📚 #روايات_وقصص_منوعه_ومميزه 💌. لمقترحاتڪم وللمشارڪه تواصلوا معنا : - #الأدآرة : ⓵- @M32d3d0598d142BOT ⇦ ②- @jo_o199_bot ⇦ #نخبة_قنواتي ⇣ @ga195a34
شهد: يوووف اذكر مذاكره ويجيني ضييق والله ان عد اجلس في البيت سنتين.ثلاث ورجع ادرس
يووم.خطووبه ايه كملو الخطبه وحددو العرس ووقع في عطله نص السنه بعد شهرين
العشي
ايه حاسه بشعور غريب وفارحه
شهد: ماقولت لش انا
ايه: تصدقي ماتوقعت ولا كان في حسي حتى حين بكيت انا بنفسي مش انا داريه ليشش
دعاء: مابلا شكله كان انتي حاسه ان هو نصيبشش
هديل: الله يسخر لشش صدق
بس ليش عاجلو بالعرس
دعاء: ماكودنا نبدا نجهز ونحجوز ونتكساء من ذلحين
ايه: انتين تتحاكين وبطوني تنزل
حنان جت لعندهن وفي يدها محمد: هاا شلي ابنشش اشغلنيي الله يحفظه
دعاء: خلو بقع ل ابنيي
حنان: الله يسهل لش ياابنتي صدق
شهد: عيجي العرس وعادش في الثالث عادش خفيفه
دعاء: ايووه الحمدالله
حنان: ماخطبه ايه وقعت بسرعه اها في اسبوعين
هديل وهي بترضع ابنها : حين احنا أهل وداريين كيف هم
دعاء: سبحان الله كم هو خير للواحد يتسهل بسرعه كل شي
ايه: ماافعل في الشهرين هذه كان لابعد العيد وفعلنا العرس
بيت ياسر
بيتعشو كلهم
ساميه: قوى يااحمد خليها تخرج قد لها اسبوعين وهي مابتخرج الا للحمام وتدخل عميدي يااحمد
احمد: خلوهاا هاناك تتأدب وتدرى وين الله طارحها
هاجر: قد وقع لها قسمها وقد هي نادمه
الجده فاطمه: خلاص ياابني قد وقع ماوقع خليها تخرج من الغرفه
احمد: خلونا نتعشاء ولا عد اقوم
سكتو كلهم
اياد مش هو متداخل مع الأسره قوي بعيد عنهم قوي همه بس مرته وعيالهم اما أهله خلاص قد هو راكن على احمد في كل شي لذالك مابش له دور مهم في الروايه
بيت ام سليم
ام سليم بتقرأ قرآن وسليم جالس عندها
سليم بيفكر: اكيدد ذلحين ايمان نادمه ومتحسره على نفسها كلناا بنغلط محد معصوم من الغلط بسس الغلط ان واحد مايعترفش بغلطه
انا لو اسير اشتي اخطب محد عيرضى يدي لي بنته مش هم داريين ان انا اعترفت بغلطي وصلحت اغلاطي كلها وقد انا ثاني وايمان كذالك محد عيرضى يتزوجها وقد نشرت صورها ورسلتهن وهي ذلحين نادمه ومستحيل تزيد تفعل نفس الغلط
انا اولى ببنت عمي وبنت عمي اولى بي احاكي امي وابسر ماقولهم
سليم: امه
ام سليم ابسرته: امي وروحي مالك
سليم: مارأيكم تخطبو لي بنت عمي ياسر ايمان
ام سليم: يووه ياابني تشتي اخطب لك واحده قد رسلت صورهاا ويعلم الله ماكان عاد هي بتفعل
سليم هذا واحنا اهل: لاتنسو يمه وانا كنت احقر منها الانسان يغلط ويتعلم وهي غلطت وتابت
ام سليم سكتت وذكرت ابنها كيف كان وكيف رجع
سليم: محد معصوم من الغلط يمه وكلنا بنغلط وبنت عمي انا شسترها وهي تسترني
ام سليم: اذا انت ياابني مقتنع وراضي بهاا بكل عيوبهاا توكلنا على الله
بسس هاا يابني حسك عينك انك في يوم.من الايام تعايرها معك اختت والذي ماترضاه ل اختك لاترضها ل بنت الناس
سليم: عنفتح صفحه جديده يمه لنا الاثنين وكل واحد ينسى ماضي الثاني ونعيش الحاضر
ساميه: مدري هن في الغرفه
احمد قام: اسير ادعيهن عشاء
احمد دق الغرفه وفتح : هياا خواتيي عشااء
ايناس كانت جالسه وحاطه يدها على خدها ومطننه
وايمان بتبكي في الزوه
احمد ابسرهن ودخل: ممابه ماحصل لمه بتبكي ياايمان
ايناس ابسرته وابسرت ايمان بنظرات
ايمان بتبكيي وتتمنى ان الله يشل روحها
احمد جاء لعندها : مالشش ماهو ماافي نفسشش مااهو مزعلششش
ايمان ماقدرت تتحاكى بتبكي
وايناس بتبسر احمد وتبكي
احمد: ايااد صيح ولا حاكاكن ولا فعل لكن شييي
احمد ابسرهن ساكتات وبيبكين صيحح: مااابه ماااهووو ماااحصللل
ايمان حملت لعند ارجله وبتحببهن وبتبكيي: ساامحنييي ياااخييي سااامحححنييي
وابسرته وقالت: تشتييي تقتلنييي اقتلنيييي تشتييي تضربنيييي اضربنيييي ليكننن ساامحنييي
ساميه وهاجر سمعين البكاء والصيحح وجين
احمد قوم ايمان من عند ارجله: ليشش اساامحشش مااهو فعلتتت مااالشش
ايمانن بتبكيي سارت تشل التلفون حقها ومكنته
احمد شله وقري الرسايل وكان ينزل وينصدم ينزل المحادثه وعيونه بيخرج منهن شرار
ايمان سلمت امرها الى الله وقالت يقع ماوقع ولا ان هي تخرج وتقابله وهي داريه ان هو عيقتلها ضرب بس قالت تستاهلل
احمد ماعد اقدر يكمل رجم التلفون لوما طايره ملان الغرفه
احمد كان يصيح لوما عروقه برزين من كثر القهر والدموع في عيونه: انااااا ممماااافعععلللت ماااافعععلللت ففففييي حييياتتتتيي لللووممماا بيييووققع ممععي كككلل هاااذااا مااافعععلت مااااهو ليششششش ياااارربب بتتتحمللللنييي فففووق ططاااقتييي
ساميه بتبكي: ماااهو مااوقعع مااله احممد وايمااان مالهاا
ايناس مطننه وبتبكي سكته
هاجر بتمسكك احمدد وتهدأه : صلييي على النبييي يااحمدد صلييي على النبيي
احمد نبع فوق ايمان وكاان يضربهاا بغير حسس ويصييحح: مممااات ابيييي وظهررريي اكتسرررر واتحملتتت ومااابينتت وجعيي وقولتتت عميدددكن ورجججعع اسماااء كسررررت ظهرررري قددددام الناااسس كلللهممم وماااكفااكمم هااذاا كلله زدد الله شللللل عليييياا ضنااااياااا شل اللله حقققه وشللل ابنييي مااات ابنيي بسسسس لييي وجععع بسسس لييي قهرررر خلاااص خلاااااصص اناااا تعبببت تجييي تزيدددديي توطططيي رااسييي بفعلتشششش ياااا## يااا##
بيضربهااا من غير حس
اما ايمان قدهي بترعف من انفها وبتحسس جسمهاا مكسسسرر
هاجر بتمسكه وهو يدهفها من غير حسس
سااميه بتبكي وتغور: فلللت البنتتتت فلللتهاا عد تقتلهااا عد تقتلهااا يااحمد
اياد بيسمع صيح نزل يبسر مابه
ابسر احمد وهو بيضرب ايمان حمل يهزره من فوقها
احمد بيصيحح وبينهل: فلللت انتتتت فللللت ومماااعليييك
اياد صيح: اخليييك لوما تقتلهاااا هييي اختتتك اختتتكك
ساميه وهاجر ماقد دريين ليش ضربها
ساميه حملت لعند ايمان وبتقومها وقد هي في حاله لايعلم به الا الله
احمد صيحح: ذذذكررت ذلحييين ان ممعكك اختتت ذكرررت انااا اتحملللت كللل شييي لوحدييي انااا اتحملتتت كلل شيي لوحدييي
وينننن كنتتت لوووماا مااات ابييي ويننن كنتتتت لومااا اسمااااء اتنازلتتت وهربتتت وييين كنتتتت
ذلحين ذكرررت تقووول لييي ان هييي اختيييي
ايااد ماعد دري مايقول ومش هو داري ماهي القصه
احمد ابسره وضحكك: سكتتتت مادريتت ماهوو تقوول
انتتت داااري ماااافعلتتت اختتي يالذي بتقوللل ان هيي اختييي وليششش بييين اضربهاااا انتتتت داااريي ماااافعلتتتت كسرررت ظهورناااا رسلللت صورههااا لواحد اببن حرااام لواحدد ابن### وبيهددهاااا بيهدددهااا بصورررهاااا
انصدموو كلهم
ساميه ماعد اقدرت تتحاكى اتجمدت بقعتهاا
ايااد انصدم قووي
احمدد سحبب ايماان سحبب للغرفه الثانيه ورجمها وغلق عليهاا وشلل المفاتيح حق الغرفه
احمدد: اجلسييي هاااناااك ساااعا الكللب وممنوع احدد يدخل لهااا حتىى قللص مااااء
وصيحح بتفهمووووو بتفهمووووو
وقد هو خارجي ونازلي من الدرج ذكر اينااس وطلع على طول
ساميه بتبكيي وتدعي عليها وايناس جالسه مطننه وهاجر سارت تبسر وعد
واياد شل روحه وطلع له شقته
احمد طلع وبيصيح: وييينن جتتت ايييناااس ايييناااااسس
اينااس افتجعت وقامت لعنده: ماااهوو
احمد: هاااتي تلفوووونشش
ايناس حملت تديه ومكنته
احمد شله ودخل الغرفه بيدور على الشريحه حق ايمان لقاها وشلها وخرج
دعاء ضحكت: الله يهديها
ايه: كيف حال ملاك بتتواصلي معاها
دعاء: ايوه ماشاءالله مفتهنه مرتاحه
ايه: ماشاءالله الله يسعدها
ماقد وحمت
دعاء: ماشي قالت عاد هي تشتي تجلس سنه سنتين ورجع تفكر
ايه: وانتيي ياقمر هياا اشتي اقع خاله
دعاء: سعم.مش انتي خاله
ايه: الا بس حالي يوقعو احفاد خيرات
شهد جت بالماء
دعاء شلت القلص: مدري قد بين اشك ان انا واحمه وعلى الله
شهد: احلفييي
ايه: لولولوللوولويه
دعاء: ياامفضوحه عادني بين اشك مش هو اكيدد
شهد غمزت لها: خلاص خلاص مابعد الشك الا نونو
دعاء شربت الماء وابسرتها بنظرات
ايه: ياعيني عليش يادعاء ياعيني وقدشش عد توقعي ام وحركاتت
شهد: ايييوه ايييووه يادعااء
دعاء بتضحك عليهن
هديل اتصلت لعند ايه: الووه
ايه: حياا وين انتي ماعد بتتصلي لنا
هديل: الله يحييش ماافعل مع الجهال ماعد بين افضى
ايه: كون خلي ايمن يساعدشش مش كله عليشش
هديل: قد بيدي جهده مايزيد يفعل لي
شهد شلت التلفون: هديللل
هديل: هاا مالشش
شهدد: اقول لشش حااجه
هديل: ماهو مابه
دعاء: محد يحاكيكن قسمن بالله
هديل سمعت صوت دعاء: دعاء عندكن
شهد: ايووه
ذلحينن اسمعيي اقول لشش حااجه
هديل: اييوه ماهو للغاج
شهد: ليكن حلفتني يمين دعاء مااحاكي احد
هديل: هياا امانه ماهو مابه
شهد ابسرت لعند دعاء: سهل يادعاء اتحاكى هي اختنا هديل سهل
ايه ودعاء مطننات عليها
هديل: هيااا اماانه مااهو
اسكه مكني التلفون ايه الرصيد عيكمل
شهد: طزز فيش محد عيحاكيشش
ايه: صدقيي لهاا والله مابه حااجه
شهد بتصيح: والله ان به حااجه والله
هديل زعلت: انتين هاكذا ماعد بتجابرني بشيي
ايه: الله يعينشش من قول لشش والله ماابه شيي
شهد بتضحك ودعاء بتبسرها سكته
شهد شلت التلفون: خلاص رحمتش دعاء قالت احاكيش
هديل: ماعد اشتيش ادرى
شهد ضحكت: عد توقعيي خااله يااجنيه
هديل فرحت: صددق دعاء قد هي واحمه
دعاء هزرت التلفون: صدقي لهاا عادني بين اقول شكله قدني واحمه حتى ماقد فحصت
هديل: الله يجعلش واحمه يووه جبرنيي صدق
بيت ام اياد
البنات كلهن مجتمعات وفطوم كانت هاناك والكل بيتفرجين فلم وبيزعقين وياكلين تنفاش
وام اياد مندمجه هي والكل مع الفلم والبيت هدوء
اياد كان هو خارج دخل البيت وهو هدوء وطافي مابلا الصاله مسرجه
دخل للمكان الذي هن فيه وسرج السراج
البنات صاحين كلهن : طفيي
اياد نكز افتجع من صوتهن: اعووذ بالله منكن
وهاا عادني شاطفي التلفزيون والكل
الاء: بحجر الله يااياد امانه عليك
فطوم: عيبب عليك يااياد
ملاك: قوى ياروحي لاتطفيه نشتي نبسر ماعيوقع بالبطله
بتول: شلوك يااياد قوم اخرج لكك
ام اياد: سير سير دفي لنا القهوه
اياد يده في الكبس حق التلفزيون وقد هو الا بيضحك عليهن: ماانتو يمه الا لوحدكم ازيد ادفي لكم القهوه
زينب: سير ارقد لك سير
اياد: والله لااطفي
فطوم صيحت: بسسس خببالهه
اياد: الله يعينن زوجشش قد سافر وهرب من عندش الا من حلاش
الاء: عنصبر لك ياحبيبي عنصبر وبعدين عنقوم نهرسك
بتول: مابيحذر ابدا
ملاك: سهل ياخواتي اليوم جلده بيحكه
ايااد ابسر ملاك: قد علمنشش
وابسرها وبحزمه: يلااه قومي من عندهن يلااه
ام اياد ابسرته: ييييه ابسررر بناتيي محد يصيحح فوقهنن ويتأومر عليهن قوم انقلع لكك
ملاك ابسرته وخرجت لسانها والبنات بيضحكين عليه
اياد: هاكذا تتفقين عليا
طفى التلفزيون: هياا ماذلحين ورني ماعد تفعلين
زينب قامت نبعت لافوقه وبتضاربه: اناا اوريك ماهو عد افعلل
وبتسافطه
اياد مسك ايديها : ماهو عد تفعليي
زينب بتحاول تفك يدها : فلتتت
يابناتتت الفززعه
البنات قامين كلهن لافوقه
نكعنه للقاع
اياد قد هو عيطفح قد كلهن فوق: ملااك انتي مرتي ياملاك لاتصدقي لهن انا زوجشش
ملاك وهي ماسكه لراسه: محد قال لكك تطفي علينااا عميد ثاني مره تتعلم انك لاتكن تعاندنا
اياد: امهاا غيروو عليااا انا ابنكم
ام اياد سرجت التلفزيون: تستاهل قد بيحاكنك بأدب وانت قولت مع
اياد: خلاااص ابعدين اناا اسفف قومين من فوقيي ابسرين حتى ل فجرر
بتول كانت ماسكه لرقبته فلتت يدها وقامت: الصميللل
فلتنه ورجعين يبسرين الفلم وهو جلس معاهن سكته
شهد كملت تكنس البيت وبتبخره
وايه بتكمل غسولت المطبخ
شهد كملت تبخر ودخلت المطبخ: ماعد باقيي
ايه كان قد هي بتنشف الارض: خلاص كملت نبدا نفعل الغداء
شهد بتفتح الثلاجه وبتبسر مابينها : شفعل كيكه بالشكلاته به المكونات
ايه: يلاه افعليها ذلحين قبل مايجو ابي وامي بالمصروف
ايه تلفونها رن جاوبت: حياا
دعاء: الله يحييش مابتفعلينن
ايه: ولا شيي عمل عتجي عندنا
دعاء: ايووه ان شاءالله
شهد شلت التلفون: جي بحينه عاونينا
دعاء: عاد مجد راقد لوما يقوم
شهد:قوميه ولا ماعد تسخو عليه
دعاء ضحكت: اشتحطيي اشتحطيي
خااطرش اقوم اجهزز الده حقيي
شهد ضحكت وغلقت
وبدأت تفعل الكيكه
ايه فعلت ل هديل يرجى الاتصال شويه واتصلت لها
ايه: كيف حالشش
هديل: الحمدالله وانتو كيف حالكم
ايه: الحمدالله عد تجي عندنا
هديل: اييوه هيذا امي امس قالو نجي نتغداء اليوم عندكم
ايه: ايوه ومالش ماقد جيتي
هديل: اكمل احمم الجهال وابدلهم.واجهز لهم الده واجي
ايه: وايمن عيجي
هديل: ايووه كان من عيوصلني
ايه بتسمع الباب: كان يلاه ها خاطرش مدري من جاء
هديل: الله معشش.
