📚 #روايات_وقصص_منوعه_ومميزه 💌. لمقترحاتڪم وللمشارڪه تواصلوا معنا : - #الأدآرة : ⓵- @M32d3d0598d142BOT ⇦ ②- @jo_o199_bot ⇦ #نخبة_قنواتي ⇣ @ga195a34
عمار: مااجي افعل ياباه انتو بعقلكم بيت عمي محمد كلهن بنات اين اجي اين اجلس سيرو انتوو وانا شجلس اوبه للبيت
يحيى لطمه: وعدد تكسرر كلمتيي واناا قد حلفتتتت ياااكلبب
روان حملت لعند عمار وبتبكي: خلاااص ...ياااعماار ..قوووى ققوى .جييي ..ممععااناا
عمار مسك صابره بقهر: ماشتيتو فعلتو ياباه وماعاش من يكسر كلمتكم
وخرج من البيت
يحيى ابسر روان: وانتيي قوميي يلااه اتجهزيي شررق عليناا
روان مسحت دموعها وقامت: حاضر
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 61
"القساوة ما تجيش عبث بتجي من ايام خيرات سامحنا فيها و حبينا و ادينا كل شي حالي و ما لقيناش كلمة طيبة تجبر خواطرنا ..احنا مش احنا مختلين عقلياً نتغير فجأه و نقسسى او نبورد و خلوها في بالكم داخل كل انسان شخصيتين واحدة حنيه وحب و طيبة وواحدة قساوه و لا مبالاة و برود ..كل شخص يحكم أين شخصية يشتيها بتصرفاته و افعاله"
في مصر
حنان: وانا عد اجي معاكم.ماتخلوني هانا وحدي
محمد: يامرتي افهميي.اين تجي تريعي في المستشفى ماينفعش
حنان: اخليك هاناك وحدك.وتفعل العمليه وانا هانا والله ماسبرت
محمد: مايقع شي ياحنان واعقلي وصلي على النبي لوما اخرج.من العمليه علي عيجي لش عيجي وقد خرجوني وشحجز غرفه خاصه عميد تجي وتجلسي هيا.ماعد تشتي
حنان بكت: تشتي تخليني هاانا لاقلبي عيطرح ولاعد اهداء
محمد: سعم مافي المستشفى عد تدخلي معي ماعيخلوش انتي عد تجلسي في كراسي الانتظار مافيده
قوى لمرتي
حنان: ليكن اول ماتخرج علي يجي لي ويكن يطمني عليك
محمد: حااضر شاشنبي عليه وبعد ماقد عد اسير من ذلحين عاد هي الا غطوه
حنان: الله يقومك بالسلامه ويحفظك لناا
محمد: ياربب يالله
للعشي في بيت محمد
كملو اتعشو والجهال رقدو وفاطمه رقدت هي والكل
دعاء: قالو امي ابي عيفعلو له العمليه غطوه ندعي له خيرات
هديل: الله يقومهم بالسلامه ويردهم لنا وهم بعافيتهم
شهد شورغين عيونها: ماقد لهم الا اسبوع وهم مابحد وابسري مابيقع بنا
ايه بكيت: الله.. يحفظهم.. لناا... والله ...لوو لوو.. يقعع ..بهم شي لاا.. نمووت ..بعدهمم
شهد بكيت : ياارب .. مااا ..ماا ييقعع .ببهم ..شيي
دعاء شورغين عيونها وبكيت معاهن
هديل بتبكي هي والكل معاهن: جين يااخواتي نقوم نصلي لنا ونقرى لنا قرآن ان الله يحفظ الله لنا ابي وامي ويطول لنا في عمرهم
قامين كلهن اتوضين وصلين وجلسين يقرين قرآن
اليوم الثاني
في مصر.
محمد قد هو بيتجهز عيسير المستشفى
حنان: قوى يامحمد خليني اجي قوى
محمد: يانظر عيني ياحنان كيف تشتيني اخليش تجلس بساعات بين الكراسي مدري تطول العمليه
حنان بكيت: سهل سهل انا راضيه ولا اجلس هانا بين النار
محمد: اححح ياقلبي.قومي قومي اتجهزي انا داريه بشش عتجلسي تزني فوق راسي لوما اشلش
حنان فرحت: عيجبرنا الباري بعافيتك ويحفظك لناا
محمد: ياربب
اتصل للبنات ابسر كيف هن قبل مااسير المستشفى
حنان: ذلحين قدهن قلقات
محمد شل التلفون واتصل لتلفون دعاء
عند البنات
كملين يصتبحين وكل من سارت تكمل عملها وهن بيدعين لابوهن ان الله يقومه بالسلامه
رن تلفون دعاء
شهد شلته وجاوبت: اباه كيف حالكمم
محمد: ابي وروحي الحمدالله انتين كيف حالكن
شهد شورغين عيونها: اذا انتو بخيرين احنا بخيرات
قد انتو عد تدخلو العمليه
محمد: عاد انا قولت اتصل ابسر كيف انتين قبل ماسير المستشفى
وين خواتش وجدتش.
شهد: لحظه ادعيهن
بناتت بناتت جاوبين ابيي وداعين جده تجاوبهم والكل
دعاء كانت بتغسول وايه كانت بتكنس وهديل كانت بترقد بنتها وفاطمه كانت جالسه تتشمس
فلتين كل شي وحملين يجاوبين ابوهن
شهد فتحت المكرفون
ايه: ابااه كيف انتوو
محمد: حياا يابابا الحمدالله
دعاء: قد عد تفعلو العمليه
محمد: ايوه قد عنسير ذلحين
هديل: الله يقومكم بالسلامه خلو امي تكن تطمنا عليكم.
محمد: حاضر تمام
وين الجهال وامي
دعاء: الجهال بيلعبو وجده بيتشمسو
حنان: كيف حالكن يابناتي مالكن شي
ايه: الحمدالله مالنا شي
حنان: كيف اموركن ناقصكن حاجه
دعاء: ولا ناقصنا شي يمه ناقصنا وجودكم بس
هديل: لاتجلسو تقلقو انا هانا موجوده عندهن والكل
حنان: الله يحفظكن يابنات وانتين لاتجلسين تقلقين على ابوكن
ايه: كن.طمنونا عليهم ياامه
حنان: تمام ماعد في نفسكن ماعد تشتين
شهد: مانشتي الا سلامتكم يمه وعافيتكم
هديل: الله معاكم يمه والله يقوم ابي بالسلامه
حنان: ياربب ادعين لاابوكن خيرات
ايه: حاضر ان شاءالله
دعاء: مع الله
حنان: مع الله
غقت التلفون
محمد: الله يحفظهن قد انا فاقد لهن وللجهال
حنان: سهل اهمشي صحتك.
محمد: عاد بعد العمليه مدري كم.عيخلوني في المستشفى
حنان: عميد يتابعو حالتك
بيت يحيى
يحيى جالس يفكر مابش معاهم شي قدلهم من امس العصر من.غير عشاء من غير صبوح: لو اتصل لاامي واقولهم يبسرو لي زلط مانخلي الجهال يموتو جوع وانا اشتي حبوب قد راسي عيطفحنيي هو مابلا هاذا الحل
يحيى خرج تلفونه واتصل لعند دعاء
دعاء جاوبت عليه: الووه
يحيى: كيف حال بنتي
دعاء: الحمدالله حيا بكم ياعم وانتو كيف حالكم
يحيى: الحمدالله وين هم امي هاتي احاكيهم
دعاء: حاضر ذلحين امكنهم التلفون
وسارت لعند فاطمه
دعاء: هاا جده جاوبو عمي يحيى
فاطمه ممدده لرجلها وبتشمسهن: هاتي
يحيى: ووو امهاا كيف حالكمم
فاطمه: حياا باامي وروحي كيف حالك ياولدي
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 60
"وإن حاربوك بالخُبث، فحاربهم بالنية..
فعلى نِياتكم تُرزقون.".!
خطي اسبوع على سفرهم
بيت محمد
دعاء بتفعل الغداء هي وايه
فاطمه جت لعندهن: ماعد عرفنا غداء حالي من حين جيت عندكن
دعاء ابسرت لعندها: يوه ياجده مالكم والله ان احنا بنفعل كل شي وبيقع حالي وياسلام
فاطمه: بتشكري نفسش هيا يابنتي محد يشكر نفسه شاكر نفسي لقاني امس
دعاء دعممت وبتضغط الرز
ايه بتقص السلطه ومدعممه لجدتها
فاطمه ابسرت لعندهن بنظرات: مامن غطوه ماعد اكون افعل الغداء الا انا تعبنا من حقكن الجغبصه اشتي اكن ارزم بطني بحقي الغداء
ايه ضحكت دلا
ودعاء مسكت الضحكه : لكم القوى بسس قد انتو تاعبين ماتشتو افعل لكم وانا افعلكم انا
فاطمه: مش انا تاعبه ولا الحمدالله بصحتيي عادني شالفش والف القاع الذي تحتش
هو غر رحمتكن اول اسبوع وخليتكن تفعلين على ماتشتين
ليكن مش هو عملكن عمل امكن جلست تدلعكن وتمشيكن على عقولكن
وخطيت المكان
ايه: ابسري كيف هم قد قولنا مالهم شي هذا اليومتين وانهم نفس الطبيعه حرام مابيطيقونا
دعاء: سهل عيب هم جده يفعلو مااشتو
بيت اياد
فطوم بتفعل الغداء: يابتولل بتولل
بتول بتلعب بحقها الالعاب في الصاله: ماهو ماتشتي
فطوم: جي انفعيني سريعع اشتيي بصل امي مادوش مع المصروف
بتول : ماعه والله مااسير
فطوم بتصيح من المطبخ: قووى يابتوليي قووى انفعيني بسرعهه
بتول بتلعب ومطنشه لها
زينب كانت بتكنس البيت: يلاه قومي لفي حقش القلافد وسيري انفعي فطوم هياا
بتول: قوى خليهن اشتي العب قوى
زينب : قومي انفعي فطوم بسرعه للبقاله وانا شاخليهن
بتول قامت وهي بتتحلطم: مااهو ماهووو تشتيي بسرعهه
فطوم: بغير حلطمه
ومكنتها زلط
هاا اشتري بصل طويل بسرعه اشتي افعل لدجاجه
بتول شلت الزلط بسرعه وبتحمل تشتي تجي تلعب
زينب كنست الصاله وكملتها وحطت العاب بتول على ماهن ودخلت المطبخ
زينب بتغسل يدها: ماعد باقي افعل معش
فطوم : خلاص كملت عاد باقي بس الدجاجه افعلها
زينب: اسيرر افتهن لي شويه
الاء كانت في الغرفه بتلعب بالتلفون
زينب جت لاعندها وهزرت التلفون: ماابتفعليي جاالسه من الصبحح
الاء قامت تشل التلفون: شلوش كان قد عد افوزز كرييها
زينب: اسكه ريعي نتصل ل اياد يشتري لنا سكريم معه
الاء: ماابش رصيد حطي بس تلفوني
زينب: وتلفون امي وين هو هو مابلا مع امي رصيد
الاء شلت التلفون ورجعت تلعب: شلوه معاهم
زينب خرجت من الغرفه بتدور تلفونها تفعل له يرجى الاتصال بي
بتول جت ومكنت فطوم البصل وسارت تلعب
زينب فعلت يرجى الاتصال ل اياد
ماهي الا دقايق واتصل
زينب كانت جالسه في الصاله: أخي العزيز
اياد: اختي العزيز
زينب ضحكتت: ماابتفعلل ايحين عد تروح
اياد كان قد بيلف ادواته قد هو خارجي من المعهد: مسافه الطريق وانا عندكم
زينب حاطه رجل على رجل: اهااا ضخمم ومابتحس صح ان هو حمى عيقتل الواحد
اياد: زينبب ادخلي للموضوع ماهو تشتي
زينب بصوت مرتفع: اشتري لنا سكريم معك
اياد: مابشش زلط ويلا جهزين الغداء قدنيي جااوع
زينب: ان يااخي وتسخى عليناا هو سكريم سكريم بنشقى من الصبح
اياد: بتشقى ماهو بتفعليي سعم بتقلطي الجربه او ككيف
زينب قلبت: هييا بغير خباله اشتري لنااا لوسمحتت والله ان احنا ملببات خاورات سكريم ويلاه خاطرك
وغلقت في وجهه
اياد يشتي يرد سمع طن طن: يالله صبرني على هولا البناتت
وذكر ملاك وابتسم
الله يوصلني لوما قدش بتشغليني نفسهن
بيت يحيى
احلام عاد هي قامت دخلت للمطبخ تفعل لها اي حاجه وان مابش ولا شي
احلام: الله يلعنهاا عيشه
وخرجت من المطبخ
عمار كان هو خارج في الشارع
وروان وطه في الغرفه كانهم
يحيى قام وابسر احلام قد هي بتصيح وتجابر روحها: اصبحنا واصبح الملك لله ماقد به معانا لصيح والهدره
احلام: اين صببح قد هوو ظهر النااس بيتغدو واحنا نجلس نطنن لا غداء ولا صبوح نمووت جووع وانتت اجلسس اشتري وكمل الزلط في الخمور والحبوب
يحيى صيح: مااعليششش منييي وموتييي جوعع وبعد الذييي يسمعشش يقول الا مابتفعلي ولا بتشربي شيي
اصصصبحححيي اليووم وررييحيي لشش من قبااالييي
احلام قد راسها بيوجعهاا خرجت.ورزعت الباب
روان بتسمع الصيح غلقت الغرفه عليها هي وطه
اليوم الثاني
بيت محمد
هديل جت عند البنات من الصبح
هديل دخلت المطبخ: مالكم ياجده عنفعل الصبوح احنا لاتتعبوش
فاطمه : سيري عند بنتش بس وماعليش مني
يشتني اكل من حقهن الجغبصه
هديل غثيت: الله يسامحكم بس ياجده مدري ليش بتكرهونا
فاطمه: من حلاكن وحقكن الشخاطه والدلع
هديل: خيره الله افعلو مااشتيتو
وخرجت من المطبخ
ايه ابسرت هديل وصورتها مقلوبه ضحكت عليها: ماقد قالو لشش لوما قد اقتلبت صورتش
هديل ابسرتها بنظرات: اخطي من قبالي
ايه بتضحك عليها
شهد بتلاعب زهراء وحسن وحسين بيلعبو ملاحقه
هاجر: هاا امسك ياعمار
عمار شل منها الطاسه والخبزه:اشغلناكم سامحوناا
هاجر راحمه له : مابش شي وايش مااحتجت احنا هانا لاتكن تحرج
عمار: ماتقصرو
ونزل بالفول
روان طفت الشاهي ولقمته ومريعه ل عمار
دخل عمار وفي يده الفول
روان ابسرته وفرحت وطه حمل لعند عمار يبسر مدا لهم
فرشو لهم.سفره في وسط.المطبخ وبيصتبحو
عمار في.يده ملقام : من.عي قعي من الطيااره الطيااره
طه فتح لقفه :.همم.اناا اناا
واكلهاا وهو فارح
يحيى قام وابسر الجهال في المطبخ : مابيفعلوو عياليي
روان: بنصتبح.جو اأكلو معانا
يحيى استغرب من ادا لهم: من.ادا لكم.
