هديل وحياة:ههههههههههههههههه
قطع حديثهن

البنت1:السلام عليكم

البنات بإستغراب: وعليكم السلام

البنت1 :من فيكم هديل

هديل بإستغراب اكبر :انا هديل اي خدمه

البنت1 :اهلين هديل انا اسمي رهام وتأشر للبنت2 وهذي اختي ملك
احنا جايين لك عشان تساعدينا ببعض الدروس الصعبه لدينا

هديل بإبتسامه:اهلين اتفضلوا اجلسوا وجيبوا اي سؤال صعب عليكم وانا بالخدمه إذا قدرت

رهام بإرتباك:هاااءءء مش هنا تعالي نروح مكان ثاني عشان نأخذ راحتنا اكثر

ريم ما أرتاحت لهن:ليش مكان ثاني اعجبكن تجلسين هنا معانا اهلا وسهلا
ما اعجبكن روحين عنا وخلونا بحالنا

هديل:استحت من همجية ريم ومسكت بيد ريم عشان تسكت :انا اعتذر بالنيابه عن صديقتي هي ما تقصد اي شي

رهام بمكر وتمثل الحمق :انا اسفه ازعجناكي بس احنا مضطرين بكره معانا اختبار بهذي الماده واحنا ما جهزنا نفسنا لها واحنا مجموعه بنات كثار
وكنتي انتي أملنا

وحبينا انك تجتمعي معنا مره واحده عشان مانتعبكش
بس خلاص نستأذن منك

هديل اوجعها قلبها عليهن
و قامت :طيب يلا
وين مجتمعات صاحباتك

ملك بتسرع :بالمصلى

ريم بإستغراب :بالمصلى ما اخترتي الا هذا المكان البعيد ليش انعدموا الاماكن

رهام ضبحت من ملك ليش أتسرعت وفضحت مكانهن
:هههههه الله يهديك يا ملك

اصلا هي مش عارفه فين البنات مجتمعين اصلا

هديل على نيتها :ماشي ماشي يلا حصل خير
خلينا نروح عشان نخلص قبل ما أروح

وخرجين

ريم بتفكير :حياة

حياة جالسه بتشوف لتلفونها وتفكر:اهممم

ريم:انا مش مرتاحه للبنتين الي كانوا هنا
وانا خايفه على هديل

حياة بتأكيد لكلام ريم: و انا كمان
حتى شكلهم ما يطمن وغريبات اول
مره اشوفهم هنا

ريم والقلق زاد عليها:اقول انا ماشقدر استحمل وبروح الحق عليهم واراقبهم من بعيد لبعيد

حياة:قامت انا بجي معاكي

ريم بجديه: لا ما يحتاج انتي اجلسي هنا وانا اذا
شفت ان في شي بتصل لك تجيبي احد معاكي
يساعدنا اوكيه

حياة بقلق اكبر: اوكيه طمنيني عليكم كل شويه تمام

ريم بعجله :تمام تمام يلا سلام

عند رائد كان يجري يدور هديل
دخل قاعات المحاضرات وما لقيها
اوووف وينها فكر لو يكونوا بالحديقه الخلفيه وجري بكل قوته يدورها هناك

رائد :اوووف وين راحوا
هم اتفقوا يحاصروها
بقاعة المحاضرات بعد المحاضرة
ليش غيروا الخطه
اوووف
رجع يجري ويبحث عنها
وضبح اخذ التلفون واتصل على محمد:الووووه

محمد شاف رقم رائد : بضبح من رائد واسراره اللي يخفيهم عنه ورد
:نعم
رائد وصوته باين عليه انه يلهث من كثر الجري والبحث عن هديل
:مممحممد
محمد خاف عليه :وقام خير رائد مال صوتك كذا

رائد بإستعجال :الغراب عندك

محمد: يا ذي الغراب اللي شاغلتنا بها هذي اليومتين

رائد بجديه و بصراخ:محمد الامر فيه خطوره كبيرة وانت لازم تساعدني
لان الغراب بخطر

محمد حس ان الموضوع كبير ويشوف لمكانهن المعتاد ورد :لا مش موجوده

رائد :اووف اوووووف وهذي وين راحت الله يستر عليها بس

محمد حس انه في مصيبه: رائد قولي وش فيك
حسستني انك واقع بمصيبه

رائد بتعب ويأس :أيوه يا محمد أيوه مصيبه ومصيبه كبيره كمان لو مالحقتهاش بتخرب اسره كامله

محمد قام من مكانه:رائد قول لي وينك وانا جاي لعندك الان

رائد بقلة حيله:مافيش فايده الله اعلم بلحقها او لا
اتذكر شي
رائد :محمد في احد من صاحباتها موجودات

محمد شاف لمكانهن : ايوه في واحده منهم

رائد روح روح لعندها وخليها تجيب لك معلومه او أي شي يفدينا انه نلاقي مكانها للبنت
بسرعه

محمد : خاف من نبرة صوت رائد وحس انه في شي خطير وقام :طيب ثواني بس
وقام متوجه لحياة

عند ريم
: راحت وراهن وضيعتهن
اوووف هذولا وين راحين

اروح المصلى ادورهن هناك بس هذاك بعييد مره وما اعتقد انهن بيروحين لهناك
بروح اشوف بالكفتريا اوبالحديقه الخلفيه
وراحت تبحث

عند هديل
كانين يمشين
هديل:فين البنات مجتمعين
رهام بتمويه :هنا بالحديقه الخلفيه

هديل اتطمنت ومشت بعدهن

وجلسين اشويه
هديل وين صاحباتك

Читать полностью…

قصص قصيرة

#قصة_هديل_الروح

البارت 13..

👌🏻👇🏻 😍
عند رائد
رن هاتفه
رائد : متضايق من رن التلفون ورد وصوته كله نوم
:الووه وه و ه

محمد وهي واصله عنده:
وينك يا شيخ لي ساعه اتصل لك انا والشباب وانت ما ترد

رائد : وكله نووم اهمممم والمطلوب
انجز بسرعه برجع اكمل نومي

محمد بضبح:ول ول ول
بترجع تكمل نومك شوف الساعه عندك كام

رائد: ليش كم الساعه

محمد:الساعه عشره ونص يا ماما

رائد ينقز من على الفراش تذكر فكري والمخطط اللي يشتي يسويه لهديل ويصرخ : ايش تقول انت
متأكد

محمد:إلا متأكد وانت الصادق

رائد يخرج ملابسه عشان يخرج وهو قلقان
و مهموم على هديل : اقول محمد اء أقول أي ي شفت الغراب اليوم

محمد استغرب من سؤال رائد ويشوف للشباب :وليش تسأل عليها ليكون السناره .....

قاطعه رائد بعصبيه
رائد :سنارة ايش يا ابن الحلال اقول ممكن تشوف الغرب موجوده او لا بسرعه

محمد:وهو يلفت يبحث عن هديل
بس ما لقيها مع صديقتها

رائد :ها موجوده

محمد:اهممم لا ما لقيتها بس صديقاتها موجودات

رائد بخوف واضح وبنفس الوقت كان جالس يغير ملابسه بسرعه :محمد متاكد ان هي مش موجوده
زيد اتأكد

محمد:يا إبن الحلال قلت لك مش مو جوده اكيد راحت محاضرتها

رائد بصياح:محمد الله يخليك روح اسأل صاحباتها بأي قاعه هي وانا جاي الان
بسرعه

محمد بإندهاش ابتعد اشويه عن الشباب على شان بكلم رائد على راحته:عن الهبل اللي تقوله
مش قايل اي شي لأحد إلا لمن تفهمني ايش
مخبي علي من سر

رائد بتصريف :انا جاي
الان سلام لا تنسى الي قلت لك عليه
وطفى من محمد
كان لابس بنطلون جنز ازرق فاتح فيه خط بيض عريضه على جنب

وفانيله ربع كم ازرق فاتح بزراير أبيض كبار من الوسط مبينه عضلاته
وجاكت جنز ازرق

ونظاره شمسيه رفعها فوق رأس
وساق سيارته بكل سرعته متجه للجامعه

عند محمد
محمد يفكر: اروح اسألهن عن الغرابه او لا بس ايش بيقولين عني
اووف بنفسي اعرف رائد بإيش يفكر الله اعلم ايش من سر يخبيه عني
اوف اوف اوف انا راح اسألهن وإللي يصير يصير
محمد قام وكان يمشي ببطء شديد حاسس
ان الطريق لعندهن طويييل


وقف كان يفصلهم بضع خطوات بس
اخذ نفس طويل دليل للاستعداد
إلا انه اوقف تقدمه واحده من صديقاتها تأشر لأحد وتقول لها تعالي تعالي ليش ما دخلتي المحاضره
هديل وصلت: وشافت محمد واقف جنب الطاوله حقهن استغربت بس لمن شافته يشل ورقه من القاع وسار بحاله اتطمنت

هديل:ههههههه ابدا الدكتور غايب معه ظرف طارئ منعه من الحضور
فقلت ارجع اغثي بكن قبل ما تروحين محاضراتكن

ريم :ههههه وانتي الصادقه قد قلتيها يا مغثيه
😜
خليهن يكملين سوالفهن ونروح

عند محمد
لمن شاف هديل قادمه اتطمن و ارتبك مش عارف ايش يسوي و لمن شافها قادمه ناحيته

شاف ورقه عاديه بالأرض اخذها وسار
وقال في قلبه اووف اتخارجت والله
لأوريك يا رائد تحطني بموقف سخيف زي هذا لا يحسد عليه

اتصل لرائد وطمنه
بوجود هديل

بعد نصف ساعه وصل رائد الجامعه
شاف فكري مع مصعب
وتقدم من ناحيتهم

لمعرفة نيتهم عادهم بيكملوا المخطط او سفهووه
فكري:يلا على ما اتفقنا تمام

مصعب:اكييد رغم ان الخطه اتغيرت بأشياء بسيطه بس اكيد بتنجح
وقاموا الإثنين

عند رائد :اتغيرت الخطه اوووف كيف بعرف الان على ايش ناويين انا لازم اراقبهم بس ايش عرفني ايش المخطط حقهم احسن شي اراقب الغراب

واراقب تحركاتها عشان نتفادى اي خطوره

و دخل المكان المخصص للطلاب يستريحوا فيه

دخل رائد وأتفاجأ ان رهف بنت عمه جالسه مع هديل وصديقاتها

شافها مشت من عندهن واتجهت اليه
قائله:هلأ بإبن عمي

رائد بدون نفس:اهلين

رهف بحركات تشتي تغيض هديل :ليش ما عاد شفناك هذي الايام ماما وبابا بيسألوا عليك يااا ليت لو تشرفنا بزياره

رائد عشان يتخارج منها:ان شاء الله قريب
وسابها وراح عند الشباب

الشباب اول ما شافوا رائد
ضحكوا

سعيد :ههههههه وينك يا ياشيخ
اختفيت ولا عاد احد شافك

عبيد:هههههههه هذا بركات الغرابه

ممدوح :ههههههه والله وقدرت عليك هالغرابه

محمد: يتفرج لرائد وساكت يشتي يعرف السر اللي يخبيه

رائد :يراقب هديل
وبنفس الوقت حاسس بنظرات محمد له
وساكت

سعيد :يا هووووو علينا فين وصلتوا بتفكيركم

محمد يشوف لرائد ويقول:هذا السؤال وجهه لرائد
رائد قال بيتعامل معاهم طبيعي عشان ما يشكوا بشي وقال لهم:انا معاكم معاكم بس افكر بطريقه مميزه عشان افوز بالرهان

ممدوح:يغمز له اقووول كنسل احسن واإقبل الهزيمه
عبيد:ههههههههااااي عشان ينكتب لك اول قصف جبهه لرائد ال...
من قبل الغراب الاسود

سعيد:ههههههه اي اي جبتوها والله

ممدوح: شاف رائد يشوف لشلة هديل:اقول رائد شكلك ما يأست عادك ناوي لها على نيه

رائد ارتبك:هاااأأ اي اي ياعم انا رائد ال....
ما اسيب فريستي بسهوله

محمد:مقهور من رائد لانه يخفي عليه سر وبنفسه
يعرف ايش هو

Читать полностью…

قصص قصيرة

#قصة_هديل_الروح

البارت 11..