ايه سارت تفتح
حنان دخلت بالمصروف ومحمد بعدها
البنات فعلين الغداء وحنان معاهن
جين البنات واتغدين وجلسين ل مغرب وكل من روح بيته
كملو اتصورو وخرجو الرجال
البنات بيلبسين الحراوي العبايات
الحراوي قدهن متوترات ومربوشات
جهزنهن وقد بينزلنهن
ماكان عاد باقي في الاالقاعه الا الاهل وكل من بيلبس عميد الزفه
المغنيه ابسرت الحراوي بينزلين زفتهن
ياحجار الدار حني ياحجار الدار حنين
شمعه الدار خارجه،، ياعروووس،، خارجه
من بيت ابوها خارجه من بيت
ابوها...سايره بيت المليح..ياعروس
...خاطرش ياديمه امي خاطرك يابيت ابي
خاطرك ياعم وياخال..خاطرك يابيت
....اخي
..اال بسم هللا الرحمن اال حان الوداع االن
اال ماصعب فراق االهل واالخوان
..والجيران
..اال شاودع الحجره وضوء البيت والقمره
..اال شاودع الدرجان وفرش الدان والسمره
..اال يمه كثر خيرش ..اال شلي مفاتيحش
واخرجي خرجه بنيه..ياقمر ياابهيه
حنان وام سليم بيكابرين وقد دموعهن بتنزل
دخلو الحراوي في سياره محمد
وام زهراء وايه وشهد كانين مع محمد
وحنان وام سليم.وحسن وحسين سارو مع سليم استأجر له سياره عميد الزفه
بدأ الموكب وبدأت الطريق حق السياره
بيت اياد
قد النسوان كلهن متجمعات مريعات للحريوه
فطوم بتجهز الغرفه وبتبخرها
اياد كان هو متوتر و شويه يدخل وشويه يخرج مريع لوما يجو
بدأو بدعاء وصلو الموكب والقريح والمحاجر ملان الشارع
دخلو السياره ل حوش البيت والبنات نزلين وملاك جلست فوق السياره
نزلت دعاء وقلبها بيرجف
دخلوها على طول للغرفه ام زهراء بعدت لها العبايه وبتصلحها
ايه ابسرتها وبكيت
دعاء بكيت معاها
ام زهراء: يووه جحفتتش ياايه الرجال يشتي يدخل يفتش لهاا هو وقت تبكي ذلحين
ايه بتبكي على دعاء
حضنتها شهد وبكيين جمعه شويه لو هدأين
بيسمعين اصوات المحاجر ان الحريو قد هو داخلي يفتش لهاا
علي ويحيى ومحمد وحسن وحسين دخلو الغرفه ومجد دخل بعدهم
من النسوان محد دخل مع دعاء الا ايه وشهد وام زهراء اتغطين
دعاء كان قد ايديها ثلج مجد قرب لعندها ومسك راسها وبيقرا الفاتحه
كمل وفتش لها وانبهر بحلاتها وقبلتها
محمد مسك كتفه: ابسرر اديت لك قطع من قلبي اسمع في يوم انك غثيتها
علي: البنتت في امانتتك
حسين: اختيي في ذمتك يانسب
مجد: هي في عيونيي ولاتقلقو
البنات بيتفرجين وبيبكين
دقو الباب ودخلو الشنيط حق دعاء وبعدين خرجو كلهم والمحاجر ملان البيت
في الكوافير
واحده بتصلح دعاء واحده بتصلح ملاك
ام زهراء: خلي مكياجهن وتسريحتهن نفس نفس
المصلحه: تمام
ايه وهي بتتصلح: اشتي تسريحه خفيفه
كملين يتكوفرين ويتصلحين وقد بتصلح لهن الطرحه
ملاك بتبسر روحها في المرايه
شهد : مااشااءالله اتغيرتينن قوووي
دعاء مااعجبتها التسريحه قوي: مدري كيف التسريحه
ام زهراء بتبسرها: والله ان هي حالييه انييقه
ملاك: الا والله ان هي حاليه يادعاء
دعاء ماعجبتها قوي بس ماتفعل
ام زهراء بتتصل لمحمد يجي لهن
شهد بتلبس العبايه حقها: ايه جهزتي حقنا الاكسسوارات في الشنطه
ايه بتلبس الطرحه: ايوه قد جهزت حقنا في الشنطه الفساتين والصنادل والاكسسوارات قد هي في سياره ابي
ام زهراء بتبسر بنتها
ايه ابسرت زهراء وتحالت لها
دعاء وملاك لبسين وقدهن جاهزات و متوترات قوي
شويه وجاء لهن محمد
اشترى معه غداء لهن وشلهن القاعه على طول
عند حنان وام سليم
كملين يتمكيجين وتصلحين ولبسين زنين مطرزه نفس نفس
ومريعات ل سليم يجي لهن
حنان: مسرع الايام قد بناتنا حراوي وقد عنزوجهن
ام سليم دمعين عيونها: الله يسعدهن ويسخر لهن
ملاك ودعاء دخلين وهن لابسات البس والشذاب في يدهن
البنات دخلين بعدهن وبيزفين ويحجورين
ام سليم اول ماابسرتهن نزلت تبخرهن بالتثوير وابسرتهن وابسرت ملاك وتأثرت ونزلت دمعتهاا
حنان جت وبتبسر ماناقصهن
هديل جالسه تصورهن على الدخله وعلى الخرجه
دعاء بتشاور ملاك: مالشش صنمتي اخطي قد انا تاعبه
ملاك وهي مشخره: اصصه خلينا نستمتع المغنيه صوتها حالي
دعاء: ماهذا اعجبتشش وجننتينا جنان في الحمام
ملاك: مدري كيف بين احس نفسي بهذا البسس
دعاء ضحكت عليها: مدكومه
ام زهراء جت صليهن : اصصه من الكركره انتين حراوي عيضحكو عليكن
سلا كانت ماسكه للمزهريه حق الشذاب هي واحده من بنات الجيران وجالسات جنب الحراوي ام سليم جالسه بتبخرهن وتحرسهن والمغنيه بتزفهن طريق طريق لوما دخلين البيت
الحراوي دخلين راس الديوان وبدا الكل يتغداء ويقرب الغداء
الحراوي ماقدرين يتغدين سوا مع البس
بعد الغداء جين المتفرطات وكل من لقفت لها بقعه
اخت حنان بتجهز النارره في الموقد
وساميه بتسكب قهوه وحليب شاهي للنسوان
ام زهراء طالع في الغرفه بتجهز البنات عميد الزفه
البنات لبسين فساتين مطرزه وتمكيجين خفيف ولبسين قناع من نفس الزنه
ايه بتصلح حقهن البوكه
حنان كانت عندهن بتحصنهن وتقرا عليهن المعوذبات
ام سليم طلعت وابسرتهن : مااشااءالله على بناتتي مااشااءالله الله يحرسكنن
البنات خازيات
شويه وخرجين وبدات تزفهن المغنيه للديوان والمحاجر ملان البيت
والبنات كلهن بيزفنهن ويحجورين ويصفقين
وكمل اليووم بالاغاني والرقص والمحاجر
ايه: والله ماهو حالي الصدق كان على الاقل الفساتين البوكيه حق الورد مش كل شي نفس
دعاء: بالعكس والله ان هو ضخمم انا عاجب ليي
ايه: ماانا حين اتزوج مشتيش احد يشاركني ولااحد يطقم معيي
شهد: ذلحين يجي ورجع فكري
ايه قلبت عيونها: عيجي عيجي ماعليش شي
هديل اتصلت لعند دعاء
دعاء: حياا بااختي كيف حالشش
هديل: الحمدالله وانتي كيف حالش وكيف امي وابي
دعاء: مالنا شي
شهد: افتحي المكرفون
دعاء فتحت المكرفون
شهد: هدييل لوتبسرري مااوقع
هديل: ماوقع
دعاء وايه مستغربات
شهد: والله لااحاكيهاا لاتكن تخبين على هديل شي
هديل: ماااهو ماابه الله يقلعشش
شهد: احاكيشش ماينفع في التلفونن لوما تجي
ايه صيحتت: صدقيي لهااا كذاابهاا بتكذب عليششش
دعاء: شلووش صدق ياشهد
هديل: امانه عليكن مابه قلدكن الله
شهد: قسممن بالله ياهديل ان به حااجه
هديل اتبرقطت: حاكيني ماهو قلدش الله
ورجع صيحتت
انن اللله ييقللععكنن قدد كنن بتخفيين علياا وتتخببينن
ايه مبهرره: والله ماابه حااجه صدقي لهاا
شهد: اقول لشش
هااجر ولدتت وادت بنت
هديل: عليشش لعنت الله ياكلببه
دعاء: نفس يوميه ولاتحذري كل مره تزيد عليشش وانتي تصدقي
هديل: انا غبيه والحمدالله
ايه وشهد بيضحكينن
شهد وهي بتضحك: كييف هو محمدي
هديل: دعاء غلقي المكرفون اجابرش
البنات ضحكينن وكملين يتجابرين
بيت ياسر
هاجر روحت البيت وهي تاعبه
البنات فارحات بالبنت وكل من يشتي يشلها
احمد فاارح: اوبهي امسكي رقبتها
ايمان ماسكه لها : سعليك هيذا انا ماسكه لها
اياد جاء: الحمدالله على سلامتش يااختي
هاجر وهي تاعبه: الله يسلمك
اياد وهو بيشل البنت من يد ايمان: حياا بحبيبت عموو حياا
اياد: ماسميتوهاا وقد كبرت في اذنها
احمد: سمينها وعد والكبار عاد انا ماقد كبرت لها
اياد: الله يجبرك يااخي
حنان ومحمد جو ودخلو فتحت لهم ايناس
حنان سلمت على الذي في المكان وسلمت على هاجر: الحمدالله على سلامتشش ياهاجر
هاجر: الله يسلمكم
محمد شل البنت: اهااا بسمم الله
وابسر لعند هاجر : الحمدالله على السلامه
هاجر: الله يسلمكم
احمد: دام وجيتو ياعم كبرو للبنت انتو
محمد: حااضر
رفعها وقرب لعند اذانها وبيكبر لها
ساميه خرجت تفعل عصير لحنان ومحمد
فاطمه: صغيرره مدري عد تكبر ولا مع
احمد: الا ان شاءالله تكبرر لمه ماتكبر
اياد: واذا مااكبرت عنمطها
وضحكو كلهم
البنات باصوات مختلفه
الله يدي لهم العافيه.. اسلممو ... ماكان به داعي ... الله يعوضه...ليش يشغلو انفاسهمم
العشي كل.من.روح بيته وفاطمه روحت مع ام.احمد واحمد
بيت محمد
محمد جالس في غرفته
وحنان جالسه عند البنات
البنات جابرين امهن بكل شيي
حنان بتبكي: حسببهم الى الله وامرهممم الى الله
دعاء بتهدي امها: خلاص يمه لاعد تبكو قد حصل الذي حصل
حنان: انا من امي فاطمه انا امنتهم على بناتي وبيتي وجهالي
ايه: الله يهديهم يمه خلاص لاعد تبكو
حنان جلست تبكي وحاكت محمد بكل شي اقتهر محمد من اخوه ومن امه بس ماعد في يده يفعل حصل الذي حصل وحلف يمين ماعد يفلت البنات عند احدد.
خطيت الايام والشهور والسنين
بعد سنتين من كل الاحداث
بيت يحيى
يحيى رجع ثاني وهداه الله ورجع بين عياله وطلب منهم ان هم يسامحو وطلب من امه واخوته والكل المسامحه
عياله سامحوه ودور له عمل وبيشتغل في دكان
عمار كمل الثانويه وبيدرس معهد انجليزي وروان قد هي ثاني ثانوي وطه قد عمره 6 سنين
بيت محمد
هديل وحمت وخلفت ووقع لها ولد وسمته محمد على اسم ابوها وقد عمره 8 اشهر
دعاء انخطبت وحددو عرسها وعد تتزوج هي و ملاك وعيكون بعد العيد
ايه كملت ثالث ثانوي ومش هي مفكره تدرس قالت لوما تفتهن لها سنه سنتين ورجع تدرس
اما شهد قد هي ثالث ثانوي
حسن وحسين قدهم صف خامس
بيت ياسر
اياد كان هو بعيد عن عائلته قويي وبعد موت ابوه وماوقع وماحصل من اسماء قرر يرجع هو ومرته وعياله في اليمن
وعمر لهم فوق البيت شقه منفصله لهم مابش له دور كبير اومهم في الروايه
احمد وقع له ولد وسماه ياسر بسس مات وقد عمره سنه مرض وحمى عليهم ومات حزن عليه قويي كلهمم حزنو عليه وغثيو واقتهرو
هاجر بعد مامات وحمت وقد هي في شهرها قد عد تولد
ايناس وايمان درسين.نحو الأميه سنه وعلي توسط لهن من الوزاره وومن هانا لاهانا خرجت لهن شهاده ثانويه عامه لهن الثنتين بس بعد مااختبرين
ايناس بعد ماخرجت لها الشهاده سجلت معهد وبتدرس تمريض ومستمتعه قوي بالدراسه
ايمان مارضيت تدرس وقد هي مدمنه لتلفون بشكل فضيع
اسماء سافرت السعوديه وماعد احد دري كيف هي
بيت علي
سعاد وحمت ووقع لها ولد وسمته يزن عمره 4 اشهر
علي فاارحه به وبيحنجه قوي
هديل بعد ماطلعين النتايج سجلت جامعه ودخلت طب اسنان
هلا نفس شهد ثالث ثانوي
وسلا قد هي صف خامس
البنات بيحبين اخوهن قويي سلا بعض الاحيان تغير منه بس بتحبه وتحنجه
بيت ام سليم
سليم خرج من الحبس واول ماخرج سار لعند عمه محمد يطلب منه المسامحه ومحمد سامحه
ملاك همت اول ماخرج اخوها بس ابسرت كيف اتغير وتغيرت طباعه وقد هو ثاني قوي حبته وغيرت نظرتها لاعنده
ام سليم فاارحه ان ابنها اتغيرر وقد هو وملاك سديين وقد كل واحد بيحنج الثاني وتحمدت لله ان هو هداء ابنهاا
اما سليم فعلاً اتغير للأفضلل وماعد هو نفس اول رجع سليم ثاني
بيت اياد خطيب ملاك
فطوم اتزوجت
وزينب بتدرس جامعه دخلت هندست ديكور
الاء كملت ثالث ثانوي ودخلت معهد انجليزي وناويه السنه الثانيه تدخل جرافكس
بتول قد هي صف سادس
دعاء: تجنن.
اسكه اقتلبي
حنان: ابسريي والحلا وقعت فوقشش ضخمهه
محمد دخل للغرفه: ماشاءالله على بنتي والحلاا
ايه انحرجت وضحكت
محمد: اعجبنكن الهداياا
شهد: اييوه ضخمات كلهن اسلموو الله يدي رزقكم
محمد ابسر لعند حنان: لاتفعلين اليوم غداء ششتري من خاارج
حنان: الله يدي رزقك عد تسير ذلحين
محمد: ايووه وين الدواير حق السياره
حنان قامت تدي له الدواير
حسن وحسين سارو مع محمد
وحنان.دخلت تكمل تلفلف الده
البنات ناويات يجابرين امهن.بكل شي ليكن بعد العزومه
عند علي وصل البلاد وقت الظهر
علي اشترى معه فواكه نزل ونزلهن معه
البنات اول مابسرين علي حملين ل حضنه وقد هن بيبكين
هلا: الحمدالله على سلامتكم.