عمار: طلبت من عمتي ساميه كان طه جاوع ومابش مانأكله
يحيى وجعه قلبه على العيال : هااا ضخمم.يلاه اصتبحو بالعافيه انا عادني شابع
وخرج.من.المطبخ ومتحسر على نفسه وعلى عيال
حنان بكيت: الله يطول لنا بعمرك ويجعلك سراج البيت لناا
محمد ضحك عليا ومسح دموعها: عاد انتي بتقولي لي شيبه مسرع قلبتي
حنان خفعته دلا: مش وقت الضحك ذلحين
ايحين امي فاطمه عيجو هانا واحنا قد عنسافر غطوه فجر
محمد: قد اتصلت ل علي وقال عيدهم غطوه فجر حين يجي لعندنا ونحطهم وتوكلنا على الله
حنان: حطيت عند دعاء زلط من الذي اديتها لي حاجتهن
محمد: ايووه ايووه ضخمم كنت ناوي احط لهن من غير ماتتدي من الذي عندش
حنان: سهل حقي وحقك واحدي
عند البنات
هديل: ذلحين اسمعين بغير خباله واعقلين حين يسافرو غطوه ويخرجو لاتبكين قوى لخواتي
دعاء: الا صدق عميد لايجلسو يقلقو عليناا
وابسرت لعند ايه
تمام ياا دراما
ايه ابسرتها بنظرات: سعم مابين ابكي الا انا كلناا بنبكيي
شهد: مش هو بأرادتنا
دعاء: بس نحاول مانبكي يسافرو وهم مطمنين علينا
ايه: ان شاءالله
بس ياهمته لجدتي عيجننونا
هديل: بغير خباله هي جدتنا عيبب ولها احترامها ولو ماهي بتحبنا
شهد: الله يعيننا بسس
اليوم الثاني
علي جهز له لده في الشنطه
وسار يدي امه من بيت ياسر ورجع سار لبيت محمد
بيت محمد
البنات قد هن ذاهنات كلهن
ومحمد وحنان بيتجهزو
حنان: دعااء جي شلي معي الشنطه للباب
دعاء: حاضر
محمد بيجهز الجواز حقه وحق حنان والاوراق
هديل ماسكه لبنتها بتبكي: خلاص يماما خلاص مالشش ماهوو
بنتها بتبكي
ايه ضحكت: من امس وانتي بتقولي لنا لانبكي جت بنتشش جالسه تبكي من حين قامت
هديل ضحكت
حنان سمعت زهراء وهي بتبكي دخلت لعندها : مالها بتبكي
هديل: مدري مالها من حين قامت وهي بتبكي
حنان شلتها وهي بتبكي تشتي امها
هديل قامت سنبت بها وبتلوي بها
حنان: ابسري لاهي بطنها بتوجعهاا
هديل بتلوي بهاا : مدري شكلهاا
شهد: يمه اقوم حسن وحسين ولا اخليهم يرقدو
حنان : يووه خيبه عليشش ايووه قوميهم عميد ازيد ابسرهم واودعهم.
شهد قامت: حاضر تمام ذلحين اقومهم
احلام ابسرت لعند يحيى: اسكتت انتت خليك لوحددك قد تبهذلتتو اليووم لوما شبعتوو
يحيى: مااابه يامره جلدشش بيحكشش تشتي ادي لش قسمشش
احلاام: حراام ان ماعندهاا حجه اسمااء حين اتنازلت وهربت لها اخرجج من العيششه عندكمم
يحيى ابسر لعند عمار: وارجعع يقولو ليي لممه بين اضربهااا
عمار ماسك.ل طه في حضنه وبيتفرج ابوه وامه سكته
وروان كانت في الباب وبتتفرج همم سكت قد اتعودت يوميه صيحح ويوميهه ضربب
احلاام بتصيححح: ماااهو ماههههوو تفعللل تضربنييي
قد يدكك خفيفه واصللل وانتتت تضربنييي
يحيى ابسرها كيف بتصيح والعيال قد هم مفتجعين سكتت وطنشهاا
احلام جلست تهذي وتصيحح
عمار قام شل طه وسار الغرفه هو روان
طه حب عمار وسار يلعب بالسياره
روان غلقت الدفتر وبتلفلف حقها الكتب والدفاتر ودموعها في طرف عيونها بس بتكابر
عمار ابسرهاا وقام لعندها وبيصافدهاا: مالشش ياخبلاا واصلل واصلل بكاااء
روان وهي بتمسح دموعها: فلتنيي ياعماار بدغدغنيي
عماار زاد دغدغهاا وبيصافدهاا ويشعفل شعرهاا: اضحكيي اضحكيي المفروض قدش متعوده عليهمم
روان بتضحك: خلااص بسس فلتنييي
طه ابسرهم بيتصافدو حمل لعند روان وبيقلد عمار وبيشعفل شعرها
روان: اهاا اتفقتوو علياا الاثنينن والله مارحت لكمم
وقامت بتصافد عمار وطه وهي بتضحك
بيت محمد وصل ونزله علي واحمد جلس فوق السياره
دقو الباب فتحت لهم حنان
دخل محمد هو وعلي وصورته تاعبه
حنان ابسرت وبكيت: الحمدالله على سلامتكك
محمد ابسرها وحبها في راسها: الله يسلمشش لاتجلسي تبكي
البنات بيتفرجين ابوهن سكته والجهال حملو لعنده وحجفوه
حسين: مالكم يابابا اتأخرتو
حسن: اتغدينا عليكم وبعدنا لكم غداء لوما تجو
محمد وهو حاجف لهم : يهنى قلبكمم
وابسر البنات
فتح لهن ايديه: هياا مالكن هاناك جين سلمين على ابوكن
حملين لعنده الثلاث
دعاء وهي بتتشنهق: الله يحفظكمم للنااا يااابه
شهد حاضنه له وبتبكيي قوي
ايه بتبكيي: الله لايوريناا هذا اليووم ويححفظكمم لناا
محمد حاجف لبناته وعياله وبيدع الله ان هو يطول في عمره عشانهم
حنان بتمسح دموعها: خلااص ابعدو من عند ابوكم عاد هو تاعب
البنات بعدين والجهال بعدو وهم بيبكو مع البنات
علي ضحك: ابسرين كيف خليتين الجهال يبكوو يابكايات
البنات ضحكين
محمد دخل الغرفه يفتهن له شويه
حنان بتجهز العشاء والبنات عند ابوهن والجهال بيلعبو
محمد ابسر لعند علي: احمد فوق السياره ماله مايدخلل
علي: مارضي قد قولت له يدخل قال عميد البنات ياخذين راحتهن
محمد: هياا اتصل له وقول له يدخل الديوان الخارجي عميد يتعشااء والكل
علي خرج تلفونه عميد يتصل لااحمد وان قد هو طافي: هاا يابنتي اشحنيه ليي قد طفيي
شهد قامت: حااضر ياعم هاتوه
وشلته وشحنته
محمد: وين تلفوني انا
علي: هيذا معي
وخرجه من جيب الكوت ومكن محمد
محمد بيتصل لااحمد
عند احمد كان هو جالس ويده فوق السكان حق السياره ومنزل راسه وهو مطنن
احمد: ليشش هاكذاا
هو سببي حين مااحتويت اسمااء فعلت هاكذا حين مااديت جهالها
بسس ولو فعلتهاا ماتغفر لهاا هوو ابوهااا ابوهااا كبيرره في حقهاا كسررت ظهريي كسرتنييي قويي كسرت ظهور اعمامي ماهو عد اقول لأمي ماهو عيوقع لهاا ماغير تتبهذل هاناك
نزلت من عيونه دمعه مسحها بسرعه وتنهد تنهيده بقهر
رن التلفون نكز و قام من تفكيره وابسر الاسم عمي محمد
جاوب عليه: ارحبوو ياعم مالكم اي خدمات
محمد: ياامستعانه يااحمد مالك ماتنزلل
يلاا الان ادخلل قد العشاء جاهز
احمد وقد هو مقهور: يلاه الان انزل حاضر
حنان وقد بطونها في القاع: يالله ستررك مدري ماوقع قلبيي حاسس قلبي بيقولي ان هو وقع حاجه
ايه بكيت: شكلهم اتضاربو
شهد تشتي تخلي نفسها قويه وهي مش اقل منهن: بسسس خباله مالكن ماابش شيي هم ذلحينن عيجوو
دعاء يأست وهي تتصل لعمومها وابوها ومحد بيجاوب: مالش صلي على النبي من البكاء هذا الساع
في المستشفى ماجلس الا علي واحمد ويحيى روح البيت مابش في حسه من اخوه
علي واحمد مريعين فوق الكراسي لوما يخرج الدكتور يقولهم كيف قد محمد
احمد: بيت عمي محمد بيتصلو لي من اول اجاوب عليهم
علي وحسه عند محمد: مع لاتقلقهم لوما نبسر الدكتور ماعيقول قد اتصلو لعند والكل
احمد: الله يقوم عمي بالسلاممه
الدكتور خرج من الغرفه وسار لعندهم: انتو تقربو للمريض محمد عبدالله ال..
علي اول ماابسر الدكتور خرج قاام هو واحمد لعنده: اييوه يادكتورر طمنا كييف قد اخيي
الدكتور: مااقول لك الا كل خيرر بسس جت له ذبحه صدريه بسيطه وسببها كثر الضغوطات
احمد قبض على يده بقوه : عليشش لعنت الله يااسماااء
علي: كيف قد هوو ذلحين يادكتورر
الدكتور: احسنن
بسس ضروري تفعلو له دعامه للقلب في اقرب فرصه وانصحكم ماتفعلوها هانا لو بستطاعتكم تسفروه يكون افضل لكم
علي: ان شااءالله ان شاءالله المهمم ذلحينن قد قاام
الدكتور: اييوه قد فاق بسس اذا مالحقتو تفعلو له الدعامه يمكن تتكرر له الذبحه الصدريه وعد تسبب له الجلطه فالاحسن انكم تبدأو تعاملو له من ذلحينن
علي وقد هو مفجوع على اخوه ماعد يشتيش يخسره بعد ياسر: اكيدد ماعنتأخرش وعنعامل لها في اقرب فرصه ذلحين نقدر ندخل نبسره
الدكتور: ايووه اتفضلوا
احمد وعلي دخلو لعند محمد
احمد: الحمدالله على سلامتكمم ياااعم
محمد بصوت تاعب: الله يسلمك ياابني
علي قرب لعنده وحب راسه: الحمدالله على سلامتك يااخي
محمد: الله يسلمك
وابسر لعند احمد : مازد فعلتو في المحكمه
احمد صورته مقلوبه بس بيكابرر وبيحاول يغالط نفس: ولا شيي ساارت معاهمم وخرجوو عامر
علي: ابردد لك يااخي عادك تاعبب ذلحين قوم بالسلامه وارجع سهل
محمد ابسر لسقف حق الغرفه وبصوت مغبون وتاعب: كسررت ظهورناا يااخي هوو ابوهااا ابوهااا اعتبرتهااا بنتيي
احمد بيسمع ومقهورر بيحس لو كان احتواهاا ووقع لها السند يمكن ماكانت تفعل هاكذا بسس مهماً كانن الذي فعلته محد بيغفر لها
علي مسك محمد في يده: اهدأ يااخي انت ذلحين تااعب ومريض لاعد تمرض روحكك خلااص فعلت فعلتهاا الله معاهاا واحنا تبريناا منهااا وطزز منها ومنهمم
محمد تنهد: خليكك سند يااحمد لخواتك الباقيات وامك
احمد نزلت دمعته ومسحها بسرعه: حااضر ابشروو انتو بس قومو بالسلاممه ومالكم الا الذي يرضيكم
علي رن تلفونه وابسر الاسم ام حسين جاوب علييها: ارحبوو
كان التلفون عند دعاء: الله يسااامحكمم ياعم لمه تقلقونا هااكذاا وينن انتو مالكم مابتجاوبو
علي:المعذرره منكمم ماانفعل يابنتي انشغلنااا
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
______
البارت55
"بعض الإساءات لا تُنسى حتى وإن سامحنا"
فوق السياره عند محمد وعلي
محمد: ويحيى عدتمر له
علي: ايوه قد اتصلي الصبح مابش من يوصله هو عمار
محمد:يلاه خيرر
عند احمد كمل يتجهز واصتبح وسار ومعه الشهود من الحاره الذي ابسرو عامر وهو في يده السكينه
بيت محمد
حنان سارت تتصرف والبنات بيفعلين عملهن
اما اسماء ماعد دريت ماتفعل بس مابش معاها حل الا هذا لان كما جلست عند عمها محمد عدترجع بيتهم وجهالها من عيقبلهم ومن عيصرف عليهم
قامت لبست وشلت تلفونها وقد هي خارجيه
ايه ابسرتها واستغربت: يووه وين عد تسيري صلاه على النبي
اسماء: عد اسير الحديقه هذه امد النفخ شويه
ايه: ريعي لوما يجو امي وبعدين استأذني منهم
اسماء: ماعيتحاكوش ولا
ايه: بسس ماينفعش امي عيصيحو فوقنا احنا
اسماء: صيحت: مااعليشش عد تجي تتفلسف ليي
دعاء كانت في المطبخ سمعتها وخرجت: ماهوو مالشش ياايه من قله الادب
ايه : ابسريي اسماء هذه تشتي تخرج ومن من استأذنت وقد قالو لها ابي لوما اجي وانا اشلش
دعاء ابسرت لعند اسماء الذي قد هي بتخطي:هاهه ريعي وين عد تسيري مالشش يااسماء امي عيصيحو فوقنا
اسماء مطنشه لهن لبست حقها الصندل (حاشيكم) وخرجت
البنات استغربين
شهد: ابردين لكن.ذلحين تسير تنفخ شويه وتجي
ايه: والله حركاته مش هي طبيعيه وبين ابسرها هذا اليومتين فوق التلفون واصلل
دعاء: ماهوو قصدش مامعاها
ايه: مدراني انا بس حركاتها مش هي حاليه
عند شروق رسلت لااسماء المكان الذي يلتقين فيه
وقد جهزت الاوراق حق الطلاق وجهزت ورقه تضمن اسماء الكلام حقها
في المحكمه قد كلهم.هاناك مريعين للجلسه ايحين عتبدأ
أحمد: ابسرر يامحامي عبدالله احناا مش قاابلين غير بحكم القصاص
المحامي: ان شاءالله مايقع الا الذي تشتو
انتو بسس هدو اعصابكم
علي ابسر احمد: ابسرر ياولدي جنان وصيااح مانشتيشش اكيدد اهل عامر عييعترضو ويشارعو انت لاتقوم.تقفز بالكلام وتتلاقف لهم
احمد : بسس احناا ياعم.مانشتي دم ابي يسير هدر نشتي يمووت عامر
علي: أهداء وصلي على النبيي هاكذا ماعنتخارج وعيوقع الحق لهم
أحمد وهو على اعصابه: عليه افضل الصلاه والسلام
قد عنبسر ماهو عيوقعع
محمد في عالم ثاني من حين ماخرج من البيت وهو قلبه بيوجعه وبيحس ان عد توقع حااجه
يحيى بيفكر كيف عينقل وكيف عيفعل وماهو عيسوي
عند اسماء سارت للمكان الذي رسلت لها شروق والتقين
شروق ابسرتها واشرت لها وكان العيال معاها
اسماء ابسرت الجهال وحملت تحضنهم
وحاجفه لهم الثلاثه وبتبكي: عيجبرني الباريي بعافيتكمم يووه كم قدنيي فاااقده لشمكم
وبتحببهم
شروق بتبسرها سكته
اسماء بعدت عيالها من فوقها وابسرت شروق
شروق: الأوراق جااهزه والضمانه جااهزه انتي بس وقعي وسيري قبل ماتحكم المحكمه اتنازلي
اسماء.عاد هي متردده: ولو تكذبوو علياا يااشروقق مااهو افعل بروحيي وين اسيرر
شروق: والله ماعنكذب عليشش يااسماء ماهو عنستفيد اذا كذبناا
وقد هشاام مجهز كل شي انتي عد تتطلقي من.عامر وتكمل العده ويتزوجش هشامم
اسماء: ايووه وانا اين اسيرر ايامت العده ليشش اصلا عاد اهلي عيرضوو بيي عيتبرو منيي.هذاا اذا ماقتلونيي
شروق: عتجي عندناا وقد فضينا لش شقه هي ثلاث اشهر يااسماء وكملت العده واتزوجش هشام
ومن.ناحيه ان هم عيقتلوش محد عيقدر احنا في محكمه وهشام عيوقف معشش ومحد عيقدر يقرب لشش او يأذيش
اسماء بتبكيي
شروق: اسمااء فكري بحياتشش بجهاالشش بمستقبلشش كم.قد واحده ارمله ولا مطلقه ومعاها جهال محد عيقبلهاا
اسماء تنهدت ومسحت دموعها وقامت: شاسير ذلحين واتنازل وان مت ياشروق جهالييي في ذمتشش لايوم الدين
شروق فرحتت وقامت: عنخطى جمعه قد امي وهشام وعمومي في المحكمه
وحكايت.انش تموت والله محد عيقدر يفعل بش حااجه انتيي في محكمه وبه عساكر والكل
اسماء مسكت.جهالها وشروق وقفت.لهن.تكسي وسارين المحكمه
بيت محمد
حنان جت.من.السوق وفي يدها مصاريف
حسين حمل لعندها: اشتريتو لناا جعاله يامه.