👌🏻👇🏻

رائد اتفاجأ من كلام محمد وحس بحجم المسؤوليه اللي انهالت عليه
رائد بقلق كبير :مسؤوليتي ليش

محمد :اصلا انت عارف خطورة الموقف وعارف الخطه اللي بيعملوها
لو وقع الفاس بالراس ضميرك بيأنبك وبتجلس تتندم لانك ما عملت شي وبتجلس تلوم نفسك
وانت عارف كيف لوم النفس موجعه

رائد مهموم:يعني الان البنت من مسؤوليتي

محمد استغرب:أي بنت

رائد أرتبك:أأ أي بنت اقول انا بروح انام ساعه قبل ما أروح الكليه
يلا سلام

محمد :انت رايح فين ممنوع تروح االا لمن اعرف المشكله هذي اللي بتخرب بيت على ماهو

رائد يشتي يتخارج منه:أأ أنا تعبان الان وجالس مهدود

نتكلم الصباح
سلام
ومشي

محمد يفكر بحال صديقه اللي انقلب مية وثمانين درجه : الله اعلم ايش هذي المشكله اللي غيرتك علينا اكييد صارت معه يوم اختفى الصبح

رن تلفونه
محمد رد بدون ما يشوف الرقم :اتنهد من ضيقه لصديقه وقال: الوووووه
البنت:.........
محمد استغرب:شاف الرقم عرف انه نفس الرقم اللي يأذيه كل يوم
واتذكر كلام رائد لمن اكد له ان هي بنت محمد بكل لطف:لمتى بتتمي ساكته
البنت :افتجعت انه عرف ان هي بنت وافتجعت اكثر من نبرت صوته كانت حنووونه جدا غير عن كل يوم شتم وسب وصياح

محمد ابتسم: لانه حس من أنفاسها السريعه ان هي ارتبكت قال عشان اتأكد اكثر
محمد: خلاص ياقلبي انا عرفت انك بنت انا محمد ال .. ما يخفى عليا شي
وعارف......طوطو طو
البنت خافت لو عرف من هي :سكرت التلفون واخذت تتحسس دقات قلبها اه قلبي وقف وقف ان شاء الله ما عرف من انا ان شاء الله

محمد:لمن سكرت اثبت كلام رائد له ان هي بنت والله وصدقتك يا رائد طلعت بنوته هههههههههه يا حليلها طلعت عاشقتني على الصامت
وأخذ مفاتيحه ورجع داره عشان ينام

في الصباح

عند هديل
نظفت البيت وجهزت الفطور وراحت غرفة ايمن
هديل:ايمن امووووني قوووم اوووف
وتخبطه بقوه على رجله

ايمن: قايم بس مغمض عيونه يشتي يغيظها عشان تكون تقومه مره ثانيه بهدوء

هديل: اوووف يا ثقيل النوم قوووم امووون

ايمن: مسك رقبتها وسحبها لعنده

هديل خافت منه:وصاحت ااااااه وجعتني فلتني ايمن فلتني

ايمن :مش مفلت لك الا لمن تعتذري مني
لك ساعه من يوم ما دخلتي على طول قمتي تخبطي فيني ودبك وضرب
الناس تصبح برقه بنعومه وانتي داخله دفش كأني ثقلت على قلبك

هديل:ضحكت ضحكه صفراء يعني كنت صاحي من اول ما دخلت
ايمن: أيوه صاحي يا قرده تتنططي كانك ضفدع من مكان لمكان

هديل: هيييييييئ انا قرده يا احول

ايمن :يزيد من شده لها :ها ايش قلتي ما سمعت

هديل:اااه يمه اااه عورتني ايمن والله يوجع

ايمن :اعتذري

هديل:اااه يمه طيب طيب فلت وانا اعتذر منك

ايمن :نو نو نو اول اعتذري وانا بفلت

هديل:اااه تمام تمام اسفه اسفه

ايمن فلت له:ايوه قرود ما تجي الا بالعيون الحمراء

هديل قامت تعدل من نفسها وهي مكبوده منه
وتتحلف به:اخر مره أقومك اهااا اهئ ها وقوست فمها دليل الزعل

ايمن شافها قلبه عوره عليها بس ما بين :احسن ناقصني قرود تتقفز جنب راسي

هديل : انا قرده ......

Читать полностью…

قصص قصيرة

البارت 10..

👌🏻👇🏻 😍

الأستاذ صلاح :الله يبارك لك يا ولدي انا املي فيك كبير
وارجوا ان توافق

ايمن: بس انا معي دوامين
كيف بقدر اهتم بهم

الأستاذ :قد كلمت ابوك وفهمت انه يسمح لك بساعتين من الساعه 8 /10 و لم يكن عنده اي مانع اما عن الراتب
بيعطوك اياها كل شهر
واذا عندك اي سؤال او استفسار كلمني

ايمن :ما تقصر استاذي مشكور

الأستاذ :العفو يا ولدي يلا خلينى ندخل عندهم علشان تتعرفوا

ايمن: وهو كذلك استاذي

دخلوا لعند الطلاب

الأستاذ صلاح :اعرفكم على استاذكم الجديد ايمن

الطلاب :والنعم فيه

واحد من الطلاب :مش تلاحظ استاذ صلاح ان ايمن صغير على التدريس

الأستاذ :صح هو صغير وعمره 28 سنه
بس انا اشهد انه بمية استاذ قدها ويتحمل المسؤوليه

الطلاب :ان شاء الله

الأستاذ صلاح :يلا كل واحد يقوم ويعرف بنفسه

اسامه:انا اسمي اسامه ال....
ابن وزير الصحه

ايمن :انعم وأكرم

طاهر:انا اسمي طاهر ال.....
صاحب اكبر مصنع للصابون ومصنع البسكويت

ايمن: والنعم فيك

ممدوح: انا ممدوح ال.....

ايمن :اهلين معروفين سمعت عنهم

سعيد: انا سعيد ال...

ايمن :منور بوجودك اخ سعيد

عبيد .:انا عبيد ال...... اتشرف بحضرتك

ايمن : الشرف لي تسلم عبيد وانت كمان عائلتك معروفه

الأستاذ :يلا على البركه شل طلابك عشان تعطيهم دروسهم
ها ما اوصيك هذولا موصايين عليهم افعل بهم ما تشتي اهم شي يجيبوا نسب

ايمن:ابتسم بمكر ورفع حاجب وشاف لهم اللي اشتي
طيب من عيوني

الطلاب:ضحكوا هههههههههه

ممدوح: خف علينا

ايمن:ابتسم
شاف للطلاب يلا
عشان ما نضيع الوقت

الطلاب قاموا وسلموا علىالأستاذ صلاح وخرجوا بعد ايمن

ايمن يلا اركبوا معي بوصلكم بيتي عشان

تتعرفوا مكانه وتحضروا
من الغد نبدأ اول دروسنا

الطلاب اوكيه

ممدوح :يلا بنركب سيارتنا وبنلحقك

ايمن :وهو كذلك
ركب كل واحد سيارته ولحقوا ايمن لبيته

اتصل لهديل تجهز
المجلس و القهوه والشاي والحلا
واستأذن من ابوه
اول ما وصلوا دخلهم المجلس
عملوا جلسة تعارف وما هي المواد المستعصيه لديهم
وشربوا قهوتهم و اكلوا حلا
وكل واحد راح بحال سبيله

عند رائد ومحمد
محمد:رائد مالك هادي اليوم
لا تقول عادك زعلان من الشباب

رائد :شاف له وتنهد أنتوا زيدتوها عليا

محمد :ههههههه يا اخي
السموحه منك يا الغلا
بس انت كنت واثق من نفسك زياده حبتين 😉

رائد :اتنهد وسكت

محمد:اووووه وتنهيده كمان هذا الله اعلم ايش عندك مش من الشباب
لانه مش اول مره يحصل معانا هذي المواقف يلا قول لي اللي يضايقك

رائد :بنفسه (اقول له عن خطة فكري الخبيثه اللي سمعتها لا لا الا محمد بيفهم غلط بيقول انه حسي عندها بدل ما اصطادها اصطادتني اووووف يا ربي والعمل كيف اسوي الله يستر بس )

محمد:هااايييي رائد

رائد :هاااااا صنجت اذني

محمد:اووووووه على هذي الحاله مالك يا رائد اتكلم
ساعه انادي لك وانت ولا كأنك هنا

رائد ارتبك : ها أأ العفو ما سمعتك كنت افكر

محمد :ايوووووه تفكر ممكن اعرف بأيش كنت تفكر

رائد عدل من جلسته وحط يد فوق الطاوله
والثانيه يمسح فيها وجهه وباين عليه الضيق
رائد :اسمع محمد انا بستشيرك بشي اريد منك تتخيل نفسك انه انت صاحب المشكله و تنصحني

محمد عدل جلسته :اوووه شكل الموضوع كبير

رائد مرتبك: ايوه كبير جدا لدرجه انه بيخرب بيوت بسبته وبتنهار اسره كامله

محمد بكل جديه : اقلقتني رائد اتكلم وانا كلي اذان صاغيه

رائد :اول اوعدني ما تكلم احد

محمد:افاااا عليك يااا رائد هو بيننا هذا الكلام انت عارف ان اسرارنا مع بعض من الصغر ليش حد دري بها

رائد :بكل جديه وانا اثق فيك محمد

محمد:اتكلم

رائد :أ أأ اذا سمعت ان في شخص بيأذي شخص اخر وهذا الشخص الاخر عدوا لك ايش بتعمل

محمد :اهاايييييي بدينا للاسئله

رائد :انت رد او بسيبك وأمشي انا حالي ضايق

محمد: خلاص اهممم

عني بترك العداوه على جنب وبحذره لانه مهما صار احنا بشر معانا قلب وضمير يحكمنا

رائد :وإذا الطرف الاخر كل ما شافك هرب ومايخليك تفهموا المشكله اللي مخططين لها عليه

محمد يفكر: الا صدق هذي مشكله بس طالما انا عارف بهذي الخطه اللي بتدمر بيت على ما هو
يبقى من مسؤوليتي اني احلها وبأي طريقه قبل ما يوقع الفأس بالرأس

#قصة_هديل_الروح

Читать полностью…

قصص قصيرة

#قصة_هديل_الروح 🌹

البارت 8

في نفس المكان قريب منهم
شلة رهف بنت عم رائد
كانين: يتكلمين على مغامراتهن
افراح:لا تقولي فسختي الخطوبه

رهف :اي خطوبه عاده كلام وانا رفضته

سالي :ليش يا هبلا والله طلال ما يتعوض
جمال ومال ومنصب

رهف:بس شايب انا رهف ال.... اتزوج شايب

عبير:بس هو مش كبير عمره 33 سنه

رهف:اكبر مني بعشر سنوات

افراح :ليته يجي لي وانا بشيله من على الارض

عبير:اكيد رفضتيه عشان حبيب القلب 😉

رهف:فديته حبيب القلب والروح ليته بس يحس فيني

سالي: رهف هذا رائد ولد عمك

رهف بحالميه:إلا هو فديته ما أحلاه

افراح:اه اه اه ليته بس يعبرني ولو بنظره يااااي

رهف بغضب:اقول بتنكتمين او اشوف شغلي معاكن

سالي وافراح :افتجعين وسكتين
لأنهن داريات ان رهف تعشق رائد من الصغر

سالي باستغراب:شفتين اللي شفته

افراح :اي اي كان يشتي يكلمها وهي ماعبرتوش

رهف جننت 😠وقامت
وراحت لعند رائد :
رهف: هلا بإبن العم

رائد:رد عليها بدون نفس:اهلين

رهف:فرحت ان رائد رد عليها

رائد :😒شاف لها وبنفسه اوووووف اللهم طولك يا روح

رهف: رائد اهمم كنت اشتي اعرف ليش كنت تصيح لهذيك البنت

رائد بغضب:وانتي ايش دخلك بي او احد خليك مراقبه عليا

رهف اقتهرت وقالت : ليش زعلت او بينكم علاقه وانا مش داريه

رائد غضب اكثر:ولمن سمع جملة رهف الاخيره اعجبته الفكره وابتسم بمكر😼 :اي بيننا علاقه حب كبير ومتفقين على الزواج بعد ما اتخرج
يلا سلام الشباب مستنين لي ومشي

رهف:😨اتفاجأت و من الصدمه كانت بتدوخ مقهورة من حب طفولتها يحب واحده ثانيه ومقرر يتزوج كمان
رجعت لعند شلتها وهي مقهورة

سالي شافت رهف 😳مالك ليش انتي كذا

رهف :تبكي مقهورة

افراح:مالك حبيبتي رهف احد زعلك بشي

عبير مسكت بيد رهف: رهف حبيبي
رائد قال لك شي زعلك

سالي شافت رهف 😳مالك ليش انتي كذا
رهف :تبكي مقهورة
رهف ما قدرتش تستحمل وزاد بكاها

حضنتها عبير وجلست تمسح على خدها

افراح وسالي مستغربات اول مره يشوفين رهف بهذا الضعف والأنكسار

عبير:حبيبتي رهف ليش تبكي محد يستاهل دموعك يالغلا

رهف :تبكي من قلب وتقول اتخيلي عبيري بعد ما صبرت السنين هذي كلها استناه واقول بكره بيحس فيني بكره بيحبني بكره بيجي ويتزوجني بكره بيعشقني بكره ..اهيئ اهيئ اهيئ يجي اليوم يقول لي انا وهي بنحب بعض ومقررين نتزوج بعد مايخلص جامعته

اتفاجأين كلهن ان رائد اللي نص بنات الجامعه اذا ما كانش كلهن يجننين عليه ويتمنينه يحب وكمان مقرر يتزوج

سالي :احلفي ان رائد بيتزوج

رهف :هو قال لي كذا

افراح :اوووووووبس راحت عليا

عبير شافت البنات بنظره عشان يسكتين
عبير:طز حبيبتي انتي جميله جدا ومن عائله معروفه والف من يتمناكي