هديل بتمسح دموعها وحاضنه لاابوها
سعاد سلمت عليه: الحمدالله على سلامتك
علي حبها في راسها: الله يسلمش ويعافيشش
سلا: قد اناا فااقده لكمم خيرااتت يابابا
علي حبها: وانا قدنيي فااقده لشش خيراتت
سلا: ماديتو لي معاكم انتو قولتو عتشترو لي حريوه
علي: ايووه اشتريت لشش حريوه ليكن هي في البيت لوما نروح
اخو سعاد دخل: اهلاا حياابك يااعلي
علي قام وبيسلم عليه: الله يحيكك
اخو سعاد: كيف حالكك كيف قد هوو اخوكك
علي: الحمدالله واخي الحمدالله
اخو سعاد: الحمدالله
هياا قوم اتغداء قد الغداء جااهز
علي: هياا خطيناا
البنات خرجين
علي واخو سعاد تغدو
والبنات والنسوان اتغدين وحدهن
اليوم الثاني
علي قام من الصبح واتجهزو وتوكلو على الله وسافرو
محمد عزم كل الاهل يجو يتغدو عنده
بيت ام سليم
ام سليم: اتصلي لحنان وقولي لها لاتخبز عنخبز لها احنا
ملاك: تمام حاضر
وقامت تدي التلفون وبتتصل لعند حنان
حنان جاوبت: الووه
ملاك: كيف حالكم.ياعمه والحمدالله على سلامتكم
حنان: حياا ببنتي الحمدالله وانتي كيف حالش وكيف امش
ملاك: الحمدالله وامي هيذا تشتي تحاكيكم
ام سليم شلت التلفون: حياا بااختي كيف حالش والحمدالله على سلامتش
حنان: الله يسلمش ويعافيش كيف حالشش
ام سليم: الحمدالله الا كنت اشتي اقول لش لاتخبزي شعاونش بالخبز انا
حنان: ان اسلمي كثر خيرش لاتتعبي ولا عنتعاون انا والبنات
ام سليم: سهل سهل يااختي الدنيا معاونه مايقع بي شي
حنان: الله يدي لش العافيه
ام سليم: ماعد تشتي
حنان: مااشتي الا عافيتش الله معش
ام سليم: مع السلامه
ملاك شلت التلفون وقامت تعجن
بيت ياسر
هاجر نزلت ل روان وعمار الصبوح وطلعت
ايناس بتغسول المطبخ وايمان بتكنس البيت
احمد: اتجهزو بحينه اشلكم عميد تعاونو بيت عمي محمد
ام احمد: مانسير نفعل قد هن ملان البيت ماشاءالله
احمد: ولو عادهم جو من سفر
هاجر: وروان وعمار وطه نشلهم معانا
احمد: اييوه من عيشلهم.ومابحد لا اب ولا ام
ام احمد: وين ساار يحيى
احلام واطلقت يحيى وين سارر
احمد: مدري والله محد داري وين هو
هاجر: الله يهديهم ضيعو عيالهم
روان ابسرت اخوها وحملت لعنده: طططهه ططططه قووومييي يااارووح اختتتك قققوم قوووم قوووى ققووم
يحيى اتصنم بقعته وهو بيبسر احلام مدوخه وابنه طه مرجوم مزرق
طه شههق قووي ورجع له النفس
عماار حضنه وبكيي وروان حضنته وبكيتت
ايه وشهد قدهن بيبكين ومفجوعات
دعاء جت لعندهن وبكيت
فاطمه بتبكي ابسرت يحيى: الله لاسامحكك لاا ابركك كاان عد تقتللل الوللدد منن ذمتكك
يحيى استوعب الذي بيوقع ولعن نفسه شل نفسه وخرج من.البيتت
احلام فاقت وفتحت عيونها وبتحس جسمها كله مكسر والدم.ملان رقبتها
قامت وبتبكي
فاطمه قامت لعندها: ياامجرررمهه كاان عد تتتقتتلييي الوللد هووو ابنششش ابنشش مش هو ابببنن يححييىى ووحدده
احلام بتبكي بقعتها ماقدرت حتى تقوم
روان وعمار وطه دخلو لديوان
والبنات سارين للغرفه عند حسن وحسين
دعاء نزفت حسين وحسن حين افتجعو
ايه وشهد جلسين وهن مطننات مفتجعات
احلام قامت وبتخطى دلا وبدور تلفونها
احلام شلت التلفون وبتتصل لااخوها
اخو احلام: الووه
احلام بتبكي: جي لي يااخي جيي لييي
اخو احلام: ماابه ماحصل نفس يوميه ضربشش
احلام وهي بتبكي: عد تجي لي ولا ماشيي
اخو احلام: يالله خرااجك ناهيي اتجهزيي
احلام غلقت التلفون وبتمسك اذانها : الله ييحررققق ققللببك يياييححيىى
الله لا وووررااكك ييوومم ححاالليي
فاطمه قامت وسارت تبسر طه
عمار وروان حاضنين ل طه
وطه بيبكي من الوجع حق رقبته قد هو محمر ومعلم قوي
فاطمه جت لعندهم: اسكه كيف قد هو طه
طه بيبكي مايشتيش يسير عند احد يشتي يجلس عند عمار
فاطمه ابسرته وبكيت: حسببش الله يااحلاام على الللوولد
عند يحيى
بيخطى ومش هو داري اين يسير
يحيى بيفكر بحياته وعيشته وعياله
يحيى جلس بين الرصيف حق الشارع ومسك راسه وبكي : ياااربب يااارب سساامحنيي ييياارب واللله ممااعدد اشررب ححااجهه والله ممااعدد اقططع فرض لااكنن اصللي كلل فرضض بفررضه ياااررب لاتتعااقبنيي فيي عيااليي يياربب
سمع اذان الظهر وكان به جامع قريب
قام ومسح وجهه ودخل اتوضاء وصلى
وجلس يدعي ان الله يساامحه
وحلف يمين ان هو ماعد يقطع فرض وماعد يشرب شي ويتوب الى الله
وعيرجع بين عياله ويستسمح منهم واحلام عيطلقهاا
شهد بتكابر وقد هي تشتي تبكي: باقي ل امي وابي اسبوعين ثلاثه وجو
دعاء جالسه بتبكي وايه حاضنه لها
شهد جت وحضنتهن
روان كانت في الصاله بتلاعب حسن وحسين وطه
احلام قامت وابسرت روان: قومي افعلي لي صبوح قومي قدني جاوعه
روان قامت: حاضر
دخلت المطبخ ماكان به شي فعلت لها شاهي وادت لها خبزه وجبنه لان مابلا هن في المطبخ
دعاء مسحت دموعها وقامت: خلاص قومين.نبسر الجهال ونجلس مع روان حرام والله ان هي مظلومه هي والكل
شهد: الله يعينها صدق تهزر القلب هاذك البنت
احلام ابسرت البنات: مالكن هاناك جالسات وحدكن جين اجلسين عندنا هانا
دعاء جلست: الا كملنا العمل بس
احلام وراسها بيوجعها وماسكه له: وامي فاطمه وينهم
ايه: في الغرفه بيتشمسو
احلام: ماعد مفتهنين الا هم
روان جت بالصحن لعند امها
احلام ابسرت مابلا شاهي وخبزه قد هي يابسه اتبرقطت وصيحت: ماهوو هذاا ماهوو ياعاصيه انا قولت لشش انا جاااووعهه جاوووعه جيتي تديي ليي خبزززه ياابسه سااعاا وجههش
روان: مابش شي في المطبخ يمه مابلا الخبزه مالكم يمه
احلام دهفت الصحن لافوقها: سيري افعلي لي صبوح ساعا النااس
روان مسكت الصحن : من اين ادي لكمم صبووح صلو على النبي يمه بين اقول لكم مابش الا الخبزه هاذه والجبنه
وخطيت تحط الصحن في المطبخ
ايه: هو صدق يعمه مااصتبحنا الا جبنه وخبزه مالكم صلو على النبي
احلام : قدش بتراددي امشش ياقليله الحيااء وتتعنوصيي
وقامت تشتي تضربها
دعاء مسكت عمتها: مالكم ياعمه صلو على النبي مافعلت هي بتقول لكم مابلا الخبزه
احلام طلع لها القرون قد هو وقت جنانها بتدهف دعاء وتهزر روان: اخريي من قباليي يادعاااء اخرييي من قباالييي
فاطمه سمعتها وخرجت : مابه ماهوو ابعديي من فوق البنتت
احلام بتضرب روان وتهزور شعرهاا: طلع لش لسان علمنش البنات اومهه قدد علمنشش علىى امششش
وبتضربها من غير حس
فاطمه حملت تقوم يحيى والبنات قدهن مستغربات مالها هذا جننت هاكذا فجأه شهد شلت الجهال للغرفه الثانيه
يحيى قام وابسرها وهزرها ودهفها لعرض الجدر: كسررو يدشششش انااا قووولتتت لشششش لاااتتتكننن تمممديي يدددش علىىى عيااالييي
روان بتمسك شعرها وبتبكي
ايه حملت لعندها وبتقومها وبتبكي معاها
احلام بتصيح: اكسرررهممم كسااار ماااعليييك ياااسكككراان ماااعليييككك عيييااالللييي وااناا ححرره
وقدهي بتجنن وتصيحح من غير حسها
عمار سمع الصيح وماقدر يدخل عشان البنات
بيصيحح وبيداعيي ومحد بيسمعه
يحيى: استتفغررالله علىى قدد مرره عليييش لعنتت اللله
وقرب لعندها
اناا قاادر اكسرششش تكسيرر بسس احتراام لامي هي هانااا بسس
ايه شلت روان الغرفه ودعاء لحقت بعدهن
دعاء حضنتها: لاعد تبكي خلاص ياروان لاعد تبكيي
روان بتبكيي وبتصيحح: خلاااص واحدد يتتعبب انااا تعبتت يووميه وهمم هااكذااا يوووميهه وهمم صييح ومضااربه يوووميهه حرااام عليهههم يرحمونييي يييررررحححممموونيي
دعاء حضنتها وبتبكي معاها مابش ماهو تقول لها ولا ماهو تطبطب عليهاا
البنات رحمنها ورحمين لحالها
عمار بيدق الباب
يحيى خرج : ماالكك وانتت بدقق البابب هااكذاا
عماار: مااهو ماابه ل صيحح هذاا مااحصلل
يحيى: امك هذاا مدريي مابيطلع لهاا جنن في راسهاا ضربت روان
عمار وهو مقهور: ليشش مافعلت
يحيى وهو خارجي: مدري على مه
عمار تنهد: مابيدنا نفعل يااختي ماهو.معش حل مامعانا الا الصبر
روان بكيت: ليي.للليش ...هههم .مم...هههاا ..هاااكذاا
عمار حضنها: لاعد تبكي خلاص عميد طه والله حين تبكي بتحرقي قلبي
روان بتبكي.
طه حمل لعندها وبكي معاها
روان جلست على ركبها وحضنته: مالك ياطه بتبكي
طه بيبكي: لليسس .. بيبكي .. يالوان .
(ليش بتبكي ياروان)
عمار شله وحضنه: مابتبكيش روان ايحين
وابسر لعند روان
روان بتمسح دموعها وبتضحك: انا بين اضحك مابين ابكي
خطي يومين.والحال على ماهو ويحيى كل يوم يشتي زلط
حنان بتتصل يوميه للبنات وبتتطمن عليهن هديل زوجها مريض ماعد اقدرت تجي عند البنات
محمد قد هو ماله شي بعد العمليه بس قالو له ضروري يزد يجلس اذا حصلت معه مضاعفات
سعاد مابين الفتره والفتره تتصل للبنات وتسأل عليهن
الساعه 11 الليل
بيت محمد
ايه: مالهم عمي قد هو لليل وهو عادهو جالس هو واصحابه
دعاء وقد هي قلقه: حسبنا الله ونعم الوكيل ماهو واحد يزيد يقول
شهد: استغفرالله بس يعلم الله مابيشربو ومابيفعلو
دعاء: اصه ماعلينا احنا ندي الجهال هانا ونغلق على انفاسنا وبس
ايه قامت وفتحت الباب وبتسمع ضحوكه
دخلت لعند البنات: جي جي نشل الجهال عندنا والله ان شكلهم مطولين
دعاء خرجت معاها وسارت تشل الجهال
دعاء شلت حسن وايه شلت حسين
شهد فرشت لهم وجهزت لهم البقعه
دعاء حطت حسن وايه حطت حسين
دفتهم شهد
ايه اسير ادي لنا ماء واجي
هديل: ليش ماتشتري لك اي شي من خارج ولا كان جيت اتغديت عندنا
ايمن: عيب ماينفعش اين اجي وعمي وعمتي مابحدهم
الا مازد قالو قد عمي قامو
هديل: عادهم ماقد قامو خرجوه من العمليات قبل شويه اتصلو لنا امي
ايمن: الحمدالله الله يقومهم بالسلامه
هديل: ياارب
ذلحين انت في حسي غطوه جي لي وشاروح
ايمن: سهل اجلسي عند خواتش وانا مايقع بي شي
هديل: مااشي غطوه جي لي اروح ابسر ماافعل لك حين انت مريض
ايمن: الله يحفظش صدق
وزهرائي كيف حالها قد انا فاقد لهاا
هديل ابسرتها وشهد بتصبغها: هي مش هي فاضيه هي بتتصبغ وضحكت
جي يازهراء جاوبي بابا جي
زهراء ابسرت لعند امها وحملت تشل التلفون وبتجابر ابوها
هديل ابسرت لعند البنات: ماقد اتصلو امي
دعاء: عادهم
ايه: خلاص قولي ل ايمن مع السلامه نتجابر
هديل ضحكت: شلوش ناهي خليه يجابر بنته
قد انا راحمه له مريضض وجالس وحده
دعاء: روحي لش بس وابسري زوجش واحنا مايقع بنا شي
زهراء غلقت التلفون وبتلعب به
هديل شلت التلفون من.عند زهراء : امد لوما يفتهن.وارجع اجي عندكن.
ايه: حسستينا ان.احنا بنات صغار مالشش.قد احنا عاقلات ماعيوقع بنا
تلفون دعاء رن. جاوبت عليه
دعاء: هاا امه كيف حالكم ابي قد فاقو
حنان: الحمدالله ينتي الحمدالله قد قام ليكن عاد هو تاعب
دعاء: الحمدالله الله يقومهم بالسلامه
حنان: وانتين كيف حالكن الجهال كيف هم وامي فاطمه
دعاء: كلناا الحمدالله يمه والجهال قد هم راقدين وجده والكل قدهم راقدين
حنان: امي فاطمه مابيفعلو بيهرمو ولا بيشغلو
دعاء شورغين عيونها: ماشيي الا يمه بيت عمي يحيى عيجلسو عندنا
حنان : يووه ليشش عيجو مايجو يفعلو واحنا مابحد
ايه بهررت لدعاء ليش تتحاكى
دعاء بتأشر ان هو ماينفعش الا امها تدرى: جو اليوم وقالو جده ان هم عيجلسو عندنا لوما تجو
حنان اقتبض قلبها: ليشش بيفعلو هاكذاا ليشش ليشش يشتو يقهروني ليشش
هديل سمعت امها: مايقع شي يمه مالكم ليش عد تقتهرو وتغثو روحكم
حنان بكيت: يووه على بيتي وعلى بناتي
دعاء : يمه انا حاكيتكم عميد تدرو مش تجلسو تبكو وتقتهرو
حنان بتبكي: ماتشتيني افعل يابنتي ماهو انا مابحد ابوكن مابحد انا سرت وانا راكنه على امي فاطمه يوبهو للبيت مش يخلو خلق الله يجو مااقول لابوكن
ايه: لاتحاكوهم لوما يفتهنو وبعد سهل هو عمي ماعيوقع لو جلسو
حنان: الله لاسامحهم امي فاطمه الله لاسامحهم
دعاء: لاتخلوني اندم حين حاكيتكم يمه انا قولت لكم عميد تدرو بسس مش تجلسو تقلقو وتهمو
حنان: مازيد اقول يابنتي عاد هم بيقولو ضروري ابوكن يجلس اسبوعين في المستشفى وبعدين يرتاح في البيت اسبوعين ثلاثه ورجع اذا نشتي نروح ونسافر نسافر
هديل: اجلسو بس يمه لوما ابي يتباخرو ويفتهنو
حنان: من بيسير يتصرف لكن
دعاء: بين اسير انا بساعتي
حنان اتنهدت: قلبي وحسي في نارين بينكن وبين ابوكن ماعد دري حالي مايفعل
ايه: اجلسو اوبهو لاابي ولاتجلسو تهمونا
خطي الاسبوعين محمد نقلوه في غرفه خاصه وقد هو ماله شي حنان جالسه قلقه على البنات حاكت محمد ان يحيى وجهاله ومرته في بيتهم ابسر الامر طبيعي وان هو اخوه وسهل لاجلس عندهن
هديل روحت بيتها وبتتصل لخواتها كل يوم تبسر كيف هن
البنات كل يوم يخطى عليهن من شق ارواحهن من طباز جدتهن ومن هرمها وخبثها عليهن بس ماعد بيحاكين امهن وبيقولين لها ان هن مالهن شي ومفتهنات عميد لاتجلس تقلق عليهن
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 75
بيت يحيى
يحيى بيسمع الصيح: مالهم بيت عمك
عمار: يعلم الله مابه
روان: اطلع ابسر مابه
يحيى: ماعلينا يسدو
عند احمد طلع فوق السياره ومش هو داري اين عيسير جنب له في بقعه
ونزل من فوق السياره وجلس فوق الرصيف
احمد والدمعه في عيونه: ليشش هاكذا لييشش هااكذ بيفعلين خواتييي ليشش بيكسرين ظهريي ماقد نسيت اسمااء يعلم.الله وين هي وكيف هي ومابتفعل تجي لي ايمانن يااارب خرجنييي يااارب ماهو هذاا البلاء عليا يااارب
الأهل كلهم دريو بالقصه حق ايمان وصورها
ايمان جالسه محبوسه في الغرفه ايناس كان تدي لها اكل من غير محد يدرى
بيت محمد
محمد قد صورته مقلوبه ومقهور
حنان: صلي على النبي واذكر الله خلاص قد حليتو الموضوع وضربتو الرجال وشليتو الصور الحمدالله
محمد: قومي ادعي بناتش
حنان قامت: حاضر
وسارت تدعيهن
ايه وشهد جين لعند ابوهن
شهد: هاا يابه مالكم
محمد: اجلسين
جلسين البنات
محمد: ابسرين يابناتي انا اديت لكن التلفونات وانا واثق فيكن انا داري مامعي من بنات
ايه: احناا يابه
ومحمد قاطعها: خليني اكمل كلامي
اناا مشتيش في يوم.من الايام يكتسر ظهر منكن انا حين اسير بين الناس بين اخرج وانا رافع راسي ومفتخر فيكن وبين احبكنن لاتخلني في يوم.من الايام اني اخرج بين الناس وراسي موطى
انتين غاليات لاتخلين انفاسكن رخيصات بأيديكن مابش احد عيراسلش وتراسليه ويجي يخطبشش هاذا كذااب ويشتي بسس يلعبب
انا رجال وداري كيف تفكير الرجال ماعيخلي الا امه تختار له بنت ناس اما الذي يتراسلو هذا بس بيتسلى بيلعب
وانا داري بكن انكن لايمكن في يوم.من الايام تكسرين.ظهري وتوطين راسي
ايه وشهد بيسمعين.سكته
ايه: ماعزكم ومغلا ياابه انكم تخرجو وراسكم واطي مننا
شهد: وخلو راسكم مرفعو ووثقو فينا ان احنا لايمكن في يوم.من الايام نوطي راسكم