حنان بتحط.المصروف في المطبخ: وين.خواتك
حسين: هن في المكان.
حنان خلست البرقع وسارت تبسر البنات
دعاء ابسرتها: يووه يمه ايحين جيتو.ماسمعناكم.ولا
حنان: عاد انا جيت فتح لي الباب حسين
شهد: يممه.اسماء خرجت
حنان: ويننه ساارت ليشش تخلنهاا تخرجج
ايه: والله.قد حاكيتهاا صيحت وخرجت.
حنان: الله يهديهاا بسس قد قال محمد عيخرجها غطوه تشتري لها حقها الحاجات مابتفهمش
دعاء: هي عد تجي.الا شكلها ضاابحه وضيقه.نفسها تخرج.تنفخ
حنان: قومي هاا ابسري مااديت وفعلتي الغداء انتي واختشش عمش علي عيتغداء عندناا
دعاء قامت: حااضر
وابسرت لعند ايه : هياا مسعده.عد تقومي تعاونيني
ايه فوق التلفون بتلعب: اخر.دقه واقوم
عند سعاد والبنات
ام سعاد ماتت.وقد كلهم.بيبكو عليهاا
سعااد فوق جثت امهاا بتبكي: الله يرحمكمم.يممه كاان عاد انتوو سراج.البيتت
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 53
ملذات الدُّنيا بأكملها لا تغني المرء
عن عائلته، أما ضحكة واحدة مع العائلة فإنها تغني المرء عن كل ملذات الدُّنيا
محمد اتصل لعند ملاك وحاكها لاهي موافقه قالت مشتيتو فعلتو
اتفقو الرجال وعد توقع خطبه رجال في بيت محمد
ومابش حفلات نسوان عميد عادهم حزينين
اليوم الثاني
ملاك وام سليم سارين عند بيت محمد من الصبح البنات فارحات لملاك
وقت العصر عاد الرجال ماقد جو
حنان بتبخر البيت وقد بخرت الديوان وجهزته ونظفته
ام سليم دمعين عيونها: ادا لش العافيه ياحنان انتي ومحمد والله ماعد اقدر اجازيكم بشي ماحسستو ملاك ان هي بغير اب ابدا هذا وابني قد فعل بكم عمل وانتو جازيتونا بالخير الله يحفظكم ويجبركم.بعافيت البنات والجهال
حنان: الله المستعان عليش ياتقوى احنا الا خوات مابش بيننا وملاك هي بنتنا وسليم الله يهديه لشش ولملاك ويبشرش الله برجعته ان شاءالله
ام سليم: لو تبسري كيف قد هو قد تغيرر قوي قوي وكل مااسير ابسره يقول لي اقول لعمه محمد يسامحه والله ان قد تغير وماعد بيفلت فرض
حنان: الله يهديه ويصلحه هو عمل الاصحاب لابارك الله فيهم هولا الفاسقين الذي بيدمرو عيال خلق الله معاهم.
ام سليم: الله كريم.
عند البنات
جالسات في المكان واسماء جالسه في الغرفه الثانيه.
شهد: نفسي اقوم ارقصص واحجرر الا خزاء من اسماء
ايه: نحجر دلا دلا
دعاء ضحكت: وكيف نحجر دلا دلا
ملاك : لاتضحكني والله ان بطوني في الماء
ايه غمزت لها: يووه منشش ياملاك ذلحين قد قلبشش فراشات من الفرحه
شهد: عتززوجي عن حبب ودلع وحركات من قدش من
ملاك: اين.حب واين طلي الذي عيسمعكن.عيقول مدري ماهو.مالكن.من الخباله
دعاء: الا يعتبر زواجش عن حب مش.ضروري يقع بينكم.تواصل وحركات وسماجه.مثل بعض البنات.هولا صدقي لهم والله ماغير بيتسلو فيهن بس
ايه: اييوه ليكن انتي حبش وجاء اتقدم.على طول لو كان فتحتي له مجال للمراسله والله ماكان عيقبل بش كزوجه له
ملاك: انا داريه مش انا خبلا والذي يحب بصدق يجي للباب يتقدم سعما ايادي جبرره صدق
البنات كلهن صاحين
شهد: الله الله يادلعع ياحرحاكتت
ايه: وقد به ايادي وقلابت عيوون ايووه ياملاك ايوه
دعاء: ياسعم هذه الذي بطونها في القاع وخازيه وبتقلد حركات عليناا
ملاك ضحكت وقلبت عيونها وبتتحاكا بدلع: ايييوه اياادي حبيبي ومش انا خازيه
ضحكين على حركاتها
ملاك: الا وين اسماء مالها ماتجي تجلس عندنا.
ايه: يخخ منها.من.حين.جت عندنا وهي تجلس وحدها
دعاء: ماعليش منها براحتها.
شهد بتبسر الطاقه: شكلهم.جوو جين ابسرين
البنات قامين يبسرين الطاقه
الطاقه حقهم لشارع عيبسرين كل شي
دعاء: الا والله ان شكلهم هم
وبداعي امها: يممه يممه هيذا شكلهم جو جو انتو وعمتي تقوى ابسرو
حنان سمعت قامت هي وام سليم يبسرين من الطاقه
اياد نزل وهو متشيك ووسيم لابس زنه بيضاء على كوت زيتوني وشال ضخمم مناسق مع الكوت
دعاء: ماشاءالله الله يسعدش ياملاك.مناسب لش قويي
ملاك بتتفرجه وهي فاارحه وفي نفس الوقت خازيه
ايه: ماشاءالله شخصييه قووي
شهد: متناسبين قوي ماشاءالله
حنان: خلاص ابعدين من عند الطيقان عيبسرونا الرجال.
ام سليم بكيت: الله يسعدش يابنتي صدق
ملاك حجفت امها وبكيت معاها
حنان:صلين على النبي مالكن عاد هي الا خطبه مالشش ياتقوى تكسري فرحت البنت
ام سليم مسحت دموعها: ماعد معي الا هي في الدنيا تيه
الله يسخر لها ويوفقها
عند اسماء سمعت بس ماقامت ولا وجالسه تجابر روحها
والله محد لاحد وكما جلست هانا ماعذري مااسير بيتنا وارجع نفس ماكنت محد عينفعني حتى جهالي احرموني منهم الله يسامحهم ابي حتى دراسه ماخلونا ندرس لوشي ان انا بين اشقى على جهالي انا مانا مبهذله
سمعت اتصال من تلفونها مسحت دموعها وابسرت المتصل شروق
ترددت تجاوب ولا مع شويه وجاوبت
يزن ابنها: الوه مامه
اسماء سمعت صوته وفرحت: اميي وروحيي كيف حالك يايزن
يزن بكي: اشتي اجي عندش يامامه عمي شلنا بقعه شوعه قوى جي لنا
اسماء بتبكي: لاتبكي ياماما ولا انا شاجي اشلكم.حاضر كيف اختك واخوك
كن اوبه لهم تمام
يزن: احاضر بس انتي جي عندنا لان بين ارقد وافتجع لوحدي
اسماء بكيتت قوي وماعد جاوبت عليه
شروق: الووه يااسماء
اسماء سمعتها: حراام عليكم ياشروق هم جهال ماذنبهم قولي ليي
شروق قد هي راحمه لها: والله يااسماء ان هشام ماسخي عليهم ورجعهم من وسط السعوديه واقنعنا امي ان هم يخلوهم وقولنا لهم انش عتتنازلي
مافيده تعدموه وقد هو مجنون قد عاقبه الله والله مااحنا راضيين عليه وقد فعل بنا عمل عامر وكم قد اهاننا بس الله عاقبه وقد هو مجنون
وقدش داريه باامي هم يحنجو عامر قوي والله ان قدهم الا مريضين عليه انتي فكري بكلام حرام.جهالش يتشردو محد ينفع احد هشام عمهم عيلفهم احسن من الغريب وانتي مااشتيتي
الله معش يااسماء.
وغلقت
اسماء جلست تبكي على حالها
ش📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 52
ايه جت تقول لهم.عشاء
ايه: هياا امه عشاء هياا بناتت
ادعين اسماء معاكن
شهد: اسماء بتبكي قالت لاحد يدخل لعندها
ايه: يووه مالها
شهد: مدري مالها
حنان: ابعدي لها عشاء واحنا نخطى نتعشاء
ايه: وابي نبعد لهم.عشاء
حنان: ماشي عاد هو عيتأخر
بيت علي
المحامي روح ومحمد وعلي واحمد قامو يصلو ويحيى روح لاصلى ولاهم يحزنون
احمد كمل يصلي وبيلف حقه الماء والقات
محمد ابسره: مالك بتتجهز او عد تروح
احمد: ماعد باقي ياعم قد هو شرق
محمد : اجلسس لك.جلاس عاد احنا عنتجابر من اليومم
علي: ليشش ماهو الخبر
محمد: احترمتك قدام المحامي بسس والا كنت اشتي انعثكك
احمد ساكت
علي: ماابه ماحصل
محمد: بيمد يده على اخته الذي قد هي ام ومعها ثلاثه جهال وعاد هو يشتي يضربها
علي: ماهووو عيبب علييك هن مكالفك ابووك الله يرحممه ماكان يضربهن على ماهو كان شديد بس لايمكن كان يمد يده عليهن
احمد: ابيي ماتوو من ذمتها جلست تزن في راسه لوما خلت زوجها يقتل ابوها
علي: مش هو عملها ولاتجلس تقول هاكذا عيبب عليك.هي اختك وسعما هو ابوك.هو ابوها والكل هذا قضاء الله وقدره
محمد: ذلحين قهرها على موت ابوك اكثر منكم.كلكم بتحس ان هي السبب وحين تجلسو تعايروها بالكلام مايسبرش يااحمد وجهالها شليتهم عليها
احمد: عيال القاتل مايجلسو عندي فوق ماابوه قتل ابي ازيد اربيهم اناا
علي: ماذنبهم الجهال وبعد هم عيال اختك.
محمد: اعقل يااحمد وراجع.نفسك هي اختكك.وانت ماقد جربت شعور الابن وكيف القلب يحرق عليه مهما كان هو ضناها مادخل ابوهم ابوهم عيتعاقب في الدنيا قبل الأخره
احمد سكت
علي: قدك الرجال حق البيت المفروض انت تكون ابوهن بدل ابوك الله يرحمه وتبسر مايحتاجين ومايشتين وماناقص عليهن مش تضربهن وتهينهن مش هذا من عادادتنا ولا هي رجاله انك تمد يدك على مره
احمد: يحصل خير ان شاءالله مالكم.الا مايرضيكم
محمد: وخلي اسماء تجلس عندي اسبوع اسبوعين وبعدا جي لها وراضيها ورد لها عيالها لاتحرمها منهم.مش لان انا مشتيهاش هي بنتي من جيز بناتي بس انت اخوها مرزح ظهرها
احمد: ان شاءالله
عند اسماء غلقت الوتس وجلست تبكي لوما غلبها النوم ورقدت
اليوم الثاني
بيت ياسر
فاطمه بتشرب القهوه وبتتذكر عيالها ودمعين عيونها: الله يرحمهم ويوسع عليهم برحمته
ام احمد كانت جالسه: ان ياامه هو ينفع اخرج اومه الوجل من غروب الشمس وانتي في البيت ماتتاخرش المره لابعد المغرب
فاطمه: ماتشتي او ضبحتي من البيت انتي والفه واصل وانتي خارج
ام احمد: الله يرحمه كلنا عنموت مش هو على كثر ماكان يحبنا كان يشبعنا حياه واصل وهو بيصيح
فاطمه: ناكرت الجميل محد يموت بعد احد الله يرحمك ياياسر
ام.احمد قامت: قد شطفح قد لي شهر وانا في البيت محبوسه
اقوم اخرج.لي
ايناس ابسرت امها : وين عد تسيرو يمه
ام.احمد: اسير اشم هواء شويه وارجع بساعتي
ايناس: ماينفع تخرجو وانتو موجلين
ام احمد بتلبس الكفوف: قذا بتبسريني بين اتلفلف وبعد هو لاقبل المغرب وانتي في البيت سهل لاخرجت ذلحين
ايناس: مااشتيتو الا كنت اشتي تجو تبسرو هاجر معيفه جالسه تطروش ( حاشيكم)من الصبح
ام احمد: يووه افعلي لها قلص ليم بارد وهي عتشكل ماانا ماافعل لها قد هو العيافه هاكذا
ايناس: المشكله احمد بكر من الصبح عمله والا كان عيشلها يسعفها والا شي
ام احمد: مايقع بها شي لاتخلنها تفعل عمل بس هي هاكذا العيافه
ايناس: مطروحه.اين.تقوم تفعل عمل وهي مريضه
ام.احمد: يالله ها انا عد اسير بساعتي واجي
بيت محمد
كملو يصتبحو كلهم والبنات قامين بعد عملهن
تلفون محمد رن
محمد جاوب: ارحبب ارحبب
اياد: حيااك.الله يااعم كيف حالكم
محمد: حيااك وابقاك ياابني
الحمدالله في نعمه
اياد: اشتي افاتحكم بموضوع
محمد: هاا مافي نفسك
اياد: يااعم انا قد اموري جاهزه وقد كل شي جاهز لو نخلي الخطوبه غطوه ومنه هي جمعه والكل
محمد ضحك: مستعجل على مه ياولدي باذن الله قدهي من نصيبك
اياد حرج: ماشيي بسس خيرر البر عاجله
محمد: ابسرر ياابني مااقول لك الا كل خير وقد سالت عليك وعرفتك وانت ماشاءالله رجال ماينقصك شي لا من اخلاق ولا من دين
ابشرر بس خليني اسأل الاهل واردك نابي العشي
اياد: اسلموو ياعم وخذو راحتكم الا بس قولت حين قد اموري جاهزه من كل شي
محمد: حااضر ولاتقلق مالك الا مايرضيك
ماعد في نفسك
اياد وقد هو فارح: سلامتكم ياعم الله معاكم
محمد: في امان الله
اياد غلق التلفون وابسر امه وقام.حب راسها : هذا بفضل دعواتكم يممه ليي
فطوم: مبرروك مبرووك ياعريسسس عقبالنا
وهربت
اياد ابسرها وحمل يصافدها : ماهوو مابتقوليي
فطوم : خلااص خلااص بين اقولل وعقبال العرسس بسس فلتنيي
يابناتتتتت ساعدنيي
زينب حملت لفوق اياد وبتصافده: ييييه مالكك على اختييي ابعدد من فوقهاا
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت51