رهف:بس انا مش عايزهم هذا وتأشر لقلبها ما بيدقش الا لرائد بس

سالي بحزن على صديقتها .:لا توجعي قلبي ان شاء الله يموتوا قبل ما يجتمعوا

رهف:بغضب:بسم الله على رائد ان شاء الله انتي وهي

سالي😒:هذا جزاتي ان قلبي وجعني عليك

افراح:خلاص ماينفعش الكلام هذا الان ماقالش لك من بيت من هي

رهف:رفعت راسها الغرابه السوداء ان شاء الله تنحرق باأسيت المعيوبه


استغربين كلهن
افراح :متاكده انه هي نفسها

رهف :تأشر براسها بنعم

سالي:تضرب يدها كف مع نفسها أهااا وانا اقول ليش كان جالس يلحقها

افراح :وهذولا متى حبوا بعض مع انه شكلها ماتكلمش اولاد ابدا كيف قدرت توقع برائد ال... اخ اخ بس

سالي:عن جد صدق المثل القايل(ياما تحت السواهي دواهي )

رهف :والله ما بخليها تتهنى فيه والله لا انكد عليهم واخرب زواجهم

عند الشباب
الشباب :ههههههههههه
عبيد:قصفتك بالجبهه ولا عرفتك

ممدوح :هههخخخخ ولا كمان جالس يقول تشتوها وحدها او مع صديقاتها ههههههه

سعيد :ههههههه يخرب افكارك وخيالك يا رائد

محمد :هههههههههه عن جد اعجبتني سفهتك ومشت ولا كأنك موجود😁😁

رائد😠 ضاااابح وجالس يتحلف بهديل :قام اقول انتوا ما صدقتوا تلاقوا موضوع تجلسوا تتمسخروا فيه
انا مش فاضي لكم
سلام
ومشي من عندهم

محمد:مايت ضحك اقووول رائد تعااال الله يخربكم الرجال زعل
انا بالحقه يلا سلام

........😉

عند محمد
اوووف هذا وين راح سيارته بمكانها اووف
بتصله
واشوف وين راح
محمد يتصل:اوووف ما يرد برجع عند الشباب
ليكون قد رجع لهم

عند رائد
كان مقهور من هديل ومقهور من الشباب
ويتحلف بهديل بينتقم منها

وهو ماشي وسرحان شاف نفسه جنب ممر قاعات
المحاضرات
فتوجه نحو قاعة المحاضرة اللي تدرس فيها هديل
شافها عرفها لانها مميزه بالاسود
جلس يراقبها من بعيد

لاحظ ان هديل تجلس بالمقدمه وبكرسي لوحدها
فجلس يراقبها مش عارف ليش تجذبه
لاحظانه عندما كان الدكتور يطرح سؤال هديل
تكتب إجابتها بورقه وترفع يدها وتعطيه للدكتور

والدكتور يمتدح اجاباتها

Читать полностью…

قصص قصيرة

#قصة_هديل_الروح

البارت 6..
قام رائد

محمد:تقولوا وين رايح

رائد بتفكير شيطاني:قام شاف لهم ومشي اتجاه هديل

وصدم نفسه بها لدرجه ان هديل سقطت على الارض

عند الشباب
عبيد:ول ول ول
شوفوا رائد والله طلع داهيه

ممدوح:اوبس وجعني قلبي عليها والله

محمد: اوووف شكلها اتعورت من الوقعه

سعيد:والله انه خبيث
وشكلها بتكون فريسته الجديده

محمد:الله يعينك يا لغراب على اللي بيجيك

رجع رائد لعندهم

متضايق مش عارف ليش

عبيييد :يا وحش كنت بتهرس البنت تحت رجلك

سعيد :هااا نقول فريسه جديده

ممدوح: كم تحتاج من الوقت عشان تلتهم فريستك الجديده

عبيد: انا اعتقد بشهر

رائد بغرور😌: شهر ههههههه
قول كم اسبوع كم يوم كم ساعه

محمد:ليش قدرت تغمس السناره

رائد :السنارة غمست من اول ما انصدمت بي

ممدوح:هههههه يا وحش انا عارف انك قدها

محمد:الا قول لي لمن اصدمت بها ايش قالت لك

رائد يفكر :ولا شي

عبيد: اعتقد انها عجماء لا تتكلم

سعيد: احتمال

محمد:هههههه يا حظك
شكلك فريستك سهله هذي المرة وضامن انها بالجيب

رائد :اكيد واحده كلها عيوب
وشافت شاب مثلي جمال وعائله معروفه
اكييد بتخق
وبتشوفوا من بكره كيف بتجي و تلتزق فيني

محمد :ههههههخخخخ يالواثق بنشوف

سعيد:يلا شباب استأذن معي مشوار ضروري

عبيد:شلني معك بروح أذاكر واستعد للاختبار حق بكره
يلا سلام

ممدوح رائد محمد:سلام

ممدوح :يلا وانا كمان بتوكل سلام

محمد :لا لا لاتقول بتروح تذاكر

ممدوح.: بيني وبينكم انا نفسي اذاكر بس لمن امسك الكتاب ولا افهم شي

رائد :ههههههه والله حاله خذها مني نصيحه فلتها وعيش حياتك

ممدوح:😒من جدكم انا وعدت الوالد اني انجح هذي السنه
وكمان اكرم اخي رشح لي على مدرس خصوصي بيكون يجيب لي دروس تقويه

محمد:ههههههههه دروس تقويه كمان

رائد :لو فلحت بالاختبار القادم ونجحت رشحه لي

ممدوح: بس كذا من عيوني
يلا سلام رفاق

محمد ورائد:سلام
رن تلفون محمد
محمد شاف الرقم ورجم التلفون فوق الطاوله

رائد استغرب :ليش ما ترد شكل المتصل مصر يكلمك
محمد: ما ليش نفس اعصب

رائد:😳استغرب من اللي يعصبك
محمد :يا أخي هذا واحد الله اعلم منو مسلطه
عليا كل مره يتصل ويجلس ساكت
وانا كسرة راسي احد يتجاهلني

رائد :هههههههههاي لاتكون معجبه😜

محمد :🤔تصدق ماجاش على بالي هذا الاحتمال
لان اي بنت تنعجب بي تجيب لي تفاااصيلها كلها عشان اتعلق فيها
بس هذي سايلنت على الصامت لا قدرت اعرف ان كانت بنت او مقلب من الشباب

يرجع يرن التلفون من جديد
محمد:اووف يا مخارج

رائد :جاوب او هات انا اجاوب

محمد جاوب بضبح :اوووووف نعم

الببنت:....--..-

محمد:قسم ان ما تتكلم لكون مبلغ عن هذا الرقم

البنت:......

محمد:تفتكر انه صعب عليا اعرف من انت
اقسم لك اني بعرفه وبجيبك حتى لو كنت ببطن امك
طو طو طو طو

رائد.:مالك سكت

محمد:سكر الخط اكيد خاف

رائد :قول خافت 😜

محمد :ليش انت واثق انه بنت

رائد :مش واثق بس ومتأكد كمان
وأبصم لك بالعشره ان هي
بتموت عليك

محمد اتفاجأ :😒لا وكمان
كثر منها هذي بس

رائد :هههههههه وبتشوف

محمد :قام يلا رائد نمشي نغير جو مليت من الجامعه

رائد اخذ مفاتيح سيارته وتلفونه وقام يلا

مر اليوم على ابطالنا دون اي جديد

Читать полностью…

قصص قصيرة

البارت 4..

رائد :يشوفها ساكت

محمد :تعرفها

عبيد :لا بس غريبة واحده بجامعتنا تلبس نفس كذا

ممدوح:ليش غريبة اكثر بنات اليمن يلبسوا محتشم كذا

عبيد: ايوه بس شوف هذي كلية خاصة
مش حكومية
وطبعا ما يدخلها الا بنات وعيال الاغنياء
وانت عارف كيفهم وكيف لبسهم

رائد:ساكت ويستمع لهم

محمد:الا صحيح وهو الصادق شوفوا حتى صديقاتها جنبها لابسين غير مخصر وملون

ممدوح:اي اي طيب قولوا ليش لابسه كذا

عبيد:حتى عيونها مش باييينين

ممدوح:هههههااااي بسميها ام الاسود
اللي حيرت شباب الجامعه

عبييييد:هههههههه قال ام الاسود اكيد بها عيب
او عيووووب والا ليش تخفي جمالها اذا كانت جميله اصلا

محمد:لا ما اعتقد

جاء سعيد وجلس
سعيد:عن ايش بتتكلموا

ممدوح :عن ام الاسود

سعيد:اههههههههههه اروح البيت يتكلموا عنها اخواتي وبالتلفون خطيبتي والان انتوا

محمد:ههههه طيب عن ايش يتكلموا اخواتك عليها

سعيد:يقولون انها دافورة
اذكى طالبة وهي بمستوى اول طب
وهما بنفسهم يشوفوها حتى لمن تروح الكفتيريا ما تفتح الغطوة تبعها اباد
حتى مرة اتحايلوا عليها البنات ولكنها رفضت
حتى انهم يلقبوها بالغراب الاسود

محمد:ههههههههااااي حلوة الغراب الاسود

رائد :بنت منو هي لتكون بنت احد المشايخ المتديينين

سعيد:لا يقولون انها بنت واحد فقير يعمل بهندسة الآلات والأجهزه البسيطة
ناس عاديين جدا

ممدوح:هههههههههه اكيد فيها عيب اجل ليش متخفية ورا هذي الطرحة السوداء

عبيييد:ههههههااااي

رويد وحميدان اللي معذبي بنات الجامعه تجي هذي الغراب وتشغل بالهم

رائد بغرور:رويد بعينك
انا رائد ال......ينشغل بالي وعلى من على هذي الغرابة

ضحكوا الشباب وقام سعيد:
يلا يلا خلونا نروح المحاضرة الان بتبدأ
قام كل طالب لمحاضرته

وجلس رائد ومحمد
محمد:رائد

رائد سرحان:هممممم

محمد:هاااااي وين سارح با افكارك
لا تكون الغراب آخذه عقلك 😁

رائد:😒شافه وقام
يلا خلينا نروح نفطر انا بموت من الجوع

محمد:قام هههههه يلا

عند هديل وزميلاتها
حياة: اقووول هديل انتي ليش تلبسي هذي اللبس

هديل:😳 ماله لبسي

حياة:لا تزعلي يا هديل مني بس انا اسمع كثير بنات يتكلموا عليك ويلقبوكي بالغراب الاسود

هديل وريم :هههههههههه

ريم:اي حتى انا سمعتهم الا هديل مش احنا اصحاب

هديل تضحك:الا اصحاب ونص كمان

ريم: ممكن تفتشي تخلينا نشوف الغراب الاسود كيف شكله يا جميل

هديل مايته ضحك وتتكلم بمزح :نو نو نو
انا اخاف افتش لكن وانتين ترجعين تخافين مني
وتبطلين تصاحبني

حياة:سكتت وبعدين قالت قصدك فيك عيب

هديل بمزح :ههههههااااي قولي عيوووووب مش عيب لو بتشوفيهن بتهربي مني ولا عاد بتخوري تجلسي جنبي

ريم:😳فتحت عيونه عن جد تقولي

هديل ميته ضحك وتمزح وقالت بين نفسها بحرق اعصابهن اشوية😁

حياة:تفكر في نفسها مسكينه يا هديل اكيد إنك مشوهه ومستحه تروينا عشان ماننفرش منك
كان في الكرسي اللي جنبهم عبير صديقة رهف
وسمعت كل الكلام وحزنت على هديل
وقالت مسكينه و الله قلبي يوجعني عليها وقامت وخرجت من الكافتريا

ريم:اقول هديل خلاص بطلت ماعد اشتي أشوفك

هديل:مايته ضحك ههههههه شكلك خفتي بس بس وجعتوا لي بطني من الضحك

حياة:اشتي اعرف ليش تضحكي احنا صاحبات وما يهمنا الشكليات سواء كنتي معيوبه او غيره انا معاكي

ريم: وانا كمان معك هدلدل

هديل :هلدل ههههه هذا لقب جديد

ريم: احمدي الله اني ادلعك

هديل: انتوا كذبتوا الكذبه وصدقتوها
انا بنت زي زيكم عاديه
سكتت هديل :
احنا اتربينا على نعمة الدين والاخلاق
صح انا جاهلة عن حاجات كثيره بأمور ديننا الحبيب
بس الحشمة واجبة علينا عشان نتجنب الفتن
ديننا الحبيب وصانا على الحشمة والحياء
زاد اننا هنا في جامعه مختلطه
يجب ان نحرص اكثر على الحشمه وتجنب الفتن
لنقي نفسنا

حياة:يعني انتي سليمة مش مشوهه

هديل :بسم الله عليا اكيد لا

ريم:ههههههههههااااااي متاكده انو ما فيك شي

هديل : هههههههههه انتوا افكاركم خربانه زيكن

ريم:😉طب افتشي خلينا نشوفك

حياة:اي اي الله يخليك هديل خلينا نشوف الغراب الاسود كيف شكلها

هديل :انا اوعدكم بس....

Читать полностью…

قصص قصيرة

الــبـــارت 2..