محمد: الله يرضى عليكن يابناتي يلاه قومين ارقدين
شهد وايه حبين راس ابوهن وخرجين
"انتبهي لروحش انتي غالية قدسي نفسش ولا توثقي بمن سمعش او كتب لش كلام معسول مثل انتي قمري انتي شمسي انتي ليلي انتي نهاري وانا احبك ووووو ومن هذا القبيل لأن مهما كانت درجة سعادتش بذيه الكلام عيجي يوم ويتغير عليش ويعاملش بقسوة ويكسر قلبش ولوما تعاتبيه يتحجج لش بالظروف وكلام فاضي وهو بالحقيقه ماناسبتيه لانش صادقه ومشاعرش حقيقيه وهو ربما قد لقي له من صنفه واحده مزيفه وكلامها معسول المهم اوصيش وصيه لاتحبي ولا توثقي الا بمن هو حلالش من الله لا تستنزفي مشاعرش على الفاضي خبيها لمن يستاهلش ويحافظ عليش لمن ليس له تاريخ انتهاء"
عند البنات
شهد: مساكين ابي باين القهر في عيونهم
ايه: مدري مالها ايمان
تمام يتراسلو مش ترسل صورها
شهد: لايتراسلو ولاترسل صورها
ايه: ابسري يمكن صدق بها علاقت حب طاهره وان هو يعرفها ويتراسلو ويجي يتقدم لها بس ماالذي ترسل صورهاا والله ماغير يبسرها بنت سوق
شهد: والله يااختي ماابه كذااابين هولا كذاابين صدقينيي ماابش رجال يتزوج بواحده كانت تراسله عيقول مادام راسلتني راسلت غيرر
ايه: مش كلهمم
شهد: هذا تفكيرش اما انا مقتنعه ان الحب مايجي الا بعد الزواج اما ان هو يحبها وتحبه ويتراسلو ويجي يتقدم لهاا هذا ماابش
وان على قولتشش وسبرت صدقينيي ان حيااتهم.ماهي سابره كله شك
ايه: ليكن والله ان به حب نظيف عفيف شريف
شهد: ماالذي صدق عيحبشش ويشتيشش ماعيرضا لش انش تراسليه عيجي ويتقدم لش من الباب هذا هو الحب الشريف ان هو يحبشش ويجي لشش بالحلال
ايه: ناهيي واذا هو يشتي يبسر ردت فعلها هي موافقه مش هي موافقه
شهد: من دق الباب سمع الجواب يجي لاعند ابوها وهو عيسمع الجواب والذي يحبها عيحارب الدنيا بكلهاا عشانها
ايه ضحكت: مدري كيف بتفكر ياشهد
شهد: كيف بين افكر
ايه:مدري مابش عندش مجال انش تتقبلي هذا المواضيع او ان.هو تقولي الا بيحصل ابدا
شهد ضحكت: اييوه الصدق هاكذا فكري ان هاذا الخبالات مايفعلنها الا بنات مابش معاهن اهل ولو عاد واحد يقول عيجو ويتقدمو لا نقول تمام هذاا ماغير بيتسلو والبنات هن خفيفات عقول
ايه: الا صدقشش وكلامش كله صحح
شهد: اححم.احمم
ايه ضحكت: شلوش
شهد ابسرتها: ايه قد عد تتزوجي وخطوبتش قد هي الجمعه انتي مستوعبه
ايه ذكرت وابتسمت: سبحان الله صدق من مصدق اذكر حين بكيت يوم خطوبته واضحك على نفسي ليشش بكيت مدري
شهد: انتي حسش عند نفسش انا بين افكر عد اجلس وحدي من عيجابرني من عيحانكني
ايه: عنكون نجي وبعدا مالشش ماقد شتزوجش من ذلحينن
شهد: بسس عيجي رمضان وانتي مابحد
ايه: عنزوجشش ولا عد تجلسي هانا
شهد: نفسيي ادرس ووقع محاميه والله حلم حياتيي
ايه: نصيحه لاتتأمليشش والله ماهو مستقبل انش توقعي محاميه
شهد: حتى لو مااشتغلت في محاكم نفسي ادرس محامه
ايه: خليها ل وقتها ذلحين اختبري ثالث ثانوي
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 74
بعد يومين
بيت ياسر
ايمان لاعد بتتغداء ولابتصتبح ومغلقه على نفسها ودمعتها بطولها
ساميه: مال اختشش مالهاا جالسسه الا في المكان وحدهاا ومغلقه على نفسهاا
ايناس: والله يمه مدي لكم علم شدخل ذلحين ابسر مالها
ايمان في الغرفه بتبكيي بحرقه: يالله يااارب ماافعللل مااسووي والله لو يدرى احمد ولا اياد لايقتلونييي
اناا غلطت يالله اناا غلطتت الله يلعنيي اناا استتاهلل انا استتاهلل بيديي كنت ارسل له صوريي بيديي اين كنتت من الله ايين كاان عقلييي
ياارب دلنيي ماافعلل يااارب
ايناس كملت تصلي مغرب وسارت عندها
ايناس ابسرتها: مالشش مال عيونشش مورمات او بكيتيي
ايمان ابسرت اختهاا وبكيتت
اينااس فتحت عيونها: يووه بسم الله عليشش مالشش
وقامت تغلق باب الغرفه
ايمان بتبكي وتتشنهق: ااااه ااااه يااا اااييي ايينااس ممااا ههه ههو ااافععلل ماااههوو
ايناس: ماهو مالشش ياايمان مااهو
ايمان: مااا هه ههو اا قق اقوو لشش ااانن اان بيييههددوني ببصووريي
ايناس انصدمت: من بيهددش منن اخترق تلفونشش
هوو بين اقول لشش لاتكوني تفتحي الروابط ياايمان
ايمان زاد بكاها
ايناس بتحاول تهديها: خلاص اهدأي عنبسر كيف نفعل عيسمعوش امي
ايمان بتلطم وجهها: هووو بيدييي هوو بيديي رسلت صوووريي هههوو بيدييي بييديي
ايناس انصدمت اكثر: ماااهو ماابتقولييي
ايمان حكت لهاا كل شي وهي بتبكيي
ايناس لطمتهاا وبكيتت : الله لاوفقشش الله لاساامحشش
مااهو فعلتييي مااهوو
وبتهزورها
ايمان بتبكي
اينااس بتبكيي: اميي ماعيستحملوشش يكفيهمم اسماااء يكفيييهم موت ابييي
ولا اخوتششش ياايمانن اخوتششش ولا احمدددد احمددد ياايمانن احمدد مااهو عيوقعع بهه يكفيه الذي وقع بهه ماقد نسيشش حق اسماااء اتحممملل ككلل ششيي ووحدده عد تجي انتييي تكسرريه مرره ثاانيه حرررام عليششش حرراام عليشش ياايمانن
ايمان بتبكي وتتشنهق وبتخنققق نفسهااا: اشتييي امموتت اشتييي اموووت اناااا ماااستتااهلل اعيششش
ايناس بتبكي : ماااعيووقع لششش لوما تقتليي نفسشش ماااعيووقع لشش لا عد تربحيي لادنيااا ولا آخرهه
ايمان بتبكييي: ياللله يالله شللل روحييي يااارب يااارب انااا نااادمه يااارب يااارب ماااهوو افعللل ماااهووو
لاتغلطيش : ⇣
› لاتفعليش الغلط وتڪسري ظهر أهلش ...
- الرسول تعوذ من قهر الرجال
وڪسرتهم، فلا تڪسريش ظهر أبوش واخوش عَلآميد واحد قلش ڪلمتين حاليةه رومانسيةه .. " انتي قمر وانا أحبش "
» إذا ڪان من الحلا خليشش مقتنعةه أنشش حاليةه من دون ما أحد يقُلش.. ڪوني واثقةه بنفسش لوڪنتي ڪيف ما أنتي ...
- يا أختي وان ڪان من الحب محححد بيحبش أڪثر من أهلش ويخاف عليش . أڪثر منهم...أيوه أهلشش اللي بفعلتش هذةةه تشتي تطرحي رأسهم ف الأرض بين الناس..!
- ولا أخوش الذي إذا أحد ذڪر أسمش بالشارع بيقتلةه تخيلي بس هذا علآميد أسمش .
- - عاد لو دري أنش أشتريتي واحد غريب ؏َ أهلش ..!!
-
- والشخص اللي تحبيةه يڪون ذڪر
أسمش بين أصحابةه ولا همهةه ..!!
» لا تڪسري أخوشش حتى وان ڪان
قاسي شويةه في التعامل ،هم هڪذا
ڪل الأخوه طبعهم خشن مع أهل بيتهم بس في قلبةه حب العالم ڪلةه لش .
› #المهـم : ⇣.
محد عيهمش ويفتجع عليش مثلهم ، أنتبهي لهم ولا تڪسريش ظهرهم ، لو الخبير يحبش صدق عيسير يحط يده بيد أبوش ويقول أنا طالب وراغب يا عم ويشلش معززه مڪرمةه وجوهره واميره من بيت أهلش #بالحلال.
لاتضيعيش تربيةه أبوش عَلآميد
واحد أبوه مشو فاضي يربيهةة
ايمان جلست تبكي ومش هي داريه ماتفعل
ايمان: هوو حلفف ليي لا يجيي يتقدمم وعيتزوجنييي انااا وثقتت فييه انااا وثقتت فييه لليششش هااكذاا ليششش قالل عيجيي ويخطبنييي
اينااس ضحكت وبتبكيي: ماهووو عيفعللل مااهووو عيتزوجشش من قاللل لشششش من زاااد عليششش صدقتييي له ماعيتزوججج الا واحدده بنتت ناااسس انتيي قداامه بنتت قليله تربيييه وقحححه رخييصه
ايناس قامت وبتمسح دموعها: قوميي قوومي افعلي لشش ركعتينن ان الله يساامحششش قوميي يااغاافله هذاا وانتيي بنتت ال.. هذاا وابي ربونا احسن تربيهها
ولوما يجي احمد تسيري لاعنده وتحاكيه بكل شيي
ايمان زاد بكااهاا: ماااهو اقققوله ماااهو عيقتلنييي عيقتلنيييي
ايناس: بتهمي لايقتلشش مابتهميي ماعيوقعع بهاا ووكيف هي كسرتت ظهرهه
ايماان مسحت دموعهاا وقامت: يوقعع ماوقععع ويفعللل بيي مااشتى اناا استاهللل انااا بيدي وقققع بييي هذاا كلله بيددي
لابعد العشاء
هاجر كانت بتفعل العشاء وساميه جالسه هي والجده فاطمه
احمد جاء: وووو يااوعدد يااوعدد
هاجر سمعته وخرجت تبسره
احمد: وين جتت وعد او راقده
هاجر ضحكت: ايوه خليها ترقد عاد هي رقدت
احمد: قدنيي فااقد لهاا
هاجر: لاتقومها اماانه
وهي جي عشاء قد امي فاطمه جاوعين
احمد: وانا جااوع والكل
هاجر دخلت المطبخ وبتقرب العشاء
احمد دخل لعند امه وجدتها: وين البنات
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 73
#شـــــكـــــرآ
"شكراً للناس اللذي دايمم جمبنا بدون سبب، بدون شروط، بدون مقابل، الناس اللذي معانا في كل اوقاتنا، اللى بيحبونا في كل احوالنا وظروفنا، اللى بيتمسكوا فينا دايمم ومايملوش مننا شكر للناس الذي تتقبل جميع تصرفاتنا شكر للناس الذي توقف معنا وماتخذلنا بلمره شكراً للناس اللذي وقفت جمبنا حيين كان العالم قاسي قووي"
العشي
بيت ياسر
ايمان جالسه فوق التلفون. وبتضحك
ايناس بتفرش بقعتها والجده فاطمه قد هي راقده
ايناس: بس لش تلفون بسس
ايمان مندمجه
ايمان بتراسل
المجهول: قد لنا بنتواصل سنه ياحياتيي صح
ايمان: اييوه والله يخليك.لي كل السنين.ياعمري
المجهول: تصدقيي احس يومي ناقص اذا ماراسلتش احسس بفراغ
ايمان فارحه ومبتسمه: فديتتك.ياعمريي واناا والله اتعودت عليك قوي
المجهول: فداش روحي وحياتي
ايمان فعلت وجه مستحي
المجهول: يااعمري انتي
والله نفسي ابسرشش
ايمان: عد تبسرني يوم.ماتجي تخطبني
المجهول: اكيدد وقد بين اجهز اموري وهذا الفتره اجي واتقدم لعند اخوشش
ايمان: ان شاءالله ياعمري
المجهول: بسس نفسي ابسرشش مش انتيي واثقه فينييي
ايمان: الا والله اني واثقه فيك بس خليها لوما تجيي.وتتقدم وعد تبسرني
المجهول: مدراش الله واموت وماقد ابسرتشش
ايمان: بعيد الشرر عليك يااروحي
المجهول: رسلي لي صوره من صورش
ايمان: ماقدرش والله مااقدر ماينفعش
المجهول: خلاص براحتش شكلش مش انتي واثقه فيني وانا احبشش وقد بين اجمع حق المهر والخطبه قرش فوق قرش بسس شكلش مابتحبيني ولا واثقه فيني
ايمان: والله اني احبكك وواثقه فيكك ومااقدر اعيشش بدونكك
المجهول: انا بس اشتي ابسرش وبعدين والله لاامسحهاا
ايمان: بسس
المجهول: لا بس ولا شي انا شتقدم لش وفي المستقبل عد تكوني مرتي هو من حقي اني ابسر مرتي
ايمان بتجابر روحها : مافيها اذا رسلت صورتي اصلا هو عيتقدم.ليي هو يشتي يبسرني وانا واثقه فيه
ايمان: شرسلها بس بشررط
المجهول.ضحكك قليله تربيه قسمنن بالله: شرطشش اتنفذذ من.قبل ماتقوليه
ايمان: تحذفهاا ابسرهاا واحذفهاا
المجهول: حااضر والله لاامسحهاا
ايمان بتدور صوره حاليه لها ورسلتهاا
ايناس بتراجع الملازم حقها.الذي اخذتهن وشويه وتبسر ايمان وهي تبتسم
ايناس: الله يهديشش يااختيي صدق لاعد صلاه بتصلي ساعا الناس وقرآن ماعد بتفتحي مصحف
ايمان بتبسر رسايله وهو بيمدحهاا وفاارحه ابسرت لعند ايناس: مااعليش منيي صلي واقري قرآن انتيي وماعليش منيي
جلست ايمان على هاذا الحال فتره وبدات ترسل له صورها ومن يوم لايوم تتعلق به اكثر
بعد اشهر
بيت اول مره نزوره
بيت اخت حنان
عفاف: الله خارجك ياابني منهم
عادل: قد من قولكم.يمه مانشتيش ناس مخرجيين وانتو مابتفهمو
عفاف: الا صدقك.ياابنيي
ادينا الكسوه واتكسينا لها من.كل شي عادهم قالو الذهب مش هو ساعا الناس والزنه مدري كيف هي وهذا مش هو سابر
عادل: قد ابي فصلها معاهم وخارجني
عفاف: مااعجبه الخبره
وقد كان.كل شي جاهز
عادل: انا مش انا كنت مقتنع من.بدايتها الا انتو جلستو فوق راسي
عفاف: نفسي افرح فيك ياابني وازوجك وابسر جهالك
عادل: عدمين البنات يمه به قبالكم كومه بنات مش ناس مانعرفهم ولا نعرف طبايعهم.
عفاف: منن هن البناتت ماابه قبالي احد
عادل: اذا قد نويتو وتشتو تزوجوني
زوجوني ببنت خالتي حنان
عفاف: ياسعدي لو اشل واحده من بنات اختي حنان لامن حماشه ولا من ادب ولا من اخلاق كلهن فيهن
عادل ضحك: اتوكلو على الله يمه
يجي رمضان وقد معي مره
عفاف: بتتحاكى من صدق ياابني
عادل: ايووه مالكم ولا ماتشتو من بنات اختكم
عفاف فرحت: من قال لك والله ان هو يوم المنى نحاكي ابوك اول شي
عادل بأحراج: اشتي يمه الكبيره
اسمها ايات مدري ايه
عفاف فرحت: اسمها ايه
وبعد مناسبه لك ماشاءالله
الله يسبرها ويجعلها من نصيبك
عادل فرح: ياارب
بيت ياسر
ايمان مصدومه بتقرى الرسايل وقد هي مبلوده
محتوى الرساله( معشش فرصه اسبووع بسس لوما تجي ونلتقي في بقعت ال.. صورشش عينتشرينن)
الرساله الثانيه( ههههه لاتنصدمي ولاتبكي قصدش ان انا عد اتزوج واحده قد رسلت لي صورتها وراسلتنيي وجابرتنيي هي هاا في احلاامشش انتيي وااحده رخييصه جداا ولو قد اشتي اتزوج ماشتزوج الا واحده بنتت نااس مش نفس امثالشش)
الرساله الثالثه(وعلى ماقلت لشش معش اسبوع ونهايه الاسبوع نلتقي في بقعه ال.. تمامم يااعمريي تمام ياحيااتيي)
ايمان دموعها بينزلينن ومش هي داريه ماتفعلل قد قلبهاا بيرجفف وايديها ثلجج وبيرتعشين من الصدمه والخوف
بيت محمد
دعاء عد تجلس عندهم مجد معه عمل وعيجلس ثلاث ايام
شهد فاارحه: يسسس فررحه قسمن بالله
ايه بتجهز البقعه لهن وبتفرش لهن الفراش
دعاء: امانه سيري اسكبي لي ماء بارد
شهدد: ابشريي يااختيي ابشريي
ونبعت تدي لها ماء
ايه ضحكت: مجنونه
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 72
وبداو بالزفه حق ملاك وفعلو نفسس الشيي دخلوها والمحاجر ملان البيت والقريح فتش لها اياد ووصو اياد عليهاا
كمل اليوم وكلل من روح بيته
عند البنات
شهد اتحممت وايه قد هي بتتبدل
ايه: والله ان البيت شووعه وهي مابحد
شهد ابسرت بقعتها وشورغين عيونهاا
ام عند ام سليم اول ماوصلت البيت جلست تبكي على بنتها
وسليم يهدئها
اليوم الثاني
سارو الاعمام والاخوال يسلمو عليهن وكل من طرح لهن رفت وزلط حق يوم الصباح
اليوم الثالث
اجتمعو العائله كلهم في بيت محمد وغدو الحراوي مع ازواجهن وفعلو لهن جلسه ولبسين التاج اليمني واتمكيجين وتكوفرين ووقع لهن زفه
الخميس بعد العصر
بيت محمد
محمد سار يخزن عند اصحابه وحنان والبنات جالسات وحدهن والجهال في الشارع
ايه بتزعق: اليوم مدري مالها مااتصلت لنا دعاء
شهد بتشرب شاهي : الا اتصلت ل عندي
حنان كانت جالسه مخزنه ممدعه: وهديل اسكه اتصلي لها محمدي قالت ان هو تاعب
ايه: ماابش رصيد
شهد: مسررع الاياام.قد عيد عرفه عيجي
حنان شورغين عيونها: خيبه هذا العيد عيجي ودعاء مابحد هي
ايه: انا يجي هذا الايام واذكر حين سافرتو يووه يالطيف صدق
شهد: شلووش خلاص قد نسينا لاعد تقلبي لنا المواجع
تلفون حنان رن
شهد قامت تديه من فوق الماسه
ايه: من
شهد: خالتي عفاف
حنان جاوبت: الووه
عفاف: حياا بااختي كيف حالش
حنان: الله يحييش الحمدالله يااختي وانتي كيف حالش وكيف العيال
عفاف: الحمدالله يااختي ودعاء كيف هي مالها شي.