بيت محمد كملو يتغدو واسماء مارضيت تتغداء قالت شابعه بعدو قسمها من الغداء ومحمد سار عند علي واتصل ليحيى واحمد
بيت علي
سعاد: مايشتي منك محمد
علي: ذلحين اكيد على المحكمه لان قد هي بعد اسبوع نشتي نجهز امورنا
سعاد: الله يخارجكم ماعد نشتيش مشاكل وهدار معاهم
علي: مايصح الا الصحيح ومانشتي الا اعدام وبشرو القاتلين بالقتل ولو بعد حين
سعاد: ليكن قالو قد هو مجنون هو صدق
علي: بيقولو هاكذا والله اعلم قصدهم ان احنا عنرحمهم
سعاد قامت: الله يعينكم صدق ماعد تشتي شي اسير اصلي
علي: سلامتكم
وطو اصواتكم بس عميد المحامي عيجي هو والكل
سعاد: حاضرر
خرجت سعاد وغلقت الديوان بعدها ودخلت تصلي
هديل بتجابر هلا: والله ان الروايه تجنن.حالييه قووي ارسلها لش
هلا: خليني لما اكمل الاوله الذي رسلتيه وبعد سهل
هديل: قصدش حق احمد وقمر هاذكك ضخممه قووي
هلا: ايووه فيها كميه حماس قويي
سلاا كانت بتلعب بحقها الحريوه: ذلحين ياهديل لو اقع حريوه عد البس نفس هذا الحريوه فستان منكوشه
هديل وهلا سمعنها وضحكينن
هلا وهي بتضحك: اييوه قد به على عينشش واحد
سلا: مابش فستان على عين هو الفستان لي البسه هاكذا
وقامت وبتشرح كيف تلبسه
هديل ضحكت وبتتحيلا لها: جبررش صددق عد اشتري لش من غير ماتوقعي حريوه
سلا: صوودق وتسموني حريوه وتفعلي لي كوفره وبتره
هديل: ايوه
سلا ضحكت وفرحت وحملت تحبها: اناا احبشش قووي قويي ياهديلل
هلا: وانا على الخاله ومش انا داريه
سلا حملت تحبه: الا بين احبش بسس بين احب هديل اكثر منش لان هي ماتصيح فوقي
سعاد كملت تصلي ودخلت لعندهن: وطين اصواتكن ابوكن عنده رجال
هلا: هم.الا عمومي بس من الرجال
سعاد: الا المحامي
هديل: عنغلق الباب علينا عميد لايسمعو
بيت محمد:
حنان هي والبنات جالسات واسماء عندهن
دعاء دخلت بالحليب الشاهي للمكان وشهد بعدها بالبسكوت
اسماء بتشل القلص الحليب: اسلميي اسلمي
دعاء: الله يسلمش
ايه: تعرفو يمه بنت عمي سامر
حنان بتاكل البسكوت: مالها ماذكرش بها وانتي تكرهيها مدري ليش
ايه: الله يحفظكم يمه مابين اكرها الا من حلاها استغفر الله بس كيف هي
حنان: ماقلنا احنا ماعلينا من الناس
ايه: ان اسمعو هيذك قالو اتزوجت ومدري كيف على كيف وقع عرسها
رجعها زوجها عند اهلها بعد اسبوع من عرسها
شهد: من حلاها وقله ادبه والله لسانها وكلامها استغفر الله بسس
حنان: الله يسترها ويسترنا ماعلينا منها اهجعينن
وبعدا استحين من اسماء تبسركن تتجابرين على الناس
اسماء ضحكت: خلوهم بس يتجابرين كيف مااشتين
حسين دخل وفي يده تلفون اسماء ويده الثانيه الكره: هاا يااسماء تلفونش بيرن
مكنها وحمل يكمل يلعب هو حسن
اسماء شلت التلفون وقد تغلق الاتصال ابسرت رقم غريب طنشت: جببره حسين ماشاءالله بيكبرو
حنان: قدهم شغله الله لاوراش حرام ان هم بيجننوني جنان
اسماء دمعت عيونها ذكرت جهالها قد هي فاقده لهم: الله يجبركم ياعمه بعافيتهم صدق
حنان: يارب
شهد: كم.باقي للعيد يمه
حنان: باقي شهر اومه
دعاء: ايوه مسرع الايام.بتسير
اسماء ذكرت ابوها ودمعين عيونها: الله يرحمهم.ابي عيجي العيد وهم.مابحد
ايه : الله يرحمهم.يالله من الموت صدق لايرحم لاكبير ولا صغير
اسماء بكيت
دعاء قامت لعندها وحجفتها: ييوه مالشش صلي على النبيي كلنا عنمووت
اسماء اتجمعت عليها من كل وادي من.جهالها ومن ابوها ومن امها واختها الذي ماخلين لها حالها ولا من اخوها الذي كان قصدها عيكون لها سند.وخانتها ظنونها
حنان دمعين عيونها : الله يرحمه.ويرحمنا بعده
عند علي
محمد ويحيى واحمد جو
والمحامي جاء هو والكل
محمد: ابسرر ياعبدالله احنا مش احنا متنازلين.على دم اخونا ونشتي يتحاكم بالأعدام
عبدالله المحامي: ابشررو بسس كلكم توقعو وتبصمو انكم مش انتو متنازلين
لان حتى لو بس واحد منكم يتنازل عيخرجوه على طول
احمد: من هو الذي عيتنازل محد عيتنازل
علي: نشتي تخطى المحاكمه بهدوء ومن غير مشاكل مع اهل عامر
عبدالله: ولا يقع شي لان به شهود قولتو عتسير المحاكمه بكل هدوء مانشتيش احد يتعصب ولا يصيح اذا احد اعترض من اهل عامر عميد يكون لصالحنا
يحيى مش هو داري وين الله طارحهم هو في وادي لوحده
محمد: ماعليك الا امور والشهود جاهزين
علي: الله يرحمه ياسر محد مصدق ان قد مات
محمد: الله يرحمه
بيت محمد
لابعد المغرب البنات صلين وحنان جالسه في غرفتها هي ودعاء بتدرس قرآن وايه بتفعل العشاء وشهد فوق التلفون واسماء كملت تصلي وجالسه تدرس قران
سمعت رساله من تلفونها
شلت التلفون وبتبسر من منهي الرساله
عمار: الله يعيننا يافرحه ماتمت كنت اشتي افرحهم اني اتصرفت واشتريت دجاجه للغداء ليكن خيرت الله
روان: الله يفرجها علينا لو بس يبطلو يشربو هذا الحاجات ان احنا في نعمه
عمار: الله يهديهم
سعاد:الله يسلمش ويعافيش
وانتي سلمي على الذي عندش وقولي لامي ان انا عد اجي عندهم لايقلقو
اخت سعاد: الله يسلمش .. تمام
سعاد: الله معش
وغلقت
هديل: الله يستخير لجدتي ماهو الخير لهم. قد هم تاعبين قوي
هلا: ايوه ماسكين صدق واصل وهم مريضين وقدهم مقعدين ماعد بيقدرو لا يخطو ولا يسيرو
سعاد: الحمدالله على كل حال
نجي لواحد قد لنا منه خيرات سليممم
سليم بعد ماعرف بموت عمه حزن عليه قوي وتغيررر قووي قويي للأفضل ومتحسر على نفسه ليش فعل بروحه هاكذا بس عاهد نفسه ان هو يتغير وماعد يقطع ولا فرض ويعوض اخته وامه عن كل شي فعل بهن وخاص بعمه محمد ناوي اول مايخرج يستسمح منهم كلهم
سعاد مرت علي امهاا تاعبه قويي ونفسه تسير البلاد بس قالت امد يكمل علي المحكمه
ويشلها هي والبنات تجلس عند امها لوما تتباخر وتفتهن
"لن تشعر بفاجعة الموت في حينه ..حتى هذا البكاء الذي ينتابك من هول الصدمة لن يشعرك به ..ستشعر به عندما تجد أماكنهم الفارغة ماثلة أمامكَ دون وجودهم فيها ..عندما تفتقد حضور وجوههم،وروائحهم، وحديثهم ..عندما تتفقد دفء أياديهم فلا تجده، وصوت ضحكاتهم فلا تسمعه ..يمكنك أن تشعر بذلك ليلة عيد، وأنت تنتظر على أمل أن يأتوا ليجعلوا عيدك عيدًا، فلا يحدث ..عندما تصبح أقصى أحلامك عناق صغير تضمهم به لعله يروى ظمأ فراقهم، فلا يحدث ..سيظل جزء منّا مبتور حتى نلقاهم فى جنة نعيم فكُل أمرٍ في أوّله جَلل ثم يهون إلا الموت وإن بدا هين لا يهون ..!
أمواتنا لا نبكيكم إعتراضاً فكل نفس ذائقة الموت ... ولكن نبكيكم إفتقاداً وإشتياقاً .ربي أنر قبورهم وارحمهم برحمتك التي وسعت كل شئ."
يحيى بمسكنه: اححح لاعد تدرو كيف حالي ياامه
فاطمه: ياسين على ولدي مالك
يحيى: مالقيت مااكل جهالي يمه الجهال من امس بغير عشاء بغير صبوح
فاطمه: جعلي عود عليهم هو عملك تجلس تطيفر بزلطك في السمم هاذا ياابني ارحمم روحكك وارحمم جهالك خاف من الله
يحيى بمسكنه: قد بطلت يمه ماعد بين اشربب انا راحم لجهالي ولا مانا سهل شستحمل الجوع
فاطمه: يووه جعلي عود عليكم صدقق جعلي مكسر لو احمد معه والله ماينساكم قد هو يكالد روحه وامه وخواته
يحيى: انتو معاكم زلط يمه تدو لي سلف وارجع اديها لكم والله لااسير احمل بلك واديهاا لكم
فاطمه رحمته ورحمت الجهال: والله لو معي لاادي لك
ليكن مارأيك جي انت والجهال واجلسو في بيت محمد لوما يجو معاهم كل شي
عميد الجهال ياكلو ويتغذو
يحيى اعجبته الفكره: ماينفع يمه عيبب من اخي محمد والبنات
فاطمه: ماعليكك من البناتت انت الا جي انت وجهالك قد انا فاقده لروان والكل
يحيى وقد هو فارح: والله يمه ماكنت اشتي اجي الا الظروف حكمت عليا وبين ارحم الجهال قدهم ضعاف مجعجعين يارحمته
فاطمه شورغين عيونها: ماعزهم ومغلا جي يايحيى وماعليك من شي به هانا كل شي لاتتأخر جو اتغدو هانا وادو لكم الده وجلستو عندي والهوني بين اجلس الا وحدي لوما يجي محمد
يحيى: خلاص ان شاءالله تمام عنتجهز ذلحين وجينا.عندكم.
فاطمه: يلاه الله معك هاا مريعه لك
يحيى: الله معاكم
فاطمه مكنت التلفون دعاء
ودعاء كانت بتسمع جدتها ومستغربه
دعاء: ليش ياجده عيجو عندنا
فاطمه: مابشش معاهم ماياكلو ياعبثيات انتين تاكلين وترقدين لوما تشبعين بطونكن وهم مابش معاهم حق الصبوح
دعاء: ليكن ماينفع يجو وابي وامي مابحد عمار وين عيجلس عمتي عمي
مالكم ياجده
فاطمه قامت: الا الا ماعد باقي الا هي تطردي عمش ياقليله الحياء وبعد البيت بيت ابني وماعليشش منه انتي اجلسي انتي وخواتش سكته وماعليكن
ويلاه سيري اتصرفي واشتري لحمه والكل ومصروف ساعا الناس
وخطيت للمطبخ تبسر مابه
دعاء شورغين عيونها بالدموع
هديل سمعت صيح جدتها ودخلت لعند دعاء: ماابه مالهم جده
وابسرتها بتمسح دموعها يووه مالشش ماابه
دعاء: حسبنا الله ونعم الوكيلل حسبنا الله ونعم الوكيل بس فيهمم
يشتو يخلو بيت عمي يحيى يجو عندنا يجلسو لوما يجو ابي وامي
هديل: سهل لاانتي بتهمي عمار به الديوان الخارجي والغرفه والحمام عيكن يجلس هاناك
دعاء: مش من عمار احنا من عمي
وعمتي سعم مش انتي داريه بهم مابيعيشو الا بالسمم هذاا وعمي واصل واصحابهم عندهم مالش ماتعقلي
اذا هم عيالهم وهم عيالهم واصل وهم في الغرفه مغلقين على نفسهم خلما احنا
هديل ركزت واستوعبت: ناهي واحنا مادخلنا بهم يشربو ولا يطيرو
وقصدش اذا عمي عيخلو اصحابهم يجو لاهانا مااعتقدش مش لهذا الدرجه
دعاء تنهدت: الله يرجع ابي وامي بالسلامه ويشافي ابي ويحفظهم لنا
هديل: الله كريم
مايقع شي عنخليهم يجلسو في الديوان الخارجي والغرفه عمي وعمتي وعيالهم واحنا عنجلس لنا هانا
دعاء: الله يعيننا بس
اقوم اتصرف قبل ماجده يصيحو.
هديل: لاعد تسيري انتي شاسير انا بساعتي
دعاء: تمام اخطي البسي وانا اخطى ادي لش الزلط.
بيت ياسر
ايمان بتغسول المطبخ وفاتحه اغاني وبتغني
ساميه جالسه في الغرفه وبتبكي: الله لاسامحش يااسماء كسرتي ظهر اخوشش احمد ماعد هو نفس ماكان.قد اكتسر ظهره بعد فعلتشش مايكفيه موت ابوه زد كسرتي ظهره انتي
ايناس دخلت وابسرت امها بتبكي حملت لعندها: يووه مالكم يمه
ساميه بتبكي: كيف اتغيرت احوالنا كيف كنا وكيف قد احناا يالطيفف على قد زمان
ايناس جلست جنبها وبكيت معاها: صح.كانو ابي شديدين.علينا بس كانو يحبوناا واخر فتره والله ان.هم.اتغيرو
والله شلهم.عليناا
ساميه: ولا مااختش الله يحرق قلبهاا سعما احرقت قلوبناا
ايناس بتبكي ذكرت ابوها وكيف كانو عايشين في راحه ومفتهنين بس ماقدرين النعمه الذي هن فيها لوما شل الله نعمته من.عندهن.
احمد خرج يشل هاجر بيتهم.ورجع يتصرف للغداء وجاء وبيصيح: ييي يابناتت ووو
ايمان سمعته.حملت تطفي التلفون وخرجت لعنده: هاا مالك
احمد: شلي المصروف من يدي
ايمان.سارت وشلت المصروف من يده
احمد: وين امي وين ايناس
ايمان: في المكان
احمد سار للغرفه: هياا مالكم.هاناا يمه.ماتخرجو تتلوو لكم.في الحاره مش هي.عادتكم.تجلسو في البيت.