علي: يا والدي لما تتكلم بهذا الشكل انا ما اسخى على ام ايمن الغاليه بنت الغالي وام ولدي

بس يا والدي العزيز نورة قدها تعيش اخر ايامها
واترجاني ابوها ان اتزوجها اخر ايامها لا تخاف يا والدي انا ما بظلم بنت عمي
والشرع حلل اربع
وانا لن اخالف الدين
وكما ان نورة مسلمه

الاب: كان غاضبا جدا فرفع يده واعطى علي كف
شعر علي انه فقد اسنانه لقوته
اذا تزوجتها لا انت ولدي ولا انا اعرفك

حزن علي حزننا شديدا
فقام وذهب الى زوجته وحذنها وباس ولده
وخرج من البيت
اتصل علي على والد نورة
فدله على مكان اقامتهم
فتزوج نورة وعاشوا مع بعض اجمل ايام حياتهم
حملت نورة رغم صعوبة الحمل لديها
فأنجبت ابنتها هديل وعندما بلغت هديل عامها الاول توفت والدتها
بهذا المرض الذي اهلكها
فحزن علي حزننا شديدا
على زوجته نورة
فحاول
ان يربي هديل الا انه كان صعب عليه تحمل المسؤوليه

فرجع الى اليمن
يحمل بداخله ذكرى زوجته نورة
التى احبها من كل قلبه
وكانت هديل هي ثمرة هذا الحب
رفض والد علي ان يسامحه
ولكن زوجته سامحته لانها تحبه ولا تريد ولدها ان يبتعد عن ابوه
فقبلت بهديل وعاملتها كا ايمن بل واكثر
وتلقت الحنان من كل العائله

مع مرور الوقت سامح والد علي
علي وتقبل هديل بينهم
وعندما بلغت هديل من العمر
الثاني عشر توفت ام ايمن بحادث سيارة
وتركت ايمن وهديل مع والدهم

تدهورت الحالة الاجتماعية لعلي
فقرر بيع بيته الذي ورثه من والدة
وشراء بيت صغير وببقية الفلوس فتح محل صغير يمارس به هوايته وهي هندسة انواع الاجهزة

دخل ايمن كلية الهندسه
لتعلقه بهذا المجال الذي كسب به خبرة كبيرة من والده وعند تخرجه
اشتغل بشركه كبيرة وهي لا احد المسؤولين المعروفين باليمن
وعند خروجه من العمل يعود الى والده ويساعده في محله الصغير

اما هديل فكانت تدرس سنه اولى طب
هديل فتاه جميلة جدا
تشبة والدتها نورة بشكل كبير
عيناها ناعستان ذو لون رمادي على اخضر
رمووشها كثيفه
ممتلئة الوجه رغم رشاقتها انفها صغير مرسوم فمها صغير ولونه وردي
بيضاء على وردي

المهم تجننن
ماتشبع العين من شوفتها

ايمن :😉وسسسسيم رغم انا اسمرالا انه مملوح طويل عريض معضل
المهم يخقق كل بنات حارته
وزميلاته بالجامعه كانوا يجننوا عليه


دخلت هديل جامعتها وجلست تذاكر في مكانها المعتاد
دائما تجتمع مع صديقاتها
طبعا هديل متعوده تحض ربدري عشان وقت شغل اخوها
مع انه ليس وقت محاضراتها
فتظل تذاكر حتى ياتي وقت دوامها
في مكان قريب منها


رهف:شوفوا شوفوا بنات

صديقاتها يشوفين لمحل ما اشرت

سالي :من تقصدي حياتي

رهف:تلك الغراب الاسود
وجلست تضحك هههههههه

عبير: ما عجبها تعليقات رهف وظلت ساكته
ولكنها تفضل السكوت لان رهف بنت احد المسؤولين في المجتمع
سالي : ها بنات قولوا ليش لابسه كذا انا شاكه انها مش طبيعيه
افراح:اخخخخ انا اشك انها مفحمه لذلك مخبية وجهها عنا
عبير:وهي ليش حتخبيه
رهف:لانها اكيييد معيوبة او ليش متفتش حتى لمن تكون بالكفتريا واحنا بنات وحدنا
سالي بتفكر:طيب ليش حتى عيونها تخبيهم

رهف:ههههههههههااااااي اكييييد حولااااااااا
وقامت تقلد انها حولا
البنات قرحوها ضحكه

سالي :اخ اخ بطني يمة منك رهوف انتي وحكاياتك

ننتقل لهديل
:أوووف ليش اتأخرين كذا
وتشوف ساعتها
ريم : بوووم

Читать полностью…

قصص قصيرة

@qwrp9

Читать полностью…

قصص قصيرة


"The struggle your today is developing the strength you need for tomorrow"
صراعك اليوم يطور من قوتك التي ستحتاجها للغد

Читать полностью…

قصص قصيرة

يارب بشرني بأمنية كانت
‏ولا زالت أول دعائي."
#صباحكم_أمل 💜🌼

Читать полностью…

قصص قصيرة

ارشيف خاص بالقناة رواية والقصص القصيرة

رواية
#هكذا_جمعنا_القدر_تحت_سقف_واحد
/channel/a_story3/22899
رواية
قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر
/channel/a_story3/62511
قصص قصيرة
عندما يخذلنا احدهم تصبح لدينا عقدة من الاخرين
/channel/a_story3/51259

قصة قصيرة (نيران الحب)
/channel/a_story3/11

قصة قصيرة جديد اسم الحب
/channel/a_story3/508

Читать полностью…

قصص قصيرة

ترك لي الحب عذاب
ترك لي الحب سعاده
ترك لي الحب عبره
تنهد هو وتذكرها بحزن وكتب بحزن يدل على انه ما نسيها ومستحيل ينساها ويدل على مدى الاسى والحزن بعدها وكيف جروحه الى الان ماقدرت تطيب :* ترك لي الحب رساله وجثه وطفله *💔
....
نهايه الروايه للكاتبه : ياسمين امين..
اعذروني على الاخطاء الاملائيه وذالك بسبب الكتابه الكثيره ما انتبهه لها .. واذا في اخطاء جل من لا يخطاء ..
اهتم بتعليقاتكم ..
@abdal_sattarbot
#محبوب_موبيدي
انشر رواية ممكن طلب اخوي وليس امر

Читать полностью…

قصص قصيرة

#هـــــــــــديـــــــــــل_الــــــــــــــــروح 🥰

البارت 18..

👌🏻👇🏻 😍
عند رائد اول ما سمع كلمة خطفوها للمصلى سكر منهم واتجهه الى
المصلى المبنى الخاص للطالبات

بعيد شويه عن الجامعه

عشان البنات يأخذين راحتهن فيه

عند هديل

هديل : انتوا مين وتشوف لرهام وملك
بقهر
انا وثقت فيكن وحبيت اساعدكن وهذا جزاتي
الله يسامحكن

فكري ملثم ومعه سكينه يخوف فيها هديل:اقول اسكتي احسن ما أغرس هذي بحلقك

هديل برعب:أأ ءأنت ليش تسوي كذا فيني
ايش تشتوا من قولوا

مصعب:بضحكه استفزازيه
:ههههههههااايييي يالغراب أهوا طلعتي فصيحه لا عجمى ولا شي
وصوتك يا حلاته يذوب الصخر

رهام ضبحت من كلام مصعب : قول لها بالمطلوب على طول ولا تضيع الوقت

مصعب بنفسه اخخخ بس لو كنتي معي لوحدي قسم ما كنت ضيعت الفرصه اوووف)

ملك : اتكلم انت
تقصد فكري

فكري :
احنا نشتيك تخرجي من الجامعه بكلها
لانك بتضري شخص
عزيز عليا بذكائك
والدرجات العاليه صارت كلها إلك وخطفتي
كل الأنظار
ولفتي إعجاب الدكاتره

لذلك احنا جبناك هنا عشان نعمل معاكي إتفاق

هديل بخوف :ليش بضره أذا كان طالب ذكي ومجتهد
ليش يخاف مني

بل لازم يحاربني بالعلم
والاجتهاد
لان القوه مش اساس للنجاح

مصعب بنظرات خبيثه:يا قلبي لو لا القوه والمال ما كنتي موجوده هنا عندنا

ملك زعلانه على هديل
بس متطمنه انهم قالوا لهن بس بيخوفوها بس ويمشوها

فكري : اشتيك تأخذي ملفك الصبح
وانقلعي من هنا
مفهوم مش عايز أشوفك بالجامعه بكلها

هديل تبكي:ليش حرام عليكم انا ما أذي احد وبحالي ليش كذا تسوي فيني

مصعب بنذاله أخذ لثمتها وسحبها

رهام وملك اقتهرين على هديل :بس سكتين عشان يأخذين بقية الفلوس تبعهن اللي عندهم

هديل لمن شافت مصعب رفع يده
عشان يسحب لثمتها
امسكت بلثمتها بكلتا يديها وبكل قوتها
وهي تصيح: حرام عليكم خافوا ربكم
فيني

ملك ما قدرت تتحمل وراحت لعند فكري وقالت له :لاااااا احنا ما اتفقنا على كذا انتوا قلتوا تخوفوها وبس
وتتركوها بحالها

فكري شاف لمصعب :لا تغير خطتنا احنا ما نشتي ناذيها
إحنا بس بنخليها تترك الجامعه وتسير

مصعب سحب فكري معاه على جنب وقال له
:يا فكري لو عملنا لها موقف حساس زي هذا بيكون درس لها طوول عمرها
وبتبطل انها تطب حتى الجامعه
افضل من التهديد إللي على الفاضي إشويه ورجعت
وكأنك يا بو زيد ما غزيت

فكري اقتنع بكلام مصعب النذل وترك لمصعب حرية التصرف
هديل شافت فكري يرجع جانبا ومصعب يتقدم لها وخافت منه وجلست تصيح :أستحلفك بالله ان لا تلمسني
استحلفك ان تتركني بحالي

مصعب شاف لرهام :رهام تعالي امسكيها

رهام راحت لعند هديل وثبتتها
هديل تصيح:اتركيني

الله يخليك
انا وثقت فيكي وجيت اساعدك وانتي غريبه ما هنتي علي

ووجهت كلامها لمصعب

انت معاك اخوات ترضى
احد يعمل بأخواتك كذا

مصعب مطنش لكلامها لانه ميت بصوتها اعجبته وبنفسه يعرف كيف شكلها مع صوتها:بعد كفوف يدها شاف بياض يدها ورقتها واستغرب وبعد الغطوه ولثامها من عليها ورماهم للأرض

مصعب وفكري وملك ورهام انذهلوا من جمال هديل اللي يبدوا كالملاك صغير مخبى ورا هذا الغطاء

هديل :كانت تصيح وتصيح وتدعي الله يستر عليها
فجأه ...........

Читать полностью…

قصص قصيرة

#قصة_هديل_الروح

البارت 16..
👌🏻👇🏻 😍
هديل : وين صاحباتك

رهام بمكر:اوووف صدقك
مدري ليش أتأخرين

هديل بقلق :متأكده انهن قالين بيجين لهنا

رهام بمكر :اي اي احنا اتفقنا نتقابل هنا لحظه بتصل لهن

اتصلت

رهام بتمويه :ها وينكن

فكري بخبث:بالمصلى
حاولي تخليها تحضر لعندك
بسرعه المكان خالي تماما

رهام بخبث ترفع صوتها : ايوه انتين بالمصلى

اوكيه الان بنجي

هديل :قلقت ما ارتاحت لهن :يوووه بعيد المصلى

رهام :يلا يلا المصلى ماهوو إلا خطوتين ونوصل
وصلين

وصعدين المصلى
عند حياة
كانت جالسه تسترق النظر لحبيب قلبها اللي تتمناه منذو صغرها
وهو مش عارف بحالها


نرجع لقبل ست او سبع سنوات
كان في ببيتهم عزومه كبيره بمناسبة فوز ابوها بمنصب بالوزاره

وكانت حياة بسن الرابعه عشر لابسه فستان قصير لعند ركبتها
احمر اللون ماسك من عند الخصر
يرتبط بحبال على الرقبه
مرصع بكرستالات عند فتحة الصدر
ولافه شعرها ذيل حصان

رغم انها لم تستعمل المساحيق التجميليه إلا انها كانت آيه من الجمال
فبينما هي
جالسه بحديقة بيتهم المخصصه للعائله

الا انها تفاجأت بشخص امامها
حياة بخوف :ربيع انت ايش تعمل هنا

ربيع بنظرات كلها خبث :جيت املى عيني بشوفتك

حياة بخوووف:روح روح قسم لو شافك ابي بيعصب عليك

ربيع بمكر:ابوكي اصلا مش فاضي لنا مشغووول بالمنصب الجديد تبعه

حياة خافت منه وراحت تهرب بس
ربيع مسكها من خصرها

:واااه ياقلبي ايش هذا الجمال خليني اذوق اشويه من رحيق عسله

حياة :تصرخ بكل قوتها :ابعد عني يا قليل الادب والله بعلم ابي
بحركاتك هذي القذره

ربيع:ياااه ليت بس تعلميه عشان يعرف اني اموت عليك ويقبل فيني ونتزوج وارتاح

حياة افتجعت :لانها تكرهه وما تطيقه

ففكرت بفكره تفلت منه وتهرب داست بكعبها على رجله وهربت

ربيع:آآآي آآي يا ك.... ان ما وريتك ما اكون انا ربيع ال...
وجري بعدها

حياة شافت نفسها بالحديقه تبع الرجال خافت لو يخرج أحد من الملحق ويشوفها بيكون فضيحه
وزد مش لا بسه بالطو تستر نفسها

فجأه

...:هاااييي انتي انجنيتي ايش تعملين هنا بملحق الرجال

حياة برعب كبير :ءء. ء. ء. ء. ء

الغريب: كان ماشي بيروح بعد ما وصل ووالده للعزيمه
وسلم

و هو خارج من الملحق

شاف أأ حد متخبي خلف شجرة الليمون
أستغرب وراح يشوف منو

أتفاجأ ببنت صغيره ولكن جميييله بكل ما تعنيه الكلمه شعرها
الكستنائي المرفوع بذيل حصان الواصل لعند خصرها وشكلها انها تختبئ من احد لانها ترجف من الخوف الغريب بعصبيه : انتي ايش جابك لهنا انتي ما تستحي جايه بهذا
اللبس المسخره تستعرضي فيه عند ملحق الرجال

حياة :اول ما سمعت صوته فزت من مكانها برعب والدموع ملوا عيونها من القهر والرعب

وزاد قهرها عندما سمعت كلامه الجارح وركضت بسرعه

محمد:شاف دموعها وأرتبك ولمن شافها تهرب استغرب
واشغلت باله بجمالها كان نفسه انها تظل ولو قليل اقلها بس يعرف اسمها وبنت منوا
ومشي وظلت ذكرى البنت بباله

نرجع للوقت الحالي.....