حنان: الله يدي لش العافيه الحمدالله مالها شي
عفاف: الله يسخر لهاا ويسعدها الا كنت اشتي اقول لشش غطوه خطوبه عادل
حنان: صدقق ماشاءالله الله يسخر له وبنت من.هي الذي خطبتي له
عفاف: بنتت ال.. تقرب لاامي صفيه
حنان: ماشاءالله صدق الله يوفقه
عفاف: ياارب يالله ارجع قولي ل محمد هاا يجي غطوه
حنان: حاضر ان شاءالله
عفاف: يلاه هاا الله معش يااختي سلمي على البنات
حنان: الله يسلمش ويعافيش مع الله
وغلقت
شهد: مايشتو خالتي
حنان: تقول لي ان غطوه خطوبه عادل
ايه مدري كيف حست حين سمعت امها واقتلبت طبيعتها
شهد: ماشاءالله الله يسخر له
ايه بتكابر وبتحاول ماينزلين دموعها وبتجابر روحها: يووه ماليي غثيت هااكذا سعم لااعرفه ولا يعرفنيي
شويه وقامت ماعد اقدرت تجلس
شهد ابسرتها ولاحظت عليها
قامت ياسعم بتلف الكاسات حق الشاهي وترفعهن
شلتهن للمطبخ وسارت تبسر ايه
ايه في الغرفه بتبكي وتمسح دموعها
شهد جت وابسرتها: مالشش بتبكيي
ايه بتمسح دموعها: مابين ابكيش انا جيت ادي تلفوني
شهد: كيف مابتبكيش والدموع هولا ماهن اماانه مالشش
ايه مش هي فااهمه هي ليشش اصلا بتبكي ومقهوره بكيت
شهد حجفتها: يووه بسم الله عليشش صدق
ايه وهي بتبكي: مدرريي .. مماالليي ...ااشتتيي...اابككي
شهد حاضنه لها: ناهي ليكن ماهو مالشش من ايشش
ورجع ركزت شهد
شهد بعدتها من حضنها: او بتبكي حين عادل عيخطب
ايه ابسرتها وبكيت
شهد ضحكت: خبلاا مالشش سعم لو اقول ان احنا نعرفه ولا علاقتنا معاهم قويه عاد واحد يقول حبيتيه
بس هذا لايعرفنا ولانعرفه حتى صورته والله مااحنا داريين كيف هي
ايه بتمسح دموعها: واناا بكلي مستغربه ماليي هاكذاا اول ماسمعت ان خطبته غطوه غثيتيي مش انا داريه ليشش
شهد: ايه به حاجه ثانيه قلدش الله
ايه بتمسح دموعها: والله العظيم مابه حااجه
خلااص خلااص دعممي ابردي لششش
شهد ابسرتها وضحكتت
ايه بتبسرها مستغربه: مالشش صرفو
شهد تبسر ايه وتضحكك : يووه ياابطنيي
وبتضحكك
ايه بتضحك معاها
شهد بتضحك: الله يساامحش ياايه
ضاابحه شكلش وكان نفسش تبكي لقيتي لش عذري
ايه ضحكت: شلونيي صدق مدري من اين.نزلين الدموع
شهد وقد هي مدمعه من كثر الضحك: انتيي دراما من الله نفعل لش الا اها طبزه والدموع ملان
ايه: ولا انتيي لو تبسري قدامشش ماابسرتي ماتبكيي
شهد : كان ماتشتي ابكيي نفسششش
وبتضحكك
خلااص شبكي يوم يخطبو امير ابن الجيران
وابكي نفسشش
وبتضحكك
ايه: كرريها ماذلحين عد تجلسس تعلقق ماعد تسكتت
وسيري حاكي البنات لاتنسيي (تقصد خواتها)
شهد: قسمنن بالله انشش اليووم تحفهه
ايه ابسرتها بنظرات
شهد كملت تضحك وبتتحاكى بجديه: كلل واحد ماياخذ الا نصيبه ولو كان نصيبش فهو عيجي لو به ميه حاجز
ايه: ماهو نصيبي انا مااعرفه ولا حتى داريه كيف شكله بسس الشعور الذي جاني غريبب مدري كيفف
حنان بتصيح لهن
شهد: يلااه عنجيي ذلحيننن
وابسرت ايه
هياا قومي اغسلي وجهش وجي لاعد يدرو امي لايسير حسهم بعيد
ايه ضحكت: هو صدق امي لو يدرو عيفكرو تفكير ثاني
شهد ضحكت: الله يهديهمم
هياا اقطبيي
ايه مسحت وجهها: يلاه هيذا انا بعدش ماعد شغسل وجهي ولا
اليوم الثاني
دعاء وهديل عيجين يتغدين
ايه وشهد بيتعاونين.في العمل قبل مايدو لهن المصروف
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 71
البنات وصلين القاعه وكان عاد هي فاضيه ماقد به احد.
ماقد به الا الحارسات والمسبرات
طلعين الغرفه حق العروسه
ام زهراء قد جهزت شنطه ل دعاء وشنطه ل ملاك
فيهن حاجتهن وادواتهن حق الزفه
وباقي الشنط الكبار قدهن مزينات جاهزات في البيت ارجع يشلوهن الرجال لوما يزفو
ايه بتلبس الفستان: اسكه سبري لي السحاب
شهد بتسبر لها
ام زهراء بتلبس ملاك الفستان والقفاز
ودعاء بتحاول تلبس هي
شهد جت وساعدتها وبتلبسهاا
زهراء جالسه تدور وفارحه بالفستان
كملين يتجهزين
دعاء بتبسر ملاك وبتتحيلالها وملاك نفس الشي
شهد ابسرتهن: انتين نفس نفس كل واحده بتبسر الثانيه ليش
ملاك ضحكت
ام زهراء كملت تتجهز وبتتعطر: امي وعمتي مالهم ماقد جو
ايه بتبسر روحها: جبرنيي
وفعلت بوسه في الهواء
دعاء بعد مالبست وتجهزت اعجبتها التسريحه
شويه وام سليم وحنان جين
طلعين وابسرين البنات
حنان بكيت: الله يحرسكن بعينه الذي لاتنام
ام سليم بتحيلال لبنتها ودمعين عيونها
ايه: لاتبكو قوى لكم عد تخربو المكياج حقكم وحق الحراوي
ام زهراء مكنت امها الشنطه والدواير وزلط اذا احتاجين شي ولا شي
ام سليم وحنان نزلين وجلسين في باب الصاله عميد الاستقبال
المصوره جت وكان معاها مصوره ثانيه عميد كل واحده تمسك حريوه
البنات نزلين وبداو الضيوف يجو
والمغنيه جت
شهد وايه كانين مطقمات وام زهراء كانت لابسه زنه مطرزه ضخخمه وكان لون الزنه نفس الفساتين حق البنات
كان شكلهن تحفه وضخمم
بنات علي جين وسعاد
هديل وهلا طلعين لعند الغرفه الذي طالع وسعاد خلست العبايه واتصلحت وجلست جنب ام سليم وحنان
ايه طلعت بعد البنات
ام زهراء بتلوي في القاعه وترحب بالضيوف وتسلم على هاذه وتيه
بدات المغنيه تغني وكان اجواء العرسس برفكتت ضخمم قوي
شويه وقد اهل مجد جو حجزين بقعه لأهل مجد وبقعه لأهل اياد
دخلو والمغنيه بدات ترحب بهم
شويه وقد المسبرات جين بالحليب الشاهي لعندهن وحطين كراتين مااء وبيبس ووجبات قدامهن
وشويه وجو أهل اياد وفعلو نفس الحركه ورحبو بهم
حنان بتأشر لأم زهراء
ام زهراء جت: مالكم
حنان: قد هو وقت تزفنهن لاايحين عيجلسين سيري خليهن يتجهزين
ام زهراء: تمام
وبتأشر لاايه تجي
جت لاعندها وقالت لها تقول للمغنيه تبدا تجهز للزفه
اضواء القاعه بدأت تطفى
والحراوي خرجين من الغرفه وهن متوترات
فتحت المغنيه اغنيه قبل الزفه لوما ينزلين من الدرج
لوما نزلين للممر وكل الانظار عليهن وبدأت الاضواء ترجع وبدأت المغنيه تزفهن
ام سليم وحنان دمعين وكل واحد بتحرس بنتها من العين
البنات كلهن قدهن جنب الكوشه وبيصفقين ويحجورين
اما الحراوي مبتسمات خفيف وبيخطين دلا من كثر التوتر والاحراج
ام اياد وام مجد طلعين يلبسين الحراوي فل في نص الزفه وكل من بيحجرر
وصلين الكوشه واتوضعين وجلسين
والبنات بيرقصين ويغنين
اهل الحريو جلسو شويه وروحو عميد الزفه حق الرجال
لابعد العشاء الساعه 9
محمد اتصل لعند حنان ويقولها ان قد المخرجين حق ملاك ودعاء جو
حنان قالت له يدخلو يتصور الاعمام والاخوال بعدين يخرجين
ام سليم وحنان بكيين
ام زهراء جت لاعندهن : مالكم مابه
حنان: قد المخرجين جو قولي للمغنيه تقول لنسوان يتغطين اعماهن عيدخلو
ام زهراء: صلو على النبي هن عيتزوجين مش هن عيموتين
وسارت تقول للمغنيه تقول ل نسوان يتغطين
الحراوي اتوترين قوي
وايه وشهد وام زهراء طلعين يغيرين الفساتين ولبسين العبايات ونزلين
النسوان الذي هانك كلهن بيلبسين العبايات حقهن شويه
وعلي ويحيى ومحمد دخلو والمغنيه بتزف
"يحفظك ابي محمد عليا يحفظك ابي محمد عليا ياتاج فوق الراس"
"يحفظك عمي علي عليا يحفظك عمي علي عليا ياقرت عيني"
"يحفظك عمي يحيى عليا يحفظك عمي يحيى عليا ياهلال في السماء"
دخلو الاعمام وتصور معاهن الثنتين
ملاك اول ماسمعت الزفه بكيت وذكرت ابوهاا
علي: مال بابا بيبكي
محمد: انا هاناا اناا بدل ابووش لاتبكي ياابي
ملاك هدأت شويه
كملين اتصورين مع اعمامهن وبعدين شلو ملاك لوما يدخلو اخوال وأخوت دعاء
دخلو واتصورو وبعدين دعاء شلوها الغرفه وخرجت ملاك ودخلو اخوالها واخوها واتصورو
والمغنيه بتزف
بـااسـم الـلـه الا طـالب رضـاء الـلـه
الا يـابـيـت ابـي ودعـتـك #الـلــه
الا يـمـةة عـلـى بـعـدش حـنيـنـي
كـثـر خـيـرش كـثـر يانور #عـيـنـي ويـاابــةة خـاطـرك يـاتـاج راسـي
فـي قلـبي حـبـكـم مـانـاش #نـاسسي
الا ويـااخـوتـي روحـي فـداكــم
وخـاطـركـم الا واسـعـد #مسـاكــم وخـواتـي يـاحـمـام داخـل البـيـت
مـعاكــن يـاسـلا قـلـبـي #تـربـيــت
ودعــــاةة ربـنـا يــــامـن بــزونـــي
شـاافارقـكـم ولـو شـاافـرق #عـيـونـي الا يـالـيـت لـيـت الـعـمـر كـلــــةة
مـعـاكـم بـس هـذةة سـنــةة #الـلـه
خَـاص برمضان 2025 🌙🕌
◯ أدعية 🤎✨
◯ ستوريات 🤎✨
◯ خلفيات 🤎✨«
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 70
اليوم الثاني كان هو الذبال حق اياد
اليوم هذا يكون بس لنسوان يجو الاهل والجيران واهل العروسه
اما الحراوي يفتهنين ويجلسين في البيت
ام اياد جهزت المشجب والشمع والبيض وجهزتهن لزفه اياد
المغنيه بدات تزف وتوصف المشجب بزفه والنسوان بيحجورين
للعشي
ام سليم وحنان و ساميه وباقي النسوان الذي كانين في البيت روحين من الذبال حق اياد
حنان: نشتي نخلي اي احد من الجهال يشترو البيبسي والماء حق غطوه ويبردوهن
ام سليم: قد اتصلت ل سليم وقولت له
عند الحراوي البنات كلهن مجتمعات وبيزبجين ويضحكين ويغنين كلهن ماسيات
سعاد بترقد ابنها في المكان وام زهراء عندها
ام زهراء بتتحاكي بصوت واطي: غطوه وين عد تحطو يزن
سعاد: بين اقول اشله معي وخلاص
ام زهراء: هو احسن لكم عميد لاتجلسو تقلقو عليه
سعاد: ان شاءالله
ماعد باقي جهزتين كل شي حق غطوه
ام زهراء: اييوه ان شاءالله ماينقص شي
سعاد:مايقع شي ان شاءالله يسبر كل شي
عند الحراوي قامين للغرفه الثانيه وبيجهزين الده والادوات حقهن حق غطوه يوم النقش
اليوم الثاني الساعه 8
محمد سار يشتري صبوح للحراوي
حنان ابسرته: لمه تتعب نفسك به صبووح مالكك
محمد: ولاهو تعب ولا شي خاور اصبح بناتي انا سيري ادعيهن
حنان سارت تدعيهن
ملاك خزيت
ودعاء : لمه تعذبو نفسكم يابه كان به صبوح
محمد: ولا عذاب ولا شي خاور اصتبح مع بناتي
ملاك: الله يدي لكم العافيه ياعم
شهد جت وابسرتهم: يووه ولاتدعونا ولا تقولو عاد معاكم بنات الله المستعان عليكم ياابه
محمد ابسرها وضحك: هن حراوي يابنتي كما قد عنزوجش ارجع افعل لش هاكذا
شهد جلست: من غير مااتزوج شجلس اصتبح معاكم وكم اتزوجت يقع مره ثانيه صبوح
البنات ضحكين عليها
البنات كملين يصتبحين وسارين الكوافير
لابعد العصر وقد الحراوي جاهزات
محمد سار اداهن من الكوافير ووصلهن للقاعه
الشارعه كان قد هي في القاعه وصلين الحراوي ولبستهن القميص وتغطين بكلهن وماعد هو باين ولا حاجه منهن
دخلينن للقاعه وبدات المغنيه تزفهن والنسوان بيحجورين
جلسين وجت الشارعه جنبهن فعلت لهن نقشه في يدهن بسيطه والمغنيه بتزفهن
كملت الشارعه وراحت لها وبعدما تمين الزفه خرجين ل غرفه العروسه يغيرين البس
النسوان كانين ملان القاعه وام سليم وحنان كانين جالسات باب دخول الصاله يستقبلين المعازيم والمسبرات حق الشاهي الحليب والمداعه كانين خيرات وبيلوين على القاعه كلها
عند الحراوي
لابسات زنين ضخمه ولثمه ذهب و
طرحه انيقه من نفس الزنه وتسرحين وتمكيجين مكياج حالي ولبسين الذهب حقهن كله
كانين نفس نفس في كل شي لابسات ومكوفرات نفس نفس
وقعين تحففه ماشاءالله
كملين وقدهن جاهزات ولابسات
ام زهراء نزلت وسارت لعند المغنيه وبتقول لها تبدا الزفه
ايه بترتب البنات الذي ماسكات الشذاب
حنان قامت تبسر ماناقص وكانت لابسه شنطه انيقه فيها الدواير حق البيت والزلط حق المغنيه
شهد جهزت المبخره وفعلت بخور عوده وبتبخر
دعاء وملاك كان عادهن في الغرفه بيتصورين ومراعيات ل زفه تبدا
بدات المغنيه تزفهن
والان نبدا زفه احلا عرايسس ونسمع الزغاريط ياابناتت يلااه
بدات باسماء الله الحسنى
دعاء وملاك بداين ينزلين وكانين لابسات وشكلهن ضخمم
ام سليم.وحنان ابسرين البنات ودمعين عيونهن
البنات كلهن.قدهن مجتمعات جنب الكوشه بيصفقين ويحجورين
النسوان المتفرطات بيبسرين الحراوي ويصلين على النبي كل واحده احلا من الثانيه
المغنيه بدات تغني
حجبي يا امه
عليا ،،حجبي يا اختي عليا ،، ياقمر
ياطالعه، ياعروس وحجبين عمات
وخاالت..واحجرين ياحاضرااات ياعرووس
جلست تزفهن لوما نزلين ووصلين للكوشه والبنات بيصفقين ويحجورين
جلسين في الكوشه والصحبات والاهل كل من طلع يسلم.عليهن ويبارك لهن
ام مجد خطيب دعاء طلعت ولبستها فل والنسوان حجرين لها
وام اياد والكل طلعت ولبست ملاك فل وحجرين لها
كمل اليومم واتصورين مع عمومهن واخوالهن
العشي
اهل اياد روحو كلهم
زينب بتجابر اياد: جبرهاا محلاا مرتكك ماشاءالله
فطوم: صلاه على النبي قمرر تجنن
ايااد فاارح
بيت محمد حنان واختها وام سليم وساميه بيفعلين العشاء
الحراوي روحين اتبدلين ورقدين عميد معاهن غطوه نقش عيتنقشين
اما البنات الباقيات جلسين يغنين ويرقصين ل فجر
نخطي الايام
الحراوي يوم الثلوث اتنقشين ويوم الربوع وقع حقهن العقد
يوم الخميس يوم الصاله
كالعاده محمد بكر من الصبح واشترى للحراوي صبوح اصتبحين صميل
وبعد مااصتبحين
شلهن محمد للكوافير
ام زهراء شلت معاها زهراء ومحمد خلته عند ابوه سارت معاهن عميد تشرف على الكوافير والمكياج
وايه وشهد مارضيين مابلا يشتين يسرين مع الحراوي
اما باقي البنات كل من سار من بيته لان الربوع كل واحد روح بيته
ام سليم وحنان حجزين لهن كوافير جنب البيت
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 69
خطي الاسبوعين وبدأت ايام العرس
يوم السبت
يوم الحمام الساعه 8 الصبح
طبعا ملاك وام سليم عيجلسين ايام العرس في بيت محمد حين هو كبير وعيوقع عرس واحد وبيت ام سليم صغير
حنان جهزت للبنات شنطه للحمام وقلافده
مناشف والبس حقهن التراث والمرجان والفضه والشاشه الملس وباقي الاكسسوارات حق البس وجهزت في شنطه ثانيه الصابونه والكيس الاسود والشامبو وخلطات قد جهزتهن من يوم اول
كان البيت ملان من ضيوف واهل وجيران بحتشرين يفعلين الغداء
ام سليم: وين البنات قد هن جاهزات
حنان بتغلق الشنطه: مدري هن في الغرفه انا بين اجهز لهن الده حقهن
ساميه ومرت اياد واخت حنان وسعاد فارشات لهن في الارض حق المطبخ وبيقصقصين للغداء
ام سليم سارت للغرفه تبسر البنات: هيااا قد انتين جاهزات
ملاك ودعاء كانهن جاهزات
ملاك نوم: مااقدرت اسيرر قوى خلوني اجلس
ايه بتجهز لها الده حقها وحق خواتها في الشنطه
شهد: اخطيي للكسل حقشش