ساميه: هاذاك.زمان ياابني قبل ماتخزي بي اختك. وتبدع بي ملان الحاره
احمد اقتلبت صورته: من.اختي هاذاك ماعد هي اختي ولاانا اعرفها ولااصرفها
معي ثنتين خوات بسس
قاام وخرج.من البيت
ايناس مسحت دموعها وقامت تكمل تنظف البيت
بيت يحيى
احلام بتجهز لها لده وبتجابر روحها: يلاه نسير هاناك نرد ارواحنا زد شويه بدل مانجلس نموت جوع هانا
عمار بيتصايح.هو وابوه: ماعد اسير انا لو تفعلو مافعلتو ياباه
يحيى بيصيح: تشتتتيينيي اضررربككك عتستتتحييي عللىى نفسسسكك انااا قوووولتتت كللمه عتجيي عتجييي وغصبننن عنكك
دعاء بتلفلف البطانيات حقهن وترفع البيت
هديل سارت لعند دعاء: تشتي اعاونش
دعاء: مع خلاص قد كملت ماعد بش شي
هديل: مالهم جده مابلا ولا يفعلو هم الصبوح
دعاء ضحكت: الله يعيننا عادهم يشتو يفعلو الغداء هم والكل
هديل: مدري مالهم الله يسامحهم بس
حسين دخل وهو بيبكي وحمل يحضن دعاء
دعاء حضنته: مالك بتبكي مافعل بك حسن
حسين وهو بيبكي: جج دد ه ضض ررببو نني
دعاء استغربت: مافعلت انت
شهد دخلت وفي يده زهراء وحسن وراها
دعاء ابسرت شهد: مابه ماله حسين صدق ضربتهم جده
شهد: ايوه كانو بيلعبو هو وحسن بعدين خرجو بالمحواش وخفعو حسين ياسعم يجلس من الملاحقه
دعاء اقتهرت على اخوها: سهلل يماما سهلل هي جده وانت وحسن لاتكونو تشغلو
هديل حضنت حسين وبتمسح دموعه: لاعد تبكيي انت رجال وبعدا هي خفعه صغيره سهلل
حسين بيمسح وجهه وبيتشنهق
ايه دخلت: مالهم جده يوه ياالطيف منهم صدق
دعاء: الله يهديهم
فاطمه كملت فعلت الصبوح وغرفت نصه وخبته للعشاء والنص الثاني قربته ل صبوح
خرجت بتصيح ل ايه : وينن جت هذه
اييه
ايه خرجت من الغرفه تجاوب: هاا مالكم ياجده
فاطمه: لمه مابتجاوبيي بتتصينجي
اخطي قربي الصبوح اخطي
ايه: حاضر تمام
وسارت تقرب الصبوح ابسرت وان هو الا في مقلى صغيره لمن ولا لمن
قربت وجهزت الشاهي وحطت الروتي
ايه : شههد جي فرشي السفره صبوح
شهد سمعت ايه قامت لعندها: هاتي السفره
وابسرت الصحن حق الصبوح : يووه ليش هاكذا قليله الفاصوليه
ايه بتغسل الكاسات: جده فعلو لنا الصبووح مارائيش.تشتيهم.يفعلو خيرات.
شهد شلت السفره وسارت تفرشها في الصاله
ايه شلت الصحن حق الصبوح وخرجته ل صاله: هياا صبووح بناتت
فاطمه قربت وجلست وبتصتبح
البنات جين وقربين يصتبحين
دعاء: مالكم فعلتو قليله فاصوليه ياجده واحنا ماشاءالله ملان البيت
فاطمه: خولين المصروف سهل لاقمتين وانتين جاوعات العافيه من الله بعدنا للعشاء شويه
كملت الفاصوليا وعادهن يشتين والجهال عادهم جاوعين
قامت دعاء تديها من الثلاجه
فاطمه ابسرتها وصيحتت: قولناا عشااء سيري رجعيهاا في الثلاجه والله محد يذوقهاا هي حق العشااء
هديل: سهل ياجده عنفعل اي حاجه للعشاء ذلحين نصتبح
فاطمه قامت وشلت من يد دعاء الطاسه: من جااوع اكل خبزه على شاهيي بنقول هذا نخليها عشااء
البنات اقتهرين وخلين الجهال ياكلو الروتي على شاهي حين عادهم جاوعين وهن قامين
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 59
علي جاء هو الجده فاطمه
طبعا قد جهزو لها غرفه لوحده تجلس وتحط الده حقها في الغرفه وترقد وتفعل ماشتت فيها
نزل علي والجده فاطمه ودخلو البيت
فاطمه ابسرت محمد وبكيت: الله يحفظك ياابني ويردك بالسلامهه ولا يفجع لي قلب عليك
محمد حبها في راسها: مالكم يمه مايقع شي هي عمليه بسيطه ورجعت
علي بدا يخرج الشنط حق محمد وحنان للخانه حق السياره
حنان كان قد لبست البالطو وقد هي جاهزه
ابسرت فاطمه سارت تسلم عليها : كيف انتو يمه فاطمه مالكم شي
فاطمه: الحمدالله يابنتي الحمدالله
حنان: البيت والبنات في امانتكم يمه قوى عد اسير واركن عليكم يمه البنات والبيت في ذمتكم
فاطمه: ماعليش شي سيري بسس يابنتي وانا عد اوبه لهن واوبه للبيت والكل
وابسرت لعند محمد.
لاتقلق ياابني ولا سير وقلبك مطرح انا موجوده وبناتك في عيوني
محمد: الله يحفظكم يمه ويدي لكم العافيه
علي دخل: هياا توكلنا يااخي
محمد: توكلنا على الله
وابسر البنات :جين جين لاهانا
البنات سارين وبيسلمين عليه ويودعنه
كملو يتوادعوو والبنات حاولين مايبكين
وحسن وحسين بكيو شويه وارجع هدأو محمد وحنان وعلي خرجو وتوكلو على الله
فوق السياره
علي بسوق ومحمد جنبه وحنان وراء
اتصلت سعاد لعند علي
علي جاوب على التلفون: يامرحباا
سعاد: حياا بك كيف حالك
علي: الحمدالله وانتو كيف حالكم وكيف البنات
سعاد: الحمدالله كلنا مالنا شي
وانتو قد خطيتو
علي: ايوه قد احنا فوق السياره
سعاد: استودعناكم الله
لو كان خليتني اروح واجلسي في بيتي واكن اتفاقد بنات محمد ان هو احسن
علي: خلوكم هاناك.احسن
سعاد: خيره الله وحنان اسكه ادي احاكيها
علي: حاضر
ومكن حنان التلفون
سعاد تشتي تحاكيش
حنان شلت التلفون: حياا بااختي كيف حالشش
سعاد: الله يحييش الحمدالله وانتي كيف حالشش
حنان: الحمدالله والله ان في حسي البنات لو كان عادش هانا في صنعاء كان عد اطمن شويه
سعاد: مانفعل يااختي قد راشيت علي لوما شبعت قال ماينفعش افلت وعاد هو موت
حنان: ماهو صدق ماينفعش ليكن استودعناهن الله والبنات كيف حالهن
سعاد: الله يدي لش العافيه مالهن شي
حنان: يلاه هاا شكلنا قد وصلنا المطار ماعد في نفسش يااختي
سعاد: سلامتش الله يوصلكم بالسلامه ارجع طمنونا حين توصلو
حنان: ان شاءالله يلاه الله معش
علي وقف السياره وقد اتصل ل احمد عميد يجي يشلها وعيخليها عنده لوما يرجعو
نزلو وجلسو في قاعه الانتظارات لوما تبدا الرحله حقهم.
بيت ياسر
ايناس قامت.وفعلت الصبوح
هاجر دخلت للمطبخ: ماشاءالله قد شم الفول ملان البيت خليتيني اجوع
ايناس ضحكت: هي سيري قومي امي وايمان وانا شاقرب لنا نصتبح جمعه
هاجر: يلاه الان اسير هاتي السفره افرشه معي
ايناس مكنتها السفره
هاجر فرشت السفره وسارت تقوم ساميه وايمان دخلت وقد ساميه قامت وايمان عاد هي نوم.
هاجر: صباح.الخير يمه
ساميه: صباح النور يابنتي كيف قدش مع العيافه
هاجر: مالي شي الحمدالله
هي عتجو نصتبح قد هو جاهز الصبوح
ساميه: البيت شوعه وامي فاطمه مابحد ولو هم.هرمين
هاجر: الا صدق مانقوم.الا وهم قبالنا وعادهم يرطنو ليش قمنا شرق
ساميه: الله يفتح.عليهم صدق
وابسرت لعند ايمان
ايمانن عد تقوميي شرقق قد هو صبوح.
ايمان اقتلبت لشق الثاني: شابعه خلوني ارقد مشتيش صبوح
ساميه : هو مش هو عملشش هو عمل التلفون الذي جالسه طول الليل وانتي فوقه
وخرجت من المكان
بيت يحيى
عمار قام وبيدور مايفعل ل طه من صبوح مالقيش ولا حاجه لقي صغيرخبزه قد هي يابسه
طه: هياا ياعمال اسلع اسلع اناا داااووع(هياا ياعمار اسرع اسرع انا جاوع)
عمار وجعه قلبه على اخوه: حاضر ذلحين ادي لك شاهي وخبزه.
روان قامت ودخلت المطبخ: مابتفعلوو هااناا
عمار: بنفعلل شاهيي تشتي
روان: قدني جاوعه بين اشم فول شكلهم بيت عمي ياسر فعلو فول
عمار اقتهر على اخوته ونزلت دمعته ومسحها بسرعه: تشتو فول
طه بيتنبع وبيلعب بالسله حق الطيسان: اييوه ايووه
عمار: جي اوبهي لشاهي وانا اسير اقول لعمتي ساميه يقدحو لنا شويه فول من حقهم
روان: بسس بغير خباله لاتقولهم ولا ابرد لكك ماعد نشتيش
عمار بيشل طاسه : ماعليشش اوبهي لشاهي وبسس
وخرج
طلع لدور الثاني وبيدق الباب : يااعمه سااميهه
هاجر سمعته جاوبت من قفى الباب: هاا مالك ياعمار ماتشتي
عمار اتمنى يموت ولا ان هو يوصل لهذا المرحله بسس ضغط على نفس عميد اخوته: وين هم عمتي
هاجر: هم داخل مالك ماتشتي
عمار وقد هو محرج: الا طه شغلنا قد هو جاوع وامي ماقد قاموش يفعلو لنا الصبحو ادو ل طه شويه فول من حقكم لوما يقومو امي
هاجر رحمته وحست عليه كيف هو محرج: يووه يامستعانه حااضر من العيون ريع هانا
عمار: اسلمو هو بس حين قد اشغلنا طه بسس
وها شلو الطاسه
هاجر خرجت يدها وشلت منه الطاسه
وسارت غرفت له فول وادت له خبزه جنب الفول ومكنته
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
______
البارت 58
"يُحاول الأنسان.عدداً هائِلاً ولا نهائياً من المُحاولات لكي يُصلح نَفسهُ كُل يَوم يّقضي حَياتهُ محاولاً لكي لا تَحولهُ الدُنيا لأسوء نُسخة منه"
العائله كله دريت بما فعلت اسمااء وكل من استحقرهاا
ساميه حين دريت اقتهرت وغثيت على بنتها ليشش فعلت هاكذا ومن حين مادريت جالسه تبكي على حاله وكيف اتغيرت حياتهم وتشتتو
اما اسماء بعد المحكمه سارت مع اهل عامر وفضو لها شقه لوما تكمل العده حقها حق الطلاق وعيتزوجها هشام وعيسافرو السعوديه هي وجهالها وهشام بعد مايتزوجو
اما علي بيحاول يقنع محمد ان هو ضروري يسافر يتعالج حنان دريت وبتحاول تقنعه هي والكل وان البنات ماعيوقع بهن شي هي شهر شهرين وجو ولا يجلس تاعب ويمرض عليهم مره ثانيه بعد ماالبنات راشين ابوهن واقنعنه رضي محمد يسافر وعلى طول علي سار حجز اول طايره
علي دري بموت عمته زعل عليها وفي نفس الوقت فرح لها رحمه لها كانت تاعبه قوي وناوي يخلي البنات وسعاد في البلاد عميد يسافر مع محمد وهن يجلسين هاناك لوما يرجع من السفر
يحيى فضى البيت ونقل في بيت ياسر في الدور الاول وناوي يستقر هاناك احمد ماعرضش وابسر الامر عادي وان هو عمه وين يسر بروحه وجهاله والدور الاول حقهم فاضي
بيت محمد
حنان بتجهز الشنطه حقها وحق محمد لان هي عد تسافر معه
البنات مقهورات ومفتجعات على ابوهن
محمد ماسخيش على البنات يخليهن وحدهن خلا الجده فاطمه تجي عندهن تجلس لوما يرجعو من السفر
حنان وهي بتجهز الشنط والبنات عندها: ابسرين يابناتي انتين قدكن كبار وعاقلات العيال في ذمتكن اوبهين لهمم
دعاء وقد الدموع بينزلين من عيونها: لاتهمو يامه ولا تقلقو سيرو وانتو مطمنين والله مايقع بنا شي وجدتي قد هي عندنا والجهال مايقع بهم شي هيذا انا موجوده
هديل بتبكي: الله يوصلكم بالسلامه ويردكم بالسلامه ويشافي ابي ويدي لهم العافيه لاتجلسو تهمونا المهم ابي يتعالج
حنان بكيت : ووالله مااشتتي افلتكن وعد اسير وقلبيي معلق هانا بس عميد ابوكن من عيوبه له من عينتبه له
ايه بكيت مع امها وقامت تحجفها: لايجلس قلبكم معلق هانا سيرو وانتو مفتهنين واحنا ماعيوقع بنا قد احنا كبار
حنان حاجفه لاايه وبتبكي: الله يحفظكن ويحفظ لنا ابوكن ويطول في عمره
مسحت دموعها : ابسرين انا شفلتكن ليكن شركن عليكن خرجه من البيت مااشتيش قوى لبناتي
ان هو مصروف للبيت قد اتصرفت لكن من كلل شيي ماعد خليت شيي عيبقى لكن المصروف اليومي بسس مره واحده تخرج دعاء تشتري وتروح مشتيش واصل وانتين تخرجين
شهد : حااضر يمه المهم لاتجلسو تقلقو ولاتهمو عميد ابي لايتعبو عليناا
حنان: رضي عليكن وجدتكن ماقالت قولتين لها حاضر وجلسين معاها وكن جابرنها لاتخلنها وحدها
ايه: مانشتيهم هم مابيحبوناا ليش تخلوهم يجو عندنا
حنان: عيبب يابنتي هي جدتش ولوما بتحبكن
وهو ابوش خلاها تجي عميد قال يسير وهو مطمن ان به عاقل في البيت
هديل: مايقع شي ان شاءالله وانا شاكن اجي واجلس عندهن والكل سيرو وانتو مطمنين لاتهم ولاتجلسو تقلقو عميد صحت ابي
حنان: الله يخاوي بينكن ويحفظكن لي انتين والعيال
شهد بمزحه: المهم هاا نشتي هدايا ساعا النااس واشترو لنا كسوه من هاناك والكل
ايه ضحكت من بين دموعها: ماانتي الا لوحدش هم عيسيرو مرض ماعيسيروش نفخه
دعاء: واذا هو مرض هي عمليه بسيطه وان شاءالله ابي يقومو بالسلامهه ويرجعو لنا وهم بخيرين
محمد دخل وابسر بناته وفتح لهن يده: جين هانا جين
البنات ابسرين ابوهن وقامين حضننه والدموع في عيونهن
محمد حجفهن كلهن: والله يابناتي مااشتي افلتك ولا اشتي اسافر وانتين تجلسين وحدكن
دعاء مسحت دموعها: ولاتهمو ياابه ولاتجلسو تقلقو ماعيوقع بنا شي سيرو اتعالجو وجو وانتو مطمننين
هديل: وانا شاكن اجي واجلس عندهن والكل انتو ارتاحو بسس
شهد: جدتي عندنا وبعدا انتو عد تسيرو شهرين وترجعو
محمد اطمن شويه: انا ماغير شفقدكن من عيكون يفعلي لي الصبوح ويجهز بقعتي
حنان ابسرته: هيذا انا هااا ولا ماتشتي الا بناتك
محمد ضحك: انتي ماعد بتقدريش تفعلي صبوح حالي نفس بناتي
حنان : ماهو قصدك ان قدني عجوزه
والله ماشيبه الا انت
محمد: ابسرين امكن بتقول عليا شيبه
ايه ضحكت: سهل يابه هم قدهم مع الكبر ماعد بيدرو مابيقولو
وهربت
حنان بهررت: ييوه على قد بنات كلهن يقومين مع ابوهن هياا اخطينن من قبالي هاا
البنات ضحكين وسارين المكان الثاني
محمد جلس وتنهد: والله يامره مانفسي اخرج قلبي قابض لي
حنان جلست جنبه ومسكت على كتفه: صلي على النبي مايقع شي وقد البنات كبار
محمد: بس مش انا مرتح الصدق قلبي ناكزني
حنان: كان ماهو تشتي تتفرج على نفسك لوما تجيلك جلطه وتموت عليناا اين الوجع حين تموت وتفلتناا وانت داري مالنا احد من بعد الله الا انت هي شهرين وروحناا
محمد: الموت كما نزل نزل وايحين ماهي ورقتي شاموت حتى وانا في اتم صحتي
📚[رواية حنين.العائلة]🎶♥️
______
البارت 57
دعاء: وين انتو وين ابي مالهم مايجاوب التلفون قد امي عيجننو
علي ابسر لعند محمد: سعليكم.يابنتي مابش شي ماغير ابوش تعب علينا شويه واحنا في المستشفى
محمد بهرر له: ليشش تتحاكى عتفجعهم.مابش فيني شي
دعاء افتجعت: مالهمم ماووقع بهممم
وبكيت
حنان هزرت التلفون : مااابه مااوقعع
علي مايشتيش يفجعهم: سعليكمم سعليككم ماابشش شيي هو ماغير تعب شويهه وعنروحه ذلحين
حنان بتبكيي: قدد قلبيي حاسس ان به حاااجه.