Читать полностью…

قصص قصيرة

#قصة_هديل_الروح
البارت 14..

👌🏻👇🏻 😍
عند شلة رهف

سالي:يا حركاتك
يارهوفه واقفه مع حبيب القلب
وتكلميه وقدام الكل كمان يااااااااه ياابختتك

افراح بحالميه: اي صدقتي سلاوي يااا بختها

رهف ناظرتهن بقهر:الله اكبر عليكن بتحسدني على هالدقايق
اللي قعدتهم معاه أعوذ بالله منكن ومن عيونك اللي يشتين قص

عبير:ما عليكي منهم هذولا بنات عينهم فارغ

قامت رهف:عبير تعالي معاي بنتمشى شويه
اصلا القعده
هنا تكبد

عبير قامت معاها واخذت شنطتها :يلا

مشوا لمكان بعيد اشويه

وجلسوا لوحدهم

رهف:اتنهدت بقوه

عبير:مالك حبيبتي
ما قلتي لي وش صار معاك بموضوع الغراب

رهف: والله انا عملت جهدي عشان اثير اعصابها وافتعل مشكله
بينها وبين رائد
بس شكله ما في فايده مافي فايده مافي فايدة
وبكت من القهر
عبير: ليش تبكي رهوفه
انت حلوه كثير
ولك برستيجك اللي يلفت الأنظار واكيد بتكسبي
حب رائد يوم من الايام
وبتشوفي

رهف:انتي ما شفتي هي كيف هي واثقه من نفسها
حتى نبرة صوتها فيها جاذبيه جذبتني انا وانا بنت
ما بالك رائد

عبير اتذكرت الكلام اللي دار بين هديل وصديقاتها
يوم ما قالت لهم هديل أنها بنت فيها عيوب كثيرة وتخاف ان صاحباتها يشوفوها ويخافوا ويهربوا منها
وقالت بإرتباك: اقول لك
سر بس يكون بيني وبينك

رهف استغربت من نبرة صوت عبير وقفت عن البكاء وقالت:اي قولي ما راح اخبر احد

عبير. :شكنا بهديل كله كان صائب

رهف:بإستغراب اي شك اللي بمحله

عبير:انها لبست الغطوه عشان بها عيب

رهف بإندهاش :قصدك فيها شي
تخبيه عنا تحت حجابها الاسود
وانتي ايش دراكي

عبير:بحزن على هديل
كنت بالكفتيريا وسمعتها تكلم صديقاتها على عيوبها الكثير

رهف وبأريحيه وفرح باين من عيونها:اهااا يعني كذا يا ست هديل بتلعبي على ابن عمي
ان ما وريتك يا الغرابه

وأفضحك وأدفعك ثمن دموعي إلي نزلوا بسببك ما أكون
انا رهف ال.....

عبير بخوف من ردة فعل رهف :لا تخليني اندم اني قلت لك عن سرها

رهف بمكر عشان تطمن عبير :لا تندمي حبيبتي إنت كذا عملتي الصح وصح الصح كمان

عند فكري
مصعب:ها جبت الفلوس

فكري : اي اي جبتها هما فين اللي بينفذوا الخطه

مصعب بمكر: عندي ومستعدات بإشاره مني

بيبدؤا بتنفيذ الخطه
انت أتطمن وأإرتاح

فكري بضبح :الله عليكم متى بس بتنفذوها وأخلص زهقت انتظار

مصعب:اهوووا علينا استنى اشويه لمن يفضى المصلى عشان نقدر نلعبها صح وغمز له

فكري : يلا بنستني وبنشوف

الساعه 12 ظهرا"

عند الشباب
محمد شاف الشباب:
ها خلصت المحاضره

سعيد:يافرحة ابوك فيك وانت جالس ورازح
فوق الكرسي

عبيد:هههههههه حلوة رازح هذي كثر منها

ممدوح:ههههههه خليهم ينتبهوا للبيض لا يفقسوا عليهم

الشباب:ههههههههههههههههههههه

رائد :كر كر كر ما تضحكون ومهرجين

محمد :وسامجين كمان قال بيض لا يفقسوا
قسم انك يشتي لك طبق بيض على راسك

يخرب برستيجك يا الاخبل

رائد :هههههههههه اي وانت الصادق كفوا يا المحمد

محمد بفخر:اعجبك رويييد

رائد بحمق :رويييد بعينك يا الاقرع

الشباب:ههههههههههههه

سعيد: هههههه قصفك قصفه مرتده وشقت الجبهه نصفين

ممدوح:ههههههه لا قول حطمه وسحقه


عبيد: ههههه كله كوم والأقرع كوم ثاني يالأقرع

محمد واصله عنده و شاف رائد :وقام و بحمق قال:
شكله وجودي يزعج بعض الناس وأخذ مفاتيحه وتلفونه ومشي

رائد استغرب ليش محمد زعل منه وهم كل يوم

يتكلموا بأشياء اكثر وأكبر من هذي وما يزعلوا
:محمد وين رايح الله يهديك

محمد:الضيق باين عليه وساكت

سعيد :محمد بطل خبل وإ جلس لا تكبرها وهي صغيره

عبيد:يهوووو علينا قلبتوها حزن

ممدوح: قام فجأة ودقي على صدره بطريقه تمثيليه مضحكه
: هيييييييييييئ يالهوي يالهويييييي علينا والله دي عين وأصابتنا
يالااااهويييي عليكم

من ناس تناظر وما تصلي على النبي
ما تصلوا ع النبي

الشباب فجروها ضحكه مع رائد ومحمد:هههههههههخخخخخخخخ
محمد:ههههههههههه عليه الصلاه والسلام

سعيد:ههههههههه عليه افضل الصلاه و السلام

رائد :ههههههههههه اللهم صل وسلم عليه

عبيد:هههههه اللهم صل وسلم عليه

ممدوح ويكمل تمثيل:شفتوا ان الصلاه على النبي يصفي القلوب

الشباب: هههههههههه اي اي

رائد لفت لمكان هديل لاحظ انها مش موجوده
خاف ووقف ضحك

وجلس يبحث عنها بعيونه

محمد: ركز على رائد انه اتغيرت صورته :مالك رائد
في حاجه

رائد :انا رايح مكان وانت اجلس لا تتحرك و خلينا على تواصل
ومشي مسرع

محمد:استنى رائد فهمني
اوووف منك يا رائد

الشباب مستغربين

سعيد :ماله ليش مشي فجأة

محمد بضبح:علمي علمك انا عارف ماله من امس
وهو متغير

سكتوا الشباب وألتهى كل واحد بشغله 🏻

Читать полностью…

قصص قصيرة

#قصة_هديل_الروح

البارت 12..

👌🏻👇🏻 😍

هديل :انا قرده شكل النظر عندك ضارب يا احول وخرجت لسانها ههههههه وهربت قبل ما يلحقها

ايمن:يمثل الزعل انا احول يا قرده تمام بوريك اهاا تهربي طيب طيب
وراح اخذ له دش وغير ملابسه بنطلون جنز سكيني اسود فنيله نص كم ابيض ويلق جنز اسود فيه جيوب
ولبس نظارة شمسيه
كان شكله يجنن وخرج يفطر

الاب شاف ايمن مثل
الغضب:ها ايمن ليش تزعل اختك حبيبة قلب ابوها

ايمن:هي لحقت توصل لك الاخبار ورسل لها نظرة تهديد

هديل بدلع طفولي :شوف بابا ايمن يهددني

ايمن يمثل الإستغراب:عن الكذب متى هددتك يا قرده

هديل:شفت شفت بابا
فضح نفسه بنفسه انه يقول عني قرده

ايمن:ههههههههه مش انتي تقولي اني احول وانا رديت

هديل:اهااا اا انا اللي رديت او انت

الاب:اأهووو علينا افطروا خلينا نلحق العمل بدل المناقره حقكم

هديل بزعل :هو البادي

الاب وجعه قلبه على هديل :ايمن اعتذر من اختك

ايمن: من اللي جاء يضارب مضرابه وقت ماكنت نايم بدل ما تقومني مثل الناس

هديل:انت لو تشتي تقوم مثل الناس سير واتزوج واحده تقومك برقه

ايمن استحى وسكت

الاب :هههههههه والله وعرفتي تسكتيه يا قلبي
اقول هديل ما تعرفي واحده تناسب اخوك عشان نزوجه واخليك تبردي من همه ونكده

هديل :ياااااسلام يعني تشتيني ادور له على عروسه
من عيوني وشافت لأيمن وشافته منزل راسه سكته ومنحرج من كلامهم
هديل: احم احم احم ايمن رفع راسه لهديل وهديل غمزت له😉:
ها اخ ايمن تشتيها حلوه زيي تهبل بك او قرده تفجعك
وخرجت لسانها

ايمن ارتبك:اقول يا والدي مش وقته الان لمن اجهز نفسي برجع اكلمك لأني الان ناقصني حاجات كثيره ماوفرتهاش

الاب :طيب يا ولدي بس حاول تعجل عشان الحق اتهنى بأولادك قبل ما الله يأخذ امانته

هديل وايمن:بعيد الشر عنك يا الغالي وقاموا يحضنوا ابوهم

ورجعوا جلسوا يفطروا

ايمن:يلا هديل اجهزي بسرعه عشان ما نتأخر

هديل:تلم السفره طيب الان بجهز

جالسه تجهز نفسها لبست بنطلون جنز سكيني ابيض وبلوز صفراء مخصره عارية الاكمام
ولبست البالطو والجلباب الطويل والثقيل لتحت الركبه ولبست كفوف ليدها وشراب لرجلها
وغطت نفسها كويس واستودعت الله حالها وابوها وأخوها وكل عزيز و أتوكلت على الله وخرجت

في الجامعه
هديل جالسه هي و صديقاتها بالكفتيريا لمن يحين وقت المحاضرات

شافتهن رهف وأتذكرت كلام رائد وازدادت قهر

وراحت للطاوله اللي هن فيها
رهف بغرور جلست:سلام

ريم وهديل وحياة:مستغربات من قدومها :وعليكم السلام

رهف بكبرياء :انا رهف ال.... ابوي صاحب اكبر شركات ال... ومعروفه في البلاد وانا بنت عمه لرا......قاطعتها ريم

ريم بضبح :والمطلوب منا
اذا كنتي تشتي تقطعي بطاقه لانك جايه تقولي اسمك ومدري شو
فنعتذر منك
لانه احنا ما نسوي بطايق لأحد غلطتي بالعنوان اتوكلي

هديل وحياة:ضحكين من رد ريم بس سكتين عشان ما يكبرينش الموضوع

رهف اقتهرت من ريم وقالت:يعني انتوا كذا تعاملوا اي احد جاي يتعرف عليكم

هديل ابتسمت:اعتذر
منك بالنيابه عن صديقتي انا هديل ال....
وهذي صديقتي حياة ال....
وهذي ريم ال.....

رهف:استغربت من هديل انها تتكلم وأقتهرت من نبرت صوتها فيه نعومه ورقه تجذب
اشتعلت الغيره بقلبها اكيد اغريته بصوتها
رهف :اها طيب انت من بيت منو ابوكي ايش كنيته
هديل: ابوي كنيته ال....وهو مهندس يشتغل بدكانه صغيره لتصليح الاجهزه البسيطه

رهف بتكبر:هههههههههههههههههههاي

هديل استحت وسكتت

حياة:ليش الضحك رهف

ريم بأنفعال :اقول زودتيها جايا تعرضين لنا معجون اسنانك او ايش

رهف بتهدي من الضحك :لا اسفه اسفه ماكنتش اعرف ان ابوكي معدوم

ريم تشتعل نار :وبغضب هااااايييي انتي بتسكتي وتحترمي نفسك او اجي اسكتك بطريقتي

هديل :ريم ما يصح هذا الكلام خلاص حبيبتي اسكتي

حياة:رهف ممكن اعرف انتي ليش جايه عندنا وتنفشي بريشك
احترمي القرابه إللي بيننا اقل شي

رهف :السموحه بنات بس انا جايه اقول لكن انه انا وابن عمي رائد
نحب بعض منذ الصغر

ريم :واحنا ايش دخلنا
فيكم تحبوا او تنفلقوا

او احد قال لك انه احنا فاتحين مكتب لتزوويج
اي اثنين يحبوا بعض

هديل وحياة :ههههههههههه

رهف أغتاضت من كلام ريم
:كر كر كر تنكتين بالزايد كمان

ريم،: عارفه بدون ما تقولي

حياة:والمطلوب منا

رهف:ابدا بس حبيت انبيكن لو ما كنتين عارفات
وكمان قرأنا الفاتحه
واول ما يتخرج رائد بنتزوج على طول

ريم: ياهيييي علينا طيب تشتينا نزغرط لك وإلا ايش
ايش تشتي مننا اصلا لا انتي تطيقينا ولا احنا نطيقك يلا روينا طولك سع منو وانقلعي

رهف:اقتهرت من ريم وقامت :اصلا انتين وجه فقر انا ما اتنازل اجلس معاكم
سلام

شافت رائد جاءت ببالها خطه جهنميه
وراحت لعنده
رهف: هلا بأبن عمي

رائد :..........