هديل شاسميه ام زهراء عميد لاترتبشو بينها وبين هديل بنت علي
ام زهراء سارت لعند حنان: امه ذلحين مش هو تعب عليكم احط محمدي وزهراء ولا اشل زهراء معي
حنان: ماشيي حطيهم بس عميد توبهي للحراوي انتي العاقله بينهن
ام زهراء: لاهو تعب عليكم ونسوان وحشيره
حنان: ماعليش سيري بس وانا شنتبه لهم
ام زهراء: كان مااشتيتو
هولا الشنط حق الحراوي
حنان: ايوه قد جهزت لهن الده الذي عيلبسين ارجع خلي ابوش يشتري شذاب من الطريق
ام زهراء: تمام
وسارت للغرفه تبسرهن
ام زهراء: يووه جحفتكنن مالكنن هياا قومينن
ملاك اتمددت فوق الفرش ودعاء جلست جنبها
ملاك: ماقدرت اسير اطفح في الحمام شتحمم هانا
هديل وهلا وايمان وايناس وروان كلهن عيسيرين الحمام
وقد هن جاهزات
ايناس بتقوم ملاك: هيااا يااكسلهه عنخليش تجلسي في البارد
شهد جت وقد هي لابسه البالطو: هيااا قد ابي مريعين لناا
البنات قامين كلهن واقتسمين نصين نص عند احمد ونص عند محمد
خرجين الحراوي والنسوان حجرين لهن
حنان دخلت المطبخ: تقووى المغنيه زد اكدي عليها تجي
ام سليم: اييوه ايووه قد قولت ل هديل اول مايخرجين من الحمام تتصل لي عميد المغنيه
حنان وهي مربوشه: قدني مربوشه بين احس مدري ماناقص
ساميه وهي بتقصقص: سعليشش ماابش شي نااقص لاتجلسي تقلقي
حنان: كان اسير اجهز للبنات البس حق الذبال (يوم الذبال هو ننفس يوم الحمام جلسه بعد العصر)
ام سليم: رضي عليشش سيري بسس
فوق السياره كانت مزينه بالشذاب والاغاني فاتحه
وصلين الحمام وقبل مايدخلين
ام زهراء كسرت بيضه ورجع دخلين
الحماميه (المسئوله حق الحمام): وين الحراوي
ام زهراء: هولا الثنتين
ملاك: ليشش
الحماميه: اذا انتين تشتين نكيسكن بسس
ملاك: يااساتر وعاد به كياس وفحوره ماعد اشتيش
ايمان ضحكت عليها: اخطي اخطي عاد احنا عنفعل لش خلطات ونفحورش لوما تشبعي
البنات ضحكين
لبسين لبس الحمام ودخلين للبقعه الحاميه القوي عميد يعرقين
البنات بيغنين ويصفقين ويزفين دعاء وملاك
ملاك ماعد اقدرت تستحمل خرجت للبقعه البارده
المكيسه صيحت: عد تكتبدي جالسه من اول تخرجي وتدخلي
ملاك: قد شطفحح حمى قويي
المكيسه: الدخله هذه والخرجه عد تكبد جسمشش
ايه جت وبتسحبها تدخلها في الحامي
ام زهراء: ان عد تتحروي ساعا الناس ياملاك
ملاك: بين اطفح بين اطفحح مالكنن
المكيسه دخلت لعندهن وبدات تكيس الحراوي وتليفهن والبنات كل من بتحمم الثانيه وتليف ظهر الثانيه
كملين اتحممين وفعلين لهن خلطات وتليفين
خرجين يتبدلين وقد المكيسه بتوزع لهن بيبسي اسود وبسكوت ابو ولد وماء ثلج
دعاء: يووه رديت روحي بالماء باارد طعيمهه
ام زهراء: عد تصترعي باارد
شهد بتشرب بيبسي وايه بتمشط شعرها
وهلا بتلبس الفنيليه كل من بيفعل حاجه
ام زهراء بتجهز الده حق الحراوي وبتجهز الشذاب
جت وحده في الحمام بتلبس الحراوي هي وبتجهزهن
لبسين لبس تراث والفضه والشاشه الملس والستاره
البنات كملين يلبسين ويتبدلين وقامين يزفين الحراوي ويبخرنهن لباب الباب
ام زهراء اتصلت لاام سليم وقالت لها ان قدهن في الطريق
بيت محمد وقت الظهر
ام سليم اتصلت للمغنيه وقد هي جيه.
حنان مربوشه: ماهو افعل مااجهز
يووه اشتي بخور تثوير
ام سليم: صلي على النبي ياحنان هذا وقد زوجتي بنت مالشش مربوشه
حنان: قد نسيت يااختي
ساميه قامت وبتجهز البخور التثوير وبتبخر البيت وبتجهز الشذاب في المزاهر
شويه ومحمد واحمد وصلو والاغاني مفتوحه والطريق والقريح ملان الشارع
حسن وحسين بيقرحو مع عيال الحاره وسليم وعمار والكل اول ماجت السياره قرحو واشعلو الحاره بالقريح
النسوان خرجين للحوش وبيحجرين
المغنيه بدات تدق بالملاعقه والطاسه و تزفهن
(بنتنا الغاليه داخل المحجبه بنتنا الغاليه داخل المحجبه رحبو بالعروسه الف يامرحب رحبو بالعروسه الف يامرحب)
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 68
"لا يوجد كِذبة أكبر من إغلاق السِنين وانتظار بداية سنة جديدة ... لا يوجد سَنة تأتِي أجمل من سَنة نحن من نُصبح أجمل أو أقبح ، نَحن من نغير ايامنا ... مشاعرنا التي تُغيرها رياح الواقع والوداع واللقاء والاشتياق ..نَحن الذين نختار أن نُبرم صفقة جديدة مع الأيام ... السنوات لا تُغلق معها الألم ولا تَضمن لكَ السعادة ، الأيام تنتظركَ أنت أن تؤمن بقدرتك على التغيير ، وأن تفهم أن لا أحد يبقى لأحد ..الزَمن لا يَقوم بِتصفية الناس من حولنا ، نَحن من نُصفيهم ، ونُنصفهم ، نَحن من نتغير وَنُغير نحن الزمن نحن الأيام ..لم تنتهِ السنة بعد ولكننا نستطيع أن نختار التاريخ الذي نريده لنبدأ بأي شيء ونحتفل ببدايتنا الخاصة التي لا يستطيع أحد أن يوقفها"
الليل الساعه ثلاث فجر
بيت ياسر
هاجر مااقدرت ترقد بتتوجع وتأن من كثر الوجع
قامت وبتبكي وبتقوم احمد
هاجر بتبكي: احمدد ياااحمد قووم
احمد سمعها قام وافتجع: مالشش
هاجر بتتوجع: ايي بطنيي بطنيي بتوجعنيي
احمد قام: قومي البسيي اسعفش ذلحينن
هاجر بتقوم واحمد بيساعدهاا
هاجرر بتتوجع اكثرر: ماعدد شقدرشش اخططى
اييي بطنيييي ايييي
احمد لبسها البالطوه ومسكها ونزلها لافوق السياره
واسعفها لااقرب مستشفى
هاجر طول الطريق والوجع بيزداد
احمد وصل المستشفى ونزل هاجر ودخلوها على طول غرفه الولاده
احمد جالس في الكراسي حق الانتظار وهو قلق وبيدعي الله ان هو يقومها بالسلامه
الصبح الساعه 8
بيت محمد
حنان بتجاوب التلفون: يلاه الحمدالله على سلامتهاا ماسميتوها
ساميه: الله يسلمش سموها وعد
حنان: الله يجبرهاا صدق عاد هي في المستشفى
ساميه: قد عيخرجوها بعد شويه
حنان: الحمدالله ارجع نجي انا ومحمد نبسرها للبيت
ساميه: حياابكم
حنان: الله يحييش خاطرش يااختي هاا
ساميه: الله معشش
وغلقت
ايناس بتجهز البقعه ل هاجر وايمان بتجهز لها الكبده عميد توصل تاكلها ترد روحها
ساميه فارحه: الحمدالله الحمدالله الذي عوض الله ابني بدل ياسر
فاطمه: لوزد وقع ولد قد هو بتعب
ساميه: ولد ولا بنت ماجاء من الله حياابه
بيت يحيى
روان بتفعل الصبوح
عمار بيجابر يحيى: بعد العيد يجي ضبحح وضيق اعوذبالله
يحيى: ايووه لان احنا شهر واحنا صايمين رمضان الروتين اتغير علينا لذالك بنحس بضبح
عمار: اجواء رمضان ثانيه فيها روحانيه وطمأنينه
طه جاء لعندهم: هياا صبوح
يحيى قام هو وعمار
روان بتقرب الصبوح
دخل يحيى بيغسل يده: الله يرضى عليش يابنتي
روان: يارب
قربت الصبوح واصتبحو جمعه
طه: يابابا اشتي ادرس وتشتري لي شنطه ودفترر
يحيى: حااضر انت اكل خيرات عميد تكبرر واسجلك في المدرسه
عمار: مارأيكم.يابه نسجله السنه هذا صف اول وخلاص
روان: عاد هو صغير خليه يدخل حتى سبع ورجع دخلنه
عمار: عميد لايكونو ابي يتعبو ويشلوه معاهم الدكان
يحيى: لاتهمني انا ولا سهل مابيشغلني
روان: هو صدق انا في المدرسه وانت بتدرس معهد
يحيى: لاتجلسو تهمو لاوقتها ونبسر كيف عاد باقي للمدارس ثلاثه اشهر
بيت ام سليم
سليم بيفعل الصبوح
ملاك دخلت وابسرته وضحكت: هياا مالك بتفعل الصبوح انت
سليم ابسرها: قد عنزوجشش مابلا اشتحط.من ذلحين
ملاك ضحكت: الله يقلعك سعم انك مره تشتحط
سليم ضحك: المقصود كلمه
ملاك بتقرب الصبوح معه
ام سليم قامت واصتبحو جمعه
بيت محمد
كملو يصتبحو ومحمد وحنان سارو يبسرو هاجر
ايه بتغسول وشهد بتكنس البيت والجهال في الشارع بيلعبو
ودعاء جالسه ياسعم ان هي محجبه
شهد بتكنس وابسرت دعاء: قومي قوميي عاونيناا مش انتي حريوه
دعاء ضحكت: كان ماانا جده ومش انا داريه
شهد ضحكت: قد انا متحمسسه للعرس
دعاء صيحت: لاتتحمسسي اماانه عد تقرح في راسي
ايه سمعتها: شهددد لاتتحمسيي انتيي عنبطلل العرسس قريي
شهد حطت المكنسه: والله عد توحشيناا يادعاء ماعد باقي لش الا عشرين يوم ورحتي لشش
دعاء: يييوه وانتين والله شفقدكن خيررات
شهد قامت وحضنتها: ييوه على دعاااء قد عنزوجهااا
دعااء حضنتها: افتهن ليي منكن
ايه خرجت وابسرتهن نبعت لفوقهن: يوووه مقلع يادعااء قصدش عنزعل عليشش
شهد بتمط الكلام: يييوه ياافرحتناا عنجلس انا وايه بسس
دعاء: يوووه رحمتكنن اناا عد اسيرر عند مجوودي وانتين هااناا
شهد عاد هي تشتي تتحاكى وايه صيحتت: بححجرر الله لاعاادد تتحاكيي قققووى قووى
شهد ودعاء ضحكين
دعاء: بين احس ان به حاجات ناقصات خيرات
ايه جلست: ماعد باقي شي الا يتخايل لش بس ولا قد كسوتشش جاهزه من كلل شي
شهد: والحجوزه قد كملو ابي يحجزو كل شي من قاعه ومن مغنيه ومن وجبات ومن كلل شيي
دعاء: على الله الله يسبر كل عمل
ايه: وبعدا انتي وملاك مطقمات في كل شيي حتى في الكسوه
شهد: حاليي الصدق والله ان هن يوم القاعه لايقعين ضخماتت
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 67
"مأجورين ع السعي ع تخبطاتنا الدائمة ع محاولاتنا ع تعثرنا وع سقوطنا وعزاؤنا الوحيد أن ننال ماصبرنا لأجله."
حنان والبنات بيفعلين الغداء
حسين بيبكي: هيااا ماما هياا اشتي بدل حقي العبه هياا
حنان بتقطع البصل: حسيين لاتجلسس تهرمنيي قووى حاضر تمام عد اشتري لك بدلها اخرج
شهد كانت بتزحوق: اسكه هاتي لي طاسه ل زحاوق
ايه بتقطع البطاط حق الطبيخ
وهديل بتحشوش الرز ودعاء بتجهز بنات الصحن كل من هو مشغول
حنان غسلت لها طاسه ومكنتها
ايه: حسيني حبيبي اخرج وانا ششتري لك بدلها سير العب انت وحسن
حسين خرج وسار يلعب
هديل وهي بتحشوش: بنتي مااخبارها عاد هي راقدها ماقد ابسرتها مااليوم من الصبح
شهد بتغرف الزحاوق ل طاسه: راقده لو شي لاتسمعي حقها البكاء
حنان بتدور تلفونها: وين جاء هذا التلفون
دعاء: هو فوق الماسه حق التلفزيون
حنان من باب المطبخ: حسيين يااحسيين
حسين حمل لعندها: ماهو ياماما
حنان: ادي لي التلفون حقي من فوق الماسه احمل
حسين حمل ومكنها التلفون
حنان شلته وبتتصل ل محمد
محمد كان هو بيشتري قات سمع الاتصال جاوب : ارحبوو
حنان: وين انت
محمد: انا عاد انا بين اشتري قات
حنان: اشتري لنا ماء ثلج معك عميد العصير
محمد: حاضر تمام
حنان: مع الله
سمعين دقت الباب حنان خرجت تفتح
سعاد دخلت وبتسلم.عليها
والبنات بعدهن
علي بيحاكي هديل: يلاه قولي لاامش شاسير اشتري قات
هديل غلقت باب السياره: حاضر الله معاكم
ودخلت
سعاد وحنان عادهن متحاضنات وبيبكين
هلا بتضحك: بسس بسس خلو دموعكم للحاجه
حنان وسعاد ضحكين
حنان: هن دموع الفرح يابنتي
هلا بتسلم عليها: انا داريه
سلا حملت ل داخل وبتلعب مع حسن وحسين
سعاد وهلا وهديل دخلين بعد مااتسالمين هن وحنان
سعاد بديت من باب المطبخ: مااشاءالله على بناتتي مااشااءالله
بااصوات مختلفه
حياابكم يااعمه ..نورتوو .. الحمدالله على سلامتكم
شهد غسلت يدها وحملت خرجت من المطبخ تسلم على هلا قد هي فاقده لها وايه نفسها غسلت يدها وخرجت من المطبخ تسلم على هديل
اتسالمين واتحاضنين وكل واحده فارحه بالثانيه
شويه وجت ام سليم وملاك
حنان وهي ناسيه ماتقول ل محمد يسير لهن ابسرتهاا وذكرتت
حنان وقد هي خازيه: ييوه جعليي عودد والله ان انا نسيت مااقول ل محمد يجي لكنن يووه يااخزايا والبلاا
ام سليم: ان الله يسامحش مالشش هو باص من باب الباب استأجرنه وجينا تزيدي تعذبي محمد وهو عادهو جايي من سفرر
حنان: سهلل هو على طريقه وزد انتين محملات بالخبز سامحينيي امانه
ام سليم: الله يسامحش يااختي سهلل مابش شي
ملاك خلست البالطو ودخلت للمطبخ بتسلم على البنات وبتبسر ماعد يشتين من معاونه
عند محمد بيتصل ل يحيى مابيجاوبش
وقد دري ان هو طلق مرته وحصلت مشاكل بس مش هو داريه ان هو وقعت مشكله كبيره قصده ان هي نفس حق كل مره
محمد: الله يهديك يااخي بسس على الاقل جاوب
اجتمعو العائله كلهم غدو الرجال في الديوان الخارجي والنسوان داخل
كملو الرجال يتغدو وسارو في بيت ياسر يخزنو عميد النسوان ياخذين راحتهن
النسوان كملين اتغدين وقامين صلين والبنات قامين يغسولين المطبخ
والجهال بيلعبو من غرفه لغرفه وبيتلاحقو
عند البنات
ايه وهديل وملاك وشهد وهلا في المطبخ بيغسولين
ودعاء وايناس وهديل وروان بينظفين البيت
دعاء جت للمطبخ وهن الا بيضحكين وبيلعبين بالماء: انتين المفروض ماتجتمعين
ايه وهي بتضحك: ابسريي ملاك ابسرييهاا كيف بتتحاكى
ملاك بتتحاكى نفس الجده فاطمه: ان بتضحكي عليا ياقليله الحيااء
دعاء سمعتها وفطست ضحكه نفس جدتها بضبط : حسبشش الله ياملااك
هلا بتضحك وماسكه لبطنها
هديل جت وبتبسر دعاء بتضحك والبنات الذي في المطبخ قدهن حمر من كثر الضحك: ان عد تستحيين على نفسكنن شرررق كملينن العملل بسررعه
هديل: ياسميتي سيري ابسري بنتشش قووى
هديل: اقطبيين العمللل اقطبيينن
دعاء ضروري نخرج ايه وهلا عميد يكملين العمل بسرعه
ايه: قسممن بالله لاتفعليي فينيي خير
وبتخرج
هديل سحبتها من شعرهاا: جيي جيي هو احنا نخرج احنا ضيووف مش انتيي
ملاك : لا انتي ولا هي كملين عملكن بسرعه وانا عد اخرج عميد لااضحكن
حنان جت وبتبسر المطبخ عاد هو وسخ: يووه حسبكن الله قد هوو شررق كملين نجلس لناا بحيننه
ايمان كنست مكان وجلست فوق التلفون
كملين البنات العمل كله وشويه يضحكين وشويه يتنازفين بالماء
كملين واتبدلين وصلين وسارين يجلسين في الديوان
قد هن كلهن مجتمعات في الديوان حنان قامت تدي الشنط وبتوزع لهن حقهن الهدايا الذي من محمد
محمد اشترى للبنات كلهن.طرحه وشنطه وروب لكل بنت والأمهات اشترى لهن جلابيه وطرحه
والجده فاطمه اشترى لها اثنين ارواب وطرحه وجلابيه
اما احمد وعمار اشترى لهم.شالات وجواكت ضخممه
وطه اشترى له ثنتين بدلات
ام احمد: الله يدي له.العافيه
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 66
كمل اليومم واحلام اخوها جاء لها وابسر حالتها وكيف قد هيي حلف يمين ماعد ترجع وان يحيى عيطلقها والجهال يجلسو عند ابوهم
اما روان وعمار وطه لفلفو الده حقهم وناويين يرجعو البيت حقهم
يحيى طلق احلام وادى ورقتها لعند اخوها ماقد رضي يرجع البيت وجالس في الجامع وناوي يجلس لوما يحس ان الله سامحه
فاطمه وصت احمد على عمار وروان وان هو لايكون ينساهم من غداء وصبوح وعشاء وتكن ساميه تتفاقدهم حين هم وحدهم.