اديي لي محمد اجااوب قووى ياعلييي
علي مكن محمد التلفون: مالكمم ياام حسين بتبكوو ماابش فينيي شيي
حنان بتبكيي: حيااا بعيونيي جعلل فينيي ولا فيكك يامحمدد الله لايفجع لناا قلبب عليككك
البنات كل واحد بتبكي وتشتي تجاوب ابوهاا
ايه وهي بتبكيي: اببباااه كييف حالكمم مااوقعع بكممم
شهد بتبكي: نشتيي نجيي عندكمم ياابه نبسررركمم
محمد بصوت تاعب: مال حبايب بابا بيبكين
اناا بخيرر سعليكمم لاتفتجعوو ويلاا قومين جهزين لي بقعه
دعاء بتمسح دموعها: حااضر انتو بس جوو وكل شي عنجهزه
حنان: اماننه عليك يامحمد انت بخيرر ماقالو لك مااوقع بك
محمد: ماابش شي هو جاني ضيق تنفسس بسس واسعفونيي لاتجلسو تقلقو عميد البنات لايفتجعينن
حنان بصوت باكي: الله يدي لك العافيه ياامحمد ويجعل يوميي قبلل يومكك ولا يفججع لناا الله قلب عليكك
محمد: يالله ياارب
يلاه ماعد تشتو
حنان: مانشتي الا سلامتكك
قدكم.مروحين ذلحين
محمد: اييوه قد احمد بيعامل لي.للخروج
حنان: يلااه تمام وانا شجهز لك البقعه وافعل لك عشاء
محمد: تمام مع الله
حنان: مع الله ياروحي
محمد غلق التلفون ومكن علي
علي: لمهه تقول لهم انك عد تروح زد نخليك اليوم لايقع بك شي ولا شي
محمد: امر الله اذا نزل نزل يااخي
علي: الله يدي لك العافيه ويشافيك
بسس واحد يفعل بالاسباب
وقد قال الدكتور ضروري نفعل لك دعاامه للقلب وماينفع هانا ضروري تسافر
محمد: مايقع الا ماكتب الله لناا
علي: اجلس مكنا هاكذاا بنقولل لكك واحد يفعل بالاسبااب
محمد: انت مجنون ماعد اساافرشش وافلتت بيتيي وبناتيي على الاقل خلينيي اموت في بيتيي وبين بناتي ومرتي
علي صيح: اتعووذب من الشيطااان وصليي على النبيي
ومن غطووه انااا سايري احجزز لنا اولل طيااره لمصر مش هوو على ماتشتييي هذاا مررض واحناا الحمدالله معانااا نشلكك نعالجكك وروحناا
احمد دخل وسمع كلام عمه: الاا صدق يااعم مالكمم تشتوو تموتوو تشتوو تيتموو جهالكم سعما وقعع بنااا بناتكمم لمنن عاد الجهال صغارر اذا مش هو عميدكم عميد جهالكمم
محمد تنهد: خليني ذلحين ارووح اشتيي اضوي البيتت قد كملتت المعامله
احمد: ايوه قد كل شي جااهز هياا توكلناا
علي بيساعد محمد يقومه
احمد خرج وبيجهز السياره حق عمه علي عيسوق هو
خرجو محمد من المستشفى
البناتت قاامين كلهن واحده بتجهز البقعه حق ابوهاا وواحده بتفعل العشااء
وكلهن بيقلقين على أبوهن ويدعين الله ان مايقع به شي ويحفظه لهن
بيت ياسر
فاطمه جالسه في بقعتها بتستغفر: ان الجني هاذا ماله ماقد جااء قد هو مغرب
ساميه مطننه بتتفرج الطاقه
وايمان جالسه فوق التلفون ومافي حسها من احد
ايناس جالسه عند هاجر في غرفتها حين هي تاعبه
فاطمه ابسرت لعند ايمان: هوو مش هوو عملشش هو عمل اليهودي الذي فعل لكن هذا التلفون
ايمان جاوبت بضبح: مااهو ياجده ماتشتوو
فاطمه: عاد فيها قلابت صورر بنقولل وينن اخوشش لاذلحينن
ايمان رجعت تبسر لتلفون: واناا مادرانيي
فاطمه ابسرت لعند ساميه: يالطيفف على قد برود فيشش ياساميه تقولي ماهو ابنشش مازد سمعنا له صوت من الصبح وقد هو مغرب ولا قد جاء
ساميه تنهدت: اااح ااح على قد عمر معي
قد فعل ل هاجر رساله ان هو عيتأخر ولوما يجي عيجابرنا مافعلو في المحكمه
وبعدد مايقع به شيي رجالل الله يحفظه بس
فاطمه رجعت تستغفر: مااشتيتي هو ابنشش مانا ماعيوقع لي يسير ولا يجيي
ساميه رجعت تبسر الطااقه
بيت يحيى
احلام: قومي ياروان رقدي اخوشش قبلل مااضربه جننني بهذه القلفده
طه كان جالس بيلعب بحقه السياره الصغيره وماسكها بيده وياسعم ان هو بيسوق: حنن حنن
روان كانت بتذاكر ابسرت لعند امها : معي مذاكره يمه خلوه يلعب مابيفعل بكم
احلام صيحتت: كسرر راسيي بسسس
وقامت تشتي تشل السياره ترجمها
طه افتجع وحمل لعند عمار
كان جالس في الغرفه الثانيه هو وابوه
طه حمل لاقفى عمار: ياعمااال يااعمالل حبيني امي يستي يضلبني (ياعمار ياعمار خبيني امي تشتي تضربني)
عمار حجفه: سعليك ماعد تضربك.انا هانا
احلام وهي بتبعد عمار عميد تشل السياره من يد طه: اخررر ياعماار شتحمللل بمصيبتكك
عمار: مالكم يمه صلو على النبيي مافعلل بكمم هو بيلعب سكته
روان قامت بعد امها عميد لاتضرب عمار :والله ان هو بيلعب سكته
يحيى وهو مخزن ومبورد: مالشش على الولد عد تتمسي اليومم هذاا
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
______
البارت56
"لم يكن قلبي يوماً قاسياً ، لكنّه الخُذلان."
في هذا اللحظه دخلت اسماء
القاضي قطع الكلام وابسر من فتح الباب
ام عامر وهشام فرحو اول ماابسرو اسماء
ام محمد وعلي واحمد ويحيى انصدمو مااداهاا وليشش جت وافكار تسير وافكار تجي
الظابط دعاء واحده من الأمنيات عميد تخرج اسماء
اسماء بتبعد يد الأمنيه: لللحظه لللحظه فكي لييي
احمد قام.وبيمسك.اخته: فلتيهاا هيي اختيي فلتيهاا
وابسر لعند اسماء: مالشش جيتيي مااابه ماااحصلل
اسماء ابسرته بنظرات قهر: عادك ذكرت اني اختك.
وبعدت منه وتقدمت بخطوات لاقدام القاضي
اسماء: سيدي القاضي انا بنت المقتول ياسر عبدالله ال..
القاضي: اتفضلي ياابنتي
اسماء ابسرت لعند اعمامها واخوها وارجع التفتت لعند القاضي: انا اتنازل على قضية قتل ابي
احمد انصدم ويشتي يحمل يقتلهاا وبيصيحح: ماااهو بتقوليييي ماهوووو
الظابط على طول مسكه
علي قام يشتي يضربهاا: انتي بحسششش بعقلششش انتي داريه مابتقولييي
محمد قد بيحس نفسه بيضيق مسك علي: خليهاا
القاضي دق المطرقه: هدددوء
وابسر لعند اسماء الذي قد هي مفجوعه وبتفكر ماهو عيوقع بهااا
القاضي: ابنتي هل انتي متأكده وليس هناك اي ضغط عليكي او اي تهديد
اسماء: اييوه ياقاضي انا متنازله بكامل قوايا العقليه افرجو على عامر وخرجوه
احمد والظابط ماسك له وهو بيصيح وبيحاول يفتك من عند الظابط: عليييش لعنتت اللله هووو ابوووش ابوووش مننن دمششش منن لحممششش قتلتششش عد توقع علىى يديييي وانتيي تبسرييي يااامجرممهه ياااا##
القاضي صيح: خرجوووه من.هانا
الظابط مسك.احمد وخرجه من الجلسه
علي ابسر اسماء: ياااحيف عليشششش حمى على تربيت يااسر فيششش حممى حنجه وحبه لششش اناا متبري منشش لايوم الدين لاانا عمشش ولا انتي بنت اخييي عليششش غضب الله عليشش لعنت الله ياااوجهه الكلبب
القاضي وهو بنفسه مستغرب اول مره يقع له قضيه هاكذا: حكمت.المحكمه بأخراج المتهم عامر يحيى ال.. برفع القضيه والتنازل عنها رفعت الجلسه
محمد قام وسار لعند اسماء
اسماء ابسرته وبتبكي
محمد ابسرها بنظرات : هذا ثقتي فيش يااسمااء هذا الذي اعتبرتش واحده من بناتي
اسماء بتتبسره سكته ومقهوره بسس بتفكر ان هو محد عينفعها ومامعاها الا هذا الحل
علي جاء وفعلها ملطام لوما اسماء حست اسنانها تكسرت
اسماء مسكت صابرها وبتبكي
علي وقد هو مقهور : قليله فيششش الملطام
هشام على طول جاء لعندها وشروق دخلت والكل مسكت اسماء
هشام: مسمحش لااحد يمد يده عليهاا
محمد ابسره وضحك نص ضحكه وارجع ابسر اسماء: هه ههه
اتنازلتي عن دم ابوش عشان هاذا محدد عيسندشش محدد عيوقفف معششش كانن معش اعمام واخ كانو لش مرزح ظهر بسس ذلحين ماابشش معشش احدد اعتبري نفسش مقطوعه من شجره
اسماء سمعت الكلام وحستهن طعنات في ظهرهاا عندهاا يضربوهاا ولاتسمع الكلام هاذا
شروق مسكتها وخرجتهاا
احمد كان هو مريع ايحين عد تخرج ابسرهاا نبع لفوقهاا وبيضربهاا: اتنازلتييي عن دمممم ابووش عممميييد زززوووجججششش يييخرجووه يااامجررمه يااا### هووو ابوووش ابوووش ابوووووش
بيضربهاا من غير مايحسس
اسمااء بتبكييي وتصيح: فكك لييييي فكك لييي عد تموتنيييييي سااعدووونيييي
شروق ماعد دريت ماتفعل صيحت: ياااشرطييي جييي فك للبنتت عيقتلهاااا عيقتلهاااااا
الظابط على طول حمل وهزر احمد من فوق اسماء
احمد بيفك نفس من عند الظابط: فلللت فكككك حرااام لااقتلهااا بيييديييي حراممم اننن قتلتشششش علىىى يديييي
قصدششش انشش عد تفلتييي من يديييي
هشاام خرج وابسر قد اسمااء مبهذله وقد برقعها مشطوط والشاشه حقها مبعوده
على طول بعد الشال من فوقه ورجمه لعند شروق
شروق غطتها واسماء بتحسس جسمها مكسر من كثر الضرب بسس وجع قلبهاا ماعد خلها تحس بالوجع حق جسمهاا
محمد بيسمع الصيح بسسس بيحس جسسمه بيثقل وماعد بيقدرش يتنفسس
علي ابسر محمد وحمل لعنده: محمد مالكك
محمد بيتنفس قوي ولسانه ثقل بيسمع الأصوات بعيده
علي افتجع وحمل يدي له ماء
محمد ماعد حس بروحه وعلى طول ارتجم للقاع
علي ابسره وصيح وحمل لعنده: مححمممد
الرجال الذي كانو هاناك اتجمعو على محمد
وحملو يسعفوه
عند حنان بتتصل لعند اسماء مابتجاوبش : صرفوو مالها ماتجاوب والله لو يجي محمد وماقد جت لايصيح فوقيي
دعاء وهي بتتفرج.من.طاقه المكان: الله يستر بسس مدري مالي قلقه
ايه: هي عد تجي ذلحينن وين عد تسير
حنان بتتصل لعند محمد: نتصل نبسر وين قد ابوكن
بتتصل ومحد بيجاوب: الله يستر مدري ماله مايجاوب
شهد: ذلحين مع الزحمه مابيسمعوش التلفون
عند احمد اول ماابسر عمه محمد والرجال بيشلوه فلت كل شي وحمل لعندهم حطوه في السياره وسارو اقرب مستشفى
لابعد العصر
عند.حنان قد هي عد تجنن محد بيجاوب عليها واسماء ماقد جت البيت
دعاء والتلفون في اذنها: محد بيجاوب حتى عمي يحيى
اخت سعاد بتبكي معاها: الله يرحمكم.افتهنتو من العذاب
هديل وهلا وبنت خالهن جالست في طرف المكان بيبكين
اخو سعاد دخل للمكان وابسر خواته فوق الجثه: مالكنن صلين على النبيي هذا قضااءالله وقدره ماتو افتهنو من العذاب الله رحمهم.من الأهانه والغلب
سعاد قامت وبتمسح وجهها: الحمدالله الحمدالله الله يرحمهم.ويغفر لهم
اخت سعاد غطت على وجهه امها: الله يرحمكم الله يرحمكم
في المحكمه
دخلو للقاعه الذي فيه القاضي واهل عامر والكل
وكل من جلس في طرف
شويه وادو العساكر عامر وهو مشلبكات يده بالأصفاد
احمد ابسره ويشتي يقوم يضربه
محمد مسكه وصيح: بسسس جنانن احناا في محمكمه والقااضي قداامك عتوقع رجاللل
احمد وهو معصب: عاد هو بيضحكك بتبسرروه
القاضي: الرجاء الالتزام بالهدوء وعدم النقاش داخل القاعه
علي: حااضر حاااضر
وابسر لعند احمد ومحمد: خلااص اهدأو قد عتبدأ المحاكمه
عند ام عامر جالسه تبسر ابنها وبتبكي: يييوه ياولدي ريتتت متت ولاابسرت هذا اليوووم
هشام بيهدأ امه: اهدأو يامه وصلو على النبي قد شروق اتصلت وقالت قد هي في الطريق هي واسماء
ام عامر مسحت دموعها: رضيت تتنازل اسمااء
هشام: اييوه انتو بس أهدأو ومايقع الا الذي تشتو
ام عامر: الحمدالله الحمدالله
القاضي ابسر لعند الضابط: هل الشهود والذين رفعو القضيه على عامر يحيى ال.. حاضرين في الجلسه
الضابط: نعم سيدي القاضي
القاضي اشر لعند الشاهد الأول: هل تشهد على ان عامر يحيىال.. قتل ياسر عبدالله ال..