Читать полностью…

قصص قصيرة

بداية #قصة_هديل_الروح
/channel/a_story3/156228
راح حاول نتفاعل شوي شوي معاكم

Читать полностью…

قصص قصيرة

#قصة_هديل_الروح 🌹
البارت 9..

👌🏻👇🏻 😍

رائد :يا عيني شكلها عجماء وابتسم بس ذكيه
اوووف مال قلبي يدق من سيرتها

خلصت المحاضره وخرجوا كل الطلاب
طبعا
كل الطلاب يلقبوا هديل بالغراب الاسود ومشهوره بهذا اللقب

هي تدري باأنهم يلقبوها ومبسوطه بهذا اللقب
جلست هديل مع مجموعة بنات تذاكر لهن

رائد :اوووف متى بتخرج
شاف البنات حولها استغرب

وهذولا البنات ايش يستفيدين منها اذا كانت عجماء
ايش يخصني فيهم
خليني اركز على هدفي وبس

قسم لأخليك تجنني عليا وتتمني انظر لك يالغرابه
قطع تفكيره ثلاث شباب من نفس قاعة هديل

مصعب:فكري هدي اعصابك كل يوم على هذا الحاله
فكري:بنفسي اعرف ليش ما طردوها للان

مصعب:انت متاكد ان ابوك كلم مدير الجامعه

فكري :ايوه كلمه قدامي
وقال المدير بانهم ناس فقراء مابيقدروا دفع التكاليف التعقيديه الزائده اللي فرضناها عليهم
بس اذيه زي الجنيه ولا خرجت
بنفسي اعرف من فين جابوا رسوم الدفع

فريد:إلا بنت محيررة

مصعب:إتصل لا أبوك وشوف ليش عادهم ما خرجوهاش

فكري: طيب بشوف
وأخذ التلفون واتصل لأبوه

فكري:الو يا بو فكري كيفك

والده :نحمدالله لخص ايش عندك متصل

فكري ارتبك :افااا عليك يا بوفكري هذا جزائي اني حبيت اتطمن عليك

ابو فكري:رافع حاجب اقووول فكري لخص وقول ايش عندك

فكري :ع ع عشان الموضوع اللي كلمتك عنه

وابوه :اي موضوع انت مواضيعك كثار

فكري:عشان البنت اللي اتكلمنا عنها

والده:اي اي اتذكرتها المدير عمل جهده ورفع الرسوم عليها ودفعوها

فكري:متاكد من فين قدروا يدفعوها وهم فقراء

ابوه:من قبل ناس معاريف لها واسطه
والمدير مش قادر ينفعنا بشي خايف منهم لانهم واصلين

فكري:الله يلعن..

قاطعه
ابوه :اقول فكري ذاكر احسن لك وخلي البنت بحالها معاها ناس كبار واياديهم طايله خليها بحالها
يلا سلام

فكري:عصب الله يقلعها

مصعب :هدي هدي لا تشغل بالك

فكري:كيف ما اشغل بالي وهي بتاخذ اعلى الدرجات وبتاخذ كل الانظار عني

مصعب.: طيب واللي يجيب لك فكره تطير بها من الجامعه

فكري:قوول ايش الفكره
ولك مني مية الف ريال

مصعب فرح بالفلوس:بنعمل لها مصيبه

فكري :مصيبه مصيبه زي ايش

مصعب:.................

رائد :كان يسمعهم وهو متفاجئ منهم كيف يفكروا هذولا الناس
وسمع مخططهم كله

فكري وأعجبته الخطه:الله يخرب برج افكارك أقسم انك شيطان

مصعب بكل خبث:ههههههههاااي اعجبك

فريد:ههههه عن جد انت الخطر بنفسه

ومشوااا

رائد :جالس يفكر ايش يعمل لان خطتهم كانت خطيره جدا
اوووف كيف اسوي
ايوه انا لازم احذرها وهي اخبر بنفسها


عند هديل كملت تفهم صاحباتها وخرجت
شافت رائد افتجعت

يوووه هذا شكله ناوي عليا كيف اعمل

يااا رب نجني منه
يااارب
خارجني من كل الشر

رائد شاف هديل:مش داري كيف يعمل لانه ركز انها بتهرب منه زي المره الاولى قال بلحقه قبل ما تهرب

رائد :يالغراب لحظه بكلمك

هديل: تسرع بخطواتها

رائد بضبح:اوووف وهذي مالها تهرب او شا أكلها
طز وأنا مادخلني منها احرق قلبي عليها
وشل نفسه وراح لعند سيارته وركبها وسار

هديل..هربت منه وخرجت من الجامعه وشافت سيارة اخوها وركبتها بسرعه واارتاحت

ايمن بإستغراب.:خير منو يلاحقك

هديل اتلبكت .:ها أ أ أ ولا شي مابلا كنت جوعانه وعطشانه قلت بسرع عشان اكل لي لقمه

ايمن :ههههههههههههه هذا كله جوع وصدق المثل اللي قال الجوع كافر

وحرك السياره واتوجهوا الى بيتهم


في المساء
هديل تفكر برائد اوووف ليش يلاحقني ايش يشتي مني الله يجنبني كل مكرهم وخبث كل خبيث

بقوم اصلي ركعتين لله عشان الله
يحميني من كل خبيث
ويخارجني

قامت تصلي ورجعت جلست تذاكر


عند ايمن
خلص شغله وشغل سيارته وراح لعند بيت أستاذه


بيت الأستاذ صلاح

ايمن اتصل لبيت الاستاذ:
ايمن:السلام عليكم

الأستاذ صلاح :وعليكم السلام وينك ليش اتاخرت

ايمن :انا جنب الباب

الأستاذ صلاح :يلا تعال انا بفتح لك الباب

ايمن:يلا نازل
اغلق الهاتف ودخل بيت الاستاذ

الأستاذ صلاح :اهلا وسهلا استاذ ايمن

ايمن : اهلين بيك استاذي الغالي
ودخلوا
ايمن استغرب ان في ضيوف عند الأستاذ
سلم عليهم وجلس

الأستاذ :تعال يا ايمن بكلمك بموضوع خاص
قام ايمن بعد استاذه

ودخلوا الغرفه المجاورة
ثم قال
الأستاذ صلاح :اكيد انك تشتي تعرف سبب دعوتي لك اليوم

ايمن:ما اخبي عليك انا بالي مشغول من الصباح عن السبب

الأستاذ :انا يا ولدي رشحتك انك تدرس مجموعه من الطلاب
لأني عارف انك متميز ولك قدرة رهيبه في توصيل المعلومه

ايمن :هذا من بعض ماعندكم استاذي ولولاك ما وصلت لهذا المستوى

الأستاذ صلاح :الله يبارك لك يا ولدي انا املي فيك كبير

Читать полностью…

قصص قصيرة

#قصة_هديل_الروح
البارت 7..

بالشركه اللي يشتغل بها ايمن
ايمن بمكتبه يمارس عمله
رن تلفونه
ايمن:الو

استاذ ايمن صلاح:اهلين ايمن كيفك

ايمن:بخير استاذي الغالي
اي خدمه انا تحت امرك

الاستاذ صلاح:كفؤ يا ايمن ممكن اقابلك لامر ضروري

ايمن :تأمر يالغالي اخلص الشغل وامر عليك البيت

الاستاذ صلاح:منتظرك يا ولدي سلام

ايمن:سلام

ايمن جالس يفكر بالموضوع اللي يشتي منه الاستاذ

زميله بالعمل:هااايييييي وين وصلت

ايمن:ههههه يا اخي انت واصل تحشر نفسك بكل شي

زميله وائل:يرفع حواجبه هذا جزاتي وانا قلبي عليك

ايمن: يااالقلب الحنون خليك بحالك بس

وائل:ههههههخ طيب على راحتك
بس لو حبيت تحكي انا كلي اذان صاغية 😁

ايمن ضحك وقام :ما تقصر يلا
خلينا نروح مكتب المدير طالبنا عشان الشغل الجديد

وائل يقوم ويجهز كل الاوراق الخاصه بالمشروع
:يلا


في نفس الوقت بالجامعه
هديل تشوف ساعتها وتقوم:يلا انا رايحه المحاضرة

ريم بتمثل انها ام هديل :انتبهي على نفسك يا بنتي

هديل تضحك :ههههههههخ عيوني يا جده

ريم تمثل الضبح:جده بعينك انا ريم الدلوعه اللي مدوخه اولاد عمها واخوالها كلهم
جايه انتي يالغرابه تقولي لي يا جده

حياة :ههههههه جننتي بها ياهدول

هديل.:ههههههههه جننتيهم كلهم طيب هم بأي مستشفى عشان ازورهم

ريم : كخ كخ كخ ماتضحكيش

حياة:هههههههه طيرت الجبهه

ريم:تشوف لحياة😒مبسوطه صح


بمكان قريب منهم

عند الشباب
عبيد شاف هديل وزميلاتها
عبيد وتذكر كلام رائد امس:ها رائد كيف سويت بموضوعنا
طبقت على الفريسه او😜😜

سعيد :يقلد كلام امس ويسوي حركات غرور:شهر قول كم اسبوع كم يوم
هي خلاص بجيبي
ورجع يضحك

ممدوح:هههههههههههه شكلك كنسلت الموضوع يا رائد

محمد:ههههههههه شكلك خفت تصدك

رائد ضبح :اسكتوا اصلا انا اشوفها سهلة المنال لذلك مش متحفز اشتي فريييسه صعبه

محمد:ههههههههههاااااي سهل يا سهله كذا روينا كيف بتعمل مع هذي السهله على شان نتعلم منك

ممدوووح:هههههههه لو قدرت عليها بنخليك تعمل لنا دروس 😁😜

عبيد وسعيد وممدوح يتهابلوا ويطبلوا على الطاوله ويغنوا
انت معلم
واحنا منك نتعلم
انت معلم
واحنا منك نتعلم

....😜الخ

محمد 😂:يلا يا معلم روينا شطارتك
رائد😒.:يلا سلام تستخفوا بي طيب بتشوفوا
قام رائد لمن شاف هديل وقفت تجهز نفسها وتكلم صديقاتها

رجع لفت لعند اصحابه وااااه ما أجمل صديقاتها
ها شباب تشتوها وحدها او اجيب صحباتها معها

الشباب ضحكوا على غروره ووثوقه بنفسه
ههههههههههههااااي

محمد.:ابدأ بالغراب وبعدين نتف ريشها يامعلللللم

رائد :مستني لمن هديل تمشي من عند صحباتها وعدل من شكله
غمز لا أصحابه يلا على البركه وراح

الشباب ههههههههههههه :موفق يا وحشش

عند هديل والبنات
هديل :ههههههه اسفه ياجده ريم اسفه

ريم :يلا روحي روحي قبل ما اجي واكسر اسنونك

حياة:ههههههه روحي هدول محاضرتك بتبدأ

هديل:ماشي ماشي انا بروح الان لفت بتمشي
شافت رائد ماشي لعندها
هديل خافت :يووه هذا الاهبل اللي صدمني امس
ليش جاي لعندي
ومشت عشان تلحق محاضرتها

رائد شافها تشوفه وبنفسه (الان بنهي موضوعي معك واخلص من تعليق الشباب ) بس اتفاجأ لمن شاف هديل تمشي بدون ما تجيب له اي اهتمام ارتبك وقال بصياح لها قبل ما يتمسخروا عليه :هايييييي يالغراب

هديل سمعته 😒واتعامسه
وبنفسها😖 يا ربي خارجني ايش يشتي مني هذا الرجال
شكله مش محترم

واسرعت بخطواتها عشان تلحق محاضرتها


رائد اقتهر منها وبنفسه: اوووف هربت كيف شتخارج من الشباب والله لا يتضحكوا عليا
شاف لمكان اصحابه وهم مايتين ضحك عليه ويعملوا له نفس هذي الإشاره👎👎👎
رائد ضابح:انا بوري لك يالغراب مصيرك بتوقعي بيدي

عند شلة هديل
ريم شافت رائد ومستغربه :حياة حياة

حياة جالسه تذاكر: اهممممم

ريم:مش هذا رائد ال......