اليووم المنتظرر يووم رجوع محمد وحنان وعلي
البنات قدهن فارحات وقد نظفين البيت وجهزنه من كلل شي وهديل جت عندهن من يوم اول وجالسه عندهن
وقت المغرب
شهد: مالهم ماقد جوو قد هو مغرب
هديل: قد هم عيجو ذلحين قد اتصلت لاامي قالو قدهم.قريبين
ايه وقد هي فاارحه من قلبهاا: الله يوصلهم بالسلامه
حسن وحسين قدهم.محممين مبدلين
حسن: ماعيدو لنا من العاب
حسين: قالو بابا اشترو لنا سياره سياره من الكبار ابو ريمونت
دعاء بتبخر البيت: الله يوصلهم بالسلامه
فاطمه جالسه في زوتها بتستغفر
زهراء جالسه تهزور المسبحه حق فاطمه
فاطمه خفعت يدها دلا: ارزي من الهرمم
جي شليي بنتش من عنديي وغلقي عليا المكان
زهراء بكيت
ايه حملت تشلها: خلاص يماما خلااص لاتبكيي
وبتحب يدهاا
هديل : ضروري يفعلو طبزه لنا ضروري يجغرونا حسبنا الله ونعم الوكيل
حنان ومحمد وعلي وصلو استأجرو لهم سياره تاكس
حنان نزلت وبدق الباب
شهد حملت تفتح
حنان دخلت وبكيت وشهد حضنتها وبكيت معاها
حنان بتبكي وحاضنه ل شهد: حيااا لبناتيي حيااا لجهالييي حياا لبيتيي
شهد بتحب ركبها وايديها : حيااابكمم انتوو يممه حياا نوررتو صنعااء
وحضنتهاا
دعاء سارت تسلم على امها وهي بتبكيي ونزلت تحب ركبها وبتحضنها : حياابكم يمه نورتوو بيتكمم
حنان بتسلم عليها وتحضنها وبتحبهااا وبتبكيي
ايه وهديل سارين وبيسلمين عليهاا
حنان حضنتهن الثنتين وبتبكيي
حسن وحسين حملو هم والكل وبيحضنوهاا حنان بتحببهم وتحضنهم
حنان حضنت عيالها وبناتها: ييوه كم قدنيي فااقده لكمم ياعياليي
ايه بتمسح دموعها: وين هم ابي وعمي علي
حنان بتمسح وجهها: عادهم بيبسرو الشنط وينزلوهن
حنان: وينهم امي فاطمه
هديل: هم في المكان
حسن : يماما مااديتو لنا من العاب
حسين: وين هن حقنا الذي اشتريتو لنا
حنان حضنتهم: ادي لكم روحي ياجهالي
هيذا هن في الشنطه لوما بابا يدخل ويدخلهن
محمد بيدخل الشنط للحوش وخرج يودع علي
محمد: يااخي جي ارقد عندنا ماعيوقع بكك
علي وقد هو فوق التاكس: والله يااخي ان قدني تاعبب خليني اروح بيتي ارقد ليي وغطوه الصبح بكرت سلم على امي والبنات
محمد: اتعبتك يااخي معي ساامحنيي
علي: الله المستعاان هذاا واجبي
هياا ادخل وابسر البنات وسلم عليهن وسلم على امي واعتذر لهم مني
محمد: ابشرر يوصلل الله معك في امان الله
علي اشر له بيده وخطي التاكسي
محمد دخل والبنات كانين مريعات له
حملين كلهن ل حضنه
محمد حضنهن كلهن وبيسلم عليهن
ايه بتبكي: الحمدالله على سلامتكم ياابه
شهد بتبكي: فقدنا لكم خيررات
محمد حاضن لهن ودموعه في طرف عينه
حسن وحسين ماسلمو على محمد حسهم في العبه حقهم
حنان سلمت على فاطمه ورجعت تبسر محمد والبنات
حنان ابسرت العيال: يوه مالكم ماتسلمو على بابا
حسن وحسين ركزو وحملو يحضنوه
محمد حضنهم
محمد فاارح لان هو رجع لوسط بيته وبين بناته: والله مامثل اليمن جووهاا ثاانيي
دخل محمد وسلم على امه وهي سلمت عليه وقد هي بتبكي عليه
البنات اتعاونين ودخلين الشنط من الحوش
وحنان دخلت لعند فاطمه ومحمد والجهال فارحين بالعبه حقهم وبيلعبو بهاا
فاطمه: وين هوو علي مايجي يسلم علياا
محمد: قد قال لي اقولكم.تعذروه والله ان هو تاعب مسكين تعب معانا قوي
حنان: الله يدي له العافيه والله ان هو تعب معانا خيرات
اليوم الثاني جاء علي وسلم على امه وعلى البنات
علي: ماعد تشتو شي يمه
فاطمه: الله معك ياابني استودعتك الله
محمد: عتجلس اليوم هاناك ولا عد تروح
علي: عد اجلس هاناك وغطوه بكرنا احنا والبنات
محمد: الله يوصلكم بالسلامه ارجعو جو لعندنا لاعد تروحو البيت
علي: لاتشغل نفسك يامحمد ولا تتعب روحك
محمد: لابد منها قد هو ضروري العزومه غطوه عميد اعزم الاهل كلهم
علي قام:انت اخبر يلاه خاطرك يااخي
محمد قام معه للباب: استودعناك الله سوق دلا الطريق حق البلاد شوعه
علي: ان شاءالله
محمد: في امان الله
ودخل
حنان كانت بترتب الشنط وتخرج الده والبنات كانين عندها
ايه بتجرب البدله الذي اشترتها حنان
دعاء: ضخمات البدلات
حنان: قد ابسرتهن واعجبني قويي
هديل: كان عد تغيرو لنا الالوان
حنان: ماكان بش الوان حاليه ماهو الا هذا الون البارز
شهد بتتحيلال للفساتين حق زهراء: يوووه جبرنيي مافساتين زهراائي الا ضخمماتت قويي
ايه قامت : هاا.كيف وقعت فوقي
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 65
مـن_قـال ان وجـع الـقلـب مـاا بيـاثررشـشش علـئ النفسـيـةة احيـانـآ احنـا بنـگتـم اللـي فينـا وبنگـابـر ونقـوول عـادي سهـل بسـسس فـي الاخيـرر نگتشـف ان صحتنـا هـي #ضـريـبـةة_گذبنـاا !!..
لان_الـعـادي عـمـررة مـاا گنشـشش عـادي الـعـادي بيشـل مـن صحتنـا ومـن الشغـف اللـي فينـا وبيشـل مـن گل شـيء گنـاا احنـا بنتبسـرر عليـةة #وسـاگتيـن_ومستحمليـن !!.
ايـووة_الـعـادي عـمـرةة ماگنشـشش عـادي لانـوو بيشـل مننـا حاجـات خيـررات #واللـه !!..
كمل اليوم وكل من في قلبه وجع وغثى اما يحيى هاذاك هو خلا اصحابه يجو وان كان ماحصل شي
البنات حاكين هديل على الذي وقع رحمتهن ورحمت روان ونفسها تجي بس دعاء اقنعتها لاتجي تجلس عند زوجها بسس
في مصر
محمد بيجابر علي: يااخي خلاص والله ان قد انا.مالي شي بخيرر قد هو وقت نحجز لنا طياره وسافرنا
حنان: قد جلسنا هانا خيرات البنات وحدهن وقد العيد عيجي ماهي سابره نعيد هانا والبنات هاناك
علي: كان ماشتيتو عد اسير غطوه احجز لنا اول طياره لليمن
محمد: وانا قد قال الدكتور قد كل شي تمام والحمدالله ماعد جلستنا هانا اصلا
علي: ماصحتك قد هي تمام الحمدالله
حنان: الحمدالله وانا مااشتي اعيد الا في بيتي وعند بناتي
اليوم الثاني علي سار يحجز اول طياره لليمن.وكانت اول طياره بعد اسبوعين
بعد اسبوع
بيت محمد
البنات قدهن فارحات بجيت ابوهن وامهن وبدأين ينظفين البيت وقد هو للعيد والكل
كانهم مجتمعين كلهم عادهم كملو يصتبحو
يحيى ابسر لعند دعاء: الا اذا عاد باقي معش زلط هاتيها وانا ارجع اديها لكم
دعاء: والله ياعم ان ماعد معي ريال قد شليتوها كلها اليوم الاول
يحيى ابسر لعند فاطمه: وانتو يمه معاكم زلط الرجال يشتي حقه
فاطمه: من اين ادي لك وانا سعم.معي معاش
يحيى ابسر لعند احلام: هاتي الذي في اذنش وارجع اردهن لش (قصده الاخراص الذهب)
احلام: والله مااديهن لك
يحيى وقد الرجال بيشغله يشتي زلطه ماشي عيحبسه وقد ركنه وحلف له يمين ل يديها له: غصبن عنشش عتديهن عادهن بزلطيي وبعد انا قولت شردهن لشش هاتيهن بأحترام
احلام: احلمم في احلامكك اني اديهن وبعد من قال لك ان هن بزلطك والله ماهن الا بزلطي
يحيى قام وبيصيح: بزلطييي بزلطشش هاتيهنن بنقولل لشش وارجع ارددهنن لشش
احلام: عناد فيك حرام ماتعرفهن وافعل الذي تشتي
يحيى قرب لعندها ومسكها من يدها: عد تديهن انتي ولا اشلهن بطريقتي
فاطمه: خلاص بس اهدأو وصلو على النبيي
البنات بيتفرجين سكته وقدهن مفتجعات
الجهال كانو بيلعبو
احلام هزرت يده وصيحت: حراام للووو يطططيرر رررااسيي ماااتتعررففههن
يحيى لطمها وبيحاول يشل الاخراص من اذنها: هاتييي يااابنت الللكللب هااتيي
احلام بتجنن وتدهوف يحيى: فلللت كسسسرووو يدددك فففلتتتت فللللت يييايههوديي فلتتت
فاطمه بتحاول تفرع بينهم ماقدرت
والبنات قد هن مفتجعت وبيهدين روان الذي بتبكي
يحيى بيحاول يبعدهن وهي تدهفه واحلاام بتغور وتصيحح
يحيى ماقدرش يبعدهن هزرهن هزر من اذنها لوما شط اذانها وخرج الدم
احلام ماعدهي بحسها بتجنن: الله يييلعععناااك اللله يلللعناااك اذااانييي اذاانييي اذااانييي
يحيى قصده ان هن عيبتعدين مع الهزره ماتوقعش ان اذانها عيشتطين
روان صيحتت: اااميييي اااميييي
عمار بيسمع الصيح دخل على طولل وابسر امه اذانها ملان دم وابوه في يده الاخراص وهن فيهن دمم
احلام قامت ساعا المجنونه: واللله لااقهههررررككك فييي ااابببناااكك واللله للاااا اااقققهههرررككك والللله
وحملتت للغرفه لعند طه الذي كان بيلعب مع حسن وحسين
وهزرته وبتخنقه
البنات وروان ويحيى وعمار حملو لعندها
احلام قد هي ساعا المجنونه بتخنق طه من غير حسس
الجهال افتجعو وصاحوو وحملو لعند دعاء
دعاء حضنتهم وقد هي بتبكي شلتهم.الغرفه الثانيه وغلقت عليهم وحملت لعند البنات
يحيى بيحاول يفكها من عند طه ماقدرش عمارر بيحاول مع ابوه ولا اقدر
روان بتبكي وتضرب نفسهاا : اخييي اخييي اخييي فلتتتوو اخيييي اخييي عيموووتت
احلام بتخنق طه بكلل وحشيهه وبكلل قوتهاا والدم من اذانها بيسير
طهه قد وجهه اسود من كثر الخنق
يحيى بيصيحح ويضربها في ظهرهاا: فلللتييي اللوولددد يييااامممججررممه فللللتييي الللووولددد
عمار بيضرب امه ويصيح ويبكي: فلتتتووو يييمهه قوووى فلللتووه طططهه عيييموووت فلللتوووه قوووىى
فاطمه بتهزورها وبتبكي: الوللدد عد تقتليييه
ايه وشهد ماسكات لروان الذي بتلطوم نفسهاا وتبكيي وتصيحح
دعاء بتهزور احلام عميد تفك للولد
يحيى بكل قوته هزرهاا لوما رجمهاا للجدر وضربت راسهاا
عمارر سحب طه وقد هو مزرق مدوخخ
دعاء حملت تدي ل طه ماء
فاطمه ماعد اقدرت تقوم قد هي بترتعش بكلها
عمار بيمسح على ظهر طه: قووم ططه ققوووم طططه
دعاء جت بالماء ونزفته وقد ايديها بترتعش من كثر الفجيعه
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 64
"عمرنا ماتمنيناش الحزن والوجع لـ غيرنا ولا عمرنا ڪسرنا بـ خاطر حـد وماجبرناهۃ ، احنا تعلمنا من تجاربنا اللي مرينـا فيها انو ڪسرهۃ الخـاطر تهد القلب وتڪسر النفس ، #احنا نجبـر بـخاطر الشخص اللي قدامنـا ولو بڪلمهۃ بسيطهۃ احنا تعودنا مانجرحش الشخص ونسيبهۃ للوجع ولغيرنا يداويهۃ احنا تعلمنا من الوقت ان الدنيا دوارهۃ خيرات."
دعاء: اقطبي
ايه خرجت للمطبخ وبتسكب لهن.ماء في الجاك
عند يحيى واصحابه
يحيى بيضحك : اششرب اششرب
صاحبه وقد هو مدوخه وبيضحك: اناا ههههه شاا.. هههه..ششاقووم .... اارر ..رروحح ههههههه
وقام وهو بيتصروع
يحيى ابسر صاحبه الثاني وقد هو مدوخ وبيتحاكى بكلام ثقيل متقطع : ققق..وو.قووم...ووواانن..ووانتتت ....هههي ههيياا
صاحبه قاام: بتت..تطط.ررد...ددني .