الشاهد قام : ايوه اشهد ياقاضي وهذه الشاهده عد اتحاسب عليها لايوم الدين وششرح لكم كيف لوما ابسرته قول ياقاضي كنت مروح للبيت
وحكى له كل شي
والشهود كلهم قامو واتحاكو كيف لوما ابسرو عامر قتل ياسر
القاضي: هل يوجد احد عنده اي اعتراض
القاضي : لن يتنازل احد من الذين رفعو القضيه على المتهم عامر يحيىال.. عن قضيت قتل ياسر عبدالله ال..
بأصوات مختلفه: مش احناا متناازلين... نشتي اعدام ... وبشرر القاتل بالقتل ولو بعد حين ...
ام عامر بتبكي وتصيح: كذااابينن ابنييي ماااقتل احددد كذااابيننن الله ينتقمكم
القاضي ضرب بالمطرقه: احنااا في محكمه الرجااء الهدوء
الكل سكت وهم متوترين
القاضي ضرب بالمطرقه: أذن حكمت المحكمه في قضيه قتل ياسر عبدالله ال.. والمتهم في هذا القضيه هو عامر يحيى ال.. وسوف يتم اتخاذ الحكم بحقه وسوف يتم.معاقبته على القتل عمداً
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
______
البارت54
بيت علي
هلا: كان نفسنا نسير الله يسامحكم يمه
سعاد: ماينفعش هي الا خطبه رجال ماتسير تفعلي
هديل: ان شاءالله نسير غطوه نبسر الخطبه ونبارك لملاك
سعاد: سهل لغطوه عنسير كلنا.
سلا جت بالتلفون لعند امها: ها مامه جاوبو خاله
سعاد شلت التلفون: حياا حياا بااختي كيف حالش
امل اخت سعاد: الله يحييش الحمدالله
سعاد: مال صوتش هاكذا او تاعبه
امل: امي تاعبين قوي لو عد تقدري تنزل البلاد غطوه عتفعلي خير.
سعاد افتجعت: مالهم امانه عليش ياامل
امل: والله ان هم تاعبين قوي بين الحياه والموت
سعاد: يوه ياساتر على امي ماوقع بهم.
امل: نفسهم بيضيق قوي وحاشيش واصل واحنا نغير لهم.
سعاد بكيت: شنزل غطوه شكلهم قد عيموتو امي.
امل: الله يستخير لهم.مافيه الخير رحمه لهم.قد هم.تاعبين قوي
سعاد: الله.يستخير لهم مافيه الخير
امل: يالله.ها ابني بيبكي الله معش سلمي على البناات
سعاد: ان شاءالله شحاول انزل غطوه
امل: ان شاءالله
سعاد: الله معش
وغلقت
هديل : مالهم جدتي
سعاد: شكلهم.تاعبين قوي
قومين وقفين لكن لده لابكرنا غطوه بحينه عميد ينزلنا ابوكن البلاد
هلا: لو نجلس هانا يمه وانتو تسيرو
سعاد: ماشي ماينفعش ماعتجين الا معي
هديل: قدني فاقده لخالاتي اشتي انزل انا انتي يعجبش تجلسي وحدش
بيت محمد
تمت الخطبه على خير ودخلو الشنطه لعند النسوان
حنان بتفتح الشنطه: مبرووك ياابنتي هاا الله يسخر لشش
ملاك: الله يبارك فيكم ياعمه
دعاء بتتفرج الزنين: ماشاءالله شكلهم ذواقين
ايه لسبت الدبله والمحبس وبتتفرج يدها: ايوه حتى الدبله والمحبس ابسري على اناقه
شهد: مكني ملاك نبسر كيف عد توقع على يدها
ايه خلستهن ومكنتها
ملاك.لبستهن وجين عليها بضبط
ام سليم: ماشاءالله وقعين عليشش
ملاك: ايوه لان قد سألتني فطوم كم مقاسي للخاتم والصندل حاشيكم
ام حنان: الصدق شكلهم طيبين كلهم الله يوفقش
ملاك: ياارب
عند اسماء بكت لها شويه وبعدين خرجت عند البنات
دعاء ابسرت اسماء: حياا جي ها عندنا ماقومتش قولت لاانتي تشتي ترقدي والا تاعبه
اسماء: الله يحيشش
اسماء جلست معاهن وبتتفرج ماادو لها وماشاءالله كل شي من الحالي والغالي
اليوم الثاني علي شل البنات وسعاد البلاد وجلس يوم وروح لان قد المحكمه بعد يومين يحيى بدأ يفضي البيت وناوي يسير بيت ياسر في الطرحه الأوله بعد المحكمه
يوم المحكمه بيت ياسر
احمد بيتجهز وايناس بتقرب الصبوح وايمان فوق التلفون
ام احمد: قومي عاوني اختش جالسه فوق التلفون قدش الا مبهرره فوقه واصل
ايمان: يفف ماهو اقوم اعاونها مايقع بهاا هو شويه عدس عنصتبح
فاطمه: تحمدي الله هي نعمه من الله عادهي عد.تتأفأف
ايمان قامت وهي ضابحه: مايخلو لاحد حاله في هذا البيت
بيت محمد بيصتبحو كلهم ومحمد قد هو جاهز
اسماء: ياعم اشتي اليوم اخرج اشتري لي حاجات
محمد: سهل يابنتي لوما ارجع وارجع اشلش اين مااشتيتي ماينفعش تخرجي وحدش
اسماء قالت في نفسها بعد امس ماخليتوني اخرج اشم هواء محد يرحم احد: مشتيش اشغلكم
محمد: مابش شغله ولا
علي جاء لمحمد وبيطرق عميد يخرج
محمد سمعه وقام: حنان جهزي السندويشات حق علي ذلحين هو بغير صبوح
حنان: قدهن جاهزت قومي ياشهد اديهن من المطبخ
شهد قامت: حاضر
ايه جت بالعطر ومكنت امها
حنان بتعطر محمد : الله يوفقكم ويعينكم لاتتبرقط ولا تتعصب قوى لك اهدأ ومايقع الا الذي في نفوسكم
محمد: مايقع شي ولا عد اتبرقط.ولا عد اصيح ولا.. ماعد تشتي
حنان: عافيتك
شهد مكنت ابوها السندويشات
محمد حب شهد في راسها : الله معاكم هاا
حنان: استودعتك الله
محمد خرج.
اسماء كانت بتتفرجهم سكته
دعاء قامت بتلف السفره حق الاكل : هياا قومين اشتحطينن نكمل عملناا بحينه
ايه: عد اكنس البيت انا ماقدرت اغسول
حنان قامت: اسير اتصرف للغداء وانتين كملين العمل
اسماء سمعت تلفونها وقامت المكان الثاني تجاوب
اسماء: ماتشتي ياشروق
شروق: ولا شي بس اشتي اقول لش قد جهزنا ملفش حق الطلاق من عامر ناقص بس توقيعش وانش مطلقه
فكري يااسماء والله ان هو لمصلحتش هشام مستعد يتزوجش وجهالش يجلسو عندش وتربيهم قبال عينش محد ينفع احد عيعاملوش اخص وقدش مطلقه والله محد عيدوم لش وجهالش مفلتين قد حلف هشام يمين لأمي ان لو ماتنازلتي اليوم وجيتي لايشل جهالش السعوديه
اسماء بتسمعها : ايوه ولوهو كذب وماتدو لي عيالي لو اتنازل اهلي عيتبرو مني وعمومي ..وين اسيرر بروحيي
شروق فرحت: جي ذلحين نلتقي في بقعه قبل ماتبدأ المحاكمه واخليش تبصميني في ورقه على كلمي
اسماء بكيت وغلقت على وجهها
اياد ابسرها ومسكها: حراام لو قد اسخى عليكن لفحركن لوما تبكين
الاء: لاتتحداش احناا اربع حرام لانخليك تبكي انت
اياد: يالله هاا جين لانتين نسوان
ام اياد: بسس هجعونااا انتو والخباله هذه
اياد: انتي اسكتي ياحجه احسن مااجي اصافدش معاهن
ام اياد ابسرته: ماهووو ماهوو هياا قومين اضربنه وانا شعاونكن
وقامت
البنات ضحيكن على امهن وحملين يشتين يمسكين اياد
اياد وهو بيحمل من مكان لامكان: اعوذب الله منكن تفجعين واحدد معي رجال في البيت مش هن نسوان
زينب وقفت تعبت من الحمله وبتنهل: عنبسرر مرتك كيف عد تجي
اياد ماسك لركبه وبينهل : لاتعلمنها انتين ماشي عيوقع معي خمسه رجال في البيت
البنات ضحكين.
محتوى الرساله( السلام.عليكم كيف حالش يااسماء معش شروق اخت عامر ابسر يااسماء والله العظيم ان عيالش مفلتين ومحد بيوبه لهم سعما انتي عتوبيهي لهم اتصلت لش عصر وماجاوبتي عليا اشتي اجابرش بحاجات خيرات افتحي الوتس)
اسماء طننت ليش ياسعم رسلت لها هاكذا وابسرت لعند شهد: اسكه ياشهد افتحي لي الشبكه حقكم
شهد: هاتي التلفون حقش
اسماء مكنتها وشهد فتحت لها الشبكه
اسماء على طول فتحت الوتس
شروق كانت مريعه لها تفتح ابسرتها متصل دخلت للمحادثه على طول
شروق كتبت لها: والله العظيم يااسماء ان قد عامر مجنون وامي قد عتفتلج عليه
اسماء: والمطلوب مني ماهو ياشروق وبعد ذكرتي ان عاد معش مرت اخ
شروق: اذا انتي تشتي جهالش لايتشردو اتنازلتي عن القضيه والله لانعيشش احسن عيشه
اسماء انصدمت: تشتيني اتنازل على دم ابي عميد جهالي طزز فيهم
هم جهالكم والكل تشتو توبهو لهم ماشي هيذاك الله فوقكم وبعد خلي بس المحكمه تكمل والله لااشل جهالي غصبن عنكم
شروق: احنا مسافرين والله ماعد تلقينا
انا بين ادي لش فرصه وحتى ان هشام قال مستعد ان هو يتزوجش وتعيشي انتي وعيالش معززه مكرمه بدل الأهانه عند اهلش ياسعم.مش احنا داريين كيف بيعايروش
اسماء من صدمه لاصدمه اعظم: مالش ياشروق شكلش مش انتي داريه مابتكتبي اومه انتي بعقلشش ولا قد جننتي سعما اخوشش اللله لاوفقه ولا سامحه
شروق: لا تكابري يااسماء ولا والله ان قد قلبش عيقطر دم على جهالش غير عيشتش الذي انتي عايشه لها والعيار الذي بيعايروش وماعيخلو لش حالش
اسماء سكتت وماعد ردت عليها
شروق ابسرتها ماردت كتبت لها: اسمعيها مني والله العظيم ان هشام مستعد ان.هو يتزوجش ويلف عيالش وتلفتي من.الاهانه والغلب الذي انتي فيه ماعيفعل لش اذا اعدموه سعم عيرجع ابووش والله ماغير تنهاني عند اخوش وامش
اسماء: قصدش ان.انا خبلا والله لو يعدموني مااتنازل وجهالي عيجو لعندي وغصبن عنش
شروق: جهالش قد هم في السعوديه ماكنت اشتي اتحاكا بس اجبرتيني
امي حلفت يمين.لايشلهم هشام السعوديه ويبيعهم.هاناك من كثر ماهي مقهوره على عامر تشتي تقهرش
اسماء بكيت: مابتقولييي من المقهورر منن.انتوو احرمتونيي من.جهالي وزد ابنكم قتلل ابيي وتشتونيي اتناززل
شهد ابسرت اسماء بتبكي حملت لعندها: مالشش يااسماء
اسماء ابسرتها : قووى ياشهد لوسمحتيي اخرجي وغلقي عليا الباب قوووى.ولاتخلي احد يدخل نفسي ابكي لوحدي
شهد قامت: حااضر تمام
خرجت.وغلقت عليها وقد هي مستغربه
سارت لعند حنان
شهد: يمه اسماء بتبكي.
حنان: يووه مالها اقوم ابسرها
شهد: قالت لي اغلق عليها الباب ولااخلي احد يدخله عندها نفسها تبكي وحدها.
حنان: يارحمتها قد هي فاقده لجهالها ولابوها تكالبت عليها من كل الجهات
دعاء: خلوها تبكي تخرج.مافي قلبها عميد لاتكتمه لفوق صدرها وتمرض والا شي.
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 50
بيت يحيى
عمار قام وخرج وروان بتنظف البيت وطه بيلعب
ويحيى واحلام راقدين
روان كانت بتكنس البيت سمعت دقدقت الباب سارت تفتح قصدها ان هو عمار
فتحت وان هو صاحب البيت
نايف: ادعي لي ابوش يابنتيي
روان: عادهم.راقدين ياعم.