حياة: شافت لعنده ومستغربه وبتأكيد لكلام ريم اي اي هو ابوه إبن عم امي

ريم: طب قولي ايش كان يشتي من هديل

حياة:مش عارفه غريبه

ريم تفكر🤔 وبعدين صاحت :ايوه يس يس يس

حياة خافت من صيحة ريم:😒مالك يا بنت خوفتيني

ريم:😍شكله معجب بهديل

حياة:😪والله مش داريه انتي من وين تجيبي حقك الأفكار

ريم😁:بكره بتشوفي

Читать полностью…

قصص قصيرة

#قصة_هديل_الروح
البارت 5.
هديل : انا اوعدكم بس لمن تشرفوني ببيتنا
و نشبع من بعض

حياة و ريم :ياااااسلااااااام
فله والله

رن تلفون هديل :هلا من

:فينك ساعه وانا اتصل فيك ولا بتردي

هديل:العفو حبيبي انا اسفه ماسمعتش

ايمن بضبح:
انا جنب البوابه بسرعه

هديل :طب دقيقه وأكون عندك

ايمن ضابح:بسرعه كما تتاخري

هديل :حاضر حاضر عشر دقائق واكون عندك

جمعت هديل كل كتبها وحاجاتها
وسلمت على صديقاتها ومشت مسرعه خايفه من ايمن لانه شكله ضابح بينما هديل مسرعه في ممر الجامعه اصطدمت بشي من قوة الصدمه وقعت على الارض وانقطعت شنطتها وانتثر كل كتبها واوراقها وملازمها على الارض
هديل :اااااه

رائد .:عمى ماتشوفي

هديل :ساكته

رائد:هاااي أنتي يالغراب
انقطع لسانك او عجمى
شكلي اعجبتك قلتي تشتي تتحرشي فيني
روحي بعيد يا ماما مش رائد ال........ يشوف لواحدة مشوهه

هديل: حاولت انها تقوم ونظرت له نظرة كره وقامت تشل حاجاتها
ما تحبش تتناقر هي ورجل غريب

رائد:افتكر انهي بتسبه وهو بيرد بس لمن شافها ساكته استحى وجلس يشوف له كيف تجمع حاجاتها
شافها قدهي بتمشي

راح يشتي يرجع لعند اصحابه بس لمح بطاقة هديل الجامعيه

رائد: هاااييي انتي يالغراب وقفي

هديل التفتت لعنده وهي تبكي بصمت:

رائد ارتبك و حس بقشعريره بجسمه لمن لفتت لعنده وكان قلبه يدق بسرعه :أاا خذي بطاقتك واشر لمكانها بالأرض ومشى

هديل :أخذت بطاقتها من الأرض
رن تلفونها
هديل :الو

ايمن بضبح:اوووف وينك ساعه
عشان تخرجي

هديل :طب حبيبي الان بجي
دخلت بطاقتها ورجعت واصلت طريقها

شافت سيارة اخوها وركبتها
ايمن بضبح :ساعه لمن توصلي

هديل:اسفه غصب عني

ايمن حس ان اخته متغيره وشكلها زعلانه:ها هديل كيف كان يومك

هديل :تتنهد بقوها:آآآآه
اليوم كان متعب جدا

ايمن :اوووووف لهذي الدرجه
الله يسهلك أمورك ياقلبي


في بيت هديل
تجهز الغدا وتتذكر الرجال اللي اصطدمت به
وتتذكر كيف اهانها
هي اول مره تشوفه
منو هذا ليش كذا تصرفاته حسيت انه كان يقصد بتصرفه اهانتي
وترجع تتنهد بحزن

ايمن شاف اخته عادها غاثيه حب انه يغير له الجو :بوووووه

هديل افتجعت :هييييييئ يمه
يوووه ايمن كم مرة اقول لك تبطل تفجعني هكذا

ايمن:ههههههه شفتك تتنهدي بحزن قلت بغير لك الجو
إلا يش اللي مزعلك

هديل ارتبكت :هااا لا ولا شي بس اليوم كان معانا محاضره صعبه كان فيها بعض التعقيدات

ايمن:اهههههههههههههه بس هذا الزعل والتنهيدات بس عشان في درس منتيش عارفه به

هديل :زعلت من نفسه ليش كذبت على اخوها :ابتسمت له انت عارف اني اشتي اكون الأولى دائما

ايمن.: طيب يا قلبي إنتي هاتي اي سؤال يصعب عليك وانا وانتي بنحاول نحله ماشي

هديل :الله لا يحرمني منك يا اجمل اموني بالوجود

ايمن:اموني بعينك مو شفتيني بنت عشان تسميني اموني

هديل :هههههههههههاي نسيت نسيت خلاص سامحني

ايمن ارتاح لمن شاف ضحكة اخته جلس وقال :يلا اهم شي ماتعيديها

هديل:وهي تضرب لأخوها سلام عسكري
علم يافندم

جاء ابو ايمن علي واتغدوا ورجع ايمن لشغله
وهديل دخلت غرفتها تذاكر
وابوها راح محله تبع الهندسه


في الجامعه قبل ساعتين تقريبا قبل ما تروح هديل
عند الشباب
سعيد: ها كيف كانت المحاضره اليوم

ممدوح :ممله 😪

عبيد:ههههههخخ والله انت كل مرة تخرج من المحاضرة تقول عنها ممله
واحد يقول انك رايح سينما تشوف فلم مش جاي تدرس

سعيد:اقووول اجلس مع رائد ومحمد احسن لك

محمد: هههههه اقلها احنا مانكذبش على نفسنا زيك
وندخل محاضرات وبالاخير نخرج كأنك يا بو زيد ما غزيت

رائد :اقول كل واحد حر بحياته خليه يعمل اللي يريحه
محمد:اي على قولتك

ممدوح:فديته رائد والله انك كفؤ ومواقف وانا اشهد
سعيد:اي اي خرب الولد خربه

عبيد:ولا تهم خربانين جاهزين بدون قواله

الشباب ههههههههههه

عبيد شاف هديل تمشي مسرعه :شوفوا شباب الغراب الاسود كيف تمشي

ممدوح : شكلها مستعجله

قام رائد

محمد:تقولوا وين رايح

Читать полностью…

قصص قصيرة

#قصة_هديل_الروح
البارت 3..

ريم:بووووووم

هديل :واااه يمه
خوفتيني ريومه انتي متى بتبطلي هبلك هذا وتعقلي

حياة:هههههههههااااي اكيد لمن تتزوج

ريم:ااااه الله يسمع منك

هديل :اخيرا جيتوا ليش اتاخرتوا
انا هنا من سبع الصباح مستنيا لكن وانتين ولا حسكن عندي

حياة:ههههههه وحده وحده عليا يمه منك
وقت الملامة ما تسكتي

ريم: عني ابوي رجع من الامارات امس بالليل
طبعا وقعدنا للفجر سهرانين
واااه كنت مش ناويةاحضر بس عشان الاختبار

هديل:قومي قومي بتفضحينا وانتي متمدده كذا فوق الماسه ايش بيقولوا علينا الطلاب ينامين بالجامعه

حياااة:ههههههههههههااااي حلوة كثري منها
خلونا نوصف الشخصيات الجديده

ريم: بنت جميلة جدا بياضها عادي عيونها عسليه وطيوبه وفرفووشه وبنت جدعه ماتسكت على الباطل ابوها معروف صاحب احد المصانع المعروفه

حياة: جميييلة جدا طويله وخجوووله لا أبعد الحدود

رهف:بنت واحد مسؤول معروف جدا
جميييلة جمالها حاد مع غرور
شايفه نفسها وتكره هديل وحاطتها ببالها لان هديل تلاقي المدح من الكل من الدكاترة الطلاب والطالبات لها شعبية كبيرة

رهف تكشف عن وجهها
وترتدي بالطو مخصررر جدا عليها وحجاب صغير وتعمل بعض المستحضرات التجميلية لإبراز مفاتنها

رائد:شاب وسيم بكل ما تعنية الكلمه يدرس هندسة
يكره شي اسمه دراسه
وهو ابن مسؤول كبير معروف جدا ابوه صاحب الشركة التي يشتغل فيها ايمن
وهو ابن عم رهف المغرورة

محمد :وسيم بس مش بوسامة رائد وهو صديق رائد الانتيم بنفس سن بعض وهما فاشلين
بكل ما تعنية الكلمه الدراسه اخر همهم
لهم اربع سنين بمستوى وهو با اخر مستوى جامعه ولا قدر يخلصها

ممدوح: جميل جدا ابيضاني لحمره جريء
وفرفوش

سعيد: صديق وسيم بس نحيف اشوية وفرفوش خاطب بنت عمه يحبوا بعض من ايام الطفوله
على نياته

عبيد:صديق غني جدا بس ملامحه عادية مملوح يحب بنت بالجامعه ويتمنى لو بس ترضي به

رائد: حموووود شوووف شوووف ذيك الصاروخ

محمد:هههههه قصدك الي لابسه اصفر

رائد:أجل

محمد:يلا نبدا التحدي وبنشوف هي بتعجب بمن

رائد:افاااا اكيد بي

محمد: بل تنسى اني وسيم واخق
بخليها بجيبي بغمزه

رائد:هههههههااااااي يا الواثق
لا تنسى انا بن منو انا رائد ال.......من اكبر كبار اليمن

محمد:😒بس لو تسلفني ابوك اكشخ فية قدام البنات قسم لا اجنن كل بنات الجامعه

رائد:ههههههههاااااي حلم ابليس بالجنة
وبعدين تعال قلي انت عارف ان انا ووالدي ما نسد ابدا

محمد:بيني وبينك يا رائد ابوك عنده حق
انت وحيده بعد اربع بنات
اكيد يحب يقسى عليك عشان تتحمل المسؤولية
وترعى حلالك وتكمل مشوار ابوك

رائد:اووووووف محمد مش حخلص من هذي السيرة
ابي بالبيت وانت هنا

محمد: هذا مصلحتك وانت اخبر خليك باللي انت فيه اربع سنين وانت ولا قدرت تتخرج

رائد بضبح قام : أقوووول حميدان إللي يسمعك يقول انك تخرجت

محمد: ههههههههه انا محد يسأل فيني

رائد:يلا بتجي تفلها معي او اروح وحدي

محمد:ماشي ماشي يلا رجلي على رجلك ماهي خاربه خاربة

جاؤا اصدقاؤهم

سعيد:هاااي شبااب المحاضرة اليوم كانت تجيب الغثى
يا الله خلصناها

عبيد:اقوول مش ناويين تغلطوا وتدخلوا المحاضرات معانا
انا نفسي اعرف ليش
مطلقين الدراسة
مهي غلبانة حالها بحال سبيلها لا بتهش ولا بتنش على قولة اخواننا المصريين

سعيد:ههههههههاااااااي
حلوه ذي مطلقينها

رائد:أهيىييييئ علينا كلكم تسدوا النفس
دراسة دراسة

محمد مايت ضحك:هههههههههااااييي

رائد شاف لمحمد بنظرة:اقوول محمد كأنوا انت قاتل نفسك دراسة وانا مش عارف

محمد وهو مش قادر يسيطر على نفسة من الضحك:هههههههههاااااي انا غييير
معي سبع اخوة كلهم يحركوا شغل الوالد
يعني انا اصبع زايده
مش محتاجين لي

رائد😒:اقووول اسكت قبل ما اعطيك كف يطير بأسنانك

ممدوح:😁اههههههاااي كفؤ وانت قدها يا رائد

رن تلفون سعيد:عن إذنكم بروح ارد وارجع
ممدوح:روح روح ما مبسوط الا انت مرتبط باللي تحبها وعايش الجو كله

سعيد 😒:اقووول اذكر الله لا ترجع تقرحني عين ومشي

الشباب مايتين ضحك

رائد :ههههههههههااااي قصف بالجبهه

محمد:هههههههه دور وجههك وينه اكيد تلاقيه طايح هنا والا هنا

ممدوح:😒كخكخكخ ماتضحكون
يا حليلكم وانتوا فالينها هذا اللي انتوا فالحين فيه

رائد :هههههههااااااي

محمد:مايت ضحك

عبيد :شوفوا شوفوا
كل الشباب يشوفوا محل ما أشر عبيد

عبيد:هذيك ام الاسود
يقصد بها هديل

Читать полностью…

قصص قصيرة

الــبـــارت 1..