وضحك
يحيى قاام وهو بيتصروع واصحابه خرجو
عمار كان في الغرفه الذي جنب الديوان بيسمع سكته
يحيى دخل ل صاله الداخليه وهو بيضحك وبيتصروع
ايه كانت خارجيه من المطبخ ابسرت عمها وهو في حاله لايرضى الله ولا رسوله افتجعت منه
يحيى ابسرها وضحك: ماا..االلش ..ههه ههه ..افف فتت...تججع..عتتي ..ههه .ههههه
ايه يبست بقعتها وبتتحاكى وهي بترتعش: مالكم.ماتشتو ياعم
يحيى بيخطى للغرفه وهو بيضحك ويتصروع
ايه حملت للغرفه
شهد : مالشش
ايه حطت الجاك وغلقت الغرفه وقد بطونها في القاع
دعاء: يووه صرفوو مالش
ايه مسكت على قلبها: يووه عمي يحيى دخلوو لاهانا وهم بيتضحوكو وصورتهم شووعه ابسرتهم لوما بطوني نزلت
دعاء افتجعت: يالله خراجك ياارب رجع امي وابي بالسلامه ياارب
شهد: يووه يارب سترك صدق والله لو يدرو امي وابي لايجننو وهم هاناك
دعاء: لاحد يتحاكى نسكت بسس والله ان لو يدرو ابي لايمرضو فوق ماهم
ايه تنهدت: ماعنتحاكى عنسكت لوما يجوو
اليوم الثاني
هديل بتتصل لدعاء
هديل: كيف حالكن
دعاء ناويه ماتحاكي حتى هديل عميد لاتجلس تقلق عليهن: الحمدالله مالنا شي وانتي كيف حالش وكيف قد ايمن
هديل: والله ان هو جالس تاعب محمي
بيت ياسر
احمد بيصتبح: وين بيت عمي يحيى مابنسمع لهم حس
ساميه : يوه مش انت داري سارو بيت محمد عند امي فاطمه
احمد: هممم ضخمم
ايناس: وعمي محمد بتتصل لهم كيف هم
احمد: اتصلت لهم بعد مافعلو العمليه وقالو مالهم شي
هاجر: الله يدي لهم.العافيه
بيت ابو سعاد
هلا: يمه قد احنا نشتي نروح
هديل: قد احنا ضابحين هانا
سعاد: مانفعل يابناتي قال ابوكن نزيد نصبر اسبوعين ثلاثه وعيجو
سلا: قدنيي فاقده ل بابا خيرات ياماما
بيت محمد
يحيى واحلام كان هم راقدين
البنات كملين يصتبحين
دعاء سارت لعند الجده فاطمه
دعاء: جده فاطمه
فاطمه: مالشش خير ماقد به
دعاء جلست: جده فاطمه بتبسرو عمي ياجده والله ماهي سابره يجلسو هم واصحابهم ل نص الليل
فاطمه ابسرتها: ماهو تشتي افعل اطرده من البيت
دعاء: ماقلت انكم تطردوه بس قولو لهم اصحابهم لايكونو يجو بنفتجع احنا بنات ملان البيت ياجده
فاطمه بقلب قاسي: ولا يقع بكن شي غلقين على انفاسكن
دعاء بكيت: نغلق على انفاسنا ياجده هذا الذي تقدرو تفعلو لنا
امي امنوكم على بيتهم وعيالهم ليش تخونو الثقه احناا بنات ابنكم مش احنا من الشارع
فاطمه: الذي عيبسرش عيقول مدري ماقد فعل لش عمشش
دعاء وهي بتبكي بحرقه: ليشش عاد انتو تشتو لوما يقع الفأس في الرأس زلط ومصروف ومكنهم وقولنا سهل الجهال يقومو من فوق الصبوح جاوعين من فوق الغداء جاوعين وعشاء ماعد بنتعشاء ونقول سهلل
ليكن انكم تخلو عمي يجلس هم واصحابهم طولت الليل في بيتنا مش هي سابره
فاطمه : عد تذلي عمش حين قد شل الزلط منشش ياقليله الولف حين قد اديتي له قرشين
دعاء بتبكي: ليشش انا قولت شي انا قولت سهل كل شي يهون سهلل انا قولت تقولو لهم لايكونو يدخلو اصحابهم عندنا في البيت بسس
فاطمه بكل برود: ماعليا انا ماادخل والله لايجنن فوقي وانا امه قد بين اقول لش كن غلقي المكان عليكن وخلاص
دعاء قامت ودموعه بينزلين: ماعد اقول الا حسبي الله فيكم حسبي الله فيكم
بتمسكونا من اليد الذي بتوجعنا انتو داريين ان احنا ماعنقدرش لا نحاكي امي ولانحاكي ابي هم في مرض وابي عادهم خارجين من عمليه
ليكن مااقول فيكم الا حسبي الله ونعم الوكيل
وخرجت من المكان وسارت للغرفه
ايه ابسرتها بتبكي افتجعت قصدها ان مدري ماوقع باابوها: مالشش بتبكي مالهمم ابيي ماوقعع بهمم
وبكيت
دعاء خفعتها دلا في يدها: شلوشش اتعوذبي من الشيطان مالهم شي عادهم اتصلو لنا الصبح مالشش
ايه : كان مالش بتبكي
دعاء تنهدت ونزلين دموعها: من حالنا كيف قد احنا عايشين
وغطت على وجهها وبتبكي
ايه حضنتها وبتبكي معاها: عنستحمل سهل عميد ابي لايتعبو علينا
شهد دخلت وبتبسرهن متحاضنات وبيبكين: يووه صرفوو مالكن ماابه مااوقع
ايه بتبكي: بتبسري كيف قد احنا ياشهد بتبسري كيف حالنا
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 63
بيت ام سليم
ملاك: صباح الخير يامه
ام سليم: صباح النور هي جي اشربي لش قلص بن قبل الصبوح
ملاك: مالكم قمتو بحينه
ام سليم: مابش فيني نوم صليت.فجر وماعد جاني نوم
ملاك: الا مارئيكم نسير اليوم بيت عمي محمد نبسر البنات ونبسر مايحتاجين
ام سليم: الا صدق نبسر كيف هن ومايحتاجين
ملاك: نتصل نقول لهن لايفعلين غداء عنفعل الغداء ونجي
ام سليم: الله يرضى عليش صدق بكم نتجمل من محمد وحنان
ملاك سكبت لها بن: اخطى اتصل لدعاء ذلحين
ام سليم.غطت على الصبوح وخرجت بعد ملاك.
ملاك جلست وبتتصل لدعاء
دعاء جاوبت عليها: حياا حياا بالقاطعه
ملاك: لش حياه الدنيا والله ان عادني عبيت رصيد امس ولا انتي داريه بي
دعاء: المهم كيف حالشش وكيف عمتي تقوى
ملاك: الحمدالله مالنا شي وانتين كيف حالكن وعمي محمد كيف قدهم
دعاء: الحمدالله وابي قدهم مالهم شي
ملاك: شكل عندكم هديل البيت دوشه وازعاج
دعاء: مع والله ان هي في بيت زوجها مابلا بيت عمي يحيى عندنا والجهال بيلعبو
ملاك: صدق ماشاءالله كيف لهم جو عندكم
دعاء: قدلهم اسبوع جو عندنا عميد جده
ملاك استغربت: وبيرقدو والكل
كيف لهمم
دعاء ضحكت: اييوه كان ماهو بيروحو ويبكرو الصبح
ملاك ضحكت : الله يعينكن صدق
وجده بيهرموكن
دعاء: ادعي لنا بسس
ملاك: الله يعينكن ويشافي عمي محمد ويدي لهم العافيه
المهم ماتحتاجين امانه تشتين معاونه تشتين شي هيذا امي وانا موجودات
دعاء: الله يدي لكم العافيه مانشتي الا سلامتكم
ملاك: الله يسلمش ويعافيش سلمي على البنات كلهن
دعاء: الله يسلمش ويعافيش الله معش
ملاك: في امان الله
ام سليم: مالش ماتقولي لهن ان احنا عنجي عندهن
ملاك: ابردو لكم.بيت عمي يحيى هاناك وشكل الدنيا معصوده عندهن
ام سليم: الله يعينهن ذلحين هم امي فاطمه خلو بيت يحيى يجو عندهن
ملاك: يلاه ارجع نسير يوم بعد غداء نبسرهن
ام سليم: ان شاءالله
بيت محمد
قربت ايه الصبوح وبعدت شويه لعمار وروان خرجت له الصبوح لديوان
وقربو كلهم يصتبحو
فاطمه شلت الروتي من.تحت البنات: انتين كلين خبزه وخلين الروتي لروان وطه
روان خزيت: يووه مع لمه بكله تحتي ياجده خلوه عند البنات
فاطمه: ماعليش عياكلين.خبزه
شهد شلت خبزه وبتاكل سكته
ايه اكتبدت
حسن شل روتي وبياكل
فاطمه.شلته من يده : اكل خبزه وفلت الروتي
احلام بتاكل ومافي حسها من احد ويحيى نفس مرته بياكل وان كان ماهن بنات اخوه
دعاء: جده مالكم.جاهل هيذا الروتي خيرات قد احنا البنات بناكل خبزه الجهال خلوهم ياكلو روتي
يحيى صيح: عيبب جدتشش من قلة الادب عاد هي عد ترادد عليها
فاطمه: ابسرت ياابني على قله احترام
ايه قامت ماعد اقدرت تكمل تاكل وشهد لحقت بعدها
دعاء اقتهرت ودعممت وجلست.عند الجهال لوما يكملو يصتبحو.
روان بتلعون نفسهاا: شلونيي صدق هو عمليي ابي صيحو فوق دعاء وجده صيحت
طه: اسي ساهي يالوان
(اشتي شاهي ياروان)
روان سكبت له شويه في القلص ومكنته
يحيى كمل يصتبح وقام وابسر لعند دعاء: قالو حطو عندش زلط.للمصروف
دعاء ابسرته: ايوه
يحيى: هاتي حق المصروف اليوم وفعلتو اي حاجه للغداء
دعاء ماتقدرش تقول ماشي هو عمها: حاضر
وقامت تدي له
احلام ابسرت لعند يحيى وقربت لجنبه: اشتري لي حبوب من الجن يايحيى احسن ماافعل لك يوم ماتعرفه راسي قد عينفجر
يحيى: مابش زلط من اين ادي لشش
احلام: دبر روحكك
وسارت الغرفه
دعاء جت ومكنته الزلط
يحيى بيعدها: ماهي هذه سيري هاتي عشر الف سيري
دعاء قد هي مطننه مستغربه: امي حطوه لنا قيمه مصروف
يحيى صيح: سسسييررريي هااااتتتيي عشششر الفففف سسسييرري كككنن اففعلوو الحاصلل ومممابببششش دااعععيي تتعشششوو
دعاء نكزت من صيح عمها وسارت تدي له عشره الف ومكنته
شلها وخرج
فاطمه ابسرتها: ماعد بشش حيااء عد تردي عمش على شويه زلطط ياحيانا من الله
وابسرت لعند روان جي يابنتي جي شلي طه وجي اجلسي عندي
وسارت الغرفه تتشمس
روان قد هي خازيه من تصرفات ابوها وجدتها وبتلعون نفسها
شهد كانت هي وايه في المطبخ خرجت وسارت لعند دعاء: مالهم عمي مابيستحو
دعاء قدهي مقهوره: مدري مالهم يلاه خلاص ابردي لش سيرين غسولين المطبخ وانا شكنس البيت
شهد: قد ايه عد تكمل المطبخ هاتي شكنس انا وانتي غسلي الحمامات
(حاشيكم)
روان شلت طه وخرج لديوان لعند عمار
عمار بيتجهز قد عيخرج
روان: وين انت خارجي
عمار: اسير ادور لي مهره مااجلس افعل هانا
روان: عمار
عمار ابسرها: مالش ياعيون.اخوش
روان : ماعد اشتيش اجلس هانا اشتي اسير بيتنا ولو نموت جوع سهل ولا اجلس هانا.
عمار: ليشش.مالشش احد حاكاش احد قال لش شي من.بنات عمي محمد
روان وقد.الغثى في عيونها: ماشي بس بين احس بحراج وعاد ابي بيطلبو زلط وزد بيصيحو
ولا جده مدري مالهم.على بنات عمي محمد
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 62
"لقد كان حزني أثقل مِن أن ينتهي ببعض البكاء أو بالكثير من الدموع ، هل يمكن أن ينتهي بعد أن تُزلزِله بعض صَرخاتي الداخلية."
بيت محمد
فاطمه بتفعل الغداء وهديل بتساعدها
شويه وبيت يحيى جو
شهد بتسلم على يحيى: حيابكم ياعم
يحيى: الله يحييش يابنتي
وين هم امي
شهد: بيفعلو الغداء
يحيى: لمه تخلوهم يفعلو الغداء هم
دعاء جت وبتسلم عليه: مانفعل مارضيو مايشتو الا هم يفعلو الغداء
احلام فتحت.الغرفه حق حنان وبتحط الده حقها: روان جي حطي الده حقش انتي واخوتش هانا
ايه بتجابر دعاء بصوت واطي: مالهم عمتي دخلو غرفتي امي
دعاء: دعممي ابردي لش يفعلو مااشتو
ايه: لو يدرو امي لايقتهرو من جده
دعاء: خلي ذلحين تتم العمليه حق ابي ويقومو بالسلامه وارجع سهلل عنبسر كيف
ايه: ابسري ماارحم روان والله ان هي بتهزر قلبي
روان كانت ماسكه ل طه وبتشل الكيس حق الده حقهم
فاطمه خرجت وبترحب بهم: حياا بكم حياا
روان سارت تسلم عليها: الله يحييكم ياجده
فاطمه بتحببها : كم قدني فاقده لشش يابنتي
روان حضنتها: وانا قدني فاقده لكم والكل
يحيى كان بيتفرج البيت ابسر امه قام سلم عليها وحبها في ركبها
فاطمه بترفع راسه: اسلم يابني اسلمم
وين هو عمار
يحيى: هيذك في الديوان الخارجي مارضي يدخل حين البنات هانا
حسن وحسين بيلعبو مع طه وطه فارح بيلعب بحقهم الالعاب
حسن: انت شل لك هذا المسدس
وانا وطه عنشل لنا هذا المسدس
طه: اسي هاد اضلب حدين
( اشتي هاذ اضرب حسين)
جلسو يلعبو لوما يجهز الغداء
فاطمه سارت تجلس عند يحيى واحلام
هديل بتجهز الغداء هي ودعاء
وشهد بتفرش السفر وايه بتغسول الذي في المطبخ
روان جت لعندهن: تشتين معاونه ماافعل معاكن
ايه: اسلمي مانشتي شي قد كل شي جاهز
هديل بمحنكه: قد كثر خيرهم جده فعلو الغداء هم
روان ضحكت: هم هاكذا من حين ماعرفهم مايعجبهم الا حقهم الغداء
شهد جت: ماهو بتضحكين على من
روان: على جده
شهد: الله يهديهم بسس
دعاء بتدي لعند شهد صحن الخبز: هاا شلي وسير داعيهم غداء
هديل: عمار عيتغداء وحده سهل
روان: ايوه ماعيرضي يجي يتغداء معانا
هديل بتجهز لعمار غداء لوحده
فاطمه دخلت المطبخ: هاتي حق عمار الغداء
هديل كملت ومكنت جدتها: هااا قد هو جاهز
فاطمه بتبسر الغداء حق عمار: زد افعلي لحمه فوق الرز سعمن اديتي له
هديل انحرجت من روان وهي اصلا قد قدحت له من.كل شي ماشاءالله: حااضر
فاطمه شلت لعمار لعنده الغداء
والباقي اتغدو جمعه في الصاله الداخليه
البنات بياكلين صميل قلقات على ابوهن
كملو يتغدو
احلام دخلت غرفه حنان ورقدت ويحيى خرج الديوان وعمار ياسعم ان هو كمل اتغداء وخرج الشارع وهو اصلا مااكل ولا حاجه
ايه: ماله عمار ماتغداء ولا اكل شي
روان وهي بترفع الصحون: مدري ماله شكله شابعه اصلا اصتبحنا شرق
شهد شلت من يدها الصحون: خلاص سيري اجلسي لشش واحنا عنكمل العمل احنا
روان: ماشي والله لااغسول معاكن
دعاء بترفع الصحون للمطبخ وهديل بتبدل لزهراء
ايه دخلت المطبخ وبدأت تغسول وروان وشهد دخلين المطبخ يساعدين ايه
فاطمه جت وابسرت روان وصيحت: يااعيبه عليككن عاد هي ضيفه وحملتين تخلنها تغسول
روان بتصلفي القلاصات: هو انا دخلت معاهن ولا هن مارضيين يخلني اعوانهن
فاطمه: اغسلي يدش وجي ذلحين والله ماتعسي طاسه يغسولين هن مايقع بهن
روان: سهل ياجده مايقع بي شي شعاونهن عميد نكمل بسرعه العمل
فاطمه : قد حلفتت جي هانا يلاه
شهد ابسرت لعند روان: خلاص اخرجي بسس احنا عنكمل بسرعه لاعد يصيحو فوقش جده
روان غثيت: مدري مالهم ولا مافيها شعاونكن في الغسوله
ايه: سهل سهل هم.هاكذا
خرجت روان وسارت تجلس عند الجده فاطمه
للعشي في مصر
كمل المعامله حق محمد عميد يخرجو غرفه ثانيه
وحنان جالسه عند محمد لوما يقوم عاد هو اثار البنج
علي جاء ودق الباب ودخل
علي: قد قام.من البنج.
حنان : عاد هو مدري ماله ماقد قام قد له خيرات من حين.ماخرجوه من العمليه
علي: طبيعي مايقع شي شويه ويقوم
حنان: على الله
علي: قد اتصلت للبنات طمنيهن
حنان: قد اتصلت لهن اول ماخرج من العمليه
بيت محمد
يحيى جالس مخزن في الديوان وعمار في الغرفه الذي جنب الديوان
واحلام جالسه تتفرج التلفزيون
وروان وطه جالسين.عند فاطمه عيرقدو عندها
وحسن وحسين قدهم راقدين في غرفتهم
والبنات في غرفتهن بيتجابرين
ايه: الحمدالله الحمدالله
دعاء وهي فارحه: قالو امي ماقد فاقو عادهم لوما يقوم من التخدير عيتصلو لنا
شهد: الحمدالله حين كملت العمليه وماوقع شي
هديل كانت بتجاوب التلفون وبتأشر بيدها يسكتين
هديل: مالك ماوقع.بك ياروحي
ايمن: برده وحمى شكله حين رقدت والطاقه فاتحه
هديل: جعلي مكسر عليك وذلحين.كيف قد انت
ايمن: والله ان انا تاعب جاوع ماقد حتى اتغديت