نايف صيح: قومييه يقوومم يخرججج.منن بيتتيي
روان افتجعت وحملت تقوم.ابوها: اببه قوومو جاوبو صاحب البيت
يحيى وهو نوم: قولي له ان انا راقد
روان: قد قولت له وصيحح
يحيى قام وهو ضابح: لعنت الله على ابوها عيشه
وخرج يبسر مايشتي
يحيى: عتستحي على دمك.تقوم.خلق الله من صبح.الباري
نايف: اخرجج.من بييتتي فضيهه معكك اسبووع بس والبيت فاضي وزلطي حق الثلاثه الاشهر عنديي
يحيى بيسلك.له بالكلام: يااخي نايف معي موت موت اخيي سندي ماتت على الاقل قدرنا هذا الشهر وزلطك محفوظه عندي
نايف: ههه ياسعم.تشتي تزيد عليا انك حزين على اخوك واالله ماانت داري وين الله طارحك وبعد احنا نعرف الاصول قدرنك شهر شهرين ثلاثه اشهر بسس انت زيدت به
معك اسبوعع بسس والله لوما تفضي البيت وتجهز الزلط حقي كلها لاادعي لك القسم يجو يسلحبوك ويخلوك تعرف فين بيت خالك
وخطي
يحيى مسح وجهه بضيق ودخل
روان: مايشتي ياابه صاحب البيت
يحيى: نفضيي البيتت
وينن نسيرر وين نجيي عليه غضب الله اليهودي هاذا وزد يشتي زلطه من اين اددي.اناا من اينهه
روان همت وين عيسيرو وكيف عيفعلو.ومابش معاهم حتى حق الصبوح.ماوقع لابوها من زلط سار يشتري بها حبوب مخدرات
عند عمار خرج يدور له عمل
ابسر شاحنه فيها اثاث بيت بينزلوهن للبيت سار يسأل : ياعمم تشتوو مساعده واديتو لي كما اقدرتو
صاحب البيت كان قد هو تاعب ابسره واستغرب شكله مش هو مسكين ولبسه نظيف.استغرب بس فرح: ابشرر جي وانا اوريك ماتنزل للبيت
صاحب البيت : نزل هولا الكراتين وحطهن في المطبخ ودلا عليهن هن كلهن زجاج
عمار فرحح: حااضر وبداء ينزل من فوق الشاحنه ويدخلهن على ماقال له الرجال
بيت محمد
محمد وصل البيت واسماء كانت معه.وجالسه تبكي
نزلو من فوق السياره ودخلو البيت
حنان كان عاد هي بتصبن الده والبنات كملين عملهن وجالسات يتجابرين
دخلت اسماء وفي يدها شنطه صغيره حقها
دعاء قامت: يووه حياا باسماء
اسماء وقد هي تاعبه من كثر البكاء: الله يحييش
ايه سلمت عليها: والله مفأجاه حالييه قسمن بالله
محمد دخل وبيداعي حنان
حنان سمعت صوته شلت الده المصبنات لسله وخرجت تجاوبه
حنان ابسرت اسماء: ييوه حياا وقووى باسماء كيف انتي يابنتييي
اسماء: الحمدالله
محمد: من اليوم لوما اموت وينقطع نفسي اسماء عتجلس عندي وجيزها من جيز بناتش يااحنان ولا اسمع احد يغثيها بكلمه واحده بسس
حنان استغربت : ييوه في عينيي بين ابسرها الا واحده من بناتي
محمد: الله يرضى عليشش وقام
انا شاسير لاهنيه وارجع جهزو الغداء بحينه لوما اجي اشتي اسير عند علي اليوم
دعاء: حااضر يابه
محمد خرج واسماء قامت غرفت البنات هي وشهد عميد تحط الده حقها
ايه : ليشش يمه مالهم ابي قالو هاكذا
دعاء: ماوقع باسماء ياسعم
حنان: ولا اشتي اسمع حكايه ولا تقولين لها مالش ولا شي نفسها تتحاكا تحاكت ماشي خلاص براحتها
دعاء: ماعنحاكيها ولا
عند عمار كمل يعاون الرجال ونزل باقيت الكراتين للبيت
صاحب البيت : ماشاءالله عليك ياابني رجال
عمار باحراج: الله يسلمكم ياعم
صاحب البيت خرج من جيبه ثلاثه الف ومكنه: هاا ياابني والله مامعي الا.هي
عمار فرح بها قوي: قد هي كفايه ياعمي اسللمو
صاحب البيت: الله يحفظك لأهلك
عمار اتصرف للغداء واشترى دجاجه واشترى جعاله لروان وطه وروح البيت وهو فارح بيحس ان هو فعل حاجه كبيره
عمار فتح الباب ودخل: رووان طه
طه سمع صوت اخوه وحمل لعند: اديت لي زعاله خيلات( اديت لي جعاله خيرات)
عمار بيتحيلاله: اييوه جعلت لكك خيييرات
وقرب صابره.وبيأشر ليكن اشتيي حبه هانا وحبه هانا
طه حبه قويي: اناا اححبك يااعمال خيييلات ماعبس مامه مامه هي لوان حدي بسس( انا احبك ياعمار خيررات ماحبش ماما.مامه هي روان حقي بسس )
عمار حبه ومكنه الجعاله حق
روان سمعته وتحيلت له: جبررك ياطه
وحبتته في صابره
وابسرت عمار وفي يده المصروف
روان: من ادا لك ياعمار زلط
عمار وهو فارح: حملت اثاث لادخل بيت عاد هو جديد ييوه لوتبسري على قد فراش وعلى قد بيت
روان: ماشاءالله صدق الله يهنيهم ايوه وكيف لما خلوك تنزل معاهم
عمار: اول امسكي من يدي وارجع عد اجابرش وبعدي الجعاله حقش والكل جعلت لش
روان شلت الاكياس: الله يحفظك ياعمار بين احبك اكثر من ابي وامي وبين ابسرك ام واب واخ لي انا وطه
عمار ضحك: وانا بين اقول من بيعلم طه وهو انتيي يامشعفله
روان ضحكت ورجع سكتت: نسيت مااقول لك صاحب البيت جاء اليوم وقال معانا اسبوع بس ونفضي البيت وندي زلطه كلها
عمار: وابي ماقالو
روان: ولا شي صيحو شويه وبعدين خرجو
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 49
"يمكننا الانتقال من الأفضل الى الأسوأ بخطوه واحده فقط"
بيت محمد
محمد بيتجهز عيسير يبسر بنات ياسر ويتصرف لهم
حنان: كان نفسي اجي معك عميد ابسر ساميه والكل بس معي صبان خيرات
محمد:سهل مره ثانيه
دعاء بتغسول المطبخ وبتجابر التلفون: ماعد ينفعش عنسجل بعد عيد عرفه وبس
ملاك: سارت علينا نص الدوره
دعاء: ايوه خلينا لبعد العيد وسجلنا من جديد
ملاك: ان شاءالله مابتفعلي بين اسمع قلفده
دعاء: بين اغسول
وانتي مازد فعلتي من موضوع اياد
ملاك: ولاشي انا وخواته متواصلات ويجلسين يسألين عليا يوميه وقالت لي فطوم بعد المحكمه ويجيو يتقدمو رسمي
دعاء: الله يسخر لش يابنت عمي المهم انتي مرتاحه لهن وله
ملاك: مساكينات الصدق الله يقدم مافيه الخير
لاعد اشغلش يالله الله معش
دعاء: مع الله
ايه وشهد بيتجابرين والجهال بيلعبو وحنان بتصبن ومحمد سار
بيت ياسر
اسماء كملت تغسول المطبخ وسارت تجلس في المكان
ام احمد ابسرتها: قوميي كنسيي البيتت جالسه من الصبحح مابتفعليي حاجه
اسماء ابسرتها: مالكم علياا مالكمم انا من الصبح وانا في المطبخ فعلت الصبوح غسولت عجنت والبنات جالسات
ايناس: عد اقوم انا اكنسس يامه قد اسماء تاعبه
ايمان وفي يدها التلفون: تقووم هيي هذه الذي قتلت ابوها
هاجر : ايممان عيبب هي اختشش مادخلها هي هوو عمله هوو
ام احمد بكيت: الله لاوفقشش يااسماء ولا طرح لش بركه جعلش تجلسي بين العذاب كلهه عملش ولا كان عتسكت من عيالها ماكن تشتيهم ولا
ايمان: ماذلحين هه لا عيال ولا هم يحزنو امد لما احرمتينا من ابي
اسماء بكيتت : الله لاوفقكم انتوو الا احرمتوني من كل شي حتى الدراسه لو شي ان انا موظف وشاقيه على روحي وعلى جهالي مانا جالسه عندكم
وسارت المكان الثاني
احمد كان هو في الحمام ( وانتو بكرامه): ماابه لصيح هذاا ماهوو
هاجر: مابشش شيي الا بيتجابرين وذكرين ابي الله يرحمهم
احمد: الله يرحمهم
ام احمد: تشتيي تربيه هذه اسماء تشتي تربيه بتدعي على ابوها لاداخل قبره
احمد: ماهوو وينن جتت هذه القاتله
وسار لعندها
احمد: عتسحيي علي نفسشش فوق مااحنا مجلسين لش هاناا عدش عتدعي عليه لقبره
اسماء ابسرته بنظرات: والله ماعد انا داريه مااقل فيكم الا حسبي الله ونعم الوكيل لاانتو اهل ولا احد يركن عليكم
احمد يشتي يضربها وهاجر مسكته: ابعديي اربيي هذه الذي تشتي تربيه من اول وجديد فوق ماقتلت ابيي عاد هي عتتليقن
فاطمه: انت الا ربيه بس مارباهاش ابن الناس عنربيها احنا
اسماء صيحت : جننتونيييي جنننتووونيي مافعلتتتت اناااا مااافعلتتت ماااهووو
وبدبج صدرها وبتكسر الذي قبالها
اسماء ماعد هي بحسها : مااافعلتتت اناااا مااافعلتتت اللله لاسسامحكممم ولا ابرررااكممم الله ينتقمكككم جنننتونييي وحرمتونييي من جهاليييي
احمد بيهزرها يشتي يضربها: من حقق من بتكسرييي من حقق منن وتجنني هاكذاا
اسماء بتصيح وتمشع شعرها: انااا تعبتتت انااا تعبببب خلونييي فييي حاليييي خلونييي فيي حالييي يكفييي حرمتووني من جهاالييي ويوميه كلاام لفوقيي ماافعلتت اناا
محمد وعاد هو فوق السياره وبيسمع صيحح حمل نزل من فوق السياره وبيدق الباب قووي
ايمان كانت في المكان الثاني هي وامها سمعت دقت الباب افتجعت ونزلت بسرعه تبسر من بيدق هاكذا
ايمان فتحت ومحمد صرع الباب ودخلل: ممابه لصيح مااوقعع
ايمان اتلعثمت: هوو اصلا اسماء مدري مالها
محمد طلع بسرعه دخل المكان وابسر اسماء بتمشع شعرها وبتصيح واحمد يشتي يضربها وهاجر بتمسكه
محمد صيحح: ماهووو مااابهه عد شيي حيااا عتسحيي على نفسكك تشتي تضربب اختكك
احمد بيتنفس بسرعه: كللله عملهاا هيي الذيي قتلت ابيي
محمد حمل لعند اسماء وحجفها: مادخلهاا هيي مافعلتتت هييي
اسماء بتبكي: ممافعلتت اناا ماهوو بيجلسوو يعايرونييي ان انا قتلت ابييي
محمد قومها : سيري لفي لداتش ماعد بش جلسه لش هانا لاهم مايشتوش انا اشتيشش وشخليش في عيونيي
وابسر احمد: الله المستعان عليك هذا راكنت ابوك عليك يااحيف عليكك بس
اسماء بتبكي ابسرت لعند احمد: الله يحرمكك من جهالك وجعلكك تعاني مابين اعني وتجرب كيف الشعورر
هاجر حست بقشعريره في جسمه وبكيت: لاتدعيي عليه هاكذاا قووي
احمد حس بنغزه في قلبه من دعوتها بس طنشها
اسماء شلت لها لده في شنطه
وسارت مع عمها
طلعت فوق السياره وهي بتبكي
محمد:لاتبكي ياابي وروحي اناا ابوش بدل ابوش وشعتبرش واحده من بناتي وعيالش عيرجعو لش
اسماء بتبكي سكته
بيت علي
سعاد بتجابر في التلفون: وذلحين كيف هم
اخت سعاد: والله ان هم تاعبين
سعاد : الله يستخرلهم مافيه الخير
اخت سعاد: رحمه لهم
وانتي ايحين عد تجي
سعاد: خلي علي يكمل المحكمه هذه وعد اخليه ينزلني انا والبنات
اخت سعاد: الله يعنش صدق سلمي على البنات هاا
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 48
"احساس الفُقد هو احساس قاسي عانى منه.الأحبه.قديماً.وحالياََ.ومستقبلاً.وعيجلس ألم الفُقد من اخس واشوع الآلآم الذي مايقدرش المُحب تحمله."
عند بيت اياد
اياد بيتصل لعند محمد ومحد بيجاوب
اياد: مالهم.مايجاوبو
زينب: اتصل لعند ملاك ابسر مالهم
اياد: يالله اسكه اتصلي عميد يأشرو لي وين البيت مش انا داري وين هو
ام اياد: واحنا نشتي نبسرها
اياد: ان شاءالله اليوم اسير اخزن عند عمي وابسر مايشتو ونحدد يوم وسرتو
فطوم: ايوه ماينفعش نسير وماقد سار اياد
زينب عادت الاتصال
عند ملاك كان تلفونها عند روان
روان قامت ومكنت ملاك تلفونها
ملاك جاوبت: الووه
زينب: اووف كم قد اتصلت لششش مالشش مابتجاوبي
ملاك كان صوتها باين عليه الزعل: كان هو في المكان الثاني
زينب بتأشر لخواتها يسكتين: المهم كيف حالشش
ملاك: الحمدالله
زينب: مالشش مال صوتشش هاكذا او مريضه وبعد به عندش ضجه
ملاك: انا في بيت عمي عمي توفو امس الظهر
زينب: يييوه عظظم الله اجركمم الله يرحمهم.ويعصمم قلوبكم
ملاك: الحمدالله ياارب
زينب: وين بيت عمكم عميد نجي نعزيكم انا وامي
ملاك: سهل لاتتعذبو هو بعيد
زينب خواتها بيقولين لها تفتح المكرفون وهي تأشر لا براسه: الله المستعان لو هو في اخر الدنيا
ملاك: اسلممي جبرش
في ال... عند عياده...
زينب: الله يرحمهم ويعصم قلوبكم صدق
والرجال وين عيجابرو
ملاك: في قاعه...
زينب: الله يرحمهم.صدق
اماانه ياملاك تحتاجي شي ولا شي
ملاك: اسلمممي سللامتش بس
زينب: قد احنا الا خوات واي حاجه تحتاجيها انا موجوده
ملاك تجملت منها : اسلمي ادى لش العافيه
زينب: في امان الله
ملاك: الله.معش
وغلقت التلفون.فرحت شويه وبتجابر روحها يووه والخزاء ماعيجو يبسروني الا ومعانا موت اسيرر احاكي دعاء
وخرجت.
عند اياد
الاء: من مات عليهم.
زينب: عمها
اياد: يووه الله يرحمهم سابر حين زد قولتي لها وين عيجابرو الرجال
زينب: المهم عتشلنا انت لبيت الموت
ام اياد: يرحمته صدق الله يرحمه ويعصم قلب بناته
فطوم: الله كريم
اياد: في اي قاعه قولتي
زينب: في قاعه ال...
اياد: قريبه من البيت حقهم حق الموت
زينب: ايوه
اياد: مابش داعي تسيرين كلكن.
فطوم: والله لا اسير
الاء وقد هي ضابحه: ماذلحين قد هي خباله منك طزز فيك لازد ابسرناها
اياد ضحكك: يييوه كيفف انتينن خلاص ناهيي سيرين الا خزاء كلكن تسيرين
زينب: سعم ان هو على قولك.والله كنا عنسير غصب عنك.ومش هو خزاء ولا هو موت
ام اياد: بحجر الله خلاص مقالعه وهدار
البنت معاهم موت والله ماهي حسها عندكن ولا فارحه بكن
فطوم: سهل سهل القصد نبسرها وعمها الله يرحمه
بيت الموت النسوان في المطبخ بيفعلين الغداء
عند البنات جالسات عند بنات ياسر.
اسماء جالسه بتبكي في طرف المكان وعيالها جنبها
ام احمد ابسرت اسماء وبتبكي: الله لا وفقشش ولا سامحشش كله عملششش والله ان ابوش مات بسببشش يااقاتله
اسماء ابسرت امها وابسرت النسوان الذي بيبسرنها شلت جهالها وقامت المكان الثاني
اسماء بتبكيي: مافعلت انا ماهوو ماافعلتتت يااربي ماهوو
ام احمد بتبكي وبتدعي على اسماء
ِ
واحده من النسوان: مايجوز عليش مافعلت به حرام عليش هو ابوهاا والكل
ام احمد: جننته تشتي عيالها هي تبسر ماوقع لها من عيالها زوجها قتل ابوهاا
واحده من النسوان: ياحيانا من الله على قد عمر
كمل الشهر حق الموت فعلو عشر ايام للموت بس
البنات بدأ الحزن يخف عليهن وتقبلين ان ابوهن مات
اسماء ماسلمت لا من امها ولا من اختها ايمان ولا من احمد كلهم بيلوموها ان ابوها مات بسببها وان هي شلت ابوها للموت بيدها قد هي ضيقه باقي شويه وتنفجر ويعلم الله ماعيوقع به من كثر مابعايروها وحرموها من جهالها
احمد من كثر ماهو مقهور شل عيالها وردهم لعند اهل عامر
اما عامر محاكمته بعد اسبوعين
اما اياد امه واخواته ابسرين ملاك واعجبين بها وام اياد ابسرتها وكيف هي اخلاقيه وحاليه اعجبت بها مريعين يكمل الموت ويسير اياد يتقدم رسمي
ملاك بدأت تحب اياد وابسرت كيف تعامل خواته معاها بدات تحس ان الله عيعوضها بخوات ومتواصله هي وياهن دائما
ام سليم تعرفت على ام اياد وارتاحت لها وبتدعي لبنتها ان الله يسعدها ويوفقها
علي ومحمد اثر عليهم الموت وبيحسو ان ظهرهم.انكسر بعد اخوهم بس ايمانهم بالله قوي وتقبلو ان هذا قدر الله وحكمه وقضاءه
يحيى مااعتبر لامن موت ولا من جدتي حزن عل اخوه اسبوع ونساه ورجع على ماهو
الجده فاطمه حزينه على ابنها وبتدعي له بالرحمه ومتحسره على حال ابنها الثاني يحيى وكيف قد عياله وبنته قدهم ضعاف قوي ومعقدين من ابوهم وامهم