ساابدأ حكايتي واتكلم عن ابطال قصتي

هديل وهي من اسرة بسيطه جدا
فقراء بمعنى الكلمه
ولكن كانوا اغنياء بالعفه وعزة النفس والكرامه

هديل:ايمن قوم يلا اتاخرت على شغلك

ايمن:هديل حرام عليك خليني انام اشويه بس

هديل:ايمن قوم والله لا اخلي بابا يجي لك يلا قوم

ايمن: لا رد

هديل: في نفسها كيف اسوي عشان اقيمه طيب ايوووه انا اوريك يا ايمن انت ونومك الثقيل
اخذت تلفونها ورنت للتلفون وقالت ايمن قوم تلفونك يرن قوووم

ايمن فز من نومه
ايمن.:هيييئ مين ليكون صاحب العمل

هديل:ههههههههاااااي تستاهل مالك الا المقالب يقومنك
وطلعت له لسانها
وهربت

ايمن.:يضحك على هبالة اخته رجع قام اخذ له دش وغير ملابسه وخرج
ايمن:صباح الخير

الاب :صباح النور ياولدي ليش تعذب اختك

هديل:تعمل نفسها زعلانه

ايمن.:مفتح عيونه ومن هو اللي زعل الثاني هي اللي طيرت بعقلي وقت ما قيمتني

الاب علي :ولو لا تكن تزعل هديلي

هديل :مبسوطه وتضبح بايمن ان ابوها واقف معها

ايمن:اااااه بس كلكم عليا وراح جلس جنب هديل
وفطر بسرعه وقام
ايمن:يلا هديل اسرعي عشان اوصلك للجامعه

هديل قامت بسرعه لبست اللثام وجهزت كتبها وخرجت
كان افضل شي بهديل انها ملتزمه بجلبابها اي محد يشوف منها شي حتى عيونها تغطيهم بشاش اللثمه
تبعها

وصلها ايمن لباب الجامعه وراح في حال سبيله

كانت هديل ذكيه جدا في دراستها
الى جانب انها كانت جميلة جدا جدا

ام هديل لم تكن يمنية
بل كانت تركيه
احبها ابو هديل عندما
كانت تذهب الى محله لاصلاح احد الاجهزه
كان عبارة عن محل صغير
اكتسب خبرته في هندسه الاجهزه من والده رحمه الله

فكانت تذهب كل يوم لاجل رؤيته
فعشقته هي كانت جميله جدا رغم انها كانت مسلمه الا انها كانت تظهر وجهها
وذات مرة اعترفت له بحبها له

ولكن ابو ايمن اعتذر منها لانه كان متزوجا من ابنة عمه وهو يحبها وكان لديه منها ابن اللي هو ايمن
ولكن نورة ام هديل رغم انه اكثر من مرة يصدها
الا انها لم تيأس ابدا وظلت تحاول وتحاول
دون اي فايده

اختفت نورة لمدة شهر لم يعد لها اي اثر

استغرب علي ابو ايمن عن عدم مجيئها في الفترة السابقه وشعر انه فقدها كثيرا
وكان يتمنى ان يلتقيها
احبها الا ان اخلاصه لزوجته رحمه ام ايمن
يمنعه من ذلك او البوح به

ففي ذات يوم جاء اليه رجل كبير في السن وجنبة شاب يبدو انهم ليسو يمنيين من ناحيه لبسهم واشكالهم ولا حظ ان الشايب له ملامح من نورة وتوقع ان يكون احد اقاربها لاحظ علي ابو ايمن ان هذا الشاب يكن له كرها كبير ومغتاظ منه

الشايب ابو نورة:السلام عليكم

علي: وعليكم السلام ورحمة الله هل استطيع ان اخدمكم بشي

ابو نورة : لا اعرف ماذا اقول لك ولكن يا ولدي
انا ابو نورة اظن انك عرفتها

علي:ارتبك ولم يعرف ماذا يقول فضل ساكت

ابو نورة:يا ولدي انا بطلب منك طلب وكلي رجا انك توافق على طلبي
ارجوك يا ولدي لا تخذلني وتردني خائبا
وسكت ونزل دموعه وظل يمسح دموعه

خاف علي:عمي ارجوك اجلس هنا على الكرسي وقلي ماذا جرى هل نورة بها شي هل نورةبخير اخبرني ياعمي

ابو نورة :نورة ليست بخير بها سرطان الخبيث ولن تعيش طويلا

علي:شعر وكأن شي انسكب على رأسه تجمد بمكانه
خانتة دمعه من عينه
علي:عمي هل باامكاني ان اعمل شي لمساعدتك
اقسم ان كان بيدي شي سوف افعله لك

ابو نورة :نعم وان خدمتني يا ولدي بهذا الخدمه سوف اعطيك ما تريد
علي:لا يا عمي ان كان بيدي شي اعملة لك وسوف اعمله ولا اريد مقابله شي

ابو نورة:اريدك ان تتزوج ابنتي نورة

علي:تفاجأ علي بهذا الطلب وقال عمي لا تفهمني غلط
ولكني متزوج ابنة عمي واحبها ولدي منها ولد

ابو نورة :فكر يا ولدي نورة تستحق ان تسعد في اخر عمرها

الشاب ابن عم نورة:عمي قد قلت لك دعني انا اتزوجها فا انا اعشقها منذ الصغر وساسعدها
لا عليك من هولاء اليمنيين الاغبياء
لا اعرف لما احبته ونظر الى علي نظرةحقد😒

ابو نورة :اسكت انا اريد ان احقق لنورة حلمها
قبل ان تفارقني لطالما تمنتك يا علي ارجوك ارئف بابنتي وتزوج بها حقق لها رغبتها قبل ان تفارقنا

علي:ظل علي ساكت ويدور براسه مية هم وهم
هامم عمه وهامم زوجته وهامم امه وابوه واهله
وبنفس الوقت بنفسه على نورة لانة احبها ولها معزه في قلبه

ابو نورة :هذا كرتي اذا يا ولدي فكر جيدا وان قررت انك تتزوج ابنتي نورة ارجوا ان تتصل على هذا الرقم
واعطاه كرته وخرج

ابن عم نورة :كان فرحان من صميم قلبه بتردد علي
فاعطى علي نظرة انتصار

علي رجع الى بيته
فا اخبر ام ايمن بماحصل
واخبر كل اهله
لان قلبه كان عند نورة
غضب عليه ابوه

ابو علي:لو رحت لعند الكافرة وتركت ابنت عمك لا انت ولدي ولا اعرفك

عمه ابو زوجته:ساكت

وزوجته.:تبكي وبحضنها ايمن وساكته

علي:يا والدي......

Читать полностью…

قصص قصيرة

سلام عليكم اعرف مقصر وياكم
بس اني مشغول اذا احد يعرف ينشر قصص
تفضل خاص ارفع ادمنيه او ادمونات

Читать полностью…

قصص قصيرة


‏أنتِ بذرة الله في أرضه لا أحد سيرزقك الجفاف أو النمو غيره، بذرة تعرف أن الله سيجيء بالمطر ذات يوم ليجعلها وردة.💜🌼

Читать полностью…

قصص قصيرة

راح نرجع النشر قصه قصيرة ان شاء الله تنال اعجابكم

بس هل مره ساعدون في نشر قناة لحدالان ماوصل 2الف متابع
#محبوب_موبيدي

Читать полностью…

قصص قصيرة

تقيممكم لروايه?
ممتازه ❤️
جيده👍
لاباس👎

#محبوب_موبيدي 😎😎😎

Читать полностью…

قصص قصيرة

الحد
مد يده بصعوبه ورفع الغطاء ورجع رجعه مره ثانيه ورد وجهه الجهه الثانيه وقال : اووووووه !!!!
ورجع شاف لها ومسك ب ايده الثنين الثلاجه مثل اللي انهار ونزل وجهه وقال مره ثانيه : اوووووووه !!!
غمض عيونه بقوه : ااااااخخ !!!
حسام :حصل الحادث امس المساء ماقدرو ينقذوها لانها نزفت دم كثير وكانت نزفت لما ولدت !
محمد شاف له: اخرجو من هنا لو سمحتم !!
حسام شاف للامن وخرجو وغلق ..
وهو جلس ع ركبتيه وفتح وجهها مره ثانيه وغمض عيونه بقوه وقال بقهر : لمن تركتيني ي داليا ؟؟؟
قرب يده منها ومسح وجهها ويده كانت ترجف من الحزن : قولي لمن تركتيني ي داليا ؟؟
ليش كذا ليش بتتركيني ؟؟ انا عايش ع امل انه بحصلك ليش قطعتي الامل هكذا !!!
نزلت الدمعه من عيونه غصب عنه وضمها وبكي: لا تروحي !!! لا تروووحي بدوني انا احبك انتي عارفه اني احبك كيف بتتركيني !!!!
اشتي اصيح انا بموت مخنوق !!
انا بموت بعدك لا تتركيني ... 💔
كان يشد ضمته عليها بس هي جثه خلاص وهو يحرل يحس بغير ذالك : كم شفت من جثث امامي ماكنت اعرف ان وجع اهليهم هكذا !!
ااااخخخ ليتك عاقبتيني بكل شي بس مش بغيابك .. انتي حبيبتي انت حياتي انا ماقدر اعيش بدونك ...
قومي عشان بنتنا ي داليا قومي قومي
هي تحتاجك وانا كمان احتاجكك ..
لو تعرفي كم كنت مشتاق لك ااااااه بس
لو تعرفي كم كنت اتعذب كل ليله وانتي غايبه عني ؟؟ ليتك تعرفي كم كنت عايش في جحيم ..
كم كنت اتمنى اشوف صورتك كم كنت احلم بك كل ليله من هوسي وجنوني بك !!
هكذا الحب ي داليا هو هكذا عذاب ؟؟؟
والان بتروحي وتتركيني كذا بسهوله ؟؟ ايش اعمل بعدك انا ؟، كيف بعيش 💔💔
كانت اول مره تنزل دموعه وهو قابضها خايف تروح بس هي خلاص راحت .. الحزن والوجع كان يعتصر قلبه !!
حتى دموعه ماقدرت تخفف عنه وهو في ذاك الوضع يحاول ما يخليها ...
.......
كانو جالسين ب الصاله بيخططو للعزايم وايش ناقص وما ناقص
عندما دخل بسرعه وعيونه كانت حمراء وكلها دموع ..
فزع اول ما شافه وهو بيدخل غرفته بسرعه وقفه : عامر ايش فيك!!
التفتت له بيتكلم ما قدر يحبس دموعها عندما نزلت : داليا اختي عطتك عمرها يبه 💔
اختي ماتت وارتاحت ...
زينه وقفت :...
فؤاد بصدمه : ايش !!!
زينه قامت ومسكت يده: عامر ايش تقول قول انك تكذب ارجوك !!
فك يدها : اللي شغلتكم ذي السنين كلها عطتكم عمرها وراحت 💔 خلاص ماظل حد تتهموه كل ما غلطتم وتحملوه اغلاطكم .. البنت كسرتوها وراحت والله يعوض قلبي انا اللي مسكور بعدها اختي كانت واقرب شخص لقلبي 💔
زينه جلست ب الارض بقوه : لا ما اصدق !! لا عادها ما سامحتني !
.........
بعد مرور عشر سنين ...
كان بمكتبه عندما دخل حسام :..
محمد ساله : داليا وصلت المدرسه ؟
حسام ابتسم : كنت بوديها بس خلود اصرت تاخذها
محمد :هي بتحب خلود اصلا ههه
حسام شافه فرصته يتكلم بهذا الموضوع : ايوه لانه خلود بتحبها قوي من وهي صغيره .. تعرف ي محمد ليش ما تتزوج **
قاطعه: وع هذه السيره ي حسام قلت لك ماعاد بتزوج خلاص !! هي مره واحده وطابت نفسي ..
حسام : محمد صار لك عشر سنين تبكي ع داليا ب السر والعلن .. كل الناس يعرفو انك كنت تحبها والله اخذ امانته ،. شوف خلود تحبك وطول ذي العشر السنين لا تركتك ولا تركت بنتك ولا ملت .. وانت تعرف بنتك تحبها وبنتك محتاج ام تكون جنبها
تزوج خلود عشانها ..
محمد :....
حسام : تزوجها انا اعرف انك مستحيل بتنسى داليا بس ع الاقل عشان بنتك !!
محمد :...
حسام خرج ومحمد جلس يفكر و بعد تردد اخذ التلفون وارسل لخلود : * كلمي اهلك قولي لهم اللي احبه من سنين بيجي بكره يخطبني وياخذني بشرع الله *
خلود وهي راجع من مدرسه داليا سمعت رنه الجوال وفتحته قراءات الرساله وانصدمت ما توقعت ابدا
اتصلت له : محمد !!
رد بهدوء: مو ب الغلط بجي بكره
انفجرت من البكاء: محمد انا ***
ماعاد قدرت تتكلم
سحب نفس عميق هو: انا عارف انك تحبيني ما يحتاج تبكي عشان اعرف
ضحكت والدموع بعيونها: ماتوقعت ابدا اذا اجمل رساله وصلت لي بحياتي ماقدرت ما ارد دموعي
من الفرح
......
المساء رجع البيت
كان ابراهيم يلعب مع داليا عندما دخل
وراحت لحظنه ع طول اخذها وابتسم: مساء الفل ل اميرتي المدلله
باسته بخذه وردها لها ..
ابرهيم ضحك: عندما تشوف ابوها خلاص تسحب علي ولا كاني موجود ..
محمد ضحك: اذا جاء الاصل يغيب الفرع
ابرهيم : ههههه طيب بكره ان شاء الله اجيب بنت واحبها اكثر من داليا
داليا : ماتقدر انت تحبني بس
شروق ضحكت: ومن بيقدر يحب غيرك انتي اميرتنا ..
محمد ضحك: شفتي كيف عمك وعماتك كلهم يحبوك ؟؟
داليا ب ابتسامه : وانت !
محمد ضحك: اوووووهوو عادنا اكثر انا احبك ثلاث مرات .. احبك مره لانك بنتي واحبك مره ثانيه لانك بنت حبيبتي واحبك مره ثالث لان اسمك داليا .. شفتي كيف
ابتسمت:..
ورجع تركها : الان بتطلع بنتي تنام لان الوقت ماتاخر ومعها مدرسه طيب ؟
ابتسمت له: طيب
طلعت وهو يشوف بعدها
ورجع طلع وفتح جواله شاف هشتاج : ماذا ترك لك الحب ؟
شاف كثير تغريدات :

Читать полностью…
Подписаться на канал